الموضوع
:
رواية الا تتقينَ الله في قتليِ عاشق
عرض مشاركة واحدة
23 - 7 - 2023, 01:54 AM
#
9
عضويتي
»
342
جيت فيذا
»
7 - 10 - 2020
آخر حضور
»
18 - 1 - 2025 (05:02 AM)
فترةالاقامة
»
1568يوم
مواضيعي
»
1940
الردود
»
11968
عدد المشاركات
»
13,908
نقاط التقييم
»
6467
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
138
الاعجابات المرسلة
»
430
المستوى
»
$72 [
]
حاليآ في
»
السعوديه
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 13...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 13
رد: رواية الا تتقينَ الله في قتليِ عاشق
رواية الا تتقينَ الله في قتليِ عاشق
الفصل التاسع والأخير
عكست حواجبها الماس ونطقت : الولد يبيك ارجعي اذا على عايده شفتي خلال شهرين ماصار شي مع خواتك وعايشين حياتهم وهي كمان ببيتها ولا بينت شي
تركت مضاوي الماس وهي تنزل لتحت
بيت عايده
كانت تناظر لولدها اللي يتابع بصمت اردفت بهدوء : ليه مارحت لها زي اخوانك مو تقول خلاص يمه انسي الثار تعبنا والان جالس هنا تناظر فيني مو هذا اللي تبيه اتنازل عنه
ناظر فيها بهدوء ونطق ببتسامه : منتي مرتاحه بذمتك يمه من الحقد والانتقام شوفي عايشين حياتنا لا انتقام ولاثار واخواني رايحين وجايين ماتركوك زي مانتي مفكره
تنهدت وهي ترجع ظهرها لورا واردفت : ارتحت صح ياباهي بس لسى قلبي محرووووووووق ولا يبرد النار بسبدي
قرب منها باهي وهو يقاطع : يمه خلي كل شي لورا ولا تلتفتي يمه كلنا عارفين ان هالشي اللي صار غلط بس كلنا مشينا بالغلط بحق بنات ابو عيسى يمممه حبيبتي ماتبي تشوفي عيال عيالك
ضحكت بببرود : واذا جو عيال عيالي على قولك راح يخلوني اشوفهم انت عارف وكلنا عارفين انههم يكرهوني
حضنها باهي : واللي اخذوه منها مو شوي يمه مع الايام راح تشفي الجراح بس انتي يمه لازززم تنسي
حركت راسها برفض : ماراح انسي موت ولدي ياباهي ماراح انسي ماضي الم قلبي
باهي ببتسامه : ما احد ينسى ولده ولا قلت لك انسي رامي انسي الثار يمه وبعدين عندي مفاجئه لك 8 شهور وراح تشوفي ولد سامي
عايده: نزلت دمعه وهي تنطق : ماعلمني بفرحته
باهي حرك راسه من ضن امه : يمه والله قال يبيك انتي تكوني ببيته ويعلمك يبي القلوب تصفى بس انا خربت كل شي عشان افرحك
وقفت وهي تتركه والم بقلبها جارح من عيالها سامي مرته حامل البنت اللي اختارتها لولدها عشان الثار الحين تحمل وريث هذي العايله صح تمنتهم قبل لعيالها عشان تاخذ حقها منهم بس ماتبي عيال منهم ياهذا الحظ ياعايده فرقتي سامي وزوجته عشان اسم حسناء واخذتي بنت حسناء وتبي تبعديها بس وقف ابنك بوجهك واخذها غصب عنك وهذي الحين حامل بولد ولدك وبنت حسناء دخلت غرفتها وضحكت بجنووووووون : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه صرخت صرخه مكبوته : حسناء حسناء انتي معي بكل شي وبناتك كمان اخذوووووو جوفت قلبي ياحسناء قلتيها ياحسناء ماراح تتركيني لم ارجع لك ههههههههههههههههه رجعتي ورجعت ريحتك ببناتك كانت تضحك بهستريه اللي يشوفها يقول انجنت او صارت مهلوسه كيف القدر غير كل شي ههههههههههههههههههههههههههههههههه
هل هي بدايت هلوسه ياعايده
طلال مضاوي
ابتسم بفهاوه وهو مثبت الورد بيدينا على صدره وطريقه مضحكه : احبس
مضاوي بهدوء وهي تناظر فيه من فوق لتحت : انت ماتتعب شهرين ماتعبت فيها
