همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه | من شفتها صرت ارجف وجمرات انتقامي زاد لهيبها همس للقصص وحكايات وروايات
| | |
11 - 1 - 2022, 07:37 AM
|
#21 |
11 - 1 - 2022, 07:38 AM
|
#22 |
11 - 1 - 2022, 07:39 AM
|
#23 |
11 - 1 - 2022, 07:40 AM
|
#24 |
11 - 1 - 2022, 07:41 AM
|
#25 | | عضويتي
» 342 | جيت فيذا
» 7 - 10 - 2020 | آخر حضور
» اليوم (09:07 AM) |
فترةالاقامة »
1549يوم
| مواضيعي » 1940 | الردود » 11964 | عدد المشاركات » 13,904 | نقاط التقييم » 6467 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 132 | الاعجابات المرسلة » 426 |
المستوى » $72 [] |
حاليآ في » السعوديه | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
مرتبطه
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: من شفتها صرت ارجف وجمرات انتقامي زاد لهيبها
عبدالعزيز مغمض عيونه ..
ويفكر فيها ..ويفكر بعمها..
ايش بيسووي فيها اللحين..لالا ..
خلها يربيها ..وينزله.. هو الوحيد..
اللي يقدر.. بس ياترى.. ايش بيسوي فيها
..مالي شغل ..خله يربيها ..اااااه ..!!
وبصوت عالي للسواق:اسمع ..
ارجع لنفس البيت.. اللي قبل شوي..!!
السواق رجع ..من نفس الخط..
وعبدالعزيز ..طلع جواله.. يدق على جوالها
.. سمعه يدق ..من جنبه..طالع بجنبه..
الا شنطتها ..نسيتها بالسياره..
قفل الجوال.. وتنهد..!!
بتوتر:بسسسسرعه..!!
وقف السواق.. نزل عبدالعزيز ..
دق الجرس.. وجاه صوت ولد صغير..!!
وخايف:ميــــــــــــن.؟؟
عبدالعزيز:خل ابوك.. يطلع لي..
بسرعه..!!
الولد بخوف:بابه ذبــــــــــــــــــحها ..!!!
عبدالعزيز بغى يموت:ايشششش..
ذبح مييين..؟؟؟
الولد:ذبح البنت.. اللي جت ..
قبل شوي ..!!
عبدالعزيز.. حس بيجيه سكته قلبيه .
.اخذ نفس :افتح الباب بسرعه..!!
الولد فتح الباب.. عبدالعزيز دخل البيت .
.الا 4 صغار.. 3بنات.. وولدين .
.يبكون بخوف ..واصوات فوق.
.صوت عمها ..وزوجته.. اما هي..
ماكان لها حس.. طلع الدرج .
.وهو ينقز 3 درجات ...
شاف الحمام مفتوح.. وعمها يضرب..
شيء طايح.. واسود.. وزوجته..
تمسكه من ورا..وبصياح..!!
:بسسس.. وقف.. ذبحتها ..!!
عبدالعزيز ..حس انه راح يموت .
.وبمكانه.. وركض للحمام.. !!
وبصوت عالي:بسسسسسس.. وقف..!!!!!!!!!
عم ساره ..وقف.. ويلهث ..من التعب.
. والعصبيه:خلها.. بنت الكلب.!!
زوجة عمها:حسبي الله عليك..
ليش جايبها لنا.. راح يذبحها .
ويروح فيها ..طلعها من هنا ..!!
وسحبت زوجها ..معها من الحمام..
اللي تعب.. من كثر مارفس ساره .
.وضربها ..!!!!!!!
عبدالعزيز انصدم.. وانشل ...
وحس كل خليه.. من جسمه انشلت..
وهو يشوفها..شيلتها مرميه على الارض .
.وشعرها مغطي وجهها ..العقال طايح..
وهلكان ..جلس على الارض..
كانت طايحه.. ولاتتحرك.. !!
عبدالعزيز انقطع الاكسجين من حوله.
. قلبه يدق...وخايف.. وبغى يموت ..
من الخوف عليها.. شال راسها .
.اللي تبلل من الارض.. اللي كانت مبلله..
مويه..وحط راسها ..على ذراعه اليسار..
وهو يحرك يده برجفه.. وشال شعرها..
اللي لاصق بوجهها..كان وجهها معرق ..
وتعبان ..وفيه ضربتين.. على خدها اليمين..
تحت بعض.. بالعقال.. غمض
عيونه ..وحضنها بقوة.. على صدره ..
وهو متقطع عليها ..وعلى غلطته ..!!
عبدالعزيز ..انتبه لدم تحتها...
لما حضنها ..وصار ينزل دم اكثر..
ويختلط مع المويه ..اللي على الارض.
.عبدالعزيز خاف.. وعرف انها تنزف ..
وانها راح تنزل الطفل.. انقبض قلبه ..
وحس بضيقه ..وبخوف.. طلع جواله..
ودق على السواق..!!
: وجه السياره.. بسسسسرعه..!!
عبدالعزيز.. شالها بخوف..
كانت مثل الورقه.. بين ايديه .
.وكانت تنزف بقوووة ..خاف عليها..
وبسرعه ركض.. ونزل من الدرج ..
الكل كان جالس بالصاله.. ماتوا رعب..
من منظرها.. والدم ينزل منها بكثره.. !!
عمها وقف.. وبخوف:هي ليش تنزف .؟؟؟؟؟؟؟؟
((عمى بعيونك..ماتدري.))
عبدالعزيز طنشه.. وبسرعه طلع فيها
.. وركب السياره.. بس نزل.. وراح لعمها.
. اللي طلع وراه.. وعطاه لكمه قوووويه..
لدرجة طاح.. !!
وبتهديد:والله.. لو يصير لها شيء .
.لاذبحك بيديني...
ولا اشوووف وجهك ..مره ثانيه..!!
وركض للسياره.. ومشوا..
وهو حاضنها بقوة.لصدره..
كانت جثه ماتتحرك... كل مافك..
راسها طاح ..مثل الميته ..!!
عبدالعزيز بيموت:بسرعه يااخي..
اسسسسرع..!!!!!!
ربع ساعه.. ووصلوا للمستشفى..
شالها.. ونزل فيها رككككض .
.استقبلوه بكرسي...حطها عليه..
ومشوا فيها.. وعبدالعزيز يركض معهم..!!
وبخوف:بسسسرعه ..هي تنزف
..بسسرعه..!!!
دخلوها غرفة العمليات..
وكمل عبدالعزيز الاجراءت..
عبدالعزيز رايح ..جاي بخوف ..
وقلبه يرجف.. ويدعي ان مايجيها شيء .
.وتكون بخير..بعد ربع ساعه.. طلعت الدكتوره.
. عبدالعزيز ينتظر.. ايش بتقول..
وجهها مايطمن ابداااا...!!
عبدالعزيز بخوف.. وتوتر..
واعصاب تلفااااانه:خير ..يادكتوره ..
زوجتي كيفها..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الدكتوره بحزن واضح ..
وتفكر كيف تقوله ..هذي من اصعب المواقف
..اللي تواجه الاطباء...انك تخبر ناس..
عن ناس يعزونهم.. ويحبونهم.. !!
طالعت بحزن.. وقالت :عظم الله اجرك..!!!!!!!
عبدالعزيز.. رجع لورا.. خطوتين ..
وهو مو مصدق اللي يسمعه.. هو ذبحها.
. هو السبب.. ايه.. هو السبب..!
طلع من المشتشفى يركض..
والدكتورة تناديه.. وهو مو سامع..
اي شيء ..كل اللي يسمعه.. توسلات..
ساره له.. وهو بالطياره.. نزل السواق..
وركب.. وبسسسسرعه جنونيه ....اختفى ...!!
ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦à®œلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ لƒ¦.ஜ لƒ¦
كندا...تورنتو..!!
ميس صحيت الفجر.. الساعه 4:00 ...
قامت تحس بنشاط ..يمكن عشان المهدئ .
.اللي اخذته بالليل..توضت ..وصلت..
ونزلت للصاله ..الوليد بمسجد القصر ..
مع الحرس ..وفهد ..يصلون الفجر..!!
حطت القهوة.. والموية ..بجهاز القهوة.
. حتى تجلس تنقط ..الا جت الساعه 5:00..
وفعلا.. رجع الوليد للقصر ..الساعه4:45 ..
وطلع فوق ..لبس ملابسه ..وصحى مرام للفجر.
..ونزل تحت.. وعلى طول لمكتبه.. جلس..
وفتح لاب توبه.. وبيده اوراق ..بدأ يشتغل..
انتبه للساعه..كانت4:57 ..ابتسم..
لايكون ماصحت اصلا.. هه..
والله طحتي ياساره بيدي.. محد بيرحمك مني..!!
وقف.. واتجه للباب.. فتح الباب..
وطلع من المكتب.. الا ميس واقفه ..
وبيدها صينيه.. وفنجان قهوة...
بملابس الخدم..التقت عيونهم.. صمت ..
هدوء.. رجفة قلوب.. الوليد تسند على الباب..
وابتسم ودخل.. دخلت وراه ميس..
دخل مكتبه.. وجلس على كرسيه الدوار.. !!
ميس تحس بنظراته.. وهي تمسحها مسح.
..من رجلها ..لرآسها.. حطت الفنجان بصحنه.
. قدامه.. وحطت منديل صغير ..وحطت فوقه..
كأس المويه ..الوليد يتابعها ..
وعيونه مع حركاتها.. عاجبه ترتيب ميس
.. لكل شيء ..اخذ فنجان القهوة..!!
ميس ارتجفت.. اللحين بدت مهمة ..
اختبار طعم القهوة ..بلعت ريقها ..
وكآنها هي اللي تشرب القهوة..!!
الوليد القهوة ..على مزاج ..مزاجه..
نزل الكوب.. وأشر لها.. يعني روحي اطلعي ..!!
ميس تنفست براحه.. ولفت بتطلع..
بس وقفت ..وقلبها طاح.. لما قال :
لحظه.. تعالي هنا عندي..!!
ميس لفت بخوف.. ومشت ..
ووقفت قدام المكتب ..الوليد بحده:
تعالي عندي ..!!
ميس خافت.. حست انه اكيد بيذبحها.
. راحت بخوف ..ووقفت جنب كرسيه .
.ونزلت الصينيه..على رجولها تغطيهم..
ونزلت رأسها ...!!
الوليد يتأمل يدها ..وبصوت هادئ:
مو كأنه ..بدأ يختفي أسمه..؟؟؟
ميس رفعت عيونه له ..مافهمت..
بس على طول فهمت.. لما شافته..
يطالع بيدها.. يقصد (بدر)..!!
ميس خافت.. وبلعت ريقها..
لايكون بيرجع يعذبها ..عشان يحفر..
اسمه من جديد.. مد يده.. بيلمس أسمه..
بس ميس خوف ..وربكه.. وتوتر..
ورعب.. رجعت على ورا..!!
الوليد وقف.. ومشى..
وهي تعلقت عيونها.. بعيونه..
وترجع على ورا ..وهو عيونه ..
بعيونها البندقيه..يتقدم.. حتى وصلت..
ميس للجدار ..طاح قلبها.. الوليد..
حط ايده اليسار.. على الجدار..
بجنب وجه ميس.. والثانيه رفعها ليدها..
وهو يمرر اصبعه ..على اسمه بدقه .
.ميس انتفضت.. ومشاعر مختلطه ..
خوف ..ورعب.. وتوتر ..وخجل..
بس في شعور غير.. تحس فيه..
بس مالقت له تفسير.. غمضت عيونها..
قلبها يدق.. ويدق.. وصدرها يرتفع ..
وينزل.. دليل على انها تتنفس بسرعه..
وبثقل.. طيب ليش ..ايش هالشعور..؟؟
الوليد مركز على يدها ..ومو مع الاسم
..يتأمل ذراعها الصغيره ...والنحيفه الطويله .
.ومركزعلى بياضها.. ونعومتها ..
ومتنح فيها ..وناسي نفسه.. ليش لمستها غير
..انا تزوجت كثير.. وكثير حريم تزوجتهم..
ولمستهم.. بس هذي غير.. جسمي ..
ينتفض منها ..ينتفض كره.....لالا ..
مو كره ..قلبي يدق بسرعه..
احس عيونها.. عيونها ...ولف لعيونها ..!!
ميس فتحت بالصدفه..الا مركز فيها .
.وهي بدون شعور ..ضاعت بعيونه ..
.عيونها تعجبك ..يعني بديت تطيح بشباكها...
...لالا تخسسسي.. لو اخر أنثى..
على وجه الارض ....تغيرت ملامح الوليد .
.احتدت نظراته..وتعقدت حواجبه..
دليل على الغضب.. ركز بعيونها أكثر..
بس هالمره مو اعجاب ...لالا..نظره ..
عرفت ميس.. ايش راح يصير بعدها ..
وفعلا.. بثواني ..وبلحظه ماتدري .
.ولاقدرت تستوعب....الا وهي على الارض..
