الموضوع
:
رواية الا تتقينَ الله في قتليِ عاشق
عرض مشاركة واحدة
23 - 7 - 2023, 01:50 AM
#
3
عضويتي
»
342
جيت فيذا
»
7 - 10 - 2020
آخر حضور
»
12 - 12 - 2024 (04:55 PM)
فترةالاقامة
»
1537يوم
مواضيعي
»
1938
الردود
»
11963
عدد المشاركات
»
13,901
نقاط التقييم
»
6467
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
126
الاعجابات المرسلة
»
426
المستوى
»
$72 [
]
حاليآ في
»
السعوديه
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 13...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 13
رد: رواية الا تتقينَ الله في قتليِ عاشق
رواية الا تتقينَ الله في قتليِ عاشق
الفصل الثالث
اليوم الثاني
بيت عايده
كانت واقفه تناظر فيه وهو واقف قبال المرايه يسوي الكبك تبعه قربت منه ورفعت ايدينها بس وقفت بآخر لحظه
التفت الا هي بوجهه تنهد بنفسه من الوجع اللي يصير فيه وجع حبه وجع عذابه حبها هو الانتماء بعينها عطرها وانفاسها التي تطاردك ويصبح حبها موطنك وانتمائك وامانك وتتمنى ان تضمها بأخر لحظات حياتك وحين يصبح الحماس والاندفاع والجنون بعدما كان يغشاك الهدوء ويغلب عليك البرود حين لا تجد تفسير لتصرفاتك ولا تشغل بالك بمحاولات ايجاد تحليل وحلول لوضعي لكن مايقدر ولايقدر يبوح باللي بداخله هي نقطة ضعفه ومصدر قوته ووجعه الاكبر ودوائه الوحيد وشتاته ومأمنه وسعادته وشقائه عليه ان يتحمل جنون امه الصبر ثم الصبر وعليه ان لا يفضحه صبره وانتظاره فلا يحيد عن جنونه ابد حتى ان اغلقت امامه كافة الأبواب وعليه ان يمنحك حريتك الكاملة وقراراتك المستقلة وعليه ان يراقبك من بعيد بعين الحارس المخلص وبعين الأب الحنون وبعين العاشق المجنون ليحميك من كل شي حتى وان كانت نفسه
شد خطواته تاركها تناظر فيه ماغير الصمت بس العيون اللي تحكي فتح الباب وهو يطلع ويقفله وراه مشى لجهت غرفة امه لازم يكلمها لازم يوقف هالجنون عارف كل شي راح يرجع براس باهي بس خلاص اكتفى اكتفى عذاب وجنون وقف عند الباب وهو ياخذ نفس بوجع فتح الباب بكل هدوء ناظر لأمه اللي وقفت بسرعه ببتسامه
قرب منها وافي
فزت عايده بحب وهي تناظر اول فرحتها قربت منه وهي تحضنه بحب ومصدومه من جيته: كيف جيت
وافي رفع ايدينه وهو يحضنها بحزن اردف بقهر : جيت يمه وجيت وانا موجوع يمه كفايه انا اموت باليوم مية مره ويش اللي غلطت فيه بس عشان حبيت يمه ترميني لمستشفى المجانين
ارتخت ايدينها عايده بهدوء وهي تبعده وناظرت فيه اردفت بخفوت : المجنون ما يتكلم سذا
وافي بقهر : أي جنون تتكلمي عنه لا يمه بعقلي وماني مجنون يمه كيف قدرتي ترميني ولكني ولدك كله عشان حبيت اخت قاتل اخوي يمه
عايده برجفه وقهر : دق على باهي
وافي بزلت لسان : يمممممممه باهي ماله شغل وو صمت وافي وهو عرف انه جاب المصيبه لباهي
زلت لسانه راح تخليها لا لها اول ولا تالي
ولاراح ترتاح الين تبحث وتطلع من وراه
وهو عارف باهي راح يجن ويقعد لو
يدري ان امي درت تأفف وهو يحاول
يستدرك الوضع بس الظاهر عايده
ماهي معدياها له على خير
تراجعت بضحكه : وانا قلت باهي قلت دق على باهي دق على باهي وعلى اللي استغفل امه دددددددددددق
بعد ساعه
كفففففففففففففف اصدر بالصاله
تكذب علي يا باهي
مجنون أي جنون تتكلم عنه
مابه جنون بعقله تلعب هاللعبه
معي انا يا باهي بلعت ريقها
بقهر هي بس تبيه يقول ما
صار اللي ببالك بس سكوته
يوحي لكل شي ويوحي لكذبهم
لغدرهم فيني لاااااااااااااااااااا
لااااااااااااا ياباهي تلعبها وراي
اجل ماتعرف امك ياولدي هه
باهي
رمش بعدم تصديق ماذا يحدث هنا
اعاد النظر لأممه يبي يتأكد من اللي قالته
لا ينكر انها صدمته جدا بالكف عمره
ما انضرب منها فهو متوقع باهي غير
عندها اشاح باهي وجهه لوافي بقهر
وهو ضاغط على شفايفه حان
الوقت يا باهي منتظر هاللحظه دايم وخايف منها والان هو بوسطها لم يلقي بال وافي اللي كان يهدي امه بس عايده ماخلت شي الا قالته وهو صامت يريدها تنتهي اللي بدأت فيه زاد قهر من الشتم قبض على ايده حتى بانت عروقه بشكل مخيف استنفذت طاقته وحان الان يبني اللي هدمه وافي
نزل عيونه وافي بالارض بحزن على حالهم فهو الان مايقدر يقول شي باهي ساعده بكل شي من هروبه من المستشفي الى الخارج وكل شي سواه له والان هو فضحه عند امه من غير قصد كيف الحين يفهم باهي انو غلط غلطه غبيه
باهي وهو يتحسس خده ونطق بضحكه ماكره: اف اف ياام وافي ليه الحين هالكف
عايده بشراسه : تلعبها من وراي
باهي بهدوء ومكر قد اتقنها من الواقفه امامه : افا يالغاليه تضربي قبل ماتسألي ليه سويت سذا وويش ببال ولدك وانتي تعرفي ولدك مايخالف شورك بس يالغاليه كلي لك انتي تضربي وتامرين وتنهين كل اللي تبينه ومالي شور غير شورك يالغلا بس قلت اسوي شوية بهارات على موضوعك قلت مادامه في المستشفى نطلعه وهو يتظاهر بالجنون ولعلمك قريب دريت انه مابه جنون
عايده بجنون : كنت عارف مابه جنون
باهي بهدوء : قريب عرفت
عايده بقهر : وليه ماعلمتني