حرك راسه بضحكه وهو يحرك ايده : لو سنتين ماراح اتعب لم ترجعي وتصدقيني ان مالي يد فيه
مضاوي ببرود : مصدقه بس مابي ارجع لك ومابي عذاب ثاني وصدمه
طلال بهدوء : شقتنا موجوده
مضاوي بهدوء وهي تناظر فيه : تقدر تترك امك
طلال ناظر فيها بهدوء : ويش قصدك
مضاوي بمكر وخبث : واضح قصدي مادام تبيني شرطي ماعاد ابي البيت ياطلال لك البيت شرطي امك تقدر تتخلى عنها
ضحك طلال بقهر وهو يحرك راسه يمين يسار رمي الورد بالارض وهو يقرب منها ونزل راسه لها ونطق بقهر : فهمتي غلط يابنت عيسى ابيك وشاريك بس اني اترك امي ههههههههههههههههههههههههه اردف ببرود : لو مافيني خير لأمي مافيني خير لك حتى لو امي غلطانه يامضاوي ماراح اتخلى عنها عشان مرأة وبالنهايه كل شي قسمه و نصيب ابعد عنها وهو يرفع ايدينه بستسلام انا سويت المستحيل عشانك بس عند امي كل شي يوقف حطى ايده على جبينه : سلام كذا انتهى وقتي
فزت وهي توقف قباله ببرود وبخجل من نفسها صح عايده خبيثه بس كلمتها غبيه صح كانت ماتبي ترجع له بس كلامه عشان امه خلتها تفز أي أي تبي ولد زيه وكيف بار باامه حتى وهي غلطانه لو تركته وراح لوحده ثانيه راح اموت بقهري مو حب بس كلامه اللي خلتها تراجع حسابها وممكن تتهور زي تهورها اللي قبل صح هو مافي منه العايق الوحيد امه بس مادام الشقه موجوده مافي مانع اليوم راح تقبل تعيش معه وتكمل حياتها استسلمت من كلامه وماراح تندم اثبت لها خلال الايام انو يبيها بس الخوف ممتلكها تأفففت وهي تبعد افكارها ناظرت فيه وكيف لاف وجههه عنها بقهر ويعض شفايفه بقهر اللي قالته مو شوي نطقت : طيب اروح اتجهز عشان نروح بيتنا
التفت طلال ببرود من جنونها اردف: وشرطك هه
مضاوي بغباء : أي شرط قصدك البيت
طلال ببرود : تستغبي
مضاوي اردفت : اسفه بس انا تحملت شي فوق طاقتي واللي جاني من امك مو شوي قلت كذا عشان تبعد عني بس ردك لي اقنعني ابتسمت ببرائه وهي تحرك رموشها
طلال وهو ماسك نفسه اردف بثقل : منتظرك بالسياره حرك حواجبه عشان تبعد
مضاوي حركت نفسها وهي تبعد بمكر : لا ماراح اطلع اليوم خلها بعد شهر اجهز نفسي وو
قاطعها بجنون : لاااااااااااااا نتي كذا تبين شياطيني تطلع يامضاوي ياروحي ياقلبي خلااااااااص يا قاطعته بضحكه
ضحكت مضاوي : اوكي هذا هو طلال اللي اعرفه غمضت له ونطقت دقايق واطلع لك
ابتسم برتياح طلال وهو متحمس للأيام المقبله
إنني لااريد ان اكون عابر في حياتك
ليس له أي تاثير يوضع بالحسبان أريد أن أضع
بصمتي الخاصة في أيامك البسيطة التي تهربين منها
دوما باللجوء إلى نفسك سأحب أن أكون إلشخص الأول الذي
يتسلق رأسك بكل مرة تحتاجين بها أحد بجانبك وكلما أصابك
فقدان للوازن تجديني بشكل دائم أستندك إلي دون تردد
بيت سامي
ابتسمت وهي تقرب منه وبيدها الشاي والقهوه
سامي وهو يتابع الاخبار اردف : الحين انتي تتوحمي لا تتعبي نفسك
نوير ضحكت : حلوه يعني عشاني حملت ماتحرك
سامي ناظر فيها واردف :قلت ريحي مو لاتتحركي
نوير ابتسمت : سمعت برجوع طلال ومضاوي وفاطمه ووافي في اشياء جديده تطلع
سامي بهدوء : متوقع كنت من طلال وباهي بس وافي صدمني
نوير ببرود: انت مفكر الماس زينا مستحيل ياسامي الماس غير عنا حتى لو هي تحبه لا تدوس على قلبها ولاهمها
سامي رفع نظره لها واردف : وباهي راح يجيبها لعندها تراهني على شنو
ابتسمت وهي تنطق : لو جتني بنت راح تسميها انت وولد انا
