:: تهنئه بـ الالفيه الرابعه للشاعر حمد فهد والف مبروك (آخر رد :عيونها لك)       :: قصيدة غريبة شكل (آخر رد :عيونها لك)       :: قصيدة الإعجاب يسرني والتعليق يزيد الطاقة (آخر رد :حمدفهد)       :: وتكبر الدنيا بعيوني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: اللحوم والدهون تسرطن الجلد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حين يكسرك القريب ويجبرك الغريب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة احداث السيرة النبوية/الحلقة السادسة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سفراء النبي صلى الله عليه وسلم/5/العلاء بن الخضرمي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الشاعرة والاديبة الفلسطينية مي زيادة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علماء وعباقرة العرب/10/ابن ابي اصبيعة اخلاقيات الطب وتاريخه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/البابليين يلجاون للاختباء خوفا من الاشوريين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/اتفاقيات الاشوريين للتجارة مع الاناضول (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بغداد ياحسرة قلوب السلاطين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه نور في غسق الدجى (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: روايةقلب المحب دليله رواية سعودية رومنسية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة هيضت خافي أحزاني (آخر رد :حمدفهد)       :: ابسط وجهك للناس تكسب ودهم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/سعدي يونس/لزوم ما لا يلزم (آخر رد :الــســاهر)       :: روائع الشعر العراقي/نازك الملائكة/اغنية الهاوية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/كريم العراقي/سبحان الله الغفار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: يا نصفي الثاني من العمر مسموح (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدة شوقي وذوقي (آخر رد :حمدفهد)       :: حدود دول وأقاليم غريبة تقع فعليًا داخل دول أخرى/بارل هرتوغ وبارل ناسو (آخر رد :عيونها لك)       :: توائم عن أشهر المعالم السياحية التاريخية في العالم/معبد أنغكور وات / معبد بوروبودور (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قبائل منسية اختار البقاء بعيدا عن الحضارة /قبيلة تورومونا السكان الاصليين في بوليفيا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علاجات غريبة كان يعالجون فيها قديمًا /علاج جميع الامراض المزمنة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الأصيله (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بر الوالدين (وبالوالدين إحساناً) (آخر رد :عيونها لك)       :: التفسير الموضوعي للجهل في القرآن: دراسة لآية “يحسبهم الجاهل أغنياء” (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدةفي الجو الرهيب (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدة هلاك المحبين (آخر رد :حمدفهد)       :: طريقة عمل خبز الثريد (آخر رد :عيونها لك)       :: هل خطر ببالك يوما الأعمى ماذا يرى (آخر رد :عيونها لك)       :: عظمة بعض الكلمات (آخر رد :عيونها لك)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ابو طلال (آخر رد :الــســاهر)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ثلوج دافئة (آخر رد :الــســاهر)       :: قصيدة عزاه لمن دكه الهوجاس (آخر رد :حمدفهد)       :: سلسلة اعلام المسلمين/الامام الثقة عبدالله بن ابي نجيح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ السلالات في التاريخ/11/الصفويون (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة العشرة المبشرة/11/عمر بن الخطاب/ج2 (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة التعريف بسور القران الكريم/سورة العصر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تفسير اسماء الله الحسنى/الحكيم (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: كلمات متوهجه (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: أصدقاؤك مثل أسنانك (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: رواية ليتني عرفتك باول العمر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايةسئمت المثاليه فقررت الانحراف (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية ذكريات قصر عمي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سالم يقود الأخضر في خليجي 26والعقيدي يعودويعتذر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: التفاوت بين البشر وأعمالهم (آخر رد :حوريه)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا أسير الصمت (آخر رد :عيونها لك)       :: رواية لو كرر التاريخ امرأه اخرى مـثلك لـعشقت الخيانة ياسيدتي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا فيرتي سبيرم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: جنود مجندة (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: لك غلا واحساس صادق مع البوح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية جبروت الأبتسامة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية امراة في ظل الاسلام (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/تعرف على السفن النهرية البابلية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الشيخة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ماعرفت افسر اسراره (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه لقيطه في الثلاثين تروي بجرأه كل مايدور (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الى لندن (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ياليل فيك أسرار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا حمدفهد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: لحظات مختلفة (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: يكفي حنيني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: فقدنا في ليالينا مواعيد وفقدنا ناس (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حل مشكلة هاك الشكر عند ترقية النسخه الى 3.8.11 او 3.8.12 (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ياسر بريمادر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا وطن قلبك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا شبية الريح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا نجـــــــم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا برستيج انثى (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا حُلم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حيرتني يا ضنيني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الكنز الداخلى (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا نور سعيد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: كفو الملامة (آخر رد :عيونها لك)       :: السلام عليكم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: انا المتيم لم اتب (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا دانه سعيد (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: رواية شكيت من حظي وخيبتني ظنوني للكاتبة بحر الغلا (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصص من التراث العراقي/الف ليلة وليلة/الدرويش الاول (آخر رد :عيونها لك)       :: معركة فتح الاندلس بين المسلمين والصليبيين (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة التابعي الجليل/ جعفر بن موسى (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة الصحابية الجليلة/14/اروى بنت عبدالمطلب (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة الصحابي الجليل/17/الضحاك بن قيس (آخر رد :عيونها لك)       :: تفسير أيات سورة الشعراء (آخر رد :عيونها لك)       :: سلسلة الاخلاق الاسلامية/12/التعاون (آخر رد :حوريه)       :: شريان تدفقي (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: من منا قام بشكر اخطاءه يوما (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: كن ناصحا لا فاضحا (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: تاريخ العراق القديم الملك شمش شوم اوكين واستلامه المنحة المالية (آخر رد :البارونة)       :: بهذه الحياه من المستحيل (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: الحياة مجرد كتاب (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: روائع الشعر العراقي اديب كمال الدين قرر ان يذهب اليها (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي بدر شاكر السياب سوف امضي اسمع الريح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي عبدالرزاق عبدالواحد واخيرا نطقت بها (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه ما فادني زينه كامله (آخر رد :عيونها لك)       :: في بحر الحياة (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: رفقاً بأناملناوعطفاً على أعيننا (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)      

 

{ شبكة همس الشوق  )
   
 
 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 
Elegant Rose - Double Heart
 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه



من شفتها صرت ارجف وجمرات انتقامي زاد لهيبها

همس للقصص وحكايات وروايات


إنشاء موضوع جديد  موضوع مغلق

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم ما غرام يشرح الصدر طاريه و إلا صدود و عمرنا ما عشقنا للكاتبة صدود كاملة عندما تحب القرود
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11 - 1 - 2022, 01:19 PM   #41


الصورة الرمزية النورسيه

 عضويتي » 342
 جيت فيذا » 7 - 10 - 2020
 آخر حضور » يوم أمس (10:38 PM)
 فترةالاقامة » 1538يوم
مواضيعي » 1938
الردود » 11963
عدد المشاركات » 13,901
نقاط التقييم » 6467
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 126
الاعجابات المرسلة » 426
 المستوى » $72 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » السعوديه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل al-rabie
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله kitkat
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلhilal
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBMW
 
الوصول السريع

عرض البوم صور النورسيه عرض مجموعات النورسيه عرض أوسمة النورسيه

عرض الملف الشخصي لـ النورسيه إرسال رسالة زائر لـ النورسيه جميع مواضيع النورسيه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic

MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 35
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 13...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 13

النورسيه غير متواجد حالياً

افتراضي رد: من شفتها صرت ارجف وجمرات انتقامي زاد لهيبها



ريماس..لبست القميص..وهي تسب .
.وتلعن بشذا..الله يأخذك..دقت عليها..بس مقفل..
رمت الجوال..بعصبيه..ووقفت..
الكلبه..تعرف اني راح ادق.
.واغسل شراعها..اااااءءءء...اشلوون ..
اطلع بهاللبس الغبي..ااااه..ياربي..بس لازم..
اكون قويه..مو انا واقفت..ع هالزواج..البايخ..
عشان اكسر راسه..واعلمه..اني مو مثل..
مايظن..اخذت نفس..فتحت الباب..بدفاشه..
لدرجة ضرب بالجدار..شوي وينكسر..!

رامي..بالصاله..تو العشاء..يوصل.
.طاح قلبهo_Oلف عليها..قسم..
قربت اصدق..انها ولد..فتح عيونه..
بصدمه..o_Oوتنح..وشوي خق..وداخ.
.صحيح..شعرها بوي..وجهها مافي ..نقطة مكياج..
بس جسمها..بالقميص..شيء ثاني..كل شيء برامي..
توتر..جسمها بشرتها..خصرها..كلها انوثه..
القميص لونه اسود..وساتان..لنص الفخذ..وعلاق ..!!

..جلست بوقاحه..وحطت رجل
..ع رجل..وعطته نظره..ورفعت حاجب
..من نظراته..رامي دايخ..مسحها..مسح.
.ولما جلست..ارتفع القميص زياده..
انتبهت.لمحل..مايطالع..شهقت..
وانقهرت..اخذت الخداديه..وحطتها ..
ع رجولها..وعطته نظره...!

رامي توتر..ولف عنها.ويحاول..
يضبط نفسه:العشى جاهز..اذا جوعانه.
.والا ...!

ريماس..بعصبيه..وفيها خوف..
:والا شنوووووو...؟؟؟

رامي..o_Oوبحده..:ايش فيك انتي.
.تكلمي بأدب معي..لا اسطرك اللحين..!

ريماس..وقفت.وبعصبيه..
:تخسسسي..مد يدك..وشووف...!!

رامي..رجع ظهره..:استغفرالله...!

ريماس..ولعت..رمت الخداديه عليه.
:كم مره قلت لك..لا تستهزي فيني.
.حيوووان..!

رامي..وقف بعصبيه..ومسك ذراعها
..وسحبها..بس تفصل بينهم الطاوله.
.قربها له..صار..وجهه..عند وجهها.
.وبعصبيه..نار..وفحيح..

:كم مره قلت لك.لا ترفعين صوتك.
.ولا يدك علي..ولا اكسرها لك.
.انا زوجك..تفهمين...ولا افهمك...؟

ريماس.بقهر..وقرف.وعصبيه..:
لا مو فاهمه..فهمني اشوف.
.اذا انت رجال..فهمني اشوووف...وريني...!!

رامي..مازال ماسكها..سحبها..بيدها.
.ودخل فيها لغرفة النوم..بغت تنهبل..
صارت تدفه..وهو يسحبها..بعصبيه..دفها
ع السرير..وطاحت ع ظهرها..مسك ايديها..
وصار فوقها..ومثبتها..مايشوف شيء.
.مووولع..وعصبيه ناار..باس شفايفها..
ونزل لرقبتها..وهي توسعت عيونها.
.كل شيء صار قدامها..ابوها .
.الرجال اللي كان بيعتدي عليها..كل شيء..
سريع سريع..مدت يدها..اللي فكهم رامي.
.وانسجم..مع جسمها..اخذت اقرب شيء.
.كانت الابجورة..ضربت راسه..بقوة..!

رامي..مسك راسه..وطاح ع ورا.
.وتشقلب من السرير..للارض..وهو دايخ..
والم فضيع..وقفت..وهي..ترتجف..
وركضت للباب..بس لفت عليه..شال يده..الا جبهته..
مضروبه..وتنزف..رفع عيونه لها.
وصار بركان..وقف..وهي ركضت..وبسرعه..تقفلت
..بالغرفه..اللي تسبحت فيها..
وركضت للسرير برعب...!

رامي..يفتح الباب بعصبيه.
.ويضربه..ويشوته..وبصياح..!!

:ريماس..ياكلبه..افتحي الباب.
.قسم لو ماتفتحينه..لااذبحك..افتحي..
افتحي..ويدق ..ويشوته ..اقوى شيء.!!

.ريماس..ضمت الشرشف..
ولصقت بنهاية السرير..وغمضت.
.وحطت ايديها..ع اذونها..
وبكت..بهدوء..وصارت تراجف...!

رامي..تعب..ودايخ..وجبهته .تنزف..
مسكها..وضغط عليها..:اااه..وبصوت عالي
:طيب..مو مشكله..مصيرك..بتطلعين.
.وانا اوريك...مشى لغرفته..وقفل الباب..
اقوى شيء....!!

.سمعت..صوت بابه..تمددت..وبكت.
.وتعض الشرشف..وتبكي.وترتجف..!

وتناديه..بخوف..مازن..ااه..مازن.
.وينك..اااه..بيغتصبني..هو مثلهم
..كلهم مثل بعض..اااه...!!!

.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.

صباح يوم جديد..الساعه..10:30ص..!

صحي..وهو يتقلب..وحاضن المخده..
وحاس براحه..وريحة الغرفه.الدافيه.
.فتح عيونه..ويشوفها..بس مو موجوده..
انقلب..وجلس..وقف..ودخل للحمام..
أخذ شاور..وطلع..تنشف..ودخل ..لبس.
.بنطلون..جينز سماوي..وتي شرت ابيض..
طلع..وقف قدام التسريحه..جفف شعره.
.صحيح..نزل وزنه..بس رجع له.
.حيويته.وبشرته..حط كريم..وتعطر..
فرش سجادته..صلى الضحى..ويدعي ربه.
.ويستغفر.ورجع لربه..بعد ماكان ..يعصيه..ليل..
ونهار..وقف..رتبها..جلس.
.وسحب..جزمته..وشراباته..انحنى بيلبس.
.بس.تفاجئ فيها..جلست عند رجوله..
ومسكت ايديه..بحب..وباست خده.

.:صباح الجوووري..!

رجع نفسه لورا..وابتسم..يعشقها..
لحد الجنون..:صباح البنفسج..!!

ابتسمت..ولبسته..شراباته.
.وبعدها الجزمه..وقفت ع ركبها.
.وقربت منه..وضمته..وراسها ع كتفه.
.باست كتفه بهدوء..وحب..وبهمس.

:أحبك..أحبك..أحبك..وباست رقبته..وخده...!

ريان ارتبك..وتوتر.وحدها..تعرف..
تلخبطه..فوق..تحت..ابتسم.بحب.
.ولف عليها..صار خده..بخدها..
وهي ع كتفه..وبهمس..حنان..:

وانا اعشقك..لا تخليني اتهور..
ترا هالامور..ممنوع منها..هالشهر.
.مدري كيف بصبر..هههههههه..!

سوسن..انحرجت..ضربت كتفه..بخفيف..
:ريااااان...!

ريان..:ههههههههههه..طيب..طيب
..خلاص..مسكها..وقفها..وجلسها بحضنه.
.سوسن خايفه..لا تعوره..وقفت بخوف..
ولفت عليه..

:ريان..حرام عليك..حاسب ع نفسك...!

ريان..سحبها بيدها..وجلسها..بحضنه:
اجلسي بس..ترا..منظار..و3غرز.
.وماتعورني..عادي..الحمدلله..بعدين..
.منو لا عب عليك....وضمها..عليه..
بقوه..ظهرها.ع صدره..وايديه.
.ع بطنها.وكمل..منو لاعب..عليك.
.تراك مثل الريشه..الا تعالي بسألك..
ليش نحفانه هالكثر..مره..مو حاس فيك.
.ليه كذا يالعصلا..ترا احب..المربربه..انتبهي...!

سوسن..خافت..يكتشف..العمليه.
.بس لما قال ..كلامه الاخير.كشرت..
:مو عصلا ..ولا شيء..بعدين..شنو تبي بالمربربه..
جعلك للي ماني بقايله..مو بكيفك.
.مافي غير انا..عصلا..ولا دبابه.
مو شغلي..وكشرت عنه..وصدت..!

ريان..يمسك خدودها..:يالبيه..
فديت اللي يغارون..ووووووه بس..
.ومغط خدها بنذاله..!

سوسن..تعورت:اااااه..ريانوه..ااي.
.فكت ايديه..وقفت..ومسكت خدودها.
.وفتحت فمها:ياااااء..ريانوه..والله تعووور..!

ريان..وقف:ههههههههههههه.
.شسوي يابنت..اشتقت لك.
.احب اشوفك متنرفزه..هههههههههه..!!

سوسن كشرت..:مع نفسسسسك..
وطلعت..بس لحقها..وضمها..من وراها.
.وباس كتفها..ورقبتها..وحط شفايفه..عند اذنها
..وبهمس..ريان..اللي يدوخ..:

لانك بكل حالتك..خقق..تذبحيني.
.وتجننيني..وباس خدها..!

سوسن.قلبها بيطير..فرحه..لفت عليه..
وباست شفايفه..بهدوء..وحب.
.ومسكت يده..وتسحبه..!!

:يالله..ننزل..اهلك..يستنون..ع الفطور.
.وانت اخرتنا..امش بس..!

ريان..مسك يدها..وباسها.
.ونزلوا مع بعض..سلموا..وجلسوا...!!

ابوزياد..:ياهلا والله..كيفك ياولدي..؟

ريان..بحب..باس يد ابوه:
هلا بك زووود..يايبه..ابشرك
..دامني بينكم..انا بخير..!

سوسن..ماتبي تبكي..فعلا..
عاشت 3 شهور..صعبه..كم عانت.
.وبكت..وتألمت..واللحين..مازالت.
.اعز 2 على قلبها..بغيبوبه
..يارب..يطمني عليكم..!

ام زياد..تمسح دموعها:الحمدلله
.والله تعبت.من همي.انت من جهه..
واخوك..وبنت اختي من جهه..وولد اختي..
من جهه..يارب رحمتك..يالله صبرنا يارب..!

ريان..ابتسم..بحزن..وسوسن..
نزلوا دموعها..بصمت.
..لفوا ع اصواتهم..بالدرج...!

الكلo_O

لابسات.البيجامات.ماغيروها..
ولا مشطوا شعورهم..مثل ماهي..
غسلوا ..وبس..!

ربى..تدف..روابي..ربى..تسبقها.
.للكرسي..بجنب..ريان..من اليسار.
.لان سوسن..ع يمينه..

:مناك بس..انا بجلس..بجنب رياني
..وباست خده..:يالباك يااحلى اخ..اخبارك...؟

ريان..ابتسم.بيجاوب..بس..روابي
..ماعطته..مجال..سحبت ربى..

:قوووومي..انا اللي صحاك يالخبله.
.وقلت بجلس بجنبه..
ونفطر مع بعض..يالخااااينه...!

ربى..تدفها:وووخري عني..
من سبق لبق...برااااا..!

الكل:ههههههههههههههههه

روابي..بقهر..راحت لسوسن:
سوسنوه..قومي..بس..من البارح..
وانتي نايمه..بحضنه..روحي بجنب امي.
.وانا بجلس مكانك..!

سوسنo_Oريان..
:ههههههههههههههه..خلاص..
سوسن..تجي بحضني..ههههههههه..!!

سوسنo_Oانحرجت..وضربت ..
فخذه بالشويش..الكل ضحك..
.واستمر الهواش..اللي مايخلص...!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.

جالس..وماسك يدها..ويقرأ قران..من مصحفه الصغير..بصوته..الهادي..وكل الغرفه..امتلت.بأيات..الله..سكينه..وطمأنيه..
تبعث الدفء..والامل بالله..تجدد معنى..
رحمة الله بقلوبنا..وتبعث.
.التمسك بالحياه..من جديد..!

سوزان..ظلام..بظلام...كل شيء حولها..
وظلام..وين انا..وين..لحظه..لحظه..
في صوت..بعيد..كأنها تعرف..هالصوت.
.من هو..من هو..بدأ يقرب الصوت.
.زيبين الكلام..بدت تسمع..
. : (والذي هو يطعمني ويسقين
، وإذا مرضت فهو يشفين )

بدأ الصوت..يختفي..من جديد.النور
..بدأ يصغر..سوزان..
تركض..للنور..قبل مايختفي.
.بس كان اسرع منها..واختفى..صار.
.ظلام من جديد.وهدووء....!!

زياد..ختم الايه..قفل المصحف..وباس يدها..
ويلعب بأصابعها..ومبتسم..وبهمس..
:حبيبتي..سوزو..اشتقت لك..مامليتي...
من هالسرير..يالله..قومي..مد يده.
.لشعرها..ومسح عليه..ورجع باس يدها
..وكمل بحزن..قلبي يبيك..وروحي تبيك
.وعمري يبيك..يالله ياسوزو..تعبت ..
من الهم..قومي ياقلبي..قومي...تنهد.
.ورجع يدها..وغطاها..وقف..باس بين عيونها.
.ويكلمها..وكأنها تسمعه.بروح لبيتنا.
.بتسبح.واريح شويات..وبجيك العصر..
طيب..توصيني شيء..ابتسم..وطلع..
قفل بالشويش..وكأنها بتسمعه
..وبيزعجها..مشى.وركب سيارته.وراح للفله
..دخل..هاديه..وحاااااره..تنهد..
راح للريموت.شغل التكييف..ودخل المطبخ..
يشرب..صحيح..ماصار في..ولا اثر لشيء.
.بس..اول مادخل..تعلقت عيونه.
.بمكان سوزان..والدم..لثانيه..او اقل.شافها..
نفس ماكانت..طايحه..والدم مغرقها..اخترع..
شهق.وطاح..ع ورا.بس ماكان في شيء..قلبه يدق
..وصدره..يرتفع..وينزل..خوف..ورعب..
قهر..وحقد..وقف..فتح الثلاجه..
فتح علبة المويه..شرب دفعه واحده..
حتى باقي ربعها..رفعها..لفوق راسه..ورفع راسه..
وكبها..ع وجهه.وشهق..كنت بارده..
حس ببراكين..تغلي بداخله..رمى العلبه بالزباله..
وطلع الدرج..بس..وقف..ولف للمكتب..
تذكر..لما حبسها..وضربها..وكان بيكسر يدها.
.تذكر خوفها..ورعبها..تذكر اتهامه لها..
وافترا نهى عليها..وهو صدقها..بس..
لحظه..هي من بعد..ماحبستها..بالمكتب..
صارت مو بطبيعيه..ليوم مااعتدا عليها.
.وهي مو طبيعيه..راح ركض للمكتب..
معقول عشان الملف..مستحيل..دخل.
.ودوور بالمكتب..بكل شيء..مافي شيء.
.وليش يعتدي عليها..هو كان يعرف..اكيد..
اني لازم احتفظ..بنسخه..من جرايمه.
.واكيد نهى..من مخططه..تسرق هالاوراق
..طيب..سوزان..ايش وضعها..معقول خبت
..الاوراق..جلس يدور..مو موجوده.
.بس مو معقول..مستحيل..في شيء اكبر
..مستحيل..دق على سلطان..وجلس..بتعب..!

سلطان بهدوء:الووووو...!

زياد..يفرك جبينه.بتعب:الووو.
.سلطان..مساء الخير...!

سلطان.:اهلا..استاذ زياد..مساء النور.
.كيفك..وكيف الاهل..ان شاء الله بخير..؟

زياد..مصدع:الحمدلله..بخير..وزوجتي.
.دعواتك لها..اسمعني..تتذكر يوم فصل.
.جاسم الملعون..؟

سلطان..عقد حواجبه:ايه .نعم..
طال عمرك..ليش..في شيء...؟

زياد.رجع راسه ورا..ذابحه الصداع..
:اسمع..كنت جمعت لي..في ملف.
.كل الصور..والاشياء اللي ..مسكناها عليه.
.في شيء..غيرها.حطيته بالظرف..؟؟

سلطان..يفكر..ويحاول يتذكر..
:لا..مااظن..جمعت لك كل شيء..
وسويت نسخه..وحطيتهم بظرف.
.مثل ماقلت لي..ومريت مكتبه
..وانا جاي لك...سلطان يتذكر..كان فاضي..و...
سكت..فتح عيونه...وفمه...!

زياد..وقف..:سلطان..ايش فيك.
.اكيد تذكرت شيء..تذكر.
.يمكن اخذت شيء..من مكتبه..؟

سلطان.بلع ريقه..لايكون..لهالسبب.
.اعتدا..ع زوجة الاستاذ..توتر.وقف...!

زياد..ووولع..مو قادر يصبر
:سلطان..تكلم..ايش فيك..انا متاكد.
.تذكرت شيء..تكلم..هالجرثومه.
.لازم اعرف..ايش اللي مخوفه
..غير الرشاوي..متاكد ..في شيء غيره..
.تكلم..وبصرخه..سلطااان...!

سلطان..بلع ريقه..:بصراحه اتذكر.
.كان مكتبه فاضي..لانه اخذ كل شيء.
.بعد فصله..بس..كان في فلاش
..طايح..تحت المكتب
..حطيته بالظرف..لاتسالني..ليش.
.وكيف..مدري..شلته..وحطيته بالظرف..!

زياد.مصدوووم..:قصدك..الفلاش.
.اللي بالظرف..حصلته بمكتب جاسم.
.تذكر زياد..نفس الليله..فتح الظرف..
وحصل الفلاش..وفتحه..وقاطعته نهى.
.بهستيريته..وبعدها..طلعوا..
واتهمت سوزان..وضربها..وحبسها بالمكتب
..يعني..نهى..منعتني اشوفه
..وسوزان شافته..فتح عيونه..وفمه..
عجز عقله يستوعب..وبهستيريا

:الا..الا..اكيد هو..هو السبب..هالفلاش.
.ايش فيه..وليش لهدرجه مهم..
سووا عليه..مسلسل..بس عشان اتزوجها.
.وادخلها البيت..اللحين عرفت..
كله عشان الفلاش..ايش فيه.
وينه..وينه..اكيد..اخذوه..لما ذبحوها.
.جاسم..ياككلب..وبصراخ.
.والله لااذبحك...والله...!

سلطان..فهم كل شيء..توتر..
خايف ع زياد..من جاسم..مو سهل..يكفي انه.
.زوج حبيبته..لزياد..وزرعها ببيته..بس عشان
..يوصل لهدفه..ولما وصل..ذبحها..
عشان يشيلها من طريقه..مو بعيده
..لو يعرف..ان زياد..بدا ينبش بالموضوع.
.راح ينهيه.هالجاسم مجرم..وبهدوء

:يااستاذ ..اهدا..لا تستعجل..و..!

زياد يقاطعه..بعصبيه.:سلطان..
شنو اللي اهدا..انت شنووو..واحد مثله.
.خدعني..وخاني..وبالنهايه..سوا لي..فخ..
واخذ حبيبته رهينه..عشان يجبرني..
وبعدها..خطط علي..وزوجني اياها..وحطها ..
ببيتي جاسوس..وبعدها..اعتداء..ع زوجتي..
وشوفها..مرميه..بين الحياه..والموت..
وبكل بساطه اهدا..لا والله..والله لااجيبه
.من تحت الارض..اذا المباحث..
مو قادرين يجيبونه..انا بجيبه..
وربي لااطلعه..من تحت الارض.
.اعرف اشلون اجيب راسه..!

سلطان.خاف ع زياد.وبخوف
:وشنووو بتسوووي..؟

زياد..اخذ نفس..ورفع راسه.
.بنظرات حاده..:هه..راح اقوله..يجيني..
لو يبي الفلاش..وقتها راح اتاكد..
اذا كل اللي صار..بسبب
هالفلاش..او لا..!!؟؟

سلطان..خاف عليه.جاسم..بيسوي..
اي شيء..اذا فعلا..يهمه هالفلاش.
حتى لو يذبح زياد..وبتوتر

:استاذ زياد..ماانصحك بهالشيء..
جاسم حقير..وممكن يسوي.
اي شيء.لك..ارجوك استاذ..فكر زين..و...!

زياد يقاطعه..بعصبيه:بسسس..
والله لااجيب راسه..وقفل..بدون مايسمع.
.رد سلطان..!

طلع فوق.وقف عند جناحها..فتحه.
.بهدوء..ريحتها..بالغرفه.ومرتبه..مثل ماهي.
.وكعادة سوزان..مرتبه..ونظيفه..
دخل..وقفل الباب..تسند عليه..
مشى بخطوات ثقيله.اشتاق لها..
والله اشتاق لها..مسك قلبه..اشتقت لك.
.سوزي..ارجعي لي..تكفين.ماعاد فيني صبر
..والله ..مل مني الصبر..تمدد..
ع سريرها.دفن وجهه.بمخدتها.
.وتغطى بشرشفها..مد يده..
للدبدووب..وحضنه..وهو مغمض..!!

(سوزان..مخبيه الفلاش..بنفس الدبدوب..(

زياد يفكر..بسوزان..من خطبها.
.وضربها بالملكه..واهانها..بعدها
.رماها بالبر..وبعدها..زواجه..ثم ضربها..
وعضها..واهانها..كل شيء..مقالبها بالمزرعه.
.بوستها..حضنها..لما استسلم لها..ولما تزوج عليها
..وجرحها..وحبسها..وكان بيكسر ايديها
..خوفها..رعبها..وكلامها..
ان في ناس بيذبحونه..نزلوا دموعه.
.تذكر شكلها..وهي تسبح بدمها.
.وكيف كانت..ضم الدبدوب
اكثر..وشد عليه..وناااااام..!!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ

تورنتو..كندا..الساعه..9:30ص...!!

كانوا بالمستشفى..سامي..وام الوليد
..سامي..جالس ..وماسك يد الوليد.
.الدافيه..ام الوليد..دخلت..وهي مبتسمه..
جلست..وبهمس:سوسن..وريان..
يسلمون عليك..الحمدلله..هم بخير..!

سامي..ابتسم:الله يسلهم..الحمدلله.
.اهم شيء انهم بخير..!

ام الوليد.:اي والله.ولفت للوليد.
.ودمعوا عيونها..يارب ..يقوم ولدي بالسلامه..
ماعاد اتحمل..يارب لطفك فينا...!

سامي..تنهد:الله كريم...!

عند الوليد..ظلام..كل شيء ظلام..يالله..
وش ذا الظلام..والهدوء..والوحشه..
والبرود..وين انا..وين انا..يتلفت لصوت خفيف..
بدأ يسمعه..كآني اعرف هالصوت..
احس اعرفه..ايه اعرفه..وينه..بدأ يمشي.
.بهالظلام.الصوت يرتفع..شوي..شوي..
الوليد مركز..احس اعرفه..صوت..
ضحك..وبكي..وصياح..صوت..ناس تتالم
..وناس تصرخ..كلهم نفس الشخص.
.ونفس الصوت..صوت بنت..من هي..
قرب..أكثر..لحظه..في شيء..قرب.
.كانت..جالسه..بالارض..وضامه دبدوبها
..وتبكي..عرفها..من شعرها
..الكاكاوي..صار يتنفس..بسرعه..
وقلبه يدق..ويدق..قرب منها..
صار وراها بالضبط..جلس ع رجوله.
.يبي يشوف وجهها..ايه..ميس..لفت عليه
..فتح عيونه..بصدمه..هي ميس..
بس..ليش شكلها كذا..وجهها مضروب.
.جبهتها..مجروحه..وخشمها..وشفتها
..ووجهها..خدها..علامات اصابه..
اياديها..واكتافها..فستانها الابيض.
.مايغطي ظهرها..كل جسمها..مضرووب..
واثار ضرب..!!

ميس..بصوت يرجف..مسكت..يده
.وحطتها ع بطنها..وبكت..نفس البكي.
.اللي كان يسمعه..وبصوت متالم.!!
.يعووورني..اااااه..
يعووووورني...اااااه...!!

الوليد.حاس الاكسجين..اختفى.
وقلبه يألمه..وتنفسه سريع..صدره..
عليه مثل الجبل..مشاعر رماديه..ومؤؤلمه..
يبي..يشيل هالالم..ويأخذه هووو..
مايبيها تبكي..ولا تتألم..وبصوت يرجف..

:ميسسس...أنا...أحبك..ارجعي..ميس.
.الله يخليك..انا..مستحيل اعيش بدونك..م!!

انصدم..ميس..رجعت ع ورا بخوف
..ووقفت..ورجعت ع ورا..طاحت ..
ورجعت وقفت بخوف..!!

الوليد مصدوم..وقف..وهو يرجف
..مد يده اللي ترتجف..م..مي...ميس.
.انا الوليد..انا..احبك..صار يتقدم لها.
.وهي ترجع.ع ورا..وهو يتقدم.وهي ترجع..
ودموعه تنزل..اما هي الخوف بعيونها..!!

الوليد..ببكي..وقهر..وندم..
وقلة حيله..ميسسس..لاتعذبيني.
.انا عرفت كل شيء..
ميس..ليش كذبتي علي..ليه.ليه..
ميس..مد يده..صار..في ضوووء.
.قوووي وراااهاااااا..الوليد مايشوف شيء..
يحاول يغطي..بيديه..ع عيونه..عشان يقدر يشوفها
..ضوووء..قوووي..وصوووت..
هوووووووا قووووي..صار ازعاااج..
المكان..ميس..طالعت فيه
..ونزلوا دموعها..مدت يدها..له...!!

.وبهمس...أحبـــك...وطاحت ع ورا..
ببقعة الضوووء القويه..!

الوليد..ماد يده..انصصدم..رفع يده.
.بيمسكها..بس.مافيه..اختفت...!

مد يده..من يد سامي..ورفعها فوق..
صوووت الاجهزه..ارتفع..ضربات القلب زااادت
..وصارت سريعه...ويده ممدوده..
شوي..اشششتهق..وجلس..ويده ممدوووده...
وبصوت عالي.:لاااااااااااااااااااااا......!!

ام الوليد..وسامي..فرحه..وخوف..
ورعب..وصدمه..ام الوليد وقفت.

.وبصياح:ووولدي..الوليد..ومسكت يده.
اللي ممدوده..بالهواء...!!

..سامي..ضغط الجهاز..ثواني..
وجاهم الدكتور..وممرضين..كلهم التموا..
سامي..مسك امه..وطلعها ع جنب..شوي..!

ضمته..وهي تبكي..وهو يبكي..
حتى هو بكى..ويطالع بأخوه.
.وهو ممدد..وتنفسه سريع..
ويحاول يستوعب..هو وين..؟

اللي يفحصه..واللي يسمع قلبه.
.اللي يحط المغذي..واللي يعطيه..
ابره.و..و..و...!!

الدكتور بهدوء..:مرحبا..مااسمك..؟

الوليد..يحاول..يسيطر ع نفسه..:الوليد..!

ام الوليد بكت..وسجدت..سامي..
يطالعه..ويمسح دموعه..!

مشى الدكتور..لسامي:حمدله ع سلامته.
.اهنئكم..لقد عاااد..وهو بصحه جيده..
يحتاج لقليل من الوقت فقط..!

ومشى.سامي..يحاول يتمالك نفسه
..امه وقفت..وبسرعه..ركصت له..وضمته..
وهو ساكت..وهادئ...سامي..يبكي..!

الوليد..هادي..ومايتحرك..امه مسكت وجهه..
:يمه..وليدي..انت بخير..وباست جبهته..وضمت راسه
..ولدي..الحمدلله..يارب الحمدلله
..اشكرك..ياربي.اشكرك..وتبكي..!

سامي..تقدم له..أمه فكته..
عشان يسلم عليه..فعلا..سامي احتضنه
..بكل مشاعر الاخوه..الوليد..هو كل شيء.
.بالنسبه لهم..راح اخوي..واللحين..انت ..
ارعبتني يالوليد..ضمه وهو يبكي..!!

الوليد..كل باله عندها..يعني راحت.
.خلاص..ميس انتهت..قلبي
مات..وكل شيء راح..نزلوا دموعه.
.رفع ايديه..وضم سامي..ونزل وجهه.
.ودفنه بكتف سامي..وصار يبكي..
ايه.يبكي مثل الطفل..اللي خاايف..!!

سامي..عارف شعوره..وعارف كل القصه
..حضنه..وشد عليه..ويمسح ع ظهره.
.ويد تمسح..ع شعره..
الوليد..كل ماله..يعلى صوته..
ويعلى نحيبه..وهو يبكي بألم..يالله..اااه..ياربي.
ايش هالشعور..بموووت..قلبي..ااااااه..مستحيل
..مقدر اتنفس..حتى الاكسجين..ماعاد يبيني..ياربي..!

ام الوليد..متأثره.من عيالها..ومقتنعه
..ان الوليد..يبكي على صاحبه..اللي مات معه
..وقفت..عندهم..وتمسح ع ظهر سامي..
بيد..وع ظهر الوليد..بيد..وتحاول تتماسك

.:بسس..بس..قطعتوا قلبي..فكتهم..
ومددت الوليد..وتمسح دموعه..بحنان الام..
وهي دموعه تطيح..:خلاص يمه..
حرام اللي تسويه..بنفسك..عشان ..
خاطري يمه..توك تصحى..من 3 شهور.
.كذا مو زين عليك
..وصديقك الله يرحمه يمه..!

الوليد..من لما قالت امه..3 شهور.
.حس بكتمه..وانخنق..يالله..
مر عليها..3 شهور ميته.
.وانا ماحضنتها..ولا ودعتها..اااه..لف
..ع جنبه..وغطى وجهه..منهي الكلام..
مايبي يتكلم..حاس بشعور..الميت .
.بس وين الموت..دموعه تنزل بصمت..
بس هالدموع..تحرررق.وتكوووي..!!

ام الوليد..مدت يدها..بس يد سامي.
.كانت اسرع..مسك يد امه..لفت عليه
..هز راسه..يعني لااا..!

سامي.بصوت يسمعه..
:راح نخليك ترتاح شوي..وبنجيك العصر.
..توصي شيء..؟

الوليد..مو معهم..متغطي..ودموع..حاره
..تنزل.وتكوي قلبه..بلا رحمه..!

ام الوليد.':لا..ماراح اتركه..و..!

سامي..يقاطعها.بهمس.
.وهو ماسك يدها:

يمه..خليه يرتاح..لازم يرتاح..تعالي.
.وسحها..معه..وهي تطالعه..طلعوا..وقفل
الباب..!

فتح الشرشف..ورجع ع ظهره.
.ويطالع بالسقف..دموعه..تصب..بصمت.
.وقلبه ينعصر ألم..وندم..وحب..وقهر..جلس..
نزل رجوله..ووقف..مسك المغذي..وسحبه معه
..وقف بالشباك..دخل ايديه..بشعره.
.ورجعه ع ورا..وهو يشده..غمض..
وهو يبكي..ااااه..وبصوت عالي..وبكي.:

.ااااه..ميس..مو مصدق..رحتي..
خلاص..انتهيتي..انتهى كل شيء..كل شيء..
طالع بإيديه.خسرت كل شيء..كل شيء.
.طاح ع ركبه..ااااه..يعني شنوو..انتي..
مو اللي حبها بدر..وبدر..هو ترك..اللي يحبها..
مو هي تركته..والرسايل..زوجة عزوز..
هي اللي ..كانت معه..وهو تخلى عنها..
ضرب الارض بيده.وطلعت ابرة المغذي..
وصار ينزف..وكمل..وهو يضرب الارض.
.مو فاهم شيء..وبصراخ..
مو فاهم شيء..مو فاهم شيء...!

دخلوا الممرضين..وركضوا له..
مسكوا يده..واللي يوقف..وهو يصارخ.
.ويحاول يدفهم..::

مو فاهم شيء..احد يفهمني..احد يفهمني
..ايش يصير..راح انجن..بمووووت..بموووت..!

حطوه..ع السرير بالقوة..وثبتووه..
وهو يصارخ.ويحاول يتحرر..وبهستيريا...

وخروووا عني..ابي افهم..ابي افهم.
.ايش اللي يصير..انا ايش سويت..عطوه..
ابره مهدئ..صار هادي..بس يبكي.
.ودموعه.تنزل..ويكمل.
.ذبحتها..ذبحتها..وين اروح..ابيها..ابيها..
بدت عيونه..تغمض..وصوته..يتقطع.
.اح.احبها...م..ميس..وصار ظلام.من جديد.
.ورجع الظلام..يلفه..من جديد..
ويقوله..هالمره...نام.وارتاح..بتلحق.
.ع الندم..والبكي بحرقه..
قدامك وقت..تآن فيه..!!

.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.

.السعوديه..الدمام..فندق ال....!

صحت ريماس..واخذت دوش
..لبست بنطلون..شورت..وضيق..بيج..
وبلوزه برتقالي..بس خيوط..ورا الرقبه..
وهي تسب..وتلعن بشذا..تدق ولا ترد..
طالعت للساعه..الله ياخذك..ياكلبه.
.الساعه..اللحين 2مسويه نايمه.
.والله لاوريك..هين..!

مسكت بطنها..اوف ياربي..جوعانه.
.وهذا الحقير وينه..وقفت..رفعت السماعه.
.وطلبت غدااا...ورجعت ع الكنبه..جلست
بعربجيه..تمددت..وصارت بالنص..رجولها فوق الكنبه
..وراسها..منكوووس..ع الارض..
بس ماوصل للارض..انفتح الباب..
رفعت عيونها له..طبعا تشوفه مشقلب.
.لانها هي مشقلبه..ههههههههه...شافته.
.ملفوف راسه.بشاش..جتها ضحكه..
وحست بالانتصار..طنشت..وتطالع بجوالها...!

رامي..اول مادخل..شافها.
.وشاف لبسها..o_Oاللحين ذي
.ليش مشقلبه..مقهور منها ومن حركتها.معه
..عريس..وتوه راجع
من الطوارئ..مشى لها..مازالت مطنشه..
بس جسمها..يجنن باللبس..جلس:
..سلام...!

ريماس..بدون ماتطالعه..:وعليك السلام..!

رامي..بسخريه:ليش مشقلبه كذا...
لا يكون مفكره..كذا بيرجع عقلك.
.ههههههههه...؟

ريماس..انقهرت..وولعت..وجع ياحقير
..شايفني.ماعندي عقل..اووف..

وبهدوء:لااااا..ابي اللي باقي ..
من عقلي..اكته ع الارض..!

رامي..مسك ضحكته..ههههههه.
.ذي مصدقه..ان عندها عقل..حط رجل.
.ع رجل..ورجع ظهره لورا..وبسخريه..

:ماعليك شرهه..
تشقلبي..مثل ماتحبين..اصلا انتي.
.الفطره كلها..مشقلبه عندك..
هههههههههههههه...!

ريماس..ارتفع ضغطها.
.ونزلت رجولها..بسرعه..وصارت جالسه.
.وقفت..وراحت له..بعصبيه..

:نعم..عيد بالله..استاذ رامي..!؟

رامي..وهي واقفه عنده..
ولبسها الضيق..وجسمها..توتر.
.وقف..وقرب وجهه..من وجهها..
حط اصبعه السبابه ع خشمها..
وركز بعيونها..

:مو بس.الفطره مشقلبه عندك..طلعتي بعد
..طرشاء..وصمخاء..ماتسمعين.
.ايش بقيتي..دف خشمها..ع ورا..
ومشى..ويحس بإنتصار..!

ريماس..مكانها.ومبققه عيونها.
.وفاتحاها ع الاخر..عصبت..وولعت
..لفت عليه..قفل باب الغرفه بقوة.
.مشت بقوة..وبسرعه..
وعصبيه نار..فقست الباب بقوة.!!

.فز رامي..o_O..!!

ريماس..هجمت عليه..بدون تفكير.
.مصدقه نفسها.انها ولد.
.وتتهاوش معه..مسكت شعره.
.وعضت كتفه..!

رامي..انصدم..ومتفاجئ..وكل شيء سريع.
.غير راسه..اللي مجروح.وملفوف.
.ع جبهته.وراسه...مسك..شعرها..
اقوى شيء..وسحبها لورا..بس ريماس
..متشبثه فيه بقوه..صقع فيها..ع الجدار بقوة..
ريماس تألمت..وفكته.رامي..
مو حاس بشيء..عطاها ككككف.
.اقووى ككف..ورجعها بالثاني..
مسك شعرها البوووي..ورفع راسها.
.وضغط جسمه..ع جسمها..ع الجدار..
ورصها..وبعصبيه.

:انتي مهبوله..والله انتي مهبوله..
من جد..انتي مو متربيه..!

ريماس..دايخه..وشعرها..تقطع..
وجسمها تكسر..من رصه..ومن الجدار.

.وبعصبيه..:متربيه..قبل مااشوفك..ياحشره..!

رامي..مولع..:لاااا..الظاهر انتي..
ماعرفتيني زين..ريماس..اقسم بالله
..لو تعيدين هالاسلوب معي..لااكون دافنك..
بمكانك..وهذاني حلفت...!!

ريماس..مو اقل منه..يمكن اكثر..
منه عصبيه..صارت تضرب بايديها اي شيء
..قدامها..وجهه..صدره..ايديه..كتوفه..
وبعصبيه..

:الله ياخذك..فكني يامريض..فكككني.
.وبصراخ..فكككككككككككني....!

رامي..فككها..وسحبها له..وبعدها..
دفها ع الجدار بقسسوة..وراح للدرج.

.وبعصبيه..:بسرعه..تجهزي..نطلع..
ع المطار..مع انك
ماتستاهلين..غير رحله لجهنم..
هي المكان المناسب لك..اخذ ملابسه.
.ودخل الحمام..وقفله اقوى شيء...!

ريماس..طايحه بالارض..
وماسكه كتوفها..ومغمضه.
.ماراح ابكي..ماراح ابكي..ماراح ابكي.
.وقفت .دايخه..جوووع..ومن الكفوف..
وتسندت ع الجدار..مسكت راسها.
.غمضت..ومشت..تقفل الشنطه.
.وتتجهز..والله لااوريك..والله انا اللي..
راح يسفرك..لجهنم الحمرا..بس اصبر علي..
نزلت دمعه.حاره..ويتيمه.
.مسحتها بقسوة..ووقفت...!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.

سلاف..ماسكه يد سوزان..
ودموعها تنزل بصمت..وعيونها..متعلقه..
بوجه سوزان..الشاحب..والهادي..!

ام طلال..وابو طلال..ماسكين اليد الثانيه
..ابوطلال..يده ع جبهتها..ويقرا..
بصوت هادي..ام طلال..تدعي وتبكي...!

طلال..وفارس..ومشعل...واقفين وراهم.
.والكل متأثر..هذا حالهم..من 3 شهور.
..الم..وحسره..وقهر..!!

طلال..يطالع فيها..بحزن..حبيبتي.
.ربي يقومك بالسلامه..اشتقنا لك..والله اشتقت لك
..شد ع ايده..هالجاسم..الحقير
..راح يطلع..ولو بعد حين..ساعتها.
.ماراح ارحمه..معقول لحد الان..
محد عارف مكانه..والمشكله..انه هنا..
ماطلع من السعوديه
..الله يأخذك..ياحقير..!

فارس يضرب كتفه..
:ياهوووووه..وين رحت...؟

طلال..لف عليه..:هاه..وشووو...؟

فارس..:مستحيل ارجع اعيد..لي ساعه..!

مشعل بعربجيه..:ادعسسس..قالك بس.
.هالجاسم..معقول ماجابوه..ايش قالك المقدم.
.اليوم..لما رحت له..ولف لفارس
..الحين هالسطر..اخذ منك ,,,,
ساعه.ترا سمعت..يقولون الكذب حرام..!

فارس..صقع راس مشعل.
.:انكتم بس..ولا يكثر...!

طلال.:خخخخخخ..وتنهد..لا والله.
يقولي ..باقي الفرق..تبحث عنه
.بس الاكيد..انه ماغادر البلاد..
وهذا اللي مطنهم..
وحاطينه.بقايمة..الممنوعين.
.من السفر.والمطلوبين..وهذا مريحني شوي.
.دامه هنا..مصيره بيطلع..ولو بعد حين..!

قطعوعليهم..ابوزياد..وزوجته..والبنات.
.وسوسن..اللي دخلوا..الشباب.طلعوا..
البنات سلموا..ويسالون عن حالتها...!

سوسن..جت بجنب..سلاف..
وباست راسها..سلاف بس تبكي..
سوسن..سلمت ع راس سوزان..
كانت هاديه..نايمه..ماتتحرك
..اللي يشوفها..يقول ميته...
جلست تمسح ع شعرها..ودموعها ينزلون..!

ام زياد..بهدوء:ايش قالوا ..ياموضي.
.مامسكوه..هالمجرم..الله لايوفقه..!

ام طلال..تمسح دموعها..:لاوالله
.باقي..حسبي الله عليه..الله يحرق قلبه.
.مثل ماحرق ..قلبي..ع بنتي..وبكت..!

ام زياد .تهديها..البنات..يبكون.
.بس دموع..ماعدا..سلاف..اللي احيانا..
تطلع شهقاتها..والبنات..يهدونها...!!


برا..الشباب..سلمو ع ريان.
.اللي جاء معهم..وجالسوا..!

طلال..:مافي داعي ياريان..
ليش متعب نفسك..!؟

ريان..ابتسم..:الحمدلله..انا بخير.
.ولازم اتحرك..بعدين لازم.
.اكون معكم..كفايه 3شهور..
محترق قلبي..!

مشعل..بمزح..مو وقته..
:اهم شيء..لا يتفحم..خله وسط..!

الكل:هههههههههههههههه..!!

ريان..صقع راسه:هههههه..شتحس فيه.
يامشاعل...؟

مشعل..يرتب شعره.:ماحس بشيء.
.بس خلاص..ماعاد نبي..نحترق.
.ومدري وشو..تعبنا..والله...وسكت..!

الكل تأثر..وسكتوا..ريان..
:يمكن ..اسافر..انا وسوسن..لكندا.
.بعد يومين..او 3 ..!!

فارس..:من جدك..حرام عليك.
.والله تعب..عليك..!

ريان:يووه..ترا مافيني شيء..
الحمدلله.طيب..وكل اموري .
تمام التمام..ماقلت لها.ادري بترفض..!

مشعل.يرفع ايده:يارب زوجني.
.واذا قلت لها..بنسافر..تقولي..
ويقلد صوت البنات.بإتقان..ويكمل.
.لا ياحبيبي..مابي
اسافر..انا بظل ..هنا معك.
.لا خر يوم بعمري..!

الكل:هههههههههه..!

طلال..يمسك رقبته..ويعصره
:هههههههه..يالخايس...!

مشعل..يدفه:فككمني..يالخايس..
ماخايس الا انت..ااااي...!

فارس:ههههههه..تبطي عظم.
.مافي بنت..ماتبي تسافر..هههههههههه..!

ريان بهدوء..:اصلا ليه تزوجت..
عشان تحس انها عايشه..وتروح وتجي..
وعندها..انسان يفهمها..ويوديها.
.وين ماتبي..!!

لف عليهم..o_O...!!

طبعا كلهم..كانوا يطالعونه..
.كذاo_Oطلال..وهو ماسك مشعل.
ومشعل مدنق..ويطالعه..وفارس.بجنبه..،!

ريان..رفع حاجب
:بسم الله..ايش فيكم..o_O...!!؟؟؟

زياد..اللي دخل.وسمعه..وشافهم..
:هههههههههههههه..يسمونها..صدمه.
.الاخوان.مصدومين..خلهم شوي ..يستوعبون..!

ريان..لف عليه..وقف ..وحضنه..
:هههههه..مع نفوسهم..ايوه
..كيفك.واخبارك..؟؟

زياد..ينزل الكيس ..اللي بيده
:تمام الحمدلله..طمني عليك انت...؟

الشباب..طالعوا ببعض..!

مشعل..باقي مدنق..:اقوول..ياخواني
.مو كأنهم..مو شايفينا.
.لالا.ساحبين علينا...!

فارس..رفع حاجب:اي والله..!

طلال..فك مشعل.مشعل عدل وقفته..
:هيه..يالحبيب..انت واياه..
شتحسون فيه..في ناس وراكم ترا.
.ويأشر بإيديه..عشان
يشوفونه..نحن هنا..تشوفونا.،ولا لا..؟؟

الكل ماتحمل:هههههههههههههههههههههههههه...!

ابو زياد..وابو طلال.طلعوا.
.وعطوهم نظره..محترمه...!

مشعل..يهرب..ورا زياد..ويوقف بأدب.
.:الشرطه..الشرطه...!

الشباب ماتحملوا..:هههههههههههههههههههه...!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.

ببيت ام محمد...!!

ام محمد..والهنوف..بالصاله.
.جالسين..ومعهم قهوة.وحلااا..!

ريم..نازله من الدرج..وتنقز..
درجه.ام محمد لفت عليها..وبصوت عالي

:يابنت اعقلي..لاتطيحين علينا..!!

رريم..نقزت..بالنهايه..وبغت تطيح..
بسرعه.تداركت الموقف.وتماسكت
.وطالعت لامها..اللي اشتهقت..
وايديها فوق راسها..
وابتسمت..بدلاخه.

:هاي مامي...وجلست .بجنب امها بقووة..!

الهنوف:هههههههههه..!

ام محمد..تمسك اذنها..:ماتفهمين انتي.
.اقولك..اهجدي..اعقلي..اعقلي..!

ريم فاتحه..فمها..وتمسك ايد امها..
:ااه..ااه..يمه..تعوور...!

ماجد..دخل..وصفر:اووووه..ايوه.
.تكفين يأم محمد..قطعيهم...!

الهنوف..وامه..:هههههههه

ماعدا ريم..اللي مقهور منه
..فكت يد امها.ولفت عليه:وليه.شنو..
مسويه لك..كشش عليك...!

ماجدo_Oكككش عليك انتي..يالعصلااا..!

ريم..:كككش عليك..يالدووووب...!

ماجد..جلس.:ككككش..عـ...!

ام محمد..بصياح:بسسسسس..
.ببسسسسس...يمه منكم..يممممه...!

ماجد..يحط الخداديه بحضنه..
:بنتك..عاد مالبيد حيله..طالعه ع امها...!

ام محمد.o_Oورمته..بالمنديل..

ماجدo_Oتفداه..بسرعه..
.الهنوف وريم..ضضحك...!

ماجد.يحطه ع الطاوله:الا اخبار..
حمودوووه..ايش فيه مايرد..اوووف..!

الهنوف..رفعت حاجب:حمودوه ..
بعينك..قول حمووودي...!

ماجد..بتطنيش:لاحوووووووول..
يبه..حمودك انتي..انا حمودوووه الاقشر.
.ارتحتي..يالله بس..اخباره.؟

ريم.:هههههه..فوفه..لقطي وجهك.
.هووووع...!

الهنوف..رفعت حاجب:تمام ماعليه
..يسلم عليكم..ويقولك.
.سوري كان مشغول..لما دقيت عليه...!

ماجدo_Oشف..شف..الحيوان.
.ايش معنى رد عليك..اااخ بس..
عن اذنكم بكلم..مرايمي...!

الكل:هههههههههههه..!

ماجد..بهدوء..وجديه.:طيب.
.ايش صار ..ع موضوع اختنا..
مسافر مؤتمر طبي..من 3 شهور.
.واختنا طيب..؟؟

ام محمد..تنهدت..الهنوف..ساكته..
وبلعت ريقها..ريم..
:اكيد..بيدور عليها...لما يرجع..!

ماجد.:مدري عنه..وقف.
.يالله بروح اكلم مريومتي...!

ريمo_Oيعني من جدك..بتكلمها..؟.

ماجد..:لااا..جدتي..ايش رايك يعني.
.اوووف بس...ومشى طلع الدرج.
.وهو يسمع..ريم تهاوش..والهنوف
..وامه يضحكون..!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.

ببيت ابورامي...!

مريم..جالسه..مع اهلها..وحاسه بتعب.
.من كثر مارقصت البارح.
رفعت رجلها..وبصياح

:اووووه..اااااه..يارجوولي...!

ابوها يضحك..وامها:هههههه.
.تستاهلين..قايله لك..وقفي رقص
..اخاف عليك.من عيون الحريم..
وانتي بسم الله...!

مريم..:خخخخخخخخ..يمه.شسوي
..لازم اتنكسسس..بعرس اخوي الوحيد.
..هههههههههههه..!

دق جوالها.وبجنبها..بس ع الطاوله..
مدت يدها.وصياح:ااااي..اووه.
.يدي..ياظهري..اخذت..الجوال>>
o_Oوفزت واقفه..
وقالت:ماجد..وحطت ايديها..
ع وجهها..ومشت لفوق..!

ابوها..وامها..فاطسين..ابو رامي
:هههههههههه..هذي اللي ميته الم..
ههههههههه..؟؟؟

ام رامي:هههههههههههه..ايه..
هذا ماجد..مو اي احد..ههههههه..!!

مريم..من الدرج.:يبه.يمه..خلاص
..يالله خذوا راحتكم..وغمزت
.وركضت لفوق..وهي تسمع ضحك
..ابوها..ودعوات امها لها..بالتوفيق
..دخلت غرفتها..وقفلت الباب..
اخذت نفس..وابتسمت

:الووووووو..!

ماجد..انبطح.بنص السرير.ع بطنه.
.وابتسم:احلى الووووووووو...!

مريم..استحت:اخبارك...؟

ماجد..ياخذ نفس..:موو بخير...!

مريم..مشت..بخوف..:ليه.
.سلامتك.في شيء...؟

ماجد..غمض..:ووووه..يسلم ربي قلبك..
ويخليك لي..مو بخير عشان شيء..
واحد بس..متعبني حيل..!

مريم..استحت..وبعدها.جلست..وبهدوء
:وشنوو اللي متعبك..؟

ماجد..تنهد..:انتي...!

مريم..o_Oليششش..ايش سووويت...؟؟

ماجد..ياربي بتذبحني..ذي..:حبك.
.يامريوووم..ذبحني..ااخ بس.لو مو الظروف .
.كان اللحين..اليوم كان صباحيتنا ..مع بعض..
اااه بس..!

مريم..انحرجت اكثر..ياربي
.ليش انحرج.وكاني مااعرفه..
مو كانه ذا ماجد..اللي تربيت معه.
.ليش هالاحراج.وربي حاااله..!

ماجد..تمدد ع ظهره..وبمزح
:ياعمري..خلاص..راح نتزوج..
ان شاء الله..ولا يهمك..!

مريم..بعفويه:هههههههههههههههه!!

ماجد خق..:لبى هالضحكه..بنت
..ترا اجيك اللحين..تعرفيني..!

مريم..خافت..دايم يقولها..ويجي
..بس هالمره لا.مو مناسب.
.وبسرعه.وبخوف:لااااااااااا..!

ماجد..رفع حاجب:وليشششش..
ان شاء الله...؟

مريم.وقفت ..وش ذي الورطه
.مستحيل يجي..مقدر اتحرك.
كل جسمي يعورني..نست نفسها..

:لا..مو مناسب..تجي..لو جيت
راح تحسبني.زومممبي معووووق.
..o_Oوحطت يدها ..ع فمها..!

ماجد..تنح..وبعدها..انفجر ضحك.

:ههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههه..ااااه..
.ههههههههههههههههه..مريوم..يالخبله..
هههخههههههههههه..ااه يابطني..
زومبي معاق اجل..ههههههههههههههههه..!

مريم..انحرجت..وبعدها كشرت
:ايه..ارتحت..ااه..كل جسمي يعورني..!

ماجد.يحاول يهدا من الضحك..
:ايه..اكيد من التنكس..وتذكرها
.لما شافها..ترقص..وابتسم..؟

مريم..انسدحت.:يب..يوووه..
من بعد صلاة العشاء..لحد الساعه..
2الصباح..!

ماجدo_Oحراااام عليك..ياويلك تعيدينها
..مره ثانيه..!

مريم..انبطحت..:ليه...؟

ماجد..:بسسس..اخاف عليك من الناس
..حرام عليك..!

مريم..بحب:فديت اللي يخافون علي.
..وووه بس..وكشرت.قلبت لي امي.
.ع غفله...!؟؟

ماجد..كاتم ضحكته.:مريوووووم.
.ياويلك تسوينها.مره ثانيه
..اصلا خلاص..لما تجين عندي..
ماعاد في اعراس..!

مريمo_Oمع نفسسسك.
.وربي لااحضر.غصبن عن خشمك...!

ماجد..كاتم ضحكته:شنوو..شنووو
..اقول..يالله باي..بس..باي..!

مريم..جلست..وشعرها.معفوس
:ووووين..زعلت..امزح.امزح..
مووويجد يالدلخ...!

ماجد..ماتحمل:ههههههههههه..
.فديتك بس..قولي احبك..يالله..
عشان اسامحك..!

مريم..استحت.:لااا..ماراح اقول...!

ماجد.بترجي:يالله عااااااد...!


نخليهم..بروحهم..
مامنهم رجا هالاثنين..ههههه..
غاسله يدي منهم..هههههههههه

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦


بالطياره..المتوجهه..الى ماليزيا..
.!!بس راح..تنزل..بمطار دبي الدولي.
.!ساعتين..!

ريماس..هاديه..ومتسنده..
وراسها ع الشباك..وسااااااااكته..
وفيها بكيه..بس من قوة عنادها..
حابساها..من لما ضربها بالفندق..!

رامي..فيه ندم..وبنفس الوقت..
يقول خلها تستاهل..بس طبيعته.حنووون..
.وضميره يأنبه..لف عليها..كانت هاديه...
اووف..لايكون نامت ..من اللحين.
.جابوا المضيفات.وجبة سناااك..فطاير..
وعصيرات..رامي ..اخذ وجبه...
وعطاها وجبه..وعصير برتقال..!!

ريماس..حدها متقطعه جوع.
.طلبت الفندق..وطلعها رامي للمطار..
وهي مااكلت..بس نفسها مسدوده.
.لسببين...الاول..مستحيل.تأكل.
.وبجنبها رجال...!

الثاني..ماتبي تاكل..وهوو طلبه لها..!

رامي يأكل بهدوء..لف عليها..
رفع عيونه..بتأفف..وبهمس

:كلي احسن لك..ترا ماراح..
يجيبون شيء..الساعه..2ونص.اللحين
..ع 4 نكون وصلنا لدبي..لو مااكلتي ..
اللحين..ماعاد في اكل..الا بدبي..فهمتي...؟

ريماس..بهمس..بس سمعه..
:كل انت..جعله السم الهاري...!

رامي.تنرفز منها..وبهمس
:استغفرالله...ورجع يأكل بهدوء...!

ريماس..مقهورة.ياربي متى اوصل.
.ابي افتك منه..بموت من قربه.
.الله يسامحك يامازن..كارهه عمري.
.واللحين بزياده..!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.


صحي..وفتح عيونه...حاس بصداع..
رجع غمض..انا وين..فتح..
وتذكر كل شيء..تذكر انه صاير.
.وحيد..وهو كل العالم حوله
..صار مكسور..وحاس بإكتئاب فضيع.
.جلس..ومسك راسه..رفع عيونه لصوته.

.:أستاذ..انت بخير..؟

الوليد..يهز راسه.:ايه..انا بخير.
.اسمع يافهد.ابي اطلع..طلعني من هنا..!

فهد..بهدوء:ياطويل العمر..مايصح كذا.
.انت مازلت مريض..وتوك صاحي
..من غيبوبه..مدتها 3 شهور..!

الوليد..نزل رجوله..وبحده
:فههههد...انا اعرف الصح.
.والخطأ..طلعني..بسرعه...ومد يده..
وضغط الجهاز..ثواني..والغرفه
.مليانه..الدكتور.والممرضين..فهد..
ساكت..وهو عارف..مصيره بيطلعه.
.بإختصار عنييييد..واذا قال شيء يتنفذ...!

الوليد..بملل..:دكتور..اريد الخروووج..!

الدكتورo_Oلا..لا استطيع..حالتك خطره..و...!

الوليد..يقاطعه وبحده..:انا المريض.
.ام انت..قلت لك.اريد الخرووووج..والاااااان...!

الدكتور بهدوء:لا استطيع..انا اسف...!

الوليد..رفع حاجب.وبتهديد:حسنا.
.مد يده وخذ..جواله..:اعطني .
رقم مدير المستشفى...!!؟

الدكتور..بلع ريقه..:لا ..لا استطيع...!

الوليد..بححححده..:حالاااااااا..
حسنا اذا..وابتسم..سأدمر هذا المشفى.
.وسمعته..وانت تعلم..ماذا يمكنني ان افعل...!

الدكتور..عارف الوليد..ومن مايعرفه.
.بسرعه قال:حسسسنا..سأكتب لك خروج..
ولكن..لست...!

الوليد..يقاطعه..:لست المسئول عني.
.من قال لك..هل انت والدي..اكتب الورقه
.بسرعه..لا وقت لدي..ووقف....!!

فهد راح له..يساعده..النيرس..
ششالت المغذي..والدكتور كتب..
له خروج...لبس..وطلع..فهد.
.يمشي معه..مازال يمشي بهيبته..
بالرغم من شعور الوليد..بالانهزام.
.والانكسار..بس مازال..يمشي..بجبروت
..ويجبر الكل ع احترامه..فتح له فهد.باب
المرسيدس.ركب..واتجه للقصر.
.ويفكر..فيها..واشلون بيدخل.
.كيف بيشوف..مكانها..وكل شيء بالقصر..
ميس لها..ذكرى..بس للأسف..
كل الذكريات..تجسد جبروت الوليد.
وقسوته..وجمرات انتقامه..اللي ضيعتها..
من بين ايديه..تذكر..كلام مرام.
.لو خسرتها..راح تموت بدونها..
حط راسه..ع القزاز..حتى الدموع..
مو راضيه تنزل..بالقلب حرقه..ماتنوصف..
مهما وصفتها لكم..ماراح اقدر..
اوصف الوليد شيحس فيه..قطع تفكيره.
.صوت فهد الهادي

:استااذ وصلنا...!

رفع راسه..حتى..خارج القصر.
.وشكله..ااااه..نزل..بخطوات بطيئه..
دخل القصر..وعيونه..تدورها..اكيد هنا..
اكيد موجوده..يمكن كابوس..يمكن ..
انا اللحين بكابوس.وراح اصحى منه..
واحصلها..ايه..ونطقت شفايفه..فيها .
.بدون شعور..وبتيهان..
وضياع..وألم..

:مـــــــيس....!

فهد..بلع ريقه..ام الوليد..وسامي.
.اللي بالصاله..ومن شافوه..يدور بعيونه.
.مثل التايه..لشيء ضايع،.وقفوا وراحوا له..!

ام الوليد.عقدت حواجبها..:من ميسسس.
.وليه انت هنا..لفت لفهد.اشلون..
تسمح له يطلع..يافهد...!؟

فهد ساكت..ومنزل راسه..
سامي بلع ريقه..وتوتر..الوليد.
.انتبه لهم..مشى..

:بروح ارتاح..عن اذنكم...!

طلع..ام الوليد..جت بتلحقه..
بس سامي وقفها..وهز راسه.

.ام الوليد بقهر..:بس بساعده.
.وانومه..واغطيه..!

ولحقته..بنص الدرج..مسكت ايده..
وهو هادئ..ولا كانها موجوده.
.ومسرح..وصل جناحه..اااه..لالا.
.لاتطالع للمر..لا تشوف
الغرفه..لا يالوليد..لا..دخل جناحه.
.وراح للسرير..وانسدح..وغمض.
وحط ايده..ع عيونه..وهادي...!

ام الوليد..شالت جزمته..وشرباته..
شالت الشرشف..وغطته..طالعت فيه شوي.
.وبعدها..طلعت..وقفلت الباب..!

سامي..متسند ع الجدار..ورافع رجل
..ومتكتف..وراسه لفوق..ومغمض..
يالله..اللي اسويه..صح.او غلط..بس..مقدر..
انا وعدته.ولازم..مااقول شيء.
.تنهد..الله يعينك يالوليد..لازم تتحمل.
.نتيجة خطئك...الله يصبرك..يااخوووي...!

فز ع صوت امه..

ام الوليد..بقهر:ياربي منكم.
.وانا ايش ذنبي..امش بس...!

نزلت..ابتسم..ومشى معها.
.ويدغدغها..وهي مره تضحك.
.ومره تضربه..وتهاوشه...!!

وقف..وراح للشباك..شافها..
ايه شافها..الغرفه..اللي كانت سجنها..
وكان قلبه..يدق لها..كل ماطل من هالشباك..
ورفض..يستسلم لها..واللحين راحت..
راحت ياقلبي..جلس ع ركبه..
ويديه متمسكه بالدرابزين..حق البلكونه.
.وصار يبكي..بس
مكتووووم..صرخات بالقلب..
رافض القلب..يحررها..الم بالصدر..
الاضلاع.تشدها..وتمنعه يتحرر..قهر ..
وضياع..ووحده...وندم..وانكسار..
.ابكي يالوليد..ابكي..ماراح تبكي..
مثل مابكت ميس....!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ

ببيت ابو زياد...!

الكل رجع.من المستشفى.
.وراحوا ببيت ابو زياد...!

سوسن..جتها رساله..من سامي.
.(مساء الخير سوسو..اخبارك.
.وحشتيني يالدووبه..المهم..ابشرك.
.الوليد صحي..وطلع..كنت برسل لك.
بس مدري ايش في جوالي..الحمدلله..هو بخير
..وطيب..وبجناحه..الان...!)..!!

سوسن..صرخت..
صرخه..الكل..مصدع..وزادته..
خاففوا عليها..ام ززياد بخوف

:بسم الله..يارب خير..ايش فيك...؟

سوسن بكت..وضمت سلاااف.
.بقوة..وسلاف مو بفاهمه شيء..
وخايفه..سوسن تبكي..وتحاول تتمتسك
.عشان تقولهم..فكت سلاف..ووقفت:اخووووي..
صحححححي..صصححححي..
ونزلت للارض وسجدت...!

الكل بكى..وتأثر..ام طلال ببكي

:الحمدلله..الحمدلله...قرت ..
عينك يااختي..الحمدلله..!

ام زياد..مثلها.:الحمدلله.
.اللهم لك ااحمد...احمدك.
.اللي ريحت قلب الجوهره..وقلوبنا..!

البنات بكوا..وضموا سوسن.
.وهي ع الارض ..وتبكي..!!

.الشباب..خافوا طبعا..لما تصايحوا..
.ريان ..بخوف..دخل بس بعيد.
الكل يبكي..وبخوف

:يمممه..ايش فيكم.ايشش صاير....!؟

سوسن..وقفت..وركضت له.
.وبدموع..وصياح..انهبل..ومشى لها.
.ضمته..بقوه..رجع لورا..
وهو بيموت رعب..كل باله..
ان في شيء..صار للوليد.
.او سوزان..ضمها..بخوف

:سوسن..تكلمي..؟

سوسن..تبكي.وتشهق:اااه..الوليد
.الوليد صحححي..وهوو بخير.
.ودفنت وجهها بصدره..وتبكي...!

ريان..فرح..ونزلوا دموع الفرح
..الشباب..كلهم..سمعوا سوسن.
.اللي سجد..واللي بكى..
واللي انهبل نثل مشعل..
مشعل..يناقز..فوق الكنبات..
ويصارخ..الشباب..ضحكوا..
من بين دموعهم...وبدأت الاتصالات.
.ع سامي..وامه..اما هو جواله
...مغلق...ومستحيل يكلم احد ..
اللحين..وصل الخبر.لعزوز.
.بلغوه الشباب...وصل لاهله.
.وراح يروحون..لبيت ابو زياد..!

ووصل الخبر..لزياد..
وهو عند سوزان..بكى..وتأثر.
.كثير..وسجد شكر لربه..ومسك يدها.
.وهو يبكي..ويبوسها..وبترجي

:سوزاني..تكفين ..حبي..اصحي..
اصحي يارووح زياد.روووحي..
من بعدك راحت..اااه..ياسوزان.
.يارب يفرحني فيك
..مثل مافرحني بالوليد..يارب...يارب.
.وصار يبكي..مثل الطفل.وهو حاضن يدها..!

اما هي..ظلام..وظلام..انا وين..
ليش هالصوت..من يبكي..من هو.
.قلبي يدق ..اكيد اعرفه..طيب..ليه يبكي.
.ليه مايطلعني..ااه..ظلام.ظلام...وين اروح..
.تحركت اصبعها..!!

زياد.كان يبكي..وفجأه..حس بيدها..
ايه تحركت.الا تحركت..طالع فيها..
وبوجهها.بصدمه..وفرحه..مو قادر يصدق.
.وقف..وضغط الزر..وعلللق عليه
..جوه ركض..والدكتور معهم.
.لانه كان مار بالصدفه..!!

زياد..ماسك يدها..وفيه..كل مشاعر
..الدنيا.:دكتووور..تحركت.
.والله تحركت..اقسم تحركت...!

الدكتور..ابتسم..ومشى لعندها.
صاروا..اللي يشوف القلب..
اللي يشوف الضغط..الدكتور..
بكشاف صغير..يفتح عيونها..
ويحط الكشاف عليهم..ابتسم.
.وحط يده .ع كتف زياد..

:الحمدلله..هذا دليل..على انها.
.صارت.تحس بالاصوات الخارجيه..
يعني ابشرك..هالحاله..تزيد فرص
..انها تصحى..70بالميه..!

زياد..فرح..وتمالكه شعور السرور.
.مع شوية دموع فرح..:مشكوور يادكتور..!

الدكتور.ابتسم.وطلع..وطلعوا .
.اللي معه.كلهم..راح لها.مسك يدها.
.وجلس وباسها..ويكلمها

:حبيبتي..ادري انك تسمعيني..
ياقلبي..شدي حيلك.وارجعي لي..
وبحزن..واذا ماتبيني..ارجعي عشان
اهلك..امك..وابوك..وسلاف..طلال.
.فارس..مشعل..
تنهد..يتخيل..لو فعلا..صحت
.وقالت ماتبيه..اشلون بيعيش..
هز راسه.ينفض هالافكار..
مد يده للكيس..وطلع الدبدوب حقها..!!

(اللي فيه الفلاااااش..)

حطه ع الطاوله.اللي عند راسها.
.وابتسم:هذا الدبدوب حقك..
يالله اصحي.مااشتقتي له..حط يده..
ع جبهتها..بحنان..وهدوء..وبدأ يقرأ..
عليها..من القران..وايات الشفاء..!!

.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.


وصلت الطياره..بمطار دبي الدولي..
ونزلوا الركاب..موعد الرحله .
.لماليزيا..بعد ساعتين...!

ريماس..ماصدقت..تنزل من جنبه..
مو طايقته..ودايخه..وجووعانه..ومتقرفه.
.وكل شيء..مشت..وطنشته..لف مو موجوده..
بقق عيووونه..وهو يدورها.
.مشى شوي..شافها..طالبه وجبه.
.من ماكدونالز..وجلست.
.وبدت تأكل..جيعاااااااانه...!

رامي..انقهر..وعصب..هو يدورها.
.وهي تاكل..والادهى..مطنشته.
.ورايحه وحدها.ولا معبره وجوده.
.قبض يده..اهدااا..اهدااا..
شوي..شوي...راح طلب كابتشينو.
..وجلس معها...وبهدوء:

ماقلت لك..غطي وجهك...يحاول.
.مايبين انه معصب..!

ريماس..فمها مليان اكل..كشرت.
.ليش يجي عندها..ولاردت..
وتأكل بسرعه..رامي..وووووولع.
.فوق كل ذا..تتجاهله..ولا كانه
يكلمها..ريماس..غصت بالاكل..
قامت تكح..وتضرب صدرها.

.رامي..خافo_Oوقف..وضرب ظهرها
..بس ضربه قوووووووويه
..نزلت اللقمه..اخذت نفس.
.ولفت عليه..

:اااااي..ياحيوان..كسرت ظهري
..الله يأخذك...!

رامي..انبسط..والله ضربتها
من قلب..خخخخخ..تستاهل.
.بردت حرتي شوي...جلس..
ورفع حاجب..وبسخريه..

:المفروض ولد..
مايعورك..هالضرب..حنا يالشباب
..تعتبر ذي..الضربه..ضربة بنت.
.مو ولد..كيف لو ضربتك..
مزحة الشباب..مبتسم بسخريه..!

ريماس..جلست..ونزلت الشيله.
.ع اكتافها..ورجعت تاكل.
..رامي o_Oانقهر..وقف.
.وراح لها.

:غطططي.شعرك..ووجهك ..عناد
فيك..غطيهم اثنينهم..لا تحسبين ساكت
..لك..خوف منك..لالا.بس مابي فضايح..
بس انتي..زودتيها..مو كافي وجهك..شايله
الشيله ليه..من زين الشكل..اللحين..
عشان يشوفونه..يالله..يالله..غطي..
وجهك.وشعرك...!

ريماس..موكانه يكلمها..تأكل بهدوء.
.رامي..اخذ الاكل.وحطه بالزباله.
.ورجع جلس..وحط رجل..ع رجل.!!

.طبعا ريماس..باقي
..مامداها..تاكل..توها..انقهرت.
.طالعت فيه..وقفت..
وراحت لحمامات الحريم..تقفلت.وبكت...!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦

السعوديه..الدمام..الساعه-1:00ص...!!

ريم..متمدده..وتتكلم فون..مع بـدر..
تعشقه..وتموت فيه..معقول..
مايفكر فيها مثلها..ريم بهدوء
..وتضم دبدوبها..:بدر..!!

بدر..ع كرسي مكتبه..ويدور فيه
..بهدوء:لبيه..!!

ريم..قلبها يدق..ابتسمت..:
ممكن أسألك سوال..؟؟؟

بدر..اووه..اعشقها..رفع حاجب..
:كم مره قلت لك..اي شيء
تبين تقولينه..مايحتاج أذني..أمريني..!!!؟؟

ريم..أخذت نفس..:لو وحده..
أعترفت بحبها لك..أشلون بترد عليها.؟؟

بدر..قلبه دق..يارب انتي..تكفين ريمي
..ابتسم.:أممممم..ع حسب
إذا أحبها.او لا..أو حتى أذا أقدر.
.أبادلها..نفس المشاعر..او لاا..!!

ريم..تضايقت..:طيب..لو أنت ماتحبها.
.أو ماتقدر..تبادلها..المشاعر
..شنوو بترد عليها...؟؟؟؟؟

بدر..قلبه عوره..لايكون أحد ..
أعترف لها أحد..والله أمووت..وبهدووء
وهو يدور..بالكرسي.

.:إذا مأحبها..أو ماعندي إستطاعه..
أبادلها المشاعر
أكيد..برفض مشاعرها..وحبها...
مستحيل أظلمها معي...!!

ريم..تضايقت اكثر..ووضح بصوتها
.:طيب..واذا تحبها..أنت..؟؟

بدر..يتذكر شكل ريم..بالمصعد.
.أبتسم..وغمض..
:راح أضمها..وبقلبي
أخبيها..وأقفل عليها..
عن كل البشر..لو بيدي..ماسمحت..
حتى للهوا..يمرعليها..!!

ريم..نزلوا دموعها..ماتتخيل.
.هالمشاعر..تكون لغيرها.
.أيش ذنبها هي..حبته..وعشقته.
.ليش نحب..ونعشق..وبعد مانغرق.
.مانلاقي..اللي يمد
ايده..ويضمنا لصدره..ليه الحب.
.صاير صعب..ونادر..ليه..ليه...!!

بدر..لاحظ هدوئها..وأنصدم.
.وهو يسمع شهقاتها..المكتومه..وقف.
.بخوف...!

..:ريمي..أيش فيه..أنتي تبكين..ليه..؟؟؟

ريم..بكت..وصارت تبكي..وتكلمت
..ايه..تكلمت..بحب..وبدون شعور..
وبدون ماتحس..هي شنو تقول..

:بدر..ليش..نحب..ونعشق..وبعدها..
نكتشف..أن هالحب كله كذبه..ليش
..ليش..اللي نحبه..مايحس..ولا يرحم
..بدر..لهدرجه..الحب صاير مستحيل...؟؟؟؟؟

بدر..مصدوم..من كلامها..وخايف.
.مين تحب..لا ياريمي..لاتذبحيني..تكفين
..وبهدوء.

:لا..الحب موجود..مو خرافه.
.ولا أسطوره..الحب..موجود..
والقلووب..بكل دقة عشق..تثبت لنا.
.أن الحب..مووجود...!!

ريم..تمسح دموعها..:يعني تحبــــــني.
..مثل مــاأحبـــــك..!!؟!؟!؟!؟

بدر فاتح فمه..وقلبه بيطير..وأخيرا
وأخيرا..ااه ياريمي..أبتسم..:أنتي تحبيني..؟؟

ريم..قلبها يدق..خوف يرفضها..
هزت رأسها..وكأنه يشوفها...
وبهدوء..:أيووووه...أحبك..!!

بدر..غمض..:وأنا أعشششقك..!!!

ريم..حطت يدها..ع فمها..وبكت..
وبدر مبتسم..:ريمي..يالله عاد..امسحي دموعك..
مابي عيونك..الحلوه..ينزلون دموعها..أنتي لؤلؤه..
وانتي..روحي ..وقلبي..عشقتك..من ذاك اليوم..
اللي جمعنا بالمصعد..كل يوم افكر فيك..واتخيلك..
مارافقتني بكل مكان..ومعاي دايم..خفت اعترف..
بمشاعري..واكون ثقيل..او أحرجك..واخيرا..
طلعتي تبادليني..نفس المشاعر..اااااااه منك..!!

ريم..تشهق..ومسحت دموعها..وبهدوء...:
بــدر..ممكن أعرف..قصتك..ماقلت لي شيء..للحين..!؟؟

بدر..أخذ نفس..وغمض..وضربات قلبه
..بدت تزيد..ريم لاحظت توتره..من أنفاسه...
ابتسمت..:خلاص..مو لاز....!!!!

بدر يقاطعها..:لا..بقولك..أسمعي..قبل سنه.........!!!!

.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.

الطياره..المتوجهه..لـتايلاند..!!

الوليد..راكب درجة الاعمال..
طياره عاديه..مو طيارته..سافر..
\محد يدري..حتى فهد مايدري..
طلع..وأمه..وسامي..نايمين..
مستحيل..يقدر يعيش..
حاس انه ميت..أشلون بيعيش..بمكان.
.كانت فيه..مستحيل..مستحيل..
جالس..ومسند رأسه..ع الشباك.
.وهادي..ونظرات..بدون حياه..
نزلت الطياره..وقف..وفتح الدرج..
اللي فوقه..ونزل شنطته الصغيره..
مافيها الا كم لبسه بس..نزل..يسحبها.
.وراه..طلع من المطار..نزل نظارته
الشمسيه..ومشى..وقف ليموزين.
.وراح لفندق..وطول الطريق..يطالع كل
شيء..بدون حياه..كل شيء..تغير لونه.
.حتى الشمس..متغير لونها..
والغيوم..اللي مثل حياته..تغطيها.
.نزل للفندق..دخل الحمام..وطلع..!!

فتح شنطته..وأخذ جاكيت طويل.
.لتحت الركبه..لف شماغ ع رقبته..
لبس نظارته..نزل من الجناح..
وطلع من الفندق..فتح له الليموزين..
التابع للفندق..رفع يده بس..بدون كلام..
ومشى..مايدري وين يروح..
راح..لحديقه..مطله على بحر.
.صار يمشي فيها..وفيها من كل الاجناس
..ومن كل الالوان..والاطفال..صياح.
.ويلعبون..يتزحلقون..والهوا..يحرك
كل شيء قدامه..حط ايديه..بجيوبه
..وطالع..بشاب..ماشي..وماسك بيد..
وحده..ويضحكون..والبنت..تناقز..
بفرح..وتمسك ايديه..أبتسم معها..
صار يشوفها ميس..وهي تناقز.
.لما قال لها..تكلم ساره..ولما كانت
محبووسه..عشان يطلعها..حس بخنقه.
.بلع ريقه..اللي بصعوبه نزل..
مشى..لها..بدون تفكير..طلع يده..
وصل لها..ومسك يدها..لفت عليه..!!

أنصدم..وفك ايده..ورجع لورا.
.رفع ايده..للإعتذار..وهم مستغربين منه
..والشاب مسكها..ويمشيها..بتملك..
وهي عيونها عليه..أما هو..مازال
مصدوم..ويهز رأسه..يعني راحت..
مستحيل..متأكد..هي هنا..أو في
أي مكان..مو تحت الارض..
مو تحت الارض..طاح ع الارض..
وعيونه..بالارض..شد التراب بيديه.
.ويهز راسه..مستحيل تضمها انت..وصار
يبكي..بصوت عالي..في ناس فضوليه..
وقفت..وناس تطالعه..بإستغراب
..وماشين..أما هو..بكى..
وطاح ع الارض..وهو..يبكي..ويمسك قلبه...!!

لƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.

تورنتو..كندا..الساعه..12:00م..!!

أم الوليد..دقت بابه..مايرد..خافت..
دخلت..الفراش معفوس..مو من عادة
الوليد..الوليد..مرتب في كل شيء..
بس قالت أكيد عشان تعبان..تحسب
بالحمام..فتحت الستاره..راحت..
ترتب الشرشف..شافت ورقه.
.ع الكومدينه..أخذتها..وأنصدمت...!!

كان مكتووب..((مساء الخير..يمه.
.سامي..أنا مسافر..وأنا بخير..بس
أبي أسافر..ومابي أي ازعاج..يمه..
إذا تحبوني..خلوني..راح أرجع
بس مدري متى..أسبوع..او أسبوعين
..أقل..أكثر..وراح أرسل لك
يمه..كل يوم..عشان تتطمنين عليه...
أرجعوا للسعوديه..وراح ألحقكم
هناك..فمان الله..))

أم الوليد بكت..وجلست ع السرير.
.سامي كان يدورها..أنصدم..وراح لها..

:يمممه..ايش فيك..ويتلفت..وين الوليد..؟؟؟

ام الوليد..تمد الورقه..سامي اخذها..
ويقرأها..ومنصدم..!!

ام الوليد..بقهر..:شفت أخوك..
بيذبحني..طول عمره..عنيد..ومايهتم
بعمره..توه..امس..صحي.
.من غيبوبه 3 شهور..واللحين مسافر..
ولايبي أحد يزعجه..وتضرب صدره
..ياربي انا شسووي فيه...!!

سامي..يمه..أعذريه يمه..ماتدرين .
.من ايش يعاني الوليد..يارب
..يرجع الوليد اللي أعرفه..تنهد
..ويهدي أمه..:يمه..خلاص..هو أعرف.
وأدرى بنفسه..!!

ام الوليد بقهر..:حتى انت.
.موافق على اللي يسوويه..؟؟

سامي أخذ نفس..:أيــه موافق.
.خليه يمه..هو مات خويه قدامه..
وتنهد..لازم يروح..ويغير جو.
.ويتحدأ الحزن يمه..مافي حل الا كذا..!

ام الوليد.:آآآه بس..أخاف عليه.
.الله يحفظه..!!

سامي بحزن..:أمين..يمه..اللحين.
.لازم نرجع للسعوديه..جلوسنا هنا
..مامنه فايده..!!

أم الوليد..تهز راسها..باس راسها.
.وطلعها...وكل تفكيره..عند الوليد..!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.


وصلت الطياره..لكوالالمبور
..بماليزيا..بعد معاناه..ووقت طويل..!!

طلعوا ع طول..للفندق..
ورامي مستغرب..هدوء ريماس..
من طلعت من الحمام..هادئه..واللي صدمه
..انها متغطيه..ريماس تغطت..عشان
لايبين..انها بكت..مستحيل.
.تبين انها بكت..قدامه..وهاديه..وجيعانه..
ومتقرفه..وكل شيء..وصلوا للفندق.
.بعد 45 دقيقه.. اللي حاجز فيه رامي..!!

((فندق دورسيت ريجنسي 4 نجوم))..!!

يكون هالفندق..خلف شارع..
بوكيت بينتانج..(يسمونه شارع العرب.
لكثرة وجود العرب هناك..))

دخلوا..لجناحهم .. ريماس ع طول.
.راحت لغرفة النوم..وقفلت الباب
بالمفتاح..تنهد..جلس ع الكنبه.
.وتمدد..ونااااااام..!!

ريماس..رمت العبايه..والشيله.
.وتتنفس بصعوبه..راحت للحمام..
ورجعت..حاسه بلوعه..وغثيان..
أخذت شاور..وأحتارت ايش تلبس..
وهي تسب شذا..وتلعنها..لبست قميص.
.قصير..لنص الفخذ..لونه سكري..تمددت..
وتلحفت..ونااااااااااااااامت...!!!!

.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.


بالدمام..الساعه..9:30 ص...!!

سوسن..صحيت..تدوره..مو موجود.
.تمغطت بكسل..شالت الشرشف..
وراحت الحمام..تسبحت..ولبست
..بنطلون سكيني..وبلوزة أحمر..ضيقه..
لنص الفخذ..جففت شعرها..رفعته لفوق
..بإهمال..وبعض الخصل طاحت..
خطت كحل خفيف..بعيونها..وماسكارا.
.وملمع شفايف..أحمر..خفيف..
رشت عطرها..أخذت جوالها.
.وتقرأ الرسايل..كانت رساله..من سامي..!!

((صباحوو..كيفك سوسو.
.إن شاء الله الليله..بنوصل..بس الاكيد..
راح .نوصل متأخرين..حبيت أقولك.
.كلنا بخير..والوليد بخير..بس
مسافر..وحنا بنرجع..باي..))!!!

أشلون يسافر..وهو مريض..
هذا..الوليد..ااخ بس..ومتى بشوفه.
.ان شاء الله..فتحت ارساله الثانيه
..كانت من الوليد...!!

((صباحك فل وياسمين.
.ياسوسو أخبارك..أشتقت لك..
حبيت أطمنك..ياقلب الوليد..أنا بخير..
وصحه..وعافيه..واللحين مسافر.
.بس أرجع..راح أول من أضم ..
هو انتي..ادري تبكين.
.أمسحي دموعك يالله..))

أبتسمت..من بين دموعها..
ومسحتها..دقت رقمه..بس مقفل..تنهدت..
وضمت الجوال...

:الله يخليكم لي..الله يرحمك يابدر.
.الله يرحمك..!!

دخل..ع كلمتها..راح لها..
وجلس بجنبها..هي بدون تردد..
حطت راسها..ع صدره..وبكت..ماتكلم.
.بس يمسح ع ظهرها..بحنان.
.تحملت كثير..موت بدر..وتعب الوليد
..وسفر سامي..وأمها..وطيحة سوزان..
وعمليته..كل شيء..كان أقوى منها..
وأكيد أثر عليها..هديت شوي..أبتسم..!!

وبمزح..:خلاص..ماأشوف..
بكيتي علي كذا..ولا ناس..وناس..ههههه..!!

أما سوسن..ع طول..ضمته بقوة..
وتشده..:أنت كنت راح أموت..مو بس
أبكي..وضمته أكثر..أحبك...!!

ريان أبتسم..وباس جبهتها.
.ومسك وجهها بين ايديه..ويكلمها..
مثل الطفله..!!

..:وأنا أموت فيك..أحبك..أحبك.
.وتذكر شيء..آآه..سامي..وأمك بيرجعون..!!

سوسن..ابتسمت..
:أدري..هههههههههه..قديمه..هع..!!

ريان..O_o..وقف..وهي وقفت .
.وهربت..وهو يطاردها..:هين..سويسن
..قديمه..هاهه..!!؟؟

سوسن ميته ضحك..وتهرب
..نزلت من الدرج..وهو وراها..
وضحكها..وصياحه هو..أرعب أهله...!!

أم زياد وقفت بخوف..
:يمه..أيش فيكم أنتوا..مع هالصبح..؟؟؟

سوسن..سحبت فرامل..
وريان..ضرب فيها..وعشان يتفادا..
ماتطيح..كان هو راح يطيح..
بس تماسك..وامه..بتنجلط..
وحاطه ايديها ..فوق راسها..وبصياح.

.:ريانووه..شوي..شوي .
.ع عمرك..يمه منكم..ااه ..بيذبحوني..!!

سوسن..تحك رقبتها..هي السبب.
.ريان..بنذاله..

:يمه..شوفيها..كله..من
تحت راسها..ماتحاسب ..
ع زوجها..ورفع حاجب..المريض...!!!

سوسن..O_o..:يالنصاااب.
.شنوو مسوية لك انا..مااالت بس...!

مشت بغرور..وجلست بجنب.
.خالها..وباست رأسه..:كيفك خالو..؟

أبوزياد..بحنان..:هلا بك..تمام .
.أخبارك حبيبة خالها..؟؟

سوسن..بحب..:تماموووو...!!

ريان..:وووووه..يبه..اللحين..
أنا ولدك..اللي توي من 3 ايام طالع..
وراد لكم..من بعد 3 شهور..
من المعاناه..والالم..والكفاح..والصبر..
ويأشر ع سوسن..تقوم..تبوس بهذي.
.وتسأل عنها..ولا حبيبة خالو..؟؟!

سوسن..تحره..
:أحسسسسن..يالغيييوووور...!!

ريان..بمزح..يمشي لها..
:هذي اللي بذبحها...!!

أم زياد..وأبو زياد..
:ههههههههههههههههه..!!

سوسن..:هههههههه
..اللحين قاص علينا..قصة حياتك
..بس عشان..بوسه..وقفت..وبجراءه..
باست خده..وابتسمت..!!

أهله..ابتسموا.
.ويصرفون نفوسهم..خخخخخخخخ..!!

ريان..داخ عليها..لف لأمه.
.وابوه..وحط يده ع رقبتها.
.وعصرها..ع صدره..

:يمه..يبه..يجوز لي أكلها...؟؟؟

سوسن..أنحرجت.
.وتحاول تتحرر منه..واهله يضحكون....!!!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.


بالمستشفى...!!

زياد..نايم..ويدها..تحت خده...!!

سوزان..تقاوم الظلام..
أصوات كثيره..وضوضاء..
أصوات متداخله ببعض..ومزعجه
..ووجودها..غريب..بهالظلام.
.المفروض يكون هادي
مثل كل مره..ليه هالمره..إزعاج..
غمضت عيونها..في ضووء..قوي..
بعيد وصغير..يادوب مثل الخرزه.
.مشت له..وتطيح ..وتقوم..لازم..
اوصل..إذا أبي أتحرر..من هالظلام.
.لازم أوصل لهالنقطه..وقفت..ومشت
..النقطه..صارت تكبر..وتكبر..
ورأسها يثقل..وأذانها رخيمه..وثقيله..
سوزان تقاوم..الفتحه..صارت ..
مثل الباب..باقي كم خطوه..الاصوووات
زااااااااادت..مشت..وهي ماسكه..
اذانها..واصوات..مزعجه..قلبها يدق..
وهي تدخل هالباب..أنفتحت أذانها.
.فتحت عيووونها...صوت أجهزة ..
الغرفه سقفها ابيض..لفت عيونها
..بتعب..بالغرفه..شافت شعره..ورأسه..
ع يدها..صار قلبها يدق..ماتقدر تتكلم..
غير التنفس الصناعي..اللي بفمها
..صدرها..يطلع..وينزل..تبي تبكي
..مو قادره..هالجهاز..مو مخليها..
تتكلم.ولاتبكي..تبي تحرك يدها..
عشان يحس..الجهاز سبقها..
اللي ارتفع بالغرفه..وصار يدق.
.ويدق..لدرجة رفعت عيونها..للجهاز.
.كل شيء يعورها..!!

زياد..فز بخووف..وبسرعه..
طالع للجهاز..ماانتبه لها..ولف عليها
..ماانتبه..مع انها مفتحه عيونها.
.بس ..ماانتبه..أو ماتوقع..
دق الجهاااااااز..وعلق عليه..
وعيونه..معلقه بعيونها..المفتوحه..
ودموع تنزل منها..ونظرات..تايهه
..وحزينه..وتعب..فتح عيونه..
وفمه..صارت شفايفه ترتجف..
وهي تبكي..بس بصمت..وهالجهاز
..المزعج...مد يده برجفه..
ومسك يدها..شهقت بتعب..وشدت ع ايده.!

باس ايدها..وبكى بصووت عالي
..دخلوا..وبسرعه..فحص..وقلب..
وضغط..ومغذي..وتشخيص
..وفحص..وفحص..وفحص...!!!

وعيونهم..معلقه..بعيون بعض
..زياد..يبكي..سجد ع الارض..
وهو يبكي..أقوووى شيء..
وهي رفعت عيونها فوق.
.الحمدلله..الحمدلله..الحمدلله..!


 توقيع : النورسيه




قديم 11 - 1 - 2022, 01:19 PM   #42


الصورة الرمزية النورسيه

 عضويتي » 342
 جيت فيذا » 7 - 10 - 2020
 آخر حضور » يوم أمس (10:38 PM)
 فترةالاقامة » 1538يوم
مواضيعي » 1938
الردود » 11963
عدد المشاركات » 13,901
نقاط التقييم » 6467
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 126
الاعجابات المرسلة » 426
 المستوى » $72 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » السعوديه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل al-rabie
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله kitkat
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلhilal
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBMW
 
الوصول السريع

عرض البوم صور النورسيه عرض مجموعات النورسيه عرض أوسمة النورسيه

عرض الملف الشخصي لـ النورسيه إرسال رسالة زائر لـ النورسيه جميع مواضيع النورسيه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic

MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 35
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 13...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 13

النورسيه غير متواجد حالياً

افتراضي رد: من شفتها صرت ارجف وجمرات انتقامي زاد لهيبها



بالمستشفى...!!

زياد..نايم..ويدها..تحت خده...!!
سوزان..تقاوم الظلام..أصوات كثيره.
.وضوضاء..أصوات متداخله ببعض..
ومزعجه..ووجودها..
غريب..بهالظلام..المفروض يكون هادي
مثل كل مره..ليه هالمره..إزعاج.
.غمضت عيونها..في ضووء..قوي..
بعيد وصغير..يادوب مثل الخرزه.
.مشت له..وتطيح ..وتقوم..لازم..
اوصل..إذا أبي أتحرر..من هالظلام.
.لازم أوصل لهالنقطه..وقفت..ومشت
..النقطه..صارت تكبر..وتكبر.
.ورأسها يثقل..وأذانها رخيمه..وثقيله..
سوزان تقاوم..الفتحه..صارت..
مثل الباب..باقي كم خطوه..الاصوووات
زااااااااادت..مشت..وهي ماسكه اذانها.
.واصوات..مزعجه..قلبها يدق..
وهي تدخل هالباب..أنفتحت أذانها.
.فتحت عيووونها...صوت أجهزة ..
الغرفه سقفها ابيض..لفت عيونها.
.بتعب..بالغرفه..شافت شعره..ورأسه..
ع يدها..صار قلبها يدق..ماتقدر تتكلم.
.غير التنفس الصناعي..اللي بفمها
..صدرها..يطلع..وينزل..تبي تبكي
..مو قادره..هالجهاز..مو مخليها..تتكلم.
ولاتبكي..تبي تحرك يدها..عشان يحس
..الجهاز سبقها..اللي ارتفع بالغرفه.
.وصار يدق..ويدق..لدرجة رفعت عيونها
..للجهاز..كل شيء يعورها..!!

زياد..فز بخووف..وبسرعه..طالع للجهاز.
.ماانتبه لها..ولف عليها..ماانتبه..
مع انها مفتحه عيونها..بس ..ماانتبه.
.أو ماتوقع..دق الجهاااااااز..وعلق عليه.
.وعيونه..معلقه بعيونها..المفتوحه..
ودموع تنزل منها..ونظرات..تايهه.
.وحزينه..وتعب..فتح عيونه..
وفمه..صارت شفايفه ترتجف..
وهي تبكي..بس بصمت..وهالجهاز
..المزعج...مد يده برجفه..ومسك يدها
..شهقت بتعب..وشدت ع ايده.!
باس ايدها..وبكى بصووت عالي..
دخلوا..وبسرعه..فحص..وقلب..
وضغط..ومغذي..وتشخيص..
وفحص..وفحص..وفحص...!!!

وعيونهم..معلقه..بعيون بعض..
زياد..يبكي..سجد ع الارض..وهو يبكي
أقوووى شيء..وهي رفعت عيونها فوق
..الحمدلله..الحمدلله..الحمدلله..!

زياد..وقف..ومسك يدها..وباسها.
.وهي دموعها تنزل..لمحت الدبدوب..
اللي حطه زياد..عندها..فتحت ..
عيونها بصدمه..وخوف..وزاد قلبها..وصار
الجهاز..يدق..ويدق..الدكتور..يفحصها.
.وزياد خايف عليها..ويمسح..دموعه..
ويشد ايدهاا...وشفايفه..فوق كفها..البارد..!!

الدكتور..يطمنها.:أهدي..أهدي..
أنتي بخير..هذا زوجك..بجنبك..ريلاكس..!

سوزان..لفت لزياد..اللي طبع بوسه.
.هاديه..بين عيونها..يحسسها بالامان.
.غمضت عيونها..همس عند..أذنها.:

.حبيبتي..حمدلله ع سلامتك..
ماراح أحد يقرب منك..أنا هنا..
أنا هنا..ومسح ع راسها..اششش..نامي..
أنا هنا...!!

سوزان..نزلوا دموعها..وهي مغمضه
..وناااامت..بهدوووء..انتظمت..
ضربات قلبها..والجهاز..رجع طبيعي...!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à® œلƒ¦. ஜلƒ¦.

ببيت أم محمد...!!الساعه..2:30م...!!

ع طاولة الغداا..الكل..موجود.
.الهنووف..أكلت لانا..بس بسرعه..وقفت
..وركضت..الكل..انصدم..بس سمعوها.
.وهي ترجع..من الحمام...!!

ريم..وماجد..طالعوا ببعض.
.وام محمد..أبتسمت..!!

ماجد..بقق عيونه..
:يممه..لاتقولين سونها..من جديد...؟؟؟

ام محمد..:ههههههههههههههههههههههههههه..!!

ريم..فاتحه فمها..:حسبي الله..
ونعم الوكيل...لفت ع لانا..وحطت اصبعها
بجبهتها..ودفته..لورا..بشويش..
ماكفتني..هالنقطه..ناقصني جديد..!!

لانا..
:ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااءءء..!!

ماجد..حط ايديه..ع اذونه..
:ريم ..ياكلبه..سكتيها...!!

ام محمد..ضربت ريم..:وجع..
يوجع العدوووو...وقامت ..شالتها.
.وتبوسها..!!

..ريم كشرت..ورجعت تأكل بهدوء..
:ترا مدلعينها..هي ووجهها..البزر ذي..!!

لانا..بعيونها دموع..مدت لسانها.
.لريم..وهي مقهوره..!!

ماجد..فقع ضحك..
.ريم ..بققت عيونها..
:ياويلي ويلاااااااااااه..!!

ام محمد:هههههههههههه..تستاهلين...!!

الهنوف طلعت بتعب..مبين عليها..
:أأه..ووع..وش هالريحه..حطت
يدها..ع فمها..وراحت جلست.
.ريم مدت يدها..للشطه..الهنوف..
من ريحة ريم.:
..ووووووووووووووووع...!!

ريم صارت..O_o....!!

ماجد طاح ضحك..وام محمد..مثله...!!

الهنوف..بقرف..:ريموووه..
قومي عني..وووع..وش هالريحه..اااخ..!!

ريم..O_o..:ووووع عليك.
.وش زيني..وزين ريحتي..وبققت عيونها..
لاتقولينها..بليز..بليز..لاتقولينها...!!؟؟؟؟

ماجد..:هههههههههههههههه.
.الا..الا..صارت..توحمت عليك الهنوف
هههههههههههههههههههه.
.يابطنننننننننننننني..ههههههههه..!!

ريم..كشرت..:تستاهلين..
والله ماأقووم..فاضيه لهالخرابيط انا..!!

الهنوف..مو قادره تتحمل.
.حطت يدها..ع فمها..ودفت الكرسي
وجري للحمام...ريم مقهوره.
.وماجد..وامه..فاقعين ضحك..!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à® œلƒ¦. ஜلƒ¦.

ببيت أبوطلال...!!

الكل ع طاولة الغدا..يأكلون..
بس لتستمر الحياه..محد له نفس..!!

مشعل .مو قادر..يشوف هالوضع.
.تربع ع الكرسي..وضربت ركبته
بالطاوله..
:اااااااااااااااي..!!

طلال..:تستاهل..!!

فارس..:هههههههه..أهجد..!!

سلاف ساكته..
وتقلب الشوكه بالصحن...!!

مشعل..كشر..وبعربجيه..
:لو أقولكم شيء..بتصدقوني...!؟؟؟

كل العايله..:لاااااااااااااااااااااااااااا..!!

مشعل..O_o..:ليششش..يمه.
.بس..ايش فيكم...!؟؟؟

طلال..صقع رقبته..:ايش رايك تأكل.
.وانت ساكت..؟؟

مشعل يهز راسه..:لاااا..ماني موافق..!!

فارس..:من طلب موافقتك.
.غصب عنك..شب بس...!!

مشعل بقهر..فتح جواله.
.الا فيها رساله من زياد..!!

((سوزان صحيت..
وهي بخير..بلغ الجمييع..))..!!

ميل راسه..بفهاوووه..بعدها..فتح عيونه..
بصدمه..ورفع عيونه لهم.
.أبوه..ساكت..ومبين الحزن عليه..!!

أمه..بس تشرب العصير بهدوء..!!

طلال..من دقيقه..
وهو يقلب اللقمه بفمه..!!

فارس..يأخذ بالملعقه.
.ويرجعها..للصحن..من جديد..!!

سلاف..تحرك الشوكه بالاكل.
.وساكته..!!

بلع ريقه..ويالله نطق لسانه.
:بقولكم شيء..!!

محد عطاه وجه..سساكتين.
.مشعل انقهر..وقلبه يدق..بلع ريقه..
وبهدوء..
:سـ..سـوزان..!!!

الكل..لف عليه..بلهفه..وشووق..!!

مشعل..ينقل عيونه لهم..
:سوزان..صحيت...!!

الكل..انصصصدم.
.ورموا كل اللي بإيديهم..!!

أبوطلال..:أيششششش..؟؟؟

أم طلال..مسكت ايديه..
:شنوووو..شنوو قلت..؟؟

طلال..بصدمه..:تتكلم من جدك..؟؟

فارس..وسلاف..
عيونهم..بمشعل..!!

مشعل بلع ريقه..وهز رأسه..
:أيووه..زياد يقوله..!!

ابوطلال..وقف..بفرحه..ام طلال.
.وقفت بشهقه..وبكيه.
.وضمت زوجها..!

طلال..خطف الجوال..ويقرأ الرساله.
.مو مصدق..حط ايده..ع فمه..يكتم
شهقاته..فارس..وقف ..

:الحمدلله..الحمدلله...!!

سلاف..وقفت..وصرخت..
وضمت فارس..اقرب شيء..تعلقت فيه..!!

ابوطلال..سجد..وام طلال معه
..وبعدها الكل سجد..!!

واصوات الحمد..والشكر.
.ارتجت فيها الصاله...!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à® œلƒ¦. ஜلƒ¦.

ببيت أبوزياد...!!

ريان..نزل من الدرج ركض.
.الكل يستناه..للغدا..نزل بصدمه..!!

وقف..وهو يأخذ نفس..
سوسن..وقفت بخوف..:بسم الله..!!

ريان..بصوت متقطع..:زياد..زياد...!!

ام زياد..حطت ايدها ع قلبها.
.:يمه..ولدي...!!

ابوزياد بخوف..:أيش فيه أخووك..؟؟؟

ريان..مسك يد سوسن..
:سوزان..صحيت..صحيت...!!!

سوسن فتحت فمها بصدمه.
.بدت ترجف..وشفايفها تهتز..
سحبها وضمها..وهي ضربت بصدره.
.بصدمه..نزلوا دموعها..
وشدها..لجسمه..وبكت
..وهي تتعلق فيه..وتضرب صدره..!!

أم زياد..بكككت..وسجدت ع طوول.
.لحقها ابو زياد...!!

سوسن..تبكي بقووة..ريان.
.بكى معها..وضمها..ويمسح دموعها
..وباس راسها..بسرعه تعلقت فيه.

.:الحمدلله..الحمدلله...الحمدلله..!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à® œلƒ¦. ஜلƒ¦.

أنتشر الخبر..ووصل للجميع..!!

ببيت أبوعبدالعزيز.
.طلال.خبر سحر..!!

ولينا ..خبرها فارس.
.كل وحده ركضت...!!

تلاقوا بالدرج..وعرفوا من وجيه
..بعض..ركضوا وضموا بعض..
وبصراخ..أم عبد العزيز.
.وابوعبدالعزيز..تحت وقفوا..
خالد..طلع من غرفته..بخوف..
شافهم..بنص الدرج..نزل لهم..
وبصراخ

:ايش فيكم..انهبلتوا انتوا...؟؟؟

ركضوا وضموووه..بغى يطيح
..ومنهبل منهم..واهلهم..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

خالد..يدفهم..بس متعلقين فيه.
.:وخرووا عني..الله يأخذكم..ايش فيكم.؟؟

سحر تناقز..
:سوزان..صححححححححححيت...!!

لينا تناقز..مثلها..:صحيت..صحيت..
.نزلوا لامهم..وضموها..وبكت
أم عبدالعزيز..ابوعبدالعزيز..فرح..
من كل قلبه..وخالد..فرح لسلاف..
وللكل..رفع عيونه..

:الحمدلله..!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à® œلƒ¦. ஜلƒ¦.

بجزيرة كوشانج..
تحديدا..بالشاطيء الابيض...!!

الوليد جالس..بالكوخ..اللي ساكن فيه.
.((الجزيره..ماعندها..
غير بانقلو..(أكواخ).
.ويطالع بالبحر..وهادي..عيونه..يملاها..
الحزن..كل شيء..يذكره فيها.
.وين يروح..أبتعد..عشان ماعاد يفكر فيها..
رفع يده لقلبه..أنت ناسي ..انها هنا.
.شد قلبه..وعصره..وأنحنى..وبكى..
صار يبكي..ويبكي..بألم..أشلون مايبكي.
.وهو دمرها...وضاعت منه..
أخذ نفس..مو قادر يتنفس.
.حاول يتنفس..يالله..يارب رحمتك..
ايش سوي..وين ارووح..ميس..ارجعي
..تكفين ارجعي..سامحيني..سامحيني..!!

تذكر..لما اعترفت له..بحبها.
.ولما احرقها..بقلبها..بعد اعترافها..
تذكر قسوته معها..من دخلت حياته..
وماشفت غير قسوته..تذكر كلام مرام..
لو خسرتها..راح تندم..راح تموت بدونها
...اااااااااااااااااااااااااااه..
مت..مت..مت...اااااااااااه..يارب.
.خذذني..يارب..ابيها..ابيهااا...انسدح ع
الارض ..بالكوخ..وضم نفسه..ببكي.
.ودموعه تنزل..وصياحه...
خلاص ملت الدموع منه..هذا حاله..
من يومين..يبكي..حتى تجف..ويجلس
ولاكانه صار شيء..غير احساس ميت
..واحساس..موحش..مؤلم..لحد الموت.
.اخذ نفس..وقف..طلع ..ركب قارب.
.ودفع له..صار يمشي فيه..
ويطالع بالمويه..بهدوووء..
.بلا إحساس..فتح فمه..وبدأ يقول كل حرف
..ومن داخله يصرخ..بحروف أسمها...!!
وبصوته..الميت..والحزين.
..وكل مشاعر..الالم..فيها...!!

كانت عمري كانت روحي كانت ملكي
راح العمر قدر وامر وما بقيتي ملكي
كل شي راح ترك جراح بس جرحك انتِ
عايش بالروح ومايروح وتبقي انتي
هذا قدر بين البشر ما ترتاح قلوبنا
كانت لي كل الدنيا واللحين صارت حلم
همك كبير يا قلبي ومين يسمعك
تحملت كثير يا قلبي وهيه مو معك

همك كبير يا قلبي ومين يسمعك
تحملت كثير يا قلبي وهي مو معك
عيش يا قلبي عيش الحلم كأنه حقيقية
رجع ماضي حبيبي الغايب في كل دقيقة
لا تخاف لا ياقلبي كانت حقيقة
لا تتذكر لا يا قلبي كيف صارت حلم
هذا قدر بين البشر ما ترتاح قلوبنا
كانت لي كل الدنيا واللحين صارت حلم
همك كبير يا قلبي ومين يسمعك
تحملت كثير يا قلبي وهي مو معك
همك كبير يا قلبي ومين يسمعك
تحملت كثير يا قلبي وهي مو معك
الوليد صار يبكي..والدموع تجرحه..وتجرح قلبه
ومازال يرددها ..ويبكي..بصوت عالي...!!
همك كبير يا قلبي ومين يسمعك
تحملت كثير يا قلبي وهي مو معك
همك كبير يا قلبي ومين يسمعك
تحملت كثير يا قلبي وهي مو معك
أنهااار..ويبكي..بصووت عالي..ويضرب قلبه
همك كبير يا قلبي ومين يسمعك
تحملت كثير يا قلبي وهي مو معك..!!

صار يرجف..ويبكي..ضم نفسه.
.اااااه..ميس..ميس..ميس..الله يرحمك..
ااااه..ميس..ااه..تذكر..لما قالت له.
.لو اموت..راح تسامحني..ااااااااه..
ياليتني عرفت كل شيء..ياليتني
..ماشفت شيء..ياليتني..ماشفت مذكراته
..ياليتني ماأنتقمت منك...ياليتني متت.
.ياليتني متت..قبل ماأعرفك..
أأأه..ذبحتيني..ذبحتيني.
.صار يضرب نفسسسه..وجهه..وصدره..
وبصوت عالي..

:ذبحتك..وذبحت عمري معاك
..أأأأأأأه...آآآآآه....!!

التايلاندي انهبل..خاف منه...
بس مطنشه...هكذا نحن البشر...نحزن..
ونتألم..وحدنا..نعيش..أيامنا..وحدنا..
اللي يبي الحياه..لازم يقاوم...ويحاول
..ماينحني..لأي إعصار..مهما كان قوي
..وإذا أضطرينا..ننحني..راح ننحني.
.حتى تمر العاصفه فقط..وبعدها.
.راح تستقيم ظهورنا..وحياتنا..
ونعود للحياه..ونعود للكفاح.
.ونحاول جاهدين..مهما كان
..القلب يتألم..!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à® œلƒ¦. ஜلƒ¦.

كوالالمبور...الساعه..2:30م...!!

ريماس..صاحيه..من الظهر..
مو قادره تنام..صحيت..وصحت جوعانه..
بتموت..تبي تروح تأكل..بس ماقدرت..
خايفه..اشلون تطلع..هنا..وحدها..
ومستحيل تدخل تصحيه..
جلست بالصاله..لابسه بنطلون شورت.
.بيج..وبلوزه..ضيقه..ومفتحه..
وخيوط ع ظهرها..بنفسجي..ومكشره..!!

طلع..من غرفه ثانيه...وهو دايخ
..ورأسه يعوره..الضربه تألمه.
.مسك رأسه..وشافها.
.صدت عنه بقرف..طنشها.
.راح للشنطه اللي باقي بالمدخل.
.فتحها..وطلع ادويته..وجلس.
.ع الكنبه..وبهدوء

:جيبي لي مويه..!!

ريماس..رفعت حاجب..وبغرور.

.:تخسسسسسي...!!!!!

رامي..يحاول مايعصب..
:ريماس..قومي اعطيني مويه.
.بأخذ أدويتي..رأسي يألمني..!!!

ريماس..مبسوطه..:تستاهل..
جعل كل الادويه..ماتشفيه..ومويه.
.مو بمعطيتك..قوم أخدم نفسك..
بنفسك...ولفت عنه..تطقطق بجوالها...!!

رامي..واصل الضغط مليووون.
.:ريماسووه..قومي دام النفس..
طيبه عليك..أحسن لك..قسم بالله .
.لاأحوووسك...!!!

ريماس..خافت..بس كمان عصبت.
.:هيييييه..لاتهددني..مع نفسك..!!

رامي..رماها بكيسة الادويه.
.وكان فيها..معقم..علبة قزاز..ناااااااسي..!

أنجرحت جبهتها..بقوه..
حطت يدها..بألم..وصدمه..ماأنتبه للجرح..
لانها حطت يدها...وقفت بسرعه..
.وركضت للغرفه..قفلت الباب.
.ركضت للمغسله..فكت يدها..الا نزل الدم.
.فعلا..أنجرحت..وانفتحت جبهتها...!!

غمضت بألم..سحبت مناديل.
.وحطتها عليها بقسوه..وقهر.
.وترص اسنانها..عصبيه..وألم..وبكت...
جلست ع رجولها..وهي ماسكه
..المنديل...وتبكي..!!

رامي..وقف..وأخذ مويه..
رجع جلس..أخذ الكيس..وفتح العلبه.
.أخذ حبه..واخذ المعقم..فك الشاش.
.وحط ع الجرح..وهو مغمض ألم..
ولف شاش ..جديد.

.:الحمدلله..والشكر..عريس.
.ويتعالج..ااخ بس..ريماسوه...!!

لف للغرفه..وبصوت عالي..
:أذا تبين تتغدين..أطلعي..بنطلع نتغدا..برا..
واذا ماتبين..بكيفك..راجع لك..!!

أنتظر..مافي شيء..ولا طلعت.
.ولا حتى عبرته..وقف..يارب الصبر..!!

مشى للغرفه..فتح الا مقفله..
ودق بقوه..

:ريماسوه..بطلي هالحركات..
ماشفتي شيء...وبسخريه.
.ترا ذي حركات بنات..اذا ماتعرفين...يالولد
انتي..افتحي الباب ..أحسن لك...!!

ريماس بالحمام..دايخه..
وقفت بصعوبه..المنديل..مليان دم.
.وصار ينزل الدم..لان المنديل..
ماعاد يمتصه..ومافيها تغيره..خلاص ..
دايخه..طلعت ..راحت للباب
..الي رامي بيكسره...فتحت بصعوبه..!!

رامي..أول مافتحت..هجم عليها.
.ومسك يدها...وبعصبيه.

.:حيــوا..!!
أنصدم..بغى ينجلط..وينهبل.
.وجهها كله دم..والجرح بجبهتها...
ينزف..وبصدمه..وخوف..

:أيش هذا...تذكر..المعقم...فتح فمه.
..وعوره قلبه..اشلون..يرميه عليها.
.وبسرعه...ركض للمناديل...وحطه بجبهتها..!!

ورص عليها..وبخوف..
:وتاركه دمك ينزف ليه..ياخبله...!؟؟؟

ريماس تألمت..ضغطها بقوه.
.عشان ماتنزف..فتحت فمها..أأأأأه..!!

ومسكت يده..تبيه يفكها.
.بس ماتحرك..

:معليش..تحملي شوي..!!

ريماس..ألم..وتعب..ودوخه..
وجيعانه..ودمها نزف..ماعاد فيها تتحمل..
مو بقادره.. ريماس مو قادره
.تتحمل أكثر..داخت..وكانت بتطيح.
.بس رامي..بسرعه ..مسكها.
.باليد الثانيه.وضمها عليه..
واليد الثانيه..فوق المنديل..
ريماس..تسندت عليه..وراسها ع كتفه
..رامي خايف عليها..ونادم..وبهمس..وهو
يمشيها..

:ريماس..امشي معي شوي..!

ريماس دايخه..بس تنفذ..
مشت بتعب..معه..وهي متعلقه فيه.
.ودايخه..جلسها ع السرير..ومددها
..وحط يدها..بدال يده..
وبهدوء..ممزوج بخوف..

:امسكيها شوي..!

وقف..وجاب عبايتها.
.اللي فوق الكنبه..وشيلتها.
.جلسها بهدوء..جلست..ودايخه..
وتحس بغثيان..حطت يدها..ع فمها..
وغمضت..وقفها..بشويش..مشاها شوي.
.بس ريماس دايخه..انحنى.وحملها.
.تعلقت فيه...وطالعت بعيونه..وهو طالعها..
مشى فيها..وطلع..وهي متفشله.
.كل الناس يطالعونهم..بالذات
.في عرب هنا..فشششيله..!

ركب الليموزين..ريماس.
.دايخه قووه..سندت راسها..ع ورا..
وصلوا للمستشفى..نزل.وبسرعه..
حملها..تمسكت فيه..
دخل فيها.وكمل الاجراءت..و..و..
حتى طلع الدكتور..راح له.

.:كيف هي يادكتور...!؟

الدكتور..يهز راسه.ومبتسم.
:بخير..لاتقلق..مجرد جرح..
ولكن..هناك مشكله..!

رامي..خاف..:وشششووو..نسي.
.هز راسه.ماذا هناك..مالمشكله...؟؟

الدكتور..ماسك ضحكته.
.مسك يده.ودخله عندها..
.انصصصدم رامي....o_O...!!

الممرضه..:لا باس ..
لاتؤلم.صدقيني..لن تؤلمك..!

ريماس..بنهاية الكرسي..والمخده
..ماسكاها..وقدامها:لالالالا..لا اريدها.
.لا اريدها...وبصراخ.الا تفهمين...؟؟

رامي..ماقدر يمسك نفسه..

:ههههههههههههههههههههههههههههه
...ومشى لها..وهي مقهورة..منه..
.وتعبانه..وخايفه..!

رامي.مشى لها.وهو ماسك ضحكته
.:يالبزر انتي..مو بنت..لالالا..بزر.
..ههههههههههه..راح لها.
.ومسك المخده..وسحها بقوة
ريماس..o_Oبحححده..

:مجنووون انت....؟؟

رامي..سحب يدها..بقوة..
وضربت بصدره..ووجهه..
عند وجهها..ريماس..ارتبكت.
.وتوترت..بلعت ريقها.قلبها يدق..
قريب منها حيل..حيل..!!

رامي..خقه.ياحيوانه..تهبلين.
.بس اوريك..ركز بعيونها..الناعسه..

:كم عمرك...؟؟

الممرضه..مسكت يدها..
وريماس مو حاسه..طالعت فيه..:

تستهبل انت..؟

رامي..خاق ع عيونها.
.وبصوت هايم.

:لانك مهبله فيني..!

ريماس..توترت زياده..
حست بالابره..فتحت فمها.
.رامي..بسرعه..مسك يدها..وثبتها.
.وهي فاتحه فمها..بألم..وخووووف...!

ركز بعيونها..:ماراح تعووورك.
.طالعيني..وبسسس..وابتسم..
وقرب منها..حتى صار.خشمه.
.بخشمها..وبهمس..وانتي معي..
ماراح شيء يعورك..ولا يأذيك.
.راح احميك..من كل شيء.
.راح احميك..من كل شيء.
.راح احميك من كل شيء..
هالكلمه..تتردد..بأذون ريماس.
.وحركت شيء بقلبها..شيء دفنته.
.من زمان..ورامي..نجح.
ونبش التراب..عنه..وبدا ينفضه..
بلعت ريقها..وغمضت...!

رامي..انصدم..وهو يشوف دموعها
..وهي مغمضه..بس دموع تنزل..
يحسب من الابره..!!

رامي عورته دموعها..رفع يده..
ومسك وجهها..ومسح دموعها.
.بأصتبعه..وبهمس..

:ريماس..خلاص فتحي.
.انتهت الابره...هههههه..
خوافه..ماتعور لهدرجه..!

ريماس..فتحت..وطالعته..
وبسرعه..جلست ع السرير.
وسندت ظهرها..وصدت عنه..

تنهد..جلس بجنبها..ومسك يدها.
.بحنان..وهو يمسح عليها..

:أسف..ماكنت منتبه.
.للمعقم..وصكيتك فيه..اسف...!

ريماس..ليش تحس بضعف
.ليش..تحس بتنهار شخصيتها.
.تحس هالقناع بيطيح.بأي لحظه.
.مع رامي..بيطيح..طالعت فيه..
واخذت نفس.

.:جووووووعانه...!

رامي..ابتسم..ومسك يدها.
.:يالله..وين تبين نروح..!؟؟

ريماس.تنزل بهدوء..
:مدري..ابي ماكدونالز..!

رامي..بنفس الابتسامه..
:اوك..ماكدونالز..ماكدونالز..!

ريماس..متوتره..لبست شيلتها.
.وتغطت...رامي..انصدم بالبدايه.
.بس فرح..معقول تتغطى عشان قلته...!

ريماس مشت..اللحين بيصدق عمره
..لو مو جبهتي مشوهه
..ماكان تغطيت..اوووف...!!

ببيت ام محمد...الساعه..9:30م..!

طبعا الكل راح لسوزان..
حتى مريم..وريم..واهل عزوز كلهم
..سوزان..ماتتكلم.
.ولاتتحرك..بصعوبه...!

ريم بالصاله..متمدده..ع الكنبه
..وكل تفكيرها..مع بدر..وهي تتذكر.
.مكالمتهم البارح...!!

بعد ماقالت له..
:يعني..تحبني..مثل مااحبك...!؟

بدر بلهفه:أحبك..واحبك..واحبك
..ابيك لي انتي..ريمي.
.لو تقدمت لك.بتوافقين علي...؟

ريم..مصدومه..صدمة مشاعره.
.واللحين صدمة طلبه.
.وبصدمه:تتزوووجني...؟

بدر..:ايه..راح توافقين علي..؟؟

ريم..فيها صياح..وصراخ..العالم.
.فرررحه..وبكت..وهزت راسها..وكانها يشوفها
':اييييه..موافقه..ومستحيل.
.ارفضك..احبك
..بكل مافيك..والماضي ..ماضي.
.ماله اي علاقه بالحاضر..انت امسي.
.وانتي يومي..وانت بكره...!

بدر..مو قادر يوقف من الفرحه
.صار يصارخ..ويناقز..وريم.
.انهبلت معه..وتناقز..ع السرير
..وتصارخ...ابتسمت..!

صحاها..من هالذكرى.
صوت الهنوف...وهي نازله..ووصلت لهم.

.الهنوف بقرف..:ووووووع..
حطت يدها ع فمها..ريموه..وووع..!!

..ريم..خلاص بتبكي..:الله يأخذك
..وانتي والكلب..محمدوه..
.ايش ذنبي اللحين..ورا ماتوحمتي عليه.
.جعلك تتوحمين عليه
..طول العمر..بحمل..وبدون حمل...
وقفت..وطلعت معصبه...!

الهنوف..بصياح:بسم الله علي..
وعليه..ريمووه يالدلخه.
.جعلي اشوف فيك يووم...!

ام محمد..فاطسه ضحك...!!
ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦. ஜلƒ¦.

بعد اسبوووع.....!!


بجزيرة.............!!!

الوليد.مر هالاسبوع..
اصعب ايام عمره..ماينام الليل.
.الا اذا خلاص ..ملت منه دموعه.
.الاكل..مايأكل..الا شوي كل يومين..
مايقدر يبلع..توقف في بلعومه.
.الهم..والحزن.والشوق.
.والحنين..والندم..والقهر.
.هم كانوا..المرافقين معه..بهالرحله..

فهد..مابقى مكان..حتى دوره..
واخيرا..حصله..واليوم..جاي له...هنا
..والوليد..مايدري..الوليد.تغير.
.صار مكتئب..نحف..حتى ذقنه..طلع..
ماعاد حلق..ولاشيء..يعني الوليد.
.تغير180 درجه..خارجيا..وداخليا.
..جالس بكوخه..بس برا...مسند راسه..
عليه..وعيونه..بالقوارب..
اللي تحمل الناس..في ناس..سعيده.
.وناس حزينه..بس ياترا..في مثلي..
ومثل حزني..غمض عيونه.
.حتى الدموع..جفت..وماعاد تنزل.
.صدره يعوره..وقلبه تعبان.
.حتى اذا كح..او عطس..يعوره قلبه..!!

.وقف قدامه..وبهدوء..
:استاذ الوليد..!

الوليد..بدون مايلتفت..غمض.
.هو عارف انه راح..يطلعه فهد..
من تحت الارض..وبهدوء
:اهلاااا..!!

فهد..جلس بجنبه..يالله..
ماعرفتك حتى قربت..تغيرت..
تغيرت..ارحم نفسك..وبهدوء..

:أخبارك..ياطويل العمر...؟؟

الوليد..ابتسم بسخريه.
ورفع راسه له..

:بس طالعني..وبتشوف اخباري..!!

فهد..يطالعه..ومصدوم..فعلا.
.هذا مو الوليد..مو الوليد ..
اللي يعرفه..حتى بدر..تعب.
.بس مو كذا..بلع ريقه..ورجع يطالع..
بالبحر..وساكت..!

الوليد.ابتسم..ولف عنه..
ورجع للهدوء..وبهدوء..

:فهد..عمرك حسيت.
.انك ميت..بس حي...؟؟

فهد..تنهد..ولا رد...!

الوليد..نفس الوضعيه..والهدوء.
.:انا عايش..وميت..واتمنى الموت
..ادري مايجوز تتمنى الموت..
.رفع يده لقلبه..وشد عليه..
بس هذا..ميت..ميت..بس انا عايش
..عايش..بلا روح..بلا قلب..روحي..ماتت..وقلبي.
.راااح..راااحت..دفنوها..حتى ماودعتها..
ماضميتها..ولا شفتها...نزلوا دموعه..بصمت...!!

فهد..ساكت..وقلبه يتقطع.
.صعب منظر الوليد..الوليد القوي.
.والوليد..اللي ماعمره..ضعف.
.رمز القوة..ورمز الشجاعه..رمز
الصلابه..ورمز الحكمه..والثقل.
.طاااح..وانكسر..الله يالدنيا..
اشلون تطيح..الملوك..والجبابره..والاقوياء..
تجبره للانحناء..والانكسار..تخضعه.
.غصب عنه...صحى فهد..صوته..!!

الوليد..اخذ نفي..ومسح دموعه
..ووقف..
:ابي اكون وحدي..يافهد...!!

فهد..بهدوء..وقف..
:استاذ الوليد..في اخبار لازم.
.اقولها لك..صارت بغيابك..عنا.
.وعن اهلك...!

الوليد..غمض عيونه.
.:شنوووو..فهد لا تزيدها علي.
..ايش صاير...؟؟

فهد بلع ريقه..:ساره..!

الوليد.جت بباله ميس..
وانخنق..هز راسه..تذكر.
.زوجة عزوز..وعقد حواجبه

:ايه..ايش فيها...؟؟

فهد سكت..وبعدها..
:انتحححححححححرت....!!

الوليد..فتح عيونه ..بصدمه
..:اشلووووووون.
.انتحرت..كيف..وليه..ومتى...؟؟؟

فهد..بتوتر:اشلون..قطعت يدها.
.نفس بدر..ليه..محد يعرف..
متى بنفس اليوم..اللي ....وسكت...!

الوليد..تذكر الرساله..
يعني لما ارسلت له..واعترفت .
.عشان كانت بتنتحر..غمض عيونه..ََ!!

وبسرعه..:عزوز..فهد..عبدالعزيز..
وينه..وينه...؟؟

فهد..بألمانيا..مازال هناك
..وكان يجيك..بالمستشفى..كل اسبوع..
يومين..ويرجع..وكمل..
بس مو ذي كل شيء...!

الوليد..ورجع لعصبيته..
لايمكن يتغير..:فهد..تكلم..
تعرف.مااحب القطاره بالكلام...!

فهد..اخذ نفس..:ريان..تعب.
.واضطر..يسوي عمليه
..وزراعة كليه..بس هو الان بخير.
.وبالبيت..وكل شيء ناجح...!

الوليد بصدمه..:ريان..فهد
..انت من جدك...كل ذا صار
..ب3شهور..!؟

فهد..تنهد..:وزوجة زياد..
تعرضت لإعتداء..وتعرضت...
لطعنه بالسكين..الحمدلله..بخير.
.حالتها صعبه..لكن افضل..
وامس توها..صحيت..من غيبوبه
..3شهور..ونفس اليوم
..تعرضت للاعتداء...!!

الوليد..مو قادر يستوعب.
.وش ذا المصايب..بس سوزان.
.اشلون تتعرض للاعتداء..

:فهد..انت من جدك..
مين اللي اعتداء..ع سوزان
وليش...ووين..وكيف..
الشرطه..التحقيق..وينهم...؟؟

فهد..:زياد شاك..
بموظف كان عنده..كان حقير.
.وخاين..واضطر يفصله.
.ويقول شاك فيه..الشرطه..
والمباحث..قالبين عليه..
الدنيا..بس ماله حس..وماطلع..
من السعوديه..ابدا..!!

الوليد..اااه..ايش هذا..ااه.
.يارب رحمتك..دخل داخل بسرعه
..وهو يتكلم.

:فهد..جهز الطياره للسعوديه.
.الااااان...دخل يتسبح..ويتجهز..
مستحيل..كل ذا..اهلي عانوه..
وحدهم..علي انا بعد..تسبح.
.ووقف عند المرايه..وطالع بوجهه.
.ذاااابل..وباهت..وشعره..طلع بوجهه..!

حط يده..ع وجهه..غمض..طلع
..المكينه..وحط رغوه.
.وحلق عوارضه..وحدد سكسوكته..
مثل قبل..وخلص..نزلوا دموعه..
وطالع بوجهه..هنا بودعك..ياميس.
.ميس..انتي هنا..مسك قلبه..
.بس لازم ارجع..الوليد القوي
..لازم..الكل يحتاجني..
.غمض عيونه بألم..تكفين
ميس..خلاص..اطلعي من قلبي.
.وانتي موجوده..تضعفيني..
مو قادر ارجع مثل قبل.
.وانتي مازلتي بداخلي..تنهد..
ومسح دموعه..وغسل وجهه.
.مرتين..وثلاث..واربع..وخمس.
.وفتح فمه يتنفس..ورفع راسه للمرايه..
والمويه..مفتوحه..ووجهه تنزل..
منه المويه..غمض..ورجع..فتح..
بنظرات ثانيه..وركز بعيونه.
.ويكلم نفسه..ومركز بعيونه..

:انا الوليد..الوليد..الوليد..
وقف بشموخ..
وعدل ظهره..مد يده..
ولبس روب الحمام..وطلع..وهو يتنشف.
.وينشف وجهه..وشعره..!!!

فهد..وقف..:كل شيء جاهز...!!

الوليد..هز راسه..فهد طلع..
الوليد..لبس...بنطلون رمادي.
.وتي شرت ابيض..جاكيت رمادي.
.لف الشماغ ع رقبته..تعطر..
ولبس نظارته..وطلع..!!

فهد..تقدم منه..وكان..عصام..
و3 حرس موجودين..تنهد..
سلموا عليه..مشى..بشموخ ظاهري...
اما من داخله..قمة الانكسار.
.والخسران..ركبوا القارب..عشان يرجعون.
..للمدينه..ومنها..للمطار.
...طلع جواله..ودق رقمه..!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦. ஜلƒ¦.

ألمانيا...الساعه...1:00م...!!

صحي..عزوز..وجالس بكسل.
.فتح الستاره..الشمس دخلت..
للغرفه..دق جواله..وبسرعه.
.اخذه..شاف رقمه...وابتسم بفرحه..
وفتح الخط..وبشوق..ولهفه..

:وليد..واخيرا..تعبت ادق عليك.
.من اسبوع يااخي..حرام عليك.
.انت قاسي..وشرير..اخبارك..علومك..؟؟؟

الوليد.حابس العبرات.والحزن..
والدموع..وقلبه يدق..

:عزوز..شوي..شوي.
.لااكسر راسك..بلع ريقه.
.يخفي العبره..عزوز..اخبارك
..اخبارك...؟؟

عبدالعزيز..عارف قصده..
غمض عيونه..مو مثل الوليد.
.ياترا بعد ماماتت..ارتحت الوليد.
.مااظن..ليش طحت..3 شهور.
.ليه اختفيت..اسبوع..ليه هالصوت.
.والحزن..والانكسار..اخذ نفس..

:تمام..الحمدلله..كل شيء تمام.
.سكت شوي..وانت يالوليد اخبارك..؟؟

الوليد غمض..لاتسألوني ..
عن اخباري..اسألوا قلبي..
كيف يحس..تمالك نفسه..

:الحمدلله..الحمدلله..
على حلو القضاء.. ومره..!
عايش..وصابر..وغمض هالكلمه
.تجرح..الله يرحمها..تجرحه..
.كان يقولها..الله يأخذك.
.واللحين صرت اقول الله يرحمك...
نزلت دمعه..عنيده..ومتمرده.
.مسحها بسرعه..وقف..وابتعد.
.عن فهد..والحرس..اخذ نفس..

:اخبارك انت..وكيف امورك..؟؟

عبدالعزيز..لف لها..وراح للسرير..
رفع يده..لشعرها..وابتسم

:الحمدلله..بخير..وماتصدق.
.اول مره احس..اني عايش..واني..
ردت..روحي لي..!

الوليد..غمض عيونه..وابتسم..
تذكر رسالتها..واعترافها.
.يعني بدر..هو اللي تخلى عنها..
مو هي..مو هي..ولا ميس..كل السالفه
..لخبطه..وهو تسرع..للاسف
..اخذ نفس..

:حافظ عليها..عبدالعزيز..
هالكلمتين..خلها حلق بأذنك..
حافظ عليها..وكأنها روحك..
لانها فعلا روحك..مسك قلبه.
.وبعبره كمل..لو راحت.
.او صار لها شيء..راح..
روحك تروح..وتحس ميت.
.بس حي..وقفل...!

وجلس ..يحاول يتماسك..
هو وعد نفسه..يكون قوووي...!

عبدالعزيز..مسح دموعه..
على الوليد..لف لها..وابتسم.
.الشمس..مضايقتها..وبنذاله.
.مسك شعرها..وحطه..ع خشمها..فزت..
وفتحت عيونها..

:يممممه...!

عزوز..:ههههههههههه..
.سارونه..هههههههههه..
.شكلك..ههههههههههه...!

ساره كشرت..ولفت عنه..
عبدالعزيز..طالع فيها..صحيح..
بشرتها باهته..ومن تحت عيونها.
.بني شوي..وبدأ يخف..بس بنظره..
مازالت ساره..اللي يموت فيها.
.وملكة الجمال بعيونه..حط ايده.
.ع بطنها..ونزل وباسه.
.بدأ شوي يبرز..شيء بسيط..وبداخله..
قطعه منه..ومنها..شيء ..
راح يربطهم..طول عمرهم..ببعض
..ابتسم..ورفع راسه..

:كيف ولدي.اليوم..؟

ساره..ابتسمت..وبسرعه.
.كشرت..:اول شيء.
.اسأل عني انا..مو هو..؟!

عبدالعزيز..تمدد بحضنها.
حط راسه..ع فخذها..ودفن وجهه.
.ببطنها..وضمها..

:انتي..كل شيء عندي.
.احبك..واحبك..واحبك..!!

ساره..ابتسمت بعشق..مدت يدها.
وتلعب بشعره..

:وساره..تعشقك..وتعشقك..وتعشقك..!

عبدالعزيز..طالع فيها..
وهو بحضنها..مسك يدها.
.الجرح صار بخير..بس باقي يبين.
.انها مجروحه..جرح مو بعيد..وباسه..
وحط يدها..ع فمه..وبهدوء

:ابي انام..بحضنك..!!

ساره بققت عيونها..:لالا.
.الساعه.1بروح اصلي.
.واكل شيء..ميته جوع..دفته..وقامت..
وهو يضحك...وهي تضحك.
.دخلت الحمام..انبطح ع بطنه..
غمض عيونه..وكل باله..مع الوليد..
واشلون يقولها ..اختك ماتت..!!

تذكر..ليلة انتحار..!!

ساره..وكيف يحسب ماتت...!!
عبدالعزيز..ع الارض ..
مثبتينه ع الارض..مشوا بالسرير.
.ويدها..اللي كانت بيده..طايحه..
صار يتنفس بسرعه..صار مشحون..
ألم..قهر..قلة حيله..خوف..حس بطاقه.
.رهيبه..دفهم..ووقف..وركض لها.
..دفهم..ورجع االسرير مكانه.
.أخذ جهاز الصدمات..!!

الدكتور..تعاطف معه..راح له.
.ركبه له..وحط عليه..
من الماده اللي يحطون عليه.
.ركب الجهاز..تبع النبضات..
وهز رأسه لعبدالعزيز..!!

عبدالعزيز صار يرجف..يعرف هالطريقه
مالها ..اي فايده..بس عقله.
.رافض يستوعب..هالشيء صحيح.
.حطه مره..رفعت من ع السرير.
.عبدالعزيز..أنهار..صار يبكي..
ومره..ومرتين..وثلاث..واربع
..وخمس..وست..بككى بصوت عالي.

.وبصياح..:ساره.
ساره..أخذ نفس..ورجع من جديد.
.الكل متأثر..وساكتين..ونفس الجهاز
..مازال الصوت نفسه..خط ..
من جديد..مره..ومرتين..وثلاث..واربع..
أنهار عزوز..نزل راسه..ع وجهها.
.جبهته..ع جبهتها..وخشمه..ع خشمها
..باس شفايفها..بوسه..متآلمه.
.وبقلة حيله..فقدها..وللأبد..شفايفها..
وخشمها مثللللللللللللللجه..ويتكلم
..وهو ع وجهها..ودموعه..مغرقتها..!

:ساره..سارونتي..أنتي تحبين أناديك.
.سارونتي صح..سارونتي ..يالله..
هذي أخر مره..اذا تحبيني.
.راح تصحين..سارونه..
هذا تحدي..لك..اذا تحبيني.
.راح تصحين..وقف..وشد ع الجهاز.
..بإيديه..وصارت ايديه..يرجفون..
وشفايفه..رفع يده..ومسح عينه.
.بذراعه..واليسار..بذراعه اليسار.
.أخذ نفس..نزل الجهاز لصدرها.
.وحطه..الكل..شد ايديه
..وقلوب تنتظر..بس قلبه غير.
.كل المشاعر..غمض عيونه..حط الجهاز
..وعطاها..صدمه...هدوووء..
مافي شيء..الكل..طالع فيه..طاح الجهاز
من ايديه..!!!

فجآآآآآآآآه..طلع صووت النبضات.
.وجهاز القلب..طلع صووته..
وصار يمشي..ووقف الزمن.
.عند عبدالعزيز..واقف..ويراقب..الجهاز..
وهو يمشي..ويخطط..ع الشاشه.
.لف عليها..الكل..ركض..فحص..وتنفس.
اكسجين..ضغط...أما هو..ماتحرك..
حتى يصدمون فيه..ويتحرك معهم
..لما يصدمون فيه...مره يمين.
.ومره يسار..مره ورا..مره قدام..هذا
أخر..شيء يذكره ..عزوز.
.أغمى عليه..بنفس اللحظه...!!

صحي من هالافكار.
.على صوتها..طلعت من الحمام.
.وقف..ومبتسم
..راح لها..ومسك يدها..وحملها.
.ساره شهقت..وتعلقت فيه..!!!!

.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦. ஜلƒ¦.

السعوديه_الدمام_الساعه_3:00م..!!

سوزان..متمدده..وإيديها ..
مربطه بالسرير..كم حاولت..
تفك جهاز التنفس
..ومصممه تفكه..عشان كذا .
.أضطروا يربطونها..وهي كان قصدها..
تقول لزياد..عن الدبدوب..والفلاش
..ودايم عينها..متعلقه بالدبدوب..!!

زياد..يطالعها بهدوء..
وهي عيونها بعيونه..أبتسم بحزن..
مسك يدها..وباسها..أما هي..قلبها
..الصغير..والمتعب..يدق له
..اشلون افهمك..اشلون
..أبي تعرف هالسر..نزلت دمعه..
من عينها..!!

زياد بسرعه مد يده..ومسحها.
. وهز راسه..:نوو..نوو.
.سوزاني..حنا ع ايش متفقين..
هاه..مافي دموع..أوك..!!؟؟؟

سوزان..هزت راسها..بشويش.
.وطالعت للدبدوب..ولزياد..!!

زياد..طالع فيها..وبعدها بالدبدوب
..أبتسم..وقف ومسكه..سوزان..
الفرحه..بينت بعيونها..طالع فيها.
.وابتسم..وحطه..بجنب راسها..ع المخده
..ورجع جلس..

:هاه..انبسطتي اللحين...؟؟

سوزان..بقلة حيله..
تترجاه بعيونها..وتحرك ايديها.
.ورجولها..!!

زياد..متآلم عليها..أصلا ..
كان معارض..تربيطها..بس لانها..
راح تفك..الجهاز..من فمها.
.وهذا خطير عليها..مازالت رئيتها تعبانه.
.من الطعنه..والدكتور..يقول..
مايقدر يخاطر..ع الاقل.
.لازم اسبوعين..زياده..!!

مسك يدها..:سوزي..أدري.
.تبين افكها..بس مااقدر..انتي مجرمه..
لو مالحقوك قبل اسبوع.
.ايش كان راح يصير..وبمزح..ولا ودك
..تموتين يعني..وسكت..وانصدم..
من هالكلمه..صارت تسبب له فوبيا..!!

ع طول تذكرها..وتذكر..كيف كانت
...وكيف شافها..وبهدوء..وهو يطالع
..بعيونها..:سوزان..عارف المحققين
..ماقلتي لهم شيء..بس انا شاك
..بواحد..أخذ نفس..ووحده...!!

سوزان..صار صدرها ..يرتفع .
..وينزل..وتتذكر..جاسم..ونهى...يارب
تكون..عرفتهم..يازياد..يارب
..أصلا ..وي..وينهم...!!

زياد بحزن..ممزوج بقهر..
:أنا آسف..آسف ياسوزان.
.كل شيء بسببي
..تزوجت نهى..وأنا..معمي.
.وفكرتها صادقه..بس الخاينه.
.وناسي..شد ع يدها..بيده..بقوووووه..
وقهر..كمل..طلعت الحقيره..متعاونه معه..
وراسمين علي تمثيليه..وبكل غباء.
.مشت عليه..تذكر شيء..وبسرعه..
لف عليها..وشد ع ايدها..سوزان.
.لما قفلت عليك..بمكتبي..أيش شفتي
..أنا متأكد..شفتي شيء..صح.
.الفلاااش..اللي باللاب توب..صح...هاه..؟؟

سوزان..فتحت عيونها..
.وتنفسها..صعب..وصدرها..يطلع ..وينزل..
جهاز القلب..تلخبط...وصار سريع
..فجآآه...وعيونها..خايفه..ومتعلقه..
بعيونه...ضغط الجهاز..بخوف.
.ويمسح ع راسه..وهو منحني عليها..!!

:آششششش..خلاص..خلاص.
..سووزي..حبيبي..أنا آسف..أنا هنا.
.أنا هنا..خلاص انسي...!!

دخلوا الفريق..حقها..وبدوأ.
.كالعاده..كشف..وفحص.و..و...!!

الدكتور..لزياد.:أستاذ زياد.
.أيش صاير...؟؟

زياد بتوتر.:بس سألتها..
عن شيء..بخصوص الحادث...وو..!!

الدكتور يقاطعه..:أستاذ زياد.
.أنا مانع..الشرطه..والمحققين..يدخلون
لها..بس عشان ..ماتتآثر..أشلون أنت...؟؟؟؟؟

زياد..يفرك ايدينه ببعض..
خوف عليها..:أسسف..اسسف...
كيفها يادكتور..؟؟

..الدكتور..بهدوء..
:الحمدلله..بخير..وحالته استقرت شوي
...وبتحذير..لاأحد يسألها..
عن أي شيء..مازالت خايفه..
وكل شيء فيها ضعيف..
ممكن تتعرض..لصدمه من جديد.
.وإحتمال..تدخل غيبوبه..من جديد..!

زياد أنتفض..من هالكلمه.
.تعدأ الدكتور..وراح لها..نايمه بهدوء..
عطوها منوم..مسح ع راسها..
وباس جبهتها..بحب..وخوف..وندم..!

بس زياد..تأكد..أن جاسم..ونهى..
هم اللي اعتدوا..عليها..وكمان تأكد..
أن الفلاش..هو السبب..لازم أعرف
..هالفلاش..ايش قصته...طلع..
من المستشفى..وتوجه للفله.
.لازم يقلبها..فوق ..وتحت..أكيد سوزان..
نسخته..يارب نسخته...يارب
...سوزان ذكيه..أكيد نسسخته...!!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦

ببيت أم الوليد..الساعه_7:00م..!!

الكل موجود..أبوزياد..وأهله...
أبو طلال وأهله...
أبو عبدالعزيز وأهله...
مجتمعين..أم الوليد..جمعتهم...
عشاء خفيف..بس لانها..كانت مسافره
ورجعت..من اسبوعين..فماشبعت فيهم..
وسوت جمعه لهم...!!

بمجلس الرجال..!!

الشباب..بجهه وحدهم.
.الكل موجود..مع ثلاثه..!!
(الوليد..عزوز..زياد..)..!!

مشعل..متربع..فوق الكنبه..
:أقوول شباب..؟؟

خالد..بتطنيش..:لا ..لاتقول...!!

الكل..:هههههههههههههههه..!!

طلال..يمسك جبهة مشعل..
:أمسكها بس..لاتنزف..هههههههه..!!

مشعل..يدف يده..سامي يكمل..
:أي تنزف..يرحم أمك..تهشمت..
راحت في خرايطها..هههههههههههههههههههه..!!

مشعل..بووز..:مالت عليكم بس.
.انتوا الخسرانين..مالي شغل...!!

فارس..:اووووووووخس.
.ايش عنده اخوي..مسوي لي فيها.
.أبو المفاجآت..ههههههههههه
..ارحمنا بس...!!

مشعل..وقف..:الشرهه..مو عليكم.
.الشرهه علي أنا..يالله بس..وطلع..!!

الكل فاقعين ضحك..ويعلقون..
ع خالد..وتهشيمه..لجبهة مشعل..!!

بقسم الحريم..!!

كالعاده ..البنات بقسم وحدهم...!!
مشغلين التلفزيون
..والصوت مرفع..أقوى شيء..
ومتحمسات..لينا..وسحر
..وربى..ورابي..عند الشاشه.
.جالسات ع الارض..من الحماس.!!

.سلاف..وسوسن..ع الكنبه.
.وراهم..وهاديات..!!

الفيلم كان هادي..وعادي..
وفجآه..طلع ع الشاشه..شكل مرعب..
البنات من الفجعه..طاحوا ع ورا.
.وكلهم بصوت واحد..وصوووت عالي..
أهتز المكان..
:ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااءءء..!!

الامهات..خلاص..صاروا ع الريحه.
.من الصرخه..انفجعوا..وركضوا لهم..!!

..أم طلال..:يمممممممه.
.وشووووووووووووو...!!؟؟

ام زياد..ماسكه قلبها..:وش صاير..!!؟؟؟

ام الوليد..وام عزوز.
.مثلهم..قلوبهم طاحت...!!

البنات..فقعوا ضحك..
والامهات..صار فوق روسهم.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ربى..طايحه ع الارض.:
:هههههههههههههه..أشكالنا..أشكالنا..
يابنات..هههههههههههههههه.
..هههههههههه..!!

سحر..ههههههههههههه..
.شفتي شكلك ..بغيتي تنجلطين
..ههههه..!!

سوسن..هههههههههههههه
اشكالكم..لما طحتوا..اوووه ..
هههههههه..!!

سلاف..والباقي..فاطسين ضحك
...الامهات استوعبوا..أكيد شيء تافه..!

أم زياد..ع طول..نزلت..للنعال
..حقها..فسخته...ربى..وروابي..
مايحتاج..خبره..وقفوا من زمان.
.وهربوا...ربى..نقزت لينا.
.اللي ع الارض.. روابي..بصراخ..:

:بنات..أهربووا...
هههههههههههههههههه..!!

سحر..:النحشششه تاايم...!!

الكل..صار يراكض..وام طلال.
.تعاونها..وانضمت لها ..ام عزوز..
تطارد التؤام..وصياح ..وخبال.
.وكذا..وحده..حصلت..كم لسعه \
خخخخخخخخخخخخخخخ
خخخخخخخخخخخخخخ

.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦. ஜلƒ¦

وقفت سيارته..البنتلي..قبله.
.سياره..ووراه سياره..نزلوا قبله
..من السيارتين..وع طول..
واحد فتح له الباب..ولفهد الباب..نزل..
بكل هيبه..طبعا خارجيا..أما الوليد.
.من داخله..طفل يتيم..تايه..وضايع..أبتسم
..وهو يشوف السيارات.
.أخذ نفس..لف لفهد.

.:تفضل فهد...!!

فهد..أبتسم..:لا مشكور.
.بروح البيت..تعرف لازم...!!

اوليد..ابتسم..وهز رأسه.
.ومشى لداخل..وعصام..وراه..والحرس..
وراه...!!

مشعل بالحديقه..مسوي زعلان.
.يلعن ابليسكم..ياوجيه القرود
..معقول محد..بيراضيني.
.ووجع...ويطل من بعيد..!!

الوليد..اشتاق لهم.
.وحاس بضيااااع تام..جاء من وراه.
.وكاتم..ضحكته..وبهدوء..وهو يطالع معه
..للمجلس..المفتوح..والشباب.
.كلهم..سوالف
..وضحك..وبهدوء..

:ليش..شنوو مسوي..؟؟؟؟

مشعل O_o..قلبه طاح..وتجمد.
.مو بقادر يلف ..وراه..وبصوت شوي..
عالي.

.:بسم الله..بسم الله..
قل اعوذ برب الفلق..من شر.
.نسي الايه..من شر..من شر.
.وش بعدها...!!؟؟

الوليد..بينفجر..ماسك نفسه..
:من شر ماخلق...!!

مشعل..طق اصبعه..:أيه..
من شر ماخلق..وبعدها..استوعبO_o..!!

الوليد..انفجر..
:ههههههههههههههههههههههههههههههههه..!!

مشعل..لف بهدوء..ويرجف.
.ومغمض..فتح بشويش..الا الوليد..قدامه..
والحرس وراه..فتح فمه..ويأشر عليه..
:الــ..الــ..!!

الوليد..أبتسم..:إيــه..الـولـيـد...!!

مشعل..قفز..وضمه..وتعلق فيه.
.الوليد..رجع ع ورا..من حضنه..!!

:ههههههههه..شوي..شوي..مشيعل..!!

مشعل..ضمه..وبفرح..وحب..
:الحمدلله..ع السلامه.لودي..!!

الوليد..:الله يسلمك..ودفه..
ومسك خده بقوة..كم مره قلت لك.
.لاتقول..لودي...محسسني.
.بنت..انت ووجهك...!!

مشعل..يدف يده..:اااه..ومسك خده..
:أخبارك..وحششتني..!!

الوليد..يعدل شعره..ويرتب نفسه.
.:الحمدلله..وكتم عبره..بصدره..!!

مشى..انصدم..مشعل قدامه.
.ومد ايديه..:لاترووح..انتظر..!!

الوليد..عقد حواجبه..:ليش..خير...!!؟؟؟

مشعل..مسك يده..ومثل البنات..
:بليز..بليز..بليز..لودي..ويرمش..
تكفى...!!

الوليد..تعرفون..من تذكر.
.أيه أكيد عرفتوا..تذكرها..وهي تمسك يده..
بترجي..لايتركها..ولايتخلى عنها.
.لما جاء محمد..وأخذها...تعلقت عيونه..
بمشعل..وبسرعه تدارك نفسه.
.ومسك دمعته..اللي خلاص..بتفضحه..!

مشعل..يعدل وقفته..
:تكفى..اسمع..خلني اقهرهم..شوي.
.قهروني..يأخي
ملطوع..هنا من 10 دقايق..
ولا ع بالهم..تكفى..اصبر ..ودخل..قبله..!!

اما الوليد..راح باله عندها..
غمض عيونه..وتسند ع الجدار..
ومسك قلبه..نزلت دمعه..خانته..
وهو اللي واعد نفسه..يودعها هناك.
.ويودع الدموع..بس ميس..كالعاده.
.عنيده..نزل للارض..وهو متسند..
ع الجدار..جلس ع رجوله..ومسك راسه.
.تكفين ميس..أرحميني...أرحميني...!!

مشعل دخل..بغرور.
.الشباب..ماتوا ضحك..!!

طلال..:ههههههههه..هاه.
.طفشت..هههههههههه.!!

ريان:هههههههه..اللحين ..
ليش مطول..يعني ماتعرفنا..ماراح
أحد يعطيك وجه..هههههههههههههه..!!

خالد:هههههههههههههههههههههههه.!!

سامي:هههههههههه..
.بس خلاص..خلوه بحاله.
..أخاف يبكي علينا اللحين..!!

الشباب كلهم:ههههههههههههههههههههههههه..!

مشعل جلس..بثقه..
:قلت لكم..انتوا الخسرانين..
خلاص..قلت له يروح..!

الشباب..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مشعل انبسط..حس بالانتصار
..حط رجل..ع رجل..:أيش فيكم..الرجال
مشيته..خلاص..!!

سامي..:من هوووو..؟؟

خالد..:صدقته..؟؟

طلال..:ههههههههه
..لالا..هالثقه صادق..ههههههههههههه..!!

فارس..:هههههه..ايه.
.سوزان لما صحيت...ماصدقناه قبلها..!!

طالعوا ببعض..وبعضها..
طالعوا فيه..كلهم..وبصوت واحد

:مييييييين..؟!

مشعل..يصفق..يعني أدخل..
ومسوي عمره..مادخل..بلع ريقه.
.ورجع صفق..مرتين..
الشباب..عيونهم ع الباب..
كمان مافي أحد..!!

مشعل..بصوت عالي..تفشل..
:أدخل..الله يأخذك..خربت البرستيج..اووف!!

دخل بهدوء..وبهيبته..المصطنعه.
.ورزته..الكل...O_o..!!

سامي وقف..وعيونه..بعيونه.
.وهو يطالعه..راح بسرعه..وضمه.!!

ضمووا بعض..
وهدووووووووووووووووووووووووووووووء.ّ!
بس أحضان..الوليد..دفن وجهه
..بكتف سامي..ويشده..!!

سامي..حاس فيه..وقلبه يتقطع عليه
..حضنه أقوى منه..حضنه..يواسيه
..من بعيد..لبعيد..ويهزه..يمين..
ويسار..سامي..ماتحمل..نزلوا دموعه..!

الشباب..تأثرووووووووووووووووا..
وكل واحد يصرف عمره..!!

الوليد..يشم ريحة سامي..ومغمض.
.اااااه..ياأخوي..أخوك..مكسور...
أخوك..مهزوم..أخوك قلبه محروق.
.أخوك ظهره مكسور..ضمني..ضمني
..اااااااه..خايف..وبردان...اااااااااه..
.الكل انصدم..ماعدا سامي..!!

الكل مصدوم..من صوت الوليد
..وهو يبككي..أول مره الوليد..يبكي..
بهالشكل..حتى وفاة بدر.
.كان حالة صدمه..ومايبكي.
.الكل..أول مره..يشوف..وليد.
.يبكي..حتى الاباء..راحوا..
لجهة الشباب..وانصدموا..!!

...سامي..يبكي..بصمت.
.وتطلع شهقاته أحياناً..اما الوليد..
عالي صوته..ويبكي..بقووة..
وبكااء يقطع القلب..الكل تأثر..
يحسب عشان خويه
..اللي مات..واضح الوليد يعزه.
.مشعل..وخالد..بكوووا,,....!!

لƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦. ஜلƒ¦

كوالالمبور..الساعه...1:00ص...!!

ريماس..توهم رجعوا..من برا..
كانوا يتمشون..ويمشون..بشارع العرب..
توهم رجعوا..من العصر..وهم طالعين
..جلست..بتعب..اما هو بالحمام..
يأخذ شاور..ويفكر فيها..هالاسبوع..
هاديه..وماتعاند..ويحسها..مبسوطه..
طول هالاسبوع..يطلعون..ويتمشون
..ومطاعم..واسواق..وطبعا ..ريماس
..شرت الملابس..الي تبيها.
.ملابس بوووووي...!!

راحت تسبحت..ولبست..بنطلون.
.واسع أسود..وتي شرت..اسود واسع
..ع شعرها الاشقر..صارت بووي.
.ومقزز..لشكل بنت..مثلها..جسمها..
وعيونها..كلها انوثه..
بس هي مخربتها...جلست الصاله..!!

تنشف..ولبس..بنطلون بجامه.
.رمادي..وبلوزه..اسود..تعطر..وطلع..
انصدم..من هالملابس..هه.
.وانا توني اقول..شكلها تغيرت..أووف..!!

راح جلس..فتح التلفزيون..
وكان في فيلم..لف لها..

:تعالي بجنبي..!

ريماس..بققت عيونها..
هذا اكيد مجنون..ايش يبي ذا..طنشت..
ماعطته وجه..تطقطق بجوالها...!!

رامي..أنقهر..بس كتم..وبهدوء

:تعالي..بجنبي..ونطالع للفيلم..!!

ريماس..رفعت حاجب..
:ترا من هنا..اشوفه..مثل ماتشوفه..!!

رامي..تنهد..وطنشها..
مافي فايده فيها..ويعرف بالنهايه.
.راح يكسرها..لذلك الحل..تطنيشها.
.رفع الصوت شوي..!!

ريماس..أندمجت بالفيلم..لف لها
..وشافها مندمجه..وابتسم..بنذاله..
مد الريموت..وغير القناه.
.وكاتم ضحكته..!!

ريماس..فتحت فمها..ولفت عليه
..وبدلع عفووي..:لااااااااااااااا..ليه..!؟؟

رامي..لف عليها..
ريماس..توترت..وبنفس الوقت انقهرت.
.من نفسها..هاليومين..قامت تقط.
.وتقط..وكأنها بنت..ومقهوره.
.تبي تشوف الفيلم.. وقفت..:هيييه..رجعه..
.وبحده..رججججججججججعه...!!

رامي..خاق ع دلعها..من شوي.
.ورفع حاجب..:نوووو..مو حلو..!!

ريماس..بقهر.راحت له..
رامي..خبى الريموت وراه..
ريماس..انقهرت..
وبتهوور..صارت..فوقه..
وتحاول تأخذ الريموت..رامي..مبسوط..
ويحرك إيده..ويمدها فوق..وقف..ورفع يده.
.وهي تناقز..قصصصيره...بمقارنه
رامي..تنطط..وهو يرفع لفوق..
ومركز فيها..وبوجهها..وبعيونها..وهي..
بعفويه..تناقز للريموت..ابتسم.
.وخاااااق عليها...!!

ريماس..انتبهت له..ابتسمت..
ابتسامه شريره..حطت يدها..ورا رقبته..
وسحبته..لها..حتى صارت انفاسهم..
مع بعض..رامي تجمد..ودااااااااااااخ..!!