باهي وهو يقرب من امه : وان علمتك ايش بتسوي ماراح يصير شي قلت خليني اطبخ طبختي طلعته وكنت بقول لك انه بعقله مابه جنون بس وافي استعجل يمممممه وبمكر قلب كل شي لصالحه مو انتي تبيني اخذ حق ولدك هذولا هما عندك وافي مو مقصر معنا والحين يمممممه همك جنونه ولا همك ثأر ولدك
صرخ وافي بقهر من كلمات باهي
باهي بحقد رفع ايدينه : لا اسمع ولا كلمه بتمشي باللي تقوله لك الوالده فوق خشمك على بالك ساعدتك لسواد عيونك لاااااااا ياوافي ماتعرف باهي لين الان كل شي له مقابل حق اخوي راح يطلع واسمعني راح تتظاهر بالجنون لفاطمه ولا تعرف ايش بيصير بفاطمه
تراجع وافي بصدمه من كلمات اخوه
عايده على ماغضبت عليه على مابرد قلبها من كلماته اللي اصدرها بس لسا يا باهي ماراح يبرد اللي بقلبي لم اشوفهم كلهم مقهورين اردفت بهدوء : وام لسان ماسمعت لها حس
باهي بمكر وهو يقرب من امه ويبوس راسها وبصوت خافت : افا يالغاليه انا تربيتك اصبح وامسي عليها بكلام معسول وكم طراق
ابتسمت عايده بفخر وهو قد اشفى غليلها بكلامه ممكن تكون شويات رضيت عليه وبالنهايه اللي سواه ارضاها بس لسا مقهوره من جنون وافي الكاذب ابعدت ايدينه من على كتفها واردفت بخفوت : كذبك لسا ماراح من بالي يا باهي الحين
راح امشي اللي صار بس كذبتك لااااااااااااااا شدت خطواتها تاركته
باهي تنهد بقهر وهو يلتفت لأخوه بس مو موجود حس بقهر من تهور وافي شد خطواته لبرا البيت وهو يسرع بخطواته بس اتصال قطع عليه فتح باب السياره تراجع وهو يناظر بقهر للمتصل اردف بخفوت مرعب : الحين ارتحت ياسيد وافي
اتاه صوته المقهور : انــــــت تلعب لعبه ماهي بمصلحتك يا باهي امي وتعرفها راح تضيعك
باهي وهو ينطق : ماني وافي واسمعني مشيت اللي براسك وخربطت كل شي ياوافي الحين انا راح اخطط وانت تنفذ بدون ولا كلمه سمع صراخ وافي اردف بجنون خـــــــــــــلاص انت بديت وانت تتحمل انت جيت تحمل اللي يصير لك وافي انت اكثر واحد تعرف امي راح تنهيك انت على فاطمه اسمـــــع مني وخلك على جنونك تظاهر بالجنون لين
قاطع وافي بصراخ وهو يسب فيه
وافي بالمجلس الخارجي بجهت الحوش بس بالجهة الثانيه
وافي بتعب وقهر : انت عارف شنو تقول انا خلاص صرت مجنون بحسبتك وحسبت امك الى متى هالجنون انا حياتي كلها جنون
باهي بهدوء : انا يالله طلعتك من المصيبه اللي حطيتني فيها والكــــــف اللي جاني بسببك على بالك بطني بارد عليك
وافي بتعب : والى متى اتظاهر بالجنون يا باهي تعبت والله تعبت على بالك شوفتها لي راح تتعب والتعب على قلبي يا باهي خلاص كفايه الى متى تخططوا على حياتي وانا انفذ لكم خافوا الله فيني
باهي بدون مبالاه : لمصلحت فاطمه ولمصلحتك ههه
وافي بحرقة قلب اردف : قادر الله يبتليك مابلاني وتحس باللي بقلبي وقفل الجوال
شدت خطواتها وهي كاتمه على انفاسها من اللي سمعته معقووووووووله مو مجنون موووو مجنون ياويل قلبي
باهي رفس السياره بقهر وهو خلاص راح ينتهي من جنون امه واخوه ركب السياره بقهر وهو يطلع من البيت ضغط البنزين بقهروغبنه من النار اللي بسبده وماهي نص ساعه الا وهو واصل نزل بسرعه التفت لأخوه اللي يسقي الزرع تأفف وهو يشد خطواته لتلك وقف عند الباب وباله لبعيد لن يهدا لها بال حتى تنتقم امه فهو بدا يشك بمسألة الثار اخذ عقله يحلل كل الخيارات اللي بعقله المتاحة هل الحقيقة مسألة ثار اووو انتقام بس او ايش لا يعرف كلاهما نار معقوله تبي امه اذلالهم مدى الحياه ولم هو الان يحترق بين نارين قتل اخوه وثأره اوووو امه وهوسها بالبنات واذلالهم تأففف وهو بدا يتعكر مزاجه قرب من الباب بس وقف فآخر اللحضات مافي وجع الراس وهي كلامها يجيب الهم ترك المكان وهو يروح الجهه الثانيه
لاتقع في عشقي ف أنا متمردة
عنيدة احب جنوني واحب وحدتي
أجد متعة في الوحدة سأكرهك
وسأعشقك وأتغزل فيك سأضحك
وأنا ابكي سأغضب بصمت
وسأغيب وسأعاقبك بالصمت
فــ لا احب العتاب إنه اكثر ما أكرهه
وفالأخير لاتقع في عشقي ان كنت تريد
أنثى تقليدية تعد لك العشاء ليلا دون أن
تغني لك بصوت عال وتقذفك بالوسائد
اهرب فاانت لاتعرفني
رجعت جسمها كله بارتياح هاليوم مر بهدوء مافي أي ضجيج من عايده الله يستر صارت تكره وتخاف من الهدوء التفتت لأختها نوير اردفت : اليوم الدنيا هاديه تتوقعي ماتت عجوز النار
نوير بهدوء : استغفرالله يابنت حرام اللي تقوليه لي مالنا ومالهم بس دخول عايده بهدوء خلت البنات يوقفن بهدوء
مضاوي بضحكه : سبحان الله تونا قلنا بسم الله على دخولك
عايده التفتت لنوير وهي تطنش مضاوي : نوير البسي عبايتك
حركت راسها نوير برعب وهي تردف : حاضر
ابتسمت عايده على غباء هالبنت
مضاوي برعب وهي تسحب نوير وهي تبي تلبس عبايتها نطقت بكرهه : على وين ان شاءالله تقول لك البسي تلبسي التفتت لعايده واردفت بقهر : وين ماخذه اختي
عايده وهي تقرب من مضاوي وتبعدها تسحب ايدها من على اختها خلت نوير تلبس عبايتها بهدوء وسط صدمات مضاوي
ركضت مضاوي وهي تاخذ عبايتها وطلعت بسرعه لأختها فاطمه صرخت مضاوي : فاطمه فاطمه
وماهي دقايق الا فاطمه طالعه
طلعت فاطمه بسرعه على رجفت اختها بس طلوع عايده ونوير خلت فاطمه تقرب منها واردفت : ويش تبي فيها عايده وين رايحه بأختي
نوير تناظر بخواتها برعب ورجفه ولاهي قادره تقول شي