سامي : ههههههههههههه تم نطق بهدوء : نوير تمنيت اعلم امي بحملك بس النذل باهي خرب كل شي وهي تحسست ووافي راح يسوي عشاء لأمي
رفعت راسها نوير بفجعه : أي
سامي ابتسم : انسي كل شي خلينا نعيش للمستقبل لاعاد ترجعو لورا وعلمي خواتك لانو راح يكونو موجودين باهي مستبشر باامي قال انتهى كل شي وحنا مانبي نحسس انو ابعدنا عنها هذي امي نوير وتفضل امي حتى لو بها اغلاط
نوير بهدوء اردفت : اكيد ياسامي مايبي لها كلام
بيت ابو عامر
جالسه بالحوش والجوال بذنها وهي تكلم خواتها بمكالمه جماعيه
الماس بجنون : ههههههههههههههههههههههههههههه
مضاوي الله يخليك خلاص والله لايسمعك طلال لايطلقك ميه طلقه مش طلقه وحده ههههههههههه
فاطمه ابتسمت وردت بخبث تبي تقهر مضاوي : الله يهديك يامضاوي ماتبي تنسي خلاص انسي هذي عمتك الحين
مضاوي بقهر : عمه بعينك ااااااااااااااااخ يابنات راح اقتلها لو شفتها
نوير بخوف : المهم انا خايفه يابنات ويش العلم واصلاً هذا كله من راس زوجك ياالماس
الماس بقهر : اصه مو بزوجي طليقي
مضاوي : ههههههههههههههههههههه ومتى ان شاءالله طلق
الماس بحقد : راح يطلق بس خليه يبين حبيب الماما
نوير بخبث : انتي الحين حاقده عليه عشان ماترك امه
الماس بقهر : تعرفي تسكتي يالغبيه
مضاوي بقهر : المهم من هذا كله يابنات ماراح اقدر امسك نفسي كيف تبوني اسلم عليها واطق سوالف معها وهي عملت فيني ذا كله ماراح اقدر اتحمل والله انا مااراح انسى اللي صار فيني والله الود ودي اقتلها واشرب من دمها ااااااااااااااه ياربي وجايه بكل برررررررود
نوير بهدوء : طيب يمكن ندمت يابنات خلونا واقعين
سمعت ضحكت الماس
الماس بجنون : ههههههههههههههههههه ندمت عزرائيل يندم الا هالعجوز
مضاوي بتأييد : صح عليك يالماس كلامك صح وخلوها لي هالعجوز جايه وجابها الله
فاطمه بهدوء : لاتخطي خطوه وتندمي عليها يامضاوي لاتنسي طلال بوجهك هذي امه ماراح يرضا باللي يصير اهي جايه وعلى قول عيالها اننا ننسى كل شي ونبدا نفتح صفحه جديده هذا كلام ولدها باهي وانتي يامضاوي اعقلي وبلا جنان بالنهايه هذي تصير عمتك
مضاوي بقهر : وليه يختي قلتيها بغصه تصير ببلعومها هي
ضحكو البنات على قهر مضاوي قفلو وكلن اخذن شغلتها
يوم وصول عايده عند البنات
نوير برعب : بنات وصلو خايفه
مضاوي وهي تحرك شعرها بدلع : وليه اخاف والله لا اقهرها وشوفي ويش بسوي لا اقهرها كذا اعطيها نظرات اني اخذت ولدها غصبن عنها
فاطمه بربكه : بلا جنان يامضاوي اعقلي مابي كلمه من هنا وهنا مانبي نضايق رجالنا عمتنا رضينا او رفضنا مانقدر نغير شي وانتم عشان سامي وطلال مهما كان هذي امهم احترامها من احترام رجالنا فاهمين نطقو مضاوي بمكر ابشري نوير بخوف : طيب بس خايفه
طق طق
مضاوي ابتسمت وغمزت لأختها : افتحي الباب
فاطمه بقهر من اختها مستحيل تسمع الكلام : لا
تحركت فاطمه وهي تفتح الباب بهدوء دخلت عايده سلمت عليها براسها اردفت بهدوء : تفضلي
عايده : ماكنت متوقعه اني اجيهم واجي بنفسي بس باهي كسر ظهري بكلمته ااااااااااخ اااااااااخ انا اتنازل ومين بنات ابو فاطمه اااااااااه ياباهي ااااااااااخ كلمتك كسرت ظهري
باهي بهدوء : خلينا نروح يمه نسهر عند اخواني اليوم يمه لاتتكلمي الا اذا خلصت بعدها قولي اللي تبين يمه تخيلي جاه خبر وافي
شهقت عايده برعب : ولد ويش الكلام هذا