ركزت بعيونه..مدت يدها.
.للريموت..وخطفته...بسهوووووووووووله..!!

رامي ..متجمد..وانتبه..للريموت
..وهي لما فكته..وركضت ونقزت فوق..
الكنبه..وهي تضحك..ضحكتها..العفويه.
.:ههههههههههههه..هههههههه
هههههههههههه...خدعتك..
صدق الرجال مخخخخفهـ...!!

رامي..داخ أكثر..ع الضحكه..
الشكل الخارجي..بوووويه..بس ريماس..
أنثى..وأنثى مغريه..وهذا اللي..
تأكد منه رامي..خلال..هالاسبوع..
ابتسم..ومشى لها..ورافع حاجب
..ريماس انتبهت له..نقزت..
ع الكنبه الثانيه..وتمد يدها بتهديد..

:ترااا بصرخ..وربي أصرخ.
.واسوي لك فضيحه
بالفندق..وربي اسوويها..!!

رامي..يمشي لها أكثر..
ريماس..بتهديد..!!

تراا بصرخ...وصل لعندها.
..مامداها تصرخ..رامي..ضمها.
.بنذاله..ينتقم من حركتها..ولانها..
فوق الكنبه..صار وجهه..ع بطنها..
ورافع راسه لها..ومركز بعيونه..!!

.ريماس تجمدت...ورافعه ايديها.
.لفوق..وتطالع له..وقلبها
يدق..وتنفسها سريع...
بس هالشعور يضايقها..ويخوفها..
ومرعب بالنسبه
لها..صارت تدف راسه...بخوف..!!

رامي..مبسوط..ع خوفها..وع تمنعها..
ريماس..رعب..كل شيء..
رجع لبالها..صارت ترجف..وتدفه..
وهو متمسك
فيها..أكثر..وأكثر..
ريماس أنهبلت..وفقدت السيطره.
.ع نفسها..مسكت شعره.
.أقوووى شيء..بكل قوتها.
.وشدته..وكأنها تبي..تنتزعه..!!

رامي..بغى يموت..حس شعره.
.تقطع..فكها..ودفها..فكت يدها.
.وطاحت ع الكنبه..وبسرعه.
.وقفت..وصارت واقفه ع الارض..
ووجهها محمر..وتنفسها..سريع..
.وتشهق..بس بدون بككي..بس شهق..!!

رامي..موولع...راح لها..
ومسك يدها..وعيونها المرعوبه..
تعلقت بعيونه..!!

رامي..مايشوف شيء..
عطاها ككف..ومسسك شعرها البوي..
وغرس اصابعه فيه..وشدها..يمين.
.ويسار..وبصراخ!!

:ياكلبه..والله لاأربيك..!!

ريماس..حاسه..بشعرها تقطع.
.وخدها انشل..بس مرعوووبه
..رعب مو بطبيعي..فكها..وطاحت..بسرعه.
.وقفت..وركضت للغرفه..وتقفلت..وطاحت
بخوف..وتزحف..ع ورا..
.من صوت الباب اللي..رامي بيكسره..
وصراخه..اللي ارعب ..قلبها الصغير.

:أفتححححي..أفتحححي..لاأكسسره..!!

رجعت لورا..حتى ضربت بالجدار.
.ضمت الستاره..وهي ترتجف..وصوت
ابوها..وصوت الرجال...
وصوت مازن..كل شيء..صار بسرعه.
.واصوات..واحداث.
.غمضت..حطت ايديها..ع اذونها..وبصراخ..
وهي ترافس برجولها..

:لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااا
..لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا..!!

رامي..يحسبها..عناد..فيه.
.وصراخ عليه..انقهر أكثر..وبتهديد.
.وهو يرفس الباب..برجله..

:والله..لاأربيك..دلع مازن لك..خربك بزياده..
مصدقه نفسك ولد..وأقسم بالله..
لاأدبك..اوريك..ريماسوه...!!

شات الباب اقوى شيء.
.وراح للغرفه..قفل الباب..
اقوى شيء..!!

ريماس..ترتجف..ومتمسكه بالستاره.
.وصارت تبكي..بهستيريا..وصياح
....!!!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦. ஜلƒ¦

ببيت ام محمد...!

ابو رامي..وام رامي.
.ومريم..عندهم...!

بالصاله..مريم..وريم..ع كنبه
..وضحك..وسوالف..ماتخلو
..من الضرب..والصياح..هههههههههه.!!

االهنوف..مع بنتها..بحضنها.
.وتأكلها..زبادي..الباقي يسولفون.
.ماجد..دخل..وهو ميت وناسه.
.بيشوفها..هي الشيله.ع اكتافها..!

ماجد..دق الباب..الهنوف تحجبت
..ومريم بخرعه..معها..!!

دخل..وريم فقعت ضحك..
:ههههههه.مريوم..خخخخخخخ..!

ماجد..ع طول..عيونه.تدورها.
.وجت بعيونها..مريم.ع طول..
نزلت راسها..اماهو..شق الابتسامه.
.السلام عليكم..!

الكل رد السلام..سلم..ع خاله
..وعمته..وامه..مريم..ماوقفت.
.ماتدري انه..بيسلم.
.مسك يدها وقفها..وهي..o_O
باس..خدها بكل جراءه..
مريم ضاعت..من الاحراج..
تحس صغرت...ههههههه...!

الكل ضحك..وسكت.
.الا الفاغره ريم..باقي..ضحكها.
.واصل اخر الدنيا...ماجد..راح لريم.
.وريم ع طول ..بتسوي فيلم..!

وقفت..وعطته..يدها.
.يعني سلم هنا..وترمش.
.مثل حركات الاميرات..هههههههههههه..!

ماجد راح لها..وصقع راسها..
ودفها ع ورا..ع الكنبه..
o_Oموووويجد..ووووجع...!

الكل..ضحك..حتى مريم.
.وكأنها تنتقم منها..فقعت ضحك...!

جلس بجنبها..وسحب مريم..
جلسها بجنبه..صار هو بالنص..
مريم انحرجت..لف لخاله..وبزعل..

:اقول خالي..اللحين اذا ابي ..
الحق من بنتك..شسوووي..هاه...؟

مريم..o_O..!!

ابو رامي..:هههههههههه..
ابشر..باللي يرضيك...!

الكل يضحك..الا مريم
..اي حق..ايش فيه..ذا..يمممه...!

ماجد.يأشر..ع راس مريم.
.:خالي يرضيك هذا.تتحجب عني.
.مالي شغل.ابيها تشيله..واللحين..!!

الكل ضحك..الا مريم..طاح قلبها.
.ومغصها بطنها..وريم..شغلت الونان..
الضحك..ع اعلى صوووت...!

ريم.:خخخخخخخخخخ...مريوم.
.يالله..يالله بس..شيلي هالحجاب.
.بسرعه..ههههههههههههههه...!

مريم..طالعت بماجد..اللي رفع حواجبه.
.:ماراح اشيله..!!

ماجد...فتح فمه..وعيونه.
..o_Oوالكل ضحك ع ماجد...!

ماجد..بقهر..:بتشيلينه.
.غصب عنك..يالله بس شيليه..!!

مريم..لفت عنه..:نوووو.
.ماراح اشيله..يالله بس...!!

ريم..:ههههههههههههههه..
قووويه..قوويه مريوم..حرام عليك.
.شقيتي.جبهة ..ماي براذر..هههههههههه..!

ماجد..لف عليها..ومسك شعرها.
.مزح..بس كان قوووي..:اقووول.
.احسن لك..تنطمين..لا اقطع كشتك...!؟!

ريم..بألم..:اااااااي..كسر..ان شاء الله....!

ام محمد..:بسم الله ع اخوك...!

ريم..بققت عيونها..
والكل فطس ضحك.وماجد يقهرها.

.ريم بقهر:يمممه..ايش معنى هو..
وشعراتي قطعها..ماقلتي شيء..؟

ماجد..بدلع.:ياااااااي..شعراتي...!!

الكل يضحك..ريم وقفت..بقهر.
.راحت..للهنوف..مافي الا جنبها ..
فاضي..جلست..!!

الهنووف...o_Oحطت يدها ع فمها..
وبقرف..:ووووووع..ريموووه.
.ابعدي عني...قوومي..قووومي...!

الكل مات ضحك..الا ريم
o_Oوانقهرت..وقفت:الله يأخذكم
..مالت عليكم..كششش..كششش..عليكم.
.وراحت للارض..جلست
قدام التلفزيون..والصوت اعلى شيء.
..عناد فيهم..اهلها..يخاصمون..
وهي تسوي نفسها ماتسمع...خهههههههههه!!

مريم.وقفت..ومشت للمطبخ..
بصينية القهوة...الكل انشغل..
ماجد..انسحب..وراح لها....!

مريم..شربت مويه..ولفت ع الباب..
والكأس بفمها..وتشرب..شافته..
متكتف..ومتسند..ع الباب..
صارت عيونها...o_O
وفجأه..طششش المويه..
من فمها.جت ع وجهه..وملابسه.
.غمض عيونه..مريم..تكح..اما هو
..انقهر..فتح عيونه..وراح لها..!

مريم رجعت ع ورا..اخذ منديل.
.من ع الدرج..ومده لها..
:مسحي..مسحي..يالله...!

مريم..مافهمت قصده..انحرجت.
.من قربه..اخذت المنديل.
.ومسحت فمها..ووجهها..!!

ماجد..بقق عيونه..وصار يرمش..
.قرب منها...زياده..وهي تحاول.
.ماتطالعه..ماجد..دايخ عليها..بس قهرته.

.بالشيله..ابتسم.:اقصد..
مسحي وجهي..مو وجهك..!

مريم.o_Oوانحرجت..وبعفويه
..طالعت بالمنديل.اللي مسحت فيه..
ماجد..مبسوط..يموت فيها..مد يده.
.وهو واقف نفس وضعيته..وعطاها..
منديل جديد..وركز بعيونها..:مسحي..يالله...!

مريم..توترت..وانحرجت..
رفعت يدها..وعيونها..وجت بعيونه.
.وسرحت فيه..وهو نفس الشيء.
.صارت تمسح المويه..وعيونها
..بعيونه..مو مع المنديل..ابدااا.
.ماجد بهمس..

:تهبلين..مززززه....!

مريم..انحرجت..وتوترت.
.وبين عليها..ماجد مبسوط..
.قرب اكثر..رفع يده.وفك الشيله...
ومريم..هاديه..بس قلبها..بيطلع..
وصدرها..يطلع..وينزل..ومنحرررجه..
.ماجد فك الشيله..وهو يتأملها.

.وبهمس:كل شيء فيك مجنني.
.اااخ بس...متى نعرس..
مافيني صبر..بروح اقولهم.
.بنعرس..مالي شغل..ولف...!

مريم..o_O ومسكت يده.
.:هاه..لالا..اصبر شوووي
..ايش فيك...وبلعت ريقها...!

ماجد..لف عليها..وفطس ضحك
..مريم انحرجت..قرب منها.
.وطبع بووسه طويله..ع خدها.
.مريم ولعت احراج...ابتسم...رفعت
عيونها..الا عيونه..مركزه..
ع شفايفها..o_Oوبسرعه..
حطت يدها عليهم..وهي ترمش.
.ماجد طالع فيها..مريم بغت تهرب..
بس..مسكها بالبلوزه..من ورا..
وسحبها..وضربت بصدره..ظهرها..
احترق..من صدره..غمضت.
.ياربي..ياربي احراج..والله احراج..!

ماجد..مسك شعرها..وسحبه..
ورفع وجهها..وباس شفايفها...
.ومريم مطيره عيونها...بغت تنجلط...!

ماجد فكها..لفت عليه..ورجعت ع ورا
.:انهبلت انت..وتلف وراها.
.تخيل ناس شافنا...مجنون...!

ماجد..يمشي جهتها.
.وهي مطيره عيونها..ترجع ع ورا.
.وبهدوء:عادي..زوجتي
..محد يقدر..يقولي شيء..و...!

فتح عيونه..مريم هربت.
.وطلعت للصاله..وهي بتموت.
.احراج..وخوف..انتبهت..الشيله..
مو معها..ياربي...ريم..استلمتها..!

ماجد..ماسك الشيله..رفعها لخشمه
..وشمها بقوة..وباسها.
.حطها ع الطاوله..وطلع لهم...!!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦

ببيت أم الوليد...!!الساعه..9:30م...!!

عند الشباب..مشعل مستلم الوليد
..عشان بكى..هههههههههه..!!

مشعل..يشرب فنجان الشاي.
.وفجآه..طشش..ويضحك...!!

الكل..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ماعدا الوليد..منقهر.
.منه..رفع حاجب...!!

مشعل..:هههههههه..وليدوووه
..أول مره أسمع بكيك..هههههههههه
...قسم بالله ..بحسب ماتعرف تبكي.
..هههههههههههههه...!!

((ياربي أعشقه هالخبل)

الشباب..
:ههههههههههههههههههههههههه..!!

الوليد..رفع حاجب..وبصوت عالي.
.:عصــــــــــــــــــاام..!!

مشعل..طير عيونه.
.لما شاف عصام..داخل..بكل هيبته..
وعضلاته..ولبسه..بلع ريقه..وقف..
وهرب..لفوق الكنب..ويناقز..

:بسسس..خلاص..ماراح اعيدها.
.بليز..لووودي..طلعه برا..!!

الشباب فاطسين ضحك..الوليد.
.رجع ظهره..لورا..وحط رجل..ع رجل..
ورافع حاجب..

:عصام..شوف شغلك معه..!!

عصام ..هز راسه..بطاعه
..ومشى..لمشعل..!!

مشعل..O_o...بغى ينهبل.
.ونقز أبوه..ع الكنبه..ونقز خاله
..ونقز ابوعبدالعزيز...وهم..يدفونه
..وعصام..يمشي معه..بهدوء..حتى يشوف .
.وين بيوصل..خخخخخخخخخخ...!!

مشعل...بصوت عالي..وهو يناقز.
.الكنب.:وليدوووووووووووه..ياكلب..
وخر..هالوحشش..يماااااااااااااه..!!

الشباب..أنسدحوا.
.طلال..يصوره..:وأخيرا..ههههههههههههههه
والله لاأذلك..هههههههههههههههه
هههههههههههههه..!!

مسكه عصام..وهو يرافس.
..حطه فوق كتفه..بكل سهوله..صار بطنه..
فوق كتفه..وراسه لتحت ..
ويضرب ظهر..عصام...ويرافس برجوله..
الشباب..ميتين ضضضحك..
.اما الوليد..كاتم ضحكته...وبهدوء..

:عصام..
خلاص..خلاص..هذا باقي شوي
..ويبكي علينا..خلاص نزله..ههههه..!!

الشباب:هههههههههههههههههههههه..!!

عصام نزله..مشعل..مقهووور.
.هجم ع الوليد..الوليد انصدم..
الشباب ميتين..ضحك..والوليد.
.دفه..عنه..:الله يقلعك..تقول قطوه.
.ناشبه بزوليه..!!

الكل انسدح ضحك..مشعل.
.ميت قهر..:أنت من وين جبته..بسم الله..
يمممه..صخره..وربي صخره.
.قل اعوذ برب الفلق..!!

الوليد..رفع حاجب..:أذكرك بالأيه.
.ولا هالمره..مانسيتها..ههههه..!!

مشعل..فتح فمه..وركض.
.وحط يده..ع فم..الوليد..
:اسسسسكت..لاتفضحنا
..بس يكفي..هالعصام...
راحت رجولتي ياأخي..حس فيه..!!

الكل.:هههههههههههههههههههههه..!!

الوليد..:ههههههه..طيب..خلاص
...لف لسامي..أبي أشوف أمي..وسوسن.!

سامي.ابتسم..وطلع جواله..وارسل لسوسن..!!

(سوسو..أسمعي..بدخل.
.شوي ابي..أشوف..الجميع..
خلي البنات..ع جنب..)...!!


عند البنات..وصلت رسالة سامي
..فتحتها..وعقدت حواجبها..
غريبه..توه..شايفهم أمس.

.وبصوت عالي:بنات..سامي بيدخل..!!

ربى..قلبها..دق وبقووووووووه..
يالله اشتاقت له..بالموووووت..!!

سوسن..جت عيونها..بعيون ربى
..ربى ابتسمت بهدوء..وسوسن..
ابتسمت..يارب يوفقكم..يارب.

.البنات..قاموا لجهتهم..دايم يجلسون
فيها..سحر بمزح.:ههههه.
.في بعض القلوب..تدق اللحين..!!
ههههههههههههههه...!!

روابي..نقزت..بجنب ربى..
:هاه..هاه..وتحط أذنها..ع قلب ربى...تسمعه.!

ربى بققت عيونها..وتدفها.
.:وخري..وجع..ايش فيكم علي..اوووف..!!

سوسن..:هههههههههههههههههه

سلاف..:هههههههههههههه.
..ربيب..شوفي وجهك ..ههههههههه..!!

ربى حطت ايديها..ع اذانها
..وهم يضحكون عليها...!!

جتهم أم عزوز..وابتسمت عليهم.
.هبلوا بربى..ههههههههه..!!

دخل سامي..وبصوت عالي..
:مسساء الخير...!!

الامهات..وقفوا..ام زياد حضنته.
.وقلب ربى..يرجف له..ومن صوته..!!

وسلمت عليه..أم طلال..وأمه
..باس يدها..:عندي لكم..واحد..توه جاي..
ومشتاق لكم..يبي يشوفكم...!!!

الكل جاء بباله...زيــــاد..جاهم.
..ماجاء ببالهم..الوليد...!!

دخل..بهدوء..وبعيونه..الحزن.
.وشكله متغير..180 درجه...!!

ابتسم..:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..!!

الكل..سااااكت..ومصدووووم...
حتى البنات..فتحوا فمهم...!!

سوسن..وقفت..وامتلت ..
عيونها دموع..وطلعت ع طول..لف عليها..
ابتسم..ركضت له..قبل الكل.
.تعلقت فيه..وضمها..وشدته.
.وغرست اظافرها..بظهره..
وبكت بصياح..

:آآآآآه..اشتقت لك..اشتقت لك..اشتقت
لك..أحبك..أحبك..اااااااااااااه.
..الحمدلله ع سلامتك..ياأخووي...!!

الوليد..يضمها..:اشششش..
سوسو..أنا بخير..أشتقت لك..مووت..!!

الكل تأثر...حتى البنات..بكووا..!!

أم الوليد..راحت..وضمته..
دفن وجهه..بكتفها..وغمض..أصبر ياقلبي
..أصبر..أصبر..وتصبر..مالك الا الصبر.
.أصبر حتى يمل منك...!!

ام الوليد ببكي..:حبيبي.
.الحمدلله ع السلامه..وحششتني.
.نووورت..الدنيا كلها..!!

الوليد..بلمعة حززن..وإنكسار.
.مووووضحه..بعيونه..ابتسم بهدوء..وباس
يدها..:ربي يسلمك..النور نور وجهك..يالغاليه..!!

ام زياد..ضمته..وببكي..وأم طلال..
كلهم يبكون..والوليد..يتصبر..هو نفسه
..يبي يبكي..ويبكي..بس..لازم..
يرجع القوي..واللي كأنه..جبل مايحس..
ولايهزه الريح..!!

جلسووووا..أم الوليد..بجهه.
.وسوسن..بجهه...الكل يسأله..ويتحمدله
بالسلامه..حتى البنات..كل وحده.
.تحمدت له بالسلامه..يحس بالوحده..
مع ان هالقصر مليان..بأهله..
وأحبابه..بس ليش القلب..فاااااااااااااضي..
أبتسم..

:بروح اللحين..للشباب..وقف.
.واستئذن..وسوسن..تمشي معه..
للباب..ومتعلقه فيه..وهو حاضنها.
.وصل للباب..لف عليها..ونزل وجهه لها.
.وبعيونها..وقرص خدودها..بخفيف..

:الحمدلله..ع سلامة ريان..!!

سوسن..ابتسمت..:الله يسلمك..
وفكت ايديه..لاتمسك خدوودي..اووف..!

الوليد..هههههههه..باس راسها.
.وطلع..نزلوا دموعها..مسحتهم..
ابتسامه..ع وجهها..ورجعت لداخل...!!

لƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦. ஜلƒ¦

بكوالالمبور..الساعه..1:00م....!!!!

ريماس..ماطلعت من غرفتها..
من أمس..رامي..بالصاله..وطولت..
ماطلعت..وصل الغدا..من ربع ساعه
..وهي ماطلعت..اووف..لايكون..
صاير لها شيء..ولا سوت بنفسها شيء
..هذي مجنونه..ممكن تسوي..
اي شيء..وقف..وراح للباب..
رفع يده..بيدق..بس فتحت..الباب..
جت عيونها..بعيونه.!!

.رامي..رفع حاجب..بس انتبه..
لعيونها..مبين عليها..مانامت..
دفته..ومشت للطاوله..جلست.
.بعربجيه..وبدت تأكل..بهدووووووء...!!

رامي..أخذ نفس..وراح جلس بهدوء.
.وبدأ يأكل..وهي مسرحه..بالصحون
..وتأكل..بدون نفس..أبتسم.
.حط بالملعقه..ومده لها..!!

ريماس..رفعت عيونها..له.
.رامي مستعد للهجوم..هههههههههههه
بس انصدم..مسكت..يده..
بيدها الصغيره..والباااااااااااااارده..وفتحت..
فمها..وأكلت اللقمه..فكت ايده.
.وبدت تأكل اللقمه..بهدوء..وعيونها..
بالصحن..اللي قدامها..!!

رامي..مسرح فيها..وقلبه يدق لها
..ليش كذا..ماعرفت لها..ابدا..مره..
تكون هاديه..ومره تكون بركان..
.وكبريت...يعني..متى اقدم خطوه..
ماعرفت لها..تنهد...ورجع يأكل بهدوء..!!

ريماس..باقي مابلعت لقمته..
مو راضيه تنزل..وعيونها امتلت دموع..
رامي..أربكها بحنانه..وتعامله معه..
مع انه يقسي..بس كمان...تحس فيه..
بشيء ثاني..شيء داخلها..يتحرك.
.قدر رامي يحركه..مشاعرها.
.ليش صايره..حساسه بزياده..
ودمعتها أقرب شيء..تحس..
بترجع ريماس..البنوته.
.واللي أي شيء يبكيها..
لو كان بس..ناس عطاها ورده..!!

أمتلت عيونها..دموع..تبي تبلع.
.مو بقادره..أنتبه لها..رفع عيونه..
وانصدم..ليه عيونها..دموووووع..
.نزل الملعقه...وقف..راح جلس بجنبها
..ومسك يدها..اللي ترجف.
.وشفايفها..تهتز...ونزل الملعقه..
من يدها..مسك وجهها..وقرب وجهه.

.وبحنان..:أبلعي اللقمه..لاتغصين فيها..!!

ريماس..تحاول..تبلعها..وأخيرا.
.بلعتها...وصارت..دموعها..
تنزل مثل الخرز..بدون ماتلمس خدودها.
.ع طول..تطيح..بحضن رامي...!!

رامي..قلبه عوره...يحسب.
.من البارح..سحبها لحضنه...
وريماس تقاوم..تدفه..وهو يسحبها.
.ويضغطها..ع صدره..وهي تدفه..
وتضربه..بس رامي..معند..
وضاغطه عليه..ريماس..استسلمت.
.وصارت تبكي..وتشهق.
..وصوتها يرتفع..حضنته..أقووى شيء.
..وغرست اظافرها بظهره..
وتبكي..بقوووه..وتشهق.
.وصوت متألم..ومكسور..ويعاني..!!

رامي..قلبه مقبوض عليها.
.بس مخليها تبكي..مهما تظاهرت..
هو عارف انها بنت..والبنت.
.تبي بس..من يعطيها صدره..
او كتفه..تبكي عليه..وبس..!!

..تركها..ريماس بكت..كل شيء.
.أحساس..غريب..وقلبها..وصدرها..
مقبووض..ومتضايقه..بالذات..
هالضعف اللي فيها..وماضيها..اللي رجعه.
البارح رامي..بدون شعور..!!

انتبهت لنفسها..دفته..وقفت.
.وتحاول تخبي..وجهها عنه..ومشت بسرعه
..لغرفتها..لحقها..ومسك يدها.
.اما هي..تلف وجهها عنه..!!

رامي..أحترم..هالشيء فيها.
.مااجبرها تطالعه..ابتسم..وبحنان..

:غسلي...وغيري..والبسي..أنتظرك.
.عشان نطلع..مع بعض..!!

ريماس..قلبها يدق..ونفس الشعور
..ضعف فيها...وكلامه..وحنانه..يهزها.
هزت رأسها..وسحبت يدها.
.ودخلت..قفلت الباب..تسندت عليه..
وبكت..حطت يدها..ع فمها.
.وباليمين..تضرب قلبها..
رمت نفسها..ع السرير..!!

رامي..راح..جلس..وأبتسم.
.وتنفس..راح أرجعك بنت..ابيك ترجعين بنت
...اللحين عرفت..كيف أرجعك..
الحنان..ثم الحنان..ثم الحنان...ابتسم..!!

لƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦. ஜلƒ¦

اليوم الثاني...يوم جديد...!!

نعمة أن تستقبل الصباح في كامل
صحتك و عافيتك
نعمة لايدركها إلا من يفتقدها
ردد بـ قلب شاكر :
( الحمد للَه )

صحي الوليد..توه نايم.
.من ساعتين..ماقدر ينام..فتح الشباك..
وغمض عيونه..من الشمس..
راح للحمام..تسبح..ويحاول يطلعها ..
من تفكيره..لبس بنطلون..سكيني.
.رمادي..وتي شرت ابيض..جفف شعره.
.كل ماجت..بباله..يهز راسه..
ويدوس قلبه..تعطر..وحط كريم.
.اخذ..اغراضه..نزل..الكل نايم..
الساعه..9شافها..ع الساعه..
اللي ع الجدار..نزل نظارته
..وفتح السياره..أشر للحرس..
والسواق..لاأحد يلحقه..مشى..للفله..!!

اللي تزوجها..وحطها فيها شهر.
.تتذكرون...!!

وقف..ونزل..صحيح..ماطبها.
.وهي موجوده هنا..بس يحسها ..
موجوده..دخل الفله..مافيها خدم..
يعني ترتيب..ميس..مثل ماهي.
.أول مادخل..نزل
النظاره..حط يده..ع عيونه..
ورفعها لشعرها..يمسح هالدموع..
فتح فمه..يأخذ هووووااااءء..
.نفخ الهواااءء..يطالع بكل شيء..
ويلمسه..أكيد هنا جلست..وهنا مشت..
وهنا أكلت..وهنا..تمددت..
طلع من الدرج..ويمسك
الدرابزين...ومن هنا..مسكت..
ولمست..وع هالدرجات..مشت.
.وصل للأجنحه..وعيونه..تدور..
اي غرفه كانت..المشكله..مايدري..
دخل أول غرفه..هااااديه..وحاااره...
ومظلمه..بس ريحتها نظيفه..ومرتبه..!!

راح للسرير..وتمدد..شم ريحتها.
.بالمخده..تعرفون شعور..
اللي يبي يبكي..بس الدموع..
ترفض تنزل..والشهقات..
تتخبى بالضلوع..فاتح فمه..
يبي يبكي..يبي يشهق..لالا..
يبي يصرخ..دفن وجهه بالمخده..
ويشمها..وفاتح فمه..يبي يبكي..اااااه..!!

حين نمر بـ الأ‌ماكن التّي تحمل
الكثير مِن الذكريات
ونقف أمام كل زاويـه مسترجعين
كل الأ‌حداث
في الواقع
نحن لا‌ نشتاق لـ تلك الأ‌وقات فقط
بل إننـا نشتاق لـ أنفسنا
وكيف كنـا حين ذاك
نشتاق أن نعود لـ تلك التصرفات
من جديد
نشتاق لـ ذاتنـا
أكثر من الأ‌ماكن

تمدد ع ظهره..ويبكي..
وتحررت الدموع..وطلعت الشهقات أخيرا..
جلس..حاضن المخده..وطاح ع بطنه..بنص السرير
..وبصياح..ااااااااااه..ااااااه..
اااااااااااااااه...ميس..ميس...قلبي.
.قلبي..اااااااه...همك كبير ياقلبي..
تحملت كثير ياقلبي..اااااااااااااه..ميسسس.
.أرجعي لي..أأأأأه..ميس..ميس..!!


شَوارِع الإِنتِظار طوِيله
وأرصِفتُها يَملؤُها الوَجع " ï؟½ï؟½â‌—
دائماً هناك امل â™،،،
يهمس لنا ان في الغيب ،
، شيءٌ جميل يستحق الإنتظار ..


ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦

ألمانيا..الساعه..7:00ص...!!

فززت بخووووف..وجلست..
وهي تلهث..وتفح..وجهها معرق..
ريقها ناشف..وتنفسها سريع..
ولونها مخطوف..حطت يدها..ع قلبها..!!

جلست تقرأ..وتهدي نفسها.
.وتتعوذ من إبليس..مدت يدها..للكأس..
شربت مويه..أخذت نفس.
.مدت يدها لدفترها..اللي مرافقها..
من ثلاث شهور..كل شيء تكتبه..فيه..
فتحت نصه..كتبت نصه..أخذت القلم..!!
وبدت من أول سطر...!!

حلمت فيك أنت زعلان
وجيت اليوم أراضيك
حتى لو بالاحلام
تزعل صعبه أخليك
حلم صحاني ملهوف
ولا كملت نومي
من حسيت زعلان
قضيت بـآه يومي
حبيبي قدر وشوف
لهفتي وخوفي عليك
حلمت فيك انت زعلان
وجيت اليوم أراضيك
يأغلى وأجمل إنسان
ولا بالدنيا مثلك
لو يعطوني الكون
أبد لاتظن أبدلك
حبيبي وشاغل الروح
وساكن وسط قلبي
أقول الحمدلله
لانك صرت حبي
أنسى همومي والناس
أذا أنت جنبي واحاكيك
كل إحساسي وإياك
ولا أنساك لحظه
إذا ترضى عليه
أحس الدنيا ترضى
من أختار وأعرف ياوريدك
لاتتصور النوم يخليني بعيده
لوشتسوي وإياي
ماأمضي أبدا فيك


مسحت دموعها..قفلت الدفتر.
.وقفت..مشت بتعب..ودوخه..وتعب.
.سحبت المغذي معها..وقفت
عند الدريشه..الشمس..باقي..
الغيوم حابستها..مره..تعاند
وتتغلب ع الغيوم..ومره.
.الغيوم..تلفها من جديد..!!

مثل حياتنا..تتلبد بالغيوم..
ولكن نقاوم..لشيء واحد فقط..
وهو الأمل..والحلم بيوم جديد.
.ستشرق فيه..أحلامنا..
وتتحقق أمنياتنا..بالصبر..
وبالكفاح..والامل..ستشرق..
شمس الاحلام..وتنشر خيوطها..!!

تفكر فيه..وشاغل بالها..
وكل تفكيرها معه..لفت للباب..اللي أنفتح..
مسحت دموعها..بسرعه..
بس ماخفيت عليه..شافها..ابتسم..
ومسوي نفسه..ماشاف شيء..أبتسم.
.ومشى لها..وبهدوء

:صباح الورد..لأحلى ورده..!!

أبتسمت..بتعب..وحزن..

:صباح الجوري..لأحلى أخ بالدنيا...!!

محمد أبتسم..مسك يدها.
.وباسها..:كيفك ..ميــــــــــــــــس...!!!؟؟


 توقيع : النورسيه




قديم 11 - 1 - 2022, 01:39 PM   #43


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1619يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عدد المشاركات » 44,094
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 696
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: من شفتها صرت ارجف وجمرات انتقامي زاد لهيبها













مشاركة رائعة
إبداع في الطرح وروعة في الإنتقاء
وجهداً تشكرين عليه
دمتي رائعة الطرح وافرة العطاء
أكاليل الزهر أنثرها في صفحتك
مع خالص تحياتى وفائق تقديرى










 توقيع : حنين الأشواق






قديم 11 - 1 - 2022, 02:28 PM   #44


الصورة الرمزية النورسيه

 عضويتي » 342
 جيت فيذا » 7 - 10 - 2020
 آخر حضور » يوم أمس (10:38 PM)
 فترةالاقامة » 1538يوم
مواضيعي » 1938
الردود » 11963
عدد المشاركات » 13,901
نقاط التقييم » 6467
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 126
الاعجابات المرسلة » 426
 المستوى » $72 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » السعوديه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل al-rabie
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله kitkat
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلhilal
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBMW
 
الوصول السريع

عرض البوم صور النورسيه عرض مجموعات النورسيه عرض أوسمة النورسيه

عرض الملف الشخصي لـ النورسيه إرسال رسالة زائر لـ النورسيه جميع مواضيع النورسيه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic

MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 35
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 13...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 13

النورسيه غير متواجد حالياً

افتراضي رد: من شفتها صرت ارجف وجمرات انتقامي زاد لهيبها



ألمانيا..الساعه..7:00ص...!!

فززت بخووووف..وجلست..وهي تلهث
..وتفح..وجهها معرق..ريقها
ناشف..وتنفسها سريع..
ولونها مخطوف..حطت يدها..ع قلبها..!!

جلست تقرأ..وتهدي نفسها.
.وتتعوذ من إبليس..مدت يدها..
للكأس..شربت مويه..أخذت نفس..
مدت يدها لدفترها..اللي مرافقها..من ثلاث
شهور..كل شيء تكتبه..فيه..
فتحت نصه..كتبت نصه..أخذت القلم..!!
وبدت من أول سطر...!!

حلمت فيك أنت زعلان
وجيت اليوم أراضيك
حتى لو بالاحلام
تزعل صعبه أخليك
حلم صحاني ملهوف
ولا كملت نومي
من حسيت زعلان
قضيت بـآه يومي
حبيبي قدر وشوف
لهفتي وخوفي عليك
حلمت فيك انت زعلان
وجيت اليوم أراضيك
يأغلى وأجمل إنسان
ولا بالدنيا مثلك
لو يعطوني الكون
أبد لاتظن أبدلك
حبيبي وشاغل الروح
وساكن وسط قلبي
أقول الحمدلله
لانك صرت حبي
أنسى همومي والناس
أذا أنت جنبي واحاكيك
كل إحساسي وإياك
ولا أنساك لحظه
إذا ترضى عليه
أحس الدنيا ترضى
من أختار وأعرف ياوريدك
لاتتصور النوم يخليني بعيده
لوشتسوي وإياي
ماأمضي أبدا فيك


مسحت دموعها..قفلت الدفتر..
وقفت..مشت بتعب..ودوخه..وتعب..سحبت
المغذي معها..وقفت عند الدريشه.
.الشمس..باقي..الغيوم حابستها..
مره..تعاند وتتغلب ع الغيوم.
.ومره..الغيوم..تلفها من جديد..!!

مثل حياتنا..تتلبد بالغيوم..
ولكن نقاوم..لشيء واحد فقط..وهو الأمل..
والحلم بيوم جديد..ستشرق فيه.
.أحلامنا..وتتحقق أمنياتنا..بالصبر..
وبالكفاح..والامل..ستشرق.
.شمس الاحلام..وتنشر خيوطها..!!

تفكر فيه..وشاغل بالها..
وكل تفكيرها معه..لفت للباب..
اللي أنفتح..مسحت دموعها..بسرعه..
بس ماخفيت عليه..شافها..ابتسم.
.ومسوي نفسه..ماشاف شيء..
أبتسم..ومشى لها..!

وبهدوء:صباح الورد..لأحلى ورده..!!

أبتسمت..بتعب..وحزن..
:صباح الجوري..لأحلى أخ بالدنيا...!!

محمد أبتسم..مسك يدها..وباسها.
.:كيفك ..ميــــــــــــــــس...!!!؟؟

ميس..بتعب..ووجهها شاحب.
.ولونه باهت..:ألحمدلله..أحمدالله..وأشكره..!

محمد..من داخله ..حاس بألم عليها.
.بس هو وعد نفسه..ينتقم لها..
ويخلي الوليد..يعرف قيمتها..
ويعرف..من هي ..بنت أحمد..مسك يدها..!!

وبهدوء:ميس..أيش رايك.
.نطلع شوي..لحديقة المستشفى..ونفطر هناك.؟

ميس أبتسمت..وهزت رأسها..
:أوك..موافقه..بس بــد...؟؟؟!!؟

محمد يقاطعها..:لااااا...لازم...
الكمامه..أنتي تعرفين..أن مناعتك صفر..
لازم كمام..يالله بس..راح..وجابه لها.
.وهي تتأفف..وكشرت..لبسها..
بهدوء..ومد شيلتها..لبستها..
ونزلتها..ع وجهها..أما الملابس..فهي ملابس
..المستشفى...بنطلون..وبلوزه.
.بس واسسعه..وميس نحفت كثير
..من الكيماوي..اللي تستخدمه.
.من 3 شهور...جاب العربيه..جلست فيها..
وهو يمشيها..!!

وبهدوء:أنا مابيها..
عادي بمشي..أف..ياربي..!!

محمد..يدنق عليها..وهو يدفها.
.:لازم..أنتي ماتتحملين..راح تعاندين
كالعاده..بس بعدها..بتدوخين .
.وتطيحين..بنص الطريق..!!

ميس..كشرت..وابتسمت
:عشان تشيلني..هههههههه..!!

محمد..ابتسم..ع ضحكتها..وبمزح
:أهااااا..عشان كذا..والله انتوا يالحريم
..مو بهينات..حركات.
.نص كم ذي..هههههههههه...!!

ميس..كل تفكيرها..معه
..وبكلام محمد..لها..لما صحت
..قبل 3 شهور..!!

قبل 3 شهور...بعد ماوقف قلبها..!!

فتحت بتعب..مو قادره تتحرك..
ولاتتكلم..كل شيء ضباب..وسواد..
واصوات..بطيئه..توصل لأذانها..
ببطئ..ثقل بجسمها..وراسها..حاسه..
مثل المخدره..بس تحس بكل شيء حولها.
..كان واقف..من هذا..ايه..
هذا اخوي..هم يقولون أخوي.
.الدكتور محمد أخوي..مدري..كيف..
واشلون..اااه..مو مهم..المهم..هو..
هو...وتتلفت بصعوبه..محمد ركض
لها..ومسك يدها..

:أهدي..ياميس...لاتتحركين كثير...أهدي...!!

ميس..بتعب..وصدرها..يرتفع .
.وينزل..وصوت متقطع..:و..ويـنـه..؟؟

محمد..مقهور..عليها.
.وصلت للموت بسببه..واللحين تسأل عنه..
أخذ نفس..ومسك يدها..

:مين قصدك..؟؟

ميس..سحبت يدها..وتبي تقوم..
:وينه...أنت تعرف..وينه..؟؟؟

محمد...رجعها..للسرير..
ومددها..وبقهر:ليش..ايش تبين فيه..؟؟

ميس..انصدمت..بس طنشت.
.مالها حيل.:أحبـــــــــــــــه...!!

محمد..مقهور..:تحبينه.
.ع ايش تحبينه..ع هالجسم المشوه..منه..
ولا ع الاهتمام الزايد..اللي شفتيه..
والا الحنان..ولا الاخلاق..ع ايش..؟؟

(محمد..قالوا له..عن جسمها.
.المضروب..والمجرح..والمحرق.)

ميس..نزلوا دموعها..ولا علقت.
.محمد أنقهر..أكثر..أخذ نفس..وقبض
يده..هالخطوه..لازم يتخذها..
ويكون مسئؤل عنها..وبهدوء..
ويحاول..يتكلم..وهو هادي..

:الوليد..طــــــــــــــــلــــــــــــــــــــقك. ...!!!! !!

ميس..فتحت..فمها..وعيونها.
.وطالعت فيه..والدهشه..والصدمه..تغلبت
على..التعب..والحزن..اللي كان فيها.
.الدموع تجمدت..برموشها..فمها
مفتوح..وشفايفها ترتجف.

.:أيـ..أيــش..أنت شتقوول..شتخربط..وبكت..
وبصراخ..كذاااااااااب..كذاااااااااااب.
.ماطلقني..ماطلقني..اااااااااااااااااه..!

محمد..قلبه يتقطع..ضمها.
.وهي تحاول ..تدفه..وتضربه..بس..
موبقادره..غمض عيونه..وفتحهم
..بنظرات..قهر..

:راح ترجعين ميس القويه..
ميس اللي تتحدأ الصعاب..
راح تتعافين..وترجعين الانثى..اللي الوليد..
راح يسعى... هو ورااااها..فهمتي...!!!!؟؟؟؟

ميس..تبكي..وقلبها..انقبض.
.والجهاز..صار يطلع صوت..خاف عليها..
الدكتور..حضر..طلعوه برا.
.وعطوها مهدئ..وناااامت..هذا أقسى شيء..
واجهته..ميس..بعد ذيك الليله.
.اللي وقف قلبها فيها..تمنت..مارجع..
دق من جديد..ياليته مات..ذيك الليله
..ولا كل ليله يموووت...!!

محمد..طلعها لحديقه.
.كلهم أمراض سرطان..وكلهم بدون..شعر..
في اللي باقي شعره..وفي ناس طاح.
.كلهم لابسين هالكمامات..والمغذي ..
يسحبونه معهم..بكل مكان.
.رفعت عيونها للسماء..وابتسمت..الحمدلله.!

جابوا لهم وجبات الفطور..جلس معها.
.ويراقبها..فيها سعاده..ورضاء بالقدر
..بس يخاطلها..الحنين..والاشتياق..والجررررررررح...!!

تذكر..قبل 3 شهور..لما كانوا .
.راح يعلنون وفاتها...!!

قبل 3 شهور..ليلة توقف..قلب ميس...!!

الوليد..طايح..محمد..طالعه بصدمه
..كل باله..مع هالجهاز المزعج..
اللي يعرف..هو ع ايش يدل..
وقف..ومشى للغرفه..دخل..كانت هاديه..
الا..من هالصوت المزعج..راح لها.
.بخطوات ثقيله..مغطاه..
بالشرشف الابيض..وهاديه..صارت..
جسد..بلا روح..معقول..توي..
ماسويت لها شيء..ماعوضتها..عن ابوي..
وعن عيشتها..يتيمه..وحيده..رفع يده..
برجفه..كم مره..شاف هالمواقف
..يحزن..بس مايحس..انه..وده يختفي..
والاهم..ليه ارجف..وش هالشعور.
.شعور مؤلم..فتح الشرشف.
.عن وجهها..بهدوء..كانت..نايمه
..بسلام..مثل الطفله..بس التعب..مبين..
على ملامحها..الجميله.
.لمس وجهها بخووف..ودقات قلبه تزيد..!!

الدكتور..:سأحاول..إنعاشها..ودف يده..!!

محمد..بأمل..:أرجوك..أرجوك.
.أنعش قلبها..أرجوك يادكتور..!!

الدكتور..يحاول..مع انه حاول.
.من قبل..بس مافي فايده..بس..كرمال
محمد..اللي يعرفه..راح يحاول
..من جديد..بدأ..يعطيها الصدمات..
مرتين..وثلاث..واربع..الخامسه.
.دق الجهاز..وتحرك...ورجع قلبها.
يدق..بصعووبه..والضغط نازل.
.والتنفس ماتقدر..بدوأ ..بسرعه..
اللي يقيس..الضغط..
واللي دخل جهاز التنفس..
واللي ركب المغذي..
و..و..و...!!

بعد يومين..صحت ميس..
وقالها..كل شيء ..عن الوليد..
وأنه طلقها..بس لمصلحتها..
ونقلها..لألمانيا...عشان يعالجها..
ومحد يدري..غير...أمــه..والهنووف.
..وســـــــــامي...!!

(بعدين..نعرف..كيف سامي عرف)

صحى على صوتها..
:هييييه..حموود..وين رحت...!!؟؟

محمد..ابتسم..:أفكر فيك...!!

ميس كشرت:مبين..
ولا بالهنووف..هاه..هههههههه..!!

محمد تذكرها..وضحك..
:هههههههههههههههههههههههه
..ذكرتيني..والله ياهي مهبله.
.بريموووه..مجننتها..بهالوحم..ههههه..!!

ميس..قالها..محمد..عن كل شيء
..وعن زواج..ابوها..بأمها..و..و..!

نفسها..تتعرف عليهم..
بس ماتدري ليش..محمد..مو راضي..صحيح..
كلموها..الهنوف..وأمه..بس..!!

ريم..وماجد..ماتدري عنهم..
غير من سوالف..محمد عنهم..
ومستغربه..ليه محمد..يقول..
ماقال لهم شيء للأن..أبتسمت..!!

..:هههههههههه..والله غريبه.
.اللي اعرف..الحرمه..تتوحم..
على زوجها..مو على أخته.
.ههههههههههه..!!

محمد..بقق..عيونه..:فال الله.
.ولا فالك...بس..بس..أنطمي..
الله يستر بس.لااروح لها..وتشوتني..
والله ياهي مطنقره..بريم..هههههههههههه..!!!

لƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦

ساره..صحيت..وتحس..بلوعه
..وغثيان..قامت بسرعه..للحمام..
ورجعت..عزوز..صحي ع صوتها.
.وراح..لها..وجلس..وراها..ويضرب
ظهرها..بخفيف..

:يالله صباح خير..!!

ساره..بتعب..كشرت.
.:شسووي فيه..مدري فيها..اااه.
.ياكبدي..تعبانه..!!

عبدالعزيز..حضنها..من وراها..
:سلامة قلبك..هين..خليه بس يطلع..
ولا تطلع..أنا اوريه..اشلون يتعب..سارونتي...!!

ساره..ماقدرت..:هههههههههه..!!

عبدالعزيز..خق..ع ضحكتها.
.وباس خدها..وقف..وقفها..وطلعها..
جلسها..ع السرير..وجلس ع ركبه.
.ع الارض..وهو ماسك ايديها..وبهدوء..وهو
يطالعها بحب..!!

:ساروونتي..أيش رايك..نفطر براا..هاه...!؟؟؟

ساره..انبسطت..هزت رأسها
:يب..موافقه..اااه..جيعانه...!!

عزوز..وقف..وباس خدها..
:يخسسي الجووع..اللحين أفطرك..حتى
تقولين..شبعت..هههههههههه..!!

ساره..بحب..:فديتك..يارووحي..!!

عبدالعزيز..قلبه يدق..بحبها.
.وتعلق فيها..بجنووون..بمزح..

:خلاص..هونت..مافي طلعه..!!

ساره..أنفجعت..:ليششششششششش...!؟؟

عزوز..:بس كذا..كل هالكلام..
والدلع..واطلعك..مجنون أنا..بأكلك أنا..هنا..!

وراح لها..ساره استوعبت..
وشهقت..:لاااااااا..اسكت..
وحطت يدها ع بطنها..ولدي.
.او بنتي..لاتسمعك..عييييييييييب...!!

عزوز..صارت عيونها متر..قدااام..
:وش قصدك..ماعاد فيه..الا بعد مايطلع..!؟؟

ساره..ماسكه الضحكه..تهز رأسها..
:أييييييه..!!

عبدالعزيز..بقق عيونه..
:يخسي..ولا تخسي..ع كيفه هوووو..!!؟؟

ساره.
:ههههههههههههههههههههههه..!!

عزوز..استوعب..انها تلعب عليه.
.غمض عيونه..وهجم عليها..باس خدها
ساره تدفه..باس خدها الثاني.
.دفته..باس خشمها..ودفته..باس شفايفها..
وعضها بشويش..دفته..وهو يضحك

..:ااه..عزيز..أوريك..وقفت..ومشت
شوي..بس داخت..عزوز..بغى ينهبل.
.رجع لها بخوف..وضمها...!!

..:بسم الله عليك..!!

ساره..فعلاً..دايخه..بس انبسطت
..بحضنه..تعلقت فيه..وهي تتذكر..
قبل 3 شهور..من لما انتحرت
..أول ماصحت..وشافت عزوز..!!

قبل 3 شهور.
.بعد ليلة إنتحارها..بيومين..!!

ساره..فتحت بتعب..يالله.
.أيش صاير..أنا وين..وش هالالم..يدي.
.ااه..أيه..أنا أنتحرت..معقول أنا..ميته.
.فتحت بخوف..وتعب..غرفة مستشفى..
وهو..جالس..ودموعه تنزل.
.ميلت رأسها..معقول يبكي..عليه..أيه..هو
قالي..أحبك..من قبل..أتذكر.
.حاولت..ترفع يدها..وتلمسه..!!

عبدالعزيز..فتح عيونه..وبصدمه.
.وخوف..وفرحه..كلها مع بعض..
مسك يدها..وباسها..مرتين.
.وثلاث..واربع..وخمس..ويبكي بهستيرياء..
وقف..وضمها..ورفعها..شوي..
ايديها..طايحه..مو قادره..تضمه..بس
غمضت عيونها..ونزلوا دموعها.
.اشلون سويت كذا..كنت راح أخسر..
عمري..وديني..وآخرتي.
.لاااا..اشلون وصلت..لهالحد..رفعت يدها..
اليمين..وضمته..وصارت تبكي.
.وهو يبكي..مشاعر.أختطلت..مشاعر
خايفه..من فقدانها..ومشاعر..
مرعوبه..من فكرة..غضب ربها..وعذابه
..عبدالعزيز..حضن وجهها..بيديه
..ويحاول يتكلم..

:ساره..ساره..اشلون
..اشلون..تسوين كذاااا..اشلون.
.وبصرااااخ..فهمييييييييني...!!؟؟؟؟؟

ساره..بكت..وتعلقت فيه..
:ااه..سامحني..سامحني..ااااه..أنا تعبانه..
تعبانه...عزوز..خايفه..صارت ترتجف
..ضمـ..ضمـني..اااااه..ااه...!!

عبدالعزيز..ضمها أكثر..
:مستحيل..أخليك تتركيني..و تروحين..
أروح بعدك..تفهمين...مستحيل..
اعيش بدونك..مسك وجهها.
.أحبك..أحبك..أحبك..أحبك..أحبـ......!!

ساره..تبكي..وتحط ايدها.
.ع فمه..لانه منهار..مسحت دموعه..
ودموعها..تنزل..وتهز راسها..عزوز.
.مو مصدق..أنها قدامه..وحيه..وتحضنه..
وتلمسه..قبل يومين..توقع انه.
.خلااص..راحت..وراح..قلبه معها..!!

باس شفايفها..بهدوء..ونومها.
.بحضنه..وهو يبكي..بصمت..أما هي..
بكت..وبكت..حتى تعبت.
.ونامت..بحضنه..ع السرير...!!

صحاها..صوته..يدفها..
:هيه..سارونه..شكلك..
.ماتبين نطلع..فعلا..تبـ..!!

ساره..تهرب..:إلا..دقيقه..بلبس بس.
.دخلت..وبسرعه..رجعت.
.طلعت راسها..وعطته..بووسه..بالهواء...!!

ابتسم عليها..وعلى حركاتها.
.ويتذكر..كلام الدكتور..كانت تمر بأزمه..
نفسيه..وضغط شديد...!!

((مقنعها أن ميس..سافرت مع الوليد..
والوليد..مهدده..مايزعجونهم..
انبسطت ساره..وتوقعت ان الوليد..
يحبها..وتحبه..حتى ماقالت لها..
عن أي شيء ..عن حياتها..
وعن اللي مرت فيه...!!

محمد مقنع ميس..أن ساره..
بخير..والأفضل..ماتكلمها..عشان .
ماينشغل بالها..عليها..بالذات ..
انها مريضه..وتتعالج..من السرطان..
ميس..أقتنعت..لانها تعرف ساره..
حتى لو كذبت عليها..راح تعرف من صوتها.
.انها تعبانه..ومخبيه شيء...
محمد..كان هدفه..عزوز مايدري..
عن كذبة..ان ميس ميته..أكيد راح يبلغ.
.الوليد..وهذا اللي مايبيه..محمد...!!))

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.

كوالالمبور..الساعه..8:00م...!!

ريماس..تعبانه..وبطنها يعورها..
ومغص..وحاله..وحاسه بألم..فضيع..
مقفله الانوار..والمكيف..وكل شيء
..الغرفه..ظلام..وحااااااره...!!

رامي..صلى..وجاب عشى..ورجع
..ماشافها...أستغرب..لايكون نايمه
..لهالحزه..أف بس..حط العشى ع الطاوله
..دق الباب..ماترد..دق ثاني..
ريماس..معصبه..ومولعه..والنفسيه
..زفت..!!

وبعصبيه:وووووووجع..!!

رامي..بقق عيونه..وبصوت عالي.
.:يوجع بطنك..أفتحي الباب..ولا يكثر.!

ريماس..تعصر بطنها..
:أذلف بس..ولا يكثر..!!

رامي طنقر..أخذ نفس..
:ماتبين تتعشين..براحتك..فككه...!!

ريماس..ماتبي تبكي..ومن الالم
..تبي أبره..بس أشلون..تقوله..بيتشمت
فيها..أنها بنت..ومن هالكلام.
.غير..مستحيل أقدر أقوله..إحراااااج..!!

رامي..جلس..وأكل..وخلص.
.وكل باله معها..راح تطلع..بأي وقت..
بس طولت..مرت نص ساعه
..ماحولها..تنهد..أخذ العشى..وراح لها..
دق..وبدون نفس..

:أفتحي..خذي الاكل..كلي شيء
..من الغداا..ماأكلتي شيء.
.مو خوف عليك.ولا لسواد عيونك..
مافيني..لإزعاج أخوك..
واني ..مخليك ميته جوع.
.ولا بعد تطيحين علي..فاضي لك..أنا.
.يالله..بس..أفتــ...!!!؟؟

ريماس..فتحت بعصبيه..وبصراخ.
.واصله البكيه فيه.

.:وبعدين معااااك..
قلت لك..مابي شيء..وخر عني
...ماتفهم انت..مابي..مابي..وبصراخ..
ودموع هالمره..مابي..مابي
..ااااااااااااااااااااءءء...!!

رامي..صار..O_o....ويرمش بسرعه.
..:أيش فيك انتي..مجنونه..رمى
العشى..ع الارض..ومسك بالبلوزه.
.من صدرها..ويهزها..بعصبيه..
:لا جد..أيش فيك انتي..
ماعرفت لك..شتحسين فيه..أنتي وحده.
.مريضه..مجنونه..مختله عقليا..
المكان الوحيد..المناسب لك..
مستشفى المجانين..!!

ريماس..عصبت..ومقهوره..
ومطرطعه..من كل شيء..نفسها ضايقه..
فيها الدنيا...رفعت رجلها.
.واثنت ركبتها...وضربت بطنه.
.أقوى شيء..بركبتها.

.:وخررررر عني..فكككني...!!

رامي..حس روحه بتطلع..فكها.
.ومسك بطنه..وانحنى..وفاتح فمه..بألم..
رفع عيونه..لها..وجهها محمر.
.عصبيه ..وقهر..وتنفسها سريع..
عورها بطنها..مغص قوووي.
.جت بتقفل..بس كان هو حاط رجله..
فقس الباب..ودخل..الغرفه ظلام.
.طالع فيها..ورجع يطالع بريماس..
ويهز راسها..

:لا..شكلك..ممسوسه..فيك عفريت
..أنتي مو أنسانه..بديت
اشك..انك فعلا..ولد..مو بنت.
.أبدا..مافيك ذرة أنوثه...الانوثه بجهه..
وانتي بجهه..!!

ريماس..تتألم..من بطنها..
بس ليش كلامه..يعورني..لحظه..
لحظه..أنا وصلت ..للي ابيه..
وهو يعترف لي..اني ولد..طيب..ايش فيني.
.ليه تضايقت..ليش..لايكون.
.ابيه يمدح..أنوثتي..ايه..طالعت فيه..
بصدمه..صدمه..من نفسها..
وتفكيرها..وهالشعور..هزت راسها.
.أنجرحت..معقوله..انجرحت.
.لاااااااا...انا اكيد..مثل مايقول
..مجنونه..ايد..اكيد
انا انجنيت..مشت..من جنبه.
.بس مسكها..بيدها..وسحبها..رجعها..مكانها
..قدامه..وعطاها..ككككف..!!

ريماس انصدمت..رفعت راسها له..بصدمه..
رامي..معصب..رجعها بالثاني.
.ريماس..صدمه ثانيه..أقوى..من انها..
تتحملها..رفعت راسها له.
.وعيونها مصدومه...!!

رامي..يتكلم..من بين اسنانه..بعصبيه
..:جاء وقت..أحط شروط..عشان
..هالحياه تستمر..أولا..ياويلك.
.وياسواد ليلك..ترفعين صوتك علي..
ثانيا..ياويلك تعارضيني..
اي شيء اقوله..يتنفذ..غصبن عن خشمك..
ثالثا..غرفه..وحدك..وانا بغرفه.
.ممنووووع..اللحين..تشيلين..عفشك..
وقشك..الي مثل وجهك..
ويطالعها بإحتقار..بملابسها البويه..وكمل..
وتنقلينها.للغرفه..اللي انام فيها.
.باقي بس..هالثلاث أيام..وراجعين..
مسك يدها..وهزها..وبصراخ.
.:سمـــــــــــــــــــعتي....!؟!!؟!؟

ريماس..خافت..أيه خافت.
.الصراخ..والضرب..والكفوف..
والعصبيه..اللي برامي..كل شيء..
خوفها..ورجعها للماضي..رجعت ع ورا..
بخوف..وهزت راسها..بأيوووه...
ونزلت عيونها..للأرض..وضمت أكتافها..!!

رامي..طلع..وصفق الباب..
أقوى شيء..!!

ريماس..فزت..وحطت..ايديها
ع اذونها..ونزلوا دموعها..
وقلبها يدق..ويدق..خووووف..ورعب..
وبطنها..زاد المغص ..
جلست ع السرير..تبكي..!!

رامي..دخل الغرفه..وقفل..ويروح
..ويجي..بعصبيه..وندددددم...أنا..مااندم
..الا لما اضربها..شد ايديه..بس..
معقوله..خافت مني..ايه ..شفتها خايفه..
هالشيء بصالحي..ولا لااا..ااااف.
.جننتيني..ياريماس..ماعرفت لك...!!!

.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦

الدمام...مستشفى ال....!!الساعه...3:00م..!!

دخل ..وبالممر..يدور ع غرفتها.
.لازم يشوف زياد..بس وينها..
وقف عندها..ايه..هذي هي..أخذ نفس.
.دق الباب..مافي رد..دق..ومافي رد..!
الممرضه من وراه..

:عفوا..من تبي..؟؟؟

الوليد لف عليها..ونزل النظارات.
.:معليش..غرفة سوزان عبدالرحمن ال!

الممرضه..بغت تنجلط..عرفته.
.وبربكه..:أء..ايووه نعم..أمر..أي خدمه..!؟

الوليد..رجع النظاره..
:زوجها زياد...موجود..؟؟

الممرضه..:لاااا...بس اتوقع..
ع وصول..تحب تنتظره..ولا تدخل..؟؟

الوليد..ياذي النشبه..ابتسم..
:لااا شكرا..تقدرين تتفضلين..!!

الممرضه..متنحه فيه..
الوليد..نزل النظاره..ع خشمها..
وطالعها بعيونه..ورفع حاجب..

:عفوا..ماتسمعين انتي...؟؟؟

الممرضه..انحرجت..
من جد موقفها غبي..بس مثلها..
مثل غيرها..خقت..
توترت..ومشت بسرعه..
!!الوليد تنهد..ويطالع بساعته...!!

سوزان..سمعته..وسمعت صوته
..وعرفته..لازم..اقوله..هو الوحيد..
اللي يقدر..يجيبهم..ويجيب روسهم
..ايه..هو الوحيد..صارت..تحاول تتحرر..
وتحرك رجولها..وايديها المربطه.
.وتطلع..صوت..وتنادي..والجهاز..
بفمها..مو قادره..تتكلم..منه..
.بس صار..يطلع صوت..غريب...!!

لفت انتباه الوليد..عقد حواجبه
..وقرب من الباب..لايكون..سوزان تعبانه
..كل مال الصوت..يزيد..ويرتفع.
.الوليد..بخوف..فتح الباب..وانصدم..!

ليش مربطينها..وفتح عيونه..
سوزان..تتحرك..وتصايح..بس الجهاز..
مخليها..محد يدري..شنو تقول.

.وبتوتر:سوزان..دقيقه..بنادي السستر..!!

سوزان..تتحرك..أكثر..لف عليها.
.وميل راسه..ودخل..بهدوء..!!

سوزان..هدت..وتنفسها سريع.
.بذلت مجهووود..فوق طاقتها..بس..
الوليد..هو الحل..وهالفلاش.
.يخصه..وبقووووة...!!

الوليد..بتوتر..:سوزان..سلامتك.
.ألف سلامه عليك..ويحاول مايطالع لها..!

سوزان..اهتزت شفايفها..ونزلوا
..دموعها..الوليد..انتبه لشهقاتها..
المكتومه..لف عليها..وانصدم..
قرب منها..ومسك الجهاز..بيضغطه..
بس..تفأجى..برفض سوزان.
.وتهز راسها..طالع فيها..وبهدوء..
وهو يطالع بعيونها

:تبين..تقولين لي شيء...؟؟؟

سوزان..ناس فهمها..أخيرا.
.مو غريبه..ع هالوليد..ذكااااءءء...!

هزت راسها..الوليد..عقد حواجبه.
.ايش بتقوله..هو..وليه...وبإهتمام..
طالع فيها..

:عن شنوووو...وفتح عيونه.
.عن اللي اعتداء عليك..؟؟؟

سوزان..بكت..بس ماتقدر
..وتهز راسها..رفعت عيونها..لدبدوب..
وتأشر..بعيونها له..!!

الوليد..يطالع مع عيونها.
.عقد حواجبه..:الدبدووب..!!؟؟

سوزان تهز راسها..أبتسم..
مد يده..وحطه بجنبها..

:بسس كذا..حسبت..
عشـان اللي..اعـ....!!؟!؟

قاطعته سوزان..وتحرك يدها.
.يعني فكني..فك يدي..!!

الوليد..بلع ريقه..:مقدر سوزان.
.زياد..اذا وصـ....!؟!؟!

سوزان..تترجاه..بعيونها.
.وتحرك..نفسها..ويدها...!!

الوليد..تنهد..وفك يدها
..وهو خايف..وماوده..
هالشيء غلط..والله يستر..فك يدها..!!

سوزان..بسرعه..رفعت يدها..
واخذت الدبدوب..وحطته..ع صدر..الوليد..
الوليد..مستغرب..مسكه..

:أخـــــــــــذه...!!؟؟؟

سوزان تبكي..مقهوره...
محد يفهمها...حطت اصبعها..
ع سحاب صغير..
مايبين..ومدفون..بشعر الدبدوب
...وهزت راسها..!!

الوليد..مايدري..ليش خاف.
.طالع فيها..سوزان تبكي..بلع ريقه.
.فتح السحاب..وايديه..ترجف.
.مايدري ليش...بس شعور..
هالسحاب..فيه مصيبه..انصدم بالفلاش.
.طالع فيها..وهي تبكي..وترتجف..
سامحني...سامحني يالوليد..
.هالفلاش بيوجعك..بس..هو الحقيقه..!!

الوليد طلعه..ويطالع فيه..
:سوزان..هالفلاش..فيه دليل..لشيء..؟؟

سوزان بحزن..وبكي..هزت راسها.
.الوليد..اخذ نفس..حطه بجيبه..
وقفل السحاب..ورجعه مكانه..
.سمعوا صوت زياد..برا..يكلم..بالجوال
..سوزان..طالعت بالوليد..وبكت.
.اكثر..وتهز راسها..الوليد..لقطها..
بسرعه..ابتسم..وهز راسه..

:ماراح اقوله شيء..وهالفلاش راح اشوفه
..الليله..اوك..يالله ارتاحي..وطلع...بسرعه..!!

زياد..بعيد..بنص الممر..ويكلم.
.ومعطيه..ظهره..أبتسم..وجلس..ع
الكراسي..ينتظره..زياد لف .
.وهو يكلم..وشافه..فتح عيونه..
ونزل الجوال..بهدوء..ومشى له.
.بسرعه..ولهفه..ابتسم..ووقف.
.ضموا بعض..حضن..
كل واحد..يستمد..القوه..
من الثاني..من ثقل..الاحزان...!!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦

سلاف بغرفتها..وتكلم..خالد..!!

سلاف برومنسيه..:حبيبي..أنت...!!

خالد..ع مكتبه..بالشركه..
:يالبيييه..وحشتيني..تصدقين..!؟

سلاف..حطت يدها ..ع خدها.
.:حتى انت...!!

خالد..ابتسم بحب..وبنذاله.
.:حتى انا شنووو..؟؟؟

سلاف..انحرجت..:مثل اللي قلت..!!

خالد:هههههههه..شنوو قلت..ناسي...؟؟؟

سلاف..طلعت بالبلكون..:خااااااااااااالد..!!

خالد:ههههههههههه..عمري انتي.
..عمر خالد..ههههههههه..!!

سلاف..تموت فيه..وبحب
:أشتقت لك...ايش رايك..تجي..ونشرب
مع بعض..فنجان قهوه..
.يالله انا عازماك..راح استناك...!!

خالد..داااايخ..:يالبااااااااااااك.
.قدددددددهاااااااااااا...!!؟؟؟

سلاف..:هههههههههه.
..يب قدهاااااااااااااااا...!!

خالد..وقف..:خلاص.
.جايك اللحين..مسافة الطريق..آه.
.ابي انتي..تسوين القهوه.
.وابي حلاااااا..من يدك...يالله..!!

سلاف..ابتسمت..:اووووك.
.من عيووني..كم خالد عندي..راح استناك..
مو تطول علي...أوك...!!؟؟

خالد..ماصدق..طلع..ونازل.
.من الاصنصير..:يب..راح اكون عندك..
بشري..عساك وحدك بالبيت.
.ههههههههههه..!!

سلاف..انحرجت..:خااااااااااااااالد.
.مافي أحد..راحوا لسوزان...كنت راح
اروح..بس..صحيت متأخره..
وكنت راح اروح..مع السواق..بس..راح
آآجلها..لبكره...بااي..!!

خالد..:بااي..أحبك...!!

سلاف..بحب..:أموت فيك...
وقفلت..وركضت..لتحت..تسوي القهوة...
والحلاا..جاهز..مو هي اللي سوته
..هههههههههههه..!!

.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦

ألمانيا..مستشفى..الـ....!الساعه..1:00م..!!

بغرفتها..بالسرير الابيض...
عينها بالشباك..المفتوح..في غيووم..
لفت على صوته..وابتسمت..ببهوت..!!

محمد..ابتسم..وقلبه يعوره عليها.
.بس كذا أحسن لها..ولكرامتها...جلس
ومسك يدها..وباسها..أبتسم.

.:أخبارك ياحلوووهـ..؟؟

أبتسمت..هي تعرف..انه يسوي كذا.
.عشان ..يحاول..ينسيها إياه..مايدري
..أنه بالعكس..يشب النار بضلوعها.
.أبتسمت.

.:تمام الحمدلله..أخبارك أنت..؟؟

محمد..يلمس شعرها..بحنان..
:إذا أنتي بخير..أنا بخير..!!

ملاحظه..(ميس شعرها ماطاح.
.لأن الكيماوي..نوعين..نوع مثل المويه
..لونه شفاف..هذا مايساقط الشعر
..والنوع الثاني..أحمر..هذا قوي..
يساقط الشعر..ويحرق..العرق اللي يدخل فيه
..بتجربه..من خالتي ..الله
يرحمها..ماطاح شعرها..
ماتت الله يرحمها..وشعرها مثل ماهو.
.بس قل..من سوء التغذيه..والمرض.
.الله يرحمها..وينور عليها..ويعوضها
بالجنه..)))!!!!!

ميس ماردت..أشلون..تقول أنا بخير.
.وهي تموت بالليل..ألف مره..تنهدت.
محمد..مايبي يضعف..أبتسم.
.وطلع جواله..

:أيش رايك..نكلم أهلي..أمي..
كلمتني اليوم..ومصممه..
تسمع صوتك..!!؟؟؟

ابتسمت..وهزت رأسها..
:أوك..حتى أنا مشتاقه لها.
.ولفوفه..ونفسي أتعرف..بماجد..وريم...!!

محمد..يصرف...ويكلم أمه.
.:أهلا يمه..أخبارك..هههههه..أيه..أووف..
فديتها..ههههههه..والله مشتاق لكم.
.حبيبتي هي..أكيد يمه...هههههه
ايه..هذي هي..مد الجوال
..لميس..وابتسم...!!

أخذت الجوال..وابتسمت..وبصوت
..تحاول تضبطه..مايبين التعب فيه..
بس ماقدرت..:ألوووو..!!

أم محمد..بحب.
.:السلام عليكم..كيفك يابنتي..؟؟

ميس..أخذت نفس..:وعليكم السلام
..تمام الحمدلله..أنا بخير..أخبارك انتي
...يمه...بلعت ريقها..هالكلمه.
.ع قد مو حلوه..الا انها..تجرح قلبها...!!

أم محمد..تحاول ماتبكي..
:الله يسلمك..ياروحي..يمه..انتبهي لنفسك..
شدي حيلك..والله ماعاد اتحمل..أبي أشووفك..!!!

ميس..حتى هي..تتمنى..تروح لهم
..وتعيش..مع أهلها..وببيت أبوها..
لانها..خلاص..ماعاد..لها أمل معه.
.بس..هالحقيقه..مسرع ماتكذبها..
ماتبي تقتنع بهالشيء..اشلون تقتنع.
.هالشيء يقتلها..نزلوا دموعها..
محمد شافها..وقف..حس الاكسجين.
.انقطع..فتح الشباك..واخذ نفس..
ماراح أضعف..الوليد..راح أربيك.
.غمض عيونه..!!

لƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦

وقف..بيده باقة وررد جوووري.
.وتعطر..مع انه توه متعطر..قبل ماينزل
..من السياره..أخذ نفس..
ورفع يده للجرس..ردت الشغاله...
وفتحت له الباب..دخل المجلس
..وكان..مجهز..باااااااااااااااااارد...
والقهوه..والحلا..
ع الطاوله..حط بوكيه الورد.
.أنتبه لها..لف عليها..دخلت بهدوووء...!!

كانت لابسه..فستان قصير.
.لتحت الركبه..وعلاق..لونه أسود.
.وحزام تحت..الصدر ..لونه..ذهبي.
.شعرها مجعد برغوه..ورفعته فوق.
.وبعض الخصل..عنيده..وطايحه.
.كحل خفيف..ماسكارا..وملمع شفايف
..لون الكرز..أنتبه ليدها..حامله..مبخره
..صغيره..ذهبيه..والعووود.
.اللي يدخن منها..سبقها..
أبتسمت..وتحس بإحراج..
بس مسويه نفسها...قويه..وبصوت.
.ناااااعم..وهادي..

:مراااااااااحب..خلووودي...!!

خالد..أبتسم..وقف..ومشى لها.
.وعيونها..ارتفعت معه..لما وصل عندها..
وباس خدها..وباس الثاني..
وباس بين عيونها..أخذ المبخره..من يدها..
حطه قدامه..ويشمه..بقووة.
.آآآآآآآآآه..أحبك يابنت...!!

سلاف..انحرجت..وتصرف..
مشت للطاوله..ابتسم..ولحقها..حط المبخره..
واخذ البوكيه..ومده لها..

:هالجووري..لأحلى وردة جووري..!!

سلاف..تحبه..وتعشقه..وتموت فيه.
..أخذت الباقه..وشمتها..
وغمضت عيونها..وفتحتهم..
رفعت نفسها..وباست خده.

.:مشكوور..خلودي..!!

خالد..سحبها لحضنه..انحرجت
..وتوترت..لفت وجهها..حط يده..
تحت فكها..ورفعها له..وركز بعيونها..

:أحبك..أحبك..أحبك..ومسك يدها..واليد
الثانيه..ورا ظهرها..باس يدها..
ومركز بعيونها...!!

قطع عليهم..هالاجواااء..
صوووت أغنيه..أشتغلت...!!

جنني جنني هوى الشبان
رميت حظي يمهم
ومالحقت لتالي
جنني جنني هوى الشبان

لفوا عليه..مشعل..رافع الجوال.
ومرفع الصوت..ويرقص..والمشكله..
متلثم بالشماغ..ويرقص..كنه بنت..!!

جنني جنني هوى الشبان
شفته يطحن طحينوه
وصغير يارب تعينوه
دقن على جبينه
سلاسل فضه

سلاف..فتحت فمها..
وابتعدت عن خالد..وحطت يدها..
ع فمها..وانحرجت..!!

خالد غمض عيونه..
وشد ع ايده..ويطالع فيه..!!

مشعل..يتنكسس..ماحوله..
منهم..عاش الجو..بس المشكله..
اللي يشوفه..يقول بنت..بالذات متلثم.
.ماحد يعرف الا بالملابس..اما الرقص..
والحركات..بنـــــــــــــت..وراح لخالد.
.اللي ..شوي ويفجر فيه..ويرقص..بدلع..
ويحرك أكتافه..بدلع..وكأنه بنت
..محترفه رقص..!!

اما سلاف..ماتحملت.
.:هههههههههههههههههههههههههه..!!

خالد انقهر..راح له..وهجم عليه.
.مشعل يركض..فوق الكنبات..ويقحص
بخالد..والاغنيه شغاله..صارت منااااسبه...!!

جنني جنني جنني هوى الشبان
ههههههههههههههههه

((فديت قلبه..وربي مجنني..هههه))

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ

الوليد رجع للبيت..وكل باله..
بالفلاش..وحالة سوزان..ويفكر بكلام..
الي كان عنده..من شوي..
مافي أي تطور..بموضوع هالجاسم..
بس اللي متأكدين منه..انه بالسعوديه.
.ماطلع..ولا سافر بطياره..حتى لاي
منطقه..بالسعوديه..معقول هنا..
طيب يمكن..سافر بالسياره..بس المحقق
..مأكد له..كل نقاط التفتيش.
.وإستنفار..مستحيل يمر..مطلوووووب..!!

طلع الفلاش..جلس بالصاله..
مافي أحد..أمه بالمستشفى..عند سوزان..
لف ع صوت سامي..

:مساء الخير..لووودي...!!

الوليد...أبتسم..:مسا الورد..سمسم...!!

سامي كشر..:شنوو سمسم ذا..؟؟

الوليد.رفع حاجب..:مثل لووودي...!!

سامي..يحك رقبته..:ههههههههههه...!!

الوليد..بهدوء..:لما جيتني..لكندا.
.وسكت..أخذ نفس..وكمل..ماشفت واحد
..أسمه محمد..ماالتقيت فيهـ..؟؟؟

سامي..هالسؤال..اللي مايبي.
.ينسأل عنه..بلع ريقه..:لاا..من هذا..؟؟

الوليد..تغير شكله..ونبرته..
كلها..صارت هم..وحزن..:لاا..مافي شيء..!!

وقف..وابتسم..أنا طالع..تبي شيء...؟؟؟

سامي ..يهز راسه..:لاا..
سلامتك..الله معاااك...!!

الوليد..لبس نظارته..واخذ جواله
..من ع الطاوله..ومشى..طلع.
.ركب سيارته..ومشى...!!

سامي..طلع للحديقه..ويفكر بالوليد
..وكذبه عليه..اشلون كذبت عليه..
بس مقدر..اقوله شيء..غمض عيونه
..وجلس..بالمرجحيه..ومسرح..!!


قبل 3 شهور..!!

لما دخل الوليد غيبوبه..
ع طول فهد بلغ سامي..سافر ع طول..
وطبعا..نفس المستشفى..اللي فيه ميس.
.اليوم الثاني وصل سامي..وكان جالس
.مع الوليد..وماسك يده..ومصدووم.
.من حالة أخوه..ومنقهر..من فهد..
اللي مو راضي يتكلم..لف لصوت رجال..!!

محمد بهدوء..
:لو سمحت..انت أخووه...!؟؟؟

سامي وقف..وصافح محمد..
:أيه ..نعم..تفضل...!!

محمد بقرف..:ممكن تجي معي شوي..؟؟

سامي..مستغرب..مشى معه..
طلعوا..بالكافي..اللي بالمستشفى..
طلب محمد..قهوه..ساده..له..
ولسامي..جلس سامي..ومستغرب.
.وينتظر محمد يتكلم.
محمد أخذ نفس..

:معك محمد أحمد ال...!!

سامي..فتح عيونه..
:أنت أخوو ماجد...!؟؟

محمد..بقرف..:أيه نعم..المهم.
.مو وقت تعارف..أنا هنا..عشان أختي...
اللي ذبحها أخوك...!!

سامي..أنصدم.
.وفتح عيونه بصدمه..
:شنووووووووو...!؟؟؟؟

محمد..يشرب من كوبه..
:أيه..الوليد..ذبحها..أخوك متزوج أختي
..من 6شهور..ومعيشها جحيم.
.وهي عندها السرطان..
والبارح توقف قلبها..
هه..عشان كذا ..وبسخريه..
كمل..أخوك داخل غيبوبه...لانها ذبحها..!

سامي..حاس انه مشلول..
وشووو ذا..هذا شنو يقول..هز راسه
..مو مستوعب..شيء..رفع يده.

:لحظه..وش هالكلام كله.
.تفكر مصدقك..اخوي
متزوج..وحنا ماندري..
هههههههههه...!!؟؟؟

محمد..ابتسم بسخريه..
ورجع ظهره لورا..وحط رجل..ع رجل..
ورفع عيونه..بسخريه..

:أخوك متزوجها مسيار...!!

سامي..حس قلبه..بيوقف..
مو مصدق..بس ثقة هالمحمد..توتره..
وتثبت له..ان كلامه صحيح..مستحيل.
.الوليد مايسويها..وبثقه

.:طيب..ليه..متضايق
..من مزوجها له..ورفع حاجب...!!؟؟؟

محمد..ابتسم..:قصه طويله..توني.
.محصلها أمس..مااعرفها..توي اعرفها
..وللأسف..وصلت متأخر..أخوك ذبحها...!!!

سامي بلع ريقه..:يعني هي..ميــته..؟؟؟

محمد..شرب من كوبه..ورفع عيونه..لسامي..:لاااااا...!!
سامي ..تنفس بإرتياح..
ورجع ظهره لورا..برااااااااااااااااااحه..!!
محمد ابتسم..بقهر..

:بس أخوك يحسبها ميته..!!!

سامي بهدوء..:معليش.
.اذا صحي..راح يتطمن..وأكـ...!؟!؟!؟

محمد يقاطعه..:وهذا اللي ابيه
..ابيه يعيش..كذبة موووتها...!!

سامي..انصصدم..
ورفع عيونه لمحمد..بصصدمه..
ومحمد راسم..ابتسامه
.ورافع حاجب..

:شنوو اخ سامي..ماعجبك كلامي...!؟؟؟

سامي..ميل راسه..:مستحيل.
.هذي زوجته..شوف كيف منهار..
وداخل بغيبوبه..وماندري متى يصحى..
.ليش تسوي كذااا..مستحيل..وقف..ودف
الكرسي..ورا..وطاح...ومشى...!!

محمد عصب..وقف..ومسك يده.
.ولفه بقوة..وسامي مصدووووم..!!

محمد بعصبيه..:اسمع..هالوليد..
ماراح يعرف ان ميس عايشه..هذا
شرطي..الوحيد..عشان ماافضح..
أخوك بكل مكان..طلع ورقه..من جيبه
..وضربها..بصدر سامي..
وكمل بعصبيه..:هذي تقرير..طبي..
عن الاعتداء..والعنف..اللي عيش أخوك
..اختي فيه..كل شيء..جروح..وضرب..
وحروووق..حتى اسم اخوك بدر..
ناقشه بيدها..هالمريض النفسي..
والله..لأفضحه..لو يعرف انها عايشه
..مثل ماهو فوق السحاب..راح
كلمه..مني..تنزله للقااااااااااااع.
.واتحدااااااااه يطلع منها...!!!!!

سامي مصدووووووم..سحب يده
..وفتح الورقه..وكان فعلا كلامه..
صدق..الجرووح..والحرووق.
.لالا..مستحيل..الوليد..بشنوو تفكر..
ليش كذا..!!

محمد شافه ساكت..ابتسم..
وكمل.:ابي اعالجها بألمانيا..
أبي علاجها..ع حسابه..
وبدون مايعرف..فهمت.
.والا افهمك...!!؟؟

سامي..مصدووم..وساكت.
.هز راسه..بإنكسار..:أنا راح..أعالجها..
و راح...؟؟!؟!!؟!؟

محمد يقاطعه..:مو مهم.
.أهم شيء...تعالجوونها..ع حسابكم..
وجناح خاص..فيها..مفهوووم..
وهاه..لاتنسى..لو يعرف عنها شيء..
وربي..لأفضحه..واكشف .
.قناع الطيبه..وبسخريه..الجنتل مان..
عطاه كرته...ورقه صغيره..
:هذا كرتي..والورقه..فيها رقم حسابي..
اااه..واخوي ماجد..لايعرف بحرف..مو وقته
ومشى..وضرب بكتف..سامي..ومشى..!!

سامي بغى يطيح..بس يطالع بالارض
..مصدوووم..من تصرفات الوليد..
شاف فهد..واقف ..عند الجناح.
.الخاص بالوليد..راح له وبعصبيه..
مسك يده..

:فهد..شنووو قصة ميس..
.واي زواج..واي خرابيط..؟؟

فهد بلع ريقه..وقاله ..كل شيء..
مافي فايده..يخبي اكثر عنه..!!

سامي مصدووم...وفاتح فمه..
جلس ع الكرسي..بضياع..وشتات..
ومسك راسه...أكيد أحلم..الوليد مايسوي.
.كذا..وبدر..ايش دخله..بهالمعمعه.
.غمض عيونه..وايش سالفة.
.إنتقام الوليد..الله يسامحك
يالوليد..ااااااااااه..الله يسامحك..!!

صحي سامي..من هالذكرى.
.ع صوت جواله..وقف من المرجيحه..
وطلع جواله..!!!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦

كوالالمبور..الساعه..12:00ص..!!

طبعا..رامي..بعد ماضربها..طلع..
وريماس..نقلت ملابسها..وكل اغراضها
..لغرفته..وقلبها يدق خوف..منه..
ومستغربه..هالمشاعر..اللي رجعت لها..
بعد كل هالسنين..هي تجاوزتها..
من زمان ..ماصارت تعرف شيء.

.اسمه خوف..واللحين رجعت..وكأن أبوها.
.باقي عايش..خايفه..وتحس..بالخوف
..من أي صووت..من أي شيء.
.قلبها يدق..والاهم..من رامي..تشوفه..
كابووس..وبتموت خوف منه.
.لدرجة..ماقدرت تنام..تحس بيدخل.
.اي لحظه..وكل عيونها..ع الباب..وبطنها ذابحها..
مغص..ودايخه..وجيعانه..
ونفسها مسدوده..عن الاكل.
.نااااامت..بدون ماتحس...!!!!

رامي..رجع..دايخ..وطالع بغرفتها
..ناسي..انه قال لها..تجي بغرفته.
.يحسبها..بغرفتها..تنهد..ودخل غرفته.
.وفتح عيونه..وتذكر..كلامه
..أبتسم..راح أخذ شاور..
ولبس بجامته..ودخل..تحت اللحاف..
بهدوء..وتمدد..ع جنبه اليسار..
ويطالع فيها..هي ع جنبها..اليمين..
وع جهته..ملفوفه..حط ايديه..تحت خده
..وهو يطالع بوجهها..حلووه..وبيضا..
حواجبها..شفايفها..خشمها..تذكر
..ليلة الملكه..وشكلها..وليلة العرس..
كانت أنثى..بمعنى الكلمه..قمة الانوثه
..والجمال..والاغرااءء..تنهد..لف
..وعطاها ظهره..بس عقد حواجبه
..ع صوتها..وهي تئن بخفيف..دليل.
تتألم..وهي نايمه..ويدها..
ع بطنها..لف عليها..وانتبه ليدها.
.ميل راسه..لايكون ماتعشت.
.أف..تستاهلين..لف من جديد.
.وعطاها ظهره..وتغطى.!

زين ماعرف..O_o)....!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦

سوسن..نايمه بحضنه..
بس مفتحه عيونها..وهو ع ظهره..
ويد تحت راسها..واليد الثانيه..تحت راسه.
.أبتسم..وهو مغمض.

:سوسو...!!

سوسن..راسها ...
ع ذراعه..ابتسمت..:عيونها...!!

ريان..بهدوء..:اشتقت لك..!!

سوسن..بققت عيونها..وانحرجت
..:هاه..أقصد..يعني..!!

ريان..لف عليها..وصار حاضنها.
.وجهه..قريب..من وجهها..ضرب
خشمها..بخشمه..وابتسم..وبهمس
:ماأشتقتي لي..؟؟؟

سوسن..انحرجت..وتلونت..
وجتها..كحه..مو وقتها..جلست تكح..!!

ريان..
:هههههههههههههههههههههههههههههههه

سوسن..انحرجت أكثر..
وفجأه جتها..الشهقه..(الحازوقه)...!!

وصارت تشهق..اما ريان ..
طاح ع ظهره..ضحك..وسوسن..انحرجت..
وكل شوي..تخرب الشهقه
..بلعت ريقها..

:رياااااااااااانووه..!!

ريان..:ههههههههههههه...سوسن
..اشتقت لك..قصدي..سوالف..
..وكلام حب..وبنذاله.
.وين راح بالك..؟؟ههههههههه..!!؟؟

سوسن..ذابت أكثر..تمنت تختفي..
من قدامه..نزلت..وهربت..بس..وقفت
..لانه..كان اسرع منها..وحضنها.
.من وراها..وباس رقبتها..
وعضها بشويش..وباس خدها.
.وباس الثانيه..!!

سوسن..انحرجت..وتوترت
..وبلعت ريقها..وبنفس الوقت.
.قلبها الصغير..يدق..حب له..وشووق.
.ولهفه..تحبه..وتعشقه..وتذوب فيه.
.لفها عليه..وابتسم..وبهمس.
.:أحبك..وأحبك..وأحبك..!!

سوسن..ضاعت..وقلبها بيطير..
وبحب..:وانا,,أحبـ...!؟!!؟

ريان قاطعها..بشفايفه.
.وحملها..للسرير......!!!!!!!!!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.


ببيت أم محمد..الساعه..12:30ص..!!

ريم بغرفتها..منبطحه..ع الارض.
.وقدامها..اللاب توب..مفتوح..
والجوال ع الارض..والريموت بجنبه.
.والفشار..وفي شيء طايح..
البيبسي..والشيبسات..والحب.
.ومندمجه..مع الفيلم..بالتلفزيون..!

لفت للباب..اللي ينطق..
وبسرعه:أدخل..!!

ماجد دخل..وتحمسسس.
.من الحوسه..حمااس .خخخخخخخخ..!!

دخل..وتربع...ريم..جلست.
.عدلت جلستها..وتابع بحماس...!!

ماجد..بهدوء:ريموووه...
الفيلم عادي..تراجيدي..وشو له..مقفله
الانوار..يالهبله...!؟؟؟

ريم تدفه:اششش..اسكككت...!!

ماجد .:ههههههههه..ريمووه.
.مو بصاحيه...!!

لفوا اثنينهم..ع صوتها..دخلت.
.بتعب..وطفش..والحمل..والوحم..مبين
ع شكلها مررررررره..

وبهدوء:صباااح الخيرات..!!

ماجد..وريم..:صباح النورات..!!

ماجد..حزن عليها:فوفو..تعالي بس
..طنشي هالنقطه..اللي ببطنك..وشوفي
الفيلم..حماااااااس...!!

ريم..:ههههههههههه..
وشوو نقطته..خخخخخخخخخخخخ..!!

ماجد..يصقع راسها..:شششب بس..!!

الهنوف..:هههههههههههههه..
راحت..بجنب ريم..وتربعت..نست..وثواني
..وبصوت عالي..
وووووووووووووووووووووع...!!

ريم معها..ع الريحه..بقرف.
.جتها لووعه..:ووووع..الله يقرفك..برااا..
براااااااا....!!

الهنوف..ماسكه..فمها..وخشمها..
:ووووع..ريمووه..ريحتك..وووع..!!

ريم بققت عيونها..:
بلى بشكلك يالخايسه..قوومي بس.
.اذلفي..الله يقرفك..!!

ماجد..انسدح.
:ههههههههههههههههههههههههههههههههه.!!

الهنوف..وقفت..ومشت بسرعه
..وبطريقها..شاتت علبة البيبسي..بدون
ماتنتبه..وانكب..ودخل تحت ريم.

.فزت..بقهر..:هنيف..ووووجع..
الله يأخذكم..لفت ع ماجد.
.كله منك..أطلع برااا..براااا...!

ماجد بقق عيونه..:وش دخلني انااا.
.ريمووه...انهبلتي..؟؟

ريم..بقهر..بجامتها..كلها.
.من وراها بيبسي..:يااااااااااااااااااااااءءء..!

ماجد..وقف..وميت ضحك..
:طيب..طيب..وطلع..وقفل..ورجع فتح..وطل
من الباب..:أقول ريموه..غيري هالبجامه
..قسم اللي يشوفك..يقول
ماتعرفين الحمام..
ههههههههههههههههههههههه.
.وهرب..من علبة البيبسي..وقفل الباب..
وضربت بالباب..وريم..مقهوره..شوي ..
وتبكي..راح الفيلم..لازم تروح تغير.
.بكيفه..مو مغيرته..عناد..حتى يخلص الفيلم..!!!

ههههههههههههههههه..
ريمووه تعاندين مين ههههههههههههه..!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦

بفلة الوليد..اللي ميس كانت فيها...!!

متمدد..ع السرير..ودافن وجهه
..بمخدتها..ويغني..بصوته..العذاب
..بس نبرته..مليانه..حزن.
.وإنكسار..وألم...!!

شكثر مشتاق لو تدري
شكثر مشتاق ياعمري
أبوس عيونك الحلوه
وأضم صدرك على صدري

صار يتذكر..لما يبوسها..
ولما باسته هي..وكان يصدها..لالا.
.كان يعاقبها..وكان يضربها..ويجرحها.
.ويهينها..نزلوا دموعه..ويكمل بصوت يهتز

ليله من العمر رايد
أنا وإياك نتلاقى
وأقلك شوف هاي الروح
على شوفك مشتاقه
يتخيلها..بحضنها..وصار يبكي..
كافي غياب
أقليبي ذاااااااااب
شكثر مشتاق لو تدري
شكثر مشتاق ياعمري
أبوس عيونك الحلوه
وأضم صدرك على صدري

ضم المخده..ودفن وجهه..فيها..
وكل شريطه..مع ميس..يمر قدامه.
.وقلبه يتقطع..ايش شافت منه.
.وايش سوووا لها..وفيها.......!!

حبيبي ويانظر عيني
يأحلى أيامي وسنيني
ياروحي ويابعد عمري
فراقك حيل مآذيني..!!

وقف..بسرعه..يأخذ نفس..
حس بكتمه..وأنفاسه انقطعت..
وقلبه ينعصر..مسك قلبه..ودموعه تنزل..
وقلبه يتقطع..بلا رحمه..يالله الفراق صعب..!!

جلس ع ركبه..ع الارض..
وماسك قلبه..ويبكي مثل الطفل..آآآآه..
أشتقت لك..وحشتيني..وحشتيني..
بعدك عني يذبحني..وصار يتذكر كلامه لها..!!

أنتي..متى راح تموتين....؟؟

الوليد..يكمل..وبتأكيد..وهو يطالع بعيونها:

هاااه...قولي لي...متى راح تموتين
...انا مو طايق حياتي...احس الكون ضيق..
.دامك فوقه...لازم تصيري.. تحت التراب.
.عشان اقدر.. اعيش بهدوء..وسلام..
.ااه..انتي مو تقولين تحبيني..طيب...
راح اطلب منك...لالا..راح اترجاااك..
.مووووووتي.....ارجووووك ..
.موووووتي..ابي اعيش..مثل ماكنت..
.اطلعي من حياتي...!!

حتى لو ارجعك للرياض...مقدر اعيش.
..وانتي تتنفسين براحه....ابيك تموتين.
..ابي ادفنك...بيديني....ابي..
.ابي اشوف التراب..وهو يحتويك..ويغطيك...
مثل مااحتواه..وغطاه...فهمتيني...هاه....؟؟؟

مستحيل..مستحيل..آآآه..قلبي.
.طاح ع الارض..ويتقلب..وماسك قلبه
..ويبكي..بألم..ميس..أرجعي.
.أرجعي..تكفين..أنسي كلامي.
.والله ماكنت..أقصد..والله ماكنت أقصد.
.آآآه..يارب..صبرني..ويضغط قلبه..
يالله..يالله..بموووت...وجلس.
.مافي أكسجين..وقف بسرعه..ويحاول
يتنفس..فتح الستاره..وبسرعه الشباك
..وطلع للبلكونه..ويحاول يتنفس..
وفاتح فمه..القمر..مكتمل..
ومنووور السماااااء..والنجوم..بجنبه.
.مزينه.
طلته..ابتسم..ويبكي..مد ايده قدامه
.لفووق..وكآنه يمسكه..ويشوفها فيه
..ومبتسمه..ابتسم معها..قبض يده.
.ع لا شيء..تماما..مثل تفكيره.
.لااشيء..ولاشيء يغير الحقيقه.
.غمض عيونه..ونزل ايده.
.وفتح عيونه..ويطالع بيده..المقبوضه.
.فتحها بشويش..وكآنه..فعلا..ماسكها..
بيده..فتحها..مافي شيء..نزلوا دموعه
..رفع عيونه للسماء..وينكك..
وينكك..وينك..أرجعي..ياقمر الكون
..ويانجوم الليل...نوري ليلي...!!

لƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜل ƒ¦


نفس اللحظه..كانت..هي واقفه.
.بالشباك..وتطالع بنفس القمر..ودموعها
ينزلون..!!

((ألمانيا..فرق التوقيت بينها.
.وبين السعوديه..ساعتين...))كأنه كذا..هع

عند الوليد..الساعه..12:30.
.وعند ميس..الساعه....!!10:30
واقفه..وتبكي..انت تشوفه..
صح..طمني عليه..غمضت عيونها.
.وضمت
ايديها..وحطت يدها ع قلبها.
.وبهمس..راح تظل هنا..معقوله..مالي أي
وجود بحياتك..لهدرجة مااهمك
..ااه..يالوليد..ليش هالقسووه..ياليتني..
ماعرفتك..وياليتني..متت ..صارت تبكي
..بصوت عالي..رجعت ع ورا..
دايخه..ومازالت..تبكي..وتشهق
..وصلت للسرير بصعوبه..تمددت..وضمت
نفسها..وترتجف..وتبكي..بضعف.
.وتشهق..حتى صار..صوتها عالي..
مو قادره..تسيطر ع نفسها.
.حطت يدها..في فمها..وعضتها..تكتم..
صياحها...مدت يدها .
.للوحيد اللي يسليها..ويقولها..
طلعي كل اللي بقلبك
..هنا..ومحد راح يدري عنه..
.فتحت..وصارت تكتب..وتشهق..!!

اذا ناوي تروح
ابفهم وين اروح
تخليني اعيش بعدك
بألم و جروح
و اذا عني مشيت
و اذا غيري لقيت
منو غيرك انا بلقى
يا روح الروح
يعني ترضاها علي
تترك ايدينك ايدي
تنسى من عايش عشانك
ان كان ميت او حي
و اذا نويت تعشق تحب ثاني
امانة لا تنساني
اني احبك موت
طمني عليك إذا
حسيت بـ اي اذى
بتلقاني مع قلبك اذا بكى
منو يحس فيني انا
اذا ذقت العنا
منو يداري قلبي في يوم اذا شكى
يعني ما بشوفك بعد
ولا اسمع صوتك ابد
و اذا ضاقت علي دنياي
مالي غيرك اي احد
و اذا نويت تعشق تحب ثاني
امانة لا تنساني
اني احبك موت
تذكر هالمكان
انا وانت بزمان
تذكر يوم تسقيني حب و حنان
اذا ناوي الغياب
أبرضى بالعذاب
ابرضى و انا في قلبي ألم و احزان
خلاص روح الله معاك
و بخليك انا بهواك
واذا خايف انا انساك
انسى روحي ما انساك
اذا نويت تعشق تحب ثاني
امانة لا تنساني
اني احبك موت

قفلت الدفتر..وضمته..وبكت.
.وبكت..حتى انهارت..دخلوا الممرضات
..وع طول..عطوها مهدئ.
.وصارت عيونها..بالشباك..وبالقمر.
.المنورر..
وعيونها...مليانه..دموع.
.وطاحوا..ورموشها مبلله..ودمعها ع خدها
..شافت..صورته..بالقمر..ابتسمت
..وغمضت..واستسلمت..للظلام..!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦


عند الوليد..أخذ نفس..تذكر الفلاااش.
.حط يده ع جيوبه..وطلع..نزل لتحت.
كل تصمايم فلله..لازم مكتب.
.دخل المكتب..شغل الانوار..كان مغبر..
مسح
..الكرسي..وجلس..شغل الكمبيوتر
..ودخل الفلاااش..وقبض يدها..بتوتر.
واشتغل الفلاااش..وهو مركز.
.سوواد..وفجأه..بدأ التصوير..معقد حواجبه
..وفتح عيونه..بصدمه..وفتح فمه.
.ويراقب الفديو..حس قلبه ..بيوقف..
مو مصدق..وفاتح..عيونه.
.دارت الدنيا فيه..رفع يده ..للشاشه..بصدمه.!

شعور..صعب..لما تشوف..او تسمع
..شيء..ماكنت تتوقعه..ولا بيوم توقعته

..!!الفديو..خلص..والوليد مصدوم.
.وفي حالة..صدمه..افقدته..
القدره..ع الكلام..ع الاحساس
..ع الشعور..حتى على الرمش.
.مو قادر يرمش..ولا يتحرك
..مثل التمثال..وعينه ع الفديو.
.اللي مخلص..!!

.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦

ساره..متمدده بتعب..وعزوز..نايم.
.وكل تفكيرها بميس..ليه قلبها.
.مو مرتاح..أشتاقت لها..بالحيل.
.انقلبت..وطالعت بعزوز..اللي نايم..بهدوء..
وغايص بالنوم..ابتسمت..مدت يدها
..لوجهه..ولمست جبينه بحب..ونزلت.
..لخشمه..وشفايفه.!!

.فتح عيونه..وهو مو قادر..وبهمس
:سارونه...بيبي..
ايش فيك..ليه صاحيه..لف
وراه للساعه..وشاف الساعه..2:30...رجع..
عليها..وجلس..بخوف..وجلسها
..ويلمس وجهها..وبخوف...وحب..خايف
عليها..:حبيبتي..ايش فيك.
.حاسه بشيء..فيك شيء..؟؟؟

ساره..بحب..وتمسك ايديه..
.:حبيبي..أهدأ..مافيني شيء...
أنا بخير..حطت راسها..ع صدره.
.وابتسمت بحب..وباست رقبته.
.وبهمس.:أبيك تنومني..
مو قادره أنااااام..!!!

عبدالعزيز..ضمها..وباس بين عيونها
..وتمدد..ومددها بجنبه..وضمها..
وغطاها..ويهزها..مثل الاطفال.
.وساره مبسوطه..غمضت عيونها.

.وبهمس..:عزوزي..غني لي..!!

عبدالعزيز..أبتسم..:هههههه..
.أخاف يطير النوم..مره وحده..هههه
ساره..:ههههه..لالا..أحلى صووت
..يالله عزوز..غني لي..!!!

عبدالعزيز..بهدوء.
.وبصوت..مبحوح نوم..:

لاتزعل أنا أمزح
شوق اللـ بالقلب يفضح
أنا مثل الطفل أفرح
اذا تضحك يامحبوبي
تعال واغفى في صدري
أشمّ عطرك تشمّ عطري
حلاة الهوى ياعمري
لمّا اثنينا نذوب
لاتزعل أنا أمزح
شوق اللـ بالقلب يفضح
أنا مثل الطفل أفرح
اذا تضحك يامحبوبي
تعال واغفى في صدري
أشمّ عطرك تشمّ عطري
حلاة الهوى ياعمري
لمّا اثنينا نذوب

شافها نامت..وأنفاسها أنتظمت.
.باس راسها..بحب..يحس..ساره.
.هي كل دنيته..هي روحه..وهي قلبه.
.تذكر..كيف كان يعاملها..وشلون
وصلت للموت..بسبب إكتئاب.
.كان سببه معاملته اكيد..تذكر..
جسمها..كيف مضروب..لما ضربها.
.بسلك التليفون..ويدها مجرحه..من القزاز..
مسك..
يدها..المجروحه..الجرح ألتم.
.بس مازال..مبين..أن هالجرح..كان عميق
باس كفها..وحط يده ع بطنها
..بداخله..قطعه منه..ومنها..أتحدوا
..مثل قلوبهم..أبتسم..تذكر غلطته
..من قبل..لو ماسقطته..كان اللحين
..صار بيجي..للدنيا..او يمكن جاء..
تنهد..وتمدد ع ظهره..وهو يطالع بالسقف.
وتفكيره راح للوليد..الله يصبر قلبك
..ااه يالوليد..ياليتني ماطاوعتك..ولا..
خليتك..توصل لها..عذبتها..حتى قتلتها
..ايش بيصير عليك اللحين..
ربي يهونها..عليك..ويسامحك.
.ويسامحني..تذكر البنات اللي ..كانوا ضحايا..
مثل ساره..وطاحوا بمستنقع عبدالعزيز.
.وقف..بهدوء..توضأ..وفرش سجادته
..وصلى..وقرأ قران..ويستغفر ربه..
مهما بلغت ذنوبنا..باب التوبه
..مفتوح..والله باسط يديه..بالليل
..ليتوب مسيء النهار..وباسط يديه.
.بالنهار..ليتوب..مسيء الليل.
.ربي نرجوا عفوك..وغفرانك..!!

لƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦

في أحد..شقق الدعاره..الساعه..3:00ص..!!

طلعت من الحمام..تنشف شعرها.
.كان متمدد..جلس..وطالعها..رفع حاجب

..:نهى...أنتي ايش فيك.
.ليش صايره تعامليني كذا..؟؟

نهى..بقهر..:يعني مو عارف.
.أنا قايله لك..كفايه قتل..كفايه..ليش اللحين..
ذابح..سالم..أنت كل مالك تغرق..!!!

جاسم..تمدد..بلا مبالاه..
:بس عشان هالسالم..ولا معجبه فيه..
وعيونه..
تقدح شرر..أحكي..!!؟؟

نهى..هزت راسها..:انت انسان مريض
..ولفت..عنه..وجلست..تستشور..
جاسم..فز..واقف..هجم عليها..
مسك شعرها..وقفها..طاح الاستشوار..
مسكت ايده..بألم..:آآآآآآآآآآآآآآآه..!!

جاسم..معصب..ومعصب.
.ومايشوف شيء..:تكلمي..انتي شنو بينك.
.وبينه..ويهزها..بشعرها..:أنطـــــــــــــقي...!!!.

نهى..تتصبر..بس الالم..أقوى منها
..وبعصبيه..:مابيني ..وبينه شيء
..فكني..فكني..انت سكران..ابعد عني..!!!!

جاسم..سحبها بشعرها..
ضربت بصدره..باس شفايفها بقوة..
.نهى تقاوم..بس مافي فايده..دفها ع السرير
..وفك حزامه..وجلدها فيه..بكل قوته..!!

نهى..تتألم..مو بفاهمه شيء.
.قاومت..بس كان الضرب..أقوى.
.من ان جسمها..الصغير..يتحمله
..طلع الدم..من جسمها..نهى..أغمي عيها..!!

جاسم..لما صارت هاديه..يضربها
..ماتتحرك..رمى عليها الحزام...بكل
بساطه..ماعاد في متعه..دامها ماتتألم.
.جلس..ع السرير..بجنبها.
.فتح اللاب توب..وطلع الفلاش..
وأبتسم..دخله باللاب توب..وفتح الفديو...
أشتغل الفديو.....!!وهو يراقبه.
.ويضحك..بكل سخريه...!!

نشوف شنو بالفديو....!!

جالس مربوطه ايديه..وراه..
ورجوله..مربوطه بالكرسي..عيونه..
عليها..
ربطه..جالس..وهادي.
والمصور جاســـــم..مايطلع بالفديو.
.بس صوته..
وهو يصوره..أما الشاب ..الكاميرا..
.عليه..حتى يقربها من وجهه..ليستفزه..بالكلام..!!

جاسم..بصوته..:اوووووه..
من عندنا..اووووه..
مد يده..والكاميرا..صارت قريبه
من وجهه..فك الربطه من عيونه.
.فتح عيونه..وطالع بالكاميرا.
.وبعدها..بجاسم..وبصوت مرعوب.

.:جاسم..
أنت..مجنون..شتسووي..
ويحرك جسمه..بعصبيه..فككككني.
.فكككني..
ياكلب..!!!

جاسم..بسخريه..:اووووه..يمممه
..مخووفني...تصدق..ههههههههههه
..قرب الكاميرا..من وجهه..وبحقد.
.:قلت لك يابـــــــــدر..لاتلعب معي..
ماتفهم انت..أنا حذرتك.
.ومالي شغل..فيك..اللحين تحمل .
.اللي بيجيك..
ترا انا مو قاسي..دايم اعطي
ضحياي فرصه..للنجاة..بس للأسف..
نادرا
اللي يسمع كلامي..وانت من اللي
..مسوين نفسهم..وضربه كف..لدرجة
راس..بدر لف..وشعره..نزل ع وجهه
..غمض عيونه..بعصبيه..وقبض
يده..المربوطه..ورفع راسه له
..وطالعه بنظرات حااااااااااااااااااده..!!

هالنظرات..قهرت جااسم.
.وجن جنونه..طلع السكين..فك الحبل ..
اللي
ع رجول بدر..واللي ع فخوذه..
ومثبته بالكرسي..بس يديه..مربوطه.
وراه..بدر..بسرعه..وقف.
.وهجم ع جاسم...بس جاسم..طلع مسدس..
وحطه ع قلبه..وبسخريه.

.:أعصااابك...هدي..باقي دوري..
باللعبه ماخلص
..بعدي يجي دورك..!!!

بدر..يفح عصبيه..وعيونه.
.بعيون جاسم..اللي ورا الكاميرا..!!

جاسم بسخريه..:تفضل قدامي.
.يالله..بسسرعه..تحررررك...!!

حط المسدس..بظهره..والكاميرا.
.طبعا تصور بدر..من وراه..مشى معاه
..وصل للسياره..ودخل المسدس بظهره
..بدر غمض عيونه..جاسم يدفه

..:اركب..بسرعه..ماعندي وقت..
!!انتهى المشهد هنا..بس رجع..التصوير
..بمكان ثاني..وهالمكان..نفس مكان
..إنتحار بدر..الجســــــــــــــــــــــر...!

المره هذي..الكاميرا..ع السياره.
.قدامهم..جاسم..واااضح..بجنب بدر..
جاسم..طالع ببدر..وبسخريه

:أخبار أختك سوسن...؟؟؟؟؟؟؟؟

بدر..فتح عيونه بصدمه..
ولف لجاسم..بدهشه..وصدمه..
وفاتح فمه..وعيونه..وميل راسه
..جاسم..مبتسم..بكل سخريه.
.حك رقبته..طلع جوال..
من درج السياره..بس ماسكه.
.بمنديل..ودخله بجيب بدر..وابتسم..
..وبسخريه..

:مو حرام تترك..ســـــــــاره..
.ليش ..ههههههههههههههه..!!

بدر..كل ماله ينصدم..ويبان عليه
..وجاسم وصل للي يبيه..ابتسم...
وبهدوء..وهمس شيطاني..خلاااا
..من أي انسانيه..:لو تحب سوسن..
راح..تنفذ كل شيء..
بهدوووووء..وبطاااعه...!!

بدر..مصدوم..وبعصبيه:ع بالك.
.بهالكلمتين..بتخربط اوراقي..او تربكني..
غلطان ياجاسم..ماعرفت..بدر.
.مو انا اللي ..يخاف منك..ياحششره..!!

جاسم..بكل برودة أعصاب..
:موو مشكله...مو مصدقني..طيب..
طلع صور
..من جيبه..كانت..نهى..مربطه.
.وكلها اسود..بأسود..بالعبايه..وبكل شيء
...ومربطه..وراسها..طايح..ع ورا.
.جاسم بكل نذاله..اول شيء يوري ..
الكاميرا الصور..وبعدها..وراها بدر.
.بدر..مشلووول...ومصدوووم..وكل
باله..ان سوسن..اللحين بمكان.
.وبهالحاله..وهالحثاله ..مسوي لها شيء
..لف عليه..وعيونه..مفتوحه.

.وعصبيه نار:جااسم..اقسم بالله..لو تلمسها
..والله..والله..لاأذبحك..هذاني حلفت...!!

جاسم..:ههههههههههه..مشكلتك.
.مسوي لي فيها..طلع المسدس..وحطه
بين عيونه..وبهمس شيطاني.
.:انت عمرك بيدي..الآن..تفهم..لاتنرفزني
..بدر..ابتسم..بثقه..وتحدي..

:طيب.
.ليش ماتذبحني..لك ساعتين..بس
تهدد فيني..وبعدين..!!؟؟؟

جاسم..ولع..من هالنظره..
ليش مايرجف..ابتسم..فتح جواله..
ودق رقمها..
ولف ع بدر..وفتح المكبر.
.وصراااخ نهى...!!

(طبعا بدر..كل باله..مع سوسن.
.وانها تتألم..وطبيعي الصوت
..بالصراخ والالم..يتغير..حتى لو اللي
..يصرخ تعرفهم..بوقت الالم..يكون غير..))..!!

بدر..سمع صراخها..وبسرعه جاسم
..قفل الجوال..ورفع حاجب...وبتحدي!

بدر..بخوف..وإنكسار..
:جاسم..تكفى..خلااص..لاتأذيها.
.ماراح ابلغ عنك..
اوعدك..وربي أوعدك.
.بس سووسن..رجعها تكفى...!!!

جاسم..ابتسم..:اوك..بشرط.
.تنفذ اللي أبيه..والا مافي سوسن..
انت واياها..باي..باي...!!؟

بدر بسرعه..:طيب..موافق.
.بس..تكفى سـ...؟؟!؟!؟!؟

جاسم يقاطعه..فك الحبل من يدين بدر
..بدر مسك رأسه..بضياع..اهم شيء
..سوسن..حبيبتي..مستحيل يجيها
..شيء..لف لجاسم..!!

جاسم مد يده..ورافع حاجب.
.عشان يصافحه..انه وووعد..وكذاا...!!

بدر..موولع..ومقهور..وخايف.
.ع سوسن..طالع بجاسم.

.:ايش تبي مني.
قلت لك..مو مبلغ عنك..!؟!؟!

جاسم..راسم احقر ابتسامه.
.راح أقولك شيء ..ونفذه.
.تطلع فوق الجسر..
وأول سياره..تمر..ترفع يدك..
والسكين..ع اساس يشوفك.
.تنتحر..مفهوم.!؟؟

بدر..مصدووم..ويطالع جاسم..
:انت مجنون..مستحيل انتحر.
.تذبحني انت..ولا أنتحر..فهمت..!!؟؟؟

جاسم..ماسك السكين.
.مسك يد بدر..وسحبها بسرعه.
.وع طول..جرحها بالسكين.
.وسحب السكين..!!

بدر..فتح فمه بألم..وبسرعه..
مسك يده..وضغط عليها..:آآآآآآآآآآآآآه...!!

وطالع بجاسم..بألم..وصدمه..
ودهشه..وكل شيء..جاسم..بتهديد..
وعشان
بسرعه..ينزل..:تراا أتصال واحد.
.واقتلها..لالالا..أقصد اخليها..مثلك.كأنها
انتحرت..ياحرام..هالعايله.
.راح تعاني..اثنين من عيالهم ينتحرون
...رجع فتح..الخط..وصوت الصراخ.
.أحتد..وصار يعور..قللب بدر..أكثر.
.من هالجرح..هو خسران..خسران.
.ع الاقل..تنجو أخته..طالع بجاسم..
بضعف.
وهو يضغط يده..وكلامه.
.بالغصب يطلع..:انت..انت..وعدتني...!!

جاسم..فتح باب السياره.
.:اذا نفذت أنفذ..أوك..سرعه..!!

بدر..نزل..واخذ السكين.
.وضاغط ع ايده..بس ينزف..وينزف..
طلع فوق
الجسر..طبعا..جاسم ابتعد..وبكل وقاحه
..أخذ الكاميرا..وقرب بدر..ويصوره.
.وصوت ضحكاته..تملأ السياره...!!

بدر طلع..فوق الجسر.كل تفكيره.
.ينقذ سوسن..اول سياره تمر.
.أكيد بيساعدونها..المطلوب منه
..يتماسك اللحين..وبسس..
.وفعلا..بعد ثواني..جت سياره.
.فيها شابين..بدر..غمض..عيونه.
.سامحوني..سامحوني..يارب تنصرني..
يارب.
رفع السكين..لفووق..وعيونه..
عند سيارة جاسم..اللي واقفه بعيد..بس
الكاميرا عليه..عشان كذا ..يبين.
.انه يطالع لجاسم..رفع السكينه..!!

ونزلوا
الشابين..بخوف..الشاب الاول.
.:أهدأ يارجال..تعووذ من أبليس..!

الشاب الثاني..حاط ايديه..فوق رأسه
..ويد بدر تنزف..بدر..دايخ..مو قادر
..يتوازن..رجع جسمه لورا.
.وطاااح بالبحر..الهايج..والامواج..الحاده..!!

الشباب..ركضوا..بس فات الاوان.
.لدرجة..البحر..مو كأن انسان ..طاح
فيه..مازال غاضب..وتضرب أمواجه
..وبدر ماله أي أثر..جاسم...ضحكاته
..ماليه السياره..مشى .
.وترك كل شيء وراه..
مو كآنه مسوي شيء..
الكاميرا شغاله..دق عليها
..ويكلمها..!!

نهى بضحك:هههههههههههه
..خلاص..انتهت اللعبه.
.يوضح صوتها..وصورتها..
مكلمها فديو..
حطها قدام الكاميرا..وهي بالفديو.
.بجواله..وبكل وقاحه..تأشر للكاميرا..
ويضحكون....!!!

جاسم..طفى الفديو..وطلع الفلاش
..وباسه..وقف..وهو يدندن..ويغني..
ومبسووط..ومروووق للأخر..
.دخل الغرفه..نهى توها تصحى..من الضرب
..ابتسم..وراح عندها..وطلع فوقها.
.وصار يبوسها..بكل مكان..وهي تدفه
..وتصرخ..بس..مافي فايده.
.من بيسمعها..شقة دعاره..وكل واحد..
مثلهم..بغرفه..مع وحده
..وحسبي الله ونعم الوكيل...!!

ملاحظه((بدر كان كاشف.
.جاسم بالشغل..وهدده..راح يبلغ عنه..
عشان
كذا..جاسم..تخلص من بدر.
.الجوال..هو كان مرسل..لساره..الكلام
ويترجاها ترجع..ذككااااء منه..
حتى محد يشك..بجريمة قتل..بالذات اهله
..أكيد بيتأكدون..ولدهم مافيه شيء
..عرف كل شيء ..عن بدر..وهدده..
بسوسن..بما ان بدر..تخلى عن ساره
..فأكيد..ماراح تأثر..بحياة بدر..
بس لعب..ونجحت لعبته..ع الوليد.
اللي ظن..ان بدر..هو اللي يترجى ساره...))))...!!!
))
اما المذكرات..فهي قبل..مايترك
..بدر ساره..والاخيره..كانت..بيوم وفاته..
كان كاتبها..من قبل..بس فتحها
..بنفس اليوم..وكتب التاريخ..ع الصفحه
فقط..ولا هو كاتبها من قبل.
.وحب رووووابي..بس..جاسم ياكلب.. ...)))


الوليد..فتح عيونه..
كان طايح ع الارض..أغمي عليه..
من الصدمه..فتح
عيونه..وفز.جالس..اكيد أحلم.
.أيه..أحلم..قام..وقف..وتسند ع الكرسي..
اللاب مفتوح..والفديو..موجود.
.بس واقف..ومنتهي..وفتح فمه..وحط
إيديه..ع رأسه..وشد شعره.
.لف للشباك..وصدره..يرتفع..
وينزل..شد شعره..وبأقوى صوت.
.:لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااا
...لاااااااااااااااااااااااااااااااا
اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااا

انحنى..وهوو يفح..وكأنه كان يجري
..وعيونه..مفتوحه..ايش صاير..
وش اللي قاعد يصير..وش اللي
سويته..كل شيء رجع له..المذكرات..
الجوال..والرسايل..يعني هو اللي مرسل
..مسك قلبه..وانا..أيش سويت..
ايش سويت..مـيـ..مـيــس..اااه...
غمض عيوونه..وتغيرت الملامح..
وصارت شيطانيه..وشد ايديه..
.ورفع راسه..ويطالع..بالشباك..وابتسم
..جاسم..جاسم..واللي خلق الكون.
.لااجيبك..لو من تحت الارض..والله..
لف..وسحب الفلاش...وطالع فيه.
.بس..اشلون..وصل لسوزان..نزل..
بسرعه..وركض..للسياره.
.وع طوول..لمركز الشرطه...!!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.


اليوم التالي..يووم جديد..!!

قد تمل النفس الجمود
، وقد تمل شيئاً اعتادت عليه ،
فلا تجعل عبادتك لله جامدة
، ولا تجعلها شيئاً روتينياً اعتدت على فعله ،
بل اجعلها طاقة روحية جبارة متحركة
، تستمد منها الأمل والصبر

ريماس صاحيه..من ساعه..وتعبانه
..ومعصبه..ومجروحه..وحاسه بضيقه
..متمدده..بالكنبه..بالصاله..ماتقدر
تنام بجنبه..نامت البارح..وماتدري..
رجع..أوووف..ياربي صبرني.
.ضمت الخداديه..لبطنها..ماتبي تبكي..
مازن..وينك..أحتاجك..محد يفهمني غيرك..!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦ ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦


مازن..متمدد..بغرفتها..وعلى سريرها
..وحاضن مخدتها..ومبتسم..
وبهمس..:صباح الجوري.
.ياجوريتي...ااه..ريماسي..وحشتيني.
.ياترا..ايش وضعك..وكيف مبهذله رامي.
..ههههههههههه..!!

وقف..نزل لتحت..أفطر بسرعه
..ورجع لفوق..لبس..وراح يركض..
لازم يوميا..مازن يجري..الصباح...!!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦ ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦

ببيت أبو سلطان..!!

سلطان توه دخل..من أمس بالمستشفى
..رجع هلكااااااان..ومنتهي..وقفت
أمه..بحب..وبحنان..:ياهلا يمه
..تعال كل لك شيء..ونااام..!!

سلطان..باس راسها..ويدها..
:لالا..مابي شيء..ابي السرير..وبسس
..وطلع..وع طول..طاح ع بطنه.
.بنص السرير..وراااح بسابع نومه..!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦ ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦


بدر..صاحي..ويفطر..كالعاده.
.وحده..وقف..أخذ شنطته..وأتجه للدوام
..وصل..لمكتبه..جلس .
.وأرسل لها رساله...!!وابتسم..!!
ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦ ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦


ريم نايمه..وبسابع نوومه
..بس سمعت النغمه..وع طول فزت..
وسحبت
الجوال..فتحت الرساله..خلاااااااااااااص
..أدمان..تعرف هالحزه..وقت
رسالته..فتحتها..وابتسمت.
.وتوسعت الابتسامه..ضمت الجوال..
وباسته
..ورجعت..تقرأ..الكلمات..من جديد..!!

صباح الحب والغيرة
يافارض دوم تقديره
صباح اشرقت شمسه
لشخصك انت ماغيره
صباحك نعمة الرب
صباحك حلو ع القلب
يحفظك ربي هذا دعائي من القلب

ابتسمت بحب..وأرسلت له
..تمددت..وتغطت..!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦ ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦

بدر..بمكتبه..وصلته..الرساله.
.وابتسم..بدون مايفتحها..!!

اللي معه..واقف..شافه يضحك
..انصدم..واستغرب..وميل راسه.
.بإستغراب
..بدر انتبه له..وعدل نفسه.
.وماسك الضحكه..فتح الجوال..وبدأ يقر
رسالتها..بكل حب...!!

صباح الكلمة الحلوة
صباح بليا حدود
أحبك ياترى تسمع
أحبك وانته المقصود
حبيبي كيف ابشرحلك
وشرحي للأسف مفقود
صباح يبتدي منك
لأنك نسمته اللي تسود
صباح يحتويه الكون
لأنك فيه انت موجود

باس الجوال..:هههههههههه
..رفع عيونه....وقفل الجوال..وهو
يسوي..نفسه..رزه..وهيبه
..ههههههههه..راحت عليك.
.بدرووه ..خخخ

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦ ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦


الوليد..توه يدخل للقصر.
.سامي..وامه..ع طاولة الفطور..!!

دخل..وهو ضايع..ومبين ع شكله.
.كل الانكسار..والانهزام..ودموعه..
محمره..أول ماشاف أهله
..تجمعوا الدموع بعيونه..وتعلقوا عيونه.
.بعيون
بدر..اللي صورته..معلقه ع الجدار.
.حط إيده..ع عيونه..وبسرعه..مسح
دموعه..واخذ نفس..!!

أم الوليد..بخوف.:حبيبي..أنت بخير..؟؟

سامي..يحسب..الوليد..حزين
..ع ميس..بسبب بدر..وسوء الفهم..رجع
يشرب..حليبه..بهدووووووووء...!!

الوليد..ضم أمه..وماسك دموعه
..وعيونه..بعيون بدر..وكل شيء يدور.
.بباله..وقدام عيونه..ترجيه.
.لجاسم..وحقارة جاسم..واللي يكسر
ظهره..هو ضحك جاااسم.
.مازال ضحكه..يرن بأذان الوليد..
غمض عيونه..!!

أم الوليد بخوف..وهي تمسح
ع ظهره:يمممه..أنت بخير.
.في شيء يعورك...أطلب الدكتور...!!؟؟

الوليد..وخر عنها..وأبتسم بهدوووء.
.:لا يمه..أنا بخير..بس أشتقت لك..
وبتصريف..راح جلس..لفطور.
.:أخبارك..سمسم..ااءء..قصدي..سامي
..ههههههههه...معليش..مضيع..ههههههههههه..!!

سامي..ابتسم..مهما تظاهرت.
.أنت ضايع..ومكسور..الله يصبرك..ورفع
حاجب:زززين..عدلتها..قبل مااعدل..وجهك..!!!

الوليد:هههههههههههه..ويأكل
..بسرعه..وتوتر..وكل باله..مع بدر.
.وميس..وجاسم..ويأكل.
.بتوتر..وسريع..ويشرب الحليب...
حتى مايبلع
..يأكل..بسرعه..بدأت تتغير..ملامحه..
.لحزن...لالا..العيون..صارت دموع.!

أم الوليد..ساكته..ابتسمت..بتوتر.
.ومدت التوست..له..قربته..منه..!!

سامي..قلبه يتقطع..أسف
..أسف..ونزل راسه..يأكل بهدوء..!!

الوليد..الاكل وقف..مو قادر.
.يبلع..صارت شفايفه..تهتز..وقف..بسرعه..
وركض للزباله..ورا عمود الصاله.
.ورجع..اللي ببطنه..ويكح..ويرجع..
ويضرب قلبه..ودمووعه نزلوووووا...!!

ام الوليد..وقفت..بس سامي.
.مسك يدها..وهز رأسه..طالعت فيه..
ونزلوا
دموعها..رجعت جلست..حط راسه.
.بين ايديه..ودموعه ينزلون..
وقف..بسرعه..وطع الدرج..
وهو طالع بدون..مايلف..

:بنام..لاأحد يزعجني
..!!

أم الوليد..تمسح دموعها...
سامي..هادي..وقف..باس راس أمه
..وطلع وراه..دق الباب..ودخل..!!

الوليد..واقف..بنص الغرفه.
.وييده ع خصره..ومعطيه ظهره.
.ومغمض..
لا ياسامي..تكفى..أطلع..مو قادر.
.لازم أرتاح..لازم أرتاح..لف لسامي
..وعيونه..دموع..وفتح فمه.
..بس سامي..قاطعه..ورفع يده...وسحبه..
لحضنه.

.:اشششششش..لا تقول شيء..
وضممممه..بقوووه..بقووه..!!

الوليد..انهاااااااار..ضم سسامي
..أقوى شيء..وصار يرتجف..!!

سامي..يضمه..وغمض عيونه.
.ويمسح ع ظهره..وسااااكت..بس فتح
عيونه..[صدمه..من كلام..الوليد...!!

الوليد بإنهيار..:بدر..ذبحوووه.
.ذبحه جاسم...ويشد سامي..ويرجف..!!

سامي..حس شوي وينشل..
فك الوليد..وهو مصدوم..ويهز رأسه..!!

:أنت شتقول..وش هالخرابيط
..بدر..ذبحه جاسم..تقصد جاسم..اللي..وفتح
فمه..وعيونه..!!

الوليد..يمسح دموعه..بقسوه..
وتبدلت دموعه..:أيه..اللي اعتداء.
.ع سوزان..هوو ماغيره...بس.
.والله..لو كان أخر يوم بعمري..لاأجيبه..!!

سامي..يهز راسه..راح جلس.
.بضياع..مو قادر يوقف..رفع يده.
.اللي ترتجف..ومسح..جبينه.

.:انت شتقول..واشلون عرفت..؟؟؟

الوليد..بهدوء..غريييب..
:سوزان..عطتني فلاش..كان معها.
.وكل شيء..
مصوره..الحقير جاسم..وهو يستهزئ ببدر
..وكأنه لعبه..لالا..كآنه يصور
..فيلم كوميدي...!!

سامي..انصدم أكثر:قصدك.
.سوزان..تعرف..من متى..!؟؟

الوليد جلس..واخذ نفس.
.:مدري..بس الواضح..عشان كذا..
بغى يتخلص
منها..والدليل..طعنه لها..وكأنها هي
..اللي طعنت نفسها..تماما..مثل بدر..!!

..لفوووا عليها..صدمه قويه.
.ماتحملتها..طاحت الارض..ومسكت قلبها..
وطالعتهم..

:قصدكم..ولدي..انذبح..غمضت.
.وضربت قلبها..قلت لكم..قلت
لكم..ولدي..مستحيل ينتحر
..مستحيل..ااااااااااااااااااااااااااااااااه....!!

ركضوا..لها..يهدونها..وصارت تبكي
..وتصايح...وهم يحاولون يهدونها
..اتصل الوليد..ع الدكتور.
.وجاء ..عطاها مهدئ..ونامت...!!

الوليد..عاطي الشرطه نسخه
..وهو محتفظ بنسخه..وسامي..جلس..
ويشوف الفديوو..ودموعه ينزلون.
.أما الوليد..واقف بالشباك..وصوت بدر
..وضحك..جاسم..وصراخ شريكته
..بأذنه...ومر طيف ميس.
.اللي مالها ذنب..ابدا..بكل شيء.
.رفع يده..لقلبه..وضغطه..يكتم..العبرات
..ويكتم الآآه!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦ ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦


عندها..صحيت..بتعب..وألم..
رأسها ثقيل..ودووخه فضيعه..ولووعه..
وغثيان..جلست..وتسندت.
.ع المخدات..وراها..الشمس..داخله..
من الشباك
..وهوواء..صباحي..منعش..أبتسمت
..بأمل.وبتفأؤل..وثقه بربها..!
أخذت دفترها..وصديق وحدتها.
.فتحته..وبدت تكتب..وع شفايفها الذبلانه
..أبتسامه..هاديه..مثل ماعرفناها.
.!!وبدت تكتب...!!

صباحك أضحوكة طفل استقبلها بجنون الحب
صباحك اشتياق العاشقين وصبر المغرمين
صباحك حب برائحة الياسمين
صباحك إني أحبك أحبك أكررها بالملايين
عساك بخير
جيت أصبحك بالخير
ياخير هالدنيا ومنبع حلاها
يافخرها
يافرحها
والتباشير
عساك بخير
ياصباح الخير
ياوجه الخير
طريقي عينك الحلوه
وبيتي صدرك الدافي
ظلامي غيبتك عني
وصبحي وجهك الدافي
صباح الخير لقلب من حلاه تضيع بلاد
صباح الخير ياورد لريحته غصب علي أنقاد
صباح الخير ياأعذب من النسمة إذا جت في ضيق
صباح الخير ياأصدق من الدمعة على خد مشتاق
أصبحك بورد يسلي النظر
وطير يغرد فوق الشجر
صباح الرضى من رب البشر
صباح النور لاأكثر
صباح الورد بأنواعه
صباح الشمس لــ تظهر
ونور الفجر وشعاعه
صباح السحب لــ تمطر
كل لحظة وكل ساعة
صباح الجوري المعطر
بدهن العود وأتباعه
وفوق أكثر ماتتصور
صباح الامر والطاعة

قفلت الدفتر..وباسته..
حطته بجنبها..فصلت وصلة المغذي .
. باقي بس الابره..ومشت للحمام.
.بالشويش..وتحس بالدوخه.
.توضت وصلت..رجعت
..للسرير..مدت يدها للمصحف
..فتحته..وبدت تقرأ وردها اليومي...!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦ ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦


ساره..صحت حيلها مهدود.
.الحمل متعبها..جسمها ثقيل..وكبدها حايمه..
جلست..وأخذت نفس..نزلت رجولها.
.وقفت..مشت للحمام..وهي تتسند ع
الجدار..بعد شوي طلعت..رجعت
تمددت بتعب..كانت بتنزل..بس ماتقدر..
غمضت..بتعب..وتفكيرها..مع ميس.
.أخذت نفس..مدت يدها..لجوالها..
ودقت رقمها..وقفلت..يووه.
.نسيت انها..من زمان مغيره رقمها..اووف..
دقت عليه..جاها صوته الخايف.

.:سااره..ايش فيك..انتي بخير..في ..!!؟

ساره تقاطعه..:عزوز..مافيني شيء
..ابتسمت..صباح الجوري..!!

عبدالعزيز..جلس ع مكتبه..
وتنفس بإرتياح..:اهلا..صباح ألوان..كل ورود
العالم..أخبارك ياروووحي...!؟!!؟

ساره..صارت ع ظهرها..وابتسمت
..:تمام الحمدلله..حبيبي..أبي رقم ميس
..والله اشتقت لها..حيل..!!!!

عبدالعزيز..وقف..وجااء الوقت
..اللي لازم يقولها..كل شيء..مستحيل..
يكذب أكثر..أخذ نفس..وبهدوء..:ساااره..!!

ساره..حست بقلبها..أنقبض..
وتضايقت..بدون سبب..أخذت نفس..:عزوز.
..ميس..أيش فيها...أنا عارفه.
.فيها شيء..صح..؟؟؟؟

عبدالعزيز..طلع من مكتبه.
.وركب سيارته..ويكلمها..:حبيبتي..أهدي..
مافيها شيء..هي بخير..إذا وصلت
..بقولك كل شيء...اوك..؟؟

ساره..جلست..برجفه..
:لااااا..قولي اللحين..!!!

عبدالعزيز..يمشي بسرعه.
.ويتجاوز السيارات..بسرعه..فجآآآه..طلعت..
سياره..بوووجهه..سحب بريييييك.
..ولف السياره..وانقلبت..السياره..
وتقلبت..!!

ساره..سامعه كل شيء.
.الجوال..طاح معه..بس مفتوح.
.فتحت فمها..وقلبها..يدق بسرعه
..ظهرها عورها..وبطنها.
.وفمها مفتوح..وعيونها..تبي تصرخ.
.مو قادره..حاسه مشلوله...وتسمع..اصوات
..وسيارات..وبواري سيارات.
.وناس ماتعرف ايش يقولون..وكسر قزاز..
اللي يحاولون يطلعونه..فهمت بعض
الكلام..اللي بالانجليزي..ان في نار
..بالسياره..ويحاولون يطلعونه
..بس هو ماله صوووت.....!!


 توقيع : النورسيه




قديم 11 - 1 - 2022, 02:28 PM   #45


الصورة الرمزية النورسيه

 عضويتي » 342
 جيت فيذا » 7 - 10 - 2020
 آخر حضور » يوم أمس (10:38 PM)
 فترةالاقامة » 1538يوم
مواضيعي » 1938
الردود » 11963
عدد المشاركات » 13,901
نقاط التقييم » 6467
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 126
الاعجابات المرسلة » 426
 المستوى » $72 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » السعوديه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل al-rabie
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله kitkat
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلhilal
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBMW
 
الوصول السريع

عرض البوم صور النورسيه عرض مجموعات النورسيه عرض أوسمة النورسيه

عرض الملف الشخصي لـ النورسيه إرسال رسالة زائر لـ النورسيه جميع مواضيع النورسيه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic

MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 35
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 13...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 13

النورسيه غير متواجد حالياً

افتراضي رد: من شفتها صرت ارجف وجمرات انتقامي زاد لهيبها



ساره..صحت حيلها مهدود..الحمل متعبها
..جسمها ثقيل..وكبدها حايمه..
جلست..وأخذت نفس..نزلت رجولها.
.وقفت..مشت للحمام..وهي تتسند ع
الجدار..بعد شوي طلعت..رجعت
تمددت بتعب..كانت بتنزل..بس ماتقدر..
غمضت..بتعب..وتفكيرها..مع ميس
..أخذت نفس..مدت يدها..لجوالها..
ودقت رقمها..وقفلت..يووه.
.نسيت انها..من زمان مغيره رقمها..اووف..
دقت عليه..جاها صوته الخايف..

:سااره..ايش فيك..انتي بخير..في ..!!؟

ساره تقاطعه..:عزوز..مافيني شيء.
.ابتسمت..صباح الجوري..!!

عبدالعزيز..جلس ع مكتبه..
وتنفس بإرتياح..:اهلا..صباح ألوان..كل ورود
العالم..أخبارك ياروووحي...!؟!!؟

ساره..صارت ع ظهرها..وابتسمت.
.:تمام الحمدلله..حبيبي..أبي رقم ميس
..والله اشتقت لها..حيل..!!!!

عبدالعزيز..وقف..وجااء الوقت.
.اللي لازم يقولها..كل شيء..مستحيل..
يكذب أكثر..أخذ نفس..وبهدوء..:ساااره..!!

ساره..حست بقلبها..أنقبض..وتضايقت
..بدون سبب..أخذت نفس..:عزوز.
..ميس..أيش فيها...أنا عارفه.
.فيها شيء..صح..؟؟؟؟

عبدالعزيز..طلع من مكتبه..
وركب سيارته..ويكلمها..:حبيبتي..أهدي..
مافيها شيء..هي بخير..إذا وصلت
..بقولك كل شيء...اوك..؟؟

ساره..جلست..برجفه..:لااااا.
.قولي اللحين..!!!

عبدالعزيز..يمشي بسرعه.
.ويتجاوز السيارات..بسرعه..فجآآآه..طلعت..
سياره..بوووجهه..سحب بريييييك.
..ولف السياره..وانقلبت..السياره..
وتقلبت..!!

ساره..سامعه كل شيء..الجوال.
.طاح معه..بس مفتوح..فتحت فمها
..وقلبها..يدق بسرعه..ظهرها عورها.
.وبطنها..وفمها مفتوح..وعيونها.
.تبي تصرخ..مو قادره..حاسه مشلوله.
..وتسمع..اصوات
..وسيارات..وبواري سيارات.
.وناس ماتعرف ايش يقولون..وكسر قزاز..
اللي يحاولون يطلعونه..فهمت بعض الكلام
..اللي بالانجليزي..ان في نار
..بالسياره..ويحاولون يطلعونه
..بس هو ماله صوووت.....!!

ساره..طاح الجوال..من يدها.
.ونزلت بسرعه..طاحت..الارض..وبسرعه
..وقفت..ومشت..ونزلت..ماتدري.
.وين هي..وشنو تسوي..نزلت الدرج
بسرعه..بملابس النوم..وبدون نعال
..وكل شيء يدوور..راسها..دايخه
..وقلبها بيطلع..وظهرها..فيه
مثل السيف يضرب فيه..اللي يشتغلون..
بالصاله..كانوا ينظفون..أنهبلوا.
.من شكلها..ركضوا لها..واللي بالمطبخ
..طلعوا..وحده مسكت يدها..

:سيدتي..ماذا هناك..هل هناك مشكله..؟؟؟

ساره..تفك ايديها..بضياع.
.الدموع مجمده..بعيونها..دفتهم.
.ومشت للحديقه..الحرس..أنهبلوا.
.اول مره يشوفونها..بملابس النوم..
وبدون شيء..لفوا..عنها...الخدم..وراها..
مسكوها...وسحبوها..وهي بس تقاوم
..بدون صوت...تبي تتكلم.
.تبي تصرخ..بس مو قادره...حست بسكين
..بظهرها...شيء حااااااااااااااد..
.حطت يدها..ع بطنها..وطلعت صرخه..
قويه..كانت مكتووومه
.:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآه..!!

الخدم..انهبلوا...والحرس..لفوا.
.وركضوا لها..واحد يكلم..ووجهه تغير..
ويتكلمون مع بعض

..:ياالهي..لقد وقع حادث
للسيد عبدالعزيز...!!

الثاني لف عليه..بصدمه.
.:مااااذاا..هل انت متأكد...!؟؟

يهز راسه..:أجل..اخبروني الحرس..هناك...!!

ساره..طبعا تعرف أنقلش.
.فهمت كل كلمه..شدت..يدها..تهدي..نفسها..
اللي صارت ترجف.

.:وماذا حدث له..هل هو بخير...؟؟؟؟

بلع ريقه..وسكت..والثاني نزل راسه
..الخدم..انصدموا..ساره..زاد الالم..
غمضت عيونها...وطاح رأسها..
.الخدامه..مسكتها..لايضرب
رأسها الارض..الثانيه..بصراخ

.:يألهي..انها تنزززف...!!!

بسرعه..شالوها..واحد من الحرس.
.حملها...وحطها بجناحها..واتصلوا..
ع الدكتور..الخاص بعزوز...!!

لƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ لƒ¦

بموقع الحادث..السياره..تكسرت.
.وانعجنت ع بعضها...وصارت تدخن..
النار ولعت فيها..الناس تحاول.
.تطلع عزوز..اما هو كان..رأسه..
فوق الدركسون..وايديه طايحه..
.الحرس ..ركضوا بالطفيات..يطفون..بس
مافي الا وحده..بسيارتهم..ماتنفع..
النار تزززيد...صار بجنبه..3رجال.
.كلهم جابوا طفايتهم..ويطفون السياره.
.طفت النار..صارت مكسره..
وكلها بودره..بيضا...!!

وصل الطواري..بسرعه..نزلوا بسرعه
..وصلت الشرطه..والاسعاف..
والحرس..يحاولون يكسرون القزاز
..وصل الطواري..وهم كسروا القزاز..
وشالوه..بالشويش..المسعفين
..ركضوا بسرعه...ومددوه..كاااان
مثل الميت..كله دم..مايندرأ
..من وين..وايش انصاب..وايش سليم..فيه...
حالته..مررررره...حطوا الاكسجين عليه.
.بعد ماتفقدوه..انه حي...
سالوه بسرعه..للأسعاف.
.واحد من الحرس..ركب معه..وواحد..لحقهم
..بالسياره...وع طول ع المستشفى....!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ

أم الوليد..فتحت عيونها..رأسها مصدع.
.من الخبر..اللي نزل عليها..جلست.
.ومسكت رأسها..ع طول واحد..بجنبها
..وواحد..ماسك..يدها..!!

...سوسن..بكت..وضمتها.
.:يممممه..بسم الله عليك..فيني ولا فيك..!

ام الوليد..ضمتها..وبكت
..وسوسن تبكي..ماتدري ايش السالفه.
.وحاضنه
..أمها..وبهمس..وهي تشهق..
:يممه..ايش السالفه..طيحتوا قلبي..ايش
صاير..فهمووني...!!؟؟؟

ام الوليد..طالعت فيهم..
وهي حاضنه سوسن..وهزت رأسها بعتب
..فهموها..قصدها..ليش تقولون لها
..أبتسمت..ومسحت دموعها..
ومسكت وجه سوسن.
.وتحاول تتكلم..سوسن تنتظرها..!!!

الوليد..وقف..وعطاهم ظهره.
.وبهدوء:بـــدر..أنقتل..ماأنتحر...!!!!

ام الوليد..شدت ع وجه سوسن..
وسامي..طاح قلبه..اللحين بيصير
لها شيء..أكيد..!!

ريان..فتح عيونه بصدمه..وام زياد.
.فاتحه عيونها..نسوا
صدمتهم..خافوا ع سوسن..اشلون بتتحمل..!!

سوسن..فتحت عيونها..وطالعت بأمها.
.اللي لفت رأسها عنها..ودموعها
تنزل..وبصوت متقطع.

:انت..شـ..شتـ..شتقوول..قصدك..بدر..انقتل..
ماأنتحر..صح..وقفت..ومسكت
يد الوليد..وتهززه..صحححح...؟؟؟؟؟

ريان..حط يده ع راسه..ام زياد.
.مسكت قلبها..ام الوليد..تبكي.
.سامي يطالع..عند رجوله..بحزن
...الوليد..يطالع بعيونها..بتأكيد لكلامه...!!

سوسن..رجعت خطوتين لورا.
.وعيونها..تلللللللللللمع..دموووع...
لفت..وع طوول سجدت..وتبكي.
.وبصووت يقطع القلب.

.:الحمدلله..الحمدلله..الحمدلله.
.وتشهق..وهي ساجده..اااااه..الحمدلله
..الحمدلله..يارب لك الحمد..ولك الشكر
..أشكرك يالله..اشكرك..اشكرك..!!

الكل..انصصصصصدم..وتأثر..فعلاااااا.
.الحمدلله..أنقتل..ولا أنتحر..نعممممه.
.نعممممممه..من الله...ريان ماتحمل..
راح..وجلس وراها..وحضنها..وشالها.
.من الارض..لانها صارت تبكي..وانهارت
..وضمها..بحضنه..أم الوليد..تبكي.
.ام زياد ضمتها..وصاروا..يبكون..أم الوليد.
.ببكي...!!!

..:ااااه...حصه..شفتي..ولدي..
ماأنتحر..ولدي..مؤمن بربه..
مستحيل ينتحر..مستحيل..اااه..الحمدلله..
الحمدلله...!!!

سامي..يمسح دموعه..ويخالطها.
.إبتسامه..الحمدلله..الحمدلله..!!

الوليد..هاااادي..مشى للشباك..
ويطالع بالنافوره..اللي تحت..ونظراته
..المعرووفه..المليانه..حقد..وانتقام.
.شد ع ايده..وابتسم..جااسم..نهى..
جااسم..نهى...غمض عيونه.
.مر طيفها..قدامه...ظلمها..وهي..مالها
دخل نهائي..حتى الساره..الحقيقيه.
.مالها شغل..بدر..اول من تركها..
ابتسم..بسخريه..من نفسه..
.ماله نفع الندم..فات الآوااااان.....!!!!

(أنتشر الخبر بالعايله..الكل عرف
..وانصدم..بالخبر..وبدأ ينتشر..للناس
..مو غريب..اي شيء بسرعه..ينتشر.
.بدون معاناه..العايله اجتمعت
..ببيت أم الوليد...الساعه..كانت.
.11:00ص..طبعا..محد يعرف...
قصة الفلااااش..عشان سوسن
..ماتكتشف..ان بدر..ضحى عشانها..
مستحيل..تسامح نفسها..حتى لو
مالها ذنب..أنتشر الخبر..الوليد..
حصل فلااااش..فيه الحقيقه.
.ولما العايله طلبت..تشوفه..قال يعتبر..
دليل..وهو مع الشرطه.
.ومحد يقدر يشوفه..ممنوووع...)))..!!!ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜل ƒ¦.ஜ

زياد..دخل عليها ..بإبتسامه.
.بس أنصدم..وفتح عيونه..ويطالعها..
بصدمه
..ابتسمت..بهدوء..وبصوت ضعيف.
.وعيونها..مليانه دموع..ومدت يدها له.
.:ز..زيــــاد.....!!!

زياد..مايدري..يبكي..ولا يفرح.
.ولا يصرخ..شنوو يسوي..ماحس..بنفسه
..الا وهو حاضنها..ودافن وجهه.
.بكتفها..ويهزها بحب..ويبكي..حتى صار
..يطلع صوته..سوزان..تعلقت فيه.
.بضعف..وتبكي..معه..وتشده عليها..
زياد..يضمها..ويبكي..

:سوووزاني..ااه..موو مصدق..سمعت صوتك.
.ااه..
موو مصدق..أحبــــــــــك..أحبــــك...أآآه...!!

سوزان..هالكلمه..لها معنى غير
..من زمان تنتظرها..عشان تقدر ترد..
عليها..فكته..ومسكت ايديه..وبحب
:حبيتك..وعشقتك...من لما رجعنا..
من إيطاليا..ااه..أحبــك..ياقلبي انت..
..ورجعت..دفنت..وجهها..بصدره..
ضمها..بقوه..وغمض..وبهمس.

.:حبيتك..وعشقتك..بس كنت اكابر..
وأقول..مو انا اللي يحبك..واتخلى
عن دانه..بس انتي..ملكتي..كل شيء
فيني..سامحيني..سامحيني..ســ...!؟!!؟؟!

سوزان تقاطعه..وتحط يدها.
.ع فمه..وتهز راسها..:مسامحتك..لاني..
أعشقك..!!

زياد..حااس بالندم..من اول ماشافها.
.تسبح بدمها..وقلبه تقطع..وحس انه.
.هو اللي ذابحها..لانه دخل حياتها.
.ودخل نهى..وجاسم حياته..وبيته
..باس راسها بحب..ومسك ايدها.
.وباسها..جلس بجنبها..والفرح..واضح
..ع وجهه.

.:متى شالوا الجهاز عنك.
.باقي ماشفت الدكتور...؟؟؟

سوزان ابتسمت..ورجعت ظهرها لورا
..:البارح..يمكن الساعه 9ونص..
جاني..وقالي بنجرب نشيله
..لان نشوفك في تحسن..وطبعا
وافقت..بدون تردد..ابتسم.
.وهي كملت..قلت لهم طلعوني
..غير هالغرفه..ابي تنويم..
قالوا ..نشوفك..ونراقب حالتك
..وبعدها نطلعك..ويمكن نكتب لك خروج..
لانك صرتي..وتمد يدها..اوووك..ابتسمت..!!

زياد..كان مستمتع بكل حرف.
.يالله..شكثر مشتاق لصوتها..ولهمسها..
الحمدلله ياربي..ابتسم..وقرب منها.
.:الف حمدلله ع سلامتك..وبفرحه..
عندي لك خبر..راح تفزين واقفه..منه...!!!

سوزان..ابتسمت..:شنوووووووووووو...؟؟؟؟

زياد..هز راسه..:نو..نو..ويأشر
ع خده..ويقربه..منها..اول شيء بووسه..!!

سوزان ابتسمت..وباسته بخفيف
..مافيها ..حيل اصلا...:يالله عاد..قولي.!

زياد..ذااب..وحس بقلبه..بيطير.
.ااه..اخيرا..حسيت رجعتي لي,,يانوري..
قرب منها..وابتسم..

:بدر..ماأنتحر..تصدقين....؟؟؟

سوزان..تغير وجهها..وتوترت.
.تذكرت كل شيء..الحمدلله..الوليد..شاف
الفديو..ابتسمت..!!!

زياد..ميل راسه..:احد قالك قبلي...؟؟؟؟؟

سوزان..لفت عليه..وبتوتر.
.وتفرك ايديها ببعض...وبلعت ريقها..
وطالعت
بعيونها..وامتلت عيونها دموع..تتذكر
..الفديو..واللي فيه..ولما هددها.
وطعنها..كل شيء..صار قدامها.
.بكت..وضمت نفسها..!!

زياد..انصدم..وقف..وضمها بخوف
..تعلقت فيه..وصارت ترجف...مثل
رجفتها..ذيك الليله...ايه مثلها..تذكر.
.وطالع بوجهها..:سوزان..اهدي..
وعقد حواجبه..أنتي شفتي شيء.
.صح..بمكتبي..ذيك الليله..وركز بعيونها.!!

سوزان..تهز راسها..وتبكي..وتتكلم..
:أيووه..شفت الفلاش..كان..كان...
يذبح..بدر..جاسم..ونهى..ذبحووووه.
.ذبحوووه..وصارت تصرخ..وتضرب
زياد..بهستيريا..ذبحوووه..شفتهم.
.والله ذبحوووه..ااااااااااه...!!

زياد مسك ايديها...وسحبها لحضنه
..يعني الفلاش..اللي حطيته..هوووو..
ابتسم بصدمه..ممزوجه بسخريه.
..هه..وشد ايده..جاسم..نهى.
.والله لااوريككم..والله..فكها..ويهديها.
.سوزان هديت..بس قلبها..يدق..وجسمها يرجف.
..مددها..وغطاها..مشى..
مسكت يده..ودموعها تنزل...وتطالع
فيه.وبهدوء...!!

:طلقتهااااااااااا..طلقهااا..طلقهاااا..!!!

زياد..مسك يدها..وحط ااصبعه
..ع شفايفها:اشششش...بطلقها.
.اكيد بطلقها..بس اول ..خلي يلاقونها.
.وبعدها يصير خير...باس راسها...
غمضت..جلس معها شوي..
يطالعها...حتى نامت..طلع بالشويش..دق
رقمه..مقفل..ورقمها مقفل.
.شد ع الجوال..وين بتروحون..والله لاأطلعكم
..من تحت الارض..!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.

ببيت أم محمد..الساعه..11:00م...!!

الكل بالصاله..ريم تطقطق..بجوالها
..وماجد..يراسل سامي..الكل ..عرف
..ببراءة بدر..من شيء أسمه إنتحار
..وفرح..وحزن..على الغدر..فيه..
بس أهون..من ان أي احد..يذكره
..يقول أنتحر..وأغضب ربه...!!

الهنوف..مشتاقه لمحمد.
.وماعاد فيها حيل..ونفسيتها..تعبانه
من الحمل..
ومن الشوق له..ومتضايقه بالحييل....!!

أم محمد بهدوء..:الهنوف..تعبانه
..حبيبتي..فيك شيء...؟؟؟؟

الهنوف..حسساسه..بزياده..
على طول..نزلوا دموعها..الكل..أنصدم..!!

ريم نقزت بجنبها..:ووووه..فوفه
..بسم الله عليك..ليه هالدموع....!؟؟

ماجد..نزل راسه..حاس..فيها.
.أكيد مشتاقه..للدي محمدووه..أحد يترك..
زوجته..3شهور..أف بس..وساااكت...!!

الهنوف..بصوت مخنوق..:مدري.
.أحس متضايقه..ومخنووقه..مدري اشلون
..بس ..مو طايقه..حتى نفسي
..تعبانه بالحيييل....!!!

ام محمد..تنهدت..:سلامتك يمه.
.هذا من الحمل..لازم تتعبين نفسيا..!!

ريم حزنت عليها..:ماعليه.
.تحملي شوويات..وبقهر..هالمحمد..وينه..
قسم بالله زودها...طلعت جوالها.
.أنا أقوله..اللحين...و....!!!!!!

انصدمت..هي وماجد..من ردة فعلهم.....!!!

ام محمد..والهنوف..مع بعض.
.:لاااااااااااااااااااااا....!!!!

ريم فاتحه فمها..بخرعه.
.:يممممممه...ايش سوويت أنا...!؟!؟؟

ماجد..عقد حواجبه..:محمد..
ايش عنده..مع أختنا صح...؟؟؟؟

ام محمد..والهنوف..أنصدموا.
.مستحيل..يقولون..لو قالوا..يمكن يطلع..
الخبر..ان ميس..باقي عايشه
..واكيد بيوصل..للوليد..وهالشيء..راح..
محمد..يقوم الدنيا..ويقعدها.
.وهو مو قد الوليد..بكلمه..تمحيه..
من ع الارض..ومستحيل.
.محمد يسكت..سكتووووا...!!

ريم..انصدمت..:ايش فيكم.
.يعني محمد..حصل أختي..وينهم طيب.
.لايكون
..مو بألمانيا بعد.....!؟!؟!

ماجد..ساكت..ويتابع حركات
..أمه..والهنوووف....!!

ام محمد..بهدوء..:لاااا.
.ياليته حصلها..وأرتاح..من هالعذاب...!!

الهنوف..مثلها..:لوو معاها.
.كان سافرت..وجلست معه..عناد فيه....!!

ريم..وماجد..صدقوا.
.:هههههههههههههههههههه..!!

ريم..:خخخخخخخخخخخ..
.لهدرجة..غيووره..يمه منك...!!؟؟

الهنوف رفعت حاجب.
.ماجد..:خخخخخخخخ..أصلا ذي.
.تغار لو من بنتها..ههههههههه
...يمه منكم..حريم..حريم....!!!

الهنوف..توها..تنتبه لريم.
.بحنبها..حطت يدها..ع فمها..وبصووت عالي
..:ووووووووووووووع...!!

ريم..بققت عيونها..الهنوف
..تدفها..:ووع..قومي..قومي..ووع
..وخري عني..ااه..بمووت..ياريمووه...قومي....!!

ماجد..وأم محمد..فطسوا ضحك...!!

ريم..تدفها..وتجلس بحضنها.
.:ع قلبك..ع قلبك..مع نفسك...!!

الهنوف..بترجع صدق..
.وتدفها..:ووووع..ريمووه
..قوومي...ااااااه....!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ

ببيت أبوطلال...الساعه..11:30م...!!

رجعوا للبيت..وطبعا سوزان..
معهم..راح تجلس معهم..حتى تتحسن..!!

كانت بجناحها..ومتمدده..وسلاف
..متمدده بجنبها..ويسولفون...!!

سلاف..بحب..:أشتقت لك..تصدقين...؟؟؟

سوزان..:ههههههههه..أيه..
أصدق..طبعا..كم سوزو عندك...!؟؟؟

سلاف كشرت..:مالت..وحده بس
...بغيت اموت..منها...لفت عليها..
تعالي بسئلك..جاسم..اشلون دخل
..فهمنا..انه دخل..للفلاش..بس..اشلون
..مسكت قلبها..يممممه.
..سوزان..وربي بموت رعب...!!!

سوزان..قلبها يدق أكثر.
.وهي المرعوبه صدق..ماتنسى اشلون..كان..
وايش صار..ولاتنسى الالم..والخوف.
.بلعت ريقها..وتحاول تخفي..توترها.

.:هههههههه..الحمدلله..جت سليمه
..المهم..اخبارك..انتي
وخويلد..ههههههههه.
.سوري خربنا العرس..وتأجل
..هههههههههههه..!!

سلاف..بحب..:وووه بس.
.يالبييه..فديته..وفديت هالطاري.
..ههههههه..!!

سوزان..:هههههههههههههههههه...!!

مشعل..درعم..من الباب..
حتى بدون مايدق..وزحلق..وسحب بريك
..ورجع..لعندهم..جلس..عند رجولهم.

.:يالبيه..سويزن..قسم بالله..
البيت منوور..والله..والله.
.مدري كيف اوصف..كذا يعني
..شيء غير..!!

سوزان..وسلاف.
.:هههههههههههههههههههههههههه..!!

طلال..وفارس دخلوا..وبققوا عيونهم

..طلال..بصدمه:مشعلووه.
.متى طلعت..من المجلس..الله يأخذك...!!!

فارس..يهز راسه..:يعني تحسب.
.لو قفلت عليه..مابيطلع...!!

سوزان..وسلاف..ماتوا ضحك...!!

مشعل..كشر..ويكش على..طلال
..:كككش..عليك..يامتوحش..ياشرير..
اسمع..انت ووجهك..مو انا.
.اللي تقفل علي..سلاماااااااات....!!!

سوزان...:هههههههههه.
.وليه..مقفل عليه...؟؟؟؟

طلال..ابتسم..وراح لها..جلس بجنبه
..وهو يدفه..:يالبيه..منووره..ياحياتي..!!

...مشعل..فتح فمه..:اوووووومق.
.هات هات..؟؟؟؟

طلال..مستغرب..:وشوووو...؟؟؟

مشعل..بهدوء..:هات رقم سحير
...ياحياتي هاااه...؟؟؟؟

الكل..يضحك..الا طلال..مسك رقبته.
.وعصرها..وهو يدفه..ويناقز...!!

ابوطلال..وأم طلال..دخلوا.
.بإبتسامه..ع وجيههم..من زمان..فارقتهم..
وهم يشوفون..كيف عيالهم.
.كلهم..قدامهم..ورجعت الفرحه..برجعة
سوزان...!!!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦


كوالالمبور..الساعه..6:30ص...!!

بالمطار..ريماس جالسه.
.وكاشفه وجهها..بس متحجبه..وتعبانه.
.بالحيل..
مغص..وغثيان..ولاأكلت شيء.
.من أمس .. بيدها كوب مويه..!!

رامي..خلص..ورجع لها..ومقهور
..لانها كاشفه..وجهها..بس ع الاقل
تحجبت..أهم شيء..كل شيء.
.يجي حبه..حبه..تنهد..وجلس..ويطالعها..
منزلها راسها..ومسرحه بالكوب
..مو قادره..حتى تشرب..ألم..فضيع..
وبهدوء..!!

:ريماس..تبين تأكلين شيء...؟؟؟؟

ريماس..بس هزت راسها..بلـأ.!!

.رامي..استغرب..شنو هالهدوء..ابتسم
..يحسب..عشان صارت تخاف منه.
.ههههههههه..!!

ريماس..تتألم..وعصبت..تبي تتألم
..بس اشلون..وهو موجود..وقفت..
ومشت..!!

.رامي بقق عيونه..وقف.
.ومسك يدها..وسحبها..بعصبيه..
وبصوت..عصبي.

.:وين..أنا هنا..ايش تبين..؟؟؟؟؟؟؟

ريماس..تخاف..وتتقرف منه.
.ماتطيقه..ولا قربه..ولا لمسته..دفته..
بقوه..ومشت...!!

رامي..فتح عيونه..حس الانظار.
.عليه...عصب زياده..
رجع جلس..ويحاول..يهدي عمره.!!

.ريماس دخلت الحمام..مسكت بطنها..
ويد ع فمها..ترجع...رجعت.
.بس مافي شيء...غسلت..فتحت شنطتها..
وتدور للحبوب..طلعتها..بس خلصت.
.عصبت..وانقهرت..رمتها..بعصبيه
..وبصراخ..:ااااااااااااااااااااااءءء...
جلست..ماتبي تبكي..طالعت فوق..
وتأخذ نفس..عشان ماتبكي..
.اخذت نفس..وقفت بقووة..رتبت شكلها..
وطلعت..تمشي بثقه...ورجعت جلست
..وحطت ..رجل..ع رجل...وطلعت
جوالها..بس عشان ..تشغل عمرها
..لانها تحس..بعيونه..تحرقها..عصبيه.
وتسوي نفسها..مشغوله
..بس هي بالها عنده..وبطنها..
اللي ذابحها....!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦

نهى..تعبانه..وجسمها مكسر..
من ضربه لها..أخذت نفس..سمعته..بالحمام
..ركضت لبنطلونه..المرمي ع الارض
..دورت بالجيب الاول..ماحصلته..
دورت بالثاني..وحصلته.
.لفت للحمام..وبسرعه..فتحته..
ودقت رقمه..
وصار يدق..وقبها يدق..
خوف مع الرنات..!!


زياد..توه صحي..وأخذ شاور.
.ولبس..بيطلع لدوامه..مشتاق لسوزان..
دق جواله..طالع فيه..بصدمه.
.شد ع ايده..رد..وبقهر.

.:يالخسيس..الله يلعنك..!!!

نهى..قلبها يدق..خوف..
من كل شيء..بلعت ريقها..:زياددد...!!

زياد..فتح عيونه..وشد ع ايده.
.وابتسم بقهر..وسخريه..:هه..نهى.
.ولا نونه..لهدرجه تستغفليني.
.وانا الغبي مصدقك..هه..عموما.
.شفت الفلاش
..ااه..كل الناس صاروا..يعرفون .
.ان بدر..ماانتحر..أنا وراكم..والله
..لاأجيبكم..وانتي..طالق.
.طالق..طالق..!!

نهى..أخذت نفس..:زياد.
.بلغ الشرطه..عن هالعنوان..(.......)..
حنا موجودين..فيه..بشقة..دعارههـ.
..أرجووك..!!!!

زياد..ابتسم..:تحسبين ..بتلعبين
..معي من جديد..ههههههههههه..!!

نهى..سمعت المويه..وقفت.
.وطاح قلبها..وبسرعه..:وربي..هالمره
..صدقني..ماتبي تقبض علينا..حنا هنا
..بس..لاتجي ..وحدك..جيب الشرطه معاك
...وبهدوء..أسسفههـ..وقفلت!!



زياد..طالع بالجوال..ونزله.
.أخذ نفس..وغمض عيونه..
دق ع المقدم..
اللي ماسك قضية سوزان..
وبلغه..عن كل شيء..قفل..!!
وشد ايديه..!!!


ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.

ببيت أم محمد..االساعه..1:30م..!!

ماجد..رجع ..وجلس بالصاله
..الهنوف..جالسه..وهاديه..أم محمد..
بحضنها لانا..ريم نزلت.
.توها صاحيه..ومقفله معها..جلست..بطفش..!!

ماجد بهدوء..:بقولكم شيء...!!!