من قوة الكف.. اللي عطاها الوليد ..
ميس حست بدوخه.. وغمضت عيونها..!!!!!
الوليد راح للستاره.. وفتحها ..
وفتح الشباك العريض.. والطويل ..
غمض عيونه ..ودخل نسيم من الصباح.
. محمل بريحة الشتاء.. بروده...
اخذ نفس طويل ,..ميس اقشعر جسمها ..
من نسمة الهوا..وقلبها مجروح .
.وخدها مشلول.. وقفت بصعوبه ..
وشالت الصينيه .!!
مرام دخلت.. بلبسها الفاضح ..
قميص مايستر شيء.. لونه احمر ..
عطت ميس نظرة احتقار..ومشت لعند الوليد
..اللي مغمض عيونه.. والهواء يداعب شعره
..ومشاعره ..وكل تفكيره بميس..
وليش صار يحس كذا ..لما يطالع بعيونها .
.حس بشيء دافيء ضمه... فتح عيونه...
ونزل بصره للايدي ..اللي التفت على خصره
..عرفها ..مرام.. تنهد ..اجل كنت تنتظر غيرها ..!!
.
ميس انحرجت.. من حركات مرام..
اللي تبوس ظهر.. الوليد بوقاحه ..
رجعت خطوتين على ورا..
مرام عطتها نظره.. يعني ليش واقفه ..؟؟!!
ميس بلعت ريقها ..وطلعت بسرعه ..
من المكتب .. وهي ماسكه.. على قلبها..
نزلت للمطبخ.. وحطت الصينيه على الطاوله..
وجلست على الكرسي ..مسكت قلبها..
وحطت يدينها على وجهها.. وغمضت:
ياربي.. ايش هالوقاحه قدامي..
اعوذ بالله ..طيب.. ليش تضايقت منها..
لا يكون اغار ..هههههههههه ..انا اغار .
.خخخخخخ.. مو متخيله ..وبحزن...
على مين ..على واحد مسميني خدامه..
انتقام لاخوه ..بسسس ..وحطت يدها ..
مكان الكف.. وكملت بحزن.. يصبحني بكف
..ويمسيني بكف.. !!
نزلوا دموعها.. ومسكت السلسله ..
وضمتها بيدها.. وهي تبكي بصمت .
.تحس بالامان ..مجرد انها تمسكها .
.تحس انها تضم امها ..وابوها ...
غمضت عيونها.. ومسحت دموعها...
مقاومه منها ..ووقفت ..غسلت وجهها ..
وبدت تشغل نفسها ..بأي شيء ..!!
ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦à®œلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ لƒ¦.ஜ لƒ¦
بالسعودية.. الساعه 11:00بالليل..!!
ام محمد.. واخوها ابورامي..
وزوجته ام رامي.. بالصاله جالسين
..سوالف بعد العشى..!!!
الهنوف.. ومريم.. وريم بالحديقه..
بما ان الاجواء شتاء ..الجو بارد..
بس جالسين.. ومعهم صحن حلى..
وحب.. ومكسرات.. وشاي... وقهوة ..!!
(ياعمري احب جمعات البنات :-)..خخخخ..!!
مريم وهي تشرب.. من فنجان الشاي:
اوووف.. قسم بالله ..فكره خطيره.!!
ريم بغرور:ادري.. انا ام الافكار الخطيره .
..خخخخخخ..!!
مريم تصقعها على راسها:
انطمممي بسس ..ولا يكثر..!!
الهنوف:اوك ..حلووه الفكره..
بس اهم شيء يوافق اخوك.. هههههههه.!!
ريم تحرك حواجبها:البركه فيك..
وغمزت لها.. بطريقتك اقنعيه..!!
الهنوف تضربها:لا بالله..
يعني كل شيء... انا لازم اكون الواجهه..
لا هالمره لا.. افرضي صارشيء..
لا سمح الله.. انا بروح فيها..!!؟؟
مريم بطفش من الهنوف الخوافه:
اقول فوفه.. قسم بربي ..لو ماتخلين ..
الخوف الزايد..والتفكير اللي مدري..
من وين تجيبينه.. لا اقوم انتف شعرك ..!
الهنوف بققت عيونها... وريم ميته ضحك..!!!
الهنوف فتحت فمها:مالت عليك ..
والله ليذبحك محمد ..!!
مريم رفعت حاجب:اصلا.. بيحمد ربه.
. انه شافك.. بدون هالشوشه ..!!
الهنوف تمسك شعرها:بسم الله علي.
. وعلى شوشتي ..ياام كشششه انتي.!
مريم وقفت بصدمه:اللحين .
.كل هالنعومه.. وهالزين بشعري ..
وتقولي كشه.. يام كششه انتي..!!
اما ريم ميته ضحك ...ولا تعليق ..!!
الهنوف حطت رجل.. على رجل :
اييييه.. ام كشه ..شوفي.. شوفي كشتك .
.وشوفي شعري..وتعرفين الفرق ..!!
مريم جلست.. وحطت رجل ..على رجل:
بدون ماأشوف.. انتي مميعه كشتك..
بالسيراميك...حتى صار لازق برأسك.. يالحولا..!!
الهنوف فتحت فمها:حولا .
.حول ان شاء الله بعيونك..!!
ريم ضحكها.. واصل لاخر الشارع..!!
مريم:بسم الله.. على عيوني من الحول
..عدوينها ان شاء الله ..وقامت ..اصبري
.. اصبري..تذكرت شيء.. بروح اجيب..
عدسلت ..شريتها تأخذ العقل..!!
الهنوف بحماسس:جد.. يالله روحي..
بسسرعه..!!
((وطبعا.. ماكأن صار شيء ..
ولا كانوا يتهاوشون ..ركضت مريم لداخل
..ريم فاغره ضحك.. الهنوف تضربها ..
على رأسها:بسك.. فضحتينا انتي .
.وهالضحك.. !!
ريم تحاول تتكلم:هههههههه..
اه يابطني ..ههههههههه ..قسم بالله
..احلى شيء.. لما تجتمعين انتي.. واياها..!!
الهنوف طنشت:عشان بس..
تظلين فاغره.. طول الوقت ..؟؟
ريم تكمل ضحك ..والهنوف..
تحاول تسكتها.. مافي فايده..!!
ماجد ..ورامي بالمجلس..
يلعبون بلاستيشن(كورهo_O(..!!
ماجد يضغط (start)..!!((وقف اللعب))
رامي بقهر:فك ياحيوان..
خلاص بغيت ادخلها بالقول.. الله يأخذك..!!
ماجد رفع حاجب:اقول لايكثر ..
يرحم أمك ..طاقك ب6 ..وانت توك 2 .
.قال بيدخلها ..قال ..!!
رامي مقهور.. ماعمره فاز..
على ماجد ..او خالد:طيب ..ايش تبي اللحين ..؟؟
ماجد :قوووم جيب لي مويه..
عطشششان ..!!
رامي :لا والله أحلف.. لايكون ..
متخيل عمرك ضيف.. والا اول مره تجينا..؟
ماجد :لا حول ...قوم جيب لي ..
مويه طيب.. يااخي استح ..انا ببيتك..
مالت على وجهك..!!
رامي تمدد عناد:بعيد عن شواربك.
. اجيب لك مويه ..رح فز المطبخ..
جيب مويه.. وجيب لي معاك ..
علبة بيبسي من الثلاجه.. بسسرعه ..!!
ماجد قام ..ورفس رامي ..
رفسه على الطاير:وجـــع بشكلك..!!
رامي :اااي.. يادب.. هههههه.
. يالله بس.. لاتنسى البيبسي.. بسرعه.!!
ماجد منقهر.. وينادي الشغاله ..
من الباب الفاصل..!!
(طبعا يكشفون على البنات..
مثل ماقلت من قبل..بس مايبغى يروح.
. لا ويجيب بيبسي لرامي.. مستحيله(ههه
ماجد بطفشش.. وبصوت عالي:
روووووووووز ..!!!!!!!!!!!!!!
ام محمد :ماجد ادخل ..روز بالحمام..
مع لانا ..!!
ماجد غمض عيونه:حسبي الله ونعم الوكيل.
. وتنحنح..!!
ام رامي:ادخل مافي احد ..
كل البنات بالحديقه..!!
ماجد دخل:بالحديقه بهالبرد ..
حشى جلود تماسيح ..مو اوادم.. لا ..
وبنات بعد..؟؟!!
ام محمد:بسم الله عليهم..
حرام عليك.. اذكر ربك..!!
ماجد:الف من ذكره ..!!
وراح المطبخ ..فتح الثلاجه..
وشاف البيبسي ..وتذكر رامي..
جت له فكره..انتقام من رامي... )!!
طبعا في علبه كبيره ..بيبسي العائليه .
.وفي العلب المعروفه (
اخذ العائليه.. وحط بكوب..
وفتح الدرج ..واخذ الملح..
وكب نص العلبه بالكأس.. وهو يضحك
...اخذ ملعقه.. وحرك بالكأس .!!
.ورفع حاجب:والله لا اوريك ...
هههههههههههه ..!!
رجع طلع.. يطل لرامي بالمجلس..
مدري ليش ..المهم راح يطل ...
وترك الكاس.. على الدرج بالمطبخ..!!!
مريم نزلت بسرعه من الدرج..
واهلها شافوا ماجد طلع..
عادي ماقالوا شيء.. لانها ..
مو لابسه حجابها ..مرمي على رقبتها .
.دخلت المطبخ.. تذكرت شيء .
.فتحت الثلاجه.. وطلعت علبة صغيره..
بلاستيك.. فتحتها ..وحطت بالصحن..
من الحلى )غير اللي معهم بالحديقه(
رجعت العلبه.. بس استغربت .
.كأس البيبسي.. مسكته بتشرب ..!!
ماجد رجع.. وطبعا مع السوالف
..محد انتبه له منهم.. دخل ..وانصدم .
..مـــــــــــــــــريم... قلبه بدأ يدق ...
ويدق...كانت لابسه سكيني كحلي..
وفستان لفوق الركبه.. بني ساده ..
.وفيه كتابه بالانقلش بالنص..
وجاكيت ثقيل شوي بني ..وشعرها مفكوك.
. فتح فمه.. ومد يده ..بس مامداه.. !!
مريم شربت من البيبسي.
.وبغت تموت من الطعم ..وبدت تكح .
.بس انصدمت.. وهي تشوف ماجد واقف ..
وفمه مفتوح ..ومصدوم ..وهي فتحت ..
عيونها ..طبعا فيها كحه ..من العصير ..!!
)تخيلوا اللي يكح ..ويكتمها..
بدون مايفتح فمه,,هههo_O.!!
اما ماجد ..لما استوعب ..
راح اخذ علبه مويه.. وفتحها..
وبسرعه راح لمريم.. مريم ..
وعيونها حمرا..وتكح ..وتكح.. وتكح .
.حاسه بطنها.. وحلقها ..وللللللع من الملح.
. اخذت العلبه.. وبدت تشرب.. وتشرب..
وتكح ..راحت للمغسله.. وطلعت كل اللي ببطنها..!!
اما ماجد.. مايدري ايش يسوي..
راح لها.. وهو يضرب.. ويمسح..
على ظهرها بشويش.. مريم..
من حركة ماجد.. تصنمت.. وتجمدت..
وقلبها.. يدق احرااااااااج ..فتحت المويه..
وغسلت.. وعدلت وقفتها ..وهي تحس بإحراج..!!
ماجد جاب لها مناديل.. سحبت اثنين .
.ومسحت وجهها ..وفمها.. وجلست ..!!
ماجد يمد.. لها المويه:
كثري مووويه ..البيبسي مليان ملح..!!!
مريم بققت عيونها ..يعني هو..
اللي حط الملح o_O
ماجد بحرج.. ويمسك رقبته:
قصدي لرامي.. مدري انك بتشربينه
.يالمشفوحه..!؟؟!
مريم انقهرت:مشفوحه.. جعلك للضغط ..؟!!
ماجد فتح فمه:بسم الله علي .
.وليش ان شاء الله..؟؟!!
مريم ناسيه نفسها ..وناسيه ..
انها بدون حجاب>> تخصرت:
لا والله ..وانا شربت علبة ملح..!!!؟؟
ماجد:هههههههههههههههههههههههه
..انا قايل لك لرامي.. بس مشفوحه.. الله يعينك..!!!
مريم انقهرت منه ..وراحت لعنده .
.وماجد مستغرب.. ايش تبي ..
وقفت قدامه ..وبتحدي ..
وهي مركزه بعيونه.. وجهها..
عند وجهه:عيدها ..وصدقني تندم..؟؟!!
ماجد قلبه يدق.. ويدق ..
ويتأمل وجهها ..وعيونها..
وشعرها ..اااااه ..والله أحبها هالعربجيه..
ابتسم ..وقرب من وجهها..!!
:مــ.. شــ.. فــ.. و.. حــ.. هــ.....!!
وحط اصبعه بجبهتها... ودفها على ورا..!!