باهي ببرود : توجع هالكلمه يمه ولا سامي ولا طلال انتي منتي راضيه عنهم يمه
عايده بهدوء : لا راضيه بس ماراح اروح لأي احد يبون يجون حياهم بس اروح لا
باهي : لا يمه راح تروحي وراح نخطي هالخطوه انا وانتي
فاقت من ذاكرتها وهي تناظر لنوير اللي قرربت منها وسلمت براسها وخوفها باين فيها من غير قصد ناظرت لبطنها اللي مو بارز أي شي رفعت عيونها لتلك الماكره اللي تشبهها بكل شي مضاوي فيها من مكري ابتسمت بخبث ونطقت : ماتبي تسلمي يامرت ولدي هه
ابتسمت مضاوي بخبث وهي تتمخطر بمشيتها وسط نظرات خواتها اللي حركو حواجبهم يبونها تهجد بس هيهات من مضاوي قربت منها مضاوي وهي تمد ايدها ونطقت بدلع : اهلين عمتوووو هههههههههه
عايده بخبث : اهلين مدت ايدها و بعدتها بطريقه مقرفه وهي تشد خطواتها للصاله
رفعت ايدها مضاوي وبطريقه مضحكه : ياي
ضحك البنات وهما يدخلون الصاله
بعد ساعه عايده ماقدرت تجلس اكثر جالسين ساكتين طلعت على انها تعبت تبي تنام بس ماقدرت تتحمل ممكن مع الايام تقبل هالشي بس الحين لا مو بهذي السرعه
طلعت السياره اللي فيها ولدها وجلست ببرود
ابتسم باهي وهو ينطق : شفتي يمه مو صعبه الموضوع والبنات عاقلين ولو بنات ثانين ماكان استقبلو أي حد فينا
عايده بحقد : فاطمه ونوير ينبلعو بس هذيك التسلبه ااااااااااااااخ ااااااااااااخ
ضحك باهي وهو عارف اكيد زوجت طلال لسانها فالت
رفعت نظرها حست بغصه اهو الوحيد اللي ماتركها عيالها كل واحد استقر وكلهم اختارو حياتهم الخاصه بس باهي اختارني انا وكله عشان يرضيني اردفت بهدوء : وانت متى
باهي ببرود : نطلع نتمشى على الكورنيش نحرك رجولك شوي ويش رايك
نزلت عيونها وهو ماعطاها رد اردفت بخفوت : قلت تحبها وتبيها ليه مارحت لها زي اخوانك
ابتسم بمكر : اهم شي رضاك يمه
ابتسمت واردفت : ولد امك خبيث
ابتسم باهي وهو يسحب ايدها ويبوسها : مخليها ترتاح الماس ابيها تفكر مابي اضغطها اوجعتها يايمه
رجعت راسها عايده ببرود : لاتوثق بااحد حتى الحب يخذل ياباهي
باهي بهدوء: اللى يحب صدق يايمه مايخذل
عايده بنفسها : وانا اتخذلت من خطيب خبيث ومن صديقه اردفت بتفكير : راح تاخذ لك شقه زي اخوانك
باهي بهدوء وصدق: انا عندك ماراح اتركك واذا الماس تبيني وتحبني راح تعيش معنا ماتبي ماقدر اغصبها وماقدر اتركك انتي روحي وقلبي
ابتسمت عايده وهي تشد ايده بيدها
بعد اسبوع
بمزرعه صديق ابو عامر اللي يشتغل فيها
ابو عامر اخذ البنات معه يغيرو الجو مهره والماس
جالسين البنات بعد مافرشو فرشتهم وصبو قهوتهم وحلاهم
ابو عامر راح يترقب العمال
مهره بضحكه : اخير طلعنا مابغينا ااااف نكد بنكد ماتبي مشاكلكم تخلص اااااااااف
الماس بهدوء : ماعاد به مشاكل انتهت خلاص والحمدالله خواتي استقرو بحياتهم
مهره بمكر وهي تقرب من الماس : وانتي كتابك لسى مفتوح ولاباهي هذا ماعاد يبيك
الماس بقهر اردفت : باهي انتهى من حياتي ماضي ولا عاده راجع
مهره بمكر وهي تعدل حجابها وتناظر اللي مع ابوها : متاكده يالماس ماضي وانتهى
الماس ببرود : أي
مهره وهي توقف وتنطق : والله ياوخيتي انا اشوف الماضي رجع شوفيه وراك سلام