الهنوف..وامه..لفوا بإهتمام.
.اما ريم..مطنشه..لف لريم..وانقهر..ورفع حاجب..

:ريمووه..ترا الموضوع..
يخص جنابك..يعني اعطينا وجه..!!!

ريم..لفت عليه..:وشوووو.
.هاه..وشووو...؟؟؟؟؟

ماجد..:ههههههههههه..يمه
..ياحبك للقافه...!!

ريم..كشرت...:تكلم عاااااااد
..شنو هالموضوع...!!؟؟؟؟

ماجد..:جااااااك..
.عريسسسسسسسسسس...!!!!

الهنوف ..وأمه..فتحوا عيونهم
..وبعدها..فرحوووووا...!!

اما ريم..ببلاهه..ميلت راسها.
.وتأشر ع نفسها..ماجد...يهز راسه..يعني
أيوه...!!

ريم..استوعبت..وبدر..مستحيل
..لالا..وطالعت بماجد...!!

أم محمد..بفرحه..
:ومنوووووووووووووو هوووو...!؟!؟؟

ماجد..:أسمه بــــــــــــــــــــــــــدر....!!!!!!!!!!

ريم..فتحت عيونها..بصدمه.
.ماجد يكمل..وقال اسمه بالكامل....!!!!

ام محمد..عقدت حواجبها..
.الهنوف انصدمت...وريم..فتحت فمها..
وابتسمت بحب..وضمت الجوال.

.ماجد بقق عيونه..:ياكلبه..فرحانه..
هههههههههههه...يعني نقول مبروووووك...؟!؟؟

ريم..انحرجت..انصدموا .
.ماتوقعوا تنحرج..خخخخخ..هزت راسها..
وبهدوء..

:أذا تشوفه مناسب..أنا موافقه..
.وقفت..وركضت لفوق..
وهم يضحكون عليها..!!

أم محمد..:وكيف..سئلت عنه
أهله..اشلون..؟؟

ماجد..ابتسم..عاد مايحتاج.
.معرووووفين..والنعم فيه..رجال..ماشاء الله
عليه..مو ناقصه شيء..أبدااااا..!!

الهنوف..بصوت عااااااااااااالي.
.:كلووووووووووووووووووووووش..!!

...ماجد يحط ايديه..ع اذانه.
.ولانا بفرحه تصفق..ع صوت امها..
هههه..!!

ريم..من فوق بغرفتها..تناقز
..ع السرير...وتصرخ بصوت مكتوم..
عشان مايسمعونها...طاحت
فوق السرير..ودق جوالها..كان..هو...
ابتسمت..وضمت الجوال.
.أأأأأأأأأأأأأأأأأأأاااه..وعدلت صوتها.
..وهاديه
..وكيوت..مو اللي قبل شوي.
.خخخخخخخخ..وردت...بحب.....!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ

تم القبض ... ع اللي في..
الشقه كلهم..ومنهم..(جاسم..ونهى)...!!

المقدم أتصل..بزياد..والوليد.
.بما ان القضيه..تخصهم..زياد..انصدم
..هو كلم المقدم..بس كذا..ماكان واثق.
.بكلام نهى..طيب ليه اعترفت عليه..!!

الوليد..ماصدق..انطلق..
أقووووووووى شيء..ويعد الثواني.
.يبي يوصل
..يبي يذبحه..زياد وصل قبله
..الوليد..وراه..التقوا..وسلموا ع بعض..!!

دخلوهم..سلموا ع المقدم..
ودخلوا جاسم..ونهى..وهم مكلبشين..ايديهم..
جاسم..ع باله..كل السالفه..
عشان شقة دعاره..مايدري.
.ان الفلاش..انفضح..اول ماشاف.
.زياد..انصصدم..الوليد.
.بالكرسي..المقابل.
لزياد..عشان كذا..جاسم مايشوف
الوليد..ظهره بس..وقف الوليد..ولف
لجاسم..بنظرات ناريهه..

.جاسم انصصدم...وبانت الصدمه
..ع ملامحه..!!

نهى..مصدومه..وينزلون دموعها
..وميل راسه..بصدمه...!!

الوليد..يتنفس بقوه..وبسرعه.
.ووووولع..ويتذكر..ضحكاته..وإستهزائه
..ببدر..هجم عليه..وعطاه لككككمه قويه.
.لدرجة جاسم طااح..جلس فوقه..
ويضرب وجهه.

.:ياحقيييييييييير..ياحشششششره.
.ياحشششره....!!

زياد..والعسكري..والمقدم.
.ركضوا يفكونه..ونهى..زحفت ع جنب
..وترجف..الوليد..غرس اصابعه
..بشعر جاسم..ويهزه..بكلل قوووته
..وبصوت بركاني

..:والله لأذبحك..مثل ماذبحته...!!

فكووه بالقوه..وهو يفح..المقدم.
.وقف جاسم..المقدم..بحزم:أستاذ..امسك
اعصابك..لو سمحت..هو بيد القانون
..وهو راح يعاقبه...!!!!

الوليد..يطالع بجاسم..جاسم..يمسح
..الدم من فمه..وراسم..ابتسامه..حقيره
..وسخريه..رفع حاجب..يستفزززه...!!

الوليد وووولع..هجم..بس كان.
.زياد..والعسكري..ماسكينه..!!

المقدم بحزم..:راح أضطر أطردك..!!!!

الوليد..يحاول يمسك نفسه..دفهم عنه
..وراح جلس..وحط.. رجل..ع رجل..
ويمسح جاسم..بنظرات إحتقار.
.وجاسم مبتسم..بسخريه...!!

زياد..طالع بنهى..اللي ترجف
..وهاديه..بعيده عنهم شوي..!!

جاسم لاحظه..وبسخريه..
:باقي ماطلقتها..ههههههههههههههههه..!!

الوليد..رفع عيونه..لزياد..بصدمه
...وزياد..طالعه..ونزل راسه...
راح جلس..وبهدوء

:الا طلقتها..هالحشره.
.ماتشرفني..ولا ثانيه...!!

جاسم:ههههههههه..المشكله
صدقتها..انها مطلقه..ههههههههههههه..!!

زياد يشد..ع ايديه..ايش هالقذاره.
.الوليد..مصدوووم...!!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.

ساره جالسه بالصاله..وفيها تعب.
..مو قادره تتحرك..ولاتأكل زين.
.ومازالت..حالتها مره..خطيره.
.وحملها ضعيف..بسبب ان الجنين..
اصلا..لما انتحرت..نزفت كثير
..فأثر ع الطفل..كانوا راح ينزلونه..
بس عزوز..اللي انصدم..انها حامل
..وبشهرين..ولا تكلمت..والاهم..
إهماله..لدرجة مالاحظ..
.ان زوجته حامل..رفض ينزلون الجنين..
بالذات لو صحيت ساره..وماحصلته.
.راح تدمر نفسيتها..أكثر..وأكثر..
مو سهل..تفقد جنينها..مرتين..!!

نزل جسمه يعوره..ومضرب.
.ومجرح..جلس بتعب..وبحب:سارونه..
أخبارك..ياقلبي..؟؟

ساره..رفعت عيونها له.
.ودق قلبها..من شكله..وكيف متبهذل
..اللي يشوف..السياره..يالله.
.يقول مستحيل اللي فيها..طلع..كامل.
.مو حي..
وبهدووء.:الحمدلله..أخبارك أنت
..حبيبي..ونزلوا دموعها..:أسسسفه..!!

عبدالعزيز..فتح عيونه..
:وليش..قام.وجلس بجنبها.
.وسحبها لحضنه..وباس راسها
..ليش أسسفه..؟؟؟

ساره..تعلقت فيه..وتشهق
:كله بسببي..لاني كنت أكلمك..
بالجوال..و..!؟!؟

عبدالعزيز..يقاطعها..:اششش.
.ماله شغل..هو واحد..او وحده.
.كان مسرع..وتجاوزني بسرعه.
.أنا لفيت عنه..بس كمان..في سياره جايه..
يالله بي..الحمدلله..اهم شيء
رجعت لك..يالبكااايه..ههههههههههه..!!

ساره..تعلقت فيه بقوة..فكرة انها.
.ممكن تفقده..وتعيش وحدها..لا يمكن
تتصورها..مستحيل..وماتقدر.
.أبتسم..ويفكر..اشلون..لو رجعت..تطلب
رقم ميس..او تكلمها..صعب.
.والله صعب..غمض عيونه..
.وهي بحضنه..!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦

السعوديه..الساعه..2:30م...!!

الفديو شغال..الوليد..شااد ع ايده.
..وأسنانه بتتكسر..من العصبيه..والقهر.
..ع اخوه..وصوت جاسم..وضحكه
..وبدر..يترجاه..زياد..اول مره يشوف
الفديو..فاتح فمه..ومصدووم..
جاسم..يطالع بالوليد مره..وبزياد مره.
.وراسم..أحقر إبتسامه.
.ونظرات إنتصار..بوجهه..وهالشيء..خلى
دم الوليد..يفووور..هجم ع جاسم.
.وضربه..وطاح ..وطاح فوقه..وضربه
..وكفخه....!!!

زياد مصدوم..ماتحرك..وعيونه
ع الفديو..وع بدر..وهو ع الجسر
..وينفذ حقارة جاسم....!!

نهى..دموعها ينزلون..العسكري..والمقدم..
يحاولون يفكون الوليد..اللي ناشب بجاسم
..ويكفخه..ومو راضي يفكه..
وبصراخ

:الله يأخذك..الله يأخذك..ملعووون
..ملعوون..حشره..زباله..والله
لا أذبحك..مثل ماذبحته.
.وربي لأخذ رقبتك..والله.
.والله..ويضربه...!!

بالقوة..قدروا..يفكونه.
.وجاسم اغمي عليه..من الضرب.
.ونهى..تبكي بخوف..زياد رفع عيونه لها.
.وهز راسه..بعدم تصديق..وقف..وطلع..!!

الوليد..دفوه برا..وطلعوه
..وشالوا جاسم..ونهى...!!

الوليد..باقي يفح..تعب من الضرب
..وعصبيه..وقف..وزياد..يمشي قدامه
بصدمه..الوليد..لحقه..وصار قدامه.

.:زياد..أبيك تفهمني..انت كنت..متزوج
..نهى الحقيره..كيف..ومتى..وليش...!!؟؟؟؟

زياد..جلس اقرب كرسي.
.وحط رأسه..بين إيديه..الوليد..
جلس بجنبه..ومسك كتفه..يشجعه..!!

زياد..أخذ نفس..وحكى للوليد.
.كل شيء..من اكتشف ..جاسم..حتى الان...!

الوليد..ماأنصدم أبدا..بس أنقهر
..قهر مووووووت..كيف لعب عليهم
..جاسم..واستغفلهم..انتبه لزياد
..وهو يتكلم..بقهر..وعصبيه...!!

زياد..بقهر..:تخيل يالوليد..
هالفلاش..بمكتبي..ومعاي بالبيت..
وأنا مو داري..وزوجتي..كانت راح.
.تمووت بسببي..ااااخ..بموووت...!!

الوليد..تذكر ميس..وكل شيء
..سواه لها..وبالنهايه..كله لعبه..من جاسم..
حتى انه اعترف..انه هو..اللي مرسل.
.الرسائل..لساره..ع انه بدر..ويترجاها.
.ترجع له..وكلها كانت لعبه..لعبه
..وهو ذبح..قلبه..وروحه.
..ومن تحت رأسه..شد ع ايده..بقهر...!!!!!!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦

ميس..بحديقة المستشفى.
.الساعه كانت..5:العصر..ودفترها بيدها.
.فتحت
الدفتر..الهوا..قوي شوي..ويقلب الصفحات
..ويحرك شيلتها..والاشجار.
والورد..اللي بالحديقه...أصوات
..وسوالف..رجال..وحريم..طالعت بمحمد
..اللي واقف بعيد..مع دكتوورها.
.ويسولف معه..أخذت نفس..
.وطالعت بالشمس..اللي بدأ لونها.
.يصير برتقالي..تلونت بلون الغروب.
.أخذت نفس
..فتحت القلم..وبدت تكتب...!!

سأراكِ غدا ...عندما يحين موعد اللقاء
أجلس والصبر يواسيني ...علها تأذن لنا السماء
أحلم بلقاءٍ ورديٍّ بلون غروب شمس المساء
سيكون الدرب من الأزهار ..
حديثنا أشعار....
ودموع الفرحة أمطار ....
سنبوح بأسرار الورد...نعم فـ . للوردِ أيضاً أسرار
سأراكِ غدا...عندما يحين موعد اللقاء
فستانك مليكتي الأسود وعقد الياقوت الأحمر ....
أما عطركِ فسحريٌّ مابين المسكِ والعنبر ...
وستأتين على دروب قلبي بوسامتك جميلة كـ . المرمر ...
تأتي والفرحة تغمرك بكل سرور .. وسعادة
والشوق يراقص عينيك والحب في قلبكي يكبر ..
بالحب نرسم موعدنا أحلا من حبات السكر ...
لكن الموعد أحلام تبقى مختبئة بوسادة كالمرج الأخضر ..!
في الواقع تبعدنا الدنيا وتدنينا بخيالنا أكثر وأكثــــــر


قفلت الدفتر..ونزلوا دموعها.
.رفعت رأسها..لصوته.

.محمد بهدوء:مساء الخير..ميوووسه...!!

ميس..تحاول تضبط صوتها.
.:أهلا..مساء النور...!!

محمد..جلس..ع الكراسي.
.وسحب العربيه..اللي فيها ميس
..لعنده..ومسك يدها..وأبتسم.
.:عندي لك..خبر ..!!!

ميس..بلعت ريقها..واخذت نفس
..:وشووو هالخبر...؟؟؟؟

محمد أبتسم..وشد ع ايدها.
.:أنا تكلمت..مع دكتورك..وطمني
..أن الورم..أختفى تماما..بس باقي لك
..جلستين..كيماوي..حتى نضمن .
.مايرجع لك..من جديد.
.وقف وباس راسها..!!

ميس..ضمت ايديها..بفرحه..
وبكت..وحطت ايديها..ع وجهها.
.من فوق الشيله..وبككت..فرحه..وحمد..
وشكر..وقفت..بتعب..وسجدت ع الارض..
وهي تبكي..في نظرات استغراب..
وفي نظرات ..ونظرات..ونظرات..!!

محمد..تأثر وقفها..ورجعها ع كرسيها.
.بس ماجلست..ضمته..وتعلقت فيه..!!

.محمد..يقاوم دمعته..وحضنها.
.ويمسح ع ظهرها..وباس رأسها..
وبهدوء.

.:الحمدلله حبيبتي..الحمدلله.
.أجلسي..وأرتاحي..!!

جلسها..دخل يده..وطلع منديل.
.من جيبه..وعطاها اياه..مدت يدها.
.اللي ترجف..ودخلتها..من تحت الشيله
..ومسحت دموعها..ميس تبكي.
.بصمت..بس دموعها..تنزل..وصوت شهقات
..أحيانا تطلع..يالله..الحمدلله..الحمدلله
..يارب..أحمدك ..وأشكرك..أخذت نفس..
وبهدوء:يعني كم راح أجلس هنا...؟؟؟؟؟

محمد ابتسم..ومسك يدها..
:باقي لك جلستين..كل جلسه..بعد اسبوعين..
يعني شهر..بس شهر..وبعدها..خلاااص
..راح نرجع للسعوديه..!!!

ميس..من بعد كلمته..حست بكتمه.
.وتضايقت..ممزوجه بفرحه..بس في
شيء..مضايقها..راح ترجع السعوديه.
.ومستحيل..يعني كذا..خلاص..راح
تنساه..للأبد..هالشهر..لازم تحاول.
.تودعه..وتطرده من تفكيرها.
.لازم تودعه..هنا..خارج السعوديه.
.وترجع للسعوديه..وحيده..وميس القويه..
لازم تتغير..بس هالشهر..راح تعيش معه
..وبذكرياتها..هي كل ماتملكه..ذكريات..وذكريات.
.فقط..ذكريات...!!!!!!!!!!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.


ببيت أم الوليد..الساعه..9:30م..!!!!

الوليد..توه رجع..من الصباح.
.الكل بالصاله..حتى سوسن..موجوده..أبتسم
..وبهدوووء..:السلام عليكم..!!

الكل..:وعليكم السلام...!!

سامي..تنهد..:يعني مسكوووهم..؟؟؟

ام الوليد..ماسكه دموعها..وسوسن.
.مسحت دموعها..الوليد..جلس..وحط.
..رجل..ع رجل..وبهدووء.

.:أيووه..إن شاء الله إعداام
..غيره ماراح أقبل.!

سامي..يطالع بالوليد..الله يعينك
..ضميرك ذابحك أكيد..الله يعينك..سامحني.!!!

الوليد..بهدوء.:سسامي..!!

سامي..طالع بعيونه..:أهلاا..!!

الوليد..أبتسم..:لازم أسافر.
.عندي أشغال..ابي أخلصها..بس أول شيء..
ابيك تملك..على ربى..عشان أسافر.
.أيش رأيكم..تكون الملكه..نهاية
هالاسبووع..لان ماعندي وقت أبداااا...!!!!

أم الوليد..أبتسمت..من بين حزنها.
.سوسن..مثلها..ابتسمت.
.من بين دموعها..وطالعوا بسامي..!!

سامي..حك رقبته..:ماعندي مشكله
..اللي تشوفونه..يمكن ربى..ماتبي..؟؟

سوسن..نقزت بجنبه..:أنا راح أقولها
..واعطيك خبر..وتحرك حواجبها..!

الكل..:ههههههههههه..!!

سامي..يهز راسه..:أوك.
.الله يكتب اللي فيه الخير..!!

الوليد..وقف..:بروح أرتاح.
.والعشى..تعشيت..تصبحون ع خير.
.وطلع..!!

طبعا..ماأكل شيء..ابدا...
غير الفطوور..الصباح....!!!

دخل جناحه..رمى المفاتيح...والبوك
..والجوال..فك الحزام..والجزمه..
والشرابات..دخل غرفة التبديل.
.وفسخ ملابسه..أخذ روب الحمام..ودخل
..فتح الدش عليه..وكل شيء مر فيه
..يمر اللحين قدامه..سيناريو هالايام..
ينعاد كله..قدام عيونه..بدر..وهو يهدده
..ويضحك عليه جاسم..ويذله...
صوت تألم بدر..وصوت ضحكات جاسم
..ونهى..رسالة ساره..وحياة ميس
..فتح عيونه..لما مر طيفها بباله.
.يالله اشتقت لك..مسك قلبه..يحس بخنقه
..وده..روحه تتحرر من جسمه.
.حتى جسمه..ضيق..ويخنق روحه الهايمه
..بمـــيس..أضلاعه تضغط..
وتحبس أنفاسه..رفع رأسه وصار.
.وجهه تحت الدش..والمويه عليه..
ومغمض..أختلطت الدموع..بالمويه..دموع..
الندم..والقهر..دموع الاشتياق.
.والحنين..دموع الفقدان..والظلم..كل شيء
..كل شيء..!!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ

ع سريرها..كالعاده..عيونها
ع الدريشه..وكل شيء فيها..ذااابل..مسكت
سلسالها..وضمته..بيدها..وباستها.
.فتحتها..وابتسمت..ونزلوا دموعها..
يمه..يبه..بنتكم..راح منها المرض.
.بس مو فرحانه..بنتكم..ماتحس بالفرحه
..ومو عارفه ..اشلون تحس..بالحياه.
.حطت يدها..ع فمها..وتبكي
..محمد برا..ومتسند ع الجدار
..وسامع كل كلامها..واللحين شهقاتها..
غمض عيونه..وشد ع ايده.!!

.ميس..تبكي..أخذت نفس..فتحت دفترها..
وبدت تكتب..وهي تبكي بصمت.
.بس دموع..يجرحون..وجهها الذابل..!

واحشني والله ويعلم الله
فاكرني ولا قلبك ناسيني
الشوق ما خلى والصبر ولى
ولا حاجه تحلى بعدك في عيني
متى الوصال البعد طال و انا
انا حالي حال والله وزاد حنيني
مراسيل تجيني منك يا غالي
إرجع بحبك انا أبيك انت
إرجع داويني ريح لي بالي
أستنى قلبك لحد متى
حبيبي ياللي طيفك شاغلني
سهران يقولي راجع لي ثاني
وأنا غصب عني بعدك قاتلني
إرجع وحلّي بلقاك زماني
واحشني والله ويعلم الله
فاكرني ولا قلبك ناسيني
الشوق ما خلى والصبر ولى
ولا حاجه تحلى بعدك في عيني
إمتى الوصال البعد طال و انا
انا حالي حال والله وزاد حنيني

قفلت..الدفتر..رفعت يدها لقلبها
..وعصرته..ااااه..أشتقت لك..أشتقت لك..
وبصوت عالي..:الوليــــــــــــــــــــــــــــــد..!!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦

الوليد..فز جالس..وهو يتنفس بسرعه
..مسك قلبه..مد يده..شغل النور.
.اللي بجنبه..الساعه كانت..2:30...
مسح جبينه المعرق..وصدره..
يرتفع..وينزل..ويتلفت بالغرفه.
.وبهمس..:ميس..أنا متأكد..
سمعت صوتك..وينك..وقف.
.يدور عليها..لدرجة يفتح الدروج.
.ويتنفس بسرعه..
ويدور عيها..حتى بالحمام..فتحه
..ويدور..فيه..وهو يناديها..بتيهان..
وهمس..:ميس..ميس..وينك.
.أنا متأكد..موجوده..وينك..وينك..أنا أسف..
لاتعذبيني..أسف..جلس بالصاله.
.ع الارض..وع ركبه..ااه..وينك..مستحيل
..أعرف صووتك..مسك رأسه.
.وشد شعره..فتح جناحه..ونزل بهدوء..
فتح باب القصر..وطلع للحديقه.
.تكتف..ويمشي..الحراس منتشرين..
مشى..للمسبح..ويطالع فيه.
.وبصورة القمر..المعكوسه..أبتسم..وبهمس..
:بــدر..الله يرحمك..ويجعلك شهيد
..اللحين فهمت..ليه كنت..تجيني..
بأحلامي..ومعصب مني..عشان ميس
..بريئه..غمض عيونه..نزلت دمعه
..عنيده..ومتمرده..وتحكي..
.مشاعر الوليد..حاره..وتجرح القلب..
قبل الخد..فسخ البلوزه..ونزل للمسبح..
ويسبح..بدون مايطلع..رايح..وجاي..!!

سامي..من شباك جناحه..كان يراقبه
..من أول ماشافه..تنهد..وبهمس..:
أسف..أسف..لمصلحتك.
.سامحني..سامحني...ااااه..!!
ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦

ببيت أم رامي..الساعه..3:00ص..!!

دخلوا بهدوء..محد يدري..
انهم راجعين..البيت هادي..وظلام..شوي نور..
من المدخل..ينور الصاله..دخلوا بهدوء
..رامي..دخل..مسك يدها..وطلع فيها.
.الدرج..ريماس..تعباااااانه.
.حيل..حيل..والمغص ماخف ابدا..والغثيان
..وجوووعانه..ودايخه..ومالها
نفس بشيء..وهالبيت أول مره.
.تدخله..
بيت بيوم وليله..صار بيتها.
.طلعت معه الدرج..فتح باب غرفته.
.غرفه متوسطه..وحمام..وصاله صغيره.
.رامي بهدوء..

:حياك..ياعرووس..!!

ريماس..سحبت يدها بقرف..
ومشت..فسخت الشيله..والعبايه..وانبطحت
على السرير..بتعب..وغمضت عيونها.
.وناااااااااامت..!!

رامي..حط المفاتيح..و..و..لف عليها
.وبقق عيونه..كانت نايمه
..هز رأسه..:أووف..خيشة نوووم ذي..!!

دخل للحمام..اخذ شاور.
.وعلى طول..أذن للفجر..3:15..طلع..ولبس..
قرب منها..وبهمس.

.:ريماس..ريماااس...!!

ريماس..بتعب..ودوخه..وقرف
..ونووم..:همممممممم...!!!

رامي..أبتسم..حتى وانتي نايمه
..قافله النفسيه..وبهدوء

:قومي صلي..لو مانمتي.
.أخذتي شاور..كان صليتي..
.ونمتي مره وحده..!!

ريماس..ناااامت...مو حاسه فيه...!!
رامي..أخذ نفس..قرب منها

..:ريمااس..قوومي صلي...!!!

ريماس..بدون وعي..شتقول.
.:مابي..ماعندي صلاه..خلني أنام...!!!

رامي..بقق عيونه..وانحرج.
.خخخخخ..حك رقبته..عشان كذا..هي تعبانه
..طول هاليومين..اووف..وقف..وطلع..
نزل..الصاله..راح للمطبخ..شرب
مويه...!!

مريم صحيت تصلي..ونزلت.
.باقي دايخه نووم..شافت..نور الثلاجه
..من بعيد..وخيال شخص..بققت عيونها
..والشعر اصلا طاير..توها صاحيه..
وفتحت فمها..!!

رامي طلع..وانصدم..من شكلها
..بقق عيونه..وهي تطالع فيه..بصدمه..وبصراخ..

:اااااااااااااااااااااااءءءء..حرااااااااامي...!!

أم رامي..وابو رامي...نزلوا ركض
..رامي..طلعت عيونه..متر قدام..!!

أم رامي..:يممه..وينه...؟؟

أبو رامي..:وينه..يابنت...؟؟؟

رامي يطالعهم ويرررمشش...!!

مريم..تهز راسها..::قصددي .
.رااامممي..مو حراممي...!!

رامي..ماتحمل..طاح ضحك..
.أهله لفوا عليه...وانصدموا...!!

ام رامي..بكت..:يمممه..ولدي.
..ونزلت الدرج..!!

ابو رامي..يمسك اذن مريم.
.:روعتينا..من صباح الله..!!

مريم..فاتحه..فمها..وماسكه قلبها.
.فكت يد ابوها..:يبه..روح سلم عليه..!!

نزلت بسرعه..ابو رامي يضحك عليها...!!

ام رامي ضمته..ماخلت كلمه ماقالتها
..من شوقها له..مريم تفكهم..بالقووة
..وتدخل بالنص..وتضمه.

.:وووه يالبييه...هلا بالحرامي.
.قصدي برامي..هع..!!

رامي..ضمها..:ههههههههههه.
.مريووومووه..وين مويجد بس .
.يفكنا منك..ههههههههه..!!

مريم..دفته..وكشرت..:مالت..المهم
..الحمدلله..ع السلامه..وتتلفت.
.وين رموسه..هاه..فوق صح.
.ولفت بتطلع..!!

رامي..سلم ع ابوه..وفكه..ومسكها
..بالبيجامه..من ورا..وسحبها
..:تعالي هنا..نايمه..لاتزعجينها..ياملقووفه..!!

مريم..انخنقت من البيجامه
..سحبت نفسها منه..وتكح:كككح..يممه..
خلاص..طيب..أوووف...!!

أخذوا إختصار..عن الحال.
.والاحوال..وطلع..رامي..وابوه للصلاه.
.وامه..ومريوم..لغرفهم يصلون...!!

لƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.

الساعه..9:30ص..!!

زياد صحي..وتجهز..وصار جاهز
..نازل من الدرج..طبعا عند أهله..وصلته
رساله..فتحها..وابتسم.
.وهو يقرأها...ونازل من الدرج...!!

((صباح الشهد صباح العسل
. صباح الحب والغزل ..
صباح مصحوب بالأمل .
. صباح الحب يا عسل..ممكن تجيني شوي..))


أبتسم..بحب..وباس الجوال
..وارسل لها..(

صباح الحب من قلب في كل اوقاته محتاجك…
صباح الشوق من قلب يموت بروعة احساسك


أنتبه لأهله..أمه.وابوه..ع طاولة الفطور
..ابتسم..:السلام عليكم..!!

وباس رأس أبوه..وأمه.
.أحلى صباح..لأحلى شخصين بالدنيا..!!

أم زياد.بضحكه..:متـــأكد..
كنت خايفه..لاتطيح بالدرج..هههههه...!!

أبو زياد..وزياد..:ههههههههههههههه..!!

..زياد..حك رقبته..:يممه..أحبها.
.بغيت أموت بدونها..!!!

أم زياد..بخوف..:بسم الله عليك.
.وعليها..بعيد الشر عليكم.
.الله يخليكم لبعض..ولا يحرمنا منكم..!!

ابو زياد..مبتسسم..وهاادي
..زياد..مشى..:فمان الله..!!

ام زياد..:تعال أفطر...!!!

زياد..:شووفتها..تشبعني..يمه.
.ابي اشووفها..قبل ماأروح الدوام..باي..!!

طلع..وهو يسمع..دعوات امه.
.وضحك أبووه...!!

ركب سيارته..وتوجه لها..
مافي غير..الشارع..بس حتى
يشوف القصر..!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦

ببيت أبوطلال...!!

حطت الوورد..ع الطاوله..
وابتسمت..اخذت نفس..بتعب شوي.
.لفت لها..
صوتها..مكشره..وبتعب..

:هاه..باقي في شيء..سويزن.
.بروح انام..حرام عليك..اوووف...!!

سوزان..:ههههههههههه..لا خلاص
..قدمي الكرسي شوي بس..!!

سلاف..فتحت فمها..:ياششيخه.
.أووووف..دفت الكرسي..وطلعت..!!

سوزان..:هههههههههههههه.
.وصلتها..رسالته الثانيه(أنا وصلت)..!

ابتسمت..طالعت بمراية المجلس
..اخذت نفس..وفتحت الزر..دخل للحديقه
..فتحت باب المجلس..وابتسمت..وقف.
.وهو يطالعها..مد يده..ورفع نظارته
..وابتسم بحب..مشى لها..رجعت ع ورا..
عشان يدخل..مشى خطوتين..بسرعه.
.وضمها..ودفن وجهه برقبتها..
ويأخذ نفس..ويشم ريحتها.
.اللي يعشقها..وماحس..الا لما كان .
.راح يفقدها..ضمها..بقووة
..سوزان..قلبها يدق..أنفاسه الحاره.
.وريحة عططره..فكها..ويطالعها
..وقلبه بيطلع..كانت لابسه.
.بنطلون سكيني أسود..وفستان قصير
لفوق الركبه..لونه أحمر..وخيوط.
.ورا الرقبه..كحل خفيف..وماسكارا.
.وملمع شفايف..أحمر..شعرها.
.لنص ظهرها..ومفرود..وع جنب..
أبتسمت..بحب
..مسكت ايديه.

.:صباح الخير..أشتقت لك..!!

زياد..روحه بتطلع..سحبها.
.لحضنه..وشالها بين ايديه..تعلقت فيه
..ويطالعها..بحب..

:أحبك..أشتقت لك..ياروووحي نتي...!!!

سوزان..بلعت ريقها..وهو ابتسم
..وباس شفايفها..وطالع بعيونها..!!

سوزان..قلبها يدق..وانحرجت
..وصدت بعيونها..عن عيونه..وقلبها بيطير
زياد أبتسم..وبهمس..

:ممكن بوووسه..!!!؟؟؟؟

سوزان..قلبها يدق..باست خده.
.وابتسمت...نزلها..وهز رأسه..:نوو..نوو.
..ويأشر ع شفايفه..أقصد بووسه صحح
..بوسه رومنسيه..يالله..!!

سوزان..انحرجت..وتوترت..تذكرت
..لما باسته..قبل..ومسحها..وتقرف..
ابتسمت..قربت منه..طالعت بعيونه
..رفعت ايديها..ورا رقبته..ركزت بعيونه.

.زياد..خاااق معها..بقوووة..قربت
..منه..وباست شفايفه..وغمضت
..عيونها..زياد..قلبه يدق.
.غمض عيونه..وضمها عليه
..وهو يبوسها..!!

سوزان..فكته..وهو فكها.
.وأبتسم..ومسك قلبه..بهيام...!!

سوزان..انحرجت..وتصرف..
مسكت يده..وسحبت الكرسي له.

.:أجلس...ابي نفطر مع بعض..!!

زياد..أبتسم..سحب الكرسي الثاني.
.ومسك يدها..وجلسها..وراح جلس
..مكان..ماسحبت له ..هي الكرسي.
.حط ايديه..تحت فكه..ويطالعها.

سوزان..أبتسمت..حطت بفمه.
.لقمه..ابتسم..وتذكر..لما أكلته.
.اول..وأخر مره..حسبها..بس هذي
هي..تأكله من جديد..كان بيتكلم.
.وعيونه لمعت..حزن..!!!

سوزان..بسرعه..فهمته.
.وحطت يدها..ع فمه..وهزت راسها
..بلاااا...أبتسم..وسكت...
وبدوا يأكلون..وهو يأكلها..وهي تأكله..!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.لƒ¦

ساره تعبانه..ونفسيتها زززفت.
.دخل عبدالعزيز..ساره..لفت عنه..نفسيتها
تعبانه..وعبدالعزيز..بسرعه خاف عليها
..أهم شيء ماتتعب نفسيا..بلع ريقه.
.جلس بجنبها..ومسك يدها..وباسها.

.:سارونتي..أيش رايك..نطلع
نتغدا برررا...؟؟؟؟

ساره..هزت راسها..:مالي نفس..
مره تعبانه..وزهقانه..ولمعت عيونها..!!

عبدالعزيز..بسرعه..مسك يدها.
.:طيب..نرجع السعوديه...!!؟؟؟

ساره..طالعت فيه..:أبي أكلم ميسس...!!

عبدالعزيز..بلع ريقه..وتغير وجهه
..وتوتر..ساره..لاحظت هالشيء.
..طالعت فيه بخوف.

.:ميس..ايش فيهااا...تعبانه..صححح...؟؟؟؟

عبدالعزيز..ياربي..ايش اسوي اللحين
..مسك يدها..وشد عليها..اخذ نفس..
فتح فمه..بيتكلم..بس قاطعه..
جوالها..اللي دق..وكانت أم عزوز.
..طالعت بالجوال..وبهمس..

:لحظه..ردت...!!

عبدالعزيز وقف...ومسح وجهه
..بتوتر..كيف يقولها..يقول اختك ماتت..
بكل بساطه..أوووف..مستحيل
..مايقدر..مايقدر..وطلع لفوق ركض...!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦

محمد دخل..وميس جالسه
بنص السرير..وضامه رجولها..
وحاطه فكها..
بين ركبها..وعيونها..ع الشباك.
.وتهز..نفسها..ونظراتها..مره تكسر الخاطر.

..بلع ريقه..:مرحبا..كيفك..؟؟

ميس..بدون ماتطالعه..نفس الوضعيه

..:الحمدلله..!!

محمد..جلس بجنبها..وطالعها.
.:ميس..ايش فيك..المفروض تفرحين.
.انك
صرتي بخير..وطيبه..من السرطان
..ليش اشوفك العكس...؟؟؟؟

ميس..لاااااااااااارد...!!

محمد..غمض عيوونه..وابتسم.
.:خذي..راح ادق..ع ساره..وكلميها...!!

ميس..وقفت ..هزز...رفعت راسها.
.ولفت عليه..وعيونها..مليانه دموع..!!

محمد..قلبه انجرح عليها..ابتسم.
.وطلع جواله..دق رقمها..وبدأ يرن..
ومده لها..ميس...صارت ترجف.
.رفعت يدها..اللي ترتجف..واخذت الجوال
..وحطته ع اذنها.....!!

ساره..قفلت..من ام عزوز.
.لفت تدوره..ماحصلته..وانقهرت..

:وين بتروح
..بكلمها..يعني بكلمها...مشت.
.بس وقفها جوالها..اللي دق..طالعت فيه..
الرقم غريب..ردت..يمكن ميس.
.وبهدووء.:ألوووووو...!!

ميس..حطت يدها..ع فمها..تكتم بكيها..!!

ساره..فتحت عيونها..وبصوت يرجف
..:مـــــــــــــــيس...!!؟؟

ميس..بكت..وبكت..وساره تبكي معها.
.ومصدومه..ليه ميس..تبكي
..ميس القويه..تبكي..غريييييييييييييييبه.
.ساره..وهي تشهق,.

.:ميس..ميس...!!

ميس..تبكي..ومنهاره..محمد.
.وقف..ومسك كتفها..ومشى..طلع..
وقفل الباب..تسند ع الجدار..يارب.
.مايوصل هالخبر..لعبدالعزيز..يارب ..!!

ساره..تشهق..:
ميس..وحششتيني..وحشتيني..وحشتيني....!!

ميس..ببكي..:وانتي أكثر..أأأأه.
.أشتقت لك..ساره..اشتقت لك..!!

ساره..تحاول تتماسك..:حبيبتي
..ميس..أخبارك..وأخبارك..وأخبارك...!؟؟؟

ميس..غمضت..اااه..شقولك.
.أقول..ذبحني..وتركني..اموت ببطى..
ولا أقولك..صرت وحيده..ومنبوذه..أأأه.
.يارب أرحمني..يارب أرحمني...!!

ساره..تمسح دموعها..:ميس..تكلمي
..ايش أخبارك..!؟؟؟

ميس..أخذت نفس..:الحمدلله ياساره.
.أنا بخير..الحمدلله..أخبارك أنتي..
كيفك..وكيف عبدالعزيز..!!؟؟؟

ساره..تطمنت..شوي..بس باقي خايفه
..:الحمدلله..كلنا تمام..ميس..ليه.
.صوتك كذاا..وليه تبكين..فيك شيء صح.
.قولي الصدق..؟

ميس..ابتسمت بحزن..:لااا..
مافيني شيء..بس ولهت عليك..3 شهور..
ماسمعت صوتك..كنت راح اموت
..ياساره..وحشتيني..!!!

ساره..:ليه طيب..اشلون أتواصل معاك
..ليه ماعندك موبايل..وبهدوء.
.مانعك..مايبي يعطيك ..صح...؟؟

ميس..أخذت نفس..:بالبدايه أيوه
..بس اللحين..خلاص..عادي..وبتصريفه.
..هذا رقمي..كلميني عليه دايم..اوك...!؟؟

ساره..انبسسطت..:اووك..واخيرااا
...ميس..كيف صارت حياتك..اللحين
..بعد مااعترف لك..بحبه..وابتسمت
..كيف شهر العسل ..هههههههه.
.ترا قالي..عزوز كل شيء..قالي
..مسافره معاه..ومهدده..مااكلمك..عشان
مااخرب جوكم..ههههههههههه...!!

ميس..مسكت قلبها..الحمدلله.
.عزوز..مكذب عليها..اهم شيء ماتدري..اني
مرضت..ورجع المرض..لازم اصبر هالشهر
..وارجع السعوديه...ابتسمت
بحزن..

:الحمدلله..أكيد مبسوطه..
ونزلوا دموووع حاااره..غمضت..وشدت
ع قلبها..وكملت..طايره من الفرحه.
.كثير..كثير...!!

ساره انبسطت..ياعمري ياميس.
.ميس..عندي لك خبر..أنا حامل..وبالشهر
الخامس اللحين..ابشرك..هههههههههه..!!

ميس..فرحت..ونست نفسها.
.وجروحها..وألامها..:كذاااااااااااااااابه..
من جدك سااااره..ووووووه بسسس.
.يالبييه..فديته..حبيب خالته هوو..!!

ساره..تلمس بطنها:ههههههه.
.يووه..متعبني..والله مطلع عيووني...!!

ميس..:ههههههههههه..لازم.
.ولا ليه..الام..لها الفضل بعد الله..ع الولد..
بسبب هالتعب..حبيبتي.
.الله لايحرمك منه..ياقلبي...!!!

ساره..ابتسمت..:أمين..ويالله شدي حيلك
..أبي أسمع..خبر حملك..قريب..!

ميس..رفعت عيونها..لفوق..
ماتبي تبكي..تذكرت الوليد..وبسهوله
..وبكل سهوله..طلقها..ورماها..أبتسمت..

:ان شاء الله..الله كريم...!!

ساره..بحب..:انتبهي لنفسك.
.ااه صحيح..أخبارك..مع المرض.
.ان شاء الله..قالوا لك..مافي احتمال يرجع..!!؟؟

ميس..رفعت يدها..اللي فيها المغذي
..وابتسمت..:لا..ابشرك..مافي شيء..
يقولون كل شيء سليم..الحمدلله...!!

ساره..بفرحه..:الحمدلله..يارووحي...انتي...!!!

ميس..ماسكه البكيه..بالقوووة.
.:ساره..ممكن طلب صغير..؟؟؟

ساره..بحب..:تأمريني أمر..مو تطلبيني...!!!!

ميس..بحب..:فديتك..مابي عزوز.
.يعرف..اني كلمتك..طيب..عشان مايقول
للوليد..ويقولي..وعدتيني..ماتخربين.
.علينا..مانبي نتواصل مع احد..نبي
نعيش وحدنا..هالشهر.نزلوا دموووعها...!!

ساره..:هههههههههه..طيب.
.من عيوووني..يالله أجل..روحي..لايكفشك..
وتروحين فيها..من تحت راسي.
.راح أكلمك..ع هالرقم..بين فتره..وفتره..
ولا اقولك..انتي دقي لي..لما مايكون..
موجود..اخاف..اوهقك..ههههه...!!

ميس..تمسح دموعها..وتحاول.
.تضبط صوتها.:أيه..هههه..ابشري..
ديري بالك..ع صحتك..ياسارونتي.
.وع حبيب خالته..يالله باي...!!

وقفلواا..ميس ضمت الجوال.
.وبكت..بقوووه..وصارت تشهق..وتشهق..
وتضرب قلبها..مخنووق..ويعورها
..يحتضر..يمووت..ببطئ..ااااااه...!!

محمد..ورا الباب..وسمع كل شيء
..ويسمعها..وهي تبكي...أسسف..
ميس..تكفين تحملي..بس هالشهر.
.كله لمصلحتك..حتى يعرف قيمتك..!!

ساره..قفلت..وضمت الجوال.
.وسجلت الرقم..(ميوووسه)...!!

طلعت فووق..ودرعمت بقووه.
.فقست الباب..وهي طايره من الوناسه..
عزوز..فز..كان واقف بالشباك.
.وشايل هم..كيف بيقولها..اول .
.ماسمع الباب..طاح قلبه..وغمض.
.لف عليها..وانصصدم..وبقق عيووونه...!!

كانت فرحانه..لالا..طايره من الوناسه
..شغلت..اغنيه..وترقص..بفرحه..
وتردد..مع الاغنيه بدلع..وعيونها..بعيونه...!!


عادي عادي تشغلني تشغلني في حبك
عادي عادي تجرحني تجرحني بهواك

لكن موتني احبك بس اموت انا معاك
عادي تشغلي بحبك عادي تجرحني بهواك

مو مهم اوعد واخلف ما اعاتب وانت تعرف
لو جرحت القلب مرة عادي خلي الجرح ينزف

مو مهم اوعد واخلف ما اعاتب وانت تعرف
لو جرحت القلب مرة عادي خلي الجرح ينزف

عادي عادي تشغلني تشغلني في حبك
عادي عادي تجرحني تجرحني بهواك

انشغالي في غرامك لحظة انطرها فديها
لو تفتش في ضلوعي تلقى نفسك انت فيها

عادي عادي تشغلني تشغلني في حبك
عادي عادي تجرحني تجرحني بهواك


عبدالعزيز..ميل رأسه..وهي تتمايل
..وترقص..وتغني بدلع..ابتسم..وخقق..
بس تذكر..وفتح عيونه..وركض.

.ومسكها:بسس..وقفي..انتي حامل..!!

ساره..تذكرت..شهقت..ومسكت بطنها
..وطالعت بعيونه..:اووومق..نسيت.
...وابتسمت..بغبااااء....!!

عبدالعزيز..منجن عليها.
.:هههههههههههههه...عارف.
.مافي عقل..هههههههههه...!!

ساره كشرت..بس تذكرت.
.واختفت ابتسامتها..واختفت ابتسامته معها..
أكيد تذكرت..ايش اقولها..بلع ريقه.
.قربت منه..ومسكت ايديه..وبهدووء..!!

:ابي نرجع السعووديه..وابتسمت...!!

عبدالعزيز..فتح عيونه..:هاه..!!؟؟؟

ساره..كشرت..وسحبت ايديها.
.:وشووو..انت قلت لي..نرجع...!!!؟؟

عبدالعزيز..تنفس بإرتياح.
.الحمدلله..ماسألت..ابتسم...

:اوووك..متى ودك
...تحت أمرك..كل الطيارات.
.بإشاره منك..كلها...بالدمام...!!!!؟؟

ساره..ضمته..بحب..وباست رقبته.
.وبفرحه..مثل الطفله..:يالبيييييه..
امممم..بكره..لو تقدر...مليت.
.اشتقت لأمي..ولسحر..ولينا..
.هنا بس وحدي..مليت...!!!

عبدالعزيز..ابتسم..:ابششششري..
.بكره..بكره..واللحين..عازمك للغدا..
بأحلى مطاعم ميوونخ كلها..
.فتحت فمها..بس حط اصبعه..ع شفاتها..
وباسها...اششش..مافي اعتراض..يالله..!!!

ابتسمت..وباست خده..وراحت تلبس
..عزوز..تنفس..وغمض عيونه..!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦


ببيت أبو رامي..الساعه..1:00م...!!

الكل بالصاله..حتى رامي معاهم
..الشغاله..ترتب طاولة الغدا.
.مريم متحمسه..تبي ريماس..تنزل.
.مو قادره تصبر..رامي..يطقطق بجواله..!!

نزلت بهدوء..وبخطوات واثقه.
.أخذت نفس..وقوة نفسها..وابتسمت بثقه..
الكل..وقف..ماعدا رامي..رفع راسه
..فتح عيونه..ويرمش..كانت ملااااااك.
..وجمال..لابسه كذاا...!!

http://im90.gulfup.com/g4omZi.jpg

طبعا الشعر..طويل..حطت فيه رغووه
..وتركته..أكتفت بماسكارا..وقلوس
وردي..هاادي..وبهدوء..وبحه.

.:السلام عليكم...!!

الكل..وعليكم السلام..!!

مريم نطت..:وووه..رموووسي..
راحت..وضمتها..وباستها..مرتين...ومسكت..
يدها..:الف حمدلله..ع السلامه..منووووره..!!!

ريماس..بهدوء:الله يسلمك..عاكسه نورك..!!

رامي..مسحوور فيها...وعيونه..
تمسحها..أبتسم..بدون شعور...!!

ام رامي..راحت لها..:ياهلا والله
..كلووووووووووووووووووووووووووش.
..وباسسستها..ع خدودها..الثنتين..وضمتها
...حمدلله على سلامتك..منوره بيتك..ياقلبي..!

ريماس..متوتره..من حضن .
.ام رامي..بلعت ريقها..:الله يسلمك..منور
بأهله..وناسه...!!

مشت شوي..وسلمت..
ع راس أبو رامي..بحرج..ابتسم..

:هلا..هلا..بنتي..
الحمدلله على السلامه..تو مانور البيت..!!

ريماس..منحرجه..ومتوتره.
.وهالشيء ماتبيه..ومضايقها..ابتسمت..بتوتر
..:هلا بك عمي..منور فيكم..والله يسلمك...!!

رامي..واقفه..قريب..منه.
.وهو جالس..مسك يدها..وسحبها.
.جلسها بجنبه
..وخاااااااق بقووه..أبتسم..رفع يدها.

.وباسها..ريماس..توترت..وتقرفت..
ودها..تعطيه..أقوى لكمه.
.سحبت يدها..وابتسمت بتوتر...!!

.رامي..كاتم ضحكته..عارف..انها..متوتره
..ومنحرجه..مهما كابرت..!!

مريم..:هههههههههههه.
.راميووه..أعقل..بسسس...!!

اهله..:هههههههههههههه..!!

ريماس انحرجت.
.رامي..رفع حاجب.

.:موو شغلك..اف بس..متى يأخذك..
مويجد..وأرتاح..!!

مريم..فتحت فمها..
:مع نفسسسسسسسك..اصلا.
.كل يوم بجي الصباح..
ولا بروح الا الليل..ورفعت حاجب...!!

الكل..:ههههههههههههههههه..!!

ماعدا..ريماس..اكتفت بإبتسامه.
.الجو..غريب..مو متعوده ع هالاجواء..
معقول..في عائله كذا..في أم..وأب
..بجنب..بعض..ومايتهاوشون..
ويتضاربون..ركزت..بأبورامي.
.وأم رامي..وهم يضحكون...تذكرت..
كيف..أبوها..ياويل..أمها..تسوي شيء.
.او يصير شيء..يقوم الدنيا كلها
..ويضربها ضرب..أحيانا.
.حتى يغمى عليها..بلعت ريقها..
ماراح أبكي..أنا قوويه..قووويه..أخذت نفس..
لدرجة سمعها رامي.

.لف عليها..ومستغرب.
.يمكن باقي تعبانه..مو يمكن..الا اكيد...!!

الكل لف للشغاله..تناديهم..للغدا..
وقفوا كلهم..!!

وقف..رامي..ومسك يدها..ووقفها.
.معه...بقق عيونه...مريم..مسكت يدها
..وسحبتها...معها
..وهي مبتسمه..وأمه..مسكت
يدها الثانيه...!!

.رامي..بصوت عالي..:يمممه
منكم..طيب وأناااااااااااااااااااا....!؟؟؟؟

أبورامي..يضحك..مسك يده..
:يالله..امش معي انت..هههههههههههه..!!

الكل..
:ههههههههههههههههههههههههه...!!

ماعدا..ريماس المتوتره..
.ورامي..المقهور..باس يد ابوه.:ووه بس..
الله يخلي..ابورامي..يالبىىىىىى..!!

أمه..ومريم..فاطسين ضحك.
.جلسوا..يتغدون..بهدوء..وريماس..هالوضع.
..غريب عليها..ورامي ملاحظ.
.انها تسرح..بأبوه..وأمه..كثير..!!!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦

ببيت جديد..أول مره ندخله...!!

كانت بالمطبخ..تغسل الصحون.
.وطفشانه..مدري متى..بتوصل هالشغاله
..اوووف..خلصت..نشفت ايديها.
.طلعت لفوق..دخلت غرفتها.
.وحطت كريم..بيديها..وطالعت.
.بالشوز حقها..كان مكسور..الكعب..وتذكرت..
الموقف..وابتسمت..جلست ع رجولها..
ومسكت الكعب..المكسور..ومبتسمه
..وتتذكر..الموقف..اللي صار لها..قبل يومين.!

بقسم الطواري..لمستشفى....ال...!!!!

كانت..طفشانه..تعبانه..أخذت إبره
..خف المغص..باقي غثيان..ودوخه..
وقرف..من كل شيء..مشت..للمصعد
..كانت بتدخل..بس نشب الكعب.
.بحافة المصعد..فتحت عيونها.
.بصدمه..وتحرك رجلها..بغى ينقفل
المصعد عليها..!!

بس ايديه..امتدت..من وراها..
ومسكت ابواب المصعد..
تصنمت..وهي تشوف ايديه.
.ماسك..الابواب..ماتقدر تلف..جاها خررعه..
ومغص...بلعت ريقها..وريحة عطره
..غمضت عيونها...!!

الشاب..بهدوء..من وراها..
:أنتي بخير..يأخت..!؟؟؟؟

هزت رأسها..وبحرج..
:أ..أيــوه..شكراااا...!!

أبتسم..نزل عيونه..لرجلها.
.وكتم ضحكته..وبهدوء:فكيها...!!!!

بققت عيونها..ولفت عليه.
.طبعا هي مو متغطيه..بس متحجبه...ع طول
..جت العيون..ببعض..ابتسم.
.وش هالعيون..يالبيه..أستغفرالله..ابتسم..
بتوتر..نزل عيونه..لرجولها..

:قصدي.فكي رجلك..راح أحاول أطلعها..!!

انحرجت..طلعت رجلها..وبسرعه
..هربت وراه..شوي..ابتسم..نزل ع
رجوله..يحاول يطلعها..بس ناااااااااااشبه
..بقوة..لانه نحيف..نشب بقوة..!!

انحرجت..غمض عيونه
..وشد عليه..وسحبه بقوة..انفك..ابتسم...!!

وهي ابتسمت..((مسوين إنجاز..هههههههه..))
..وقف لف عليها..وهو
حاملها..ومده..وهي مبتسمه...
فجآه..طاح الكعب..اللي انكسر..وصار بدون
كعب..طالعوا فيه..ع الارض..واثنينهم.
.فاتحين فمهم..رفعوا عيونهم لبعض

..انحرج..وحك رقبته..:سوووري...!!

ماتحملت..:ههههههههههههههههه
...انحرجت..حطت يدها..ع فمها..
لالا..عادي...!!

أما هووو خاق عليها..
وعلى الضحكه...مده..وهي اخذته.
.لبستها..صار شكلها..غلط..ويضحك.
.رجل..رافعه..والثانيه بالارض..
رفعت عيونها له..
وطالعت..بإسمه..اللي ع البطاقه.
.بجنب صورته..وبالبالطو الابيض..
أبتسمت..ومدت يدها..

:شكككرا..دكتور ســــــــــلطان...!!!

أبتسم..ومد يده..:العفووووو..
بس كسرته..ههههههههههههه..!!

..توترت..من ضحكته..:لالا ..
عادي..عموما..شكرا..وأسفه عطلتك.
.ومشت...بس وقفها صوته...!!

سلطان بسرعه..ومايدري ليش.
.:لحـــــظه..ماقلتي لي أسمك..اذا ممكن..؟؟

أبتسمت..:أسمي...مـــــــــــــرام....!!

سلطان..يالبيه..ابتسم..!!

:عاشت الاسامي..مرام..!!

مرام بحرج..:تسلم..فمان الله.
.مشت...ودها تلفت له..بس ماتقدر..بس هي
حاسه..بعيونه..على ظهرها.
.طلعت من المستشفى كله...!!

سلطان..مبتسم..ركب المصعد.
.وفيه ضحكه..مايدري ليش..ركب معه..
دكتورتين..و3 ممرضات..
.وهو بالنهايه..متسند..فجآآآه..كلهم..
انصدموا
..ولفوا عليه...مصدوومين!!

سلطان..:ههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههه
..هههههههههههه..اوووووووووه
...ههههههههههههههه..!!


خافوا منه..ويتكلمون فلبيني
..خخخخخخخخخخخخخخخ

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.

مرام صحت من هالذكرى.
.أخر شيء تتذكره..انها طلعت.
.بدون ماتلف عليه..ياربي غريبه.
.ايش فيني أنا..اوووف..طالعت للساعه..وينه..
المفروض..بــــدر... يجي للغدااااااا..والله جيعانه...!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦

بعد مرور أسبوووع....!!

الوليد..تعبان..نفسيا..وجسديا.
.نفسيته زفت..يبي ملكة سامي..تخلص..
ويسافر..مو قادر يجلس..أكثر من كذا.
..لازم يرجع..ويهلك عمره..بالشغل
..عشان يرجع الوليد..القوي.
.ومايترك لنفسه مجال..يفكر فيها..وتذكرها..
ويتحسف..ويتندم..بس قلبه.
.مستحيل يمسحهاااااا...!!!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ

ميس..تعبانه..نفسيتها..بقووة.
.وكل يوم..وكل لحظه..دموعها ..ماتفارقها
..وتبكي..كل شيء..بألم..وجروح.
.أشتاقت له..ومو عارفه..كيف ترتب..
أوراقها من جديد..بس لازم..تحرق
أوراق الوليد..من بين أوراقها..
وهالشيء..ميس..ماتقدر عليه
..أشلون تمسحه..من حياتها..!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦

زياد..تعلق بسوزان بقوووة.
.بعد الملكه..راح ترجع..لبيتهم..ويعيشون
من جديد..مع بعضهم..!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦

سوزان..تحبه..وتعشقه.
.بس الكوابيس..مازالت تطاردها.
.ومو مريحتها ابدا..تحلم..ببدر.
.وبالفديو..وبجاسم..وبنهى.
.بزياد..بكل شيء...!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦

ريان..متعلق بسوسن..بدرجة كبيره
..ومو قادر..أبدا..يتخيل حياته بدونها
...ويحمدالله..ويشكره..أنه عطاه فرصه
..يعدل حياته..ويعيش بقلبه..!!
سوسن..متعلقه فيه بقووة..
وهايمه فيه بجنون..مستحيل يفكر بشيء
..الا وسوسن..سبقته..وجهزته...!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ

عبدالعزيز..وساره..وصلوا..
قبل اسبوع..للسعوديه..وعبدالعزيز..طاير
بساره..وينتظر البيبي..ويحمدالله.
.انه رزقه بساره..ويشكره..انه ماعاقبه
..واخذها منه..ماراح يقدر يعيش.
.بدونها...لايمممكن...!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.

ساره..كل مالها..تتعب من الحمل
..وغثيان..بس طااااايحه بالاكل..بشيء
رهيييييييييييب..تأكل..وتأكل.
.ولاتشبع..وكل شوي..تشتهي شيء..
والكل..يحاول يوفره..لدرجة اشتهت
..تأكل..في بيت جيرانهم..وراحت
فيها..أم عزوز..ومسوين زياره
..بس عشان تأكل..في بيتهم خخخخخخ

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦

رامي..عايش مع ريماس..عادي جدا
..بالغرفه..تكون بوويه بكل شيء
..التعامل..الحركات..الشكل.
.الملابس..كل شيء..وقدام أهله..هو ينصدم
..فيها..شيء ثاني..ومختلف..أنثى بكل
..ماتعنيه الكلمه..وصابر..اهم شيء
..قدام أهله..وهو راح..يخليها..تكون
..مثل قدام اهله..حتى معه...!!

لƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ

ريماس..متقرفه..حيل من رامي.
.وأغلب وقتها..مع مريم..وأم رامي..
وحااسه..بالأمااان..معهم..وعلاقتهم.
.ببعض..تحسسها بالاسره..والعايله..
لذلك..تكون معهم..شيء ثاني..
ع طبيعتها..بس تدخل الغرفه..وتشوفه..
تكتئب..وترجع..للقناع اللي..تلبسه.
.للهروب..من الماضي..وخوف ترجع..
تعيشششه....!!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ

خالد..وسلاف..أحلى قصة ..
عششق بينهم..مكالمات..وهدايا.
.وورد..وكل
كلمات الحب..حتى الملابس
..يشاورون بعض فيها...!!

.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ لƒ¦

طلال..وسحر..هم..كمان..
قصة حب لاتنتهي..دايم يكلمون بعض..حياتهم
صارت..ولا أحلى...!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.لƒ¦

فارس..ولينا..أحلى كناري حب.
.مكالمات..وكلام حب..وغزل..مايخلص..
ومستحيل..مايكلمون بعض..باليوم
..أكثر من 3مرات..!!


((زواجهم..كلهم..بعد اسبووعين..))!!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ لƒ¦

ماجد..ومريم..أغرب..عاشقين.
.مره..يصيرون كناري..ومره..يصيرون..
خصووم..مهاوشات..من أي شيء..
سرعان..ماتتحول..الرومنسيه..لغباااء
..وهواش..ههههههههههههه

((زواجهم..بعد زواج..الشباب..بيومين..))

.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ لƒ¦

بدر..وريم..تعلقوا ببعض..
وافقت ريم على بدر.وتمت الخطوبه...
وملكتها..بكره..كانوا بيأجلونها..عشان.
.محمد....بس محمد رفض...يتأجل.
.اي شيء..وقال.أذا خلصت الدوره.
..راح أجي..واحضر.. العرس.
.ومو لازم ملكه...!!

ஜلƒ¦.ஜ لƒ¦

سلطان..ومرام..كل واحد.
.يفكر بالثاني..مرام..عارفه انه..يشتغل..
بنفس المستشفى..تبي تروح..بس
عشان تشوفه..وسلطان..مو عارف..عنها
شيء..ويتمنى القدر..يجمعه..فيها من جديد...!!

.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ لƒ¦

جاسم..ونهى..تحدد..مصيرهم.
.القصااااص..بالادله..وبكل شيء..وهم..
أدانو..نفوسهم..بنفوسهم
..بتصويرهم..لحقارتهم...!!!

لƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ لƒ¦

ملكة..ربى..وسامي...!!

ببيت أبوزياد..الحديقه..مزينه.
.بكل..أناقه..وروعه..كل شيء راقي..وعلى
مستوى..والحديقه..مليااااااااااااااانه....!!!


بجناح..ربى..وراوبي..!!


ربى..متوتره..وقلبها يدق.
.وماسكه العطر بيدها..(عطر سامي)
..وتشد عليه..بخووف..وتوتر..!!

روابي..طايحه فيها.
.قصف..ههههههههه...!!

سوسن..وسوزان.
.بس يضحكون على..ربى..وراوبي..!!

دخلت سلاف..ومريم..وريم..وريماس..!!

سلاف بصوت عااااااالي
..:كلووووووووووووووووووووووووش..!!

مريم..الف الصلاه..والسلام..
عليك..ياحبيب الله محمد...!!

ريم..وسلاف..
:كلووووووووووووووووووووووووووووووووووش..!!

..الكل..
:هههههههههههههههههههههههههههه..!!

ماعدا..ربى..اللي مغصها بطنها..
مسكت بطنها..ووقفت..:ياووويلي..بموت
..وين اروووح...!!؟؟؟

الكل..:ههههههههههههههههههههههه....!!

دخلت..ام الوليد..وأم زياد.
.بالدفتر..وابتسموا..ربى..مسكت بطنها..!!

الكل يضحك..وقعت..وصار الجناح
..كله زغاااااااريد..وتباريك...!!

ام الوليد..فرحااانه..الحمدلله
..تحقق منااااي...وضمتها..

.:مبرووك..الف مبروك..الحمدلله...!!

ربى..ضمتها..
:الله يبارك فيك..ياعمتووو...!!

ضمت أمها..بكت أمها..روابي اشتهقت
..:لالا..مانبي بكي..ربيب..ع الريحه
..اللحين تبكي..وتخرب..ام..ام الكشخه..!!

الكل..:هههههههههههههههههههه

ام زياد..تمسح ع ظهرها.
.:مبرووك يمه..الله يسعدك يازينة البيت...!!

ربى..ماسكه دموعها بالقوووة...!!

روابي..تصرف الموقف..شهقت
..:ياسلاااااااااام..وأنا ...؟؟؟؟؟

ام زياد..فكت ربى..
وضربت كتف روابي..:أعقلي..!!

الكل..:ههههههههههههههههه

سوسن..فرحانه..لربى..ولأخوها
..مهما كان..نقدر نغير نفوسنا
..نقدر نصبر..ونتحمل..لأن القلب..لما يدق.
.موو ملكنااااا...مانقدر..نجبره.
.يغير رأيه..حزنت على ربى..بالبدايه.
.بس الحمدلله..سامي..من نفسه..جاء لها..!!

...:مبرووووووك ربوووو
..الف مبروووك....!!

ربى..:الله يبارك فيكم..جميعا..!!

روابي..بصدمه..شهقت.
.الكل لف عليها..ومستغربين
..ومتنحين فيها..!!

روابي..فاتحه..فمها.
.:بناااااااااااااااات..ياعالم.
.ياهووووووووه..يابشششر..
.ياملائكه..ياجن..ياعفاريت...
بس أنا باقي..عااااااااااااانس..كلكم..رحتوا
..واعرستوا..ومسكت قلبها..
وطالعت لأمها..يمممممممممممه...الحقي..
بنتك..عنسسسسسست
..ياويل حااااااالي ويلااااااااااااااااااااه...!!

مسكت يد أم طلال..:عمتوووو.
.تكفين..تكفين..باقي بس..مشعل..تكفين..
تحايلي عليه..وخليه يعرس علي..
.وحطت ايديها..ع راسه..تكفوون..!!

الكل..:هههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههه....!!

ام زياد..حطت ايديها..ع راسها
..:وووووويه..يافضيحتك..يالعنود
..بين الناس..حسبي الله..
على عدوك يابنت...ماراح تعقلين...!!؟؟؟

الكل..سادح من الضحك..
.على روابي..وامها...أم طلال..مبتسمه..أصلا..
كانت مخططه..لهذا الشيء..!!!!!!!

لƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ لƒ¦

بقسم الرجال..الكل حاااضر.
.من الطبقه العاليه..والمتوسطه..وحتى العاديه
..المكان مليااااااااان..ريحة القهوة.
.اختلطت..بريحة العووود..
.وجميع الماركات..للعطور.
.امتزجت..وكونت أجمل..مزيج..!!

الوليد..جالس بهيبته..الكل..يشووفه
..جبل..وثقه..واااااااااو...بس من داخله.
.فااااااااارغ..ومنكسسسسر.
..وحزين..ووحيد..ومتألم.....!!

سامي...بجنبه..وأبوزياد.
.وأبوطلال..بجنبهم..كل واحد من جهه..!!

ماجد..جالس..بجنب سامي
..من الجهه..الثانيه..قرب من سامي...وهمس
له..بالشويش.

.:أقول سمسم..مو كأنك
رسمي بزياده...؟؟؟

سامي..عقد حواجبه..
:جد..أحلف..يحاول يضبط نفسه.
.هاه..كيف كذا..
باقي رسمي...!!؟؟؟

ماجد..ضحك..ماتحمل..
:هههههههههههههههههههههههههه..!!

سامي..عرف..انه يخدعه..
غمض عيونه..والانظار..صارت عليهم..
بسبب ضحكه..ويحاول يبتسم
..للناس..ووده يدفن ماجد....!!

مشعل..بعربجيه..:اقوول شباب.
.ويأشر ع سامي..كلهم لفوا عليه..
شووفوا..ساميوه..مو كأنه.
.يحسب نفسه معرس...!!؟؟؟

طلال..يصقع راسه.
.:أجل..وشوووووو ..؟؟؟؟

الكل..:خخخخخخخخخخخخخخخخ..!!

مشعل..يعدل الشماغ..
:كل تبن..شووفه..بعدين ذي ملكه..مو عرس.
.فرق..!!

خالد..رفع حاجب..:أرحمنا..بسسسسسس..!!

لفوا على صوت..أبوعبدالعزيز.
.وعبدالعزيز..الوليد..وقف..بفرحه.
.هو شاف..عزوز..من قبل..لما جاء.
.بس كمان..هذولاء..مو اصدقاء..اخوان..
على طول ضمممه...!!

عبدالعزيز..بمزح..:يأخي..ترا يدي..باقي مكسوره
..اذكرك..اذا ناسي..يعني..هههههههههههه..!!

الوليد..:هههههه..مالت بس..!!

سلموا..وباركوا..وجلسوا.
.سوالف..و..و...و...!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦

عند الحريم..دخلت ساره..وسحر.
.ولينا..وسلموا ..وباركوا..!!

سلاف..مبققه عيونها..:واااااو.
.سوووير..ايش عندك..محلوووه كثير ..!!؟

ساره..تبتسم بغروووور...لينا..
:خخخخخخخ..من كثر ماتأكل..ماتلاحظون
..صارت دبدووووووووووبه.
.خخخخخخخخخخخ...!

ساره..تهفها..بالمشط.
.:عمممممممى لينووووه....!!!

الكل:
.:هههههههههههههههههههههههههه

مريم..:أهاا..عشان كذااا
..خخخخخخخخخخخخخ..شكلها.
.مبهذله عزوز..!

ريم..تمثل..وتهز سلاف.
.:عزززوزز..قووم..ابي أكل..جووعانه...!!

الكل..ههههههههههههههههههههه

ساره..كشرت..ورجعت تعدل..شعرها...!!

سحر.:خخخخخخخ..فاتكم.
.قبل يومين..مشتهيه..تأكل..ببيت جيرانا..
هههههههههه...عاد امي..دقت عليهم.
.وووي ..من زمان عنكم...
ولهنا عليكم..ياعمري.
.اذا فاضين نجيكم..ههههههههههههه...!!

ساره..مطنشششششششه..!!

الكل..
:هههههههههههههههههههههههه..!!

ريم..كشرت..:الحمدلله..ياشيخه
..احسن من اللي..بس تشووفني..ترجع..
كل اللي ببطنها..الحيووووانه..هنيف...!!!

الكل..ههههههههههههههههههه...!!

دخلت أم الوليد..:يالله..سامي
..بيدخل..يالله يابنات..!!

البنات..بفرحه..تناقزوا.اما ربى..
مسكت بطنها..:يممممممممممه...!!

الكل..:هههههههههههههههههههه...!!

سلاف..رفعت حاجب..
:ربيب..وقفي على رجل..!!؟؟؟

الكل..ضحك..لان سلاف..تنتقم من ربى
..لما قالت لها..وقفي ع رجل..
ربى..كشت عليها...والكل يضححححك...!!

نزلت..وماسكه..باقة جوووري.
.وقلبها يدددق..ومرعوبه..ياربي..يعني..
ماأعرفه..مو أنا اللي..قال أحبك..ياويلي
..مو هذي المشكله..وين اودي
وجهي..ياويلي..صحت..ع صوتهم
..وهم يزغردون..ماتدري..متى صارت..
واقفه بالباب..وهو واقف بعيد.
..نهاية المجلس..وامه..وسوسن..وامها..
وام طلال..واقفين..عندها..والزفه شغاله
..والمصوره..عمت عيونها..
الحيوانه..بلعت ريقها..ماتقدر تشوفه..
مستحيل..!!

سامي..وقف..وهو يمسحها..
جمييييله..وجميله..مايقدر يوصفها..
ابتسم..كانت..مثل الورد.
.الي بين أيديها.جووووووريه..!!
كانت لابسه...مثل هالفستاااااااااان...!!

http://im84.gulfup.com/Og4CNr.jpg


شعرها القصير..خلته يطول.
.سوت تسريحه بسيطه..ويفي..والباقي..مرول
..وع كتفها..وعليه..كريستالات صغيره
..المكياج..ثقيل شووي..مركز ع العيون.
.الاحمر..والاسوود..مدموجين.
.الكحل الاسوود..عريض..الماسكارا
..زادت رموشها جمال..بلاشر أحمر خفيف
..وقلووس أحمر..مناكير..
أحمر..واسوود..مع بعض..قلبها يدق
..وكل تفكيرها..معه..اشلون راح..
يطالعها اللحين..وحده..ذلت عمرها
..واعترفت بحبها..صحاها..أنفاسه..
اللي احرقت خدها..رفعت عيونها.
.ماتدري..متى وصلت له..بلعت ريقها
..وهي ترمش..بتوتر..قريب منها.
.حيل..اااه..نفس الريحه..أخذت نفس..!

سامي..قلبه يدق..يالله.
.ايش هالجمال..ماشاء الله.
.لاقوة الا بالله..!!

ابتسم..:مبرووووك...!!

ربى..تحس..بالاحراج..كيف بتواجهه.
.اللحين..وهي بدت هالقصه..واعترفت..

بلعت ريقها..:الله يبارك فيك...!!

جلسها..أم الوليد..فتحت العلبه
..الاحمر..المخمليه..كان فيها طقم..الماس..
لبسها السواره..وهو يطالع بيدها.
.البيضا..والنحيفه..واللي صارت..
جميله..ومزينها الالماااااس..ابتسم..!!

ربى متوووتره..الكل..يضحك.
.أخذ السلسال..بلعت ريقها..لفت..وعطته
ظهرها..وهي جالسه..وغمضت.
.وشدت ع المسكه..الجوري..والمصورة
تصووور..الكل يضحك..ع حركتها.
.حست بأصابعه..الدافيه..ع رقبتها..
قلبها..بيطير..اما هوو..قفل السلسال.
.بس عيونه..ع ظهرها..واكتافها..
وابتسم..لفت..وتعدلت..ولبسها الحلق.
.الاول..تلاقت العيوووون...!!

صمت..وضياااع...هي ضاعت بعيونه
...وهو ضايع بعيون..أخر وحده..
توقع..بيوم يدق لها..توتر ..
مد يده..ولبسها الثاني..!!

ام الوليد..فتحت علبة الدبل...
مسك الدبله..وفتح يده..طالعت بيده.
.وطالعت في عيونه..ابتسم..حطت يده
ا..بيده..يده دافيه.وهي العكس..ثللللللللللج..!!

دخلها..وباس يدها..الزغاريد.
.والتصوووير...مسكت دبلته..اخذت نفس...
ومسكت يده..وهي ترتجف..
وهو مبسوط..ومركز عليها..وعلى حركاتها..
دخلتها..وتنفست..وكأنها .
.سوت إنجاز...

ضحك:هههههههههههه..!!

ربى انحرجت..والكل..ضحك عليها
..سوسن..جابت الكيكه..ربى مغصها
بطنها..من تجارب..الجيش
..اللي قبلها..ههههههههههههه...!!

وقفوا..وسوسن..كتمت الضحكه
..ربى عطتها نظره..سامي..شافها..
وماسك الضحك..مسكت السكين
..وهو وراها..مسك يدها...ارتجفت
..من صدره..وحضنه الدافي..
بلعت ريقها..نزل شفايفه..لأذنها..وبهمس..
دوخها..

:ليش خايفه..هههههههههه
..رفع راسه..وضغط على يدها...
وبدأ يقطع..ويحرك يدها..
.اما هي..ماتتحرك..هو يحرك..يدها..!!

خلصوووا..وجاء..أصعب موقف
..واجه..الجيش من قبلها..
كل شيء تذكرته..لاتسوي مثلهم..سوسن.
.فقعت ضحك..والكل..مستغرب...!!

ماعدا ربى..ودها..تتوطى ببطنها.
.مدت أم الوليد..الصحن..وقطعة الكيكه
...سامي..اخذه..وبالشوكه..
اخذ قطعه..ومدها لها..وابتسم.
.والكاميرا..تلمع
بعيوونهم...فتحت فمها..واخذتها..
.اخذتها..وقطعت قطعه..ومدتها...
وضايعه..بعيوونه..وناسيه..
كل شيء حولها..بس كلمات الاغنيه..تزين
هالمشاعر..ومعيشتها..جوو ثاني.
.فتح فمه..وأكل..وعيونها..بعيونه..
سامي..إحساس غريب..وعيونها.
.فيها لمعه جذااابه..ونظراتها.
.شيء ثاني...بدون..شعور..
سحبها..حتى ضربت فيه..وهي ضايعه فيه..
.باس خدها...وباس الثاني.

..الكل..:ههههههههههههههه..!!

سوسن..:هههههههههه..يالله..نطلع.
.ذووولاء..بينحرفون علني...!!

الكل..:هههههههههههههههههه.
.طلعوا...!!

بالفعل..سامي..وربى..ضايعين
..سامي..مسك يدها..ورفعها..لفوق..
ويدوورها...ربى تدوور..ويدووورها
...ومغمضه..هذي أجمل..لحظه..
بحياة ربى..!!

وقفت..سامي مركز بعيونها.
.ربى..قربت منه..حطت رجلها
اليمين..ع رجله..اليسار.
.ورجلها اليسار..على رجله اليمين..
وحطت ايديها
..ورا رقبته..وتطالع بوجهه.
.وعيونه..انتبهت لنفسها..فتحت عيونها...
توترت..وانحرجت..جت بتنزل..
من فوق رجوله..بس..حط ايديه.
.ع خصرها..وهز راسه...قرب منها.
.وباس شفايفها...وفكها..وحط شفايفه
..عند أذنها..وبهمس..دافي.

.:علقتيني فيك...من أيام المزرعه..حركتي
مشاعري..حط شفايفه..ع اذنها..أحبــــــــك...!!!


 توقيع : النورسيه




قديم 11 - 1 - 2022, 02:29 PM   #46


الصورة الرمزية النورسيه

 عضويتي » 342
 جيت فيذا » 7 - 10 - 2020
 آخر حضور » يوم أمس (10:38 PM)
 فترةالاقامة » 1538يوم
مواضيعي » 1938
الردود » 11963
عدد المشاركات » 13,901
نقاط التقييم » 6467
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 126
الاعجابات المرسلة » 426
 المستوى » $72 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » السعوديه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل al-rabie
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله kitkat
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلhilal
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBMW
 
الوصول السريع

عرض البوم صور النورسيه عرض مجموعات النورسيه عرض أوسمة النورسيه

عرض الملف الشخصي لـ النورسيه إرسال رسالة زائر لـ النورسيه جميع مواضيع النورسيه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic

MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 35
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 13...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 13

النورسيه غير متواجد حالياً

افتراضي رد: من شفتها صرت ارجف وجمرات انتقامي زاد لهيبها



ساره..صحت حيلها مهدود..الحمل متعبها
..جسمها ثقيل..وكبدها حايمه..
جلست..وأخذت نفس..نزلت رجولها.
.وقفت..مشت للحمام..وهي تتسند ع
الجدار..بعد شوي طلعت..رجعت
تمددت بتعب..كانت بتنزل..بس ماتقدر..
غمضت..بتعب..وتفكيرها..مع ميس
..أخذت نفس..مدت يدها..لجوالها..
ودقت رقمها..وقفلت..يووه.
.نسيت انها..من زمان مغيره رقمها..اووف..
دقت عليه..جاها صوته الخايف..

:سااره..ايش فيك..انتي بخير..في ..!!؟

ساره تقاطعه..:عزوز..مافيني شيء.
.ابتسمت..صباح الجوري..!!

عبدالعزيز..جلس ع مكتبه..
وتنفس بإرتياح..:اهلا..صباح ألوان..كل ورود
العالم..أخبارك ياروووحي...!؟!!؟

ساره..صارت ع ظهرها..وابتسمت.
.:تمام الحمدلله..حبيبي..أبي رقم ميس
..والله اشتقت لها..حيل..!!!!

عبدالعزيز..وقف..وجااء الوقت.
.اللي لازم يقولها..كل شيء..مستحيل..
يكذب أكثر..أخذ نفس..وبهدوء..:ساااره..!!

ساره..حست بقلبها..أنقبض..وتضايقت
..بدون سبب..أخذت نفس..:عزوز.
..ميس..أيش فيها...أنا عارفه.
.فيها شيء..صح..؟؟؟؟

عبدالعزيز..طلع من مكتبه..
وركب سيارته..ويكلمها..:حبيبتي..أهدي..
مافيها شيء..هي بخير..إذا وصلت
..بقولك كل شيء...اوك..؟؟

ساره..جلست..برجفه..:لااااا.
.قولي اللحين..!!!

عبدالعزيز..يمشي بسرعه.
.ويتجاوز السيارات..بسرعه..فجآآآه..طلعت..
سياره..بوووجهه..سحب بريييييك.
..ولف السياره..وانقلبت..السياره..
وتقلبت..!!

ساره..سامعه كل شيء..الجوال.
.طاح معه..بس مفتوح..فتحت فمها
..وقلبها..يدق بسرعه..ظهرها عورها.
.وبطنها..وفمها مفتوح..وعيونها.
.تبي تصرخ..مو قادره..حاسه مشلوله.
..وتسمع..اصوات
..وسيارات..وبواري سيارات.
.وناس ماتعرف ايش يقولون..وكسر قزاز..
اللي يحاولون يطلعونه..فهمت بعض الكلام
..اللي بالانجليزي..ان في نار
..بالسياره..ويحاولون يطلعونه
..بس هو ماله صوووت.....!!

ساره..طاح الجوال..من يدها.
.ونزلت بسرعه..طاحت..الارض..وبسرعه
..وقفت..ومشت..ونزلت..ماتدري.
.وين هي..وشنو تسوي..نزلت الدرج
بسرعه..بملابس النوم..وبدون نعال
..وكل شيء يدوور..راسها..دايخه
..وقلبها بيطلع..وظهرها..فيه
مثل السيف يضرب فيه..اللي يشتغلون..
بالصاله..كانوا ينظفون..أنهبلوا.
.من شكلها..ركضوا لها..واللي بالمطبخ
..طلعوا..وحده مسكت يدها..

:سيدتي..ماذا هناك..هل هناك مشكله..؟؟؟

ساره..تفك ايديها..بضياع.
.الدموع مجمده..بعيونها..دفتهم.
.ومشت للحديقه..الحرس..أنهبلوا.
.اول مره يشوفونها..بملابس النوم..
وبدون شيء..لفوا..عنها...الخدم..وراها..
مسكوها...وسحبوها..وهي بس تقاوم
..بدون صوت...تبي تتكلم.
.تبي تصرخ..بس مو قادره...حست بسكين
..بظهرها...شيء حااااااااااااااد..
.حطت يدها..ع بطنها..وطلعت صرخه..
قويه..كانت مكتووومه
.:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآه..!!

الخدم..انهبلوا...والحرس..لفوا.
.وركضوا لها..واحد يكلم..ووجهه تغير..
ويتكلمون مع بعض

..:ياالهي..لقد وقع حادث
للسيد عبدالعزيز...!!

الثاني لف عليه..بصدمه.
.:مااااذاا..هل انت متأكد...!؟؟

يهز راسه..:أجل..اخبروني الحرس..هناك...!!

ساره..طبعا تعرف أنقلش.
.فهمت كل كلمه..شدت..يدها..تهدي..نفسها..
اللي صارت ترجف.

.:وماذا حدث له..هل هو بخير...؟؟؟؟

بلع ريقه..وسكت..والثاني نزل راسه
..الخدم..انصدموا..ساره..زاد الالم..
غمضت عيونها...وطاح رأسها..
.الخدامه..مسكتها..لايضرب
رأسها الارض..الثانيه..بصراخ

.:يألهي..انها تنزززف...!!!

بسرعه..شالوها..واحد من الحرس.
.حملها...وحطها بجناحها..واتصلوا..
ع الدكتور..الخاص بعزوز...!!

ღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜ ღ

بموقع الحادث..السياره..تكسرت.
.وانعجنت ع بعضها...وصارت تدخن..
النار ولعت فيها..الناس تحاول.
.تطلع عزوز..اما هو كان..رأسه..
فوق الدركسون..وايديه طايحه..
.الحرس ..ركضوا بالطفيات..يطفون..بس
مافي الا وحده..بسيارتهم..ماتنفع..
النار تزززيد...صار بجنبه..3رجال.
.كلهم جابوا طفايتهم..ويطفون السياره.
.طفت النار..صارت مكسره..
وكلها بودره..بيضا...!!

وصل الطواري..بسرعه..نزلوا بسرعه
..وصلت الشرطه..والاسعاف..
والحرس..يحاولون يكسرون القزاز
..وصل الطواري..وهم كسروا القزاز..
وشالوه..بالشويش..المسعفين
..ركضوا بسرعه...ومددوه..كاااان
مثل الميت..كله دم..مايندرأ
..من وين..وايش انصاب..وايش سليم..فيه...
حالته..مررررره...حطوا الاكسجين عليه.
.بعد ماتفقدوه..انه حي...
سالوه بسرعه..للأسعاف.
.واحد من الحرس..ركب معه..وواحد..لحقهم
..بالسياره...وع طول ع المستشفى....!!

ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜ

أم الوليد..فتحت عيونها..رأسها مصدع.
.من الخبر..اللي نزل عليها..جلست.
.ومسكت رأسها..ع طول واحد..بجنبها
..وواحد..ماسك..يدها..!!

...سوسن..بكت..وضمتها.
.:يممممه..بسم الله عليك..فيني ولا فيك..!

ام الوليد..ضمتها..وبكت
..وسوسن تبكي..ماتدري ايش السالفه.
.وحاضنه
..أمها..وبهمس..وهي تشهق..
:يممه..ايش السالفه..طيحتوا قلبي..ايش
صاير..فهمووني...!!؟؟؟

ام الوليد..طالعت فيهم..
وهي حاضنه سوسن..وهزت رأسها بعتب
..فهموها..قصدها..ليش تقولون لها
..أبتسمت..ومسحت دموعها..
ومسكت وجه سوسن.
.وتحاول تتكلم..سوسن تنتظرها..!!!

الوليد..وقف..وعطاهم ظهره.
.وبهدوء:بـــدر..أنقتل..ماأنتحر...!!!!

ام الوليد..شدت ع وجه سوسن..
وسامي..طاح قلبه..اللحين بيصير
لها شيء..أكيد..!!

ريان..فتح عيونه بصدمه..وام زياد.
.فاتحه عيونها..نسوا
صدمتهم..خافوا ع سوسن..اشلون بتتحمل..!!

سوسن..فتحت عيونها..وطالعت بأمها.
.اللي لفت رأسها عنها..ودموعها
تنزل..وبصوت متقطع.

:انت..شـ..شتـ..شتقوول..قصدك..بدر..انقتل..
ماأنتحر..صح..وقفت..ومسكت
يد الوليد..وتهززه..صحححح...؟؟؟؟؟

ريان..حط يده ع راسه..ام زياد.
.مسكت قلبها..ام الوليد..تبكي.
.سامي يطالع..عند رجوله..بحزن
...الوليد..يطالع بعيونها..بتأكيد لكلامه...!!

سوسن..رجعت خطوتين لورا.
.وعيونها..تلللللللللللمع..دموووع...
لفت..وع طوول سجدت..وتبكي.
.وبصووت يقطع القلب.

.:الحمدلله..الحمدلله..الحمدلله.
.وتشهق..وهي ساجده..اااااه..الحمدلله
..الحمدلله..يارب لك الحمد..ولك الشكر
..أشكرك يالله..اشكرك..اشكرك..!!

الكل..انصصصصصدم..وتأثر..فعلاااااا.
.الحمدلله..أنقتل..ولا أنتحر..نعممممه.
.نعممممممه..من الله...ريان ماتحمل..
راح..وجلس وراها..وحضنها..وشالها.
.من الارض..لانها صارت تبكي..وانهارت
..وضمها..بحضنه..أم الوليد..تبكي.
.ام زياد ضمتها..وصاروا..يبكون..أم الوليد.
.ببكي...!!!

..:ااااه...حصه..شفتي..ولدي..
ماأنتحر..ولدي..مؤمن بربه..
مستحيل ينتحر..مستحيل..اااه..الحمدلله..
الحمدلله...!!!

سامي..يمسح دموعه..ويخالطها.
.إبتسامه..الحمدلله..الحمدلله..!!

الوليد..هاااادي..مشى للشباك..
ويطالع بالنافوره..اللي تحت..ونظراته
..المعرووفه..المليانه..حقد..وانتقام.
.شد ع ايده..وابتسم..جااسم..نهى..
جااسم..نهى...غمض عيونه.
.مر طيفها..قدامه...ظلمها..وهي..مالها
دخل نهائي..حتى الساره..الحقيقيه.
.مالها شغل..بدر..اول من تركها..
ابتسم..بسخريه..من نفسه..
.ماله نفع الندم..فات الآوااااان.....!!!!

(أنتشر الخبر بالعايله..الكل عرف
..وانصدم..بالخبر..وبدأ ينتشر..للناس
..مو غريب..اي شيء بسرعه..ينتشر.
.بدون معاناه..العايله اجتمعت
..ببيت أم الوليد...الساعه..كانت.
.11:00ص..طبعا..محد يعرف...
قصة الفلااااش..عشان سوسن
..ماتكتشف..ان بدر..ضحى عشانها..
مستحيل..تسامح نفسها..حتى لو
مالها ذنب..أنتشر الخبر..الوليد..
حصل فلااااش..فيه الحقيقه.
.ولما العايله طلبت..تشوفه..قال يعتبر..
دليل..وهو مع الشرطه.
.ومحد يقدر يشوفه..ممنوووع...)))..!!!ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜ

زياد..دخل عليها ..بإبتسامه.
.بس أنصدم..وفتح عيونه..ويطالعها..
بصدمه
..ابتسمت..بهدوء..وبصوت ضعيف.
.وعيونها..مليانه دموع..ومدت يدها له.
.:ز..زيــــاد.....!!!

زياد..مايدري..يبكي..ولا يفرح.
.ولا يصرخ..شنوو يسوي..ماحس..بنفسه
..الا وهو حاضنها..ودافن وجهه.
.بكتفها..ويهزها بحب..ويبكي..حتى صار
..يطلع صوته..سوزان..تعلقت فيه.
.بضعف..وتبكي..معه..وتشده عليها..
زياد..يضمها..ويبكي..

:سوووزاني..ااه..موو مصدق..سمعت صوتك.
.ااه..
موو مصدق..أحبــــــــــك..أحبــــك...أآآه...!!

سوزان..هالكلمه..لها معنى غير
..من زمان تنتظرها..عشان تقدر ترد..
عليها..فكته..ومسكت ايديه..وبحب
:حبيتك..وعشقتك...من لما رجعنا..
من إيطاليا..ااه..أحبــك..ياقلبي انت..
..ورجعت..دفنت..وجهها..بصدره..
ضمها..بقوه..وغمض..وبهمس.

.:حبيتك..وعشقتك..بس كنت اكابر..
وأقول..مو انا اللي يحبك..واتخلى
عن دانه..بس انتي..ملكتي..كل شيء
فيني..سامحيني..سامحيني..ســ...!؟!!؟؟!

سوزان تقاطعه..وتحط يدها.
.ع فمه..وتهز راسها..:مسامحتك..لاني..
أعشقك..!!

زياد..حااس بالندم..من اول ماشافها.
.تسبح بدمها..وقلبه تقطع..وحس انه.
.هو اللي ذابحها..لانه دخل حياتها.
.ودخل نهى..وجاسم حياته..وبيته
..باس راسها بحب..ومسك ايدها.
.وباسها..جلس بجنبها..والفرح..واضح
..ع وجهه.

.:متى شالوا الجهاز عنك.
.باقي ماشفت الدكتور...؟؟؟

سوزان ابتسمت..ورجعت ظهرها لورا
..:البارح..يمكن الساعه 9ونص..
جاني..وقالي بنجرب نشيله
..لان نشوفك في تحسن..وطبعا
وافقت..بدون تردد..ابتسم.
.وهي كملت..قلت لهم طلعوني
..غير هالغرفه..ابي تنويم..
قالوا ..نشوفك..ونراقب حالتك
..وبعدها نطلعك..ويمكن نكتب لك خروج..
لانك صرتي..وتمد يدها..اوووك..ابتسمت..!!

زياد..كان مستمتع بكل حرف.
.يالله..شكثر مشتاق لصوتها..ولهمسها..
الحمدلله ياربي..ابتسم..وقرب منها.
.:الف حمدلله ع سلامتك..وبفرحه..
عندي لك خبر..راح تفزين واقفه..منه...!!!

سوزان..ابتسمت..:شنوووووووووووو...؟؟؟؟

زياد..هز راسه..:نو..نو..ويأشر
ع خده..ويقربه..منها..اول شيء بووسه..!!

سوزان ابتسمت..وباسته بخفيف
..مافيها ..حيل اصلا...:يالله عاد..قولي.!

زياد..ذااب..وحس بقلبه..بيطير.
.ااه..اخيرا..حسيت رجعتي لي,,يانوري..
قرب منها..وابتسم..

:بدر..ماأنتحر..تصدقين....؟؟؟

سوزان..تغير وجهها..وتوترت.
.تذكرت كل شيء..الحمدلله..الوليد..شاف
الفديو..ابتسمت..!!!

زياد..ميل راسه..:احد قالك قبلي...؟؟؟؟؟

سوزان..لفت عليه..وبتوتر.
.وتفرك ايديها ببعض...وبلعت ريقها..
وطالعت
بعيونها..وامتلت عيونها دموع..تتذكر
..الفديو..واللي فيه..ولما هددها.
وطعنها..كل شيء..صار قدامها.
.بكت..وضمت نفسها..!!

زياد..انصدم..وقف..وضمها بخوف
..تعلقت فيه..وصارت ترجف...مثل
رجفتها..ذيك الليله...ايه مثلها..تذكر.
.وطالع بوجهها..:سوزان..اهدي..
وعقد حواجبه..أنتي شفتي شيء.
.صح..بمكتبي..ذيك الليله..وركز بعيونها.!!

سوزان..تهز راسها..وتبكي..وتتكلم..
:أيووه..شفت الفلاش..كان..كان...
يذبح..بدر..جاسم..ونهى..ذبحووووه.
.ذبحوووه..وصارت تصرخ..وتضرب
زياد..بهستيريا..ذبحوووه..شفتهم.
.والله ذبحوووه..ااااااااااه...!!

زياد مسك ايديها...وسحبها لحضنه
..يعني الفلاش..اللي حطيته..هوووو..
ابتسم بصدمه..ممزوجه بسخريه.
..هه..وشد ايده..جاسم..نهى.
.والله لااوريككم..والله..فكها..ويهديها.
.سوزان هديت..بس قلبها..يدق..وجسمها يرجف.
..مددها..وغطاها..مشى..
مسكت يده..ودموعها تنزل...وتطالع
فيه.وبهدوء...!!

:طلقتهااااااااااا..طلقهااا..طلقهاااا..!!!

زياد..مسك يدها..وحط ااصبعه
..ع شفايفها:اشششش...بطلقها.
.اكيد بطلقها..بس اول ..خلي يلاقونها.
.وبعدها يصير خير...باس راسها...
غمضت..جلس معها شوي..
يطالعها...حتى نامت..طلع بالشويش..دق
رقمه..مقفل..ورقمها مقفل.
.شد ع الجوال..وين بتروحون..والله لاأطلعكم
..من تحت الارض..!!

ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.

ببيت أم محمد..الساعه..11:00م...!!

الكل بالصاله..ريم تطقطق..بجوالها
..وماجد..يراسل سامي..الكل ..عرف
..ببراءة بدر..من شيء أسمه إنتحار
..وفرح..وحزن..على الغدر..فيه..
بس أهون..من ان أي احد..يذكره
..يقول أنتحر..وأغضب ربه...!!

الهنوف..مشتاقه لمحمد.
.وماعاد فيها حيل..ونفسيتها..تعبانه
من الحمل..
ومن الشوق له..ومتضايقه بالحييل....!!

أم محمد بهدوء..:الهنوف..تعبانه
..حبيبتي..فيك شيء...؟؟؟؟

الهنوف..حسساسه..بزياده..
على طول..نزلوا دموعها..الكل..أنصدم..!!

ريم نقزت بجنبها..:ووووه..فوفه
..بسم الله عليك..ليه هالدموع....!؟؟

ماجد..نزل راسه..حاس..فيها.
.أكيد مشتاقه..للدي محمدووه..أحد يترك..
زوجته..3شهور..أف بس..وساااكت...!!

الهنوف..بصوت مخنوق..:مدري.
.أحس متضايقه..ومخنووقه..مدري اشلون
..بس ..مو طايقه..حتى نفسي
..تعبانه بالحيييل....!!!

ام محمد..تنهدت..:سلامتك يمه.
.هذا من الحمل..لازم تتعبين نفسيا..!!

ريم حزنت عليها..:ماعليه.
.تحملي شوويات..وبقهر..هالمحمد..وينه..
قسم بالله زودها...طلعت جوالها.
.أنا أقوله..اللحين...و....!!!!!!

انصدمت..هي وماجد..من ردة فعلهم.....!!!

ام محمد..والهنوف..مع بعض.
.:لاااااااااااااااااااااا....!!!!

ريم فاتحه فمها..بخرعه.
.:يممممممه...ايش سوويت أنا...!؟!؟؟

ماجد..عقد حواجبه..:محمد..
ايش عنده..مع أختنا صح...؟؟؟؟

ام محمد..والهنوف..أنصدموا.
.مستحيل..يقولون..لو قالوا..يمكن يطلع..
الخبر..ان ميس..باقي عايشه
..واكيد بيوصل..للوليد..وهالشيء..راح..
محمد..يقوم الدنيا..ويقعدها.
.وهو مو قد الوليد..بكلمه..تمحيه..
من ع الارض..ومستحيل.
.محمد يسكت..سكتووووا...!!

ريم..انصدمت..:ايش فيكم.
.يعني محمد..حصل أختي..وينهم طيب.
.لايكون
..مو بألمانيا بعد.....!؟!؟!

ماجد..ساكت..ويتابع حركات
..أمه..والهنوووف....!!

ام محمد..بهدوء..:لاااا.
.ياليته حصلها..وأرتاح..من هالعذاب...!!

الهنوف..مثلها..:لوو معاها.
.كان سافرت..وجلست معه..عناد فيه....!!

ريم..وماجد..صدقوا.
.:هههههههههههههههههههه..!!

ريم..:خخخخخخخخخخخ..
.لهدرجة..غيووره..يمه منك...!!؟؟

الهنوف رفعت حاجب.
.ماجد..:خخخخخخخخ..أصلا ذي.
.تغار لو من بنتها..ههههههههه
...يمه منكم..حريم..حريم....!!!

الهنوف..توها..تنتبه لريم.
.بحنبها..حطت يدها..ع فمها..وبصووت عالي
..:ووووووووووووووع...!!

ريم..بققت عيونها..الهنوف
..تدفها..:ووع..قومي..قومي..ووع
..وخري عني..ااه..بمووت..ياريمووه...قومي....!!

ماجد..وأم محمد..فطسوا ضحك...!!

ريم..تدفها..وتجلس بحضنها.
.:ع قلبك..ع قلبك..مع نفسك...!!

الهنوف..بترجع صدق..
.وتدفها..:ووووع..ريمووه
..قوومي...ااااااه....!!

ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜ

ببيت أبوطلال...الساعه..11:30م...!!

رجعوا للبيت..وطبعا سوزان..
معهم..راح تجلس معهم..حتى تتحسن..!!

كانت بجناحها..ومتمدده..وسلاف
..متمدده بجنبها..ويسولفون...!!

سلاف..بحب..:أشتقت لك..تصدقين...؟؟؟

سوزان..:ههههههههه..أيه..
أصدق..طبعا..كم سوزو عندك...!؟؟؟

سلاف كشرت..:مالت..وحده بس
...بغيت اموت..منها...لفت عليها..
تعالي بسئلك..جاسم..اشلون دخل
..فهمنا..انه دخل..للفلاش..بس..اشلون
..مسكت قلبها..يممممه.
..سوزان..وربي بموت رعب...!!!

سوزان..قلبها يدق أكثر.
.وهي المرعوبه صدق..ماتنسى اشلون..كان..
وايش صار..ولاتنسى الالم..والخوف.
.بلعت ريقها..وتحاول تخفي..توترها.

.:هههههههه..الحمدلله..جت سليمه
..المهم..اخبارك..انتي
وخويلد..ههههههههه.
.سوري خربنا العرس..وتأجل
..هههههههههههه..!!

سلاف..بحب..:وووه بس.
.يالبييه..فديته..وفديت هالطاري.
..ههههههه..!!

سوزان..:هههههههههههههههههه...!!

مشعل..درعم..من الباب..
حتى بدون مايدق..وزحلق..وسحب بريك
..ورجع..لعندهم..جلس..عند رجولهم.

.:يالبيه..سويزن..قسم بالله..
البيت منوور..والله..والله.
.مدري كيف اوصف..كذا يعني
..شيء غير..!!

سوزان..وسلاف.
.:هههههههههههههههههههههههههه..!!

طلال..وفارس دخلوا..وبققوا عيونهم

..طلال..بصدمه:مشعلووه.
.متى طلعت..من المجلس..الله يأخذك...!!!

فارس..يهز راسه..:يعني تحسب.
.لو قفلت عليه..مابيطلع...!!

سوزان..وسلاف..ماتوا ضحك...!!

مشعل..كشر..ويكش على..طلال
..:كككش..عليك..يامتوحش..ياشرير..
اسمع..انت ووجهك..مو انا.
.اللي تقفل علي..سلاماااااااات....!!!

سوزان...:هههههههههه.
.وليه..مقفل عليه...؟؟؟؟

طلال..ابتسم..وراح لها..جلس بجنبه
..وهو يدفه..:يالبيه..منووره..ياحياتي..!!

...مشعل..فتح فمه..:اوووووومق.
.هات هات..؟؟؟؟

طلال..مستغرب..:وشوووو...؟؟؟

مشعل..بهدوء..:هات رقم سحير
...ياحياتي هاااه...؟؟؟؟

الكل..يضحك..الا طلال..مسك رقبته.
.وعصرها..وهو يدفه..ويناقز...!!

ابوطلال..وأم طلال..دخلوا.
.بإبتسامه..ع وجيههم..من زمان..فارقتهم..
وهم يشوفون..كيف عيالهم.
.كلهم..قدامهم..ورجعت الفرحه..برجعة
سوزان...!!!!

ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ


كوالالمبور..الساعه..6:30ص...!!

بالمطار..ريماس جالسه.
.وكاشفه وجهها..بس متحجبه..وتعبانه.
.بالحيل..
مغص..وغثيان..ولاأكلت شيء.
.من أمس .. بيدها كوب مويه..!!

رامي..خلص..ورجع لها..ومقهور
..لانها كاشفه..وجهها..بس ع الاقل
تحجبت..أهم شيء..كل شيء.
.يجي حبه..حبه..تنهد..وجلس..ويطالعها..
منزلها راسها..ومسرحه بالكوب
..مو قادره..حتى تشرب..ألم..فضيع..
وبهدوء..!!

:ريماس..تبين تأكلين شيء...؟؟؟؟

ريماس..بس هزت راسها..بلـأ.!!

.رامي..استغرب..شنو هالهدوء..ابتسم
..يحسب..عشان صارت تخاف منه.
.ههههههههه..!!

ريماس..تتألم..وعصبت..تبي تتألم
..بس اشلون..وهو موجود..وقفت..
ومشت..!!

.رامي بقق عيونه..وقف.
.ومسك يدها..وسحبها..بعصبيه..
وبصوت..عصبي.

.:وين..أنا هنا..ايش تبين..؟؟؟؟؟؟؟

ريماس..تخاف..وتتقرف منه.
.ماتطيقه..ولا قربه..ولا لمسته..دفته..
بقوه..ومشت...!!

رامي..فتح عيونه..حس الانظار.
.عليه...عصب زياده..
رجع جلس..ويحاول..يهدي عمره.!!

.ريماس دخلت الحمام..مسكت بطنها..
ويد ع فمها..ترجع...رجعت.
.بس مافي شيء...غسلت..فتحت شنطتها..
وتدور للحبوب..طلعتها..بس خلصت.
.عصبت..وانقهرت..رمتها..بعصبيه
..وبصراخ..:ااااااااااااااااااااااءءء...
جلست..ماتبي تبكي..طالعت فوق..
وتأخذ نفس..عشان ماتبكي..
.اخذت نفس..وقفت بقووة..رتبت شكلها..
وطلعت..تمشي بثقه...ورجعت جلست
..وحطت ..رجل..ع رجل...وطلعت
جوالها..بس عشان ..تشغل عمرها
..لانها تحس..بعيونه..تحرقها..عصبيه.
وتسوي نفسها..مشغوله
..بس هي بالها عنده..وبطنها..
اللي ذابحها....!!

ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ

نهى..تعبانه..وجسمها مكسر..
من ضربه لها..أخذت نفس..سمعته..بالحمام
..ركضت لبنطلونه..المرمي ع الارض
..دورت بالجيب الاول..ماحصلته..
دورت بالثاني..وحصلته.
.لفت للحمام..وبسرعه..فتحته..
ودقت رقمه..
وصار يدق..وقبها يدق..
خوف مع الرنات..!!


زياد..توه صحي..وأخذ شاور.
.ولبس..بيطلع لدوامه..مشتاق لسوزان..
دق جواله..طالع فيه..بصدمه.
.شد ع ايده..رد..وبقهر.

.:يالخسيس..الله يلعنك..!!!

نهى..قلبها يدق..خوف..
من كل شيء..بلعت ريقها..:زياددد...!!

زياد..فتح عيونه..وشد ع ايده.
.وابتسم بقهر..وسخريه..:هه..نهى.
.ولا نونه..لهدرجه تستغفليني.
.وانا الغبي مصدقك..هه..عموما.
.شفت الفلاش
..ااه..كل الناس صاروا..يعرفون .
.ان بدر..ماانتحر..أنا وراكم..والله
..لاأجيبكم..وانتي..طالق.
.طالق..طالق..!!

نهى..أخذت نفس..:زياد.
.بلغ الشرطه..عن هالعنوان..(.......)..
حنا موجودين..فيه..بشقة..دعارههـ.
..أرجووك..!!!!

زياد..ابتسم..:تحسبين ..بتلعبين
..معي من جديد..ههههههههههه..!!

نهى..سمعت المويه..وقفت.
.وطاح قلبها..وبسرعه..:وربي..هالمره
..صدقني..ماتبي تقبض علينا..حنا هنا
..بس..لاتجي ..وحدك..جيب الشرطه معاك
...وبهدوء..أسسفههـ..وقفلت!!



زياد..طالع بالجوال..ونزله.
.أخذ نفس..وغمض عيونه..
دق ع المقدم..
اللي ماسك قضية سوزان..
وبلغه..عن كل شيء..قفل..!!
وشد ايديه..!!!


ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.

ببيت أم محمد..االساعه..1:30م..!!

ماجد..رجع ..وجلس بالصاله
..الهنوف..جالسه..وهاديه..أم محمد..
بحضنها لانا..ريم نزلت.
.توها صاحيه..ومقفله معها..جلست..بطفش..!!

ماجد بهدوء..:بقولكم شيء...!!!

الهنوف..وامه..لفوا بإهتمام.
.اما ريم..مطنشه..لف لريم..وانقهر..ورفع حاجب..

:ريمووه..ترا الموضوع..
يخص جنابك..يعني اعطينا وجه..!!!

ريم..لفت عليه..:وشوووو.
.هاه..وشووو...؟؟؟؟؟

ماجد..:ههههههههههه..يمه
..ياحبك للقافه...!!

ريم..كشرت...:تكلم عاااااااد
..شنو هالموضوع...!!؟؟؟؟

ماجد..:جااااااك..
.عريسسسسسسسسسس...!!!!

الهنوف ..وأمه..فتحوا عيونهم
..وبعدها..فرحوووووا...!!

اما ريم..ببلاهه..ميلت راسها.
.وتأشر ع نفسها..ماجد...يهز راسه..يعني
أيوه...!!

ريم..استوعبت..وبدر..مستحيل
..لالا..وطالعت بماجد...!!

أم محمد..بفرحه..
:ومنوووووووووووووو هوووو...!؟!؟؟

ماجد..:أسمه بــــــــــــــــــــــــــدر....!!!!!!!!!!

ريم..فتحت عيونها..بصدمه.
.ماجد يكمل..وقال اسمه بالكامل....!!!!

ام محمد..عقدت حواجبها..
.الهنوف انصدمت...وريم..فتحت فمها..
وابتسمت بحب..وضمت الجوال.

.ماجد بقق عيونه..:ياكلبه..فرحانه..
هههههههههههه...يعني نقول مبروووووك...؟!؟؟

ريم..انحرجت..انصدموا .
.ماتوقعوا تنحرج..خخخخخ..هزت راسها..
وبهدوء..

:أذا تشوفه مناسب..أنا موافقه..
.وقفت..وركضت لفوق..
وهم يضحكون عليها..!!

أم محمد..:وكيف..سئلت عنه
أهله..اشلون..؟؟

ماجد..ابتسم..عاد مايحتاج.
.معرووووفين..والنعم فيه..رجال..ماشاء الله
عليه..مو ناقصه شيء..أبدااااا..!!

الهنوف..بصوت عااااااااااااالي.
.:كلووووووووووووووووووووووش..!!

...ماجد يحط ايديه..ع اذانه.
.ولانا بفرحه تصفق..ع صوت امها..
هههه..!!

ريم..من فوق بغرفتها..تناقز
..ع السرير...وتصرخ بصوت مكتوم..
عشان مايسمعونها...طاحت
فوق السرير..ودق جوالها..كان..هو...
ابتسمت..وضمت الجوال.
.أأأأأأأأأأأأأأأأأأأاااه..وعدلت صوتها.
..وهاديه
..وكيوت..مو اللي قبل شوي.
.خخخخخخخخ..وردت...بحب.....!!

ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜ

تم القبض ... ع اللي في..
الشقه كلهم..ومنهم..(جاسم..ونهى)...!!

المقدم أتصل..بزياد..والوليد.
.بما ان القضيه..تخصهم..زياد..انصدم
..هو كلم المقدم..بس كذا..ماكان واثق.
.بكلام نهى..طيب ليه اعترفت عليه..!!

الوليد..ماصدق..انطلق..
أقووووووووى شيء..ويعد الثواني.
.يبي يوصل
..يبي يذبحه..زياد وصل قبله
..الوليد..وراه..التقوا..وسلموا ع بعض..!!

دخلوهم..سلموا ع المقدم..
ودخلوا جاسم..ونهى..وهم مكلبشين..ايديهم..
جاسم..ع باله..كل السالفه..
عشان شقة دعاره..مايدري.
.ان الفلاش..انفضح..اول ماشاف.
.زياد..انصصدم..الوليد.
.بالكرسي..المقابل.
لزياد..عشان كذا..جاسم مايشوف
الوليد..ظهره بس..وقف الوليد..ولف
لجاسم..بنظرات ناريهه..

.جاسم انصصدم...وبانت الصدمه
..ع ملامحه..!!

نهى..مصدومه..وينزلون دموعها
..وميل راسه..بصدمه...!!

الوليد..يتنفس بقوه..وبسرعه.
.ووووولع..ويتذكر..ضحكاته..وإستهزائه
..ببدر..هجم عليه..وعطاه لككككمه قويه.
.لدرجة جاسم طااح..جلس فوقه..
ويضرب وجهه.

.:ياحقيييييييييير..ياحشششششره.
.ياحشششره....!!

زياد..والعسكري..والمقدم.
.ركضوا يفكونه..ونهى..زحفت ع جنب
..وترجف..الوليد..غرس اصابعه
..بشعر جاسم..ويهزه..بكلل قوووته
..وبصوت بركاني

..:والله لأذبحك..مثل ماذبحته...!!

فكووه بالقوه..وهو يفح..المقدم.
.وقف جاسم..المقدم..بحزم:أستاذ..امسك
اعصابك..لو سمحت..هو بيد القانون
..وهو راح يعاقبه...!!!!

الوليد..يطالع بجاسم..جاسم..يمسح
..الدم من فمه..وراسم..ابتسامه..حقيره
..وسخريه..رفع حاجب..يستفزززه...!!

الوليد وووولع..هجم..بس كان.
.زياد..والعسكري..ماسكينه..!!

المقدم بحزم..:راح أضطر أطردك..!!!!

الوليد..يحاول يمسك نفسه..دفهم عنه
..وراح جلس..وحط.. رجل..ع رجل..
ويمسح جاسم..بنظرات إحتقار.
.وجاسم مبتسم..بسخريه...!!

زياد..طالع بنهى..اللي ترجف
..وهاديه..بعيده عنهم شوي..!!

جاسم لاحظه..وبسخريه..
:باقي ماطلقتها..ههههههههههههههههه..!!

الوليد..رفع عيونه..لزياد..بصدمه
...وزياد..طالعه..ونزل راسه...
راح جلس..وبهدوء

:الا طلقتها..هالحشره.
.ماتشرفني..ولا ثانيه...!!

جاسم:ههههههههه..المشكله
صدقتها..انها مطلقه..ههههههههههههه..!!

زياد يشد..ع ايديه..ايش هالقذاره.
.الوليد..مصدوووم...!!!

ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.

ساره جالسه بالصاله..وفيها تعب.
..مو قادره تتحرك..ولاتأكل زين.
.ومازالت..حالتها مره..خطيره.
.وحملها ضعيف..بسبب ان الجنين..
اصلا..لما انتحرت..نزفت كثير
..فأثر ع الطفل..كانوا راح ينزلونه..
بس عزوز..اللي انصدم..انها حامل
..وبشهرين..ولا تكلمت..والاهم..
إهماله..لدرجة مالاحظ..
.ان زوجته حامل..رفض ينزلون الجنين..
بالذات لو صحيت ساره..وماحصلته.
.راح تدمر نفسيتها..أكثر..وأكثر..
مو سهل..تفقد جنينها..مرتين..!!

نزل جسمه يعوره..ومضرب.
.ومجرح..جلس بتعب..وبحب:سارونه..
أخبارك..ياقلبي..؟؟

ساره..رفعت عيونها له.
.ودق قلبها..من شكله..وكيف متبهذل
..اللي يشوف..السياره..يالله.
.يقول مستحيل اللي فيها..طلع..كامل.
.مو حي..
وبهدووء.:الحمدلله..أخبارك أنت
..حبيبي..ونزلوا دموعها..:أسسسفه..!!

عبدالعزيز..فتح عيونه..
:وليش..قام.وجلس بجنبها.
.وسحبها لحضنه..وباس راسها
..ليش أسسفه..؟؟؟

ساره..تعلقت فيه..وتشهق
:كله بسببي..لاني كنت أكلمك..
بالجوال..و..!؟!؟

عبدالعزيز..يقاطعها..:اششش.
.ماله شغل..هو واحد..او وحده.
.كان مسرع..وتجاوزني بسرعه.
.أنا لفيت عنه..بس كمان..في سياره جايه..
يالله بي..الحمدلله..اهم شيء
رجعت لك..يالبكااايه..ههههههههههه..!!

ساره..تعلقت فيه بقوة..فكرة انها.
.ممكن تفقده..وتعيش وحدها..لا يمكن
تتصورها..مستحيل..وماتقدر.
.أبتسم..ويفكر..اشلون..لو رجعت..تطلب
رقم ميس..او تكلمها..صعب.
.والله صعب..غمض عيونه..
.وهي بحضنه..!

ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ

السعوديه..الساعه..2:30م...!!

الفديو شغال..الوليد..شااد ع ايده.
..وأسنانه بتتكسر..من العصبيه..والقهر.
..ع اخوه..وصوت جاسم..وضحكه
..وبدر..يترجاه..زياد..اول مره يشوف
الفديو..فاتح فمه..ومصدووم..
جاسم..يطالع بالوليد مره..وبزياد مره.
.وراسم..أحقر إبتسامه.
.ونظرات إنتصار..بوجهه..وهالشيء..خلى
دم الوليد..يفووور..هجم ع جاسم.
.وضربه..وطاح ..وطاح فوقه..وضربه
..وكفخه....!!!

زياد مصدوم..ماتحرك..وعيونه
ع الفديو..وع بدر..وهو ع الجسر
..وينفذ حقارة جاسم....!!

نهى..دموعها ينزلون..العسكري..والمقدم..
يحاولون يفكون الوليد..اللي ناشب بجاسم
..ويكفخه..ومو راضي يفكه..
وبصراخ

:الله يأخذك..الله يأخذك..ملعووون
..ملعوون..حشره..زباله..والله
لا أذبحك..مثل ماذبحته.
.وربي لأخذ رقبتك..والله.
.والله..ويضربه...!!

بالقوة..قدروا..يفكونه.
.وجاسم اغمي عليه..من الضرب.
.ونهى..تبكي بخوف..زياد رفع عيونه لها.
.وهز راسه..بعدم تصديق..وقف..وطلع..!!

الوليد..دفوه برا..وطلعوه
..وشالوا جاسم..ونهى...!!

الوليد..باقي يفح..تعب من الضرب
..وعصبيه..وقف..وزياد..يمشي قدامه
بصدمه..الوليد..لحقه..وصار قدامه.

.:زياد..أبيك تفهمني..انت كنت..متزوج
..نهى الحقيره..كيف..ومتى..وليش...!!؟؟؟؟

زياد..جلس اقرب كرسي.
.وحط رأسه..بين إيديه..الوليد..
جلس بجنبه..ومسك كتفه..يشجعه..!!

زياد..أخذ نفس..وحكى للوليد.
.كل شيء..من اكتشف ..جاسم..حتى الان...!

الوليد..ماأنصدم أبدا..بس أنقهر
..قهر مووووووت..كيف لعب عليهم
..جاسم..واستغفلهم..انتبه لزياد
..وهو يتكلم..بقهر..وعصبيه...!!

زياد..بقهر..:تخيل يالوليد..
هالفلاش..بمكتبي..ومعاي بالبيت..
وأنا مو داري..وزوجتي..كانت راح.
.تمووت بسببي..ااااخ..بموووت...!!

الوليد..تذكر ميس..وكل شيء
..سواه لها..وبالنهايه..كله لعبه..من جاسم..
حتى انه اعترف..انه هو..اللي مرسل.
.الرسائل..لساره..ع انه بدر..ويترجاها.
.ترجع له..وكلها كانت لعبه..لعبه
..وهو ذبح..قلبه..وروحه.
..ومن تحت رأسه..شد ع ايده..بقهر...!!!!!!!

ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ

ميس..بحديقة المستشفى.
.الساعه كانت..5:العصر..ودفترها بيدها.
.فتحت
الدفتر..الهوا..قوي شوي..ويقلب الصفحات
..ويحرك شيلتها..والاشجار.
والورد..اللي بالحديقه...أصوات
..وسوالف..رجال..وحريم..طالعت بمحمد
..اللي واقف بعيد..مع دكتوورها.
.ويسولف معه..أخذت نفس..
.وطالعت بالشمس..اللي بدأ لونها.
.يصير برتقالي..تلونت بلون الغروب.
.أخذت نفس
..فتحت القلم..وبدت تكتب...!!

سأراكِ غدا ...عندما يحين موعد اللقاء
أجلس والصبر يواسيني ...علها تأذن لنا السماء
أحلم بلقاءٍ ورديٍّ بلون غروب شمس المساء
سيكون الدرب من الأزهار ..
حديثنا أشعار....
ودموع الفرحة أمطار ....
سنبوح بأسرار الورد...نعم فـ . للوردِ أيضاً أسرار
سأراكِ غدا...عندما يحين موعد اللقاء
فستانك مليكتي الأسود وعقد الياقوت الأحمر ....
أما عطركِ فسحريٌّ مابين المسكِ والعنبر ...
وستأتين على دروب قلبي بوسامتك جميلة كـ . المرمر ...
تأتي والفرحة تغمرك بكل سرور .. وسعادة
والشوق يراقص عينيك والحب في قلبكي يكبر ..
بالحب نرسم موعدنا أحلا من حبات السكر ...
لكن الموعد أحلام تبقى مختبئة بوسادة كالمرج الأخضر ..!
في الواقع تبعدنا الدنيا وتدنينا بخيالنا أكثر وأكثــــــر


قفلت الدفتر..ونزلوا دموعها.
.رفعت رأسها..لصوته.

.محمد بهدوء:مساء الخير..ميوووسه...!!

ميس..تحاول تضبط صوتها.
.:أهلا..مساء النور...!!

محمد..جلس..ع الكراسي.
.وسحب العربيه..اللي فيها ميس
..لعنده..ومسك يدها..وأبتسم.
.:عندي لك..خبر ..!!!

ميس..بلعت ريقها..واخذت نفس
..:وشووو هالخبر...؟؟؟؟

محمد أبتسم..وشد ع ايدها.
.:أنا تكلمت..مع دكتورك..وطمني
..أن الورم..أختفى تماما..بس باقي لك
..جلستين..كيماوي..حتى نضمن .
.مايرجع لك..من جديد.
.وقف وباس راسها..!!

ميس..ضمت ايديها..بفرحه..
وبكت..وحطت ايديها..ع وجهها.
.من فوق الشيله..وبككت..فرحه..وحمد..
وشكر..وقفت..بتعب..وسجدت ع الارض..
وهي تبكي..في نظرات استغراب..
وفي نظرات ..ونظرات..ونظرات..!!

محمد..تأثر وقفها..ورجعها ع كرسيها.
.بس ماجلست..ضمته..وتعلقت فيه..!!

.محمد..يقاوم دمعته..وحضنها.
.ويمسح ع ظهرها..وباس رأسها..
وبهدوء.

.:الحمدلله حبيبتي..الحمدلله.
.أجلسي..وأرتاحي..!!

جلسها..دخل يده..وطلع منديل.
.من جيبه..وعطاها اياه..مدت يدها.
.اللي ترجف..ودخلتها..من تحت الشيله
..ومسحت دموعها..ميس تبكي.
.بصمت..بس دموعها..تنزل..وصوت شهقات
..أحيانا تطلع..يالله..الحمدلله..الحمدلله
..يارب..أحمدك ..وأشكرك..أخذت نفس..
وبهدوء:يعني كم راح أجلس هنا...؟؟؟؟؟

محمد ابتسم..ومسك يدها..
:باقي لك جلستين..كل جلسه..بعد اسبوعين..
يعني شهر..بس شهر..وبعدها..خلاااص
..راح نرجع للسعوديه..!!!

ميس..من بعد كلمته..حست بكتمه.
.وتضايقت..ممزوجه بفرحه..بس في
شيء..مضايقها..راح ترجع السعوديه.
.ومستحيل..يعني كذا..خلاص..راح
تنساه..للأبد..هالشهر..لازم تحاول.
.تودعه..وتطرده من تفكيرها.
.لازم تودعه..هنا..خارج السعوديه.
.وترجع للسعوديه..وحيده..وميس القويه..
لازم تتغير..بس هالشهر..راح تعيش معه
..وبذكرياتها..هي كل ماتملكه..ذكريات..وذكريات.
.فقط..ذكريات...!!!!!!!!!!!

ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.


ببيت أم الوليد..الساعه..9:30م..!!!!

الوليد..توه رجع..من الصباح.
.الكل بالصاله..حتى سوسن..موجوده..أبتسم
..وبهدوووء..:السلام عليكم..!!

الكل..:وعليكم السلام...!!

سامي..تنهد..:يعني مسكوووهم..؟؟؟

ام الوليد..ماسكه دموعها..وسوسن.
.مسحت دموعها..الوليد..جلس..وحط.
..رجل..ع رجل..وبهدووء.

.:أيووه..إن شاء الله إعداام
..غيره ماراح أقبل.!

سامي..يطالع بالوليد..الله يعينك
..ضميرك ذابحك أكيد..الله يعينك..سامحني.!!!

الوليد..بهدوء.:سسامي..!!

سامي..طالع بعيونه..:أهلاا..!!

الوليد..أبتسم..:لازم أسافر.
.عندي أشغال..ابي أخلصها..بس أول شيء..
ابيك تملك..على ربى..عشان أسافر.
.أيش رأيكم..تكون الملكه..نهاية
هالاسبووع..لان ماعندي وقت أبداااا...!!!!

أم الوليد..أبتسمت..من بين حزنها.
.سوسن..مثلها..ابتسمت.
.من بين دموعها..وطالعوا بسامي..!!

سامي..حك رقبته..:ماعندي مشكله
..اللي تشوفونه..يمكن ربى..ماتبي..؟؟

سوسن..نقزت بجنبه..:أنا راح أقولها
..واعطيك خبر..وتحرك حواجبها..!

الكل..:ههههههههههه..!!

سامي..يهز راسه..:أوك.
.الله يكتب اللي فيه الخير..!!

الوليد..وقف..:بروح أرتاح.
.والعشى..تعشيت..تصبحون ع خير.
.وطلع..!!

طبعا..ماأكل شيء..ابدا...
غير الفطوور..الصباح....!!!

دخل جناحه..رمى المفاتيح...والبوك
..والجوال..فك الحزام..والجزمه..
والشرابات..دخل غرفة التبديل.
.وفسخ ملابسه..أخذ روب الحمام..ودخل
..فتح الدش عليه..وكل شيء مر فيه
..يمر اللحين قدامه..سيناريو هالايام..
ينعاد كله..قدام عيونه..بدر..وهو يهدده
..ويضحك عليه جاسم..ويذله...
صوت تألم بدر..وصوت ضحكات جاسم
..ونهى..رسالة ساره..وحياة ميس
..فتح عيونه..لما مر طيفها بباله.
.يالله اشتقت لك..مسك قلبه..يحس بخنقه
..وده..روحه تتحرر من جسمه.
.حتى جسمه..ضيق..ويخنق روحه الهايمه
..بمـــيس..أضلاعه تضغط..
وتحبس أنفاسه..رفع رأسه وصار.
.وجهه تحت الدش..والمويه عليه..
ومغمض..أختلطت الدموع..بالمويه..دموع..
الندم..والقهر..دموع الاشتياق.
.والحنين..دموع الفقدان..والظلم..كل شيء
..كل شيء..!!!

ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜ

ع سريرها..كالعاده..عيونها
ع الدريشه..وكل شيء فيها..ذااابل..مسكت
سلسالها..وضمته..بيدها..وباستها.
.فتحتها..وابتسمت..ونزلوا دموعها..
يمه..يبه..بنتكم..راح منها المرض.
.بس مو فرحانه..بنتكم..ماتحس بالفرحه
..ومو عارفه ..اشلون تحس..بالحياه.
.حطت يدها..ع فمها..وتبكي
..محمد برا..ومتسند ع الجدار
..وسامع كل كلامها..واللحين شهقاتها..
غمض عيونه..وشد ع ايده.!!

.ميس..تبكي..أخذت نفس..فتحت دفترها..
وبدت تكتب..وهي تبكي بصمت.
.بس دموع..يجرحون..وجهها الذابل..!

واحشني والله ويعلم الله
فاكرني ولا قلبك ناسيني
الشوق ما خلى والصبر ولى
ولا حاجه تحلى بعدك في عيني
متى الوصال البعد طال و انا
انا حالي حال والله وزاد حنيني
مراسيل تجيني منك يا غالي
إرجع بحبك انا أبيك انت
إرجع داويني ريح لي بالي
أستنى قلبك لحد متى
حبيبي ياللي طيفك شاغلني
سهران يقولي راجع لي ثاني
وأنا غصب عني بعدك قاتلني
إرجع وحلّي بلقاك زماني
واحشني والله ويعلم الله
فاكرني ولا قلبك ناسيني
الشوق ما خلى والصبر ولى
ولا حاجه تحلى بعدك في عيني
إمتى الوصال البعد طال و انا
انا حالي حال والله وزاد حنيني

قفلت..الدفتر..رفعت يدها لقلبها
..وعصرته..ااااه..أشتقت لك..أشتقت لك..
وبصوت عالي..:الوليــــــــــــــــــــــــــــــد..!!!

ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ

الوليد..فز جالس..وهو يتنفس بسرعه
..مسك قلبه..مد يده..شغل النور.
.اللي بجنبه..الساعه كانت..2:30...
مسح جبينه المعرق..وصدره..
يرتفع..وينزل..ويتلفت بالغرفه.
.وبهمس..:ميس..أنا متأكد..
سمعت صوتك..وينك..وقف.
.يدور عليها..لدرجة يفتح الدروج.
.ويتنفس بسرعه..
ويدور عيها..حتى بالحمام..فتحه
..ويدور..فيه..وهو يناديها..بتيهان..
وهمس..:ميس..ميس..وينك.
.أنا متأكد..موجوده..وينك..وينك..أنا أسف..
لاتعذبيني..أسف..جلس بالصاله.
.ع الارض..وع ركبه..ااه..وينك..مستحيل
..أعرف صووتك..مسك رأسه.
.وشد شعره..فتح جناحه..ونزل بهدوء..
فتح باب القصر..وطلع للحديقه.
.تكتف..ويمشي..الحراس منتشرين..
مشى..للمسبح..ويطالع فيه.
.وبصورة القمر..المعكوسه..أبتسم..وبهمس..
:بــدر..الله يرحمك..ويجعلك شهيد
..اللحين فهمت..ليه كنت..تجيني..
بأحلامي..ومعصب مني..عشان ميس
..بريئه..غمض عيونه..نزلت دمعه
..عنيده..ومتمرده..وتحكي..
.مشاعر الوليد..حاره..وتجرح القلب..
قبل الخد..فسخ البلوزه..ونزل للمسبح..
ويسبح..بدون مايطلع..رايح..وجاي..!!

سامي..من شباك جناحه..كان يراقبه
..من أول ماشافه..تنهد..وبهمس..:
أسف..أسف..لمصلحتك.
.سامحني..سامحني...ااااه..!!
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ

ببيت أم رامي..الساعه..3:00ص..!!

دخلوا بهدوء..محد يدري..
انهم راجعين..البيت هادي..وظلام..شوي نور..
من المدخل..ينور الصاله..دخلوا بهدوء
..رامي..دخل..مسك يدها..وطلع فيها.
.الدرج..ريماس..تعباااااانه.
.حيل..حيل..والمغص ماخف ابدا..والغثيان
..وجوووعانه..ودايخه..ومالها
نفس بشيء..وهالبيت أول مره.
.تدخله..
بيت بيوم وليله..صار بيتها.
.طلعت معه الدرج..فتح باب غرفته.
.غرفه متوسطه..وحمام..وصاله صغيره.
.رامي بهدوء..

:حياك..ياعرووس..!!

ريماس..سحبت يدها بقرف..
ومشت..فسخت الشيله..والعبايه..وانبطحت
على السرير..بتعب..وغمضت عيونها.
.وناااااااااامت..!!

رامي..حط المفاتيح..و..و..لف عليها
.وبقق عيونه..كانت نايمه
..هز رأسه..:أووف..خيشة نوووم ذي..!!

دخل للحمام..اخذ شاور.
.وعلى طول..أذن للفجر..3:15..طلع..ولبس..
قرب منها..وبهمس.

.:ريماس..ريماااس...!!

ريماس..بتعب..ودوخه..وقرف
..ونووم..:همممممممم...!!!

رامي..أبتسم..حتى وانتي نايمه
..قافله النفسيه..وبهدوء

:قومي صلي..لو مانمتي.
.أخذتي شاور..كان صليتي..
.ونمتي مره وحده..!!

ريماس..ناااامت...مو حاسه فيه...!!
رامي..أخذ نفس..قرب منها

..:ريمااس..قوومي صلي...!!!

ريماس..بدون وعي..شتقول.
.:مابي..ماعندي صلاه..خلني أنام...!!!

رامي..بقق عيونه..وانحرج.
.خخخخخ..حك رقبته..عشان كذا..هي تعبانه
..طول هاليومين..اووف..وقف..وطلع..
نزل..الصاله..راح للمطبخ..شرب
مويه...!!

مريم صحيت تصلي..ونزلت.
.باقي دايخه نووم..شافت..نور الثلاجه
..من بعيد..وخيال شخص..بققت عيونها
..والشعر اصلا طاير..توها صاحيه..
وفتحت فمها..!!

رامي طلع..وانصدم..من شكلها
..بقق عيونه..وهي تطالع فيه..بصدمه..وبصراخ..

:اااااااااااااااااااااااءءءء..حرااااااااامي...!!

أم رامي..وابو رامي...نزلوا ركض
..رامي..طلعت عيونه..متر قدام..!!

أم رامي..:يممه..وينه...؟؟

أبو رامي..:وينه..يابنت...؟؟؟

رامي يطالعهم ويرررمشش...!!

مريم..تهز راسها..::قصددي .
.رااامممي..مو حراممي...!!

رامي..ماتحمل..طاح ضحك..
.أهله لفوا عليه...وانصدموا...!!

ام رامي..بكت..:يمممه..ولدي.
..ونزلت الدرج..!!

ابو رامي..يمسك اذن مريم.
.:روعتينا..من صباح الله..!!

مريم..فاتحه..فمها..وماسكه قلبها.
.فكت يد ابوها..:يبه..روح سلم عليه..!!

نزلت بسرعه..ابو رامي يضحك عليها...!!

ام رامي ضمته..ماخلت كلمه ماقالتها
..من شوقها له..مريم تفكهم..بالقووة
..وتدخل بالنص..وتضمه.

.:وووه يالبييه...هلا بالحرامي.
.قصدي برامي..هع..!!

رامي..ضمها..:ههههههههههه.
.مريووومووه..وين مويجد بس .
.يفكنا منك..ههههههههه..!!

مريم..دفته..وكشرت..:مالت..المهم
..الحمدلله..ع السلامه..وتتلفت.
.وين رموسه..هاه..فوق صح.
.ولفت بتطلع..!!

رامي..سلم ع ابوه..وفكه..ومسكها
..بالبيجامه..من ورا..وسحبها
..:تعالي هنا..نايمه..لاتزعجينها..ياملقووفه..!!

مريم..انخنقت من البيجامه
..سحبت نفسها منه..وتكح:كككح..يممه..
خلاص..طيب..أوووف...!!

أخذوا إختصار..عن الحال.
.والاحوال..وطلع..رامي..وابوه للصلاه.
.وامه..ومريوم..لغرفهم يصلون...!!

ღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.

الساعه..9:30ص..!!

زياد صحي..وتجهز..وصار جاهز
..نازل من الدرج..طبعا عند أهله..وصلته
رساله..فتحها..وابتسم.
.وهو يقرأها...ونازل من الدرج...!!

((صباح الشهد صباح العسل
. صباح الحب والغزل ..
صباح مصحوب بالأمل .
. صباح الحب يا عسل..ممكن تجيني شوي..))


أبتسم..بحب..وباس الجوال
..وارسل لها..(

صباح الحب من قلب في كل اوقاته محتاجك…
صباح الشوق من قلب يموت بروعة احساسك


أنتبه لأهله..أمه.وابوه..ع طاولة الفطور
..ابتسم..:السلام عليكم..!!

وباس رأس أبوه..وأمه.
.أحلى صباح..لأحلى شخصين بالدنيا..!!

أم زياد.بضحكه..:متـــأكد..
كنت خايفه..لاتطيح بالدرج..هههههه...!!

أبو زياد..وزياد..:ههههههههههههههه..!!

..زياد..حك رقبته..:يممه..أحبها.
.بغيت أموت بدونها..!!!

أم زياد..بخوف..:بسم الله عليك.
.وعليها..بعيد الشر عليكم.
.الله يخليكم لبعض..ولا يحرمنا منكم..!!

ابو زياد..مبتسسم..وهاادي
..زياد..مشى..:فمان الله..!!

ام زياد..:تعال أفطر...!!!

زياد..:شووفتها..تشبعني..يمه.
.ابي اشووفها..قبل ماأروح الدوام..باي..!!

طلع..وهو يسمع..دعوات امه.
.وضحك أبووه...!!

ركب سيارته..وتوجه لها..
مافي غير..الشارع..بس حتى
يشوف القصر..!!

ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ

ببيت أبوطلال...!!

حطت الوورد..ع الطاوله..
وابتسمت..اخذت نفس..بتعب شوي.
.لفت لها..
صوتها..مكشره..وبتعب..

:هاه..باقي في شيء..سويزن.
.بروح انام..حرام عليك..اوووف...!!

سوزان..:ههههههههههه..لا خلاص
..قدمي الكرسي شوي بس..!!

سلاف..فتحت فمها..:ياششيخه.
.أووووف..دفت الكرسي..وطلعت..!!

سوزان..:هههههههههههههه.
.وصلتها..رسالته الثانيه(أنا وصلت)..!

ابتسمت..طالعت بمراية المجلس
..اخذت نفس..وفتحت الزر..دخل للحديقه
..فتحت باب المجلس..وابتسمت..وقف.
.وهو يطالعها..مد يده..ورفع نظارته
..وابتسم بحب..مشى لها..رجعت ع ورا..
عشان يدخل..مشى خطوتين..بسرعه.
.وضمها..ودفن وجهه برقبتها..
ويأخذ نفس..ويشم ريحتها.
.اللي يعشقها..وماحس..الا لما كان .
.راح يفقدها..ضمها..بقووة
..سوزان..قلبها يدق..أنفاسه الحاره.
.وريحة عططره..فكها..ويطالعها
..وقلبه بيطلع..كانت لابسه.
.بنطلون سكيني أسود..وفستان قصير
لفوق الركبه..لونه أحمر..وخيوط.
.ورا الرقبه..كحل خفيف..وماسكارا.
.وملمع شفايف..أحمر..شعرها.
.لنص ظهرها..ومفرود..وع جنب..
أبتسمت..بحب
..مسكت ايديه.

.:صباح الخير..أشتقت لك..!!

زياد..روحه بتطلع..سحبها.
.لحضنه..وشالها بين ايديه..تعلقت فيه
..ويطالعها..بحب..

:أحبك..أشتقت لك..ياروووحي نتي...!!!

سوزان..بلعت ريقها..وهو ابتسم
..وباس شفايفها..وطالع بعيونها..!!

سوزان..قلبها يدق..وانحرجت
..وصدت بعيونها..عن عيونه..وقلبها بيطير
زياد أبتسم..وبهمس..

:ممكن بوووسه..!!!؟؟؟؟

سوزان..قلبها يدق..باست خده.
.وابتسمت...نزلها..وهز رأسه..:نوو..نوو.
..ويأشر ع شفايفه..أقصد بووسه صحح
..بوسه رومنسيه..يالله..!!

سوزان..انحرجت..وتوترت..تذكرت
..لما باسته..قبل..ومسحها..وتقرف..
ابتسمت..قربت منه..طالعت بعيونه
..رفعت ايديها..ورا رقبته..ركزت بعيونه.

.زياد..خاااق معها..بقوووة..قربت
..منه..وباست شفايفه..وغمضت
..عيونها..زياد..قلبه يدق.
.غمض عيونه..وضمها عليه
..وهو يبوسها..!!

سوزان..فكته..وهو فكها.
.وأبتسم..ومسك قلبه..بهيام...!!

سوزان..انحرجت..وتصرف..
مسكت يده..وسحبت الكرسي له.

.:أجلس...ابي نفطر مع بعض..!!

زياد..أبتسم..سحب الكرسي الثاني.
.ومسك يدها..وجلسها..وراح جلس
..مكان..ماسحبت له ..هي الكرسي.
.حط ايديه..تحت فكه..ويطالعها.

سوزان..أبتسمت..حطت بفمه.
.لقمه..ابتسم..وتذكر..لما أكلته.
.اول..وأخر مره..حسبها..بس هذي
هي..تأكله من جديد..كان بيتكلم.
.وعيونه لمعت..حزن..!!!

سوزان..بسرعه..فهمته.
.وحطت يدها..ع فمه..وهزت راسها
..بلاااا...أبتسم..وسكت...
وبدوا يأكلون..وهو يأكلها..وهي تأكله..!!

ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ღ

ساره تعبانه..ونفسيتها زززفت.
.دخل عبدالعزيز..ساره..لفت عنه..نفسيتها
تعبانه..وعبدالعزيز..بسرعه خاف عليها
..أهم شيء ماتتعب نفسيا..بلع ريقه.
.جلس بجنبها..ومسك يدها..وباسها.

.:سارونتي..أيش رايك..نطلع
نتغدا برررا...؟؟؟؟

ساره..هزت راسها..:مالي نفس..
مره تعبانه..وزهقانه..ولمعت عيونها..!!

عبدالعزيز..بسرعه..مسك يدها.
.:طيب..نرجع السعوديه...!!؟؟؟

ساره..طالعت فيه..:أبي أكلم ميسس...!!

عبدالعزيز..بلع ريقه..وتغير وجهه
..وتوتر..ساره..لاحظت هالشيء.
..طالعت فيه بخوف.

.:ميس..ايش فيهااا...تعبانه..صححح...؟؟؟؟

عبدالعزيز..ياربي..ايش اسوي اللحين
..مسك يدها..وشد عليها..اخذ نفس..
فتح فمه..بيتكلم..بس قاطعه..
جوالها..اللي دق..وكانت أم عزوز.
..طالعت بالجوال..وبهمس..

:لحظه..ردت...!!

عبدالعزيز وقف...ومسح وجهه
..بتوتر..كيف يقولها..يقول اختك ماتت..
بكل بساطه..أوووف..مستحيل
..مايقدر..مايقدر..وطلع لفوق ركض...!!

ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ

محمد دخل..وميس جالسه
بنص السرير..وضامه رجولها..
وحاطه فكها..
بين ركبها..وعيونها..ع الشباك.
.وتهز..نفسها..ونظراتها..مره تكسر الخاطر.

..بلع ريقه..:مرحبا..كيفك..؟؟

ميس..بدون ماتطالعه..نفس الوضعيه

..:الحمدلله..!!

محمد..جلس بجنبها..وطالعها.
.:ميس..ايش فيك..المفروض تفرحين.
.انك
صرتي بخير..وطيبه..من السرطان
..ليش اشوفك العكس...؟؟؟؟

ميس..لاااااااااااارد...!!

محمد..غمض عيوونه..وابتسم.
.:خذي..راح ادق..ع ساره..وكلميها...!!

ميس..وقفت ..هزز...رفعت راسها.
.ولفت عليه..وعيونها..مليانه دموع..!!

محمد..قلبه انجرح عليها..ابتسم.
.وطلع جواله..دق رقمها..وبدأ يرن..
ومده لها..ميس...صارت ترجف.
.رفعت يدها..اللي ترتجف..واخذت الجوال
..وحطته ع اذنها.....!!

ساره..قفلت..من ام عزوز.
.لفت تدوره..ماحصلته..وانقهرت..

:وين بتروح
..بكلمها..يعني بكلمها...مشت.
.بس وقفها جوالها..اللي دق..طالعت فيه..
الرقم غريب..ردت..يمكن ميس.
.وبهدووء.:ألوووووو...!!

ميس..حطت يدها..ع فمها..تكتم بكيها..!!

ساره..فتحت عيونها..وبصوت يرجف
..:مـــــــــــــــيس...!!؟؟

ميس..بكت..وبكت..وساره تبكي معها.
.ومصدومه..ليه ميس..تبكي
..ميس القويه..تبكي..غريييييييييييييييبه.
.ساره..وهي تشهق,.

.:ميس..ميس...!!

ميس..تبكي..ومنهاره..محمد.
.وقف..ومسك كتفها..ومشى..طلع..
وقفل الباب..تسند ع الجدار..يارب.
.مايوصل هالخبر..لعبدالعزيز..يارب ..!!

ساره..تشهق..:
ميس..وحششتيني..وحشتيني..وحشتيني....!!

ميس..ببكي..:وانتي أكثر..أأأأه.
.أشتقت لك..ساره..اشتقت لك..!!

ساره..تحاول تتماسك..:حبيبتي
..ميس..أخبارك..وأخبارك..وأخبارك...!؟؟؟

ميس..غمضت..اااه..شقولك.
.أقول..ذبحني..وتركني..اموت ببطى..
ولا أقولك..صرت وحيده..ومنبوذه..أأأه.
.يارب أرحمني..يارب أرحمني...!!

ساره..تمسح دموعها..:ميس..تكلمي
..ايش أخبارك..!؟؟؟

ميس..أخذت نفس..:الحمدلله ياساره.
.أنا بخير..الحمدلله..أخبارك أنتي..
كيفك..وكيف عبدالعزيز..!!؟؟؟

ساره..تطمنت..شوي..بس باقي خايفه
..:الحمدلله..كلنا تمام..ميس..ليه.
.صوتك كذاا..وليه تبكين..فيك شيء صح.
.قولي الصدق..؟

ميس..ابتسمت بحزن..:لااا..
مافيني شيء..بس ولهت عليك..3 شهور..
ماسمعت صوتك..كنت راح اموت
..ياساره..وحشتيني..!!!

ساره..:ليه طيب..اشلون أتواصل معاك
..ليه ماعندك موبايل..وبهدوء.
.مانعك..مايبي يعطيك ..صح...؟؟

ميس..أخذت نفس..:بالبدايه أيوه
..بس اللحين..خلاص..عادي..وبتصريفه.
..هذا رقمي..كلميني عليه دايم..اوك...!؟؟

ساره..انبسسطت..:اووك..واخيرااا
...ميس..كيف صارت حياتك..اللحين
..بعد مااعترف لك..بحبه..وابتسمت
..كيف شهر العسل ..هههههههه.
.ترا قالي..عزوز كل شيء..قالي
..مسافره معاه..ومهدده..مااكلمك..عشان
مااخرب جوكم..ههههههههههه...!!

ميس..مسكت قلبها..الحمدلله.
.عزوز..مكذب عليها..اهم شيء ماتدري..اني
مرضت..ورجع المرض..لازم اصبر هالشهر
..وارجع السعوديه...ابتسمت
بحزن..

:الحمدلله..أكيد مبسوطه..
ونزلوا دموووع حاااره..غمضت..وشدت
ع قلبها..وكملت..طايره من الفرحه.
.كثير..كثير...!!

ساره انبسطت..ياعمري ياميس.
.ميس..عندي لك خبر..أنا حامل..وبالشهر
الخامس اللحين..ابشرك..هههههههههه..!!

ميس..فرحت..ونست نفسها.
.وجروحها..وألامها..:كذاااااااااااااااابه..
من جدك سااااره..ووووووه بسسس.
.يالبييه..فديته..حبيب خالته هوو..!!

ساره..تلمس بطنها:ههههههه.
.يووه..متعبني..والله مطلع عيووني...!!

ميس..:ههههههههههه..لازم.
.ولا ليه..الام..لها الفضل بعد الله..ع الولد..
بسبب هالتعب..حبيبتي.
.الله لايحرمك منه..ياقلبي...!!!

ساره..ابتسمت..:أمين..ويالله شدي حيلك
..أبي أسمع..خبر حملك..قريب..!

ميس..رفعت عيونها..لفوق..
ماتبي تبكي..تذكرت الوليد..وبسهوله
..وبكل سهوله..طلقها..ورماها..أبتسمت..

:ان شاء الله..الله كريم...!!

ساره..بحب..:انتبهي لنفسك.
.ااه صحيح..أخبارك..مع المرض.
.ان شاء الله..قالوا لك..مافي احتمال يرجع..!!؟؟

ميس..رفعت يدها..اللي فيها المغذي
..وابتسمت..:لا..ابشرك..مافي شيء..
يقولون كل شيء سليم..الحمدلله...!!

ساره..بفرحه..:الحمدلله..يارووحي...انتي...!!!

ميس..ماسكه البكيه..بالقوووة.
.:ساره..ممكن طلب صغير..؟؟؟

ساره..بحب..:تأمريني أمر..مو تطلبيني...!!!!

ميس..بحب..:فديتك..مابي عزوز.
.يعرف..اني كلمتك..طيب..عشان مايقول
للوليد..ويقولي..وعدتيني..ماتخربين.
.علينا..مانبي نتواصل مع احد..نبي
نعيش وحدنا..هالشهر.نزلوا دموووعها...!!

ساره..:هههههههههه..طيب.
.من عيوووني..يالله أجل..روحي..لايكفشك..
وتروحين فيها..من تحت راسي.
.راح أكلمك..ع هالرقم..بين فتره..وفتره..
ولا اقولك..انتي دقي لي..لما مايكون..
موجود..اخاف..اوهقك..ههههه...!!

ميس..تمسح دموعها..وتحاول.
.تضبط صوتها.:أيه..هههه..ابشري..
ديري بالك..ع صحتك..ياسارونتي.
.وع حبيب خالته..يالله باي...!!

وقفلواا..ميس ضمت الجوال.
.وبكت..بقوووه..وصارت تشهق..وتشهق..
وتضرب قلبها..مخنووق..ويعورها
..يحتضر..يمووت..ببطئ..ااااااه...!!

محمد..ورا الباب..وسمع كل شيء
..ويسمعها..وهي تبكي...أسسف..
ميس..تكفين تحملي..بس هالشهر.
.كله لمصلحتك..حتى يعرف قيمتك..!!

ساره..قفلت..وضمت الجوال.
.وسجلت الرقم..(ميوووسه)...!!

طلعت فووق..ودرعمت بقووه.
.فقست الباب..وهي طايره من الوناسه..
عزوز..فز..كان واقف بالشباك.
.وشايل هم..كيف بيقولها..اول .
.ماسمع الباب..طاح قلبه..وغمض.
.لف عليها..وانصصدم..وبقق عيووونه...!!

كانت فرحانه..لالا..طايره من الوناسه
..شغلت..اغنيه..وترقص..بفرحه..
وتردد..مع الاغنيه بدلع..وعيونها..بعيونه...!!


عادي عادي تشغلني تشغلني في حبك
عادي عادي تجرحني تجرحني بهواك

لكن موتني احبك بس اموت انا معاك
عادي تشغلي بحبك عادي تجرحني بهواك

مو مهم اوعد واخلف ما اعاتب وانت تعرف
لو جرحت القلب مرة عادي خلي الجرح ينزف

مو مهم اوعد واخلف ما اعاتب وانت تعرف
لو جرحت القلب مرة عادي خلي الجرح ينزف

عادي عادي تشغلني تشغلني في حبك
عادي عادي تجرحني تجرحني بهواك

انشغالي في غرامك لحظة انطرها فديها
لو تفتش في ضلوعي تلقى نفسك انت فيها

عادي عادي تشغلني تشغلني في حبك
عادي عادي تجرحني تجرحني بهواك


عبدالعزيز..ميل رأسه..وهي تتمايل
..وترقص..وتغني بدلع..ابتسم..وخقق..
بس تذكر..وفتح عيونه..وركض.

.ومسكها:بسس..وقفي..انتي حامل..!!

ساره..تذكرت..شهقت..ومسكت بطنها
..وطالعت بعيونه..:اووومق..نسيت.
...وابتسمت..بغبااااء....!!

عبدالعزيز..منجن عليها.
.:هههههههههههههه...عارف.
.مافي عقل..هههههههههه...!!

ساره كشرت..بس تذكرت.
.واختفت ابتسامتها..واختفت ابتسامته معها..
أكيد تذكرت..ايش اقولها..بلع ريقه.
.قربت منه..ومسكت ايديه..وبهدووء..!!

:ابي نرجع السعووديه..وابتسمت...!!

عبدالعزيز..فتح عيونه..:هاه..!!؟؟؟

ساره..كشرت..وسحبت ايديها.
.:وشووو..انت قلت لي..نرجع...!!!؟؟

عبدالعزيز..تنفس بإرتياح.
.الحمدلله..ماسألت..ابتسم...

:اوووك..متى ودك
...تحت أمرك..كل الطيارات.
.بإشاره منك..كلها...بالدمام...!!!!؟؟

ساره..ضمته..بحب..وباست رقبته.
.وبفرحه..مثل الطفله..:يالبيييييه..
امممم..بكره..لو تقدر...مليت.
.اشتقت لأمي..ولسحر..ولينا..
.هنا بس وحدي..مليت...!!!

عبدالعزيز..ابتسم..:ابششششري..
.بكره..بكره..واللحين..عازمك للغدا..
بأحلى مطاعم ميوونخ كلها..
.فتحت فمها..بس حط اصبعه..ع شفاتها..
وباسها...اششش..مافي اعتراض..يالله..!!!

ابتسمت..وباست خده..وراحت تلبس
..عزوز..تنفس..وغمض عيونه..!!

ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ


ببيت أبو رامي..الساعه..1:00م...!!

الكل بالصاله..حتى رامي معاهم
..الشغاله..ترتب طاولة الغدا.
.مريم متحمسه..تبي ريماس..تنزل.
.مو قادره تصبر..رامي..يطقطق بجواله..!!

نزلت بهدوء..وبخطوات واثقه.
.أخذت نفس..وقوة نفسها..وابتسمت بثقه..
الكل..وقف..ماعدا رامي..رفع راسه
..فتح عيونه..ويرمش..كانت ملااااااك.
..وجمال..لابسه كذاا...!!

http://im90.gulfup.com/g4omZi.jpg

طبعا الشعر..طويل..حطت فيه رغووه
..وتركته..أكتفت بماسكارا..وقلوس
وردي..هاادي..وبهدوء..وبحه.

.:السلام عليكم...!!

الكل..وعليكم السلام..!!

مريم نطت..:وووه..رموووسي..
راحت..وضمتها..وباستها..مرتين...ومسكت..
يدها..:الف حمدلله..ع السلامه..منووووره..!!!

ريماس..بهدوء:الله يسلمك..عاكسه نورك..!!

رامي..مسحوور فيها...وعيونه..
تمسحها..أبتسم..بدون شعور...!!

ام رامي..راحت لها..:ياهلا والله
..كلووووووووووووووووووووووووووش.
..وباسسستها..ع خدودها..الثنتين..وضمتها
...حمدلله على سلامتك..منوره بيتك..ياقلبي..!

ريماس..متوتره..من حضن .
.ام رامي..بلعت ريقها..:الله يسلمك..منور
بأهله..وناسه...!!

مشت شوي..وسلمت..
ع راس أبو رامي..بحرج..ابتسم..

:هلا..هلا..بنتي..
الحمدلله على السلامه..تو مانور البيت..!!

ريماس..منحرجه..ومتوتره.
.وهالشيء ماتبيه..ومضايقها..ابتسمت..بتوتر
..:هلا بك عمي..منور فيكم..والله يسلمك...!!

رامي..واقفه..قريب..منه.
.وهو جالس..مسك يدها..وسحبها.
.جلسها بجنبه
..وخاااااااق بقووه..أبتسم..رفع يدها.

.وباسها..ريماس..توترت..وتقرفت..
ودها..تعطيه..أقوى لكمه.
.سحبت يدها..وابتسمت بتوتر...!!

.رامي..كاتم ضحكته..عارف..انها..متوتره
..ومنحرجه..مهما كابرت..!!

مريم..:هههههههههههه.
.راميووه..أعقل..بسسس...!!

اهله..:هههههههههههههه..!!

ريماس انحرجت.
.رامي..رفع حاجب.

.:موو شغلك..اف بس..متى يأخذك..
مويجد..وأرتاح..!!

مريم..فتحت فمها..
:مع نفسسسسسسسك..اصلا.
.كل يوم بجي الصباح..
ولا بروح الا الليل..ورفعت حاجب...!!

الكل..:ههههههههههههههههه..!!

ماعدا..ريماس..اكتفت بإبتسامه.
.الجو..غريب..مو متعوده ع هالاجواء..
معقول..في عائله كذا..في أم..وأب
..بجنب..بعض..ومايتهاوشون..
ويتضاربون..ركزت..بأبورامي.
.وأم رامي..وهم يضحكون...تذكرت..
كيف..أبوها..ياويل..أمها..تسوي شيء.
.او يصير شيء..يقوم الدنيا كلها
..ويضربها ضرب..أحيانا.
.حتى يغمى عليها..بلعت ريقها..
ماراح أبكي..أنا قوويه..قووويه..أخذت نفس..
لدرجة سمعها رامي.

.لف عليها..ومستغرب.
.يمكن باقي تعبانه..مو يمكن..الا اكيد...!!

الكل لف للشغاله..تناديهم..للغدا..
وقفوا كلهم..!!

وقف..رامي..ومسك يدها..ووقفها.
.معه...بقق عيونه...مريم..مسكت يدها
..وسحبتها...معها
..وهي مبتسمه..وأمه..مسكت
يدها الثانيه...!!

.رامي..بصوت عالي..:يمممه
منكم..طيب وأناااااااااااااااااااا....!؟؟؟؟

أبورامي..يضحك..مسك يده..
:يالله..امش معي انت..هههههههههههه..!!

الكل..
:ههههههههههههههههههههههههه...!!

ماعدا..ريماس المتوتره..
.ورامي..المقهور..باس يد ابوه.:ووه بس..
الله يخلي..ابورامي..يالبىىىىىى..!!

أمه..ومريم..فاطسين ضحك.
.جلسوا..يتغدون..بهدوء..وريماس..هالوضع.
..غريب عليها..ورامي ملاحظ.
.انها تسرح..بأبوه..وأمه..كثير..!!!!

ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ

ببيت جديد..أول مره ندخله...!!

كانت بالمطبخ..تغسل الصحون.
.وطفشانه..مدري متى..بتوصل هالشغاله
..اوووف..خلصت..نشفت ايديها.
.طلعت لفوق..دخلت غرفتها.
.وحطت كريم..بيديها..وطالعت.
.بالشوز حقها..كان مكسور..الكعب..وتذكرت..
الموقف..وابتسمت..جلست ع رجولها..
ومسكت الكعب..المكسور..ومبتسمه
..وتتذكر..الموقف..اللي صار لها..قبل يومين.!

بقسم الطواري..لمستشفى....ال...!!!!

كانت..طفشانه..تعبانه..أخذت إبره
..خف المغص..باقي غثيان..ودوخه..
وقرف..من كل شيء..مشت..للمصعد
..كانت بتدخل..بس نشب الكعب.
.بحافة المصعد..فتحت عيونها.
.بصدمه..وتحرك رجلها..بغى ينقفل
المصعد عليها..!!

بس ايديه..امتدت..من وراها..
ومسكت ابواب المصعد..
تصنمت..وهي تشوف ايديه.
.ماسك..الابواب..ماتقدر تلف..جاها خررعه..
ومغص...بلعت ريقها..وريحة عطره
..غمضت عيونها...!!

الشاب..بهدوء..من وراها..
:أنتي بخير..يأخت..!؟؟؟؟

هزت رأسها..وبحرج..
:أ..أيــوه..شكراااا...!!

أبتسم..نزل عيونه..لرجلها.
.وكتم ضحكته..وبهدوء:فكيها...!!!!

بققت عيونها..ولفت عليه.
.طبعا هي مو متغطيه..بس متحجبه...ع طول
..جت العيون..ببعض..ابتسم.
.وش هالعيون..يالبيه..أستغفرالله..ابتسم..
بتوتر..نزل عيونه..لرجولها..

:قصدي.فكي رجلك..راح أحاول أطلعها..!!

انحرجت..طلعت رجلها..وبسرعه
..هربت وراه..شوي..ابتسم..نزل ع
رجوله..يحاول يطلعها..بس ناااااااااااشبه
..بقوة..لانه نحيف..نشب بقوة..!!

انحرجت..غمض عيونه
..وشد عليه..وسحبه بقوة..انفك..ابتسم...!!

وهي ابتسمت..((مسوين إنجاز..هههههههه..))
..وقف لف عليها..وهو
حاملها..ومده..وهي مبتسمه...
فجآه..طاح الكعب..اللي انكسر..وصار بدون
كعب..طالعوا فيه..ع الارض..واثنينهم.
.فاتحين فمهم..رفعوا عيونهم لبعض

..انحرج..وحك رقبته..:سوووري...!!

ماتحملت..:ههههههههههههههههه
...انحرجت..حطت يدها..ع فمها..
لالا..عادي...!!

أما هووو خاق عليها..
وعلى الضحكه...مده..وهي اخذته.
.لبستها..صار شكلها..غلط..ويضحك.
.رجل..رافعه..والثانيه بالارض..
رفعت عيونها له..
وطالعت..بإسمه..اللي ع البطاقه.
.بجنب صورته..وبالبالطو الابيض..
أبتسمت..ومدت يدها..

:شكككرا..دكتور ســــــــــلطان...!!!

أبتسم..ومد يده..:العفووووو..
بس كسرته..ههههههههههههه..!!

..توترت..من ضحكته..:لالا ..
عادي..عموما..شكرا..وأسفه عطلتك.
.ومشت...بس وقفها صوته...!!

سلطان بسرعه..ومايدري ليش.
.:لحـــــظه..ماقلتي لي أسمك..اذا ممكن..؟؟

أبتسمت..:أسمي...مـــــــــــــرام....!!

سلطان..يالبيه..ابتسم..!!

:عاشت الاسامي..مرام..!!

مرام بحرج..:تسلم..فمان الله.
.مشت...ودها تلفت له..بس ماتقدر..بس هي
حاسه..بعيونه..على ظهرها.
.طلعت من المستشفى كله...!!

سلطان..مبتسم..ركب المصعد.
.وفيه ضحكه..مايدري ليش..ركب معه..
دكتورتين..و3 ممرضات..
.وهو بالنهايه..متسند..فجآآآه..كلهم..
انصدموا
..ولفوا عليه...مصدوومين!!

سلطان..:ههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههه
..هههههههههههه..اوووووووووه
...ههههههههههههههه..!!


خافوا منه..ويتكلمون فلبيني
..خخخخخخخخخخخخخخخ

ஜღ.ஜღ.ஜღ.

مرام صحت من هالذكرى.
.أخر شيء تتذكره..انها طلعت.
.بدون ماتلف عليه..ياربي غريبه.
.ايش فيني أنا..اوووف..طالعت للساعه..وينه..
المفروض..بــــدر... يجي للغدااااااا..والله جيعانه...!!

ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ

بعد مرور أسبوووع....!!

الوليد..تعبان..نفسيا..وجسديا.
.نفسيته زفت..يبي ملكة سامي..تخلص..
ويسافر..مو قادر يجلس..أكثر من كذا.
..لازم يرجع..ويهلك عمره..بالشغل
..عشان يرجع الوليد..القوي.
.ومايترك لنفسه مجال..يفكر فيها..وتذكرها..
ويتحسف..ويتندم..بس قلبه.
.مستحيل يمسحهاااااا...!!!!

ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜ

ميس..تعبانه..نفسيتها..بقووة.
.وكل يوم..وكل لحظه..دموعها ..ماتفارقها
..وتبكي..كل شيء..بألم..وجروح.
.أشتاقت له..ومو عارفه..كيف ترتب..
أوراقها من جديد..بس لازم..تحرق
أوراق الوليد..من بين أوراقها..
وهالشيء..ميس..ماتقدر عليه
..أشلون تمسحه..من حياتها..!!

ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ

زياد..تعلق بسوزان بقوووة.
.بعد الملكه..راح ترجع..لبيتهم..ويعيشون
من جديد..مع بعضهم..!!

ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ

سوزان..تحبه..وتعشقه.
.بس الكوابيس..مازالت تطاردها.
.ومو مريحتها ابدا..تحلم..ببدر.
.وبالفديو..وبجاسم..وبنهى.
.بزياد..بكل شيء...!!

ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ

ريان..متعلق بسوسن..بدرجة كبيره
..ومو قادر..أبدا..يتخيل حياته بدونها
...ويحمدالله..ويشكره..أنه عطاه فرصه
..يعدل حياته..ويعيش بقلبه..!!
سوسن..متعلقه فيه بقووة..
وهايمه فيه بجنون..مستحيل يفكر بشيء
..الا وسوسن..سبقته..وجهزته...!!

ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜ

عبدالعزيز..وساره..وصلوا..
قبل اسبوع..للسعوديه..وعبدالعزيز..طاير
بساره..وينتظر البيبي..ويحمدالله.
.انه رزقه بساره..ويشكره..انه ماعاقبه
..واخذها منه..ماراح يقدر يعيش.
.بدونها...لايمممكن...!!

ஜღ.ஜღ.ஜღ.

ساره..كل مالها..تتعب من الحمل
..وغثيان..بس طااااايحه بالاكل..بشيء
رهيييييييييييب..تأكل..وتأكل.
.ولاتشبع..وكل شوي..تشتهي شيء..
والكل..يحاول يوفره..لدرجة اشتهت
..تأكل..في بيت جيرانهم..وراحت
فيها..أم عزوز..ومسوين زياره
..بس عشان تأكل..في بيتهم خخخخخخ

ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ

رامي..عايش مع ريماس..عادي جدا
..بالغرفه..تكون بوويه بكل شيء
..التعامل..الحركات..الشكل.
.الملابس..كل شيء..وقدام أهله..هو ينصدم
..فيها..شيء ثاني..ومختلف..أنثى بكل
..ماتعنيه الكلمه..وصابر..اهم شيء
..قدام أهله..وهو راح..يخليها..تكون
..مثل قدام اهله..حتى معه...!!

ღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜ

ريماس..متقرفه..حيل من رامي.
.وأغلب وقتها..مع مريم..وأم رامي..
وحااسه..بالأمااان..معهم..وعلاقتهم.
.ببعض..تحسسها بالاسره..والعايله..
لذلك..تكون معهم..شيء ثاني..
ع طبيعتها..بس تدخل الغرفه..وتشوفه..
تكتئب..وترجع..للقناع اللي..تلبسه.
.للهروب..من الماضي..وخوف ترجع..
تعيشششه....!!!

ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜ

خالد..وسلاف..أحلى قصة ..
عششق بينهم..مكالمات..وهدايا.
.وورد..وكل
كلمات الحب..حتى الملابس
..يشاورون بعض فيها...!!

.ஜღ.ஜღ.ஜ ღ

طلال..وسحر..هم..كمان..
قصة حب لاتنتهي..دايم يكلمون بعض..حياتهم
صارت..ولا أحلى...!!

ஜღ.ஜღ.ஜღ.ღ

فارس..ولينا..أحلى كناري حب.
.مكالمات..وكلام حب..وغزل..مايخلص..
ومستحيل..مايكلمون بعض..باليوم
..أكثر من 3مرات..!!


((زواجهم..كلهم..بعد اسبووعين..))!!!

ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜ ღ

ماجد..ومريم..أغرب..عاشقين.
.مره..يصيرون كناري..ومره..يصيرون..
خصووم..مهاوشات..من أي شيء..
سرعان..ماتتحول..الرومنسيه..لغباااء
..وهواش..ههههههههههههه

((زواجهم..بعد زواج..الشباب..بيومين..))

.ஜღ.ஜღ.ஜ ღ

بدر..وريم..تعلقوا ببعض..
وافقت ريم على بدر.وتمت الخطوبه...
وملكتها..بكره..كانوا بيأجلونها..عشان.
.محمد....بس محمد رفض...يتأجل.
.اي شيء..وقال.أذا خلصت الدوره.
..راح أجي..واحضر.. العرس.
.ومو لازم ملكه...!!

ஜღ.ஜ ღ

سلطان..ومرام..كل واحد.
.يفكر بالثاني..مرام..عارفه انه..يشتغل..
بنفس المستشفى..تبي تروح..بس
عشان تشوفه..وسلطان..مو عارف..عنها
شيء..ويتمنى القدر..يجمعه..فيها من جديد...!!

.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜ ღ

جاسم..ونهى..تحدد..مصيرهم.
.القصااااص..بالادله..وبكل شيء..وهم..
أدانو..نفوسهم..بنفوسهم
..بتصويرهم..لحقارتهم...!!!

ღ.ஜღ.ஜღ.ஜ ღ

ملكة..ربى..وسامي...!!

ببيت أبوزياد..الحديقه..مزينه.
.بكل..أناقه..وروعه..كل شيء راقي..وعلى
مستوى..والحديقه..مليااااااااااااااانه....!!!


بجناح..ربى..وراوبي..!!


ربى..متوتره..وقلبها يدق.
.وماسكه العطر بيدها..(عطر سامي)
..وتشد عليه..بخووف..وتوتر..!!

روابي..طايحه فيها.
.قصف..ههههههههه...!!

سوسن..وسوزان.
.بس يضحكون على..ربى..وراوبي..!!

دخلت سلاف..ومريم..وريم..وريماس..!!

سلاف بصوت عااااااالي
..:كلووووووووووووووووووووووووش..!!

مريم..الف الصلاه..والسلام..
عليك..ياحبيب الله محمد...!!

ريم..وسلاف..
:كلووووووووووووووووووووووووووووووووووش..!!

..الكل..
:هههههههههههههههههههههههههههه..!!

ماعدا..ربى..اللي مغصها بطنها..
مسكت بطنها..ووقفت..:ياووويلي..بموت
..وين اروووح...!!؟؟؟

الكل..:ههههههههههههههههههههههه....!!

دخلت..ام الوليد..وأم زياد.
.بالدفتر..وابتسموا..ربى..مسكت بطنها..!!

الكل يضحك..وقعت..وصار الجناح
..كله زغاااااااريد..وتباريك...!!

ام الوليد..فرحااانه..الحمدلله
..تحقق منااااي...وضمتها..

.:مبرووك..الف مبروك..الحمدلله...!!

ربى..ضمتها..
:الله يبارك فيك..ياعمتووو...!!

ضمت أمها..بكت أمها..روابي اشتهقت
..:لالا..مانبي بكي..ربيب..ع الريحه
..اللحين تبكي..وتخرب..ام..ام الكشخه..!!

الكل..:هههههههههههههههههههه

ام زياد..تمسح ع ظهرها.
.:مبرووك يمه..الله يسعدك يازينة البيت...!!

ربى..ماسكه دموعها بالقوووة...!!

روابي..تصرف الموقف..شهقت
..:ياسلاااااااااام..وأنا ...؟؟؟؟؟

ام زياد..فكت ربى..
وضربت كتف روابي..:أعقلي..!!

الكل..:ههههههههههههههههه

سوسن..فرحانه..لربى..ولأخوها
..مهما كان..نقدر نغير نفوسنا
..نقدر نصبر..ونتحمل..لأن القلب..لما يدق.
.موو ملكنااااا...مانقدر..نجبره.
.يغير رأيه..حزنت على ربى..بالبدايه.
.بس الحمدلله..سامي..من نفسه..جاء لها..!!

...:مبرووووووك ربوووو
..الف مبروووك....!!

ربى..:الله يبارك فيكم..جميعا..!!

روابي..بصدمه..شهقت.
.الكل لف عليها..ومستغربين
..ومتنحين فيها..!!

روابي..فاتحه..فمها.
.:بناااااااااااااااات..ياعالم.
.ياهووووووووه..يابشششر..
.ياملائكه..ياجن..ياعفاريت...
بس أنا باقي..عااااااااااااانس..كلكم..رحتوا
..واعرستوا..ومسكت قلبها..
وطالعت لأمها..يمممممممممممه...الحقي..
بنتك..عنسسسسسست
..ياويل حااااااالي ويلااااااااااااااااااااه...!!

مسكت يد أم طلال..:عمتوووو.
.تكفين..تكفين..باقي بس..مشعل..تكفين..
تحايلي عليه..وخليه يعرس علي..
.وحطت ايديها..ع راسه..تكفوون..!!

الكل..:هههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههه....!!

ام زياد..حطت ايديها..ع راسها
..:وووووويه..يافضيحتك..يالعنود
..بين الناس..حسبي الله..
على عدوك يابنت...ماراح تعقلين...!!؟؟؟

الكل..سادح من الضحك..
.على روابي..وامها...أم طلال..مبتسمه..أصلا..
كانت مخططه..لهذا الشيء..!!!!!!!

ღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜ ღ

بقسم الرجال..الكل حاااضر.
.من الطبقه العاليه..والمتوسطه..وحتى العاديه
..المكان مليااااااااان..ريحة القهوة.
.اختلطت..بريحة العووود..
.وجميع الماركات..للعطور.
.امتزجت..وكونت أجمل..مزيج..!!

الوليد..جالس بهيبته..الكل..يشووفه
..جبل..وثقه..واااااااااو...بس من داخله.
.فااااااااارغ..ومنكسسسسر.
..وحزين..ووحيد..ومتألم.....!!

سامي...بجنبه..وأبوزياد.
.وأبوطلال..بجنبهم..كل واحد من جهه..!!

ماجد..جالس..بجنب سامي
..من الجهه..الثانيه..قرب من سامي...وهمس
له..بالشويش.

.:أقول سمسم..مو كأنك
رسمي بزياده...؟؟؟

سامي..عقد حواجبه..
:جد..أحلف..يحاول يضبط نفسه.
.هاه..كيف كذا..
باقي رسمي...!!؟؟؟

ماجد..ضحك..ماتحمل..
:هههههههههههههههههههههههههه..!!

سامي..عرف..انه يخدعه..
غمض عيونه..والانظار..صارت عليهم..
بسبب ضحكه..ويحاول يبتسم
..للناس..ووده يدفن ماجد....!!

مشعل..بعربجيه..:اقوول شباب.
.ويأشر ع سامي..كلهم لفوا عليه..
شووفوا..ساميوه..مو كأنه.
.يحسب نفسه معرس...!!؟؟؟

طلال..يصقع راسه.
.:أجل..وشوووووو ..؟؟؟؟

الكل..:خخخخخخخخخخخخخخخخ..!!

مشعل..يعدل الشماغ..
:كل تبن..شووفه..بعدين ذي ملكه..مو عرس.
.فرق..!!

خالد..رفع حاجب..:أرحمنا..بسسسسسس..!!

لفوا على صوت..أبوعبدالعزيز.
.وعبدالعزيز..الوليد..وقف..بفرحه.
.هو شاف..عزوز..من قبل..لما جاء.
.بس كمان..هذولاء..مو اصدقاء..اخوان..
على طول ضمممه...!!

عبدالعزيز..بمزح..:يأخي..ترا يدي..باقي مكسوره
..اذكرك..اذا ناسي..يعني..هههههههههههه..!!

الوليد..:هههههه..مالت بس..!!

سلموا..وباركوا..وجلسوا.
.سوالف..و..و...و...!!

ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ

عند الحريم..دخلت ساره..وسحر.
.ولينا..وسلموا ..وباركوا..!!

سلاف..مبققه عيونها..:واااااو.
.سوووير..ايش عندك..محلوووه كثير ..!!؟

ساره..تبتسم بغروووور...لينا..
:خخخخخخخ..من كثر ماتأكل..ماتلاحظون
..صارت دبدووووووووووبه.
.خخخخخخخخخخخ...!

ساره..تهفها..بالمشط.
.:عمممممممى لينووووه....!!!

الكل:
.:هههههههههههههههههههههههههه

مريم..:أهاا..عشان كذااا
..خخخخخخخخخخخخخ..شكلها.
.مبهذله عزوز..!

ريم..تمثل..وتهز سلاف.
.:عزززوزز..قووم..ابي أكل..جووعانه...!!

الكل..ههههههههههههههههههههه

ساره..كشرت..ورجعت تعدل..شعرها...!!

سحر.:خخخخخخخ..فاتكم.
.قبل يومين..مشتهيه..تأكل..ببيت جيرانا..
هههههههههه...عاد امي..دقت عليهم.
.وووي ..من زمان عنكم...
ولهنا عليكم..ياعمري.
.اذا فاضين نجيكم..ههههههههههههه...!!

ساره..مطنشششششششه..!!

الكل..
:هههههههههههههههههههههههه..!!

ريم..كشرت..:الحمدلله..ياشيخه
..احسن من اللي..بس تشووفني..ترجع..
كل اللي ببطنها..الحيووووانه..هنيف...!!!

الكل..ههههههههههههههههههه...!!

دخلت أم الوليد..:يالله..سامي
..بيدخل..يالله يابنات..!!

البنات..بفرحه..تناقزوا.اما ربى..
مسكت بطنها..:يممممممممممه...!!

الكل..:هههههههههههههههههههه...!!

سلاف..رفعت حاجب..
:ربيب..وقفي على رجل..!!؟؟؟

الكل..ضحك..لان سلاف..تنتقم من ربى
..لما قالت لها..وقفي ع رجل..
ربى..كشت عليها...والكل يضححححك...!!

نزلت..وماسكه..باقة جوووري.
.وقلبها يدددق..ومرعوبه..ياربي..يعني..
ماأعرفه..مو أنا اللي..قال أحبك..ياويلي
..مو هذي المشكله..وين اودي
وجهي..ياويلي..صحت..ع صوتهم
..وهم يزغردون..ماتدري..متى صارت..
واقفه بالباب..وهو واقف بعيد.
..نهاية المجلس..وامه..وسوسن..وامها..
وام طلال..واقفين..عندها..والزفه شغاله
..والمصوره..عمت عيونها..
الحيوانه..بلعت ريقها..ماتقدر تشوفه..
مستحيل..!!

سامي..وقف..وهو يمسحها..
جمييييله..وجميله..مايقدر يوصفها..
ابتسم..كانت..مثل الورد.
.الي بين أيديها.جووووووريه..!!
كانت لابسه...مثل هالفستاااااااااان...!!

http://im84.gulfup.com/Og4CNr.jpg


شعرها القصير..خلته يطول.
.سوت تسريحه بسيطه..ويفي..والباقي..مرول
..وع كتفها..وعليه..كريستالات صغيره
..المكياج..ثقيل شووي..مركز ع العيون.
.الاحمر..والاسوود..مدموجين.
.الكحل الاسوود..عريض..الماسكارا
..زادت رموشها جمال..بلاشر أحمر خفيف
..وقلووس أحمر..مناكير..
أحمر..واسوود..مع بعض..قلبها يدق
..وكل تفكيرها..معه..اشلون راح..
يطالعها اللحين..وحده..ذلت عمرها
..واعترفت بحبها..صحاها..أنفاسه..
اللي احرقت خدها..رفعت عيونها.
.ماتدري..متى وصلت له..بلعت ريقها
..وهي ترمش..بتوتر..قريب منها.
.حيل..اااه..نفس الريحه..أخذت نفس..!

سامي..قلبه يدق..يالله.
.ايش هالجمال..ماشاء الله.
.لاقوة الا بالله..!!

ابتسم..:مبرووووك...!!

ربى..تحس..بالاحراج..كيف بتواجهه.
.اللحين..وهي بدت هالقصه..واعترفت..

بلعت ريقها..:الله يبارك فيك...!!

جلسها..أم الوليد..فتحت العلبه
..الاحمر..المخمليه..كان فيها طقم..الماس..
لبسها السواره..وهو يطالع بيدها.
.البيضا..والنحيفه..واللي صارت..
جميله..ومزينها الالماااااس..ابتسم..!!

ربى متوووتره..الكل..يضحك.
.أخذ السلسال..بلعت ريقها..لفت..وعطته
ظهرها..وهي جالسه..وغمضت.
.وشدت ع المسكه..الجوري..والمصورة
تصووور..الكل يضحك..ع حركتها.
.حست بأصابعه..الدافيه..ع رقبتها..
قلبها..بيطير..اما هوو..قفل السلسال.
.بس عيونه..ع ظهرها..واكتافها..
وابتسم..لفت..وتعدلت..ولبسها الحلق.
.الاول..تلاقت العيوووون...!!

صمت..وضياااع...هي ضاعت بعيونه
...وهو ضايع بعيون..أخر وحده..
توقع..بيوم يدق لها..توتر ..
مد يده..ولبسها الثاني..!!

ام الوليد..فتحت علبة الدبل...
مسك الدبله..وفتح يده..طالعت بيده.
.وطالعت في عيونه..ابتسم..حطت يده
ا..بيده..يده دافيه.وهي العكس..ثللللللللللج..!!

دخلها..وباس يدها..الزغاريد.
.والتصوووير...مسكت دبلته..اخذت نفس...
ومسكت يده..وهي ترتجف..
وهو مبسوط..ومركز عليها..وعلى حركاتها..
دخلتها..وتنفست..وكأنها .
.سوت إنجاز...

ضحك:هههههههههههه..!!

ربى انحرجت..والكل..ضحك عليها
..سوسن..جابت الكيكه..ربى مغصها
بطنها..من تجارب..الجيش
..اللي قبلها..ههههههههههههه...!!

وقفوا..وسوسن..كتمت الضحكه
..ربى عطتها نظره..سامي..شافها..
وماسك الضحك..مسكت السكين
..وهو وراها..مسك يدها...ارتجفت
..من صدره..وحضنه الدافي..
بلعت ريقها..نزل شفايفه..لأذنها..وبهمس..
دوخها..

:ليش خايفه..هههههههههه
..رفع راسه..وضغط على يدها...
وبدأ يقطع..ويحرك يدها..
.اما هي..ماتتحرك..هو يحرك..يدها..!!

خلصوووا..وجاء..أصعب موقف
..واجه..الجيش من قبلها..
كل شيء تذكرته..لاتسوي مثلهم..سوسن.
.فقعت ضحك..والكل..مستغرب...!!

ماعدا ربى..ودها..تتوطى ببطنها.
.مدت أم الوليد..الصحن..وقطعة الكيكه
...سامي..اخذه..وبالشوكه..
اخذ قطعه..ومدها لها..وابتسم.
.والكاميرا..تلمع
بعيوونهم...فتحت فمها..واخذتها..
.اخذتها..وقطعت قطعه..ومدتها...
وضايعه..بعيوونه..وناسيه..
كل شيء حولها..بس كلمات الاغنيه..تزين
هالمشاعر..ومعيشتها..جوو ثاني.
.فتح فمه..وأكل..وعيونها..بعيونه..
سامي..إحساس غريب..وعيونها.
.فيها لمعه جذااابه..ونظراتها.
.شيء ثاني...بدون..شعور..
سحبها..حتى ضربت فيه..وهي ضايعه فيه..
.باس خدها...وباس الثاني.

..الكل..:ههههههههههههههه..!!

سوسن..:هههههههههه..يالله..نطلع.
.ذووولاء..بينحرفون علني...!!

الكل..:هههههههههههههههههه.
.طلعوا...!!

بالفعل..سامي..وربى..ضايعين
..سامي..مسك يدها..ورفعها..لفوق..
ويدوورها...ربى تدوور..ويدووورها
...ومغمضه..هذي أجمل..لحظه..
بحياة ربى..!!

وقفت..سامي مركز بعيونها.
.ربى..قربت منه..حطت رجلها
اليمين..ع رجله..اليسار.
.ورجلها اليسار..على رجله اليمين..
وحطت ايديها
..ورا رقبته..وتطالع بوجهه.
.وعيونه..انتبهت لنفسها..فتحت عيونها...
توترت..وانحرجت..جت بتنزل..
من فوق رجوله..بس..حط ايديه.
.ع خصرها..وهز راسه...قرب منها.
.وباس شفايفها...وفكها..وحط شفايفه
..عند أذنها..وبهمس..دافي.

.:علقتيني فيك...من أيام المزرعه..حركتي
مشاعري..حط شفايفه..ع اذنها..أحبــــــــك...!!!


 توقيع : النورسيه




قديم 11 - 1 - 2022, 02:30 PM   #47


الصورة الرمزية النورسيه

 عضويتي » 342
 جيت فيذا » 7 - 10 - 2020
 آخر حضور » يوم أمس (10:38 PM)
 فترةالاقامة » 1538يوم
مواضيعي » 1938
الردود » 11963
عدد المشاركات » 13,901
نقاط التقييم » 6467
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 126
الاعجابات المرسلة » 426
 المستوى » $72 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » السعوديه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل al-rabie
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله kitkat
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلhilal
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBMW
 
الوصول السريع

عرض البوم صور النورسيه عرض مجموعات النورسيه عرض أوسمة النورسيه

عرض الملف الشخصي لـ النورسيه إرسال رسالة زائر لـ النورسيه جميع مواضيع النورسيه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic

MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 35
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 13...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 13

النورسيه غير متواجد حالياً

افتراضي رد: من شفتها صرت ارجف وجمرات انتقامي زاد لهيبها



سامي..إحساس غريب..وعيونها.
.فيها لمعه جذااابه..ونظراتها..شيء ثاني
...بدون..شعور..سحبها..حتى ضربت فيه.
.وهي ضايعه فيه...باس
خدها...وباس الثاني...!!

الكل..:ههههههههههههههه..!!

سوسن..:هههههههههه..يالله.
.نطلع..ذووولاء..بينحرفون علني...!!

الكل..:هههههههههههههههههه..طلعوا...!!

بالفعل..سامي..وربى..ضايعين.
.سامي..مسك يدها..ورفعها..لفوق..
ويدوورها...ربى تدوور..ويدووورها
...ومغمضه..هذي أجمل..لحظه..
بحياة ربى..وقفت..سامي مركز بعيونها.

.ربى..قربت منه..حطت رجلها
اليمين..ع رجله..اليسار.
.ورجلها اليسار..على رجله اليمين..
وحطت ايديها..ورا رقبته..وتطالع بوجهه
..وعيونه..انتبهت لنفسها..فتحت عيونها...
توترت..وانحرجت..جت بتنزل..
من فوق رجوله..بس..حط ايديه.
.ع خصرها..وهز راسه...قرب منها.
.وباس شفايفها...وفكها..وحط شفايفه..!!

..عند أذنها..وبهمس..دافي.
.:علقتيني فيك...من أيام المزرعه..حركتي
مشاعري..حط شفايفه..ع اذنها..أحبــــــــك...!!!

ربى..قبها يدق..وعيونها..لمعت بالدموع
..يالله ..قد ايش ..عانت..من هالحب.
.حطت ايديها..وراه..وضمته..!!

سامي..أبتسم..وبمزح..:أهم شيء
..لاتبكين..وتخربين كل شيء.
.ههههههههههه...!!!

ربى..رفعت عيونها..لفوق..
ماتبي الدموع يطيحون..فعلا.
.راح يخرب..شكلها..أبتسمت.
.فكته..وطالعت فيه..نزلت..من فوق
رجوله..بهدوء..انحرجت.!!

.سامي..مبتسم
ربى..ابتسمت باس رأسها..ويدها..
وراح للمرايه..ضبط نفسه.

.ورجع باس يدها..:أنا رايح..
ماشبعت منك..بس عاد..أمري لله
..باي..!!

ربى..بتموت فيه..:باي..طلع..
وهي ضمت ايديها..وغمضت..وكل شيء..
رجع قدامها..من أول ماتعلقت فيه
..حتى ودعها اللحين..رفعت عيونها..
فووق..وابتسمت.
.الحمدلله..يارب تدوم سعادتنا يارب.
.راحت اخذت المسكه..وطلعت
..الا الجيش..بإستقبالها..صراخ.
.ويسألونها..و..و..و..!!

عدلت..نفسها..وتعطرت..وزفوها.
.وأحتفلوا..والجميع..رجع لبيوتهم..
وانتهت الحفله..وأجتمع..أسم.
.ربى..بسامي..وتحقق الحلم..!!

.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ لƒ¦

بفلة زياد..!!

دخل..قبلها..الدنيا..مو واسعته.
.أخيرا..رجعت سوزان لبيتها.
.شغل الانوار..ودخلت..أنصدمت.
.نزلت الشيله..وفتحت فمها.
.وهي تشوف..!!

زياد..مغير أثاث..الفله كاااااااااااااااامل
..سوزان..كأنها أول مره..تدخل..
هالبيت..لمعت عيونها..!!

زياد..قرب منها..ورفع رأسها.
.وهز راسه..وأبتسم..!!

..:اللحين..تبكين ..وتخربين شكلك
..يالله بس..باقي ماشفتك..
مد يده للعبايه..وفسخها.
.وهي شالت الشيله..!!

زياد..قلبه يدق لها..هالانسانه..
شيء كبير بحياته..وماراح..
يسامح نفسه..على أي شيء..سواه فيها..
أبتسم..ويصفر بإعجاب.
.سوزان..أنحرجت..وتوترت..ابتسمت..!!

زياد..يدوورها..بيدها..قد ايش اشتاق لها.
.وكان بيموت بدونها..خاق بقوة
سوزان..كانت لابسه..كذاا...!!


http://im77.gulfup.com/UfyggG.gif

شعرها..قصته لتحت أذونها.
.بس فيه ورده..ع جنب..والمكياج خفيف..
بس سحرت زياد..سحبها لحضنه.
.وضمها..وغمض عيونه..سوزان..
تعلقت فيه..وقلبها يدق..حب.
.وخوف..تحس انها خايفه..بلعت ريقها..
وابتسمت..وبهمس..

:أحــبــكـ....!!

زياد..أبتسم بحب..فكها..
وأخذ نفس..مسك يدها..وبعدها..
حملها..تعلقت فيه..طلع فيها الدرج.
.فتح الجناح..ونزلها..وقفل الباب..
سوزان..فاتحه..
فمها..بصدمه..ودهشه..وحب.
.ومشاعر مختلطه..الجناح..متغير تماما..
كل شيء فيه غير..أغراضها كلها..
معه بالجناح..ومرتبه بعنايه..راحت
لغرفة التبديل..وماسكه دموعها.
.كل شيء موجود..ومرتب..أغراضها..
مع أغراضه..!!

جاء..من وراها..وضمها..
رجعت..نفسها لورا..وحطت راسها
..ع كتفه..وبكت..بهدووء.
.بدون صووت..زياد..يبوس كتفها العاري..
انتبه لدموعها..حس قلبه ..
ينطعن..وينجرح..لفها له..ونزل وجهه.
.لوجهها..وهز راسه.

.:هييي..هيي..ممنوع الدموع..خلااااص..اللي.
..نزلوا ..طول حياتنا..يكفوون
..ماأبي أشوف دموعك..مره ثانيه..فهمتيني.؟؟

سوزان..تمسح..وتهز رأسها.
.أنحرجت..اللحين..الكحل..خرب..ياربي فشله
..لفت بتمشي..بس مسكها.
.وسحبها..طالعت فيه..توترت..بلعت ريقها..
وبتوتر..

:بروح..أمسح الكـ......!!!!!

قاطعها..بووسه..سكتتها..شالها.
.وهي تعلقت فيه..حطها ع السرير..
انحرجت..وتوترت..ماعطاها..فرصه
...رجع باسها.....!!!!!!!!!!!!!!!
لƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ


ببيت أبورامي...!!

دخلت..مريم..وريماس..قبل..الكل
..مريم..طالعت..بريماس.
.ورفعت..حاجب..وبتحدي.

.:رميسسسسسس...!!

ريماس..طالعتها..بتحدي.

.:مريووووموه...!!

الكل..وراهم..هم بجنب بعض
..يطالعونهم..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مريم..تطالع بالدرج..:قدهااااااااااااااا...!!؟؟؟

ريماس..ابتسمت..بسخريه.
.:وقدوووووووووووووود....!!!

مريم..:ون..تو..ثري..
.أنطلقوووووووووووووووووووا.
.من تسبق..تطلع
الدرج...!!

اللي وراهم..
:هههههههههههههههههههههههههه

مريم..سبقت ريماس.
.بس ريماس بنص الدرج..مسكتها..بظهرها...
وسحبتها..لورا..وركضت قبلها.

.مريم..تطلع..:رميييسسس..يالدبه..
ماااااالت بسسس..وتلحقها...!!

ريماس..من فوق.
.:مادبه غيررك..ههههههههههههه..
.هييييييييه..سبقتك..!!

...مريم..غمضت..:رميس.
.يعني لازم تسبقيني..كل مره..اوووف..دخلت..
غرفتها..وقفلت بقوووة..
.واللي تحت يضحكون...!!

دخلت الغرفه..فصخت العبايه.
.والشيله..حاسه بوناسه..بس يجيها..شعور
بالحزن..يخرب عليها..بس تحاول
..ماتفكر فيه كثير...!!!!

دخل رامي..وقف..يطالعها.
.كانت جميله..جميله..خق..وتنح..
وهو يقزها قز
ريماس..مو منتبهه..فاتحه الدرج.
.وتشوف ايش تلبس..كانت لابسه..!!

http://im77.gulfup.com/grw4js.jpg

طبعا..الشعر المستعار..مجعد
..ولابسه ربطه..نفس لون ربطة الفستان..
الروج..نفس اللون..ومكتفيه..
برسمة عين..كحل سائل..عريض..من فوق
..لفت..هو وراها ..ع طول.
.رفعت عيونها له..وجت بعيونه.

.رامي..خاق بقوة..وناسي.
.نفسه..مد يده..لخشمها.
.ونزلها..لشفايفها..!!

ريماس..قلبها يدق..وبقووة.
.بس..فيها خووف..خووف مو طبيعي..صارت
ترجف..من لمساته..حب..وخوف
..غمضت عيونها..فتحتهم.
.لما حست بشفايفه..ع شفايفها..
عيونها..مفتوحه بصدمه..وترمش.
.أمتلت دموع..
وكل شيء..رجع لها..دفته..
ورجعت لورا..بخوف..وتطالعه برعب...!!

رامي..صحي من عالمه.
.طالع فيها بصدمه..وعصصب..راح لها..
ومسك يدها..ويهزها.

.:ترااا صبرت لك كثير..ماعندي وقت.
.لمسلسلك البايخ..أنا تزوجتك.
.وأبي حقوقي كامله..فهمتي..؟؟؟!!

.وسحبها..ودفها..ع السرير
..ريماس..مامداها..تستوعب.
.كل شيء سريع..رجعت ع ورا..
بخوف..وبرعب..ورفعت يدها
..وترجف..:لاااا..لاتقرب مني..لاتقرب..
لاتقرب..حطت ايديها..ع اذانه.
.ولصقت..بنهاية السرير..وترتجف..!!

رامي..مقهور منها..هز راسه.
.:لمتى بتمثلين..كم مره قلت لك..انتي بنت
..تفهمين..بنت..ولا اقولك.
.انا أثبت لك..انك بنت..طلع فوق السرير..\
ومسك رجولها..وسحبها.
.ضربت فيه..دفها..وطاحت ع ظهرها..وتقاومه..
بس مو معطيها..مجال..
وأقووووووووى منها..بكثييير.
.مايتحرك..مهما
قاومت..جبببببببببل.!!

.ريماس..دخلها الرعب..
عرفت انها..ضعيفه..ماراح
تقدر عليه..أكيد...!!

رامي..ابتسم..لما هدت..انحنى فوقها..
وباس شفايفها..
اللي ترتجف..وعيونها..المدمعه.
.نزل لرقبتها..ولنحرها..مارحمها..وهي
ترتجف..تحته..مو هامه..ويحسب
..بس..تثبت انها ولد..مو عارف..انها
تعيش..ماضيها..بهاللحظه..!!

ريماس..صارت ترتجف..بقوة.
.وبكت..نزلوا دموعها..بهدوووء.
.وصممت..!!

..رامي مو منتبه..قلبها ع بطنها.
.وفك الفستان..وانصصدم...وفتح فمه...!!

اما ريماس..دفنت وجهها بالفراش
..وتعض ع الفراش..ماتبي تصرخ...!!

رامي..فاتح فمه..نزل..يده.
.لظهرها..ويلمسه..كان مليااااااااااااااااااااااان
..ندبات..وضربااااات قديمه.
.بس ملياان بشكل ملفت...ومسح عليها...
نزل..وباسه..قرب..من أذنها..
وبهمس..وقلبه يتقطع عليها..

:ريمااسي..!!

ريماس..دافنه وجهها..بالفراش
..وماتتكلم..رامي..حط يده..على شعرها
..ويمسح عليه..وساكت..ايش هذا.
.من سوا لها كذا..مستحيل مازن..
مازن بيموت..لو بس شوكه..
تصيبها..معقول..أبوها..قرب من اذنها..
من جديد..

:ريمااس..أرفعي رأسك..!!!!

ريماس..رفعت رأسها..قام عنها.
.لفت وجلست..طالعت فيه..عيونها..تحكي
الألم..اللي تعرضت له..طول عمرها.

.رامي..حس أنه أنخنق..من نظراتها
..يالله..ايش عانيتي ياريماس.
.ياليت..تفتحين قلبك لي..وساااكت...!!

ريماس..ترتجف..ودموعها..تنزل
..حضنته بقووة..وتحاول تدخل بصدره
...ودفنت وجهها بصدره..وتبكي.
.بس مو أي بكا لا..كان صوتها يقطع
القلب..!!

رامي..قطعت قلبه..ضمها.
.بقوووووة...رفع يده..للشعرر..وسحبه
...ونزله..باس راسها..
وي دافنه وجهها بصدره..وتبكي.
.وتحاول ماتبكي..يوضح عليها..!!

رامي..يمسح ع شعرها البوي
..وبحنان..:ليش تعاندين..
لاتحبسين..أبكي..باس راسها.
.وشدها لحضنه..وبهمس..أبككي..!!

ريماس..صارت تبكي..وتشهق.
.وهوو ساكت..ويمسح ع ظهرها..وشعرها
..وشفايفه..ع راسها...وسساكت...!!!!

لƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ لƒ¦


الوليد..بجناحه..أخذ شاور.
.وتمدد..غمض عيونه..وعلى طول.
.شافها..
ووهي مبتسمه..وهي..تبكي.
.وهي تتألم..وهو يضربها..ويحرقها..ويهينها
...فتح..ومسك قلبه..وشد عليه.
.لااازم تنساها..انتهت..صارت ماضي..من
ماضيك..بسسس..ياقلبي.
.تكفى أنساها..جلس..مخنوووق.
.مو قادر يتنفس
..مد يده..وشرب مويه..تذكرها.
.وهي تعطيه..والقهوه.ياما..كان يكسرها..
ويرميها عليها..ويهينها..اي شيء..
بس عشان يضربها..ويجرحها...
تمدد..ع جنب..ورفع رجوله..لصدره
..وبكككى..ايه بكككى..بس ايش
يفيده..اللحين..شعور مؤؤلم..وشعور يخنق...!!!

.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ لƒ¦


ريماس .. هديت..واستوعبت
..انها ضعفت..وقدام مين..رامي.
.فزت مثل المقروصهـ..نزلت بسرعه
..أخذت الملابس..ودخلت الحمام
..تسندت على الباب..وغمضت عيونها.
.مسكت قلبها..مشت للمرايه..تطالع بشكلها..
الكحل..والماسكارا..كلها معفوسه.
.ركزت بعيونها..مستغربه..من نفسها
..وش هالمشاعر..ليش قلبها يدق
..ميلت راسها..بغباء..ورفعت أكتافها..
مدري..ايش فيني..اوووف.
.نزلت الفستان..اللي مفتوح..ولفت للمرايه..
وتطالع..بظهرها..وللندبات..القديمه
..لفت يدها وراها..ولمستها..تذكرت..
لمساته..من شوي..رجع قلبها يدق.
.بلعت ريقها..مو فاهمه شيء...راحت
تتسبح..وكل تفكيرها..معه...!!!!!

رامي..اول مادخلت الحمام.
.طاح ع ظهره..ويطالع للسقف.
.ويفكر فيها..
من اللي..سوا فيها كذا..معقول..
هي تتظاهر..انها ولد..عشان هالشيء..
مبين متعرضه..لعنف..بس..غريبه.
.من مين...كيف اعرف....اوف..!!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ لƒ¦


يوم جديد...!!

يشرق على أبطالنا..منهم..السعيد
..ومنهم الحزين..منهم اليأئس..ومنهم
المتفائل..منهم المتعب.
.ومنهم المهموم..و..و..و.
..هي الحيااااه...!!

إننا أحياناً قد نعتاد الحزن
حتى يصبح جزءاً منا
ونصير جزءاً منه
وفي بعض الأحيان تعتاد عين الإنسان
على بعض الألوان ويفقد القدرة
على أن يرى غيرها ولو أنه
حاول أن يرى ما حوله لأكتشف
أن اللون الأسود جميل
ولكن الأبيض أجمل منه
وأن لون السماء الرمادي
يحرك المشاعر والخيال
ولكن لون السماء أصفى في زرقته
فابحث عن الصفاء ولو كان لحظة
وابحث عن الوفاء ولو كان متعباً و شاقاً
وتمسك بخيوط الشمس حتى ولو كانت بعيده
ولا تترك قلبك ومشاعرك وأيامك
لأشياء ضاع زمانها

الوليد..بطيارته..المتوجه لكــنـدا.
.جلس على نفس الكنبه..اللي..جلست
فيها ميس..وصحاها..وضربها.
.وهي معه..لأول مره..تمدد..غمض
عيووونه..وبصوت حزين.
.يردد..هالابيات..برومنسيه..حزييييينه..!!

أنا مشتاق أسولف لك وأعيد الماضي اللي راح
مادام الحاضر اللي فيه حنا ماهتنينا به
حبيبي كل هالدنيا تعب محدن بها مرتاح
سوى المشتاق مثلي راحته في شوفة أحبابه
حبيبي كل هالدنيا تعب محدن بها مرتاح
سوى المشتاق مثلي راحته في شوفة أحبابه
أنا وإياك مثل اللي تهايق بالقليب وطاح
تناوش بإصبعه حبل الرشا وأخطاه ماجابه
أنا مشتاق أسولف لك وأعيد الماضي اللي راح
مادام الحاضر اللي فيه حنا ماهتنينا به
غزيتيني وأخذتيني رهين لك بدون سلاح
زهمتي للعيون وفل رمشك ضافي أهدابه
يموت الليل في وجه الصباح ويضحك الذباح
وانا في صبح وجهك تضحك عيوني وتحيا به
مثل بعض الهدايا شوفتك سيف وعطر وسباح
تعال أغتال بوجودك زمان خان بصحابه
وجودك مثل برق في متاهات الصحاري لاح
تباشر به عيون اللي وحيد وتعبت أركابه
أنا مشتاق أسولف لك وأعيد الماضي اللي راح
مادام الحاضر اللي فيه حنا ماهتنينا به

نزلت دمعه حااره..حااره..
يالله كيف بيعيش..مستحيل أظل كذا..مو حي..
ولا ميت..يارب..أرحمني..جلس.
.ومسح دموعه بقسوه..وقف يمشي..
وبصوت عاالي..

:فــــهـد...!!

فهد اللي جاء بسرعه.
.ووقف بإحترام..وشكل الوليد
..مايطمن..وبهدووء..
فهد المعروف..

:سم طال عمرك...!!

الوليد..بتوتر..ويصرف..
هالمشاعر..اللي مرافقته..طول وقته.
.يفرك يدينه ببعض.

.:جيب لي..جدول الاعمال.
.والسفرات..وكل شيء..كل شيء..!!

فهد هز راسه..هو عارف..
ان الوليد حاليا...يعيش..فترة الهرووب
..من الواقع..ويهلك عمره بالشغل
..تماما..مثل يوم توفى بدر..جاب كل.
.الاوراق..وجلس بجنبه..وفتحه.
.ومده له.

.:طال عمرك.هذي الجداول..لـ3شهور..
اللي مرت..وأنت تعبان..كلهم أجلتهم..!!!

الوليد أخذه..ويحاول يندمج
..بالقووة..ويهرب من المشاعر
..ويطالع بالجدول.

.:هذااا موعد مع..مستشفى
الامراض السـرطانيه..بألمانيا..؟؟!

ع طول جت بباله ميس..أخذ نفس
..مسح وجهه بتوتر.:.أوك..حدد معهم
..موعد جديد..خلال هالاسبوعين.
.لاني لازم..ارجع السعوديه..عشان..
زواج الشباب..حاول يكون خلال..
هالاسبوعين...وسوي لي دراسه...
للزياره..وع ايش تتضمن..
.وكمان بأسرع وقت...
رمى الملف..اللي بعده
..!!!!!

فهد..فتح الثاني..
:أنا مسوي دراسه..لكل شيء.
.بألمانيا..راح تزور المرضى
..وتوزع عليهم الهدايا..بعدها.
.راح يكون غدااا..بحديقة المستشفى.
.وهالغدااا للجميع..مشاركة المرضى.
.بعد الغداا..راح يكون..
كلمه..بسيطه منك..
.وتتبرع للمستشفى...بسسس..!!!!

الوليد..هز رأسه...:أووك..حلوووو.
..لاأوصيك بالهدايا...أبي هدايا..
راقيه..وعلى مستوى..الكل يستاهل
..تذكر ميس..أخذ نفس..وغمض..
هم بحاجه..للي يساندهم..ولو بإبتسامه
..تذكر ميس..اشلون ذبلت قدامه
..وهو مووو حااااس..مسح وجهه
...وهز راسه..ووقف...وعطاه..ظهره
..وبدون مايلف..كمل..

:خل الملفات كلها..انا بشوفها.
.أطلب لي قهوة..
وروح أرتاح..حتى أطلبك...!!!!

فهد..نزل الملفات..ووقف..ومشى...!!

الوليد..يحاول يتنفس..
حاس انه مخنوق..مخنوق.
.راح للحمام..وغسل وجهه.
.وطالع بالمرايه..وبهدوء.

.:أنا ماراح أفكر فيها..خلااص..خلااص..
أنا مو مهتم لشيء..بس شغلي وبسسس
..أخذ نفس..وطلع..نشف...
وجلس..وبدأ..يفتح الملفات..ويقرأ.
..وصلت قهوته..وجت ميس..بباله..
وقهوتها,..اخذ نفس..وبسرعه.
.طنش..وقلبه ينعصر..بس كل تفكيره..
منصب على الاوراق.
.اللي صارت الطاوله..مليانه فيها...!!!

.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ لƒ¦


ألمانيا...!!

صحت بتعب..نفس المشاعر.
.نامت..وهي تبكي..بس..ايش يفيد البكي..
جلست بتعب..وقفت بصعوبه.
.سحبت المغذي..معها..وفتحت الستاره..
وغمضت عيونها..من الشمس القويه
..مدت أيديها..لفوق..وتتمغط...
وأبتسمت..مدت يدها قدامها.
.تغطي ع الشمس..وفرقت بين أصابعها..
تسللت الشمس..من بين أصابعها.
.وهي مبتسمه..اخذت نفس...!!
راحت لدفترها..فتحته..ومسكت القلم.
..وتكتب اللي بنفسها...!!

مع إشراقه كل يوم جديد ليعلن عن مقدم الأمل من جديد
.. فلنعد لأحلامنا ويعد تفاؤلنا كما كان من جديد .
.فاليوم هو يوم جديد وأمس غدى ذكرى ولن يعود
.. فلنجعل اليوم أحلى وأجمل وهكذا أيامنا .
.لننسى فشلنا وننسى الإحباط ونبدأ من جديد
.. صعب مستحيل هكذا سيقول البعض لكن سأقول لهم
لو نظرنا في التاريخ لوجدنا الكثير من العظماء
مروا بمراحل فشل تتعدانا بكثير !
فهل سنكون أعظم منهم ونفشل أقل منهم ؟
أم أننا سنكون أفضل لنواصل ونسعى خلف حلمنا بعزم أكبر
..صباح الأمل والتفاؤل ..صباحك رائع معطر بنفحات اليوم الجديد

أخذت نفس..وقفلت الدفتر.
.وراحت للحمام..توضت..وصلت .
.رجعت لسريرها..وفتحت القرأن
..وبدت تقرأ..من وردها..وقلبها
..يدق..وكأنه ينتظر..شيء
..بس مو عارف..ايش هووو....؟؟؟!!!!!!!!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ لƒ¦

وصلت طيارة الوليد..لكــنـدا.
.وكل ركن..وكل زاويه..لها ذكرى..لميس..
مع أنها..ماراحت لها..مجرد..
يرفع عيونه للسماء..اللي كانت تحتها..معه
...شعور يخنق..مشى للسياره.
.بجنبه فهد..ووراهم عصام..والحرس..
مشوا..نزل الشباك..ويطالع بالشوارع.
.يالله..كئيبه..غمض عيونه..بس
بسرعه..فتحهم..بصدمه..وبصوت عالي.

.:يزيد..ووووقف...!!

يزيد..وقف..ع جنب..وفهد.
.ويزيد..مستغربين..الوليد.
.بسرعه نزل..ويركض..فهد نزل.
.بخوف..لحق..وحده..أيه هيييه..ميس
...ميس...مسك يدها..ولفها..وسحبها..بصوت ملهوف

..:مــــــــيــس....!!!!!!

البنت أنصدمت..وسحبت يدها.
.ولفت..ومشت..الوليد..رجع لورا..خطوتين
..وفهد يراقبه..وتنهد..الوليد.
.مصدوم..من نفسه..مسك رأسه.
.ولف للسياره..وركب..بهدووء..وقلبه
..ينعصر..مشى يزيد..للفله....!!

كل تفكيره معها..كل الناس..ميس
..وكل شيء ميس..وميس..وميس..!!

انتبه لصوت فهد..اللي فتح بابه.
.:تفضل..طال عمرك..استوعب انه..وصل
للفله..بدون مايحس..نزل..بهدووء
..زاااادت الخنقه..وشعور الألم..لدرجة
فتح..فمه عشان..يقدر يتنفس.
.شد ع ايده..ومشى بخطوات بطيئه..
شاف الغرفه الخشبيه..رفع يده.
.عشان الجميع يمشي..وفعلا..الكل..مشى
..راح لأخر مكان..كانت فيه معه.
.وجاء محمد..هنا..وقف فيه..رفع راسه..
وغمض عيونه..ويحس الدنيا تدورفيه
..وكل شيء رجع..له..رفع يده لقلبه
...وضغط عليه..وصار..
يردد هالكلمات..ببكي..!!

أخر نظره بيني وبينها..
أيدي بإيدها وعيني بعينها..
هاللحظه مرت علينا بأأأأأأأألم..
لأخر مره ضمتني بأأأأأأأألم..
مضت عيونها شوي شوي..
ذبلت ايدها بين ايديه..
تركتني وبكيت عيني بأأألم...
وين رحتي ياعمري لا
تتركيني وبقلبي الآآآآآآآآآه..
عمري بعدها ألم بأأأأألم..
وين رحتي ياعمري لاااا..
تركتيني وبقلبي الآآآآآآآآه..
عمري بعدها ألم بأأأأألم..
بعده صوتها جوا قلبي
وخيالها مرافقني بدربي
بعدها حاسس حالي بغربه..!!

جلس ع الارض..ومسك التراب
..وضغط عليه..وصار يبكي..بصووت عالي
..فهد..والحرس..بعيد..بس سمعووه.
.واقفين..بلاحول..ولاقوة..!!

وقف..بصعوبه..ورجع طاح.
.وقف..وطاح من جديد..غمض عيونه
..بضعف..وبصراخ.

.:بسسس..بسسسس..مو ضعيف..موو ضعيف..
ميس..تسمعيني..مو ضعيف..اطلعي.
.أطلعي..من راسي..واطلعي من قلبي
..خلااااااااااص..انتي انتهيتي.
.أطلعي من حياتي..اطلعي..اااااااااه..!!

فهد..راح له..جلس..وحط يده.
.ع كتفه..الوليد..دفها بقسوه..ووقف..وطاح
..ورجع وقف..بهستيريا..وعصبيه.
.ومشى..بس خطوات..متمايله..بأي
لحظه..ممكن يطيح..فهد..ماشي وراه.
.وبهدوء..حتى دخل للفله..وهنا..
بدت معاناه جديده..للوليد
..كل ركن بهالفله..ميس..موجوده فيه
..هنا..تنظف..وهنا..تكنس..وهناك تمسح
..وهنا..تجهز..الطاوله..وهنا..ترتب..
وبالمطبخ حسها..تطبخ..وتغسل
..طلع الدرج..بصعوبه..وهنا أكبر شيء..
هنا..غرفتها..ماراح أرووح..
ماراح أرووح...ماحس..الا وهو..ماسك الباب
..وفاتحه..هنا.كانت عايشه..وهنا عيشها.
.قبل مايحبسها برا..دخل..ااااايه
...ريحتها..ريحتها..باقي مووووجوده
..غمض..واخذ نفس..يحاول يشم..
ريحتها..اللي باقي..ماسكاها الغرفه.
.وكانها حتى هي..تتشبث بهالذكرى..
وماتبي تفقدها..دخل..قفل الباب
..طاح الارض..ع فراشها..حط وجهه..
بالمخده..ريحتهاااااااا..اااااااااااااه.
.دفن وجهه فيها..ويحاول..يتنفسها..
حس بشيء..تحت المخده..سحبه.
.الا علبة الحبوب..وفااضيه...شد العلبه
...وحطها ع فمه..ودموعه تنزل.
.وقلبه.حاس..شوي..وراح يوقف.
.من الالم..والحزن..مو قادر..يتنفس
..تمدد ع جنبه..مد يده..للدبدوب..وابتسم
..وضمه..رفعه..وباس أسمها المنقووش
..كل حرف باسه..لوحده..وضمها
...شاف الشنطه..اللي عطتها مرام
..تذكرها..وتذكر..كل شيء مر..بذيك
الليله..ماراح ينساها..طول عمره.
.كيف..كانت ..ملااااااااااااااك..شال القميص.
.اللي كانت لابسته..وضمه..ودفن وجهه فيه
..ويبكي..بحررقه...بس..تذكر..لما أعترفت..بحبها.
.وباسته..وبالمقابل..رد عليها..أنه حرقها
..ووين..بقلبها..مد يده..للدفتر.
.اللي عطتها مرام..لمسه...خايف
يفتحه..خايف..مثل بدر.
.مثل مذاكرات بدر..أكيد..غمض عيونه.
.شاله معه..ومعه القميص..والدبدوب.
.طلع لجناحه..وع طول..لسريره..فتح الدفتر
..وهو يرجف..خايف..بس لازم يقرأأأأه.
.فتحه..تفأجى..مافيه..غير صفحه
..وحده..الاولى..والباقي..جديد.
.ومافيه نقطة..غمض عيونه..هو ماعطاها
فرصه..حبسها ع طوول.
.وأحرمها كل شيء..ماكتب غير صفحه...
فتحها..وبدأ يقرأها..وكل حرف.
.يحس يخنقه..بقسوة..وبلا رحمه...!!
كلمات ميس..حكتها..بكل ألم...!!

أوصيك فيه لو متت
بين الضلوع أدفني
ماأبي غيرك بالغسل
بدموع عينك تغسلني
بأيدك تحل علي الكفن
وتحبني وتنيمني
مسموح لك ذاك الوقت
عشر وليف بدالي
صدقني مو دايم لك
بكره وأشد رحاااااالي..‘‘

مافي غير هالكلمات..وهالكلمات
..كفيله..تخنق الوليد..قفل الدفتر..وضمه..
وطاح على ظهره..وبعدها انقلب.
.على جنبه..ورفع رجوله..لصدره...وضم
نفسه..ويبكككي..بحررررقه.
..وبحححرقه...وبحرررررقه..حتى فقد وعيه
...وصار عالم..الوليد..يلفه ظلااااااااااااااام...!!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ لƒ¦


السعودية..بقاعة ال...!!

الكل..حضر..صحيح..مو كبيره
..الملكه..بس..حضروا..كل اللي يعزونهم..
وعوائل أبطالنا..كلهم موجودين.

..ملكة..(بدر..وريم..))....!!!

بقسم الرجال..الكل حاضر..والكل
..تعرف على بدر..أول ماشافوه...رجل اعمال..
مشهوور.....الكل..سلم..وبارك...!!!!!

بدر..جالس..ويتذكر..قبل سنه.
.الحادث..اللي مأثر بحياته.
..نشوف الحادث..!!

بدر..ماشي بسيارته..على جسر.
.بإحدى الدول..براا السعوديه.
.ويتكلم بجواله..مع أخته..ويضحك عليها.
.فجآآآه..ضربته..سياره..طلع من السياره
..من قوة الصدمه..تضرب جسمه.
.وتجرح..بس من قوة خروجه
..أنقطعت يده...ضرب بطنه.
.سور الجسر..وطاااااح بالبحر..
الهاااايج..كل شيء سريع..سريع.
.مافي وقت..حتى يستوعب..
ايش صاير له..واشلون..
هو يهوي بالبحر..طاح..وبدأ يغرق.
.ويقاوم..وكل جسمه ينزف..ويده تنزف
..غير التعب..وكل شيء..دمه ينزف
..شاف الموووووت
...قاااوم..بس مافي فايده..الانفااس
بدت تنقطع..وأنخنق..وبلع مويه..كثير
...شاف..ناس جاي..جهته.
.ناس قفزوا يساعدونه..شافهم..من بعيد..وكل
شيء..مشووش..مايبي يستسلم.
.بس في شيء أقوى منه..ارتفعت ايديه
..بالمويه..غمض عيووونه..
وتوقفت أنفاسه..أخر شيء يذكره..فتح..
وأنه بالمستشفى..ومازن بجنبه.
.ويقوله..صار له..شهرين..بغيبوبه..
وماعرفه..لانه فقد..ذاكرته.
.ورجعت له..من 8شهور.!!!!

.بس..صحاه..صوت
..مازن..بجنبه..:هييه..وين رحت.
.الناس..يباركون لك..وانت مفهي..ههه
ههههههههه..!!

بدر..معرق جبينه..وفمه نااااشف
..وعطششان..وأنفاسه ..متسارعه..
وكأنه كان بسباااق...مازن لاحظ عليه
..مد له منديل..عارف حالته..
وقف وجاب له..مويه..بدر اخذها
ويده ترجف..!!

ومازن تنهد..وجلس بجنبه.
.وبهدوء..:أنسسى..أنسسى الماضي
..أنت بالحاضر..والليلة ملكتك
...أفررح ياااعم..يالله..
يارب ترزقني..وجت ع باله شذاا..
وابتسسم..وهو يقز..سلطان..!!

سلطان..رفع حاجب..ويأشر له.
.ايش فيك..مازن..فقع ضحك
..وسلطان..يسوي نفسه.
.مايعرفه..ريان..بجنب سلطان.
.ويسولف..معاه..
مازن..راح..وجلس..بجنبهم..
بالغصب..مع انه..مافي مكان.
.بس حشر نفسه.

.ريان يدفه..:يأخي..شتحس فيه..!!؟؟؟

مازن..يعدل الشماغ..
:أحس..ابي أعررس..!!

سلطان..وريان..:ههههههههههههههه....!!!!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ


تعريف..ببدر..ومرام...!!

أبوبدر..وأم بدر ...متوفين
...من 5سنوات...!!

بدر..عمره..31 سنه...شاب وسيم
..وطويل..شعره اسوود..
وينزل ع اكتافه شوي..عيونه عسليه.
.ورموشه طويله..وكثيفه..حواجبه.
.عريضه..ونطرات عيونه..
حااااااده..عنده سكسوكه
محددها بدقه..وشوية عوارض خفيفه..
رجل اعمال..ومشهور..بس مو قد الوليد...!!

مرام..عمرها..24 سنه..حلوه
..متوسطة الطول..بشرتها بيضا..شفايفها..
حلوه...ومليانه..جسمها رشيق.
.ومخصر..شعرها..أسوود..لنص ظهرها
..بعد ماتطلقت من الوليد.
.وخلصت العده..أشتغلت بمشغل...!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.


عند البنات..!!

ريماس..مع شذاا..مبسووطه فيهااا.
..شذا بهمس..:أقول رميس..احسك
متغيره..ايش مسوي لك راميووه..!؟؟؟؟

ريماس..بققت عيونها.
.:ليش متغيره..يخسي..يغيرني..مع نفسه..!!!

شذاا..بحماس..تطالع وجهها.
.بتمعن..وتقرب منها..وريماس.
.تبعد راسها عنها..وتطالع بالناس..

:شذيذ..الناس..بيقولون.
.ذي شااذه..اهجدي..!!

شذاا..تفكر..:لالا..متأكده..فيك شيء.
.مختلف..أحسك..محلووه..وهاديه...
ونفسيتك..اووك...!!!

ريماس..طالعت فيها..بصدمه..
معقوله..فعلااا..من صحيت..وأنا غير.
.مشاعري غير..أخذت نفس..وبهمس

..:شذووو..بسألك شيء..اللحين
..لما تحسين قلبك يدق.
.وانفاسك سريعه..وأحيانا
تحسي بمغص..من شخص.
.معين..كل ماشفتيه..ايش يعني هذااا
..من أمس..وانا كذا..مدري ليه.
.مو بفاهمه شيء....!؟؟؟؟

شذاا..بتطير..ونااسه..وصدمه
..وفاتحه..عيونها..وفمها...ومصدومه..!!

ريماس..تتلفت للناس..وتقفل
..فم شذا..:أسنانك طاحوا..يالخبله
..ايش فيك؟؟

شذا..بلعت ريقها..:مين..أقصد.
.مع مين هالمشاعر..هاااه...؟؟؟

ريماس..بتفكير..:مع راااامي.
..مدري ليه اتلخبط..وارتبك..اليوم كله..
من صحيت..مقدر..أطالعه..
مدري ايش فيني..شكلي بروح..لدكتور..!!

شذا..تمسك يدها..وتهز راسها.
.:لالا..انتي بخير...!!!

ريماس..:أي بخير..أقولك
موووو بطبيعيه...!!؟؟؟؟

شذا..فرحانه..وبتنجلط.
:بالعكككس..رجعتي طبيعيه..انتي بديتي.
.ترجعين
طبيعيه..ووووووووه..يالبييييييييييييه.
.وضمتها..وعصرتها بقووة..!

ريماس..تككككح..ومنهبله..
من شذاا..:اااه..فكككيني..ياكلبه
..شنو طبيعيه..
يعني ايش..برجع بننننننتتتتتتتتتت.
.مثل قبل..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شذا بلعت ريقها..:ههههههه
..لالا..أقصد..اسمه الحب..اااه..ايه الحب...!!

ريماس انصدمت..معقووله
..أنا أحب..وأحب مين..رامي..هه...مااهتمت
..لكلام شذا..بس لفت عليها.

.ورفعت حاجب..:وليه..شمدريك..انتي..
عن هالسوالف..!!؟؟؟؟

شذا بدون..ماتنتبه..:اااااااااااه.
.مجربته..مع أخوووك..اااه..قلبي..مازن..
مازن..مازن..مايدق غير..بإسمه.
.انتبهت لنفسها..ولفت ع ريماس
..اللي صارت مثل شذا..فاتحه
..فمها..وبصدمه..

:هههههههههه
..شذووو..قولي والله..يعني لو
أخطبك له..راح توافقين..؟؟

شذا بسرعه..:أكيييييييييييييييييييد.
..هههههههههههههه...!!!!

ريماس..:هههههههههههههههه.
..ارسلت لمازن..بخطب لك شذا..خخخ
ماعندها وقت ههههههههههه..!!



عند البنات..كلهم..مع ريم.
.اللي شووي وتبكي..
وهم طايحين.ضحك فيها..!!

دخلت أم محمد..بالدفتر.

.ريم..بصوت عالي..:يمممممممممه..!!

الكل..انسسدح ضححك..وهي ودها.
.تقوم تتوطاهم كلهم...أخذت القلم
..وهي ترتجف..وقعت..

والكل..وبصوت واحد..وعااااااااااالي....
كلوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووش..!!

ام محمد..بكت..هذي بنتها الوحيده.
.ريم..وقفت وضمتها..وماسكه..
ددموعها..:يمممه..بس..عاد.
.لاتخربين وجهي..اصبري
حتى تنتهي الحفله..وبعدها.
.اوعدك..ببكي انا وانتي..!!

البنات طاحوا ضضضحك.
.ام محمد..فكتها..وضربتها بخفيف

..:اعقلي..ايه.
..مايهمك الا الحفله..ووجهك..مزعجتنا..
تبين تعرسين..يالله ..مبرووووك.!

البنات..انصدموووا..
وريم طالعتهم...ومسكت يد امها.

.:يمممه..الله يهداك...ذي اسرار عائليه...!!

سلاف..مبققه عيونها..
:ريموووووووه..تبين تعرسين
..هاه..هههههههه..!!

سحر..:هههههههههه..اصلا.
.مبين..هههههههههههههه..!!

ريم كششرت..وضموها..ويسلمون
..ويباركون..ضمتها الهنووف..
وسلمت..وباركت..وبسرعه..فكتها.
.وحطت يدها..ع فمها..وركض
للحمام..ويسمعونها.

:.وووووووووووووووع...!!

الكل.
.:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ماعدا ريم..كششرت..وجلست بقهر.
.:وبعدين معها ذي..اووف
..ياربي ايش..ذنبي بس..اووووف...!!

ضمت لانا..وباستها..وجلستها
بحضنها..مرام..تطالع..بسوسن.
.والبنات..
وام الوليد بالذات..هذي ام الوليد.
.ابتسمت..الوليد صار ذكرى..بحياتها..
وصار قلبها..مشغول..بواحد ثاني..
ويدق له ..بجنون..تبي تشوفه.
.من جديد..بس اشلون..وبهدوء.

.مسكت يد ريم..:يالله..بدر بيدخل..!!

ريم..شدت ع ايدها..
:ييمممه..خااايفه..وربي بموووت...!!

مرام..:ههههههههه..ريموه.
.اقوله..هونت..ماتبي تشوفك..!؟؟؟

ريم..هزت راسها..:ايوووووه..تكفين..!!

الكل.:ههههههههههههههههههه..!!

مريم..تشجعها..:يالله بس.
.ترا كل ذا الخوف غبي..مدري ايش يبي.
.واصلا..ليش يجي..طنشيه..مامنه فايده..!!

الكل:هههههههههههههههههههههههه..!!

ساره..جالسه..وبيدها صحن.
.مليان..من كل شيء..موجود بالضيافه..
حلوو..ومالح..وتأكل..

:ماشاء الله مريوم..ارحمينا ياشيخه..!!!

البنات..انسدحوا ضحك.
.على ساره..ومريم اللي عصبت...!!

مريم رفعت حاجب..:اقووول.
.سوير..ابلعي..ابرك لك..!!!!؟؟

ساره..تبلع..:عااارفه..اجل كل ذا
..بتصور معه..هههههههههههه..!!

الكل.
.:ههههههههههههههههههههههههههه...!!

ساره..تمسك يد مرام..:مرام.
.وربي مشتهيه..تأكليني..هالكيكه...تكفين
..قسم نفسي متعلقه بكذا...!!!

مرام..بققت عيونها..
.البنات..طاحوا ضضضضضضحك....!!

مرام..:ههههههههههههههه..ابشري
..ماطلبتي شيء...اخذت الشوكه..!!

ريم..وقفت..وسحبت..مرام..
:أقول مرامووه..بدووري ينتظرني.
.يالله بس..خلي..هالباندا..
.يأكلها عزوز..رمت الشوكه بالشويش.
.بحضن ساره..وسحبت مرام..وامها.
.ايديها ع راسها..فشلن فيها..ههههه..!!
اما البنات..فاقعين ضحك.
.ماعدا ساره..المصدومه..والمقهوره...!!!!!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦

ألمانيا...الساعه..12:00ص...!!

ميس..حيلها مهدووود..وتعبانه
..اليوم..تعبت..اشاعات..وتحليل..وطلعه..
ونزله..تعب...بتعب..تمددت.
.تبي تنام..خلاااص..اصلا..عطوها مهدئ..
ترتاح..أخذت دفترها..وكتبت.
.بس مامداها..نامت..وهي تكتب..والممرضه
..شالته..وحطته بجنبها..وغطتها.
.طلعت..وقفلت الباب..ميس كتبت..!!

ينادي لك خفوق محتويه الشوق
ياخلي..‘‘
وأنادي لك معه وأصرخ حبيبي
طول غيابك..‘‘
حبيبي طالبك بالله أنا في غيبتك
من لي..‘‘

هالسطور..تكفي ..وتوصف حالة ميس
..معاناه..وألم..ووحده..وإشتياق..

لƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ لƒ¦


بدر..دخل..واستقبلته..مرام.
.وأم محمد..بالزغاريد..ضمته مرام..وبكت..
بحنان الاخت..

:مبروووك..مبرووك ياقلبي..!!

بدر..ضمها..وباس خدها..
:ربي يبارك فيك..وعقبالك يارب..!!

بدر..متألم عليها..لانه..بعد مارجعت له
..ذاكرته..تفأجا..ان عمه.
.زوج مرام..مسيار..للوليد..!!

مرام..تمسح دموعها..ولا علقت.
.باركت له أم محمد..!!

رجعوا يزفون..ريم..البنات يشجعونها.
.اشتغلت موسيقى هاديه..البنات
كلهم من الصاله..وبصووت
هز القاعه.:كلووووووووووووووووش..!

بدر..وقف..يالله اشتقت لك..بسرعه
..بسرعه طلي..ياملاااااااكي..!!

فعلا..دخلت..وكانت ملاااااااااااك.
.خجوووول..منزله رااسها..وقلبها يدق
..بخوف..وسريع..وتحس
الجووو حااار..وكأنها معرقه...!!
بدر..متنح فيها..وماسحها مسح
..بنظراته..ابتسم..على شكلها..!!
ريم كانت لابسه..كذا...!!

http://im48.gulfup.com/qaRXUn.jpg

شعرها مجعد..مرفوع فوق..
ومزين بكريستالات..بيضاا..المكياج.
.نفس لون..الفستان..مع الفضي..والكحل..
مزين عيونها..ورموشها..مكثفتها..
الماسكارا..شفايفها بلوون الووورد..
وصلت..وهي تشوف رجوله..بس
..مو بقادره..ترفع عيونها.
.مع ان بدر..كم وصاها..هالحركات..ماتسويها.
..يبيها..تطالعه دووم..ابتسم..
وباس راسها..وخدها..وقرب شفايفه..
من اذنها..وبهمس..

:مبرووووك..ياقلب بدر...!!

ريم..رفعت عيونها له..وتلاقت عيونهم.
.ركزت بعيونه..وابتسمت..ونزلت
راسها..وهووو وده..يطير فيها اللحين
..جلس..وجلسها بجنبه..وبدت الطقوس

..مرام..طلعت علبه..حمراا.
.من المخمل..وفتحتها..طقم كامل..
ألمااااااس..لبسها السواره.
.وباس كفها..وريم خاااااااقه..وقلبها يرقع...
لفت..وهو وراها..حط السلسال..
ع صدرها..وقفله..من ورا..وتعمد..
تلمس اصابعه..رقبتها..ريم انتفضت.
.وغمضت..ومرام تضحك..!!

لبسها الحلق..وبس خدها.
.ريم ماتت احراج..لبسها الثاني..ونفس الشيء
..باس خدها..وريم ماتت احراج.
.والجوو حااااار..وضحك..مرام..وأمها..
موترها..ولا هالمصورة..
اللي مايفوتها شيء..بلعت ريقها..من علبة..
الدبل..فتحتها..مرام..مسك دبلتها.
.ومسك يدها..المثلللللللجه..ودخلها..
وزغاريد مرام..ماليه الغرفه..
باس فوق الدبله..وابتسم..ريم توترت..
وقلبها يدق..اخذت الدبله..ولبسته..
بدون ماتمسك يده...وسحبت يدها
بسرعه..وخبتها بحضنها.
.الكل ضحك..وهي توترت..من ضحكته...
قلبها طاااااااااح..لما شافت الكيكه.
.صارت رعب ..ههههههههههههه..!!

مرام..عطتهم السكين...وقفت..
ووقف وراها..وتعمد يلصق فيها..من ورا..
هو عارف انها..ترتجف..وماسك الضحكه
..وضغط ع يدها..وبدوا..يقطعون
..وريم كل تفكيرها..مع ظهرها.
.اللي أحترق..وقلبها..اللي بيقفز...انتبهت..
انه..ماد الكيكه..يأكلها..ريم فتحت فمها
..بحرج..واكلتها..وهوو خاق عليها
..وهي بدورها..أكلته..وزغاريد.
.وتصوير..وريم ميته...!!!

مرام..بضحك..:راح نترككم اللحين
..بس بدرووه اعقل..ههههههههه..!!

بدر.فقع ضحك..عكس ريم..
حست قلبها..صار ببطنها..وظهرها يعورها
..من الخووف..طلعوا..وهي تراقبهم
..ودها تجري..وتضم امها..وتقولها
..بلييز..لاتخليني وحدي..فزت.
.وهي طايره بالهوووا..بدر شايلها..ورافعها
فووووق..مثل الاطفال..لانها..صغيره
..بالطول..وبالجسم..ههههههههه..!!

ريم..خافت..ونست الاحراج.
.:اااااءءء..بدر..بدر..يممه..نزلني...نزلني..!!

بدر..منجن عليها..:لااا..لااااا...!!

ريم..قلبها يدق..:بدررررررررر.
.بليييز..نزلني...!!!

بدر..بعناد..:نوووو...نووو..
حتى تنفذين اللي أبيه....!!

ريم بسرعه..:طيب..بس نزلني...!!

بدر..:هههههههه..بزر انا عندك.
..لااااااا..تنفذين..ثمن انزلك..!!!

ريم..بسرعه..:طيب...طيب
..وشوووو...؟؟؟؟

بدر..منجن عليها..حركاتها..تذبحه.

.ابتسم..:أبي بوووسه..!!

ريم..بسرعه..قربت منه.
.وباست خده..:بسسرعه..نزلني...!!

بدر..:نوووو..نووو..ابي بوووسه
..من هالورد..ع شفتي..يالله...!!!

ريم..انحرجت..ودق قلبها..احراج.
.وخوف..وتوتر..بالذات انها قريبه
..من وجهه...ركز بعيونها..وقرب منها
..حتى صار..خشمه..ع خشمها..!!

ريم بسرعه..غمضت..
وبااست شفايفه..وبسرعه.
.ولفت..عنهـ...!!!

بدر..دااخ..وخااق بقووه..نزلها.
.كانت بتبتعد لورا..بس..انصدمت..بحركة
بدر..المفاجئه..سحبها ضربت.
.شفايفها..بشفايفه..وباااسها بقوووه..!!

ريم..انقطع الاكسجين..وغمضت بتوتر.
.بدر..فكها..وبهمس..:أعشششقك..
وأهوووواك..وأذووووب فيك...!!

ريم..بتمووت فيه..وكل شيء فيه
..تعشقه..ابتسمت بحب..رفعت يدها.
.لوجهه..ومررتها لخده..ونزلت.
.لشفايفه..ورفعت نفسها..وباستها..
وابتسمت..بدر..دااايخ عليها...!!


عند الرجال...!!

مازن..فقع ضحك..توه يشوف رسالة
..ريماس..ريان..وسلطان..فزوا
منه..ريان..فاتح فمه..

:يأخي من جد..انت شتحس فيه.
.قسم مو بصاحي...!!

مازن..:ههههههه..تصدقون أختي
..تقول بتخطب لي..هههههههههههه..!

سلطان..:هههههههههههههه..
هذولاء الحريم..قزتها..ماشاء الله..خخخ
..!!

ريان..:ههههههههههه..ومن ذي.
.تعيسة الحظ..الله يعينها بس...!!

مازن..مسك يد سلطان..:تكفى.
.تكفى...طلبتك..زوجني اياها...!!!

سلطان...:من هي...؟؟؟

مازن..:أختك..شذااااااا..!!

ريان.:هههههههههههههههههههههههههه..!!

سلطان..:من جدك..تبي الاعصار.
.شذا ماغيرها..!؟؟؟

ريان..ماعنده غير الضحك..
.مازن يهز راسه..:اااايه.يالباها..من اعصار..!!

سلطان..:احللللللللف..خلااص تم.
.مواااااااااافق..واخيرا..خلها..تصحيك..
بكوب مويه..وتمسيك..بشووته..هههههههههههه...!!

ريان.
:ههههههههههههههههههههههههههه

مازن..رجع لورا..وتنفس بإرتياح.
.:عااادي..فدوووه لها..حلااالها...!!

ريان..:اوووووووووووخس..
مزوووووووووووون..ههههههههه..!!

سلطان..:خخخخخخخخخخخخخ..خله.
.خله..فرحان..بكره..اذا سبحته..
بكأس المويه..ع الصبح.
.بيرجعها..ثاني يوم...!!

مازن...:وووووووه بس.
.مع نفسسسك..ماراح اخليك تشوفها..اصلا..
يعني..عندك أخت تنسسسى...!!

سلطان..وريان..
:ههههههههههههههههههههه...!!


أنزفت ريم..وتصور الجميع..وأكلوا.
.ورقصوا..و..و..و..وانتهت الحفله..!!

والكل رجع لبيوتهم..باقي بس
..أم رامي..ومريم..وريماس..ومرام...!!

مرام..تلبس..عبايتها..وتلف الشيله.
.ودعتهم...وطلعت...ركبت السياره..
وصقعت الباب..أقووى شيء
.وطبعا مافي غطووه.

:بدووووووووووري...وووه..وناسه..
ونااااسه..انبسطنا..وربي فللللللله.
.ههههههههههه..وربي رقصت..
رقص..مدري ايش خليت لعرسك.
.هههههههههه..المهم ماعلينا...
انت كيف..اكيد مبسووط..صح.
..هههههههههههههه...!!

لفت عليه..:ايش فيك..ماتــ.....!!؟؟؟؟

بققت عيووونها...وهووو مبتسسسم..
.ويطالعها بنظرات..حبببببببب..
واضضحه بعيووونه..مرام..انجلطت.
..رجعت ع ورا..فتحت الباب..بس
بسرعه..قفله..بالزر..بققت عيونها

..ولفت عليه..:سلطاااااان..افتح...!!!

سلطان..ابتسم..بحب..:يالبيييه بس.
.أسمي من شفايفك غير..ااااخ بس..
نفسي ابوووسهم..مرام..
ممكن اذوووقهم...ههههههههههه....!؟!؟

مرام..توترت..وانصدمت.
.وانحرجت..وقلبها بيفضحها..هالغبي
..بلعت ريقها..وتتلفت بخووف.

.:يممه..سلطان..بدر ينتظرني..ياويلي..افتح..
لايشوووفنا..بيذبحني...!!!

سلطان..يطالع للقاعه..
:باقي ماطلع..يعني في وقت..تعطيني اياهم..
ههههههههههههه..تراااا مصمم..
.يالله عااد..بوسه خفيفه...!!!

مرام..بتنجلط..اخذت نفس.
.:سلطان..أفتح الباب..!!!

سلطان..ابتسم..:طيب..لو تقدمت لك.
.بتوافقين علي..انت أخت بدر
..صح...؟؟

مرام..حست قلبها..بيطير..بيطير.
.يعني هو يفكر فيني..مثل مأفكر فيه..
انحرجت..وتوترت..

:ايووه..انا أخت بدر..اما الزواج.
.اخذت نفس..لااا..مو موووافقه.
...واللحين افتح الباب....!!!

سلطان..انصدم..:ليش لااا..مستحيل.
.مرام..مقدر..وربي..انتي بقلبي..من
يوم شفتك..دايم في بالي.
.تكفيني مرام..والله بمووت..حرام عليك...!!

مرام..قلبها يتقطع..وبهدوء.
.بدون ماتطالعه..:أهلك بيوافقون علي..؟؟؟

سلطان..ابتسم..:طبعااااااااااا.
.ليه مايوافقون..جمال..وحسب..ونسب..
لباك كلك...!!!

مرام..ابتسمت..
:بس انا..مـــطـــلقـهـ.....!!!!!!!!!!!!!!!!!!

سلطان..انصدم..وفتح عيوونه.
.بصدمه..مستحيل..مستحيل..مرام مطلقه
..ليش طيب..واناااااااااااااا..!!!

مرام..جرحها..وطعنها سكووته
..ابتسمت..قربت منه..وهو باقي مصدوم..
مدت يدها للزر..فتحت..ونزلت..
وكل أملها..يتكلم..يقول شيء..
يقول الطلاق..مايعيبك..بس للأسف
..سلطان ساااكت..حتى راحت..وقفلت الباب..
ورجعت داخل..بس بساحة القاعه.
.وبكت..دق بدر..وطلعت...!!

سلطان..مكانه..وعيونه..معها.
.حتى اختفت..سيارة بدر..غمض عيونه..
وضرب الدركسون بقسوه..
ومششى للبيت..وكل تفكيره..هل أمه..بتوافق
..يتزوووج مطللللللللللقه....!!!!!!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦


ببيت أبوزياد...دخلوا ..والتؤام.
.على طول..سباق..من الدرج.
.وهم يضحكون..عليهم..ريان.
.مسك يد سوسن..وحملها..سوسن اشتهقت...
ابوزياد..وام زياد..يضحكووون..!!

ريان..طلع فيها الدرج..وفتح الجناح.
.ونزلها..كان الجناح..ملياااان وروووود..
بكل مكان..وووووورد..!!

سوسن..فتحت فمها..وابتسمت
بحب..ولمعت عيونها..بدموع..!!

ريان..قفل الباب..وفك العبايه..وهي..شالت
الشيله..وهو يتأملها..ودايخ.
.ودااايخ..عليها..هالبنت.يعشقها..
مثل الادمان..اللي يحبها..يدمن عليها.
.ومايقدر..يقاومها..يطالعها..ويطالع بكل.
.شيء..فيها..سوسن..كانت لابسه كذااا...!


http://im48.gulfup.com/zKDGY5.jpg

شعرها..مفروود..وطايح..لتحت أكتافها.
.وربطه أحمر..فوق شعرها..الكحل
سائل..بس من فوق..وماسكارا.
.وخفيف الظل..وشفايفها..بلون الجوري..
ابتسم..وقرب منها..وهي تطالعه.

.:رياني..مشكور..حبيبي..أحبــ...!؟!؟!؟!

قاطعتها..أصبعه السبابه..ع فمها.
.:اشششش..سحب اصبعه..
وحط شفايفه..وباسسسها.
.وهي غمضت..ودخلت على طول
..لعالم ريان...!!

بعد مرور..4 ايام....!!!

الوليد..عاش أقسسسى..
أقسى أيام حياته..وهاااااااااالك عمره بالشغل..
ومع ذلك..ميس..مافاد معها هالشيء.
.مازالت متمسكه..بذكريات الوليد..
وتلاحقه..مثل الشبح..كل بنت..يمسكها.
.بالشارع..ويحسبها ميس..تعرض
لمواقف..محرجه..وتوصل أحيانا للضرب
..والشتم..لانه يمسك البنات..
يحسبهم ميس..تعب من هالحركه
..بس مو بيده..كل ماشاف وحده..يشوفها
..بلحظه..مثلهاااااااااااا....صحى
على صوت فهد..

:وصلنا طال عمرك..!!

نزلوا من الطياره.
.على أرض ألماااااااااانيااا..
.وقلبه يدق..ويدق..مو عارف ليش.
.مسكه..وغمض..أخذ نفس..ومشى.
.وفهد بجنبه..والحرس
ورااه..فيه سعاده..وحزن..مشاعر
مختلطه..مايدري..شنو تفسيرها..!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦

ميس قفلت القرأن..وتحس بسعاااده.
.ماتدري..يمكن عشان..هالايااات..
ابتسمت..ومسكت قلبها..وقفت .
.وطلت من الشباك..الحديقه..فيها حركه..
غريبه..فيها..تجمعات..للمرضى.
.والاطباء..فيها..طاولات..ممتده..وعليها
..أقمشة بيضاااء..ومزينه بالورود..
وكأنها بووووفيه..الهواء يحرك..
الاقمشه..في مصوورين.
.الا في مصوورين...!!

دخل محمد..بتوتر..وبلع ريقه.
.ميس استغربت..:محمد..ايش فيك..شنوو
صاير..؟؟؟؟

محمد..بهدوء..ويفرك ايدينه..ببعض.
.:ميس..الوليد..بيجي..بعد ساعتين..!

ميس..فتحت عيونها..وقلبها..يدق.
.بس يخالطه..حززن..وعتاااب..
وانكسار..لمعت عيونها..بالدموع.
.ماتدري..ليش..فرحه..ولا جرح.
.ولا ايش..مو عارفه..كل اللي تعرفه.
.هو شعوور يخنقها.
.ونسمات هوواء..دافيه..تهب
على رووحها الولهانه..صارت
شفايفها تهتز...رجولها..ماتشيلها.
.محمد ركض..ومسكها..وقلبه ينعصر عليها.
جلسها بسريرها..ومسك ايديها..

:ميس..تذكري زين..هو طلقك..وانتهى
الموووضوع..فهمتي..طلقك..ومـ...!!؟!؟!

ميس..سحبت يدها..وحطتها.
.ع اذونها..وغمضت..ودموعها ينزلون..
وبصوت مكسور..

:عااارفه..عااارفه..محمد..
اتركني وحدي..بليز..!!

محمد..يقوي قلبه..:من أعماله.
.راح يمر..ع غرف المرضى..!!!

ميس..طالعته..وصدت عنه.
.وتبكي..وتشهق بضعف..:ماراح يعرفني..
ماراح أشووفه..أوعدك..بس ممكن.
.تتركني وححدي...!!!!

محمد..تنهد..باس راسها..وطلع..!!

ميس..تمددت..بقوة..وتبكي.
.وتشهق..وتمسك قلبها..ليييش..ليش...
تكفى
..تكفى..بطل هالدقات..انت تعرف..
مو لك..مو لك..مو ملكك..ارحمني..ااه..
اخذت نفس..وجلست..
ومسحت دموعها بقسوه..
وقوة..مسكت ذراعها..
اللي اسمه..باقي منقوش.
.بس خلاااااص مايبين..حرق عادي...انطمست
الحرووف..وشدت عليه..فتحت عيونها.

.بقوة..:انا ميس القويه.
.من باعني برخيص..ابيعه بتراب.
.وتنفست براااحه...فتحت دفترها..
ومسكت قلمها...وتكتب...!!

أشتقت وما أشتقت
لا شكلي أشتقت
أبعترف لو هي بحقي قويه
جيتك طريح
الحب و الهم والوقت..جيتك كسير
وجرحي أسمع دويه..!!
لا تسأل وش جابك..!!
أنا زين لحقت ..!!
قلبي يدق شوي..!!
ويوقف شويه..!!

ابتسمت..بسخريه..على هالكلمات
...قلبت الصفحه..وكتبت..بصفحه
جديده..!!

ماعاد رجولي توقفني على حيلي
ياغااايب
تذكر
شلون انت تكره حزني..!!
يبين فشكلي ..!!
تذكر..!
شلون انت تكره رجعتي من شيء خايب
تذكر
لاتخيبني طلبتك طلبه
أعلن رجعتك لي..!!

قفلت الدفتر..ورمته..بجنبها.
.وبكت..اااه..مهما كذبت..وتظاهرت..تبقى
انت..الغالي انت...اااه..تكفى
علمني اكرهك..مثل ماخليتني أحبك..!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦

السعوديه..الساعه..2:00م...!!

ببيت أبورامي..الكل على طاولة الغداا
..مريم..وريماس.تعابنين..من الحفله
..ويأكلون بهدوء..رامي..يفكر بريماس
..وده بس..يطالعها..أبتسم..معقوله
حبيتها..هههههه..لف عليها..بجنبه..!!

ريماس..تأكل..بهدوء..وشعرها.
.مرفوع لفوق..وخصل طايحه.
.على وجهها..ورقبتها..لابسه.
.بنطلون سكيني..رمادي..وبلوزه.
.لنص الفخذ..
لونها أصفر..ومكتوب عليها..بالرمادي.
.كلام انقلش..حاطه ماسكارا..وقلوس.
.اورنج خفيف..يادوب يبين.
.بس انها قمررر...رفعت.
..عيونها له..وكان يطالعها.
.ابتسم..ريماس ..توترت..وانحرجت
..لا أحد يشوفهم..نزلت عيونها..للصحن
..رامي..مد يده..بهدوء..ومسك يدها..اللي
بحضنها..اليسار..بيده اليمين.
.وبهدووء..عشان محد ينتبه..وأبتسسم..!!

ريماس..انحرجت..وتوترت..
وتحاول..تسحب يدها..بس بهدوء..عشان..
محد ينتبه..فشششله..بلعت ريقها..
مافي فايده..مو راضي يفكها..شربت
العصير..كله..دفعه وحده.
.وهو كاتم ضحكته..وقفت..وسحبت يدها.
.ومشت
للدرج..وركضت..رامي..شرب عصيره.
.وتسند ع ورا..وقف..:سفره دايمه
..يأم رامي..لبى قلبك..!!!

أم رامي..ضحكت..
:عوووووافي..يارووحي..!!

رامي..وهو ماشي..:ربي يعافيك.
.وطلع الدرج..وهو يضحك..دخل..!!

ريماس..بلعت ريقها..كانت واقفه
..عند التسريحه..وماسكه الشعر..بغت
تفسخه..بس رفعت عيونها له..
بالمرايه..لما دخل..توترت..ونست ..ايش
كانت بتسوي..مشت..ومبين التوتر عليها.
.راح لها..وحضنها..من وراها..!

ريماس..غمضت..وقلبها يدق.
.ومشاعر غريبه..معقول..مثل ماقالت شذاا..
أحبهه..مستحيل..مقدر أتخيل.
.تنفسها سريع....!!!

رامي..حاضنها...دفن وجهه.
.بكتفها..وباسه..رفع راسه..وقرب شفايفه..
من أذنها..وبهمس..:ريمااس..!!!

ريماس..دقات قلبها زادت.
.في شيء داخلها..حركه همسه..فتحت..
وساكته
رامي..حط ايديه..ع بطنها..وشده.
.ريماس فتحت فمها..وقلبها يدق..بقوه.!

رامي..وشفايفه..عند اذنها.
.:ريمااس..لما أناديك..ردي علي..يالله نجرب
..من جديد..لصق شفايفه..بأذنها.
.وغمضت..وهمس..:ريماااس...!!!!

ريماس..شيء غريب..ماتدري ايش هوو
..إحساس غريب..فتحت فمها..
وبهمس..وهي مغمضه..:لبييييييييهـ.....!!!

رامي..أبتسم..باس خدها..
وهي مغمضه..ليش ماأقاوم..ليش ماأدفه..ليش
ماأهاوشه..ليش ماأضربه..ااه.
.ايش فيني..تنفسها سريع...!!

رامي..لفها جهته..وهي باقي مغمضه
..نزل وجهه.لوجهها..وقرب منها..
حتى أختلطت انفاسهم..ريماس.
.فتحت..لانها عرفت..انه قريب منها..
.فتحت..وفعلا..شافته..قريب منها.
.ركزت بعيونه..وهي ضايعه..!!

رامي..ابتسم..ومركز بعيونها..الناعسه
..وقرب منها..حط خشمه.ع خشمها
...ويطالع بعيونها..:أحــبــككـ...!!!

ريماس..عيونها..بعيونه..
عيونها..لمتلت دموع..وشفايفها.
.بدت تهتز..وتنفسها سريع.
.صدمه لها..ومشاعر غريبه..بداخلها شيء.
.بيطيرمن الفرح..وبالمقابل..في شيء.
.حاس..بحزن..وكتمه..وتضايق..
نزلوا دموعها..ع وجهها..بهدووء..

رامي..غمض عيونه..رفع يده..
ورا راسها..وشدها..ع وجهه..
وباس شفايفها..بووسه..هادئه..فيها كل
..مشاعر رامي..ريماس..بكت..وصارت تشهق.
.دفته..بقوة..ورجعت لورا..وهي تطالعه

..وببكي..:ليش..ليش تحبني..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

رامي..يطالعها..ومستغرب..
:اشلون..ليش أحبك..أحبككـ..يعني أحبككـ..!

ريماس..تشهق..:كذاااااااااااب.
.انت ماتحبني..انت بس..تبي تأخذ.
.اللي تبيه..وبعدها..خلاااص.
.كلكم سوووا..مايهمكم..غير نفوسكم..كلكم..
سوااا..كلكم سووا..أكرهكم..أكرهكم.
.وبهستيريا..وصراخ..أكرهكم..!!

رامي..مصدوم..وفاتح فمه..
:ليش..ليش تفكيرك كذاا..يعني عشان ..قلت
أحبككـ..معناه..ابي منك شيء..؟؟؟؟؟

ريماس..تمسح دموعها..بقسوه..
:ايوووه..انتوا كذا..أحبك..وتهبلين..
اموت فيك..و..و..و..بس عشان .
.نستسلم لكم...بس مو مثلهم..قلت لك..
أنا مو بنت..رمت شعرها..بقسوه.
.وداست عليه..برجلها..ببكي..وبصياح..
قلت لك..مو بنت..مو بنت..وهجمت عليه
..وهو مصدوم..واقف..بصدمه..!

ريماس..هجمت عليه..وتضربه.
.على صدره..وبطنه..وايديه..ووجهه..!!

رامي..وووووووولع..مسك ايديها
..وجمعهم بيد وحده..بسهوووله..واليد
الثانيه..عطاااهااا..أقوى ككف.
.لدرجة راسها لف..فك ايديها..وبسرعه..
ضربها..كف ثاني..ع خدها الثاني.
.لف راسها..للجهه الثانيه..!!

رامي..يتنفس..بسرعه..ومعصب
..ومولع..ويطالعها..!!

ريماس..هااااديه..رفعت ايديها.
.لخدها..ولفت وجهها له..مررت يدها.
.تحت فكها..ومسحت خدها الثاني

..وابتسمت..:ماقلت لك..انت كذاب..
ماتحبني..ورجعت ع ورا..خطوتين.
.وعيونها..بعيونه..ولفت..ومشت..
للحمام..وتقفلت الباب..!!

رامي..ندم عليها..ماكان قصده.
.يضربها..هي نرفزته..مهما كان.
.ذي بنت..مو أي بنت..ذي زوجتك.
.اشلون تضربها..وكفين..مو كف.
.شد ايديه..قلبه يعوره..غمض عيونه.
.مشى..وطلع..من البيت كلههـ....!!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ


ببيت أبوعبدالعزيز...!!

على طاولة الغداااا.
.ماعدا خالد..اللي..بالشركه..!!

ساره..مالها نفس تأكل..وهاديه.

.أم عبدالعزيز..:ساره..ليه ماتأكلين..؟؟؟

عبدالعزيز..لف عليها..فعلا.
.صحنها مثل ماهوووو..حط يده..ع ظهرها..!

ساره..ابتسمت..:لاااا..عادي..
مافيني شيء..بس أحس مشتهيه..سمك..!!

ام عبدالعزيز..:ووه..وليه ماقلتي لي
..ابشري..اسوي لك اللـ..!!!!!

عبدالعزيز..يقاطعها..:لاااا..يمه.
.ولف لساره..ايش رايك..نروح مطعم..
بحري..وتأكلين أحلى سمك...؟؟؟؟؟

ساره ابتسمت..:تسلمون لي.
.بس ابيه..حي قدامي..مابي أكله..!!!

الكل..انصدم..وبصوت عالي.
:وشووووووووووووو...!؟!؟!؟

ساره..:هههههههههههههههههه
..ابي اشوفها..وهي تسبح.
.وتتحرك بالمويه..اااااااااااه..ابي..ابي...!!!!

لينا..بطفش ..من ساره..
:اووف بس..انطمي..وشو تشوفينه..!؟؟؟

ساره..رفعت حاجب..
:انطمي انتي..يالعصلااااا...!!!

لينا..رمت الملعقه.
.:احسن منك يالباااااااااااانداااا..!!!

ساره..فتحت فمها..:شنووووووو بانداااا
...باندا تتوطاااااك..يالخايسه..!!

الكل.
:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ماعدا..لينا..وساره..سحر..
:ههههههههه..يمممه..منك ياسووير..
.شنوو ذا..الله يستر..بكره..مشتهيه
..فيل يتمشى بالصاله..!!

الكل..:ههههههههههههههههههههههههه..!!

لينا..رفعت حاجب..:مايحتاج.
.تطالع نفسها بالمرايه..وبتشوف الفيل..!!

الكل..
:ههههههههههههههههههههههههههههههههه

ساره..طرطعت.:لينووووووه.
.ووجع..لفت لعزوز..وانت مبسووووط..
مالت..وقفت...وبعناد..مالي شغل.
.ابيييييييييييي..ابي اشوووف السمكه..!!

الكل.:ههههههههههههههههههههه..!!

ابوعبدالعزيز..:ابشري..اروح .
.واجيب لك سمكه..كم ساره عندي..!!!

ساره..راحت...وباست راسه..
:يالبييييه..فديت ..جد ولدي بس...!!!

لينا مقهوره..:اللحين..من جدك يبه
..خلك من ذي الهبله...!!!!

الكل..:ههههههههههههه.
.ماعدا ساره..!!

ساره..كشرت..:هبله بعينك..بعدين
..ايش فيك..شابه علي..شمسويتلك انا.؟

لينا..فاتحه فمها..:والبااااااااااارح
.نسيتي ..شنووو مسويه فيني...!؟؟؟

ساره..:هههههههههههههههههههههه
..عادي..ماسويت..شيء..!!!

عبدالعزيز..:صادقه سارونتي.
.نامت معي..لا تفترين..!!!

لينا..بقهر.:ياحلووك بس..طلعت
..وانت تشخر..ومو داري عنها..!!!

عبدالعزيز بقق عيونه..
وطالعها..وهي ميته ضحك..!!

سحر..:هههههههههههه..
.شمسويه طيب...هههههههههههه...!!

لينا..:الا قولي..ايش ماسوووووت
..تخيلي..تقول مشتهيه...مساااااج..
اقولها..صحي عزوز..يسويلك.
.ومافي فايده..تقول مشتهيه..انا اسوي لها
...تخيلي.الساعه..3..وانا اسوي لها مساج
..حتى اذن للفجر..ااه بس..!!

الكل..ماتحمل..
:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه...!!

عبدالعزيز..قام..وباس خدها.
.انحرجت..الكل ضحك..ماعدا..لينا.
.تكش عليهم..عبدالعزيز..مسك ايدها..

:أنا بجيب لها..أغلى سمك العالم
..كم سارونه..عندي..هاه..مسك خدها
..وقرصه..وحده بس...!!!!

ام عبدالعزيز..مبسووطه..تذكرت.
.لما قالت لعزوز..انها كانت مخططه.
.تسوي حفلة عرس..لهم..وكانت ساره.
.هي العرووس..اللي قالت
بزوجك اياها..رجعت تأكل بهدووء..!!!!


ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ

ألمانيا..الساعه..2:00م....!!!!

حديقة المستشفى..امتلت..صحافيين
..ومرضى..وأطباء..وأختصاصيين..
ومستشارين..و..و..و..!!

ميس..بغرفتها..الغرف فضيت.
.كلهم بالحديقه..ماعدا هي
..غمضت عيونها..تسمع الكاميرات
..واصوات الكل..واضح انه وصل.
.مسكت قلبها
...دخلت الممرضه..وابتسمت.

.:مرحبا..هيا استعدي..سنكون بالحديقه..
مدت شيلتها..تعودت على ميس
..ماتطلع الا بشيلتها..!!

ميس هزت راسها..:لاااا أريد.
.ارجوك..دعيني وحدي...!!!

الممرضه..بققت عيونها..:لاااا..
مستحيل..يجب حضور الجميع..
وصية رئيس..المستشفى..بأن يحضر الجميع
..ابتسمت..أعدك..ستستمتعين..!!

ميس..كل مشاعر الدنيا..تحس فيها.
.خوف..رهبه..حب..وشوق..ولهفه..
كره..وحزن..وظلم..وقهر..كل شيء.
.كل شيء..ماتدري ليش..لبست..
وجلست الكرسي المتحرك..
مو انا مقرره..مااشوووفه..ليش راح.
.اروح
له بنفسي..حتى لو ماراح يعرفني
..ليش اروح له..ياترا..راح يعرفني..
ولااا لااااا...فتحت عيونها..الهوواء.
.يحرك كل شيء..الاشجار..الورود..
اقمشة الطاولات..الملابس..
كل شيء تتمايل..وتتراقص..مثل مشاعرها..
الناس زحمه..والمصوورين.
.رفعت راسها..تبي تشوفه..من بينهم..اكيد..
مسوين هالحلقه عليه..ااه..اشتقت لك..!!

الوليد..لابس نظارته..ومبتسم
..ويوقع..ويتصور..مع المرضى...فهد بجنبه
..وعصام..والحرس..مسوين حلقه عليه.
.محد يقترب منه..واحد..واحد..
وبالدوور..يتصور..ويوقع له.
.ويطلعونه..ويدخل اللي بعده...الوليد..قلبه
يدق..من وصل هالمستشفى
..ليش طيب..معقول بس..عشانها كانت.
.مصابه..بنفس المرض..ولااااا مأمل.
.تكون هنا..رئيس المستشفى..
تقدم..ومعه مجموعه أطباء.
.صافحوه..ومشوه معاه..بدت تتوسع الزحمه..
وكل مالها تتوسع..وقلب ميس.
.بيطير..وشافته اخيرا..اييييه..شافته...
ابتسمت..بحب..ونزلوا دموعها بألم..
.رفعت يدها اللي ترجف..للفمها..
مر من جنبها..وراااااااااااااااااااح..وتركهااا.
..صارت تشههق..وتبكي...
والممرضه خافت عليها..تكلمها..وماترد
...قصدها بترجعها..بس ميس..بسرعه
..مسكت..عجلات الكرسي..وهزت راسها
..الممرضه ..وقفت
..وهي مستغربه..من حالة ميس.
..جااء موعد الغدااااا..!!

الوليد..موقف معهم.
.بالبووفيه المفتوح..ويغرف..ويشاور المرضى..
ويعطيهم بصحونهم..والاعلااام
مسوين زحمه..مايبون يفوتهم شيء...
الممرضه..دفتها..ومشت فيها..قصدها.
.بتوديها للبوفيه..عشان..تأخذ..
ميس كل ماله..يقرب منها..لالا..
هي تقرب منه..وهو يعطيهم بصحونهم..
ويبتسم..مو منتبه لها..مسك العجلات.
.وقفت الممرضه...ومنهبله منها..!!

ميس..قلبها يدق..وتحس..
بتمووت..حركت العجلات لورا.
.الممرضه فهمتها..ورجعتها لورا..
وراحت هي تجيب لها أكل...
أما هي تراقبه وبس
..هالمره..بتكون الاخيره..ولا لاااا.
.طيب..هو مطلقني..عورها قلبها..من
هالكلمه..طيب..ليه انا هنا.
.نزلوا دموعها..هب هووواء..قوي شوي...
رفع شيلة ميس..عن وجهها.
.ورفع قماش..الطاوله الطويل..لوجه الوليد..
لف راسه ..عشان مايضرب وجهه.
.لمحها..ايه..لمحها..هي..هي..مسك
القماش..ونزله..وطالع فيها..متغطيه.
.ومايبين من وجهها..اي شيء..
بس جسمها الضعيف.
.بالكرسي ضايع..ويطالعها...!!!

ميس..شايفه عيوونه..تطالعها.
.بكى قلبها..دم..قبل ماتبكي عيونها..دمع..
اااااه..اكرهك..وأحبك..حرام عليك..حرام...!!

الوليد..غمض..أهدأأأأأأأأ.
.انت قدام الناس..اهداااا..ولاتفضح عمرك
..مو هي..انت تتخيل..مثل كل مره.
.اهداااا..ابتسم..ورجع للناس..الواقفه عنده.!

ميس فتحت..دفترها..اللي بحضنها.
.وهي تراقبه..يأكل..مع رئيس المستشفى
..والاطباء..وكل المرضى يأكلوون..
ماعداااها..وبعض المرضى
..اللي الكيماوي..مو تارك لهم نفس..
.ابتسمت..وهي تراقبه..وبدت تكتب.!!

بتروح أنا بصبر..
وأمري لله يالغالي..!
بـ تغيب..!!
أبتذكر أيامك ع بالي..
بس ودي أقولك شيء ياروحي وسنيني
أسمعني عمري شوي
وبعدها خــلـيـني..
ماحسبت حسااب دموعي اللي بفقدها
ماطرى فـبالك حالي وأنا من دونك..
غيبتك والله ياعمري أنا مو بقدهاا..
مـا بـفارق نظرة الطيبه اللي بـعيونك
أشلون أبقدر في بعدك أصبر
وأنت حياتي وككل شيء فيها..
بعادك يآلمني شوقي وحزني
من دونك أنا الدنيا لا مـاأبيها
رآضي أعيش أيام عمري كلها عندك
لو أكون دموع تتمايل على خدك
المهم تبقى معاي وماتفارقني
مآتسمعني حبيبي سالفة بعدك.
لا تروح بعيد
يا حبي على فكره..
أنت عندي غيرهذا العالم بـآسره
ما أتخيل حد يعيش بـ دنيتي غيرك
الا انت ولا وشوق العاشق وصبره..!!!!

قفلت الدفتر..ورفعت راسها.
.ماشافته..حست انها ضاعت.
.لفت تتلفت..وينه..وينه..تنفسها سريع.
.وقلبها يدق..شافته..بعيد..يوزع الهدايا..!

..الوليد يوزع الهدايا..
(((سله صغيره..فيها ورد طبيعي..
وكتاب يتكلم..عن الامل..وكل كتاب..
هو موقع عليه..وعطر..مغلفه.
كتاب عن الاسلام.ومربوطه بشريطه..))..

الكل فرحان..يأخذون الهدايا..
ميس قلبها يدق..ويدق..صار يقرب.
.ويوزع..غمضت..لما وقف عندها.
.لف لفهد..واخذ السله..ومدها لميس.
.ميس مغمضه..مافتحت عيونها.
.تأخذ نفس..بس..ريحته..ريحة عطره.
..نزلوا دموعها..الوليد..استغرب..
مامدت يدها..حطها بحضنها..بهدوء.
.وقلبه يدق..مو عارف ليش..مشاعر غريبه..
انتبه للدفتر..بحضنها..أبتسم..ولف بيمشي
..بس انصدم..وتجمد..وحس..كل
خليه بجسمه..أرتجفت..وصلت الكهربه.
.لقلبه..وصار يدق ..ويدق..ويدق..
وتنفسه سريع..أيه هي..نفس المسسسكه
..هي..هي..مـ..مـيس...لف عليها..!!

ميس..ماسكه يده..وترتجف..ااااه.
.ايش اسوي انا..أنا أكيد..انا أكيد مجنونه.
.ايه..مجنونه فيه..فييييه..هوووو وبسسس.
..شدت على ايده..
بضعف..اصلا مافيها حيل..ابدااا.
..بس ضغطت على يده..وعيونها..بعيونه.!!

...الوليد..لف عليها بهدوء.
.وصدمه..غمض عيونه..أهداااا..مو هي
..مو هي..أنت مرررراقب..مراقب..
يعني حاسب..لا يفهمونك غلط..
.ابتسم..بتوتر..ع باله إعجاب.
.مثل كل اللي..يمسكونه..بس توتر..
من شدة ايدها..بنفس الوقت
..في شيء بداخله..يرجف..يحس أنها هي..
هي..سحب يده..بس ميس..
ماتبي تفكها..رجعت شدتها..وهو مصدوم..
فهد..مسك يدها..ويحاول يفكها.
.وهي متعلقه..عيونها ..بعيونه..
من تحت نظارته..تبين شوي.
.فهد يفك يدها..والوليد سحب يده..
وانفكت..يدها..نفس
المشاعر..جت لميس..لما تعلقت فيه.
..مع محمد..حتى سحبها منه..
وهو ماتحرك..نفس الشريط ينعاد الان.
.بكت..بصمت...ويدها..مرفوعه..
ومفتوحه..بدوون شيء.
.بالهوووووووووووووووووووااااء..!!

الوليد..نفس المشاعر..تذكرها.
.وهي تتعلق فيه..ومحمد يسحبها...
قلبه يدق..وكل شيء فيه يرجف..
ويرجف..الدنيا سوودت بوجهه..الاكسجين
أنقطع..يالله..باقي بس..هالمجموعه
..اخلصهم..وامشي..لازم امشي..
من هنا..رااح أموووت..لو أظل هناااااا..
.مشى..ورجع يوزع..الباقي...!!!

ميس..تبكي..وتشهق..ضمت الدفتر.
.بحضنها..وشدته..الممرضه خافت..
من بكي ميس..ولفت فيها..
ومشتها..لداخل..وميس تبكي..ودافنه..وجهها
بالدفتر..ودخلتها بغرفتها..مددتها.
.تمددت..وضمت الدفتر..
.وتكورت ع نفسها..وتبكي..وتشهق
...بأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأألم....!!!!!!

محمد كان..بالحديقه..ومتخبي بعيد
..لايشوفه..أي أحد..من رجال الوليد..
كان يراقب ميس..خاف لما مسكت يده
..بس عرف..ان ميس..مستحيل..
تكشف عن نفسها..وتبين للوليد.
.انها ميته عليه..وهو مطلقها.
.بكل سهوله..أقنعها بهالشيء.
.وهي أقتنعت..مسك قلبه..مو قادر.
.أكذب عليها..
أكثر من كذاا..بالذات..ويطالع للوليد
..تغير الوليد..شكله الحزن..مبين فيه..
غمض..وأخذ نفس..وطلع من المستشفى...!!!!!

.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦


السعوديه..الساعه...4:30م...!!!

أم محمد..وريم..والهنوف..
موجودين..ببيت أبورامي..وكلهم بالحديقه..
ماعدا..ماجد..اللي عنده شغل
..وطالع..ماجاء معهم...!!

جالسين ع طاوله..وكراسي.
.في شوية هوا..صحيح..الجوو حار..بس..
في هوا..ومو حار..متقبل الجوو.
..البنات وحدهم..والكبار..بعيدين..
وجالسين على الارض...
ريماس..طلعت بصحن..وحطته.
.ع الطاوله..وابتسمت..

:هذا حلااااااااا..!!!!

مريم مبققه عيونها..
:شنوووو ذااا...؟؟؟؟؟

الهنوف ماسكه الضحكه..
وريم فقعت..ضحك..وتحط يدها..ع فمها..!!

ريماس..جلست..وكشرت.
.:اووف..قلنا حلااااا..ماتسمعين...؟!؟!؟

مريم..تمسك الصحن..برأس أصابعها
..ووجهها..متقزز..:اوووف..
شنووو مسويه انتي..ايش فيه كذذاااا...؟؟؟؟؟؟

الهنوف..وريم..ماتحملوا.
.:ههههههههههههههههههههههه

ريماس..كشرت..:ياربي..لاتحكمين
..من الشكل..ذووقي طيب..!!!

مريم..بقرف..:وووع..
الله يديم النعمه..والله لو اني.
.مجنونه..اذوق هالمرض...!!!

ريم..بعربجيه..:هااااع..المستشفى قريب
..مريوم..يالله عفيييياااا عليك ذوقيه
..ههههههههههه...!!!

مريم..تصقعها..:كلي تبن..
والله ماأكل ذاا..ذووقيه انتي...!!؟؟؟

لفوا على الهنوف..اللي أخذت قطعه
..بصحنها..واخذت شوكه..وأخذت منه.
.وأكلت..الكل..فاتح فمه.ويراقب
..وجه الهنوف..بحمااااس...!!

ريماس..بلعت معها..كأنها هي
..اللي يأكل...الهنوف بلعت..وفجآه..بصوت
عالي..وووووووووووع...
وقامت..بعيد..وترجع...خخخخخخخخخخ..!!

مريم..متقززه.:ووووووع..وتدف الصحن..!!

ريم.:هههههههههههههههههههههههههه
...ااه يابطني..ههههههههه
...ريماس..شنوو مسويه انتي..
.ههههههههههههههههههههه...!!

ريماس..كشرت..:اوووف.
.يالله أول مره بحياتي..أدخل المطبخ.
.وأطبخ..!!

..مريم بقهر.:ومادام أول مره.
.مسويه حلااا ليش..كان سويتي أندومي..
أحسن...!!

ريم..:ههههههههههههههههههههههه..!!

ريماس..كشرت..:مووو بشغلك..
بعدين..راح أتعلم..اووف..انطمي بس..!!

مريم..تكش عليها..لفوا لصوته..
وهو يسلم..على عمته..أم محمد...!!

ومتجه للبنات..وقلبه..يعوره عليها
..من ضربها..طلع..وتوه يرجع..يحاول.
..مايطالعها..عيونها..تذبحه..وتكسره.
.وتحسسه..قد ايش هو..ضعيف..
واللي يمد يده..على بنت..مو رجال.
.ابتسم..يحاول مايطالعها..وقفت ريم..
وبعربجيه..

:ياهلااا..ياهلاااا..بولد الخال.
.منوور..أخبارك..؟؟؟

رامي..:ههههههههههههههه..
هلا بك..بنت العمه..تمام..كيفك انتي..؟؟؟

ريم..جلست..وهي تعدل..الحجاب.
.:تمام..نتشكر الله...!!

ضحك..ولف للهنوف..اللي بعيده
..وتغسل..من المغسله البعيده...
وضحك..:ههههههههههه
..الهنوف باقي..معاناه..
مع الحمل..ههههه..!!

مريم..وريم.
:هههههههههههههههههههههههههههههههههه..!!

ريماس..توترت..وقفت بسرعه.
.واخذت الصحن..وراحت بسرعه...!!

رامي..مستغرب..يطالعها..
ويطالعهم..:بسم الله..وأنا قلت نكته...؟؟؟

مريم..تتكلم..وهي تضحك.
.:هههههههههههه...فاتك..فاتك..ههههههه..
ريماسووه..تقولك اول مره..تدخل مطبخ.
..وتسوي شيء...هههههه..!!

ريم تكمل..:ههههههههههه.
.لا والمصيبه..اول أفتتاح للمشرع..مسويه
حلااااااااااا..الاخت.
.هههههههههههههههههههههه....!!!!

رامي..منصدم..ومو مصدق.
.ريماس تسوي حلااا..وتطبخ...لالا
..تدخل المطبخ..ذي بحد ذاته..قووويه.
.وصدمه..أبتسم..تذكر..لما شالت الصحن..
وقف..مريم بسرعه..مسكت يده..:

أخوي..لاتفكر حتى..ادري زوجتك
..ومن هالكلام..بس لاتفكر
..وربي ترجع..كل اللي ببطنك
..يكفي الشكل..اصلااا..!

ريم.:ههههههههههههههههههههههه
..مريوم..حرام عليك..هههههه..
تكفى..رامي..روح..ذووقه..وطيب خاطرها.
.وربي تحززن...ههههههه...!!

رامي..سحب يده..:عااارف.
.بذووقه..واي شيء منها..عسل...ضرب كتف
مريم..هين..اوريك..وراح لداخل.
.وهم يضحكووووووووووون...!!!

ريماس..من أول مادخلت.
.كبت اللي بالصحن ..بالزباله..وراحت للصينيه
..اللي باقي مليااانه..مدري ايش المقادير.
.المهم الصينيه مليااااانه ههههه
..كبتها..وتنفض الصينيه..بس كان.
.في جزء..ماطاح..نااااشب ..ههههه
هههههههههههه...كان وراها..
وقلبه يدق..وبنفس الوقت..كاتم الضحكه
..صار صدره..لاصق بظهرها.
.ومد ايديه..كل يد..من جهه..ومسك الصينيه
...صار..حاضنها..ومحاصرها..بإيديه..!!

ريماس..ارتجفت..وانحرجت..وتوترت
..وتفششششلت..وكل شيء...!!

نزل راسه..وحط شفايفه..عند أذنها.
.:أبي أذووووق...!!!!

ريماس..توترت..وسحبت الصينيه
..وتحاول تكبه..بس رامي..مسكها..
من جديد..وباس خدها..

:ابي أذووقه..يعني بذووقه.
.بالغصب..حتى لو كبيتيه
..بأخذه من الزباله...وبأكله...!!!!

ريماس توترت..وانحرجت.
.وظهرها..احترق..من صدره..وقلبها يدق..
وتنفسها سريع..والجووو حااااااااااار...!!

رامي عارف..كل شيء..مبين عليهاااااااا
..ابتسم..ابتعد عنها..راح للدرج..
لفت عليه..وشهقت.وهو يأخذ بالشوكه
..من الصينيه..شوي من الحلااا..
ركضت..وبصوت عالي.

.:لااااااااااااا...!!

رامي..يطالعها..وبسرعه..حطها بفمه.
.ريماس..تفشلت..ولفت عنه...
وشدت ايديها..من الفشله..وغمضت..!!

رامي أكل..وبلعها..وفتح عيونه.
.وغمضهم بسرعه..وصار يكح..!!

ريماس..تفشلت..راحت..
وجابت مويه..ومدتها..وهي ماتطالعه...وبهمس..
بس سمعها..

:قلت لك..وماتسمع...!!

رامي..شرب المويه..دفعه وحده.
.وأخذ نفس..وفاتح فمه..

:ريماس..من وين..جبتي طريقته..؟؟؟؟

ريماس..ببراءه..رفعت أكتافها.
.:من راسي...!!

رامي..بغى يطيح..من الصدمه.
.:شنوووووو..؟؟؟؟

ريماس..راحت..وجلست.
.ع كرسي..بالمطبخ..مع الططاوله..

:قلت لك..
من راسي..أنا مره..ذقته.
.عند شذا..وخمنت..المكونات.
.من راسي...!!

رامي..منجن عليها..وعلى دلعها العفوي
..كانت تتكلم..وناسيه نفسها..
ببحتها..وبحركتها..ومع شعرها.
.اللي مرفوع..لفوق..وطايح منه..خصل..
أبتسم..وسحب الكرسي..المقابل..لها.

.:طيب..ايش المكونات..؟؟؟؟

ريماس..بحماس..وبدلع..
تحسب ع اصابعها..:امممم..بسكوت..اتوقع..
زبده..رامي كاتم الضحكه..وهي تكمل.
.امم..وبيض..وكيري..ونستله...
وقشطه..وفانيلااا..وكريم كراميل.
.ونسكويك..وطالعت فيه..بس مدري ليش
..كلهم اختلطوا..ببعض.
.اذكر عند شذا..جاي طبقات..!!!!

رامي..ماتحمل..
:ههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههه....!!

ريماس..كشرت..ولفت عنه..
.رامي..يحاول يهدأ..

:يعني انتي..اشلون سويتيه...؟؟؟؟؟؟؟؟

ريماس..رفعت حاجب..:خلطتهم كلهم.
..بالصينيه..وحطيتهم بالثلاجه...
وبسسس..!!!

رامي..فاتح فمه..
:وبسسسسسسسس..!!!؟؟؟؟

ريماس تهز راسها..:يب..بسسسس..!!!

رامي.
.:ههههههههههههههههههههههههههههه.
..وقف..وراح لعندها..سحب الكرسي..
اللي هي فوقه..وانحنى..وشالها..مثل الاطفال..
ورفعها لفوووق..هي نحيفه...مررره..
.وقصيره...اشتهقت...حاملها فوق
..ورافع..راسه..ونزل وجهها..لوجهه.
.حتى صارت..على وجهه...وايديها.
..على اكتافه..وفاتحه فمها..بخوف
..ورعب..وتوتر..واحراج...وتطالع بعيونه..!!

رامي..ابتسم..بحب..يوضح عليه.
.:تدرين..يابنت الناس..مهبله فيني..وربك
..باس شفايفها..وكمل..أحبك..مثل مأنتي..مابيك تسوين شي
..انتي ماتبينه..أحبك..وحبيتك..مثل ماأنتي
..وعشقتك..مثل ماأنتي...أحبك
..وأحبك..وأحبك..ورجع باسها..!!

ريماس..ترمش..وقلبها..بيطيح.
.من مكانه..بلعت ريقها..ومشاعر غير..
تحسها..فعلا..هي عارفه..ان رامي.
.حبها..وهي بووويه..مثل ماهي...
غمضت عيونها..فكها..ونزلها.
.وهي تطالعه...ووجهها محمر...وتنفسها
سريع..ابتسم..ومسك خشمها.
.بين اصابعه..وهزه..خفيف,,ومشى...!!

ريماس..مشاعر غريبه..تحس رامي
..شيء غير..غير...امتلت..عيونها..
دموع...وصارت ترتجف..ولفت عليه.
.كان بيطلع..ركضت..وضمته..من وراه
..بقوه..ودفنت..وجهها بظهره..
.ومالهااااا صووت...!

رامي..ضمتها..فزززز...وانصدم
..وبغى يطيح..ع وجهها..من قوة الضربه
فيه...رفع ايديه..بصدمه..ونزل عيونه
..لإيديها..اللي حاضنته..ابتسم..
وماتكلم..نزل ايديه..وحضن ايديها..
.وفكها..وباس كل يد..وحدها..لف عليها
..وشاف دموعها..قلبه يعوره..رفع يده
..ومسح دموعها..ومسك
وجهها..بين ايديه..وهز راسه..
وكأنه يكلم..طفله..

:مابي هالدموع..
مره ثانيه..ماعاش..اللي ينزل دموعك.
.حتى لو أنا..فهمتي..باس راسها
...وسحبها لحضنه..وضمها.
.وهو يبوس راسها..وخدها..!!!

ريماس..تبكي بصمت..وخرت عنه
..وابتسمت..ومسحت دموعها..وطلعت
ركض...ابتسسم..ومسك قلبه..

:ااااه..ذبحتيني..متى بتستسلمين لي ...؟؟؟


ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦


متمدده..ودموعها تنزل.
.وحاضنه الدفتر..وتشهق..حتى مافيها
حيل تبكي..البكي يتعبها..او يمكن
روحها خلاااص..تعبت من كثر.
.مابكيت..طول حياتها..جلست..
وقفت بالشباك..وهي تطالعه..بعيد..
وبعيد..وبعيد..مدت يدها..تبي تمسكه.
.صار الحرس..يعطونه مجال..عشان يمر.
.ويبين..انه راح..يمشي..وبكل سهوله.
.راح يروح..طيب وأناااااااااااااااااا...لفت بدون
..تفكير..وركضت..فتحت الباب.
.ونزلت من الدرج..بأسرع شيء..
الممرضين..اللي بالممر..انهبلوا.
.وبسرعه لحقوها..من الدرج..ميس.
.تركض..اسرع شيء..لانها تدري..
راح يمسكونها..ومستحيل..على الاقل.
.تبي تفهم..ليش هالظلم..كله عشان بدر..
طيب..ماراح ينسى..طول عمره.
.تركض..وضامه الدفتر لصدرها..!!

الوليد..متضايق..وحاس بخنقه..
وقلبه يدق..وتنفسه بطيء..ويخنق..
يبي يمشي..وبأسرع وقت..أشر لفهد.
.وفهمه..وبدوا..يفرقون الناس..
ويخلون له مجال..يمشي..فاتح فمه
..بس عشان يتنفس..شد ايديه..!!

ميس..تركض..وأخيرا..وصلت.
.للحديقه..وعيونها متعلقه فيه.
.نفسها انقطع..وراااااااح..فحمانه.
.وفمها مفتوح..مو قادره..تناديه..مدت يدها..
تبيه يلف..اي شيء..اهم شيء.
.يشوفها..مشت شوي..بس ماعاد.
.فيها حيل..طاحت..وطاح الدفتر معها..
حست..بأياديهم..وهم يمسكونها.
.كل واحد..من يد..وقفوها..
وهزت رأسها...لاااا..مستحيل..
يرجعوني للغرفه..
تحاول تحرر..ايديها..من قبضات
الممرضين..بس مو بقادره..هزت راسها
..وترافس برجولها..وهم يسحبونها.
.تعلقت عيونها فيه...فتحت فمها...
وقلبها يموت..ويحتضر..ببطئ..وبألم.
.وبأعلى صووت..مدري كيف..طلع..
وكيف..كان في ميس حيل.
.وأطلقت هالصووت...

:الولـــــــــــــــــــــــــــــيد

كان ماشي..الناااس..مزعجييييييين
..واصوات قوويه..محد يسمع الثاني...
بس هووو وقف..وتصنم..وفتح فمه.
..ولف بقوة..لوراه..لدرجة شعره..لف
وطاح..على وجهه..والهوا يحركه.
.وعيونه تدوره..الا..الا..هي..والله هي.
.سمعتها..سمعتها..تناديني.
.تناديني..طلع من الحراس.
.وصار يدف الناس..والمرضى.
.ويشوف كل وحده..ويدور بينهم.
.بهستيريا...ويرجف..
وينادي..بأسمها.
.ميس..ميس...ميس....!!!

ميس..تشوفه..بعيد..ويدور..
واضح سمعها...الممرضين..شالوها...ودخلوا
فيها..وهي تصايح..بس ماعاد..
صوتها قوي..خلااص..راحت طاقتها.
.بالركض..والمعاناه..واحد شايلها.
.بإيديها..وواحد برجولها..تطالع..بممرات المستشفى..
والانوار..بالسقف..وعيونها..
تغمض..وهي تقاوم..ماتبي تنام اللحين.
.لالا..مو وقت النوم..مو وقت النوم
...وصلوها..لغرفتها..مددوها
..ع سريرها..وشبكوا المغذي..
وعطوها إبره.
..مهدئه..بدت عيونها..تتقفل..
ولسانها..ماوقف..يناديه..:الوليد..الو..الول..
ماكملت..وناااااااامت..الظلام مرافق
ميس..دائما.........!!!!!!!!!!!!!!!

الوليد..يدف الناس..بهستيريا..
ويدور عليها..وينادي بإسمها..تعب..وقف..
وهو يلهث..من التعب..والصدمه.
.وأمل تلاااشى..وانتهى..كله تخيلااات..
حتى صوتها..معقول..حتى هو..تخيل

..مسك يد فهد..:والله سمعتها..وربي
سمعتها..مستحيل..مستحيل أكون اتخيل
..مسك راسه..وشد شعره....
وغمض..فهد..أخذ نفس..
وصار هو يتلفت ..ويدور..بين الناس..
بعيونه..!!

الوليد..جلس ع ركبه..ومسك رأسه
..شاف دفتر ورردي..مد يده..وأخذه..
تذكر..شافه..وين شفته..وين..ايه
..بحضن..البنت..الغريبه..
بس ليش حسيت كذا..وليش تعلقت فيني.
.يمكن أعجاب..او يمكن ذكرتها بأحد.
.وقف..وهو يطالع الدفتر..بس باله ..
مشغول فيها..رفع راسه..
ويدورها من جديد..لف عليه فهد.
.وانتبه للدفتر..االوليد..حاس بدوخه..
وصداع..طاح الدفتر..من يده..
ومسك راسه..

:فهد..طلعني من هنا..!!

فهد يهز راسه..ويأشر لعصام..
والحرس..وفعلا..جو..وحوطوا عليه..
ومشى معهم ..بخطوات سريعه.
.ولبس نظارته..!!

فهد يراقبه..تنهد..انحنى للدفتر.
.واخذه معه..أكيد لميس..أتوقع لها..بس
غريبه..ليش الاستاذ..جايبه معه لهنا.
.حطه..بالشنطه..وقفل..ومشى..
يلحقهم..!!

(فهد أخذ الدفتر..على أساس.
.ان الوليد..جابه معه..ويحسب انه
لميس..(هو اصلا لميس!
!حطه بشنطة الوليد..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

لƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ لƒ¦


بالسعودية..الساعه..7:00م...!!!

دخل..عبدالعزيز..ومعه..فازه.
.مثل الكووره..من الزجاج..فيها مويه.
.وسمكه..حمرااا..وتدور بالمويه..!!

الكل..
:ههههههههههههههههههههههههههه...!!

ماعدا خالد..:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عبدالعزيز..:مساء الخير..وكشر
..ليش الضحك اللحين..؟؟؟؟

خالد..مبقق عيونه..
:عزوز..شنوو ذي..؟؟؟؟

عبدالعزيز..رفع حاجب.
.:فيل يسبح..ايش شايف انت...؟؟؟؟

خالد..:هههههههههههههه..
اعصابك ياأخي..قصدي..ليش جايبها..؟؟؟

الكل..:هههههههههههههههه..!!

سحر..:هههههههههههههههههه..
هذي أم محمد..متوحمه..على سمكه..
تتمشى بالمويه...!!

خالد..بقق عيونه..وبعدها..
:هههههههههههههههههههههههه...
ههههههههههههههههههههههههههههه.
..ااااه..ههههههههههه...
عزززوز..ههههههههههههههه
..الله يعينك..خخخخخخخخخخخخخ...!!!

عبدالعزيز..يهز راسه..:يارب
..يوريني فيك..بسلاف..ان شاء الله..تتوحم..
على ديناصور..يتمشى بالحديقه..يااااااااااارب..!!!

الكل
.:هههههههههههههههههههههههه...!!

ماعدا خالد..بقق عيونه..ورفع ايده..
:لالا..ياااااااااارب..هالدعوه..
ماتستجاب..يالله ياكريم طلبتك.
.هالدعوه لاتجيبها...!!

الكل.
:ههههههههههههههههههههههههه...!!!

لينا.:ههههههههههههههههههه.
.اتخيل..خلوود..وهو يدور لديناصور..
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ...!!

خالد..صقع راسها..:اقوول.
.جعلك تتوحمين..وسكت..اوووف..المشكله..
ماعاد..في أقوى من الديناصور..وقف..
بروح أكلم سلاف..وحم..وخرابيط..
مابي..وطلع فوق لجناحه.
.وهم ميتين ضضضحك عليه..!!

عبدالعزيز..طلع الدرج..وقف..
عند باب الجناح..ودق..ودخل..!!

ساره..متمدده على السرير.
.ودايخه..وتحس بغثيان..دخل عزوز..وابتسم

..:مساء الخير..لأحلى ساره بالدنيا..!!!!!!!!

ساره ابتسمت.
:مساء النوور..والووووورووود...!!!!

رفعها..قدامها..عشان تشوفها.
.ساره فتحت فمها..بوناااااسه..وقفت..
وراحت..بفرحه..

:ياااااااااااااااااي..ونااااااااااااااسه
..وووووووووووووه
...اخذتها..وهي تلمس..السمكه.
.من ورا الزجاج..وترفعها...وتميل راسها
...كأنها طفله..ههههههههههههههه...!!

عبدالعزيز..مبتسم..يعشقها..ويموت
..ويذوب فيها..جلست..وجلس بجنبها
...حطتها ع الطاوله..ومازالت.
.تلعب معها..وكانها تلاعب بيبي...!!

وهوو يطالعها..قلبه عوره.
.بلع ريقه..تذكر كيف..كان يعاملها..ويهينها..
وهي أنثى...مثل الزجاج..اي شيء.
.ممكن يكسرها..ويحولها..لقطع..صعب
تجمعها..من جديد..نزل عيونه..ليدها..
مازال الجرح..له أثر..خف..بس..
باقي يبين..مد يده..ومسك يدها..

.ساره رفعت راسها له..ماسك يدها..
ويمرر اصبعه على الجرح..
ومسرح..وعيونه تلمع..بحزن...!!

ساره..ارتجفت..هالحادث.
.لايمكن تنساه..اقشعر جسمها..تتخيل كيف..
و ماتت..كيف بتقابل ربها..ايش بتقول
..انتحرت..عشان تعبت من عمري..
اللي انت ياربي..انعمت علي فيه.
.انتحرت..ولجهنم..وبئيس المصير..
ابتسمت بتوتر..رفعت يدها اليمين.
.لخده..وطالع فيها..وركز بعيونها..
وهي ركزت بعيونه..وبهدوء..

:أنا بخير..ااه..صحيح..حطت راسها..ع
صدره..وحضنته..من وراه..
وبهمس..كملت..تراا..ابي اروح..للمستشفى
...و..!!

عبدالعزيز..بسرعه..وبخوف.
.مسك ايديها..وبعدين وجهها..بربكه..وخوف

..:ليششش..تعبانه..فيك شيء..شـ...!!!!!!!!!

ساره..بصدمه..قاطعته.
.:عزوزي..أهدا..مافيني شيء..بس عشان ولدك..
او بنتك..سونار..ومتابعه..وبسسس..!!!!!

عبدالعزيز..تنفس بإرتياح..وحضنها.
.بخوف...وغمض عيونه...ويشد عليها.
.مستحيل يتخيل..يفقدها..من جديد
..او حتى..يرجع له..لو جزء
بسيط..من المعاناه..اللي عاناها.
.من 3شهور..رااح يمووووت...!!!!

سساره..راسها ..ع صدره..ودقات قلبه
..سريعه..وتخترق اذنها..ابتسمت
...بحب..وحزن..صار عبدالعزيز
..يخاف..من أي شيء تسويه..
.حتى ماعنده..ثقه فيها..تمسك سكين.
.لازم هو يقطع لها ..اي شيء..يحس..
ممكن تجرح..نفسها..حتى بالخطأ...!!!!!!!!!!!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.


بجناح خالد..!!

خالد بهدوء..:سلاف..اسمعي.
.عندي شرط..قبل العرس..صحيح قلت.
.ماعندي شروط..بس اللحين.
.عندي شرط واحد..؟؟؟؟؟؟؟

سلاف..بققت عيونها.
.:وشووووووووووو..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

خالد..انسدح..:مابيك تتوحمين.
.أبدااااااااااااااااا...!!!!!!!!!!!!!!

سلاف..بغباء..ميلت راسها..
:مافهمت..؟؟؟؟؟؟؟؟؟

خالد يهز راسه..:ياهبله.
.قصدي لاتتوحمين..لما تحملين.
.وابي هذاك..وابي ذاك..ومشتهيه.
.اللي هناك..ومشتهيه اكل..ومشتهيه.
.مدري شنو...هالخرابيط ماابيها..!!!!!!!!!

سلاف..بققت عيونها..وهي توها..
تستوعب..كتمت الضحكه..اكيد ساره..
اشتهت شيء..خبلت فيهم..
حطت يدها..على فمها...عشان ماتضحك..!!

خالد لما طولت..جلس بخرعه.
.:سليف..لايكون بتسوينها..؟؟؟؟

سلاف..اخذت نفس..فيها ضحكه
..:لاااااااا عادي..خلاص اجل..مايحتاج
حمل..اذا فيها حمل..معناته..فيها وحم.
.ماتبيني اتوحم..اذا مافي حمل..!

ورفعت حاجب..لانهم تناقشوا.
.وهو يبيها تحمل..اول شهر..خخخخخ..
وهي ماتبي..بزارين..!!

خالد..فاتح فمه..:يعني لازم وحم
..لازززززم...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سلاف..بإنتصار..:يب..لازم..
عاد الله يستر..كل وحده..تختلف عن الثانيه..
في وحده اعرفها..متوحمه..عى اخت زوجها.
.ماتقدر تجلس معها...ورفعت حاجب..وكملت
..وفي بعضهم..يتوحمون..على ازواجهم..
وماعاد تشوفه ..الا بعد الاربعين..!!!!!!

خالد..منصصصصصصدم..غمض.
.واطاح ع ورا..ع المخده...وبصدمه..

..:من جدك..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سلاف...حطت يدها..على فمها..
:ايييييه..وفي اكثر بعد...وفي..!!!!

خالد يقاطعها..:بسسس..بسسس..
.خلاص..هونت..مثل ماقلتي..مانبي
بزارين...خلاااص..!!!!

سلاف..تناقز..بفرحه..وإنتصار.
.وبنفس الوقت..بتنفقع ضحك...وماسكه
الضحكه...خالد..بحب..:اااه..متى يمرون.
.هالاسبوعين..الله طولوا..
كنهم شهرين...اوووف...!!!!!!!!

سلاف..جلست..وقلبها يدق.
.ليش خافت..بلعت ريقها..:خلااص.
.راح كم يوم..من الاسبوع..باقي اسبوع.
.وشوي..راح يمرون بسرعه...!!!

خالد..:ااخ...متى بس..تكونين معي..!!؟؟؟

سلاف..قلبها طاااح..مسكت بطنها..
جاها المغص..حق الملكه..بس هالمره
...اقوى..مسكت بطنها..:ااااااااااااااه...!!!

خالد بخوف..:بسم الله عليك.
.ايش فيك..تعبانه..فيك شيء..!؟؟؟

سلاف بققت عيونها..حطت يدها
على راسها..بتحسب قالتها..بين نفسها
..اثاريها بصوت عالي.

.:هاه..لالا..بس..يدي..ضربت بالسرير..!!!

خالد..:سلامتك..وووه..لو عندي..
كان عطيتها بوسه..كان راح الالم..!!

سلاف..تعصر بطنها..:ههههههههه..!!

خالد..خااق..:دووم..فديت هالضحكه...!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ لƒ¦


ببيت أبو رامي...الساعه..12:30ص..!!

الكل صار بغرفته..ونايم...بغرفة رامي
..طلع من الحمام..طالعها..نايمه..
بنص السرير..أبتسم..وقرب منها.
.دنق يطالعها..ويدقق بملامحها
..وبوجهها..مد يده..ويلمس وجهها.
.وخشمها..نزلها لشفايفها..
وبسرعه رفعها..لاتحس فيه..
شالها بالشويش..ومددها..بمكانها..وجهتها
..وعل مخدتها..راح..وتمدد بجنبها.
.لف ع جنبه..ويدقق فيها..ومبتسم..!!

ريماس..بدت تعقد..حواجبها.
.وتمتم..واضح تحلم..بشيء مزعج...
بدت تحرك..رجولها..بهستيريا..وجلست.
.وكأن أحد فوقها..تدف..وتضرب..
وتطالع للاشيء..رامي فز..جلس.

.ومسك ايديها..:هههيييي..هيييي..
ريماس..اصحي...!!

ريماس..لفت عليه..برعب..
وجهها معرق..وفحمانه..قلبها يدق..ويدق...
ومرعوبه..رامي..مد يده...وعطأها
كأس المويه..أخذته..وهي ترتجف..
وتشرب..أخذ منديل..ولف عليها..
فتح عيونه..من الصدمه..وهو يطالعها!!

ريماس..تمددت ..وحطت رأسها
..بحضنه..ومعطيته ظهرها..وغمض..
برعب..وتمسك..بنطلون بجامته..بخووف..!!

رامي..مد المنديل..ويمسح وجهها.
.اللي منحني عشان يشوفه..ويلمس
شعرها..وبحنان..

:ريمااااس..أهدي..كابووس وأنتهى...!!!

ريماس..بككت..وانصصصصصدم
..حطت وجهها..بفخذه..ودفنته..بقوة..
وتبكي..وتتكلم..وهي تبكي..

:ماأنتهى..يطاردني..يطاردني..من 7سنوات..
أبووي..ابوي..هو السبب.
.أكرهه..اكرهه..اااااااااااااه...!!

رامي..منصدم..ليش تكره ابوها
..وشو الكابوس..اللي يطاردها.
.من 7سنوات..وليش أبوها.
.بالموضوع..تذكر الضرب..معقول هوو.
.رفع رجوله..اللي هي فوقهم..
وحطها ع صدره..وضمها..وهي بدون تردد..
تعلقت فيه..ودفنت وجهها..بكتفه
..وضمته بقووووة..وتبكي..بس بكي..
يقطع القلب..وبكي..خووف
..صارت ترجف..وتحاول تتماسك..!!

رامي..منصدم..ومستغرب منها.
.يضمها..ويحاول يمسكها..ماترتجف..
بس حتى هو..مو بقادر..ويهزها.
.ويمسح على ظهرها...مايبي يسألها
..ولا راح يضغط عليها..هي من نفسها ..
راح تقول..أكيد أبوها..هو اللي
ضربها..واااضح..أبوها هو الكابوس
...غمض عيونه..ويهزها..مثل الاطفال.
.ويحاول..يهديها..وينوومها..
.بعد مده..هدت ريماس..وماصار لها
..اي صوت..واضح نااايمه..تنهد.
.حطها بجنبه..وعلى نفس مخدته..وتمدد
بجنبها..وحضنها..ويحاول يخبيها بصدره
..ويدعي مايجيها..هالكابوس..
ويصحيها..من جديد..ونفسه يعرف.
.ابوها..شنو مسوي لها..يمكن أسال
..رامي..ويطلع مايدري..وافتح باب.
.كان مقفول..تنهد..اكيد هي..راح
تقولي..أبتسم..بديتي..ياريماس.
.تتقبليني ..شوي..شوي..وتحكين لي..راح
أنتظرك..حتى تحكين..شنوو اللي مضايقك...!!!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦

ميس صحيت..يالله..قد ايش نمت.
.رأسها ثقيل..فتحت بصعوبه...وعيوونها
..ترجع تنقفل..فتحت..شافته جالس.
.ويطالعها..بهدوء..من شافته..تذكرت
..كل شيء..كان قريب..وبنفس الوقت بعيد
..رفعت يدها..تتذكر..لما ايديها..
حضنت ايده..مثل ماهي يده..دافيه.
.وحنوونه..نزلوا دموعها..ورفعت يدها
..لفمها..عشان تكتم..البكي.
.بس مافي فايده..صار صوتها..يطلع..
ويرتفع..حتى صارت تنتحب.
.بصوت .قطع قلب محمد..وقف..وراح لها..
بس أنصدم..يوم رفعت يدها..
يعني وقف..لاتقرب مني..وقف..ويطالعها..
لفت..وعطته ظهرها..وخبت وجهها..
بالمخده..وتبكي..بصوت يقطع القلب!
محمد..حاس بخنقه..هو مقتنع.
.ان اللي يسويه..بصالحها..ورد لإعتبارها..
بس..عقله رافض..هالشيء..
ميس تتعذب..بسبب كذبه..هو كذبها...لف..
وطلع..ميس..لما راح..جلست.
.وتضرب قلبها..وهي مغمضه..باقي..باقي..
تتألم..عشان مين..عشان اللي عذبك..
وأحرقك..ليش..ليش..ليش..كان الحرق
..حق سيجارته..اللي حرقها فيه
..يوم اعترفت له..بمشاعرها..مازال
موجود..شوي..شدت ع قلبها.
.وهي تتذكر..حياته معه..ماشافت شيء
..حلوو..بس ليش هالقلب..مو راضي.
.يقتنع بهالشيء..وينساه..ليش
مازال..يدق ..عشان ذكراه..مدت يدها.
.تدوره..ماحصلته..دورت..ودورت..
وقفت..وصارت تدور..بالدروج.
.والسحابيات..اللي بالغرفه..ويننننه..وين
مذكراتي...وينهم..جلست..بتعب.
.تعبت وهي تدور..ومسكت رأسها..دايخه
..وجتها لووعه..حطت يدها..على فمها
..واخذت الزباله..تحاول ترجع..بس
مافي شيء..!!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦

الوليد بطيارته..المتوجه لكندا..
هادي..وهادي..وهادي..مثل الميت.
.أنا متأكد..سامع صوتها..وربي سامع صوتها.
.غمض عيونه..ومسك رأسه..!!

..فهد لاحظه..بس سااكت..وقف.
.ودخل غرفته...قفل الباب..وتسند عليه..
وغمض..ومسك قلبه..ونزلوا دموعه
..نزل للارض..وظهره ع الباب..
أنا متأكد..اااااه..بنجن..بنجن ياميس.
.أرحميني..متي وانتهيتي...الله يخليك
..اطلعي من راسي..تكفين..أطلعي.
.من راسي..سامحيني..سامحيني...اااه
..تمدد ع الارض..وحضن نفسه.
.ولف ع جنبه اليمين..ورفع رجوله.
.لصدره..ويبكي..مثل الطفل.
.ليش حاسس..انه ناسي..شيء منه..
بألمانيا..حاسس في شيء..ناقصه.
.في شيء..يربطه..بألمانيا..بس شنو..
كل اللي عارفه..عنده جزء..مفقود..
على أرض ألمانيا..تجربة المستشفى
...تجربه غريبه..قاسيه..ومؤلمه.
.وفيها شيء غريب..والله غريب..أحسه
..يعني لي..ومهم..بس مدري.
.شنوو هووو...يالله ارحمني..!!!!!!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦

بالسعوديه...الساعه...1:00م...!!

سوزان..سوت الغدا..بمساعدة الشغاله
..فيها رعب..من المطبخ..بس..
ماتتعمق بالتفكير..وتحاول تطنش.
.وتعيش ان شيء..صار وانتهى...!!

مسكت السكين..ويدها ترتجف
..صارت تهتز..ايدها..وشفايف سوزان.
.اهتزت...وقلبها يدق..ويدق..
وظهرها عورها..حتى بطنها..مكان
الطعنه..حست..بألم السكين..
وهي تدخل بطنها..وجاسم..يدخلها بقوه..
وعيونه..بعيونها..طاحت السكين.
.من ايديها..بهستيريا..رجعت لورا..!!

ضمها..من وراها..ومسك ايديها.
.وهي ترتجف..والدموع..متجمعه..
موراضيه تنزل..وتهز راسها..
بس حست فيه..بغت تموت رعب..وبصوت
عالي..وتفك نفسها..

:ااااااااااه..لااا..وخر عني..
.وخرعني..اااااااااااااه..!!

زياد..بخوف..ماسكها بقوة..
:سوزان..أنا..أنا..زياد..لاتخافين.
.لاتخافين..!

وضمها..وشدها..وماسك ايديها..
ع بطنها..ويشدها له..وشفايفه..بخدها..!!

:ااااششششش..سوزاني.
.أنتي بخير..انتي بخير...!!!!

سوزان..ترتجف..وترتجف.
.لفت عليه..وتعلقت فيه..ودفنت وجهها
..بصدره..وتبكي..

:هووووو..دخلها..في بطني.
.والله..والله..تعووووووور..بعدت عنه.
.وتمسك بطنها..تكمل ببكي.
.دخلها من هنا..والله دخلها..دخلها بقوه
...فاتحه فمها..وكأنها تتألم..وببطنها..!!

زياد..قلبه انعصر..عليها..قرب منها.
.وهي تبكي..وتتألم..حضنها..ونزلوا
دموعه..ويبوس رقبتها..وخدها
..فكت ايديها..من بطنها..وحطتها..ورا رقبته.
.وتعلقت فيه..وتبكي..زياد..حملها...
وطلع فيها..فوق..للجناح..
دخلها..وحطها على السرير.
.وتمدد جنبها..وهي ترتجف..وتتخبى بحضنه
...وتحاول ماتخلي شيء..من جسمها.
.لبرا حضنه..تحس ..يد جاسم..
بتطول جسمها..وفي أي مكان..
.وترتجف..وتحاول ماتفكر..بجاااسم..!!

زياد..يضمها..ويقرأ عليها.
.بصوت عالي..عشان تهدأ..!!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.


ببيت أبوزياد...على طاولة الغدا..!!

كلهم على الطاوله..وهدووءء...
ريان..رفع الشوكه..ومدها.
.عند فم سوسن..عشان يأكلها..!!

سوسن..استحت..من النظرات
..فتحت فمها..وأكلتها..أبتسم..!!

روابي..تحط ايديها..على عيونها..
:يبه..تكفى زوجني..وربي ظلم..!!

الكل..:ههههههههههههههههههههه...!!!!

روابي..:وربي صااادقه..يبه..يمه..
ركزوا معي شوي..ماباقي غير أنا..
كل العايله.أعرسوا..وماباقي غير اناااا.
.حرام..حسوا فيني..بعنس وحدي.
..حتى ربيب..تركت تؤامها..وخانتني.
.واعرست..!!!

ربى..:مااعرست..ملكت بس..!!!

روابي..بتطنيش..:هي نفسها..يبه.
.زوجني..زوجوني مشعل..ماباقي غيره
..صحيح..ماينبلع..بس..عاد الشكوى لله
..ظل راجل..ولاظل..حيطه..!!

الكل.:هههههههههههههههههههههه..!!

ام زياد.:يابنت عيييييييييب..
عيب عليك..كم مره أقول لك..هالكلام..!!؟؟؟

ريان.:يمه..لاتعبين نفسك..ذي بالله.
.فيها فايده..مامنها فايده..طنشيها بس..ّ!!!

روابي..بقهر..:رياااااااانووه..شوف كيف
..مبسوط..مع السوسه..اللي بجنبك.
.حلال..عليك..وحرام علي..؟؟؟

سوسن..بققت عيونها..
:مين السوسه..ياحشره انتي..!!؟؟

روابي..بتطنيش.:ياااااااه..
بس عاد..خلونا بموضوعنا..!!

ريان..:ارتاااحي..متأكد.
.لو أقول لمشعل..بعطيك إياها..ببلاااش..
ماراح يجلس..بالسعوديه..دقيقه..!!!

روابي فتحت فمها..بقهر.
.أما الجميع..فطس ضححك..!!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ

ببيت أبو عبدالعزيز..!!

الكل..على طاولة الغدا..ماعدا خالد.
.بشغله..الكل يأكل..وبهدوء..!!

ساره..رفعت عيونها..للشغاله..
وابتسمت..واخيرا..جابته..حطته قدامها..!!

الكل..بقق عيونه بصصدمه
..وفتحوا فمهم..بقرف..!!

سحر..:ووووع..سوووير.
.شنوو ذاااا...؟؟؟؟؟؟

لينا..حطت يدها..على فمها.
.اما عزوز..فاتح فمه..بصدمه...!!

ساره..اخذت بالملعقه..وأكلت.
.وغمضت..:اوووه..يالبى..اوووه...!!

عبدالعزيز..اخذ الصحن..ويشمه.
.جته لوعه..وووع..!!

سحر..ولينا..معه..وووع...!!

ساره..كشرت..:عادي..بس..سلطة
..بصوص النوتيلااا..ورجعت تأكل..!!

لينا..وقفت..وركض للحمام..سحر.
.مو قادره..تبلع لقمتها..أهلهم..
يضحكون...!!

وعزوز..أبتسم..أخذ الملعقه..وأكلها..أبتسمت..
وبدت تأكل..وهو مبسوط.
.ويأكلها..ويبوس خدها..البنات..صياحهم..
متقرفات..واهله يضحكوون..

((سوير..وبعدين معك..ااخ شنوو ذاا..))..!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ لƒ¦

ببيت أبوسلطان..!!

على طاولة الغداا..أم سلطان
..تطالع بولدها..غريب..هاليومين..
مو ع بعضه..مسكت يده..

:يممه..سلطان..ايش فيك..ماتأكل..؟؟؟؟

سلطان..ابتسم.:يووه..هذاني أكل..
صدقيني..وحط الملعقه بفمه..يأكل..وهو
ماله نفس..أبدا..ابدا..كل باله..مع مرام.
.يحبها..ويموت فيها..بس..اشلون
بعيش معها..لالا..هو عادي عنده.
.بس كيف أهله..أمه..يمكن شذا عادي..
بس أمه..لف لأمه..

:يممه..واحد من أخوياي.
.يبي يتزوج..وحده .. وخايف
يقول لأمه..!!!

أم سلطان..:وليش خايف..اذا البنت
..متربيه..وسنعه..متأكده..امه..
بتخطبها له..وهي مغمضه..!!!!!

سلطان..بلع ريقه..:بس هي..مطلقه..!!

ام سلطان..كشرت.:الله يوفقها.
.بس اكيد الام..مابترفض..
عادي..الطلاق مو عيب..!!!!

سلطان..ابتسم.:حتى لوكان.
.هو وحيدها..وباقي أول مره يعرس..؟؟؟؟

أم سلطان..سكتت..وبعدها..
:من هي..من وين تعرفها..ومطلقه بعد..
رمت نفسها عندك..عسى بعد
..مو من مرضاك...؟؟؟؟؟

سلطان..انصدم..يعني تعرف.
.اني انا..ابتسم..

:بالصدفه يمه..بس البنت..
طيبه..وحبوبه..وجميله..!!!

شذا..بفرحه..:ووووووه..يالبييييييه.
.جد..جد..من هي..ايش اسمها..؟؟؟

ام سلطان..عطت شذا نظره..
:سلطان..مطلقه..لاااا..ايش ناقصك..عشان
تأخذ لك مطلقه...؟؟؟

سلطان..مو منصدم..متوقع هالشيء.
.عكس شذا..انصدمت..من رد امها...
طالعت فيها.

:يمممه..ايش هالكلاام..والمطلقه
..مو انسانه..والطلاق..مو عيب.
.يعني لو أنا ..مطلقه..ماراح تزوجيني.
.لأحد..لاني مطلقه..؟؟؟؟؟؟

ام سلطان..سكتت..مو عاجبها الكلام..!!

سلطان.وقف..:الحمدلله..سفره دايمه
..ومشى...شذا وقفت..بتلحقه...!!

ام سلطان..مسكت يدها..:اجلسي.
.خليه..ماباقي غير..مطلقه..قلوا البنات يعني
..اكيد ساحرته..حسبي الله عليها..!!

شذا..تطالع بأمها..بصدمه..
وجلست..وهي سااكته..وتفكر..بقلب سلطان..
اللحين..وشنو احساسه..بعد كلام أمها...!!!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦

ببيت بدر..!!

مرام..وبدر..خلصوا..من الغدا.
.وجالسين..بالصاله..وهدووء..بدر..يطالع
للأخبار..وهادي..ومنسجم..مرام.
.رافعه رجولها..على الكنبه..وحطها..
فكها..ع ركبها..ومسرحه لبعيد..لسلطان.
.وتفكر فيه..جرحها..تصرفه..
لما قالت له..مطلقه..لهدرجه..
هنت عليه..وماعاد يبيني..لدرجة..ماحاول
..حتى..يقولي .اي كلمه..او حتى يواسيني
..غمضت عيونها..!!

بدر..بهدوء.:مرام...!!

مرام..لفت عليه..بتوتر..:نعم..!!

بدر..نزل الصوت..وبإهتمام.
.:مرام..ايش فيك..من يومين.
.مو عاجبني حالك..تكلمي.
.ايش فيك..تعبانه..تحسين بشيء..!!؟؟؟

مرام..بكت..بدر انصدم..وقف.
.وراح لها..جلس بجنبها..وضمها..بخووف
..ويمسح ع ظهرها.

.:هييه..هيهه..مرام..
خوفتيني عليك..ايش فيك..ياقلبي
..هاه..ايش مزعلك..ومضايقك.
.ومخلي دموعك..تنزل...!!؟؟؟؟

مرام..تشهق..:اشتقت..لأمي
..ولأبوي..بسس..!!!!

بدر..أخذ نفس..:الله يرحمهم.
.على ايش أتفقنا..مانبكي..عليهم.
.كل مأشتقنا لهم..ندعي لهم.
.ونتصدق عنهم..ونستغفرلهم
..ولا نسيتي..!؟؟

مرام..رفعت راسها..وتمسح دموعها.
.:الله يرحمهم..!!!

بدر..ابتسم..:أمين..كاسره خاطره أخته.
.زوجها..عمه..مسيار..بس عشان
الفلووس..صحيح..هي راضيه.
.وكانت طايره..بس لو كان..موجود.
.مستحيل..يوافق..لو تموت..تنهد.
.ومسك يدها..وابتسم..!!

:ايش رايك..نروح السووق..؟؟؟

مرام..ابتسمت..:وماتمل..؟؟؟؟؟؟؟؟

بدر..يهز راسه..
:نووووووووووووووو..ماراح أمل..!!!

مرام..انبسطت.
.:اووووك..متى نروح..اللحين..؟؟؟

بدر..بقق عيونه..:ول..ول..
شنو اللحين..شوفي هالشمس..لا العصر...
بنص العصر..نطلع..واجلسي..حتى تدوخي..!!

مرام..ضمته..
:وووووه..ونتعشى هناك..؟؟؟؟

بدر..قلبه يتقطع..عليها..
:هههههههه..ايوووه..نتعشى هناك
..اللي تبينه..!!

مرام..باست خده.:وه..بس.
.يالبييييييه...ايش رايك..نأخذ ريم معنا..؟؟؟؟

بدر..ابتسم..وقلبه بيطير.
.:توقعين..عادي..بيسمحون لها..؟؟؟؟

مرام..تهز راسها..:ماأظن بيرفضون
..أذا أنا معكم..عادي..هههههه..
مايضمنونك...ههههههههههههههههه...!!

بدر..يخربط شعرها..:مع نفسسسك..!!!

مرام..انقهرت..:لاااااااااا..كم مره
قلت لك..الا شعررررررري
..بدر يالدووب...!!!

بدر..وقف..وحط اصبعه..ع راسه
..:بكيفي..تستاهلين.
.بروح أكلمها..واقولها..!!؟

مرام..تهز راسها..
:ياغبي..كلم أخوها..مو هي..!!؟؟

بدر..يفكر..:ايه..صادقه.
.أكلم ماجد..وراح..!!

مرام..:ههههههههههه..تنهدت.
.تموت فيه..بس رجع سلطان ..ببالها..
غمضت..تفكر فيه..وتبتسم..!!!!
.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ لƒ¦


ببيت أم محمد..!!

الكل بالصاله..أم محمد..والهنوف
..يتقهوون..ريم..مع لانا..ع الارض..
وتلعب..بألعابها..معها..خخخخخخخخخ..!!!

ماجد..نزل من فوق..وهو يتنحنح.
.الهنوف..عدلت..حجابها..نزل..وجلس

..:اهلااا..!!

الكل..:هلا بك..ماعدا ريم
..مو معطيته وجه...!!

ماجد..رفع حاجب.
.:ريموووه..بدر كلمني..!!!

ريم..من سمعت اسمه.
.لفت عليهم..:قل والله..!!!

ماجد..:ههههههههههه..شف
شف الحيوانه..من شوي..مو
معطيتني وجه..واللحين..بتنفك
رقبتها..شوي..شوي..!!!

ريم..بملل..:قول..ايش قالك.
.بعدين..ليش يكلمك..غريبه..تذكرت..حالته..
وبخوف..لايكون تعبان..قلبها يدقق.
.ماجد قول..تكفى..فيه شيء..؟؟؟

ماجد..ابتسم..:مافيه شيء.
.والله بخير..بس يقول..بيطلع..هو وأخته..
ويبي يأخذك..تطلعين معهم
..وعااد أنا رفضت...!!!!

ريم..ارتاحت..بس لما قال رفضت
..طرطعت..:وشوووو له ترفض..؟؟؟

ام محمد..والهنوف.
.:ههههههههههههههههه..!!

ماجد..فاتح فمه..:شف..شف..
يعني مو عارفه..ليش أرفض..مافي..ممنوع
..مافي طلعات..الا بعد العرس..ورفع حاجب..!!!

ريم..كشرت..وتكش عليه..ولفت
..وعطتهم ظهرها..وتكمل..لعب ..مع لانا.!!
.
:عادي..مو مهم..اهم شيء.
.انه بخير..مسكت قلبها..للحظه..تخيلت يروح
منها..!!

أم محمد..:صادقه..ليش ترفض
..دام أخته..معهم..المفروض ماترفض..!!؟

الهنوف تهز راسها.
.:صادقه ..خالتوو..عادي..!!!

ماجد..بقق عيونه..ريم..وقفت.
.وطلعت فوق..ركض..استغربوا..يحسبون
زعلت..ماجد بقق..عيونه.

.:يوووه..امزح..والله وافقت..وبيمرها العصر..
ايش فيها ذي..وقف..ولحقها.
.كانت بتقفل..بس..سبقها..مسك الباب..!!

ريم..تبكي..وقلبها يدق..تذكرت
..كيف كان..بالمصعد..حست لو تجيه..
من جديد هالحاله..ممكن يروح فيها
..لانه..ينحنق..وكأنه يغرق فعلاااا..!!

ماجد..مصدووم..:ريموووه.
.والله أمزح..وافقت..بيمرك العصر..
ياحيوانه..ليش هالبكي..؟؟؟؟؟

ريم..ضمت ماجد..وتعلقت فيه.
.وبخوف..وترجف..

:بدر..تعبان..ممكن يروح مني.
.بأي لحظه...راح اموت بعده..!!!

ماجد..انصدم..:وشووو..
مريض..ليه..ايش عنده..؟؟؟؟؟؟

ريم..فكته..وتشهق..وتمسح دموعها.
.:انت تعرف صار..عليه حادث..و..!

ماجد..يقاطعها..:ايووه..عارف..
صار حادث..وكان بيغرق..والله سلمه
..وفقد ذاكرته..8 شهور..ورجعت له.
.وهو بخير..وماعليه..في شيء
..ثاني ..مااعرفه..؟؟؟؟؟؟؟

ريم..طالعت فيه..:بدر..مريض.
.وتجيه نوبات..تخوف..ينخنق.
.وتنقطع انفاسه..ويحس انه يغرق..
من أي مكان..ضيق..او صغير..ومن المويه..
اذا شافها..يتعب..وتنقطع انفاسه
..تذكرته..وصارت ترجف..وتكمل..اخاف
يمووت..يموت قدامي.
.ايش اسوي انا...ماجد..وضمته...!!!

ماجد..ساااكت..غمض عيونه.
.ويمسح..على ظهرها

عادي..هذي..صدمه
نفسيه..يعيشها..اللي يتعرض..
لضغط نفسي..او شيء كبير.
.يصير عنده..ردة فعل..واحيانا..يحس.
.ان الحادث..يرجع له..ويعيشه.
.كلها ترسبات..وخووف..هو بس.
.يبي له..يواجهها..ويعيشها..
حتى يتغلب عليها..وابتسم..واكيد ريمي.
.بتساعده..اصلا معاك..بينسى..كل شيء..
من صرقعتك..ولا يهمك..ياشيخه.
.بينسى حتى اسسمه..هههههههههه..!!

ريم..قامت ..من حضنها..وكشرت.
.من بين دموعها..وضربت كتفه.
.بخفيف..:مالت بسس..وابتسمت.
.يعني وافقت..بروح معهم..!؟؟

ماجد..:ههههههههههه..ايووه.
.بعد العصر..بيجيك..يالله..بخليك..تتكشخين
..بس ترا..سوق..يعني..حاسبي..
ماراح يشوفك..فلا تبالغين..بـ...!!؟؟

ريم..تدفه..:اطلع...اطلع..بس..فكني
..من هالمحاضرات..اللي ماتخلص..!!

قفلت الباب..ماجد يدق..
:هين ريموه..المره الجايه..مو موافق
..وراح..وهو يضحك..ويفكر.
.ببدر..وبريم..وبحالته...!!!!!!!
لƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ لƒ¦


وصلت طيارة الوليد..لكندا..نزل.
.والكل وراه..فهد فتح له..الباب..
ركب بسيارته..المرسيدس...وهادي..
أرض كندا..اللي عايش فيها..من سنين..
صارت من بعدها..غريبه..وكئيبه..تنهد.
.وغمض عيونه..حط راسه..على
شباك السياره..ويطالع بالشوارع.
.الدنيا ليل..والانوار..والناس..الرايحه
..والجايه..يحس من برا..ازعااااااج.
.بس ليش..من داخله..هدووء..يقتل..
تذكر..كل شيء عن ميس..قلبه ينعصر
..ألم..مو عارف..كيف يبدأ..حياته..
كل شيء ملخبط..مهما حاول يرتبه..
كل شيء ملخبط..وملخبط..وملخبط..
مافي شيء..راضي يترتب..حتى نفسه
..وتفكيره..ومشاعره..مبعثره..
ولا شيء راضي..يترتب..قطع تفكيره
..صوت فهد..اللي فتح الباب..
وبهدوء.

.:تفضل..طال عمرك..!!

نزل..وصلت..متى..ااه..حتى هالقصر
..اللي عشت فيه سنين..صرت احس
..اني غريب..لما ادخله..مدري.
.كيف بيكون..وايش بيكون.
.وايش بكون أناااا..من أناااا.
.مو عارف نفسي اصلا..لهدرجه.
.جننتيني ياميس..بعثرتي كل شيء فيه
..ورحتي..وتركتيني..كيف الملم نفسي.
.مو بعارف..وين اروح..ايش اسوي.
.اشلون..اعرف ..سامحتيني او لا..مرتاحه..ولا
لاااا..يالله..ترحمها..وتسكنها..جناتك..
هي عمري..وهي روحي..يارب..
لاتحرمني ..شوفتها بجناتك..بدر.
.الله يرحمك..يأخوي..كل شيء..كان قدر
..قدرك..تموت مقتول..وقدري..
افتش بماضيك..وافهمه خطأ..وماعطيت
ميس..فرصه..تدافع عن نفسها..لالا.
.اصلا ماراح..تقول شيء..تحملت..
عشان تحمي اختها..اللي انا حرمتها منها.
.تذكر..لما تكلمها..كمية مشاعر
..تخلي القلوب ترجف..يالله.
.قد ايش عانت..ميس..تربت يتيمه..وتبناه..
اهل ساره..وماتوا وتركوها..وعاشت اليتم.
.من جديد..وبعدها..جيت انا
..ويتمة مشاعرها..وقلبها..وأحاسيسها.
.غمض عيونه..ونزلوا دموعه..
انتبه لنفسه..بالغرفه الخشبيه.
.اللي بالحديقه..يالله..من متى..وانا هنا..
متى دخلت..طالع لنفسه..كان مأخذ شاور.
.ولابس بيجامه..اسود..بأسود
..مو عارف..متى راح جناحه..وتسبح.
.ولبس..واللحين ..داخل هالغرفه..
الفااااضيه..واللي..عاشت فيها.
.روحه..جلس..مكان..ماكانت..تجلس..
وتمدد,..وضم نفسه...ودموعه..تنزل.
.وتصب..وحااااااره..حااااره..وتكوي
..تكوي..قلبه..وروحه..وكل شيء.
.كل شيء فيه..أخذ نفس..وجلس..
ومسك راسه..أنا قلت..ماراح أبكي.
.ماراح..ابكي..انتي انتهيتي..انتهيتي..
وقف..وطلع..ورجع..لمكتبه..داخل.
.القصر..قفل..وتسند على الباب.
.تذكرها..هنا..عالجته..وهنا ضربها.
.وهنا كسر الدنيا..وكان بيذبحها.
.مسح الدمعه..اللي تجمعت..قبل ماتنزل.
.راح للمكتب..جلس..
ويدور بالكرسي..المكتب ظلااااااام..
مافي غير اللنبه.المكتبيه..اللي..
تضوي..على الجزء..اللي عنده.
.من المكتب..حتى مو المكتب كله...
فتح الشنطه..وطلع اوراق..وملفات..
تفأجا..بالدفتر..مسكه..ويقلبه..

:شنوووو ذاا..ليش بشنطتي..
عقد حواجبه..وين شفته..تذكر..البنت..
اللي مسكت يده..ولخبطت..كل مشاعره.
.ايه دفترها..تذكر لما سمع..صوت
ميس..وراح يدورها..مثل المجنون.
.اتذكر..هالدفتر..كان بالارض..ومسكته
..وبعدها..رميته..و..غمض..عيونه.
.عرف ان فهد..يحسب انه له..اوووف
..يافهد..اكيد هالبنت..متعلقه فيه
..كل وقتها..كان هالدفتر معها..وضامته
..حطه ع المكتب..بس حس بمشاعر غريبه.
.وقلبه..يدق..مثل..لما صاحبة
الدفتر..مسكت ايده..وحضنتها.
.بلع ريقه..ورفع يده..لقلبه..
وهو مستغرب..ايش فيني..والله مهبول..
سحب ملف..وبدأ يراجعه..ويكتب.
.وشغل اللاب توب..بس كل تفكيره
..مع هالدفتر..وصاحبته..غريبه..جدا..
غريبه..ياترا كان اعجاب.
.ولا تبي تقوله شيء..ولا ليش.
.حس بكهرباء بجسمه..وحس وكأنها.
.يد ميسسس..حتى
ان قلبه..لا يمكن يخطئ..يدق..مثل.
.ماكان يدق..لميس..ولمساتها..ياربي..
راح انجن..مد يده..للدفتر..وفتحه..وقلبه يدق.
.وايده ترتجف..ايه..نفس..نفس..الريحه.
.رفع الدفتر..وحطه ع خشمه..وغمض
..وقلبه بيطلع..وربي ريحتها.
.والله ريحتها..أهدأ..أهدأ..مافي الا هي.
.تستخدم..هالبروفيوم..غمض عيونه.
.وأخذ نفس..وفتحه..هذا يشبه
خط..قد مر عليه..وين..وين.
.ركز بالمكتوب..من أول صفحه..وفتح عيونه
بصصصصدمه..وتنفسه.
.حس الاكسجين..انقطع...!!!!!!!!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.

