الموضوع
:
عشاق من احفاد الشيطان
عرض مشاركة واحدة
30 - 1 - 2012, 11:41 PM
#
17
ادمنت تعذيبك
عضويتي
»
960
جيت فيذا
»
4 - 10 - 2011
آخر حضور
»
21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
فترةالاقامة
»
4828يوم
مواضيعي
»
13
الردود
»
1171
عدد المشاركات
»
1,184
نقاط التقييم
»
50
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
0
الاعجابات المرسلة
»
0
المستوى
»
$30 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
الفصل الثالث ..
دخلت شموخ بخطوات واثقه وغجريه تبعد خصل شعرها عن كتفها بدلع مشت وكانها عارضه ازياء في الفشن .. كانت تصرخ بالانوثه والدلال ..كانت اسم على مسمى شموخ الارض كله في خطواتها
كل الانظار توجهت لجهتها وانبهروا بجمالها ..وبدون مبالغه الفوضى والسواليف والاصوات المرتفعه اللي كانت موجوده بدخوولها سكتت .. وعم الهدوء المكان ..
ام ريان كانت بداخلها تقراء على شموخ من عيون االموجودين ..
ام ريوف ماتوقعت حضور شموخ بعد اللي سوته لا ومن وقاحتها جايه مع امها : اهلا يام ريان تفضلي ..
ام شموخ بابتسامه لها الف معنى : الله يحيك ..
شموخ جلست بمكان بعيد عن امها وكان بصدارت المجلس وهي متاكده انها شاغله عيون اللكل .. جلست من غير لاتسلم على احد وانفها مرفوع لفوق بغرور ..
منى كانت جالسه على جنب ببيت بنتها وناظرت البنت اللي خذت عقول الكل ...: ساره من هالبنت هذي ..
ساره حفيدة منى قالت بغيره : هذي بنت جيراننا بنت فارس الخيال ..
منى عقدت حواجبها : الخيال ..؟ اخت ريان الخيال ...
ساره : ايوه جده عندها اخوان توم ياخذوا العقل خياااال بس مايشبوا لها ابدا
منى : توم .. من ..؟
ساره : اممم ريان وسامي ..
منى : توم لريان ..
ساره : ايوه اسمه سامي .. ماعرفتيه سامي الخيال لاعب كرة السله هو ضابط بس بعد يلعب مادري كيف ساكتين له ... وهذا يموت بالبنات وسمعته لك عليها اما ريان ثقيل مايعطي البنات وجه
منى بعصبيه : وانت وش لك فيه مايعطي البنات وجه
ساره باحراج : لا جده ماقصد بس ..- وقفت - انا بشوف ريوف ..
منى ناظرت شموخ بتامل (( اجل انتي اخت ريان والله ماتوقعت ان اخته بهالجمال والكشخه صحيح انك مزيون ياريان بس هذي شموخ غير ورافعه خشمها بعكسك ..... وعندك توم بعد وش مخبي علي ياريان بعد ...)) : سارونه خذيني معك ....
طلعت مع حفيدتها ...و راحت لصالون اللي برى البيت تقريبا ...
دقت على ريان ..
رد عليها : هلا والله حياتي
منى : حبيبي صحيت
ريان :ا يوه من شوي وهاللحين طالع بطريق الحبيل للخبر .. وانتي كيف العزيمه عندك ..؟
وبعد السماعه عن اذنها من نشاز صوتها
منى : عادي ممله بس علشان خاطر بنتي
ريان : معك حق بنتك لها حقوق ... حبيبي اتركك تكملي عزيمتك
ندى بخيبة امل ثانيه : اوكيه وانتبه على نفسك بالسواقه ..باي
..................................
اما ساره تجهت لغرفة ريوف ..,و فتحت الباب بقوه ..التفت لها ريوف وهي تبكي مقهوره من ضرب عبدالله لها ..
ساره : الحقي الحقيره تحت
ريوف ناظرته بقهر : اطلعي مالي خلقك ..