التفتت الماس بربكه وخوف كان يرتدي ثوب بدون شماغ كان وسيماً تلك الوسامة الجنوبية وابتسامة له اخذت قلبها وعقلها ووكانت له عينان تهوسها بالجنون ونظرة تعذبها وشعر مازال يطغي عليه السواد ادركت بعدها أن نصفها تهكم جامد ترك اثارة لها وتعلمت منه البرود كيف عليها تنساه طرقا خفيفا آلمت قلبها كيف تفتح نافذه الكلام كيف تاخذ منه اجوبه على الامها انانيا انانيا فهاهو جلمود ماراح تاخذ منه لاحق ولاباطل نزلت عيونها بسرعه بقهر من مشاعرها اللي تلخبطت تحبينه يالماس لا اهي لاتعرف للحب معنى قبل بس مع باهي حاولت تقنع نفسها انو مو حب ولكن هيهات فالحب مثل القدر يأتي فجأه بدون مقدمات فتره بسيطه معه تعلمت الجنون والتهور باهي له كرسمه خاصه تميزه عن كل شي ليه حبته هو ليه ماتقدر توقف بوجهه و تقول له مااحبك مابيك وانت ابن عايده اردفت بقهر ااااااااااف اااااااااه أي ماضي يالماس وانتي انخبصتي من شوفته
شافتهم يقربو منها لفت راسها للجهة الثانيه
ابو عامر بهدوء اردف : الماس يابوك زوجك معه كلام بيقولو
الماس ببرود وهي تلتفت لعمها وهي مالتفتت له : والكلام ياعم خلص معه قلت كلامي بحضوره وبحضور امه ماعاد به كلام
باهي بهدوء : كلامك انتي خلص انا ماتكلمت لين الان
الماس بهدوء : مافي كلام بينا انتهى
باهي بخبث وبرود : متى بترجعي بيتك
الماس بقهر وبجنون ضحكت : هههههههههههههههههههههههه ارجع هههههههههههههههههههه غطت على فمها وهي تضحك
ابو عامر حرك راسه وهو يتركهم
باهي جلس مقابل لها ونطق بقهر : لين الان يالماس ماحاسبتك على كلامك اخر مره قلت لحظه زعل واللي اخذتو مننا حقها تقول اللي تبيه
الماس بجنون وهي تبتسم وقربت منه وهي تحرك عيونها ولاتناظر فيه: لا ياقلبي مو لحظه زعل قلتها بقوه العقليه واقولها لك الحين للمره الثانيه : انا مابيك
باهي ابتسم بخبث : ناظري بعيوني وقوليها لاتحركي وجهك للجهة الثانيه يالماس
الماس بقهر اردفت : ايش تبي مني من الاخر ماكفاك اللي صار فيني بسببك جاي بكل وقاحه خلاص ارجعي بيتك بكل سهوله ولا كان شي صار انتم دمرتونا ويش بقي عاد ويش بقى باهي نسيت ثار امك نسيت كل شي وين وعدك لأمك ههههه ضحكت بسخريه ونطقت بحقد نسيت وعدك لها الحين ارجعي بيتك انت شايف الطريقه اللي اخذتني فيها وجاي ارجعي ارجع وين ارجع للبيت اللي انهنت فيه ارجع لبيت انداست كرامتي فيه ولا ارجع لضرب امك وتشفي غليلها في بنات عيسى ها قول تكلم ليه سكت ياباهي صمتت وهي تكتم انفاسها حست صدرها يعلو ويهبط وعقلها يفكر كيف ترفضه وهي تحبه قلبها يرفض تركه وعقلها يلح بشده على تركه ابتلعت ريقها بصعوبه من مسكت ايده لها
باهي قرب منها وهو ياخذ ايدها ابتلع ريقه محاولا السيطرة على نفسه ناظر فيها يتأملها نظر لوجهها وتسمرت عيونه على شفايفها الممتلئه وتصاعد خفقان قلبه وهو ينقل عيونه مابين عيونها عاش معها لحضات بسيطه وصلت للجنون من حركاتها العفويه حبها اكثر من نفسه كتم انفاسه وهو يناظر فيها وهي تعض على شفايفها بقهر نطق ببرود : تحبيني وتكابري
ناظرت الماس بصدمه من غروره نطقت بضحكه ساخره : باهي ماراح ارجع لك
وقف وهو يبعد ايده بقهر ونطق : راح ارجع لم تهدين وتركها
صرخت بجنون منه : ماراح ارجع غطت على فمها وعدلت طرحتها بقهر نسيت انها بالمزرعه كرهت اكثر انسان مستفز مغرور شايف حاله قال شنوا احبه يعقب غطت على وجهها وبكت كيف يحبني وهو كلمه ماجبر بخاطري فيها جاء بكل برود ويقول ارجعي بكل سهوله ارجع وهو حتى كلمه تبرد سبدي ماقالها راح بكل برود واحد مغروووور
مرت الاياام
هل تدركين كم كنت اود ان التقيك
هل تدركين كم كنت اود ان نمضي هذا
العمر سوا وان الشقاء الأبدي معك أفضل عندي