السعودية..الساعه..9:00م...!!!!

مجمع آل....!!

بدر..وريم..ومرام..خلصوا البنات
..تسوق..بدر..ماسك يد..ريم..ويسولفون
..وساحبين..على مرام..خخخخخ.
..مرام..حست انها..مالها داعي..
مسكت..يد بدر..الثانيه.

.:بدر..بروح أجلس..خلاص تعبت..!!

بدر..لف عليها..:طيب..نجلس كلنا..و..!!!

مرام..تقاطعه..:لاااا..روحوا..أنتوا.
.وتمشوا مع بعض..هههههههه..عارفه
..كنت..عايق لكم..خخخخخخخخخخ.
.روحوا..بروح أشرب..شيء..حتى
ترجعون..خذوا..راحتكم..أوك..ومسكت
..يد ريم..وابتسمت..ومشت..!!!

ريم..ابتسمت..بدر..شد يدها.
.:هاه..وين نروح..!!؟؟؟؟

ريم..رفعت كتوفها.:مدري..!؟؟

بدر..ابتسم..وبنذاله..يأشر..
على محل..(نعومي)..:نروح هناك..!!!

ريم..شهقت..وانحرجت..وسحبت يدها.
.:معع نفسسسسك..!!!

بدر..:ههههههههههههههه..خلاص
..خلاص..أمزح..هههههههههه...!!

ريم..كشرت..سحبها..وضربت فيه.
.بعدت بتوتر..واحرج..مسكت يده..
وكملووا..سوالف..وضحك..يدخلون.
.المحلات..ويطلعون..خخخخخ..!!!

عند مرام..جلست..تعبت..طلعت جوالها
..وانشغلت فيه..رفعت راسها..
لصوته..

:مرام..!!!!!!!!!!

مرام تطالعه..توترت..وبلعت ريقها..
.:شتسووي..اخوي..هنا..لايشوفك..؟؟

سلطان..جلس..وحط ايديه..
على الطاوله..وشبكهم..
ويطالعها..بتفحص..!!

مرام..انحرجت..ونزلت عيونها.
.ابتسم..يعشقها..وبهدوء..

:مرام..أنا آسف..قبل يومــ...!؟!؟!

مرام تقاطعه..اخذت شنطتها.
.ومشت..سلطان..لحقها..وهي تمشي.
.ماتوقف...سلطان..وهو يجاريها..بالمشي.

.:مرام..اسمعيني..بس..
بفهمك..وبعدها..انتي احكمي..!!!

مرام..مجروحه..مشت..
ودخلت الاصنصير..وتنتظره ينقفل.
.سلطان دخل معها..انهبلت..جت بتطلع..
بس انقفل الباب..ابتسم..وقفل الزر..
حق المصعد..وصار واقف..مايتحركك.
.مرام..بلعت ريقها..وطالعته..!!!!!

سلطان..تقدم منها..وهي رجعت لورا
..مد يده..(ماتتغطى)..وفك الشيله..
ومرام..مصدومه..وشعرها..طاح.
.سلطان دايخ..رفع راسها..وقرب منها..
وصلوا شفايفه..لشفايفها..باقي شعره.
.ويلتحموا..بس مرام..لفت راسها..
وصار..خده..على خدها...غمض عيونه.
.ايش فيني..ايش احس فيه...
وش اللي قاعد اسويه..!!

مرام..قلبها بيطير..مشت.
.وضغطت الزر..عشان يتحرك..ولصقت بعيد..
وتشيلت...!!!

سلطان..لف عليها..
:أنا كلمت..أمي..وطالعها..بحزن..!!!!

مرام..اول ماقاله..طالعت فيه..
لما شافت عيونه..عرفت الاجابه..ابتسمت..
وبهدوء..

:الله يوفقك..انفتح المصعد.
.ومشت..وطلعت..وهي تقاوم..
جرحها..اللي ينزف..بلا رحمه
..وتحاول..ماتبكي..نزلت.
.وقفت ليموزين..وركبت..!!

سلطان..بنفس المصعد..جلس..
فيه..وغمض..ومسك راسه..!!


مرام بالسياره..وتبكي..وتحط يدها.
.على فمها..وتكتم..شهقاتها.
.اللي و راضيه..توقف..فجآآآآآآآآه .وقفت السياره..
بقوووه..مرام..تمسكت..بخرعه
...وطالعت..الا في سياره..اعترضت.
.طريق..الليموزين..نزل منها...واحد
..ويتقدم لها..مرام..فتحت عيونها.
.بصدمه..وفتح بابها..وسحبها..نزلها..
وهي تدفه بصدمه..ومو راضي يبعد عنها
..فتحت فمها..تصرخ..بس حط
يده..ع فمها..وسحبها..لف لصاحب الليموزين..

:هذي زوجتي..ياويلك.
.تفتح..فمك فهمت....؟؟؟؟؟؟

الهندي..يهز راسه..برعب..
.ومشى..وتركهم..!!!!!!!

دخلها سيارته..وهي..تضربه.
.وتقاومه..بس مافي فايده..قفل
..وركب..ومشى..أقووووووووى شيء...!!!!!


 توقيع : النورسيه




قديم 11 - 1 - 2022, 02:30 PM   #48


الصورة الرمزية النورسيه

 عضويتي » 342
 جيت فيذا » 7 - 10 - 2020
 آخر حضور » يوم أمس (10:38 PM)
 فترةالاقامة » 1538يوم
مواضيعي » 1938
الردود » 11963
عدد المشاركات » 13,901
نقاط التقييم » 6467
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 126
الاعجابات المرسلة » 426
 المستوى » $72 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » السعوديه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل al-rabie
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله kitkat
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلhilal
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBMW
 
الوصول السريع

عرض البوم صور النورسيه عرض مجموعات النورسيه عرض أوسمة النورسيه

عرض الملف الشخصي لـ النورسيه إرسال رسالة زائر لـ النورسيه جميع مواضيع النورسيه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic

MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 35
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 13...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 13

النورسيه غير متواجد حالياً

افتراضي رد: من شفتها صرت ارجف وجمرات انتقامي زاد لهيبها



سامي..إحساس غريب..وعيونها.
.فيها لمعه جذااابه..ونظراتها..شيء ثاني
...بدون..شعور..سحبها..حتى ضربت فيه.
.وهي ضايعه فيه...باس
خدها...وباس الثاني...!!

الكل..:ههههههههههههههه..!!

سوسن..:هههههههههه..يالله.
.نطلع..ذووولاء..بينحرفون علني...!!

الكل..:هههههههههههههههههه..طلعوا...!!

بالفعل..سامي..وربى..ضايعين.
.سامي..مسك يدها..ورفعها..لفوق..
ويدوورها...ربى تدوور..ويدووورها
...ومغمضه..هذي أجمل..لحظه..
بحياة ربى..وقفت..سامي مركز بعيونها.

.ربى..قربت منه..حطت رجلها
اليمين..ع رجله..اليسار.
.ورجلها اليسار..على رجله اليمين..
وحطت ايديها..ورا رقبته..وتطالع بوجهه
..وعيونه..انتبهت لنفسها..فتحت عيونها...
توترت..وانحرجت..جت بتنزل..
من فوق رجوله..بس..حط ايديه.
.ع خصرها..وهز راسه...قرب منها.
.وباس شفايفها...وفكها..وحط شفايفه..!!

..عند أذنها..وبهمس..دافي.
.:علقتيني فيك...من أيام المزرعه..حركتي
مشاعري..حط شفايفه..ع اذنها..أحبــــــــك...!!!

ربى..قبها يدق..وعيونها..لمعت بالدموع
..يالله ..قد ايش ..عانت..من هالحب.
.حطت ايديها..وراه..وضمته..!!

سامي..أبتسم..وبمزح..:أهم شيء
..لاتبكين..وتخربين كل شيء.
.ههههههههههه...!!!

ربى..رفعت عيونها..لفوق..
ماتبي الدموع يطيحون..فعلا.
.راح يخرب..شكلها..أبتسمت.
.فكته..وطالعت فيه..نزلت..من فوق
رجوله..بهدوء..انحرجت.!!

.سامي..مبتسم
ربى..ابتسمت باس رأسها..ويدها..
وراح للمرايه..ضبط نفسه.

.ورجع باس يدها..:أنا رايح..
ماشبعت منك..بس عاد..أمري لله
..باي..!!

ربى..بتموت فيه..:باي..طلع..
وهي ضمت ايديها..وغمضت..وكل شيء..
رجع قدامها..من أول ماتعلقت فيه
..حتى ودعها اللحين..رفعت عيونها..
فووق..وابتسمت.
.الحمدلله..يارب تدوم سعادتنا يارب.
.راحت اخذت المسكه..وطلعت
..الا الجيش..بإستقبالها..صراخ.
.ويسألونها..و..و..و..!!

عدلت..نفسها..وتعطرت..وزفوها.
.وأحتفلوا..والجميع..رجع لبيوتهم..
وانتهت الحفله..وأجتمع..أسم.
.ربى..بسامي..وتحقق الحلم..!!

.ஜღ.ஜღ.ஜ ღ

بفلة زياد..!!

دخل..قبلها..الدنيا..مو واسعته.
.أخيرا..رجعت سوزان لبيتها.
.شغل الانوار..ودخلت..أنصدمت.
.نزلت الشيله..وفتحت فمها.
.وهي تشوف..!!

زياد..مغير أثاث..الفله كاااااااااااااااامل
..سوزان..كأنها أول مره..تدخل..
هالبيت..لمعت عيونها..!!

زياد..قرب منها..ورفع رأسها.
.وهز راسه..وأبتسم..!!

..:اللحين..تبكين ..وتخربين شكلك
..يالله بس..باقي ماشفتك..
مد يده للعبايه..وفسخها.
.وهي شالت الشيله..!!

زياد..قلبه يدق لها..هالانسانه..
شيء كبير بحياته..وماراح..
يسامح نفسه..على أي شيء..سواه فيها..
أبتسم..ويصفر بإعجاب.
.سوزان..أنحرجت..وتوترت..ابتسمت..!!

زياد..يدوورها..بيدها..قد ايش اشتاق لها.
.وكان بيموت بدونها..خاق بقوة
سوزان..كانت لابسه..كذاا...!!


http://im77.gulfup.com/UfyggG.gif

شعرها..قصته لتحت أذونها.
.بس فيه ورده..ع جنب..والمكياج خفيف..
بس سحرت زياد..سحبها لحضنه.
.وضمها..وغمض عيونه..سوزان..
تعلقت فيه..وقلبها يدق..حب.
.وخوف..تحس انها خايفه..بلعت ريقها..
وابتسمت..وبهمس..

:أحــبــكـ....!!

زياد..أبتسم بحب..فكها..
وأخذ نفس..مسك يدها..وبعدها..
حملها..تعلقت فيه..طلع فيها الدرج.
.فتح الجناح..ونزلها..وقفل الباب..
سوزان..فاتحه..
فمها..بصدمه..ودهشه..وحب.
.ومشاعر مختلطه..الجناح..متغير تماما..
كل شيء فيه غير..أغراضها كلها..
معه بالجناح..ومرتبه بعنايه..راحت
لغرفة التبديل..وماسكه دموعها.
.كل شيء موجود..ومرتب..أغراضها..
مع أغراضه..!!

جاء..من وراها..وضمها..
رجعت..نفسها لورا..وحطت راسها
..ع كتفه..وبكت..بهدووء.
.بدون صووت..زياد..يبوس كتفها العاري..
انتبه لدموعها..حس قلبه ..
ينطعن..وينجرح..لفها له..ونزل وجهه.
.لوجهها..وهز راسه.

.:هييي..هيي..ممنوع الدموع..خلااااص..اللي.
..نزلوا ..طول حياتنا..يكفوون
..ماأبي أشوف دموعك..مره ثانيه..فهمتيني.؟؟

سوزان..تمسح..وتهز رأسها.
.أنحرجت..اللحين..الكحل..خرب..ياربي فشله
..لفت بتمشي..بس مسكها.
.وسحبها..طالعت فيه..توترت..بلعت ريقها..
وبتوتر..

:بروح..أمسح الكـ......!!!!!

قاطعها..بووسه..سكتتها..شالها.
.وهي تعلقت فيه..حطها ع السرير..
انحرجت..وتوترت..ماعطاها..فرصه
...رجع باسها.....!!!!!!!!!!!!!!!
ღ.ஜღ.ஜღ.ஜ


ببيت أبورامي...!!

دخلت..مريم..وريماس..قبل..الكل
..مريم..طالعت..بريماس.
.ورفعت..حاجب..وبتحدي.

.:رميسسسسسس...!!

ريماس..طالعتها..بتحدي.

.:مريووووموه...!!

الكل..وراهم..هم بجنب بعض
..يطالعونهم..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مريم..تطالع بالدرج..:قدهااااااااااااااا...!!؟؟؟

ريماس..ابتسمت..بسخريه.
.:وقدوووووووووووووود....!!!

مريم..:ون..تو..ثري..
.أنطلقوووووووووووووووووووا.
.من تسبق..تطلع
الدرج...!!

اللي وراهم..
:هههههههههههههههههههههههههه

مريم..سبقت ريماس.
.بس ريماس بنص الدرج..مسكتها..بظهرها...
وسحبتها..لورا..وركضت قبلها.

.مريم..تطلع..:رميييسسس..يالدبه..
ماااااالت بسسس..وتلحقها...!!

ريماس..من فوق.
.:مادبه غيررك..ههههههههههههه..
.هييييييييه..سبقتك..!!

...مريم..غمضت..:رميس.
.يعني لازم تسبقيني..كل مره..اوووف..دخلت..
غرفتها..وقفلت بقوووة..
.واللي تحت يضحكون...!!

دخلت الغرفه..فصخت العبايه.
.والشيله..حاسه بوناسه..بس يجيها..شعور
بالحزن..يخرب عليها..بس تحاول
..ماتفكر فيه كثير...!!!!

دخل رامي..وقف..يطالعها.
.كانت جميله..جميله..خق..وتنح..
وهو يقزها قز
ريماس..مو منتبهه..فاتحه الدرج.
.وتشوف ايش تلبس..كانت لابسه..!!

http://im77.gulfup.com/grw4js.jpg

طبعا..الشعر المستعار..مجعد
..ولابسه ربطه..نفس لون ربطة الفستان..
الروج..نفس اللون..ومكتفيه..
برسمة عين..كحل سائل..عريض..من فوق
..لفت..هو وراها ..ع طول.
.رفعت عيونها له..وجت بعيونه.

.رامي..خاق بقوة..وناسي.
.نفسه..مد يده..لخشمها.
.ونزلها..لشفايفها..!!

ريماس..قلبها يدق..وبقووة.
.بس..فيها خووف..خووف مو طبيعي..صارت
ترجف..من لمساته..حب..وخوف
..غمضت عيونها..فتحتهم.
.لما حست بشفايفه..ع شفايفها..
عيونها..مفتوحه بصدمه..وترمش.
.أمتلت دموع..
وكل شيء..رجع لها..دفته..
ورجعت لورا..بخوف..وتطالعه برعب...!!

رامي..صحي من عالمه.
.طالع فيها بصدمه..وعصصب..راح لها..
ومسك يدها..ويهزها.

.:ترااا صبرت لك كثير..ماعندي وقت.
.لمسلسلك البايخ..أنا تزوجتك.
.وأبي حقوقي كامله..فهمتي..؟؟؟!!

.وسحبها..ودفها..ع السرير
..ريماس..مامداها..تستوعب.
.كل شيء سريع..رجعت ع ورا..
بخوف..وبرعب..ورفعت يدها
..وترجف..:لاااا..لاتقرب مني..لاتقرب..
لاتقرب..حطت ايديها..ع اذانه.
.ولصقت..بنهاية السرير..وترتجف..!!

رامي..مقهور منها..هز راسه.
.:لمتى بتمثلين..كم مره قلت لك..انتي بنت
..تفهمين..بنت..ولا اقولك.
.انا أثبت لك..انك بنت..طلع فوق السرير..\
ومسك رجولها..وسحبها.
.ضربت فيه..دفها..وطاحت ع ظهرها..وتقاومه..
بس مو معطيها..مجال..
وأقووووووووى منها..بكثييير.
.مايتحرك..مهما
قاومت..جبببببببببل.!!

.ريماس..دخلها الرعب..
عرفت انها..ضعيفه..ماراح
تقدر عليه..أكيد...!!

رامي..ابتسم..لما هدت..انحنى فوقها..
وباس شفايفها..
اللي ترتجف..وعيونها..المدمعه.
.نزل لرقبتها..ولنحرها..مارحمها..وهي
ترتجف..تحته..مو هامه..ويحسب
..بس..تثبت انها ولد..مو عارف..انها
تعيش..ماضيها..بهاللحظه..!!

ريماس..صارت ترتجف..بقوة.
.وبكت..نزلوا دموعها..بهدوووء.
.وصممت..!!

..رامي مو منتبه..قلبها ع بطنها.
.وفك الفستان..وانصصدم...وفتح فمه...!!

اما ريماس..دفنت وجهها بالفراش
..وتعض ع الفراش..ماتبي تصرخ...!!

رامي..فاتح فمه..نزل..يده.
.لظهرها..ويلمسه..كان مليااااااااااااااااااااااان
..ندبات..وضربااااات قديمه.
.بس ملياان بشكل ملفت...ومسح عليها...
نزل..وباسه..قرب..من أذنها..
وبهمس..وقلبه يتقطع عليها..

:ريمااسي..!!

ريماس..دافنه وجهها..بالفراش
..وماتتكلم..رامي..حط يده..على شعرها
..ويمسح عليه..وساكت..ايش هذا.
.من سوا لها كذا..مستحيل مازن..
مازن بيموت..لو بس شوكه..
تصيبها..معقول..أبوها..قرب من اذنها..
من جديد..

:ريمااس..أرفعي رأسك..!!!!

ريماس..رفعت رأسها..قام عنها.
.لفت وجلست..طالعت فيه..عيونها..تحكي
الألم..اللي تعرضت له..طول عمرها.

.رامي..حس أنه أنخنق..من نظراتها
..يالله..ايش عانيتي ياريماس.
.ياليت..تفتحين قلبك لي..وساااكت...!!

ريماس..ترتجف..ودموعها..تنزل
..حضنته بقووة..وتحاول تدخل بصدره
...ودفنت وجهها بصدره..وتبكي.
.بس مو أي بكا لا..كان صوتها يقطع
القلب..!!

رامي..قطعت قلبه..ضمها.
.بقوووووة...رفع يده..للشعرر..وسحبه
...ونزله..باس راسها..
وي دافنه وجهها بصدره..وتبكي.
.وتحاول ماتبكي..يوضح عليها..!!

رامي..يمسح ع شعرها البوي
..وبحنان..:ليش تعاندين..
لاتحبسين..أبكي..باس راسها.
.وشدها لحضنه..وبهمس..أبككي..!!

ريماس..صارت تبكي..وتشهق.
.وهوو ساكت..ويمسح ع ظهرها..وشعرها
..وشفايفه..ع راسها...وسساكت...!!!!

ღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜ ღ


الوليد..بجناحه..أخذ شاور.
.وتمدد..غمض عيونه..وعلى طول.
.شافها..
ووهي مبتسمه..وهي..تبكي.
.وهي تتألم..وهو يضربها..ويحرقها..ويهينها
...فتح..ومسك قلبه..وشد عليه.
.لااازم تنساها..انتهت..صارت ماضي..من
ماضيك..بسسس..ياقلبي.
.تكفى أنساها..جلس..مخنوووق.
.مو قادر يتنفس
..مد يده..وشرب مويه..تذكرها.
.وهي تعطيه..والقهوه.ياما..كان يكسرها..
ويرميها عليها..ويهينها..اي شيء..
بس عشان يضربها..ويجرحها...
تمدد..ع جنب..ورفع رجوله..لصدره
..وبكككى..ايه بكككى..بس ايش
يفيده..اللحين..شعور مؤؤلم..وشعور يخنق...!!!

.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜ ღ


ريماس .. هديت..واستوعبت
..انها ضعفت..وقدام مين..رامي.
.فزت مثل المقروصهـ..نزلت بسرعه
..أخذت الملابس..ودخلت الحمام
..تسندت على الباب..وغمضت عيونها.
.مسكت قلبها..مشت للمرايه..تطالع بشكلها..
الكحل..والماسكارا..كلها معفوسه.
.ركزت بعيونها..مستغربه..من نفسها
..وش هالمشاعر..ليش قلبها يدق
..ميلت راسها..بغباء..ورفعت أكتافها..
مدري..ايش فيني..اوووف.
.نزلت الفستان..اللي مفتوح..ولفت للمرايه..
وتطالع..بظهرها..وللندبات..القديمه
..لفت يدها وراها..ولمستها..تذكرت..
لمساته..من شوي..رجع قلبها يدق.
.بلعت ريقها..مو فاهمه شيء...راحت
تتسبح..وكل تفكيرها..معه...!!!!!

رامي..اول مادخلت الحمام.
.طاح ع ظهره..ويطالع للسقف.
.ويفكر فيها..
من اللي..سوا فيها كذا..معقول..
هي تتظاهر..انها ولد..عشان هالشيء..
مبين متعرضه..لعنف..بس..غريبه.
.من مين...كيف اعرف....اوف..!!!

ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜ ღ


يوم جديد...!!

يشرق على أبطالنا..منهم..السعيد
..ومنهم الحزين..منهم اليأئس..ومنهم
المتفائل..منهم المتعب.
.ومنهم المهموم..و..و..و.
..هي الحيااااه...!!

إننا أحياناً قد نعتاد الحزن
حتى يصبح جزءاً منا
ونصير جزءاً منه
وفي بعض الأحيان تعتاد عين الإنسان
على بعض الألوان ويفقد القدرة
على أن يرى غيرها ولو أنه
حاول أن يرى ما حوله لأكتشف
أن اللون الأسود جميل
ولكن الأبيض أجمل منه
وأن لون السماء الرمادي
يحرك المشاعر والخيال
ولكن لون السماء أصفى في زرقته
فابحث عن الصفاء ولو كان لحظة
وابحث عن الوفاء ولو كان متعباً و شاقاً
وتمسك بخيوط الشمس حتى ولو كانت بعيده
ولا تترك قلبك ومشاعرك وأيامك
لأشياء ضاع زمانها

الوليد..بطيارته..المتوجه لكــنـدا.
.جلس على نفس الكنبه..اللي..جلست
فيها ميس..وصحاها..وضربها.
.وهي معه..لأول مره..تمدد..غمض
عيووونه..وبصوت حزين.
.يردد..هالابيات..برومنسيه..حزييييينه..!!

أنا مشتاق أسولف لك وأعيد الماضي اللي راح
مادام الحاضر اللي فيه حنا ماهتنينا به
حبيبي كل هالدنيا تعب محدن بها مرتاح
سوى المشتاق مثلي راحته في شوفة أحبابه
حبيبي كل هالدنيا تعب محدن بها مرتاح
سوى المشتاق مثلي راحته في شوفة أحبابه
أنا وإياك مثل اللي تهايق بالقليب وطاح
تناوش بإصبعه حبل الرشا وأخطاه ماجابه
أنا مشتاق أسولف لك وأعيد الماضي اللي راح
مادام الحاضر اللي فيه حنا ماهتنينا به
غزيتيني وأخذتيني رهين لك بدون سلاح
زهمتي للعيون وفل رمشك ضافي أهدابه
يموت الليل في وجه الصباح ويضحك الذباح
وانا في صبح وجهك تضحك عيوني وتحيا به
مثل بعض الهدايا شوفتك سيف وعطر وسباح
تعال أغتال بوجودك زمان خان بصحابه
وجودك مثل برق في متاهات الصحاري لاح
تباشر به عيون اللي وحيد وتعبت أركابه
أنا مشتاق أسولف لك وأعيد الماضي اللي راح
مادام الحاضر اللي فيه حنا ماهتنينا به

نزلت دمعه حااره..حااره..
يالله كيف بيعيش..مستحيل أظل كذا..مو حي..
ولا ميت..يارب..أرحمني..جلس.
.ومسح دموعه بقسوه..وقف يمشي..
وبصوت عاالي..

:فــــهـد...!!

فهد اللي جاء بسرعه.
.ووقف بإحترام..وشكل الوليد
..مايطمن..وبهدووء..
فهد المعروف..

:سم طال عمرك...!!

الوليد..بتوتر..ويصرف..
هالمشاعر..اللي مرافقته..طول وقته.
.يفرك يدينه ببعض.

.:جيب لي..جدول الاعمال.
.والسفرات..وكل شيء..كل شيء..!!

فهد هز راسه..هو عارف..
ان الوليد حاليا...يعيش..فترة الهرووب
..من الواقع..ويهلك عمره بالشغل
..تماما..مثل يوم توفى بدر..جاب كل.
.الاوراق..وجلس بجنبه..وفتحه.
.ومده له.

.:طال عمرك.هذي الجداول..لـ3شهور..
اللي مرت..وأنت تعبان..كلهم أجلتهم..!!!

الوليد أخذه..ويحاول يندمج
..بالقووة..ويهرب من المشاعر
..ويطالع بالجدول.

.:هذااا موعد مع..مستشفى
الامراض السـرطانيه..بألمانيا..؟؟!

ع طول جت بباله ميس..أخذ نفس
..مسح وجهه بتوتر.:.أوك..حدد معهم
..موعد جديد..خلال هالاسبوعين.
.لاني لازم..ارجع السعوديه..عشان..
زواج الشباب..حاول يكون خلال..
هالاسبوعين...وسوي لي دراسه...
للزياره..وع ايش تتضمن..
.وكمان بأسرع وقت...
رمى الملف..اللي بعده
..!!!!!

فهد..فتح الثاني..
:أنا مسوي دراسه..لكل شيء.
.بألمانيا..راح تزور المرضى
..وتوزع عليهم الهدايا..بعدها.
.راح يكون غدااا..بحديقة المستشفى.
.وهالغدااا للجميع..مشاركة المرضى.
.بعد الغداا..راح يكون..
كلمه..بسيطه منك..
.وتتبرع للمستشفى...بسسس..!!!!

الوليد..هز رأسه...:أووك..حلوووو.
..لاأوصيك بالهدايا...أبي هدايا..
راقيه..وعلى مستوى..الكل يستاهل
..تذكر ميس..أخذ نفس..وغمض..
هم بحاجه..للي يساندهم..ولو بإبتسامه
..تذكر ميس..اشلون ذبلت قدامه
..وهو مووو حااااس..مسح وجهه
...وهز راسه..ووقف...وعطاه..ظهره
..وبدون مايلف..كمل..

:خل الملفات كلها..انا بشوفها.
.أطلب لي قهوة..
وروح أرتاح..حتى أطلبك...!!!!

فهد..نزل الملفات..ووقف..ومشى...!!

الوليد..يحاول يتنفس..
حاس انه مخنوق..مخنوق.
.راح للحمام..وغسل وجهه.
.وطالع بالمرايه..وبهدوء.

.:أنا ماراح أفكر فيها..خلااص..خلااص..
أنا مو مهتم لشيء..بس شغلي وبسسس
..أخذ نفس..وطلع..نشف...
وجلس..وبدأ..يفتح الملفات..ويقرأ.
..وصلت قهوته..وجت ميس..بباله..
وقهوتها,..اخذ نفس..وبسرعه.
.طنش..وقلبه ينعصر..بس كل تفكيره..
منصب على الاوراق.
.اللي صارت الطاوله..مليانه فيها...!!!

.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜ ღ


ألمانيا...!!

صحت بتعب..نفس المشاعر.
.نامت..وهي تبكي..بس..ايش يفيد البكي..
جلست بتعب..وقفت بصعوبه.
.سحبت المغذي..معها..وفتحت الستاره..
وغمضت عيونها..من الشمس القويه
..مدت أيديها..لفوق..وتتمغط...
وأبتسمت..مدت يدها قدامها.
.تغطي ع الشمس..وفرقت بين أصابعها..
تسللت الشمس..من بين أصابعها.
.وهي مبتسمه..اخذت نفس...!!
راحت لدفترها..فتحته..ومسكت القلم.
..وتكتب اللي بنفسها...!!

مع إشراقه كل يوم جديد ليعلن عن مقدم الأمل من جديد
.. فلنعد لأحلامنا ويعد تفاؤلنا كما كان من جديد .
.فاليوم هو يوم جديد وأمس غدى ذكرى ولن يعود
.. فلنجعل اليوم أحلى وأجمل وهكذا أيامنا .
.لننسى فشلنا وننسى الإحباط ونبدأ من جديد
.. صعب مستحيل هكذا سيقول البعض لكن سأقول لهم
لو نظرنا في التاريخ لوجدنا الكثير من العظماء
مروا بمراحل فشل تتعدانا بكثير !
فهل سنكون أعظم منهم ونفشل أقل منهم ؟
أم أننا سنكون أفضل لنواصل ونسعى خلف حلمنا بعزم أكبر
..صباح الأمل والتفاؤل ..صباحك رائع معطر بنفحات اليوم الجديد

أخذت نفس..وقفلت الدفتر.
.وراحت للحمام..توضت..وصلت .
.رجعت لسريرها..وفتحت القرأن
..وبدت تقرأ..من وردها..وقلبها
..يدق..وكأنه ينتظر..شيء
..بس مو عارف..ايش هووو....؟؟؟!!!!!!!!!

ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜ ღ

وصلت طيارة الوليد..لكــنـدا.
.وكل ركن..وكل زاويه..لها ذكرى..لميس..
مع أنها..ماراحت لها..مجرد..
يرفع عيونه للسماء..اللي كانت تحتها..معه
...شعور يخنق..مشى للسياره.
.بجنبه فهد..ووراهم عصام..والحرس..
مشوا..نزل الشباك..ويطالع بالشوارع.
.يالله..كئيبه..غمض عيونه..بس
بسرعه..فتحهم..بصدمه..وبصوت عالي.

.:يزيد..ووووقف...!!

يزيد..وقف..ع جنب..وفهد.
.ويزيد..مستغربين..الوليد.
.بسرعه نزل..ويركض..فهد نزل.
.بخوف..لحق..وحده..أيه هيييه..ميس
...ميس...مسك يدها..ولفها..وسحبها..بصوت ملهوف

..:مــــــــيــس....!!!!!!

البنت أنصدمت..وسحبت يدها.
.ولفت..ومشت..الوليد..رجع لورا..خطوتين
..وفهد يراقبه..وتنهد..الوليد.
.مصدوم..من نفسه..مسك رأسه.
.ولف للسياره..وركب..بهدووء..وقلبه
..ينعصر..مشى يزيد..للفله....!!

كل تفكيره معها..كل الناس..ميس
..وكل شيء ميس..وميس..وميس..!!

انتبه لصوت فهد..اللي فتح بابه.
.:تفضل..طال عمرك..استوعب انه..وصل
للفله..بدون مايحس..نزل..بهدووء
..زاااادت الخنقه..وشعور الألم..لدرجة
فتح..فمه عشان..يقدر يتنفس.
.شد ع ايده..ومشى بخطوات بطيئه..
شاف الغرفه الخشبيه..رفع يده.
.عشان الجميع يمشي..وفعلا..الكل..مشى
..راح لأخر مكان..كانت فيه معه.
.وجاء محمد..هنا..وقف فيه..رفع راسه..
وغمض عيونه..ويحس الدنيا تدورفيه
..وكل شيء رجع..له..رفع يده لقلبه
...وضغط عليه..وصار..
يردد هالكلمات..ببكي..!!

أخر نظره بيني وبينها..
أيدي بإيدها وعيني بعينها..
هاللحظه مرت علينا بأأأأأأأألم..
لأخر مره ضمتني بأأأأأأأألم..
مضت عيونها شوي شوي..
ذبلت ايدها بين ايديه..
تركتني وبكيت عيني بأأألم...
وين رحتي ياعمري لا
تتركيني وبقلبي الآآآآآآآآآه..
عمري بعدها ألم بأأأأألم..
وين رحتي ياعمري لاااا..
تركتيني وبقلبي الآآآآآآآآه..
عمري بعدها ألم بأأأأألم..
بعده صوتها جوا قلبي
وخيالها مرافقني بدربي
بعدها حاسس حالي بغربه..!!

جلس ع الارض..ومسك التراب
..وضغط عليه..وصار يبكي..بصووت عالي
..فهد..والحرس..بعيد..بس سمعووه.
.واقفين..بلاحول..ولاقوة..!!

وقف..بصعوبه..ورجع طاح.
.وقف..وطاح من جديد..غمض عيونه
..بضعف..وبصراخ.

.:بسسس..بسسسس..مو ضعيف..موو ضعيف..
ميس..تسمعيني..مو ضعيف..اطلعي.
.أطلعي..من راسي..واطلعي من قلبي
..خلااااااااااص..انتي انتهيتي.
.أطلعي من حياتي..اطلعي..اااااااااه..!!

فهد..راح له..جلس..وحط يده.
.ع كتفه..الوليد..دفها بقسوه..ووقف..وطاح
..ورجع وقف..بهستيريا..وعصبيه.
.ومشى..بس خطوات..متمايله..بأي
لحظه..ممكن يطيح..فهد..ماشي وراه.
.وبهدوء..حتى دخل للفله..وهنا..
بدت معاناه جديده..للوليد
..كل ركن بهالفله..ميس..موجوده فيه
..هنا..تنظف..وهنا..تكنس..وهناك تمسح
..وهنا..تجهز..الطاوله..وهنا..ترتب..
وبالمطبخ حسها..تطبخ..وتغسل
..طلع الدرج..بصعوبه..وهنا أكبر شيء..
هنا..غرفتها..ماراح أرووح..
ماراح أرووح...ماحس..الا وهو..ماسك الباب
..وفاتحه..هنا.كانت عايشه..وهنا عيشها.
.قبل مايحبسها برا..دخل..ااااايه
...ريحتها..ريحتها..باقي مووووجوده
..غمض..واخذ نفس..يحاول يشم..
ريحتها..اللي باقي..ماسكاها الغرفه.
.وكانها حتى هي..تتشبث بهالذكرى..
وماتبي تفقدها..دخل..قفل الباب
..طاح الارض..ع فراشها..حط وجهه..
بالمخده..ريحتهاااااااا..اااااااااااااه.
.دفن وجهه فيها..ويحاول..يتنفسها..
حس بشيء..تحت المخده..سحبه.
.الا علبة الحبوب..وفااضيه...شد العلبه
...وحطها ع فمه..ودموعه تنزل.
.وقلبه.حاس..شوي..وراح يوقف.
.من الالم..والحزن..مو قادر..يتنفس
..تمدد ع جنبه..مد يده..للدبدوب..وابتسم
..وضمه..رفعه..وباس أسمها المنقووش
..كل حرف باسه..لوحده..وضمها
...شاف الشنطه..اللي عطتها مرام
..تذكرها..وتذكر..كل شيء مر..بذيك
الليله..ماراح ينساها..طول عمره.
.كيف..كانت ..ملااااااااااااااك..شال القميص.
.اللي كانت لابسته..وضمه..ودفن وجهه فيه
..ويبكي..بحررقه...بس..تذكر..لما أعترفت..بحبها.
.وباسته..وبالمقابل..رد عليها..أنه حرقها
..ووين..بقلبها..مد يده..للدفتر.
.اللي عطتها مرام..لمسه...خايف
يفتحه..خايف..مثل بدر.
.مثل مذاكرات بدر..أكيد..غمض عيونه.
.شاله معه..ومعه القميص..والدبدوب.
.طلع لجناحه..وع طول..لسريره..فتح الدفتر
..وهو يرجف..خايف..بس لازم يقرأأأأه.
.فتحه..تفأجى..مافيه..غير صفحه
..وحده..الاولى..والباقي..جديد.
.ومافيه نقطة..غمض عيونه..هو ماعطاها
فرصه..حبسها ع طوول.
.وأحرمها كل شيء..ماكتب غير صفحه...
فتحها..وبدأ يقرأها..وكل حرف.
.يحس يخنقه..بقسوة..وبلا رحمه...!!
كلمات ميس..حكتها..بكل ألم...!!

أوصيك فيه لو متت
بين الضلوع أدفني
ماأبي غيرك بالغسل
بدموع عينك تغسلني
بأيدك تحل علي الكفن
وتحبني وتنيمني
مسموح لك ذاك الوقت
عشر وليف بدالي
صدقني مو دايم لك
بكره وأشد رحاااااالي..‘‘

مافي غير هالكلمات..وهالكلمات
..كفيله..تخنق الوليد..قفل الدفتر..وضمه..
وطاح على ظهره..وبعدها انقلب.
.على جنبه..ورفع رجوله..لصدره...وضم
نفسه..ويبكككي..بحررررقه.
..وبحححرقه...وبحرررررقه..حتى فقد وعيه
...وصار عالم..الوليد..يلفه ظلااااااااااااااام...!!!

ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜ ღ


السعودية..بقاعة ال...!!

الكل..حضر..صحيح..مو كبيره
..الملكه..بس..حضروا..كل اللي يعزونهم..
وعوائل أبطالنا..كلهم موجودين.

..ملكة..(بدر..وريم..))....!!!

بقسم الرجال..الكل حاضر..والكل
..تعرف على بدر..أول ماشافوه...رجل اعمال..
مشهوور.....الكل..سلم..وبارك...!!!!!

بدر..جالس..ويتذكر..قبل سنه.
.الحادث..اللي مأثر بحياته.
..نشوف الحادث..!!

بدر..ماشي بسيارته..على جسر.
.بإحدى الدول..براا السعوديه.
.ويتكلم بجواله..مع أخته..ويضحك عليها.
.فجآآآه..ضربته..سياره..طلع من السياره
..من قوة الصدمه..تضرب جسمه.
.وتجرح..بس من قوة خروجه
..أنقطعت يده...ضرب بطنه.
.سور الجسر..وطاااااح بالبحر..
الهاااايج..كل شيء سريع..سريع.
.مافي وقت..حتى يستوعب..
ايش صاير له..واشلون..
هو يهوي بالبحر..طاح..وبدأ يغرق.
.ويقاوم..وكل جسمه ينزف..ويده تنزف
..غير التعب..وكل شيء..دمه ينزف
..شاف الموووووت
...قاااوم..بس مافي فايده..الانفااس
بدت تنقطع..وأنخنق..وبلع مويه..كثير
...شاف..ناس جاي..جهته.
.ناس قفزوا يساعدونه..شافهم..من بعيد..وكل
شيء..مشووش..مايبي يستسلم.
.بس في شيء أقوى منه..ارتفعت ايديه
..بالمويه..غمض عيووونه..
وتوقفت أنفاسه..أخر شيء يذكره..فتح..
وأنه بالمستشفى..ومازن بجنبه.
.ويقوله..صار له..شهرين..بغيبوبه..
وماعرفه..لانه فقد..ذاكرته.
.ورجعت له..من 8شهور.!!!!

.بس..صحاه..صوت
..مازن..بجنبه..:هييه..وين رحت.
.الناس..يباركون لك..وانت مفهي..ههه
ههههههههه..!!

بدر..معرق جبينه..وفمه نااااشف
..وعطششان..وأنفاسه ..متسارعه..
وكأنه كان بسباااق...مازن لاحظ عليه
..مد له منديل..عارف حالته..
وقف وجاب له..مويه..بدر اخذها
ويده ترجف..!!

ومازن تنهد..وجلس بجنبه.
.وبهدوء..:أنسسى..أنسسى الماضي
..أنت بالحاضر..والليلة ملكتك
...أفررح ياااعم..يالله..
يارب ترزقني..وجت ع باله شذاا..
وابتسسم..وهو يقز..سلطان..!!

سلطان..رفع حاجب..ويأشر له.
.ايش فيك..مازن..فقع ضحك
..وسلطان..يسوي نفسه.
.مايعرفه..ريان..بجنب سلطان.
.ويسولف..معاه..
مازن..راح..وجلس..بجنبهم..
بالغصب..مع انه..مافي مكان.
.بس حشر نفسه.

.ريان يدفه..:يأخي..شتحس فيه..!!؟؟؟

مازن..يعدل الشماغ..
:أحس..ابي أعررس..!!

سلطان..وريان..:ههههههههههههههه....!!!!!

ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜ


تعريف..ببدر..ومرام...!!

أبوبدر..وأم بدر ...متوفين
...من 5سنوات...!!

بدر..عمره..31 سنه...شاب وسيم
..وطويل..شعره اسوود..
وينزل ع اكتافه شوي..عيونه عسليه.
.ورموشه طويله..وكثيفه..حواجبه.
.عريضه..ونطرات عيونه..
حااااااده..عنده سكسوكه
محددها بدقه..وشوية عوارض خفيفه..
رجل اعمال..ومشهور..بس مو قد الوليد...!!

مرام..عمرها..24 سنه..حلوه
..متوسطة الطول..بشرتها بيضا..شفايفها..
حلوه...ومليانه..جسمها رشيق.
.ومخصر..شعرها..أسوود..لنص ظهرها
..بعد ماتطلقت من الوليد.
.وخلصت العده..أشتغلت بمشغل...!!

ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.


عند البنات..!!

ريماس..مع شذاا..مبسووطه فيهااا.
..شذا بهمس..:أقول رميس..احسك
متغيره..ايش مسوي لك راميووه..!؟؟؟؟

ريماس..بققت عيونها.
.:ليش متغيره..يخسي..يغيرني..مع نفسه..!!!

شذاا..بحماس..تطالع وجهها.
.بتمعن..وتقرب منها..وريماس.
.تبعد راسها عنها..وتطالع بالناس..

:شذيذ..الناس..بيقولون.
.ذي شااذه..اهجدي..!!

شذاا..تفكر..:لالا..متأكده..فيك شيء.
.مختلف..أحسك..محلووه..وهاديه...
ونفسيتك..اووك...!!!

ريماس..طالعت فيها..بصدمه..
معقوله..فعلااا..من صحيت..وأنا غير.
.مشاعري غير..أخذت نفس..وبهمس

..:شذووو..بسألك شيء..اللحين
..لما تحسين قلبك يدق.
.وانفاسك سريعه..وأحيانا
تحسي بمغص..من شخص.
.معين..كل ماشفتيه..ايش يعني هذااا
..من أمس..وانا كذا..مدري ليه.
.مو بفاهمه شيء....!؟؟؟؟

شذاا..بتطير..ونااسه..وصدمه
..وفاتحه..عيونها..وفمها...ومصدومه..!!

ريماس..تتلفت للناس..وتقفل
..فم شذا..:أسنانك طاحوا..يالخبله
..ايش فيك؟؟

شذا..بلعت ريقها..:مين..أقصد.
.مع مين هالمشاعر..هاااه...؟؟؟

ريماس..بتفكير..:مع راااامي.
..مدري ليه اتلخبط..وارتبك..اليوم كله..
من صحيت..مقدر..أطالعه..
مدري ايش فيني..شكلي بروح..لدكتور..!!

شذا..تمسك يدها..وتهز راسها.
.:لالا..انتي بخير...!!!

ريماس..:أي بخير..أقولك
موووو بطبيعيه...!!؟؟؟؟

شذا..فرحانه..وبتنجلط.
:بالعكككس..رجعتي طبيعيه..انتي بديتي.
.ترجعين
طبيعيه..ووووووووه..يالبييييييييييييه.
.وضمتها..وعصرتها بقووة..!

ريماس..تككككح..ومنهبله..
من شذاا..:اااه..فكككيني..ياكلبه
..شنو طبيعيه..
يعني ايش..برجع بننننننتتتتتتتتتت.
.مثل قبل..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شذا بلعت ريقها..:ههههههه
..لالا..أقصد..اسمه الحب..اااه..ايه الحب...!!

ريماس انصدمت..معقووله
..أنا أحب..وأحب مين..رامي..هه...مااهتمت
..لكلام شذا..بس لفت عليها.

.ورفعت حاجب..:وليه..شمدريك..انتي..
عن هالسوالف..!!؟؟؟؟

شذا بدون..ماتنتبه..:اااااااااااه.
.مجربته..مع أخوووك..اااه..قلبي..مازن..
مازن..مازن..مايدق غير..بإسمه.
.انتبهت لنفسها..ولفت ع ريماس
..اللي صارت مثل شذا..فاتحه
..فمها..وبصدمه..

:هههههههههه
..شذووو..قولي والله..يعني لو
أخطبك له..راح توافقين..؟؟

شذا بسرعه..:أكيييييييييييييييييييد.
..هههههههههههههه...!!!!

ريماس..:هههههههههههههههه.
..ارسلت لمازن..بخطب لك شذا..خخخ
ماعندها وقت ههههههههههه..!!



عند البنات..كلهم..مع ريم.
.اللي شووي وتبكي..
وهم طايحين.ضحك فيها..!!

دخلت أم محمد..بالدفتر.

.ريم..بصوت عالي..:يمممممممممه..!!

الكل..انسسدح ضححك..وهي ودها.
.تقوم تتوطاهم كلهم...أخذت القلم
..وهي ترتجف..وقعت..

والكل..وبصوت واحد..وعااااااااااالي....
كلوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووش..!!

ام محمد..بكت..هذي بنتها الوحيده.
.ريم..وقفت وضمتها..وماسكه..
ددموعها..:يمممه..بس..عاد.
.لاتخربين وجهي..اصبري
حتى تنتهي الحفله..وبعدها.
.اوعدك..ببكي انا وانتي..!!

البنات طاحوا ضضضحك.
.ام محمد..فكتها..وضربتها بخفيف

..:اعقلي..ايه.
..مايهمك الا الحفله..ووجهك..مزعجتنا..
تبين تعرسين..يالله ..مبرووووك.!

البنات..انصدموووا..
وريم طالعتهم...ومسكت يد امها.

.:يمممه..الله يهداك...ذي اسرار عائليه...!!

سلاف..مبققه عيونها..
:ريموووووووه..تبين تعرسين
..هاه..هههههههه..!!

سحر..:هههههههههه..اصلا.
.مبين..هههههههههههههه..!!

ريم كششرت..وضموها..ويسلمون
..ويباركون..ضمتها الهنووف..
وسلمت..وباركت..وبسرعه..فكتها.
.وحطت يدها..ع فمها..وركض
للحمام..ويسمعونها.

:.وووووووووووووووع...!!

الكل.
.:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ماعدا ريم..كششرت..وجلست بقهر.
.:وبعدين معها ذي..اووف
..ياربي ايش..ذنبي بس..اووووف...!!

ضمت لانا..وباستها..وجلستها
بحضنها..مرام..تطالع..بسوسن.
.والبنات..
وام الوليد بالذات..هذي ام الوليد.
.ابتسمت..الوليد صار ذكرى..بحياتها..
وصار قلبها..مشغول..بواحد ثاني..
ويدق له ..بجنون..تبي تشوفه.
.من جديد..بس اشلون..وبهدوء.

.مسكت يد ريم..:يالله..بدر بيدخل..!!

ريم..شدت ع ايدها..
:ييمممه..خااايفه..وربي بموووت...!!

مرام..:ههههههههه..ريموه.
.اقوله..هونت..ماتبي تشوفك..!؟؟؟

ريم..هزت راسها..:ايوووووه..تكفين..!!

الكل.:ههههههههههههههههههه..!!

مريم..تشجعها..:يالله بس.
.ترا كل ذا الخوف غبي..مدري ايش يبي.
.واصلا..ليش يجي..طنشيه..مامنه فايده..!!

الكل:هههههههههههههههههههههههه..!!

ساره..جالسه..وبيدها صحن.
.مليان..من كل شيء..موجود بالضيافه..
حلوو..ومالح..وتأكل..

:ماشاء الله مريوم..ارحمينا ياشيخه..!!!

البنات..انسدحوا ضحك.
.على ساره..ومريم اللي عصبت...!!

مريم رفعت حاجب..:اقووول.
.سوير..ابلعي..ابرك لك..!!!!؟؟

ساره..تبلع..:عااارفه..اجل كل ذا
..بتصور معه..هههههههههههه..!!

الكل.
.:ههههههههههههههههههههههههههه...!!

ساره..تمسك يد مرام..:مرام.
.وربي مشتهيه..تأكليني..هالكيكه...تكفين
..قسم نفسي متعلقه بكذا...!!!

مرام..بققت عيونها..
.البنات..طاحوا ضضضضضضحك....!!

مرام..:ههههههههههههههه..ابشري
..ماطلبتي شيء...اخذت الشوكه..!!

ريم..وقفت..وسحبت..مرام..
:أقول مرامووه..بدووري ينتظرني.
.يالله بس..خلي..هالباندا..
.يأكلها عزوز..رمت الشوكه بالشويش.
.بحضن ساره..وسحبت مرام..وامها.
.ايديها ع راسها..فشلن فيها..ههههه..!!
اما البنات..فاقعين ضحك.
.ماعدا ساره..المصدومه..والمقهوره...!!!!!!

ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ

ألمانيا...الساعه..12:00ص...!!

ميس..حيلها مهدووود..وتعبانه
..اليوم..تعبت..اشاعات..وتحليل..وطلعه..
ونزله..تعب...بتعب..تمددت.
.تبي تنام..خلاااص..اصلا..عطوها مهدئ..
ترتاح..أخذت دفترها..وكتبت.
.بس مامداها..نامت..وهي تكتب..والممرضه
..شالته..وحطته بجنبها..وغطتها.
.طلعت..وقفلت الباب..ميس كتبت..!!

ينادي لك خفوق محتويه الشوق
ياخلي..‘‘
وأنادي لك معه وأصرخ حبيبي
طول غيابك..‘‘
حبيبي طالبك بالله أنا في غيبتك
من لي..‘‘

هالسطور..تكفي ..وتوصف حالة ميس
..معاناه..وألم..ووحده..وإشتياق..

ღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜ ღ


بدر..دخل..واستقبلته..مرام.
.وأم محمد..بالزغاريد..ضمته مرام..وبكت..
بحنان الاخت..

:مبروووك..مبرووك ياقلبي..!!

بدر..ضمها..وباس خدها..
:ربي يبارك فيك..وعقبالك يارب..!!

بدر..متألم عليها..لانه..بعد مارجعت له
..ذاكرته..تفأجا..ان عمه.
.زوج مرام..مسيار..للوليد..!!

مرام..تمسح دموعها..ولا علقت.
.باركت له أم محمد..!!

رجعوا يزفون..ريم..البنات يشجعونها.
.اشتغلت موسيقى هاديه..البنات
كلهم من الصاله..وبصووت
هز القاعه.:كلووووووووووووووووش..!

بدر..وقف..يالله اشتقت لك..بسرعه
..بسرعه طلي..ياملاااااااكي..!!

فعلا..دخلت..وكانت ملاااااااااااك.
.خجوووول..منزله رااسها..وقلبها يدق
..بخوف..وسريع..وتحس
الجووو حااار..وكأنها معرقه...!!
بدر..متنح فيها..وماسحها مسح
..بنظراته..ابتسم..على شكلها..!!
ريم كانت لابسه..كذا...!!

http://im48.gulfup.com/qaRXUn.jpg

شعرها مجعد..مرفوع فوق..
ومزين بكريستالات..بيضاا..المكياج.
.نفس لون..الفستان..مع الفضي..والكحل..
مزين عيونها..ورموشها..مكثفتها..
الماسكارا..شفايفها بلوون الووورد..
وصلت..وهي تشوف رجوله..بس
..مو بقادره..ترفع عيونها.
.مع ان بدر..كم وصاها..هالحركات..ماتسويها.
..يبيها..تطالعه دووم..ابتسم..
وباس راسها..وخدها..وقرب شفايفه..
من اذنها..وبهمس..

:مبرووووك..ياقلب بدر...!!

ريم..رفعت عيونها له..وتلاقت عيونهم.
.ركزت بعيونه..وابتسمت..ونزلت
راسها..وهووو وده..يطير فيها اللحين
..جلس..وجلسها بجنبه..وبدت الطقوس

..مرام..طلعت علبه..حمراا.
.من المخمل..وفتحتها..طقم كامل..
ألمااااااس..لبسها السواره.
.وباس كفها..وريم خاااااااقه..وقلبها يرقع...
لفت..وهو وراها..حط السلسال..
ع صدرها..وقفله..من ورا..وتعمد..
تلمس اصابعه..رقبتها..ريم انتفضت.
.وغمضت..ومرام تضحك..!!

لبسها الحلق..وبس خدها.
.ريم ماتت احراج..لبسها الثاني..ونفس الشيء
..باس خدها..وريم ماتت احراج.
.والجوو حااااار..وضحك..مرام..وأمها..
موترها..ولا هالمصورة..
اللي مايفوتها شيء..بلعت ريقها..من علبة..
الدبل..فتحتها..مرام..مسك دبلتها.
.ومسك يدها..المثلللللللجه..ودخلها..
وزغاريد مرام..ماليه الغرفه..
باس فوق الدبله..وابتسم..ريم توترت..
وقلبها يدق..اخذت الدبله..ولبسته..
بدون ماتمسك يده...وسحبت يدها
بسرعه..وخبتها بحضنها.
.الكل ضحك..وهي توترت..من ضحكته...
قلبها طاااااااااح..لما شافت الكيكه.
.صارت رعب ..ههههههههههههه..!!

مرام..عطتهم السكين...وقفت..
ووقف وراها..وتعمد يلصق فيها..من ورا..
هو عارف انها..ترتجف..وماسك الضحكه
..وضغط ع يدها..وبدوا..يقطعون
..وريم كل تفكيرها..مع ظهرها.
.اللي أحترق..وقلبها..اللي بيقفز...انتبهت..
انه..ماد الكيكه..يأكلها..ريم فتحت فمها
..بحرج..واكلتها..وهوو خاق عليها
..وهي بدورها..أكلته..وزغاريد.
.وتصوير..وريم ميته...!!!

مرام..بضحك..:راح نترككم اللحين
..بس بدرووه اعقل..ههههههههه..!!

بدر.فقع ضحك..عكس ريم..
حست قلبها..صار ببطنها..وظهرها يعورها
..من الخووف..طلعوا..وهي تراقبهم
..ودها تجري..وتضم امها..وتقولها
..بلييز..لاتخليني وحدي..فزت.
.وهي طايره بالهوووا..بدر شايلها..ورافعها
فووووق..مثل الاطفال..لانها..صغيره
..بالطول..وبالجسم..ههههههههه..!!

ريم..خافت..ونست الاحراج.
.:اااااءءء..بدر..بدر..يممه..نزلني...نزلني..!!

بدر..منجن عليها..:لااا..لااااا...!!

ريم..قلبها يدق..:بدررررررررر.
.بليييز..نزلني...!!!

بدر..بعناد..:نوووو...نووو..
حتى تنفذين اللي أبيه....!!

ريم بسرعه..:طيب..بس نزلني...!!

بدر..:هههههههه..بزر انا عندك.
..لااااااا..تنفذين..ثمن انزلك..!!!

ريم..بسرعه..:طيب...طيب
..وشوووو...؟؟؟؟

بدر..منجن عليها..حركاتها..تذبحه.

.ابتسم..:أبي بوووسه..!!

ريم..بسرعه..قربت منه.
.وباست خده..:بسسرعه..نزلني...!!

بدر..:نوووو..نووو..ابي بوووسه
..من هالورد..ع شفتي..يالله...!!!

ريم..انحرجت..ودق قلبها..احراج.
.وخوف..وتوتر..بالذات انها قريبه
..من وجهه...ركز بعيونها..وقرب منها
..حتى صار..خشمه..ع خشمها..!!

ريم بسرعه..غمضت..
وبااست شفايفه..وبسرعه.
.ولفت..عنهـ...!!!

بدر..دااخ..وخااق بقووه..نزلها.
.كانت بتبتعد لورا..بس..انصدمت..بحركة
بدر..المفاجئه..سحبها ضربت.
.شفايفها..بشفايفه..وباااسها بقوووه..!!

ريم..انقطع الاكسجين..وغمضت بتوتر.
.بدر..فكها..وبهمس..:أعشششقك..
وأهوووواك..وأذووووب فيك...!!

ريم..بتمووت فيه..وكل شيء فيه
..تعشقه..ابتسمت بحب..رفعت يدها.
.لوجهه..ومررتها لخده..ونزلت.
.لشفايفه..ورفعت نفسها..وباستها..
وابتسمت..بدر..دااايخ عليها...!!


عند الرجال...!!

مازن..فقع ضحك..توه يشوف رسالة
..ريماس..ريان..وسلطان..فزوا
منه..ريان..فاتح فمه..

:يأخي من جد..انت شتحس فيه.
.قسم مو بصاحي...!!

مازن..:ههههههه..تصدقون أختي
..تقول بتخطب لي..هههههههههههه..!

سلطان..:هههههههههههههه..
هذولاء الحريم..قزتها..ماشاء الله..خخخ
..!!

ريان..:ههههههههههه..ومن ذي.
.تعيسة الحظ..الله يعينها بس...!!

مازن..مسك يد سلطان..:تكفى.
.تكفى...طلبتك..زوجني اياها...!!!

سلطان...:من هي...؟؟؟

مازن..:أختك..شذااااااا..!!

ريان.:هههههههههههههههههههههههههه..!!

سلطان..:من جدك..تبي الاعصار.
.شذا ماغيرها..!؟؟؟

ريان..ماعنده غير الضحك..
.مازن يهز راسه..:اااايه.يالباها..من اعصار..!!

سلطان..:احللللللللف..خلااص تم.
.مواااااااااافق..واخيرا..خلها..تصحيك..
بكوب مويه..وتمسيك..بشووته..هههههههههههه...!!

ريان.
:ههههههههههههههههههههههههههه

مازن..رجع لورا..وتنفس بإرتياح.
.:عااادي..فدوووه لها..حلااالها...!!

ريان..:اوووووووووووخس..
مزوووووووووووون..ههههههههه..!!

سلطان..:خخخخخخخخخخخخخ..خله.
.خله..فرحان..بكره..اذا سبحته..
بكأس المويه..ع الصبح.
.بيرجعها..ثاني يوم...!!

مازن...:وووووووه بس.
.مع نفسسسك..ماراح اخليك تشوفها..اصلا..
يعني..عندك أخت تنسسسى...!!

سلطان..وريان..
:ههههههههههههههههههههه...!!


أنزفت ريم..وتصور الجميع..وأكلوا.
.ورقصوا..و..و..و..وانتهت الحفله..!!

والكل رجع لبيوتهم..باقي بس
..أم رامي..ومريم..وريماس..ومرام...!!

مرام..تلبس..عبايتها..وتلف الشيله.
.ودعتهم...وطلعت...ركبت السياره..
وصقعت الباب..أقووى شيء
.وطبعا مافي غطووه.

:بدووووووووووري...وووه..وناسه..
ونااااسه..انبسطنا..وربي فللللللله.
.ههههههههههه..وربي رقصت..
رقص..مدري ايش خليت لعرسك.
.هههههههههه..المهم ماعلينا...
انت كيف..اكيد مبسووط..صح.
..هههههههههههههه...!!

لفت عليه..:ايش فيك..ماتــ.....!!؟؟؟؟

بققت عيووونها...وهووو مبتسسسم..
.ويطالعها بنظرات..حبببببببب..
واضضحه بعيووونه..مرام..انجلطت.
..رجعت ع ورا..فتحت الباب..بس
بسرعه..قفله..بالزر..بققت عيونها

..ولفت عليه..:سلطاااااان..افتح...!!!

سلطان..ابتسم..بحب..:يالبيييه بس.
.أسمي من شفايفك غير..ااااخ بس..
نفسي ابوووسهم..مرام..
ممكن اذوووقهم...ههههههههههه....!؟!؟

مرام..توترت..وانصدمت.
.وانحرجت..وقلبها بيفضحها..هالغبي
..بلعت ريقها..وتتلفت بخووف.

.:يممه..سلطان..بدر ينتظرني..ياويلي..افتح..
لايشوووفنا..بيذبحني...!!!

سلطان..يطالع للقاعه..
:باقي ماطلع..يعني في وقت..تعطيني اياهم..
ههههههههههههه..تراااا مصمم..
.يالله عااد..بوسه خفيفه...!!!

مرام..بتنجلط..اخذت نفس.
.:سلطان..أفتح الباب..!!!

سلطان..ابتسم..:طيب..لو تقدمت لك.
.بتوافقين علي..انت أخت بدر
..صح...؟؟

مرام..حست قلبها..بيطير..بيطير.
.يعني هو يفكر فيني..مثل مأفكر فيه..
انحرجت..وتوترت..

:ايووه..انا أخت بدر..اما الزواج.
.اخذت نفس..لااا..مو موووافقه.
...واللحين افتح الباب....!!!

سلطان..انصدم..:ليش لااا..مستحيل.
.مرام..مقدر..وربي..انتي بقلبي..من
يوم شفتك..دايم في بالي.
.تكفيني مرام..والله بمووت..حرام عليك...!!

مرام..قلبها يتقطع..وبهدوء.
.بدون ماتطالعه..:أهلك بيوافقون علي..؟؟؟

سلطان..ابتسم..:طبعااااااااااا.
.ليه مايوافقون..جمال..وحسب..ونسب..
لباك كلك...!!!

مرام..ابتسمت..
:بس انا..مـــطـــلقـهـ.....!!!!!!!!!!!!!!!!!!

سلطان..انصدم..وفتح عيوونه.
.بصدمه..مستحيل..مستحيل..مرام مطلقه
..ليش طيب..واناااااااااااااا..!!!

مرام..جرحها..وطعنها سكووته
..ابتسمت..قربت منه..وهو باقي مصدوم..
مدت يدها للزر..فتحت..ونزلت..
وكل أملها..يتكلم..يقول شيء..
يقول الطلاق..مايعيبك..بس للأسف
..سلطان ساااكت..حتى راحت..وقفلت الباب..
ورجعت داخل..بس بساحة القاعه.
.وبكت..دق بدر..وطلعت...!!

سلطان..مكانه..وعيونه..معها.
.حتى اختفت..سيارة بدر..غمض عيونه..
وضرب الدركسون بقسوه..
ومششى للبيت..وكل تفكيره..هل أمه..بتوافق
..يتزوووج مطللللللللللقه....!!!!!!!

ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ


ببيت أبوزياد...دخلوا ..والتؤام.
.على طول..سباق..من الدرج.
.وهم يضحكون..عليهم..ريان.
.مسك يد سوسن..وحملها..سوسن اشتهقت...
ابوزياد..وام زياد..يضحكووون..!!

ريان..طلع فيها الدرج..وفتح الجناح.
.ونزلها..كان الجناح..ملياااان وروووود..
بكل مكان..وووووورد..!!

سوسن..فتحت فمها..وابتسمت
بحب..ولمعت عيونها..بدموع..!!

ريان..قفل الباب..وفك العبايه..وهي..شالت
الشيله..وهو يتأملها..ودايخ.
.ودااايخ..عليها..هالبنت.يعشقها..
مثل الادمان..اللي يحبها..يدمن عليها.
.ومايقدر..يقاومها..يطالعها..ويطالع بكل.
.شيء..فيها..سوسن..كانت لابسه كذااا...!


http://im48.gulfup.com/zKDGY5.jpg

شعرها..مفروود..وطايح..لتحت أكتافها.
.وربطه أحمر..فوق شعرها..الكحل
سائل..بس من فوق..وماسكارا.
.وخفيف الظل..وشفايفها..بلون الجوري..
ابتسم..وقرب منها..وهي تطالعه.

.:رياني..مشكور..حبيبي..أحبــ...!؟!؟!؟!

قاطعتها..أصبعه السبابه..ع فمها.
.:اشششش..سحب اصبعه..
وحط شفايفه..وباسسسها.
.وهي غمضت..ودخلت على طول
..لعالم ريان...!!

بعد مرور..4 ايام....!!!

الوليد..عاش أقسسسى..
أقسى أيام حياته..وهاااااااااالك عمره بالشغل..
ومع ذلك..ميس..مافاد معها هالشيء.
.مازالت متمسكه..بذكريات الوليد..
وتلاحقه..مثل الشبح..كل بنت..يمسكها.
.بالشارع..ويحسبها ميس..تعرض
لمواقف..محرجه..وتوصل أحيانا للضرب
..والشتم..لانه يمسك البنات..
يحسبهم ميس..تعب من هالحركه
..بس مو بيده..كل ماشاف وحده..يشوفها
..بلحظه..مثلهاااااااااااا....صحى
على صوت فهد..

:وصلنا طال عمرك..!!

نزلوا من الطياره.
.على أرض ألماااااااااانيااا..
.وقلبه يدق..ويدق..مو عارف ليش.
.مسكه..وغمض..أخذ نفس..ومشى.
.وفهد بجنبه..والحرس
ورااه..فيه سعاده..وحزن..مشاعر
مختلطه..مايدري..شنو تفسيرها..!!

ஜღ.ஜღ.ஜღ

ميس قفلت القرأن..وتحس بسعاااده.
.ماتدري..يمكن عشان..هالايااات..
ابتسمت..ومسكت قلبها..وقفت .
.وطلت من الشباك..الحديقه..فيها حركه..
غريبه..فيها..تجمعات..للمرضى.
.والاطباء..فيها..طاولات..ممتده..وعليها
..أقمشة بيضاااء..ومزينه بالورود..
وكأنها بووووفيه..الهواء يحرك..
الاقمشه..في مصوورين.
.الا في مصوورين...!!

دخل محمد..بتوتر..وبلع ريقه.
.ميس استغربت..:محمد..ايش فيك..شنوو
صاير..؟؟؟؟

محمد..بهدوء..ويفرك ايدينه..ببعض.
.:ميس..الوليد..بيجي..بعد ساعتين..!

ميس..فتحت عيونها..وقلبها..يدق.
.بس يخالطه..حززن..وعتاااب..
وانكسار..لمعت عيونها..بالدموع.
.ماتدري..ليش..فرحه..ولا جرح.
.ولا ايش..مو عارفه..كل اللي تعرفه.
.هو شعوور يخنقها.
.ونسمات هوواء..دافيه..تهب
على رووحها الولهانه..صارت
شفايفها تهتز...رجولها..ماتشيلها.
.محمد ركض..ومسكها..وقلبه ينعصر عليها.
جلسها بسريرها..ومسك ايديها..

:ميس..تذكري زين..هو طلقك..وانتهى
الموووضوع..فهمتي..طلقك..ومـ...!!؟!؟!

ميس..سحبت يدها..وحطتها.
.ع اذونها..وغمضت..ودموعها ينزلون..
وبصوت مكسور..

:عااارفه..عااارفه..محمد..
اتركني وحدي..بليز..!!

محمد..يقوي قلبه..:من أعماله.
.راح يمر..ع غرف المرضى..!!!

ميس..طالعته..وصدت عنه.
.وتبكي..وتشهق بضعف..:ماراح يعرفني..
ماراح أشووفه..أوعدك..بس ممكن.
.تتركني وححدي...!!!!

محمد..تنهد..باس راسها..وطلع..!!

ميس..تمددت..بقوة..وتبكي.
.وتشهق..وتمسك قلبها..ليييش..ليش...
تكفى
..تكفى..بطل هالدقات..انت تعرف..
مو لك..مو لك..مو ملكك..ارحمني..ااه..
اخذت نفس..وجلست..
ومسحت دموعها بقسوه..
وقوة..مسكت ذراعها..
اللي اسمه..باقي منقوش.
.بس خلاااااص مايبين..حرق عادي...انطمست
الحرووف..وشدت عليه..فتحت عيونها.

.بقوة..:انا ميس القويه.
.من باعني برخيص..ابيعه بتراب.
.وتنفست براااحه...فتحت دفترها..
ومسكت قلمها...وتكتب...!!

أشتقت وما أشتقت
لا شكلي أشتقت
أبعترف لو هي بحقي قويه
جيتك طريح
الحب و الهم والوقت..جيتك كسير
وجرحي أسمع دويه..!!
لا تسأل وش جابك..!!
أنا زين لحقت ..!!
قلبي يدق شوي..!!
ويوقف شويه..!!

ابتسمت..بسخريه..على هالكلمات
...قلبت الصفحه..وكتبت..بصفحه
جديده..!!

ماعاد رجولي توقفني على حيلي
ياغااايب
تذكر
شلون انت تكره حزني..!!
يبين فشكلي ..!!
تذكر..!
شلون انت تكره رجعتي من شيء خايب
تذكر
لاتخيبني طلبتك طلبه
أعلن رجعتك لي..!!

قفلت الدفتر..ورمته..بجنبها.
.وبكت..اااه..مهما كذبت..وتظاهرت..تبقى
انت..الغالي انت...اااه..تكفى
علمني اكرهك..مثل ماخليتني أحبك..!!

ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ

السعوديه..الساعه..2:00م...!!

ببيت أبورامي..الكل على طاولة الغداا
..مريم..وريماس.تعابنين..من الحفله
..ويأكلون بهدوء..رامي..يفكر بريماس
..وده بس..يطالعها..أبتسم..معقوله
حبيتها..هههههه..لف عليها..بجنبه..!!

ريماس..تأكل..بهدوء..وشعرها.
.مرفوع لفوق..وخصل طايحه.
.على وجهها..ورقبتها..لابسه.
.بنطلون سكيني..رمادي..وبلوزه.
.لنص الفخذ..
لونها أصفر..ومكتوب عليها..بالرمادي.
.كلام انقلش..حاطه ماسكارا..وقلوس.
.اورنج خفيف..يادوب يبين.
.بس انها قمررر...رفعت.
..عيونها له..وكان يطالعها.
.ابتسم..ريماس ..توترت..وانحرجت
..لا أحد يشوفهم..نزلت عيونها..للصحن
..رامي..مد يده..بهدوء..ومسك يدها..اللي
بحضنها..اليسار..بيده اليمين.
.وبهدووء..عشان محد ينتبه..وأبتسسم..!!

ريماس..انحرجت..وتوترت..
وتحاول..تسحب يدها..بس بهدوء..عشان..
محد ينتبه..فشششله..بلعت ريقها..
مافي فايده..مو راضي يفكها..شربت
العصير..كله..دفعه وحده.
.وهو كاتم ضحكته..وقفت..وسحبت يدها.
.ومشت
للدرج..وركضت..رامي..شرب عصيره.
.وتسند ع ورا..وقف..:سفره دايمه
..يأم رامي..لبى قلبك..!!!

أم رامي..ضحكت..
:عوووووافي..يارووحي..!!

رامي..وهو ماشي..:ربي يعافيك.
.وطلع الدرج..وهو يضحك..دخل..!!

ريماس..بلعت ريقها..كانت واقفه
..عند التسريحه..وماسكه الشعر..بغت
تفسخه..بس رفعت عيونها له..
بالمرايه..لما دخل..توترت..ونست ..ايش
كانت بتسوي..مشت..ومبين التوتر عليها.
.راح لها..وحضنها..من وراها..!

ريماس..غمضت..وقلبها يدق.
.ومشاعر غريبه..معقول..مثل ماقالت شذاا..
أحبهه..مستحيل..مقدر أتخيل.
.تنفسها سريع....!!!

رامي..حاضنها...دفن وجهه.
.بكتفها..وباسه..رفع راسه..وقرب شفايفه..
من أذنها..وبهمس..:ريمااس..!!!

ريماس..دقات قلبها زادت.
.في شيء داخلها..حركه همسه..فتحت..
وساكته
رامي..حط ايديه..ع بطنها..وشده.
.ريماس فتحت فمها..وقلبها يدق..بقوه.!

رامي..وشفايفه..عند اذنها.
.:ريمااس..لما أناديك..ردي علي..يالله نجرب
..من جديد..لصق شفايفه..بأذنها.
.وغمضت..وهمس..:ريماااس...!!!!

ريماس..شيء غريب..ماتدري ايش هوو
..إحساس غريب..فتحت فمها..
وبهمس..وهي مغمضه..:لبييييييييهـ.....!!!

رامي..أبتسم..باس خدها..
وهي مغمضه..ليش ماأقاوم..ليش ماأدفه..ليش
ماأهاوشه..ليش ماأضربه..ااه.
.ايش فيني..تنفسها سريع...!!

رامي..لفها جهته..وهي باقي مغمضه
..نزل وجهه.لوجهها..وقرب منها..
حتى أختلطت انفاسهم..ريماس.
.فتحت..لانها عرفت..انه قريب منها..
.فتحت..وفعلا..شافته..قريب منها.
.ركزت بعيونه..وهي ضايعه..!!

رامي..ابتسم..ومركز بعيونها..الناعسه
..وقرب منها..حط خشمه.ع خشمها
...ويطالع بعيونها..:أحــبــككـ...!!!

ريماس..عيونها..بعيونه..
عيونها..لمتلت دموع..وشفايفها.
.بدت تهتز..وتنفسها سريع.
.صدمه لها..ومشاعر غريبه..بداخلها شيء.
.بيطيرمن الفرح..وبالمقابل..في شيء.
.حاس..بحزن..وكتمه..وتضايق..
نزلوا دموعها..ع وجهها..بهدووء..

رامي..غمض عيونه..رفع يده..
ورا راسها..وشدها..ع وجهه..
وباس شفايفها..بووسه..هادئه..فيها كل
..مشاعر رامي..ريماس..بكت..وصارت تشهق.
.دفته..بقوة..ورجعت لورا..وهي تطالعه

..وببكي..:ليش..ليش تحبني..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

رامي..يطالعها..ومستغرب..
:اشلون..ليش أحبك..أحبككـ..يعني أحبككـ..!

ريماس..تشهق..:كذاااااااااااب.
.انت ماتحبني..انت بس..تبي تأخذ.
.اللي تبيه..وبعدها..خلاااص.
.كلكم سوووا..مايهمكم..غير نفوسكم..كلكم..
سوااا..كلكم سووا..أكرهكم..أكرهكم.
.وبهستيريا..وصراخ..أكرهكم..!!

رامي..مصدوم..وفاتح فمه..
:ليش..ليش تفكيرك كذاا..يعني عشان ..قلت
أحبككـ..معناه..ابي منك شيء..؟؟؟؟؟

ريماس..تمسح دموعها..بقسوه..
:ايوووه..انتوا كذا..أحبك..وتهبلين..
اموت فيك..و..و..و..بس عشان .
.نستسلم لكم...بس مو مثلهم..قلت لك..
أنا مو بنت..رمت شعرها..بقسوه.
.وداست عليه..برجلها..ببكي..وبصياح..
قلت لك..مو بنت..مو بنت..وهجمت عليه
..وهو مصدوم..واقف..بصدمه..!

ريماس..هجمت عليه..وتضربه.
.على صدره..وبطنه..وايديه..ووجهه..!!

رامي..وووووووولع..مسك ايديها
..وجمعهم بيد وحده..بسهوووله..واليد
الثانيه..عطاااهااا..أقوى ككف.
.لدرجة راسها لف..فك ايديها..وبسرعه..
ضربها..كف ثاني..ع خدها الثاني.
.لف راسها..للجهه الثانيه..!!

رامي..يتنفس..بسرعه..ومعصب
..ومولع..ويطالعها..!!

ريماس..هااااديه..رفعت ايديها.
.لخدها..ولفت وجهها له..مررت يدها.
.تحت فكها..ومسحت خدها الثاني

..وابتسمت..:ماقلت لك..انت كذاب..
ماتحبني..ورجعت ع ورا..خطوتين.
.وعيونها..بعيونه..ولفت..ومشت..
للحمام..وتقفلت الباب..!!

رامي..ندم عليها..ماكان قصده.
.يضربها..هي نرفزته..مهما كان.
.ذي بنت..مو أي بنت..ذي زوجتك.
.اشلون تضربها..وكفين..مو كف.
.شد ايديه..قلبه يعوره..غمض عيونه.
.مشى..وطلع..من البيت كلههـ....!!!

ஜღ.ஜღ.ஜ


ببيت أبوعبدالعزيز...!!

على طاولة الغداااا.
.ماعدا خالد..اللي..بالشركه..!!

ساره..مالها نفس تأكل..وهاديه.

.أم عبدالعزيز..:ساره..ليه ماتأكلين..؟؟؟

عبدالعزيز..لف عليها..فعلا.
.صحنها مثل ماهوووو..حط يده..ع ظهرها..!

ساره..ابتسمت..:لاااا..عادي..
مافيني شيء..بس أحس مشتهيه..سمك..!!

ام عبدالعزيز..:ووه..وليه ماقلتي لي
..ابشري..اسوي لك اللـ..!!!!!

عبدالعزيز..يقاطعها..:لاااا..يمه.
.ولف لساره..ايش رايك..نروح مطعم..
بحري..وتأكلين أحلى سمك...؟؟؟؟؟

ساره ابتسمت..:تسلمون لي.
.بس ابيه..حي قدامي..مابي أكله..!!!

الكل..انصدم..وبصوت عالي.
:وشووووووووووووو...!؟!؟!؟

ساره..:هههههههههههههههههه
..ابي اشوفها..وهي تسبح.
.وتتحرك بالمويه..اااااااااااه..ابي..ابي...!!!!

لينا..بطفش ..من ساره..
:اووف بس..انطمي..وشو تشوفينه..!؟؟؟

ساره..رفعت حاجب..
:انطمي انتي..يالعصلااااا...!!!

لينا..رمت الملعقه.
.:احسن منك يالباااااااااااانداااا..!!!

ساره..فتحت فمها..:شنووووووو بانداااا
...باندا تتوطاااااك..يالخايسه..!!

الكل.
:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ماعدا..لينا..وساره..سحر..
:ههههههههه..يمممه..منك ياسووير..
.شنوو ذا..الله يستر..بكره..مشتهيه
..فيل يتمشى بالصاله..!!

الكل..:ههههههههههههههههههههههههه..!!

لينا..رفعت حاجب..:مايحتاج.
.تطالع نفسها بالمرايه..وبتشوف الفيل..!!

الكل..
:ههههههههههههههههههههههههههههههههه

ساره..طرطعت.:لينووووووه.
.ووجع..لفت لعزوز..وانت مبسووووط..
مالت..وقفت...وبعناد..مالي شغل.
.ابيييييييييييي..ابي اشوووف السمكه..!!

الكل.:ههههههههههههههههههههه..!!

ابوعبدالعزيز..:ابشري..اروح .
.واجيب لك سمكه..كم ساره عندي..!!!

ساره..راحت...وباست راسه..
:يالبييييه..فديت ..جد ولدي بس...!!!

لينا مقهوره..:اللحين..من جدك يبه
..خلك من ذي الهبله...!!!!

الكل..:ههههههههههههه.
.ماعدا ساره..!!

ساره..كشرت..:هبله بعينك..بعدين
..ايش فيك..شابه علي..شمسويتلك انا.؟

لينا..فاتحه فمها..:والبااااااااااارح
.نسيتي ..شنووو مسويه فيني...!؟؟؟

ساره..:هههههههههههههههههههههه
..عادي..ماسويت..شيء..!!!

عبدالعزيز..:صادقه سارونتي.
.نامت معي..لا تفترين..!!!

لينا..بقهر.:ياحلووك بس..طلعت
..وانت تشخر..ومو داري عنها..!!!

عبدالعزيز بقق عيونه..
وطالعها..وهي ميته ضحك..!!

سحر..:هههههههههههه..
.شمسويه طيب...هههههههههههه...!!

لينا..:الا قولي..ايش ماسوووووت
..تخيلي..تقول مشتهيه...مساااااج..
اقولها..صحي عزوز..يسويلك.
.ومافي فايده..تقول مشتهيه..انا اسوي لها
...تخيلي.الساعه..3..وانا اسوي لها مساج
..حتى اذن للفجر..ااه بس..!!

الكل..ماتحمل..
:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه...!!

عبدالعزيز..قام..وباس خدها.
.انحرجت..الكل ضحك..ماعدا..لينا.
.تكش عليهم..عبدالعزيز..مسك ايدها..

:أنا بجيب لها..أغلى سمك العالم
..كم سارونه..عندي..هاه..مسك خدها
..وقرصه..وحده بس...!!!!

ام عبدالعزيز..مبسووطه..تذكرت.
.لما قالت لعزوز..انها كانت مخططه.
.تسوي حفلة عرس..لهم..وكانت ساره.
.هي العرووس..اللي قالت
بزوجك اياها..رجعت تأكل بهدووء..!!!!


ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜ

ألمانيا..الساعه..2:00م....!!!!

حديقة المستشفى..امتلت..صحافيين
..ومرضى..وأطباء..وأختصاصيين..
ومستشارين..و..و..و..!!

ميس..بغرفتها..الغرف فضيت.
.كلهم بالحديقه..ماعدا هي
..غمضت عيونها..تسمع الكاميرات
..واصوات الكل..واضح انه وصل.
.مسكت قلبها
...دخلت الممرضه..وابتسمت.

.:مرحبا..هيا استعدي..سنكون بالحديقه..
مدت شيلتها..تعودت على ميس
..ماتطلع الا بشيلتها..!!

ميس هزت راسها..:لاااا أريد.
.ارجوك..دعيني وحدي...!!!

الممرضه..بققت عيونها..:لاااا..
مستحيل..يجب حضور الجميع..
وصية رئيس..المستشفى..بأن يحضر الجميع
..ابتسمت..أعدك..ستستمتعين..!!

ميس..كل مشاعر الدنيا..تحس فيها.
.خوف..رهبه..حب..وشوق..ولهفه..
كره..وحزن..وظلم..وقهر..كل شيء.
.كل شيء..ماتدري ليش..لبست..
وجلست الكرسي المتحرك..
مو انا مقرره..مااشوووفه..ليش راح.
.اروح
له بنفسي..حتى لو ماراح يعرفني
..ليش اروح له..ياترا..راح يعرفني..
ولااا لااااا...فتحت عيونها..الهوواء.
.يحرك كل شيء..الاشجار..الورود..
اقمشة الطاولات..الملابس..
كل شيء تتمايل..وتتراقص..مثل مشاعرها..
الناس زحمه..والمصوورين.
.رفعت راسها..تبي تشوفه..من بينهم..اكيد..
مسوين هالحلقه عليه..ااه..اشتقت لك..!!

الوليد..لابس نظارته..ومبتسم
..ويوقع..ويتصور..مع المرضى...فهد بجنبه
..وعصام..والحرس..مسوين حلقه عليه.
.محد يقترب منه..واحد..واحد..
وبالدوور..يتصور..ويوقع له.
.ويطلعونه..ويدخل اللي بعده...الوليد..قلبه
يدق..من وصل هالمستشفى
..ليش طيب..معقول بس..عشانها كانت.
.مصابه..بنفس المرض..ولااااا مأمل.
.تكون هنا..رئيس المستشفى..
تقدم..ومعه مجموعه أطباء.
.صافحوه..ومشوه معاه..بدت تتوسع الزحمه..
وكل مالها تتوسع..وقلب ميس.
.بيطير..وشافته اخيرا..اييييه..شافته...
ابتسمت..بحب..ونزلوا دموعها بألم..
.رفعت يدها اللي ترجف..للفمها..
مر من جنبها..وراااااااااااااااااااح..وتركهااا.
..صارت تشههق..وتبكي...
والممرضه خافت عليها..تكلمها..وماترد
...قصدها بترجعها..بس ميس..بسرعه
..مسكت..عجلات الكرسي..وهزت راسها
..الممرضه ..وقفت
..وهي مستغربه..من حالة ميس.
..جااء موعد الغدااااا..!!

الوليد..موقف معهم.
.بالبووفيه المفتوح..ويغرف..ويشاور المرضى..
ويعطيهم بصحونهم..والاعلااام
مسوين زحمه..مايبون يفوتهم شيء...
الممرضه..دفتها..ومشت فيها..قصدها.
.بتوديها للبوفيه..عشان..تأخذ..
ميس كل ماله..يقرب منها..لالا..
هي تقرب منه..وهو يعطيهم بصحونهم..
ويبتسم..مو منتبه لها..مسك العجلات.
.وقفت الممرضه...ومنهبله منها..!!

ميس..قلبها يدق..وتحس..
بتمووت..حركت العجلات لورا.
.الممرضه فهمتها..ورجعتها لورا..
وراحت هي تجيب لها أكل...
أما هي تراقبه وبس
..هالمره..بتكون الاخيره..ولا لاااا.
.طيب..هو مطلقني..عورها قلبها..من
هالكلمه..طيب..ليه انا هنا.
.نزلوا دموعها..هب هووواء..قوي شوي...
رفع شيلة ميس..عن وجهها.
.ورفع قماش..الطاوله الطويل..لوجه الوليد..
لف راسه ..عشان مايضرب وجهه.
.لمحها..ايه..لمحها..هي..هي..مسك
القماش..ونزله..وطالع فيها..متغطيه.
.ومايبين من وجهها..اي شيء..
بس جسمها الضعيف.
.بالكرسي ضايع..ويطالعها...!!!

ميس..شايفه عيوونه..تطالعها.
.بكى قلبها..دم..قبل ماتبكي عيونها..دمع..
اااااه..اكرهك..وأحبك..حرام عليك..حرام...!!

الوليد..غمض..أهدأأأأأأأأ.
.انت قدام الناس..اهداااا..ولاتفضح عمرك
..مو هي..انت تتخيل..مثل كل مره.
.اهداااا..ابتسم..ورجع للناس..الواقفه عنده.!

ميس فتحت..دفترها..اللي بحضنها.
.وهي تراقبه..يأكل..مع رئيس المستشفى
..والاطباء..وكل المرضى يأكلوون..
ماعداااها..وبعض المرضى
..اللي الكيماوي..مو تارك لهم نفس..
.ابتسمت..وهي تراقبه..وبدت تكتب.!!

بتروح أنا بصبر..
وأمري لله يالغالي..!
بـ تغيب..!!
أبتذكر أيامك ع بالي..
بس ودي أقولك شيء ياروحي وسنيني
أسمعني عمري شوي
وبعدها خــلـيـني..
ماحسبت حسااب دموعي اللي بفقدها
ماطرى فـبالك حالي وأنا من دونك..
غيبتك والله ياعمري أنا مو بقدهاا..
مـا بـفارق نظرة الطيبه اللي بـعيونك
أشلون أبقدر في بعدك أصبر
وأنت حياتي وككل شيء فيها..
بعادك يآلمني شوقي وحزني
من دونك أنا الدنيا لا مـاأبيها
رآضي أعيش أيام عمري كلها عندك
لو أكون دموع تتمايل على خدك
المهم تبقى معاي وماتفارقني
مآتسمعني حبيبي سالفة بعدك.
لا تروح بعيد
يا حبي على فكره..
أنت عندي غيرهذا العالم بـآسره
ما أتخيل حد يعيش بـ دنيتي غيرك
الا انت ولا وشوق العاشق وصبره..!!!!

قفلت الدفتر..ورفعت راسها.
.ماشافته..حست انها ضاعت.
.لفت تتلفت..وينه..وينه..تنفسها سريع.
.وقلبها يدق..شافته..بعيد..يوزع الهدايا..!

..الوليد يوزع الهدايا..
(((سله صغيره..فيها ورد طبيعي..
وكتاب يتكلم..عن الامل..وكل كتاب..
هو موقع عليه..وعطر..مغلفه.
كتاب عن الاسلام.ومربوطه بشريطه..))..

الكل فرحان..يأخذون الهدايا..
ميس قلبها يدق..ويدق..صار يقرب.
.ويوزع..غمضت..لما وقف عندها.
.لف لفهد..واخذ السله..ومدها لميس.
.ميس مغمضه..مافتحت عيونها.
.تأخذ نفس..بس..ريحته..ريحة عطره.
..نزلوا دموعها..الوليد..استغرب..
مامدت يدها..حطها بحضنها..بهدوء.
.وقلبه يدق..مو عارف ليش..مشاعر غريبه..
انتبه للدفتر..بحضنها..أبتسم..ولف بيمشي
..بس انصدم..وتجمد..وحس..كل
خليه بجسمه..أرتجفت..وصلت الكهربه.
.لقلبه..وصار يدق ..ويدق..ويدق..
وتنفسه سريع..أيه هي..نفس المسسسكه
..هي..هي..مـ..مـيس...لف عليها..!!

ميس..ماسكه يده..وترتجف..ااااه.
.ايش اسوي انا..أنا أكيد..انا أكيد مجنونه.
.ايه..مجنونه فيه..فييييه..هوووو وبسسس.
..شدت على ايده..
بضعف..اصلا مافيها حيل..ابدااا.
..بس ضغطت على يده..وعيونها..بعيونه.!!

...الوليد..لف عليها بهدوء.
.وصدمه..غمض عيونه..أهداااا..مو هي
..مو هي..أنت مرررراقب..مراقب..
يعني حاسب..لا يفهمونك غلط..
.ابتسم..بتوتر..ع باله إعجاب.
.مثل كل اللي..يمسكونه..بس توتر..
من شدة ايدها..بنفس الوقت
..في شيء بداخله..يرجف..يحس أنها هي..
هي..سحب يده..بس ميس..
ماتبي تفكها..رجعت شدتها..وهو مصدوم..
فهد..مسك يدها..ويحاول يفكها.
.وهي متعلقه..عيونها ..بعيونه..
من تحت نظارته..تبين شوي.
.فهد يفك يدها..والوليد سحب يده..
وانفكت..يدها..نفس
المشاعر..جت لميس..لما تعلقت فيه.
..مع محمد..حتى سحبها منه..
وهو ماتحرك..نفس الشريط ينعاد الان.
.بكت..بصمت...ويدها..مرفوعه..
ومفتوحه..بدوون شيء.
.بالهوووووووووووووووووووااااء..!!

الوليد..نفس المشاعر..تذكرها.
.وهي تتعلق فيه..ومحمد يسحبها...
قلبه يدق..وكل شيء فيه يرجف..
ويرجف..الدنيا سوودت بوجهه..الاكسجين
أنقطع..يالله..باقي بس..هالمجموعه
..اخلصهم..وامشي..لازم امشي..
من هنا..رااح أموووت..لو أظل هناااااا..
.مشى..ورجع يوزع..الباقي...!!!

ميس..تبكي..وتشهق..ضمت الدفتر.
.بحضنها..وشدته..الممرضه خافت..
من بكي ميس..ولفت فيها..
ومشتها..لداخل..وميس تبكي..ودافنه..وجهها
بالدفتر..ودخلتها بغرفتها..مددتها.
.تمددت..وضمت الدفتر..
.وتكورت ع نفسها..وتبكي..وتشهق
...بأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأألم....!!!!!!

محمد كان..بالحديقه..ومتخبي بعيد
..لايشوفه..أي أحد..من رجال الوليد..
كان يراقب ميس..خاف لما مسكت يده
..بس عرف..ان ميس..مستحيل..
تكشف عن نفسها..وتبين للوليد.
.انها ميته عليه..وهو مطلقها.
.بكل سهوله..أقنعها بهالشيء.
.وهي أقتنعت..مسك قلبه..مو قادر.
.أكذب عليها..
أكثر من كذاا..بالذات..ويطالع للوليد
..تغير الوليد..شكله الحزن..مبين فيه..
غمض..وأخذ نفس..وطلع من المستشفى...!!!!!

.ஜღ.ஜღ.ஜღ


السعوديه..الساعه...4:30م...!!!

أم محمد..وريم..والهنوف..
موجودين..ببيت أبورامي..وكلهم بالحديقه..
ماعدا..ماجد..اللي عنده شغل
..وطالع..ماجاء معهم...!!

جالسين ع طاوله..وكراسي.
.في شوية هوا..صحيح..الجوو حار..بس..
في هوا..ومو حار..متقبل الجوو.
..البنات وحدهم..والكبار..بعيدين..
وجالسين على الارض...
ريماس..طلعت بصحن..وحطته.
.ع الطاوله..وابتسمت..

:هذا حلااااااااا..!!!!

مريم مبققه عيونها..
:شنوووو ذااا...؟؟؟؟؟

الهنوف ماسكه الضحكه..
وريم فقعت..ضحك..وتحط يدها..ع فمها..!!

ريماس..جلست..وكشرت.
.:اووف..قلنا حلااااا..ماتسمعين...؟!؟!؟

مريم..تمسك الصحن..برأس أصابعها
..ووجهها..متقزز..:اوووف..
شنووو مسويه انتي..ايش فيه كذذاااا...؟؟؟؟؟؟

الهنوف..وريم..ماتحملوا.
.:ههههههههههههههههههههههه

ريماس..كشرت..:ياربي..لاتحكمين
..من الشكل..ذووقي طيب..!!!

مريم..بقرف..:وووع..
الله يديم النعمه..والله لو اني.
.مجنونه..اذوق هالمرض...!!!

ريم..بعربجيه..:هااااع..المستشفى قريب
..مريوم..يالله عفيييياااا عليك ذوقيه
..ههههههههههه...!!!

مريم..تصقعها..:كلي تبن..
والله ماأكل ذاا..ذووقيه انتي...!!؟؟؟

لفوا على الهنوف..اللي أخذت قطعه
..بصحنها..واخذت شوكه..وأخذت منه.
.وأكلت..الكل..فاتح فمه.ويراقب
..وجه الهنوف..بحمااااس...!!

ريماس..بلعت معها..كأنها هي
..اللي يأكل...الهنوف بلعت..وفجآه..بصوت
عالي..وووووووووووع...
وقامت..بعيد..وترجع...خخخخخخخخخخ..!!

مريم..متقززه.:ووووووع..وتدف الصحن..!!

ريم.:هههههههههههههههههههههههههه
...ااه يابطني..ههههههههه
...ريماس..شنوو مسويه انتي..
.ههههههههههههههههههههه...!!

ريماس..كشرت..:اوووف.
.يالله أول مره بحياتي..أدخل المطبخ.
.وأطبخ..!!

..مريم بقهر.:ومادام أول مره.
.مسويه حلااا ليش..كان سويتي أندومي..
أحسن...!!

ريم..:ههههههههههههههههههههههه..!!

ريماس..كشرت..:مووو بشغلك..
بعدين..راح أتعلم..اووف..انطمي بس..!!

مريم..تكش عليها..لفوا لصوته..
وهو يسلم..على عمته..أم محمد...!!

ومتجه للبنات..وقلبه..يعوره عليها
..من ضربها..طلع..وتوه يرجع..يحاول.
..مايطالعها..عيونها..تذبحه..وتكسره.
.وتحسسه..قد ايش هو..ضعيف..
واللي يمد يده..على بنت..مو رجال.
.ابتسم..يحاول مايطالعها..وقفت ريم..
وبعربجيه..

:ياهلااا..ياهلاااا..بولد الخال.
.منوور..أخبارك..؟؟؟

رامي..:ههههههههههههههه..
هلا بك..بنت العمه..تمام..كيفك انتي..؟؟؟

ريم..جلست..وهي تعدل..الحجاب.
.:تمام..نتشكر الله...!!

ضحك..ولف للهنوف..اللي بعيده
..وتغسل..من المغسله البعيده...
وضحك..:ههههههههههه
..الهنوف باقي..معاناه..
مع الحمل..ههههه..!!

مريم..وريم.
:هههههههههههههههههههههههههههههههههه..!!

ريماس..توترت..وقفت بسرعه.
.واخذت الصحن..وراحت بسرعه...!!

رامي..مستغرب..يطالعها..
ويطالعهم..:بسم الله..وأنا قلت نكته...؟؟؟

مريم..تتكلم..وهي تضحك.
.:هههههههههههه...فاتك..فاتك..ههههههه..
ريماسووه..تقولك اول مره..تدخل مطبخ.
..وتسوي شيء...هههههه..!!

ريم تكمل..:ههههههههههه.
.لا والمصيبه..اول أفتتاح للمشرع..مسويه
حلااااااااااا..الاخت.
.هههههههههههههههههههههه....!!!!

رامي..منصدم..ومو مصدق.
.ريماس تسوي حلااا..وتطبخ...لالا
..تدخل المطبخ..ذي بحد ذاته..قووويه.
.وصدمه..أبتسم..تذكر..لما شالت الصحن..
وقف..مريم بسرعه..مسكت يده..:

أخوي..لاتفكر حتى..ادري زوجتك
..ومن هالكلام..بس لاتفكر
..وربي ترجع..كل اللي ببطنك
..يكفي الشكل..اصلااا..!

ريم.:ههههههههههههههههههههههه
..مريوم..حرام عليك..هههههه..
تكفى..رامي..روح..ذووقه..وطيب خاطرها.
.وربي تحززن...ههههههه...!!

رامي..سحب يده..:عااارف.
.بذووقه..واي شيء منها..عسل...ضرب كتف
مريم..هين..اوريك..وراح لداخل.
.وهم يضحكووووووووووون...!!!

ريماس..من أول مادخلت.
.كبت اللي بالصحن ..بالزباله..وراحت للصينيه
..اللي باقي مليااانه..مدري ايش المقادير.
.المهم الصينيه مليااااانه ههههه
..كبتها..وتنفض الصينيه..بس كان.
.في جزء..ماطاح..نااااشب ..ههههه
هههههههههههه...كان وراها..
وقلبه يدق..وبنفس الوقت..كاتم الضحكه
..صار صدره..لاصق بظهرها.
.ومد ايديه..كل يد..من جهه..ومسك الصينيه
...صار..حاضنها..ومحاصرها..بإيديه..!!

ريماس..ارتجفت..وانحرجت..وتوترت
..وتفششششلت..وكل شيء...!!

نزل راسه..وحط شفايفه..عند أذنها.
.:أبي أذووووق...!!!!

ريماس..توترت..وسحبت الصينيه
..وتحاول تكبه..بس رامي..مسكها..
من جديد..وباس خدها..

:ابي أذووقه..يعني بذووقه.
.بالغصب..حتى لو كبيتيه
..بأخذه من الزباله...وبأكله...!!!!

ريماس توترت..وانحرجت.
.وظهرها..احترق..من صدره..وقلبها يدق..
وتنفسها سريع..والجووو حااااااااااار...!!

رامي عارف..كل شيء..مبين عليهاااااااا
..ابتسم..ابتعد عنها..راح للدرج..
لفت عليه..وشهقت.وهو يأخذ بالشوكه
..من الصينيه..شوي من الحلااا..
ركضت..وبصوت عالي.

.:لااااااااااااا...!!

رامي..يطالعها..وبسرعه..حطها بفمه.
.ريماس..تفشلت..ولفت عنه...
وشدت ايديها..من الفشله..وغمضت..!!

رامي أكل..وبلعها..وفتح عيونه.
.وغمضهم بسرعه..وصار يكح..!!

ريماس..تفشلت..راحت..
وجابت مويه..ومدتها..وهي ماتطالعه...وبهمس..
بس سمعها..

:قلت لك..وماتسمع...!!

رامي..شرب المويه..دفعه وحده.
.وأخذ نفس..وفاتح فمه..

:ريماس..من وين..جبتي طريقته..؟؟؟؟

ريماس..ببراءه..رفعت أكتافها.
.:من راسي...!!

رامي..بغى يطيح..من الصدمه.
.:شنوووووو..؟؟؟؟

ريماس..راحت..وجلست.
.ع كرسي..بالمطبخ..مع الططاوله..

:قلت لك..
من راسي..أنا مره..ذقته.
.عند شذا..وخمنت..المكونات.
.من راسي...!!

رامي..منجن عليها..وعلى دلعها العفوي
..كانت تتكلم..وناسيه نفسها..
ببحتها..وبحركتها..ومع شعرها.
.اللي مرفوع..لفوق..وطايح منه..خصل..
أبتسم..وسحب الكرسي..المقابل..لها.

.:طيب..ايش المكونات..؟؟؟؟

ريماس..بحماس..وبدلع..
تحسب ع اصابعها..:امممم..بسكوت..اتوقع..
زبده..رامي كاتم الضحكه..وهي تكمل.
.امم..وبيض..وكيري..ونستله...
وقشطه..وفانيلااا..وكريم كراميل.
.ونسكويك..وطالعت فيه..بس مدري ليش
..كلهم اختلطوا..ببعض.
.اذكر عند شذا..جاي طبقات..!!!!

رامي..ماتحمل..
:ههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههه....!!

ريماس..كشرت..ولفت عنه..
.رامي..يحاول يهدأ..

:يعني انتي..اشلون سويتيه...؟؟؟؟؟؟؟؟

ريماس..رفعت حاجب..:خلطتهم كلهم.
..بالصينيه..وحطيتهم بالثلاجه...
وبسسس..!!!

رامي..فاتح فمه..
:وبسسسسسسسس..!!!؟؟؟؟

ريماس تهز راسها..:يب..بسسسس..!!!

رامي.
.:ههههههههههههههههههههههههههههه.
..وقف..وراح لعندها..سحب الكرسي..
اللي هي فوقه..وانحنى..وشالها..مثل الاطفال..
ورفعها لفوووق..هي نحيفه...مررره..
.وقصيره...اشتهقت...حاملها فوق
..ورافع..راسه..ونزل وجهها..لوجهه.
.حتى صارت..على وجهه...وايديها.
..على اكتافه..وفاتحه فمها..بخوف
..ورعب..وتوتر..واحراج...وتطالع بعيونه..!!

رامي..ابتسم..بحب..يوضح عليه.
.:تدرين..يابنت الناس..مهبله فيني..وربك
..باس شفايفها..وكمل..أحبك..مثل مأنتي..مابيك تسوين شي
..انتي ماتبينه..أحبك..وحبيتك..مثل ماأنتي
..وعشقتك..مثل ماأنتي...أحبك
..وأحبك..وأحبك..ورجع باسها..!!

ريماس..ترمش..وقلبها..بيطيح.
.من مكانه..بلعت ريقها..ومشاعر غير..
تحسها..فعلا..هي عارفه..ان رامي.
.حبها..وهي بووويه..مثل ماهي...
غمضت عيونها..فكها..ونزلها.
.وهي تطالعه...ووجهها محمر...وتنفسها
سريع..ابتسم..ومسك خشمها.
.بين اصابعه..وهزه..خفيف,,ومشى...!!

ريماس..مشاعر غريبه..تحس رامي
..شيء غير..غير...امتلت..عيونها..
دموع...وصارت ترتجف..ولفت عليه.
.كان بيطلع..ركضت..وضمته..من وراه
..بقوه..ودفنت..وجهها بظهره..
.ومالهااااا صووت...!

رامي..ضمتها..فزززز...وانصدم
..وبغى يطيح..ع وجهها..من قوة الضربه
فيه...رفع ايديه..بصدمه..ونزل عيونه
..لإيديها..اللي حاضنته..ابتسم..
وماتكلم..نزل ايديه..وحضن ايديها..
.وفكها..وباس كل يد..وحدها..لف عليها
..وشاف دموعها..قلبه يعوره..رفع يده
..ومسح دموعها..ومسك
وجهها..بين ايديه..وهز راسه..
وكأنه يكلم..طفله..

:مابي هالدموع..
مره ثانيه..ماعاش..اللي ينزل دموعك.
.حتى لو أنا..فهمتي..باس راسها
...وسحبها لحضنه..وضمها.
.وهو يبوس راسها..وخدها..!!!

ريماس..تبكي بصمت..وخرت عنه
..وابتسمت..ومسحت دموعها..وطلعت
ركض...ابتسسم..ومسك قلبه..

:ااااه..ذبحتيني..متى بتستسلمين لي ...؟؟؟


ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ


متمدده..ودموعها تنزل.
.وحاضنه الدفتر..وتشهق..حتى مافيها
حيل تبكي..البكي يتعبها..او يمكن
روحها خلاااص..تعبت من كثر.
.مابكيت..طول حياتها..جلست..
وقفت بالشباك..وهي تطالعه..بعيد..
وبعيد..وبعيد..مدت يدها..تبي تمسكه.
.صار الحرس..يعطونه مجال..عشان يمر.
.ويبين..انه راح..يمشي..وبكل سهوله.
.راح يروح..طيب وأناااااااااااااااااا...لفت بدون
..تفكير..وركضت..فتحت الباب.
.ونزلت من الدرج..بأسرع شيء..
الممرضين..اللي بالممر..انهبلوا.
.وبسرعه لحقوها..من الدرج..ميس.
.تركض..اسرع شيء..لانها تدري..
راح يمسكونها..ومستحيل..على الاقل.
.تبي تفهم..ليش هالظلم..كله عشان بدر..
طيب..ماراح ينسى..طول عمره.
.تركض..وضامه الدفتر لصدرها..!!

الوليد..متضايق..وحاس بخنقه..
وقلبه يدق..وتنفسه بطيء..ويخنق..
يبي يمشي..وبأسرع وقت..أشر لفهد.
.وفهمه..وبدوا..يفرقون الناس..
ويخلون له مجال..يمشي..فاتح فمه
..بس عشان يتنفس..شد ايديه..!!

ميس..تركض..وأخيرا..وصلت.
.للحديقه..وعيونها متعلقه فيه.
.نفسها انقطع..وراااااااح..فحمانه.
.وفمها مفتوح..مو قادره..تناديه..مدت يدها..
تبيه يلف..اي شيء..اهم شيء.
.يشوفها..مشت شوي..بس ماعاد.
.فيها حيل..طاحت..وطاح الدفتر معها..
حست..بأياديهم..وهم يمسكونها.
.كل واحد..من يد..وقفوها..
وهزت رأسها...لاااا..مستحيل..
يرجعوني للغرفه..
تحاول تحرر..ايديها..من قبضات
الممرضين..بس مو بقادره..هزت راسها
..وترافس برجولها..وهم يسحبونها.
.تعلقت عيونها فيه...فتحت فمها...
وقلبها يموت..ويحتضر..ببطئ..وبألم.
.وبأعلى صووت..مدري كيف..طلع..
وكيف..كان في ميس حيل.
.وأطلقت هالصووت...

:الولـــــــــــــــــــــــــــــيد

كان ماشي..الناااس..مزعجييييييين
..واصوات قوويه..محد يسمع الثاني...
بس هووو وقف..وتصنم..وفتح فمه.
..ولف بقوة..لوراه..لدرجة شعره..لف
وطاح..على وجهه..والهوا يحركه.
.وعيونه تدوره..الا..الا..هي..والله هي.
.سمعتها..سمعتها..تناديني.
.تناديني..طلع من الحراس.
.وصار يدف الناس..والمرضى.
.ويشوف كل وحده..ويدور بينهم.
.بهستيريا...ويرجف..
وينادي..بأسمها.
.ميس..ميس...ميس....!!!

ميس..تشوفه..بعيد..ويدور..
واضح سمعها...الممرضين..شالوها...ودخلوا
فيها..وهي تصايح..بس ماعاد..
صوتها قوي..خلااص..راحت طاقتها.
.بالركض..والمعاناه..واحد شايلها.
.بإيديها..وواحد برجولها..تطالع..بممرات المستشفى..
والانوار..بالسقف..وعيونها..
تغمض..وهي تقاوم..ماتبي تنام اللحين.
.لالا..مو وقت النوم..مو وقت النوم
...وصلوها..لغرفتها..مددوها
..ع سريرها..وشبكوا المغذي..
وعطوها إبره.
..مهدئه..بدت عيونها..تتقفل..
ولسانها..ماوقف..يناديه..:الوليد..الو..الول..
ماكملت..وناااااااامت..الظلام مرافق
ميس..دائما.........!!!!!!!!!!!!!!!

الوليد..يدف الناس..بهستيريا..
ويدور عليها..وينادي بإسمها..تعب..وقف..
وهو يلهث..من التعب..والصدمه.
.وأمل تلاااشى..وانتهى..كله تخيلااات..
حتى صوتها..معقول..حتى هو..تخيل

..مسك يد فهد..:والله سمعتها..وربي
سمعتها..مستحيل..مستحيل أكون اتخيل
..مسك راسه..وشد شعره....
وغمض..فهد..أخذ نفس..
وصار هو يتلفت ..ويدور..بين الناس..
بعيونه..!!

الوليد..جلس ع ركبه..ومسك رأسه
..شاف دفتر ورردي..مد يده..وأخذه..
تذكر..شافه..وين شفته..وين..ايه
..بحضن..البنت..الغريبه..
بس ليش حسيت كذا..وليش تعلقت فيني.
.يمكن أعجاب..او يمكن ذكرتها بأحد.
.وقف..وهو يطالع الدفتر..بس باله ..
مشغول فيها..رفع راسه..
ويدورها من جديد..لف عليه فهد.
.وانتبه للدفتر..االوليد..حاس بدوخه..
وصداع..طاح الدفتر..من يده..
ومسك راسه..

:فهد..طلعني من هنا..!!

فهد يهز راسه..ويأشر لعصام..
والحرس..وفعلا..جو..وحوطوا عليه..
ومشى معهم ..بخطوات سريعه.
.ولبس نظارته..!!

فهد يراقبه..تنهد..انحنى للدفتر.
.واخذه معه..أكيد لميس..أتوقع لها..بس
غريبه..ليش الاستاذ..جايبه معه لهنا.
.حطه..بالشنطه..وقفل..ومشى..
يلحقهم..!!

(فهد أخذ الدفتر..على أساس.
.ان الوليد..جابه معه..ويحسب انه
لميس..(هو اصلا لميس!
!حطه بشنطة الوليد..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜ ღ


بالسعودية..الساعه..7:00م...!!!

دخل..عبدالعزيز..ومعه..فازه.
.مثل الكووره..من الزجاج..فيها مويه.
.وسمكه..حمرااا..وتدور بالمويه..!!

الكل..
:ههههههههههههههههههههههههههه...!!

ماعدا خالد..:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عبدالعزيز..:مساء الخير..وكشر
..ليش الضحك اللحين..؟؟؟؟

خالد..مبقق عيونه..
:عزوز..شنوو ذي..؟؟؟؟

عبدالعزيز..رفع حاجب.
.:فيل يسبح..ايش شايف انت...؟؟؟؟

خالد..:هههههههههههههه..
اعصابك ياأخي..قصدي..ليش جايبها..؟؟؟

الكل..:هههههههههههههههه..!!

سحر..:هههههههههههههههههه..
هذي أم محمد..متوحمه..على سمكه..
تتمشى بالمويه...!!

خالد..بقق عيونه..وبعدها..
:هههههههههههههههههههههههه...
ههههههههههههههههههههههههههههه.
..ااااه..ههههههههههه...
عزززوز..ههههههههههههههه
..الله يعينك..خخخخخخخخخخخخخ...!!!

عبدالعزيز..يهز راسه..:يارب
..يوريني فيك..بسلاف..ان شاء الله..تتوحم..
على ديناصور..يتمشى بالحديقه..يااااااااااارب..!!!

الكل
.:هههههههههههههههههههههههه...!!

ماعدا خالد..بقق عيونه..ورفع ايده..
:لالا..ياااااااااارب..هالدعوه..
ماتستجاب..يالله ياكريم طلبتك.
.هالدعوه لاتجيبها...!!

الكل.
:ههههههههههههههههههههههههه...!!!

لينا.:ههههههههههههههههههه.
.اتخيل..خلوود..وهو يدور لديناصور..
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ...!!

خالد..صقع راسها..:اقوول.
.جعلك تتوحمين..وسكت..اوووف..المشكله..
ماعاد..في أقوى من الديناصور..وقف..
بروح أكلم سلاف..وحم..وخرابيط..
مابي..وطلع فوق لجناحه.
.وهم ميتين ضضضحك عليه..!!

عبدالعزيز..طلع الدرج..وقف..
عند باب الجناح..ودق..ودخل..!!

ساره..متمدده على السرير.
.ودايخه..وتحس بغثيان..دخل عزوز..وابتسم

..:مساء الخير..لأحلى ساره بالدنيا..!!!!!!!!

ساره ابتسمت.
:مساء النوور..والووووورووود...!!!!

رفعها..قدامها..عشان تشوفها.
.ساره فتحت فمها..بوناااااسه..وقفت..
وراحت..بفرحه..

:ياااااااااااااااااي..ونااااااااااااااسه
..وووووووووووووه
...اخذتها..وهي تلمس..السمكه.
.من ورا الزجاج..وترفعها...وتميل راسها
...كأنها طفله..ههههههههههههههه...!!

عبدالعزيز..مبتسم..يعشقها..ويموت
..ويذوب فيها..جلست..وجلس بجنبها
...حطتها ع الطاوله..ومازالت.
.تلعب معها..وكانها تلاعب بيبي...!!

وهوو يطالعها..قلبه عوره.
.بلع ريقه..تذكر كيف..كان يعاملها..ويهينها..
وهي أنثى...مثل الزجاج..اي شيء.
.ممكن يكسرها..ويحولها..لقطع..صعب
تجمعها..من جديد..نزل عيونه..ليدها..
مازال الجرح..له أثر..خف..بس..
باقي يبين..مد يده..ومسك يدها..

.ساره رفعت راسها له..ماسك يدها..
ويمرر اصبعه على الجرح..
ومسرح..وعيونه تلمع..بحزن...!!

ساره..ارتجفت..هالحادث.
.لايمكن تنساه..اقشعر جسمها..تتخيل كيف..
و ماتت..كيف بتقابل ربها..ايش بتقول
..انتحرت..عشان تعبت من عمري..
اللي انت ياربي..انعمت علي فيه.
.انتحرت..ولجهنم..وبئيس المصير..
ابتسمت بتوتر..رفعت يدها اليمين.
.لخده..وطالع فيها..وركز بعيونها..
وهي ركزت بعيونه..وبهدوء..

:أنا بخير..ااه..صحيح..حطت راسها..ع
صدره..وحضنته..من وراه..
وبهمس..كملت..تراا..ابي اروح..للمستشفى
...و..!!

عبدالعزيز..بسرعه..وبخوف.
.مسك ايديها..وبعدين وجهها..بربكه..وخوف

..:ليششش..تعبانه..فيك شيء..شـ...!!!!!!!!!

ساره..بصدمه..قاطعته.
.:عزوزي..أهدا..مافيني شيء..بس عشان ولدك..
او بنتك..سونار..ومتابعه..وبسسس..!!!!!

عبدالعزيز..تنفس بإرتياح..وحضنها.
.بخوف...وغمض عيونه...ويشد عليها.
.مستحيل يتخيل..يفقدها..من جديد
..او حتى..يرجع له..لو جزء
بسيط..من المعاناه..اللي عاناها.
.من 3شهور..رااح يمووووت...!!!!

سساره..راسها ..ع صدره..ودقات قلبه
..سريعه..وتخترق اذنها..ابتسمت
...بحب..وحزن..صار عبدالعزيز
..يخاف..من أي شيء تسويه..
.حتى ماعنده..ثقه فيها..تمسك سكين.
.لازم هو يقطع لها ..اي شيء..يحس..
ممكن تجرح..نفسها..حتى بالخطأ...!!!!!!!!!!!!

ஜღ.ஜღ.ஜღ.


بجناح خالد..!!

خالد بهدوء..:سلاف..اسمعي.
.عندي شرط..قبل العرس..صحيح قلت.
.ماعندي شروط..بس اللحين.
.عندي شرط واحد..؟؟؟؟؟؟؟

سلاف..بققت عيونها.
.:وشووووووووووو..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

خالد..انسدح..:مابيك تتوحمين.
.أبدااااااااااااااااا...!!!!!!!!!!!!!!

سلاف..بغباء..ميلت راسها..
:مافهمت..؟؟؟؟؟؟؟؟؟

خالد يهز راسه..:ياهبله.
.قصدي لاتتوحمين..لما تحملين.
.وابي هذاك..وابي ذاك..ومشتهيه.
.اللي هناك..ومشتهيه اكل..ومشتهيه.
.مدري شنو...هالخرابيط ماابيها..!!!!!!!!!

سلاف..بققت عيونها..وهي توها..
تستوعب..كتمت الضحكه..اكيد ساره..
اشتهت شيء..خبلت فيهم..
حطت يدها..على فمها...عشان ماتضحك..!!

خالد لما طولت..جلس بخرعه.
.:سليف..لايكون بتسوينها..؟؟؟؟

سلاف..اخذت نفس..فيها ضحكه
..:لاااااااا عادي..خلاص اجل..مايحتاج
حمل..اذا فيها حمل..معناته..فيها وحم.
.ماتبيني اتوحم..اذا مافي حمل..!

ورفعت حاجب..لانهم تناقشوا.
.وهو يبيها تحمل..اول شهر..خخخخخ..
وهي ماتبي..بزارين..!!

خالد..فاتح فمه..:يعني لازم وحم
..لازززززم...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سلاف..بإنتصار..:يب..لازم..
عاد الله يستر..كل وحده..تختلف عن الثانيه..
في وحده اعرفها..متوحمه..عى اخت زوجها.
.ماتقدر تجلس معها...ورفعت حاجب..وكملت
..وفي بعضهم..يتوحمون..على ازواجهم..
وماعاد تشوفه ..الا بعد الاربعين..!!!!!!

خالد..منصصصصصصدم..غمض.
.واطاح ع ورا..ع المخده...وبصدمه..

..:من جدك..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سلاف...حطت يدها..على فمها..
:ايييييه..وفي اكثر بعد...وفي..!!!!

خالد يقاطعها..:بسسس..بسسس..
.خلاص..هونت..مثل ماقلتي..مانبي
بزارين...خلاااص..!!!!

سلاف..تناقز..بفرحه..وإنتصار.
.وبنفس الوقت..بتنفقع ضحك...وماسكه
الضحكه...خالد..بحب..:اااه..متى يمرون.
.هالاسبوعين..الله طولوا..
كنهم شهرين...اوووف...!!!!!!!!

سلاف..جلست..وقلبها يدق.
.ليش خافت..بلعت ريقها..:خلااص.
.راح كم يوم..من الاسبوع..باقي اسبوع.
.وشوي..راح يمرون بسرعه...!!!

خالد..:ااخ...متى بس..تكونين معي..!!؟؟؟

سلاف..قلبها طاااح..مسكت بطنها..
جاها المغص..حق الملكه..بس هالمره
...اقوى..مسكت بطنها..:ااااااااااااااه...!!!

خالد بخوف..:بسم الله عليك.
.ايش فيك..تعبانه..فيك شيء..!؟؟؟

سلاف بققت عيونها..حطت يدها
على راسها..بتحسب قالتها..بين نفسها
..اثاريها بصوت عالي.

.:هاه..لالا..بس..يدي..ضربت بالسرير..!!!

خالد..:سلامتك..وووه..لو عندي..
كان عطيتها بوسه..كان راح الالم..!!

سلاف..تعصر بطنها..:ههههههههه..!!

خالد..خااق..:دووم..فديت هالضحكه...!!

ஜღ.ஜღ.ஜ ღ


ببيت أبو رامي...الساعه..12:30ص..!!

الكل صار بغرفته..ونايم...بغرفة رامي
..طلع من الحمام..طالعها..نايمه..
بنص السرير..أبتسم..وقرب منها.
.دنق يطالعها..ويدقق بملامحها
..وبوجهها..مد يده..ويلمس وجهها.
.وخشمها..نزلها لشفايفها..
وبسرعه رفعها..لاتحس فيه..
شالها بالشويش..ومددها..بمكانها..وجهتها
..وعل مخدتها..راح..وتمدد بجنبها.
.لف ع جنبه..ويدقق فيها..ومبتسم..!!

ريماس..بدت تعقد..حواجبها.
.وتمتم..واضح تحلم..بشيء مزعج...
بدت تحرك..رجولها..بهستيريا..وجلست.
.وكأن أحد فوقها..تدف..وتضرب..
وتطالع للاشيء..رامي فز..جلس.

.ومسك ايديها..:هههيييي..هيييي..
ريماس..اصحي...!!

ريماس..لفت عليه..برعب..
وجهها معرق..وفحمانه..قلبها يدق..ويدق...
ومرعوبه..رامي..مد يده...وعطأها
كأس المويه..أخذته..وهي ترتجف..
وتشرب..أخذ منديل..ولف عليها..
فتح عيونه..من الصدمه..وهو يطالعها!!

ريماس..تمددت ..وحطت رأسها
..بحضنه..ومعطيته ظهرها..وغمض..
برعب..وتمسك..بنطلون بجامته..بخووف..!!

رامي..مد المنديل..ويمسح وجهها.
.اللي منحني عشان يشوفه..ويلمس
شعرها..وبحنان..

:ريمااااس..أهدي..كابووس وأنتهى...!!!

ريماس..بككت..وانصصصصصدم
..حطت وجهها..بفخذه..ودفنته..بقوة..
وتبكي..وتتكلم..وهي تبكي..

:ماأنتهى..يطاردني..يطاردني..من 7سنوات..
أبووي..ابوي..هو السبب.
.أكرهه..اكرهه..اااااااااااااه...!!

رامي..منصدم..ليش تكره ابوها
..وشو الكابوس..اللي يطاردها.
.من 7سنوات..وليش أبوها.
.بالموضوع..تذكر الضرب..معقول هوو.
.رفع رجوله..اللي هي فوقهم..
وحطها ع صدره..وضمها..وهي بدون تردد..
تعلقت فيه..ودفنت وجهها..بكتفه
..وضمته بقووووة..وتبكي..بس بكي..
يقطع القلب..وبكي..خووف
..صارت ترجف..وتحاول تتماسك..!!

رامي..منصدم..ومستغرب منها.
.يضمها..ويحاول يمسكها..ماترتجف..
بس حتى هو..مو بقادر..ويهزها.
.ويمسح على ظهرها...مايبي يسألها
..ولا راح يضغط عليها..هي من نفسها ..
راح تقول..أكيد أبوها..هو اللي
ضربها..واااضح..أبوها هو الكابوس
...غمض عيونه..ويهزها..مثل الاطفال.
.ويحاول..يهديها..وينوومها..
.بعد مده..هدت ريماس..وماصار لها
..اي صوت..واضح نااايمه..تنهد.
.حطها بجنبه..وعلى نفس مخدته..وتمدد
بجنبها..وحضنها..ويحاول يخبيها بصدره
..ويدعي مايجيها..هالكابوس..
ويصحيها..من جديد..ونفسه يعرف.
.ابوها..شنو مسوي لها..يمكن أسال
..رامي..ويطلع مايدري..وافتح باب.
.كان مقفول..تنهد..اكيد هي..راح
تقولي..أبتسم..بديتي..ياريماس.
.تتقبليني ..شوي..شوي..وتحكين لي..راح
أنتظرك..حتى تحكين..شنوو اللي مضايقك...!!!!

ஜღ.ஜღ

ميس صحيت..يالله..قد ايش نمت.
.رأسها ثقيل..فتحت بصعوبه...وعيوونها
..ترجع تنقفل..فتحت..شافته جالس.
.ويطالعها..بهدوء..من شافته..تذكرت
..كل شيء..كان قريب..وبنفس الوقت بعيد
..رفعت يدها..تتذكر..لما ايديها..
حضنت ايده..مثل ماهي يده..دافيه.
.وحنوونه..نزلوا دموعها..ورفعت يدها
..لفمها..عشان تكتم..البكي.
.بس مافي فايده..صار صوتها..يطلع..
ويرتفع..حتى صارت تنتحب.
.بصوت .قطع قلب محمد..وقف..وراح لها..
بس أنصدم..يوم رفعت يدها..
يعني وقف..لاتقرب مني..وقف..ويطالعها..
لفت..وعطته ظهرها..وخبت وجهها..
بالمخده..وتبكي..بصوت يقطع القلب!
محمد..حاس بخنقه..هو مقتنع.
.ان اللي يسويه..بصالحها..ورد لإعتبارها..
بس..عقله رافض..هالشيء..
ميس تتعذب..بسبب كذبه..هو كذبها...لف..
وطلع..ميس..لما راح..جلست.
.وتضرب قلبها..وهي مغمضه..باقي..باقي..
تتألم..عشان مين..عشان اللي عذبك..
وأحرقك..ليش..ليش..ليش..كان الحرق
..حق سيجارته..اللي حرقها فيه
..يوم اعترفت له..بمشاعرها..مازال
موجود..شوي..شدت ع قلبها.
.وهي تتذكر..حياته معه..ماشافت شيء
..حلوو..بس ليش هالقلب..مو راضي.
.يقتنع بهالشيء..وينساه..ليش
مازال..يدق ..عشان ذكراه..مدت يدها.
.تدوره..ماحصلته..دورت..ودورت..
وقفت..وصارت تدور..بالدروج.
.والسحابيات..اللي بالغرفه..ويننننه..وين
مذكراتي...وينهم..جلست..بتعب.
.تعبت وهي تدور..ومسكت رأسها..دايخه
..وجتها لووعه..حطت يدها..على فمها
..واخذت الزباله..تحاول ترجع..بس
مافي شيء..!!!

ஜღ.ஜღ.ஜღ

الوليد بطيارته..المتوجه لكندا..
هادي..وهادي..وهادي..مثل الميت.
.أنا متأكد..سامع صوتها..وربي سامع صوتها.
.غمض عيونه..ومسك رأسه..!!

..فهد لاحظه..بس سااكت..وقف.
.ودخل غرفته...قفل الباب..وتسند عليه..
وغمض..ومسك قلبه..ونزلوا دموعه
..نزل للارض..وظهره ع الباب..
أنا متأكد..اااااه..بنجن..بنجن ياميس.
.أرحميني..متي وانتهيتي...الله يخليك
..اطلعي من راسي..تكفين..أطلعي.
.من راسي..سامحيني..سامحيني...اااه
..تمدد ع الارض..وحضن نفسه.
.ولف ع جنبه اليمين..ورفع رجوله.
.لصدره..ويبكي..مثل الطفل.
.ليش حاسس..انه ناسي..شيء منه..
بألمانيا..حاسس في شيء..ناقصه.
.في شيء..يربطه..بألمانيا..بس شنو..
كل اللي عارفه..عنده جزء..مفقود..
على أرض ألمانيا..تجربة المستشفى
...تجربه غريبه..قاسيه..ومؤلمه.
.وفيها شيء غريب..والله غريب..أحسه
..يعني لي..ومهم..بس مدري.
.شنوو هووو...يالله ارحمني..!!!!!!!

ஜღ.ஜღ.ஜღ

بالسعوديه...الساعه...1:00م...!!

سوزان..سوت الغدا..بمساعدة الشغاله
..فيها رعب..من المطبخ..بس..
ماتتعمق بالتفكير..وتحاول تطنش.
.وتعيش ان شيء..صار وانتهى...!!

مسكت السكين..ويدها ترتجف
..صارت تهتز..ايدها..وشفايف سوزان.
.اهتزت...وقلبها يدق..ويدق..
وظهرها عورها..حتى بطنها..مكان
الطعنه..حست..بألم السكين..
وهي تدخل بطنها..وجاسم..يدخلها بقوه..
وعيونه..بعيونها..طاحت السكين.
.من ايديها..بهستيريا..رجعت لورا..!!

ضمها..من وراها..ومسك ايديها.
.وهي ترتجف..والدموع..متجمعه..
موراضيه تنزل..وتهز راسها..
بس حست فيه..بغت تموت رعب..وبصوت
عالي..وتفك نفسها..

:ااااااااااه..لااا..وخر عني..
.وخرعني..اااااااااااااه..!!

زياد..بخوف..ماسكها بقوة..
:سوزان..أنا..أنا..زياد..لاتخافين.
.لاتخافين..!

وضمها..وشدها..وماسك ايديها..
ع بطنها..ويشدها له..وشفايفه..بخدها..!!

:ااااششششش..سوزاني.
.أنتي بخير..انتي بخير...!!!!

سوزان..ترتجف..وترتجف.
.لفت عليه..وتعلقت فيه..ودفنت وجهها
..بصدره..وتبكي..

:هووووو..دخلها..في بطني.
.والله..والله..تعووووووور..بعدت عنه.
.وتمسك بطنها..تكمل ببكي.
.دخلها من هنا..والله دخلها..دخلها بقوه
...فاتحه فمها..وكأنها تتألم..وببطنها..!!

زياد..قلبه انعصر..عليها..قرب منها.
.وهي تبكي..وتتألم..حضنها..ونزلوا
دموعه..ويبوس رقبتها..وخدها
..فكت ايديها..من بطنها..وحطتها..ورا رقبته.
.وتعلقت فيه..وتبكي..زياد..حملها...
وطلع فيها..فوق..للجناح..
دخلها..وحطها على السرير.
.وتمدد جنبها..وهي ترتجف..وتتخبى بحضنه
...وتحاول ماتخلي شيء..من جسمها.
.لبرا حضنه..تحس ..يد جاسم..
بتطول جسمها..وفي أي مكان..
.وترتجف..وتحاول ماتفكر..بجاااسم..!!

زياد..يضمها..ويقرأ عليها.
.بصوت عالي..عشان تهدأ..!!!

ஜღ.ஜღ.ஜღ.


ببيت أبوزياد...على طاولة الغدا..!!

كلهم على الطاوله..وهدووءء...
ريان..رفع الشوكه..ومدها.
.عند فم سوسن..عشان يأكلها..!!

سوسن..استحت..من النظرات
..فتحت فمها..وأكلتها..أبتسم..!!

روابي..تحط ايديها..على عيونها..
:يبه..تكفى زوجني..وربي ظلم..!!

الكل..:ههههههههههههههههههههه...!!!!

روابي..:وربي صااادقه..يبه..يمه..
ركزوا معي شوي..ماباقي غير أنا..
كل العايله.أعرسوا..وماباقي غير اناااا.
.حرام..حسوا فيني..بعنس وحدي.
..حتى ربيب..تركت تؤامها..وخانتني.
.واعرست..!!!

ربى..:مااعرست..ملكت بس..!!!

روابي..بتطنيش..:هي نفسها..يبه.
.زوجني..زوجوني مشعل..ماباقي غيره
..صحيح..ماينبلع..بس..عاد الشكوى لله
..ظل راجل..ولاظل..حيطه..!!

الكل.:هههههههههههههههههههههه..!!

ام زياد.:يابنت عيييييييييب..
عيب عليك..كم مره أقول لك..هالكلام..!!؟؟؟

ريان.:يمه..لاتعبين نفسك..ذي بالله.
.فيها فايده..مامنها فايده..طنشيها بس..ّ!!!

روابي..بقهر..:رياااااااانووه..شوف كيف
..مبسوط..مع السوسه..اللي بجنبك.
.حلال..عليك..وحرام علي..؟؟؟

سوسن..بققت عيونها..
:مين السوسه..ياحشره انتي..!!؟؟

روابي..بتطنيش.:ياااااااه..
بس عاد..خلونا بموضوعنا..!!

ريان..:ارتاااحي..متأكد.
.لو أقول لمشعل..بعطيك إياها..ببلاااش..
ماراح يجلس..بالسعوديه..دقيقه..!!!

روابي فتحت فمها..بقهر.
.أما الجميع..فطس ضححك..!!!

ஜღ.ஜღ.ஜ

ببيت أبو عبدالعزيز..!!

الكل..على طاولة الغدا..ماعدا خالد.
.بشغله..الكل يأكل..وبهدوء..!!

ساره..رفعت عيونها..للشغاله..
وابتسمت..واخيرا..جابته..حطته قدامها..!!

الكل..بقق عيونه بصصدمه
..وفتحوا فمهم..بقرف..!!

سحر..:ووووع..سوووير.
.شنوو ذاااا...؟؟؟؟؟؟

لينا..حطت يدها..على فمها.
.اما عزوز..فاتح فمه..بصدمه...!!

ساره..اخذت بالملعقه..وأكلت.
.وغمضت..:اوووه..يالبى..اوووه...!!

عبدالعزيز..اخذ الصحن..ويشمه.
.جته لوعه..وووع..!!

سحر..ولينا..معه..وووع...!!

ساره..كشرت..:عادي..بس..سلطة
..بصوص النوتيلااا..ورجعت تأكل..!!

لينا..وقفت..وركض للحمام..سحر.
.مو قادره..تبلع لقمتها..أهلهم..
يضحكون...!!

وعزوز..أبتسم..أخذ الملعقه..وأكلها..أبتسمت..
وبدت تأكل..وهو مبسوط.
.ويأكلها..ويبوس خدها..البنات..صياحهم..
متقرفات..واهله يضحكوون..

((سوير..وبعدين معك..ااخ شنوو ذاا..))..!!

ஜღ.ஜღ.ஜ ღ

ببيت أبوسلطان..!!

على طاولة الغداا..أم سلطان
..تطالع بولدها..غريب..هاليومين..
مو ع بعضه..مسكت يده..

:يممه..سلطان..ايش فيك..ماتأكل..؟؟؟؟

سلطان..ابتسم.:يووه..هذاني أكل..
صدقيني..وحط الملعقه بفمه..يأكل..وهو
ماله نفس..أبدا..ابدا..كل باله..مع مرام.
.يحبها..ويموت فيها..بس..اشلون
بعيش معها..لالا..هو عادي عنده.
.بس كيف أهله..أمه..يمكن شذا عادي..
بس أمه..لف لأمه..

:يممه..واحد من أخوياي.
.يبي يتزوج..وحده .. وخايف
يقول لأمه..!!!

أم سلطان..:وليش خايف..اذا البنت
..متربيه..وسنعه..متأكده..امه..
بتخطبها له..وهي مغمضه..!!!!!

سلطان..بلع ريقه..:بس هي..مطلقه..!!

ام سلطان..كشرت.:الله يوفقها.
.بس اكيد الام..مابترفض..
عادي..الطلاق مو عيب..!!!!

سلطان..ابتسم.:حتى لوكان.
.هو وحيدها..وباقي أول مره يعرس..؟؟؟؟

أم سلطان..سكتت..وبعدها..
:من هي..من وين تعرفها..ومطلقه بعد..
رمت نفسها عندك..عسى بعد
..مو من مرضاك...؟؟؟؟؟

سلطان..انصدم..يعني تعرف.
.اني انا..ابتسم..

:بالصدفه يمه..بس البنت..
طيبه..وحبوبه..وجميله..!!!

شذا..بفرحه..:ووووووه..يالبييييييه.
.جد..جد..من هي..ايش اسمها..؟؟؟

ام سلطان..عطت شذا نظره..
:سلطان..مطلقه..لاااا..ايش ناقصك..عشان
تأخذ لك مطلقه...؟؟؟

سلطان..مو منصدم..متوقع هالشيء.
.عكس شذا..انصدمت..من رد امها...
طالعت فيها.

:يمممه..ايش هالكلاام..والمطلقه
..مو انسانه..والطلاق..مو عيب.
.يعني لو أنا ..مطلقه..ماراح تزوجيني.
.لأحد..لاني مطلقه..؟؟؟؟؟؟

ام سلطان..سكتت..مو عاجبها الكلام..!!

سلطان.وقف..:الحمدلله..سفره دايمه
..ومشى...شذا وقفت..بتلحقه...!!

ام سلطان..مسكت يدها..:اجلسي.
.خليه..ماباقي غير..مطلقه..قلوا البنات يعني
..اكيد ساحرته..حسبي الله عليها..!!

شذا..تطالع بأمها..بصدمه..
وجلست..وهي سااكته..وتفكر..بقلب سلطان..
اللحين..وشنو احساسه..بعد كلام أمها...!!!!

ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ

ببيت بدر..!!

مرام..وبدر..خلصوا..من الغدا.
.وجالسين..بالصاله..وهدووء..بدر..يطالع
للأخبار..وهادي..ومنسجم..مرام.
.رافعه رجولها..على الكنبه..وحطها..
فكها..ع ركبها..ومسرحه لبعيد..لسلطان.
.وتفكر فيه..جرحها..تصرفه..
لما قالت له..مطلقه..لهدرجه..
هنت عليه..وماعاد يبيني..لدرجة..ماحاول
..حتى..يقولي .اي كلمه..او حتى يواسيني
..غمضت عيونها..!!

بدر..بهدوء.:مرام...!!

مرام..لفت عليه..بتوتر..:نعم..!!

بدر..نزل الصوت..وبإهتمام.
.:مرام..ايش فيك..من يومين.
.مو عاجبني حالك..تكلمي.
.ايش فيك..تعبانه..تحسين بشيء..!!؟؟؟

مرام..بكت..بدر انصدم..وقف.
.وراح لها..جلس بجنبها..وضمها..بخووف
..ويمسح ع ظهرها.

.:هييه..هيهه..مرام..
خوفتيني عليك..ايش فيك..ياقلبي
..هاه..ايش مزعلك..ومضايقك.
.ومخلي دموعك..تنزل...!!؟؟؟؟

مرام..تشهق..:اشتقت..لأمي
..ولأبوي..بسس..!!!!

بدر..أخذ نفس..:الله يرحمهم.
.على ايش أتفقنا..مانبكي..عليهم.
.كل مأشتقنا لهم..ندعي لهم.
.ونتصدق عنهم..ونستغفرلهم
..ولا نسيتي..!؟؟

مرام..رفعت راسها..وتمسح دموعها.
.:الله يرحمهم..!!!

بدر..ابتسم..:أمين..كاسره خاطره أخته.
.زوجها..عمه..مسيار..بس عشان
الفلووس..صحيح..هي راضيه.
.وكانت طايره..بس لو كان..موجود.
.مستحيل..يوافق..لو تموت..تنهد.
.ومسك يدها..وابتسم..!!

:ايش رايك..نروح السووق..؟؟؟

مرام..ابتسمت..:وماتمل..؟؟؟؟؟؟؟؟

بدر..يهز راسه..
:نووووووووووووووو..ماراح أمل..!!!

مرام..انبسطت.
.:اووووك..متى نروح..اللحين..؟؟؟

بدر..بقق عيونه..:ول..ول..
شنو اللحين..شوفي هالشمس..لا العصر...
بنص العصر..نطلع..واجلسي..حتى تدوخي..!!

مرام..ضمته..
:وووووه..ونتعشى هناك..؟؟؟؟

بدر..قلبه يتقطع..عليها..
:هههههههه..ايوووه..نتعشى هناك
..اللي تبينه..!!

مرام..باست خده.:وه..بس.
.يالبييييييه...ايش رايك..نأخذ ريم معنا..؟؟؟؟

بدر..ابتسم..وقلبه بيطير.
.:توقعين..عادي..بيسمحون لها..؟؟؟؟

مرام..تهز راسها..:ماأظن بيرفضون
..أذا أنا معكم..عادي..هههههه..
مايضمنونك...ههههههههههههههههه...!!

بدر..يخربط شعرها..:مع نفسسسك..!!!

مرام..انقهرت..:لاااااااااا..كم مره
قلت لك..الا شعررررررري
..بدر يالدووب...!!!

بدر..وقف..وحط اصبعه..ع راسه
..:بكيفي..تستاهلين.
.بروح أكلمها..واقولها..!!؟

مرام..تهز راسها..
:ياغبي..كلم أخوها..مو هي..!!؟؟

بدر..يفكر..:ايه..صادقه.
.أكلم ماجد..وراح..!!

مرام..:ههههههههههه..تنهدت.
.تموت فيه..بس رجع سلطان ..ببالها..
غمضت..تفكر فيه..وتبتسم..!!!!
.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜ ღ


ببيت أم محمد..!!

الكل بالصاله..أم محمد..والهنوف
..يتقهوون..ريم..مع لانا..ع الارض..
وتلعب..بألعابها..معها..خخخخخخخخخ..!!!

ماجد..نزل من فوق..وهو يتنحنح.
.الهنوف..عدلت..حجابها..نزل..وجلس

..:اهلااا..!!

الكل..:هلا بك..ماعدا ريم
..مو معطيته وجه...!!

ماجد..رفع حاجب.
.:ريموووه..بدر كلمني..!!!

ريم..من سمعت اسمه.
.لفت عليهم..:قل والله..!!!

ماجد..:ههههههههههه..شف
شف الحيوانه..من شوي..مو
معطيتني وجه..واللحين..بتنفك
رقبتها..شوي..شوي..!!!

ريم..بملل..:قول..ايش قالك.
.بعدين..ليش يكلمك..غريبه..تذكرت..حالته..
وبخوف..لايكون تعبان..قلبها يدقق.
.ماجد قول..تكفى..فيه شيء..؟؟؟

ماجد..ابتسم..:مافيه شيء.
.والله بخير..بس يقول..بيطلع..هو وأخته..
ويبي يأخذك..تطلعين معهم
..وعااد أنا رفضت...!!!!

ريم..ارتاحت..بس لما قال رفضت
..طرطعت..:وشوووو له ترفض..؟؟؟

ام محمد..والهنوف.
.:ههههههههههههههههه..!!

ماجد..فاتح فمه..:شف..شف..
يعني مو عارفه..ليش أرفض..مافي..ممنوع
..مافي طلعات..الا بعد العرس..ورفع حاجب..!!!

ريم..كشرت..وتكش عليه..ولفت
..وعطتهم ظهرها..وتكمل..لعب ..مع لانا.!!
.
:عادي..مو مهم..اهم شيء.
.انه بخير..مسكت قلبها..للحظه..تخيلت يروح
منها..!!

أم محمد..:صادقه..ليش ترفض
..دام أخته..معهم..المفروض ماترفض..!!؟

الهنوف تهز راسها.
.:صادقه ..خالتوو..عادي..!!!

ماجد..بقق عيونه..ريم..وقفت.
.وطلعت فوق..ركض..استغربوا..يحسبون
زعلت..ماجد بقق..عيونه.

.:يوووه..امزح..والله وافقت..وبيمرها العصر..
ايش فيها ذي..وقف..ولحقها.
.كانت بتقفل..بس..سبقها..مسك الباب..!!

ريم..تبكي..وقلبها يدق..تذكرت
..كيف كان..بالمصعد..حست لو تجيه..
من جديد هالحاله..ممكن يروح فيها
..لانه..ينحنق..وكأنه يغرق فعلاااا..!!

ماجد..مصدووم..:ريموووه.
.والله أمزح..وافقت..بيمرك العصر..
ياحيوانه..ليش هالبكي..؟؟؟؟؟

ريم..ضمت ماجد..وتعلقت فيه.
.وبخوف..وترجف..

:بدر..تعبان..ممكن يروح مني.
.بأي لحظه...راح اموت بعده..!!!

ماجد..انصدم..:وشووو..
مريض..ليه..ايش عنده..؟؟؟؟؟؟

ريم..فكته..وتشهق..وتمسح دموعها.
.:انت تعرف صار..عليه حادث..و..!

ماجد..يقاطعها..:ايووه..عارف..
صار حادث..وكان بيغرق..والله سلمه
..وفقد ذاكرته..8 شهور..ورجعت له.
.وهو بخير..وماعليه..في شيء
..ثاني ..مااعرفه..؟؟؟؟؟؟؟

ريم..طالعت فيه..:بدر..مريض.
.وتجيه نوبات..تخوف..ينخنق.
.وتنقطع انفاسه..ويحس انه يغرق..
من أي مكان..ضيق..او صغير..ومن المويه..
اذا شافها..يتعب..وتنقطع انفاسه
..تذكرته..وصارت ترجف..وتكمل..اخاف
يمووت..يموت قدامي.
.ايش اسوي انا...ماجد..وضمته...!!!

ماجد..ساااكت..غمض عيونه.
.ويمسح..على ظهرها

عادي..هذي..صدمه
نفسيه..يعيشها..اللي يتعرض..
لضغط نفسي..او شيء كبير.
.يصير عنده..ردة فعل..واحيانا..يحس.
.ان الحادث..يرجع له..ويعيشه.
.كلها ترسبات..وخووف..هو بس.
.يبي له..يواجهها..ويعيشها..
حتى يتغلب عليها..وابتسم..واكيد ريمي.
.بتساعده..اصلا معاك..بينسى..كل شيء..
من صرقعتك..ولا يهمك..ياشيخه.
.بينسى حتى اسسمه..هههههههههه..!!

ريم..قامت ..من حضنها..وكشرت.
.من بين دموعها..وضربت كتفه.
.بخفيف..:مالت بسس..وابتسمت.
.يعني وافقت..بروح معهم..!؟؟

ماجد..:ههههههههههه..ايووه.
.بعد العصر..بيجيك..يالله..بخليك..تتكشخين
..بس ترا..سوق..يعني..حاسبي..
ماراح يشوفك..فلا تبالغين..بـ...!!؟؟

ريم..تدفه..:اطلع...اطلع..بس..فكني
..من هالمحاضرات..اللي ماتخلص..!!

قفلت الباب..ماجد يدق..
:هين ريموه..المره الجايه..مو موافق
..وراح..وهو يضحك..ويفكر.
.ببدر..وبريم..وبحالته...!!!!!!!
ღ.ஜღ.ஜღ.ஜ ღ


وصلت طيارة الوليد..لكندا..نزل.
.والكل وراه..فهد فتح له..الباب..
ركب بسيارته..المرسيدس...وهادي..
أرض كندا..اللي عايش فيها..من سنين..
صارت من بعدها..غريبه..وكئيبه..تنهد.
.وغمض عيونه..حط راسه..على
شباك السياره..ويطالع بالشوارع.
.الدنيا ليل..والانوار..والناس..الرايحه
..والجايه..يحس من برا..ازعااااااج.
.بس ليش..من داخله..هدووء..يقتل..
تذكر..كل شيء عن ميس..قلبه ينعصر
..ألم..مو عارف..كيف يبدأ..حياته..
كل شيء ملخبط..مهما حاول يرتبه..
كل شيء ملخبط..وملخبط..وملخبط..
مافي شيء..راضي يترتب..حتى نفسه
..وتفكيره..ومشاعره..مبعثره..
ولا شيء راضي..يترتب..قطع تفكيره
..صوت فهد..اللي فتح الباب..
وبهدوء.

.:تفضل..طال عمرك..!!

نزل..وصلت..متى..ااه..حتى هالقصر
..اللي عشت فيه سنين..صرت احس
..اني غريب..لما ادخله..مدري.
.كيف بيكون..وايش بيكون.
.وايش بكون أناااا..من أناااا.
.مو عارف نفسي اصلا..لهدرجه.
.جننتيني ياميس..بعثرتي كل شيء فيه
..ورحتي..وتركتيني..كيف الملم نفسي.
.مو بعارف..وين اروح..ايش اسوي.
.اشلون..اعرف ..سامحتيني او لا..مرتاحه..ولا
لاااا..يالله..ترحمها..وتسكنها..جناتك..
هي عمري..وهي روحي..يارب..
لاتحرمني ..شوفتها بجناتك..بدر.
.الله يرحمك..يأخوي..كل شيء..كان قدر
..قدرك..تموت مقتول..وقدري..
افتش بماضيك..وافهمه خطأ..وماعطيت
ميس..فرصه..تدافع عن نفسها..لالا.
.اصلا ماراح..تقول شيء..تحملت..
عشان تحمي اختها..اللي انا حرمتها منها.
.تذكر..لما تكلمها..كمية مشاعر
..تخلي القلوب ترجف..يالله.
.قد ايش عانت..ميس..تربت يتيمه..وتبناه..
اهل ساره..وماتوا وتركوها..وعاشت اليتم.
.من جديد..وبعدها..جيت انا
..ويتمة مشاعرها..وقلبها..وأحاسيسها.
.غمض عيونه..ونزلوا دموعه..
انتبه لنفسه..بالغرفه الخشبيه.
.اللي بالحديقه..يالله..من متى..وانا هنا..
متى دخلت..طالع لنفسه..كان مأخذ شاور.
.ولابس بيجامه..اسود..بأسود
..مو عارف..متى راح جناحه..وتسبح.
.ولبس..واللحين ..داخل هالغرفه..
الفااااضيه..واللي..عاشت فيها.
.روحه..جلس..مكان..ماكانت..تجلس..
وتمدد,..وضم نفسه...ودموعه..تنزل.
.وتصب..وحااااااره..حااااره..وتكوي
..تكوي..قلبه..وروحه..وكل شيء.
.كل شيء فيه..أخذ نفس..وجلس..
ومسك راسه..أنا قلت..ماراح أبكي.
.ماراح..ابكي..انتي انتهيتي..انتهيتي..
وقف..وطلع..ورجع..لمكتبه..داخل.
.القصر..قفل..وتسند على الباب.
.تذكرها..هنا..عالجته..وهنا ضربها.
.وهنا كسر الدنيا..وكان بيذبحها.
.مسح الدمعه..اللي تجمعت..قبل ماتنزل.
.راح للمكتب..جلس..
ويدور بالكرسي..المكتب ظلااااااام..
مافي غير اللنبه.المكتبيه..اللي..
تضوي..على الجزء..اللي عنده.
.من المكتب..حتى مو المكتب كله...
فتح الشنطه..وطلع اوراق..وملفات..
تفأجا..بالدفتر..مسكه..ويقلبه..

:شنوووو ذاا..ليش بشنطتي..
عقد حواجبه..وين شفته..تذكر..البنت..
اللي مسكت يده..ولخبطت..كل مشاعره.
.ايه دفترها..تذكر لما سمع..صوت
ميس..وراح يدورها..مثل المجنون.
.اتذكر..هالدفتر..كان بالارض..ومسكته
..وبعدها..رميته..و..غمض..عيونه.
.عرف ان فهد..يحسب انه له..اوووف
..يافهد..اكيد هالبنت..متعلقه فيه
..كل وقتها..كان هالدفتر معها..وضامته
..حطه ع المكتب..بس حس بمشاعر غريبه.
.وقلبه..يدق..مثل..لما صاحبة
الدفتر..مسكت ايده..وحضنتها.
.بلع ريقه..ورفع يده..لقلبه..
وهو مستغرب..ايش فيني..والله مهبول..
سحب ملف..وبدأ يراجعه..ويكتب.
.وشغل اللاب توب..بس كل تفكيره
..مع هالدفتر..وصاحبته..غريبه..جدا..
غريبه..ياترا كان اعجاب.
.ولا تبي تقوله شيء..ولا ليش.
.حس بكهرباء بجسمه..وحس وكأنها.
.يد ميسسس..حتى
ان قلبه..لا يمكن يخطئ..يدق..مثل.
.ماكان يدق..لميس..ولمساتها..ياربي..
راح انجن..مد يده..للدفتر..وفتحه..وقلبه يدق.
.وايده ترتجف..ايه..نفس..نفس..الريحه.
.رفع الدفتر..وحطه ع خشمه..وغمض
..وقلبه بيطلع..وربي ريحتها.
.والله ريحتها..أهدأ..أهدأ..مافي الا هي.
.تستخدم..هالبروفيوم..غمض عيونه.
.وأخذ نفس..وفتحه..هذا يشبه
خط..قد مر عليه..وين..وين.
.ركز بالمكتوب..من أول صفحه..وفتح عيونه
بصصصصدمه..وتنفسه.
.حس الاكسجين..انقطع...!!!!!!!!!

ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.

السعودية..الساعه..9:00م...!!!!

مجمع آل....!!

بدر..وريم..ومرام..خلصوا البنات
..تسوق..بدر..ماسك يد..ريم..ويسولفون
..وساحبين..على مرام..خخخخخ.
..مرام..حست انها..مالها داعي..
مسكت..يد بدر..الثانيه.

.:بدر..بروح أجلس..خلاص تعبت..!!

بدر..لف عليها..:طيب..نجلس كلنا..و..!!!

مرام..تقاطعه..:لاااا..روحوا..أنتوا.
.وتمشوا مع بعض..هههههههه..عارفه
..كنت..عايق لكم..خخخخخخخخخخ.
.روحوا..بروح أشرب..شيء..حتى
ترجعون..خذوا..راحتكم..أوك..ومسكت
..يد ريم..وابتسمت..ومشت..!!!

ريم..ابتسمت..بدر..شد يدها.
.:هاه..وين نروح..!!؟؟؟؟

ريم..رفعت كتوفها.:مدري..!؟؟

بدر..ابتسم..وبنذاله..يأشر..
على محل..(نعومي)..:نروح هناك..!!!

ريم..شهقت..وانحرجت..وسحبت يدها.
.:معع نفسسسسك..!!!

بدر..:ههههههههههههههه..خلاص
..خلاص..أمزح..هههههههههه...!!

ريم..كشرت..سحبها..وضربت فيه.
.بعدت بتوتر..واحرج..مسكت يده..
وكملووا..سوالف..وضحك..يدخلون.
.المحلات..ويطلعون..خخخخخ..!!!

عند مرام..جلست..تعبت..طلعت جوالها
..وانشغلت فيه..رفعت راسها..
لصوته..

:مرام..!!!!!!!!!!

مرام تطالعه..توترت..وبلعت ريقها..
.:شتسووي..اخوي..هنا..لايشوفك..؟؟

سلطان..جلس..وحط ايديه..
على الطاوله..وشبكهم..
ويطالعها..بتفحص..!!

مرام..انحرجت..ونزلت عيونها.
.ابتسم..يعشقها..وبهدوء..

:مرام..أنا آسف..قبل يومــ...!؟!؟!

مرام تقاطعه..اخذت شنطتها.
.ومشت..سلطان..لحقها..وهي تمشي.
.ماتوقف...سلطان..وهو يجاريها..بالمشي.

.:مرام..اسمعيني..بس..
بفهمك..وبعدها..انتي احكمي..!!!

مرام..مجروحه..مشت..
ودخلت الاصنصير..وتنتظره ينقفل.
.سلطان دخل معها..انهبلت..جت بتطلع..
بس انقفل الباب..ابتسم..وقفل الزر..
حق المصعد..وصار واقف..مايتحركك.
.مرام..بلعت ريقها..وطالعته..!!!!!

سلطان..تقدم منها..وهي رجعت لورا
..مد يده..(ماتتغطى)..وفك الشيله..
ومرام..مصدومه..وشعرها..طاح.
.سلطان دايخ..رفع راسها..وقرب منها..
وصلوا شفايفه..لشفايفها..باقي شعره.
.ويلتحموا..بس مرام..لفت راسها..
وصار..خده..على خدها...غمض عيونه.
.ايش فيني..ايش احس فيه...
وش اللي قاعد اسويه..!!

مرام..قلبها بيطير..مشت.
.وضغطت الزر..عشان يتحرك..ولصقت بعيد..
وتشيلت...!!!

سلطان..لف عليها..
:أنا كلمت..أمي..وطالعها..بحزن..!!!!

مرام..اول ماقاله..طالعت فيه..
لما شافت عيونه..عرفت الاجابه..ابتسمت..
وبهدوء..

:الله يوفقك..انفتح المصعد.
.ومشت..وطلعت..وهي تقاوم..
جرحها..اللي ينزف..بلا رحمه
..وتحاول..ماتبكي..نزلت.
.وقفت ليموزين..وركبت..!!

سلطان..بنفس المصعد..جلس..
فيه..وغمض..ومسك راسه..!!


مرام بالسياره..وتبكي..وتحط يدها.
.على فمها..وتكتم..شهقاتها.
.اللي و راضيه..توقف..فجآآآآآآآآه .وقفت السياره..
بقوووه..مرام..تمسكت..بخرعه
...وطالعت..الا في سياره..اعترضت.
.طريق..الليموزين..نزل منها...واحد
..ويتقدم لها..مرام..فتحت عيونها.
.بصدمه..وفتح بابها..وسحبها..نزلها..
وهي تدفه بصدمه..ومو راضي يبعد عنها
..فتحت فمها..تصرخ..بس حط
يده..ع فمها..وسحبها..لف لصاحب الليموزين..

:هذي زوجتي..ياويلك.
.تفتح..فمك فهمت....؟؟؟؟؟؟

الهندي..يهز راسه..برعب..
.ومشى..وتركهم..!!!!!!!

دخلها سيارته..وهي..تضربه.
.وتقاومه..بس مافي فايده..قفل
..وركب..ومشى..أقووووووووى شيء...!!!!!


 توقيع : النورسيه




قديم 11 - 1 - 2022, 02:31 PM   #49


الصورة الرمزية النورسيه

 عضويتي » 342
 جيت فيذا » 7 - 10 - 2020
 آخر حضور » يوم أمس (10:38 PM)
 فترةالاقامة » 1538يوم
مواضيعي » 1938
الردود » 11963
عدد المشاركات » 13,901
نقاط التقييم » 6467
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 126
الاعجابات المرسلة » 426
 المستوى » $72 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » السعوديه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل al-rabie
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله kitkat
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلhilal
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBMW
 
الوصول السريع

عرض البوم صور النورسيه عرض مجموعات النورسيه عرض أوسمة النورسيه

عرض الملف الشخصي لـ النورسيه إرسال رسالة زائر لـ النورسيه جميع مواضيع النورسيه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic

MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 35
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 13...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 13

النورسيه غير متواجد حالياً

افتراضي رد: من شفتها صرت ارجف وجمرات انتقامي زاد لهيبها



السعودية..الساعه..9:00م...!!!!

مجمع آل....!!

بدر..وريم..ومرام..خلصوا البنات..
تسوق..بدر..ماسك يد..ريم..ويسولفون
..وساحبين..على مرام..خخخخخ..
.مرام..حست انها..مالها داعي..
مسكت..يد بدر..الثانيه..

:بدر..بروح أجلس..خلاص تعبت..!!

بدر..لف عليها..:طيب..نجلس كلنا..و..!!!

مرام..تقاطعه..:لاااا..روحوا..أنتوا.
.وتمشوا مع بعض..هههههههه..عارفه
..كنت..عايق لكم..خخخخخخخخخخ.
.روحوا..بروح أشرب..شيء..حتى
ترجعون..خذوا..راحتكم..أوك..ومسكت
..يد ريم..وابتسمت..ومشت..!!!

ريم..ابتسمت..بدر..شد يدها..
:هاه..وين نروح..!!؟؟؟؟

ريم..رفعت كتوفها.:مدري..!؟؟

بدر..ابتسم..وبنذاله..يأشر..
على محل..(نعومي)..:نروح هناك..!!!

ريم..شهقت..وانحرجت..وسحبت يدها.
.:معع نفسسسسك..!!!

بدر..:ههههههههههههههه..خلاص.
.خلاص..أمزح..هههههههههه...!!

ريم..كشرت..سحبها..وضربت فيه
..بعدت بتوتر..واحرج..مسكت يده..
وكملووا..سوالف..وضحك..يدخلون
..المحلات..ويطلعون..خخخخخ..!!!

لƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ لƒ¦

عند مرام..جلست..تعبت..طلعت جوالها.
.وانشغلت فيه..رفعت راسها..!!

لصوته..:مرام..!!!!!!!!!!

مرام تطالعه..توترت..وبلعت ريقها..
.:شتسووي..اخوي..هنا..لايشوفك..؟؟

سلطان..جلس..وحط ايديه..على الطاوله
..وشبكهم..ويطالعها..بتفحص..!!

مرام..انحرجت..ونزلت عيونها.
.ابتسم..يعشقها..وبهدوء..

:مرام..أنا آسف..قبل يومــ...!؟!؟!

مرام تقاطعه..اخذت شنطتها.
.ومشت..سلطان..لحقها..وهي تمشي.
.ماتوقف...سلطان..وهو يجاريها..بالمشي.

.:مرام..اسمعيني..بس..
بفهمك..وبعدها..انتي احكمي..!!!

مرام..مجروحه..مشت..ودخلت الاصنصير
..وتنتظره ينقفل..سلطان دخل معها.
.انهبلت..جت بتطلع..بس انقفل الباب
..ابتسم..وقفل الزر..حق المصعد..
وصار واقف..مايتحركك..مرام
..بلعت ريقها..وطالعته..!!!!!

سلطان..تقدم منها..وهي رجعت لورا.
.مد يده..(ماتتغطى)..وفك الشيله..
ومرام..مصدومه..وشعرها..طاح
..سلطان دايخ..رفع راسها..وقرب منها..
وصلوا شفايفه..لشفايفها..باقي شعره.
.ويلتحموا..بس مرام..لفت راسها..
وصار..خده..على خدها...غمض عيونه
..ايش فيني..ايش احس فيه...
وش اللي قاعد اسويه..!!

مرام..قلبها بيطير..مشت..وضغطت الزر
..عشان يتحرك..ولصقت بعيد..
وتشيلت...!!!

سلطان..لف عليها..
:أنا كلمت..أمي..وطالعها..بحزن..!!!!

مرام..اول ماقاله..طالعت فيه.
.لما شافت عيونه..عرفت الاجابه..ابتسمت..
وبهدوء..:الله يوفقك..!!

انفتح المصعد..ومشت..وطلعت..
وهي تقاوم..جرحها..اللي ينزف.
.بلا رحمه..وتحاول..ماتبكي..نزلت.
.وقفت ليموزين..وركبت..!!

سلطان..بنفس المصعد..جلس.
.فيه..وغمض..ومسك راسه..!!


مرام بالسياره..وتبكي..وتحط يدها..
على فمها..وتكتم..شهقاتها..اللي و راضيه
..توقف..فجآآآآآآآآه .وقفت السياره.
.بقوووه..مرام..تمسكت..بخرعه
...وطالعت..الا في سياره..اعترضت
..طريق..الليموزين..نزل منها...واحد
..ويتقدم لها..مرام..فتحت عيونها..
بصدمه..وفتح بابها..وسحبها..نزلها..
وهي تدفه بصدمه..ومو راضي يبعد عنها
..فتحت فمها..تصرخ..بس حط
يده..ع فمها..وسحبها..لف لصاحب الليموزين.

.:هذي زوجتي..ياويلك..تفتح.
.فمك فهمت....؟؟؟؟؟؟

الهندي..يهز راسه..برعب.
..ومشى..وتركهم..!!!!!!!

دخلها سيارته..وهي..تضربه.
.وتقاومه..بس مافي فايده..قفل..
وركب..ومشى..أقووووووووى شيء...!!!!!

مرام..بكت..:سلطاااااان..بليز.
.وقف..ونزلني..!!!

سلطان..ساكت..وماشي.
.بس هدئ السرعه..ومسرح..وبهدوء..