ساره : يالغبيه بينك شموخ تحت عندنا
ريوف بصدمه : شمممموخ ..؟
ساره بقهر : وبكل وقاحه جايه تصوري وكاشخه ولا كانها عملت شي ..
ريوف بكت اكثر : ياووويلي اكيد وراها مصيبه مايجي من وراها الا المصايب ..
ساره : ماعليك منها لاتخافي ...وانزلي بعد واكسري عينها
ريوف بخوف : لااااااااا مهبوله انا هذي حقيره وتعمل اي شي انتي ماتعرفيها مثلي ....
احساس ريوف ماكذب ...
ام ريوف : شموخ اطلعي للبنات فوق ..
ام ريان بصوت مرتفع : لا بينك اجلسي انا محب بنتي تختلط مع مين من كان استغفر الله العظيم ..
شموخ : ايوه انا ماجلس مع بنتك ريوف بعد اللي صار لها اليوم
وحده من الحريم : وش فيك تحكون بالالغاز وش صاير ..؟
ام ريان : و لا الغاز ولا شي سمعنا ومنتشر بالكليه ان ريوف ماتحضر الكليه وتطلع بعد مايوصلها اخوها للمجمعات والمطاعم استغفر الله ...وين تروح هذا اللي ماندري عنه ..
الحريم صاروا يتساسرون وهمس بكل مكان ...ام ريوف انربط لسانها ماتوقعت يكونوا بهذي الوقحاه يجوا لبيتهم ويفضحوا ببنتهم ..
وقفت شموخ وهي تنفض فستانها بخفه : قبل لاتتهمي بنات الناس يام عبدالله ناظري بناتك ومروج ماماتت مثل ماقلتي خافي ربك وهذا الزمن دار وبنتك هي اللي طلعت مثل ماقلتي عن مروج الله يسامحك ويستر على بناتك هههه
ام ريوف : يالكذابه انتي معها بنتي مافيها شي من اللي تقولونه هذا فيك وببنتك وهي اللي ودت بنتي
ام ريان بثقه ان بنتها برياءه : اللي بيته من قزاز لايحذف الناس بحجر ..
طلعوا ام ريان وشموخ ونشوة النصر ماخذتهم بفخر : هههههههه ......
ومايحتاج اقولكم عن حال ام ريوف والحريم اللي صدقوهم لان سكو ت ام ريوف اكد حكيهم ...
دخلوا للبيت وهم يضحكوا
شموخ : ياماما شفتي وجهها ههههه
ام ريان : لا ولحد هاللحين مصره تتبلى عليك ..
شموخ : ماعليك منها من القهر هههههه
ام ريان بتانيب ضمير : مسكينه كسرت خاطري .. والله تنرحم
شموخ (( بدينا آآآف )) : ماما انبسطي ماعليك لازم نحتفل بهالمناسبه
بصوت بارد : اي مناسبه ..؟
شموخ : آآآآآآف ..
ام ريان : هلا والله ريان حبيبي متى جيت ..؟
ريان وهو يناظر شموخ من فوق لتحت مبهور وكانها بنت ثانيه غير البسيطه والبنوته بالبيجامه هذي جمالها اخاذ وانثويه لاخر درجه حاول يبعد عيونها عنها ماقدر كل اللي بباله شموخ ماهي بختي شموخ ماهي باختي .. ياكثر مايكرها ووده ياخذها ويرميها باقرب بانيو تمسح جمالها المصطنع .. كان متاكد انها من دون مكياج اجمل بس هذي المره له سحر خاص ومعطيها هاله من الانوثه ..
ام ريان :ريااان احاكيك متى جئيت ..؟
ريان التفت لها : من دقايق
شموخ وهي تناظر بالمرايه اللي بطولها وترتب خصل شعرها ولا كان حد موجود
ام ريان ..: ريااان ريان
ريان ماكان معها كان مع الدلع اللي قباله وهي تتجاهله بكره متعمد ... يكره دلعها وحركاتها تنرفزه بس في شي بداخله يقول هذي مو اختك يعني يتيمه مالها ظهر ابتسم على افكاره ...