عايده بهدوء : لزوجها يافاطمه
صرخت مضاوي بجنون : ابعدي اختي ماراح تروح معك مكان انتي عجوز مخرفه مافيك عقل شدت خطواتها وهي تسحب اختها من ايد عايده بس عايده مثبته ايدها بمكر
بكت نوير برعب فهي جبانه الرعب تملكها من الموقف هذا
ابتلعت ريقها الجاف تشعر بالخوف لااااااا الرعب بذاته هي واقفه مع أمرأه شرسه اردفت بصوت خافت وتوسل انفجرت تبكي لأنو لا احد يسمع لها فبين تلك العجوز مضاوي اللي تشد معها عشان تبعد عنها
صرخت عايده بحقد : فاطمــــــــه قولي لأختك تبعد عني ولا والله ماينور عليها صبح الا هي مرميه زي اللي عندك
سحبت اختها فاطمه فعايده اذا حلفت نفذت
صرخت مضاوي بجنون : الله ياخذكم ابعدووووووو عنها ياعجوز ابعدي عنها
ضرب بيدينه بقهر بالدولاب وهو يسمع صراخ اخت زوجته
الجهه الثانيه ضغط على ايدينه طلال من جنون امه يالله يالله
ويش تسوي امي اكيد اخذت زوجت سامي سامي ماراح يسكت يايمه ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ ااااااااااااااااااخ
تراجع وهو يرجع لمكانه المعتاد الاستراحه
بعد ساعه
بالمزرعه
نزلت بهدوء وسط بكي نوير التفتت لولدها اللي جالس على الارض ومعطيهم ظهره قربت منه اردفت : سامي
التفت سامي بهدوء رفع نظره لأمه بس فز بقوه وهو يشوف البنت اللي بجنب امه تبكي حس بقهر وهو عرف امه ليه جت ثبت ايدينه على بعض حس عروق ادينه ابرزت من القهر وبلحظة نيران بقلبه وعقله تشتعل وعيناه تبرق نار وشرار فتلك المرأة امممممممه اممممممه يا الهي اني ابحث عن الهدوء وامي تبحث عالجنون لاااااااااا يمه لااااا لن اسمح لكم تفعلون بي مافعلتو بوافي اغمض عينيه لايسمع امه ويسمع لهيب انفاسه ولكن بثواني شعر روحه تهدا من شهقت تلك المرأة بعد كلام امه
عايده بهدوء : رفعت ايدها وهي تمد له نوير : هذي زوجتك واعذرني ياروحي راح امشي تركته وشدت خطواتها تركته بعد مافجرت القنبله وكانها تقول له شئت ام ابيت هي عندك ورني ويش بتسوي والحين القرار لك ياسامي ياتكمل ياتنهي كل اللي بدأت امك فيه ضغط على نفسه لا ينفجر من الوضع البنت لامه نفسها وتبكي يالله يالله أي قلب تحمله تلك الام أي ثأرررررر لين الان يمشي واحد تلو الاخر أي جنون هم يخوضون واي لعبه قذرة يمشوا فيها يالله رحمتك يالله صبرني لا ارتكب جريمه بحق باهي الغبي وووو ااااااااخ يايمه التفت لها اردف بقهر : مادري ويش اقول يابنت الناس لكن الله المستعان
كانت تناظر برعب وخوف وترتجف ولا نطقت بأي كلمه بس تناظر فيه وكأنه وحش قابلها وراح يفترسها بأي لحظه هذا اللي ببال نوير
سامي بهدوء وهو لازم يفهمها: والله اللي يصير مو راضي عنه امي بس قطع عليه صراخ
نوير برعب تراجعت وصرخت بجنون : المـــــــــاس الماااااااس اختي اختي صووووووت الماااااااااااااااس
سامي التفت على صراخ حس بقهر كل يوم على هالموال الله يحاسبك يا باهي وينك الحين البنت جنت وقعدت وهي محبوسه
نوير ركضت بجنون لجهت الصوت وصرخت : هذي اختي الماس الماس اختي
ركض سامي وهو يحاول يهديها : عارف عارف اهدي اهدي راح توصلي لها اهدي راح توصلي لها اهدي
طنشته وهي تركض لجهت الصووووت ركضت برعب صوت اختها ويش يصير معك يا الماس ليه تصرخ تسذا الله ياخذهم راح يجننونها أي ثأر هذا اللي راح يوصلهم للجنون وقفت عند الباب وهي تضرب بقوه وفجأه صوتها ماقدر تنطق نوير ضربت الباب بقوه بس بتصرخ بتقول لها انا هنا يا الماس بس الصوت اللي وراها خلاها تتراجع برعب
باهي فز برعب من الضرب شد خطواته لبرا ناظر لسامي والمرأه اللي واقفه تضرب الباب صررررررررررخ برعب متقن : ياســـــــــــامي ويش يصير هنا
تراجعت نوير برعب فهي تعرفه وتعرف هالصوت تراجعت ورا سامي برعب
سامي بهدوء : تبي تشوف اختها بها شي ولا ممنوع
تركه هالجدار واردف بحقد : لاااااااااااااااااااااا
سامي تراجع بقهر من شخصيه باهي الجديده اردف بخفوت : خليه يروح واوعدك راح تشوفيها امشي الحين
حركت راسها ببكي كتمت انفاسها وهي تبكي بصمت
سامي حس بكرهه لعائلته ومن عذاب هالبنات تنهد وهو يناظر لباهي اللي طنشه وفتح الباب ودخل غرفه الماس وطنشهم
تراجعت الماس بحقد : يعني اضرب الباب ترجع تضرب زيي خبل انت
ناظر فيها بهدوء رفع ايدينه لبعض ولمهم لبعض وبنفسه شكلها ماتعرف اختها هنا اردف بروقان : انتي ماتتعبي كلك صراخ وضرب الله ياخذس مااحد ينام منك افلقتي امي بصراخك وصوتك النشاز وقسم بالله ان سمعت حسك ماراح يصير فيك خير وهو يتقدم لها برعب يبي يخوفها
الماس رفعت ايدينها زيه وابتسمت يعني وراك وراك الين تطلعني هذا اللي ببال الماس
باهي وقف وهو يفكر حك دقنه بهدوء هو لا يشرح ولا يعاقب وعليها الاستعانة بشخص ليفسروا لها لماذا هو هكذا والان من حقها إذاً ان تنجو بنفسها ان تقفز وتهرب منه اردف بمعايده غليظه : ماكره
الماس بضحكه : تعلمت منك
نفس الطريقه
نفس النظرات
نفس الكلمات
باهي بضحكه : متوقع انها ستعانده استدار يبي يطلع بس صوتها الناعم وقفه التفت بصدمه وذهول
الماس بهدوء : خايفه
باهي بضحكه : ماسمعت شنو قلتي
الماس بخبث : خايفه ما احد يخاف وبعدين وحدي هنا من امس