:أنا أحبك
..وراح أقنع أمي..بالنهايه..راح تقتنع.
.بس..مسك يدها..وضغط عليها..
ابيك تصبرين علي..وقفي بجنبي.
.اذا تحبيني..وقفي بجنبي..أنا أبيك
..ومابي..غيرك..مافكرت بالزواج
..الا لما شفتك..وشد ايدها..!!!

مرام..بكت أكثر..على قد مافرحها كلامه
..الا انها..خايفه..ماتوافق..امه..
وهي تعلقت فيه..وكل تفكيرها فيه
..سكتت..وهديت..وتمسح دموعها...!!

سلطان أبتسم..:هااااااااه..راضيه.
.ملكة قلبي..ولا بعدها زعلانه...؟؟؟؟؟؟

مرام..تعشقه..غصب عنها..ابتسمت
..وهي متوتره..:لا خلاص..راضيه..
أهم شيء..ماتتخلى عني..راح أنتظرك.
.لأخر يوم..بعمري..!!!!

سلطان أبتسم..:أفتحي الدرج..!!!

مرام..لفت عليه..سلطان..ابتسم.
.وهز راسه.:ايه..افتحيه عااااد...!!؟؟

مرام..فتحته..بهدوء..سلطان ابتسم.
.:خذي العلبة الحمرا..وافتحيها....!؟؟؟؟

مرام...فتحتها..بهدوء..كان فيها..خاتم ذهب..
صغير..ونحيف..ومزين بالذهب الابيض..
مرام..ماتبي تبكي..هزت راسها.
.ماتقدر تتكلم..ابتسم..بس لف عليها..
لما مسكت ايده..

:مشكور سلطاني..مـ..!؟!؟

سلطان..وقف ع جنب..
:عيديها..عيديها..بالله عليك..عيديها...!!!!

مرام..انحرجت..وتوترت.
.ضغطت على العلبه..:سلطاااااااااني..!!!

سلطان..دايخ..ويقرب خده.
.:بوووسه بس..يالله..!!!!!

مرام..ابتسمت..وقرصت خده..
:سلطانووه..ياحيوان..!!

سلطان..وخر عنها.,ومسك خده.
.:اوووتش...مرام..ياحيوانه..اااح...!!

مرام..:ههههههههههههههه..تستاهل..!!

سلطان..هز راسه..ورجعها..للمجمع.
.لفت عليه..وهي منصدمه..!!

سلطان نزل..:ياالله ..ولا تبين أخوك.
.وزوجته..يعرفون انك طالعه معي..
وساعتها..راح يفهون خطأ..وبعدها يجبرونا
..على العرس..مو كأنه فكره..؟؟؟

...مرام..بققت عيونها..:اعوووذ بالله..!!!!

سلطان..يسوي منصدم..:وليييييييش..
مو انتي اللي تقولين..ويقلدها..راح
انتظرك..طول عمري..غيرتي..
رايك بسرعه..؟؟؟؟

مرام..:ههههههههههههه..اتزوجك.
.مثل العالم..والناس..مو عشان
فضيحه...!!!

سلطان..:ياخبله...فضحيه شكليه فقط.
.عشان نتزوج..بسس..!!

مرام.مشت..:اقووول مع نفسك.
.بعدين..وقفت..وهو ماشي وراها..
بغى يصدم..فيها بقق عيونه..لفت عليه.

.:انت شدراك..اني مع اخوي..وزوجته
...تراقبني..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سلطان..ابتسم..ومشى لها..وهز راسه.

.:يب..كنت أراقب بيتك..حتى طلعتي.
.وشفتكم..لما رحتوا..لبيت..ابومحمد.
.واخذتوا..زوجة اخوك..وجيتوا لهنا.
.مراقبك..ومراقبك..بإختصار.
...أحبــــــك..!!

مرام..انحرجت..تحبه..وتعشقه..
وتموت فيه..مشت بسرعه..ودخلت ..
ورجعت للكوفي...شافتهم جايين.
.اخذت نفس..عشان لايبين فحمانه..!!

بدر..ابتسم.:تأخرنا عليك..!؟؟؟

مرام..ضحك مو وقته..
:هههههههههههههه..لالا..عادي..!!!

ريم.وبدر..طالعوا ببعض.

.ريم..:مرام ياخبله..ايش فيك...؟؟؟؟

سلطان..وراااااااااا بعيد..يسوي..
حركات غبيه..عشان يضحكها..
.وهي فاقعه ضحك..بدر لف محل ..
ماتطالع احيانا..سلطان..عطاهم ظهره...
مرام..ميته ضحك..وبدر..يحاول يسكتها
..وريم..صارت تضحك..وهي مو عارفه
..ايش السالفه...خخخخخخخخخخخخخ.....!!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦


الوليد..فتح الدفتر..وبدأ يقرأ..أول صفحه.
.وفتح عيونه...بصدمه...
حتى الاسم..نفس الاسم..مــــــــــيس.
.يارب ارحمني..ايش في الدنيا..كلها
عليه..أخذ نفس...وبدأ يقرأ...!!

(مذكرات..ميس..من غرفة..405)

عقارب الساعة تتسابق أيهما يصل لنقطة البداية أولاً
وساعات الدنيا تستصرخ الوقت أن يتوقف
الوقت ينهش أضلعي وصحتي
الشراشف البيضاء ملت استلقائي فوقها
حتى الإبر امتعضت من طعم جسدي
وكأني أنظر لها تمسح لسانها عقب كل إبره تخترقيدي


هل اكتفيت !!!
أم لا زال هناك جزء من جسدي لم تلمسيه !!
أتراكِأشبعت غرورك واكتفيت !! أم لم تنتهي !!!!


ولكن
لا يزال بالقلب بقيةنبض
ولا زال هناك أمل يشع
ولازلت أنظر إلى باب لم يغلق


باب الأمل بابالمستقبل باب لن يغلق
مادام هناك نبض في عرقي
مادام الدم يسري فيشراييني


اخذ نفس..قد ايش عانت..هالمسكينه
..ياترا..ميس..لو عايشه..كان تحملت
أشوفها..بهالعذاب..مو افضل ..
من انك ماتشوفها ابدا.
.فتح الصفحه اللي بعدها...!!

مالنسيان سوى قلب صفحه من كتاب
قد يبدو الامر سهلا..ولكن مادمت..!!!
لاتستطيع إقتلاعها..ستظل تعثر عليها.
بين كل فصل..من فصول حياتك...!!

ركز بالصفحه..والكلمات..وكأنها تخاطبه
..طيب..اشلون اقتلعها..اااه..مو راضيه
..تطلع..صفحتها..من بين صفحات.
.كتاب حياتي..اااه ياميس.
.ااه..فتح الصفحه الثالثه....!!

بحثت في من حولي عن ذاتي
مديت نظري للسماا والبحر
ولم أسمع الا أنين وأهات
فأيقنت أنها روحي الحزينه
تشتكي من ظلم البشر
فتفطرت لها وجداني
فحزمت أمتعتي وجنوني
وسلكت طريق الأمنياتي
فوجدتها عالم من الخيال
بعيد عن أرض الواقع..!!

تنهد..هالبنت حزينه..بقووه..تذكر.
.لما مسكته..وحضنت يده...رفع يده..
يطالعها..ياترا..كانت تبي تقولي شيء.
.اوووف..فتح الرابعه...!!

عندما قررت أن أنسساك
أخفيت هاتفي كي لأرى
صورتك على شاشته
ولا أقرا أسمك فأضعف
هربت المرة الاولى
وهربت الثانيه
ولكن في الثالثه
قلبي نطق وقال لي..!!؟؟
توقفي..توقفي عن فعل هذا..!!
وأنا الأن توقفت..عن الحياااهـ...!!!

حط الخيط..عند هالصفحه..وقفله..
حطه ع المكتب..وقف..وكل تفكيره.
.بهالبنت..قد أي عانت..حروف سطورها.
.فيها من الحزن..والالم..
والوحده..والاشتياق..والظلم..
الكثيييييييييييييييييييير..طلع لجناحه..
تمدد..حضن دبدوبها...على صدره..
وع طووول ناااااااااااااام....!!!!!!!!!!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦


ميس جالسه..وهاديه..الساعه ..7:30ص..!!

مسرحه..في لااااشيء...حتى تفكيرها
..مل منها..واخذ راحه..مايبي يفكر
..بأي أحد حاليا..عايشه بعالم الضياااع..!!

محمد دخل..وأخذ نفس..من حالتها.
.:قووود مورنينق..!!

ميس بهدوووء..:صباح النور..!!

محمد..قلبه يعوره..شكلي راح أقولها..
كل شيء..تنهد..مسك يدها..وجلس
بجنبها..وبهدوء.

.:ميس..الوليد...مـ....!!!

ميس..تقاطعه..بعصبيه..:بسسس.
.بسسس...مليت من أسمه..ومليت من كل
..شيء يخصه..أنسان حقير..
بقربه يجرحني..وهو بعيد يجرحني..
ومسكت قلبها..وهذا يموت فيه.
.واشرت على راسها..وهذا يكرهه..
طلقني بكل سهوله..ويجي لهنا.
.اكيد عارف اني..اتعالج هنا..يبي يشوفني
..كيف وصلت..ولوين وصل حالي.
.اكيد يبي يتشمت فيني..رفعت ايديها
..وتطالعهم..ويرجفون...وأمس مسكت ايده.
.ونزلوا دموعها..تخيل ..
ماعرفني..ماعرفني..ضربت قلبها.
.ابي انسسسساه..ابي انسسسساه..
اااااااه..يالتيني متت..ياليتني متت
..تمددت...وعطته ظهرها..وتبكي..
وتشهق...اقووىشيء...!!

محمد..ساكت..وقلبه..يعوره عليها.
.لو عرفت..ماراح تسامحني..ولا الوليد
..بس كل هذا..عشان يعرف
..قيمتك ياميس..تنهد..وقف..وطلع..
بس وقف..ولف لها..باقي تبكي
..وتشهق..اخذ نفس..وطلع...!!!!!!

.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ لƒ¦

السعودية..الساعه..12:30م..!!

ببيت أبو رامي..رامي..توه رجع..
من شغله..أمه..وابوه..بالصاله..
مريم..باقي بغرفتها..وريماس كذلك.
.فتح الباب..ودخل..الغرفه باااااارده..
وهاديه..ومظلمه..مافي الا نور..خفيف
..من الابجورة..اللي عند راسها..
بقق عيونه..وهو يطالعها..
كانت بنص السرير..ومنبطحه.
.ولابسه..بيجامه
..رمادي..وبلوزه .. ورديه...ونااااايمه.
.ماحولها من شيء..ولا حاسه بشيء.
.ابتسم..شال الغتره..والعقال..
رماهم ع الكنبه..وراح تمدد..بجنبها
..ع بطنه..بنص السرير..وقريب منها..
ويطالع بوجهها..وهي نايمه..بهدوء.
.مافي غير..صوت انفاسها..المنتظمه
..قرب شفايفه..وباس شفايفها..بهدوء.
.وخر عنها..وهو يطالعها..رفع يده..
وحط اصبعه..على
خشمها..ونزلها لشفايفها..وابتسم..!!

.عقدت حواجبها..بإنزعاج.
.وبدت تفتح..رامي..بسرعه.
.غمض عيونه..بهدوووء...!!

صحت..فتحت..وطالعت فيه..
وبعدها..بققت عيونها..كان قريب منها.
..ومتى جاء..وايش سوا..بسرعه جلست.
.تشوف ملابسها..ارتاحت...طالعت فيه
..ماتدري ليش..رجعت تمددت..نفس ماكانت.
.وقربت من وجهه..وتطالع فيه..قلبها يدق
..معقوله أحبه...أنا أحب
..رجاااااااال..مستحيل..مجنونه..
اذا بصدق شذا..بس..بس..تنفسها سريع..
وهي تطالعه..مدت يدها..ومسكت شعره.
.وحركته بإصبعها..ورجعته لورا.
.وركزت..بكل شيء بوجهه..بلعت ريقها.
.مررت اصبعها..وهي ترتجف..
على حاجبه اليسار..ونزلت لخشمه.
.وصلت لشفايفه...قلبها بيطير..بلعت ريقها.
.مررتها عليها..وبدون شعور..قربت منهم.
.وغمضت
..بس مالمستهم..ومغمضه
..وتنفسها سريع..!!

رامي..فتح..ويطالعها..قريبه..ومغمضه
..باسها..هو..ريماس..فتحت..بصدمه..

رامي..بحركه سريعه..قلبها..لظهرها.
.وكان فوقها..ومسك ايديها...
وريماس..مصدومه..ومو مستوعبه شيء.
.كل شيء كان سريع..تحاول
تفك ايديها..بس عيونها..بعيونه.
.برعب..رامي..خااق..ودايخ عليها...
نزل لها..وصل لشفايفها...ريماس.
.بسرعه..لفت وجهها عنه..وجت شفايفه
..على خدها..انقهر..بس باسها..بقوه
..ونزل لرقبتها..عضها..
بقهر..ريماس..تألمت..

:اااااااه..وتدفه..رامي معند..ومقهور..هزها..
بإيديها..وبعصبيه..

:ريماس..بطلي دلع...قسم مليت..والله
..مو ساكت لك..
ويالله..قومي للغدا..وبالليل..موعدنا.
.وبتهديد..وماراح اتراجع..لو تهدمين
الكره الارضيه..فهمتي..وبااس شفايفها.
.بقوووة..وقف..ومشى للحمام..!!

ريماس..ترتجف..ضمت نفسها.
.وغمضت..تأخذ نفس..وتحاول..ماترتجف.
..طلع من الحمام..بسرعه..ركضت.
.ودخلت للحمام..هو ماسك ضحكته..
غير..ولبس بجامته..ونزل..لأهله.
.ريماس..طلعت..ولبست..تنوره قصيره
لنص الساق..جينز..وبلوزه..أحمر.
.ركبت الشعر..ورفعته بالكماشه..
وبعض الخصل طاحت..طالعت بعيونها
..اخذت الكحل..وبسرعه حطت..
داخل عيونها..خط خفيف..وماسكارا.
.حطت روج أحمر..بس مسحته..
وبقي شوي..خفيف..معطيه لوووك
..أنثووي..وكيووت...بخت عطر..
اخذت جوالها..ونزلت..تحاول ماتطالعه.

.وبهدوء:السلام عليكم..!!

الكل..:وعليكم السلام..!!

رامي..يطالعها..تهبل..ومهبله فيه
..بجمالها..وبعنادها..وبكل شيء..فتح
جواله..يشغل نفسه..جلست بجنبه
..أبتسم..بهدوء..!!!!!

لƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ لƒ¦

بفلة زياد...!!

سوزان..والشغاله..مجهزين..الغدا.
.والسفره..وكل شيء جاهز..وتعد..
الثواني..بصوت عالي..

:خمسه..اربعه..ثلاثه..اثنين..واحد...
انفتح الباب..
لفت عليه..وابتسمت...وراحت له..!!

زياد..ابتسم..وابتسمت..تعلقت فيه
..بحب..وبدلع..وهو دايخ..وهايم فيها..
ضمها..وهو يضحك.

.:ههههههههههههههه..سوزانوه..
.وحملها..ودار فيها..اقول..شكلك متنانه.
.بعد مارجعنا هنا..زاد وزنك.
.ههههههههههههه..!!

سوزان..تضحك..:ههههههههههه.
.ايه..زايد وزني..3كيلوووو..!!

زياد..ينزلها..:أحللللللللفي..
وشايفه انك دبه اللحين..هاه..؟؟؟

سوزان..توقف..عند المرايه..الطويله.
.بالمدخل..وتمسك خصرها..
وتلف..وتشوف جسمها..

:ايووه..شووف..شوف..كأن طالع لي..كرشه
..ياويلي..والزواج..قرب..باقي اسبوع بس...!!!

زياد..منجن عليها..كانت لابسه
..فستان..قصير لنص الساق..لونه..أسود
..شيفون..وكت..ساده..شعرها..لفوق كله
..بالكماشه..وعيونها..مكحله..
ورموشها..بالمسكارا..وشفايفها.
.بلون الكرز..وضمها..من وراها..ويطالع
فيها..بالمرايه..ومركز بعيونها..وهي تطالعه
..حست بإحراج..من نظراته..
زياد..ابتسم..بحب.

.:أحبك..مثل مأنتي..وكيف ماكنتي..نحيفه
..دبه..أموت فيك..وأعشقك..يارووحي انتي..!!!

سوزان..قلبها يدق...وانحرجت.
.وتوترت..طالعت فيه..ولفت عليه..وطلعت
فوق..رجوله..وشبكت ايديها..ورا رقبته.
.وركزت بعيونه..وباست شفايفه
...وفكته..وباست خده اليمين..وبهمس.
.عند اذنه..:أحبك....!!!

وابتسمت..وباست خده الثاني
..وهمست عند اذنه..:أموت فيك...!!!

زياد..غمض..رفع ايديه..ومسك خصرها.
.ورفع حاجب..:يالله..نروح..
غرفة النوم..ابيك شوي..!!!

سوزان..فتحت عيونها..وانحرجت.
.هربت..:مستحيل..الغداااا..يالله..حبيبي
..ههههههههههههه...!!!

زياد..:ههههههههههههههه..مو شغلي
..وبنذاله..لاحقين على الغدااااا..
يالله بسس..هههههههههههه...!!

سوزان..:ههههههههههههههههه
..نووو نوووو...مافيشششش.
.انا جوعانه..وانت بكيفك..وجلست..!!!

راح لها..وانحنى ..وضمها..
وباس كتفها..ورقبتها...وبهمس..:طيب..
اوريك..وقف..وطلع يغير ملابسه..!!

سوزان..تراقبه..حتى طلع..غمضت.
.اخذت المنديل..ومسحت وجهها...
وتهوي..على وجهها...:اوووه..الجوو حاار.
.وابتسمت..حطت ايديها..
على وجهها..!!!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ



ألمانيا...الساعه..4:30م..!!

ميس..بحديقة المستشفى..وهاديه
..ونفسيتها..صفر..ومسرحه..بلا شيء..
..جاء وجلس..ومسك يدها.

:ميس..توي..كنت عند الدكتور..وقالي.
.حالتك النفسيه سيئه..ميس..حنا ماصدقنا.
.يختفي المرض..وراااح..ان شاء الله ..
بلا رجعه..خفي على نفسك..كل شيء.
.راح يأثر عليك..أبيك..ترتاحين
..وتريحين نفسيتك..أنا راجع.
.السعوديه..بعد كم يوم..لازم..أحضر..زواج
ريم..وماجد..أبي أخذك معي..الدكتور.
.الغى..الجلسه الاخيره..ماتحتاجينها
..يعني شدي..حيلك هالاسبوع.
.عشان نرجع..مع بعض..!!!!!

ميس..سااكته..ولا رد..محمد..تنهد.
.مسح وجهه..ورجع شعره لورا..وتنفس..
عشان مايعصب..وبهدوء
:ميس..انتي سمعتيني..من شوي.؟؟

ميس..بهدوء..:ايوووه..!!!

محمد..:وشنوو قلت...؟؟؟؟؟؟؟

ميس..بهدوء.:نفسيتي سيئه.
.وبنرجع السعوديه..بعد اسبوع.
.زواج ريم..وماجد..وتنهدت...!!

محمد..ابتسم..:طيب..ايش رايك بكلامي..؟؟؟

ميس..ابتسمت..:مش بطال.
.اهم شيء..برجع للسعوديه..
ماتبي تبكي..سكتت..!!

محمد..ساكت..وده يقولها..بس .
.ايش يقول..ماطلقك..يحسب انك متتي..
لاعب عليك..وعليه..لو اقوله.
.ع طول بتركضين له..وسااكت..!!!!


تورنتو..كندا..الساعه..10:30ص...!!

كان جالس بمكتبه..صاحي..من شوي.
.وع طول..نزل لمكتبه..ومسك الدفتر.
.الوردي..ومستغرب..شنو هاللهفه .
.اللي فيه..بس عشان..يمسكه..
ويقرأه..فتح..وكمل..قراءه...!!


دائما تتوسط حجرتي أشعة الشمس باكرا
أستيقظ لا أبتعد عنها قليلا ويخطر ببالي
كلماتك جربي الاستيقاظ مكرهه كحالي
مع العمل والذهاب اليه باكرا دوما

فتضيع مني اشياء كثيره وتسقط خفقه
خفيه في صدري مؤلمه


خُذٍلتٌُ كَثٍيرا حَـَـَتَّى كــًٌسَـــــانِي البرًُود


حس بحزن..فضيع..ياترا..من جارحها..
لهدرجه..زوجها..أبوها..وجت بباله
..ميسس..تذكر..كيف..ذوقها أنواع.
.العذاب..أشكال..والوأن..غمض
..وأخذ نفس...وفتح الورقه اللي بعدها..!!


وش عآد تبغي يآنظر عين مغليكــ
هذي حيآتي بين مرن وحآلي
آنتآ حبيب القلب دآيم وآنآ آبغيكـ
على المحبه دوم يرتآح بآلي
يرتآح قلبي لآسمع صوت طآريكـ
آنته ولآنته يآضنيني تبآلي
آسمع نصيحه من محبن ينآديكـ
لآتخدعكـ بآ العز قصر الحبآلي
واليوم هآض القآف وآسمع محآكيكـ
النوم غآيب عن عيوني ليآلي
زآدت معآنآتي وآنآ صدق شآريكـ
وآثر الحكآيه نسجهآ من خيآلي
وختآمهآ طآلب من الله يجزيكـ
دآمكـ جفيت ودمع الاهدآب سآلي



ابتسم..وفتح اللي بعدها..!!

يآطول صبريّ في دروب إنتظآرگ .
.. ويآ طول بآل آلشّوق فِي عَين مَغليگ !â™،


قلب الصفحه..

بينَ أضلُعي ، قلب ينبضُ بحبّك يتمنّاك
, يشعُر بك يحتاجك بَ حجم السّماء وَ أكثر


وفتح اللي بعدها..

لن آندم عَلى
أيّ إحسآس صَآدقٌ بذلظ؛ھٌ
ف آلطيَغ†رُ لآ ظ؛أخَذ مُقَآبل ل ظ؛غَّريِدهآ <3 ،


أبتسسم..أنسجم..مع الكلمات..بالرغم
..ان أغلبه..حزين..بدأ..يقرأ..ويقرأ
..ويقرأ..أكثر..من عشرين صفحه.
.استوقفته..هالكلمات..بدأ يعيدها..!!


"ï»»‌ تندم على حب عشته
.. حتى لو صارت ذكرى تؤلمك ..

فان كانت الزهور قد جفت و ضاع عبيرها .
.. و لم يبقى منها غير اï»»‌شواك*

((( فﻼ‌ تنسى انها منحتك عطرا جميﻼ‌ أسعدك)))


ï»»‌ تكسر ابدا كل الجسور مع من تحب...*
فربما شاء ت اï»»‌قدار لكما يوما لقاء آخر يعيد الماضي
, و يصل ما انقطع ..
((( فاذا كان العمر الجميل قد رحل فمن
يدري ربما انتظرك عمر اجمل)))


و اذا قررت يوما ان تترك حبيبا فﻼ‌ تترك له جرحا..
((( فمن اعطانا قلبا ))) ==> ï»»‌ يستحق ابدا منا
ان نغرس فيه سهما او نترك له لحظه الم تشقيه..


"و اذا فرقت اï»»‌يام بينكما "
فﻼ‌ تتذكر لمن كنت تحب غير كل احساس صادق ..*
و ï»»‌ تتحدث عنه اï»»‌ بكل ما هو رائع و نبيل...
" فقد اعطاك قلبا ...و أعطيته عمر "*
و ليس هناك اغلى من القلب و العمر في حياة اï»»‌نسان


و اذا جلست يوما و حيدا تحاول ان تجمع
حولك ظﻼ‌ل ايام جميله عشتها مع من تحب ...
اترك بعيدا كل مشاعر اï»»‌لم و الوحشه التي فرقت بينكما
حاول ان تجمع في دفاتر اوراقك كل الكلمات
الجميله التى سمعتها ممن تحب*
و كل الكلمات الصادقه التى قلتها لمن تحب
و اجعل في ايامك مجموعه من الصور الجميله
لهذا اï»»‌نسان الذي سكن قلبك يوما*
مﻼ‌محه و بريق عينيه الحزين و ابتسامته في لحظه صفاء ..
ووحشه في لحظه ضيق ..
و اï»»‌مل الذي كبر بينكما يوما ...و ترعرع
حتى و ان كان قد ذبل و مات ..

"و اذا سألوك يوما عن انسان احببته "
فﻼ‌ تقل سرا كان بينكما ..*
و ï»»‌ تحاول ابدا تشويه الصوره الجميله لهذا اï»»‌نسان الذي احببته ..
اجعل من قبلك مخبأ سريا لكل اسراره و حكاياته ..
(((فالحب اخﻼ‌ق قبل ان يكون مشاعر)))

" و اذا شاءت اï»»‌قدار و اجتمع الشمل يوما "
فﻼ‌ تبدا بالعتاب و الهجاء و الشجن ..
و حاول ان تتذكر آخر لحظه حب بينكما لكي تصل الماضي بالحاضر ...

"و ï»»‌ تفتش عن اشياء مضت ï»»‌ن الذي ضاع ضاع ...*
و الحاضر اهم كثيرا من الماضي ...
و لحظه اللقاء اجمل بكثير من ذكريات وداع موحش ..

"و اذا اجمتع الشمل مره اخرى"*
حاول ان تتجنب اخطاء اï»»‌مس التي فرقت بينكما ..*
ï»»‌ن اï»»‌نسان ï»»‌بد ان يستفيد من تجاربه ..
و ï»»‌ تحاول ابدا ان تصفي حسابات
او تثأر من انسان اعطيته قلبك*
((( ï»»‌ن تصفيه الحسابات عمله رخصيه في سوق المعامﻼ‌ت العاطفيه)))
(((و الثأر ليس من اخﻼ‌ق العشاق )))
و من الخطا ان تعرض مشاعرك في اï»»‌سواق .. و ان تكون فارسا بﻼ‌ اخﻼ‌ق..

"و اذا كان و ï»»‌ بد من الفراق"
فﻼ‌ تترك للصلح بابا اï»»‌ مضيت فيه..*

" و اذا اكتشتف ان كل اï»»‌بواب مغلقه و ان الرجاء ï»»‌ امل فيه"
و ان من احببت يوما قد اغلق مفاتيح قلبه ,,,, و القاها في سراديب النسيان !!!
هنـــــــا فقط اقــــول لك*

ان كرامتــك اهم بكثيـــــر من قلبك الجريــح*
حتى و ان غطت دماؤه سماء هذا الكون الفسيـــــح ..
فلــن يفيد ان تنـــادي حبيبا ï»»‌ يسمعــــــك ..
وا ن تسكــــن بيتا لم يعد يـــعرفك احد فيـــه
و ان تعيش على ذكرى انسان فرط فيــك بﻼ‌ ســـبب..
في الحب ï»»‌ تفرط فيمن يشتريك... و ï»»‌ تشتري من باعك ..
و ï»»‌ تحزن عليه"

كل شيء..يذكره بميس..وميس
..وميس..حاول يهرب..منها..ويقرأ..
وبالنهايه..أنتهى..بميسسس..قفل.
.وحطه..ع المكتب..حط وجهه..بين
كفوفه..وغمض..ميس..مانسيتك.
.ولن أنساك..رفع عيونه لفوق..يارب
..صبرني..يارب..وقف..وطلع..لبس.
.بدله..اسود..وقميص أزرق...لبس
الجاكيت..ومفتوح..من فوق.
.بدون ربطة عنق..تعطر..واخذ جواله.
.لف
بيطلع..بس رجع للسرير..اخذ الدبدوب
..وباسه..ورجعه..مكانه..وطلع..!!

لƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ


بالسعودية..الساعه..7:30م..!!

ببت أبو عبدالعزيز..أبوعزوز.
.وامه..وساره..بالصاله..!!

سحر..ولينا..بالمشغل..وخالد..
وعزوز..مو بالبيت..يتقهون..ويسولفون..
ساره..تحس..بألم..ومغص..خفيف
..أحيانا..يقوى..واحيانا..يخف..واحيانا..
ماتحس فيه..حست بألم..ومغص..قوي.
.عضت شفتها..وأخذت نفس...
عشان مايحسون..وقفت..وابتسمت.

.:عن أذنكم..بروح فوق..أرتاح..!!

ام عبدالعزيز..بحب..:الله معك يمه.
.وشوي..شوي بالدرج..!!

ساره..عرقت..من المغص..ابتسمت
..ومشت بسرعه..طلعت الدرج..
وكل ماطلعت..زاد المغص.
.وانشد ظهرها..وصلت للجناح.
.بعد معاناه..حطت يدها..بفمها.
.وعضت عليها..دخلت..وقفلت..وتسندت..
على الباب..وفاتحه فمها..بألم..ويدها على بطنها
..مشت للسرير..تمددت..وحضنت المخده..ألم
قووووي..قووي..فوق طاقتها..ظهرها.
.صار يعورها..وينشد..وسكاكين...
ببطنها..صرخت.

.:اااااااااااااااه..ااااااااااااي..!!!!

اخذت جوالها..دقت رقمه.
.وهي تصارخ..بألم..!!


عند عبدالعزيز..كان..مع خالد بالشركه.
.وعندهم إجتماع..وحاط جواله..
على الصامت..وماحوله منه
..بجيبه..ومصمت..!!


ساره..دقت اربع مرات..وبعدها..
رمت الجوال..شوي..وبيهدأ..بيهدأ...بيهدأ
...مستحيل..مستحيل يكون طلق..وبكت
..وتمسك بطنها..لاااا..توووني..
بالسادس..والله بدري..بدري.
.وتكلم بطنها..ببكي..وترجي..حبيبي..اصبر
كم شهر..تكفى لاتطلع..ماراح تعيش.
.تسمعني..حبيبي..ماراح تعيش..
حطت يدها..ع فمها..وتبكي.
.وتشهق..حست بسكين..اخترقت ظهرها...
انقطعت انفاسها..وبصوت عالي.

.:ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه..!!

طبعا مافي أحد يسمعها..لان الجناح..
عاااااااازل..والجوال رمته..وصار بعيد..
على الارض..وهي مو قادره..تتحرك
...تصارخ..بمكانها...!!!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ لƒ¦

بالمشغل....!!

البنات..ربى..وروابي..وسحر..ولينا.
.كل وحده..ماسكتها..وحده..
ويصبغون شعورهم..دخت سلاف
..ومريم..وريم..!!

مريم..بصراخ..:نذاااااااااااااااااااااله..!!

البنات..اخترعوا..ولفوا عليهم..

سحر..تمسك قلبها.:بسم الله..بسم الله..
قل اعوذ برب الفلق..!!

كل اللي بالمشغل..طالعوا فيهم.
.سلاف..انحرجت..من النظرات..مشت بعيد
عنهم..كأنها مو منهم..مسويه..ماتعرفهم..!!

ريم..بعربجيه..:سليف..امشي..
بسرعه..قصي كشتك..واصبغي.
.مافي وقت.!!

سلاف..غمضت..البنات فقعوا.
.ضحك...لفت عليهم..وبالشويش.
.وهي معصبه..ومقهوره..

:فضحتوونا..ووووجع...!!!

مريم..بتطنيش..:مع نفسسسك..
وراحت للفلبينه..شوفي..انا يبغى قص..
لهنا..وتأشر لتحت أذانها..وصبغ كاكاو..
خلااص..ايوه ..وتشقير..وصبغة..
كم الحساب..!!

ريم ..مبققه عيونها..والبنات كلهم

..ريم بصدمه..:مريوموه..من جدك..
بتقصين شعرك..لتحت أذانك..انهبلتي..!!!!؟؟؟

مريم..بتطنيش..:ايه..بقصه..ليش
..مسويه جريمه...؟؟؟

لينا..تلف لها..نص شعرها قصدير.
.من الصبغه..خخخخخ..:انتي ناسيه..
ان زواجك..بعد اسبوع...!!؟؟؟

مريم..تكش عليها..:وووووووويه.
.طيب..مو انا أصلا..بقص ليش
..مو عشان العرس..ياذكيات..؟؟؟

ربى..:طيب..والتسريحه..والـ...!!!

الفلبينه..تقاطعهم..:عادي مافي مشكله.
.يجي تسريحه..!!!

مريم..تهز راسها..:شفتوووا.
.يالله.ايش عرفكم انتوا..بالفاشن
..اف بس..!!

روابي.:هههههههههههه...يالله يارب
..يخترع مويجد..ويغير رايه..ويجي
يخطبني..وووه بس..والله لاأعرس عليه
..واجي على قلبك..!!!

البنات..
:ههههههههههههههههههههههههههههه..!!

مريم..جلست..وتلبس..هذاك اللي يحطونه
..قبل ماتقصين..او تصبغين..مدري ..ايش اسمه
..ههههههههه..جلست..ولبسته..

.وطقطق العلكه..:مع نفسسك..انتي جربي.
.وشوفي...اذا مأخليتك..يزفونك..للقبر..!

البنات.
.:ههههههههههههههههههههههههههههههههه...!!

سحر:هههههههههههههههه..
.والله روابي تخوف..!!

ربى..:من جد..توامتي شريره..!!

سلاف..:لالا..الا تخوف ..صارت
..بتخطف..زوج أي وحده فينا...!!

ريم رفعت حاجب..:تخسسسسسسي.
.قسم بالله..لأذبحها..واشرب من دمها
..‘‘

روابي..رفعت حاجب..:عاادي..عادي.
.في شيء اسمه..مسيااار..لا من شاف.
.ولا من درااا..فيك خير..اكشفيني.
.هههههههههههههه..هذا اذا..مو اللحين.
.معرسه قبلكم..ومأخذه..زوج واحده فيكم
..نياااهاهاهاها..تضحك..
مثل الساحرات..في لافلام...!!

البنات..فتحوا عيونهم.

.سحر بخوف..:الله يأخذك..يمممممممممه..!!

الكل..:ههههههههههههههههههههههههههه...!!!!!!

لƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ لƒ¦

ببيت أبو سلطان...!!

ريماس عندهم..طبعا..قالت لأم رامي
..وراحت..ام رامي..ماتدري..ان ريماس.
.ماقالت لرامي..انها بتروح..
.جالسه بالصاله..ومكشره..!!

شذا..:ههههههههههه..ريماسووه.
.ياكلبه..ليش ماقلتي له..!؟؟؟

ريماس..مقهوره..:وأنا ايش ...
قاعده اقولك..من ساعتين..!؟؟؟

شذا..كاتمه ضحكتها...:طيب.
.قصدك بتتخبين هنا..هههههههههه..
مع نفسك..شوي وبيجيك.وبنذاله..
.والموعد الليله..هههههههههه...!!!

ريماس..حذفتها بالمخده..:عساااك يارب
..تجربين هالليله..!!

شذا ترفع..ايدها..:فال الله..ولا فالك.
.ومسكت بطنها..يممه مغص..!!

ريماس..:احسن..تستاهلن..يمممه.
.ياقلبي..شذا شسوي..وين اروح..ااه.!

شذا..تفكر..:بسيطه..قولي..عندي
..(..)..وخلاص..وتحرك حواجبها..!!

ريماس..ابتسمت براحه..وهجمت.
.على شذا..وضمتها..:وووووه..يالبااااك
..راحت عن بالي..وووووووووه
..بسسسسس...!!

(ماتدري انه..كشفها
قبل اسبوع..ههههههههه)...!!!

سلطان دخل..وانتبه..وضحك.
.:ههههههههههه..حيا الله العروووس
..ياهلا والله...أخبارك...ريماس..؟؟؟

ريماس..كشرت..:لاتقووول عرووس.
.الزبده..بخير..ماعلي..أخبارك انت
..وليش..حالتك كذااا..في اخبار جديده.
.تخبونها عني هااااااااه..!؟؟؟؟

سلطان..سكت..وتنهد بهم..شذا
..سكتت..ريماس..فتحت عيونها..وفمها..
وبقهر..

:يالخوونه..قولوا..ايش فيكم..
.ايش صاير...يمكن اساعدكم..!!؟

سلطان..جلس..:أبي أتزوج..وأمي..
رافضه البنت..ليش عشانها مطلقه...!!

ريماس..عقدت حواجبها..
:ومن هي..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سلطان بهدوء..:مرام..أخت بدر..!!!!

شذا..وريماس..بصدمه..
:مرااااااااااااام..ماغيرها..مطلقه..!؟؟؟؟؟

سلطان..يهز راسه..شذا تنهدت.
.:والله حرام..البنت ماتستاهل..ريماس..
تكفين..كلمي امي..يمكن تسمع منك..!!

سلطان..مثل شذا..وبترجي..:ايه..ايه.
.تكفين..والله..طيبه..وتهبل..ابيها..و
ربي..ابيها...!!!!!!!

ريماس..ابتسمت..:طيب..ماعليه.
.خالتي..انا راح أقنعها..ولا يهمك..!!

سلطان..بفرحه..:جددددد..!؟؟؟؟؟؟؟؟

ريماس..تربعت..بعربجيه..:لااااااااااااا
طبعا..جده...هاهاهاها..!!

شذا..:هاهاهاها..ماتضحك..!!

ريماس..:ادري..من طالبك..
تضحكين..و..!!

سلطان يقاطعهم..:بسسس..مو وقتكم..
يالبثرات..اووف..يالله ريماس..روحي.
.كلميها..ولف لشذا..الا وينها..مو موجوده...!؟!؟؟

شذا..تهز راسها..:الا..بس طلعت تصلي
..وباقي ..مانزلت..!!

ريماس..وقفت..:بروح أكلمها..وبرجع.
.انتظروني..وطلعت تناقز..الدرج..!

سلطان..يفرك ايدينه..شذا كتمت ضحكتها.
.وراحت..بجنبه..وتضرب..كتفه
..بكتفها..وهو يطالعها..شذا ترفع حواجبها.

.:طيبه..وتهبل..وابيها..هااا..
ايش دراك..انها طيبه..وتهبل
...هههههههههه...!؟؟

سلطان..رفع حاجب..:الا نسيت اقولك
..مازن..كلمني اليوم..ويبيك..وخطبك
..يقول..علقتني فيها..ام الصرصور
..هاه..موافقه..!؟؟؟؟

شذا..فتحت عيونها..بصدمه.
.وبعدين استوعبت..وانحرجت..من سلطان..
وانحرجت..من موقفها..قدام..مازن.
.مع الصرصور..بلعت ريقها..!!

سلطان.:ههههههههههه..اشوف
راح لسانك..هههههههههههه...انزين
ردي..ايش رايك فيه..؟؟؟

شذا..تتذكره..كم مواقف جمعتهم.
.ابتسمت..ونست نفسها..:موافقه..عا..!!

انتبهت..وفتحت عيونها..وراحت للكنبه
..البعيده بسرعه..وطلعت صوت
التلفزيون..وتغطي ع وجهها..بالخداديه...!!

وسلطان..:ههههههههههههههههههههههه
..خلاص اجل..انا عطيته..
موافقه مبدئيه..وقلت اشاورك..انتي وامي
..لازم طبعا..وبعدها..اعطيه..
الكلمه..النهائيه..اذا انتي موافقه.
.اجل امي..تموت فيه..موافقه من اللحين
..هههههههههههههههه....!!!!

شذا..قلبها يدق..وجهها متلون.
.وذبحها سلطان..بالضحك..!!!!!!!!!


عند ريماس..وأم سلطان..!!

أم سلطان..جالسه..ومدده رجولها.
.وبحضنها المصحف..قفلته..وهي تسولف.

.مع ريماس..:ايه يمه..ماأوصيك.
.تراه زوجك..أنتبهي له..والمره
الذكيه..والسنعه..هي اللي تخطف.
.عقل الرجال..قبل قلبه..!!!

ريماس..مغصها بطنها..من سيرته.
.ابتسمت..:يمممه..سلطان..ليش مو موافقه
..على زواجه..من مرام..انتي شفتيها.
.والله بنت..طيوبه..وتدخل القلب..
وبصراحه انصدمت..انها مطلقه..ماتستاهل..!!!

ام سلطان..عقدت حواجبها..
:اللي يبيها..سلطان..ماغيرها مرام.
.اللي حضرت..خطوبة ريم..واخوها..
خطيب ريم..بدر..؟؟؟؟؟؟؟؟

ريماس..تهز راسها..:ايه يمممه..هي.
.تكفين.يمه..سلطان يبيها..وهي بنت
..طيبه..وتستاهل..!!!؟؟

ام سلطان..ابتسمت..:والله ماكنت ادري
..انها هي..والله انها..بنت..اصيله..
من بيت اصيل..لو قالي..من هي .
.كان وافقت..وانا مغمضه..!!

ريماس..بغت تنجلط ...من الفرحه.
.وضمتها..بقوه..:وووه بس..انتي شريره
..ماسألتيه..من هي..ع طول رفضتي..!!

ام سلطان..قرصت جنب ريماس..
:ياقليلة الادب..شريره..هاه..تقولين لأمك
شريره...!!

ريماس..نقزت..من القرصه..
ومسكت خصرها..وفتحت فمها..

:ااااه..يمممه...مو بس شريره..ااااح.
.ناموسه..فتحت عيونها..من النعال.
.اللي انطلق
وراها..وهربت..وطلعت..ورجعت فتحت
..الباب..وباست يدها..وطيرتها.
لام سلطان..:اموووووواح..بروح ابشره
..يمه..سوي عمرك..اني انا ..اقنعتك.
.بأسلوبي..مو بس من عرفتيها..وافقتي..
.ومشت..نزلت ..وهي
تناقز الدرج..وبعدها..نزلت بهدوء.
.وحزينه..وعيونها بالارض..!!

سلطان..وشذا ..وقفوا..من شافوها.
.تحطم سلطان..مسك شعره..بقهر..
وهو يضرب الارض..

:قلت لكم..ماراح توافق..!!

شذا..راحت لها..:ايش قالت.
.رفضت..صحح..؟؟؟

ريماس..هزت راسها..:لااااا..وافقت..!!

الكل..مبرمج..انها بتقول..رفضت
..تحطموا..وماانتبهوا..جلسوا..بقهر..
فجااااه..استوعبوا..شذا..طالعت فيه..
وهو طالع فيها..وفتح فمه..لفوا عليها..
وهي شقت الابتسامه..وتناقز..

:يسسسسسسس...يسسسسسس
..وااااااااااااااافقت..
كلووووووووووووووووووووووووش...!!!!

سلطان..راح لها..بدون شعور..
بغى يشيلها..شذا ركضت..تضرب ايده..!

لالا..ذي متزوجه..شيلني انا..انا...!!

سلطان..شال شذا..ورفعها.
.ويدور..فيها..:اووووووووووووووه..ووووو
ووووووووه..وووووووووووووه...!!

شذا..بققت عيونها..:اااااااااااااااااااااااااااءء
..نزلني..نزلني...!!

سلطان..نزلها..مامداها..توصل الارض
..فكها..وطاحت..وتعورت...!!

شذا..ماسكه نفسها..:ااااااااااااه.
.سلطان..الله يأخذك..اااي..كسرتني..!!

ريمااااس..
:ههههههههههههههههههههههههههه....!!!!

ام سلطان نزلت..وابتسمت..سلطان.
.ضمها..ويبوس كتفها..

:يممه..يادنيتي
...مشكوووره..يارووحي..الله لايحرمني منك.
.وباس خدها..وراسها..!

شذا وقفت..وركضت..وضمتها.
.وباستها..سلطان يدفها..

:خير..خير..ايش تبين..ترا انا خاطب.
.مو انتي..؟؟؟؟

شذا..رفعت حاجب..:حتى انا انخطبت
..ولا نااااااااااسي..!!؟؟؟؟

سلطان..تذكر..:اهااااا..صح نسيت.
.بعد شوي..خلاص ضميها...!!!

ريماس..ههههههههههههههه.
.سلطان..يالخبل..خخخخخخخخخخ..!!

ام سلطان..بصدمه..:شذا انخطبت
..من خطبها...!!؟؟؟؟؟؟؟؟

ريماس..ركضت..وبالنص ضمتها..
:اخوووووووووي مزووووون..!!

ام سلطان..بدون مقدمات.
.:كلوووووووووووووووووووووووووووش..!

شذا استحت..وريماس..وسلطان.
.يضحكووون..وامهم تبارك لهم..!!

جت اغنيه..حمااااااااس..انهبلوا..
صاروا يناقزون..مو رقص..غبااااء..
ومنااااقزه...وام سلطان..اخذوها
..بالغصب ترقص..معهم..هههههههههه.!

.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ لƒ¦

ببيت أبورامي..الساعه..10:00م...!!

رجع رامي..وبهدوء..:السلام عليكم..!!

الكل..:وعليكم السلام...!!

دخلت مريم..:هاااااااااااااااااااي..!!

كلهم
انصدمووووووووووووووووووووووووووووووووووووا..!!

الشعر..مقصوص..لتحت اذانها..
مثل الكوريات..وصبغته..كاكاو...
ام رامي..حطت ايديها..ع راسها.

.:ياووويلك..يادلال..شنو هالمصيبه..
مريووموه..شنوو مسويه بعمرك..!؟؟؟؟؟؟؟؟

مريم..نفخت العلك..وطقققققققق..
:يمه..وش مسويه..قسم قصيت..
بس قصيت..والله ماكفرت..باقي ترا
..أشهد ان لا إله إلا الله..ماخرجت..
من الاسلام..!!!!!

رامي..:هههههههههههههههههههههه...!!

ابورامي..:فديتها..قمر..قمر.
.عسى الله يحفظها..!!

مريم..بغت تنهبل..ركضت لابوها.
.وضمته.:وووه..فديت قلبك..!!!

ام رامي..بقهر.:حسبي الله..
على عدوينك..ايش بتسوين فيه..بعرسك..؟؟

مريم..بحضن ابوها..:عااادي.
.بسوي تسريحه..مثل العرايس..ترا..عادي..
يجي..يجي..ههههههههههههه..!!

رامي..وابوه..:ههههههههههههههههههههه..!!

ام رامي..هزت راسها..:ياويلك..
من مويجد..هههههههههههه..!!

مريم..بلعت ريقها..وبعدها ابتسمت.
.تبي تشوف..ردة فعله..لما يشوفها..
اصلااا..خلاص..اتفقوا..مايشوفون بعض.
.الا يوم العرس..خخخخخ...!!

رامي..بهدوء..:وين ريمااااس...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ام رامي..ابتسمت..:باقي ماجت...!!!!!!!!!!

مريم..كشرت..:رفضت تروح معي..
المشغل..خبله..تقهر...!!!

رامي..عقد حواجبه..
:ليش وينهاااااااااا..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ام رامي..ضحكت..:ههههههههههههه..
.ايش فيك مضيع..ناسي انها راحت
..لبيت..شذا...هههههههههه..!!

رامي..انصدم..وعصب..وولع.
.وانقهر..وحاس ببراكين..بداخله..ابتسم..
وضرب راسه..

:اوووه..نسيت..بروح اجيبها..وطلع.
.وهو يتوعد فيها..
دق عليها..وماشي بسسرعه.
.حتى الاشاره قطعها...ريماس..ماترد..
فيها خوف ترد..دق اربع مرات..ولا ردت..!!

شذا..تهز راسها..:يابنت..ردي عليه.
.قسم بيعصب زيادهه..!!؟؟

ريماس..مغصها بطنها..بس تكابر..
:ووويه..مع نفسه..!!

شذا..:ههههههههههه..خفي علينا.
.مع نفسه هاه..اجل ليش..متخبيه عندي.
.هههههههههههههه..تراك زوجته..
ههههههههههههه..!!

ريماس..مرعوبه..وخايفه..:شذيذ.
.انطمي احسن لك..قسم لاأتوطى
ببطنك..مو ناقصتك..أنا...!!!!!؟؟

رامي وووووووولع..رمى الجوال.
.:هين..هينز.ريماسوه..مو حاسبه.
.حساب..لوجودي..انا اوريك.
.وصل لبيت..شذااا..وعلق البووري.!

سلطان..نزل..بسرعه..وطلع..حصله.
.وسلم عليه..رامي..بااارد..ويتظاهر..
مافيه شيء..بس يغلي..ابتسم.

.:معليش..بس زوجتي..داخل..وابي اخذها
...وشكلها مو سامعه الجوال..ماترد...!!!!!

سلطان..ابتسم..:طيب ..تفضل..و...!!!

رامي يقاطعه..:لااا..لااا..تسلم..ياليت.
.تقول لأهلك..يقولون لها..اني انتظرها..!!

سلطان..:ابشر..ودخل..يناديها..
سلطان..:ريماس..زوجك برااا..!!

ريماس..بتنجلط...طاح قلبها..ببطنها.
..وبلعت ريقها..ابتسمت بتوتر...
وشذا معها..خايفه...سلطان عقد حواجبه.

.ريماس..بتصريفه..:يووه..
شكل جوالي..مصمت..!!!!

سلطان أبتسم...:ايه..يقول دق لك.
.عشر مرات..مارديتي..!!!

ريماس..زاااد المغص..وشذا توترت
..لبست..وهي ترتجف..بس تتظاهر
..بالعكس..ودعت شذا..وسلطان.
.طلع معها..مستغرب..توترها..وخوفها.
ابتسم..وبمزح..:ريماسووه.
.ايش فيك ترجفين..هههههههههههه...كل ذا
..احراج..منه..ترا..خلاص..صار لكم.
.شهر..مدري شهرين..هههه..!!

ريماس..بقهر..من رامي..:موو خووف..!!!!

سلطان..بنذاله..:من قال خوف.
.انا قلت احراج..ماقلت خوف..!!

ريماس..انحرجت..وتضربه.
.وهو يضحك..هالحركه..كانت قدام..رامي..
اللي وووووووووووووووووووولع زياااده..
.ومسك نفسه بالقوة...!!

ريماس..شافته..وطاح قلبها..
ومغصها..بطنها..بسرعه ركبت..وهي ترتجف.
.ودع سلطان..وركب..ومشى..بهدوء..
بس مبين عليه..
العصبيه..نااااااااااااااااار..ويشد على الدركسون...!!

ريماس..خايفه..ماعلقت..وساكته.
..انهبلت..لفت عليه بخوف..وتطالعه..
وتطالع الطريق..

:رامي..انت..وين موديني..؟؟؟؟؟؟؟؟؟

رامي..هادي..وسااااااااكت..الهدووء
..خارجي..وقف عند فندق..ريماس..
انصدمت..ايش يقصد..بلعت ريقها.
.نزل..وراح لها..فتح الباب..وسحبها..
ريماس..بخوف.

.:وخرررر عنـ..!؟!؟!؟

رامي..يقرب من وجهها..وبفحيح.
.:اشششششششش..!!!

ريماس..سكتت..ومشت..دخل .
.وحجز..ركبوا الاصنصير...وهادي..متكتف
...وهي وراه..تراقب ظهره..بخوف.
.وترتجف..تحاول تتماسك..!

وقف..وانفتح..لف..مسك يدها..بقوة
..عورتها..وسحبها...دخل الكارت..
بالباب..وانفتح الجناح..دخلها...بقوه
..ودفها..طاحت ع الارض..!!

انصدمت..وتحاول تتماسك..وتوقف
..بس انصدمت..لما مسكها..بشعرها
...ووقفها..تعلقت بيديه.

.:ااااااااااااااااااااااه..!!!

فصخ العبايه..والشيله..بقسوه.
.ورماها ع الارض..وعطاها..ظهره..ومسك
راسه..وشد شعره..يهدي نفسه.

.ريماس..ترتجف..رجعت ع ورا..بخووف
...اول مره..يكون رامي كذا..يعصب.
.بس مو كذا..تحس ذا..بيذبحها...!!

رامي..اخذ نفس..ولف عليها.
.:انا مييين...؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ريماس..طالعت فيه..بلعت ريقها.
.وصدت عنه..وخااااايفه...ومرعوووبه..
رامي..ولع..ويشد ع اسنانه.

.:انااااا..مييييين..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ريماس..خايفه..ومرعوبه..وكل شيء..انهارت

..:انت..انت حيوان..اكرهك
...انت انسان..حقير..وز........!!!؟!؟

مامداها تكمل..عطاها كككف..
ورجعها بالثاني..سحبها بشعرها..للسرير..
ودفها بقوة..ريماس..ماستوعبت.
.كل شيء سريع..مامداها..تستوعب..
وجهها مشلول..ودايخه..وع السرير.
.حست فيه فوقها..!!

رامي..معصب..ومولع..طلع فوقها.
.ومسك ايديها..وانحنى..بعصبيه..
ناااااريه..:اوك..انا غلطان..ماعرفتك.
.انا مين..لازم اعرفك..انا مين..
انا زووجك فهمتي..فهمتي..زووووجك.
.ماعليه..اللحين تفهمين..نزل
يبوسها..بخدها..وبرقبتها..وشفايفها.
.قطع البلوزه..لدرجة الازرار..
تطايرت..وطلع صوتها..ع السراميك البااارد.
.ونزل يبوسها...!!!

ريماس..مصدوووووومه..ومرعووبه
..كل شيء سريع..رجع لها الماضي
..يتمثل برامي..الوحش..رامي..بلا قلب.
.وبلا احساس..فتحت فمها..
وصارت تضربه..بدون صوت..وتدفه
..بس كان صخرررره..مايتحرك
..كل مادفته..كل ماتشبث فيها اكثر.
.ريماس..تصارخ..وتحرك رجولها..

:اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء..ااااااا ااااااااااااااااء...!!

رامي..رفع راسه..وعطاه..أقوى كف.
.داااااااخت..ولسانها مربوط...
وصارت تتنفس ببطئ..وكل شيء بطيئ..
حتى عيونها..ماتستوعب اللي قدامه.
.بسرعه..النظره بطيئه..كل شيء تحسه..
ألم.ضياع..خوف..اغتصاب..قبلات حاره..
تحرق جسمها الصغير..صارت
..تحرك جسمها كله..ثبت ايديها.
.وماتحرك..قاومت..وقاومت..وبكت..
وتترجاه..

:ااااه..رامي..رامي..الله يخليك..
الله يخليك..تكفى..تكفى...
لاااا..لاااا..رامي..رامي..وتتحرك..
بلاحيل..ولا قوة..هو مايسمع لها..
حاس بعصبيه..بس راحت العصبيه.
.اللحين..صاير ..وحش..وذئب...
يبي فريسته..وبس..رغبه حيوانيه.
.وجنونيه..تجاهل..كل توسلاتها..
الضعيفه..الترجي..والدموع.
.والبكي..بلا حيله...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ


ببيت أبوعبدالعزيز..الساعه..1:00ص...!!

الكل نايم..والقصر هادي..دخلوا مع بعض
..وطلعوا الدرج..وصلوا للأجنحه
عبدالعزيز..ابتسم..:تصبح على خير..!!

خالد.ماشي..أشر له..:وانت من أهله..!!

دخل عزوز..لجناحه..عقد حواجبه.
.غريبه..مافي ولا هوا..كل شيء مقفل..
والجناح نااااااار..طلع جواله..وشاف المكالمات
..4من ساره..مايدري..
ليش دق قلبه..وأنقبض..رفع رأسه
..لغرفة النوم..وكل شيء..يرجف فيه...
أخذ نفس..ومشى بخطوات..بطيئه..
مد يده..لباب غرفة النوم..ويده ترتجف.
.فتح..زااادت الرجفه..من الغرفه..ظلاااام.
.وحااااره..ومافيه نفس..مد يده..للجدار.
.وشغل النور..أول ماجت عينه..عليها.
.وهي متمدده..بنص السرير..وهااااديه.
.ميل راسه..وقلبه يدق..وبصوت يرجف..
وهو بعيد.

.:سـ..سـاااره..بلع ريقه..مشى لها..
وصل..مد يده..وترتجف..كل شيء..رجع له..
هالمره..من وين..قطعت..ميته..ولا حيه.
.قلبه يدق...مسك كتفها..وهزها.

.:سـ..سـاآآره..فتح فمه..ماتتحرك..بسرعه
..لفها جهته..بقوة..ساره..مثل الميته..عزوز..صابته
هستيريا..بسرعه..وقف...ومسك شعره.
.وغمض..مايدري..شيسوي.
.ويرجف..وبسرعه..مد يده..للكأس.
.وجلس..وهو يرش وجهها..ويده ترتجف.
.وشفايفه تهتز..
وكل شيء..مر بباله..لو ماتت.
.ايش بيسوي..كيف بيعيش..!!

ساره..هزت رأسها..وفتحت..بالشويش.
.النور بوجهها..لفت عيونها له..!!

عزوز..فتح فمه..طاح الكأس..من يده
..بسرعه..دخل ايديه..تحت ظهرها..
ورفعها لحضنه..حضنها بقووه.
.ويشد عليها..بخوف..وتملك.
.وكأن في أحد..بيأخذها....!!

ساره..بتعب..:حبيبي..أنا بخير..أنا..!!!

عزوز..يقاطعها..:ساره..حرام عليك.
.ليش دايم..ترعبيني..نزلوا دموعه.
.ويهزها..مثل الاطفال..بحضنه..!!

ساره..ابتسمت..بتعب..:معليش..حبي.
.أسفه..بس ممكن..شوي أتنفس..!؟؟

عزوز..بسرعه..فكها..ومددها..وقف.
.وشغل التكييف..وراح لها..بخوف..
مسك يدها.

.:ساره..ايش فيك..ايش جاك..؟؟؟؟

ساره..حطت يدها..على بطنها..
:مدري..مغصص..وظهري..من وقوته..
حسيت ..انفاسي..انقطعت..واغمى عليه
..مدري ..ايش فيني...؟؟

عزوز بخوف..:اووك..قومي.
.نروح المستشفى...و.!!.!؟!

ساره..تقاطعه..:مافيني حيل..و.!.!.!

عزوز..بخوف..:لالالا..بنرووح..و..!.!.

ساره..تقاطعه..وتمسك ايديه..
:حبيبي..أهدا..بكره نروح..اصلا..الدكتوره..
مو مداومه..هالحزه..بكره..نروح..ونشوف.
.اللحين..ابي ارتاح..وباست يده..وابتسمت..!!!!

عزوز..ابتسم..ومسك وجهها..
:متأكده..انتي بخير..؟؟؟

ساره..تحط ايديها..ع ايديه.
.:يسس..متأكده..!!

عزوز..ابتسم..انحنى..وباس بين عيونها.
.وقف..وراح للحمام..قفل..وتسند عليه.
.ومسك قلبه..غمض عيونه..يحاول يتنفس.
.عشان يروح الرعب..اللي..صابه..أخذ نفس
..وبعدها..شاور..سريع..وطلع..ولبس..
بنطلون..البيجامه..وصلى الوتر..ودعى ربه
..يتوب عليه..ولايعاقبه..بساره
..لانها هي حياته..ودعى لها..ربي يحفظها
..وقف..تمدد بجنبها..وهي مغمضه..ابتسمت

..ابتسم معها..:مانمتي..؟؟

ساره..تهز راسها..:لااا..انتظرك..
عشان انام..بحضنك..سحبت يده..وحطت
راسها..على ذراعه..ولفت جهته.
.ولصقت فيه..ودفنت وجهها..بصدره..
ويد ورا ظهره..وغمضت..!!

ابتسم..هي دنيته..وهي حياته.
.بإختصار..هي هوو...حضنها.
.وباس راسها..وحط خده..ع راسها..
وغمض عيونه..ونامووووووووااا...!!!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦


بفندق..............!!

ريماس..نايمه..او بالاحرى..
اغمى عليها..بعد محاولات..فاشله..ان رامي..
يرحمها..بس مارحمها..فتحت..بصعوبه.
.المكان غريب..حركة راسها..تذكرت.
.كل شيء..جلست..وطالعت لنفسها.
.بدأ صدرها..يطلع..
وينزل..وبدت ترتجف..لفت نفسها.
.بالشرشف..وبسرعه..ركضت للحمام..
فتحت الدش..وقفت بالبانيو..المويه حااااره.
.وقفت تحتها..حرارة المويه...
ولا شيء..بحرارة ..جسمها..وقلبها,.
.تبي تبكي..تبي تصارخ..بس..كل شيء.
.فيها مصدووم..ويحتاج وقت.
.عشان يستوعب..فاتحه فمها..تحاول تتنفس.
.تحاول..تطلع الاهااااات..بس مافي شيء
..لاأكسجين..ولا دموع..
ولا صراخ..ولا حياااااااااه..!!

رامي..بالصاله..جالس..وايديه.
.ع ركبه..ودافن راسه..بين ايديه..ويطالع..
عند رجوله بالارض..وفيه ندم..كبير.
.واحساس..انه ظلمها..وكسرها..
وجرحها..وحطمها..وكسر كل شيء فيها.
.رفع رأسه..ومسك ع اذانه..
صوت ترجيها..وبكاااائهاا..مو راضي
..يطلع من راسه..كيف كان وحشش..
مارحمها..ولا رحم توسلاتها..الضعيفه.
.وقف..راح لها..ماشافها..سمع المويه
..بالحمام..راح للحمام..رفع يده..يدق.
.بس وقف
...ماكمل..نزل ايده..!

ريماس..مدت ايدها..للصابون..
وعصرررته..يمكن نص العلبه.
.ورمتها..ع الارض..وحطت الصابون
..ع جسمها..وتفرك بهستيريا..بدون بكي.
.ولا صراخ..بس..مع المويه الحاره.
.وتغرس اظافرها..بجسمها..وتخمش جسمها
..بهستيريا..تبي تنظف..كل لمسه منه.
.كل شيء لمسه..!!

رامي..سمع العلبه..لما طاحت..فتح الباب
..وانفتح..مو مقفل..انصصدم..
مايشووف شيء..الحمام..كله بخااااااااااار
..بس ..شافها شوي..بالبانيو..
ركض..قفل المويه..وانصدم..المويه حااره.
.وجسمها حمممممر..انتبه لإيديها..وهي..تغرس اظافرها..
بجسمها..بهستيريا..وتغسل جسمها.
.بكل قسوه..مسك ايديها..وهي تحاول تفكها.
.بدون صوت..وبدون ماتطالعه..
تسحب ايديها.

.رامي..شد ايديها..وبصراخ..
:انتي مجنووونه..!!!

مد ايده..للمنشفه..اللي ع الاستاند.
.بجنبه..ولفها فيها..وهي تفكها..وتدفه
..وهو يشدها عليها..حملها..وهي تضرب
..كتفه..وصدره..بدون كلاااام..
ولا دمعه..ولا صراخ..حطها..ع السرير.
.وقفت..ورجعت ..لجهة الحمام..!!

رامي..سبقها..قفل بالمفتاح..واخذه.
.وشد عليه..ومسك كتوفها..ويهزها
..بعصبيه..:ايش فيك..مجنونه انتي..و..!!!!

سكته..كككف..قوووي..ريماس..حست..
يدها انكسرت..ماعمرها..ضربت..
بهالقوة..بحياتها كلها..وصدرها.
.يرتفع..وينزل...!!!

رامي..راسه..ملفوف..غمض عيونه.
.لف عليها بهدوء..وطالع بعيونها..
وابتسم..

:اوك..جهزي نفسك..وأرجعي
لأخووك..أنتي طــــــــــالق...!!!!

ريماس..رفعت راسها له..بصدمه.
.وفتحت فمها..وبرجفه..:طيب ..ليش..
ليش..وبكككككت..ليش..ماطلقتني..
قبل ساعتين..ايش معنى..لما أخذت مني
..اللي تبيه..وبكت..ورجعت ع ورا..
وترتجف..كنت عارفه..كلكم..كلكم..
كلكم..مثل بعض..وشهقت..بإنكسار..
كلكم حيوانات..وانت مو غير عنهم..
مو مثل..ماقال مازن..انت تشبههم.
.كلكم..تبون تأخذون مني..اللي تبونه..
وانت نجحت..نجحت..أهنيك..بس.
.ماراح اسامحك..طول عمري..راح
ادعي عليك..ليل ..ونهار..الله لايوفقك.
.الله يحرق قلبك..وطالعت فيه..
وبكل إنكسسسار..الله يخليك..تندم.
.طووووول عمرك...!!!
ومشت..تلبس..ملابسها..!!

رامي..ساكت..وهادي..بس من داخله
..ألم..وندم..كلماتها..كسرته..
وجرحته...لف عليها..وهي تلبس.
.وتبكي..وتشهق...مسك رأسه..وبلع ريقه.
.ريماس..لبست..ولبست عبايتها..اخذت.
.شنطتها..وطلعت..تنهد..
اخذ..جواله..وبوكه..ومفاتيحه..ولحقها.
.فتح الباب..وطلعت قبله..وركبت
الاصنصير..لحقها..نزلوا..سلم الغرفه..
والمفتاح..وطلع..كانت واقفه..عند
السياره..وهاديه..فتح السياره..بسرعه
ركبت..بس ركبت ورا...سكت..
ركب..ومشى..لبيت مازن.
.وهدووووووووووووووء..ولا كلمه..!!

نزلت..وهو بالسياره..بس يستناها تدخل
..طلعت المفتاح..من شنطتها..
وفتحت..دخلت..بدون ماتلف..وقفلت..!!

رامي..رجع راسه..لورا..شاف النور
..فوق..لما اشتغل..حط رأسه..على
الدركسون..غمض عيونه..أنا شسويت.
.مو مهم..خلاص..أفضل حل..لي..
ولها..زواجي منها..كان غلطه..هذي.
.لاتطااااااااااااق..ومشى...!!

ريماس..دخلت..غرفتها..شغلت النور.
.فسخت عبايتها..طاحت بنص السرير
..ع بطنها..وبككت..بقووووووه..وصارت تشهق...!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ لƒ¦


تورنتو..كندا..الساعه...10:00ص..!!

الوليد..بمكتبه..بالشركه..ع كرسيه.
.يدور بالكرسي..مو عارف يسوي شيء.
.مشغول باله..كله ميس..وميس..وميس.
.رفع راسه..وغمض..
اوووف..ميس..أطلعي..أطلعي..اااه منك.
..فتح..وتعدل..على صوت الباب
..اللي أندق..:يسسسس...!!!

فهد..دخل..ابتسم..:صباح الخير..!!

الوليد..أخذ نفس..:صباح النور.
.أخبارك فهد..؟؟

فهد جلس..:الحمدلله..أخبارك أنت..؟؟؟

الوليد..سكت..وبعدها..ابتسم..:الحمدلله.
.عااااايش..بس ميت..!!

فهد سكت..ونزل راسه..الوليد..تذكر.
.:أقول فهد..الاوراق..اللي تخص..
ميس..انعصر قلبه..ماعاد منها الا اوراق.
.وبس..أخذ نفس..وكمل...
اللي تخصها..الجواز..البطاقه..كل شيء.
.وينها..مو بمكتبي..ماحصلتها..؟؟

فهد .. أخذ نفس..:طال عمرك..
عطيتها..الدكتور محمد..اليوم الثاني..
لانها..كانت ..وسكت..وكمل..ميته.
.ويحتاجون..كل الاوراق..عشان..
يكملون الاجراءت..و..و..انت عارف..!!!!

الوليد..حس بخنقه..ميــته..ميــتـه.
.ميــتـه..يالله..قد ايش هالكلمه..تقتل..
الحي..وتخليه..ميت..بس عاايش..تخنق
..وتذبح..وتكتم..الانفااااس..لما الارض
..تحتضن..جسد ناس..عزيز عليك..وتحلف..
ماتشوفه..من جديد..
شعور مؤلم..تذكر..كلامه لهاااااااا....!!!


أنتي..متى راح تموتين....؟؟

الوليد..يكمل..وبتأكيد..وهو يطالع بعيونها:

هاااه...قولي لي...متى راح تموتين
...انا مو طايق حياتي...احس الكون ضيق..
.دامك فوقه...لازم تصيري.. تحت التراب.
.عشان اقدر.. اعيش بهدوء..وسلام..
.ااه..انتي مو تقولين تحبيني..طيب...
راح اطلب منك...لالا..راح اترجاااك..
.مووووووتي.....ارجووووك ..
.موووووتي..ابي اعيش..مثل ماكنت..
.اطلعي من حياتي...!!

حتى لو ارجعك للرياض...مقدر اعيش.
..وانتي تتنفسين براحه....ابيك تموتين.
..ابي ادفنك...بيديني....ابي..
.ابي اشوف التراب..وهو يحتويك..ويغطيك...
مثل مااحتواه..وغطاه...فهمتيني...هاه....؟؟؟

وقف بسرعه..وفتح الشباك..
وفتح فمه..يحاول يتنفس..أنخنق..
شيء يخنقه..فهد..وقف بخوف..وجاء له.

.:أستاذ..انت بخير..؟؟؟؟

الوليد..فاتح فمه..ومعطي..فهد ظهره.
.وأشر بيده..ويكككح..ويحاول يتنفس..!!

فهد..سكت..هو عارف..ان سيرتها.
.صعبه على الوليد..تنهد..وطلع..!!!

الوليد..رفع يده اليمين..لقلبه..
ومسكه..وفمه مفتوح..ويحاول..يتنفس..
رجع جلس..بتعب..حط خده ..عالمكتب.
.وغمض عيونه..وقف بسرعه..
وطلع..فهد لحقه..والحرس..السكرتيره
..وقفت..نزل بالدرج المتحرك..
كل الموظفين..والموظفات..يحيونه
..اي احد..يمر من عنده..يحيه..بإحترام.
..بس الوليد..مو معهم..ابداااااااا.
.ابداااااا..يبي يطلع..يبي الهوووا..
مخنوووق...يزيد..فتح باب السياره.
.الوليد..ركب..مكان السواق..وقفل
الباب..ومشششى..طبعا..معروف.
.يعني..لأحد يلحقني..مششى..وحده..
تاااااااايه..حتى مو منتبه للطريق.
.ابدااا..باله بعيد..كل شيء غريب..
وغريب..وغريب..وصل لحديقه عامه
..نزل..ملياااانه ناس..وعالم..
طلع جواله..وركب السماعات.
.ويمشي..وراسه فوق..ويطالع بالسماء..
وايديه..بجيوبه..وهو يسمع..كلمات
..توصف حالته..ونفسه...!!!

شكثر مشتاق لو تدري
شكثر مشتاق ياعمري
أبوس عيونك الحلوه
وأضم صدرك على صدري
أنتظرت هواي
أشوفك هواي
ليله من العمر رايد
أنا وإياك نتلاقى
وأقولك شوف هاي الروح
على شوفك مشتاقه
كافي غياب
أقليبي ذااااب
حبيبي ويانظر عيني
يأحلى أيامي وسنيني
ياروحي ويابعد عمري
فراقك حيل مآذيني
شكثر مشتاق لوتدري
شكثر مشتاق ياعمري

نزل الصوت..حتى ماصار يسمع شيء
..ومسك قلبه..ويحاول يتنفس..مو قادر
..انخنق..وصدره يعوووره..فتح فمه
..وطاح ع ركبه..الناس ألتموا..
الوليد..طاح..وصار كل شيء ظلااااااام...!!!!!

.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ لƒ¦


ألمانيا..الساعه..1:00م...!!

ميس..صحيت مرعوبه..وتفح..محمد
..وقف..ومسك يدها..:بسم الله..!!

ميس..بهستيريا..مسكت يده..وبخوف
..وبرجفه..:مـ..محمد..الـ..ال.الوليد
..الوليد..وبككت..الوليييييييد..ااااااااااه...!!!

محمد..ضمها..:بسسسسس..اهدي.
.هو بخير..كابووس..وصحيتي..
ويشدها..بسسس..بسس..تعوذي من إبليس..!!!

ميس..تعلقت بمحمد..وترتجف..وتبكي
..وتشهق..بخوف..وتحاول..ماتتذكر
...الكابوس..يارب.يارب..تحفظه..
ياربي أحفظه..ااااه...!!!!

محمد...قلبه يعوره..تنهد..اسسف.
.سامحيني..راح أقولك..بس بعد..مانرجع
..للسعوديه..اااااه..الله يستر..!!!

ميس..تفكر فيه..وكل روحها.
.وقلبها معه..هو وماغيره..حاولت تكرهه..
ماقدرت..ماقدرت..مسكت قلبها.
.وغمضت..وتدعي ربها.
.وتتعوذ من الشيطان...!!!!!!!
ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ



السعوديه..الساعه..1:00م..!!

ببيت أبوالوليد..سامي..مع أمه
..بالصاله..وهادين..!!

ام الوليد..ابتسمت..وقفلت المجله.
.:أقول سامي..عندي لك شوور..؟؟؟

سامي..قفل جواله..ولف بإهتمام.
.:أمريننني..!!!

ام الوليد..ابتسمت..:ايش رايك..
نخلي زواجك..انت وربى.
.مع سلاف..وخالد..!!؟؟؟؟؟؟؟

سامي..ابتسم..وده اللحين خخخ..
:اووك..موافق..بس..مايمديها.
.باقي اسبوع..بس..!!؟؟

أم الوليد..:لا عااااااااادي..كل شيء متوفر
..ويطلبونه..يوصلهم..!!

سامي..:يمكن خلوود..ماراح يأجل..
عن موعد أخواته..أربعه ايام بعد..
هههههههههههههههه..هذا بيذبحني..
يمه..ماتعرفينه هههههههههه..!!

ام الوليد..:ههههههههههههههه.
.لالا ماعليك..انت وافق وبسس..!؟؟

سامي..:ابد..مواااااااااافق.
.ههههههههههههه...!!!!!

ام الوليد..ابتسمت..:خلااص..بلغها اجل
..وشوف شنو بتقولك..!!؟!؟

سامي..أبتسم..وده..يشوفها..
عشان يشوف..ردة فعلها..بتنجلط..خخخ..!

فتح الواتساب..كانت متصله..ابتسم.
.وارسل لها..:مساء الجوري..!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ لƒ¦


ببيت أبوزياد..!!

كلهم بالصاله..ام زياد..وابو زياد.
.جالسين يتقهون..ريان..وسوسن..
معهم يتقهون..ربى..وروابي..كل وحده.
.متمدده..بالارض..ع خداديه..
تحت راسها..ربى ابتسمت.

.:مسساء البنفسسسج..!!

سامي ابتسم..:ربوووو..
ودي اقولك شيء..!!!

ربى..ابتسمت..وقلبها يدق..
:اووووك..قووول..!!

سامي..كاتم ضحكته..وامه تضحك.
.معه..:ايش رايك..نأجل زواج..خالد
..وسلاف..لبعد زواج..ماجد..وبدر.
.بيومين..ونتزوج مع بعض..حنا واياهم..؟؟؟

ربى كانت..مبتسمه..بإحراج..فجآه..
فتحت فمها..وبققت عيونها..وجلست..
بخرعه..وبصوت عالي..ضغطت على التسجيل.
.اللي بالواتساب..ماعندها وقت تكتب..من الصدمه
..خخخخ.:شنووووووووووو.
..اكيد مهبووول..لاااا...اكيد مهبووول
..قول قول..انت مهبووول صصصح..؟؟

سامي..لما وصله..فتحه..وطاح ضحك
..وأمه معه..سمعتها..!!

سامي..:ههههههههههههههههههه.
.ماقلت لك..بتأكلني..هههههههه..!!

ام الوليد..:ههههههههههههههههههههه
..فديتها..!!!

سامي..يسجل لها..:ياقلبي..وياعمري.
.ماابي استنى شهر..بعد..والله ابيك.
.مافيني صبر..تفهمين..وارسل.
.وأمه فاقعه..ضحك..وهو معها..!!

الكل انفجع..من ربى..روابي بخرعه.
.:بسم الله..اشفيك انتي..؟؟؟

ريان..:اللهم سكنهم..في مساكنهم.
.ايش فيك..؟؟؟؟

ربى تأشر لهم..:بسسسسسسسس.
.اصصصص..في مناااقشه..حاااده..!!

الكل سكت..ويطالعها..جاها المقطع..
وفتحته..وطلعت الصوت..وفاتحه..
فمها..بخرعه..بس انحرجت.
.من كلامه..بالذات الكل سممممممممعه..!!

غطت على وجهها..الكل.
:ههههههههههههههههههههههههههه...!!

سوسن..:هههههههههههههههههههه.
.لبى قلبه أخووي..خخخخخ..!!

ريان..:ههههههههههههه..ساميووه.
.والله صادق..بس ايش قالك من قبل
..ههههههههههه..شكله مقترح.
.عليك إقتراح..هههههههههه..!!

أهلها..يضحكون..روابي نقزت.
.وخطفت الجوال ..وتقرأ كلامه..من شوي..
بققت عيونها..:اوووووووووومبببييهههه.
.يبي يأجل..زواج..خالد..
وسلاف..لبعد زواج..ريم..ومريم
..بيومين..ويعرسون..مع بعض...!!!

ريان..:ههههههههههههههه..بعيده عنه.
.خلود مايأجل..لو يموت..ههههههههههه..!!!!!

ابوزياد..:ههههههههههههههههههه.
.صادق سامي..انا موافق..على شووره..!!

ام زياد..ابتسمت..:واناااا موافقه..!!

ربى..لفت عليهم..:يبه..يمه..من جدكم.
.مايمديني..اليوم..الثلاثاء..وزواج
..طلال..ولينا..يوم..الاثنين الجاي.
.وزواج..ريم ومريم..الخميس..يعني بيكون زواجي
..يوم الاحد..نووووووووووووو ..مستحيل...!!!

سوسن..تحمست..:وليش..عادي.
.كل شيء..بيوصلك..وبأسرع وقت..
أتصال وبس..هههههههههههه...!!!

روابي..تحمست..:أي والله..يالله ربيب.
.حمااااااااس..خخخخخخخخ..!!

ربى..بققت عيونها..:يممممممممممه منكم.
.اللحين كلكم..قلبتوا..معه..
وانا..طيب..انا بنتكم..يمممممممه...!!

الكل..
:هههههههههههههههههههههههههههههههههه...!!

سامي..:يووه..ماترد...مع انها متصله
...شكلها ماعجبتها..هههههههه..!!

ام الوليد..:ههههههههه..لالا.
.وانت الصادق..مشاورات..متأكده الكل.
.بيوافق..الا هي..ههههههههههه...!!

سامي..خخخخخخخخخخخ..:وارسل لها.
.:هاااه..الكل..وافق اكيد..مابقى غيرك
..هههههههههه..يالله وافقي.
.صوت واحد..ماينفع..خخخخ..!!

ربى بققت عيونها..وبقهر..
:شكلكم..متفقين..معه..يالخوونه..!!

كلهم..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ربى..بقهر..:يقول..كلهم وافقوا.
.الا انتي..ايش دراااااااااااه..؟؟؟

الكل..:هههههههههههههههههههههههههههه..!!

سوسن..:خخخخخخخخخخخخخخ..
هذي مامي اكيد..هههههههههه...!!

ربى..سكتت..أم زياد..بحنان..
:أنتي ايش رأيك..؟؟؟

ربى..وقفت..وراحت بجنبها.
.ومسكت يدها..:وانتي..يمه..ايش رايك..؟؟؟

ام زياد..ابتسمت..ومسكت يدها.
.:أنا موافقه..بس انتي فكري..!!

ربى..تنهدت..روابي..ابتسمت..
:يالله ربيب..باقي اسبوع ونص..خلينا
نقول..اسبوعين..يمديك..تسوين..كل شيء..!!

ربى..ابتسمت..:اوك..موافقه..!!!

ريان..:هههههههههههه..ياحليلكم.
.اللحين..خلوا ..خلود يوافق..اتوقع
بيفجر الدنيا..هههههههههههههههههههه...!!

ربى..ارسلت..مواافقه..وفيس مستحي..!!!

سامي..بقق عيونه..وابتسم..
:يممممه..وافقت...!!!

ام الوليد..:كلووووووووووووووووووووش
..مبروك يمه..!!

سامي..:ههههههههههههه..يمه.
.مبروك اللحين..اصبري..اسبوعين..ه
ههههههههههه..باقي بدري..خخخخخخخخ..!!

ام الوليد..:هههههههههههههه...!!

ربى..دخلت لسلاف..وقالت لها.
.وسامي..قال لخالد..ومتوقع..يفجره..
هههههههههههههههههههههههه..
اما سلاف..ماتت فرحه...وافقت..على
طوووووووووووول..وبدوون تردد..
بس البلاااااااء بخالد..هههههه...!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ لƒ¦

ببيت مازن...!!

رجع من دوامه..دخل..شافها.
.انصصدم..وبقق عيونه..بصدمه..!!

ريماس..جالسه بالصاله..ورافعه.
.رجولها..ع الكنب..وفكها..على ركبها..
ومسرحه..مازن..بهدوء.

.:مساء الخير..ريماااااس..شهالمفأجآه...؟؟؟

ريماس..وقفت..وابتسمت..:مساء النور..
وضمته..وتعلقت فيه..وبككت..!!

مازن انصدم..من زماااااااااان..
ماشافها تبكي..نسى..متى أخر مره بكت...
بلع ريقه..وابتسم..المفروض يحزن.
.بس لا فرح..بكت..يعني..رامي.
غير فيها..شيء..لو بسيط..مايدري.
.انه غير ريماس..بكبرهااااا....!!!

مازن..بهدوء.:اخبارك ياقلبي.
.من متى..وانتي هنا..؟؟؟؟؟

ريماس..بتوتر..:الحمدلله..توني جيت.
.وأعمل حسابك..بجلس معك..
كم يوم...حتى تخطب شذااا..وكذا يعني...!!!

مازن..عقد حواجبه..:مافهمت.
.وراممي..؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ريماس..حست بقرف..من اسمه.
.:عاادي..يقولي..خذي راحتك..وبعدين..
انا اشتقت لك..معقول مااشتقت لي..؟؟؟؟؟؟؟؟

مازن..يقرص خدها..:هههههههههههه.
.والله اشتقت لك موت..عاد اذا رامي.
.رااضي..ماعندي مشكله..البيت بيتك.
.متى ماودك..مسك يدها..وجلس.
.وجلسها بجنبه..وبهدوء..اخبارك..
مع الزواج..وكيف رامي معاك
..وكيفك معاه..؟؟؟؟؟؟؟؟

ريماس..ودها تبكي..وتصارخ.
.ودها..تذبح رامي..وتتخلص منه.
.حست بلوعه..وقرف..بس من اسمه
..اغتصبت ابتسامه..

:الحمدلله..كل شيء تمام..صحيح.
.ماتقبلته..بس الحمدلله...!!

مازن..مسك يدها..:اشلوووون يعني
..ماتقبلتيه..حنا متفقين..على شنو..
ان رامي هو زوجك..وتتقبلينه بالغصب.
.ومع الايام..راح يصير..طبيعي
وعادي...!!!!

ريماس..اخذت نفس..ودها تقوله
..بس تحس..راح يوقف معه..هي عارفه
..بيوقف بصفه..وبيقول..هذا حقه
..وماغلط..مو بعيده..يرجعها له..
اخذت نفس..

:ايش رايك نقوم..نتغدااا..جوعااااااااانه.
.سحبت يدها..وقفت
..وراحت..للطاوله..!!

مازن.مو مرتاح...حاس بشيء غلط.
.بالذات يعرف اخته..اخذ نفس..
وارسل لرامي..!!

((محتاج..اشوفك...ضروري.)))...!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦


ببيت أبورامي...الساعه..1:30م..!!

الكل ع طاولة الغدا..ماعدا..رامي.
.بغرفته..وقفت أمه..وطلعت الدرج..
دقت الباب..ولااا رد..ودقت..جاء صوته.

.:يممه..ماي شيء..تغدوا..بعدين
..أكل أي شيء..ابي انااااااام..!!

ام رامي..عقدت حواجبها..بإستغراب..
ونزلت..غريبه..حتى ريماس..كلش
اليوم..ماشفتها..!!!

رامي..بغرفته..متمدد ع سريره..
والغرفه ظلاااااام..والمكيف شغال
..ومغمض عيونه..وكل تفكيره عندها.
.اشلوون..يطلقها..بكل سهوله
..طيب..كيف بيواجه مازن..ايش بيقوله
..اجبرتها..وبعدها..طلقتها..بنفس
اللحظه..جلس..ومسك راسه..نورت..
شاشة جواله..اخذه..وقرأ رسالة..
مازن..مسك راسه..ايش اقولك يامازن.
.اختك..ماتطااااااااااااااق..!!

أرسل له..((اوك..بشووفك.
.العصر..ع الكورنيش..))..قفل جواله..
ورجع
تمدد..ولف جهتها..فاااضي..تنهد..مد يده
..يلمس مكانها..تذكر..صوتها..
وهي تبكي..وتترجااه..بس داسها..وتجاهلها.
.وكسرها..وقف..بسرعه..
ونزل..لأهله..جلس..الكل مستغرب.
.مريم..رقبتها بتنفك..تطالع للدرج..
كشرت..

:وينها رميس..ناااايمه..؟؟؟؟؟؟

رامي..يأكل بسرعه..ويتكلم.
.:لاااا..عند أخوها..!!!!

ام رامي..فتحت عيونها..
:ليشششش..؟؟؟؟؟؟

مريم ..مثلها مستغربه...
رامي..بلع..:مافي ليش..أخوها..بيخطب.
.بعد كم
يوم..وهي تبي تجلس معه.
.حتى تخطب له..بسسس..!!!

الكل..تنفس بإرتياح...ومريم..تتخيل.
.وتعلق ..ع شكل ريماس..وهي تخطب
..لأخووها..خخخخخخخخخخخ...اما رامي.
.باله معها..وصوتها..
وبكايها..مو راضي..يطلع من راسه.
.والاهم دعووواتها..عليه..!!!


ببيت أم سلطان..!!

تغدوا..وخلصوا..بس باقي ..ع الطاوله
..ويسولفون عن مرام..سلطان
بالمستشفى..مو موجود..!!

أم سلطان..:أي والله..أخطبها.
.اليوم..او بكره
شذا..تشققت من الوناسه..
:وووه يالبى..ونااااااااسه..هههههه...!!

ام سلطان..:هههههههههههه..اي والله
..والله يافرحتي..فيكم..الحمدلله..
فرحت فيكم..مع بعض..رفعت ايديها
..يارب ..تمم كل شيء..واسعدهم..!!

شذا..ابتسمت..:امين يمه.
.الله لايحرمنا منك..وصلت رساله..فتحتها..
شذا..
وبققت عيونها..كانت تشرب..مويه.
.شرقت بالمويه..وقامت..تكح.
.بغت تختنق..هههههههه..!!

ام سلطان..خافت..وقفت..وعطته
..كف ع رقبتها..مسكت رقبتها..
وهي تتنفس..أم سلطان بخوف.
.:بسم الله ايش فيك..؟؟؟؟

شذا..تهز راسها..وطلعت فوق.
.تجري..وام سلطان..تهز راسها..بقهر.
..وترفع صوتها..والله..من هالاجهزة..
أمرضتكم..الشكوى لله..!!!

شذا..تقفلت باب غرفتها..
ومسكت راسها..لالا..أكيد مقلب..
ايه مقلب..اكيد
..اكيد..مستحيل..دقت رقمها.
.وقلبها يدق..معها..جاء صوتها..
الهادي..ع غير العاده.

.:الوووووووو..!!

شذا..طاحت ع السرير.:رميسسسس.
.انتي من جدك..طلقك..اكيد تمزحين
..صح..صح..؟؟؟؟؟

ريماس..تنهدت..وتمددت..:لاااااا.
.ماأمزح..فككككه..الله يأخذه...!!

شذا..ماسكه راسها..:ياويل حالي
..انتي مجنونه..طيب..ومازن..ايش قال.؟؟

ريماس..تلعب بأصابعها..:مايدري..!!!

شذا..بتموت..خلااص.
.:شنوووووووووووو..اشلون مايدري...؟؟؟؟؟

ريماس..سكتت..شذا..بصراخ..
:تبين تجلطيني..أحككككي...!!!

ريماس..أخذت..نفس..ورفعت راسها
..لفوق..عشان مايطيحون..دموعها..
:ماقلت له شيء..قلت جيت
..عشان..خطوبتك..وبجلس..كم يوم..!!

شذا..غمضت..بقهر..:ليشششش...؟؟؟؟؟؟؟

ريماس..ماتبي تبكي..:ماقدرت ياشذا
..مقدر..أقوله..تطلقت..وهو طاير..
فرحه فيك..وانه بيخطبك..اشلون اجي
..واخرب عليه..ومن مين..من أحب
..واحد له..رامي..مقدر..والله ماقدرت
..ياشذاا..!!!!

شذاا..هديت..جلست بهدوء.
.:ريماااسي..ممكن تحكين لي..ايش صار.
.من
أخذك من هنا..ايش صار..طلقك.
.عشان ماقلتي له..ولا عشان..شنوو..؟؟

ريماس..أخذت نفس..وقالت لها
..كل شيء..وتحاول ماتبكي..!!!

شذااا مصدووومه..وساااكته..
ماتدري..شتقوول..بلعت ريقها.
.ومسكت راسها..بتفكير..ريماس..بصوت.
.خالي من المشاعر..صوت متحجره..
فيه كل المشاعر...

:كلهم مثل بعض..انتي ..ومازن.
.قلتوا لي..هو غير..
وبيعيشك جنه..اللي صار..هو العكس.
.أكرهه..الله لايوفقه..!!!!!

شذا..اخذت نفس..:ريماس.
.تعالي عندي..العصر..اوك...؟؟؟

ريماس..مسحت دمعتها..الحااره..
:ان شاء الله..باي..وقفلت..ورمت الجوال.
.رفعت راسها لفوق..ماتبي دموعها.
.يطيحون..بس حالة ريماس..
مافيها عناد..طاحوا دموعها.
.وهي رافعه راسها..وتهز نفسها..!!!!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦

تورنتو..كندا..مستشفى..ال...!!

صحي..بتعب..وفتح عيونه..الدكتور
..وفهد..عنده..لفوا عليه..بفرح..!!
الدكتور..:مرحباااا...!!

فهد..مسك يده..:طويل العمر.
.انت بخير..؟؟؟

الوليد..يهز راسه..:ايووه..لف للدكتور
..دكتور..مالذي حدث لي..أخر شيء,
,اتذكره..انني في حديقه..وألم بصدري
..وبعدها..ظلاااام...!!؟؟

الدكتور..ابتسم يطمنه..:لاداعي للخوف..
انت بخير..ولكن..كان لديك..أرهاق شديد.
.وسوء تغذيه..وضيق بالتنفس.
.انت تفكر كثيرا..وهذا
..التفكير السلبي..يضر بصحتك.
.انت تشرب الدخان بكثره..وهذا كثير..
كثير..على صحتك..هل تفهمني جيداً...؟؟؟؟

الوليد..يهز راسه..:الله يأخذك.
.حسنا..شكرا لك..هل استطيع المغادره..؟؟

الدكتور...:اجل..تستطيع.
.ولكن..كما أخـبـــ...!.!؟!؟

الوليد..يقاطعه..:حسسسنا..لقد فهمت.
.شكرا لك..جلس..وفهد يساعده...
الدكتور يهز راسه...مد له ورقه.

.هذه بعض الادويه..عليك تناولها..وعليك
...ترك التدخين..وأشغل نفسك..ولاتفكر.
.كثيرا..بأي شيء سلبي..ويؤرقك.!

الوليد..بطفش..:فهد طلعني.
.ذا برتكب فيه جريمه..!!!

فهد كتم ضحكته..الدكتور..يكتب
ومطنشهم..اصلا مايدري ..ايش قال...!!

طلع الوليد..وفهد يساعده.
.بس صار يمشي وحده..كالعاده..
راسه مرفوع..
لبس نظارته..ويمشي بكل هيبه..طلع
..وركب السياره..ورجع للقصر...
دخل..وعلى طول للمكتب..اشتاق له.
.واشتاق..للحروف..اللي فيه...
جلس..وطلع..الدخان..شغل سيجارته
..حطها بفمه..وسحب منها..مد
يده..للدفتر الوردي..فتحه.
.من أخر صفحه..وقف عندها..ويركز
..بكل حرف..كل حرف مكتوب..يحسه يخاطبه
..أبتسم بحزن..كأنه..يحكي..
على لسانه..كأنه يحكي..شعوره.
.ومشاعره..لميسسس...كأنه هو..اللي..
كاتب..كل حرف..وقف..راح للصاله
..فتح البيانو..جلس..وحط الدفتر..
قدامه..وبدأ..يدندن..ويضغط ازرار البيانو
..حتى يقدر يحدد..اي ..نوته..
راح تناسب هالكلمات..واي سمفونيه.
.راح تكون هالحروف..!!

دقيقه..الا صار بباله..بدأ يعزف.
.عزف حزين..يحرك المشاعر..عزف
حزين..وهادي..صارت..نهنز جدران.
.القصر..الموحش..بهالحزن..القاتم
..أخذ نفس..وبدأ يغني..الكلمات..المكتوبه.
.واصابعه..على الازرار..تتنقل..
بكل خفه..واتقان..وصوت حزين.
.وحنجره..متألمه..وقلب يرجف...!!

هذا أخر كلام بالعشق والغرام
هذا أخر كلام بالعشق والغرام
والله بعد عيونك على الدنيا السلام
والله بعد عيونك على الدنيا السلام
أنتا أول حبيب وأنتا أخر حبيب
ماأظن لو تغيب عيني بعدك تنام
أنتا أول حبيب وأنت أخر حبيب
ماأظن لو تغيب عيني بعدك تنام
قلي متى أجيك وأغفى مابين أيديك
قلي متى أجيك وأغفى مابين أيديك
روحي تسأل عليك عيني تبعث سلام
روحي تسأل عليك عيني تبعث سلام

غمض..وهو يعزف..كل سمفونيات
هالحزن..هالكلمات..تخاطبه..حاس..انه
هو اللي كاتب..شنو احساسه..ايه مشتاااق لها
..ومشتاق لها..اااه..ااه...
رووحي وقلبي..وعيني..وكل شيء فيني.
.مشتااق لك..فتح..ويكمل الكلمات

أنتا حبي الوحيد وأنتا دم الوريد
أنتا حلمي السعيد وانتا مسك الختام
أنتا حبي الوحيد وأنتا دم الوريد
أنتا حلمي السعيد وأنتا مسك الختام
أنتا أول حبيب وأنتا أخر حبيب
أنتا أول حبيب وأنتا أخر حبيب
أنتا أول حبيب وأنتا أخر حبيب
ماأظن لو تغيب عيني بعدك تنام
ماأظن لو تغيب عيني بعدك تنام...!!!

حط رأسه..على البيانو..وغمض.
.ودموع خانته..تنزل..دموع ألم..وقهر..
دموع..ولهانه..ليد تمسحهم..ويد تحتويهم.
.مسك..صدره..تنفسه يضيق..
وقف بسرعه..وفتح فمه..يحاول.
.مايبكي..وماينقهر..ومايشتاق..عشان
..لايمرض..مو هو اصلا .
.مريض بحب ميس....!!!!!!!!!!!!!!!!

لƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ لƒ¦

بالسعودية..على الكورنيش..الساعه..4:30م..!!

مازن وصل..رامي وقف..ومتوتر.
.ابتسم..ومازن ابتسم..بحركات الايادي
السريعه..سلموا ع بعض..وجلسوا..
رامي..ينتظر مازن...يعاتبه..و..و..!!

مازن بهدووء..:رامي..!!

رامي..بلع ريقه..:اهلاااا..!!

مازن..يطالع بالبحر..:أنت رفضت من قبل
..تسمعني..واللحين..ابيك تسمعني.
.أنا عارف..ليش ريماس..عندي..أكيد..
مطفشتك..أنا قايل لك..هي
مره..التعامل معها صعب..لو قصدك كذا.
.تخليها عندي..تتأدب..او تشتاق لك
..أقولك أنت غلطان..ريماس
..مو من هالنووع...!!!

رامي..عقد حواجبه..معقول..ماقالت له
..اني طلقتها..لف عليه..:بس أنا..مـطـ..!!.!.!؟

مازن يقاطعه..:معليش يارامي.
.ابيك تسمع..ماضي ريماس..مع اني مأحب
..أتكلم..فيه مع أي احد..بس انت بالذات
..لازم أقولك..انت رفضت من قبل.
.بس هالمره..اسمعني.
.وبدون ماتقاطعني..!!!

رامي..هز راسه..مازن أخذ..أخذ نفس.
..:أبوي الله يرحمه..ويسامحه..
مقدر أقول..غير الله يسامحه..ويتجاوز عنه
..كان رجال..سكير..يشرب..
ويسكر..وطبعا معروف..مايحتاج
..يفقد عقله..ومايدري..ايش يسوي..
كان دوم يضربني..ع أي شيء..ع اتفه شيء
..يضربني..وأحيانا..يضربني
بدون سبب..أنا ماكان عندي مشكله.
.المشكله..هي بريماس..البنت الدلوعه.
.والحساسه..واللي دمعتها..دوم ع خدها..
كان يضربها..ويتلفظ عليها..ويهينها..
وكان..أخذ نفس..كان..يعرضها..لأصدقائه..
مقابل المرض..الي يعطونه...!!!

رامي..كام مصدوم..واللحين حس
..انه أنجلط..وأنشل..فاتح فمه..وعيونه
..ولسانه..مربووط..!!!

مازن..تنهد..:كنت أقفل عليها دايم.
.وكثيرأوقات..تنام..عند أخت سلطان..
شذاا..مقدر أخليها بالبيت..لانه كان يجي
..سكران..وهم معه..حتى بليله
..دخل ابوي سكران..وجاب معه واحد.
.أكبر منه ب8سنوات..مثله سكران
...كنت نايم..وتعبان..دخل عليها بغرفتها.
.ودخل الرجال معاه..مازن شد..
ع ايده بقهر..وكمل..باعها..مقابل ساعه
..تجلس معه..نزلت دمعه...من عين..
مازن..ومسحها بقوه..وبسرعه..وكمل بقهر.
.من بعدها..صحيت اليوم الثاني..لقيت أختي.
.الدلوعه..مو هي..قصت شعرها..ورمت كل شيء
..للبنات..مكياج..وعطورات..وكريمات.
.وملابس..وشنط..واحذيه..حتى الشرشف
..والمخدات..غيرتها..وتحولت ريماس.
.لولد..نفسيا هروب..
من كونها بنت..ممكن يعتدأ عليها.
.بأي لحظه..وتحاول تقنع نفسها..
انها..ولد..ومحد يقدر..يتعرض لها..والاهم.
.هي ماتبكي..مهما تتألم..
مستحيل تبكي..أو تعبر عن الالم...!!

وأبتسم..ومسك يد رامي..بس تصدق
..اليوم..حضنتني وبككت..والله فرحت.
.مع اني المفروض اتضايق..
بس فرحت..انها رجع من ريماس.
.لو شيء بسيط..كله بفضل الله...
ثم بفضلك..مشكككور يارامي..
ماخبت ثقتي فيك..والله انك كفو...!!

رامي..مصدووم..وقلبه ينعصر ألم
..تذكر كل حركاتها..فعلاا..كانت تهرب
منه..خووف..من انه يعتدي عليها..
وهووو..وهوو..بكل بساطه..تجاهل
بكايها..وترجيها له..وأخذ اللي يبيه.
.مثل الحيوان..والاهم..رماهااا..بعد
ماخلص..مسك راسه..وفاتح فمه.
.عشان يقدر..يتنفس..حاس انه مخنوق
..مازن..يطالعه..ابتسم بحزن..مسك كتفه
..ووقف..ومشى..بس..وقف
شوي..ولف عليه..

:رامي..ريماس..هي وصيتي لك..
والله انها...نادره..
بس ظروفها يارامي..تحملها شوي.
.وصدقني بترجع..انت قدرت..غيرت
فيها كثير..يمكن مو حاس..بس انا حاس
بالفرق..بريماس..ومششى..!!

رامي..فتح فمه..وعض يده..وغمض
..ريمااااس..سامحيني..تذكر ظهرها
..المجرح..من ابوها..فعلاااا..
تذكر نفورها..وخوفها..تذكر..اخركلامها..
كلكم سوووا...كلكم حيوانات..كلكم اذا اخذتوا
اللي تبونه..ترمونا..وقف
..يالله..يالله..ركض لسيارته..دق عليها...!!

لƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ لƒ¦

ريماس..بالحديقه..مع شذا..ومسرحه.
..ونظرات الحزن..بعيونها..
مثل النظرات..اول يوم..قصة شعرها.
.تماما..مثلها..شذا مسكت يدها
..وابتسمت..

:يالله ريمااس..ترا هالحلاا..مسويته
عشانك..هذا اللي تموتين
فيه..يالله عاااد..خلصي هالقطعه...!!!

ريماس..لفت عليها..:تصدقين.
.ودي أموووووت...!!!

شذا..خافت..وبلعت ريقها.
.اخذت الصحن..والشوكه..وقطعت
من الحلاا..بتوتر..ومدته..

:يالله..أفتحي فمك..!!!

ريماس..دفت يدها..وبنفس الهدوء
:ابي امووووت..!!!

شذا..تتنفس بسرعه..عطتها كككف.
.ريماس انصدمت..طالعت بشذا..!!

شذاا..تتنفس بسرعه..وعيونها.مليانه
دموع..:انتي ..انتي انسانه..انانيه
..ماتحبين غير نفسك..وبكككت..
وكملت تشهق..مايهمك..أخوك..ولا أنا..
ولا أمي..ولا أحد..!!

ريماس..سكتت..وابتسمت..
:والله انك خبله..يعني مصدقه..اني بموت..
حتى لو قلته..ماني بميته..اللي بيووومي
..اللي لازم اموت فيه..!!

شذا..تمسح عيونها..جلست..وبهدوء.
.:عووورك..!؟؟؟

ريماس..مسكت خدها..وكشرت..
:طابوقه..مو يد..!!

شذا..من بين دموعها..
:هههههههههه..حيووانه...اذكري الله...!

قاطعهم..جوالها اللي دق..شافته.
.وتغير وجهها..ورمته..وتكتفت..!!

شذا..شافت اسمه..طالعت فيها..
:رررردي..!!!

ريماس..بققت عيونها.
.:يخسسسي..!!

شذا..هزت راسها..:ردي..يمكن تتفاهمون
...او لازم مازن يدري..!!

ريماس..تنهدت..فتحت الخط..وبحددده
..:الووووووووو...!!

رامي..يمشي بسرعه..انعصر قلبه..
:الووو..ريماس..!!

ريماس..توترت..من نطق اسمها.
.:خيررر..ايش تبي..ولا بتكمل..الطلقتين
الباقيه...؟؟؟؟؟؟؟؟

رامي..قلبه عوره..:ريماااس.
.وينك..انا عند بيت مازن..ممكن اشوفك..؟؟

ريماس..كشرت..:انا مو بالبيت.
.ولا ابي اشوفك..وتفضل انقلع..وقفلت!!

رامي..انقهر.ورجع دق عليها..وقفلت
..ورجع دق..وقفلت..ورجع دق..
عصبت..فكت البطاريه..ورمتهم مع الحهاز
..ع الطاوله..وتكتفت..بعصبيه
..شذا..تطالعها..وسساكته..!!

رامي..دق..مقفل..غمض عيونه..
ركب سيارته..ورجع..للبيت..وكل تفكيره
معها..أيه يحبها..واللحين..تعلق فيها أكثر.
.الله يلعن الشيطان..طلع لفوق
..بسرعه..دخل غرفته..وتسند ع الباب.
.أسف..أسف..سامحيني..جلس.!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ لƒ¦

بعد مرووور أسبوووع...!!

الوليد..عاش أقسى أيام حياته.
.ومازالت مستمره..ومأنتهت معاناته..
تفكيره بميس..وميس...وميس..وبس..!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ لƒ¦

ميس..تستعد للسعوديه..طلعت منها
..بجنبه..وبترجع بدونه..المفروض
تفرح..وتناقز فرحه..بس العكس..حاسه
..روحها بتطلع..وهي بتخليها
هنا..وبترجع..كل حياته..الوليد..وقسووته..!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ لƒ¦

عبدالعزيز وساره..أجمل ثنائي..حب
..ودلع..لساره..من كل العايله..
وشروطها..ووحمها..الل مايخلصون.
.ومجننه..بالعايله كلها..!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦à®œلƒ¦

ريان..وسوسن..ثنائي جميل..
ريان تعلق بسوسن..أكثر..وأكثر..
ويموت عليها..وفيها..وكذلك سوسن..!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ لƒ¦

زياد..وسوزان..الثنائي..اللي بدأ ..
حبهم بصعوبه..لما بدأ..كان شديد..وقوي
..هالاثنين..مستحيل..يعيشون..بدون بعض.
.سوزان مازالت..تعاني..من الخوف..لكن زياد
..ينسيها..ويطلعها..من خوفها...!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ لƒ¦

خالد..وسلاف..الحب المثير..
وأجمل قصة حب..عشناها..معهم..حبهم
مشتعل داايم..ويموتون ببعض..خاد وافق..
.بطاااعه تامه..ع تأجيل زواجه
..حتى يتزوج مع سامي..والكل انصدم.
.فأجئهم..!!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ لƒ¦

لينا..وفارس..أجمل حب..من أول نظره
..ومازال حبهم..متووهج..وزواجهم
بعد يومين..!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ

سحر..وطلال..حب..من أول نظره.
.وباقي هالحب..كل يوم يكبر..ويكبر..
والاجمل..تتويجه..بالزواج..بعد يومين..!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦

مريم..وماجد..الثنائي ..اللي يقلبون
الرومنسيه..لهبال..وصرقعه..
بس كل واحد..يعشق الثاني..بجنون.
.زواجهم..بعد زواج الشباب بيومين..!

لƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ لƒ¦

ريم..وبدر..أجمل..صدفه..وأجمل..حب
..ومازال حبهم البكر..يكبر..ويكبر
..وزواجهم..مع ماجد..ومريم..بنفس اليوم...!!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ

شذا..ومازن..والقدر..اللي مقدر
بينهم..خطوبتهم اليوم....!!!

لƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ لƒ¦

سلطان..ومرام..تمت الخطووبه.
.وتبين سوء الفهم..اللي مع ام سلطان..
وكبرت مرام بعينها..وحبتها..والملكه.
.بعد اسبوعين..ويموتون ببعض..!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ لƒ¦

رامي..وريماس..ريماس..ماترد على
رامي ابدااا..ومازن..عايش..
كذبة..حتى تخلص خطوبته..ومستغرب.
.ليش رامي..مايجيها..ويشوفها..
بس تتحجج ريماس..انها..تبيه يشتاق لها
..وهاكلام..مايمشي ع مازن..
لانه متأكد..في شيء بينهم.
.بس واثق برامي..واكيد وراه هدف..
رامي
نااااااااااادم..ويتمنى الموت..
من تصرفه..بس مالبيد حيله..راح يحاول
يرجعها..بعد خطوبة أخوها..بكره
..بيروح لها..!!!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ لƒ¦

الهنوف..ومحمد..مشتتتتاقين لبعض.
.والهنوف..صارت ماتنام..بس تبكي..
وتكلمه وتبكي..وهو متقطع عليها.
.وخلاص..بكره رحلتهم للسعوديه..!!

لƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ لƒ¦

مشعل..وروابي..لاجديد..بحياتهم.
.غير هبالهم..اللي مايخلص..!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.

انها حديقه كبيره يكسوها الثوب
الاخضر الجميل المزخرف بألوان الورد الزاهية
ونغماتها زقزقة العصافير ..
منا من اهتم برؤية الفراشات
ومنا من تسابق
مع الاخر
ومنا من ركض مسرعاً لركوب المراجيح
كان الامر مسلي جداً وبعد انتظار جاء
دوري لركوب الأرجوحه
كنت خائفه لأنني اراها تعلو كثيراً عن الأرض
ولكن قررت الركوب لأعيش جو المرح والسعادة
مع بقية الأطفال واذا بي اصعد شيئاً فشيئاً
عن الأرض وبدأ الخوف يزداد بي ولكن سرعان
ما تلاشى هذا الخوف عندما رأيت جمال الأرض الخضراء
وأرى الناس بالأسفل بوضوح ما اجمل هذا الشعور .
. اني اطير في الهواء كالعصفوره ..
فالهواء يتلاعب بشعري ما أجمل هذا الشعور فأنا حره طليقه .
. وكل ما بدأت الارجوحه تخف من قوتها
أبدأ بالنزول تدريجياً وانا لا اريد
أن ارجع إلى الارض اريد ان اطير في هذا الهواء
الجميل ولكن لا استطيع ان اكون أنانية
فهناك أطفال كثر يريدون اللعب كان يوماً جميلاً
والأجمل من ذلك ان تجعل حياتك كلها جميله
بليس الأمر مستحيل ولا صعب اطلاقاً
كل مافي الأمر ,,
ان تجعل قلبك اخضر ( كخضار الحديقه )
ويكسو قلبك ألوان الورود ..
ورد الحب - ورد الحنان - الطاعه -
الصدق بعيداً عن اشواك الحقد والكره والمعصيه ,,
وان نجعل اعمالنا ترفع من مقامنا كما عشنا ذلك
عندما ركبنا الأرجوحه وفرحنا بالطيران
وأن نبتعد عن التفاهات والأمور السطيحة
حتى لا نكون عرضه للنظرات الدونيه بالله عليكم
اليست هذه التجربه جميله وسهله
فلماذا لا نعيش كعيشة الصغار !!

الوليد..بطيارته..المتوجهه للسعوديه..!!

وبيده الدفتر..وهادي..وبيده الثانيه.
.سيجارته..ويقلب صفحاته..إهتمام مو
بصاحي..طيب ليش..هالدفتر..متعلق فيه
..لدرجة..مايفارقه..واذا أضطر..
يرجع..ولهااااااان..وكأنه..شيء كنزززز.
.نفث الدخان..من فمه..وابتسم..

لهالكلمات..وقلبه يدق..ويدق..!!

وفي القلب لك كثير.فانت القلب الحنون
الذي ترسو عنده سفني
وجودك في حياتي يعطيني الأمان.
ويقيني بأنك هناك يمحو كل قلقي.
وكلما عرفتك اكثر شعرت كم انت
رائع وزاد لك شوقي وحنيني
فكيف اقول لك كلمات ليست كالكلمات
.لأنك لست كبقية البشر
بقدومك غردت امسيات الفرح
وهطلت تباشير السعاده مع قدومك
وتمايل الكون منتشيا بمحياك
فكلما رايت ابتسامتك ارتاح خاطري وشعرت بالأمان
النظر اليك مثير للحيره _هل هي تلك الملامح البريئه
ام انها تلك الروح النقيه
بوجودك يشع المكان فيزداد رونقا وجاذبيه بمجرد قدومك

قفله..وأخذ نفس..طفى السيجاره.
.ورفع راسه..وغمض عيونه..دخل يده
بجيبه..وطلعه..وهو يطالع فيه..
((خااااااتم ميس))..تتذكرووونه..!!!!!

رفع يده اليسار..ودخله..بإصبعه الصغيره.
.مادخل..حتى لنصها..ووقف..
برأسها..قبض أصابعه..وهو يطالعه
..تذكر..قبل 3ايام...!!

الوليد..كان بالغرفه..الخشبيه.
.اللي بالحديقه..جالس..بالارض..مكانها..
وتذكر..كل شيء...عانته ميس..تذكر.
.كيف كانت تذل قدامه..وهو ساكت..
وساكن..ويراقبها..تموت..ببطئ.
.نزلوا دموعه..وضرب قلبه..
يالله..انت من شنو مخلوق..مارحمتها.
.ولا شوي..تذكر..نظراتها..ضعفها..
مرضها..حالتها..وذبولها..ومعاااناتها.
.مع المرض..ومعاناتها معه..من جهه.
.ثانيه..وقف..حس الاكسجين انقطع.
.فتح فمه..وركض..لبرا..ويحاول
يتنفس..طلع البخاخ..من جيبه.
.وبببخخخخ..بفمه..وقفل فمه.
.ويحاول يتنفس..حس هدي شوي.
.أخذ نفس..ودخل للقصر..وطلع لفوق.
.فتح جناحه..ودخل..قفل الباب..وتسند عليه
..فتح فمه..رفع يده..ويفك ازارير قميصه
..فصخه..ورماه..ع الارض..ومشى.
.لغرفة التبديل..ماراح..افكر
..ماراح أفكر..اطلعي من راسي.
.انتي تذبحيني..انتي ماااااضي..مااااضي..
فتح الدروج بتوتر..يحاول..يلاقي شيء.
.خفيف..يلبسه..حتى الملابس..
يحسها ثقيله..وتكتمه..فتح السحاب
..ويدوور..بسرعه..بين الشرابات..
فجآآه حصله..عقد حواجبه..مسكه
وطلعه..وفتح عيونه..وانقبض قلبه..
وهو يطالعه..ويتذكر..موقف الطياره.
.وكيف ضربها..وطاحت شنطتها..
وهالخاتم..طاح منها..قبض عليه بيده
..ورفع قبضة يده..لفمه..يحاول..
مايبكي..بس..ماقدر..صاروا دموعه.
.يطيحون..طاح ع ركبه..نزل قبضة
يده..لصدره..وحط الخاتم..على قلبه.
.ماعمره عطاها..شيء..ولا شيء..
ولاشيء..ولاشيء..يالله..ولا وحده
..دخلت حياته..وماطلعت..مليانه
..من \كل شيء..الا هي..الا اللي حبها.
.قلبه..وعشقها..وهااام فيها..رااااحت..
بدووون شيء..فتح فمه..يحاول يتنفس
..ويشهق..بنفس الوقت..تسند
على الدرج..وطلع العلبه..وفتح فمه
..وقفل..يحاول يتنفس..ويأخذ..
أكسجين..بس صدره..يهتز..
من الشهقات..المكتوومه..!!!

صحي..من هالذكرى..على شيء حار
..ايه دموعي..مسحها بسرعه..طلع
الخاتم..من اصبعه..فتح الدفتر.
.دخله بالخيط..وربطه..بخيط الدفتر..وخباه
..جواة الدفتر..وقفل..وضم الدفتر..
عنده فضوول..يشوف هالبنت..لازم اشوفها.
.طيب..شنو بتقولها..تذكر..لما مسكت يده.
.ايه..بقولها..هالدفتر..
لك..وبالصدفه..لقيته عندي..ااف..ايش فيني.
.والله بنجن..من جهه..ميس..
ومن جهه..ميس..صاحبة هالدفتر.
.معقول..راح اتعلق..بأي وحده..
اسمها ميس..والله مستشفى المجانين.
.هو انسب مكان لي..!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ


السعوديه..الساعه..4:00م...!!

دخلت بهدوء..وصوت الكأسات.
.تضرب ببعض..من الرجفه..وعيونها..
عند رجولها..مو قادره..ترفع راسها..
أما هو..ماسحها مسسح..ومبتسم
..كانت لابسه..بنطلون سكيني..
وفستان للركبه..فوشي..شعرها..طايح..
متعمده..عشان يغطيها..ومايشوفها.
.وقف سلطان..وأخذ الصينيه..ومد
الكأس..لمازن..وابتسم..شذا..
بسرعه جلست..بجنب مازن..!!

مازن..عشان يحرجها..:وعليكم السلام..‘‘

شذا..تلونت..وغمضت..ياربي.
.نسيت ماسلمت..اووف..!!

سلطان..:ههههههههه..افااا..شذا.
.ورا ماسلمتي..هههههه..!!

شذا..قرصت جنبه..بقووة..بقهههر..
سلطان..كان فاغر ضحك..وفجأأه..
حس..بالقرصه..:اااااااااااه..ههههه..اووه...!!

مازن..كان يشرب..وططططش..
:ططششش...ههههههههههههههه..!!

شذااا..تمنت..تختفي..الله يأخذ العدوو
..فضييييحه..سلطانووه...!!

سلطان..:خخخخخخ..طيب..طيب..
ولف لمازن..اتوقع ماشفت شيء..؟؟

مازن..يهز راسه..:لا والله..مااشوف..
غير شعر..هههههه..!!

شذاا...انقهرت..منهم...بققت عيونها
..لما ارتفع شعرها...حست المكيف
...بااااااارد..الهواء..ع وجهها.
.وين شعري..لفت لسلطان..اللي رافع شعرها..
ومازن..يطالعها..وخاااااااااااق للأخر
..واخيرا شافها...حاطه كحل
اسوود..خفيف..وماسكارا..وشفايفها
فووشيه..يالبيييييه..!!

سلطان..لف عليه..:هاااااااااه.
.شفتها..مع انك شفتها من قبل..خخخخخ..!!

شذاا..باقي مصدومه..طالعت بمازن.
.وجت عيونها..بعيونه..وابتسم...!!

فهههت فيه..من الاحراج..ومن التوتر.
.ومن الصدمه..طوووولت...!!

مازن..مبسسسسوط..وعيونه.
.بعيونها..بكل جرااااااااااءه..!!

سلطان..يطالعهم..وهز راسه..
:اقووول..مو كأنكم..مزودينها..خقيتوا..
بسرعه..اوووف..يالله..يالله..روحي داااخل..!!

مازن..بقهر..:ايش دخلك..خليهااااااااا...!!!!!

سلطان..بقق عيونه..مازن انتبه.
.انحرج..وحك رقبته..:هههههه..!!

شذا..استوعبت اخيرا..وقفت..
وركضت..بس حضها..مو حلووو..كانت
ريماس..مدرعمه..
((ماتتغطى عن سلطان..تتحجب بس.)).

.فتحت الباب
بقووة..وشذا وراه..صقع بجبهتها..
ورجعت لورا..وطاحت..ع الارض..
شذاا مصدوومه..ريماس..اشتهقت.
.سلطان..ومازن..وقفوا..وقربوا منها..
مازن بخوف..

:بسم الله عليك..تعوورتي..ناااسي نفسه
..خخخخخ..رفع
يده..لجبهتها..وخر شعرها..ويطالع بجبهتها...!!

سلطان..يهز راسه..:أقول..مو كأنك
..ماخذها عذر..عشان تلمسها..ترا..
ماهي زوجتك..مسك يد شذا..المفهيه.
.ووقفها..مازن..تذكر..فعلا..بس خاف.
.ريماس..فقعت ضحك..شذا استوعبت
..وانقهرت..طلعت ركض..!!

ريماس..:هههههههههههههههههههههههه..!!

مازن..يصقع رقبتها..
:ايش يضحكك اللحين..دمرتيها..!!؟؟

سلطان..مايبي يضحك..بس ماقدر.
.:هههههههههههههههههههههه..
ههههههههههههههه..يأخي..ماتلاحظ.
.كل ماتشوفها..تكون..تضحك..
مره..بصرصور..واللحين بالجبهه.
.واكيد..عندكم..شايف اكثر..ههههههه..!!

مازن..مايبي يضحك..بس غصب عنه
..:هههههههههههههههههههههه..!!

ريماس..لحقت شذاا..مامداها..تطلع.
.مدت يدها..وسحبتها..للصاله..
ومسكت شعرها..بقهر.

:ياكلبه..ياحيوانه..الله يأخذك...!!

ريمااس..بألم.:ااااااااااااااااي ..شذووه.
.فكيني..ياحيواااااااانه..اااااي..!!

ام سلطان..جت...تفكهم..وتهاااااااااااوش..!!

سلطان..ومازن..فاقعين ضحك.
.المشكله..يتهاوشون..عند باب المجلس..
واحيانا..يصكون بالباب.
.ههههههههههههههههههههههه...!!!!!

لƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ لƒ¦

بشركة..سامي..!!

سامي..على مكتبه..ويفكر..بالوليد.
.وميس..ومحمد..الوليد..رحلته..اليوم..
وبيوصل اكيد..بعد العششى..ومحمد
..بكره رحلته..هو وميس..فرك وجهه
..بهم..ايش السووواة
..المشكله..مايقدر..يقول للوليد..محمد..بيفضح الوليد..
أكييد..ومسسسسسسسرح..!!

دخل ماجد..وهز راسه.
.أخذ فنجان القهوه..وطيحه..وانكسسسسر..!

فز سامي..وبقق عيوونه..وطالع بماجد
..وبالفنجان..:موويجد..مهبول انت.؟؟

ماجد..جلس..:ههههههههه..يب..يب..!!

سامي..يهز راسه..:الحمدلله..والشكر.
.يالله يعطيك عقل..قول امين..؟!!

ماجد يرفع ايديه..:امممممين..ساعتها
..ماراح اصاحب..مختل مثلك..!!

سامي..فتح فمه..ويدور شيء.
.يرميه عليه..ماجد..وقف..وبخرعه..
:لالا..خلاااااص..امزح..امزح..!!

سامي..يضبط الشماغ..:خلاص.
.سماااح هالمره..!!!

ماجد كششر..وجلس..:أقوول
قسم طفشش..خلاص خلنا نطلع..!!

سامي..:هههههههههههههه..
وليش طفشان..هههههه..؟؟؟

ماجد..بقهر..:مافي شيء..راميوه..
مدري ايش فيه..احسه متنكد من شيء
...مايعطيني..وجه..وخويلد..
مشغول بعرسه..اللي باقي عليه..5ايام..
ومريوم..مشغوووله..تتجهز..مو معطيتني
وجه..الحيوانه..حتى الجوال..
بالمضاربه ترد عليه..والهنوف.
.كل شوي..وهي بالحمام..ترجع..ووحم..
وقرف..وريمووه..مثل حالة مريوم.
.تتجهز..مابقوا سوق..مارحوا له...
وامي..مو معطيتني وجه..تقول خبل
..ومهبول..الشرهه علي اللي..اجلس معك.
..ومحمدووه..باقي رحلته بكره..والنقطه لانااا.
.بس مع العاابها..وصارت انااانيه..ماتبي
احد يقرب منها..اااخ..وين ارووووح..وين..!؟؟

سامي..:هههههههههههههههه..تذكر ريم
..وابتسم..يالله..كيف كان مصر..انه يأخذها.
.ومايبي ربى..واللحين ربى..هي كل شيء.
.وبهدووء..:ماجد..أخوك..محمد..متى بيرجع..؟؟؟

ماجد..رفع حاجب..:ايش قايل.
.من شوي..بكككره..رحلته...!!

سامي.:ههههههههههه..طيب
..شوي ..شوي..!!؟

ماجد..:يأخي تقهر..المهم ماعلينا.
.قووم نطلع..بمووت..!!

سامي..وقف..:عااااازمك عندي..
اليووم الشباااب..كلهم..بيكونون..عندي..
عاااد مسووي لهم..حفلة توديع..للعزوبيه..
وانت من ضمنهم..يالله..!!

ماجد..بفرحه..:يااخي انت سعااده
..وضمه..احببك..!!

سامي..يدفه..:ههههههههههه...الهه يأخذك
..يالثور..فككني..ياغبي..ابعد عني..!!

ماجد..يعدل شماغه..:خخخخخخخخخخخ.
.يالله يالله..عطني بطاقه..؟؟

سامي..:هههههههههههه..شنو بطاقته
..عايش الجو انت..يالله بس..
روح البيت..والموعد..بعد المغرب
..والسهره..صباحيه...!!

ماجد..انطلق.بوناااسه.
.وسامي يضضضحك...!!!!

لƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ لƒ¦

ألمانيا...الساعه..7:00م...!!

الفريق الطبي..الخاص بميس..
موجود بغرفتها..وكلهم..مبتسمين..
والتباشير..تعلوو محياهم..ومحمد.
.يتكلم معهم..ومبسوط...!!

ميس تطالعهم..وتبتسم معهم..كل شيء اوك
..وكل وضعها تمام..وماعندها
أي مشكله..الورم أختفى..واحتمال رجوعه
..30بالميه..بس ميس..مؤمنه
..وكانت تجربه..حلوه..علمتها..معنى الصبر
..والكفاح..والتحمل..والايمان.
..والتعلق بالله..توكلت على ربها..ودعت
..وصلت..واستغفرت..وطلبت الله.
.والان..تشوف كل شيء قدامها..
ماتوقعته يصير..بس كانت مؤمنه.
.ان الله..لايمكن يرد..يدأً..امتدت إليه.
.الا ويجيبها..وتستعد..للرحله للسعوديه
..بكره..صحاها..من هالتفكير..!!

صوت محمد..مسك يدها..كانت لابسه
..وجاهزه..واللحين راح تودع.
.هالمستشفى..اللي عاشت فيه..3 شهور..
من أقسى ماعاشته..من ألم..وتحمل..وسهر
..ولوعه..وفراق..وحنين..وقهر..وإشتياق..
وظلم..وعتاب..كل شيء..هالغرفه..سطرته..
وراح تحتفظ فيه..هالجدران البارده.
.حتى تجي معاناه..غيرها..وتحتضنها.
..مثل مأحتضنت ميس..ببرودة الليالي.
.نزلت وهي تتلفت بالممرات..دخلت
لبعض الغرف..ودعت اللي تعرفت عليهم
..صحيح..ميس كانت انطوائيه..
وحزينه..وماتخالط..بس..كان لهم اثر
بحياتها..حتى لو ماحسوا..طلعت من
الحديقه..تمشي بهدوء..وتتلفت فيها.
.هنا مشت..وهنا أكلت..وهنا شربت..
وهناك مشت..وهنا تألمت..وهناك بكت..
وع هالكراسي..كتبت..وقفت..وهنا
,,مسكت ايده..وهنا بككته..وبكت ظلمه
..محمد..فتح لها باب الليموزين..!!

ركبت..وتحركوا..ومازالت..
صورة المستشفى..المبنى الضخم..والمخيف..
بمراية السياره..عيونها متعلقه فيه.
.صحيح..جسد هالمبنى..جزء من حياة
ميس..بس..تتمنى يختفي..حتى من المرايه..
وماتتمنى ترجع له..من جديد
...كانت تجربه..ومرت..واتمنى
الا تعوووووود...ابتسمت..وغمضت..
حطت راسها..ع كتف محمد..ابتسم.
.ومسك ايديها...اما هي..غمضت براحه..
وأمل جديد..وحياه جديده..وعمر جديد.
.وتستعد..لصفحات جديده..!

الامل
ما اجمل هذه الكلمة و ما احلى معانيها
الامل هو نور الحياة
الامل هو الايمان برحمة الله
الامل هو طاقة تعين الناس على حياتهم مهما واجهتهم المصاعب
الامل هو ما يجعل الحياة تسير و بغيره لا معنى لها
فالجندى اذا لم يكن عنده امل فى النصر لن يحارب
و الطالب اذا لم يكن عنده امل فى النجاح لن يذاكر
و الفلاح اذا لم يكن عنده امل فى زرعه لن يزرع
و المريض اذا لم يكن عنده امل فى الشفاء لن يأخذ الدواء
فأذا استسلم كل منهم ستدمر الحياة لذا يجب ان يظل الامل فى نفوسنا

لƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ لƒ¦

السعوديه..الساعه..8:00م..!!

رامي..بالصاله مع مازن..رامي متوتر.
.ومستغرب ليش..ريماس..ماقالت
لمازن..اي شيء..عن موضوع..طلاقها
..سكت..ومسرح..يتذكر..رسالتها
..((تعال..رجعني للبيت..أنتظرك..)).
.مستغرب..مو بقادر..يفهم هالريماس.!

فز ع صوته..:راميووووه..ووجع.
.لي ساعه ..اهذري..مع نفسي..؟؟

رامي..:هههههههههه..قلتها.
.مع نفسك..خخخخخخخ..!!

مازن..يكش عليه..:ككش..ع وجهك.
.لفوا..على صياحها..هي والشغاله..
من فوق..!!!

ريماس..بعصبيه..:الله يأخذك.
.يالحولااا..شووي..شوي..!!

الشغاله..بعصبيه..:اووف..انا مافي حولا..
انت حولا..انا مافي حولا...!!

مازن..ورامي..فقعوا ضحك..
ريماس بققت عيونها..وتضربها..بخفيف..
بس مقهوره..:جعلك للحوول.
.يالحولاااا..يالمرووحه..الله يأخذك.
.قولي امين..؟!!

الشغاله..تسحب الشنطه..
:مافي قوول أمين..مايبغى يقول اميين..!!

ريماس..بتنجلط..دفتها..ونزلت.
.:الله يعطيك..الـ...!!!!.!.

انتبهت له..وقف..ومازن يطالعهم..بهدوء..!!

ريماس..تقرررررفت..وتوترت.
.وقلبها يدق..خوووف..وحقد..ودها تذبحه.
.تشيلت..وابتسمت..راحت لمازن.
.وهو وقف..ضمته..وتعلقت فيه.!

مازن..:هههههههههههه..ايش فيك
..كأنك مهاجره..خخخخخخخخ..!!؟؟

ريماس..ياربي..ايش فيني..ماراح أبكي
..مو انا اللي..ابكي بسهوله..
رامي..ساكت..راح للشغاله..وأخذ الشنطه.
.مستغرب..هو متأكد..يوم جابها
..ماكان..معها..غير شنطة اليد..أكيد قشت
..عفشها المعفن..اووف..!!

مازن..مستغرب..ماسلموا..ع بعض
..ولا يبين..انهم فقدوا بعض اصلا..
رامي..طلع بالشنطه..لحقه مازن.
.ويده..بيد ريماس..طلعوا..مازن فتح
لها..الباب..ركبت..وقفل..وابتسم لرامي.
.سلموا..ع بعض..!!

مازن..بهدوء..:لاأوصيك..وانت عـ..!.!.!.

رامي..يدفه..:بس..بس..لاتبدأ.
.بنفس الاسطوانه..خلاااص..هي بعيوني..
اووف..مزوودها ترااا..!!؟؟؟

مازن..:ههههههههههههه..شسوي
..ذي الجوهره..!!!

رامي..ايه..مبين..ماعلينا..:يالله بس.
.كانت..لاحظ..كانت جوهرتك...
اللحين..جوهرتي..دفه..وركب.
.نزل القزاز..واشر له..باااي..!!!

مازن..يضحك عليه..كيف ماشيء.
.بسرعه..:هههههههه..رامي يالدلخ..
تنهد..يارب تهديهم..وتصلح الاحوال بينهم.
.وتتعدل ريماس..قبل..مايمل
رامي..دخل للبيت..!!

.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ لƒ¦

بفلة زيااااد..الساعه..9:00م..!!

كل البنااااااااااااات فيهااااا..سوزان.
.وسوسن..وسلاف..وريم..ومريم..
ولينا..وسحر..ربى..وروابي..ز
ماعدا ساره..تعبانه.
.ومالها حيل..جلست بالبيت..!!

سوزان..مسوويه..جمعه.بالبيت..
عشان البنات بيعرسون..توديع عزوبيه
خخخخخخخخخخ...مسووين ازعاااج.
.والدنيااااااااا حووووووووسه..!!!

سوزان..وسوسن..بالمطبخ.
.مع الشغاله..يسوون العشى..مره..
يطبخون..
ومره..يفطسون ضحك..!!

الباقي بالصاله..مسوين..حلقه.
.ويلعبون بلووت..وصرااااااااااااخ..!!

سحر..طبت ع ريم..تفغصها.
.:اااااااااءء..غشششاشه..!!

ريم..عورتها رقبتها..:ااااااه..يالدووبه
..قوومي ..الله يأخذك..!!

البنات..:ههههههههههههههههه..!!

مريم..تلعب..وبصراخ وقفت.
.:ييسسسسسسسسسسسسسسس..!!

البنات..مفتحين فمهم..سحر..فوق ريم
..لفت..وانقهرت..ريم..تطالع..من تحت
..سحر..وبقهر..وصوتها مغطوس.

.:يالدووووووبه..ماتشوفونا..!؟؟

مريم..جلست..وتربعت..
:ايش دخلني فيكم..!؟؟

ريم..مقهوره..دفت سحر..وطاحت.
.على ربى..ربى..تدفها..:اااااه...!!

ريم..تفح..:عمممى..ماتشوفين.
.في هوشه هنا..يعني استووب..يامامه..!!

مريم..رافعه حاجب..وتقهر ريم..
:هاهاها..اعترفي..اصلا مهزومه.
.واحسن..شيء لك..تروحين تكملين..
هووشتك..بققت عيونها..!!

ريم ..من النص طبت عليها..
ومسكت شعرها..المقصوص..فرحانه فيه..
خخخخخ..شدتها..للأرض..

مريم..بصراخ..:اااااااااااااااي..ااااه...!!

البنات..:ههههههههههههههههههههههههه...!!

سوسن..وسوزان..طلعوا من المطبخ.
.وبعدها..فقعوا ضحك...!!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ لƒ¦

ببيت أبوالوليد..بالخيمه..(المشب).
.وكل الشباب فيه..ملياااااااااااان..!!

سامي..وطلال..وفارس..ومشعل.
.وزياد..وريان..عبدالعزيز..خالد..ماجد
وحووووووسه..كل شيء حوووسه.
.وطبعا..اورغ..ورقص..و..و..!!

مشعل..درعم اقوى شيء..وضرب
بفنجان..خالد..الشاي..بحنبه..ع الارض
..الشباب..كلهم..خافوا..من الشاي.
.الفنجان...انشششات..خخخخخ..!!

ضرب..بيد فارس..وانحرق..حار.
.فارس..بقق عيونه..وقام يناقز..
.وينفض..يده..:ااااه..الله يكسرك.
.اااخ..وووجع...!!

الشباب..:ههههههههههههههههههههه..!!

مشعل..بقق عيونه..:يووه..سوري.
.ماشفته..تذكر..واشتهق..يووه..
فرووس..لايكون احترقت.
.بعد بكره عرسك..؟؟

الشباب..صاروا مهتمين..فارس.
.وللللللللللع..أنا ذاااااااااااابحك..ذاابحك
...والله..لاأمردغك..وهجم عليه..!!

مشعل..فتح فمه..الشباب..بالارض
..مسوين حلقه..مشعل يدور عليهم..
ويهرب..وفارس وراه..فارس..نقز
..سامي..وطب من النص..ومسك..
مشعل..من ظهره..كان شاارد..
خخخخ..سحبه..وطاح..على ماجد..!!

فارس..يسحبه..أهم شيء يمردغه
..حتى لو كسره..خخخخخخ...!!

ماجد..ماسك ظهره..:اااااااااااي..فروووس
..اااخ..وووجع...!!

الباقي..طايحين ضححك..رجعوا
ع ورا..من الهووشه..خخخخخخ...!!

مشعل..يرافس..يبي ينفك..وفارس.
.فوق ظهره..ومسك ايديه ورا..وسحبهم.

.مشعل فتح فمه..:ااااااااااااااااااااااااه.
.اااي..فارس...اووه
..ياكلب..فكككني...!!

الشباب يضحكون..خالد.:ايوووووه
..تكفى مردغه...خخخخخخ!!!

ريان..مثل حكم المصارعه..انبطح.
.ويضرب الارض..:وون..تووو..!!

مشعل..عااش الدور..رفس فارس..
وفارس..انقلب..ماتوقع..صار..هو فوقه..
الشباب..بصوت واحد..

:اووووووووووووووووه..!!

فارس..بقق عيونه..ويحاول يطالعم.
.:يالخووووووووونه..اللحين قلبتوا
..علي..الله ياخذكم..اااااااااه.
.مشعلوووووووووووه...!!

خالد وقف..ومسك مشعل..وسحبه
..ومشعل..يضم فارس..عشان مايقدر
..خالد يشيله..وناشب فيه..
الشباب انسدحووا...!!

خالد..مبقق عيونه..نااااااااشب.
.فارس..كسر ظهره...وصار يكح.
.ماسك رقبته..

:ااااه..كح..كح..مشعلووووهه..الله يأخذك..!!

زياد..قام..وطلال..وتعاونوا فيه.
.مع خالد..وفكوه..وهو صيااح..ويرافس
..الشباب ثبتووه..بهاللحظه..دخل.
.كلهم طالعوا له..ابتسم..وهم بادلوه.
الابتسسامهه..مشعل بصوت عالي..

:لوووودي..تعال ساعدني...!!

الوليد..ابتسم..:ابشر..عصصصصام...!!!

مشعل..طلعت عيونه..متر قدام..
:لااااالاااالااا..خلااااص..لف لفارس.
.وبترجي..:تككفى اذبحني بسرعه.
.قبل مااشووف..الوحش..!!

الكل.:هههههههههههههههههههههههههه..!!

الكل..راح يسلم..ع الوليد..ويحضنونه.
.والكل..فرحاان..ومبسووط..ماعداه
...هوو...كل باله معها..وتفكيره..وحياته.
.والآن صاحبة ..هالدفتر..ليش..
صارت تجي..بكل الاوقات..ع باله.
.ضحك..ع مهاوشتهم..اللي ماتخلص..!!

مشعل..تربع..وبصوت حزين..
:أقووول..يالنشاما..!!؟؟

كلهم ..بصوت عااااالي..
:لاااااااااااا تقول....!!!!!!

مشعل..فتح فمه..:ووووجع ياكلاااااااب.
.عناااااااد..بقووول..طاح ع بطنه..
ويضرب الارض..مثل الاطفال.
.:تكفووووووون..تكفووووووون
..زووووجووووووني..زوووجوووووني
..حرااااااااااااام..كلكم اعرستووواااا
..اااااااااااااااااااءءءءء...!!

الشباب كلهم..طاحوا من الضحك..
خالد..يهز راسه..:الله يخلف عليها..
بالله من هي..اللي بتتزوجك..قسم بالله
..لتنتحر..!!!

مشعل نفس الوضعيه..يبكي.
.ويضرب الارض..:اااااه..انطططم..ياحيووان.
..وبصوت عالي..اللي بعدوووووووو..
((يعرف بيقصفونه كلهم.)هههه..؟؟!!

ريان..يهز راسه..:الله يعينك.
.ياولد عمتي..تحمل..واصبر..هذي الدنيا...!!

زياد..:هههههههههههههههه..مشعلوووه..!!

طلال..يغمض..:مشعلووه..قوم من الارض
..قسم بالله..تقول بزر..يبي البقاله.
.قووم فشلتنا...!!!!

مشعل..بصيااح..:لااااااااااااااا..مابي..
مااابي..ابي اعرررررررررس..!!

الشباب..:خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ..!!

الوليد..:خلااص..قووم..انا ازوووجك.
.أفاااااااا عليك...!!!

مشعل..رفع راسه..وبعدها..صار يحبي.
.مثل الاطفال..حتى وصل للوليد..
مثل الاطفال..انسدح بحضنه..ومسك ايديه.
.:اييييييييه..تتكككفى..تكككفى..
ابيها حلووه..عاد انت تعرفهم..تككفى.
.ابي وحده خخخخخقه..!!

الشباب.:هههههههههههههههههههههههه..!!

فارس..:هههههههههه..مشاعل.
.قوومي..بس فشلتينا..خخخخخخ..!!

الوليد..:ابششششششر ماطلبت..
شيء..بزوجك..وحده اسمها..سميا...
خخخخقه..وتهبل مووووت...!!!

مشعل..بحماس..قام من حضنه.
.وصار قدامه..جالس :امااااااااااانه..
كيف هي..من وين هي..يالبييييه..!!!؟؟

الوليد..:لحضه أكلم أخوها..هووو بيقولك
..كل شيء عنها..اصبر...
وبصوت عالي..عصاااااااااااام..!!!!

مشعل..طاح فمه من الصدمه.
.:طالع للباب بخوف..وقف ع ركبه..وحط..
ايديه..ع فم الوليد..:ااااااءءء..خلااااص.
.ماابيه..الله يأخذك..جعلك للساحق
..ياحيووووووان..!!

الشباب..انسسسدحوا ضضضضحك..
والوليد..فطس..يبي يضحك..ومشعل
..مو معطيه..مجال..خايف يشيل يده.
.وينادي عصام..خخخخخخخخخ...!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦


ببيت أبورامي..الساعه..10:00م.!!

ريماس..دخلت قبل رامي..ورسمت ابتسامه
..:السلام عليكم..!!

أبورامي..وأم رامي..وقفوا..اشتاقوا لهااا
..:وعليكم السلام..!!

أم رامي..ضمتها..بحب..:ياهلاااا والله.
.أخبارك..وحشتيني..ضمتها بحب..!!

ريماس..توترت..وقلبها يدق..
ومشاعر غريبه..بحضن أم رامي.
.أمتلت عيونها دموع..رفعت ايديها..وضمتها.
.وحطت وجهها..بكتفها..ولاتكلمت..!!

..أم رامي..عرفت انها تبكي..عاددي
اشتاقت لهم..تحسب كذا..ماتدري..
انها..حسست ريماس..بحضن الام.
.اللي فقدته..أبورامي..عرف انها تبكي
..قرب منهم..وباس راسها..لان وجهها
مدفون..بكتف..ام رامي..وابتسم..
ومأثر فيه الموقف..

:حياااك الله يابنتي..وراح عنهم..!!

رامي..دخل..بالشنطه..وقف..
وعوره قلبه..ايه تبكي..اكيد تبكي.
.تقدم منهم..وأم رامي..دمعت عيونها.
.وتمسح ع ظهرها..رامي..ابتسم..يحاول
يخفي حزنه..

:السلام عليكم...باس رأس أمه.
.وطالع فيها..بحضنها..!!

أم رامي..ابتسمت له بحزن..
ريماس..ايش فيني..اااه..يممممه..اشتقت لك..
والله اشتقت لك..أحس ببرد..اخذت نفس
..وفكت أم رامي..ومسحت دموعها..بتوتر..
من أنظار رامي..ومن أول مره..تبكي قدام أحد.
.أبتسمت..:اشلونك وسكتت..بعدها كملت..يـــمـه..؟؟؟

أم رامي..ابتسمت..ومسكت خدها.
.ومسحت دمعتها..:الحمدلله يمه..بخير..!!

انتي اشلونك..واشلون أخوك
..والف مبروك..الله يتمم له ..ع خير..!؟؟

ريماس..ابتسمت.:الحمدلله..بخير..
والله يبارك فيك..عن اذنك..يمه..وطلعت
رامي..يراقبها..من لما قالت يمه.
.حس قد ايش..هو أحقر..انسان..ع وجه
الارض..بس هو..ماكان يعرف..اي شيء عنها.
.سامحيني..وسحب الشنطه
..ولحقها..!!

ريماس بالغرفه..فصخت العبايه.
.ولابسه الشعر..وطايح ع وجهها..
وظهرها..لابسه..بنطلون سكيني.
.وبلوزه..بني..مكتوب عليها بالفضي..
بالانقلش..مافي وجهها..نقطة مكياج..
بس كانت..حلوه..ملامحه..وهاديه
..أبتسم..وحاس بالذنب..ومايدري.
.اشلون يبدأ معها..وايش يسوي.
.ريماس..من النوع..اللي ماتعرف..
متى تقدم..خطوه..ومتى ترجع
خطوه..بحياتها..لازم تكون حذر..!!

ريماس..حست فيه..بس ماطالعته
..:لاتحسب..قلت رجعني..لسواد عيونك..
لووو مو عشان..مريوم..وريم.
.وزواجهم مارجعت..وأخوي ماقلت له شيء
..كمان مو لسواد عيونك..لااا..أخوي
عانى كثير..اخذت نفس..وضحى كثير
عشاني..وانا اللحين..مستعده اضحي..
حتى بكرامتي..
عشان أخوي..لفت لرامي..ماتبي تبكي
..بس اهتز صوتها..أخوي..هو أمي
..وهو أبوي..رفعت يدها..وهزت راسها.
.وكأنها قالت..شيء كبير..وغلط..
لاااااا..قصدي..هو كان..المفروض ابوي.
.لمعت الدموع العنيده..بعيونها..
وكملت..أبوي..كان بس بالاسم.
.ماحسيت بأبوي..أحسدك يارامي..من شفت
..أهلك..وأمك..وأبوك..أبوووك.
.شيء ثاني..تصدق لو أقولك..لو كل
الناس..قالت لي..ان في أبوو كذا.
.هزت راسها..وطاحوا دموعها..والله..ماكنت راح أصدقهم
..وبككت..وصارت تشهق..انا ابووي..
ضيعني..ضيعني..أبوي..كسرني.
.وحطمني..كرهني بأي شيء..أسمه..أنثى
..الانثى رمز الضعف..والانثى رمز الذل.
.والانثى رمز تكبر الرجال ..والانثى.
.والانثى..والانثى..أكرررههااااا.
.اكرهههاااا..وبصرااااااااااخ..حااد..وهستيري.
.وتضرب وجهها..وصدرها.
.اكرههههاااااااااااااااااااااااااااا.!!

رامي..بسرعه..مسك ايديها..وضغط عليها.
.وهي تبكي..وصياح..تحاول تفك ايديها..:وووخر عني
..ففككني..اكرررههكك..اككرههكك..ااااااااااه..!!

رامي..سحبها لحضنه..وهي تقاوم.
.وتدفه..بس هو ضمها أكثر..وهي تدفه..ضغطها عالجدار
..وضمها..قاومت..وضربته.
.بس مافي فايده..هي بحضنه..مو راضي يفكها.
.استسلمت..تبككي..بسس تضربه..على أكتافه..
وصدره..وتبكي..وتشهق..

:اككرههكك..اااااه..اككرههكك..ااااااااااه..!!

رامي..نزلوا دموعه..بهدووء.
.وهو ضامها..هديت..بس باقي تبكي..وتشهق..
دفن وجهه..بكتفها..وباسه..غمضت..
تحس بألم بقلبها..تحس بشيء يخنقها.
.رفعت ايديها..ورا رقبته..وضمته بخوف..
ودموعها ينزلون..وشهقت..وبهمس..باكي.

.:بردااااانه..خااايفه..متضايقه
..ااه..قلبي يعورني...!!

رامي..رفع راسه..ودخل يد بشعرها
..وسحبه..وطاح عند رجولهم..حط يده.
.على شعرها..ويمسح عليه بحنان.
.ويد ع ظهرها..حط شفايفه..عند اذنها..وبهمس..

:ريماااسي..أسسف..أسسف
..سامحيني..والله أحبك..!!

ريماس..غمضت عيونها..كلماته تجرحها
..وفي شيء داخلها..يرقص من الفرحه..بس ليش متضايقه
..فكته..وطالعت فيه..شافت دموعه.
.وسكتت شوي..:اسامحك على ايش.
.على انك..كنت حيوان..ولا فكرت..فيني..
ولا بمشاعري..ماخليت كلمه ..
بقاموس الترجي..الا وقلتها..وانت بكل بساطه
..دستها..وتجاهلتها..وأخذت اللي تبيه.
.وبعدها..طلقتني..أبتسمت بسخريه
..ومششت..للحمام..وقفلت..تسندت.
.ونزلت عليه..للأرض..وضمت نفسها
..ودموعها ينزلوووون..بهدوووء.
..وقلبها يتقطعع..!!!

رامي..رجع لورا..وضرب بالجدار..
ورفع راسه..وغمض..!!!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦

اليوم الثاني..قبل مايوم الزوواج..!!

الكل..مشغووووول..ويستعد لزوااج.
.(طلال..وسحر..وفارس..ولينا..))..!!

البنات..مشغولات..والكل..مشغوول
..بالتحضيرات..والاستعداد..!!

.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ لƒ¦

ألمانيا..الساعه..10:00م...!!

ميس بالفندق..أمس نامت..نووومه
طوووويله..واللحين حاسه..مافيها نووم.
.أخذت شاور..مابقت كريم..بالحمام ماأخذته
..تحس انها..رجعت ميس..القويه.
.ميس اللي..راح تحاول..تقيم ظهرها.
.مهما أنحنى..أخذت
نفس..وهي..تفلفل شعرها بيدها.
.وتطالع بشكلها بالمرايه..باقي..مثل ماهو
..بس صااااااار قليل..قليل..قليل..
بس أهم شيء الصحه..والعافيه..وغيره..
بيرجع..ويتعوض مع الايام..فتحت.
.صندوق الهديه..اللي جابها محمد..
أصلا جت البارح..وهو موجود.
.بس مالها..حيل تفتحها..صندوق..متوسط
...لونه وردي..فيه..طقم..لبسها كامله.
.تنوره قصيره..وبلوزه..علاق..
ابتسمت..معها صندل..نفس اللون.
.وعطر..وكريم..وعلبه صغيره..فيها
..مكياج..محدوده الوانه..بس تكفيها .
.وزياده..أبتسمت بحب..لمحمد..
هالاخ..اللي تمنته أخوها..وطلع أخوها.
.الله يالدنيا..لفت للباب..وبصوتها
..الهادي..:أدخل..!!

فتح..ودخل راسه..وأبتسم..
:كيف الحلووووين..؟؟؟؟؟

ميس..طالعت للصندوق..وابتسمت..
:مشككور حموودي..الله لايحرمني منك..
تعبتك معاي..من أول ماألتقيتني.
.وأنت تارك..زو..!.!.!.

محمد يقاطعها..:بسس..بسس..أنتي أختي
..ماسويت شيء..تشكريني عليه..
وهذي شيء بسيط..وجلوسي هنا.
.وااجب..ماعليه ششكر..!!

ميس..كلامه بلسم..ويشفي.
.بعض جروح الزمان..اللي خلفها..زمانها..
وايام..عاشتها..بإسم..(يــتــيــمــه).
.ميس..ماعلقت..سككتت..!!

محمد..أبتسم..:طلبت لك عششى.
.وأحلى عششى..أبيك تتعشين..مضبوط..
لان رحلتنا..الصباح...تقريبا..الساعه
..10 صباحا..ابيك تتعشين..وتنامين
بدري..عشان بكره..الرحله..طويله.
.تكونين قوويه...اوووك..!!؟؟

ميس..ابتسمت..بسسعاده..
وراح ترجع للسعوديه..وتتعرف..ع اهلها..
وأخيرا..راح تودع..كل شيء مرت فيه
..وراح هالسنه...تكون..صفحات..
طوتها..وماراح تعيد فتحها..من جديد.
.هزت رأسها..مسكت يده..ومشت
معه..وهو مبتسم..طالعها بنذاله
..ويدغدغها..وهي تناقز..وتضرب يده...
ومييته ضضحك..وهي يضححك معها...!!!!!!!!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦

ببيت أبوعبدالعزيز..الساعه..12:00ص..!!

الكل بأجنحتهم..نايمين..بكره..الزوااج
..ولازم ينامون..هذا اذا قدروا..
ينامون..!!

بجناح..عزوز..وسارونه...!!

عبدالعزيز..يأخذ شاور..وساره.
.بالغرفه..غمضت عيونها..من الالم..حست
بمغص..وعضت شفتها..السفليه.
.وقفت تأخذ نفس..ااااه..وش هالالم..
مو وقته..أبداا..مو وقته..رأحت للثلاجه..
اللي بالمطبخ..التحضيري..بالجناح..
أخذت من أدويتها..وشربت مويه.
.وتحاول تتنفس..وتهدي نفسها..اووف
..أكيد..عشان تعبت..وأنا جالسه..مع النقااشه
..اااه..رجعت للغرفه..!!

طلع عزوز..وانتبه لها..ماشافها..أول مادخل
..كانت مع البنات..بجناحهم..
أبتسسم..وانتبه..لأيديها..راح لها.
.ومسك ايديها..ورفعهم..وباسها..وطالع
بعيونها..:يالبيييييييييه..يالبييييه.
.ابتسمت..لحن بصوته..ياسقم حالي..
من منقشة الايدين..جاتني بالكود تمشي.
.وجلست جنبي..وقالت عيوني ياعزوز..ذابحها السهر..
هههههههههه..وبااااسها بخدها..!!

ساره..نست الالم..وضحكت..بحب.
.:هههههههههههه..لبى هالصووت..!!

عزوز..يمسك قلبه..:اويلي ويلااااه..!!

ساره..:هههههههههههههههههههه..!!

عزوز..ابتسم..وراح للتسريحه..
ينشف شعره..ساره..من وراه..حضنته..
وحطت خدها..ع ظهره..اللي باقي فيه.
.شوي موويه..وتنهدت..!!

ابتسم..يبي يشوفها..من المرايه.
.بس مايقدر مغطي..عليها..وبصوته..
الهادي..:ساروونتي...!!

ساره..مغمضه..:همممممممم..!!

عزوز..بنذاله..:شنووو..هممم ذي.
.وين يالبيييه..عيونها..قلبها...!!؟؟؟

ساره..ابتسمت..وعضت ظهره..وضربته..!!

عزوز..فز من العضه..:اوووتش..سوير
..ايش فيك..لايكون..بقق عيونه..؟؟

ساره..:ههههههههههه..مدري اشتهيت
..اعضك..خخخخخخ..!!

عزوز..مبقق عيونه..:لاااااااااا.
.تكفين لاتقولينها..!!؟؟

ساره..تمزح طبعا..بس عجبتها..
انه صدق..:ههههههههههه..شسوي..
مو بيدي..ابي اعضضك...ههههههههههههه..!!

عزوز..يدفها للسرير..ويمددها..ويغطيها
..:حبيبتي..نامي.نامي..وفكري..
بشيء ثاني..ايوه..فكري..بالعرس بكره.
.هاااااه..وبتنسين..ماعليك..!!

ساره.:هههههههههههههههه..طيب..!!

عزوز..رجع ع ورا..:يممممه منك.
.هههههههههه..!!

راح..لبس..وصلى الوترررررر.
.وقرأ قرأن..بصووته..العذااب..بترتيل..!!
ساره..غمضت عيوونها..وناااااااااااامت...!!!

.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ لƒ¦

بجناح..سحر..ولينا...!!

كل وحده..متمدده..تبي تنام.
.بس مو قادرين..!!

لينا..جلست..بطفش.
.أخذت مخدتها..وراحت لسحر..!!

سحر..شالت شرشفها..وابتسمت.
.ورجعت لورا..تحط لها مجال..تنام معها
..تمددت..بجنبها..وكل وحده..ع ظهرها.
.يطالعون بالسقف..!!

لينا..:سحرررر..!!

سحر..:هممممممممم..!!

لينا..لمعت عيونها..
:تدرين اني أحبك..صح..؟؟

سحر..ماتبي تبكي..:هههههههههه.
.أيوه..ادري..وادري..انك تدرين..اني
أحبك..!!

لينا..رفعت يدها..ومسحت دموعها.
.أخذت نفس..:راح توحشيني..!!

سحر..ابتسمت..:ياخبله..بكون معك.
.بنفس البيت..هههههههههه..!!

لينا..:اقصد بشهر العسل..
مقدر افارقك..ولو يوووم..!!

سحر..امتلت عيونها..دموع.
.بس ماتبي تبكي..ضربت كتفها..
يالله عاااااااد..كلها..اسبوعين.
.او 3..واذا طولنا شهر.
.وراح نرجع..مع بعض..!!!

لينا..تمسح دموعها..اللي مو راضيه توقف
..:وكمان..بفقد امي..وابوي..
وأخواني..وسارونه..!!

سحر..نزلوا دموعها..:هذي سنة الحياه
حبيبتي..بعدين لاتخافين..كل شوي.
.بنزعجهم..ونسوي لهم..مداهمات..!!!

لينا..تضحك..وهي تبكي..
:ههههههههههههههههههه..!!

سحر..مثلها..:هههههههههههههههه..!!

لينا..:اقووول..ايش نحس فيه.
.سمعتي كيف ضحكتك..؟؟؟

سحر..:ههههههه..وانتي..سمعتي كيف.
..ههههههههه..!!

ثنتينهم.
.:ههههههههههههههههههههههههههه..!!

((مو صاحيات..كلش..خخخخخخخ..))..!!

صباح يوم جديد..!!


نحن نعيش...

لكي نرسم ابتسامة..

ونمسح دمعة..

ونخفّف ألما ً..

ولأن الغد ينتظرنا..

والماضي قد رحل..

وقد تواعدنا مع أفق الفجر الجديد..



نحن نعيش...

لأن هناك من يستحق أن نقف معه..

ونفرح معه..

ونبكي معه..

ونضحي من أجله..

وأخيرا نموت معه.


الكل..قاااااااام..بأمل..وحياه جديده.
.هناك..على هذا الكوكب..من يعيش
مرتاح البال..وبالمقابل..في ناس صحي
..بكل ألم..هناك..طفل.ولد..وهناك
روح..ماتت..هناك..ضحكه..وهناك.
.بكاء..هناك سعاده..وهناك..شقاء..
هناك..أمل..وهناك يأس..هناك..
حياه جديده..ستجمع اثنين..وهناك..حياه
جديده..فرقت أثنين..لاننا..نعيش.
.بكوكب..وبحياه..لانعلم..مايخبئ لنا..
القدر..كل المطلوب منا..نسسعى.
.ونبذل السبب..ونقول..يااااااااارب..!!


السعوديه..الساعه..7:30م..!!

بقاعة..ال.......!!!!

الكل حاضر..وماتخلف.اي أحد..
من المدعوين..رقص..وأكل..وشرب..
وفرح..حياة أربعه..راح تبتدي..من هالليله..!!

وقفت سحر..بفستانها الابيض.
.ورفعت عيونها..له..بس بسرعه..نزلتها..
دخل على ززفه..هاديه..ارتفعت الزغاريد.
.بغرفة التصوير..سلاف..
وسوزان..وام طلال..دخل..وابتسم.
.المصورة..مايفوتها شيء..استقبلوه
أهله..امه ضمته..وبكت..وباركت له.
.وبعدها..سوزان..وسلاف..مع بعض.
..ضموه..وباركوا له..وهو يسلم عليهم.
.بس عيونه..عليها..وراهم...واقفه
..عند كوشه صغيره..للتصوير.
.ارتفعت الزغاريد..من ام عبدالعزيز...
ابتسم..وباس راسها..وبارك لها.
.وهي باركت له..خلاااص..يبي يوصل لها
..وأخيرا وووصل..مسك ايديها..الثنتين..
ورفعهم..وباسهم..والفلاش..
يخطف..الابصار..الزغاريد..ماليه الغرفه.
.ابتسمت..باس بين عيونها..
وطالع بعيونها..

:الف مبروووك..وبهمس..بشفايفه.
.:أ..ح..ب..ك..!!

سحر..انحرجت..وتوترت..صدت بعيونها
..وقف بجنبها..وبدأ..التصوير..
والمصوره..تطلب حركات..وطلال
..مبسسوط..وينفذ.بدون تردد..أهله..
طلعوا..وتركووهم..يكملووون..!!!!


بالقاعه..البنات ..انهبلووووا..رقصصص
..ماوقفوا..ساره..هاديه..وتتحمل
..الالم..وساكته..بس تحس..معرقه كثير.
.سوزان..جلست..بجنبها..لفت عليها.

.:سارووونه..تعباانهه..؟؟؟

ساره..تهز راسها..:لااااا..عادي.
.وقفت..بروح الحمام..!!

سوزان ابتسمت..وهزت راسها.
.انصدمت..بسوسن..اللي سحبتها..
ترقص..قامت ترقص..معها..والبنات
..كلهم يتنكسون..خخخخخخ..!!


عند ساره..طلعت من الحمام..
وقفت عند المرايات..والمغاسل..تعدل شكلها
..كان في 3بنات..:بنااااات..شفتوا.
.اللي لابسسه تركواز..!؟؟؟

الثانيه..:ايوووه..ايش فيها..؟؟؟

الثالثه..:لاااااا..مين هي..مااذكرها..؟؟؟

الاولى..:ياخبله..اللي ترقص.
.ماوقفت..أخت الوليد..!!

الثالثه..:اههااا..ايووه..قولي اخت الوليد.
.وخلاص..ايه..وشفيهاا..؟؟

الاولى..:سممعت..ان أخخوها..بدر.
.ماأنتحر..أنقتتل..!!!

الثانيه..والثالثه..:يووووووووووه..قديم.
.واللي ذبحوهم..اخذوا قصاص
..وبعد كم يوم..بيقصون فيهم...!!!

الاولى كشرت..وطلعت..ولحقووها...!!

ساره..فاتحه فمها..حست بسكين.
.ضربت ظهرها..ومغصصص قوووي..
وصددمه..وكل شيء.سرييع..سريع.
.مامداها..تستوعب شيء..انقطع الاكسجين.
.والله كنت عارفه..بدر..مستحيل ينتحر..
مستحيل..عشان شنو
اصلا ينتحر...مسكت ظهرها..وغمضت.
.ميس وينك..يارب تسمعين..
وتصدقين..ان مالي ذنب..من اتهاماتك لي.
.ماقدرت حتى اقولك...انه تركني..
هو اللي تركني..موو أنا...لفت عليها
اللي دخلت..فحمانه..من الرقص.
.وابتسمت بتعب..وحبههااا..ايه حبهااااااا...!!

لفت عليها..بخوف..:سارره..تعبااانه..؟؟؟؟

ساره..تأخذ نفس..:هههه..لالا..عادي..
روابي..ممكن تجيب لي موويه..
ماعليك أمر...؟؟؟

روابي..بسرعه..:أكيد ..من عيوني.
.دقيقه..وطلعت..!!

ساره..تسندت ع الجدار..وابتسمت..
على حب بدر..اللي ماأكتمل..لروابي.!

.ஜلƒ¦.ஜ لƒ¦

بمطار المللك فهد الدولي.بالدمام..!!

نزلت طيارة..محمد..وميس..اللي جايه.
.من دبي..الكابتن..اعلن..عن فك
الاحزمه..والحمدلله على السلامه
..درجة الحراره..و..و...!!

ميس..تطالع..بالمطار..بعد مده.
.نزلوا..ومحمد يده..بيدها..لف عليها.

.وبهدوء..:أيش رايك..أجلسك بالعربيه..!!؟؟

ميس..مسرحه..لدرجة..ماانتبهت.
.لمحمد..مشت..ابتسم..ومشى معها..
دخلوا..المطار...محمد..على طول راح.
.للشارع..لان..ماعنده..شنط..
ولاشيء..ماغير..شنطه..هو يسحبها..معه.
.وماسك يدها..وقف ليموزين..
وركب الشنطه..وركب ميس..ورا..وركب.
.مع السواق..وعطاه العنوان..
وأتجهوا للبيت..ميس..تطالع..بالشوراع
..المنووره..ياتراا..بتكون..حياتها
..منوره..مثل هالانوار..ولا بتكون.
.أنوارها طافيه..غمضت عيونها..سندت
..راسها..ع شباك السياره..وتطالع بالشارع
..ودموع..ينزلون..بهدوء..!