مريم فتحت فمها بقهر..
وعضت شفتها السفليه.. وابتسمت .
.رفعت رجلها ..وداست رجله بقوووة..
هي لابسه كعب طويل.. وعريض..!!!!!!!
ماجد حس رجله بتنقص.. رفع رجله.
. وصار ينطط ..من الالم:ااااااااي ..
ياحيوانه... اااااه.. رجلي...!!!
اما مريم ..اخذت الصحن.. وعلبة العدسات
.. وبسرعه راحت.. لباب المطبخ.. ولفت عليه ..!!
ماجد يطالعها بنظرات تهديد .
.مريم مدت لسانها.. وطلعت ..!!
ماجد انقهر.. وجلس..
وهو ماسك رجله :اااااااح ..هين مريمووه..
اوووه رجلي o_O..!!
((هههههههههههههههه ضحكوني))ههههههه
ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦
تورينو_إيطاليا _الساعه 8:00م..!!
زياد بعد الفطور.. رجع سوزان ..الفندق..
وطلع ..ولا رجع.. ولا دق.. ولا ارسل ...
ولا يدري عنها..!!
سوزان طفشانه.. وحاسه بوحده..
وملل.. وهي مو متعوده ..على هالوضع..
اخذت جوالها... وأرسلت لسوسن ..رساله ..!!
لƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ لƒ¦
لندن-بريطانيا-الساعه 8:00م..!!
سوسن ..من الفجر طلع ريان..
وتركها.. كانت متمدده ..على السرير ..
..وتحس بطفش.. واشتاقت لامها ..
والوليد.. وسامي.. ومر طيف بدر بخيالها..
فتحت جوالها..تتأمل صور بدر.. وتبكي..
سمعت صوت رساله.. طلعت من الاستديو
. وهي تدعي لبدر..فتحت الرساله..
وابتسمت من بين دموعها..
ودقت على سوزان..!!!!
سوزان بفرحه.. ردت:الوووووووو ..!!
سوسن جلست.. وحطت المخده بحضنها:
اهلين.. ياعرووووس.. مساء الخيرات..!!
سوزان:هههههههه.. مساء الانوار..
ياعروس.. وحشتيني يالخايسه..!!
سوسن:ماخايس احد غيرك.. شخبارك ..!!؟؟
سوزان:تمام بخير.. اخبارك انتي..
وكيف لندن معاك..؟؟؟
سوسن بحزن:الحمدلله ..وتنهدت ...
حلوووه..!!
سوزان لاحظت الحزن ..على سوسن:
سوسو.. ليش كذا صوتك.. تعبانه ..
متضايقه.. ايش فيك..؟؟
سوسن تصرف:هههههه..
لالا مافي شيء.. بس تعب.. وحاسه ..
جسمي تعبان..!!
سوزان:اها طيب ..على حسب خبرتي
..اللحين الساعه عندك ..مثلي بالليل
..عشان كذا قلت يمكن..الحين بمطعم..
او شيء ..تتعشون.. او تتونسون ..؟؟؟1
سوسن غمضت ..لان هذا المفروض.
. كانت طايره من الفرحه ..وحب لريان ..
عشان كذا ..فضلت ماتقول.. شيء لسوزان
..عن تغير ريان.. فكملت تمثيل:
هههههههه.. ريان بيريح شوي.. وبنطلع ..!!
سوزان ابتسمت بحب.. وفرح لسوسن:
اهااا.. يالله.. ربي يسعدكم يارب..!
سوسن بألم .بس بقلبها :امييين..
الا ماقلتي لي.. اللحين كم الساعه عندك .؟؟
سوزان:الساعه 8 الليل ..
ههههههههه.. مثل بعض ...خخخخخ..!!
سوسن:ههههههههه.. طيب.. اجل..
ليش بالفندق.. وتكلميني.. باقي انتي .
.وزياد متناحرين..؟؟؟
سوزان ابتسمت بألم.. وتذكرت خوفه..
عليها اليوم ..وابتسمت:ايه ..نفس الحاله..
الله يعين..!!
سوسن بحزن :طيب.. لايكون ..
مخليك وحدك.. اللحين..؟؟؟
سوزان تخفي آلمها.. وماتبي..
تحس سوسن بشيء:ههههههه..
لالا ..هو معي.. بس بالحمام..!!
سوسن ماصدقت .بس ماقالت شيء:
اهاا.. اخبار خالتي.. وسلاف ..واخوانك.
. وعمي ..؟؟؟؟
سوزان:الحمدلله ..كلهم تمام .
.ويسلمون عليك.. وعندي لك اخبار..
وووووه..!!!!!!!!!
سوسن بفرحه.. وحماس:احلللفي.
. شنووو هالاخبار.؟؟؟
سوزان :اول شيء.. ايش هديتي... ههههه..!!
سوسن بقهر:مالت عليك.. بجيب لك..
اي شيء تبين..ه بس هاتي الاخبار..!!
سوزان:اسمعي.. طلال خطب سحر..!!
سوسن بفرحه:والله ..احللللفي..
وناااااسه ..سحوووره وربي تستاهل كل خير..
. مبرووك..!!
سوزان:ههههههههه.. باقي ماصار شيء.
. يعني كلام .حتى ماجاهم رد ..اجلي مبرووك .
..هههه..!!
سوسن:ههههههههه ..خلاص نأجلها.
. ولا يهمك.. ان شاء الله تكون من نصيبه ..!!
سوزان:وبعد فارس.. خطب لينا..!!
سوسن بصدمه:بلا كذب..؟؟؟
سوزان فتحت فمها:مااكذب يادلخه..
هههههههههههه..!!
سوسن طنشت:اتحداك ..؟؟؟
سوزان :وربي صادقه.. لا واخوهم خالد.
. خطب سلاف ...ههههههههه ..!!
سوسن وقفت.. من الحماس
:انتي من جدك.. ولا تخربطين علي ..؟؟
سوزان:هههههههههههههههه .
.لا وربي صادقه.. الله يوفق الجميع ..!!
سوسن بفرحه:وااااااو.. حمااااسسسس .
.الله يوفقهم.. ويكتب اللي فيه الخير.. يارب..!!
سوزان:آميييييييين... قلت لهم .
.لا يسوون شيء حتى نرجع.. خخخخخ..!!
سوسن شهقت:ايه.. من جد ..
اهم شيء نكون موجودين.. هههههههههه..!!
سوزان:اتوقع.. يمكن خطوبه..
بعد اسبوع ..لو وافقوا طبعا ..!
سوسن:ان شاء الله بيوافقون.
. وسلاف كيف.. وافقت.؟؟
سوزان:يب.. اللي فهمته.. انها موافقه..
كنت بكلمها ..بس قلت اكلمك اول..!!
سوسن:اهااا ..اوك اجل..
ماراح اطول عليك.. وروحي كلميها..
وسلمي عليها ..ادري تبي تطرديني..
اقفل بكرامتي احسن... هههههههههههه..!!
سوزان:ههههههههههههههه .
.زين فاهمتني.. خخخخخخخ.. سوسو. باي..!!
سوسن بحب:باي ..سوزو..
انتبهي لنفسك.. باي..!!\
لƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ لƒ¦
بالرياض-الساعه-6:00 الصباح ..!!
صحيت ساره.. فتحت عيونها بتعب
..هي وين ..ومن متى هنا.. استوعبت ..
هي بمستشفى..الممرضه تتفقد المغذي... .!!
ساره بتعب:لو سمحتي ..كم الساعه..؟؟
النيرس ببتسامه:الحمدلله على السلامه .
.الساعه الان 6:00 الصباح .!
ساره.. فتحت عيونها:وانا ..
من متى هنا ..ايش صار...!!
.بس بسرعه ...رجعت لها كل الاحداث
...وبخوف.. ولا تدري كيف..
جلست بسرعه.. وهي تمسك بطنها .
.وبخوف..!!
:بطني ..ولدي بخير.. صحح..؟؟؟
النيرس تغير وجهها .
.ساره تغير وجهها ..مع وجه النيرس..
وهي تهز راسها... وبدت تبكي...!!!!
ساره بإنهيار:لالا.. الله يخليك..
قولي كلام غير ذا ...مستحيل....
طفلي بخير.. صح... لالا ...اااااه ..
.وبدت تبكي...!!!
النيرس نادت الدكتوره..
وجت بسرعه ..وبخوف:لالا ساره..
مايصحش كده ..وحدي ربنا ..!!
ساره تبكي ..وبصياح:لا ..ولدي ذبحوه.
. ذبحوووه... اااااه ..!!
الدكتوره مسكت ساره.. تهديها .
.وضمتها:لالا ..محدش دبحوه ..
ربنا ماكتبش له يعيش ...!!
ساره تبكي.. وبصياح بتعب:اااااه .
.الله لايسامحهم ...الله لايسامحهم..!!
الدكتوره بتردد:بصي بئا ..ياست ساره.
. دا انتي كل قلدك معلم.. ومدروب ...
وانا راح اتصل على الشرطه...!!
ساره هديت ..وهي تشهق..
وفي عيونها نظره غريبه ..ومسحت دموعها .
.وعدلت جلستها...الدكتوره تراقب..
ردة فعلها.. ساره بصوت هادي:
لا يادكتورة.. مافي داعي ..!!
الدكتورة:لا مايصحش كده ..
ليش تتستري.. على ناس متل كده..؟؟
ساره ابتسمت ..وطالعت بالدكتورة:
من قال بسكت... انا بنتقم بطريقتي .!
الدكتورة ابتسمت:يابت ياخطيره..
بس مازال.. من واجبي اتصل..!!
ساره تقاطعها:دكتورة ..
اللي ضربني عمي ..مو زوجي..
بس انا ماابي اشتكي عمي..!!
الدكتورة:قوزك هوه اللي اسعفك
..وهوه اللي وصلك هنا ..!!
ساره بصدمه:عبدالعزيز..
هو جابني ..انتي متأكده...!!؟؟
الدكتورة تهز راسها:اه ..متأكده..
بس كنت عاوزه اخبره.. بفئدان الطفل ..
بس على طول.. مادانيش فرصه.. سابني.
. وهرب ركض..!!
ساره انقهرت :اكيد مبسوط..
هو السبب.. بس والله ليدفع الثمن .!!
الدكتورة:على العموم.. ماراح اتصل.
. بما انك مش عاوزه ..بس خدي مهدئ..
وارتاحي...!!
ساره مدت يده:لا مايحتاج ..
ابي ارتاح ..ممكن تتركوني ..!!
الدكتورة طلعت.. ووراها النيرس ..!!
ساره اخذت جوالها..
ودقت على عبدالعزيز.. وجواله مغلق..
انقهرت..!!
:هين ..لك يوم لبكره...
والله لو ماجيتني ..او اتصلت..
لا اوريك.. والله مااسكت.. وبدت تبكي.
. حتى نامت..!!!
ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦
خالد.. وسلاف.. من الساعه 3:00 ص ...!!
وهم يسولفون مع بعض ..
.بس قفلوا للصلاه..!!
واللحين كل واحد بسريره...
ويتراسلون واتساب ...!!
خالد.. يرسل فيس قلوب:
متى بيجي اليوم ..اللي تنامين فيه..
بجنبي هنا..؟
سلاف وقلبها يدق.. ارسلت فيس..
منحرج:خالد.. بس.. مابي انام بجنبك.!!
خالد ..يرسل فيس معصب:
مو على كيفك ..!!
سلاف ابتسمت.. وارسلت فيس ..
عيونه قلوب:بنام بحضنك ..مو بجنبك..!!
خالد ارسل فيس قلووووب:
ووووه بسسس... فديتك.. امووووووووه..!!
سلاف تتثأب:فيني نوم..!!
خالد:ههههههههه.. والله طررررده .
..خخخخخخخخ..!!
سلاف:هههههههههه... لالا ..
بس فيني نوووم...!!
خالد :طيب.. متى أمك..
راح تقول لامي.. انهم موافقين ..
ترا والله لااقول لامي... انك موافقه...!!
سلاف بققت عيونها:ياويلك..
لالالا بليز... لاتخرب الدنيا كلها ..
اكيد أمي بتكلم أمك اليوم...!!
خالد ابتسم:ولا أقولك.. انا بجبر..
أمي تدق.. وتبلغ أمك ..موافقة خواتي
..واكيد أمك .....وحط فيس قلب....!!!!
سلاف ارسلت نفس الفيس ...
وكملت:بتقول حتى سلاف ..موافقه ..!!
خالد يرسل قلوب:وووه ..يالبييييييه
..ترا كل شيء سريع ..مالي شغل..!!
سلاف قلبها يدق..
وبنفس الوقت احراج:خهههههههه..
لالا السرعه.. مو بزينه...!!
خالد.. فيس مطنش:مع نفسك..
لوحة مرور السلامه.. على غفله..
لا تسرع ...!!!
سلاف :هههههههههههه ...!!
خالد:يعني خطوبه بعد اسبوع ...
وملكه بعد اسبوع... وزواج بعد اسبوع..!!