باهي هنا اطلق ضحكته : ههههههههههههههههه انتي ياقلبي تخوفي بلد بكبره تعالي تعالي تبيني انومك واحضنك وو
الماس تراجعت بذهول ابتلعت ريقها ولم تدري لم قالت سذا ماحسبت حساب هالشي رجع كل شي براسها في الواقع هي ابتدت دخلت نفسها بمعركه ومتاهه لا تضمن كسبها ابتدا خبثه انها الان وسط خبثه غبيه كيف تجازف بحركتها الغبيه المفروض تقول أي شي الا الخوف تأففت واردفت بسرعه : ليه انت ماتخاف
بنفسه غبيه غبيه
اغمضت عنيها بارتباك
الان لم تشعر بالامان
فالكلام الفضيع اللي قالته
راح يفكر شي ثاني فتحت عيونها
وهي تناظر فيه وبضحكه ونظرات
المستفزه
باهي بضحكه ومكر : الا اخاف وابيك بجنبي تراجع وهو يقفل الباب ويلتفت لها ورفع حاجبه : ننام
الماس شهقت بفزعه : لاااااااااا لاااااااااا انا انت نام الخوف ابشرك راح
باهي : هههههههههههههههههههه سبحان الله فجأه راح
الماس وهي تحرك راسها ولا التفتت له
قرب باهي من السرير وهو يتسدح اردف : اخر مره اقول لك نامي بعد العرض ينتهي
الماس بنفسها : جعله ينتهي ان شاءالله انت وعرضك اللي زي وجهك
غطا وجهه باهي وماهي الا دقايق الا فز وجلس بالسرير يناظر فيها
تراجعت الماس من فزته بخوف اردفت برعب : خيررررررر
باهي بهدوء : لو سمعت حسك راح انومك بحضني ياقلبي
حركت جسمها الماس ورفعت ايدينها لفوق وبصوت واطي : جعل قلبك يطلع من مكانه وافتك
باهي يناظر فيها باستغراب : شنو تقولي انتي تحضري الجن
الماس التفتت ببتسامه
باهي : لااااااااا لاااااا انا الابتسامه هذي وراها شي وهو يوقف ويحرك نفسه ويطلع للبلكونه وياخذ الحبل و
تراجعت الماس برعب : ويش تسوي
قالت لاتقع في حب أناس مثلي
فأنا امرأة سترافقك الى المتاحف
الحدائق والاثار
سأقبلك في كل تلك الاماكن الجميلة
بحيث لن يمكنك بعد ذلك ان تمر بها
دون ان تشعر بي سأحطمك بأعذب
شكل ممكن وعندما اغادر ستفهم
اخيراً لماذا تطلق اسماء البشر على
الأعاصير
بيت عايده
مضاوي بقهر : وين راحت فيها يافاطمه وين
فاطمه بهدوء : لاتخافي راحت بها اكيد المزرعه وسامي والله مو شين ترينه مو زيهم
مضاوي بقهر : ياشيخه هذولا العايله مجانين يافاطمه كيف تامني على اختك ونوير ضعيفه ماراح تاخذ حقها والله ما اسكت عن حق اختي ابيها تجي عجوز نارررررر مابينت
فاطمه بهدوء : ادخلي نامي انا بروح انام
مضاوي بهدوء : روحي نامي انا شوي بروح انام
تحركت فاطمه وهي جلست مايقارب ساعه
التفتت بقهر من ضرب الباب حركت نفسها مضاوي وهي واقفه على الدرج من وقت طلوع عايده وهي واقفه بنفس المكان ماراح يهنى لها نوم ولا بال لم تبرد قلبها الان منتصف الليل وهي محروق قلبها على اختها راح ترجع اختها وراح يرجعون لبيتهم الى متى هالمهزله ماراح تسكت خلاص انتهت طاقتها
شدت خطواتها عايده وهي تطلع الدرج واحد تلو الاخر بس جسم مضاوي وطولها وقفها رفعت راسها عايده ابتسمت على جنب اردفت بمكر : اشوفك منتظرينا او منتظره زوجك
مضاوي بحقد : بجهنم انتي وولدك
عايده بقهر : لك يالملسونه ورفعت ايدها وسحبت شعر مضاوي بقهر اردفت بخفوت مرعب : صبري له حدود يا ام لسان وانتي نفذتي صبري حارتني من المغرب يا تسلبه ما احد براسش بس حطيني ببالك من اليوم ورايح
صرخت مضاوي وهي تحس شعرها تقطع بيد عايده
مضاوي بقهر
عليها هالعايده تدفع ثمن عذابنا
كسرت قلوبنا ماراح اصبر الى متى بسكت عن حقنا
عليها ان تسيطر من احباطها واضطرابها كانت
تنتظر هذي اللحظه منذ وقت طويل وهي قبالها
وتنتقم لخواتها ولنفسها إنه وقت الحساب ياعايده
ودفع الثمن ومستحيل افلتك من ايدي ياعجوز النار
يا مستشارة ابليس اردفت بقهر مضاوي : اقسم بالله اشفق
عليك تصدقي هذا كله اللي تسويه راح يرجع الماضي
لااااااااااااااا الماضي انتهى خلااااااااااااااااص وقفي تعبنا
ما تعبتي وانتي تضيعي عيالك المجانين اللي ماغير تم لك
حست بغصه اللي وضحت بصوتها وعيونها امتلت دموع مضاوي اردفت بقهر : بس والله اشفق على حااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااه
شدت شعرها عايده بقهر اردفت برعب : صدقيني انتي لك شي مميز عندي راح يجيك قريب
مضاوي بححقد وكررررررررههههههه وماحسبت ايش راح يصير من بعد اللي راح تسويه دفتها بكرههه وحقد
صرخـــــــــــــت عايده على دخوووووول طـــــــلال
حاولت مضاوي تفك نفسها من ايد عايده بس قوه عايده اقوا صرررررررررخت مضاوي برعب وخوف تبي احد يفك ايدين عايده كانت مفكره نفسها انها راح تقدر لها بس عايده ماهي بهينه على صراخ مضاوي طلعت فاطمه ركض وهي مصدومه من وضعهم
وافي كان يسمع صراخ مضاوي ضرب بيدينه بقوه بالجدار وهو يحاول يسوي شي لكن مافي مفر من عايده وجنونها
وبقهر دفتها بغبنه
صرخت عايده على دخول طلال
شهقت مضاوي برعب وهي تتراجع وركضت بجنون وهي تناظر للخلف وعايده اللي طايحه بالارض : فاطمه فاطمه رميتها من على الدرج عجوز نار
ضربت فاطمه خدودها برعب صرخت بجنون : الله يهديك
ماحسو الا صراخ طلال ووهو ينادي على اخوه ضرب الباب بقوه تراجعو البنات وهما يناظروو بصمت ورعب
كان اسمع صوت بس ماتوقعت امي طاحت بس على كلمه اختها حسيت بجنون ضربت الباب ابيهم يتحركووو بس طلعت الا طلال يناظر فيها وامي تتألم بيدها ركضت اساعدها