من راحه هدوء بدونك ولو حدث وأعطوني براح الأرض
والسماء فأنا لاأشعر بالأمان والحرية إلاورأسي مسنود على كتفك لن اتخلى عنك مهما حدث إما ان تبقي معا او نموت معا
مضاوي بضحكه : هههههههههههه والله ماهي بهينا عايده بتزوجه عنادن فيك اقولك شي قالت الثانيه راح تجي على راسش خخخخخخخخخخخ
الماس بهدوء : الله يوفقه مايناسبني
نوير بهدوء : الماس باهي يحبك ليه رفضتيه وهو جاك ويبيك وكمان سامي كلمه قال انتي رفضتيه ليه وبعدين هو قال مادامها ماتبيني ماقدر اغصبها بس يطلق رفض وقال راح اتزوج اذا طقت اللي براسها ترجع
الماس بجنون وقهر اردفت : بستين داهيه ياخذ عشررررررر انا مابيههههههههه مابيه فهمتو
فاطمه بهدوء : وليه هذا كله خلاص الثار وانتهى وعايده ابعدت ايدها عننا ارجعي لزوجك مادامه يبيك قبل مايتزوج وتاخذه وحده ثانيه وبعدين مستغربه منك يالماس انتي تحبيه اللي يحب يتخلى بــ هالسهوله عن حبيبه
الماس من بين دموعها نطقت بغصه : قلتيها اللي يحب وباهي عمره ماحبني راح بكل برود ويبي يتزوج فمان الله الله يستر عليه
بعد طلوع خواتها
سامي وطلال بسياره وحده والبنات وراي
طلال بضحكه : يعني راسها يابس اختك ولا ماهي بهينا واصلاً قليله بباهي هههههههههه بس الكذبه اللي قلتيها تتوقعي تدق على باهي وننفضح والله باهي يقتلنا
مضاوي ضحكت ونطقت : مامشت واخوك يجيب المرض بهذا الغرور خلاص البنت تدلع عليه كلمه طيبه لها هو كلمه تجبر بخاطرها ماقالها وعشان كذا الماس مقهوره مننه
سامي بهدوء نطق : حنا عارفين باهي والله يحبها بس عناده اهو اللي مضيعه مستغرب منهم ليه مايتنازلو لبعض كلن يبي يبين للثاني انو والله ماتهمني وهما بيموتو ببعض اغبياء راح يروح العمر وهما يعاندو بعض
نوير اردفت بفهاوه : ويش رايكم نقول باهي مات
شهقو اللي بالسياره كلهم من نوير الغبيه
طلال : هههههههههه والله صادقه يمكن اختك تنجلط خخخخخ ونرتاح منهم ااااااااااااي
ضربته بكتفه مضاوي بقهر على سماجته
سامي بهدوء نطق : الخطه عندي ياشباب انتظرو وراح يوصل لكم شي هذولا الاثنين كلن مكابر وماراح يتنازلو لم يكون مع بعض
مضاوي بضحكه وهي فهمت على سامي : ننتظر جديدك يالله عطنا
اليوم الثاني بالمــــــــــــــزرعه
باهي ببرود : الشباب وينهم متى راح يجون
سامي بهدوء وهو يقفل الجوال : انا راح اروح اجيبهم وافي وطلال سيارتهم خربت روح انت خذ هذا وخله بالمطبخ باهي كلمت امي وصلت عند اختها
باهي بهدوء وهو يناظر في اخوه وكلمت خالته عاليه قالت تجي لأمك لازم نروح المستشفى امك ماهي طبيعيه تضحك من نفسها ولم اسالها تقول اتذكر اشياء واضحك : أي وصلت ليه تسال وبعدين ايش هذا
سامي ببرود : اكل المهم دقيت عليها جوالها مقفل امي اهم شي انها وصلت طيب انت ليه مارحت معها عند اختها
باهي بهدوء : تبي تريح عند اختها ماحبيت ازعجها خلها تغير جو بالخميس يومين وراح اروح لها انا
سامي : انا راح اروح معك المهم انا بروح الحين سلام نص ساعه ماراح اطول
تحرك سامي وباهي دخل المطبخ وماهي الا دقايق الا وصل طلال
طلال ومضاوي والماس بالسياره وصلو
التفتت الماس بذهول : بتتركوني وحدي هنا انا ويش جابني معكم انتم وحريمكم ويش دخلني تاخذوني معكم
مضاوي بهدوء : قلت لك بيجو اخويان رجالنا وانتي عارفه نوير حامل ماتقدر تتحرك واجد وفاطمه شاكين بحملها يعني ياخيتي ياحبيبتي ابيك تساعديني ودقايق نروح ونرجع السياره خربت عليهم