سلاف.. بققت عيونها:من جدك ..؟؟؟!!
خالد:لا من عمي ...هههههه... ايه..
. من جدي...!!
سلاف.. مغصها بطنها:لالا..
كلها ممكن.. الا العرس.. خله بعد ..
الملكه بشهرين ...!!
خالد ..يرسل فيس مصدوم:
شهرين يالظالمه.. شهرين ..لا بالله....
احمدي ربك.. اذا عطيتك شهر...!!
سلاف ..بدت تحس.. ان الامور..
صارت جد.. اللحين ليش خافت..
وارتبكت ...الا ليش صارت تستحي.منه...
وهي تعرفه من شهور ...ايش اللي تغير .
.ياربي ...ايش اسوي .....يممممه....!!!
خالد:وينك ...نمتتتتي.. يالله خلاص
..رووحي نامي.. وانا بنام ساعتين ..
.وبروح الدوام ...!!
سلاف:اوك.. تصبح على خير...!!
خالد:ههههههه... اصبحت ...
وانتهى الموضوع..!!
سلاف:ههههههه ..اللي هووووو..
. احلام سعيده طيب..!!
خالد:فيك يارب...!!
سلاف خلاص.. ماعاد تقدر..
احراج ..وتوتر.. وربكه :ايه ..اهم شيء انا .!!
خالد:اكييييييد ...يالله باي...!!
سلاف :باااي...!!
خالد طلع ..وباس الجوال ..
وتمدد ...عشان ينام..!!
سلاف ضمت الجوال..
وهي خايفه ..ماتدري ليش ..
او ايش السبب.. تعوذت من ابليس...
وتمددت...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ لƒ¦
لندن-الساعه3:00ص..!!
سوسن صاحيه ..مانامت اصلا..
وريان.. توه يفتح ..ويدخل ..!!
سوسن.. راحت له.. وبقهر:
من جد.. انت انسان تافه ..!!
ريان ..رفع حاجب.. وجلس..
على الكنب بتعب:روحي من وجهي..
احسن لك...!!
سوسن كالعاده.. وبعناد ..راحت ..
وقفت قدامه.. كانت لابسه تنوره..
قصيره اسود.. لنص الفخذ...بطيات..
وبلوزة احمر ..بدون اكمام ..
.تتربط بخيط ورا رقبتها.. وحاطه ..
ملمع شفايف احمر... وداخل عيونها..
كحل اخضر... وماسكارا سودا .
.وشعرها مرفوع ..بشكل عشوائي بكماشه.
.. وخصل طايحه على وجهها... وبقهر..
حطت يديها على خصرها..!!
:مو رايحه ...اللحين تاركني..
يوم كامل وحدي..ومطنش اتصالاتي ..
.ورسايلي.. انت انسان لا تطاق ..!!
ريان رفع عيونه.. لعيونها العسليه..
ووقف.. ونظرات سوسن ارتفعت معه .
.لما وقف ...ريان قرب منها ..ومسك شعرها.
. على الكماشه بيده ..وقرب وجهه..
من وجهها.. وبعصبيه...!!
وصوت عالي:عيدي.. عيدي...
ماسمعتك زين ...!؟!؟!
سوسن ..تمسك ايده.. بيديها الثنتين.
. وبآلم:اااااي.. وخر عني.. فك شعري
.. ياشرير..!!
ريان بعصبيه.. وهو يشد شعرها:
وبعد شرير.. ايش بتضيفين زياده ..
من قاموس كلماتك ..!؟!
سوسن بآلم.. وقهر:حقير.. وشرير .
.ومتوحش ..وفاشل... و..!!!!
ريان عطاها كف.. وهو ماسك شعرها
..كف قووووي :عندك جراءه تعيدينها...
وريني اشوف...؟؟؟
سوسن تعلقت عيونها.. بعيونه..
بآلم ..وانكسار.. ومليانه دموع ..
وشفايفها تهتز ...!!!!!!!!!!!!!!
ريان ..يركز فيها... وعيونها ..
.وجهها ..شفايفها.. شعرها الطايح..
على وجهها ...قلبه يدق ..ويدق..
.بلع ريقه... وهو يتابع بعيونه..
دمعه خانت سوسن.. ونزلت على وجهها .
..ارتبك.. حس قلبه ينعصر...
فك شعرها بشويش.. ولف.. ومشى..
وتركها لغرفة النوم.. وقفل الباب بقوة...!!!!!!
سوسن حطت يدها ..على خدها ..
مقهورة ..ومتالمه ..ومكسوره ...
ومجروحه.. وبتهور ..راحت له..
فتحت الباب بقوة.. لدرجة ضرب بالجدار ...
ريان غمض عيونه ...سوسن راحت.
. وبقهر.. تضرب ظهره ..بيديها الثنتين..
بأقوى شيء عندها ...!!!!
ريان انصدم ..لف عليها .
.وهي باقي تضرب على صدره .
.مسك ايديها الثنتين...!!
وبصوت بركاني:انتي مجنونه ..
ترفعين يدك علي ..؟؟؟؟
سوسن بقهر.. وعصبيه:
ليش معطي نفسك الاذن تضربني..
يعني انت مجنون مثلي...وبصراخ..
مو طبيعي.. كملت.. ولا انت..
على راسك ريشه ..!!؟
وتحاول تفك ايدها ....عشان تضربه....!!!!!!!!!
ريان مصدوم.. وصار بركان ثاير.
. مسكها.. ودفها ..وطاحت على الارض
...وداس يدها.. اللي مجروحه...برجله ..!!
(طبعا فسخ جزمته.. قبل ماتدخل سوسن )..
.وجلس على رجوله..
ويدها تحت رجله.. سوسن بألم:
ااااااااااااااااااااه.!!
ريان بعصبيه.. يحاول يضغط ..
على يدها :اعتذري مني ..؟؟!!!
سوسن.. فاتحه فمها ألم :لو تموت.
. مااعتذرت ..!!
ريان ابتسم:اجل راح اجلس كذا..
طول اليوم.. ورص على يدها اكثر ..!!
سوسن بصياح:ااااااااه ..ريان...
قووووووووم ..!!
ريان بتطنيش:ادري ..انك لفيتيها..
بدون شيء.. لا جرح.. ولا شيء ...
.بس لفت انتباهي ...اللحين راح اوريك..
كيف تلفينها صدق.. !!!
(مايدري انه جرحها بالقزاز ) ..!!!
...وابتسم.. وكمل..... بس عشان ..
دست عليها ..لما حطيتيها قدامي..
لفيتي عليها ..يادلوعه.. بس عندي ..
مافي دلع ...بخليك تلفينها صدق ...
ههههههههه...!!
سوسن خلاص ..الالم بيذبحها:
اااااااااه ...يامتخلف.. انت دست يدي
...وجزمتك مليانه قزاز... ااااه... قوووم..!!
ريان :هههههههههههه... ماشاء الله
..عندك بديهه.. وسرعه في التأليف ...
مو بقايم... حتى تعتذرين مني..!!!
سوسن بككككت.. من الالم :ااااااه..
ااااي... يدي.. قووووووم.. ماراح اعتذر.
. حتى تعتذر لي.. انت اول..!!
ريان ابتسم:ماراح اعتذر.. لوتموتين
...انتي سبيتيني.. وانا رديت عليك .
.يعني من الغلطان..؟؟
سوسن تبكي بقوووة ..والم..
تحس يدها.. بتنقطع تحت رجله..
ولانه قريب منها ..وجالس على يدها ..
سوسن تعلقت بيدها الثانيه.. بالتي شرت حقه.
. وتبكي ..ومتآلمه... وبترجي وهي تشهق.!!
:اااه ..ريان ..تكفى.. يدي..
الله يخليك ..ومثل الطفله ..كملت ..
والله ...والله... انها مجروحه...!!!!!
ريان ارتبك ..من حركتها..
ومن تعلقها فيه ...ونظراتها..
ودموعها ..قلبه عوره ..من قسوته عليه.
.بس لازم يعلمها.. ماتمد يدها عليه..
ومستحيل يتراجع ..قرب وجهه..
من وجهها.. وهمس لها..بشويش..!!
:قولي أسفه ,...ماراح اعيدها ...او اكررها...!!!!
سوسن خلاص... يدها تحس انشلت..
من الالم.. وتحس بدوخه.. من كثر الالم.
. حطت رأسها ..على صدر ريان..
وبصوت بدأ يتقطع.. من الالم:
أســـــــــــفه... ماراح اعيدها.. او اكررها...!!!
ريان متجمد.. من حركتها..
وهي بحضنه.. من الصدمه طاح..
على ورا ..وهي بحضنه.. وانفكت يدها..
.من تحت رجله.. سوسن مسكت يدها .
.ودفنتها بحضنها ..ووقفت بسرعه..
وهربت للحمام...!!!!
ريان غمض عيونه,,,
وتمدد على الارض... وبألم.. وندم .
.ياربي ...انا ايش اسوي فيها...
ليش تزوجتها...كان صدمتها برفضي لها.
.قبل الزواج ..لما حبتني... وانتهى الموضوع .
..تنهد... ووقف ..ومشى للسرير.
.بس طاحت نظارته.. ولف لها بيشيلها
..وهو منحني.. فتح عيونه بصدمه ..
وهو يشوف ان رجله.. لما مشى.. طبعت دم..
على الارض ..وقف..!!
وبصدمه:لالا ..مستحيل..
تكون فعلا مجروحه يدها..!!!!
وركض للحمام.. فتحه..
الا مقفل ..ويسمع شهقاتها..
حس بقلبه يتقطع ..غمض عيونه ...
واخذ نفس:سوسن.. افتحي الباب بسرعه...َََ!!
سوسن لارد.. بس تبكي ..
وبدأ صوتها يعلى...!!!!!!!
ريان خاف عليها.. وبدا يدق الباب .
.بقوة':سوسن ..افتحي الباب...
لااكسره اللحين ..!!
سوسن لارد.. تبكي بأقوى شيء ...!!!
ريان... راح دق على الريسبشن..
وطلب مفتاح ..وفعلا جابوه ..اخذه ..
وبسرعه.. جري للحمام...فتح الحمام بسرعه
...وانصدم من المنظر ...!!!!!!!!!!!!!!!!
ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ لƒ¦
تورينو-إيطاليا-الساعه5:00ص..!!
صحت سوزان... وهي نايمه..
على الكنبه ..تحس ظهرها..
ورقبتها بتتكسر ...قامت للحمام ..
بس تفاجئت ان زياد ..على السرير..
نايم بهدوء ..ماتدري متى دخل ..
طالعته بقهر...يعني تاركني..
طول اليوم وحدي ..وجاء بس ينام..
اووووف.. دخلت الحمام... وضربت الباب
بقوة ...عشان تزعجه ..!!!!
زياد فز.. من الباب.. وعرف انها هي.
. ومتعمده ..غمض عيونه..
وبصوت عالي:أستغفرالله بس..!!
سوزان طلعت ..وهي مطنشه زياد
.. وقف.. وراح لها بعصبيه:
هالحركات بطليها ..احسن لك..!!
سوزان رمت المنشفه..
من يدها على الارض.. بعصبيه..
ولفت عليه:انت بطل حركاتك ...
تاركني هنا وحدي.. من الصباح ...
ولا تدري ..انا حيه.. او ميته ..!!
زياد عصب:الله يأخذك ...ويفكني منك ..!!
سوزان ..رفعت حاجب:وأنت معي..
زوجي.. لازم تكون معي.. انا ..وانت سوا..!!
زياد رفع حاجب ..وقرب وجهه..
بتحدي:لهدرجه.. حتى بموتك..
تبيني معاك ..؟؟؟؟؟
سوزان ارتبكت منه.. ومن قربه.
. بلعت ريقها.. وبتصريف:روح كمل نومك....!!!
زياد عارف انها مرتبكه ..
ويحس فيها ..ابتسم.. وقرب أكثر :
ماودك تنامين معي...؟؟؟
سوزان فتحت عيونها ..وطاح قلبها
..دفت وجهه ..على ورا:لا ماودي ..
.وخر عني...!!
زياد مسك ايديها.. ورفعها فوق .
.ومسكهم بيد وحده.. يده الثانيه..
حطها ورا ظهرها... وسحبها له...
وصدمت فيه... وهي تحس بيغمى عليها .
.زياد مبسوط ..على خوفها ..ابتسم...
وهو مركز بعيونها ..!!
:ليش ترتجفين ..كل هذا ..
عشان قربي منك...؟؟؟؟؟
سوزان بلعت ريقها.. بصعوبه..
وبربكه وااااااضحه:زياد ..الله يخليك..
وخر فكني ...!!!
زياد يرصها ..لجسمه أكثر:
ليش.. مو زعلانه..عشان مخليك وحدك .
..خلاص ...تعالي بعوضك...!!!!!!!!!!
وسحبها للسرير ...!!سوزان..
بغت تموت.. من الخوف ..والرعب.. وتقاوم...!!!