طلال كنت بالاستراحه ويوم حلو احسن من البيت وخرابيط
دخلت الا اشوف امي تطيح من اعلى درجه بس اللي كنت ابي اتاكد هذيك البنت ليه كانت معها لين الان ابي استوعب اهي رمتها كان وافي معي يساعدني بس انا عقلي مع الموقف ومذهول منها هالتسلبه
صرخ وافي : طلاللللللل وجع يالله فزززززز امي تتالم فزززززز كان يصرخ على اخووووه اللي كان بعالم ثاني
ابعدت اختها للجهة الثانيه وهي تناظر المجنون هذا لاااااااااااااااا اللي يتظاهر بالجنون كتمت على انفاسها لا يطلع صوتها حست بوخز بقلبها على حبها وعلى كذبه وعلى حبه الكاذب على تمثيله اهي صارت حياتها معه تمثيل متقن كانو يقولولي انتي بخير نعم بخير ياحبيبي عرفت كيف تتجاوز الألام وحدها تجيد الكذب حتى في اسوأ حالاتها النفسية وتقول انا بخير ثم ان صمتها لايعني هدوئها لانها مشغولة بضجيج قلبها وعقلها فيك لا يهدا ابدا قد تتظاهر وكأنها تعاني من التردد وهذا ليس صحيح هي فقط تتخذ قرارا وعكسه لأنها في معركه بين حبك وعقلها اللي رافض طفولة قلبها تفكر تفكر طولة الوقت حتى في اتفه الامور لك والان ادركت ان الذين يعرفون انها لاتطيق الحياة بدونهم يتعمدون إيذائها حتى ان رحلو عنها ثم كان تصدق ان لاشي يؤلمها لأن تلك الطفله مازالت تبكي وتتأثر لكن سخرية واستخفاف البعض من اوجاعها جعلها لاتبكي امام احد لأي شخص عما تشعر به لكن لاأحد يعرف ان طريقتها ماهي الا محاولة لتعويض خذلان شعرت به بعدما ضحت وتنازلت عن كل شي من اجل شخص لايستحق هذا هي بخير لانها لاتملك رفاهية السقوط والتعب لانها اعتادت التجاوز والتغافل لانها حتى في اسوأ واشد هشاشتها وضعفها وحزنها اعتادت ان تكذب وتقول انا بخير
مع الفجر بدا الصباح ينور بنور الصافي
بالمزرعه
واقف على راسها وهو يحاول يفوقها بس كيف يتصرف ماهو عارف ناداها بصوت واطي : يانوير نويره
فتحت عيونها وهي سادحه على الكنبه حست رقبتها تعورها حركت نفسها على خفيف رفعت نفسها الا سامي بوجهها فززت برعب وخوف وهي تلم نفسها وتحسس وجهها و حجابها عليها او لا وبنفسها الحمدالله ان حجابها ماتحرك من مكانه وهي خافت لهي كاشفه
سامي بهدوء وهو يناظر فيها وكيف طريقتها اردف بخفوت وهو منزل راسه : انا وعدتك يابنت الناس امس ومادامك ما انتي واثقه فيني فهذي مشكله
نويره بهدوء وخوف: كيف تبيني اوثق فيك وانتم تسو هذا كله فينا
سامي بهدوء وقهر : طيب ويش اسوي عشان توثقي فييني انا مو زي اخواني
حركت راسها بحزن واردفت : ابي اشوف الماس
سامي ببتسامه : طلع قبل شوي باهي تبين تروحي
فزت بفرحه تركض لجهت غرفه اختها بس كان واقف بجهتها وقفت وهي تقول له : ابعد
تحرك سامي بهدوء وهو يبعد عنها ركضت نوير بفرحه
قربت من الباب وهي تدق بقوه تبي اختها تفتح الباب
الماس
كانت تسمع صوت اختها الحنونه ابتسمت بفرحه وهي مغمضه عيونها تمنت ماتفوق من هالحلم الجميل بس الحلم هذا صار مزعج وهي تسمع دق بقوه وصراخ فتحت عيونها ببطئ وهي تناظر لنفسها على الكرسي والحبل مفتوح متى فتح ايديني الخبل هذا فزت برعب وهي تسمع صوت نوير روحها حستها تطلع لفوق ورجفه سرا بجسمها ركضت وهي تدحدر من الحبل اللي التوه على رجلها صرخت بفررحه : نويررررررررررر
نوير من ورا الباب ببكي وفرح : أي أي ياروح نوير افتحي الماس افتحي ياروحي ابي اشوفك الماس
الماس وهي تحاول تفتح الباب بس باهي ماعطاها فرصه حتى تقتله لو قبالها والله ماتفرط لحظه تقتله صرخت بقهر : اكررررررررررررررررررررهك ياباهي الـ هه هه
نوير بقهر : الماس ياروحي اشبك
الماس بحزن وقهر : ماقدر ياروحي الله ياخذه اخذ المفتاح أي أي نوير هذا اللي برا اسمه سامي اللي تتكلم عنه فاطمه تقول رجال اجودي قوليله يفتح الباب
نوير بصوت واطي : الماس هذا اللي اسمه سامي زوجي
الماس تراجعت بصدمه كيف نسيت بـ هالسرعه اكيد خواتها مصيرهم زي مصيرها حسبي الله عليك ياعجوز النار نطقت بغصه: نوير صار شي سوا لك شي اكيد طلع زي اخوانه
اسمعي اسمعي مني زين راح اعلمك كيف تدافعي على نفسك قاطعتها نوير
نوير بهدوء : الماس هالولد يوحي انو غير عنهم شكله طيب
الماس بقهر وجنون : اسمعيني زين انتي بذات لا تثقي في أي احد فهمتي لان الثقه ضيعتنا اللي ابونا ابونا الله يرحمه ضيعنا اهم شي خليك بعيده عنه ولو تقرب منك اصرخي اضربيه بأي شي قبالك
نوير بذهول : حشى حلبت مصارعه سلامات الماس اشبه عقلك
الماس بقهر : هههههههههههههههههههه هو فيني عقل اصلاً طار ابشرك طاررررررررر طيرتو عايده وولدها التسلب
نوير وهي تحرك راسها بحزن : ابشري ياروحي راح اخذ احتياطي المهم الحين بروح ادور مفتاح يمكن مع هذا سامي اتركك ياروحي تراجعت وهي تنزل من على درجتين وناظرت لهذاك اللي جالس تبي تسأله يمكن معه مفتاح قربت منه وهي تشوفه يناظر اللي بيده نطقت نوير بنعومه : انت غير عنهم صح
سامي بهدوء وهو ياخذ اللي بيده ويدخله بجيبه ورفع عيونه لها اردف بهدوء : ان شاءالله اني غير عنهم
نوير بصوتها الناعم الهادي اردفت : ابي اشوف اختي والظاهر اخوك مو ناوي يفتح لها الباب