طلال ضحك : هههههههههههههههههههه
التفتت الماس له : وانت ليه تضحك
طلال بضحكه : ابد مابه شي المهم الشغاله تنتظرك داخل راح نروح انا ومضاوي وافي خربت سيارته وسامي ماجاء لين الان
الماس : طيب خل مضاوي عندي
طلال وهو ياخذ ايد مضاوي : ماقدر على فراقها دقيقه وحده امووووووواح وهو يبوس ايدها
مضاوي بفهاوه : بعد سبدي والله انقلعي انزلي انتي ويش معك لم الحين تناظري فيني واحد وزوجته يتغزلو لازم تناظري
الماس بقرف كشت عليهم : مالت عليكم اناظر شنو اثنين اغبياء نزلت وضربت الباب بقووووووه
صرخ طلال : الله لا يوفق شيطانك سيارتي تكسرت
الماس بقهر وهي تناظر فيهم وهما يحركو : احسن التفتت وهي تشد خطواتها للمطبخ الشغاله موجوده طلعت اول درج وقفت وهي تناظر بصدره رفعت راسها لوجهه باهي وقفت للحظات وهي تناظر فيه التفت لجهت سياره طلال اللي تحركت حست بحقد لهم اكيد مقلب منهم الاغبياء كيف مافهمت وضحكت طلال ماني ساذجه عشان يسوي فيني كذا حست بقهر خطه فاشله زيهم حركت جسمها وهي تبي تبعد بس ايد باهي وقفتها التفتت له ببرود نطقت : وانا الغبيه صدقتهم معهم عزيمه
باهي بهدوء وهو يناظر فيها : اها
رفعت عيونها له ومن بروده اللي يمارسوا بعدت عنه وهي تشد خطواتها لم يعطيها شي علمها الحب فقط ونسى أن يعلم نفسه الاهم مامن تبدا قصه حب إلا وتبدا مجنونه ولكن القدر يخفي عنك كل شي يقودك لمكان لاتريده حاذر ياقلبي أن تغادر مكسور لكي لاتغادر الحياه لاتكترث للرجل لايستطيع اسعادك أردفت بهدوء وهي تناظر فيه وهو كيف يشد خطواته معها : ابي حريتي منك كفايه طلق ياباهي كانت منتظره رد لكن ماجاها رد صامت حست بقهر من نفسها ومن تصريحاتها الغبيه تركته
باهي
ماكان متوقع يشوفها ولا متوقع هجومها كان يسمع منها يبيها تتكلم تطلع اللي بقلبها يبي الزعل هذا يروح الماس من الذين يحبون يصفقون لها وهي واقفه منتصره حتى هو ماعاد يعينه ان يكون الرجل اللي ياخذ بثاره اهو الان عاشق وقد خلع ماكان يسمونه الثار هو الان يريدها عثر على الحقيقه من خواتها وفي الواقع هو الخاسر دخل معركه مع امه وكان ضامن كسبها وهو لم يشعر ان المعركه هذي استحلت على قلبه شعوره الان وفي هذي اللحظه الامان التي تمتلكه الماس والان سياخذها انثى قلبه هذا ما ادركه متاخراً وهو يحاول ان يقنع نفسه بأنها انثى عابره وهذي فتره وتروح هذا ماقال وقتها والان كل مايؤلمه الوجع والخذلان اللي بعيونها هذا اكثر وجعاً قرب منها وهو يسحبها بيدها ويقرب منها ونطق :اسف
ابعدت ايده الماس وهي تتركه مالتفتت له ولم تجبه ولكن السؤال موجه لها كانت تشد خطواتها وهي عارفه انو وراها هو مو غبي هو عارف الجواب والسؤال بس يبي يستفزها شهقت من سحبته لها بقوه صرخت : ابعدددددددددد
باهي بقهر : من الاخر يانرجع يانفترق
الماس ارتجف قلبها وفاضت عيونها بعبرة خانقه التفتت للجهة الثانيه بالالم ماتبي يكشف عن مابقلبها و اعماق روحها التفتت له بنظرات عتاب اردفت بشراسه : نفترق
باهي تسارعت دقات قلبه وقد جف لسانه في فمه بركان بداخله يكاد ان يتفتت نطق بمكر : قالو تحبيني
الماس ضحكت : مرررره
ابتسم باهي واردف : الماس ابيك
الماس بقهر من بروده اللي يمارسه : وانا ماابيك
باهي بقهر : انتي ماتعرفي اجمل الاشياء وقيمتها ولاتعرفي من يحبك بس تحبي تكابري