زياد دفها على السرير ..سوزان جلست
..وهي ترجع على ورا ..على السرير..
وبخوف.. ورعب..وترجي..!!
:زياد.. الله يخليك ..مو زعلانه ..
ولا شيء ..روح.. اطلع ..سوي اللي تبيه..
. ماراح اقولك شيء...!!!
زياد قرب.. من السرير:متأكده..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سوزان تبلع ريقها.. وتهز راسها بسسسرعه:ايوه ..ايوه.. متأكده ..!!
زياد عدل وقفته.. ويصلح ملابسه :
اذا كذا.. اشوا ...على بالي.. تبين شيء مني ..؟!!؟!
سوزان تهز راسها:لالا ..مابي شيء ...!!!
زياد دخل الحمام.. وهو كاتم ضحكته
..على شكلها المرعوب..!!
سوزان.. اول ماقفل باب الحمام..
انسدحت.. وهي تتنفس :اااه ..يمممه ..
الله يأخذك.. ياحيوان... ياقلبي...!!
ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ
تورنتو-كندا-الساعه 12:00ص..!!
الوليد ..باقي مارجع.. من الصباح
..شرب القهوة.. وطلع.. وللآن مارجع
..قامت.. وطلعت فوق..وغيرت ملابسها
.. بعد ماتسبحت.. وجلست تقرأ قرآن
.. وفجآه مسكها بطنها ..حست بسكين.
.تخترق بطنها.. وتطلع من جنبها.
. وبصوت عالي:ااااااااااااااه..!!
مسكت بطنها بيدها.. تحس حتى نفسها
..من قوة الالم انقطع.. صارت تتنفس بسرعه
.. وبصعوبه...مدت يدها ..وفتحت علبة المويه
.. اللي بجنبها ..على الارض.. وشربت شوي..
ويالله نزلت بصعوبه...!!
اخذت العلبه.. من تحت المخده ..
فتحتها ..وطاحت العلبه ..من يدها ...
وانتثرت الحبوب... مدت يدها..
واخذت اقرب حبه.. وبلعتها بصعوبه..
وطاحت على الفراش.. وهي تتنفس بسرعه..
وتصيح من الالم...
بصوت مكتوم:ااه.. اه.. اه ..
وبدا صوتها يختفي.. ويختفي ..
حتى صارت الغرفه هدوووووووء...!!
الحبوب على الارض ..
والعلبه على الارض ..قريبه من الباب .
.الباب شبه مقفل... والنور شغال...!!!!!!!!!!
الوليد دخل الصاله ...والانوار مقفله
..البيت هدوووء.. طلع الدرج..
شاف غرفتها ..يطلع منها نور خفيف..
.مشى للغرفه ..وهو مبتسم ..راح يهينها شوي.
.. وفتح الباب.. لف راسه ..وفتح عيونه بصدمه...!!
لƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ لƒ¦
بالخبر -الشرقيه الساعه 9:00ص..!!
سامي على مكتبه..
ويدور على الكرسي.. يمين ..ويسار..
وهو يضرب بالقلم ..على المكتب..!!
ماجد طق الباب.. وسامي ..مو معه.
. هز راسه.. ودخل ..وتنحنح..
وكمان سامي بعالم ثاني...ضرب المكتب..
بقوة.. بيديه الثنتين ..سامي فز..
وطاح القلم..!!
:الله يأخذك ياغبي..!!!
ماجد جلس:هههههههههههههه..
تستاهل ياللوح ..انا ابي افهم.. تفكيرك..
ويييييين.. هاه..؟؟؟
سامي تنهد:اااه ...بعيد ...بعيد...!!
ماجد يدق اصابعه:اهااا... دام فيها .
.اااه ...اجل فيها بنت... فيها مزه ...
صصصصح..؟؟؟
سامي رفع حاجب :ليه.. كل الناس مثلك.
. انت وجهك..؟؟
ماجد تذكر مريم.. وبخوف:لالا .
.تكفى.. لاتجيب طاريها ..هالمتوحشششه.!
سامي:ههههههههههههه..
ايش مسويه لك ..هههههههه.. اعترف ..!؟
ماجد يرفع رجله.. على الطاوله..
اللي قدامه :رجلي ..اليوم بالموت..
جيت الدوام ...!!!!!!!
سامي استغرب :ليييه.. سلامات ..
.ايش فيها رجلك..؟؟؟؟
ماجد:ااااه ...قل ايش مافيها..
هالمتوحشه.. كنا عندهم البارح...
تخيل عاد ...تعرف البنات ..كيف يلبسون
..ويأشر بإصبعه.. وكمل ..يلبسون هالطووول.
. بالجزم ..مدري ليييش...!!؟؟
سامي:ههههههههههههههه..
لاتقول سوتها فيك..؟؟
ماجد يهز راسه:الا سوووتها ..
بغيت اموت... رجلي انكسرت ..!!
سامي مات.. من الضحك:
هههههههههههههههههه ...ااه ..
.ههههههههههههه ...حسافه...
لو اني شايف وجهك....
ههههههههههههه...!!!
ماجد بقهر:ايش تششششوف..
قسم حسيت ان سيف ..اخترق رجلي.
. اااخ بس... لاتذكرني... تعور...!!!!
سامي:هههههههههههههههههه...
واللحين كيف.. باقي الالم..؟؟
ماجد رفع حاجب:وانا ايش قايل..
اقولك.. بموووت منها ...!!
سامي:هههههه.. تكبر وتنسى ..
هههههههههههههه.. ولا اقولك ..
ضرب الحبيب.. مثل اكل الزبيب..!!
ههههههههههه..!!
ماجد ابتسم:والله اما هذي صدق..
. خخخخخخخخخخخخخ...!!
سامي تحمممس:اوووف...
لهدرجه الحب حلوووو..؟؟؟
ماجد يحرك حواجبه:اعتررررف..
في وححده ببالك ..صحححح..؟؟
سامي تنهد.. ورجع على ورا:
بقولك كل شيء.. ودبرني...!
ماجد نزل رجله.. وبحماس:ابشششر ..
.رقبتي سداده..!!!
سامي بهدوء:بدر ومات..الله يرحمه
... الوليد تعرفه اكيد... دايم مشغول
..وبرا السعوديه... وسوسن وتزوجت..
من يومين...وانا دايم مشغوووول ...!!
ماجد مافهم شيء:اييييه... وبعدين..؟؟؟!!
سامي تنهد:افكر بأمي .
.وحدها بالبيت كثير.. وتعرف الوحده
..ايش تسوي..؟!!!
ماجد يهز راسه:اي والله.. الوحده مرررض..!!
سامي تنهد:عشششان كذا..
البارح جيت متأخر للبيت..
حصلتها بجناح بدر.. وتبكي ..
طبعا سويت عمري ماانتبهت لها ...
بسسس.. والله خايف عليها...!!
ماجد ابتسم:واكيييد تفكر تتزوج ..
عشان يكون بالبيت ..ناس مع امك ..
صححح..؟؟
سامي يهز راسه ..وهو مبتسم:
ايييه.. صححح ..بس ماابي اظلم بنت..
الناس معي.. بالذات مالي خاطر بالعرس
.. والارتباط اللحين ..ومحتاجه بس .
.عشان امي.. والدبره ياماجد ..دبرني..
لاتقول لي من العائله.. أمي تبيني..
اتزوج بنت خالي... وانا مااشوفها ..
الا مثل سوسن ..هي.. واختها ..وبنت عمي
... طلال كلمني ..وبلغني ..ان اخو عبدالعزيز .
.خالد خطبها ..وهم موافقين.. وبيردون عليهم.
..مع العلم.. اني حتى هي.. اشوفها مثل سوسن
..واخوات خالد.. خطبوها ..طلال.. وفارس..
عيال عمي..اااااخ.. اصلا العائله..
انا ماابي اتزوج منهم.. لاننا كلنا ...تربينا سوا .
.واحسهم خواتي... والحل ياماجد...؟؟؟!!
ماجد ابتسم :عندي أخت وحده...
ومستعد ازوجك ياها... بس بشرط ..
ماتظلمها معاك... وحقوقها كلها تعطيها..
اياها كامله ..ولو كان غصب عنك ..
هي اختي ..قبل كل شيء ..وانت صاحبي...
ولو مااعرفك... انك قد الزواج ..وراح تحب..
الزواج بعد ...ماكان عرضت اختي عليك...
فكر ...واعطني رايك...!!!
سامي تنهد:بس اختك ..راح توافق تتوقع..؟؟
ماجد:شوف.. راح اعرضك عليها
..كأي شاب طق الباب.. بس لاتدري ..
اني انا ..اللي عرضها عليك..
.تعرف هالامور حساسه ...
بالذات عند البنات ...!
سامي ابتسم :افاا عليك ..مايطلع..
وبعدين قدرها.. زاد عندي..
وقدرك فوق راسي.. وانت عرضتها علي
.. بحب.. وثقه.. مو سلعه ..او بيعه .
.وتأكد.. لو وافقت ..راح تكون بعيوني..
وفوق راسي ياماجد..!!
ماجد وقف ..وابتسم:خلاص..
اول شيء قول لامك ..واستشيرها .
.واخوك ...واختك ..وبعدها اكد لي...
وانا اكلم اخوي محمد.. وامي ...وريم ...!!
سامي ابتسم:اهاا,,, يعني اسمها ريم... اجل ..!!
ماجد يضحك:ههههه.. ايه.. بعدين شب
.. ولا كلمه.. لاتجيب طاري اختي على لسانك...!!
سامي:ههههههههههههههههه ...طيب طيب
...اسف...!!
وكملوا سوالف ..عن الشغل.. و.. و.. و ..!!!!!!!!!!!!!
ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦
ريان فتح الباب بقوة... وانصدم ..
كانت سوسن جالسه ..تحت الدش بملابسها
.. وضامه نفسها...وتبكي بقوة.. وبصوت عالي
.. ركض.. وقفل الدش.. مد يده..
واخذ المنشفه المعلقه...!!
سوسن تبكي.. وتصيح.. لف جسمها
..ووقفها ..وهي ما قاومت.. ولا شيء
..بس تبكي..ماتقدر تمشي..
رجولها ماتشيلها.. ريان انحنى..
وشالها بخفه.. مثل اللعبه بين ايديه...
وتعلقت فيه ..وهي تبكي.. طلع فيها للسرير .
.ونزلها.. سوسن عطته ظهرها ..وكملت بكي...!!
ريان غمض عيونه.. واخذ نفس .
.راح شغل التكييف.. على الحار..
وجلس وراها.. ولفها له..لفت...
وهي تبكي.. مسك يدها.. وبدا يفك اللفه..
اللي غرقانه موووويه ..وواضح فيها دم..
. وترجف...تقطع قلبه عليها.. فك اللفه.
. وانصدم.. كانت مجرحه.. كذا جرح...
ودم ..وجلد... متشبع مويه ...ونفخ عليها...
سوسن تحبه.. وتعشقه.. يجرحها.. بس..
. هو اللي يقدر.. يداوي جروحها...!!!
سوسن رفعت نفسها ..وحطت راسها
..بحضن ريان ...ريان تصنم ..وتجمد.
. ولا حتى يتنفس.. وقلبه يدق.. ويدق.
. وانفاسه بدت تتسارع ..غمض عيونه.
..وبلع ريقه.. شال راسها ...ووقف .
.راح لعبايتها ..وبربكه... وخوف عليها.!!
:سوسن.. قومي.. اوديك المستشفى..!!
سوسن تهز راسها:لا مايحتاج..
بس راح اللف عليها.. وخلاص..!!
وهي ..تمسح دموعها..!!
ريان يهز راسه:لالا ..مو بكيفك ..
شوفي يدك... كيف مبهذله ..!!
سوسن رفعت عيونها.. وتلاقت بعيونه
..انكسر من نظرتها... اللي فهمها .
..يعني بفضلك هي كذا..!!
ريان وهو يلبس جزمته:قومي .
.غيري ملابسك ..عشان لاتاخذين برد .
.وبسرعه... اوديك المستشفى..!!
وطلع بدون مايسمع ردها..
ووقف عند الباب ..وهو معطيها ظهره.!!
:بستناك بالصاله ..بسرعه...!!!
وطلع... وقفل الباب ...!!
سوسن ابتسمت.. ونست كل شيء
...اهم شيء.. ان ريان تأثر عليها ..وبس..
. قامت تغير بصعوبه ...عشان يدها...!!!
ريان بالصاله.. يشرب مويه ..
دفعه وحده ..ويتنفس بعده :
ااااه ..مستحيل ..انا اكيد انجنيت.. ياربي.
..والحل يعني.. مستحيل ارجع احبها..
من جديد.. وادوس على قلبي ..وكرامتي .
.ومستحيل اطلقها ...ايش بقول...
ومستحيل اخليها معي.. راح تتغلب علي.
.. وزفر بقوة.. وكمل ...ياربي ..والحل .
..والحل ..قلبي.. ياقلبي ...انت وعدتني..
ماراح تخوني ..غمض عيونه.. تكفى تحملها .