حرك راسه سامي بضحكه اردف بمعايره : والله من الكلام اللي تطربه كل صباح ماشاءالله عليها والله كان اقول الله يعين اختك والحين الله يعين اخوي هههههههه وبصوت واطي كسرت راسه
ابتسمت نوير له معقوله هذا من عايله فلاح الـــــ معقوله هذا ولد عايده اردفت : الماس ماتروح لأحد بس لا احد يدوس لها على طرف تلعب فيه وانتم ماقصرتو فيينا وفيها وكله عشان ثار انتهى من زمان حتى اهل الثار راحو ضحاياه وبالنهايه احنا اللي ندفع الثمن
سامي بهدوء : ما احد راضي على اللي يصير من اولهم وافي لآخرهم باهي
ضحكت نوير ونطقت : باهي ههههههه
سامي بهدوء : انا اسف نيابه عنهم كلهم هذا اللي يصير مو مرضيني والله في اشياء انتي ماتعرفيها يانوير وباهي هذا سوا اشياء مااحد يعرفها
قاطتعه : ماهمني باهي ولا همني وافي ولاااحد ابي ادخل لأختي
سامي وقف وهو يبي ينطق بس الاتصال قطع عليه ماسيبدا فيه رفع الجوال وهو يرد : شنوووووووووووووووو
بالمستشفى
باهي بغضب : كيف صار معها كذا وانتم وين عنها
طلال بحقد : والله ما اتركها التسلبه
باهي بقهر : انت اسكت خل الاستراحات تنفعك وان تصايح لي فيها هذي امي تكسرت من بنات ابو فاطمه ماشاءالله مخلينها معهم وتعرفوا انهم يحبو امكم وتعرف بالذات المجنونه تبعك هي السبب
طلال بقهر : مالي أي علاقه فيها وامك اهي اللي زوجتني اياها اصبر بس علي والله ماخليها صار يتحرك بقهر
وافي وهو يناظر فيهم صرخ بغضب: انت وهو انطموو خلو الدكتور يطلع ونشوف
باهي ببرود : قال لنا قبل كسر برجلها ويش منتظر عطانه العلم والسبب الغبيه زوجتك يالخبل
طلال بقهر : لاتقووووووووووول زوجتي والله ماخلي فيها عظم
باهي بحقد : انت السبب كيف تترك امك معهم
طلال : خلااااااااااااااااااص ماصارت كل ماتناظر فيني تعيد الموال لااااااااااا خلها علي هذيك شافق عليها والله ما احد يشفق عليها قطع عليهم صوت سامي
ســــــــــــــــلام
رد وافي بهدوء وهو يناظر لباهي وطلال اللي كلن بياكل الثاني
وعليكم السلام
سامي : كيفها الحين وكيف طاحت
باهي بقهر : اييييي ماتدري خل قاطعه وافي
وافي بهددوء : وهو يرفع ايده : انت اسكت وحكى كل شي لسامي
سامي بهدوء وهو يسحب باهي بهدوء وسط نظرات خوانه اردف بصوت واطي : باهي اهدا ولاتزيد النار وانت تعرف امي مايحتاج
باهي بجنون : امك كمان ياسامي لاتجننني
سامي بهدوء : القصه تنعاد ياباهي وانت اكثر واحد تعرف امي
تراجع باهي بصدمه وذهول وهو يلقط اخر كلام سامي امه ويعرفها بس مايبي يصدق وهو متقن انو عايده تسوي شي اعظم اهم شي تنتقم نطق بهدوء : انــــــــت مريض ياسامي
سامي ببتسامه قهر : وانت مجنون اذا بتصدق امك على كل شي امي غسلت مخك لاتحرض اخواني على حريمهم مادري ايش اللي ببالك وانت تعرف امي
باهي ترك سامي وهو يتكلم
المزرعه
نوير جالسه ورا الباب : الماس الليل جاء وهذولا مابينو وانتي ماكلتي شي من صباح
الماس بقهر : بطني يزغرط حسبي الله فيك ياباهي انت على امك
نوير : اوووووووف المغرب خلص وهذولا مابينو نحاول نكسر الباب ويش رايك
الماس بضحكه : ودي اكسره فوق راس باهي التسلب ورجعت اردفت بحزن : خايفه خواتي بهم شي يانوير
نوير بخوف " لاااااااا ياربي لا ان شاء الله مابهم شي أي صح الماس بقولك شي
الماس عكست حواجبها : شنو
نوير بقهر : وافي مابه جنون مو مجنون طلع سمعته كذب على فاطمه
صمتت منتظره اختها تكمل مانطقت
نوير اردفت وهي تبي الماس تتكلم : مو مجنون سمعته يتكلم مع شخص ثاني الماس والله ضعنا حنا
الماس بكرهه وحقد لعايله فلاح : لااااااا ماضعنا يانوير المهم اذا وصلتي لخواتك انا ولا انتي عطيهم خبر راح نهرب ونروح للمحكمه صح بنتمرمط بس كفايه نعيش بذل هذا ونرفع قضيه عليها وعلى عيالها المجانين وناخذ حقنا
نوير بخوف : واذا ماصار رحت او رحتي كيف
الماس : ان شاءالله نوصل للبنات ونخطط للهروب
ببيت عايده
كانت تناظر اختها اللي دموعها تنزل وهي نايمه حست بقهر على حالهم لوين وصلو سمعت ضرب باب بقوه وصرخ طلال فزت فاطمه وهي تلبس حجاب اختها على دخول طلال وفزت مضاوي برعب ورا اختها وهي ترتجف بخوف
طلال بحقد: اطلعي برااااا يافاطمه كلامي معها هالتبن
فاطمه بهدوء : اذكر الله ياخوك اهدا تكفى ياطلال مضاوي ماكانت قاصده والله
طلال بجنون وهو يسحب مضاوي من ورا فاطمه صرخت مضاوي بجنوووووووووون : ابعدددددددددددددددد
طلال بحقد وكرهه : قلت لك امي لاتعدي حدوووودك معها
فاطمه بحزن : طلال تكفى ياخوك ابعد ابعد طلالللللللللللللل
وافي بغضب اردف : طلال واحطبه اطلعععععععععععععع
رفعت عيونها فاطمه بقهر لهذاك الصوت
تراجع طلال وهو يدف ايدها ويطلع
وافي وهو يدفه للحديقه : جنانك هذا خله
سامي وهو يقرب من طلال : خافو الله في ذولا البنات وانت ياطلال العاقل ويش تسوي بتضربها ااااااااااخ اااااااااخ
طلال بحقد : نخاف الله وهي ماخافت الله في امي عجوز ترميها بهذي الطريقه
سامي ناظر بأخوه تنهد من مكر امه صمت ولا رد ويش يقول ويش يقول هذي بالنهايه امه اردف بهدوء وهو مستحيل يسكت : طلال تكفى حاول تتمالك اعصابك ولا تغلط وتروح فيها هذي امي بخير ياخوك كله كسر برجلها وماعليها للعافيه
طلال دف سامي وطلع بغضب لبرا البيت