اما محمد..يبي يشووفها..مايصبر عنها.
.اشتاق لهم..بس الهنوف..مو قادر..يصبر
..محد يدري..انه بيرجع..مفجآآآآآآآه.
.بس اللحين..بالحفله..
كشر..وتنهد..مايدري..غير سسسامي.
.اللي حجز التذاكر..على حسابه..
بشروط محمد...!!
ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ لƒ¦

صار..دور فارس..ولينا..دخل.
.ونفس الشيء..اللي استقبلوا..طلال..
استقبلوا..فارس..زغاريد..ودموع فرح..
وتبريكات..وصل لها اخيرا..
باس جبهتها..وبحب..

:الف مبروووك علي...!!

لينا..انحرجت..وتوترت..وبهمس
..:ومبروك علي..!!

فارس..بجراءه...باس خدها..الكل.
.:ههههههههههههههه..!!

سوزان..:وووي..وي..خلونا نطلع.
.ههههههههههه..!!

سلاف.:هههههههه..اي والله..من بعد ملكته
..خلاص..ماحنا..جالسين
..الكل..ضحك..وطلعوا..فارس..مشغول بلينا.
.والمصوره..تصور..مايحتاج
أي شي..تقوله..يسبقها..خخخخخخخخخخ..!!!

بقسم الرجال..!!

رقص..حتى هم..الوليد..جالس..مع عزوز.
.ويسولفون مع بعض..
ريان...ومازن..يسولفون وحدهم..!!
خالد..ورامي..وماجد..مع بعض..!!

طلال..بالنص..مع أبوه..وخاله..
وكرسي فارس فاضي..جاء مشعل جلس..
مكانه...:اااه..يبه..متى بعرس..؟؟؟

ابوطلال..:أهجد..لا تفضحنااا..!!

طلال..خخخخخخخخخخخ..من تبي طيب
..يالله اشوف..؟؟؟؟

مشعل..يطالع بالوليد..:هالحيوان
..لا يسمعني..ينشبني..بأخت عصام..!

طلال.:ههههههههههههههه..!!

مشعل..:مابي اعرس..بس اهايط.
.خخخخخخخخ....!!

ابوه بقق عيونه..:شنوووو.
.قم..قم..اطلع برا..!!!

مشعل..:خخخخخخخخخ..طيب..وقف
..وأخذ..خيزران..مع واحد وصار
يدبك..ويرقص..بإحترااااااااااااف..!!

والشباب..يصفقون..ويشجعووونه..
زياد..وقف معه..وخالد..تحمس..
وماجد..وسامي..وريان..رامي.
.باقي هو وحده..وقف..معهم تحمسوا
..الشباب..الحاضرين..وصاروا.
.يرقصون..ويشجعون مشعل..وريان..
المسيطرين..على الرقص..والسساحه..!!

الوليد..يطالعهم..:الله يستر..لايخربونها..!!!

عزوز..:خخخخخخخخخخخخخ..
بالذات مشاعل..هو وجنيته..هههه..!!

الوليد..:حتى رياااااااانه..ماتقصر.
.تخرب بسرعه..!!

عزوز.
.:ههههههههههههههههههههههههههههههه...!!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ

وصل محمد..وميس..للبيت..فتح لها الباب
..نزلت..واخذ شنطته..دخل يده
..بجيبه..وفتح الباب..ودخل...دخلت وراه
..شالت الغطااء..كانت حديقه
صغيره..بس مرتبه..انتبهت لصوته.
.واقف على الدرج..وفاتح باب البيت..
راحت له..ودخلت..كان هااااااااادي.
.وحااار شووي..سكتت..في شيء غريب..
هالبيت..عاش فيه أبوها..وأمها..دخلته..أكيد.
.بلعت ريقها..
وقفت عند الصورة..الكبيره.
.فيها..العائله كلهااااااااااا..!!

(أبووها..وأم محمد..ومحمد..وماجد
..وريم..الصغيره..عمرها..3 سنوات..
كلهم صغار..بس هي..وينهاااا..ايه صح.
.انا بس بالاسم..قرب منها..وابتسم
.وهو يطالع بالصورة..معها.

.:الله يرحمه..!!

ميس..بلعت ريقها..:أمين..ويرحم أمي.
.بس وين..الجميع..؟؟؟

محمد..راح للكنبه..وجلس بقوه.
.وتعب..:بحفله..معزومين لعرس..!!

ميس..ابتسمت..فصخت عبايتها..
كانت لابسه..نفس ملابس..محمد..
اللي اهداها اياهم..وهذا شكلها..!!


http://im66.gulfup.com/uWEYaj.jpg

محمد..ابتسم..نحيييييييييييفه..وقف.
.ومسك يدها..:تعالي..أحطك..بغرفتك..
ترتاحين شووي..ايش رايك..؟؟

ميس..هزت راسها..وطلعوا الدرج.
.محمد يأشر..:ذي غرفة أمي..وهذي
غرفتي..وهذيك..غرفة مويجد.
.واللي بجنب غرفتي..غرفة لانووو..وهذي
غرفتك..انتي..وريم..ماعليك منها.
.بعد يومين..عرسها..ههههههههه..!!

ميس..ابتسمت..فتح الباب..
كانت مفتوحه..شغل الانوار..!!

ميس..ومحمد..فتحوا..فمهم.
.كل شيء محووووووس..حتى الارواج..
على الارض..وع السرير..

ميس..:ههههههههههههههههه..!

محمد..يحك رقبته..:ماااشفتي شيء
..ذي أختك..مدري من أي..كوكب جايه
..دخل..يشيل..ويرميها..بعيد...!!

ميس..اشتهقت..:لاااا..بتكسرهم.
.حرام..انا بشيلها..وجلست الارض..تشيل
..الارواج..والملابس..وهو مبتسم.
.وحاس..بقلبه ينعصر..عليها..طلع..
وقفل الباب..راح لغرفته..وفتحها..كانت
ريحتها..بالغرفه..غمض عيونه..
وأخذ نفس..تسند ع الباب..راح للحمام.
.يأخذ شاور..!!

ميس..رتبت الغرفه..وتمددت.
.وغمضت عيونها..حضنت دبدوب ريم..
اشتاقت لدبدوبها..وحروف اسمها.
.نزلوا دمووعها...!!!!!!!!!!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦


باقي سساعه..ع الزفه..البنات كلهم.
.بالغرفه..مع العرايس..!!

سحر..ولينا..مثلجاااااااات..ووجيهم..باهته..!!

روابي..:خخخخخخخخخخخ..يابنات.
.أهدوا..أهدوا..انتو ليش..مكبرين
الموضوع..خلووه ايزززي..
مافيش مشككله..ههههههههه..!!

لينا..وسحر..ودهم يتوطونها..ومع بعض.
.:روااااااااااااابي...!!

روابي..بققت عيونها..:يمااااااااااااااه
..سوري..سووري..!!

سلاف..تدور..بالعلب..وبالهدايا..
وبالكراتين..حاست الغرفه...!!

ربى مبققه عيونها..:سليف..ايش فيك
..خربتي ترتيب االهدايااا...؟؟؟

سلاف..بخرررعه..:سوووويزن..ماجبتي.
.الهديه..الحمراااااء..حقت
فارس..؟؟؟؟

سوزان..بققت عيونها..:أي هديه..لاااا..
جبت اللي كانت ع الطاوله بس.!

سلاف..مبققه عيونها..:واللي قلت لك
جيبيها..من ع رخام الصاله..؟؟؟

سوزان..فتحت فمها.:مااااااااااااااااجبتهاااااااااااا..!!

سلاف..:لاااااااااااااااااااااااااااا.
.شنسسسوي اللحين..؟؟؟؟

كلهم لفوا..لروابي..روابي..كانت..كانت
..تأكل..معججنات..وتشرب عصير..
فمها مليان..وانصدمت منهم..
.وصارت ترمش..وفمها مليااان
خخخخخخخ..تخيلت شكلها...!!

سوزان..وسلاف..:بليييييييييييييز..بلييييييييييز...! !

روابي..غصت..وتككح..وتأشر لسحر.
.تضرب ظهرها..سحر..عطتها..
اقوى ضربه..هي تبي ..من زمان.
.خخخخخخخخ..!!

روابي..من قوة الضربه..طلع لها صوت
..بققت عيونها..بغت تطيح..على
قدام..:كككح..كح..اااه..ولفت لها..سحححر.
.وووجع..قولي امين..اااه..!!

البنات..:خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

سحر..:امين..يوجعك...!!

روابي..:انتوا شسالفتكم عليه..مـ..,,!!.!.

سوزان..وسلاف..يدفونها..وسلاف
..تلبسها..العبايه..وسوزان..تكلم السواق
..روابي..تلبس..هي عارفه..مصيرها بتجيبها..
ومقهوره..!!

:سليف..طيب رووحي انتي.
..شدخلني انااااااا..!!؟؟؟؟

سلاف..:لااااا..يمكن مايمديني.
.لازم اشارك بالزفه..انتي رووحي يالله..!!

سوزان..تدفها..:بسرعه..لاتضيعين الوقت
..حطت المفتاح بيدهاا!!

روابي..طلعت..وهي تسب..وتلعن..
فيهم..والباقي..فاطسين ضحك..!!

طلعت معصبه..ركبت مع السواق.
.السواق..مشغل اغنيه هنديه..
ويهز راسه..وطرباان..!!

روابي..بقهر..:الله يأخذك..قفل الغبي ذاا..!!

كومار..يهز راسه..مو سامعها..
روابي وصلت معها..صقعته بالشنطه..
على راسه..:تحححرك..الله يأخذك..
وبصراخ..روووووووح..!!

كومار..يهز راسه..بطفش منها.
.نزل الصوت..ومشششى...!!

وصلت..ونزلت..بسرعه..فتحت الشنطه
...وطلعت المفتاح..فتحت ودخلت..
شافت الخدم..فتحت عيونها.
.طلعت جوالها..ودقت..!!

البنات..سوالف..وضحك..ويتصورون.
.سلاف جوالها..يدق..فطست ضحك
..:خخخخخخخخخخخ..ذي روابي
..ههههههههههههه..!!

ردت..وفتحت مكبر الصوت.
.والبنات..ماسكين الضحكه..!!

روابي..بسرعه..وبقهر.
.:الله يأخذك..قولي أمين...!!؟

سلاف..ماسكه الضحكه..:أميييين.
.يأخذني لخلوودي..!!

البنات..طاحوا من الضحك..اما هي وولعت..
:الله يأخذك..انتي وإياه سووا
..ياحيوانه..ياكلبه..ياحقيره..ليش ماقلتي
للخدامه..تعطيه السواق..؟؟؟

سلاف..بققت عيونها..:يووه..اي والله
..راحت عن بالي..!!

سوزان بصوت عالي..:أي والله..حتى انا ..!!

روابي فاتحه..فمها بقهر..
:اااااااااااااااااءءءءءءءءءءء...!!

البنات..تسدحووا ضحك..الشغالات.
.راحوا ينامون..يستغلون الوقت
..خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ..!!!!

روابي..كشرت..وقفلت..بوجه البنات.
.معصبه..شافت الهديه..على الرخام..
بالصاله..عند المرايه..غمضت عيونها.
.ومسكت بطنها..:اااي بطني..فصخت العبايه
..وركض للحمام..!!

نزل من فوق..مستعجل..ومعصب
..ومقهور..ويتذكر..كيف..واحد.
.من البزران..كب العصير عليه.
.ورجع يغير..ملابسه..ومقهورررر..
وده يذبح
..هالبزر..دخل المطبخ..يشرب..وانقهر.

.:شف..شف..على طول ناموا.
وقفلوا الانوار بعد..شغل الانوار
..وفتح الثلاجه...!!

روابي طلعت من الحمام..غسلت.
.وتشوف شكلها..بالمرايه...!!
كانت لابسسه..كذاا...!!!

http://im66.gulfup.com/LKgijS.jpg

شعرها..تسريحه.مرفوعه..
وكلها كريستالات..ذهبيه..المكياج خفيف..
بس مركز..ع العيون..الكحل الاسود.
.وتحت عيونها..باللون الذهبي.
وشفايفها..باللون البطيخي..راحت للمطبخ..
تششرب..ومعصبه..وتبي
بسرعه ترجع..مستحيل يفوتها شيء.
.درعمت بسرعه...!!

كان يشرب..شافها..مدرعمه..
بقق عيونه..وطااح قلبه..وطششششششش
..ويكح..بخرعه..وعيونه متر قدام...!!

روابي..غمضت..المويه..رشت وجهها.
..وفاتحه فمها..خلاص بتبكي..
فتحت وطالعته..بقهر..

:مشعلووووه..وججججع..الله يأخذكك..!!

مشعل..مبقق عيونه..مسح فمه..
:الله يأخذك أنتي..ياحيوانه..وكمل يشرب.!!

روابي..عصبت..:جعلك للسم الهاري..!.!

طبعا..مدري شتحس فيه..ماعليها منه
..ولارجعت..ولااخترعت..
ولاانحرجت..عااااادي...!!

مشعل بقهر..:بسم الله علي
..سم..يسممك انتي..!!

روابي..رجعت للصاله..وباقي تخاصمه.
.:حماااااااااااار..اكرررههكك..!!

مشعل..ماسكك ضحكته..كلبه.
.متى أحلوووت كذاا..اووومق..ايش فيني
..خخخخخخ..قسم خقيت..بس مغرووووره
..اوووف بسسس..!!

روابي..راحت للمرايه..وبتبكي.
.المويه..غرقتها..شدت ع ايديها..شافته
طلع..لفت عليه..:كذذا ارتحت..وبصراخ.
.مكيااااااااجي خخخرب..!!!

مشعل..مبسسوط..يحسها..شوي وبتبكي.
.:ههههههههههه..عادي..
واذا..من زينكك عااااااااد..امسحيه
احسسن..مو مناسب...!!

روابي..وصلت مليووون..:الله يأخذك.
.تدور لشيء..بترميه..ماحصلت
شيء..فكت كعبها..مشعل بقق عيونه.
.وركض..صك بالكنبه..وبغى يطيح..
بس بسرعه..تدارك..الموضوع.
.رمممته...وخر عنه..ضرررب..بالباب..
واهتز..ويطالع فيه..رجع طالع فيها.
.الا هي..تفح..ومقهوره..ماجاء فيه..

مشعل..بقهر.:حيوااااااااانه..!!

روابي..أخذت نفس..راحت للكنبه..
وهو رجع ورا..بخوف..خخخخخخ..!!

بس ماقدر..مايضحك.على مشيتها.
.:ههههههههههههههههه..
انتي شايفه..اشلون تمشين..تقولين
..زومبي معاااق..هههههههه..!!

روابي..لفت عليه..بعيون شرر..
:زووومبي..يأكل رقبتك..ان شاء الله..!!

مشعل..:خخخخخخخخخخخخخ..
وأنتي معي..عاد يمكن..في واحد..هنا
..ولا هناك..يطالع عند الحمام..!!

روابي..نست القهر..طاح قلبها.
.نقزت عنده..ومسك يده..بخوف.
.:يممممممممممممممممه..!!

مشعل..توتر..وسحب ايده..ورجع ورا
..يعدل شماغه..ويصرف..راح للمرايه.
.اوووف..ايش فيني..لايكون.
.بعجب..بالمغروره ذي...!!

روابي..راحت لبست بسرعه..
ومشت للباب..لبست كعبها..وطلعت..
مشعل..راح بيطلع..روابي..فقست الباب.
.من جديد..وضرب برجله..!!

مشعل يناقز..:اااااااااااااه..روابي..
.ياحيووانه..ايش فيك انتي..؟؟؟

روابي..دفته..ومشت للمرايه..
اخذت الهديه..وقفت عنده..اخذت..نفس..
مشعل مبقق عيونه..بعيونها..تذبح..
.روابي..داست رجله..اللي ضربت.
.من شوي بالباب..مشعل..فتح فمه
..ويناقز..وهي هربت..!!

مشعل..يناقز..:ااااااااه..اااي.
.روااابي..عسساك..ااااااااه...طيب..!!

روابي..ركبت..وقفلت..:بسسسرعه.
.رووح..!!

الهندي..شغل السياره..مشعل فتح الباب
..روابي بققت عيونها..ركب بجنب
السواق..!!

.روابي بعصبيه..:هييييه..خير..يالله
..يالله ..انزل اششووف..!!

مشعل..بقهر..:أنطمممي..مو قادر اسوق
..ورفع حاجب..يطالعها بالمرايه
..البركه فيك..!!

روابي..:تسستاهل ..احسسن..مو شغلي.
.روح مع أي..سواق..البيت مليان..؟؟!؟

مشعل..ربط الحزام..وتسند..:كيفي
..لا تنسين..ذا سوواقي..ويحرك حواجبه..!!

روابي..انقهرت..وتغطت بقهر.
.مشعل..ماسك الضحكه..

:بدرري تتغطين..؟؟

روابي..:مع نفسك..يعني ماتعرفني.
.ولااعرفك..انطم بس..!!

مشعل..والله ماكنت..ادري..انك
..صاروخ..وبسخريه..:ع قولتك.
.مافي داعي..تتغطين..محد بيطالع بوجهك
..ههههههههههههه..!!

روابي مقهوره..السواق..يهز راسه...!!

هدووووء..مشعل..مايدري ليش
..يبي يستفزها..:من وين..جايبه فستانك
ذاا..يرحم أمك..وش تحسين فيه..قررررررف..!!!

روابي..غمضت..تهدي نفسها..
:موو شغلك..عاجبني..!!!

مشعل..ماسك نفسه..:أهااا..مو بس جيكره.
.الذوق زيرووو...!!!

روابي..بصراخ..
:اااااااااااااااااااااااااااااااااءءءءءءءءءءءءء..! !

مشعل بقق عيونه..والهندي اخترع..
مشعل..:انهبلتي..بعد فوق كل ذاا..
مافي عقل..يوووه..الله يعين..خالي.
.وعمتي بس..مساكين..!!

روابي..بكت..ما تحملت..نزلوا دموعها
..بس بدون صوت..وتشد ع ايديها.

.مشعل..مايدري..يبي يستفزها اكثر..
:بعدين على شنو..مغروره..
لا جمال..ولا جسم..ولاعقل..ولاشيء.
.هههههههههههه..ابي افهم..؟؟؟

روابي ماردت..ماتبيه..يدري.
.انها تبكي..مشعل مبسوط..يطالعها
بالمرايه.

.:ههههههههههه..السكوت علامة
الرضااا..اذا ماتعرفين..؟؟؟

وصلوا..ونزلت..بسرعه..ركض..
مشعل لف وراه..شاف الهديه..هز راسه
..ذي مافي عقل..نزل..واخذ الهديه.
.ولحقها..:روابي..امسسكي الهديه.!

روابي..لفت عليه..ومقهوره..من غبائها.
.راحت..واخذتها..ولفت بسرعه
..بس حست بالهواااااء..نشبت شيلتها.
.بالكبك..بثوب مشعل..وانفكت..
وباقي معلقه..بالكبك..!!

مشعل..يهز رأسه..:بعد انتي..خربي عليه
.ما كفاني البزر..أصلا..انتي بزره..ماعليك الشرهه
.اوووف..ويحاول يفكها..!!

روابي..ماتبي تلف..بيشوف دموعها.
.ولا تقدر..تمسح..عشان مايخرب
المكياج..خخخخخخخخخخخخ..تورطت..!!

مدها..وهز راسه..راح لها..وراها..
:ايشش فيك..امسكي .مو فاضي لك.؟

روابي..مدت يدها..واخذتها.
.بس الهديه..ثقيله شوي..بغت تطيح..!!

مشعل..بسرعه..مسك الهديه.
.معها..ورفع راسه..بقهر..ومن غبائها..
ومن هالليله..:انتي ايش فيك..من جد انتي هـ..!؟!؟!؟؟

أنصدم..كانت..منزله راسها..
وجهها عليه دمووع..وقف..بصدمه..
وبلع ريقه..روابي توترت..حطت الشيله.
.على الهديه بقهر..وركضت
..لداخل..وهو عيونه معها.

.:بككككت..بكككت..هههههههههههههههه
...من جدها ذي..خخخخخخخخخخخخخخخخخ.
.والله انها خبله..
هههههههههههههههههه...ورجع للرجال..!!

روابي..دخلت..مقهوووووووره.
.وتسب..وتلعن..بالبنات..واخوهم...!!

دخلت..وقت الزفه..زين..محد انتبه.
.دخلت.ومسحت..والكوافيره..موجوده
..ماتروح..الا مع العرايس..اذا مشوا..
رجعوا ضبطوها..سريع..وطلعت..
تلحق الزفه..!!

((دخلوا قبل..أهلهم..ابوعبدالعزيز.
.وعزوز..وخالد..باركوا لهم..وتصوروا
مع بعض..وطلعوا..عشان الزفه..))..!!

أنطفت الانواااااار..وارتفعت الاصوات
..بس صوت الزفه..الكلاسيكيه..
كان اعلى..من اصوات الحضور
..طلعوا مع بعض..نسسخه..يشبهون بعض..
بدرجه كبيره..أمهم بكككت..والزغاريد
ارتفعت..المصورتين قدامهم
..الكشاف عليهم..البنات..مبسوطات..
ويزغردون..واستخفوا..زياده..
روابي..طلعت تجري..وصفت مع البنات
..وتحاول تطنش..مشعل..وصلوا
..ورقصوا..وسلموا..وباركوا..وهنووا.
.والهدايا..و..و..و...جاء وقت الزفه
..زفوهم..ورجعوا للغرفه..استعداد
..للوداع..ودعوهم البنات بصياح..
وأمهم..تبكي..وسوزان..وسلاف.
.يحاولون يهدونها..البنات..بكوووا..
والكوافيره..تحاول..تعدل مكياجهم..لبسوا.
.وطلعت سحر قبل..كان عند الباب..عزوز.
.وخلود..وابوها..استقبلوها.
.ومشوا معها للسياره..طلال..
فتح لها الباب..ركبت..وهي ترتجف.
.سلموا على طلال..!!

ابوعبدالعزيز..:الله..الله..ياطلال.
.لاأوصيك..عليها..تراها امانه برقبتك..!!

طلال..ابتسم..وباس راسه.
.:بعيووووني..بعيووووني..!!

عزوز..سلم عليه..:مهما رفعت ضغطك
..انتبه ..لاتتهور..خخخخخ..!!

طلال..:هههههههههههههه..بعيووني..!!

خلود سلم عليه..طلال..رفع حاجب.
.:ماراح توصيني..؟؟؟

خالد..:مع نفسسك..ايش اقوول..
خلاص..وصووك هم...توكل بس..!!

طلال.:هههههههههههه..اي والله.
.فرووس يتوعد فيني..خخخخ..!

ودعهم..وركب بجنبها
..مشى السواق للفندق....!!

سحر..خايفه..ومرعوبه..وترتجف.
.بقوة..وتحس بررررررد..ومثلجه..!!

طلال..مسك يدها..وابتسم..وبصوت عالي
..:خفض المكيف شووي..!!

السواق ..خفض المكيف..سحر.
.غمضت..خوف..وتوتر..!!

لينا نفس الشيء..طلعت..
واستقبلوها أخوانها..وابوها..وصلوها..لسيارته
مبسوووط..وشاق الضحكه..فتح لها عزوز
..الباب..ركبت..وهي ترتجف..حتى هي..سلموا عليه
..وصوووه..تعب..وطفش..!!

فارس..يهز راسه..:قسسم بالله فهمت
..تكفون بروح..خلاااص..فهمنا..!!

الكل.:هههههههههههههههههههههه..!!

خالد.:هههههههههه..فروووس.
.يالخبل..اررررررركد..!!

فارس..يأشر بيده..:يالله..فمان الله..!!

ركب..ومشى..لينا..تحس بتطيح.
.من الرجفه..رجعت ع ورا..وتشد ايديها..!

فارس..مبسووط..وبيطير..مسك يدها.
.وشدها..وضغط عليها..وهو شاق
الضحكه..لينا..قلبها بيطيح..من الخووف.
.والرعب..حاسه بتمووت..!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ لƒ¦

ببيت أم محمد..الساعه..2:00ص...!!

محمد..نزل من فوق..ميس بالصاله
جالسه..ابتسم..وردت له الابتسامه..
جلس..وهو يطالع بالساعه.

:الانتظار صعب..ههههههههههه..!!!

ميس..انعصر قلبها..ياقسوة هالكلمه
..نزلت راسها..محمد..تندم..قالها..
اخذ نفس..ومسك يدها..

:ميسس..بقولك شيء..خبيته عنك.
.لازم تعرفينه.
بس..لازم..لازم..تقدرين..ان هالشيء
سويته..لمصلحتك..مهما كان قاسي
..!!!

ميس..تضايقت..حست في شيء.
.وشيء كبير..وراح يقلب..حياته..اكيد..
هزت رأسها..:خلااص..لاتقوله..مابي اسمعه..!!

محمد...أخذ نفس..ووقف..بروح..شوي
..وبرجع..تذكرت شغله..طلع ركض
..من الدرج..!!

ميس..مسكت قلبها..وغمضت..ياترا..
وش اللي مخبيه عني..لفت للباب..اللي انفتح..
وطالعت..فيهم..ازعااااااج..!!

ريم..مدرعمه..:هنيف ..الله يقرفك.
.كلش وع..وع..وبعدين يعني..؟؟

الهنوف..يدها ع فمها..
:لاتركبين جنبي..طيب..؟؟؟

ريم..فاتحه فمها..:وين اركب.
.ايش رايك اركب..بالشنطه..؟؟

ماجد.:خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
..والله فككره..!!

ريم..تدفه..:انت انطططم..اوووف.
.مشت..وبققت عيونها..وفتحت فمها..
وتصنمت..وأعلى صوووت..
:ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااا
وركضت لهم..وتناقز..ماسكه بماجد
..وهو منهبل...مشوا كلهم..وكلهم انصدموا.
.ميس وقفت..بتوتر..وشدت ايديها..!!

كلهم يطالعون ويرمشون..الهنوف..
ماسكه قلبها..:بسم الله..بسم الله..!!

ام محمد..بخوف..:قل أعوذ برب الفلق
..من شر ماخلق..!!

ماجد..بلع ريقه..:اعوذ بكلمات الله
التامات من شر ماخلق..!!

ميس..توترت..وبهدوء..:أأأسسفه..!!!

ريم..والهنوف..:ااااااااااااااااااااااااااااااءءءء. .!!

ماجد..:بسم الله..وشوو مدخلك هنا.
.قل اعوذ برب الفلق..!!

ام محمد..تضرب يده.:قلت لك..خلي
الراديو شغال..واذاعة القران..
وتقول ازعاج..شبعت اللحين..!!؟؟؟

الهنوف..بخوف..:ماجد..ياحيوان
..طفيته ليششش..؟؟؟؟

ريم..تضربه.:ااااءءء...كيف نطلعها
..يماااااااااه..!!

محمد..نزل..وانصصدم..من صراخ
ريم..بقق عيونه..كلهم..ملتمين
ع ماجد..وكتم ضحكته..وبصراخ.
.:بووووووووووووووووووو..!!

الكل..:اااااااااااااااااااااااااااااءءءءء...!!

وتناقزوووا..ولفوا عليه..نزل
ميت ضضحك..:ههههههههههههههههه
...هههههههههههههههههه
..اااااوه..يابططني..هههههههههههه
...شوفوا..شووفوا..اشكالكم
.ههههههههههههههههههههههه...!!

الكل بلع ريقه..اما هي فاتحه فمها.
.وعيونها..امتلت دموع..3 شهور..
ماشافته..مستحيل..مستحيل..مشت.
.وهو وقف ضحك..يالله اشتقت لك..
موو مصدق..مشى جهتها..ع طول
تعلقت فيه..وتبككككي..بصوووت عالي
...ام محمد..تعلقت عيونها بالبنت.
.تشبهها..تشبهها..نسسسخته..يالله..
..وابتسمت..راحت لها..ميس..قلبها يدق.
.ويدق..تقدمت منها شوي..
ام محمد..سحبتها لحضنها..وبكت.
.وهي تضمها..ميس..بكككت..ماتدري ليش.
.مع انها ماتعرفها..الا صوت...وصوره.
.بس بككككت..وبكككت..
وتعلقت فيها..والهنوف.تبكي.
.مع محمد..وهو يتحمل..مايبي يبكي...!!!

ماجد..وريم..فكت ماجد
..وطالعوا ببعض..بغبااااء..!!

ريم..:ايش فيهم..يعني .
.ذولي انس..مو جن..؟؟؟

ماجد..يهز راسه..:ايييييه..محمد.
.وعرفناه..ذي مين..؟؟؟

لفوا عليها..وبعدها..فتحوا عيونهم.
.وفمهم..ولفوا لبعض..وبصوووت واحد.
.ومع بعض..

:مـــــــــــــــــــــــيس...!!!!!

لفوا عليها..وراحوا لها..ساحبين
ع محمد..خخخخخخخخخخ..بس هو مشغول.
.بالهنوف..متعلقه فيه..وتبكي..كأن أحد مات..!!

ميس..تبكي..ام محمد..تضمها وتبكي.
.:اااه..سامحيني يمه..سامحيني..
سامحيني..!!

ميس..تبكي..:مووووو ذنبك..يممه.
.موو ذنبببكككك..!!

ماجد..وريم..يطالعونهم..ريم بكت.
.وبصوت باكي..:يمممه..خلاااص..
ابي احضنهاااااا...!!!!

ماجد..صقع راسها..:وش تحسين فيه..؟؟؟

ريم..تشهق..:مدررري..!!!!

محمد..يهدي الهنوف..اللي متعلقه فيه
..بس عيونه..معلقه بميس..وبأمه..
وأخوانه..وكيف ردة فعلهم..!!

ام محمد ..فكتها..وريم ضمتها..
بقوووه..وبكت..صاروا يبكوون ثنتينهم..
بصووت عالي..ريم ببكي.

.:اااااءءء..يعني انتي أختي..اااااااااه..!!

ميس..تبكي..مثلها..:تخيلي..انتي
ريمووه..المزعجه..اختي...!!!

ريم..تضمها..:حيووواانه..انتي بعد مثلهم
..مو مزعجه..وشهقت..مع نفسك...!!

ميس..تبكي.وتضحك..صووت غبي
..:ههههه..اجل..وغرفتك ذيك..؟؟؟

ريم..فكتها..وتمسح دموعها..
والمكياج معفووس.:عااادي..اللحين برتبها.!!

ماجد..مشاعر غريبه..يعني ذي أختي.
.أم محمد..مسكت يده..وابتسمت..
من بين دموعها..:ذي أختككك..ميسسسس..!!!

ماجد..انحرج..وحك رقبته..باس راسها
..بس هي تعلقت فيه..وضمته..
ودفنت..وجهها..بصدره..وتبكي.
.وتشده..شعووور غير..لما تحس..وراك
أهل..وسند..وعززززوة..وراك ظهر
..تستند عليه..وقت الشده..وهذا اللي
ميس..فقدته..من كان عمرها 4 سنوات.
.وبهاللحظه..هذي اسعد..لحظه بحياة..ميسس..!!

ماجد..تأثر..رفع رأسه..عشان
مايطيحون دموعه..ريم..تبكي..ضربت كتفه
..وهي تشهق..

:موويجد..مو معقول بتبكي..!!؟؟

ماجد..نزلوا دموعه..
:انطمممممي..ياحيوانه..!!

ريم تشهق..:ططططططططططيب..!!

محمد..هدى الهنوف..بالقوه.
.مسك وجهها..تغيرت..ونحفت كثير..
مسح دموعها..وباس راسها..

:أحبك..ياقلبي..أشتقت لك..اشتقت لك..!!

الهنوف..بكت من جديد..ضحك عليها.
.:هيييه..هييه..بس..انتي شوفي شكلك
..واشلون صاير..حستي ام..ام الكشخه.
..ههههههههههه...!!

الهنوف..كشرت..وتمسح دموعها..
راح ضم امه..بقوووه..ودفن وجهه
بكتفها..وباس خدها..وراسها..ويدها.
.:ااه.يمه..وحششتيني..ياريحة الجنه.!!

..ام محمد ببكي..:اااااه..ياولدي.
.تقطع قلبي..الحمدلله ع سلامتكم..!!

محمد..يضم ريم..:الله يسلمك..يمه..
اخبارك..ريمي..وحشتيني..انتي وهبالك
..يالخبله..!!

ريم..تعلقت فيه..:وانت وحشتني
..انت وانحرافك العلني..!!!

محمد..:هههههههههههه..وفكها.
.قليلة أدب..!!

ماجد..فكته..ميس..وهي تمسح دموعها
..ضم محمد..بقووة..ويرص عليه..بقهر..
:محمد ياكلب..والله كنت حاسس.
.غيابك ذا..وراه سالفه..؟؟!

محمد..:هههههههههههههه
..شفت كيف..مفاجأه..ههههههههه..!!

لفوا على صوتها العالي..
وهي عند الباب..:ااااااااااااااااااااااااااااااااااءءء.!!

ريم حطت أيديها..ع اذانها.
.:حسبي الله..بسسسس..!!

محمد..ركض لها..مشتاق..
وولهان عليها..جلس ع ركبه..وفتح ايديه..
مشت له..وهي فاااغره..من البكككي.
.وضمته..محمد..يضممممها..بقووة.
محمد..بحب..ومتأثر..

:يااارووووووح باااابه انتي..اااااه..اشتقت لك..
حضنها..وتعلقت فيه..وقف فيها
..وهي راسها..ع كتفه..بس ساكته
..وتشهق..أحيانا..!!

.ماجد..:ههههههههههههههههه..!!

محمد..:كككذا زين..صيحتوا أميرتي.
وبكيتوووها...عقاابكم بعدين..!.

ريم..مسكت يد ميس..وجليت بجنبها.
.:اقوول..بعض الناس..اللحين..
محترقين غيره..وتاشر بعيونها.للهنوف...!!

الكل..
:ههههههههههههههههههههههههههههههههه..!!

الهنوف..كشرت..وكشت عليها.
:كم مره قلت لك..ماأغار من بنتي..اووف..!

ماجد..:خخخخخخخخخخخخخخخخ..
علينااااااااا..؟؟؟

الكل..:ههههههههههههههههه..!!

محمد..مد يده..وحطه ورا..أكتافها.
.وضمها عليه..وبحضنه لانا
..وباس خدها..بقووووووه..:فديتهااااااااااااا.
.هي ملكككتي..مو اميرتي...!!

الهنوف..تطالعهم..ورفعت حاجب.
.الكل..:هههههههههههههه..!!

ميس..مشاعر غريبه..واحاسيس
غير..غير..غير..ابتسمت بتوتر..!!

الكل جلس..ريم..بصرقعه..
:ميوووسه..واااي تهبلين..وتطالع بوجهها..
يالبييه..العيون بندقييه..اااااااخ بس
..تطيح الطير..من السمااا..وووه بس
ميس انحرجت..الكل.
.:هههههههههههههههههههههههه..!!

ماجد..:الله يعينك..يأختي الجديده.
.هذي اختك..قسم لتطلع..الشيب برأسك
..هههههههههههه...!!

ريم كشرت..:مااااااالت..هذاني امدحها.
.واتغزل فيها..انطم بس..!!

ميس...ماتحملت.
:ههههههههههههههههههههههههه...!!

الكل ابتسم..وبدوأ التحقيق معها..!!

محمد بهدوء..:هذي أختنا ..وبنتنا ميس
..عمرها..20سنه..كانت..مصابه
بسرطان..وكنت معها..وتعالجت..
وابشركم..راح منها..والحمدلله...وسكت..
يقول متزوجه..ولايسكت..الهنوف
..وأم محمد..ساكتين..!!

ميس..قلبها يدق..يالله..قولهم.
.اني مطلقه..تكفى قولها..وريحني..!!

ماجد..:حياتي..الحمدلله على سلامتك..!!

ميس بحزن..:الله يسلمك..!!

محمد..:بعد وفاة..امها..عاشت
بدار أيتام..6 شهور..وتبنتها..عائله..سكت
..وكمل..أهل ساره..زوجة عبدالعزيز...!!

ريم..بصدمه..:سسسسساره.
.لفت لميس.ومسكت يدها..يعني ساره.
.تقرب لك..ووووه..ونااااااااااسه.
.ماقد جابت..طاري لك ابداااااااااا..!!!

ميس..سكتت..ومسكت يد ريم..
:يعني تعرفينها..؟؟؟؟

ريم..:ههههههههههههههه..اااايه
..عززز المعرفه..اليوم كنا عندهم..
او زوااج أخوات زوووجها..التؤام
..وحامل..ومكرشه..ومو مخليه..بعزوز
..عقل..ههههههههههههههه..!!

ميس..خنقتها العبره.ونزلوا دموعها.
.ريم..حزنت..:يوووه ميووس..
خلااص..بكره..روحي لها..ولا يهممممككك..!!

ميس بهدوء..:بس هي..ماتعرف
..اني تعبت..وتعالجت..!!

ريم بصدمه..:اشلووون ماتعرف.
.طيب..لما تعبتي..وينك..وماشفناك ابدا..
كيف كنتي عايشه..اللي اعرفه..ساره يتيمه
..ومن الرياض..وين كنتي انتي..لفت لمحمد
..وين حصلتها..وكيف..؟؟؟

ماجد..يطالع محمد..فعلااا..وين..وكيف
..واشلوون...!!

محمد..بلع ريقه..:هالكلام
..ماراح يطططلع..لمخلووق..واللي يطلعه..راح
ادفنه حي..واواسي تراب قبره بالارض...!!!

ريم..وماجد..مصدومين..ام محمد.
.والهنوف..ساكتين..وميس..مخنوقه..!

محمد..بهدوء..:كانت متزوجه.
.الولــــــــــيد..مسييااار...!!

ريم..وماجد..فاتحين..فمهم..بصصصصدمه
...ميس جرحتها..كلمة كانت..
متزووجه..سكتت..ونزلت راسها..للأرض...!!

محمد..يكمل..وهو يطالعها..:عاشت معه
..واخذ نفس..وكمل..حتى تعبت..
وانتشر فيها..المرض..واكتشفت
..ان مازن وريمااااس..هم عيال تركي..
خالها..لما قالي مازن..على طول عرفتها.
.ورحت لها بكندا..!!

ريم..وماجد..وميس..مصدووومين..
ميس..مصدومه..مازن..مازن..مر عليها
..هالاسم..ايه..ولد خالها..اللي قالت امه.
.انها..وانهااا....!!

ريم بصدمه..اقوى..:كماااااااااااان.
.ريماس..زوجة رامي..بنت خالها..؟؟

ماجد..مثلها..:والله حيرتوونا..ليش حنا
..أخر من يعلم..؟؟؟

محمد يكمل..:بس أنا..أسف ياميس..!!

ميس..طالعته..بإستفهام..ريم بصرقعه
.:شنوووووو..ليش..؟؟؟

محمد..:ياحبكك..للقافه..مو شغلك...!!

ريم كشرت..ميس..قلبها عورها..
:محمد..ليش أسف..ايش مخبي علي..؟؟

محمد..بين التوتر عليه..بلع ريقه..
.مقدر أقولها..مقدر..سكت..وابتسم..
:اسف..لاننا ظهرنا متأخرين..بعد كل
ماعانيتيه..أسف..من قلب ..أسف..!!

ميس..بككت..ريم بككت معها.
.ع الريحه..خخخخخخ..!!

ماجد..مسك راسه..:ياهووووووووو
..بس راسي صددع..!!

محمد..وقف..:يالله..ابي ارتاااااح..تعبااان
..لف عليها..واكيد..ميوس تعبانه
..يالله ريم..لااوصيك..خلي الغباء.
.والصرقعه..حقتك..!!

ريم كشرت..وقفت..وسحبتها..:يووه.
.نسيت ماعرفتها علينا..!!

محمد..يهز راسه..:من زينك..ماغيرك
..ومويجد..خلاص معروفين..!!

الكل.:ههههههههههههه..ماعدا.
.ريم..تسحب ميس..وتصرف..:امششي.
امششي..خلي المنحرف ذا..ع جنب
..يالله بس..!!

طلعوا..الدرج..ومحمد..صياحه..
عشان قالت..منحرف..خخخخخخخ..!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.


بفندق..ال...!!

تسبح..وطلع..سحر..بالصاله.
.وبردانه..ومتفشله..من لبسها..سمعت خطواته.
.وقلبها يدق..معها..غمضت عيونها.
.ابتسم..جلس بجنبها..
وهو يمسحها..بنظراته..سحر انحرجت.
.رفعت يدها..ورجعت خصله..
من شعرها..ورا أذنها..أبتسم.

.:جوووعانه..صح..؟؟؟

سحر..بتموت جوع..بس الخوف..طااااغي.
.ابتسمت..بتوتر..:أيوووه..!!

طلال..ابتسم..:ثواني..ويكون العشى
موجود..كم سحوره عندي..وحده..
وعذبت قلبي...هههههههههههه...!!

سحر..انحرجت..وتوترت..دق الجرس
..ابتسم..قامت هي...لداخل الغرفه..
قفلت..ووقفت عند المرايه..تطالع بشكلها
..لابسه قميص نوم..ابيض..
ساتان..لنص الفخذ..شعرها طايح..
حاطه كحل خفيف..وقلوس خوخي...
أخذت نفس..رفعت عيونها..للمرايه
..وجت بعيونه..ابتسمت..بتوتر..تشوف
عيونه..تطالعها..راح لها..وضمها من وراها.
.غمضت..وقلبها يدق..ويدق.
..باس كتفها..وخدها..ورقبتها.
.وهي مغمضه..حملها للسرير......!!!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦

بنفس الفندق..بجناح ثاني..!!

لينا..وفارس..يتعشون..انتبه لها.
.مبين منحرجه..وبقوووة..أبتسم.
.ومد لها..الملعقه..يأكلها..رفعت عيونها
..وجت بعيونه..ابتسمت ..بتوتر..بلعت
ريقها..فتحت فمها..أخذتها..وهو مركز فيها.
.ومبتسم..توترت..وقلبها يدق
..يالله..نزلت اللقمه..تبي تقوم..بس منحرجه
..أشلون..بيشوف جسمها..
ماتقدر تقوم..لابسه..قميص نوم..أحمر.
.من الشيفون..لنص الفخذ..شعرها
..طايح ع ظهرها..كحل خفيف..وقلوس أحمر.
.خفييييف..ابتسمت..وقفت..
ومشت بسرعه..بس وقفت..لما ضمها..
من وراها..وباس خدها..غمضت
..وقلبها..تحس يسمعه..بلعت ريقها..
حست انها بالهوااء..شالها..ودخل
فيها..غرفة النوم....!!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ لƒ¦

ببيت أم محمد..الساعه..3:00ص..!!

ميس..وريم..متمددات..بجنب بعض.
.وميس لابسه..بيجامه..من ملابس ريم..

ريم بهدوء..:ميوووس..سولفي لي.
.عن حياتك..!!

ميس..تطالع بالسقف..ابتسمت.
.أخذت نفس..:امممممم..شقولك..كان عمري.
.4سنوات..لما ماتت أمي..بسرطان..بعدها
..أخذني خالي...وجلست معه..6شهور.
.كان يكرهني..شيء ماتتصورينه..بعدين
عرفت..من محمد..ليش يكرهني..عشان ابوي.
.المهم..هالسته شهور..عشت فيها..
مثل..مثل شنو..مدري شقولك..بس الاكل
..يعطوني..وحدي..مستحيل..
أجلس..مع عيالهم..ياويلي..أتسبح..
أو اغير ملابسي..اصلا..ماأذكر..عندي
ملابسس..حتى مره..كنت ألعب..وطحت فوق
..ولد خالي..اللي عرفت منكم..أسمه مازن.
.المهم..جت أمه..مدري..هي متعمده..ولا فعلا.
.حست بكذا..قالت..اني كنت..ابي اغري ولدها
..واني بنت..نوف..وأحمد..يعني ايش..بيطلع منهم.
.سحبني خالي..أنا مو فاهمه شيء..وليش ضربني..
كل ذاك الضرب..ريم أتذكر..هالموقف
..انضربت ضرب..ماعمري..بحياتي
..ذقت مثله..أغمي علي..فتحت..بمكان مظلم.
.بعد شويات..عرفت اني بسياره..غريبه.
.أنا وين..تفأجئت..بخالي يسحبني..من يدي
..بقسوه..مره
أطيح..ويسحبني ع الارض..ومره أوقف
..لو اقولك..كنت طفله..بس ذيك
..الليله..كانت رعب..بكيت..وترجيته..
حسيت في شيء..غلط..بس مدري..
شنوو هوو...بعدها..كنت بمكان.
.كله اطفال مثلي..لما..كبرت.
.عرفت..ان اسمه..دار ايتام..حتى جت.
.وابتسمت..جت ساره..وأمي..زياره.
.وتعلقت فيني..سارونه..وأخذوني.
.وربووني..حسيتهم..هم أهلي..وهم دنيتي.
.وهم كل شيء..عشت معهم..حتى صار عمري
..17سنه..وصار عليهم..حادث..
وراحوا..الله يرحمهم..عشت أنا وساره
..حياه صعبه..صعبه..تذكرت..تمرد
ساره..وتغيرها..أبتسمت..كان عم لساره.
.يبي البيت..والحمدلله..طلع البيت..كاتبه أبوي
..بأسم ساره..وجلسنا فيه..حتى قبل سنه...!!

ريم..تمسح دموعها..اللي نزلوا بصصمت..
:ايووه..من هنا يبدأ الحماس..
وتحرك حواجبها..كملييي..!!!!

ميس..تذكرت..كل شيء..عن الوليد.
.من أول مكالمه له..حتى..رماها..مع محمد.
.مثل النكره..ابتسمت..وقوة نفسها..
:عرض علي الزواج..مسيار..
وصديقه عبدالعزيز..على ساره الزواج..و..!!

ريم..تربعت..وتقاطعها..:نو..نو..لحظه..
كيف عرفوكم..وأشلونن..؟؟؟؟؟

ميس..تطالع بالسقف..:
ممكن تعفيني..من هالسؤال...؟؟؟؟

ريم..كشرت..:طييييييييب..ايووه..كملي..!!!

ميس..ابتسمت..:وافقنا..وتزوجنا.
.أنا رحت لكندا..وساره..راحت لفرنسا..
ومن بعدها..ماعاد شفنا بعض..ليومك ذااا.
.وهزت راسها..أكلمها..بس..
لكن ماشفتها..أبداااااا...!!!

ريم..حزنت..بس تذكرت..وتربعت.
.من جديد..بحماس..:ميوووس..كيف.
..كيف..بالله الحياه معه..اااه يالبييه
..كيف..يأكل..واشلون يشرب..ااخ..
ياقلبي..كيف عااايش..يالبييييييييه..!؟؟؟

ميس..تعرف كل شيء..حتى تعرف.
.متى يشرب قهوته..أبتسمت..:عادي..
هو بشر عادي..وبين نفسها..بس جمرات
أنتقامه..تحوله لشبح..!!!

ريم..فاتحه فمها..:أي انسان عااادي
..يالله عاااد قولي...؟؟؟

ميس..عطتها ظهرها..ونزلوا دموعها.
.ابتسمت..:يأكل..ويشرب..غمضت.
..ويتألم..ويحن..مسكت قلبها..ويعصب
..ويعاقب..عصرت قلبها...مثله..مثل
غيره..!!

ريم..تمددت..:يالبييييييييه..بس عااد
..راح عليه..كنت اعشششقه..
لاتزعلين..عاد اللحين..ماأفكر فيه.
.ماأفكر..غير..ببدر..لبى قلبه...وتربعت.
..مدت يدها..تحت المخده..وطلعت الجوال.
.وتمده..:شوووفيه..شووفيه..
بالله..من الاحلى..هو ولا وليدووه..؟؟؟

ميس..مسحت دموعها بسرعه.
.ورسمت اببتسامه..جلست..واخذت الجووال.
.وفتحت فمها..وطالعت بريم.
.ريم شقت الابتسامه..وتحرك حواجبها..

:اكييد تعرفينه..صصصح..خخخخخخخخخخ..!!؟؟

ميس..ابتسمت..:يب اعرفه..مو رجل اعمال
...ماشاء الله ..معرووف..!!

ريم..تهز راسها..:الاااا...وكمان.
.أخته مرام..بعرفك عليها..ان شاء الله..
بالعرس..بعد يومين..وفتحت فمها..صصصح
..ايش رايك..اليوم..نروح السوق..ونجيب
لك أغراض..وكذا يعني..للعرس..وللبيت
..ولك..هاه..ايش قلتي..؟؟؟

ميس..بحماس..:اووووووك..صار..!!

ريم..ضمتها..بوناسه..:حيوووانه.
.ماجيتي..الا لما..صرت بعرس..المهم..
يالله بسرعه..ننام..عشان السوق..تمددت
..وتغطت..!!

ميس..بققت عيونها..سحبت الشرشف.
.من فوق راسها..:هيييه..ريموه.
..قومي بس..باقي..5دقايق..على الاذان..!!!

ريم..شعرها معفوس..:اوووف..طيب.
.طيب..جلست..خلينا نسولف..امممم
..ايوووه..سولفي لي..عن كندااا..كيف.
.حلوووووهه..!!

ميس..تذكرت كل شيء..ماشافت
شيء اصلا..غير الحبس..والعذاب..
والذل
..وانواع التجريح..ابتسمت.
.وجلست تسولف..مع ريم...!!!!!

لƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ لƒ¦

يوم جديد...!!\

شَوارِع الإِنتِظار طوِيله وأرصِفتُها يَملؤُها الوَجع " ï؟½ï؟½â‌—

دائماً هناك امل â™،،، يهمس لنا ان في الغيب
،، شيءٌ جميل يستحق الإنتظار ..


كل أبطالنا..أو أغلبهم..هالكهم التعب.
.ونااايمين..ماعدا..أثنين..

(الــولـيـد..وميس..))...!!

الوليد..صحي..أخذ شاور..ولبس.
.بنطلون جينز..وقميص أبيض.
.رجع شعره..لورا..وتعطر..وحط كريم..
ونزل..الكل..نايم..والبيت هادي..تذكر..
رجع فوق..وأخذ الدفتر..وطلع..راح لكووفي شوب
..جلس..وطلب قهوته..
فتح الدفتر..ويقرأ..باقي له..3صفحات..ويختمه..!!


حين تملأُ كفيْـكَ من قمحِ القلب ..
كي تـُطعِمَ أرواحهم الجائعة ..
ثم يخذلونَ إحساسَك النبيل ..
فلا تعاتبْهم ..!!
فقط .. قلْ : وداعاً وابتسم ..

***

حين يتباكونَ كإخوةِ يوسف..
ويدّعون الأسى على ما أصابك ..
ثم تسمعُ في دواخلهم ضحكاتِ شماتةٍ تدوي ..
فلا تعاتبْهم ..!!
فقط .. قلُ : وداعاً وابتسم ..

***

حين تنثرُ الورود.. وتنشرُ العطور..
وتنتشي كطِفل .. فرحاً لنجاحِهم ..
ثم يشككون في مصداقيةِ مشاعرك ..
فلا تعاتبْهم ..!!
فقط .. قلْ : وداعاً وابتسم ..

***

حين تضٌحي وتعمل الكثير من اجٍلٍهم..
ولكن في المقابل لا ترى سِوا
كرهـــُـــــــــهــــــــم..
فلا تعاتبْهم ..!!
فقط..قلْ : وداعاً وابتسم..

***

أخذ نفس..يالله..هالبنت..شكلها
عانت كثير..وكثير..والله نفسي..ارجع لها
.ألمانيا..مسك رأسه..ياربي أيش فيني
..صدق مهبول..والله مهبول..رفع
يده..ويطالع بساعته..الساعه..11..اووف
..عزوز أكيد نايم..اخذ جواله..
من قدامه..ع الطاوله..وأرسل لعزوز.

.(تعال..لمطعم ال..انتظرك..للغدا..)
..وقف..حط الحساب..أخذ الدفتر
..ومشى..بتمشى شوي..حتى يأذن.
.وبعدها..بيروح للمطعم..وينتظر عزوز...!!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦

ببيت أم محمد..الساعه..12:00م..!!

محمد صحي ..وكسسلااان..ابتسمت
..توها طالعه..من الحمام..ويدها فيها
..مويه..وبنذاله..نفضت يدها..ع وجهه.
.محمد..فز..وحط ايديه.ع وجهه..!!

:هنننيف..هين ..اوريك..قام بسرعه
..فتحت فمها..ورجعت لورا..قام..
وتقدم منها..وهي ترجع ورا..وهو يتقدم.
.ضربت بالتسريحه..وراها..
وقلبها يدق..وابتسمت..هوو قلبه بيطير..
اششتاق لها..باس خدها..وبهمس.

.:تصدقين..نمت أحلى نوومه.
.من 3شهور..مانمت مثلها
..ووه..يالبااك بسس..!!

ابتسمت..وباست خده..محمد..
مسك قلبه.:اااه..ياقلبي..قرب من شفايفها.
لفوا للباب..محمد بقق عيونه.
.الهنوف..ماتت ضحك..محمد..فاتح فمه..!!

واقفه..والدبدوب بيدها..وشعرها
معفووس..وحتى البيجامه..معفوسه..
محمد..غمض..ولف عليها..

:اللحين..مابفتك..من عمتك ريموه
..وتجين انتي..لالا..لازم ازووجك..وبسسرعه..!!

لانااا..تفرك عيونها..ببراءه..
وبصوت مبحوح نوم..:بااباا..!!

محمد خخخق..ع طوول..
:ياروووح باااابااا..!!

الهنوف..:هههههههههههههه.
.وين اللي بيعاقبها..ويزوجها..ههههه..!؟

محمد..نزل الارض..ع ركبه..وفتح ايديه
..:يوووووه..لبى قلبها..لانا..ارتمت.
.بحضنه..ضمها..بقووه..وباس خدها.
.أصلا..من يستاهلها..ماراح ازووجها.
.أي احد..لان بنتي أميره..ماتتزوج أي أحد..!


بالمطبخ...!!

الشغاله تساعدها..وهي تطبخ.
.وتحس بنششاط..وحيويه..وتفاؤل..ابتسمت

..:لااااا..اللحين..لازم نقفل القدر شويه
..وبعدين..نحط المويه.اوك..!؟؟

الشغاله..ابتسمت..وهزت راسها..:أووك..!!

لفوا..ع صوتها..:السلام عليكم..!!

ميس ابتسمت..:وعليكم السلام.
.راحت لها..وباست راسها..كيفك يمهه.؟؟

ام محمد..قلبها يتقطع..على ميس.
.:الحمدلله يمه..كيفك انتي..وعساك مرتاحه..؟؟

ميس..ابتسمت..:يب..يب..مرتاحه..
ومرتاااحه كثير..كثير..!!

ماجد بصوت عالي..:ياجعله دووووم..
دوووم..ابتسم..وضحكوا..باس راس امه.
.:اشلونك يالغاليه..؟؟؟

ام محمد بحب.:بخير..عساااك...!!

باس خد ميس..:اخبار أختي الحلووه..؟؟؟

ميس..ابتسمت..بتوتر.
.:الحمدلله..أخبارك انت..؟؟

ماجد..يفتح القدر..ويشم الريحه.
.:اززززقح..بس جوووعان...ووه.
.وش هالريحه..بسس..؟؟؟

ام محمد..مسكت يد ميس..:يممه.
.ليش متعبه عمرك..وطابخه..تطبخ الشغاله
..عادي..معودتها..لاتحاتين..؟؟

ريم..بصدمه..من وراهم..حطت يدها
ع راسها..:ووووي..وووي..ميووس
..من جد..طابخه الغداء..يعني..ماتقومين
..مثلي..مقفله النفسيه...؟؟؟

الكل.:هههههههههههههههههههههههههه..!!

ريم فتحت فمها..بألم..ماسك اذنها.
.:سمي..قلي ماشاء الله..يالنفسيه..!!

ريم..فااتحه فمها..:اااه..حموود..ماشاء الله.
.ااي..فكني..!!

الكل..:خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ..!!

ماجد..:احسسن.تستاهلين...!!!

ريم كشرت..ودرعمت من بينهم..كلهم
..فتحت القدر..وشمت الريحه..
وغمضت..:وووه..يالبييه..ميوووس
ياحيوانه..شكل وزني بيزيد..بس بيومين..!!

ميس.:ههههههههههه..راحت لها.
.وضربت يدها..وغطت القدر..:ههههه..
خليه يزيد..منشان تحلوين أكثر..!!

ماجد..يحرك حواجبه..:عششانن بدر
..يرووح فيها..!!

ريم فتحت فمها.
.الكل..:هههههههههههههههههههههههههههههه..!!

ميس..تحس بالسعاده..والمطبخ ملياان.
.اصوات اهلها..وضحك..وحب..
مشاعر غريبه..فعلا الاهل..وووووووووطن.

.محمد راح لها..وباس راسها
..بحنان..:أخبار ميووستي الحلووهه..
عسا ماازعجتك..هالخبله..؟؟؟

ريم بققت عيونها..:يمممممممممه.
.ايش فيكم علي..اصلا كلها..اليوم.
.وبكره..وبعدها..بتفقدوني..ويصير البيت.
.مظلم..بدووني..!!

ماجد..رفع حاجب..:ارحمينا..مأخذه
مقلب بعمرك ترااا..؟؟؟

الكل.:ههههههههههههههههههههههههه..!!

ميس..ابتسمت..:لااا..لبى قلبها.
..أحلى أخت بالدنياااااااااا..!!

ريم..تكسح ماجد..وتسوي له حرررره
..بيدها..ماجد..يضحك...!!

الهنووف..تدف..ريم..:وووووووووع.
.ابعدي..بعيد عني..!!

ريم مقهوره..راحت وضمتها..بقووهه.
.:هااااااااااااااك..شششمي..شممي!

الهنوف..بققت عيونها..وتدفها
..وهي ناشبه فيها..:وووع..ريموووه..
وخرري...فكيني..ووووووع..!!

الكل..
:ههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههه..!!

محمد..مسكها..من ظهرها..وسحبها.
:فككككي..حرام عليك..لاتعذبينها...!!

ريم..تصلح بلوزتها..:تستتاهل..!!

الهنوف..ركضت للحمام..ويسمعونها.
.:وووووووووووووووووووووع..!

الكل..
:هههههههههههههههههههههههههههههههههه...!!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ


ببيت أبورامي..الساعه..2:30م..!!

الكل ع طاولة الغداا..ويأكلون..رامي.
.ماله نفس..يأكل..يأخذ لقمه..ويجلس
ساعه..عشان يبلعها..ريماس بجنبه
.ونفس الشيء..تقلب الشوكه..!!

أم رامي..ملاحظه..وساكته..حاسه
بينهم شيء..بس ماتبي تتدخل..!!

مريم..بحماس..:يممممه..خلونا نرووح
..لبيت عمتي نوره..بليييزز..!

رامي..:ترا عرسك..بعد بكره..
مايصلح يشوفك..المعرس..هههههه..!

مريم..تذكرت.:اووف..يوووه صدق.
.طيب..ابي اشوف..أختهم..ميس.!

((جاهم الخبر..وجاء مازن.
.عن طريق محمد..))..!!

ريماس..هاديه..ومسرحه..رفعت راسها
..لمريم..:هيييه..رميس..ماتبين
تشوفين..بنت عمتك..؟؟؟

ريماس..ابتسمت..:الا والله..
متحمسسه..ماأذكرها..أبدااا..!!

رامي..ساكت..مايسمع صوتها.
.الا هنا..قدام اهله..اما بالغرفه..تحاول.
ماتدخها كثير..اغلب وقتها..هنا مع اهله..
عارف..عشان مايكلمها..وقت..
النوم..تنام...وهي معطيته..ظهرها
..يالله تعبت..عذاب نفسي..!!

ريماس..حطت الملعقه..ووقفت.
.رامي..ساكت..ومنزل راسه..أم رامي..
طالعت..بصحنها..

:يممه..وين رايحه..ماأكلتي شيء..؟؟؟

ريماس..ابتسمت..:لاااا يممه.
.خلاااص..مالي نفسس..!!

مريم..بمزح..:وويه..لايكون..بالطريق.
.شيء جااي..وترفع حواجبها..!!؟؟

رامي..غمض عيونه..ريماس.
.قلبها يدق..كيف لو فعلا صار..وطلعت حامل.
.اشلون بتعيش..بلعقت ريقها..
:ههههههههه..يمكن..دفت الكرسي..
ومشت..طلعت الدرج..رامي..أخذ نفس.
.حط الملعقه..ودف الكرسي..وراح
وراها..الكل سااكت..حاسين..في شيء بينهم.
.بس ماراح يتدخلون..!!

ريماس..دخلت الغرفه..دفت الباب.
.ومشت..قبل مايتقفل..رامي..مسكه...
ودخل..وقفل..ريماس..غمضت
..ماتبي تشووفه..يالله تتحمله..عند أهله..
أخذت نفس..ولفت عليه.

.:انت ايش تبي مني..لو سمحت..تفضل براا..
ولا أقولك..أنا بطلع..وأشبع انت..مشت.
.بس وقفت..وغمضت عيونها..
رامي..ضمها..من وراها..ودفن وجهه..
بكتفها..:ريمااسي..خلاص..تكفين
..والله بمووت..أحبكك.وأحبكك..كافي عذااب..!!!

ريماس..ابتسمت بسخريه..نزلت دمعه
يتيمه..وحاره..وبهدوء..:ليش..
ليش..تتعذب..شنوو معذبكك..؟؟؟

رامي..دافن وجهه..:أنتي..ريماس.
.تكفين..أنا أحبك..وشاريك..والله انتي..
أغلى من رووحي..سامحيني..يادنيتي..!!

ريماس..بكت..بهدوء..ضمت ايديه.
.اللي ع جسمها..بإيديها..وبكت..
بصوت عالي..:أكرهكك..وأشتاق لك..
أبي أذبحك..وكمان أشتاق لك..مو قادره.
.أسامحك..أشلون كنت وحشش..وحطمتني.
.وشهقت..وصارت تبكي
..وجسمها يهتز.!!

.رامي..شدها أكثر..ونزلوا دموعه.
.:أنا أسف..أسف..اسف..أحبكك.
.وربي أحبكك..مستحيل.أتخلى عنكك..مستحيل
..مووو متخلي عنك..لو تموتين..أنتي لي..وللأبدد..!!!!

ريماس..صارت تبكي..بصوت عالي.
.رامي فكها..ولفها له..وضمها..بقوه
...ريماس تعلقت فيه..وتبكي..بضعف.
.وألم..ودافنه..وجهها بصدره..!!

لƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ لƒ¦

بمطعم ال.....!!

خلصوا غدااا..الوليد..هادي..
ويطالع بالشارع..من الباب..ومسرح..!!

عزوز يطالعه..أخذ نفس..:وليد..!!

الوليد..لف عليه..:أهلااااااااا..!!

عزوز ابتسم..الله يعينك..ماألومك.
.كنت بموت بدونها..بلحظه بس..اشلون
انت..وبهدوء..:أيش ناوي عليه اللحين...؟؟؟

الوليد..فهم عليه..ابتسم..رجع ظهره
..لورا..وتكتف..:لو أقولك..أحسها عايشه
..مو ميته..أسمع صوتها..بكل مكان
..واشوفها..بكل بنت..تمر قدامي.
.اشوفها ميس..حتى بزحمة الاصوات
..والازعاج..اسمع صوتها..
وأميزه..أول مايدخل..قلبي..قبل أذني.
.مسك قلبه..أحسها عايشه..بداخلي..
ترجيتها..تتركني..بس رافضه..طول
وقتها معي..أقولك..أحسها عايششه..
مو ميتته..مو ميتته..!!!!

عبدالعزيز..أنفطر قلبه..ابتسم..
:طيب..مارحت قبرها..؟؟؟

الوليد..أخذ نفس..:لو أقولك..مو قادر
..اوقف عنده..تصدقني..حاولت..ادق
على محمد..وأخذ مكان القبر..بس ماقدرت.
.أحس مو بقادر..أوقف عندها..تدري ليش
..لأن كل وقتها معي..كنت أقولها..موتي.
.وموتي..وخلي
القبر يضمك..والتراب يغطيك.
.ابتسم بسخريه..تخيل اللحين..اروح ابكي..
وأقول سامحيني..وأرجعي لي..وكنت أمزح.
.ماكنت أقصد..هز راسه..
مو قادر..حاااس بالخجل من نفسي.
.أخذ نفس طوووووويل...!!

عبدالعزيز..انعصر قلبه..ابتسم.
.:ايش رايك تكلمه..وتأخذ المكان..ونروح
مع بعض..يالله فرصتك..لازم تشووفها.
.وتصلي عليها..وتدعي لها..؟؟!

الوليد..حط وجهه..بين ايديه..
:تتوقع كذا..أفضل..؟؟؟

عبدالعزيز..يهز راسه..:أيووووه..
ومنها..يمكن ترتاح..وتقدر..ترتب.
.امور حياتك..من جديد..وتحاول تعيش..
من جديد..!!

الوليد..هز رأسه..واخذ جواله..
ودق على محمد..وقلبه يدق..مع الرنات..
أول مره..يحس..بهالشيء بحياته..أخذ نفس...!!


ببيت أم محمد..الكل ع طاولة الغداا...!!

دق جواله..وقف..وراح يشوفه.
.ع الطاوله..بالصاله..فتح عيونه بصدمه..
لايكون..عارف شيء..طالع فيهم.
.كلهم مشغولين..وسوالف..وضحك..
طلع فوق..وقفل الغرفه..أخذ نفس
.وفتح الخط..:ألووووو...!!

الوليد..بلع ريقه..:محمد..السلام عليكم..!!

محمد..ابتسم..:وعليكم السلام.
.أهلااا..مين معااي..؟؟؟؟؟

الوليد..قلبه يدق..أخذ نفس.
.:أبي منك خدمه..لو سمحت...؟!!

محمد..طول عمرك..ذكي..ومامشت عليك.
.اني ماعرفتك..ابتسم..:من معاي..أول شيء..؟؟؟

الوليد..تنرفز..(ماتغير)..
:تدري اشلون..خلااص..خلاص..غلطان بالرقم
..اسف..ع الازعاج..!!

محمد..كاتم ضحكته..باقي كبريت..
ماراح تتغير..لف للباب بصدمه..وفمه
مفتوح..ميس فتحت..الباب..وابتسمت.
.ووراها ريم..ريم بصرقعه..

:حموووووووود..تكككفى طلبناااااااااك.
.بنروح السوق..انا وميسس..!

محمد ارتبك..نزل الجوال..وغطى عليه.
.وعطاها نظره...!!

الوليد..قلبه يدق..عقد حواجبه.
.انا متأكد سمعت أسمها..والله سمعته..
أخذ نفس..أكيد يتهيء لي..
قفل الجوال..ورماه..!!

عبدالعزيز..يهز رأسه..:ليش ماقلت له..؟؟؟

الوليد..:حقير..مسوي نفسه..مو عارفني...!!

عزوز..أبتسم..:وليد..لازم..تعطيه وقت.
.ذي أخته..وأكتشف انها أخته..
بأخر أيامها..لاتتنرفز..ولازم تصالحه...!!!

الوليد..بعصبيه..:ماباقي الا هي..
انا اصالحه..مع نفسسسسه..!!

عبدالعزيز..بهدوء..
:بس هم أهل زوووووجتكك..!!

الوليد..دق قلبه..سند ايديه..ع الطاوله.
.وحط وجهه..بين كفوفه..وشد شعره..
:اااااااااه..مدري شسووي..تعبااااااااان
..حييييل..حييل...كل أوراق..
حياتي ملخبطه..مو عارف..اشلون ارتبها..؟؟؟؟؟؟؟؟

عبدالعزيز..:أنا بكلمه..وأطلبه..اووك..؟؟؟؟؟

الوليد..يهز راسه..عزوز ابتسم.
.واخذ جوال الوليد..ودق...!!!

محمد..متوتر..ميس مستغربه..
بس طنشت..يمكن عشان..فشلناه مع اللي
يكلمه..ابتسمت..

:عااااادي..مو لازم..بس ريم..أصــ...!!؟.!

محمد يقاطعها..:لاااااااا..مو عاادي
..رووحوا..كنت أنا راح أوديكم..بس
مشغوول..شووي..روحووا..خذوا السوواق
..وروحووا..وراح لميس..
دخل يده..بجيبه..وطلع بطاقته..
هذي بطاقتي..خذوا كل..اللي تبونه..لف
لريم..ولا اوصيك..جيبي لها..كل شيء.
.اعرفها..راح ترفض..بس انتي..
جيبي لها كل شيء..غصب عنها..!!

ريم..بحمااس.:ابششششششششر..!!

ميس..ابتسمت..:مشكوووووور حمووود.
..الله لايحرمني منكك..!!

محمد..قلبه عوره..ورجع جواله يدق.
.شافه..وابتسم..ريم..تسحبها..
وطلعوا من الغرفه..قفلوا..محمد راح.
.وقفل بالمفتاح..وابتعد للشباك..
أخذ نفس..وفتح الخط..:الووووووووو..!!

عبدالعزيز..بهدوء..:الوووووووووو
..محمد..عارف انك عارفنا..ابيك
بخدمه..ولازم..لازم..تخدمنا إياها..!!

محمد ابتسم..:ليش..مادق هوو.
.ولا كرامته..ماتسمح له...؟؟؟؟

عبدالعزيز..يطالعه..:لاااا..
مو كذا..بسس..يـ...!!.

الوليد خطف الجوال..:محمد..ابي اعرف.
.مكان قبرها..أخذ نفس..تكفى
طلبتك..ابي أشوفه...!!!!!!!

محمد ابتسم..وتنفس براحه..
:اووك..قابلني..بمقهى ال....بعد المغرب..
ابيك ضروري..ومنها.اقولك.
.هي وينها...اوووك..؟؟؟؟

الوليد..ابتسم..:اووووووووك..!!

محمد..ابتسم بإنتصار..:فمان الله..
وقفل..وطالع للحديقه..:اللحين.
.صرت جاهز..يالوليد..تختار..طلاقها.
.ولا زواجك منها..وأكبر حفل لهاااا..هذا اذا
وافقت هي عليك..عشان تعرف..ميس مين..!!؟؟؟

لƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ لƒ¦

الساعه..6:00م...!!

سحر..وطلال..طلعوا..يتمشون.
.ومنها يتسوقون..ويتعشوون..برااا..لانهم
ماراح يسافرون..شهر عسلهم..الا بعد زواج.
.ريم..ومريم..وربى..وسلاف
..يعني بعد 5ايام..!!

ومثلهم..لينا..وفارس..طالعين..
من العصر..وراح يجلسون..لليل..!!

لƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ لƒ¦

بمجمع ال.....!!!

مريم..وريماس..طلعوا..مع ريم
..وميس..وتعرفوا عليها..وطبعا ميس.
.تنحب..وتنحط ع الجرح يبرا..الكل..
حبها..وبسرعه..تسوقوا..
مابقوا شيء..ماشرووه..لميس..
هي ترفض..وكل وحده..تختار لها..شيء
غصب عنها..تعبووا من الفرفره..!!

جلسوا بكووفي..ريم تأخذ نفس.
.:اااه يارجوولي..!!

ريماس..تعبت..مو متعوده.
.:اووووف..اااه ياراسي..!!

مريم..جلست..:ااه عطششانه..!!

ميس..ابتسمت..
:ايش تحبون تشربون...؟؟

ريم..بوناسه..:ايه تكفين..
روحي جيبي لنا..!!

ميس.:هههههههه..طيب.
.ايش تبوون..؟؟؟؟

مريم..:انا وريموه..ايس توفي.
.وريماس..كابتشينو..وبسس..!!

ميس..ابتسمت..وراحت..وهي تشوف
الفلوس اللي معاها..!!

قريب منهم..الوليد..وعزوز..ع طاوله
..عزوز..عقد حواجبه..:اقول.وليد..
هالدفتر..ايش سالفته..شايفه معاك.
.من أول ماجيتك..واللحين..جايبه معك
..؟؟

الوليد..طالع الدفتر..وابتسم.
.عزوز..اختفت ابتسامته..عرف انه لميس..
اكيد..وهالوليد..عايش ع ذكرياتها..
ويقول ليش..ماينساها..هز راسه..
ووقف..:بروح الحمام..عن اذنك..!!

الوليد..مسرح بالدفتر..راح وتركه.
.مطنشه..الوليد فتح أخر صفحه..وهو
يقرأهااا..وقلبه يدق...!!

لماذا الخوف، والشمس لا تظلم في ناحية
إلا وتضيء في ناحية أخرى ؟

أخذ نفسس..وغمض عيونه..
وقلبه يدق..مايدري ليش..حاس بهوواء بارد.
..خلى جسمه يتنفض..ومبتسم..!!

ميس..وقفت..وقلبها يدق..وهواء بارد.
.حست دخل..ظهرها..اقشعرت..
بس قلبها يدق..شيء فضيع..كملت مشي
..ومرت..من جنبه..وهو مغمض
..وهي تغمض..وتفتح..عشان تشوف
..خطواتها..طلبت..وحاسبت..!!

الوليد..وقف..يحس في شيء..هنا
..بس وينه..الا هي..أكيد هي..وينها..
أحس فيها..مو خيال..مو خيال.
.هي هنا..وقريبه مني..راح يتلفت..ويدور
عليها..ميس..لفت بترجع..
وفتحت عيونها..بصدمه..وميلت راسها..
وفاتحه فمها..:معقول ذااا..هوو.
.الا هو..مشت..بدون وعي..مدت يدها..
ومسكته..وابتسمت..ألا هووو..دفــــــتـــري.
.ايش جابه هنا..فتحته..تتأكد
..وابتسمت..هوووو..لاحظت بالخيط..شيء.
.مسكت الخيط..وفتحت عيونها
...خـــــاتمي..ومصدومه.
.ايش جابه هنا..وتتلفت..!!

محمد..واقف بعيد..ومغمض عيونه
..فتح وطالعهم..الوليد..بعيد..وتايه..
ويبحث عن شيء..وميس..بيدها شيء.
.وكمان..تدور لشيء..ابتسم..:يالله
..اللحين..جاء دورك..باللعبه
..يامـــــــيس..راح أكون بجنبك..!!!

مشت بخطوات سريعه..حست بخوف
..صدمت بشيء..وطاحت ع ورا..
محمد أبتسسم..ورفع راسه فوق.
.يأخذ نفس..!!

الوليد..طالعها..وبالدفتر..طالعها..شوي
..وشوي..بدأ قلبه يدق..ويدق..حتى
حس..ان الدنيا كلها..بس نبضات قلبه
..لاتقولون أتخيل..بليز..فتح فمه..!!

ميس..تألمت..رفعت راسها..جت بتقووم
..ورجعت طاحت..من الصدمه..
كانت قووويه..قوويه..قوويه.
.ع ميس..قلبها بيطلع..من مكانه.
.فتحت عيونها..وفمها..وتحاول تتنفس

..الوليد..جلس..مد يده..للدفتر..
بس قلبه يدق..رفع عيونه..لعيونها..
من تحت الشيله خفيفه..طالع بعيونها..وفتح
فمه..وميل رأسه..بصدمه..لا تقولون
أتخيل..أنتم تشوفون اللي أشوفه..
صح..هذي هي..ايه ..عيووونها
..عيوونها..أعرفها..من بين العيون كلها..
رفع يده.وترتجف..وميس ترتجف
..وهي جالسه..مسك الشيله..فتحها..
وقلبه..بيطلع..غمض عيونه..وشالها.

.ميس متجمده..حست بالهواء البارد
..ع وجهها..تحاول تتنفس..بلعت
ريقها..وقلبها ينعصر..!!

فتح عيونه..بالشويش..طالعها.
.فتح عيونه..وحس بالدم..وقف بشرايينه..
يحاول يتنفس..مو بقادر..الاكسجين أختفى.
.رفع يده..حطها ع وجهها..يتأكد صدق
..ولا يتخيل..لما لمسها ارتجف..صارت
يده ترجف..نزل يده..ع وجهها..وخشمها.
.شال يده..بخووف..ورجع ع ورا..وطاح.
.شاف محمد..ورااا ميس..بعيد..طالعه.
.بصصدمه..شافه مبتسم
..ميل رأسه..رجع طالعها...وقف بسرعه.
.وقفت معه..بسرعه..ورجعت..
ع ورا...ميس مجروحه..منه..ماتبي تبكي
..مدت يدها..للدفتر..وسحبته..
وضمته..ولفت..ومشت..ميل راسه.
.يعني هي..بألمانيا..ميل راسه..كل شيء.
.طالع لمحمد..اللي..تقدم منه..وتكتف..

الوليد..صار يرجف..
من كل شيء..صدمه..وجلطططه..حاس
بجسمه يغلي..شد يده..وبصوت
عااااااااااالي..:مـــــــــــــــيــــس...!!


 توقيع : النورسيه




قديم 11 - 1 - 2022, 02:32 PM   #50


الصورة الرمزية النورسيه

 عضويتي » 342
 جيت فيذا » 7 - 10 - 2020
 آخر حضور » يوم أمس (10:38 PM)
 فترةالاقامة » 1538يوم
مواضيعي » 1938
الردود » 11963
عدد المشاركات » 13,901
نقاط التقييم » 6467
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 126
الاعجابات المرسلة » 426
 المستوى » $72 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » السعوديه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل al-rabie
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله kitkat
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلhilal
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBMW
 
الوصول السريع

عرض البوم صور النورسيه عرض مجموعات النورسيه عرض أوسمة النورسيه

عرض الملف الشخصي لـ النورسيه إرسال رسالة زائر لـ النورسيه جميع مواضيع النورسيه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic

MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 35
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 13...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 13

النورسيه غير متواجد حالياً

افتراضي رد: من شفتها صرت ارجف وجمرات انتقامي زاد لهيبها



السعودية..الساعه..9:00م...!!!!

مجمع آل....!!

بدر..وريم..ومرام..خلصوا البنات..
تسوق..بدر..ماسك يد..ريم..ويسولفون
..وساحبين..على مرام..خخخخخ..
.مرام..حست انها..مالها داعي..
مسكت..يد بدر..الثانيه..

:بدر..بروح أجلس..خلاص تعبت..!!

بدر..لف عليها..:طيب..نجلس كلنا..و..!!!

مرام..تقاطعه..:لاااا..روحوا..أنتوا.
.وتمشوا مع بعض..هههههههه..عارفه
..كنت..عايق لكم..خخخخخخخخخخ.
.روحوا..بروح أشرب..شيء..حتى
ترجعون..خذوا..راحتكم..أوك..ومسكت
..يد ريم..وابتسمت..ومشت..!!!

ريم..ابتسمت..بدر..شد يدها..
:هاه..وين نروح..!!؟؟؟؟

ريم..رفعت كتوفها.:مدري..!؟؟

بدر..ابتسم..وبنذاله..يأشر..
على محل..(نعومي)..:نروح هناك..!!!

ريم..شهقت..وانحرجت..وسحبت يدها.
.:معع نفسسسسك..!!!

بدر..:ههههههههههههههه..خلاص.
.خلاص..أمزح..هههههههههه...!!

ريم..كشرت..سحبها..وضربت فيه
..بعدت بتوتر..واحرج..مسكت يده..
وكملووا..سوالف..وضحك..يدخلون
..المحلات..ويطلعون..خخخخخ..!!!

ღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜ ღ

عند مرام..جلست..تعبت..طلعت جوالها.
.وانشغلت فيه..رفعت راسها..!!

لصوته..:مرام..!!!!!!!!!!

مرام تطالعه..توترت..وبلعت ريقها..
.:شتسووي..اخوي..هنا..لايشوفك..؟؟

سلطان..جلس..وحط ايديه..على الطاوله
..وشبكهم..ويطالعها..بتفحص..!!

مرام..انحرجت..ونزلت عيونها.
.ابتسم..يعشقها..وبهدوء..

:مرام..أنا آسف..قبل يومــ...!؟!؟!

مرام تقاطعه..اخذت شنطتها.
.ومشت..سلطان..لحقها..وهي تمشي.
.ماتوقف...سلطان..وهو يجاريها..بالمشي.

.:مرام..اسمعيني..بس..
بفهمك..وبعدها..انتي احكمي..!!!

مرام..مجروحه..مشت..ودخلت الاصنصير
..وتنتظره ينقفل..سلطان دخل معها.
.انهبلت..جت بتطلع..بس انقفل الباب
..ابتسم..وقفل الزر..حق المصعد..
وصار واقف..مايتحركك..مرام
..بلعت ريقها..وطالعته..!!!!!

سلطان..تقدم منها..وهي رجعت لورا.
.مد يده..(ماتتغطى)..وفك الشيله..
ومرام..مصدومه..وشعرها..طاح
..سلطان دايخ..رفع راسها..وقرب منها..
وصلوا شفايفه..لشفايفها..باقي شعره.
.ويلتحموا..بس مرام..لفت راسها..
وصار..خده..على خدها...غمض عيونه
..ايش فيني..ايش احس فيه...
وش اللي قاعد اسويه..!!

مرام..قلبها بيطير..مشت..وضغطت الزر
..عشان يتحرك..ولصقت بعيد..
وتشيلت...!!!

سلطان..لف عليها..
:أنا كلمت..أمي..وطالعها..بحزن..!!!!

مرام..اول ماقاله..طالعت فيه.
.لما شافت عيونه..عرفت الاجابه..ابتسمت..
وبهدوء..:الله يوفقك..!!

انفتح المصعد..ومشت..وطلعت..
وهي تقاوم..جرحها..اللي ينزف.
.بلا رحمه..وتحاول..ماتبكي..نزلت.
.وقفت ليموزين..وركبت..!!

سلطان..بنفس المصعد..جلس.
.فيه..وغمض..ومسك راسه..!!


مرام بالسياره..وتبكي..وتحط يدها..
على فمها..وتكتم..شهقاتها..اللي و راضيه
..توقف..فجآآآآآآآآه .وقفت السياره.
.بقوووه..مرام..تمسكت..بخرعه
...وطالعت..الا في سياره..اعترضت
..طريق..الليموزين..نزل منها...واحد
..ويتقدم لها..مرام..فتحت عيونها..
بصدمه..وفتح بابها..وسحبها..نزلها..
وهي تدفه بصدمه..ومو راضي يبعد عنها
..فتحت فمها..تصرخ..بس حط
يده..ع فمها..وسحبها..لف لصاحب الليموزين.

.:هذي زوجتي..ياويلك..تفتح.
.فمك فهمت....؟؟؟؟؟؟

الهندي..يهز راسه..برعب.
..ومشى..وتركهم..!!!!!!!

دخلها سيارته..وهي..تضربه.
.وتقاومه..بس مافي فايده..قفل..
وركب..ومشى..أقووووووووى شيء...!!!!!

مرام..بكت..:سلطاااااان..بليز.
.وقف..ونزلني..!!!

سلطان..ساكت..وماشي.
.بس هدئ السرعه..ومسرح..وبهدوء..

:أنا أحبك
..وراح أقنع أمي..بالنهايه..راح تقتنع.
.بس..مسك يدها..وضغط عليها..
ابيك تصبرين علي..وقفي بجنبي.
.اذا تحبيني..وقفي بجنبي..أنا أبيك
..ومابي..غيرك..مافكرت بالزواج
..الا لما شفتك..وشد ايدها..!!!

مرام..بكت أكثر..على قد مافرحها كلامه
..الا انها..خايفه..ماتوافق..امه..
وهي تعلقت فيه..وكل تفكيرها فيه
..سكتت..وهديت..وتمسح دموعها...!!

سلطان أبتسم..:هااااااااه..راضيه.
.ملكة قلبي..ولا بعدها زعلانه...؟؟؟؟؟؟

مرام..تعشقه..غصب عنها..ابتسمت
..وهي متوتره..:لا خلاص..راضيه..
أهم شيء..ماتتخلى عني..راح أنتظرك.
.لأخر يوم..بعمري..!!!!

سلطان أبتسم..:أفتحي الدرج..!!!

مرام..لفت عليه..سلطان..ابتسم.
.وهز راسه.:ايه..افتحيه عااااد...!!؟؟

مرام..فتحته..بهدوء..سلطان ابتسم.
.:خذي العلبة الحمرا..وافتحيها....!؟؟؟؟

مرام...فتحتها..بهدوء..كان فيها..خاتم ذهب..
صغير..ونحيف..ومزين بالذهب الابيض..
مرام..ماتبي تبكي..هزت راسها.
.ماتقدر تتكلم..ابتسم..بس لف عليها..
لما مسكت ايده..

:مشكور سلطاني..مـ..!؟!؟

سلطان..وقف ع جنب..
:عيديها..عيديها..بالله عليك..عيديها...!!!!

مرام..انحرجت..وتوترت.
.ضغطت على العلبه..:سلطاااااااااني..!!!

سلطان..دايخ..ويقرب خده.
.:بوووسه بس..يالله..!!!!!

مرام..ابتسمت..وقرصت خده..
:سلطانووه..ياحيوان..!!

سلطان..وخر عنها.,ومسك خده.
.:اوووتش...مرام..ياحيوانه..اااح...!!

مرام..:ههههههههههههههه..تستاهل..!!

سلطان..هز راسه..ورجعها..للمجمع.
.لفت عليه..وهي منصدمه..!!

سلطان نزل..:ياالله ..ولا تبين أخوك.
.وزوجته..يعرفون انك طالعه معي..
وساعتها..راح يفهون خطأ..وبعدها يجبرونا
..على العرس..مو كأنه فكره..؟؟؟

...مرام..بققت عيونها..:اعوووذ بالله..!!!!

سلطان..يسوي منصدم..:وليييييييش..
مو انتي اللي تقولين..ويقلدها..راح
انتظرك..طول عمري..غيرتي..
رايك بسرعه..؟؟؟؟

مرام..:ههههههههههههه..اتزوجك.
.مثل العالم..والناس..مو عشان
فضيحه...!!!

سلطان..:ياخبله...فضحيه شكليه فقط.
.عشان نتزوج..بسس..!!

مرام.مشت..:اقووول مع نفسك.
.بعدين..وقفت..وهو ماشي وراها..
بغى يصدم..فيها بقق عيونه..لفت عليه.

.:انت شدراك..اني مع اخوي..وزوجته
...تراقبني..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سلطان..ابتسم..ومشى لها..وهز راسه.

.:يب..كنت أراقب بيتك..حتى طلعتي.
.وشفتكم..لما رحتوا..لبيت..ابومحمد.
.واخذتوا..زوجة اخوك..وجيتوا لهنا.
.مراقبك..ومراقبك..بإختصار.
...أحبــــــك..!!

مرام..انحرجت..تحبه..وتعشقه..
وتموت فيه..مشت بسرعه..ودخلت ..
ورجعت للكوفي...شافتهم جايين.
.اخذت نفس..عشان لايبين فحمانه..!!

بدر..ابتسم.:تأخرنا عليك..!؟؟؟

مرام..ضحك مو وقته..
:هههههههههههههه..لالا..عادي..!!!

ريم.وبدر..طالعوا ببعض.

.ريم..:مرام ياخبله..ايش فيك...؟؟؟؟

سلطان..وراااااااااا بعيد..يسوي..
حركات غبيه..عشان يضحكها..
.وهي فاقعه ضحك..بدر لف محل ..
ماتطالع احيانا..سلطان..عطاهم ظهره...
مرام..ميته ضحك..وبدر..يحاول يسكتها
..وريم..صارت تضحك..وهي مو عارفه
..ايش السالفه...خخخخخخخخخخخخخ.....!!!

ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ


الوليد..فتح الدفتر..وبدأ يقرأ..أول صفحه.
.وفتح عيونه...بصدمه...
حتى الاسم..نفس الاسم..مــــــــــيس.
.يارب ارحمني..ايش في الدنيا..كلها
عليه..أخذ نفس...وبدأ يقرأ...!!

(مذكرات..ميس..من غرفة..405)

عقارب الساعة تتسابق أيهما يصل لنقطة البداية أولاً
وساعات الدنيا تستصرخ الوقت أن يتوقف
الوقت ينهش أضلعي وصحتي
الشراشف البيضاء ملت استلقائي فوقها
حتى الإبر امتعضت من طعم جسدي
وكأني أنظر لها تمسح لسانها عقب كل إبره تخترقيدي


هل اكتفيت !!!
أم لا زال هناك جزء من جسدي لم تلمسيه !!
أتراكِأشبعت غرورك واكتفيت !! أم لم تنتهي !!!!


ولكن
لا يزال بالقلب بقيةنبض
ولا زال هناك أمل يشع
ولازلت أنظر إلى باب لم يغلق


باب الأمل بابالمستقبل باب لن يغلق
مادام هناك نبض في عرقي
مادام الدم يسري فيشراييني


اخذ نفس..قد ايش عانت..هالمسكينه
..ياترا..ميس..لو عايشه..كان تحملت
أشوفها..بهالعذاب..مو افضل ..
من انك ماتشوفها ابدا.
.فتح الصفحه اللي بعدها...!!

مالنسيان سوى قلب صفحه من كتاب
قد يبدو الامر سهلا..ولكن مادمت..!!!
لاتستطيع إقتلاعها..ستظل تعثر عليها.
بين كل فصل..من فصول حياتك...!!

ركز بالصفحه..والكلمات..وكأنها تخاطبه
..طيب..اشلون اقتلعها..اااه..مو راضيه
..تطلع..صفحتها..من بين صفحات.
.كتاب حياتي..اااه ياميس.
.ااه..فتح الصفحه الثالثه....!!

بحثت في من حولي عن ذاتي
مديت نظري للسماا والبحر
ولم أسمع الا أنين وأهات
فأيقنت أنها روحي الحزينه
تشتكي من ظلم البشر
فتفطرت لها وجداني
فحزمت أمتعتي وجنوني
وسلكت طريق الأمنياتي
فوجدتها عالم من الخيال
بعيد عن أرض الواقع..!!

تنهد..هالبنت حزينه..بقووه..تذكر.
.لما مسكته..وحضنت يده...رفع يده..
يطالعها..ياترا..كانت تبي تقولي شيء.
.اوووف..فتح الرابعه...!!

عندما قررت أن أنسساك
أخفيت هاتفي كي لأرى
صورتك على شاشته
ولا أقرا أسمك فأضعف
هربت المرة الاولى
وهربت الثانيه
ولكن في الثالثه
قلبي نطق وقال لي..!!؟؟
توقفي..توقفي عن فعل هذا..!!
وأنا الأن توقفت..عن الحياااهـ...!!!

حط الخيط..عند هالصفحه..وقفله..
حطه ع المكتب..وقف..وكل تفكيره.
.بهالبنت..قد أي عانت..حروف سطورها.
.فيها من الحزن..والالم..
والوحده..والاشتياق..والظلم..
الكثيييييييييييييييييييير..طلع لجناحه..
تمدد..حضن دبدوبها...على صدره..
وع طووول ناااااااااااااام....!!!!!!!!!!!

ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ


ميس جالسه..وهاديه..الساعه ..7:30ص..!!

مسرحه..في لااااشيء...حتى تفكيرها
..مل منها..واخذ راحه..مايبي يفكر
..بأي أحد حاليا..عايشه بعالم الضياااع..!!

محمد دخل..وأخذ نفس..من حالتها.
.:قووود مورنينق..!!

ميس بهدوووء..:صباح النور..!!

محمد..قلبه يعوره..شكلي راح أقولها..
كل شيء..تنهد..مسك يدها..وجلس
بجنبها..وبهدوء.

.:ميس..الوليد...مـ....!!!

ميس..تقاطعه..بعصبيه..:بسسس.
.بسسس...مليت من أسمه..ومليت من كل
..شيء يخصه..أنسان حقير..
بقربه يجرحني..وهو بعيد يجرحني..
ومسكت قلبها..وهذا يموت فيه.
.واشرت على راسها..وهذا يكرهه..
طلقني بكل سهوله..ويجي لهنا.
.اكيد عارف اني..اتعالج هنا..يبي يشوفني
..كيف وصلت..ولوين وصل حالي.
.اكيد يبي يتشمت فيني..رفعت ايديها
..وتطالعهم..ويرجفون...وأمس مسكت ايده.
.ونزلوا دموعها..تخيل ..
ماعرفني..ماعرفني..ضربت قلبها.
.ابي انسسسساه..ابي انسسسساه..
اااااااه..يالتيني متت..ياليتني متت
..تمددت...وعطته ظهرها..وتبكي..
وتشهق...اقووىشيء...!!

محمد..ساكت..وقلبه..يعوره عليها.
.لو عرفت..ماراح تسامحني..ولا الوليد
..بس كل هذا..عشان يعرف
..قيمتك ياميس..تنهد..وقف..وطلع..
بس وقف..ولف لها..باقي تبكي
..وتشهق..اخذ نفس..وطلع...!!!!!!

.ஜღ.ஜღ.ஜ ღ

السعودية..الساعه..12:30م..!!

ببيت أبو رامي..رامي..توه رجع..
من شغله..أمه..وابوه..بالصاله..
مريم..باقي بغرفتها..وريماس كذلك.
.فتح الباب..ودخل..الغرفه باااااارده..
وهاديه..ومظلمه..مافي الا نور..خفيف
..من الابجورة..اللي عند راسها..
بقق عيونه..وهو يطالعها..
كانت بنص السرير..ومنبطحه.
.ولابسه..بيجامه
..رمادي..وبلوزه .. ورديه...ونااااايمه.
.ماحولها من شيء..ولا حاسه بشيء.
.ابتسم..شال الغتره..والعقال..
رماهم ع الكنبه..وراح تمدد..بجنبها
..ع بطنه..بنص السرير..وقريب منها..
ويطالع بوجهها..وهي نايمه..بهدوء.
.مافي غير..صوت انفاسها..المنتظمه
..قرب شفايفه..وباس شفايفها..بهدوء.
.وخر عنها..وهو يطالعها..رفع يده..
وحط اصبعه..على
خشمها..ونزلها لشفايفها..وابتسم..!!

.عقدت حواجبها..بإنزعاج.
.وبدت تفتح..رامي..بسرعه.
.غمض عيونه..بهدوووء...!!

صحت..فتحت..وطالعت فيه..
وبعدها..بققت عيونها..كان قريب منها.
..ومتى جاء..وايش سوا..بسرعه جلست.
.تشوف ملابسها..ارتاحت...طالعت فيه
..ماتدري ليش..رجعت تمددت..نفس ماكانت.
.وقربت من وجهه..وتطالع فيه..قلبها يدق
..معقوله أحبه...أنا أحب
..رجاااااااال..مستحيل..مجنونه..
اذا بصدق شذا..بس..بس..تنفسها سريع..
وهي تطالعه..مدت يدها..ومسكت شعره.
.وحركته بإصبعها..ورجعته لورا.
.وركزت..بكل شيء بوجهه..بلعت ريقها.
.مررت اصبعها..وهي ترتجف..
على حاجبه اليسار..ونزلت لخشمه.
.وصلت لشفايفه...قلبها بيطير..بلعت ريقها.
.مررتها عليها..وبدون شعور..قربت منهم.
.وغمضت
..بس مالمستهم..ومغمضه
..وتنفسها سريع..!!

رامي..فتح..ويطالعها..قريبه..ومغمضه
..باسها..هو..ريماس..فتحت..بصدمه..

رامي..بحركه سريعه..قلبها..لظهرها.
.وكان فوقها..ومسك ايديها...
وريماس..مصدومه..ومو مستوعبه شيء.
.كل شيء كان سريع..تحاول
تفك ايديها..بس عيونها..بعيونه.
.برعب..رامي..خااق..ودايخ عليها...
نزل لها..وصل لشفايفها...ريماس.
.بسرعه..لفت وجهها عنه..وجت شفايفه
..على خدها..انقهر..بس باسها..بقوه
..ونزل لرقبتها..عضها..
بقهر..ريماس..تألمت..

:اااااااه..وتدفه..رامي معند..ومقهور..هزها..
بإيديها..وبعصبيه..

:ريماس..بطلي دلع...قسم مليت..والله
..مو ساكت لك..
ويالله..قومي للغدا..وبالليل..موعدنا.
.وبتهديد..وماراح اتراجع..لو تهدمين
الكره الارضيه..فهمتي..وبااس شفايفها.
.بقوووة..وقف..ومشى للحمام..!!

ريماس..ترتجف..ضمت نفسها.
.وغمضت..تأخذ نفس..وتحاول..ماترتجف.
..طلع من الحمام..بسرعه..ركضت.
.ودخلت للحمام..هو ماسك ضحكته..
غير..ولبس بجامته..ونزل..لأهله.
.ريماس..طلعت..ولبست..تنوره قصيره
لنص الساق..جينز..وبلوزه..أحمر.
.ركبت الشعر..ورفعته بالكماشه..
وبعض الخصل طاحت..طالعت بعيونها
..اخذت الكحل..وبسرعه حطت..
داخل عيونها..خط خفيف..وماسكارا.
.حطت روج أحمر..بس مسحته..
وبقي شوي..خفيف..معطيه لوووك
..أنثووي..وكيووت...بخت عطر..
اخذت جوالها..ونزلت..تحاول ماتطالعه.

.وبهدوء:السلام عليكم..!!

الكل..:وعليكم السلام..!!

رامي..يطالعها..تهبل..ومهبله فيه
..بجمالها..وبعنادها..وبكل شيء..فتح
جواله..يشغل نفسه..جلست بجنبه
..أبتسم..بهدوء..!!!!!

ღ.ஜღ.ஜღ.ஜ ღ

بفلة زياد...!!

سوزان..والشغاله..مجهزين..الغدا.
.والسفره..وكل شيء جاهز..وتعد..
الثواني..بصوت عالي..

:خمسه..اربعه..ثلاثه..اثنين..واحد...
انفتح الباب..
لفت عليه..وابتسمت...وراحت له..!!

زياد..ابتسم..وابتسمت..تعلقت فيه
..بحب..وبدلع..وهو دايخ..وهايم فيها..
ضمها..وهو يضحك.

.:ههههههههههههههه..سوزانوه..
.وحملها..ودار فيها..اقول..شكلك متنانه.
.بعد مارجعنا هنا..زاد وزنك.
.ههههههههههههه..!!

سوزان..تضحك..:ههههههههههه.
.ايه..زايد وزني..3كيلوووو..!!

زياد..ينزلها..:أحللللللللفي..
وشايفه انك دبه اللحين..هاه..؟؟؟

سوزان..توقف..عند المرايه..الطويله.
.بالمدخل..وتمسك خصرها..
وتلف..وتشوف جسمها..

:ايووه..شووف..شوف..كأن طالع لي..كرشه
..ياويلي..والزواج..قرب..باقي اسبوع بس...!!!

زياد..منجن عليها..كانت لابسه
..فستان..قصير لنص الساق..لونه..أسود
..شيفون..وكت..ساده..شعرها..لفوق كله
..بالكماشه..وعيونها..مكحله..
ورموشها..بالمسكارا..وشفايفها.
.بلون الكرز..وضمها..من وراها..ويطالع
فيها..بالمرايه..ومركز بعيونها..وهي تطالعه
..حست بإحراج..من نظراته..
زياد..ابتسم..بحب.

.:أحبك..مثل مأنتي..وكيف ماكنتي..نحيفه
..دبه..أموت فيك..وأعشقك..يارووحي انتي..!!!

سوزان..قلبها يدق...وانحرجت.
.وتوترت..طالعت فيه..ولفت عليه..وطلعت
فوق..رجوله..وشبكت ايديها..ورا رقبته.
.وركزت بعيونه..وباست شفايفه
...وفكته..وباست خده اليمين..وبهمس.
.عند اذنه..:أحبك....!!!

وابتسمت..وباست خده الثاني
..وهمست عند اذنه..:أموت فيك...!!!

زياد..غمض..رفع ايديه..ومسك خصرها.
.ورفع حاجب..:يالله..نروح..
غرفة النوم..ابيك شوي..!!!

سوزان..فتحت عيونها..وانحرجت.
.هربت..:مستحيل..الغداااا..يالله..حبيبي
..ههههههههههههه...!!!

زياد..:ههههههههههههههه..مو شغلي
..وبنذاله..لاحقين على الغدااااا..
يالله بسس..هههههههههههه...!!

سوزان..:ههههههههههههههههه
..نووو نوووو...مافيشششش.
.انا جوعانه..وانت بكيفك..وجلست..!!!

راح لها..وانحنى ..وضمها..
وباس كتفها..ورقبتها...وبهمس..:طيب..
اوريك..وقف..وطلع يغير ملابسه..!!

سوزان..تراقبه..حتى طلع..غمضت.
.اخذت المنديل..ومسحت وجهها...
وتهوي..على وجهها...:اوووه..الجوو حاار.
.وابتسمت..حطت ايديها..
على وجهها..!!!!

ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜ



ألمانيا...الساعه..4:30م..!!

ميس..بحديقة المستشفى..وهاديه
..ونفسيتها..صفر..ومسرحه..بلا شيء..
..جاء وجلس..ومسك يدها.

:ميس..توي..كنت عند الدكتور..وقالي.
.حالتك النفسيه سيئه..ميس..حنا ماصدقنا.
.يختفي المرض..وراااح..ان شاء الله ..
بلا رجعه..خفي على نفسك..كل شيء.
.راح يأثر عليك..أبيك..ترتاحين
..وتريحين نفسيتك..أنا راجع.
.السعوديه..بعد كم يوم..لازم..أحضر..زواج
ريم..وماجد..أبي أخذك معي..الدكتور.
.الغى..الجلسه الاخيره..ماتحتاجينها
..يعني شدي..حيلك هالاسبوع.
.عشان نرجع..مع بعض..!!!!!

ميس..سااكته..ولا رد..محمد..تنهد.
.مسح وجهه..ورجع شعره لورا..وتنفس..
عشان مايعصب..وبهدوء
:ميس..انتي سمعتيني..من شوي.؟؟

ميس..بهدوء..:ايوووه..!!!

محمد..:وشنوو قلت...؟؟؟؟؟؟؟

ميس..بهدوء.:نفسيتي سيئه.
.وبنرجع السعوديه..بعد اسبوع.
.زواج ريم..وماجد..وتنهدت...!!

محمد..ابتسم..:طيب..ايش رايك بكلامي..؟؟؟

ميس..ابتسمت..:مش بطال.
.اهم شيء..برجع للسعوديه..
ماتبي تبكي..سكتت..!!

محمد..ساكت..وده يقولها..بس .
.ايش يقول..ماطلقك..يحسب انك متتي..
لاعب عليك..وعليه..لو اقوله.
.ع طول بتركضين له..وسااكت..!!!!


تورنتو..كندا..الساعه..10:30ص...!!

كان جالس بمكتبه..صاحي..من شوي.
.وع طول..نزل لمكتبه..ومسك الدفتر.
.الوردي..ومستغرب..شنو هاللهفه .
.اللي فيه..بس عشان..يمسكه..
ويقرأه..فتح..وكمل..قراءه...!!


دائما تتوسط حجرتي أشعة الشمس باكرا
أستيقظ لا أبتعد عنها قليلا ويخطر ببالي
كلماتك جربي الاستيقاظ مكرهه كحالي
مع العمل والذهاب اليه باكرا دوما

فتضيع مني اشياء كثيره وتسقط خفقه
خفيه في صدري مؤلمه


خُذٍلتٌُ كَثٍيرا حَـَـَتَّى كــًٌسَـــــانِي البرًُود


حس بحزن..فضيع..ياترا..من جارحها..
لهدرجه..زوجها..أبوها..وجت بباله
..ميسس..تذكر..كيف..ذوقها أنواع.
.العذاب..أشكال..والوأن..غمض
..وأخذ نفس...وفتح الورقه اللي بعدها..!!


وش عآد تبغي يآنظر عين مغليكــ
هذي حيآتي بين مرن وحآلي
آنتآ حبيب القلب دآيم وآنآ آبغيكـ
على المحبه دوم يرتآح بآلي
يرتآح قلبي لآسمع صوت طآريكـ
آنته ولآنته يآضنيني تبآلي
آسمع نصيحه من محبن ينآديكـ
لآتخدعكـ بآ العز قصر الحبآلي
واليوم هآض القآف وآسمع محآكيكـ
النوم غآيب عن عيوني ليآلي
زآدت معآنآتي وآنآ صدق شآريكـ
وآثر الحكآيه نسجهآ من خيآلي
وختآمهآ طآلب من الله يجزيكـ
دآمكـ جفيت ودمع الاهدآب سآلي



ابتسم..وفتح اللي بعدها..!!

يآطول صبريّ في دروب إنتظآرگ .
.. ويآ طول بآل آلشّوق فِي عَين مَغليگ !♡


قلب الصفحه..

بينَ أضلُعي ، قلب ينبضُ بحبّك يتمنّاك
, يشعُر بك يحتاجك بَ حجم السّماء وَ أكثر


وفتح اللي بعدها..

لن آندم عَلى
أيّ إحسآس صَآدقٌ بذلٺھٌ
ف آلطيَۆرُ لآ ٺأخَذ مُقَآبل ل ٺغَّريِدهآ <3 ،


أبتسسم..أنسجم..مع الكلمات..بالرغم
..ان أغلبه..حزين..بدأ..يقرأ..ويقرأ
..ويقرأ..أكثر..من عشرين صفحه.
.استوقفته..هالكلمات..بدأ يعيدها..!!


"ﻻ‌ تندم على حب عشته
.. حتى لو صارت ذكرى تؤلمك ..

فان كانت الزهور قد جفت و ضاع عبيرها .
.. و لم يبقى منها غير اﻻ‌شواك*

((( فﻼ‌ تنسى انها منحتك عطرا جميﻼ‌ أسعدك)))


ﻻ‌ تكسر ابدا كل الجسور مع من تحب...*
فربما شاء ت اﻻ‌قدار لكما يوما لقاء آخر يعيد الماضي
, و يصل ما انقطع ..
((( فاذا كان العمر الجميل قد رحل فمن
يدري ربما انتظرك عمر اجمل)))


و اذا قررت يوما ان تترك حبيبا فﻼ‌ تترك له جرحا..
((( فمن اعطانا قلبا ))) ==> ﻻ‌ يستحق ابدا منا
ان نغرس فيه سهما او نترك له لحظه الم تشقيه..


"و اذا فرقت اﻻ‌يام بينكما "
فﻼ‌ تتذكر لمن كنت تحب غير كل احساس صادق ..*
و ﻻ‌ تتحدث عنه اﻻ‌ بكل ما هو رائع و نبيل...
" فقد اعطاك قلبا ...و أعطيته عمر "*
و ليس هناك اغلى من القلب و العمر في حياة اﻻ‌نسان


و اذا جلست يوما و حيدا تحاول ان تجمع
حولك ظﻼ‌ل ايام جميله عشتها مع من تحب ...
اترك بعيدا كل مشاعر اﻻ‌لم و الوحشه التي فرقت بينكما
حاول ان تجمع في دفاتر اوراقك كل الكلمات
الجميله التى سمعتها ممن تحب*
و كل الكلمات الصادقه التى قلتها لمن تحب
و اجعل في ايامك مجموعه من الصور الجميله
لهذا اﻻ‌نسان الذي سكن قلبك يوما*
مﻼ‌محه و بريق عينيه الحزين و ابتسامته في لحظه صفاء ..
ووحشه في لحظه ضيق ..
و اﻻ‌مل الذي كبر بينكما يوما ...و ترعرع
حتى و ان كان قد ذبل و مات ..

"و اذا سألوك يوما عن انسان احببته "
فﻼ‌ تقل سرا كان بينكما ..*
و ﻻ‌ تحاول ابدا تشويه الصوره الجميله لهذا اﻻ‌نسان الذي احببته ..
اجعل من قبلك مخبأ سريا لكل اسراره و حكاياته ..
(((فالحب اخﻼ‌ق قبل ان يكون مشاعر)))

" و اذا شاءت اﻻ‌قدار و اجتمع الشمل يوما "
فﻼ‌ تبدا بالعتاب و الهجاء و الشجن ..
و حاول ان تتذكر آخر لحظه حب بينكما لكي تصل الماضي بالحاضر ...

"و ﻻ‌ تفتش عن اشياء مضت ﻻ‌ن الذي ضاع ضاع ...*
و الحاضر اهم كثيرا من الماضي ...
و لحظه اللقاء اجمل بكثير من ذكريات وداع موحش ..

"و اذا اجمتع الشمل مره اخرى"*
حاول ان تتجنب اخطاء اﻻ‌مس التي فرقت بينكما ..*
ﻻ‌ن اﻻ‌نسان ﻻ‌بد ان يستفيد من تجاربه ..
و ﻻ‌ تحاول ابدا ان تصفي حسابات
او تثأر من انسان اعطيته قلبك*
((( ﻻ‌ن تصفيه الحسابات عمله رخصيه في سوق المعامﻼ‌ت العاطفيه)))
(((و الثأر ليس من اخﻼ‌ق العشاق )))
و من الخطا ان تعرض مشاعرك في اﻻ‌سواق .. و ان تكون فارسا بﻼ‌ اخﻼ‌ق..

"و اذا كان و ﻻ‌ بد من الفراق"
فﻼ‌ تترك للصلح بابا اﻻ‌ مضيت فيه..*

" و اذا اكتشتف ان كل اﻻ‌بواب مغلقه و ان الرجاء ﻻ‌ امل فيه"
و ان من احببت يوما قد اغلق مفاتيح قلبه ,,,, و القاها في سراديب النسيان !!!
هنـــــــا فقط اقــــول لك*

ان كرامتــك اهم بكثيـــــر من قلبك الجريــح*
حتى و ان غطت دماؤه سماء هذا الكون الفسيـــــح ..
فلــن يفيد ان تنـــادي حبيبا ﻻ‌ يسمعــــــك ..
وا ن تسكــــن بيتا لم يعد يـــعرفك احد فيـــه
و ان تعيش على ذكرى انسان فرط فيــك بﻼ‌ ســـبب..
في الحب ﻻ‌ تفرط فيمن يشتريك... و ﻻ‌ تشتري من باعك ..
و ﻻ‌ تحزن عليه"

كل شيء..يذكره بميس..وميس
..وميس..حاول يهرب..منها..ويقرأ..
وبالنهايه..أنتهى..بميسسس..قفل.
.وحطه..ع المكتب..حط وجهه..بين
كفوفه..وغمض..ميس..مانسيتك.
.ولن أنساك..رفع عيونه لفوق..يارب
..صبرني..يارب..وقف..وطلع..لبس.
.بدله..اسود..وقميص أزرق...لبس
الجاكيت..ومفتوح..من فوق.
.بدون ربطة عنق..تعطر..واخذ جواله.
.لف
بيطلع..بس رجع للسرير..اخذ الدبدوب
..وباسه..ورجعه..مكانه..وطلع..!!

ღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜ


بالسعودية..الساعه..7:30م..!!

ببت أبو عبدالعزيز..أبوعزوز.
.وامه..وساره..بالصاله..!!

سحر..ولينا..بالمشغل..وخالد..
وعزوز..مو بالبيت..يتقهون..ويسولفون..
ساره..تحس..بألم..ومغص..خفيف
..أحيانا..يقوى..واحيانا..يخف..واحيانا..
ماتحس فيه..حست بألم..ومغص..قوي.
.عضت شفتها..وأخذت نفس...
عشان مايحسون..وقفت..وابتسمت.

.:عن أذنكم..بروح فوق..أرتاح..!!

ام عبدالعزيز..بحب..:الله معك يمه.
.وشوي..شوي بالدرج..!!

ساره..عرقت..من المغص..ابتسمت
..ومشت بسرعه..طلعت الدرج..
وكل ماطلعت..زاد المغص.
.وانشد ظهرها..وصلت للجناح.
.بعد معاناه..حطت يدها..بفمها.
.وعضت عليها..دخلت..وقفلت..وتسندت..
على الباب..وفاتحه فمها..بألم..ويدها على بطنها
..مشت للسرير..تمددت..وحضنت المخده..ألم
قووووي..قووي..فوق طاقتها..ظهرها.
.صار يعورها..وينشد..وسكاكين...
ببطنها..صرخت.

.:اااااااااااااااه..ااااااااااااي..!!!!

اخذت جوالها..دقت رقمه.
.وهي تصارخ..بألم..!!


عند عبدالعزيز..كان..مع خالد بالشركه.
.وعندهم إجتماع..وحاط جواله..
على الصامت..وماحوله منه
..بجيبه..ومصمت..!!


ساره..دقت اربع مرات..وبعدها..
رمت الجوال..شوي..وبيهدأ..بيهدأ...بيهدأ
...مستحيل..مستحيل يكون طلق..وبكت
..وتمسك بطنها..لاااا..توووني..
بالسادس..والله بدري..بدري.
.وتكلم بطنها..ببكي..وترجي..حبيبي..اصبر
كم شهر..تكفى لاتطلع..ماراح تعيش.
.تسمعني..حبيبي..ماراح تعيش..
حطت يدها..ع فمها..وتبكي.
.وتشهق..حست بسكين..اخترقت ظهرها...
انقطعت انفاسها..وبصوت عالي.

.:ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه..!!

طبعا مافي أحد يسمعها..لان الجناح..
عاااااااازل..والجوال رمته..وصار بعيد..
على الارض..وهي مو قادره..تتحرك
...تصارخ..بمكانها...!!!!

ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜ ღ

بالمشغل....!!

البنات..ربى..وروابي..وسحر..ولينا.
.كل وحده..ماسكتها..وحده..
ويصبغون شعورهم..دخت سلاف
..ومريم..وريم..!!

مريم..بصراخ..:نذاااااااااااااااااااااله..!!

البنات..اخترعوا..ولفوا عليهم..

سحر..تمسك قلبها.:بسم الله..بسم الله..
قل اعوذ برب الفلق..!!

كل اللي بالمشغل..طالعوا فيهم.
.سلاف..انحرجت..من النظرات..مشت بعيد
عنهم..كأنها مو منهم..مسويه..ماتعرفهم..!!

ريم..بعربجيه..:سليف..امشي..
بسرعه..قصي كشتك..واصبغي.
.مافي وقت.!!

سلاف..غمضت..البنات فقعوا.
.ضحك...لفت عليهم..وبالشويش.
.وهي معصبه..ومقهوره..

:فضحتوونا..ووووجع...!!!

مريم..بتطنيش..:مع نفسسسك..
وراحت للفلبينه..شوفي..انا يبغى قص..
لهنا..وتأشر لتحت أذانها..وصبغ كاكاو..
خلااص..ايوه ..وتشقير..وصبغة..
كم الحساب..!!

ريم ..مبققه عيونها..والبنات كلهم

..ريم بصدمه..:مريوموه..من جدك..
بتقصين شعرك..لتحت أذانك..انهبلتي..!!!!؟؟؟

مريم..بتطنيش..:ايه..بقصه..ليش
..مسويه جريمه...؟؟؟

لينا..تلف لها..نص شعرها قصدير.
.من الصبغه..خخخخخ..:انتي ناسيه..
ان زواجك..بعد اسبوع...!!؟؟؟

مريم..تكش عليها..:وووووووويه.
.طيب..مو انا أصلا..بقص ليش
..مو عشان العرس..ياذكيات..؟؟؟

ربى..:طيب..والتسريحه..والـ...!!!

الفلبينه..تقاطعهم..:عادي مافي مشكله.
.يجي تسريحه..!!!

مريم..تهز راسها..:شفتوووا.
.يالله.ايش عرفكم انتوا..بالفاشن
..اف بس..!!

روابي.:هههههههههههه...يالله يارب
..يخترع مويجد..ويغير رايه..ويجي
يخطبني..وووه بس..والله لاأعرس عليه
..واجي على قلبك..!!!

البنات..
:ههههههههههههههههههههههههههههه..!!

مريم..جلست..وتلبس..هذاك اللي يحطونه
..قبل ماتقصين..او تصبغين..مدري ..ايش اسمه
..ههههههههه..جلست..ولبسته..

.وطقطق العلكه..:مع نفسسك..انتي جربي.
.وشوفي...اذا مأخليتك..يزفونك..للقبر..!

البنات.
.:ههههههههههههههههههههههههههههههههه...!!

سحر:هههههههههههههههه..
.والله روابي تخوف..!!

ربى..:من جد..توامتي شريره..!!

سلاف..:لالا..الا تخوف ..صارت
..بتخطف..زوج أي وحده فينا...!!

ريم رفعت حاجب..:تخسسسسسسي.
.قسم بالله..لأذبحها..واشرب من دمها
..‘‘

روابي..رفعت حاجب..:عاادي..عادي.
.في شيء اسمه..مسيااار..لا من شاف.
.ولا من درااا..فيك خير..اكشفيني.
.هههههههههههههه..هذا اذا..مو اللحين.
.معرسه قبلكم..ومأخذه..زوج واحده فيكم
..نياااهاهاهاها..تضحك..
مثل الساحرات..في لافلام...!!

البنات..فتحوا عيونهم.

.سحر بخوف..:الله يأخذك..يمممممممممه..!!

الكل..:ههههههههههههههههههههههههههه...!!!!!!

ღ.ஜღ.ஜღ.ஜ ღ

ببيت أبو سلطان...!!

ريماس عندهم..طبعا..قالت لأم رامي
..وراحت..ام رامي..ماتدري..ان ريماس.
.ماقالت لرامي..انها بتروح..
.جالسه بالصاله..ومكشره..!!

شذا..:ههههههههههه..ريماسووه.
.ياكلبه..ليش ماقلتي له..!؟؟؟

ريماس..مقهوره..:وأنا ايش ...
قاعده اقولك..من ساعتين..!؟؟؟

شذا..كاتمه ضحكتها...:طيب.
.قصدك بتتخبين هنا..هههههههههه..
مع نفسك..شوي وبيجيك.وبنذاله..
.والموعد الليله..هههههههههه...!!!

ريماس..حذفتها بالمخده..:عساااك يارب
..تجربين هالليله..!!

شذا ترفع..ايدها..:فال الله..ولا فالك.
.ومسكت بطنها..يممه مغص..!!

ريماس..:احسن..تستاهلن..يمممه.
.ياقلبي..شذا شسوي..وين اروح..ااه.!

شذا..تفكر..:بسيطه..قولي..عندي
..(..)..وخلاص..وتحرك حواجبها..!!

ريماس..ابتسمت براحه..وهجمت.
.على شذا..وضمتها..:وووووه..يالبااااك
..راحت عن بالي..وووووووووه
..بسسسسس...!!

(ماتدري انه..كشفها
قبل اسبوع..ههههههههه)...!!!

سلطان دخل..وانتبه..وضحك.
.:ههههههههههه..حيا الله العروووس
..ياهلا والله...أخبارك...ريماس..؟؟؟

ريماس..كشرت..:لاتقووول عرووس.
.الزبده..بخير..ماعلي..أخبارك انت
..وليش..حالتك كذااا..في اخبار جديده.
.تخبونها عني هااااااااه..!؟؟؟؟

سلطان..سكت..وتنهد بهم..شذا
..سكتت..ريماس..فتحت عيونها..وفمها..
وبقهر..

:يالخوونه..قولوا..ايش فيكم..
.ايش صاير...يمكن اساعدكم..!!؟

سلطان..جلس..:أبي أتزوج..وأمي..
رافضه البنت..ليش عشانها مطلقه...!!

ريماس..عقدت حواجبها..
:ومن هي..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سلطان بهدوء..:مرام..أخت بدر..!!!!

شذا..وريماس..بصدمه..
:مرااااااااااااام..ماغيرها..مطلقه..!؟؟؟؟؟

سلطان..يهز راسه..شذا تنهدت.
.:والله حرام..البنت ماتستاهل..ريماس..
تكفين..كلمي امي..يمكن تسمع منك..!!

سلطان..مثل شذا..وبترجي..:ايه..ايه.
.تكفين..والله..طيبه..وتهبل..ابيها..و
ربي..ابيها...!!!!!!!

ريماس..ابتسمت..:طيب..ماعليه.
.خالتي..انا راح أقنعها..ولا يهمك..!!

سلطان..بفرحه..:جددددد..!؟؟؟؟؟؟؟؟

ريماس..تربعت..بعربجيه..:لااااااااااااا
طبعا..جده...هاهاهاها..!!

شذا..:هاهاهاها..ماتضحك..!!

ريماس..:ادري..من طالبك..
تضحكين..و..!!

سلطان يقاطعهم..:بسسس..مو وقتكم..
يالبثرات..اووف..يالله ريماس..روحي.
.كلميها..ولف لشذا..الا وينها..مو موجوده...!؟!؟؟

شذا..تهز راسها..:الا..بس طلعت تصلي
..وباقي ..مانزلت..!!

ريماس..وقفت..:بروح أكلمها..وبرجع.
.انتظروني..وطلعت تناقز..الدرج..!

سلطان..يفرك ايدينه..شذا كتمت ضحكتها.
.وراحت..بجنبه..وتضرب..كتفه
..بكتفها..وهو يطالعها..شذا ترفع حواجبها.

.:طيبه..وتهبل..وابيها..هااا..
ايش دراك..انها طيبه..وتهبل
...هههههههههه...!؟؟

سلطان..رفع حاجب..:الا نسيت اقولك
..مازن..كلمني اليوم..ويبيك..وخطبك
..يقول..علقتني فيها..ام الصرصور
..هاه..موافقه..!؟؟؟؟

شذا..فتحت عيونها..بصدمه.
.وبعدين استوعبت..وانحرجت..من سلطان..
وانحرجت..من موقفها..قدام..مازن.
.مع الصرصور..بلعت ريقها..!!

سلطان.:ههههههههههه..اشوف
راح لسانك..هههههههههههه...انزين
ردي..ايش رايك فيه..؟؟؟

شذا..تتذكره..كم مواقف جمعتهم.
.ابتسمت..ونست نفسها..:موافقه..عا..!!

انتبهت..وفتحت عيونها..وراحت للكنبه
..البعيده بسرعه..وطلعت صوت
التلفزيون..وتغطي ع وجهها..بالخداديه...!!

وسلطان..:ههههههههههههههههههههههه
..خلاص اجل..انا عطيته..
موافقه مبدئيه..وقلت اشاورك..انتي وامي
..لازم طبعا..وبعدها..اعطيه..
الكلمه..النهائيه..اذا انتي موافقه.
.اجل امي..تموت فيه..موافقه من اللحين
..هههههههههههههههه....!!!!

شذا..قلبها يدق..وجهها متلون.
.وذبحها سلطان..بالضحك..!!!!!!!!!


عند ريماس..وأم سلطان..!!

أم سلطان..جالسه..ومدده رجولها.
.وبحضنها المصحف..قفلته..وهي تسولف.

.مع ريماس..:ايه يمه..ماأوصيك.
.تراه زوجك..أنتبهي له..والمره
الذكيه..والسنعه..هي اللي تخطف.
.عقل الرجال..قبل قلبه..!!!

ريماس..مغصها بطنها..من سيرته.
.ابتسمت..:يمممه..سلطان..ليش مو موافقه
..على زواجه..من مرام..انتي شفتيها.
.والله بنت..طيوبه..وتدخل القلب..
وبصراحه انصدمت..انها مطلقه..ماتستاهل..!!!

ام سلطان..عقدت حواجبها..
:اللي يبيها..سلطان..ماغيرها مرام.
.اللي حضرت..خطوبة ريم..واخوها..
خطيب ريم..بدر..؟؟؟؟؟؟؟؟

ريماس..تهز راسها..:ايه يمممه..هي.
.تكفين.يمه..سلطان يبيها..وهي بنت
..طيبه..وتستاهل..!!!؟؟

ام سلطان..ابتسمت..:والله ماكنت ادري
..انها هي..والله انها..بنت..اصيله..
من بيت اصيل..لو قالي..من هي .
.كان وافقت..وانا مغمضه..!!

ريماس..بغت تنجلط ...من الفرحه.
.وضمتها..بقوه..:وووه بس..انتي شريره
..ماسألتيه..من هي..ع طول رفضتي..!!

ام سلطان..قرصت جنب ريماس..
:ياقليلة الادب..شريره..هاه..تقولين لأمك
شريره...!!

ريماس..نقزت..من القرصه..
ومسكت خصرها..وفتحت فمها..

:ااااه..يمممه...مو بس شريره..ااااح.
.ناموسه..فتحت عيونها..من النعال.
.اللي انطلق
وراها..وهربت..وطلعت..ورجعت فتحت
..الباب..وباست يدها..وطيرتها.
لام سلطان..:اموووووواح..بروح ابشره
..يمه..سوي عمرك..اني انا ..اقنعتك.
.بأسلوبي..مو بس من عرفتيها..وافقتي..
.ومشت..نزلت ..وهي
تناقز الدرج..وبعدها..نزلت بهدوء.
.وحزينه..وعيونها بالارض..!!

سلطان..وشذا ..وقفوا..من شافوها.
.تحطم سلطان..مسك شعره..بقهر..
وهو يضرب الارض..

:قلت لكم..ماراح توافق..!!

شذا..راحت لها..:ايش قالت.
.رفضت..صحح..؟؟؟

ريماس..هزت راسها..:لااااا..وافقت..!!

الكل..مبرمج..انها بتقول..رفضت
..تحطموا..وماانتبهوا..جلسوا..بقهر..
فجااااه..استوعبوا..شذا..طالعت فيه..
وهو طالع فيها..وفتح فمه..لفوا عليها..
وهي شقت الابتسامه..وتناقز..

:يسسسسسسس...يسسسسسس
..وااااااااااااااافقت..
كلووووووووووووووووووووووووش...!!!!

سلطان..راح لها..بدون شعور..
بغى يشيلها..شذا ركضت..تضرب ايده..!

لالا..ذي متزوجه..شيلني انا..انا...!!

سلطان..شال شذا..ورفعها.
.ويدور..فيها..:اووووووووووووووه..ووووو
ووووووووه..وووووووووووووه...!!

شذا..بققت عيونها..:اااااااااااااااااااااااااااءء
..نزلني..نزلني...!!

سلطان..نزلها..مامداها..توصل الارض
..فكها..وطاحت..وتعورت...!!

شذا..ماسكه نفسها..:ااااااااااااه.
.سلطان..الله يأخذك..اااي..كسرتني..!!

ريمااااس..
:ههههههههههههههههههههههههههه....!!!!

ام سلطان نزلت..وابتسمت..سلطان.
.ضمها..ويبوس كتفها..

:يممه..يادنيتي
...مشكوووره..يارووحي..الله لايحرمني منك.
.وباس خدها..وراسها..!

شذا وقفت..وركضت..وضمتها.
.وباستها..سلطان يدفها..

:خير..خير..ايش تبين..ترا انا خاطب.
.مو انتي..؟؟؟؟

شذا..رفعت حاجب..:حتى انا انخطبت
..ولا نااااااااااسي..!!؟؟؟؟

سلطان..تذكر..:اهااااا..صح نسيت.
.بعد شوي..خلاص ضميها...!!!

ريماس..ههههههههههههههه.
.سلطان..يالخبل..خخخخخخخخخخ..!!

ام سلطان..بصدمه..:شذا انخطبت
..من خطبها...!!؟؟؟؟؟؟؟؟

ريماس..ركضت..وبالنص ضمتها..
:اخوووووووووي مزووووون..!!

ام سلطان..بدون مقدمات.
.:كلوووووووووووووووووووووووووووش..!

شذا استحت..وريماس..وسلطان.
.يضحكووون..وامهم تبارك لهم..!!

جت اغنيه..حمااااااااس..انهبلوا..
صاروا يناقزون..مو رقص..غبااااء..
ومنااااقزه...وام سلطان..اخذوها
..بالغصب ترقص..معهم..هههههههههه.!

.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜ ღ

ببيت أبورامي..الساعه..10:00م...!!

رجع رامي..وبهدوء..:السلام عليكم..!!

الكل..:وعليكم السلام...!!

دخلت مريم..:هاااااااااااااااااااي..!!

كلهم
انصدمووووووووووووووووووووووووووووووووووووا..!!

الشعر..مقصوص..لتحت اذانها..
مثل الكوريات..وصبغته..كاكاو...
ام رامي..حطت ايديها..ع راسها.

.:ياووويلك..يادلال..شنو هالمصيبه..
مريووموه..شنوو مسويه بعمرك..!؟؟؟؟؟؟؟؟

مريم..نفخت العلك..وطقققققققق..
:يمه..وش مسويه..قسم قصيت..
بس قصيت..والله ماكفرت..باقي ترا
..أشهد ان لا إله إلا الله..ماخرجت..
من الاسلام..!!!!!

رامي..:هههههههههههههههههههههه...!!

ابورامي..:فديتها..قمر..قمر.
.عسى الله يحفظها..!!

مريم..بغت تنهبل..ركضت لابوها.
.وضمته.:وووه..فديت قلبك..!!!

ام رامي..بقهر.:حسبي الله..
على عدوينك..ايش بتسوين فيه..بعرسك..؟؟

مريم..بحضن ابوها..:عااادي.
.بسوي تسريحه..مثل العرايس..ترا..عادي..
يجي..يجي..ههههههههههههه..!!

رامي..وابوه..:ههههههههههههههههههههه..!!

ام رامي..هزت راسها..:ياويلك..
من مويجد..هههههههههههه..!!

مريم..بلعت ريقها..وبعدها ابتسمت.
.تبي تشوف..ردة فعله..لما يشوفها..
اصلااا..خلاص..اتفقوا..مايشوفون بعض.
.الا يوم العرس..خخخخخ...!!

رامي..بهدوء..:وين ريمااااس...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ام رامي..ابتسمت..:باقي ماجت...!!!!!!!!!!

مريم..كشرت..:رفضت تروح معي..
المشغل..خبله..تقهر...!!!

رامي..عقد حواجبه..
:ليش وينهاااااااااا..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ام رامي..ضحكت..:ههههههههههههه..
.ايش فيك مضيع..ناسي انها راحت
..لبيت..شذا...هههههههههه..!!

رامي..انصدم..وعصب..وولع.
.وانقهر..وحاس ببراكين..بداخله..ابتسم..
وضرب راسه..

:اوووه..نسيت..بروح اجيبها..وطلع.
.وهو يتوعد فيها..
دق عليها..وماشي بسسرعه.
.حتى الاشاره قطعها...ريماس..ماترد..
فيها خوف ترد..دق اربع مرات..ولا ردت..!!

شذا..تهز راسها..:يابنت..ردي عليه.
.قسم بيعصب زيادهه..!!؟؟

ريماس..مغصها بطنها..بس تكابر..
:ووويه..مع نفسه..!!

شذا..:ههههههههههه..خفي علينا.
.مع نفسه هاه..اجل ليش..متخبيه عندي.
.هههههههههههههه..تراك زوجته..
ههههههههههههه..!!

ريماس..مرعوبه..وخايفه..:شذيذ.
.انطمي احسن لك..قسم لاأتوطى
ببطنك..مو ناقصتك..أنا...!!!!!؟؟

رامي وووووووولع..رمى الجوال.
.:هين..هينز.ريماسوه..مو حاسبه.
.حساب..لوجودي..انا اوريك.
.وصل لبيت..شذااا..وعلق البووري.!

سلطان..نزل..بسرعه..وطلع..حصله.
.وسلم عليه..رامي..بااارد..ويتظاهر..
مافيه شيء..بس يغلي..ابتسم.

.:معليش..بس زوجتي..داخل..وابي اخذها
...وشكلها مو سامعه الجوال..ماترد...!!!!!

سلطان..ابتسم..:طيب ..تفضل..و...!!!

رامي يقاطعه..:لااا..لااا..تسلم..ياليت.
.تقول لأهلك..يقولون لها..اني انتظرها..!!

سلطان..:ابشر..ودخل..يناديها..
سلطان..:ريماس..زوجك برااا..!!

ريماس..بتنجلط...طاح قلبها..ببطنها.
..وبلعت ريقها..ابتسمت بتوتر...
وشذا معها..خايفه...سلطان عقد حواجبه.

.ريماس..بتصريفه..:يووه..
شكل جوالي..مصمت..!!!!

سلطان أبتسم...:ايه..يقول دق لك.
.عشر مرات..مارديتي..!!!

ريماس..زاااد المغص..وشذا توترت
..لبست..وهي ترتجف..بس تتظاهر
..بالعكس..ودعت شذا..وسلطان.
.طلع معها..مستغرب..توترها..وخوفها.
ابتسم..وبمزح..:ريماسووه.
.ايش فيك ترجفين..هههههههههههه...كل ذا
..احراج..منه..ترا..خلاص..صار لكم.
.شهر..مدري شهرين..هههه..!!

ريماس..بقهر..من رامي..:موو خووف..!!!!

سلطان..بنذاله..:من قال خوف.
.انا قلت احراج..ماقلت خوف..!!

ريماس..انحرجت..وتضربه.
.وهو يضحك..هالحركه..كانت قدام..رامي..
اللي وووووووووووووووووووولع زياااده..
.ومسك نفسه بالقوة...!!

ريماس..شافته..وطاح قلبها..
ومغصها..بطنها..بسرعه ركبت..وهي ترتجف.
.ودع سلطان..وركب..ومشى..بهدوء..
بس مبين عليه..
العصبيه..نااااااااااااااااار..ويشد على الدركسون...!!

ريماس..خايفه..ماعلقت..وساكته.
..انهبلت..لفت عليه بخوف..وتطالعه..
وتطالع الطريق..

:رامي..انت..وين موديني..؟؟؟؟؟؟؟؟؟

رامي..هادي..وسااااااااكت..الهدووء
..خارجي..وقف عند فندق..ريماس..
انصدمت..ايش يقصد..بلعت ريقها.
.نزل..وراح لها..فتح الباب..وسحبها..
ريماس..بخوف.

.:وخرررر عنـ..!؟!؟!؟

رامي..يقرب من وجهها..وبفحيح.
.:اشششششششش..!!!

ريماس..سكتت..ومشت..دخل .
.وحجز..ركبوا الاصنصير...وهادي..متكتف
...وهي وراه..تراقب ظهره..بخوف.
.وترتجف..تحاول تتماسك..!

وقف..وانفتح..لف..مسك يدها..بقوة
..عورتها..وسحبها...دخل الكارت..
بالباب..وانفتح الجناح..دخلها...بقوه
..ودفها..طاحت ع الارض..!!

انصدمت..وتحاول تتماسك..وتوقف
..بس انصدمت..لما مسكها..بشعرها
...ووقفها..تعلقت بيديه.

.:ااااااااااااااااااااااه..!!!

فصخ العبايه..والشيله..بقسوه.
.ورماها ع الارض..وعطاها..ظهره..ومسك
راسه..وشد شعره..يهدي نفسه.

.ريماس..ترتجف..رجعت ع ورا..بخووف
...اول مره..يكون رامي كذا..يعصب.
.بس مو كذا..تحس ذا..بيذبحها...!!

رامي..اخذ نفس..ولف عليها.
.:انا مييين...؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ريماس..طالعت فيه..بلعت ريقها.
.وصدت عنه..وخااااايفه...ومرعوووبه..
رامي..ولع..ويشد ع اسنانه.

.:انااااا..مييييين..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ريماس..خايفه..ومرعوبه..وكل شيء..انهارت

..:انت..انت حيوان..اكرهك
...انت انسان..حقير..وز........!!!؟!؟

مامداها تكمل..عطاها كككف..
ورجعها بالثاني..سحبها بشعرها..للسرير..
ودفها بقوة..ريماس..ماستوعبت.
.كل شيء سريع..مامداها..تستوعب..
وجهها مشلول..ودايخه..وع السرير.
.حست فيه فوقها..!!

رامي..معصب..ومولع..طلع فوقها.
.ومسك ايديها..وانحنى..بعصبيه..
ناااااريه..:اوك..انا غلطان..ماعرفتك.
.انا مين..لازم اعرفك..انا مين..
انا زووجك فهمتي..فهمتي..زووووجك.
.ماعليه..اللحين تفهمين..نزل
يبوسها..بخدها..وبرقبتها..وشفايفها.
.قطع البلوزه..لدرجة الازرار..
تطايرت..وطلع صوتها..ع السراميك البااارد.
.ونزل يبوسها...!!!

ريماس..مصدوووووومه..ومرعووبه
..كل شيء سريع..رجع لها الماضي
..يتمثل برامي..الوحش..رامي..بلا قلب.
.وبلا احساس..فتحت فمها..
وصارت تضربه..بدون صوت..وتدفه
..بس كان صخرررره..مايتحرك
..كل مادفته..كل ماتشبث فيها اكثر.
.ريماس..تصارخ..وتحرك رجولها..

:اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء..ااااااا ااااااااااااااااء...!!

رامي..رفع راسه..وعطاه..أقوى كف.
.داااااااخت..ولسانها مربوط...
وصارت تتنفس ببطئ..وكل شيء بطيئ..
حتى عيونها..ماتستوعب اللي قدامه.
.بسرعه..النظره بطيئه..كل شيء تحسه..
ألم.ضياع..خوف..اغتصاب..قبلات حاره..
تحرق جسمها الصغير..صارت
..تحرك جسمها كله..ثبت ايديها.
.وماتحرك..قاومت..وقاومت..وبكت..
وتترجاه..

:ااااه..رامي..رامي..الله يخليك..
الله يخليك..تكفى..تكفى...
لاااا..لاااا..رامي..رامي..وتتحرك..
بلاحيل..ولا قوة..هو مايسمع لها..
حاس بعصبيه..بس راحت العصبيه.
.اللحين..صاير ..وحش..وذئب...
يبي فريسته..وبس..رغبه حيوانيه.
.وجنونيه..تجاهل..كل توسلاتها..
الضعيفه..الترجي..والدموع.
.والبكي..بلا حيله...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜ


ببيت أبوعبدالعزيز..الساعه..1:00ص...!!

الكل نايم..والقصر هادي..دخلوا مع بعض
..وطلعوا الدرج..وصلوا للأجنحه
عبدالعزيز..ابتسم..:تصبح على خير..!!

خالد.ماشي..أشر له..:وانت من أهله..!!

دخل عزوز..لجناحه..عقد حواجبه.
.غريبه..مافي ولا هوا..كل شيء مقفل..
والجناح نااااااار..طلع جواله..وشاف المكالمات
..4من ساره..مايدري..
ليش دق قلبه..وأنقبض..رفع رأسه
..لغرفة النوم..وكل شيء..يرجف فيه...
أخذ نفس..ومشى بخطوات..بطيئه..
مد يده..لباب غرفة النوم..ويده ترتجف.
.فتح..زااادت الرجفه..من الغرفه..ظلاااام.
.وحااااره..ومافيه نفس..مد يده..للجدار.
.وشغل النور..أول ماجت عينه..عليها.
.وهي متمدده..بنص السرير..وهااااديه.
.ميل راسه..وقلبه يدق..وبصوت يرجف..
وهو بعيد.

.:سـ..سـاااره..بلع ريقه..مشى لها..
وصل..مد يده..وترتجف..كل شيء..رجع له..
هالمره..من وين..قطعت..ميته..ولا حيه.
.قلبه يدق...مسك كتفها..وهزها.

.:سـ..سـاآآره..فتح فمه..ماتتحرك..بسرعه
..لفها جهته..بقوة..ساره..مثل الميته..عزوز..صابته
هستيريا..بسرعه..وقف...ومسك شعره.
.وغمض..مايدري..شيسوي.
.ويرجف..وبسرعه..مد يده..للكأس.
.وجلس..وهو يرش وجهها..ويده ترتجف.
.وشفايفه تهتز..
وكل شيء..مر بباله..لو ماتت.
.ايش بيسوي..كيف بيعيش..!!

ساره..هزت رأسها..وفتحت..بالشويش.
.النور بوجهها..لفت عيونها له..!!

عزوز..فتح فمه..طاح الكأس..من يده
..بسرعه..دخل ايديه..تحت ظهرها..
ورفعها لحضنه..حضنها بقووه.
.ويشد عليها..بخوف..وتملك.
.وكأن في أحد..بيأخذها....!!

ساره..بتعب..:حبيبي..أنا بخير..أنا..!!!

عزوز..يقاطعها..:ساره..حرام عليك.
.ليش دايم..ترعبيني..نزلوا دموعه.
.ويهزها..مثل الاطفال..بحضنه..!!

ساره..ابتسمت..بتعب..:معليش..حبي.
.أسفه..بس ممكن..شوي أتنفس..!؟؟

عزوز..بسرعه..فكها..ومددها..وقف.
.وشغل التكييف..وراح لها..بخوف..
مسك يدها.

.:ساره..ايش فيك..ايش جاك..؟؟؟؟

ساره..حطت يدها..على بطنها..
:مدري..مغصص..وظهري..من وقوته..
حسيت ..انفاسي..انقطعت..واغمى عليه
..مدري ..ايش فيني...؟؟

عزوز بخوف..:اووك..قومي.
.نروح المستشفى...و.!!.!؟!

ساره..تقاطعه..:مافيني حيل..و.!.!.!

عزوز..بخوف..:لالالا..بنرووح..و..!.!.

ساره..تقاطعه..وتمسك ايديه..
:حبيبي..أهدا..بكره نروح..اصلا..الدكتوره..
مو مداومه..هالحزه..بكره..نروح..ونشوف.
.اللحين..ابي ارتاح..وباست يده..وابتسمت..!!!!

عزوز..ابتسم..ومسك وجهها..
:متأكده..انتي بخير..؟؟؟

ساره..تحط ايديها..ع ايديه.
.:يسس..متأكده..!!

عزوز..ابتسم..انحنى..وباس بين عيونها.
.وقف..وراح للحمام..قفل..وتسند عليه.
.ومسك قلبه..غمض عيونه..يحاول يتنفس.
.عشان يروح الرعب..اللي..صابه..أخذ نفس
..وبعدها..شاور..سريع..وطلع..ولبس..
بنطلون..البيجامه..وصلى الوتر..ودعى ربه
..يتوب عليه..ولايعاقبه..بساره
..لانها هي حياته..ودعى لها..ربي يحفظها
..وقف..تمدد بجنبها..وهي مغمضه..ابتسمت

..ابتسم معها..:مانمتي..؟؟

ساره..تهز راسها..:لااا..انتظرك..
عشان انام..بحضنك..سحبت يده..وحطت
راسها..على ذراعه..ولفت جهته.
.ولصقت فيه..ودفنت وجهها..بصدره..
ويد ورا ظهره..وغمضت..!!

ابتسم..هي دنيته..وهي حياته.
.بإختصار..هي هوو...حضنها.
.وباس راسها..وحط خده..ع راسها..
وغمض عيونه..ونامووووووووااا...!!!!

ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ


بفندق..............!!

ريماس..نايمه..او بالاحرى..
اغمى عليها..بعد محاولات..فاشله..ان رامي..
يرحمها..بس مارحمها..فتحت..بصعوبه.
.المكان غريب..حركة راسها..تذكرت.
.كل شيء..جلست..وطالعت لنفسها.
.بدأ صدرها..يطلع..
وينزل..وبدت ترتجف..لفت نفسها.
.بالشرشف..وبسرعه..ركضت للحمام..
فتحت الدش..وقفت بالبانيو..المويه حااااره.
.وقفت تحتها..حرارة المويه...
ولا شيء..بحرارة ..جسمها..وقلبها,.
.تبي تبكي..تبي تصارخ..بس..كل شيء.
.فيها مصدووم..ويحتاج وقت.
.عشان يستوعب..فاتحه فمها..تحاول تتنفس.
.تحاول..تطلع الاهااااات..بس مافي شيء
..لاأكسجين..ولا دموع..
ولا صراخ..ولا حياااااااااه..!!

رامي..بالصاله..جالس..وايديه.
.ع ركبه..ودافن راسه..بين ايديه..ويطالع..
عند رجوله بالارض..وفيه ندم..كبير.
.واحساس..انه ظلمها..وكسرها..
وجرحها..وحطمها..وكسر كل شيء فيها.
.رفع رأسه..ومسك ع اذانه..
صوت ترجيها..وبكاااائهاا..مو راضي
..يطلع من راسه..كيف كان وحشش..
مارحمها..ولا رحم توسلاتها..الضعيفه.
.وقف..راح لها..ماشافها..سمع المويه
..بالحمام..راح للحمام..رفع يده..يدق.
.بس وقف
...ماكمل..نزل ايده..!

ريماس..مدت ايدها..للصابون..
وعصرررته..يمكن نص العلبه.
.ورمتها..ع الارض..وحطت الصابون
..ع جسمها..وتفرك بهستيريا..بدون بكي.
.ولا صراخ..بس..مع المويه الحاره.
.وتغرس اظافرها..بجسمها..وتخمش جسمها
..بهستيريا..تبي تنظف..كل لمسه منه.
.كل شيء لمسه..!!

رامي..سمع العلبه..لما طاحت..فتح الباب
..وانفتح..مو مقفل..انصصدم..
مايشووف شيء..الحمام..كله بخااااااااااار
..بس ..شافها شوي..بالبانيو..
ركض..قفل المويه..وانصدم..المويه حااره.
.وجسمها حمممممر..انتبه لإيديها..وهي..تغرس اظافرها..
بجسمها..بهستيريا..وتغسل جسمها.
.بكل قسوه..مسك ايديها..وهي تحاول تفكها.
.بدون صوت..وبدون ماتطالعه..
تسحب ايديها.

.رامي..شد ايديها..وبصراخ..
:انتي مجنووونه..!!!

مد ايده..للمنشفه..اللي ع الاستاند.
.بجنبه..ولفها فيها..وهي تفكها..وتدفه
..وهو يشدها عليها..حملها..وهي تضرب
..كتفه..وصدره..بدون كلاااام..
ولا دمعه..ولا صراخ..حطها..ع السرير.
.وقفت..ورجعت ..لجهة الحمام..!!

رامي..سبقها..قفل بالمفتاح..واخذه.
.وشد عليه..ومسك كتوفها..ويهزها
..بعصبيه..:ايش فيك..مجنونه انتي..و..!!!!

سكته..كككف..قوووي..ريماس..حست..
يدها انكسرت..ماعمرها..ضربت..
بهالقوة..بحياتها كلها..وصدرها.
.يرتفع..وينزل...!!!

رامي..راسه..ملفوف..غمض عيونه.
.لف عليها بهدوء..وطالع بعيونها..
وابتسم..

:اوك..جهزي نفسك..وأرجعي
لأخووك..أنتي طــــــــــالق...!!!!

ريماس..رفعت راسها له..بصدمه.
.وفتحت فمها..وبرجفه..:طيب ..ليش..
ليش..وبكككككت..ليش..ماطلقتني..
قبل ساعتين..ايش معنى..لما أخذت مني
..اللي تبيه..وبكت..ورجعت ع ورا..
وترتجف..كنت عارفه..كلكم..كلكم..
كلكم..مثل بعض..وشهقت..بإنكسار..
كلكم حيوانات..وانت مو غير عنهم..
مو مثل..ماقال مازن..انت تشبههم.
.كلكم..تبون تأخذون مني..اللي تبونه..
وانت نجحت..نجحت..أهنيك..بس.
.ماراح اسامحك..طول عمري..راح
ادعي عليك..ليل ..ونهار..الله لايوفقك.
.الله يحرق قلبك..وطالعت فيه..
وبكل إنكسسسار..الله يخليك..تندم.
.طووووول عمرك...!!!
ومشت..تلبس..ملابسها..!!

رامي..ساكت..وهادي..بس من داخله
..ألم..وندم..كلماتها..كسرته..
وجرحته...لف عليها..وهي تلبس.
.وتبكي..وتشهق...مسك رأسه..وبلع ريقه.
.ريماس..لبست..ولبست عبايتها..اخذت.
.شنطتها..وطلعت..تنهد..
اخذ..جواله..وبوكه..ومفاتيحه..ولحقها.
.فتح الباب..وطلعت قبله..وركبت
الاصنصير..لحقها..نزلوا..سلم الغرفه..
والمفتاح..وطلع..كانت واقفه..عند
السياره..وهاديه..فتح السياره..بسرعه
ركبت..بس ركبت ورا...سكت..
ركب..ومشى..لبيت مازن.
.وهدووووووووووووووء..ولا كلمه..!!

نزلت..وهو بالسياره..بس يستناها تدخل
..طلعت المفتاح..من شنطتها..
وفتحت..دخلت..بدون ماتلف..وقفلت..!!

رامي..رجع راسه..لورا..شاف النور
..فوق..لما اشتغل..حط رأسه..على
الدركسون..غمض عيونه..أنا شسويت.
.مو مهم..خلاص..أفضل حل..لي..
ولها..زواجي منها..كان غلطه..هذي.
.لاتطااااااااااااق..ومشى...!!

ريماس..دخلت..غرفتها..شغلت النور.
.فسخت عبايتها..طاحت بنص السرير
..ع بطنها..وبككت..بقووووووه..وصارت تشهق...!!

ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜ ღ


تورنتو..كندا..الساعه...10:00ص..!!

الوليد..بمكتبه..بالشركه..ع كرسيه.
.يدور بالكرسي..مو عارف يسوي شيء.
.مشغول باله..كله ميس..وميس..وميس.
.رفع راسه..وغمض..
اوووف..ميس..أطلعي..أطلعي..اااه منك.
..فتح..وتعدل..على صوت الباب
..اللي أندق..:يسسسس...!!!

فهد..دخل..ابتسم..:صباح الخير..!!

الوليد..أخذ نفس..:صباح النور.
.أخبارك فهد..؟؟

فهد جلس..:الحمدلله..أخبارك أنت..؟؟؟

الوليد..سكت..وبعدها..ابتسم..:الحمدلله.
.عااااايش..بس ميت..!!

فهد سكت..ونزل راسه..الوليد..تذكر.
.:أقول فهد..الاوراق..اللي تخص..
ميس..انعصر قلبه..ماعاد منها الا اوراق.
.وبس..أخذ نفس..وكمل...
اللي تخصها..الجواز..البطاقه..كل شيء.
.وينها..مو بمكتبي..ماحصلتها..؟؟

فهد .. أخذ نفس..:طال عمرك..
عطيتها..الدكتور محمد..اليوم الثاني..
لانها..كانت ..وسكت..وكمل..ميته.
.ويحتاجون..كل الاوراق..عشان..
يكملون الاجراءت..و..و..انت عارف..!!!!

الوليد..حس بخنقه..ميــته..ميــتـه.
.ميــتـه..يالله..قد ايش هالكلمه..تقتل..
الحي..وتخليه..ميت..بس عاايش..تخنق
..وتذبح..وتكتم..الانفااااس..لما الارض
..تحتضن..جسد ناس..عزيز عليك..وتحلف..
ماتشوفه..من جديد..
شعور مؤلم..تذكر..كلامه لهاااااااا....!!!


أنتي..متى راح تموتين....؟؟

الوليد..يكمل..وبتأكيد..وهو يطالع بعيونها:

هاااه...قولي لي...متى راح تموتين
...انا مو طايق حياتي...احس الكون ضيق..
.دامك فوقه...لازم تصيري.. تحت التراب.
.عشان اقدر.. اعيش بهدوء..وسلام..
.ااه..انتي مو تقولين تحبيني..طيب...
راح اطلب منك...لالا..راح اترجاااك..
.مووووووتي.....ارجووووك ..
.موووووتي..ابي اعيش..مثل ماكنت..
.اطلعي من حياتي...!!

حتى لو ارجعك للرياض...مقدر اعيش.
..وانتي تتنفسين براحه....ابيك تموتين.
..ابي ادفنك...بيديني....ابي..
.ابي اشوف التراب..وهو يحتويك..ويغطيك...
مثل مااحتواه..وغطاه...فهمتيني...هاه....؟؟؟

وقف بسرعه..وفتح الشباك..
وفتح فمه..يحاول يتنفس..أنخنق..
شيء يخنقه..فهد..وقف بخوف..وجاء له.

.:أستاذ..انت بخير..؟؟؟؟

الوليد..فاتح فمه..ومعطي..فهد ظهره.
.وأشر بيده..ويكككح..ويحاول يتنفس..!!

فهد..سكت..هو عارف..ان سيرتها.
.صعبه على الوليد..تنهد..وطلع..!!!

الوليد..رفع يده اليمين..لقلبه..
ومسكه..وفمه مفتوح..ويحاول..يتنفس..
رجع جلس..بتعب..حط خده ..عالمكتب.
.وغمض عيونه..وقف بسرعه..
وطلع..فهد لحقه..والحرس..السكرتيره
..وقفت..نزل بالدرج المتحرك..
كل الموظفين..والموظفات..يحيونه
..اي احد..يمر من عنده..يحيه..بإحترام.
..بس الوليد..مو معهم..ابداااااااا.
.ابداااااا..يبي يطلع..يبي الهوووا..
مخنوووق...يزيد..فتح باب السياره.
.الوليد..ركب..مكان السواق..وقفل
الباب..ومشششى..طبعا..معروف.
.يعني..لأحد يلحقني..مششى..وحده..
تاااااااايه..حتى مو منتبه للطريق.
.ابدااا..باله بعيد..كل شيء غريب..
وغريب..وغريب..وصل لحديقه عامه
..نزل..ملياااانه ناس..وعالم..
طلع جواله..وركب السماعات.
.ويمشي..وراسه فوق..ويطالع بالسماء..
وايديه..بجيوبه..وهو يسمع..كلمات
..توصف حالته..ونفسه...!!!

شكثر مشتاق لو تدري
شكثر مشتاق ياعمري
أبوس عيونك الحلوه
وأضم صدرك على صدري
أنتظرت هواي
أشوفك هواي
ليله من العمر رايد
أنا وإياك نتلاقى
وأقولك شوف هاي الروح
على شوفك مشتاقه
كافي غياب
أقليبي ذااااب
حبيبي ويانظر عيني
يأحلى أيامي وسنيني
ياروحي ويابعد عمري
فراقك حيل مآذيني
شكثر مشتاق لوتدري
شكثر مشتاق ياعمري

نزل الصوت..حتى ماصار يسمع شيء
..ومسك قلبه..ويحاول يتنفس..مو قادر
..انخنق..وصدره يعوووره..فتح فمه
..وطاح ع ركبه..الناس ألتموا..
الوليد..طاح..وصار كل شيء ظلااااااام...!!!!!

.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜ ღ


ألمانيا..الساعه..1:00م...!!

ميس..صحيت مرعوبه..وتفح..محمد
..وقف..ومسك يدها..:بسم الله..!!

ميس..بهستيريا..مسكت يده..وبخوف
..وبرجفه..:مـ..محمد..الـ..ال.الوليد
..الوليد..وبككت..الوليييييييد..ااااااااااه...!!!

محمد..ضمها..:بسسسسس..اهدي.
.هو بخير..كابووس..وصحيتي..
ويشدها..بسسس..بسس..تعوذي من إبليس..!!!

ميس..تعلقت بمحمد..وترتجف..وتبكي
..وتشهق..بخوف..وتحاول..ماتتذكر
...الكابوس..يارب.يارب..تحفظه..
ياربي أحفظه..ااااه...!!!!

محمد...قلبه يعوره..تنهد..اسسف.
.سامحيني..راح أقولك..بس بعد..مانرجع
..للسعوديه..اااااه..الله يستر..!!!

ميس..تفكر فيه..وكل روحها.
.وقلبها معه..هو وماغيره..حاولت تكرهه..
ماقدرت..ماقدرت..مسكت قلبها.
.وغمضت..وتدعي ربها.
.وتتعوذ من الشيطان...!!!!!!!
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜ



السعوديه..الساعه..1:00م..!!

ببيت أبوالوليد..سامي..مع أمه
..بالصاله..وهادين..!!

ام الوليد..ابتسمت..وقفلت المجله.
.:أقول سامي..عندي لك شوور..؟؟؟

سامي..قفل جواله..ولف بإهتمام.
.:أمريننني..!!!

ام الوليد..ابتسمت..:ايش رايك..
نخلي زواجك..انت وربى.
.مع سلاف..وخالد..!!؟؟؟؟؟؟؟

سامي..ابتسم..وده اللحين خخخ..
:اووك..موافق..بس..مايمديها.
.باقي اسبوع..بس..!!؟؟

أم الوليد..:لا عااااااااادي..كل شيء متوفر
..ويطلبونه..يوصلهم..!!

سامي..:يمكن خلوود..ماراح يأجل..
عن موعد أخواته..أربعه ايام بعد..
هههههههههههههههه..هذا بيذبحني..
يمه..ماتعرفينه هههههههههه..!!

ام الوليد..:ههههههههههههههه.
.لالا ماعليك..انت وافق وبسس..!؟؟

سامي..:ابد..مواااااااااافق.
.ههههههههههههه...!!!!!

ام الوليد..ابتسمت..:خلااص..بلغها اجل
..وشوف شنو بتقولك..!!؟!؟

سامي..أبتسم..وده..يشوفها..
عشان يشوف..ردة فعلها..بتنجلط..خخخ..!

فتح الواتساب..كانت متصله..ابتسم.
.وارسل لها..:مساء الجوري..!!

ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜ ღ


ببيت أبوزياد..!!

كلهم بالصاله..ام زياد..وابو زياد.
.جالسين يتقهون..ريان..وسوسن..
معهم يتقهون..ربى..وروابي..كل وحده.
.متمدده..بالارض..ع خداديه..
تحت راسها..ربى ابتسمت.

.:مسساء البنفسسسج..!!

سامي ابتسم..:ربوووو..
ودي اقولك شيء..!!!

ربى..ابتسمت..وقلبها يدق..
:اووووك..قووول..!!

سامي..كاتم ضحكته..وامه تضحك.
.معه..:ايش رايك..نأجل زواج..خالد
..وسلاف..لبعد زواج..ماجد..وبدر.
.بيومين..ونتزوج مع بعض..حنا واياهم..؟؟؟

ربى كانت..مبتسمه..بإحراج..فجآه..
فتحت فمها..وبققت عيونها..وجلست..
بخرعه..وبصوت عالي..ضغطت على التسجيل.
.اللي بالواتساب..ماعندها وقت تكتب..من الصدمه
..خخخخ.:شنووووووووووو.
..اكيد مهبووول..لاااا...اكيد مهبووول
..قول قول..انت مهبووول صصصح..؟؟

سامي..لما وصله..فتحه..وطاح ضحك
..وأمه معه..سمعتها..!!

سامي..:ههههههههههههههههههه.
.ماقلت لك..بتأكلني..هههههههه..!!

ام الوليد..:ههههههههههههههههههههه
..فديتها..!!!

سامي..يسجل لها..:ياقلبي..وياعمري.
.ماابي استنى شهر..بعد..والله ابيك.
.مافيني صبر..تفهمين..وارسل.
.وأمه فاقعه..ضحك..وهو معها..!!

الكل انفجع..من ربى..روابي بخرعه.
.:بسم الله..اشفيك انتي..؟؟؟

ريان..:اللهم سكنهم..في مساكنهم.
.ايش فيك..؟؟؟؟

ربى تأشر لهم..:بسسسسسسسس.
.اصصصص..في مناااقشه..حاااده..!!

الكل سكت..ويطالعها..جاها المقطع..
وفتحته..وطلعت الصوت..وفاتحه..
فمها..بخرعه..بس انحرجت.
.من كلامه..بالذات الكل سممممممممعه..!!

غطت على وجهها..الكل.
:ههههههههههههههههههههههههههه...!!

سوسن..:هههههههههههههههههههه.
.لبى قلبه أخووي..خخخخخ..!!

ريان..:ههههههههههههه..ساميووه.
.والله صادق..بس ايش قالك من قبل
..ههههههههههه..شكله مقترح.
.عليك إقتراح..هههههههههه..!!

أهلها..يضحكون..روابي نقزت.
.وخطفت الجوال ..وتقرأ كلامه..من شوي..
بققت عيونها..:اوووووووووومبببييهههه.
.يبي يأجل..زواج..خالد..
وسلاف..لبعد زواج..ريم..ومريم
..بيومين..ويعرسون..مع بعض...!!!

ريان..:ههههههههههههههه..بعيده عنه.
.خلود مايأجل..لو يموت..ههههههههههه..!!!!!

ابوزياد..:ههههههههههههههههههه.
.صادق سامي..انا موافق..على شووره..!!

ام زياد..ابتسمت..:واناااا موافقه..!!

ربى..لفت عليهم..:يبه..يمه..من جدكم.
.مايمديني..اليوم..الثلاثاء..وزواج
..طلال..ولينا..يوم..الاثنين الجاي.
.وزواج..ريم ومريم..الخميس..يعني بيكون زواجي
..يوم الاحد..نووووووووووووو ..مستحيل...!!!

سوسن..تحمست..:وليش..عادي.
.كل شيء..بيوصلك..وبأسرع وقت..
أتصال وبس..هههههههههههه...!!!

روابي..تحمست..:أي والله..يالله ربيب.
.حمااااااااس..خخخخخخخخ..!!

ربى..بققت عيونها..:يممممممممممه منكم.
.اللحين كلكم..قلبتوا..معه..
وانا..طيب..انا بنتكم..يمممممممه...!!

الكل..
:هههههههههههههههههههههههههههههههههه...!!

سامي..:يووه..ماترد...مع انها متصله
...شكلها ماعجبتها..هههههههه..!!

ام الوليد..:ههههههههه..لالا.
.وانت الصادق..مشاورات..متأكده الكل.
.بيوافق..الا هي..ههههههههههه...!!

سامي..خخخخخخخخخخخ..:وارسل لها.
.:هاااه..الكل..وافق اكيد..مابقى غيرك
..هههههههههه..يالله وافقي.
.صوت واحد..ماينفع..خخخخ..!!

ربى بققت عيونها..وبقهر..
:شكلكم..متفقين..معه..يالخوونه..!!

كلهم..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ربى..بقهر..:يقول..كلهم وافقوا.
.الا انتي..ايش دراااااااااااه..؟؟؟

الكل..:هههههههههههههههههههههههههههه..!!