.وتحمل جمالها... ودلعها ...ورقتها...
بليييز... لاتضعف.. اااااه ..مسح وجهه بيده.
. واخذ مناديل.. وبللها مويه ..
.ومسح اثار رجله.. بدم سوسن...من الصاله ...!!
سوسن طلعت.. رمى المناديل بالزباله.
. ولف لها.. وهو يحاول يضبط نفسه..
. وقلبه..كانت لابسه عبايتها.. وشيلتها..
باقي ماتغطت ..!!
ريان فتح الباب.. وهي رمت شيلتها.
. على وجهها.. وطلعوا للمستشفى..!!!
ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.
عبدالعزيز ..رجع للبيت ..ودخل
..وكانت امه.. جالسه بالصاله...
ماجاها نوم ..من بعد الفجر..
وماسكه مجلة ازياء ..ومندمجه .
.لفت مستغربه.. وانصدمت.. ووقفت ...!!
وبخوف:عبدالعزيز ..يمه ...
ليش انت هنا...؟؟؟؟!!امس مكلمنا ..
انك رجعت لباريس.... فيك شيء..؟؟؟!!
عبدالعزيز ضم امه.. بقوة..
ودفن وجهه ...بكتفها ..وغمض عيونه .!!
ام عبدالعزيز.. رجولها ماتشيلها ..
من الخوف:عزوز ..طيحت قلبي ..
ايش صاير لك ..ودفته بخوف...وكملت..
ابوك فيه شيء.. اخوك خالد ..صاير له شيء ..؟؟؟!!
عبدالعزيز ..هز راسه:لالا ..
مافي شيء ..كل شيء بخير.. بس رجعت
..ماعندي شغل ...واشتقت لك يمه...!!!
ام عبدالعزيز.. هدت بس باقي شاكه..
ان فيه شيء ..مو بعادته.. يرجع ..
عشان مشتاق لها..وبتأكيد:احللللف..
مافيك شيء...!!
عبدالعزيز :والله مافيني شيء..
بخير الحمدلله.. هذاني قدامك..
بروح ارتاح فوق ..يمه ...!!
ام عبدالعزيز.. تهز راسها ..
وابتسمت:نووورت بيتك يمه.. روح نام ..!
عبدالعزيز.. طلع بسرعه..
من الدرج.. فتح جناحه ..
ودخل غرفة النوم ...وهو يتذكر ساره .
..من لما تعرف عليها ..حركاتها..
ضحكاتها... تذكر.. لما قابلها ..وخدعها .
..واعتدى عليها... وتزوجها ...حبها له..
تجريحه لها... اصراره انها تنزل ولده>>
لانها امه... ضربها ..دموعها.. توسلاتها .
...جلس على الارض...ومسك راسه.. تذكر.
. وهي تترجاه ..لايوديها لعمها.. ودموعها .
..تذكر لما دخل.. وشافها على الارض...
بعد ماضربها عمها.. والدم اللي نزفته
..تذكر وهي بحضنه.. تنزف ..ومثللللللللللجه.
.. غمض عيونه..وهو يتذكر ..!!
صوت الدكتوره:عظم الله اجرك ..
.وبصرخه... طلعت غصب عنه:لااااااا ..
.ساره ...لاااااا...!!
وحط راسه على رجوله ..وهو يبكي.
. عبدالعزيز يبكي ..على ساره ..ايه يبكي .
.وهو يشهق... وكمل:ساره.. لاتتركيني
..ساره سامحيني.. الله يخليك.. ارجعي لي
.. أحبك ..ورفع راسه>> من هالكلمه.
.وهو يهز راسه بتأكيد:ايييه.. احبك ..احبك.
. والله احبك.. مسك شعره بقوة... احببببك .
.....ارجعي لي.....اسسسسف ..
.ارجعي لي ياساره... اااه ...لاتتركيني..
وضم نفسه.. وبصوت مهزوز ...بردان ياساره
...ضميني...!!
وتمدد على الارض.. وهو يشهق
..وصورة وجه ساره قدامه... حتى نااااااااااام.
... من التعب.. والسفر ...والسهر...
يوم كامل ..مانام ..ولا ارتاح ...!!!!!
ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ لƒ¦
الوليد فتح باب.. غرفة ميس...
ولف راسه ..وفتح عيونه بصدمه ..!!
..مرام كانت.. وراه.. ولابسه ..
شبه ملابس.. راحت له.. وبدلع
..وغيره من وقوفه.. عند غرفتها..
سحبته..وضمته ...الوليد راح فيها .
.شال مرام ...وراح لجناحهم ..!!!
وانقذت مرام ..ميس.. بدون ماتحس :-)
ميس نايمه.. او مخدره..
وغايبه عن الوعي.. لو يصير بالبيت حريقه .
..مادرت ...ولا صحت...!!!
.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ لƒ¦
الساعه 5:30م..!!
دقت ام عبدالعزيز ..لام طلال .
.وخبرتها موافقة بناتها.. على طلال.
. وفارس.. وهي قالت لها...
بموافقة سلاف ...على خالد..
واتفقوا يوم الخميس.. تكون الخطوبه ...
((خطوبة طلال &فارس )!!!
والجمعه (خطوبة سلاف& خالد )..
وطبعا الخطوبتين ..مافيها غير العائله .
.وبسسسس..!!
(عائلة العريس &العروس... وبس)
انتشرت الاخبار ..الكل عرف بالخطوبه
...وبارك للعائلتين ..!!
بقروب البنات ..وسوزان..
دخلت معهم.. سوسن بالمستشفى o_O..!!
ربى ترسل.. بنت ترقص:يالبى .
.مبروووووووك ..الف مبرووووك..!!
لينا فيس محرج:الله يبارك فيك...!!
ربى.. فيس منصدم:لينوووه ..
هالفيس مايناسبك..!!
لينا فيس ..يمد لسانه:مع نفسك..
ولا يكثر..!!
روابي.. فيس دموع ضحك:ايه ..
هذا مناسب.. خخخخخخخخ..!!
سوزان ..فيس يضحك:ههههههه..
فديتها ..خطيبة فروووسي ..ههههههه..!!
لينا.. فيس رافع حاجب:فروس بعينك.
. بلا دلع.. خلاص.. فروسي انا ..
.وارسلت فيس محرج...!!
سوزان.. فيس دموع ضحك:
ههههههههههههههههههه..!!
سلاف.. فيس يضحك:طيب .
.وحنا ..فروسنا من قبلك..!!؟؟
لينا.. فيس مغرور:كان ...
وكان من الماضي ..!!
سحر.. ترسل فيس معصب:
بسسسسسس.. وجع.. انتي واياهم..!!
سوزان ..فيس يضحك:ههههههه..
طيب.. لايكون انتي بعد.. بتقولين..
لانقول طلولي..!!
سحر.. فيس ملاك:لالا ..عادي ..!!
سلاف.. ترسل فيس خايف:سوزو ..
لايسمعك طلال.. تقولين طلول..!!
سحر.. ودها تعرف كل شيء عنه..
ارسلت فيس يضحك:هههههه.. ليش.؟؟
سوزان ..فيس خايف:اي والله ..سحر.
. انتبهي تدلعينه طلول.. ولا طليل ..
والله على طول ..على المسبح..!!!
سحر بدت تجذبها.. شخصية طلال..
فيس ميت ضحك:
ههههههههههههههه... المسبح عاد..!!
روابي.. ترسل عيون بس:متابعه بصمت..!!
سلاف ..ترسل فيس يضحك:هههههههه.
. احسن لك ..خخخخخخخ..!!
مريم دخلت.. وارسلت :
كللللللللللللللللللللللوش ..
مبروووووك للجميع.!!
سحر:الله يبارك فيك ..!!
لينا:عقبالك يارب..!!
سلاف ترسل غمزه :ياااارب ..!!
مريم ..ترسل فيس معصب:لايكثر.
. عرس مابي ..!!
سوزان:ههههههههه.. وليش..؟؟!!
مريم.. فيس تطنيش:بسسس..
مزاااج ..مااحب الغثى.. اوووف.. ياربي..!!
ريم دخلت.. فيس عيونه قلوب:
مبروووووووك.. !!
(القروب غيروه مبروك .
.سحر& لينا &سلاف)
سحر:هلا ..وغلا ..!!
لينا:الله يبارك فيك..!!
سلاف:عقبالك يارورو..!!
سوزان:الله يبارك فيك.. وعقبال الباقين ..!!
روابي.. اخيرا تكلمت.. خخخ:
كم باقي.. انا ..وربى ..وريم.. ومريم..
وحطت فيس منصعق...يالخاينات..
كل القروب.. بيصيرون متزوجات ...!!
مريم ترسل.. فيس يمد لسانه..
متقرف:وووووع.. خليهم.. والله غير..
نشوفهم.. شيبوا..!!
ربى:خخخخخخخخخخ .
.من شهر العسل ..نحصلهم شيبوا .
.هههههههههه..!!
سوزان بحزن ..اي والله :
هههههههه.. وه.. بسم الله علينا..!!
لينا.. فيس ملاك:الا يقولون..
الزواج يحلي.. وفيس منحرج..!!
ربى ..فيس تطنيش:قلت لك..
هالفيس مايناسب..!!
لينا ..فيس معصب:مالك شغل ياحيوانه...!!
ربى.. فيس مطنش:ماحيوانه.. غيرك ياكلبه ..!!
الباقي.. فيسات ضحك ..
وتستمر المهاوشات.. ومع ذلك تستمر الحياه :-)
(ياحبي للبنات :-))..!!!!!!!!!!!
ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ
لندن-بريطانيا-الساعه 3:30م..!!
سوسن.. وريان.. خلصوا من المستشفى
.. ولفوا يد سوسن ..بعد تعقيمها ..
وعطوها مرهم للتعقيم.. ومرهم للترطيب.
. وبس ..!!
ريان ويفكر بسوسن..
وكيف كان قاسي معها.. يوم جلس..
على يدها ..غمض عيونه..!!
سوسن طالعت فيه.. بس مو منتبه لها
..مسرح.. ولابس نظاراته ...
ابتسمت.. وبتردد:انا طفشانه..!
!من الفندق.. بليز ريان.. خلينا اليوم.
. نطلع.. بس اليوم..!!
ريان بلع ريقه.. ليش مايرفض..
يمكن لانه اخطيت بحقها.. احس بالذنب
..لالا ..انت قلبك يدق..وماتقدر ترفض لها طلب
..وبهدوء:وين نروح طيب..؟؟؟
سوسن بفرحه.. اهم شيء وافق:
مووو مهم.. اي مكان.. اهم شيء ..
ماارجع الفندق..!!
ريان اخذ نفس.. وتنهد..
بصوت واضح.. وساكت ..يفكر..
وين يوديها ..هي صادقه ..من جت..
وهي بالفندق.. ماصار شهر عسل ..
ليش انت جايبها.. هنا شهر عسل .
.ولا تمثيل بسسس..!.!..!
وبصوت عالي:اووووووف ..بسسسسس..!!!
سوسن طاح قلبها ..لفت عليه بخوف:يمممه ..!!
ريان ..شاف شكلها:
هههههههههههههههههههههههههههههه.!!
سوسن بققت عيونها منه ..يمه..
لايكون متلبس.. وانا مدري.. ايه صح
..اجل ليش تغير.. عن شهر الملكه..
ويحلف انه مايحبني ..رجعت لفت عليه
..بخوف.. مازال يضحك على شكلها..!!
فتحت فمها.. بخوف.. وصدمه.
. الا.. الا ..متلبس ..ياويلي.. يمممممممه
..لزقت بالباب ..من الخوف..وبلعت ريقها..
وبخوف:.ر..ر.. ريان حبيبي ..
انت تعرف وين حنا اللحين؟؟
ريان اختفت ضحكته..
وتلاشت الابتسامه.. سوسن طاح قلبها ..!!
ريان.. لايكون تحسب اني مجنون..
ولا مخرف.. لف عليها ..شافها ..
ماسكه قلبها.. وتقرأ..واضح انها تقرأ قرآن.
. كتم ضحكته ..عرف انها استنتجت ..
شيء خطأ... كعادتها.. كانت تستنتج..
وهم صغار.. كل شيء على كيفها.. !!
رفع حاجب.. وجاراها بتفكيرها:
هاه.. والله مدري.. وحك رقبته.
.اذكر انا ببريطانيا ..بس وين .
.يوووه نسيت.. بعدين بشوف الجواز ..
.وماسك ضحكته...!!
سوسن طاح قلبها ..ولفت عليه .
.وبصرخه:اييييششش.. ماتدري حنا وين.
. صح..؟؟
ريان يمثل ببلاهه.. ويهز راسه:
لا عادي ..من الضغوط نسيت..!!
سوسن.. فاتحه فمها :ياويلي ..
يمممه ..ريان.. وين بتوديني..؟؟!
ريان ..خلاص مايتحمل شكلها..
يضغط على نفسه:بوديك مكان حلووو
..وغريب ..!!