بغرفه فاطمه
هو
رفع نظره لها يعرف انه تخلى عنها
رغم عنه كان عليه أن يقول لها
أغفري لذلك الغريق ذنبه
هي
لم تعلق على اللي صار يكفيها أن تتذكر
تلك الدموع التي ذرفتها بسببه لن تسأله
لماذا تلك القسوة دومآ كان متبلدآ في
مجيئه صارمآ في حضوره يملك
طغيان البحر مدا وجزرا
ناظرت فيه وهو يتركها بكل هدوء دون مبررات
سحبت نفسها وهي تبي تشوف اختها شكلها هديت مضاوي من بعد الفجعه اللي صارت لها تنهدت وهي تحس بتعب صدمات من كل شي
بغرفه عايده
باهي ببتسامه : يمه حبيبتي منتي هينا ههههههه وهو يبي يجس النبض
عايده بقهر : وجعععع يوجع العدووو على بالك انا العفريته سوتها فيني رمتني تسلبة النارررررر بسبدي منها مو هينا تصدق كان لي مخطط لها خربتو بعد الحادث هذا
باهي ناظر باامه وسهى بكلامها وكلام سامي هو يبي يستخرج منها الكلام بس الظاهر زوجت طلال سوتها صح رمت امي وامي كلنا نعرفها لو حطت شي براسها تسويه صار موقف كذا قبل وشكككني سامي تأفف وهو بدا يضيع عقله من امه وثارها الى متى يمشي معها هو عارف انو يمشي معها بس ماينفذ نص مخططاتها كل شي يمشي عليه عكس قصه وافي ومشي كل شي بمزاجه لم انهي جنون وافي المزيف والحين طلال اااااااخ ااااااااخ الحين كيف يقنع طلال وهو متقن ان طلال اعلن جنونه على بنت الناس كان لام اخوانه وماعلمهم انو انا امشي بكل اللي تقول امي بس بتخطيطي انا مش تخطيطه مفكرين انا مسير لعايده وتخطيط عايده تنهد وهو يفكر سامي واثق فيها لانو مو زينا الوحيد اللي يعرف كل شي عنه وساكت وافي هو الوحيد يعرف كل شي عني تاففففففف وهو يتذكر المصيبه اللي تاركها من الفجر فززززز وهو يترك امه طلع برا الغرفه وهو يكلم اخوه اللي راح المزرعه اردف : البنت ماكلت من الصبح ياخوك ابعد الجوال من اذونه من صراخ سامي
باهي بقهر : ارجع طيب خذ المفتاح
مرت يومين وباهي ماترك امه وهو يخطط كيف يتصرف مع طلال
سامي عطى نوير المفتاح وفتحت للماس وعلمتها باللي صار
سامي بهدوء : تكفين يانوير ماعلمتك عشان تبكي
نوير ببكي : الله يخليك جيب خواتي سامي انت مو زيهم انا واثقه فيك ياسامي
سامي بقهر / الله يخليك يانوير لا تكسري ظهري بذا الكلام قلت لك قبل ماقدر اساعدك بشي فوق طاقتي اعفيني تركها وهي تبكي
بعد ساعه
الماس بجنون: فزي خلينا نروح نشوف ويش صار بخواتي جالسه تناظري فيني سذا انا اقول لنا يومين مابين الخبل اتاري خواتي بهم شي
نوير بهدوء: سامي مايقدر وحنا مانقدر نطلع
الماس بقهر وضحكه : يقطعك انتي وسامي تبعك فكرتي فيه اخر همي شورهم الأغبياء وبعدين تعالي ايش وضعك انتي ايش وضعك معه هذا
نوير ببرائه : اشبك الماس شبيتي فيني سذا وبعدين هو قال لي انا زي اخوك أي
قاطعتها الماس بقهر من غباء اختها : اخووووك ياروحي وصدقتيه يالخبله لبست عبايتها وحجابها وهي تسب فيهم وطلعت تركض وتركت نوير اللي متنحه فيها بذهول ركضت نوير ورا اختها نزلت الماس من على الدرج بسرعه وهي تشد خطواتها بس الجسم الضخم وقفها ابتسمت بحقد وشراسه أي والله تبيه وتبيه في اللحظه تفشي خلقها فيه رفعت عيونها له
باهي ببتسامه وهو يحس نفسه تعبان بس بوجودها هالخبله تغير كل شي بعنادها وجنونها كل الاشياء التي تقوم بها تعجبه تعجبني ضحكتها الساخره والعالية والمستفزه احيانا اخاف منها ومن جنونها يا الهي يثير فضولي لتدخل حياتها
أعلم انها ثرثارة وفضوليه ونكديه الى حد كثير ترهق عقلي واخاف ترهق قلبي احب قوتها ذو التكوين الصلب وهو ماضاعف جنوني وبات اكبر حلم لي هو نظر لها ويجننها اردف بخفوت وهو ناوي يجننها : كيف كان يومك ياروحي
الماس تراجعت بصدمه وذهول ليه سذا يتكلم ونظراته المستفزه هذي اردفت : ويش دخلك
باهي كان يعرف انها بترد عليه كذا هو يعرف انو مشاعره تحاربه التي باتت بين قوسين من الاستسلام لها بينما ايديه التي تكويه وهو يلمس ايدينها وهي ماهي منتبهه كانت بمثابة حريق يشعله ويحرقه فقد سيطرته وهو يغرق بعيونها ويبحث فيها ولم يجد سوى الغرق فيها حرك راسه من المشاعر التي اجتاحته تأفف بصوت عالي وهو يتنهد نطق بعصبيه من نفسه : دخلت نفسي عندك مانع مثلا
نوير وسامي كانو يناظرو بصمت
الماس بقهر وهي خلاص بدات اعصابها تنشد اهي مشدوده منه : ابعد عني اخر مره اقول لك ابي خواتي
باهي بهدوء اردف : ابشري نزل جسمه لتحت وهو يحملها لظهره وبجنون ركض فيها وضحك
صرخت الماس وهي تسب فيه
نوير بذهول غطت على وجهها من الصدمه
ابتسم سامي وهو عارف ان اخوه مجنون أي شي يسويه وكأنك يالباهي وقعت زي ماوقع وافي التفت لنوير ببتسامه ونطق: نوير تعالي نفطر
كانت مصدومه منهم بس كلمات سامي فوقتها نطقت : راح افطر بالمطبخ وحدي
سامي بهدوء : براحتك
غرفه فاطمه
كانت بتطلع بس دخول وافي خلاها ترجع ببتسامه قهر شدت خطواتها له وهي تقرب منه تبي بس يقول لها أي شي بس يقول لها انا مظلوم انا اسف تنهدت وهي تبعد تفكيرها كانت تناظر فيه تبيه يناظر فيها بس يحرك عيونه لاي مكان ولا يناظر فيها نطقت بشراسه غريب عليها : ليه ماتناظر فيني يالمجنون
وافي ابتسم على كلمتها وهو وضعه مايسمح انو يضحك اردف بهدوء وهو يناظر فيها بحب : واذا المجنون رجع