الماس وهي تعض شفايفها بقهر ونطقت : الحب جميل مع الانسان الجميل الوفي مو مع الانسان المنتقم انت خليتني ادفع ثمن سعادتي وتعاستي وحبي الغبي
باهي بجنون : ليه تصرين على لعبة المظلومه ليه تحبي تعيدي الماضي وانا احاول مانكون قاطعته
الماس بشراسه نطقت : الماضي بحاضري ماراح يروح بيفضل كل العمر معي
باهي بجنون وهو خلاص تعب منها ومن عنادها ومن لسانها اللي مايوقف نطق : الماس انتي مايبي لك الا سذا نزل جسمه وهو ياخذها على كتفه وسط
صرخات الماس
الماس بشهقه : ااااااااااتركني يالمجنووووووون ابعد والله لألم عليك الناااااااااااااااااااس ابعد
باهي بضحكه : لمي علي الناس هذا اذا به ناس
الماس بجنون : نزلني نزلني
باهي وهو ينطق ببرود ويمشي بهدوء وهو حاملها على كتفه : لا
الماس بقهر وهي تضرب بظهره ونطقت بقهر : ااااااااي زواجك الخميس ويش تبي فيني
باهي ضحك : أي قولي هذا اللي حارق سبدك أي زواجي الخميس بس منك انتي
الماس بقهر: ما ابيك
شموخ جنوبيه بطفش : كذابه تبيك انا تعبت منك ما بالك باهي
باهي بثقه :يمنعشموخيمنععارف انها تحبني مايحتاج رايك
شموخ بفشله : وجع
باهي ركض بجنون وهو ينزلها على ايدينه ويدور فيها لم داخت
الماس : لااااااااااااااااااا خلاص نزلني خلاااااااااااااااص
باهي نزلها وهو يشدها لخصرها خالطت انفاسه انفاسها الدافيه تلفح وجهه ارتسمت ع شفايفه ابتسامه عميقه ابتسامه فرحه ونشوه
الماس ابتلعت ريقها برجفه وغمضت عيونها بادلته حتى تلامست شفتاهما فتحت عيونها بهدوء واستقرت عيونها بعيون بعض
باهي : همس بصوت مخمل زادها احساس بحب :يمنعألى تتقين الله فيمن قتلتهيمنعفأمسي إليكم خاشعآ يتضرع فأن بك جثماني بأرض سواكم فإن فؤادي عندك الدهر أجمع إذا قلت هذا حين أسلو وأجتري على هجرها ظلت لها النفس تشفع ألاتتقين الله في قتل عاشق له كبد عليك تقطع فأصبحت مما أحدث الدهر موجعآ وكنت لريب الدهر لأتخشع فيارب حببني إليها وأعطني المودة مهما أنت تعطي وتمنع وتمتعت منها يوم باانو بنظرة وهل عاشق من نظرة يتمتع كفى حزنآ للمرء ماعاش أنه بين حبيب لايزال يروع
الماس قربت منه بألم حب تعشقه ولاتقدر تتركه الحب القوي لايقاس ولايقاس اللي بقلبي له يقاس بحاله وحده اذا اضاف الطرف الاخر بحبه باهي قدري وحتى لو كان هذا عقابي فقد رضيت غرقت بحبه من اول الثار هههه والحين اغرق ببحر عيونه نطقت بحب وفاضت عيونها بعبرة برجل سكن ببريق عينيها وقلبها : ماضر ولو أنك لي راحم وعلتي أنت بها عالم يهنيك ياباهي انك مما أشتكي سالم تضحك في الحب وأبكي أنا ان الله فيما بيننا حاكم
تمـــــــت
النهايــــه
شموخ جنوبية
هذي الحياة حبايبي يملأها الحزن والفرح والانتقام والحقد ومن كل النواحي ولكن الله كلما اخذ منك شيئا يعوضك بخير منه سواء تكون سعيد وحزين هذي هي الحياه ولكن الابتسامه ونيت القلب تمسح قسوة الحياة والان انتهت روايتي بنهايه سعيده تخبرنا ان الحب تغير قلوب البشر مهما كان الحقد يملأها وها نحن نودعها وانتهت حكايتي من نسج خيالي واتمنى ان روايتي زي اللي قبلها مميزه واتمنى انكم استمتعتم بقرائتها استودكم الله الذي لايضيع ودائعه
.
***
**
*
فترة الأقامة :
1568 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
18598
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
8.87 يوميا
النورسيه
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات النورسيه