سوسن.. خلاص بتبكي:وينه طيب..
معروف ..ولا كيف.. خلاص هونت .
.مابي اروح.. رجعني الفندق..!!!
ريان ...خلاص انفجر:
هههههههههههههههههههههههههههه... اه
..ههههههههههههههههههه...!!!
سوسن ..خلاص بكككككت..
وصارت تشهق:تكككفى.. رجعني الفندق
..ريان تسمعني ...وتهز يده...!!!
ريان :هههههههههههههههههههههه.
.. خلاص.. وصلنا للمكان ..والفندق بعيد
..ههههههه ...يالله ننزل...!!
سوسن تتلفت حواليها ..فتحت فمها ..
.ريان نزل ..وهي نزلت مذهوله
..اجواء خيال ..ومكان روعه ..
كل شيء جميل.. ورائع.. وخلاب ..
والهواء قوووي..!!
ريان يتمغط ..ويأخذ نفسسسسس عميق..!!
حديقة..(الهااااااايد بارك).. أكبر حدائق لندن ..!!
سوسن حست انها بتطير..
من الوناسه.. واخيرا جتها.. تتذكرها..
مره جت هنا.. مع اهلها..كان عمرها ..
تقريبا 18 ..تذكرت بدر ..
بكل مكان بهالحديقه.. له ذكرى هنا .
.بدت تتذكره.. وضحكاته..وهواشها معه.
. و.. و.. و ..وقفت عند كراسي بالحديقه..
ايه ..هو كان جالس هنا.. وانا هنا .
.والوليد هنا..وامي هنا.. بدر.. يابدر .
.غمضت عيونها.. ونزلت دموعها ...
شعور يخنق.. وشيء تحس..
يقبض على قلبك ..بكل قوته .
.لما تتذكر ناس تحبهم.. وتعشقهم..
بس تراب الارض ..ضمهم..
وحلف ماتشوفهم.. من جديد..شعور مؤلم .
.مؤلم ..لابعد الحدود ..عندها مانملك..
سوا شيء واحد ..لنرتاح ...
الدمووووووووع....!!!!!!!!!!
سوسن بكت ..وريان ماشي..
ماانتبه ..بس حس انها.. مو جنبه.
. لف وراه.. وشافها عند الكراسي..
.استغرب.. راح لها.. وعصب..
بس انصدم من حركتها..!!
سوسن جلست... على ركبها..
وحطت راسها ..على واحد من الكراسي
..وبصوت باكي.. وصوت مخنوق..
وصوت تعبان.. ومقهور:بدر.. ليش يابدر.
. ليش ..اااااه ..ليش تتركيني.. اكرهك..
ااه.. اكرهك ..!!
ريان انقبض قلبه.. الكل يحب بدر.
. ويعزه ..جلس على رجوله.. وراها .
.وفك ايديها.. من الكرسي ..وضمها لصدره.
. صار ظهرها على صدره ..وضم ايديها بيديه
..على صدرها.. وقرب وجهه..
من أذنها.. وهمس لها:اششششش..
خلاص سوسو.. ادعي له بالرحمه .!!
سوسن انهارت.. صارت تبكي..
وتشهق بقوة.. ريان تركها تبكي..
عشان ترتاح.. اصلا بهالمواقف.
.يقف الانسان عاجز.. انه يساعد انسان.
. فاقد جزء منه.. بكت سوسن ..دقائق..
وبعدها هدت... !!
ريان لفها لجهته.. وقومها..
جلسها على نفس الكرسي.. وجلس بجنبها .
.ممر الحديقه كان فاضي..شال شيلتها .
.من على وجهها ..قلبه عوره ..على شكلها .
.الدموع مغطيه وجهها.. والالم واااضح..
بعيووووووونها.. مد يده ..ومسح دموعها .
.وبدون مايحس.. باس جبهتها ..!!
:لا تبكين مره ثانيه..!!
سوسن قلبها يدق.. ويدق..
ريان.. هو اللي قادر ينسيها..
كل شيء حولها.. ويعيشها بعالم غييير.
..حست مافي غير ..هي.. وهو ..وبسسس..
ابتسمت بحب :أحبــــــــــــــــك ...!!!!
ريان نزل ايديه.. من على وجهها .
.وارتبك.. وتوتر ..ووقف..
وهو يعدل نظارته :يالله نكمل.. قبل الليل.
. ومشى..!!
سوسن ابتسمت.. حتى لو قاومتني.
. بجيبك ..بجيبك.. ورجعت شيلتها ..
على وجهها.. ولحقته..ومسكت يده..
ريان حاول يسحب يده.. بس هي ..
تمسكت فيها اكثر ..بلع ريقه.. بتوتر..
وتركها ماسكه يده..ونسى.. صار..
هو ماسك يدها.. ويمشون.. ويسولفون
..ويصورون,,, ويتصورون... هي تصوره
...وهو يصورها...ويضحكون.
. نسى ريان نفسه ..وطار مع سوسن..!!
.. ياترى هالليله بتغير حياة ريان ؟؟؟؟..!!
ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.
الرياض-الساعه 9:00م.!!
ساره رفعت جوالها ...ودقت رقم.
. وبدأ يرن.. وقلبها يدق معه..
جاها صوت رجال... واضح انه..
متوسط بالعمر ..وفي صوته هيبه..
ووقار:الوووووو...!!
ساره بلعت ريقها:السلام عليكم .
..ابوعبدالعزيز ال.......!!
ابوعبدالعزيز.. بالصاله مع اهله
..كلهم الا عبدالعزيز.. طلع من المغرب
:وعليكم السلام ...ايه نعم...
انا ابوعبدالعزيز ال....!..من معي...؟؟؟؟!!
ساره غمضت عيونها.. واخذت نفس
:انا ساره تركي ال....،.،زوجة عبدالعزيز..!!!!
ابوعبدالعزيز.. وقف بعصبيه:نـــعم....
زوجة مــــين ؟؟؟
ساره بهدووء.. وتمسك دموعها:
ايه.. انا ساره ..زوجة ولدك عبدالعزيز ..
تزوجني مسيار... واخفاني عن الناس كلهم
..وحملت منه... هنا ساره بكككككت..
وتشهق.. كملت ...وحملت منه ..
..ووداني لعمي الي ضربني...
حتى ذبح ولدي ..ونزله ..هو.. واياه ..
ولدك المجرم ..عمــــي.... تكفـــــــــــــــى.
.. تكــــــــفى.. مالي احد بهالدنيا..!!
ابوعبدالعزيز ..عصصب بقوة..
الكل خاف.. وحاس في مصيبه :
لا مستحيل... ولدي مايسويها..
.ليش يتزوجك مسيار ..وهو بإشاره..
كل بنات العالم.. يركضون له ..!!
ساره خافت يخيب ظنها.. ومايصدقها..
ساعتها ..راح يذبحها عبدالعزيز
..ولا راح تعيش بالشوارع...وبكت اكثر
:عمممي.. تكفى... مالي احد.. انا بنت يتيمه
.. واختي تزوجت ...وعمي اخذ بيتنا
..عشان يوافق على زواجي من ولدك..
عمي.. لاتكون مثل ولدك.. وتظلموني .
..طلبتك ياعمي... لاتظلمني....!!
ابوعبدالعزيز مصدوم ..ومو مصدق
:انتــي وينك اللحين .؟؟
ساره وهي تتلفت للغرفه..
اللي هي فيها:انا بالمستشفى..
لاني سقطت ...بس انا بالرياض...
مو بالدمام ...عمي.. تكفى ..طلبتك
...لاتتخلى عني...!!
ابوعبدالعزيز:خلاص..
انا راح اجيك للمستشفى..
واشوف كل كلامك صح ...او لا...؟!!!
ساره تمسح دموعها.. بفرحه:
صدق ياعمي.. صدق ..راح تجي .
.تكفى تعال.. وراح تشوف..
كل اللي قلته صحيح.. واذا مو بصحيح..
تقدر ترفع علي قضيه.. ماعندي مشكله..!!
ابوعبدالعزيز.. بدأ يتأكد من ثقتها .
.انها صادقه:طيب ..طيب.. بأي..
مستشفى اللحين...؟؟؟
ساره قالته المستشفى...!!!!!؟؟؟
ام عبدالعزيز ..حست ان السالفه
..فيها عبدالعزيز.. لانها مستغربه..
جيته اليوم ...بس ليش فيها زوجه.
. وزواج ....ومستشفى... يارب سترك..!!
ابوعبدالعزيز:طيب خلاص..
. الليله بكون عندك ..؟!!!
ساره تبكي.. بشكر.. وامتنان:
مشكوور ياعمي.. حتى المستشفى ..
كتبوا لي خروج... بس وين اروح...؟؟
!!تكفى ..راح انتظرك هنا ..لاتطول علي...!!
ابوعبدالعزيز:خلاص يابنتي.. ماراح اطول
.. بجيك بطيارتي.. انتظريني ...فمان الله ...!!
ام عبدالعزيز بسرعه :وش السالفه...
ايش صاير..؟؟؟؟
ابوعبدالعزيز.. رمى فنجان القهوه
..على الارض.. وانكسر ..
البنات طاحت قلوبهم... وخالد مستغرب
..من عصبية ابوه... مايعصب الا..
من شيء كبير.. وبقلق
:يبه.. ايش صاير ..من كلمك...؟؟؟؟
ابوعبدالعزيز بقهر:الكلب.. خساره.
. ماعرفت اربيه.. ياحسافه..!!
ام عبدالعزيز.. عرفت ان اللي..
ببالها صحيح:من هووو.. عبدالعزيز.
.. ليه ...ايش مشوي..؟؟؟!؟!؟!؟
ابوعبدالعزيز بعصبيه:ولدك المحترم
.. ولدك المتربي... تدرين ايش مسوووي .
..ببنت الناس...؟!؟!؟
الكل انصدم.. وخاف.. وتوتر ..
ام عبدالعزيز بخوف:ايش مسوي..
تكلم ..قووول...!!!؟!؟
ابوعبدالعزيز بعصبيه :ولدك متزوج
..من شهرين مسيار... وليته متزوج وحده.
. عندها رجال يسندون ظهرها...
بس تزوج وحده يتيمه.. ومكسوره ...
وماوراها احد يدافع عنها....!!!!!
الكل مصدوووم.. وساكت...
ام عبدالعزيز بصدمه:لا مستحيل...
انت على طول صدقتها... اكيد بتتبلى ..
على ولدي ...!!!
ابوعبدالعزيز بصوت عالي:لا والله,
.... ماتبلى عليها... الا هو...
قليل الادب... لا... وحملت منه...
ورماها لوحش...يقاله عمها..
وضربها حتى سقطت... واللحين راميها ولدك.
. وجاي عندي هنا...!!
ام عبدالعزيز.. شكت بحركة عبدالعزيز.
. وجيته.. وضمه لها.. وحالته..
اللي ماعجبتها... دايم سرحان.
.ومو مع اللي يكلمه ..وبترجي:
الله يخليك ياابوعبدالعزيز... هدي نفسك..
وخليه يجي... ونسأله..لاتصدق..
في ولدك اي شيء ..!!
البنات ساكتين... وخايفين...
وبنفس الوقت مصدومين..؟!؟!!؟
خالد بصدمه:خلاص يبه..
اللحين اكلمه ..واخليه يجي.. ونسأله ..؟!
ابوعبدالعزيز بحده:لا ..لااحد يكلمه
..مجرد ساعات.. وتكون البنت هنا ..
.ابي اسوي له.. اختبار بسيط..ولف للبنات.
. وخالد ..وبتهديد... والله ..اللي يفتح فمه له.
. لاعيشه بدون لسان... والله ...!!!
البنات يهزون رؤسهم ...!؟!؟!؟!؟
خالد بهدوء: وانا معاك ..راح اساعدك
.. واشوف كيف ردة فعله..!؟؟!!
ام عبدالعزيز بقهر:يعني ايش.
. بتسوون له.. حرام عليكم..؟!؟!؟
ابوعبدالعزيز بعصبيه:حرام عليك انتي
.. تخيلي هالبنت.. بنتك.. بترضينها لها..
. خلك عادله ...ولو كان ولدك..؟؟!؟!؟
ام عبدالعزيز سكتت.. فعلا تصرف..
عبدالعزيز مخزي.. وكسر ظهورهم ..
.بس ماراح تصدق..حتى تتأكد..
واذا تأكدت.. هي اللي راح يوقف..
مع البنت.. ضد ولدها..!!
لƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ لƒ¦
تورنتو-كندا-الساعه 1:00م..!!
الوليد بمكتبه بشركته.. وقدامه اوراق
.. وملفات.. ويشتغل على الكمبيوتر تبعه
..دق جواله...شاف الرقم ...وابتسم..
. رجع ظهره لورا ..وفتح الخط:
ياهلا والله.. هلا وغلا بالقاطع..!!
عبدالعزيز جالس.. على الكورنيش .
.والواجهه زحمه.. بس هو عند البحر
..غمض عيونه..وبحزن:وليـــــــد ..