فاطمه بقهر ودموعها نزلت غصب عنها :أي المجنون رجع ورجع بكذبه المجنون رجع مابه شي بكل سهولة رجع بكل برود رجع ويقول لي مابه شي
وافي بحزن وهو ياخذ ايدينها اللي نفضت ايدينها من ايديها : فاطمه ياروحي افهميني
فاطمه بقهر صرخت وضربت على صدره : مابي افهمك افهم شنووووووو افهم كذبك افهم لعبت الجنووون تبعك ولا على هروبك مني ولا على سنين اللي راحت من عمري وانا منتظراك اول شي خلني افهم كل اللي صار عشان افهم ياوافي كسرتني تحملت العنا والضرب والكلام وفوق هذا تحملت كلام الناس عشانك وبنهايه افهمك تبيني بدايتكم فيني انتقام انت وامك ضعت انا بسبب فهمانك والحين خواتي تدريجيا راح يضيعو بس ماراح اسكت ياا وافي وانت تعرف فاطمه قبل كنت ساكته عشانك وعشان حبك المزيف والحين عرفت كل شي كذبه والكذبه انتهت اليوم وافي مسحت دمووووعها بس صرخت مضاوي اللي خلت فاطمه تدف وافي من طريقها وتبي تركض بس ايدين وافي وقفتها وقفاله للباب اردف بحزم : زوجها يبيها مالك شغل فيهم
تراجعت بصدمه وذهول منه وافي رجع ورجع اللي من عشر سنين دموعها نزلت بحزن وهي تحرك راسها غطت على وجهها ببكي
بالمزرعه
باهي وهو ممدد على كرسي النوم ويناظر فيها وكيف وقفتها المعصبه كيف الخلاص منك وانا لا اريدك حتى تركك هل بيجي يوم وستتحرر مني ام ان قيدي سيكون أحن عليها من قيد الثار والعادات التي سترفضها وستحاكمها وتهاجمها بقوه فهي تكرهني اااااااخ ليه افكر فيها دايم ووبالي اففف وهو يردف بضحكه : لين متى بتجلسي سذا ماتعبتي
الماس بقهر : ويش لك فيني مكان ما اجلس مالك شغل فيني
باهي بغرور وهو ناوي يطفر فيها : متى بتعقلين وتتركين الجنون خلاص انتي لي يعني مافي مفر مني وعلى فكره ولو في بنت مكانك بتطير فرحه ليه لانها مااخذه باهي الــــــــ كل البنات يتمنون رجال زيي
الماس بضحكه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
داعيه امها عليها الله لايحطها فيك ياشيخ قال شنووووووو يتمنوووون جعلهم بالساحق والماحق اللي تفكر فيك الغبيه
وقف بذهول من طريقتها ودعوتها حس بقهر منها نطق بعصبيه : انتي يبيلك ينقص لسانش هذا
الماس وهي واقفه بجنب الدولاب نطقت ببرود: حياك تعال وشوف ايش يصير فيك
باهي وهو بدا مزاجه يتغير منها فهو اذا هي قباله يتغير نطق بضحكه وهو يقرب منها : لو اقرب منك غير تخافي
الماس فزت تاخذ الابجورا بسرعه وصرخت : ابعددددد
باهي فز معها واخذ الابجوره الثانيه: وحرك عيونه بطريقه مضحكه ترمي ارمي وحده بوحده ياحلوه
الماس بكل هدوء وهي ترجع الابجوره بطريقه هاديه ورفعت ايدينها واردفت : انا استسلم
ابتسم باهي وهو يرجع الابجوره
احب اعوجاج حاجبك الايمن حين يتكبر
احب ذكائك بعدها حين تكشفه ابتسامه منك في
وجهي لتخبرني فيها انك كشفتي حيلتي بآخفاء
اللهفة والجنون احب حين تنظر لي وفي نهاية
الحديث يأخذك شرودك الى عالم بعيد وهالعالم
اعرفه بملامحي العنيده المتكبره وربما اسرق
منك ثرثرتك لفترات طويله ومن شتايمك التي
باتت تعجبني وبشغف انتظرها ضحك على نفسه
من تخيلاته رجع من شروده لها ببتسامه
بس الماس من بعد ضحكتها رمته بالابجوره
تراجع باهي بذهول من مكرها وخبثها ابتسم على خفيف وهو يردف بهدوء : انتي يبي لك حاجه وحده شد خطواته وهو ياخذ الحبل اللي بالارض وهو يبي يبعد تفكيره المزعج
اللي بدا يتماده اردف وهو يرفع الحبل: ويش رايك الحين يمكن تهجدي من جنونك
الماس بحقد: ليه عندك حيوان تربطني كل ماتكلمت قول ماتقدر لي
قرب باهي منها وهي تصرخ : ابعددددددددددد الله ياخذك ابعدددددددددددددددد
ربط ايديها بقوه وهو يبي يفش غضبه او تفكيره المزعج فيها
الماس بقهر : ابعدددددددد الله ياخذك ابعددددددددددد اوجعتني ايديني تألمني
باهي بهدوء وهو متجاهلها ربط ايدينها وتركها ورجع لفراشه هو يبي ينام وبصراحه خايف ينام وترزع فيه بأي شي هذي مجنونه أي شي قبالها ترميه عليه استرخ على الكرسي وهو يسمعها
الماس بقهر : الحين انت مرتاح وضميرك كمان مرتاح وانت رابطني سذا مااقول الا حسبي الله ونعم الوكيل فيكم كيف اصلاً تقدر تنام وانا كذا انت مافيك ضمير ولا احساس يامعدوم الضمير الله يحاسبك ان شاءالله على اللي يصير فيني انا وخواتي
قاطعها باهي بصراخ : خــــــــــــلاص وقسم بالله ماتسكتي لاقوم اربط لسانك هذا اللي يدندن
الماسه بجنون : يالله فز وريني عرض اكتافك هذا اللي تسويه فيني رجوله هذا صمتت وهي تشوفه سحبته لطرحتها وقرب منها فتحت عيونها على وسعهم وهي تشوفه يربط فمها
ابعد ايدينه وهو ينفضها ويحرك حواجبه يغيضها ونطق ببتسامه : والحين انام مرتاح من صوتك المزعج نزل راسه لها وناظر بعيونها ببتسامه وبطريقه مضحكه : قرقر قرقر واجد مافي مااما باااااااااااااااي نوم العوافي ياام لسان تركها وهو يقفز على كرسي النوم ويغيضها وهي تتحرك بقهر يمين وشمال
.
***
**
*
فترة الأقامة :
1537 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
16475
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.04 يوميا
النورسيه
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات النورسيه