سوسن..:خخخخخخخخخخخخخخ..
هذي مامي اكيد..هههههههههه...!!

ربى..سكتت..أم زياد..بحنان..
:أنتي ايش رأيك..؟؟؟

ربى..وقفت..وراحت بجنبها.
.ومسكت يدها..:وانتي..يمه..ايش رايك..؟؟؟

ام زياد..ابتسمت..ومسكت يدها.
.:أنا موافقه..بس انتي فكري..!!

ربى..تنهدت..روابي..ابتسمت..
:يالله ربيب..باقي اسبوع ونص..خلينا
نقول..اسبوعين..يمديك..تسوين..كل شيء..!!

ربى..ابتسمت..:اوك..موافقه..!!!

ريان..:هههههههههههه..ياحليلكم.
.اللحين..خلوا ..خلود يوافق..اتوقع
بيفجر الدنيا..هههههههههههههههههههه...!!

ربى..ارسلت..مواافقه..وفيس مستحي..!!!

سامي..بقق عيونه..وابتسم..
:يممممه..وافقت...!!!

ام الوليد..:كلووووووووووووووووووووش
..مبروك يمه..!!

سامي..:ههههههههههههه..يمه.
.مبروك اللحين..اصبري..اسبوعين..ه
ههههههههههه..باقي بدري..خخخخخخخخ..!!

ام الوليد..:هههههههههههههه...!!

ربى..دخلت لسلاف..وقالت لها.
.وسامي..قال لخالد..ومتوقع..يفجره..
هههههههههههههههههههههههه..
اما سلاف..ماتت فرحه...وافقت..على
طوووووووووووول..وبدوون تردد..
بس البلاااااااء بخالد..هههههه...!!

ஜღ.ஜღ.ஜ ღ

ببيت مازن...!!

رجع من دوامه..دخل..شافها.
.انصصدم..وبقق عيونه..بصدمه..!!

ريماس..جالسه بالصاله..ورافعه.
.رجولها..ع الكنب..وفكها..على ركبها..
ومسرحه..مازن..بهدوء.

.:مساء الخير..ريماااااس..شهالمفأجآه...؟؟؟

ريماس..وقفت..وابتسمت..:مساء النور..
وضمته..وتعلقت فيه..وبككت..!!

مازن انصدم..من زماااااااااان..
ماشافها تبكي..نسى..متى أخر مره بكت...
بلع ريقه..وابتسم..المفروض يحزن.
.بس لا فرح..بكت..يعني..رامي.
غير فيها..شيء..لو بسيط..مايدري.
.انه غير ريماس..بكبرهااااا....!!!

مازن..بهدوء.:اخبارك ياقلبي.
.من متى..وانتي هنا..؟؟؟؟؟

ريماس..بتوتر..:الحمدلله..توني جيت.
.وأعمل حسابك..بجلس معك..
كم يوم...حتى تخطب شذااا..وكذا يعني...!!!

مازن..عقد حواجبه..:مافهمت.
.وراممي..؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ريماس..حست بقرف..من اسمه.
.:عاادي..يقولي..خذي راحتك..وبعدين..
انا اشتقت لك..معقول مااشتقت لي..؟؟؟؟؟؟؟؟

مازن..يقرص خدها..:هههههههههههه.
.والله اشتقت لك موت..عاد اذا رامي.
.رااضي..ماعندي مشكله..البيت بيتك.
.متى ماودك..مسك يدها..وجلس.
.وجلسها بجنبه..وبهدوء..اخبارك..
مع الزواج..وكيف رامي معاك
..وكيفك معاه..؟؟؟؟؟؟؟؟

ريماس..ودها تبكي..وتصارخ.
.ودها..تذبح رامي..وتتخلص منه.
.حست بلوعه..وقرف..بس من اسمه
..اغتصبت ابتسامه..

:الحمدلله..كل شيء تمام..صحيح.
.ماتقبلته..بس الحمدلله...!!

مازن..مسك يدها..:اشلوووون يعني
..ماتقبلتيه..حنا متفقين..على شنو..
ان رامي هو زوجك..وتتقبلينه بالغصب.
.ومع الايام..راح يصير..طبيعي
وعادي...!!!!

ريماس..اخذت نفس..ودها تقوله
..بس تحس..راح يوقف معه..هي عارفه
..بيوقف بصفه..وبيقول..هذا حقه
..وماغلط..مو بعيده..يرجعها له..
اخذت نفس..

:ايش رايك نقوم..نتغدااا..جوعااااااااانه.
.سحبت يدها..وقفت
..وراحت..للطاوله..!!

مازن.مو مرتاح...حاس بشيء غلط.
.بالذات يعرف اخته..اخذ نفس..
وارسل لرامي..!!

((محتاج..اشوفك...ضروري.)))...!!

ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ


ببيت أبورامي...الساعه..1:30م..!!

الكل ع طاولة الغدا..ماعدا..رامي.
.بغرفته..وقفت أمه..وطلعت الدرج..
دقت الباب..ولااا رد..ودقت..جاء صوته.

.:يممه..ماي شيء..تغدوا..بعدين
..أكل أي شيء..ابي انااااااام..!!

ام رامي..عقدت حواجبها..بإستغراب..
ونزلت..غريبه..حتى ريماس..كلش
اليوم..ماشفتها..!!!

رامي..بغرفته..متمدد ع سريره..
والغرفه ظلاااااام..والمكيف شغال
..ومغمض عيونه..وكل تفكيره عندها.
.اشلوون..يطلقها..بكل سهوله
..طيب..كيف بيواجه مازن..ايش بيقوله
..اجبرتها..وبعدها..طلقتها..بنفس
اللحظه..جلس..ومسك راسه..نورت..
شاشة جواله..اخذه..وقرأ رسالة..
مازن..مسك راسه..ايش اقولك يامازن.
.اختك..ماتطااااااااااااااق..!!

أرسل له..((اوك..بشووفك.
.العصر..ع الكورنيش..))..قفل جواله..
ورجع
تمدد..ولف جهتها..فاااضي..تنهد..مد يده
..يلمس مكانها..تذكر..صوتها..
وهي تبكي..وتترجااه..بس داسها..وتجاهلها.
.وكسرها..وقف..بسرعه..
ونزل..لأهله..جلس..الكل مستغرب.
.مريم..رقبتها بتنفك..تطالع للدرج..
كشرت..

:وينها رميس..ناااايمه..؟؟؟؟؟؟

رامي..يأكل بسرعه..ويتكلم.
.:لاااا..عند أخوها..!!!!

ام رامي..فتحت عيونها..
:ليشششش..؟؟؟؟؟؟

مريم ..مثلها مستغربه...
رامي..بلع..:مافي ليش..أخوها..بيخطب.
.بعد كم
يوم..وهي تبي تجلس معه.
.حتى تخطب له..بسسس..!!!

الكل..تنفس بإرتياح...ومريم..تتخيل.
.وتعلق ..ع شكل ريماس..وهي تخطب
..لأخووها..خخخخخخخخخخخ...اما رامي.
.باله معها..وصوتها..
وبكايها..مو راضي..يطلع من راسه.
.والاهم دعووواتها..عليه..!!!


ببيت أم سلطان..!!

تغدوا..وخلصوا..بس باقي ..ع الطاوله
..ويسولفون عن مرام..سلطان
بالمستشفى..مو موجود..!!

أم سلطان..:أي والله..أخطبها.
.اليوم..او بكره
شذا..تشققت من الوناسه..
:وووه يالبى..ونااااااااسه..هههههه...!!

ام سلطان..:هههههههههههه..اي والله
..والله يافرحتي..فيكم..الحمدلله..
فرحت فيكم..مع بعض..رفعت ايديها
..يارب ..تمم كل شيء..واسعدهم..!!

شذا..ابتسمت..:امين يمه.
.الله لايحرمنا منك..وصلت رساله..فتحتها..
شذا..
وبققت عيونها..كانت تشرب..مويه.
.شرقت بالمويه..وقامت..تكح.
.بغت تختنق..هههههههه..!!

ام سلطان..خافت..وقفت..وعطته
..كف ع رقبتها..مسكت رقبتها..
وهي تتنفس..أم سلطان بخوف.
.:بسم الله ايش فيك..؟؟؟؟

شذا..تهز راسها..وطلعت فوق.
.تجري..وام سلطان..تهز راسها..بقهر.
..وترفع صوتها..والله..من هالاجهزة..
أمرضتكم..الشكوى لله..!!!

شذا..تقفلت باب غرفتها..
ومسكت راسها..لالا..أكيد مقلب..
ايه مقلب..اكيد
..اكيد..مستحيل..دقت رقمها.
.وقلبها يدق..معها..جاء صوتها..
الهادي..ع غير العاده.

.:الوووووووو..!!

شذا..طاحت ع السرير.:رميسسسس.
.انتي من جدك..طلقك..اكيد تمزحين
..صح..صح..؟؟؟؟؟

ريماس..تنهدت..وتمددت..:لاااااا.
.ماأمزح..فككككه..الله يأخذه...!!

شذا..ماسكه راسها..:ياويل حالي
..انتي مجنونه..طيب..ومازن..ايش قال.؟؟

ريماس..تلعب بأصابعها..:مايدري..!!!

شذا..بتموت..خلااص.
.:شنوووووووووووو..اشلون مايدري...؟؟؟؟؟

ريماس..سكتت..شذا..بصراخ..
:تبين تجلطيني..أحككككي...!!!

ريماس..أخذت..نفس..ورفعت راسها
..لفوق..عشان مايطيحون..دموعها..
:ماقلت له شيء..قلت جيت
..عشان..خطوبتك..وبجلس..كم يوم..!!

شذا..غمضت..بقهر..:ليشششش...؟؟؟؟؟؟؟

ريماس..ماتبي تبكي..:ماقدرت ياشذا
..مقدر..أقوله..تطلقت..وهو طاير..
فرحه فيك..وانه بيخطبك..اشلون اجي
..واخرب عليه..ومن مين..من أحب
..واحد له..رامي..مقدر..والله ماقدرت
..ياشذاا..!!!!

شذاا..هديت..جلست بهدوء.
.:ريماااسي..ممكن تحكين لي..ايش صار.
.من
أخذك من هنا..ايش صار..طلقك.
.عشان ماقلتي له..ولا عشان..شنوو..؟؟

ريماس..أخذت نفس..وقالت لها
..كل شيء..وتحاول ماتبكي..!!!

شذااا مصدووومه..وساااكته..
ماتدري..شتقوول..بلعت ريقها.
.ومسكت راسها..بتفكير..ريماس..بصوت.
.خالي من المشاعر..صوت متحجره..
فيه كل المشاعر...

:كلهم مثل بعض..انتي ..ومازن.
.قلتوا لي..هو غير..
وبيعيشك جنه..اللي صار..هو العكس.
.أكرهه..الله لايوفقه..!!!!!

شذا..اخذت نفس..:ريماس.
.تعالي عندي..العصر..اوك...؟؟؟

ريماس..مسحت دمعتها..الحااره..
:ان شاء الله..باي..وقفلت..ورمت الجوال.
.رفعت راسها لفوق..ماتبي دموعها.
.يطيحون..بس حالة ريماس..
مافيها عناد..طاحوا دموعها.
.وهي رافعه راسها..وتهز نفسها..!!!!!

ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ

تورنتو..كندا..مستشفى..ال...!!

صحي..بتعب..وفتح عيونه..الدكتور
..وفهد..عنده..لفوا عليه..بفرح..!!
الدكتور..:مرحباااا...!!

فهد..مسك يده..:طويل العمر.
.انت بخير..؟؟؟

الوليد..يهز راسه..:ايووه..لف للدكتور
..دكتور..مالذي حدث لي..أخر شيء,
,اتذكره..انني في حديقه..وألم بصدري
..وبعدها..ظلاااام...!!؟؟

الدكتور..ابتسم يطمنه..:لاداعي للخوف..
انت بخير..ولكن..كان لديك..أرهاق شديد.
.وسوء تغذيه..وضيق بالتنفس.
.انت تفكر كثيرا..وهذا
..التفكير السلبي..يضر بصحتك.
.انت تشرب الدخان بكثره..وهذا كثير..
كثير..على صحتك..هل تفهمني جيداً...؟؟؟؟

الوليد..يهز راسه..:الله يأخذك.
.حسنا..شكرا لك..هل استطيع المغادره..؟؟

الدكتور...:اجل..تستطيع.
.ولكن..كما أخـبـــ...!.!؟!؟

الوليد..يقاطعه..:حسسسنا..لقد فهمت.
.شكرا لك..جلس..وفهد يساعده...
الدكتور يهز راسه...مد له ورقه.

.هذه بعض الادويه..عليك تناولها..وعليك
...ترك التدخين..وأشغل نفسك..ولاتفكر.
.كثيرا..بأي شيء سلبي..ويؤرقك.!

الوليد..بطفش..:فهد طلعني.
.ذا برتكب فيه جريمه..!!!

فهد كتم ضحكته..الدكتور..يكتب
ومطنشهم..اصلا مايدري ..ايش قال...!!

طلع الوليد..وفهد يساعده.
.بس صار يمشي وحده..كالعاده..
راسه مرفوع..
لبس نظارته..ويمشي بكل هيبه..طلع
..وركب السياره..ورجع للقصر...
دخل..وعلى طول للمكتب..اشتاق له.
.واشتاق..للحروف..اللي فيه...
جلس..وطلع..الدخان..شغل سيجارته
..حطها بفمه..وسحب منها..مد
يده..للدفتر الوردي..فتحه.
.من أخر صفحه..وقف عندها..ويركز
..بكل حرف..كل حرف مكتوب..يحسه يخاطبه
..أبتسم بحزن..كأنه..يحكي..
على لسانه..كأنه يحكي..شعوره.
.ومشاعره..لميسسس...كأنه هو..اللي..
كاتب..كل حرف..وقف..راح للصاله
..فتح البيانو..جلس..وحط الدفتر..
قدامه..وبدأ..يدندن..ويضغط ازرار البيانو
..حتى يقدر يحدد..اي ..نوته..
راح تناسب هالكلمات..واي سمفونيه.
.راح تكون هالحروف..!!

دقيقه..الا صار بباله..بدأ يعزف.
.عزف حزين..يحرك المشاعر..عزف
حزين..وهادي..صارت..نهنز جدران.
.القصر..الموحش..بهالحزن..القاتم
..أخذ نفس..وبدأ يغني..الكلمات..المكتوبه.
.واصابعه..على الازرار..تتنقل..
بكل خفه..واتقان..وصوت حزين.
.وحنجره..متألمه..وقلب يرجف...!!

هذا أخر كلام بالعشق والغرام
هذا أخر كلام بالعشق والغرام
والله بعد عيونك على الدنيا السلام
والله بعد عيونك على الدنيا السلام
أنتا أول حبيب وأنتا أخر حبيب
ماأظن لو تغيب عيني بعدك تنام
أنتا أول حبيب وأنت أخر حبيب
ماأظن لو تغيب عيني بعدك تنام
قلي متى أجيك وأغفى مابين أيديك
قلي متى أجيك وأغفى مابين أيديك
روحي تسأل عليك عيني تبعث سلام
روحي تسأل عليك عيني تبعث سلام

غمض..وهو يعزف..كل سمفونيات
هالحزن..هالكلمات..تخاطبه..حاس..انه
هو اللي كاتب..شنو احساسه..ايه مشتاااق لها
..ومشتاق لها..اااه..ااه...
رووحي وقلبي..وعيني..وكل شيء فيني.
.مشتااق لك..فتح..ويكمل الكلمات

أنتا حبي الوحيد وأنتا دم الوريد
أنتا حلمي السعيد وانتا مسك الختام
أنتا حبي الوحيد وأنتا دم الوريد
أنتا حلمي السعيد وأنتا مسك الختام
أنتا أول حبيب وأنتا أخر حبيب
أنتا أول حبيب وأنتا أخر حبيب
أنتا أول حبيب وأنتا أخر حبيب
ماأظن لو تغيب عيني بعدك تنام
ماأظن لو تغيب عيني بعدك تنام...!!!

حط رأسه..على البيانو..وغمض.
.ودموع خانته..تنزل..دموع ألم..وقهر..
دموع..ولهانه..ليد تمسحهم..ويد تحتويهم.
.مسك..صدره..تنفسه يضيق..
وقف بسرعه..وفتح فمه..يحاول.
.مايبكي..وماينقهر..ومايشتاق..عشان
..لايمرض..مو هو اصلا .
.مريض بحب ميس....!!!!!!!!!!!!!!!!

ღ.ஜღ.ஜღ.ஜ ღ

بالسعودية..على الكورنيش..الساعه..4:30م..!!

مازن وصل..رامي وقف..ومتوتر.
.ابتسم..ومازن ابتسم..بحركات الايادي
السريعه..سلموا ع بعض..وجلسوا..
رامي..ينتظر مازن...يعاتبه..و..و..!!

مازن بهدووء..:رامي..!!

رامي..بلع ريقه..:اهلاااا..!!

مازن..يطالع بالبحر..:أنت رفضت من قبل
..تسمعني..واللحين..ابيك تسمعني.
.أنا عارف..ليش ريماس..عندي..أكيد..
مطفشتك..أنا قايل لك..هي
مره..التعامل معها صعب..لو قصدك كذا.
.تخليها عندي..تتأدب..او تشتاق لك
..أقولك أنت غلطان..ريماس
..مو من هالنووع...!!!

رامي..عقد حواجبه..معقول..ماقالت له
..اني طلقتها..لف عليه..:بس أنا..مـطـ..!!.!.!؟

مازن يقاطعه..:معليش يارامي.
.ابيك تسمع..ماضي ريماس..مع اني مأحب
..أتكلم..فيه مع أي احد..بس انت بالذات
..لازم أقولك..انت رفضت من قبل.
.بس هالمره..اسمعني.
.وبدون ماتقاطعني..!!!

رامي..هز راسه..مازن أخذ..أخذ نفس.
..:أبوي الله يرحمه..ويسامحه..
مقدر أقول..غير الله يسامحه..ويتجاوز عنه
..كان رجال..سكير..يشرب..
ويسكر..وطبعا معروف..مايحتاج
..يفقد عقله..ومايدري..ايش يسوي..
كان دوم يضربني..ع أي شيء..ع اتفه شيء
..يضربني..وأحيانا..يضربني
بدون سبب..أنا ماكان عندي مشكله.
.المشكله..هي بريماس..البنت الدلوعه.
.والحساسه..واللي دمعتها..دوم ع خدها..
كان يضربها..ويتلفظ عليها..ويهينها..
وكان..أخذ نفس..كان..يعرضها..لأصدقائه..
مقابل المرض..الي يعطونه...!!!

رامي..كام مصدوم..واللحين حس
..انه أنجلط..وأنشل..فاتح فمه..وعيونه
..ولسانه..مربووط..!!!

مازن..تنهد..:كنت أقفل عليها دايم.
.وكثيرأوقات..تنام..عند أخت سلطان..
شذاا..مقدر أخليها بالبيت..لانه كان يجي
..سكران..وهم معه..حتى بليله
..دخل ابوي سكران..وجاب معه واحد.
.أكبر منه ب8سنوات..مثله سكران
...كنت نايم..وتعبان..دخل عليها بغرفتها.
.ودخل الرجال معاه..مازن شد..
ع ايده بقهر..وكمل..باعها..مقابل ساعه
..تجلس معه..نزلت دمعه...من عين..
مازن..ومسحها بقوه..وبسرعه..وكمل بقهر.
.من بعدها..صحيت اليوم الثاني..لقيت أختي.
.الدلوعه..مو هي..قصت شعرها..ورمت كل شيء
..للبنات..مكياج..وعطورات..وكريمات.
.وملابس..وشنط..واحذيه..حتى الشرشف
..والمخدات..غيرتها..وتحولت ريماس.
.لولد..نفسيا هروب..
من كونها بنت..ممكن يعتدأ عليها.
.بأي لحظه..وتحاول تقنع نفسها..
انها..ولد..ومحد يقدر..يتعرض لها..والاهم.
.هي ماتبكي..مهما تتألم..
مستحيل تبكي..أو تعبر عن الالم...!!

وأبتسم..ومسك يد رامي..بس تصدق
..اليوم..حضنتني وبككت..والله فرحت.
.مع اني المفروض اتضايق..
بس فرحت..انها رجع من ريماس.
.لو شيء بسيط..كله بفضل الله...
ثم بفضلك..مشكككور يارامي..
ماخبت ثقتي فيك..والله انك كفو...!!

رامي..مصدووم..وقلبه ينعصر ألم
..تذكر كل حركاتها..فعلاا..كانت تهرب
منه..خووف..من انه يعتدي عليها..
وهووو..وهوو..بكل بساطه..تجاهل
بكايها..وترجيها له..وأخذ اللي يبيه.
.مثل الحيوان..والاهم..رماهااا..بعد
ماخلص..مسك راسه..وفاتح فمه.
.عشان يقدر..يتنفس..حاس انه مخنوق
..مازن..يطالعه..ابتسم بحزن..مسك كتفه
..ووقف..ومشى..بس..وقف
شوي..ولف عليه..

:رامي..ريماس..هي وصيتي لك..
والله انها...نادره..
بس ظروفها يارامي..تحملها شوي.
.وصدقني بترجع..انت قدرت..غيرت
فيها كثير..يمكن مو حاس..بس انا حاس
بالفرق..بريماس..ومششى..!!

رامي..فتح فمه..وعض يده..وغمض
..ريمااااس..سامحيني..تذكر ظهرها
..المجرح..من ابوها..فعلاااا..
تذكر نفورها..وخوفها..تذكر..اخركلامها..
كلكم سوووا...كلكم حيوانات..كلكم اذا اخذتوا
اللي تبونه..ترمونا..وقف
..يالله..يالله..ركض لسيارته..دق عليها...!!

ღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜ ღ

ريماس..بالحديقه..مع شذا..ومسرحه.
..ونظرات الحزن..بعيونها..
مثل النظرات..اول يوم..قصة شعرها.
.تماما..مثلها..شذا مسكت يدها
..وابتسمت..

:يالله ريمااس..ترا هالحلاا..مسويته
عشانك..هذا اللي تموتين
فيه..يالله عاااد..خلصي هالقطعه...!!!

ريماس..لفت عليها..:تصدقين.
.ودي أموووووت...!!!

شذا..خافت..وبلعت ريقها.
.اخذت الصحن..والشوكه..وقطعت
من الحلاا..بتوتر..ومدته..

:يالله..أفتحي فمك..!!!

ريماس..دفت يدها..وبنفس الهدوء
:ابي امووووت..!!!

شذا..تتنفس بسرعه..عطتها كككف.
.ريماس انصدمت..طالعت بشذا..!!

شذاا..تتنفس بسرعه..وعيونها.مليانه
دموع..:انتي ..انتي انسانه..انانيه
..ماتحبين غير نفسك..وبكككت..
وكملت تشهق..مايهمك..أخوك..ولا أنا..
ولا أمي..ولا أحد..!!

ريماس..سكتت..وابتسمت..
:والله انك خبله..يعني مصدقه..اني بموت..
حتى لو قلته..ماني بميته..اللي بيووومي
..اللي لازم اموت فيه..!!

شذا..تمسح عيونها..جلست..وبهدوء.
.:عووورك..!؟؟؟

ريماس..مسكت خدها..وكشرت..
:طابوقه..مو يد..!!

شذا..من بين دموعها..
:هههههههههه..حيووانه...اذكري الله...!

قاطعهم..جوالها اللي دق..شافته.
.وتغير وجهها..ورمته..وتكتفت..!!

شذا..شافت اسمه..طالعت فيها..
:رررردي..!!!

ريماس..بققت عيونها.
.:يخسسسي..!!

شذا..هزت راسها..:ردي..يمكن تتفاهمون
...او لازم مازن يدري..!!

ريماس..تنهدت..فتحت الخط..وبحددده
..:الووووووووو...!!

رامي..يمشي بسرعه..انعصر قلبه..
:الووو..ريماس..!!

ريماس..توترت..من نطق اسمها.
.:خيررر..ايش تبي..ولا بتكمل..الطلقتين
الباقيه...؟؟؟؟؟؟؟؟

رامي..قلبه عوره..:ريماااس.
.وينك..انا عند بيت مازن..ممكن اشوفك..؟؟

ريماس..كشرت..:انا مو بالبيت.
.ولا ابي اشوفك..وتفضل انقلع..وقفلت!!

رامي..انقهر.ورجع دق عليها..وقفلت
..ورجع دق..وقفلت..ورجع دق..
عصبت..فكت البطاريه..ورمتهم مع الحهاز
..ع الطاوله..وتكتفت..بعصبيه
..شذا..تطالعها..وسساكته..!!

رامي..دق..مقفل..غمض عيونه..
ركب سيارته..ورجع..للبيت..وكل تفكيره
معها..أيه يحبها..واللحين..تعلق فيها أكثر.
.الله يلعن الشيطان..طلع لفوق
..بسرعه..دخل غرفته..وتسند ع الباب.
.أسف..أسف..سامحيني..جلس.!!

ஜღ.ஜღ.ஜ ღ

بعد مرووور أسبوووع...!!

الوليد..عاش أقسى أيام حياته.
.ومازالت مستمره..ومأنتهت معاناته..
تفكيره بميس..وميس...وميس..وبس..!!

ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜ ღ

ميس..تستعد للسعوديه..طلعت منها
..بجنبه..وبترجع بدونه..المفروض
تفرح..وتناقز فرحه..بس العكس..حاسه
..روحها بتطلع..وهي بتخليها
هنا..وبترجع..كل حياته..الوليد..وقسووته..!!

ஜღ.ஜღ.ஜ ღ

عبدالعزيز وساره..أجمل ثنائي..حب
..ودلع..لساره..من كل العايله..
وشروطها..ووحمها..الل مايخلصون.
.ومجننه..بالعايله كلها..!

ஜღ.ஜღ.ஜღஜღ

ريان..وسوسن..ثنائي جميل..
ريان تعلق بسوسن..أكثر..وأكثر..
ويموت عليها..وفيها..وكذلك سوسن..!!

ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜ ღ

زياد..وسوزان..الثنائي..اللي بدأ ..
حبهم بصعوبه..لما بدأ..كان شديد..وقوي
..هالاثنين..مستحيل..يعيشون..بدون بعض.
.سوزان مازالت..تعاني..من الخوف..لكن زياد
..ينسيها..ويطلعها..من خوفها...!!

ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜ ღ

خالد..وسلاف..الحب المثير..
وأجمل قصة حب..عشناها..معهم..حبهم
مشتعل داايم..ويموتون ببعض..خاد وافق..
.بطاااعه تامه..ع تأجيل زواجه
..حتى يتزوج مع سامي..والكل انصدم.
.فأجئهم..!!!

ஜღ.ஜღ.ஜ ღ

لينا..وفارس..أجمل حب..من أول نظره
..ومازال حبهم..متووهج..وزواجهم
بعد يومين..!!

ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜ

سحر..وطلال..حب..من أول نظره.
.وباقي هالحب..كل يوم يكبر..ويكبر..
والاجمل..تتويجه..بالزواج..بعد يومين..!!

ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ

مريم..وماجد..الثنائي ..اللي يقلبون
الرومنسيه..لهبال..وصرقعه..
بس كل واحد..يعشق الثاني..بجنون.
.زواجهم..بعد زواج الشباب بيومين..!

ღ.ஜღ.ஜღ.ஜ ღ

ريم..وبدر..أجمل..صدفه..وأجمل..حب
..ومازال حبهم البكر..يكبر..ويكبر
..وزواجهم..مع ماجد..ومريم..بنفس اليوم...!!!

ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜ

شذا..ومازن..والقدر..اللي مقدر
بينهم..خطوبتهم اليوم....!!!

ღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜ ღ

سلطان..ومرام..تمت الخطووبه.
.وتبين سوء الفهم..اللي مع ام سلطان..
وكبرت مرام بعينها..وحبتها..والملكه.
.بعد اسبوعين..ويموتون ببعض..!!

ஜღ.ஜღ.ஜ ღ

رامي..وريماس..ريماس..ماترد على
رامي ابدااا..ومازن..عايش..
كذبة..حتى تخلص خطوبته..ومستغرب.
.ليش رامي..مايجيها..ويشوفها..
بس تتحجج ريماس..انها..تبيه يشتاق لها
..وهاكلام..مايمشي ع مازن..
لانه متأكد..في شيء بينهم.
.بس واثق برامي..واكيد وراه هدف..
رامي
نااااااااااادم..ويتمنى الموت..
من تصرفه..بس مالبيد حيله..راح يحاول
يرجعها..بعد خطوبة أخوها..بكره
..بيروح لها..!!!!

ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜ ღ

الهنوف..ومحمد..مشتتتتاقين لبعض.
.والهنوف..صارت ماتنام..بس تبكي..
وتكلمه وتبكي..وهو متقطع عليها.
.وخلاص..بكره رحلتهم للسعوديه..!!

ღ.ஜღ.ஜღ.ஜ ღ

مشعل..وروابي..لاجديد..بحياتهم.
.غير هبالهم..اللي مايخلص..!!

ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.

انها حديقه كبيره يكسوها الثوب
الاخضر الجميل المزخرف بألوان الورد الزاهية
ونغماتها زقزقة العصافير ..
منا من اهتم برؤية الفراشات
ومنا من تسابق
مع الاخر
ومنا من ركض مسرعاً لركوب المراجيح
كان الامر مسلي جداً وبعد انتظار جاء
دوري لركوب الأرجوحه
كنت خائفه لأنني اراها تعلو كثيراً عن الأرض
ولكن قررت الركوب لأعيش جو المرح والسعادة
مع بقية الأطفال واذا بي اصعد شيئاً فشيئاً
عن الأرض وبدأ الخوف يزداد بي ولكن سرعان
ما تلاشى هذا الخوف عندما رأيت جمال الأرض الخضراء
وأرى الناس بالأسفل بوضوح ما اجمل هذا الشعور .
. اني اطير في الهواء كالعصفوره ..
فالهواء يتلاعب بشعري ما أجمل هذا الشعور فأنا حره طليقه .
. وكل ما بدأت الارجوحه تخف من قوتها
أبدأ بالنزول تدريجياً وانا لا اريد
أن ارجع إلى الارض اريد ان اطير في هذا الهواء
الجميل ولكن لا استطيع ان اكون أنانية
فهناك أطفال كثر يريدون اللعب كان يوماً جميلاً
والأجمل من ذلك ان تجعل حياتك كلها جميله
بليس الأمر مستحيل ولا صعب اطلاقاً
كل مافي الأمر ,,
ان تجعل قلبك اخضر ( كخضار الحديقه )
ويكسو قلبك ألوان الورود ..
ورد الحب - ورد الحنان - الطاعه -
الصدق بعيداً عن اشواك الحقد والكره والمعصيه ,,
وان نجعل اعمالنا ترفع من مقامنا كما عشنا ذلك
عندما ركبنا الأرجوحه وفرحنا بالطيران
وأن نبتعد عن التفاهات والأمور السطيحة
حتى لا نكون عرضه للنظرات الدونيه بالله عليكم
اليست هذه التجربه جميله وسهله
فلماذا لا نعيش كعيشة الصغار !!

الوليد..بطيارته..المتوجهه للسعوديه..!!

وبيده الدفتر..وهادي..وبيده الثانيه.
.سيجارته..ويقلب صفحاته..إهتمام مو
بصاحي..طيب ليش..هالدفتر..متعلق فيه
..لدرجة..مايفارقه..واذا أضطر..
يرجع..ولهااااااان..وكأنه..شيء كنزززز.
.نفث الدخان..من فمه..وابتسم..

لهالكلمات..وقلبه يدق..ويدق..!!

وفي القلب لك كثير.فانت القلب الحنون
الذي ترسو عنده سفني
وجودك في حياتي يعطيني الأمان.
ويقيني بأنك هناك يمحو كل قلقي.
وكلما عرفتك اكثر شعرت كم انت
رائع وزاد لك شوقي وحنيني
فكيف اقول لك كلمات ليست كالكلمات
.لأنك لست كبقية البشر
بقدومك غردت امسيات الفرح
وهطلت تباشير السعاده مع قدومك
وتمايل الكون منتشيا بمحياك
فكلما رايت ابتسامتك ارتاح خاطري وشعرت بالأمان
النظر اليك مثير للحيره _هل هي تلك الملامح البريئه
ام انها تلك الروح النقيه
بوجودك يشع المكان فيزداد رونقا وجاذبيه بمجرد قدومك

قفله..وأخذ نفس..طفى السيجاره.
.ورفع راسه..وغمض عيونه..دخل يده
بجيبه..وطلعه..وهو يطالع فيه..
((خااااااتم ميس))..تتذكرووونه..!!!!!

رفع يده اليسار..ودخله..بإصبعه الصغيره.
.مادخل..حتى لنصها..ووقف..
برأسها..قبض أصابعه..وهو يطالعه
..تذكر..قبل 3ايام...!!

الوليد..كان بالغرفه..الخشبيه.
.اللي بالحديقه..جالس..بالارض..مكانها..
وتذكر..كل شيء...عانته ميس..تذكر.
.كيف كانت تذل قدامه..وهو ساكت..
وساكن..ويراقبها..تموت..ببطئ.
.نزلوا دموعه..وضرب قلبه..
يالله..انت من شنو مخلوق..مارحمتها.
.ولا شوي..تذكر..نظراتها..ضعفها..
مرضها..حالتها..وذبولها..ومعاااناتها.
.مع المرض..ومعاناتها معه..من جهه.
.ثانيه..وقف..حس الاكسجين انقطع.
.فتح فمه..وركض..لبرا..ويحاول
يتنفس..طلع البخاخ..من جيبه.
.وبببخخخخ..بفمه..وقفل فمه.
.ويحاول يتنفس..حس هدي شوي.
.أخذ نفس..ودخل للقصر..وطلع لفوق.
.فتح جناحه..ودخل..قفل الباب..وتسند عليه
..فتح فمه..رفع يده..ويفك ازارير قميصه
..فصخه..ورماه..ع الارض..ومشى.
.لغرفة التبديل..ماراح..افكر
..ماراح أفكر..اطلعي من راسي.
.انتي تذبحيني..انتي ماااااضي..مااااضي..
فتح الدروج بتوتر..يحاول..يلاقي شيء.
.خفيف..يلبسه..حتى الملابس..
يحسها ثقيله..وتكتمه..فتح السحاب
..ويدوور..بسرعه..بين الشرابات..
فجآآه حصله..عقد حواجبه..مسكه
وطلعه..وفتح عيونه..وانقبض قلبه..
وهو يطالعه..ويتذكر..موقف الطياره.
.وكيف ضربها..وطاحت شنطتها..
وهالخاتم..طاح منها..قبض عليه بيده
..ورفع قبضة يده..لفمه..يحاول..
مايبكي..بس..ماقدر..صاروا دموعه.
.يطيحون..طاح ع ركبه..نزل قبضة
يده..لصدره..وحط الخاتم..على قلبه.
.ماعمره عطاها..شيء..ولا شيء..
ولاشيء..ولاشيء..يالله..ولا وحده
..دخلت حياته..وماطلعت..مليانه
..من \كل شيء..الا هي..الا اللي حبها.
.قلبه..وعشقها..وهااام فيها..رااااحت..
بدووون شيء..فتح فمه..يحاول يتنفس
..ويشهق..بنفس الوقت..تسند
على الدرج..وطلع العلبه..وفتح فمه
..وقفل..يحاول يتنفس..ويأخذ..
أكسجين..بس صدره..يهتز..
من الشهقات..المكتوومه..!!!

صحي..من هالذكرى..على شيء حار
..ايه دموعي..مسحها بسرعه..طلع
الخاتم..من اصبعه..فتح الدفتر.
.دخله بالخيط..وربطه..بخيط الدفتر..وخباه
..جواة الدفتر..وقفل..وضم الدفتر..
عنده فضوول..يشوف هالبنت..لازم اشوفها.
.طيب..شنو بتقولها..تذكر..لما مسكت يده.
.ايه..بقولها..هالدفتر..
لك..وبالصدفه..لقيته عندي..ااف..ايش فيني.
.والله بنجن..من جهه..ميس..
ومن جهه..ميس..صاحبة هالدفتر.
.معقول..راح اتعلق..بأي وحده..
اسمها ميس..والله مستشفى المجانين.
.هو انسب مكان لي..!!

ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜ


السعوديه..الساعه..4:00م...!!

دخلت بهدوء..وصوت الكأسات.
.تضرب ببعض..من الرجفه..وعيونها..
عند رجولها..مو قادره..ترفع راسها..
أما هو..ماسحها مسسح..ومبتسم
..كانت لابسه..بنطلون سكيني..
وفستان للركبه..فوشي..شعرها..طايح..
متعمده..عشان يغطيها..ومايشوفها.
.وقف سلطان..وأخذ الصينيه..ومد
الكأس..لمازن..وابتسم..شذا..
بسرعه جلست..بجنب مازن..!!

مازن..عشان يحرجها..:وعليكم السلام..‘‘

شذا..تلونت..وغمضت..ياربي.
.نسيت ماسلمت..اووف..!!

سلطان..:ههههههههه..افااا..شذا.
.ورا ماسلمتي..هههههه..!!

شذا..قرصت جنبه..بقووة..بقهههر..
سلطان..كان فاغر ضحك..وفجأأه..
حس..بالقرصه..:اااااااااااه..ههههه..اووه...!!

مازن..كان يشرب..وططططش..
:ططششش...ههههههههههههههه..!!

شذااا..تمنت..تختفي..الله يأخذ العدوو
..فضييييحه..سلطانووه...!!

سلطان..:خخخخخخ..طيب..طيب..
ولف لمازن..اتوقع ماشفت شيء..؟؟

مازن..يهز راسه..:لا والله..مااشوف..
غير شعر..هههههه..!!

شذاا...انقهرت..منهم...بققت عيونها
..لما ارتفع شعرها...حست المكيف
...بااااااارد..الهواء..ع وجهها.
.وين شعري..لفت لسلطان..اللي رافع شعرها..
ومازن..يطالعها..وخاااااااااااق للأخر
..واخيرا شافها...حاطه كحل
اسوود..خفيف..وماسكارا..وشفايفها
فووشيه..يالبيييييه..!!

سلطان..لف عليه..:هاااااااااه.
.شفتها..مع انك شفتها من قبل..خخخخخ..!!

شذاا..باقي مصدومه..طالعت بمازن.
.وجت عيونها..بعيونه..وابتسم...!!

فهههت فيه..من الاحراج..ومن التوتر.
.ومن الصدمه..طوووولت...!!

مازن..مبسسسسوط..وعيونه.
.بعيونها..بكل جرااااااااااءه..!!

سلطان..يطالعهم..وهز راسه..
:اقووول..مو كأنكم..مزودينها..خقيتوا..
بسرعه..اوووف..يالله..يالله..روحي داااخل..!!

مازن..بقهر..:ايش دخلك..خليهااااااااا...!!!!!

سلطان..بقق عيونه..مازن انتبه.
.انحرج..وحك رقبته..:هههههه..!!

شذا..استوعبت اخيرا..وقفت..
وركضت..بس حضها..مو حلووو..كانت
ريماس..مدرعمه..
((ماتتغطى عن سلطان..تتحجب بس.)).

.فتحت الباب
بقووة..وشذا وراه..صقع بجبهتها..
ورجعت لورا..وطاحت..ع الارض..
شذاا مصدوومه..ريماس..اشتهقت.
.سلطان..ومازن..وقفوا..وقربوا منها..
مازن بخوف..

:بسم الله عليك..تعوورتي..ناااسي نفسه
..خخخخخ..رفع
يده..لجبهتها..وخر شعرها..ويطالع بجبهتها...!!

سلطان..يهز راسه..:أقول..مو كأنك
..ماخذها عذر..عشان تلمسها..ترا..
ماهي زوجتك..مسك يد شذا..المفهيه.
.ووقفها..مازن..تذكر..فعلا..بس خاف.
.ريماس..فقعت ضحك..شذا استوعبت
..وانقهرت..طلعت ركض..!!

ريماس..:هههههههههههههههههههههههه..!!

مازن..يصقع رقبتها..
:ايش يضحكك اللحين..دمرتيها..!!؟؟

سلطان..مايبي يضحك..بس ماقدر.
.:هههههههههههههههههههههه..
ههههههههههههههه..يأخي..ماتلاحظ.
.كل ماتشوفها..تكون..تضحك..
مره..بصرصور..واللحين بالجبهه.
.واكيد..عندكم..شايف اكثر..ههههههه..!!

مازن..مايبي يضحك..بس غصب عنه
..:هههههههههههههههههههههه..!!

ريماس..لحقت شذاا..مامداها..تطلع.
.مدت يدها..وسحبتها..للصاله..
ومسكت شعرها..بقهر.

:ياكلبه..ياحيوانه..الله يأخذك...!!

ريمااس..بألم.:ااااااااااااااااي ..شذووه.
.فكيني..ياحيواااااااانه..اااااي..!!

ام سلطان..جت...تفكهم..وتهاااااااااااوش..!!

سلطان..ومازن..فاقعين ضحك.
.المشكله..يتهاوشون..عند باب المجلس..
واحيانا..يصكون بالباب.
.ههههههههههههههههههههههه...!!!!!

ღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜ ღ

بشركة..سامي..!!

سامي..على مكتبه..ويفكر..بالوليد.
.وميس..ومحمد..الوليد..رحلته..اليوم..
وبيوصل اكيد..بعد العششى..ومحمد
..بكره رحلته..هو وميس..فرك وجهه
..بهم..ايش السووواة
..المشكله..مايقدر..يقول للوليد..محمد..بيفضح الوليد..
أكييد..ومسسسسسسسرح..!!

دخل ماجد..وهز راسه.
.أخذ فنجان القهوه..وطيحه..وانكسسسسر..!

فز سامي..وبقق عيوونه..وطالع بماجد
..وبالفنجان..:موويجد..مهبول انت.؟؟

ماجد..جلس..:ههههههههه..يب..يب..!!

سامي..يهز راسه..:الحمدلله..والشكر.
.يالله يعطيك عقل..قول امين..؟!!

ماجد يرفع ايديه..:امممممين..ساعتها
..ماراح اصاحب..مختل مثلك..!!

سامي..فتح فمه..ويدور شيء.
.يرميه عليه..ماجد..وقف..وبخرعه..
:لالا..خلاااااص..امزح..امزح..!!

سامي..يضبط الشماغ..:خلاص.
.سماااح هالمره..!!!

ماجد كششر..وجلس..:أقوول
قسم طفشش..خلاص خلنا نطلع..!!

سامي..:هههههههههههههه..
وليش طفشان..هههههه..؟؟؟

ماجد..بقهر..:مافي شيء..راميوه..
مدري ايش فيه..احسه متنكد من شيء
...مايعطيني..وجه..وخويلد..
مشغول بعرسه..اللي باقي عليه..5ايام..
ومريوم..مشغوووله..تتجهز..مو معطيتني
وجه..الحيوانه..حتى الجوال..
بالمضاربه ترد عليه..والهنوف.
.كل شوي..وهي بالحمام..ترجع..ووحم..
وقرف..وريمووه..مثل حالة مريوم.
.تتجهز..مابقوا سوق..مارحوا له...
وامي..مو معطيتني وجه..تقول خبل
..ومهبول..الشرهه علي اللي..اجلس معك.
..ومحمدووه..باقي رحلته بكره..والنقطه لانااا.
.بس مع العاابها..وصارت انااانيه..ماتبي
احد يقرب منها..اااخ..وين ارووووح..وين..!؟؟

سامي..:هههههههههههههههه..تذكر ريم
..وابتسم..يالله..كيف كان مصر..انه يأخذها.
.ومايبي ربى..واللحين ربى..هي كل شيء.
.وبهدووء..:ماجد..أخوك..محمد..متى بيرجع..؟؟؟

ماجد..رفع حاجب..:ايش قايل.
.من شوي..بكككره..رحلته...!!

سامي.:ههههههههههه..طيب
..شوي ..شوي..!!؟

ماجد..:يأخي تقهر..المهم ماعلينا.
.قووم نطلع..بمووت..!!

سامي..وقف..:عااااازمك عندي..
اليووم الشباااب..كلهم..بيكونون..عندي..
عاااد مسووي لهم..حفلة توديع..للعزوبيه..
وانت من ضمنهم..يالله..!!

ماجد..بفرحه..:يااخي انت سعااده
..وضمه..احببك..!!

سامي..يدفه..:ههههههههههه...الهه يأخذك
..يالثور..فككني..ياغبي..ابعد عني..!!

ماجد..يعدل شماغه..:خخخخخخخخخخخ.
.يالله يالله..عطني بطاقه..؟؟

سامي..:هههههههههههه..شنو بطاقته
..عايش الجو انت..يالله بس..
روح البيت..والموعد..بعد المغرب
..والسهره..صباحيه...!!

ماجد..انطلق.بوناااسه.
.وسامي يضضضحك...!!!!

ღ.ஜღ.ஜღ.ஜ ღ

ألمانيا...الساعه..7:00م...!!

الفريق الطبي..الخاص بميس..
موجود بغرفتها..وكلهم..مبتسمين..
والتباشير..تعلوو محياهم..ومحمد.
.يتكلم معهم..ومبسوط...!!

ميس تطالعهم..وتبتسم معهم..كل شيء اوك
..وكل وضعها تمام..وماعندها
أي مشكله..الورم أختفى..واحتمال رجوعه
..30بالميه..بس ميس..مؤمنه
..وكانت تجربه..حلوه..علمتها..معنى الصبر
..والكفاح..والتحمل..والايمان.
..والتعلق بالله..توكلت على ربها..ودعت
..وصلت..واستغفرت..وطلبت الله.
.والان..تشوف كل شيء قدامها..
ماتوقعته يصير..بس كانت مؤمنه.
.ان الله..لايمكن يرد..يدأً..امتدت إليه.
.الا ويجيبها..وتستعد..للرحله للسعوديه
..بكره..صحاها..من هالتفكير..!!

صوت محمد..مسك يدها..كانت لابسه
..وجاهزه..واللحين راح تودع.
.هالمستشفى..اللي عاشت فيه..3 شهور..
من أقسى ماعاشته..من ألم..وتحمل..وسهر
..ولوعه..وفراق..وحنين..وقهر..وإشتياق..
وظلم..وعتاب..كل شيء..هالغرفه..سطرته..
وراح تحتفظ فيه..هالجدران البارده.
.حتى تجي معاناه..غيرها..وتحتضنها.
..مثل مأحتضنت ميس..ببرودة الليالي.
.نزلت وهي تتلفت بالممرات..دخلت
لبعض الغرف..ودعت اللي تعرفت عليهم
..صحيح..ميس كانت انطوائيه..
وحزينه..وماتخالط..بس..كان لهم اثر
بحياتها..حتى لو ماحسوا..طلعت من
الحديقه..تمشي بهدوء..وتتلفت فيها.
.هنا مشت..وهنا أكلت..وهنا شربت..
وهناك مشت..وهنا تألمت..وهناك بكت..
وع هالكراسي..كتبت..وقفت..وهنا
,,مسكت ايده..وهنا بككته..وبكت ظلمه
..محمد..فتح لها باب الليموزين..!!

ركبت..وتحركوا..ومازالت..
صورة المستشفى..المبنى الضخم..والمخيف..
بمراية السياره..عيونها متعلقه فيه.
.صحيح..جسد هالمبنى..جزء من حياة
ميس..بس..تتمنى يختفي..حتى من المرايه..
وماتتمنى ترجع له..من جديد
...كانت تجربه..ومرت..واتمنى
الا تعوووووود...ابتسمت..وغمضت..
حطت راسها..ع كتف محمد..ابتسم.
.ومسك ايديها...اما هي..غمضت براحه..
وأمل جديد..وحياه جديده..وعمر جديد.
.وتستعد..لصفحات جديده..!

الامل
ما اجمل هذه الكلمة و ما احلى معانيها
الامل هو نور الحياة
الامل هو الايمان برحمة الله
الامل هو طاقة تعين الناس على حياتهم مهما واجهتهم المصاعب
الامل هو ما يجعل الحياة تسير و بغيره لا معنى لها
فالجندى اذا لم يكن عنده امل فى النصر لن يحارب
و الطالب اذا لم يكن عنده امل فى النجاح لن يذاكر
و الفلاح اذا لم يكن عنده امل فى زرعه لن يزرع
و المريض اذا لم يكن عنده امل فى الشفاء لن يأخذ الدواء
فأذا استسلم كل منهم ستدمر الحياة لذا يجب ان يظل الامل فى نفوسنا

ღ.ஜღ.ஜღ.ஜ ღ

السعوديه..الساعه..8:00م..!!

رامي..بالصاله مع مازن..رامي متوتر.
.ومستغرب ليش..ريماس..ماقالت
لمازن..اي شيء..عن موضوع..طلاقها
..سكت..ومسرح..يتذكر..رسالتها
..((تعال..رجعني للبيت..أنتظرك..)).
.مستغرب..مو بقادر..يفهم هالريماس.!

فز ع صوته..:راميووووه..ووجع.
.لي ساعه ..اهذري..مع نفسي..؟؟

رامي..:هههههههههه..قلتها.
.مع نفسك..خخخخخخخ..!!

مازن..يكش عليه..:ككش..ع وجهك.
.لفوا..على صياحها..هي والشغاله..
من فوق..!!!

ريماس..بعصبيه..:الله يأخذك.
.يالحولااا..شووي..شوي..!!

الشغاله..بعصبيه..:اووف..انا مافي حولا..
انت حولا..انا مافي حولا...!!

مازن..ورامي..فقعوا ضحك..
ريماس بققت عيونها..وتضربها..بخفيف..
بس مقهوره..:جعلك للحوول.
.يالحولاااا..يالمرووحه..الله يأخذك.
.قولي امين..؟!!

الشغاله..تسحب الشنطه..
:مافي قوول أمين..مايبغى يقول اميين..!!

ريماس..بتنجلط..دفتها..ونزلت.
.:الله يعطيك..الـ...!!!!.!.

انتبهت له..وقف..ومازن يطالعهم..بهدوء..!!

ريماس..تقرررررفت..وتوترت.
.وقلبها يدق..خوووف..وحقد..ودها تذبحه.
.تشيلت..وابتسمت..راحت لمازن.
.وهو وقف..ضمته..وتعلقت فيه.!

مازن..:هههههههههههه..ايش فيك
..كأنك مهاجره..خخخخخخخخ..!!؟؟

ريماس..ياربي..ايش فيني..ماراح أبكي
..مو انا اللي..ابكي بسهوله..
رامي..ساكت..راح للشغاله..وأخذ الشنطه.
.مستغرب..هو متأكد..يوم جابها
..ماكان..معها..غير شنطة اليد..أكيد قشت
..عفشها المعفن..اووف..!!

مازن..مستغرب..ماسلموا..ع بعض
..ولا يبين..انهم فقدوا بعض اصلا..
رامي..طلع بالشنطه..لحقه مازن.
.ويده..بيد ريماس..طلعوا..مازن فتح
لها..الباب..ركبت..وقفل..وابتسم لرامي.
.سلموا..ع بعض..!!

مازن..بهدوء..:لاأوصيك..وانت عـ..!.!.!.

رامي..يدفه..:بس..بس..لاتبدأ.
.بنفس الاسطوانه..خلاااص..هي بعيوني..
اووف..مزوودها ترااا..!!؟؟؟

مازن..:ههههههههههههه..شسوي
..ذي الجوهره..!!!

رامي..ايه..مبين..ماعلينا..:يالله بس.
.كانت..لاحظ..كانت جوهرتك...
اللحين..جوهرتي..دفه..وركب.
.نزل القزاز..واشر له..باااي..!!!

مازن..يضحك عليه..كيف ماشيء.
.بسرعه..:هههههههه..رامي يالدلخ..
تنهد..يارب تهديهم..وتصلح الاحوال بينهم.
.وتتعدل ريماس..قبل..مايمل
رامي..دخل للبيت..!!

.ஜღ.ஜღ.ஜ ღ

بفلة زيااااد..الساعه..9:00م..!!

كل البنااااااااااااات فيهااااا..سوزان.
.وسوسن..وسلاف..وريم..ومريم..
ولينا..وسحر..ربى..وروابي..ز
ماعدا ساره..تعبانه.
.ومالها حيل..جلست بالبيت..!!

سوزان..مسوويه..جمعه.بالبيت..
عشان البنات بيعرسون..توديع عزوبيه
خخخخخخخخخخ...مسووين ازعاااج.
.والدنيااااااااا حووووووووسه..!!!

سوزان..وسوسن..بالمطبخ.
.مع الشغاله..يسوون العشى..مره..
يطبخون..
ومره..يفطسون ضحك..!!

الباقي بالصاله..مسوين..حلقه.
.ويلعبون بلووت..وصرااااااااااااخ..!!

سحر..طبت ع ريم..تفغصها.
.:اااااااااءء..غشششاشه..!!

ريم..عورتها رقبتها..:ااااااه..يالدووبه
..قوومي ..الله يأخذك..!!

البنات..:ههههههههههههههههه..!!

مريم..تلعب..وبصراخ وقفت.
.:ييسسسسسسسسسسسسسسس..!!

البنات..مفتحين فمهم..سحر..فوق ريم
..لفت..وانقهرت..ريم..تطالع..من تحت
..سحر..وبقهر..وصوتها مغطوس.

.:يالدووووووبه..ماتشوفونا..!؟؟

مريم..جلست..وتربعت..
:ايش دخلني فيكم..!؟؟

ريم..مقهوره..دفت سحر..وطاحت.
.على ربى..ربى..تدفها..:اااااه...!!

ريم..تفح..:عمممى..ماتشوفين.
.في هوشه هنا..يعني استووب..يامامه..!!

مريم..رافعه حاجب..وتقهر ريم..
:هاهاها..اعترفي..اصلا مهزومه.
.واحسن..شيء لك..تروحين تكملين..
هووشتك..بققت عيونها..!!

ريم ..من النص طبت عليها..
ومسكت شعرها..المقصوص..فرحانه فيه..
خخخخخ..شدتها..للأرض..

مريم..بصراخ..:اااااااااااااااي..ااااه...!!

البنات..:ههههههههههههههههههههههههه...!!

سوسن..وسوزان..طلعوا من المطبخ.
.وبعدها..فقعوا ضحك...!!!

ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜ ღ

ببيت أبوالوليد..بالخيمه..(المشب).
.وكل الشباب فيه..ملياااااااااااان..!!

سامي..وطلال..وفارس..ومشعل.
.وزياد..وريان..عبدالعزيز..خالد..ماجد
وحووووووسه..كل شيء حوووسه.
.وطبعا..اورغ..ورقص..و..و..!!

مشعل..درعم اقوى شيء..وضرب
بفنجان..خالد..الشاي..بحنبه..ع الارض
..الشباب..كلهم..خافوا..من الشاي.
.الفنجان...انشششات..خخخخخ..!!

ضرب..بيد فارس..وانحرق..حار.
.فارس..بقق عيونه..وقام يناقز..
.وينفض..يده..:ااااه..الله يكسرك.
.اااخ..وووجع...!!

الشباب..:ههههههههههههههههههههه..!!

مشعل..بقق عيونه..:يووه..سوري.
.ماشفته..تذكر..واشتهق..يووه..
فرووس..لايكون احترقت.
.بعد بكره عرسك..؟؟

الشباب..صاروا مهتمين..فارس.
.وللللللللللع..أنا ذاااااااااااابحك..ذاابحك
...والله..لاأمردغك..وهجم عليه..!!

مشعل..فتح فمه..الشباب..بالارض
..مسوين حلقه..مشعل يدور عليهم..
ويهرب..وفارس وراه..فارس..نقز
..سامي..وطب من النص..ومسك..
مشعل..من ظهره..كان شاارد..
خخخخ..سحبه..وطاح..على ماجد..!!

فارس..يسحبه..أهم شيء يمردغه
..حتى لو كسره..خخخخخخ...!!

ماجد..ماسك ظهره..:اااااااااااي..فروووس
..اااخ..وووجع...!!

الباقي..طايحين ضححك..رجعوا
ع ورا..من الهووشه..خخخخخخ...!!

مشعل..يرافس..يبي ينفك..وفارس.
.فوق ظهره..ومسك ايديه ورا..وسحبهم.

.مشعل فتح فمه..:ااااااااااااااااااااااااه.
.اااي..فارس...اووه
..ياكلب..فكككني...!!

الشباب يضحكون..خالد.:ايوووووه
..تكفى مردغه...خخخخخخ!!!

ريان..مثل حكم المصارعه..انبطح.
.ويضرب الارض..:وون..تووو..!!

مشعل..عااش الدور..رفس فارس..
وفارس..انقلب..ماتوقع..صار..هو فوقه..
الشباب..بصوت واحد..

:اووووووووووووووووه..!!

فارس..بقق عيونه..ويحاول يطالعم.
.:يالخووووووووونه..اللحين قلبتوا
..علي..الله ياخذكم..اااااااااه.
.مشعلوووووووووووه...!!

خالد وقف..ومسك مشعل..وسحبه
..ومشعل..يضم فارس..عشان مايقدر
..خالد يشيله..وناشب فيه..
الشباب انسدحووا...!!

خالد..مبقق عيونه..نااااااااشب.
.فارس..كسر ظهره...وصار يكح.
.ماسك رقبته..

:ااااه..كح..كح..مشعلووووهه..الله يأخذك..!!

زياد..قام..وطلال..وتعاونوا فيه.
.مع خالد..وفكوه..وهو صيااح..ويرافس
..الشباب ثبتووه..بهاللحظه..دخل.
.كلهم طالعوا له..ابتسم..وهم بادلوه.
الابتسسامهه..مشعل بصوت عالي..

:لوووودي..تعال ساعدني...!!

الوليد..ابتسم..:ابشر..عصصصصام...!!!

مشعل..طلعت عيونه..متر قدام..
:لااااالاااالااا..خلااااص..لف لفارس.
.وبترجي..:تككفى اذبحني بسرعه.
.قبل مااشووف..الوحش..!!

الكل.:هههههههههههههههههههههههههه..!!

الكل..راح يسلم..ع الوليد..ويحضنونه.
.والكل..فرحاان..ومبسووط..ماعداه
...هوو...كل باله معها..وتفكيره..وحياته.
.والآن صاحبة ..هالدفتر..ليش..
صارت تجي..بكل الاوقات..ع باله.
.ضحك..ع مهاوشتهم..اللي ماتخلص..!!

مشعل..تربع..وبصوت حزين..
:أقووول..يالنشاما..!!؟؟

كلهم ..بصوت عااااالي..
:لاااااااااااا تقول....!!!!!!

مشعل..فتح فمه..:ووووجع ياكلاااااااب.
.عناااااااد..بقووول..طاح ع بطنه..
ويضرب الارض..مثل الاطفال.
.:تكفووووووون..تكفووووووون
..زووووجووووووني..زوووجوووووني
..حرااااااااااااام..كلكم اعرستووواااا
..اااااااااااااااااااءءءءء...!!

الشباب كلهم..طاحوا من الضحك..
خالد..يهز راسه..:الله يخلف عليها..
بالله من هي..اللي بتتزوجك..قسم بالله
..لتنتحر..!!!

مشعل نفس الوضعيه..يبكي.
.ويضرب الارض..:اااااه..انطططم..ياحيووان.
..وبصوت عالي..اللي بعدوووووووو..
((يعرف بيقصفونه كلهم.)هههه..؟؟!!

ريان..يهز راسه..:الله يعينك.
.ياولد عمتي..تحمل..واصبر..هذي الدنيا...!!

زياد..:هههههههههههههههه..مشعلوووه..!!

طلال..يغمض..:مشعلووه..قوم من الارض
..قسم بالله..تقول بزر..يبي البقاله.
.قووم فشلتنا...!!!!

مشعل..بصيااح..:لااااااااااااااا..مابي..
مااابي..ابي اعرررررررررس..!!

الشباب..:خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ..!!

الوليد..:خلااص..قووم..انا ازوووجك.
.أفاااااااا عليك...!!!

مشعل..رفع راسه..وبعدها..صار يحبي.
.مثل الاطفال..حتى وصل للوليد..
مثل الاطفال..انسدح بحضنه..ومسك ايديه.
.:اييييييييه..تتكككفى..تكككفى..
ابيها حلووه..عاد انت تعرفهم..تككفى.
.ابي وحده خخخخخقه..!!

الشباب.:هههههههههههههههههههههههه..!!

فارس..:هههههههههه..مشاعل.
.قوومي..بس فشلتينا..خخخخخخ..!!

الوليد..:ابششششششر ماطلبت..
شيء..بزوجك..وحده اسمها..سميا...
خخخخقه..وتهبل مووووت...!!!

مشعل..بحماس..قام من حضنه.
.وصار قدامه..جالس :امااااااااااانه..
كيف هي..من وين هي..يالبييييه..!!!؟؟

الوليد..:لحضه أكلم أخوها..هووو بيقولك
..كل شيء عنها..اصبر...
وبصوت عالي..عصاااااااااااام..!!!!

مشعل..طاح فمه من الصدمه.
.:طالع للباب بخوف..وقف ع ركبه..وحط..
ايديه..ع فم الوليد..:ااااااءءء..خلااااص.
.ماابيه..الله يأخذك..جعلك للساحق
..ياحيووووووان..!!

الشباب..انسسسدحوا ضضضضحك..
والوليد..فطس..يبي يضحك..ومشعل
..مو معطيه..مجال..خايف يشيل يده.
.وينادي عصام..خخخخخخخخخ...!!

ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ


ببيت أبورامي..الساعه..10:00م.!!

ريماس..دخلت قبل رامي..ورسمت ابتسامه
..:السلام عليكم..!!

أبورامي..وأم رامي..وقفوا..اشتاقوا لهااا
..:وعليكم السلام..!!

أم رامي..ضمتها..بحب..:ياهلاااا والله.
.أخبارك..وحشتيني..ضمتها بحب..!!

ريماس..توترت..وقلبها يدق..
ومشاعر غريبه..بحضن أم رامي.
.أمتلت عيونها دموع..رفعت ايديها..وضمتها.
.وحطت وجهها..بكتفها..ولاتكلمت..!!

..أم رامي..عرفت انها تبكي..عاددي
اشتاقت لهم..تحسب كذا..ماتدري..
انها..حسست ريماس..بحضن الام.
.اللي فقدته..أبورامي..عرف انها تبكي
..قرب منهم..وباس راسها..لان وجهها
مدفون..بكتف..ام رامي..وابتسم..
ومأثر فيه الموقف..

:حياااك الله يابنتي..وراح عنهم..!!

رامي..دخل..بالشنطه..وقف..
وعوره قلبه..ايه تبكي..اكيد تبكي.
.تقدم منهم..وأم رامي..دمعت عيونها.
.وتمسح ع ظهرها..رامي..ابتسم..يحاول
يخفي حزنه..

:السلام عليكم...باس رأس أمه.
.وطالع فيها..بحضنها..!!

أم رامي..ابتسمت له بحزن..
ريماس..ايش فيني..اااه..يممممه..اشتقت لك..
والله اشتقت لك..أحس ببرد..اخذت نفس
..وفكت أم رامي..ومسحت دموعها..بتوتر..
من أنظار رامي..ومن أول مره..تبكي قدام أحد.
.أبتسمت..:اشلونك وسكتت..بعدها كملت..يـــمـه..؟؟؟

أم رامي..ابتسمت..ومسكت خدها.
.ومسحت دمعتها..:الحمدلله يمه..بخير..!!

انتي اشلونك..واشلون أخوك
..والف مبروك..الله يتمم له ..ع خير..!؟؟

ريماس..ابتسمت.:الحمدلله..بخير..
والله يبارك فيك..عن اذنك..يمه..وطلعت
رامي..يراقبها..من لما قالت يمه.
.حس قد ايش..هو أحقر..انسان..ع وجه
الارض..بس هو..ماكان يعرف..اي شيء عنها.
.سامحيني..وسحب الشنطه
..ولحقها..!!

ريماس بالغرفه..فصخت العبايه.
.ولابسه الشعر..وطايح ع وجهها..
وظهرها..لابسه..بنطلون سكيني.
.وبلوزه..بني..مكتوب عليها بالفضي..
بالانقلش..مافي وجهها..نقطة مكياج..
بس كانت..حلوه..ملامحه..وهاديه
..أبتسم..وحاس بالذنب..ومايدري.
.اشلون يبدأ معها..وايش يسوي.
.ريماس..من النوع..اللي ماتعرف..
متى تقدم..خطوه..ومتى ترجع
خطوه..بحياتها..لازم تكون حذر..!!

ريماس..حست فيه..بس ماطالعته
..:لاتحسب..قلت رجعني..لسواد عيونك..
لووو مو عشان..مريوم..وريم.
.وزواجهم مارجعت..وأخوي ماقلت له شيء
..كمان مو لسواد عيونك..لااا..أخوي
عانى كثير..اخذت نفس..وضحى كثير
عشاني..وانا اللحين..مستعده اضحي..
حتى بكرامتي..
عشان أخوي..لفت لرامي..ماتبي تبكي
..بس اهتز صوتها..أخوي..هو أمي
..وهو أبوي..رفعت يدها..وهزت راسها.
.وكأنها قالت..شيء كبير..وغلط..
لاااااا..قصدي..هو كان..المفروض ابوي.
.لمعت الدموع العنيده..بعيونها..
وكملت..أبوي..كان بس بالاسم.
.ماحسيت بأبوي..أحسدك يارامي..من شفت
..أهلك..وأمك..وأبوك..أبوووك.
.شيء ثاني..تصدق لو أقولك..لو كل
الناس..قالت لي..ان في أبوو كذا.
.هزت راسها..وطاحوا دموعها..والله..ماكنت راح أصدقهم
..وبككت..وصارت تشهق..انا ابووي..
ضيعني..ضيعني..أبوي..كسرني.
.وحطمني..كرهني بأي شيء..أسمه..أنثى
..الانثى رمز الضعف..والانثى رمز الذل.
.والانثى رمز تكبر الرجال ..والانثى.
.والانثى..والانثى..أكرررههااااا.
.اكرهههاااا..وبصرااااااااااخ..حااد..وهستيري.
.وتضرب وجهها..وصدرها.
.اكرههههاااااااااااااااااااااااااااا.!!

رامي..بسرعه..مسك ايديها..وضغط عليها.
.وهي تبكي..وصياح..تحاول تفك ايديها..:وووخر عني
..ففككني..اكرررههكك..اككرههكك..ااااااااااه..!!

رامي..سحبها لحضنه..وهي تقاوم.
.وتدفه..بس هو ضمها أكثر..وهي تدفه..ضغطها عالجدار
..وضمها..قاومت..وضربته.
.بس مافي فايده..هي بحضنه..مو راضي يفكها.
.استسلمت..تبككي..بسس تضربه..على أكتافه..
وصدره..وتبكي..وتشهق..

:اككرههكك..اااااه..اككرههكك..ااااااااااه..!!

رامي..نزلوا دموعه..بهدووء.
.وهو ضامها..هديت..بس باقي تبكي..وتشهق..
دفن وجهه..بكتفها..وباسه..غمضت..
تحس بألم بقلبها..تحس بشيء يخنقها.
.رفعت ايديها..ورا رقبته..وضمته بخوف..
ودموعها ينزلون..وشهقت..وبهمس..باكي.

.:بردااااانه..خااايفه..متضايقه
..ااه..قلبي يعورني...!!

رامي..رفع راسه..ودخل يد بشعرها
..وسحبه..وطاح عند رجولهم..حط يده.
.على شعرها..ويمسح عليه بحنان.
.ويد ع ظهرها..حط شفايفه..عند اذنها..وبهمس..

:ريماااسي..أسسف..أسسف
..سامحيني..والله أحبك..!!

ريماس..غمضت عيونها..كلماته تجرحها
..وفي شيء داخلها..يرقص من الفرحه..بس ليش متضايقه
..فكته..وطالعت فيه..شافت دموعه.
.وسكتت شوي..:اسامحك على ايش.
.على انك..كنت حيوان..ولا فكرت..فيني..
ولا بمشاعري..ماخليت كلمه ..
بقاموس الترجي..الا وقلتها..وانت بكل بساطه
..دستها..وتجاهلتها..وأخذت اللي تبيه.
.وبعدها..طلقتني..أبتسمت بسخريه
..ومششت..للحمام..وقفلت..تسندت.
.ونزلت عليه..للأرض..وضمت نفسها
..ودموعها ينزلوووون..بهدوووء.
..وقلبها يتقطعع..!!!

رامي..رجع لورا..وضرب بالجدار..
ورفع راسه..وغمض..!!!!

ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ

اليوم الثاني..قبل مايوم الزوواج..!!

الكل..مشغووووول..ويستعد لزوااج.
.(طلال..وسحر..وفارس..ولينا..))..!!

البنات..مشغولات..والكل..مشغوول
..بالتحضيرات..والاستعداد..!!

.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜ ღ

ألمانيا..الساعه..10:00م...!!

ميس بالفندق..أمس نامت..نووومه
طوووويله..واللحين حاسه..مافيها نووم.
.أخذت شاور..مابقت كريم..بالحمام ماأخذته
..تحس انها..رجعت ميس..القويه.
.ميس اللي..راح تحاول..تقيم ظهرها.
.مهما أنحنى..أخذت
نفس..وهي..تفلفل شعرها بيدها.
.وتطالع بشكلها بالمرايه..باقي..مثل ماهو
..بس صااااااار قليل..قليل..قليل..
بس أهم شيء الصحه..والعافيه..وغيره..
بيرجع..ويتعوض مع الايام..فتحت.
.صندوق الهديه..اللي جابها محمد..
أصلا جت البارح..وهو موجود.
.بس مالها..حيل تفتحها..صندوق..متوسط
...لونه وردي..فيه..طقم..لبسها كامله.
.تنوره قصيره..وبلوزه..علاق..
ابتسمت..معها صندل..نفس اللون.
.وعطر..وكريم..وعلبه صغيره..فيها
..مكياج..محدوده الوانه..بس تكفيها .
.وزياده..أبتسمت بحب..لمحمد..
هالاخ..اللي تمنته أخوها..وطلع أخوها.
.الله يالدنيا..لفت للباب..وبصوتها
..الهادي..:أدخل..!!

فتح..ودخل راسه..وأبتسم..
:كيف الحلووووين..؟؟؟؟؟

ميس..طالعت للصندوق..وابتسمت..
:مشككور حموودي..الله لايحرمني منك..
تعبتك معاي..من أول ماألتقيتني.
.وأنت تارك..زو..!.!.!.

محمد يقاطعها..:بسس..بسس..أنتي أختي
..ماسويت شيء..تشكريني عليه..
وهذي شيء بسيط..وجلوسي هنا.
.وااجب..ماعليه ششكر..!!

ميس..كلامه بلسم..ويشفي.
.بعض جروح الزمان..اللي خلفها..زمانها..
وايام..عاشتها..بإسم..(يــتــيــمــه).
.ميس..ماعلقت..سككتت..!!

محمد..أبتسم..:طلبت لك عششى.
.وأحلى عششى..أبيك تتعشين..مضبوط..
لان رحلتنا..الصباح...تقريبا..الساعه
..10 صباحا..ابيك تتعشين..وتنامين
بدري..عشان بكره..الرحله..طويله.
.تكونين قوويه...اوووك..!!؟؟

ميس..ابتسمت..بسسعاده..
وراح ترجع للسعوديه..وتتعرف..ع اهلها..
وأخيرا..راح تودع..كل شيء مرت فيه
..وراح هالسنه...تكون..صفحات..
طوتها..وماراح تعيد فتحها..من جديد.
.هزت رأسها..مسكت يده..ومشت
معه..وهو مبتسم..طالعها بنذاله
..ويدغدغها..وهي تناقز..وتضرب يده...
ومييته ضضحك..وهي يضححك معها...!!!!!!!!!

ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ

ببيت أبوعبدالعزيز..الساعه..12:00ص..!!

الكل بأجنحتهم..نايمين..بكره..الزوااج
..ولازم ينامون..هذا اذا قدروا..
ينامون..!!

بجناح..عزوز..وسارونه...!!

عبدالعزيز..يأخذ شاور..وساره.
.بالغرفه..غمضت عيونها..من الالم..حست
بمغص..وعضت شفتها..السفليه.
.وقفت تأخذ نفس..ااااه..وش هالالم..
مو وقته..أبداا..مو وقته..رأحت للثلاجه..
اللي بالمطبخ..التحضيري..بالجناح..
أخذت من أدويتها..وشربت مويه.
.وتحاول تتنفس..وتهدي نفسها..اووف
..أكيد..عشان تعبت..وأنا جالسه..مع النقااشه
..اااه..رجعت للغرفه..!!

طلع عزوز..وانتبه لها..ماشافها..أول مادخل
..كانت مع البنات..بجناحهم..
أبتسسم..وانتبه..لأيديها..راح لها.
.ومسك ايديها..ورفعهم..وباسها..وطالع
بعيونها..:يالبيييييييييه..يالبييييه.
.ابتسمت..لحن بصوته..ياسقم حالي..
من منقشة الايدين..جاتني بالكود تمشي.
.وجلست جنبي..وقالت عيوني ياعزوز..ذابحها السهر..
هههههههههه..وبااااسها بخدها..!!

ساره..نست الالم..وضحكت..بحب.
.:هههههههههههه..لبى هالصووت..!!

عزوز..يمسك قلبه..:اويلي ويلااااه..!!

ساره..:هههههههههههههههههههه..!!

عزوز..ابتسم..وراح للتسريحه..
ينشف شعره..ساره..من وراه..حضنته..
وحطت خدها..ع ظهره..اللي باقي فيه.
.شوي موويه..وتنهدت..!!

ابتسم..يبي يشوفها..من المرايه.
.بس مايقدر مغطي..عليها..وبصوته..
الهادي..:ساروونتي...!!

ساره..مغمضه..:همممممممم..!!

عزوز..بنذاله..:شنووو..هممم ذي.
.وين يالبيييه..عيونها..قلبها...!!؟؟؟

ساره..ابتسمت..وعضت ظهره..وضربته..!!

عزوز..فز من العضه..:اوووتش..سوير
..ايش فيك..لايكون..بقق عيونه..؟؟

ساره..:ههههههههههه..مدري اشتهيت
..اعضك..خخخخخخ..!!

عزوز..مبقق عيونه..:لاااااااااا.
.تكفين لاتقولينها..!!؟؟

ساره..تمزح طبعا..بس عجبتها..
انه صدق..:ههههههههههه..شسوي..
مو بيدي..ابي اعضضك...ههههههههههههه..!!

عزوز..يدفها للسرير..ويمددها..ويغطيها
..:حبيبتي..نامي.نامي..وفكري..
بشيء ثاني..ايوه..فكري..بالعرس بكره.
.هاااااه..وبتنسين..ماعليك..!!

ساره.:هههههههههههههههه..طيب..!!

عزوز..رجع ع ورا..:يممممه منك.
.هههههههههه..!!

راح..لبس..وصلى الوترررررر.
.وقرأ قرأن..بصووته..العذااب..بترتيل..!!
ساره..غمضت عيوونها..وناااااااااااامت...!!!

.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜ ღ

بجناح..سحر..ولينا...!!

كل وحده..متمدده..تبي تنام.
.بس مو قادرين..!!

لينا..جلست..بطفش.
.أخذت مخدتها..وراحت لسحر..!!

سحر..شالت شرشفها..وابتسمت.
.ورجعت لورا..تحط لها مجال..تنام معها
..تمددت..بجنبها..وكل وحده..ع ظهرها.
.يطالعون بالسقف..!!

لينا..:سحرررر..!!

سحر..:هممممممممم..!!

لينا..لمعت عيونها..
:تدرين اني أحبك..صح..؟؟

سحر..ماتبي تبكي..:هههههههههه.
.أيوه..ادري..وادري..انك تدرين..اني
أحبك..!!

لينا..رفعت يدها..ومسحت دموعها.
.أخذت نفس..:راح توحشيني..!!

سحر..ابتسمت..:ياخبله..بكون معك.
.بنفس البيت..هههههههههه..!!

لينا..:اقصد بشهر العسل..
مقدر افارقك..ولو يوووم..!!

سحر..امتلت عيونها..دموع.
.بس ماتبي تبكي..ضربت كتفها..
يالله عاااااااد..كلها..اسبوعين.
.او 3..واذا طولنا شهر.
.وراح نرجع..مع بعض..!!!

لينا..تمسح دموعها..اللي مو راضيه توقف
..:وكمان..بفقد امي..وابوي..
وأخواني..وسارونه..!!

سحر..نزلوا دموعها..:هذي سنة الحياه
حبيبتي..بعدين لاتخافين..كل شوي.
.بنزعجهم..ونسوي لهم..مداهمات..!!!

لينا..تضحك..وهي تبكي..
:ههههههههههههههههههه..!!

سحر..مثلها..:هههههههههههههههه..!!

لينا..:اقووول..ايش نحس فيه.
.سمعتي كيف ضحكتك..؟؟؟

سحر..:ههههههه..وانتي..سمعتي كيف.
..ههههههههه..!!

ثنتينهم.
.:ههههههههههههههههههههههههههه..!!

((مو صاحيات..كلش..خخخخخخخ..))..!!

صباح يوم جديد..!!


نحن نعيش...

لكي نرسم ابتسامة..

ونمسح دمعة..

ونخفّف ألما ً..

ولأن الغد ينتظرنا..

والماضي قد رحل..

وقد تواعدنا مع أفق الفجر الجديد..



نحن نعيش...

لأن هناك من يستحق أن نقف معه..

ونفرح معه..

ونبكي معه..

ونضحي من أجله..

وأخيرا نموت معه.


الكل..قاااااااام..بأمل..وحياه جديده.
.هناك..على هذا الكوكب..من يعيش
مرتاح البال..وبالمقابل..في ناس صحي
..بكل ألم..هناك..طفل.ولد..وهناك
روح..ماتت..هناك..ضحكه..وهناك.
.بكاء..هناك سعاده..وهناك..شقاء..
هناك..أمل..وهناك يأس..هناك..
حياه جديده..ستجمع اثنين..وهناك..حياه
جديده..فرقت أثنين..لاننا..نعيش.
.بكوكب..وبحياه..لانعلم..مايخبئ لنا..
القدر..كل المطلوب منا..نسسعى.
.ونبذل السبب..ونقول..يااااااااارب..!!


السعوديه..الساعه..7:30م..!!

بقاعة..ال.......!!!!

الكل حاضر..وماتخلف.اي أحد..
من المدعوين..رقص..وأكل..وشرب..
وفرح..حياة أربعه..راح تبتدي..من هالليله..!!

وقفت سحر..بفستانها الابيض.
.ورفعت عيونها..له..بس بسرعه..نزلتها..
دخل على ززفه..هاديه..ارتفعت الزغاريد.
.بغرفة التصوير..سلاف..
وسوزان..وام طلال..دخل..وابتسم.
.المصورة..مايفوتها شيء..استقبلوه
أهله..امه ضمته..وبكت..وباركت له.
.وبعدها..سوزان..وسلاف..مع بعض.
..ضموه..وباركوا له..وهو يسلم عليهم.
.بس عيونه..عليها..وراهم...واقفه
..عند كوشه صغيره..للتصوير.
.ارتفعت الزغاريد..من ام عبدالعزيز...
ابتسم..وباس راسها..وبارك لها.
.وهي باركت له..خلاااص..يبي يوصل لها
..وأخيرا وووصل..مسك ايديها..الثنتين..
ورفعهم..وباسهم..والفلاش..
يخطف..الابصار..الزغاريد..ماليه الغرفه.
.ابتسمت..باس بين عيونها..
وطالع بعيونها..

:الف مبروووك..وبهمس..بشفايفه.
.:أ..ح..ب..ك..!!

سحر..انحرجت..وتوترت..صدت بعيونها
..وقف بجنبها..وبدأ..التصوير..
والمصوره..تطلب حركات..وطلال
..مبسسوط..وينفذ.بدون تردد..أهله..
طلعوا..وتركووهم..يكملووون..!!!!


بالقاعه..البنات ..انهبلووووا..رقصصص
..ماوقفوا..ساره..هاديه..وتتحمل
..الالم..وساكته..بس تحس..معرقه كثير.
.سوزان..جلست..بجنبها..لفت عليها.

.:سارووونه..تعباانهه..؟؟؟

ساره..تهز راسها..:لااااا..عادي.
.وقفت..بروح الحمام..!!

سوزان ابتسمت..وهزت راسها.
.انصدمت..بسوسن..اللي سحبتها..
ترقص..قامت ترقص..معها..والبنات
..كلهم يتنكسون..خخخخخخ..!!


عند ساره..طلعت من الحمام..
وقفت عند المرايات..والمغاسل..تعدل شكلها
..كان في 3بنات..:بنااااات..شفتوا.
.اللي لابسسه تركواز..!؟؟؟

الثانيه..:ايوووه..ايش فيها..؟؟؟

الثالثه..:لاااااا..مين هي..مااذكرها..؟؟؟

الاولى..:ياخبله..اللي ترقص.
.ماوقفت..أخت الوليد..!!

الثالثه..:اههااا..ايووه..قولي اخت الوليد.
.وخلاص..ايه..وشفيهاا..؟؟

الاولى..:سممعت..ان أخخوها..بدر.
.ماأنتحر..أنقتتل..!!!

الثانيه..والثالثه..:يووووووووووه..قديم.
.واللي ذبحوهم..اخذوا قصاص
..وبعد كم يوم..بيقصون فيهم...!!!

الاولى كشرت..وطلعت..ولحقووها...!!

ساره..فاتحه فمها..حست بسكين.
.ضربت ظهرها..ومغصصص قوووي..
وصددمه..وكل شيء.سرييع..سريع.
.مامداها..تستوعب شيء..انقطع الاكسجين.
.والله كنت عارفه..بدر..مستحيل ينتحر..
مستحيل..عشان شنو
اصلا ينتحر...مسكت ظهرها..وغمضت.
.ميس وينك..يارب تسمعين..
وتصدقين..ان مالي ذنب..من اتهاماتك لي.
.ماقدرت حتى اقولك...انه تركني..
هو اللي تركني..موو أنا...لفت عليها
اللي دخلت..فحمانه..من الرقص.
.وابتسمت بتعب..وحبههااا..ايه حبهااااااا...!!

لفت عليها..بخوف..:سارره..تعبااانه..؟؟؟؟

ساره..تأخذ نفس..:هههه..لالا..عادي..
روابي..ممكن تجيب لي موويه..
ماعليك أمر...؟؟؟

روابي..بسرعه..:أكيد ..من عيوني.
.دقيقه..وطلعت..!!

ساره..تسندت ع الجدار..وابتسمت..
على حب بدر..اللي ماأكتمل..لروابي.!

.ஜღ.ஜ ღ

بمطار المللك فهد الدولي.بالدمام..!!

نزلت طيارة..محمد..وميس..اللي جايه.
.من دبي..الكابتن..اعلن..عن فك
الاحزمه..والحمدلله على السلامه
..درجة الحراره..و..و...!!

ميس..تطالع..بالمطار..بعد مده.
.نزلوا..ومحمد يده..بيدها..لف عليها.

.وبهدوء..:أيش رايك..أجلسك بالعربيه..!!؟؟

ميس..مسرحه..لدرجة..ماانتبهت.
.لمحمد..مشت..ابتسم..ومشى معها..
دخلوا..المطار...محمد..على طول راح.
.للشارع..لان..ماعنده..شنط..
ولاشيء..ماغير..شنطه..هو يسحبها..معه.
.وماسك يدها..وقف ليموزين..
وركب الشنطه..وركب ميس..ورا..وركب.
.مع السواق..وعطاه العنوان..
وأتجهوا للبيت..ميس..تطالع..بالشوراع
..المنووره..ياتراا..بتكون..حياتها
..منوره..مثل هالانوار..ولا بتكون.
.أنوارها طافيه..غمضت عيونها..سندت
..راسها..ع شباك السياره..وتطالع بالشارع
..ودموع..ينزلون..بهدوء..!

اما محمد..يبي يشووفها..مايصبر عنها.
.اشتاق لهم..بس الهنوف..مو قادر..يصبر
..محد يدري..انه بيرجع..مفجآآآآآآآه.
.بس اللحين..بالحفله..
كشر..وتنهد..مايدري..غير سسسامي.
.اللي حجز التذاكر..على حسابه..
بشروط محمد...!!
ஜღ.ஜღ.ஜ ღ

صار..دور فارس..ولينا..دخل.
.ونفس الشيء..اللي استقبلوا..طلال..
استقبلوا..فارس..زغاريد..ودموع فرح..
وتبريكات..وصل لها اخيرا..
باس جبهتها..وبحب..

:الف مبروووك علي...!!

لينا..انحرجت..وتوترت..وبهمس
..:ومبروك علي..!!

فارس..بجراءه...باس خدها..الكل.
.:ههههههههههههههه..!!

سوزان..:وووي..وي..خلونا نطلع.
.ههههههههههه..!!

سلاف.:هههههههه..اي والله..من بعد ملكته
..خلاص..ماحنا..جالسين
..الكل..ضحك..وطلعوا..فارس..مشغول بلينا.
.والمصوره..تصور..مايحتاج
أي شي..تقوله..يسبقها..خخخخخخخخخخ..!!!

بقسم الرجال..!!

رقص..حتى هم..الوليد..جالس..مع عزوز.
.ويسولفون مع بعض..
ريان...ومازن..يسولفون وحدهم..!!
خالد..ورامي..وماجد..مع بعض..!!

طلال..بالنص..مع أبوه..وخاله..
وكرسي فارس فاضي..جاء مشعل جلس..
مكانه...:اااه..يبه..متى بعرس..؟؟؟

ابوطلال..:أهجد..لا تفضحنااا..!!

طلال..خخخخخخخخخخخ..من تبي طيب
..يالله اشوف..؟؟؟؟

مشعل..يطالع بالوليد..:هالحيوان
..لا يسمعني..ينشبني..بأخت عصام..!

طلال.:ههههههههههههههه..!!

مشعل..:مابي اعرس..بس اهايط.
.خخخخخخخخ....!!

ابوه بقق عيونه..:شنوووو.
.قم..قم..اطلع برا..!!!

مشعل..:خخخخخخخخخ..طيب..وقف
..وأخذ..خيزران..مع واحد وصار
يدبك..ويرقص..بإحترااااااااااااف..!!

والشباب..يصفقون..ويشجعووونه..
زياد..وقف معه..وخالد..تحمس..
وماجد..وسامي..وريان..رامي.
.باقي هو وحده..وقف..معهم تحمسوا
..الشباب..الحاضرين..وصاروا.
.يرقصون..ويشجعون مشعل..وريان..
المسيطرين..على الرقص..والسساحه..!!

الوليد..يطالعهم..:الله يستر..لايخربونها..!!!

عزوز..:خخخخخخخخخخخخخ..
بالذات مشاعل..هو وجنيته..هههه..!!

الوليد..:حتى رياااااااانه..ماتقصر.
.تخرب بسرعه..!!

عزوز.
.:ههههههههههههههههههههههههههههههه...!!!

ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜ

وصل محمد..وميس..للبيت..فتح لها الباب
..نزلت..واخذ شنطته..دخل يده
..بجيبه..وفتح الباب..ودخل...دخلت وراه
..شالت الغطااء..كانت حديقه
صغيره..بس مرتبه..انتبهت لصوته.
.واقف على الدرج..وفاتح باب البيت..
راحت له..ودخلت..كان هااااااااادي.
.وحااار شووي..سكتت..في شيء غريب..
هالبيت..عاش فيه أبوها..وأمها..دخلته..أكيد.
.بلعت ريقها..
وقفت عند الصورة..الكبيره.
.فيها..العائله كلهااااااااااا..!!

(أبووها..وأم محمد..ومحمد..وماجد
..وريم..الصغيره..عمرها..3 سنوات..
كلهم صغار..بس هي..وينهاااا..ايه صح.
.انا بس بالاسم..قرب منها..وابتسم
.وهو يطالع بالصورة..معها.

.:الله يرحمه..!!

ميس..بلعت ريقها..:أمين..ويرحم أمي.
.بس وين..الجميع..؟؟؟

محمد..راح للكنبه..وجلس بقوه.
.وتعب..:بحفله..معزومين لعرس..!!

ميس..ابتسمت..فصخت عبايتها..
كانت لابسه..نفس ملابس..محمد..
اللي اهداها اياهم..وهذا شكلها..!!


http://im66.gulfup.com/uWEYaj.jpg

محمد..ابتسم..نحيييييييييييفه..وقف.
.ومسك يدها..:تعالي..أحطك..بغرفتك..
ترتاحين شووي..ايش رايك..؟؟

ميس..هزت راسها..وطلعوا الدرج.
.محمد يأشر..:ذي غرفة أمي..وهذي
غرفتي..وهذيك..غرفة مويجد.
.واللي بجنب غرفتي..غرفة لانووو..وهذي
غرفتك..انتي..وريم..ماعليك منها.
.بعد يومين..عرسها..ههههههههه..!!

ميس..ابتسمت..فتح الباب..
كانت مفتوحه..شغل الانوار..!!

ميس..ومحمد..فتحوا..فمهم.
.كل شيء محووووووس..حتى الارواج..
على الارض..وع السرير..

ميس..:ههههههههههههههههه..!

محمد..يحك رقبته..:ماااشفتي شيء
..ذي أختك..مدري من أي..كوكب جايه
..دخل..يشيل..ويرميها..بعيد...!!

ميس..اشتهقت..:لاااا..بتكسرهم.
.حرام..انا بشيلها..وجلست الارض..تشيل
..الارواج..والملابس..وهو مبتسم.
.وحاس..بقلبه ينعصر..عليها..طلع..
وقفل الباب..راح لغرفته..وفتحها..كانت
ريحتها..بالغرفه..غمض عيونه..
وأخذ نفس..تسند ع الباب..راح للحمام.
.يأخذ شاور..!!

ميس..رتبت الغرفه..وتمددت.
.وغمضت عيونها..حضنت دبدوب ريم..
اشتاقت لدبدوبها..وحروف اسمها.
.نزلوا دمووعها...!!!!!!!!!!!

ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ


باقي سساعه..ع الزفه..البنات كلهم.
.بالغرفه..مع العرايس..!!

سحر..ولينا..مثلجاااااااات..ووجيهم..باهته..!!

روابي..:خخخخخخخخخخخ..يابنات.
.أهدوا..أهدوا..انتو ليش..مكبرين
الموضوع..خلووه ايزززي..
مافيش مشككله..ههههههههه..!!

لينا..وسحر..ودهم يتوطونها..ومع بعض.
.:روااااااااااااابي...!!

روابي..بققت عيونها..:يمااااااااااااااه
..سوري..سووري..!!

سلاف..تدور..بالعلب..وبالهدايا..
وبالكراتين..حاست الغرفه...!!

ربى مبققه عيونها..:سليف..ايش فيك
..خربتي ترتيب االهدايااا...؟؟؟

سلاف..بخرررعه..:سوووويزن..ماجبتي.
.الهديه..الحمراااااء..حقت
فارس..؟؟؟؟

سوزان..بققت عيونها..:أي هديه..لاااا..
جبت اللي كانت ع الطاوله بس.!

سلاف..مبققه عيونها..:واللي قلت لك
جيبيها..من ع رخام الصاله..؟؟؟

سوزان..فتحت فمها.:مااااااااااااااااجبتهاااااااااااا..!!

سلاف..:لاااااااااااااااااااااااااااا.
.شنسسسوي اللحين..؟؟؟؟

كلهم لفوا..لروابي..روابي..كانت..كانت
..تأكل..معججنات..وتشرب عصير..
فمها مليان..وانصدمت منهم..
.وصارت ترمش..وفمها مليااان
خخخخخخخ..تخيلت شكلها...!!

سوزان..وسلاف..:بليييييييييييييز..بلييييييييييز...! !

روابي..غصت..وتككح..وتأشر لسحر.
.تضرب ظهرها..سحر..عطتها..
اقوى ضربه..هي تبي ..من زمان.
.خخخخخخخخ..!!

روابي..من قوة الضربه..طلع لها صوت
..بققت عيونها..بغت تطيح..على
قدام..:كككح..كح..اااه..ولفت لها..سحححر.
.وووجع..قولي امين..اااه..!!

البنات..:خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

سحر..:امين..يوجعك...!!

روابي..:انتوا شسالفتكم عليه..مـ..,,!!.!.

سوزان..وسلاف..يدفونها..وسلاف
..تلبسها..العبايه..وسوزان..تكلم السواق
..روابي..تلبس..هي عارفه..مصيرها بتجيبها..
ومقهوره..!!

:سليف..طيب رووحي انتي.
..شدخلني انااااااا..!!؟؟؟؟

سلاف..:لااااا..يمكن مايمديني.
.لازم اشارك بالزفه..انتي رووحي يالله..!!

سوزان..تدفها..:بسرعه..لاتضيعين الوقت
..حطت المفتاح بيدهاا!!

روابي..طلعت..وهي تسب..وتلعن..
فيهم..والباقي..فاطسين ضحك..!!

طلعت معصبه..ركبت مع السواق.
.السواق..مشغل اغنيه هنديه..
ويهز راسه..وطرباان..!!

روابي..بقهر..:الله يأخذك..قفل الغبي ذاا..!!

كومار..يهز راسه..مو سامعها..
روابي وصلت معها..صقعته بالشنطه..
على راسه..:تحححرك..الله يأخذك..
وبصراخ..روووووووح..!!

كومار..يهز راسه..بطفش منها.
.نزل الصوت..ومشششى...!!

وصلت..ونزلت..بسرعه..فتحت الشنطه
...وطلعت المفتاح..فتحت ودخلت..
شافت الخدم..فتحت عيونها.
.طلعت جوالها..ودقت..!!

البنات..سوالف..وضحك..ويتصورون.
.سلاف جوالها..يدق..فطست ضحك
..:خخخخخخخخخخخ..ذي روابي
..ههههههههههههه..!!

ردت..وفتحت مكبر الصوت.
.والبنات..ماسكين الضحكه..!!

روابي..بسرعه..وبقهر.
.:الله يأخذك..قولي أمين...!!؟

سلاف..ماسكه الضحكه..:أميييين.
.يأخذني لخلوودي..!!

البنات..طاحوا من الضحك..اما هي وولعت..
:الله يأخذك..انتي وإياه سووا
..ياحيوانه..ياكلبه..ياحقيره..ليش ماقلتي
للخدامه..تعطيه السواق..؟؟؟

سلاف..بققت عيونها..:يووه..اي والله
..راحت عن بالي..!!

سوزان بصوت عالي..:أي والله..حتى انا ..!!

روابي فاتحه..فمها بقهر..
:اااااااااااااااااءءءءءءءءءءء...!!

البنات..تسدحووا ضحك..الشغالات.
.راحوا ينامون..يستغلون الوقت
..خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ..!!!!

روابي..كشرت..وقفلت..بوجه البنات.
.معصبه..شافت الهديه..على الرخام..
بالصاله..عند المرايه..غمضت عيونها.
.ومسكت بطنها..:اااي بطني..فصخت العبايه
..وركض للحمام..!!

نزل من فوق..مستعجل..ومعصب
..ومقهور..ويتذكر..كيف..واحد.
.من البزران..كب العصير عليه.
.ورجع يغير..ملابسه..ومقهورررر..
وده يذبح
..هالبزر..دخل المطبخ..يشرب..وانقهر.

.:شف..شف..على طول ناموا.
وقفلوا الانوار بعد..شغل الانوار
..وفتح الثلاجه...!!

روابي طلعت من الحمام..غسلت.
.وتشوف شكلها..بالمرايه...!!
كانت لابسسه..كذاا...!!!

http://im66.gulfup.com/LKgijS.jpg

شعرها..تسريحه.مرفوعه..
وكلها كريستالات..ذهبيه..المكياج خفيف..
بس مركز..ع العيون..الكحل الاسود.
.وتحت عيونها..باللون الذهبي.
وشفايفها..باللون البطيخي..راحت للمطبخ..
تششرب..ومعصبه..وتبي
بسرعه ترجع..مستحيل يفوتها شيء.
.درعمت بسرعه...!!

كان يشرب..شافها..مدرعمه..
بقق عيونه..وطااح قلبه..وطششششششش
..ويكح..بخرعه..وعيونه متر قدام...!!

روابي..غمضت..المويه..رشت وجهها.
..وفاتحه فمها..خلاص بتبكي..
فتحت وطالعته..بقهر..

:مشعلووووه..وججججع..الله يأخذكك..!!

مشعل..مبقق عيونه..مسح فمه..
:الله يأخذك أنتي..ياحيوانه..وكمل يشرب.!!

روابي..عصبت..:جعلك للسم الهاري..!.!

طبعا..مدري شتحس فيه..ماعليها منه
..ولارجعت..ولااخترعت..
ولاانحرجت..عااااادي...!!

مشعل بقهر..:بسم الله علي
..سم..يسممك انتي..!!

روابي..رجعت للصاله..وباقي تخاصمه.
.:حماااااااااااار..اكرررههكك..!!

مشعل..ماسكك ضحكته..كلبه.
.متى أحلوووت كذاا..اووومق..ايش فيني
..خخخخخخ..قسم خقيت..بس مغرووووره
..اوووف بسسس..!!

روابي..راحت للمرايه..وبتبكي.
.المويه..غرقتها..شدت ع ايديها..شافته
طلع..لفت عليه..:كذذا ارتحت..وبصراخ.
.مكيااااااااجي خخخرب..!!!

مشعل..مبسسوط..يحسها..شوي وبتبكي.
.:ههههههههههه..عادي..
واذا..من زينكك عااااااااد..امسحيه
احسسن..مو مناسب...!!

روابي..وصلت مليووون..:الله يأخذك.
.تدور لشيء..بترميه..ماحصلت
شيء..فكت كعبها..مشعل بقق عيونه.
.وركض..صك بالكنبه..وبغى يطيح..
بس بسرعه..تدارك..الموضوع.
.رمممته...وخر عنه..ضرررب..بالباب..
واهتز..ويطالع فيه..رجع طالع فيها.
.الا هي..تفح..ومقهوره..ماجاء فيه..

مشعل..بقهر.:حيوااااااااانه..!!

روابي..أخذت نفس..راحت للكنبه..
وهو رجع ورا..بخوف..خخخخخخ..!!

بس ماقدر..مايضحك.على مشيتها.
.:ههههههههههههههههه..
انتي شايفه..اشلون تمشين..تقولين
..زومبي معاااق..هههههههه..!!

روابي..لفت عليه..بعيون شرر..
:زووومبي..يأكل رقبتك..ان شاء الله..!!

مشعل..:خخخخخخخخخخخخخ..
وأنتي معي..عاد يمكن..في واحد..هنا
..ولا هناك..يطالع عند الحمام..!!

روابي..نست القهر..طاح قلبها.
.نقزت عنده..ومسك يده..بخوف.
.:يممممممممممممممممه..!!

مشعل..توتر..وسحب ايده..ورجع ورا
..يعدل شماغه..ويصرف..راح للمرايه.
.اوووف..ايش فيني..لايكون.
.بعجب..بالمغروره ذي...!!

روابي..راحت لبست بسرعه..
ومشت للباب..لبست كعبها..وطلعت..
مشعل..راح بيطلع..روابي..فقست الباب.
.من جديد..وضرب برجله..!!

مشعل يناقز..:اااااااااااااه..روابي..
.ياحيووانه..ايش فيك انتي..؟؟؟

روابي..دفته..ومشت للمرايه..
اخذت الهديه..وقفت عنده..اخذت..نفس..
مشعل مبقق عيونه..بعيونها..تذبح..
.روابي..داست رجله..اللي ضربت.
.من شوي بالباب..مشعل..فتح فمه
..ويناقز..وهي هربت..!!

مشعل..يناقز..:ااااااااه..اااي.
.روااابي..عسساك..ااااااااه...طيب..!!

روابي..ركبت..وقفلت..:بسسسرعه.
.رووح..!!

الهندي..شغل السياره..مشعل فتح الباب
..روابي بققت عيونها..ركب بجنب
السواق..!!

.روابي بعصبيه..:هييييه..خير..يالله
..يالله ..انزل اششووف..!!

مشعل..بقهر..:أنطمممي..مو قادر اسوق
..ورفع حاجب..يطالعها بالمرايه
..البركه فيك..!!

روابي..:تسستاهل ..احسسن..مو شغلي.
.روح مع أي..سواق..البيت مليان..؟؟!؟

مشعل..ربط الحزام..وتسند..:كيفي
..لا تنسين..ذا سوواقي..ويحرك حواجبه..!!

روابي..انقهرت..وتغطت بقهر.
.مشعل..ماسك الضحكه..

:بدرري تتغطين..؟؟

روابي..:مع نفسك..يعني ماتعرفني.
.ولااعرفك..انطم بس..!!

مشعل..والله ماكنت..ادري..انك
..صاروخ..وبسخريه..:ع قولتك.
.مافي داعي..تتغطين..محد بيطالع بوجهك
..ههههههههههههه..!!

روابي مقهوره..السواق..يهز راسه...!!

هدووووء..مشعل..مايدري ليش
..يبي يستفزها..:من وين..جايبه فستانك
ذاا..يرحم أمك..وش تحسين فيه..قررررررف..!!!

روابي..غمضت..تهدي نفسها..
:موو شغلك..عاجبني..!!!

مشعل..ماسك نفسه..:أهااا..مو بس جيكره.
.الذوق زيرووو...!!!

روابي..بصراخ..
:اااااااااااااااااااااااااااااااااءءءءءءءءءءءءء..! !

مشعل بقق عيونه..والهندي اخترع..
مشعل..:انهبلتي..بعد فوق كل ذاا..
مافي عقل..يوووه..الله يعين..خالي.
.وعمتي بس..مساكين..!!

روابي..بكت..ما تحملت..نزلوا دموعها
..بس بدون صوت..وتشد ع ايديها.

.مشعل..مايدري..يبي يستفزها اكثر..
:بعدين على شنو..مغروره..
لا جمال..ولا جسم..ولاعقل..ولاشيء.
.هههههههههههه..ابي افهم..؟؟؟

روابي ماردت..ماتبيه..يدري.
.انها تبكي..مشعل مبسوط..يطالعها
بالمرايه.

.:ههههههههههه..السكوت علامة
الرضااا..اذا ماتعرفين..؟؟؟

وصلوا..ونزلت..بسرعه..ركض..
مشعل لف وراه..شاف الهديه..هز راسه
..ذي مافي عقل..نزل..واخذ الهديه.
.ولحقها..:روابي..امسسكي الهديه.!

روابي..لفت عليه..ومقهوره..من غبائها.
.راحت..واخذتها..ولفت بسرعه
..بس حست بالهواااااء..نشبت شيلتها.
.بالكبك..بثوب مشعل..وانفكت..
وباقي معلقه..بالكبك..!!

مشعل..يهز رأسه..:بعد انتي..خربي عليه
.ما كفاني البزر..أصلا..انتي بزره..ماعليك الشرهه
.اوووف..ويحاول يفكها..!!

روابي..ماتبي تلف..بيشوف دموعها.
.ولا تقدر..تمسح..عشان مايخرب
المكياج..خخخخخخخخخخخخ..تورطت..!!

مدها..وهز راسه..راح لها..وراها..
:ايشش فيك..امسكي .مو فاضي لك.؟

روابي..مدت يدها..واخذتها.
.بس الهديه..ثقيله شوي..بغت تطيح..!!

مشعل..بسرعه..مسك الهديه.
.معها..ورفع راسه..بقهر..ومن غبائها..
ومن هالليله..:انتي ايش فيك..من جد انتي هـ..!؟!؟!؟؟

أنصدم..كانت..منزله راسها..
وجهها عليه دمووع..وقف..بصدمه..
وبلع ريقه..روابي توترت..حطت الشيله.
.على الهديه بقهر..وركضت
..لداخل..وهو عيونه معها.

.:بككككت..بكككت..هههههههههههههههه
...من جدها ذي..خخخخخخخخخخخخخخخخخ.
.والله انها خبله..
هههههههههههههههههه...ورجع للرجال..!!

روابي..دخلت..مقهوووووووره.
.وتسب..وتلعن..بالبنات..واخوهم...!!

دخلت..وقت الزفه..زين..محد انتبه.
.دخلت.ومسحت..والكوافيره..موجوده
..ماتروح..الا مع العرايس..اذا مشوا..
رجعوا ضبطوها..سريع..وطلعت..
تلحق الزفه..!!

((دخلوا قبل..أهلهم..ابوعبدالعزيز.
.وعزوز..وخالد..باركوا لهم..وتصوروا
مع بعض..وطلعوا..عشان الزفه..))..!!

أنطفت الانواااااار..وارتفعت الاصوات
..بس صوت الزفه..الكلاسيكيه..
كان اعلى..من اصوات الحضور
..طلعوا مع بعض..نسسخه..يشبهون بعض..
بدرجه كبيره..أمهم بكككت..والزغاريد
ارتفعت..المصورتين قدامهم
..الكشاف عليهم..البنات..مبسوطات..
ويزغردون..واستخفوا..زياده..
روابي..طلعت تجري..وصفت مع البنات
..وتحاول تطنش..مشعل..وصلوا
..ورقصوا..وسلموا..وباركوا..وهنووا.
.والهدايا..و..و..و...جاء وقت الزفه
..زفوهم..ورجعوا للغرفه..استعداد
..للوداع..ودعوهم البنات بصياح..
وأمهم..تبكي..وسوزان..وسلاف.
.يحاولون يهدونها..البنات..بكوووا..
والكوافيره..تحاول..تعدل مكياجهم..لبسوا.
.وطلعت سحر قبل..كان عند الباب..عزوز.
.وخلود..وابوها..استقبلوها.
.ومشوا معها للسياره..طلال..
فتح لها الباب..ركبت..وهي ترتجف.
.سلموا على طلال..!!

ابوعبدالعزيز..:الله..الله..ياطلال.
.لاأوصيك..عليها..تراها امانه برقبتك..!!

طلال..ابتسم..وباس راسه.
.:بعيووووني..بعيووووني..!!

عزوز..سلم عليه..:مهما رفعت ضغطك
..انتبه ..لاتتهور..خخخخخ..!!

طلال..:هههههههههههههه..بعيووني..!!

خلود سلم عليه..طلال..رفع حاجب.
.:ماراح توصيني..؟؟؟

خالد..:مع نفسسك..ايش اقوول..
خلاص..وصووك هم...توكل بس..!!

طلال.:هههههههههههه..اي والله.
.فرووس يتوعد فيني..خخخخ..!

ودعهم..وركب بجنبها
..مشى السواق للفندق....!!

سحر..خايفه..ومرعوبه..وترتجف.
.بقوة..وتحس بررررررد..ومثلجه..!!

طلال..مسك يدها..وابتسم..وبصوت عالي
..:خفض المكيف شووي..!!

السواق ..خفض المكيف..سحر.
.غمضت..خوف..وتوتر..!!

لينا نفس الشيء..طلعت..
واستقبلوها أخوانها..وابوها..وصلوها..لسيارته
مبسوووط..وشاق الضحكه..فتح لها عزوز
..الباب..ركبت..وهي ترتجف..حتى هي..سلموا عليه
..وصوووه..تعب..وطفش..!!

فارس..يهز راسه..:قسسم بالله فهمت
..تكفون بروح..خلاااص..فهمنا..!!

الكل.:هههههههههههههههههههههه..!!

خالد.:هههههههههه..فروووس.
.يالخبل..اررررررركد..!!

فارس..يأشر بيده..:يالله..فمان الله..!!

ركب..ومشى..لينا..تحس بتطيح.
.من الرجفه..رجعت ع ورا..وتشد ايديها..!

فارس..مبسووط..وبيطير..مسك يدها.
.وشدها..وضغط عليها..وهو شاق
الضحكه..لينا..قلبها بيطيح..من الخووف.
.والرعب..حاسه بتمووت..!!

ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜ ღ

ببيت أم محمد..الساعه..2:00ص...!!

محمد..نزل من فوق..ميس بالصاله
جالسه..ابتسم..وردت له الابتسامه..
جلس..وهو يطالع بالساعه.

:الانتظار صعب..ههههههههههه..!!!

ميس..انعصر قلبها..ياقسوة هالكلمه
..نزلت راسها..محمد..تندم..قالها..
اخذ نفس..ومسك يدها..

:ميسس..بقولك شيء..خبيته عنك.
.لازم تعرفينه.
بس..لازم..لازم..تقدرين..ان هالشيء
سويته..لمصلحتك..مهما كان قاسي
..!!!

ميس..تضايقت..حست في شيء.
.وشيء كبير..وراح يقلب..حياته..اكيد..
هزت رأسها..:خلااص..لاتقوله..مابي اسمعه..!!

محمد...أخذ نفس..ووقف..بروح..شوي
..وبرجع..تذكرت شغله..طلع ركض
..من الدرج..!!

ميس..مسكت قلبها..وغمضت..ياترا..
وش اللي مخبيه عني..لفت للباب..اللي انفتح..
وطالعت..فيهم..ازعااااااج..!!

ريم..مدرعمه..:هنيف ..الله يقرفك.
.كلش وع..وع..وبعدين يعني..؟؟

الهنوف..يدها ع فمها..
:لاتركبين جنبي..طيب..؟؟؟

ريم..فاتحه فمها..:وين اركب.
.ايش رايك اركب..بالشنطه..؟؟

ماجد.:خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
..والله فككره..!!

ريم..تدفه..:انت انطططم..اوووف.
.مشت..وبققت عيونها..وفتحت فمها..
وتصنمت..وأعلى صوووت..
:ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااا
وركضت لهم..وتناقز..ماسكه بماجد
..وهو منهبل...مشوا كلهم..وكلهم انصدموا.
.ميس وقفت..بتوتر..وشدت ايديها..!!

كلهم يطالعون ويرمشون..الهنوف..
ماسكه قلبها..:بسم الله..بسم الله..!!

ام محمد..بخوف..:قل أعوذ برب الفلق
..من شر ماخلق..!!

ماجد..بلع ريقه..:اعوذ بكلمات الله
التامات من شر ماخلق..!!

ميس..توترت..وبهدوء..:أأأسسفه..!!!

ريم..والهنوف..:ااااااااااااااااااااااااااااااءءءء. .!!

ماجد..:بسم الله..وشوو مدخلك هنا.
.قل اعوذ برب الفلق..!!

ام محمد..تضرب يده.:قلت لك..خلي
الراديو شغال..واذاعة القران..
وتقول ازعاج..شبعت اللحين..!!؟؟؟

الهنوف..بخوف..:ماجد..ياحيوان
..طفيته ليششش..؟؟؟؟

ريم..تضربه.:ااااءءء...كيف نطلعها
..يماااااااااه..!!

محمد..نزل..وانصصدم..من صراخ
ريم..بقق عيونه..كلهم..ملتمين
ع ماجد..وكتم ضحكته..وبصراخ.
.:بووووووووووووووووووو..!!

الكل..:اااااااااااااااااااااااااااااءءءءء...!!

وتناقزوووا..ولفوا عليه..نزل
ميت ضضحك..:ههههههههههههههههه
...هههههههههههههههههه
..اااااوه..يابططني..هههههههههههه
...شوفوا..شووفوا..اشكالكم
.ههههههههههههههههههههههه...!!

الكل بلع ريقه..اما هي فاتحه فمها.
.وعيونها..امتلت دموع..3 شهور..
ماشافته..مستحيل..مستحيل..مشت.
.وهو وقف ضحك..يالله اشتقت لك..
موو مصدق..مشى جهتها..ع طول
تعلقت فيه..وتبككككي..بصوووت عالي
...ام محمد..تعلقت عيونها بالبنت.
.تشبهها..تشبهها..نسسسخته..يالله..
..وابتسمت..راحت لها..ميس..قلبها يدق.
.ويدق..تقدمت منها شوي..
ام محمد..سحبتها لحضنها..وبكت.
.وهي تضمها..ميس..بكككت..ماتدري ليش.
.مع انها ماتعرفها..الا صوت...وصوره.
.بس بككككت..وبكككت..
وتعلقت فيها..والهنوف.تبكي.
.مع محمد..وهو يتحمل..مايبي يبكي...!!!

ماجد..وريم..فكت ماجد
..وطالعوا ببعض..بغبااااء..!!

ريم..:ايش فيهم..يعني .
.ذولي انس..مو جن..؟؟؟

ماجد..يهز راسه..:ايييييه..محمد.
.وعرفناه..ذي مين..؟؟؟

لفوا عليها..وبعدها..فتحوا عيونهم.
.وفمهم..ولفوا لبعض..وبصوووت واحد.
.ومع بعض..

:مـــــــــــــــــــــــيس...!!!!!

لفوا عليها..وراحوا لها..ساحبين
ع محمد..خخخخخخخخخخ..بس هو مشغول.
.بالهنوف..متعلقه فيه..وتبكي..كأن أحد مات..!!

ميس..تبكي..ام محمد..تضمها وتبكي.
.:اااه..سامحيني يمه..سامحيني..
سامحيني..!!

ميس..تبكي..:مووووو ذنبك..يممه.
.موو ذنبببكككك..!!

ماجد..وريم..يطالعونهم..ريم بكت.
.وبصوت باكي..:يمممه..خلاااص..
ابي احضنهاااااا...!!!!

ماجد..صقع راسها..:وش تحسين فيه..؟؟؟

ريم..تشهق..:مدررري..!!!!

محمد..يهدي الهنوف..اللي متعلقه فيه
..بس عيونه..معلقه بميس..وبأمه..
وأخوانه..وكيف ردة فعلهم..!!

ام محمد ..فكتها..وريم ضمتها..
بقوووه..وبكت..صاروا يبكوون ثنتينهم..
بصووت عالي..ريم ببكي.

.:اااااءءء..يعني انتي أختي..اااااااااه..!!

ميس..تبكي..مثلها..:تخيلي..انتي
ريمووه..المزعجه..اختي...!!!

ريم..تضمها..:حيووواانه..انتي بعد مثلهم
..مو مزعجه..وشهقت..مع نفسك...!!

ميس..تبكي.وتضحك..صووت غبي
..:ههههه..اجل..وغرفتك ذيك..؟؟؟

ريم..فكتها..وتمسح دموعها..
والمكياج معفووس.:عااادي..اللحين برتبها.!!

ماجد..مشاعر غريبه..يعني ذي أختي.
.أم محمد..مسكت يده..وابتسمت..
من بين دموعها..:ذي أختككك..ميسسسس..!!!

ماجد..انحرج..وحك رقبته..باس راسها
..بس هي تعلقت فيه..وضمته..
ودفنت..وجهها..بصدره..وتبكي.
.وتشده..شعووور غير..لما تحس..وراك
أهل..وسند..وعززززوة..وراك ظهر
..تستند عليه..وقت الشده..وهذا اللي
ميس..فقدته..من كان عمرها 4 سنوات.
.وبهاللحظه..هذي اسعد..لحظه بحياة..ميسس..!!

ماجد..تأثر..رفع رأسه..عشان
مايطيحون دموعه..ريم..تبكي..ضربت كتفه
..وهي تشهق..

:موويجد..مو معقول بتبكي..!!؟؟

ماجد..نزلوا دموعه..
:انطمممممي..ياحيوانه..!!

ريم تشهق..:ططططططططططيب..!!

محمد..هدى الهنوف..بالقوه.
.مسك وجهها..تغيرت..ونحفت كثير..
مسح دموعها..وباس راسها..

:أحبك..ياقلبي..أشتقت لك..اشتقت لك..!!

الهنوف..بكت من جديد..ضحك عليها.
.:هيييه..هييه..بس..انتي شوفي شكلك
..واشلون صاير..حستي ام..ام الكشخه.
..ههههههههههه...!!

الهنوف..كشرت..وتمسح دموعها..
راح ضم امه..بقوووه..ودفن وجهه
بكتفها..وباس خدها..وراسها..ويدها.
.:ااه.يمه..وحششتيني..ياريحة الجنه.!!

..ام محمد ببكي..:اااااه..ياولدي.
.تقطع قلبي..الحمدلله ع سلامتكم..!!

محمد..يضم ريم..:الله يسلمك..يمه..
اخبارك..ريمي..وحشتيني..انتي وهبالك
..يالخبله..!!

ريم..تعلقت فيه..:وانت وحشتني
..انت وانحرافك العلني..!!!

محمد..:هههههههههههه..وفكها.
.قليلة أدب..!!

ماجد..فكته..ميس..وهي تمسح دموعها
..ضم محمد..بقووة..ويرص عليه..بقهر..
:محمد ياكلب..والله كنت حاسس.
.غيابك ذا..وراه سالفه..؟؟!

محمد..:هههههههههههههه
..شفت كيف..مفاجأه..ههههههههه..!!

لفوا على صوتها العالي..
وهي عند الباب..:ااااااااااااااااااااااااااااااااااءءء.!!

ريم حطت أيديها..ع اذانها.
.:حسبي الله..بسسسس..!!

محمد..ركض لها..مشتاق..
وولهان عليها..جلس ع ركبه..وفتح ايديه..
مشت له..وهي فاااغره..من البكككي.
.وضمته..محمد..يضممممها..بقووة.
محمد..بحب..ومتأثر..

:يااارووووووح باااابه انتي..اااااه..اشتقت لك..
حضنها..وتعلقت فيه..وقف فيها
..وهي راسها..ع كتفه..بس ساكته
..وتشهق..أحيانا..!!

.ماجد..:ههههههههههههههههه..!!

محمد..:كككذا زين..صيحتوا أميرتي.
وبكيتوووها...عقاابكم بعدين..!.

ريم..مسكت يد ميس..وجليت بجنبها.
.:اقوول..بعض الناس..اللحين..
محترقين غيره..وتاشر بعيونها.للهنوف...!!

الكل..
:ههههههههههههههههههههههههههههههههه..!!

الهنوف..كشرت..وكشت عليها.
:كم مره قلت لك..ماأغار من بنتي..اووف..!

ماجد..:خخخخخخخخخخخخخخخخ..
علينااااااااا..؟؟؟

الكل..:ههههههههههههههههه..!!

محمد..مد يده..وحطه ورا..أكتافها.
.وضمها عليه..وبحضنه لانا
..وباس خدها..بقووووووه..:فديتهااااااااااااا.
.هي ملكككتي..مو اميرتي...!!

الهنوف..تطالعهم..ورفعت حاجب.
.الكل..:هههههههههههههه..!!

ميس..مشاعر غريبه..واحاسيس
غير..غير..غير..ابتسمت بتوتر..!!

الكل جلس..ريم..بصرقعه..
:ميوووسه..واااي تهبلين..وتطالع بوجهها..
يالبييه..العيون بندقييه..اااااااخ بس
..تطيح الطير..من السمااا..وووه بس
ميس انحرجت..الكل.
.:هههههههههههههههههههههههه..!!

ماجد..:الله يعينك..يأختي الجديده.
.هذي اختك..قسم لتطلع..الشيب برأسك
..هههههههههههه...!!

ريم كشرت..:مااااااالت..هذاني امدحها.
.واتغزل فيها..انطم بس..!!

ميس...ماتحملت.
:ههههههههههههههههههههههههه...!!

الكل ابتسم..وبدوأ التحقيق معها..!!

محمد بهدوء..:هذي أختنا ..وبنتنا ميس
..عمرها..20سنه..كانت..مصابه
بسرطان..وكنت معها..وتعالجت..
وابشركم..راح منها..والحمدلله...وسكت..
يقول متزوجه..ولايسكت..الهنوف
..وأم محمد..ساكتين..!!

ميس..قلبها يدق..يالله..قولهم.
.اني مطلقه..تكفى قولها..وريحني..!!

ماجد..:حياتي..الحمدلله على سلامتك..!!

ميس بحزن..:الله يسلمك..!!

محمد..:بعد وفاة..امها..عاشت
بدار أيتام..6 شهور..وتبنتها..عائله..سكت
..وكمل..أهل ساره..زوجة عبدالعزيز...!!

ريم..بصدمه..:سسسسساره.
.لفت لميس.ومسكت يدها..يعني ساره.
.تقرب لك..ووووه..ونااااااااااسه.
.ماقد جابت..طاري لك ابداااااااااا..!!!

ميس..سكتت..ومسكت يد ريم..
:يعني تعرفينها..؟؟؟؟

ريم..:ههههههههههههههه..اااايه
..عززز المعرفه..اليوم كنا عندهم..
او زوااج أخوات زوووجها..التؤام
..وحامل..ومكرشه..ومو مخليه..بعزوز
..عقل..ههههههههههههههه..!!

ميس..خنقتها العبره.ونزلوا دموعها.
.ريم..حزنت..:يوووه ميووس..
خلااص..بكره..روحي لها..ولا يهممممككك..!!

ميس بهدوء..:بس هي..ماتعرف
..اني تعبت..وتعالجت..!!

ريم بصدمه..:اشلووون ماتعرف.
.طيب..لما تعبتي..وينك..وماشفناك ابدا..
كيف كنتي عايشه..اللي اعرفه..ساره يتيمه
..ومن الرياض..وين كنتي انتي..لفت لمحمد
..وين حصلتها..وكيف..؟؟؟

ماجد..يطالع محمد..فعلااا..وين..وكيف
..واشلوون...!!

محمد..بلع ريقه..:هالكلام
..ماراح يطططلع..لمخلووق..واللي يطلعه..راح
ادفنه حي..واواسي تراب قبره بالارض...!!!

ريم..وماجد..مصدومين..ام محمد.
.والهنوف..ساكتين..وميس..مخنوقه..!

محمد..بهدوء..:كانت متزوجه.
.الولــــــــــيد..مسييااار...!!

ريم..وماجد..فاتحين..فمهم..بصصصصدمه
...ميس جرحتها..كلمة كانت..
متزووجه..سكتت..ونزلت راسها..للأرض...!!

محمد..يكمل..وهو يطالعها..:عاشت معه
..واخذ نفس..وكمل..حتى تعبت..
وانتشر فيها..المرض..واكتشفت
..ان مازن وريمااااس..هم عيال تركي..
خالها..لما قالي مازن..على طول عرفتها.
.ورحت لها بكندا..!!

ريم..وماجد..وميس..مصدووومين..
ميس..مصدومه..مازن..مازن..مر عليها
..هالاسم..ايه..ولد خالها..اللي قالت امه.
.انها..وانهااا....!!

ريم بصدمه..اقوى..:كماااااااااااان.
.ريماس..زوجة رامي..بنت خالها..؟؟

ماجد..مثلها..:والله حيرتوونا..ليش حنا
..أخر من يعلم..؟؟؟

محمد يكمل..:بس أنا..أسف ياميس..!!

ميس..طالعته..بإستفهام..ريم بصرقعه
.:شنوووووو..ليش..؟؟؟

محمد..:ياحبكك..للقافه..مو شغلك...!!

ريم كشرت..ميس..قلبها عورها..
:محمد..ليش أسف..ايش مخبي علي..؟؟

محمد..بين التوتر عليه..بلع ريقه..
.مقدر أقولها..مقدر..سكت..وابتسم..
:اسف..لاننا ظهرنا متأخرين..بعد كل
ماعانيتيه..أسف..من قلب ..أسف..!!

ميس..بككت..ريم بككت معها.
.ع الريحه..خخخخخخ..!!

ماجد..مسك راسه..:ياهووووووووو
..بس راسي صددع..!!

محمد..وقف..:يالله..ابي ارتاااااح..تعبااان
..لف عليها..واكيد..ميوس تعبانه
..يالله ريم..لااوصيك..خلي الغباء.
.والصرقعه..حقتك..!!

ريم كشرت..وقفت..وسحبتها..:يووه.
.نسيت ماعرفتها علينا..!!

محمد..يهز راسه..:من زينك..ماغيرك
..ومويجد..خلاص معروفين..!!

الكل.:ههههههههههههه..ماعدا.
.ريم..تسحب ميس..وتصرف..:امششي.
امششي..خلي المنحرف ذا..ع جنب
..يالله بس..!!

طلعوا..الدرج..ومحمد..صياحه..
عشان قالت..منحرف..خخخخخخخ..!!

ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.


بفندق..ال...!!

تسبح..وطلع..سحر..بالصاله.
.وبردانه..ومتفشله..من لبسها..سمعت خطواته.
.وقلبها يدق..معها..غمضت عيونها.
.ابتسم..جلس بجنبها..
وهو يمسحها..بنظراته..سحر انحرجت.
.رفعت يدها..ورجعت خصله..
من شعرها..ورا أذنها..أبتسم.

.:جوووعانه..صح..؟؟؟

سحر..بتموت جوع..بس الخوف..طااااغي.
.ابتسمت..بتوتر..:أيوووه..!!

طلال..ابتسم..:ثواني..ويكون العشى
موجود..كم سحوره عندي..وحده..
وعذبت قلبي...هههههههههههه...!!

سحر..انحرجت..وتوترت..دق الجرس
..ابتسم..قامت هي...لداخل الغرفه..
قفلت..ووقفت عند المرايه..تطالع بشكلها
..لابسه قميص نوم..ابيض..
ساتان..لنص الفخذ..شعرها طايح..
حاطه كحل خفيف..وقلوس خوخي...
أخذت نفس..رفعت عيونها..للمرايه
..وجت بعيونه..ابتسمت..بتوتر..تشوف
عيونه..تطالعها..راح لها..وضمها من وراها.
.غمضت..وقلبها يدق..ويدق.
..باس كتفها..وخدها..ورقبتها.
.وهي مغمضه..حملها للسرير......!!!!

ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ

بنفس الفندق..بجناح ثاني..!!

لينا..وفارس..يتعشون..انتبه لها.
.مبين منحرجه..وبقوووة..أبتسم.
.ومد لها..الملعقه..يأكلها..رفعت عيونها
..وجت بعيونه..ابتسمت ..بتوتر..بلعت
ريقها..فتحت فمها..أخذتها..وهو مركز فيها.
.ومبتسم..توترت..وقلبها يدق
..يالله..نزلت اللقمه..تبي تقوم..بس منحرجه
..أشلون..بيشوف جسمها..
ماتقدر تقوم..لابسه..قميص نوم..أحمر.
.من الشيفون..لنص الفخذ..شعرها
..طايح ع ظهرها..كحل خفيف..وقلوس أحمر.
.خفييييف..ابتسمت..وقفت..
ومشت بسرعه..بس وقفت..لما ضمها..
من وراها..وباس خدها..غمضت
..وقلبها..تحس يسمعه..بلعت ريقها..
حست انها بالهوااء..شالها..ودخل
فيها..غرفة النوم....!!!

ஜღ.ஜღ.ஜ ღ

ببيت أم محمد..الساعه..3:00ص..!!

ميس..وريم..متمددات..بجنب بعض.
.وميس لابسه..بيجامه..من ملابس ريم..

ريم بهدوء..:ميوووس..سولفي لي.
.عن حياتك..!!

ميس..تطالع بالسقف..ابتسمت.
.أخذت نفس..:امممممم..شقولك..كان عمري.
.4سنوات..لما ماتت أمي..بسرطان..بعدها
..أخذني خالي...وجلست معه..6شهور.
.كان يكرهني..شيء ماتتصورينه..بعدين
عرفت..من محمد..ليش يكرهني..عشان ابوي.
.المهم..هالسته شهور..عشت فيها..
مثل..مثل شنو..مدري شقولك..بس الاكل
..يعطوني..وحدي..مستحيل..
أجلس..مع عيالهم..ياويلي..أتسبح..
أو اغير ملابسي..اصلا..ماأذكر..عندي
ملابسس..حتى مره..كنت ألعب..وطحت فوق
..ولد خالي..اللي عرفت منكم..أسمه مازن.
.المهم..جت أمه..مدري..هي متعمده..ولا فعلا.
.حست بكذا..قالت..اني كنت..ابي اغري ولدها
..واني بنت..نوف..وأحمد..يعني ايش..بيطلع منهم.
.سحبني خالي..أنا مو فاهمه شيء..وليش ضربني..
كل ذاك الضرب..ريم أتذكر..هالموقف
..انضربت ضرب..ماعمري..بحياتي
..ذقت مثله..أغمي علي..فتحت..بمكان مظلم.
.بعد شويات..عرفت اني بسياره..غريبه.
.أنا وين..تفأجئت..بخالي يسحبني..من يدي
..بقسوه..مره
أطيح..ويسحبني ع الارض..ومره أوقف
..لو اقولك..كنت طفله..بس ذيك
..الليله..كانت رعب..بكيت..وترجيته..
حسيت في شيء..غلط..بس مدري..
شنوو هوو...بعدها..كنت بمكان.
.كله اطفال مثلي..لما..كبرت.
.عرفت..ان اسمه..دار ايتام..حتى جت.
.وابتسمت..جت ساره..وأمي..زياره.
.وتعلقت فيني..سارونه..وأخذوني.
.وربووني..حسيتهم..هم أهلي..وهم دنيتي.
.وهم كل شيء..عشت معهم..حتى صار عمري
..17سنه..وصار عليهم..حادث..
وراحوا..الله يرحمهم..عشت أنا وساره
..حياه صعبه..صعبه..تذكرت..تمرد
ساره..وتغيرها..أبتسمت..كان عم لساره.
.يبي البيت..والحمدلله..طلع البيت..كاتبه أبوي
..بأسم ساره..وجلسنا فيه..حتى قبل سنه...!!

ريم..تمسح دموعها..اللي نزلوا بصصمت..
:ايووه..من هنا يبدأ الحماس..
وتحرك حواجبها..كملييي..!!!!

ميس..تذكرت..كل شيء..عن الوليد.
.من أول مكالمه له..حتى..رماها..مع محمد.
.مثل النكره..ابتسمت..وقوة نفسها..
:عرض علي الزواج..مسيار..
وصديقه عبدالعزيز..على ساره الزواج..و..!!

ريم..تربعت..وتقاطعها..:نو..نو..لحظه..
كيف عرفوكم..وأشلونن..؟؟؟؟؟

ميس..تطالع بالسقف..:
ممكن تعفيني..من هالسؤال...؟؟؟؟

ريم..كشرت..:طييييييييب..ايووه..كملي..!!!

ميس..ابتسمت..:وافقنا..وتزوجنا.
.أنا رحت لكندا..وساره..راحت لفرنسا..
ومن بعدها..ماعاد شفنا بعض..ليومك ذااا.
.وهزت راسها..أكلمها..بس..
لكن ماشفتها..أبداااااا...!!!

ريم..حزنت..بس تذكرت..وتربعت.
.من جديد..بحماس..:ميوووس..كيف.
..كيف..بالله الحياه معه..اااه يالبييه
..كيف..يأكل..واشلون يشرب..ااخ..
ياقلبي..كيف عااايش..يالبييييييييه..!؟؟؟

ميس..تعرف كل شيء..حتى تعرف.
.متى يشرب قهوته..أبتسمت..:عادي..
هو بشر عادي..وبين نفسها..بس جمرات
أنتقامه..تحوله لشبح..!!!

ريم..فاتحه فمها..:أي انسان عااادي
..يالله عاااد قولي...؟؟؟

ميس..عطتها ظهرها..ونزلوا دموعها.
.ابتسمت..:يأكل..ويشرب..غمضت.
..ويتألم..ويحن..مسكت قلبها..ويعصب
..ويعاقب..عصرت قلبها...مثله..مثل
غيره..!!

ريم..تمددت..:يالبييييييييه..بس عااد
..راح عليه..كنت اعشششقه..
لاتزعلين..عاد اللحين..ماأفكر فيه.
.ماأفكر..غير..ببدر..لبى قلبه...وتربعت.
..مدت يدها..تحت المخده..وطلعت الجوال.
.وتمده..:شوووفيه..شووفيه..
بالله..من الاحلى..هو ولا وليدووه..؟؟؟

ميس..مسحت دموعها بسرعه.
.ورسمت اببتسامه..جلست..واخذت الجووال.
.وفتحت فمها..وطالعت بريم.
.ريم شقت الابتسامه..وتحرك حواجبها..

:اكييد تعرفينه..صصصح..خخخخخخخخخخ..!!؟؟

ميس..ابتسمت..:يب اعرفه..مو رجل اعمال
...ماشاء الله ..معرووف..!!

ريم..تهز راسها..:الاااا...وكمان.
.أخته مرام..بعرفك عليها..ان شاء الله..
بالعرس..بعد يومين..وفتحت فمها..صصصح
..ايش رايك..اليوم..نروح السوق..ونجيب
لك أغراض..وكذا يعني..للعرس..وللبيت
..ولك..هاه..ايش قلتي..؟؟؟

ميس..بحماس..:اووووووك..صار..!!

ريم..ضمتها..بوناسه..:حيوووانه.
.ماجيتي..الا لما..صرت بعرس..المهم..
يالله بسرعه..ننام..عشان السوق..تمددت
..وتغطت..!!

ميس..بققت عيونها..سحبت الشرشف.
.من فوق راسها..:هيييه..ريموه.
..قومي بس..باقي..5دقايق..على الاذان..!!!

ريم..شعرها معفوس..:اوووف..طيب.
.طيب..جلست..خلينا نسولف..امممم
..ايوووه..سولفي لي..عن كندااا..كيف.
.حلوووووهه..!!

ميس..تذكرت كل شيء..ماشافت
شيء اصلا..غير الحبس..والعذاب..
والذل
..وانواع التجريح..ابتسمت.
.وجلست تسولف..مع ريم...!!!!!

ღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜ ღ

يوم جديد...!!\

شَوارِع الإِنتِظار طوِيله وأرصِفتُها يَملؤُها الوَجع " ��❗

دائماً هناك امل ♡،، يهمس لنا ان في الغيب
،، شيءٌ جميل يستحق الإنتظار ..


كل أبطالنا..أو أغلبهم..هالكهم التعب.
.ونااايمين..ماعدا..أثنين..

(الــولـيـد..وميس..))...!!

الوليد..صحي..أخذ شاور..ولبس.
.بنطلون جينز..وقميص أبيض.
.رجع شعره..لورا..وتعطر..وحط كريم..
ونزل..الكل..نايم..والبيت هادي..تذكر..
رجع فوق..وأخذ الدفتر..وطلع..راح لكووفي شوب
..جلس..وطلب قهوته..
فتح الدفتر..ويقرأ..باقي له..3صفحات..ويختمه..!!


حين تملأُ كفيْـكَ من قمحِ القلب ..
كي تـُطعِمَ أرواحهم الجائعة ..
ثم يخذلونَ إحساسَك النبيل ..
فلا تعاتبْهم ..!!
فقط .. قلْ : وداعاً وابتسم ..

***

حين يتباكونَ كإخوةِ يوسف..
ويدّعون الأسى على ما أصابك ..
ثم تسمعُ في دواخلهم ضحكاتِ شماتةٍ تدوي ..
فلا تعاتبْهم ..!!
فقط .. قلُ : وداعاً وابتسم ..

***

حين تنثرُ الورود.. وتنشرُ العطور..
وتنتشي كطِفل .. فرحاً لنجاحِهم ..
ثم يشككون في مصداقيةِ مشاعرك ..
فلا تعاتبْهم ..!!
فقط .. قلْ : وداعاً وابتسم ..

***

حين تضٌحي وتعمل الكثير من اجٍلٍهم..
ولكن في المقابل لا ترى سِوا
كرهـــُـــــــــهــــــــم..
فلا تعاتبْهم ..!!
فقط..قلْ : وداعاً وابتسم..

***

أخذ نفس..يالله..هالبنت..شكلها
عانت كثير..وكثير..والله نفسي..ارجع لها
.ألمانيا..مسك رأسه..ياربي أيش فيني
..صدق مهبول..والله مهبول..رفع
يده..ويطالع بساعته..الساعه..11..اووف
..عزوز أكيد نايم..اخذ جواله..
من قدامه..ع الطاوله..وأرسل لعزوز.

.(تعال..لمطعم ال..انتظرك..للغدا..)
..وقف..حط الحساب..أخذ الدفتر
..ومشى..بتمشى شوي..حتى يأذن.
.وبعدها..بيروح للمطعم..وينتظر عزوز...!!!

ஜღ.ஜღ

ببيت أم محمد..الساعه..12:00م..!!

محمد صحي ..وكسسلااان..ابتسمت
..توها طالعه..من الحمام..ويدها فيها
..مويه..وبنذاله..نفضت يدها..ع وجهه.
.محمد..فز..وحط ايديه.ع وجهه..!!

:هنننيف..هين ..اوريك..قام بسرعه
..فتحت فمها..ورجعت لورا..قام..
وتقدم منها..وهي ترجع ورا..وهو يتقدم.
.ضربت بالتسريحه..وراها..
وقلبها يدق..وابتسمت..هوو قلبه بيطير..
اششتاق لها..باس خدها..وبهمس.

.:تصدقين..نمت أحلى نوومه.
.من 3شهور..مانمت مثلها
..ووه..يالبااك بسس..!!

ابتسمت..وباست خده..محمد..
مسك قلبه.:اااه..ياقلبي..قرب من شفايفها.
لفوا للباب..محمد بقق عيونه.
.الهنوف..ماتت ضحك..محمد..فاتح فمه..!!

واقفه..والدبدوب بيدها..وشعرها
معفووس..وحتى البيجامه..معفوسه..
محمد..غمض..ولف عليها..

:اللحين..مابفتك..من عمتك ريموه
..وتجين انتي..لالا..لازم ازووجك..وبسسرعه..!!

لانااا..تفرك عيونها..ببراءه..
وبصوت مبحوح نوم..:بااباا..!!

محمد خخخق..ع طوول..
:ياروووح باااابااا..!!

الهنوف..:هههههههههههههه.
.وين اللي بيعاقبها..ويزوجها..ههههه..!؟

محمد..نزل الارض..ع ركبه..وفتح ايديه
..:يوووووه..لبى قلبها..لانا..ارتمت.
.بحضنه..ضمها..بقووه..وباس خدها.
.أصلا..من يستاهلها..ماراح ازووجها.
.أي احد..لان بنتي أميره..ماتتزوج أي أحد..!


بالمطبخ...!!

الشغاله تساعدها..وهي تطبخ.
.وتحس بنششاط..وحيويه..وتفاؤل..ابتسمت

..:لااااا..اللحين..لازم نقفل القدر شويه
..وبعدين..نحط المويه.اوك..!؟؟

الشغاله..ابتسمت..وهزت راسها..:أووك..!!

لفوا..ع صوتها..:السلام عليكم..!!

ميس ابتسمت..:وعليكم السلام.
.راحت لها..وباست راسها..كيفك يمهه.؟؟

ام محمد..قلبها يتقطع..على ميس.
.:الحمدلله يمه..كيفك انتي..وعساك مرتاحه..؟؟

ميس..ابتسمت..:يب..يب..مرتاحه..
ومرتاااحه كثير..كثير..!!

ماجد بصوت عالي..:ياجعله دووووم..
دوووم..ابتسم..وضحكوا..باس راس امه.
.:اشلونك يالغاليه..؟؟؟

ام محمد بحب.:بخير..عساااك...!!

باس خد ميس..:اخبار أختي الحلووه..؟؟؟

ميس..ابتسمت..بتوتر.
.:الحمدلله..أخبارك انت..؟؟

ماجد..يفتح القدر..ويشم الريحه.
.:اززززقح..بس جوووعان...ووه.
.وش هالريحه..بسس..؟؟؟

ام محمد..مسكت يد ميس..:يممه.
.ليش متعبه عمرك..وطابخه..تطبخ الشغاله
..عادي..معودتها..لاتحاتين..؟؟

ريم..بصدمه..من وراهم..حطت يدها
ع راسها..:ووووي..وووي..ميووس
..من جد..طابخه الغداء..يعني..ماتقومين
..مثلي..مقفله النفسيه...؟؟؟

الكل.:هههههههههههههههههههههههههه..!!

ريم فتحت فمها..بألم..ماسك اذنها.
.:سمي..قلي ماشاء الله..يالنفسيه..!!

ريم..فااتحه فمها..:اااه..حموود..ماشاء الله.
.ااي..فكني..!!

الكل..:خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ..!!

ماجد..:احسسن.تستاهلين...!!!

ريم كشرت..ودرعمت من بينهم..كلهم
..فتحت القدر..وشمت الريحه..
وغمضت..:وووه..يالبييه..ميوووس
ياحيوانه..شكل وزني بيزيد..بس بيومين..!!

ميس.:ههههههههههه..راحت لها.
.وضربت يدها..وغطت القدر..:ههههه..
خليه يزيد..منشان تحلوين أكثر..!!

ماجد..يحرك حواجبه..:عششانن بدر
..يرووح فيها..!!

ريم فتحت فمها.
.الكل..:هههههههههههههههههههههههههههههه..!!

ميس..تحس بالسعاده..والمطبخ ملياان.
.اصوات اهلها..وضحك..وحب..
مشاعر غريبه..فعلا الاهل..وووووووووطن.

.محمد راح لها..وباس راسها
..بحنان..:أخبار ميووستي الحلووهه..
عسا ماازعجتك..هالخبله..؟؟؟

ريم بققت عيونها..:يمممممممممه.
.ايش فيكم علي..اصلا كلها..اليوم.
.وبكره..وبعدها..بتفقدوني..ويصير البيت.
.مظلم..بدووني..!!

ماجد..رفع حاجب..:ارحمينا..مأخذه
مقلب بعمرك ترااا..؟؟؟

الكل.:ههههههههههههههههههههههههه..!!

ميس..ابتسمت..:لااا..لبى قلبها.
..أحلى أخت بالدنياااااااااا..!!

ريم..تكسح ماجد..وتسوي له حرررره
..بيدها..ماجد..يضحك...!!

الهنووف..تدف..ريم..:وووووووووع.
.ابعدي..بعيد عني..!!

ريم مقهوره..راحت وضمتها..بقووهه.
.:هااااااااااااااك..شششمي..شممي!

الهنوف..بققت عيونها..وتدفها
..وهي ناشبه فيها..:وووع..ريموووه..
وخرري...فكيني..ووووووع..!!

الكل..
:ههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههه..!!

محمد..مسكها..من ظهرها..وسحبها.
:فككككي..حرام عليك..لاتعذبينها...!!

ريم..تصلح بلوزتها..:تستتاهل..!!

الهنوف..ركضت للحمام..ويسمعونها.
.:وووووووووووووووووووووع..!

الكل..
:هههههههههههههههههههههههههههههههههه...!!!

ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜ


ببيت أبورامي..الساعه..2:30م..!!

الكل ع طاولة الغداا..ويأكلون..رامي.
.ماله نفس..يأكل..يأخذ لقمه..ويجلس
ساعه..عشان يبلعها..ريماس بجنبه
.ونفس الشيء..تقلب الشوكه..!!

أم رامي..ملاحظه..وساكته..حاسه
بينهم شيء..بس ماتبي تتدخل..!!

مريم..بحماس..:يممممه..خلونا نرووح
..لبيت عمتي نوره..بليييزز..!

رامي..:ترا عرسك..بعد بكره..
مايصلح يشوفك..المعرس..هههههه..!

مريم..تذكرت.:اووف..يوووه صدق.
.طيب..ابي اشوف..أختهم..ميس.!

((جاهم الخبر..وجاء مازن.
.عن طريق محمد..))..!!

ريماس..هاديه..ومسرحه..رفعت راسها
..لمريم..:هيييه..رميس..ماتبين
تشوفين..بنت عمتك..؟؟؟

ريماس..ابتسمت..:الا والله..
متحمسسه..ماأذكرها..أبدااا..!!

رامي..ساكت..مايسمع صوتها.
.الا هنا..قدام اهله..اما بالغرفه..تحاول.
ماتدخها كثير..اغلب وقتها..هنا مع اهله..
عارف..عشان مايكلمها..وقت..
النوم..تنام...وهي معطيته..ظهرها
..يالله تعبت..عذاب نفسي..!!

ريماس..حطت الملعقه..ووقفت.
.رامي..ساكت..ومنزل راسه..أم رامي..
طالعت..بصحنها..

:يممه..وين رايحه..ماأكلتي شيء..؟؟؟

ريماس..ابتسمت..:لاااا يممه.
.خلاااص..مالي نفسس..!!

مريم..بمزح..:وويه..لايكون..بالطريق.
.شيء جااي..وترفع حواجبها..!!؟؟

رامي..غمض عيونه..ريماس.
.قلبها يدق..كيف لو فعلا صار..وطلعت حامل.
.اشلون بتعيش..بلعقت ريقها..
:ههههههههه..يمكن..دفت الكرسي..
ومشت..طلعت الدرج..رامي..أخذ نفس.
.حط الملعقه..ودف الكرسي..وراح
وراها..الكل سااكت..حاسين..في شيء بينهم.
.بس ماراح يتدخلون..!!

ريماس..دخلت الغرفه..دفت الباب.
.ومشت..قبل مايتقفل..رامي..مسكه...
ودخل..وقفل..ريماس..غمضت
..ماتبي تشووفه..يالله تتحمله..عند أهله..
أخذت نفس..ولفت عليه.

.:انت ايش تبي مني..لو سمحت..تفضل براا..
ولا أقولك..أنا بطلع..وأشبع انت..مشت.
.بس وقفت..وغمضت عيونها..
رامي..ضمها..من وراها..ودفن وجهه..
بكتفها..:ريمااسي..خلاص..تكفين
..والله بمووت..أحبكك.وأحبكك..كافي عذااب..!!!

ريماس..ابتسمت بسخريه..نزلت دمعه
يتيمه..وحاره..وبهدوء..:ليش..
ليش..تتعذب..شنوو معذبكك..؟؟؟

رامي..دافن وجهه..:أنتي..ريماس.
.تكفين..أنا أحبك..وشاريك..والله انتي..
أغلى من رووحي..سامحيني..يادنيتي..!!

ريماس..بكت..بهدوء..ضمت ايديه.
.اللي ع جسمها..بإيديها..وبكت..
بصوت عالي..:أكرهكك..وأشتاق لك..
أبي أذبحك..وكمان أشتاق لك..مو قادره.
.أسامحك..أشلون كنت وحشش..وحطمتني.
.وشهقت..وصارت تبكي
..وجسمها يهتز.!!

.رامي..شدها أكثر..ونزلوا دموعه.
.:أنا أسف..أسف..اسف..أحبكك.
.وربي أحبكك..مستحيل.أتخلى عنكك..مستحيل
..مووو متخلي عنك..لو تموتين..أنتي لي..وللأبدد..!!!!

ريماس..صارت تبكي..بصوت عالي.
.رامي فكها..ولفها له..وضمها..بقوه
...ريماس تعلقت فيه..وتبكي..بضعف.
.وألم..ودافنه..وجهها بصدره..!!

ღ.ஜღ.ஜღ.ஜ ღ

بمطعم ال.....!!

خلصوا غدااا..الوليد..هادي..
ويطالع بالشارع..من الباب..ومسرح..!!

عزوز يطالعه..أخذ نفس..:وليد..!!

الوليد..لف عليه..:أهلااااااااا..!!

عزوز ابتسم..الله يعينك..ماألومك.
.كنت بموت بدونها..بلحظه بس..اشلون
انت..وبهدوء..:أيش ناوي عليه اللحين...؟؟؟

الوليد..فهم عليه..ابتسم..رجع ظهره
..لورا..وتكتف..:لو أقولك..أحسها عايشه
..مو ميته..أسمع صوتها..بكل مكان
..واشوفها..بكل بنت..تمر قدامي.
.اشوفها ميس..حتى بزحمة الاصوات
..والازعاج..اسمع صوتها..
وأميزه..أول مايدخل..قلبي..قبل أذني.
.مسك قلبه..أحسها عايشه..بداخلي..
ترجيتها..تتركني..بس رافضه..طول
وقتها معي..أقولك..أحسها عايششه..
مو ميتته..مو ميتته..!!!!

عبدالعزيز..أنفطر قلبه..ابتسم..
:طيب..مارحت قبرها..؟؟؟

الوليد..أخذ نفس..:لو أقولك..مو قادر
..اوقف عنده..تصدقني..حاولت..ادق
على محمد..وأخذ مكان القبر..بس ماقدرت.
.أحس مو بقادر..أوقف عندها..تدري ليش
..لأن كل وقتها معي..كنت أقولها..موتي.
.وموتي..وخلي
القبر يضمك..والتراب يغطيك.
.ابتسم بسخريه..تخيل اللحين..اروح ابكي..
وأقول سامحيني..وأرجعي لي..وكنت أمزح.
.ماكنت أقصد..هز راسه..
مو قادر..حاااس بالخجل من نفسي.
.أخذ نفس طوووووويل...!!

عبدالعزيز..انعصر قلبه..ابتسم.
.:ايش رايك تكلمه..وتأخذ المكان..ونروح
مع بعض..يالله فرصتك..لازم تشووفها.
.وتصلي عليها..وتدعي لها..؟؟!

الوليد..حط وجهه..بين ايديه..
:تتوقع كذا..أفضل..؟؟؟

عبدالعزيز..يهز راسه..:أيووووه..
ومنها..يمكن ترتاح..وتقدر..ترتب.
.امور حياتك..من جديد..وتحاول تعيش..
من جديد..!!

الوليد..هز رأسه..واخذ جواله..
ودق على محمد..وقلبه يدق..مع الرنات..
أول مره..يحس..بهالشيء بحياته..أخذ نفس...!!


ببيت أم محمد..الكل ع طاولة الغداا...!!

دق جواله..وقف..وراح يشوفه.
.ع الطاوله..بالصاله..فتح عيونه بصدمه..
لايكون..عارف شيء..طالع فيهم.
.كلهم مشغولين..وسوالف..وضحك..
طلع فوق..وقفل الغرفه..أخذ نفس
.وفتح الخط..:ألووووو...!!

الوليد..بلع ريقه..:محمد..السلام عليكم..!!

محمد..ابتسم..:وعليكم السلام.
.أهلااا..مين معااي..؟؟؟؟؟

الوليد..قلبه يدق..أخذ نفس.
.:أبي منك خدمه..لو سمحت...؟!!

محمد..طول عمرك..ذكي..ومامشت عليك.
.اني ماعرفتك..ابتسم..:من معاي..أول شيء..؟؟؟

الوليد..تنرفز..(ماتغير)..
:تدري اشلون..خلااص..خلاص..غلطان بالرقم
..اسف..ع الازعاج..!!

محمد..كاتم ضحكته..باقي كبريت..
ماراح تتغير..لف للباب بصدمه..وفمه
مفتوح..ميس فتحت..الباب..وابتسمت.
.ووراها ريم..ريم بصرقعه..

:حموووووووود..تكككفى طلبناااااااااك.
.بنروح السوق..انا وميسس..!

محمد ارتبك..نزل الجوال..وغطى عليه.
.وعطاها نظره...!!

الوليد..قلبه يدق..عقد حواجبه.
.انا متأكد سمعت أسمها..والله سمعته..
أخذ نفس..أكيد يتهيء لي..
قفل الجوال..ورماه..!!

عبدالعزيز..يهز رأسه..:ليش ماقلت له..؟؟؟

الوليد..:حقير..مسوي نفسه..مو عارفني...!!

عزوز..أبتسم..:وليد..لازم..تعطيه وقت.
.ذي أخته..وأكتشف انها أخته..
بأخر أيامها..لاتتنرفز..ولازم تصالحه...!!!

الوليد..بعصبيه..:ماباقي الا هي..
انا اصالحه..مع نفسسسسه..!!

عبدالعزيز..بهدوء..
:بس هم أهل زوووووجتكك..!!

الوليد..دق قلبه..سند ايديه..ع الطاوله.
.وحط وجهه..بين كفوفه..وشد شعره..
:اااااااااه..مدري شسووي..تعبااااااااان
..حييييل..حييل...كل أوراق..
حياتي ملخبطه..مو عارف..اشلون ارتبها..؟؟؟؟؟؟؟؟

عبدالعزيز..:أنا بكلمه..وأطلبه..اووك..؟؟؟؟؟

الوليد..يهز راسه..عزوز ابتسم.
.واخذ جوال الوليد..ودق...!!!

محمد..متوتر..ميس مستغربه..
بس طنشت..يمكن عشان..فشلناه مع اللي
يكلمه..ابتسمت..

:عااااادي..مو لازم..بس ريم..أصــ...!!؟.!

محمد يقاطعها..:لاااااااا..مو عاادي
..رووحوا..كنت أنا راح أوديكم..بس
مشغوول..شووي..روحووا..خذوا السوواق
..وروحووا..وراح لميس..
دخل يده..بجيبه..وطلع بطاقته..
هذي بطاقتي..خذوا كل..اللي تبونه..لف
لريم..ولا اوصيك..جيبي لها..كل شيء.
.اعرفها..راح ترفض..بس انتي..
جيبي لها كل شيء..غصب عنها..!!

ريم..بحمااس.:ابششششششششر..!!

ميس..ابتسمت..:مشكوووووور حمووود.
..الله لايحرمني منكك..!!

محمد..قلبه عوره..ورجع جواله يدق.
.شافه..وابتسم..ريم..تسحبها..
وطلعوا من الغرفه..قفلوا..محمد راح.
.وقفل بالمفتاح..وابتعد للشباك..
أخذ نفس..وفتح الخط..:الووووووووو..!!

عبدالعزيز..بهدوء..:الوووووووووو
..محمد..عارف انك عارفنا..ابيك
بخدمه..ولازم..لازم..تخدمنا إياها..!!

محمد ابتسم..:ليش..مادق هوو.
.ولا كرامته..ماتسمح له...؟؟؟؟

عبدالعزيز..يطالعه..:لاااا..
مو كذا..بسس..يـ...!!.

الوليد خطف الجوال..:محمد..ابي اعرف.
.مكان قبرها..أخذ نفس..تكفى
طلبتك..ابي أشوفه...!!!!!!!

محمد ابتسم..وتنفس براحه..
:اووك..قابلني..بمقهى ال....بعد المغرب..
ابيك ضروري..ومنها.اقولك.
.هي وينها...اوووك..؟؟؟؟

الوليد..ابتسم..:اووووووووك..!!

محمد..ابتسم بإنتصار..:فمان الله..
وقفل..وطالع للحديقه..:اللحين.
.صرت جاهز..يالوليد..تختار..طلاقها.
.ولا زواجك منها..وأكبر حفل لهاااا..هذا اذا
وافقت هي عليك..عشان تعرف..ميس مين..!!؟؟؟

ღ.ஜღ.ஜღ.ஜ ღ

الساعه..6:00م...!!

سحر..وطلال..طلعوا..يتمشون.
.ومنها يتسوقون..ويتعشوون..برااا..لانهم
ماراح يسافرون..شهر عسلهم..الا بعد زواج.
.ريم..ومريم..وربى..وسلاف
..يعني بعد 5ايام..!!

ومثلهم..لينا..وفارس..طالعين..
من العصر..وراح يجلسون..لليل..!!

ღ.ஜღ.ஜღ.ஜ ღ

بمجمع ال.....!!!

مريم..وريماس..طلعوا..مع ريم
..وميس..وتعرفوا عليها..وطبعا ميس.
.تنحب..وتنحط ع الجرح يبرا..الكل..
حبها..وبسرعه..تسوقوا..
مابقوا شيء..ماشرووه..لميس..
هي ترفض..وكل وحده..تختار لها..شيء
غصب عنها..تعبووا من الفرفره..!!

جلسوا بكووفي..ريم تأخذ نفس.
.:اااه يارجوولي..!!

ريماس..تعبت..مو متعوده.
.:اووووف..اااه ياراسي..!!

مريم..جلست..:ااه عطششانه..!!

ميس..ابتسمت..
:ايش تحبون تشربون...؟؟

ريم..بوناسه..:ايه تكفين..
روحي جيبي لنا..!!

ميس.:هههههههه..طيب.
.ايش تبوون..؟؟؟؟

مريم..:انا وريموه..ايس توفي.
.وريماس..كابتشينو..وبسس..!!

ميس..ابتسمت..وراحت..وهي تشوف
الفلوس اللي معاها..!!

قريب منهم..الوليد..وعزوز..ع طاوله
..عزوز..عقد حواجبه..:اقول.وليد..
هالدفتر..ايش سالفته..شايفه معاك.
.من أول ماجيتك..واللحين..جايبه معك
..؟؟

الوليد..طالع الدفتر..وابتسم.
.عزوز..اختفت ابتسامته..عرف انه لميس..
اكيد..وهالوليد..عايش ع ذكرياتها..
ويقول ليش..ماينساها..هز راسه..
ووقف..:بروح الحمام..عن اذنك..!!

الوليد..مسرح بالدفتر..راح وتركه.
.مطنشه..الوليد فتح أخر صفحه..وهو
يقرأهااا..وقلبه يدق...!!

لماذا الخوف، والشمس لا تظلم في ناحية
إلا وتضيء في ناحية أخرى ؟

أخذ نفسس..وغمض عيونه..
وقلبه يدق..مايدري ليش..حاس بهوواء بارد.
..خلى جسمه يتنفض..ومبتسم..!!

ميس..وقفت..وقلبها يدق..وهواء بارد.
.حست دخل..ظهرها..اقشعرت..
بس قلبها يدق..شيء فضيع..كملت مشي
..ومرت..من جنبه..وهو مغمض
..وهي تغمض..وتفتح..عشان تشوف
..خطواتها..طلبت..وحاسبت..!!

الوليد..وقف..يحس في شيء..هنا
..بس وينه..الا هي..أكيد هي..وينها..
أحس فيها..مو خيال..مو خيال.
.هي هنا..وقريبه مني..راح يتلفت..ويدور
عليها..ميس..لفت بترجع..
وفتحت عيونها..بصدمه..وميلت راسها..
وفاتحه فمها..:معقول ذااا..هوو.
.الا هو..مشت..بدون وعي..مدت يدها..
ومسكته..وابتسمت..ألا هووو..دفــــــتـــري.
.ايش جابه هنا..فتحته..تتأكد
..وابتسمت..هوووو..لاحظت بالخيط..شيء.
.مسكت الخيط..وفتحت عيونها
...خـــــاتمي..ومصدومه.
.ايش جابه هنا..وتتلفت..!!

محمد..واقف بعيد..ومغمض عيونه
..فتح وطالعهم..الوليد..بعيد..وتايه..
ويبحث عن شيء..وميس..بيدها شيء.
.وكمان..تدور لشيء..ابتسم..:يالله
..اللحين..جاء دورك..باللعبه
..يامـــــــيس..راح أكون بجنبك..!!!

مشت بخطوات سريعه..حست بخوف
..صدمت بشيء..وطاحت ع ورا..
محمد أبتسسم..ورفع راسه فوق.
.يأخذ نفس..!!

الوليد..طالعها..وبالدفتر..طالعها..شوي
..وشوي..بدأ قلبه يدق..ويدق..حتى
حس..ان الدنيا كلها..بس نبضات قلبه
..لاتقولون أتخيل..بليز..فتح فمه..!!

ميس..تألمت..رفعت راسها..جت بتقووم
..ورجعت طاحت..من الصدمه..
كانت قووويه..قوويه..قوويه.
.ع ميس..قلبها بيطلع..من مكانه.
.فتحت عيونها..وفمها..وتحاول تتنفس

..الوليد..جلس..مد يده..للدفتر..
بس قلبه يدق..رفع عيونه..لعيونها..
من تحت الشيله خفيفه..طالع بعيونها..وفتح
فمه..وميل رأسه..بصدمه..لا تقولون
أتخيل..أنتم تشوفون اللي أشوفه..
صح..هذي هي..ايه ..عيووونها
..عيوونها..أعرفها..من بين العيون كلها..
رفع يده.وترتجف..وميس ترتجف
..وهي جالسه..مسك الشيله..فتحها..
وقلبه..بيطلع..غمض عيونه..وشالها.

.ميس متجمده..حست بالهواء البارد
..ع وجهها..تحاول تتنفس..بلعت
ريقها..وقلبها ينعصر..!!

فتح عيونه..بالشويش..طالعها.
.فتح عيونه..وحس بالدم..وقف بشرايينه..
يحاول يتنفس..مو بقادر..الاكسجين أختفى.
.رفع يده..حطها ع وجهها..يتأكد صدق
..ولا يتخيل..لما لمسها ارتجف..صارت
يده ترجف..نزل يده..ع وجهها..وخشمها.
.شال يده..بخووف..ورجع ع ورا..وطاح.
.شاف محمد..ورااا ميس..بعيد..طالعه.
.بصصدمه..شافه مبتسم
..ميل رأسه..رجع طالعها...وقف بسرعه.
.وقفت معه..بسرعه..ورجعت..
ع ورا...ميس مجروحه..منه..ماتبي تبكي
..مدت يدها..للدفتر..وسحبته..
وضمته..ولفت..ومشت..ميل راسه.
.يعني هي..بألمانيا..ميل راسه..كل شيء.
.طالع لمحمد..اللي..تقدم منه..وتكتف..

الوليد..صار يرجف..
من كل شيء..صدمه..وجلطططه..حاس
بجسمه يغلي..شد يده..وبصوت
عااااااااااالي..:مـــــــــــــــيــــس...!!


 توقيع : النورسيه




إنشاء موضوع جديد  موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لهيبها, ارجف, انتقامي, شاي, شرب, شفتها, وجمرات

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

من شفتها صرت ارجف وجمرات انتقامي زاد لهيبها


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: من شفتها صرت ارجف وجمرات انتقامي زاد لهيبها لموضوع: من شفتها صرت ارجف وجمرات انتقامي زاد لهيبها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ياحلو همس الكلام ان مر شفتها همس الشوق همس الشعر والقوافي 5 4 - 1 - 2022 08:32 PM
كلمتني قبل زفتها بدقايق النورسيه همس الشعر والقوافي 3 18 - 7 - 2021 05:12 PM
يكفيك إنك شفتها أمير الحــرف همس الشعر والقوافي 12 10 - 3 - 2021 03:12 AM
من شفتها ياناس نستني وش اسمي إنسااانة عنيدة همس عالم حواء 5 17 - 4 - 2013 10:29 AM

Google Pagerank mérés, keresőoptimalizálás

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 10:30 AM



شبكة همس الشوق ترحب بكل العرب

SEO by vBSEO