..اخذ نفس.... اخبارك..؟؟؟!!؟؟!
الوليد قلبه نغزه:تمام عزوز...
ليش صوتك كذا... ايش صاير..
انت بخير ...اهلك بخير...؟؟!!
عبدالعزيز بهم:الكل بخير.. الحمدلله..
بس انا.. مووو بخير ياصاحبي.!!
الوليد خاف عليه.. اول مره .
.يكون عزوز بهالضعف:عزوز ..تكلم...
ايش فيك... انت تعبان..؟؟!؟!
عبدالعزيز ..مسك قلبه:ااااه..
قلبي تعبان.. ياوليد...!!!
الوليد عقد حواجبه :مافهمت عليك.
. وفتح عيونه... لايكون بسبب ساره ؟؟!!
عبدالعزيز ..غمض عيونه..
لما سمع اسمها:أيـــه... ااه ....من ساره...!!
الوليد تسند على ورا:ههههههههههههه
.... اااه... طيحت قلبي ........ههههههههه...
..... الحب عذاب ....!!!!
عبدالعزيز بحزن:مووو عذاب...
الا موووووووووت... ينهيك عن الوجود...!.!
الوليد رفع حواجبه:واااااااو ...لهدرجه
... بعدها مر طيف بدر... اللي فعلا...
موته الحب ...غمض عيونه..
.واختفت ابتسامته... ومرت صورة..
ميس قدامه ..فتح عيونه ...وبهدوء:
طيب ..عزوز ايش صاير...ليش تعبان..
ومتضايق.. يااخي اذا تحبها.. ليش تقاوم
..خلاص ...اعترف... واهجد يااخي ...!!!
عزوز بحزن:هههههه ..المشكله..
انها راحت.. من بين ايديه.. انتهت .
.ماتــــــــــــت... ياوليد..... مـــــــــــاتت...!!.!
الوليد وقف بصدمه :شنوووووو...
ماتت... انت شتخربط ..اشلون ...
وكيف.. ومتى... ووينك انت...
تكلمني من السعوديه..!!!؟؟
عبدالعزيز.. بدأ صوته يهتز ..
دليل انه يبكي بصمت:ايه.. انا بالسعوديه
...هي كانت حامل...وبشهر.. وشوي .
.وانا رفضت حملها ..بس هي اصرت..
تحتفظ فيه.. قمت وديتها لعمها بالرياض..
وقلت له ياينزل هالطفل.. يااطلقها ..
.وغمض عيونه ...كنت متعمد اوديها له..
. ادري راح يجبرها تنزله... بـــس.. بــــس ...؟؟!!؟
الوليد مصدوم.. من كلام عبدالعزيز.
.. وتوتر ..وفرك جبينه ..اللي عرق :
بــــــــــس ...ايــــش..... كمــــــــــــــــــــل...؟!!؟
عبدالعزيز يمسح دموعه:
ضربها ضرب... حتى نزفت..
انا رجعت لها ...على اساس اخذها...
ماطاوعني قلبي... كنت حاسس..
بيسوي لها شيء... ودخلت... وتذكر شكلها..
. وصار يتكلم بصدمه.. وخوف ..
وبسرعه... دخلت ..الا.. الا ..هي تنزف..
تخيل وليد تنزف.. يعني هي سقطت..
.بس وديتها.. على المستشفى ..
وقالوا ماتـــــت... تخيل ..تخيل...
تقولي عظم الله اجرك.. لا...لا...انا ذبحتها..
. ايه ذبحتها.. وين اروح ...ايش اسوي.
.. وبكى مثل الطفل...؟!؟!؟
الوليد يروح.. ويجي.. بالمكتب
..بتوتر.. وخوف:عزوز .
.تعوذ من ابليس ...وهدي نفسك..
. اوك ...هدي نفسك..عشان اعرف اكلمك ...!!
عبدالعزيز منهار.. انهيار تام ..ويبكي
.. والوليد يحاول يهديه.. بس مافي فايده...!؟!؟!؟
.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ لƒ¦
تورينو-إيطاليا-الساعه 7:30م..!!
سوزان طفشانه.. وحاسه بملل فضيع
..لفت لصوت الباب.. زياد رجع .
.وهو طفشان... وحاس بضيقه..
من يومين.. يدق لحبيبته ..وجوالها مغلق.
.. جلس بدون لايسلم ..!!
سوزان بقهر:السلام لله ترا..!!
زياد لف عليها:قسم بالله ..
مو فاضي لك.. ابعدي عن وجهي.
.احسن لك.!!
سوزان مقهوره :ابعد.. وين اروح
..انت كنت برا ..ليش تجي .
.اذا مو طايق تشوفني..؟؟!
زياد غمض عيونه.. يهدي نفسه:
سوزانوه.. انكتمي.. وقومي..
جيبي لي كاس مويه..!!!
سوزان رفعت حاجب:قوم..
المطبخ وراك على طول... ومنها ..
عشان ماتشوف وجهي..!!!
زياد بقلة صبر:سوزان...
قومي جيبي لي مويه...!!
سوزان حطت رجل.. على رجل:
مو طايق وجهي.. اجل كيف..
اوقف قدامك... واعطيك مويه..
.ولا فاكرني شغاله عندك ..!؟؟!؟
زياد عصصصب.. وهذا اللي يبيه
..يبي ينفس عن غضبه.. ومافي طبعا
...غير سوزان قدامه...وهي جنت على نفسها
....راح لها بعصبيه.. سوزان طاح قلبها.
.. بس تسوي عمرها ماهزها...!!
زياد مسك يدها ..وقومها بقوه:
قوووومي ياحيوانه ....!!!
سوزان عصبت:ماحيوان هنا... الا انت ..!!
زياد عطاها.. كف بقوه:احترمي نفسك...!!
سوزان تلف له ..وبعصبيه:احترم نفسك اول ..!!
زياد.. يصر على اسنانه..
ويسحبها بشعرها.. سوزان تألمت .
.بس عصبت اكثر.. صارت تضرب فيه.
. وبأي مكان.. وهي تضربه..
جت يدها بوجهه.. وعصصصصب ...
دفها على الارض...!!!!
سوزان تكسرت عظامها ..وبعصبيه:
الله يأخذك.. يامتخلف.. ياحقير..!!
زياد يجلس على رجوله.. قدامها..
ويمسك شعرها ...ويقرب وجه ..
من وجهها: عيدي اشوف.. سمعيني..!!!
سوزان انقهرت.. وعصبت اكثر
..تحاول تفك ايديه.. من شعرها ..
.وبعصبيه:بعــــــــــيدها...
فتح اذانك زين...قلت لك ...حقير ..
وحيوان ..ومتخلف... انسان مريض.
. انت مجنون... الله يأخذك...
وتفلت بوجهه...!!!
زياد غمض عيونه..
ماصار يشوف شيء قدامه..
وقف.. وسحبها بشعرها...
على السراميك..ودخلها غرفة النوم...
رماها على الارض ..وكان حزام بنطلونها.
. مرمي على كرسي النوم..اخذه..
وبدأ يجلدها فيه.. بأقوى ماعنده ...!!
سوزان ..جسمها تقطع منه..
ومن ضرب الحزام.. هجمت على رجله .
.ومسكتها ...زياد طاح على ورا..
.سوزان بتهور.. وبدون ماتدري..
ايش تسووي.. طلعت فوقه ..
وهي تضرب صدره.. بقوة... وبعصبيه..!!
..وكملت:حيوان... الله يكسر يدك..
. اكرهك... ياحقير...!!
زياد مسك ايديها ..وقلبها ..
وصاروا العكس.. زياد ..وهو يطالعها..
بغضب... وماسك ايديها.. بيد وحده..
.عطاها كف.. ورجعها بكف..
سوزان وجهها انشل.. وداخت.. وبتعب
:انت مختل... مريض عقلي..؟!!
زياد عصب اكثر ..وانقهر..
قام فك ازارير بلوزتها.. بسرعه..
وبغضب ..سوزان طاح قلبها..
.قامت تقاوم.. بس جبل مايتحرك..
وتترجاه:لالا.. زياد تكفى ..الله يخليك .
.لاااااااا...!!!
زياد مايسمع شيء.. قدامه هدف .
.ولازم يحققه.. وبفحيح ناري..
من العصبيه :انا اوريك...الحقير..
والمختل.. والمريض ..ايش بيسوي
..والله ماارحمك..!!
سوزان تبكي ..وتشهق.. وتصايح:
لاااااا ..لاااااا.. وتحرك ..وجهها..
يمين ..ويسار ..عن قبلات زياد..
اللي تحرقها.. وتكسرها... بدأ يوزع قبلاته..
. بكل مكان.. بوجهها... ورقبتها ..
.وهي تقاوم... بس بدون فايده..
.؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ لƒ¦
تورنتو-كندا-الساعه 3:00م..!!
رجع الوليد للقصر..
وكانت بالصاله واقفه.. وترتب الطاوله
.. ومشغوله.!!
الوليد يطالعها ...اقولها...
ولا لا.. ايش اقولها ..اقول اختك ماتت.
. لالا ...مستحيل.. طيب ليش...
انت تبيها تحترق.. وتنكوي.
. مثل مااحرقت قلبك.. على اخوك..
ابتسم.. الفرصه جتني ..ع طبق من ذهب.
..نفس الكأس ..بشربك منه....مشى للطاوله..!!!
ميس انتبهت له.. ولفت جهته..
وجت عيونها.. بعيونه.. وبسرعة البرق
..كسرت عيونها ..!!
الوليد يخفي ربكته.. من عيونها .
.تقدم.. ومد الشنطه لها ..وهي مدت يدها
..واخذتها... راح للكرسي..
وسحبه ..وجلس.. الغداء جاهز..
وبترتيبها المعتاد.. اللي تعود عليه الوليد
... وبهدوء..!!
:وين مرام..؟؟
ميس ...بلعت ريقها:فووق..!!
الوليد بحده:ايش رايك..
اروح اناديها انا ..؟؟؟
ميس ببرائه:اوك..!!
الوليد اخذ الملعقه.. ورماها عليها.
. وجت ببطنها.. ميس انصدمت ..
وتفاجئت.. وبطنها.. تحس..
ان سكين ضربته.. واخترقته .
.هي خلقه بطنها مريض.. مسكت بطنها
..وانحنت شوي.. ردت فعل..
وبصوت عالي:اااااه ...!!
الوليد مبسوط ..وقف.. ومشى لها.
. وحط ايديه بجيوبه.. وبنظرات سخريه
:هاتي الملعقه..!!
ميس.. تتنفس بصعوبه ..
من المغص ...والالم ..غمضت..
واخذت نفس ..عشان تقدر..
تنحني للارض..وانحنت.. وشالت الملعقه
.. ومدتها له.. ورفعت عيونها الكسيره .
.والمتآلمه لعيونه ...!!
الوليد ..انتفض من هالنظره..
وعيونها البريئه ..والبندقيه الكبيره ..
.ليش توتره... لالا... اهدى... وكمل.
.ابتسم... واخذ الملعقه.. وطالع بعيونها..!!
:لهدرجة مؤلمه ..اجل كيف سكين.
. تقطع شرايين يدك..؟؟؟!
ميس فهمت قصده.. بدر..
وبهدوء:ليش يقطع يده ...
محد طلب منه يقطع يده..ورفعت عيونه له...!!!!
الوليد انصدم ..من ردها..
وصار فيه عصبيه ..تمشي بعروقه..
وبعصبيه ..رمى الملعقه ..وصوتها..
اعلن نهاية ميس.. مسك يدها بقوه..
وسحبها لصدره.. وصدمت فيه بقوة ..
.وقرب وجهه.. من وجهها...!!
وبفحيح.. وعصبيه:عيدي.. عيدي.
. بالله ...انتي تتكلمين.. عن بدر..
صححححح...والله لاذبحك..!!!
وسحبها لبرا الحديقه ..وهي تقاوم ..
.وطلعها للغرفه الخشبيه.. اللي برا .
.ميس انتفضت.. هالغرفه ماتحبها .
.تحس ان بدر.. فعلا شبحه موجود فيها..
. فتح الباب.. ورماها ..على الارض..
واخذ حبل.. ميس انصدمت..
وهي تشوفه ماسك الحبل ..ويتقدم منها .
.سحبت على الارض.. على ورا..
صدمت بطاوله.. ولفت وراها..
رجعت وجهها لقدامها..الا الوليد بوجهها ...!!
| | |
11 - 1 - 2022, 11:02 AM
|
#26 |
11 - 1 - 2022, 11:03 AM
|
#27 |
11 - 1 - 2022, 11:04 AM
|
#28 |
11 - 1 - 2022, 11:05 AM
|
#29 |
11 - 1 - 2022, 11:05 AM
|
#30 | من شفتها صرت ارجف وجمرات انتقامي زاد لهيبها
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
| لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع |
تعليمات المشاركة
| لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك كود HTML معطلة | | | الساعة الآن 09:12 PM
| | | | | | | | | | |