ام ريان : وش فيه هذا ...؟ شموخ ..
شموخ حطت ايدها على خصرها وهي تميل جسمها يمين ويسار قبال المرايه : ماما ....؟
ام ريان : نسيت .. بينك تعالي معي
انتبه ريان : وين ..؟ اقصد يمه مافيه عشاء اليوم ..؟
شموخ تتعمد تطنشه لكرهها له : آف . لبسنا على ثواني
ام ريان وهي تدخل لغرفتها : بينك يله بدلي وانا ببدل بعد ساعتين العشاء
شموخ بكسل : اوكيه ..
ام ريان بدلت وقررت تنام على مايوصل زواجها (( يارب سامحني على اللي سويته بس حبيت ارد كرامة هاليتامه .. يارب سامحني )) ..وناامت ..
ريان بعد مادخلت امه جلس على الكنبه باسترخاء وهي يخفي وراء نظراته البارد مكر الدنيا كله : هاللحين انتي طالعه لناس بهالمنظر ..
شموخ ومتوقعه منه هالحكي لان مستحيل بالسعوديه واحد يناظر اخته انها حلوه حتى لو كانت ملكة جمال ..: والله اطلع باي شكل يعجبني انت وش دخلك ..؟
ريان : روحي بس بدلي هالمصخره واغسلي وجهك اللي يشوفك يقول مهرج
شموخ : سبحان الله انت ودكتوره قرويه تستخدموا نفس الممصطلحات لانكم تغاروا مني
ريان ناظرها سطحيه لابعد حد ...نزل لعقليتها : نغار منك وليه ..؟ على ايش ..؟
شموخ : على ايش ..- شدت ظهرها بفخر واشرت على نفسها من فوق لتحت - على هذا على جمالي ...
ريان بتوتر : هههههههه جد بزر
شموخ شغلت الاستريو الكبير اللي بجنب التلفزيون على اغنية .. وحده وحده لمحمد حماقي
(( (( (( الا باء اللخبطه دي ليه ...
ياللي خاطفنيي ياليت توالي ))
شغلتها وجلست ترقص عليها .. تتمايل بخصرها مع دقت الموسيقى ولاكان ريان موجود ..
هي متعوده ترقص بوجوده وكانت ترقص معها على ايام توامها مروج فكان عندها الموضوع ايزي
لكن
عند ريان كان غير هذي اول مره ترقص وهو عارف انها مو اخته ومتاكد بعد ... ابتسم وعيونه تميل مع ميلت جسمها ..
شموخ تناظره وهي عارفه انه ينقهر من دلعها وابتسامته المستهزاءه ماكده ضنونها .. زادة دلع قهر له .. وماهي بعارفه عواقب حركاتها ...
دق جواله يصحيه من لحضات السكر بجمالها ودلعها
ناظر الرقم "منى " داقه عليه (( اف شتبغى هذي هذا وقتها ..)) وحصلها فرصه ينكد على شموخ : انتي هييييييه ..
شموخ لفت وعطته ظهرها وهي ترقص يعني ماشوفك
ريان صرخ من صوت المسجل المرتفع : انسسسسسه مشاكل سكريه ..
شموخ تشوفه بالمرايه كملت رقصها ولا كانه يحاكيها
ريان قام وقطع السلك وهو بااارد لانه مايبغاها توقف رقص ...: ابحكي تلفون
شموخ : اطلع بره ادخل غرفتك انا ابغى ارقص
ريان : ارقصي بره بغرفتك انا ابغى احكي منتظر تلفون مهم
شموخ رجعت السلك بالفيش : بتحكي اطلع بره
ريان عطاها نظرة تهديد : اقولك بحكي هنا ...
شموخ : وانا برقص هنا ..
ريان قطع السلك مره ثانيه : لاااا بحكي وانتي بتجلسي ماكله تبن ...
شموخ : باحلامك
مشت بترجع السلك ..مسكها ريان من ايدها : اقصري الشر وخليني احكي وبعدين اعملي اللي تبغي ..
شموخ هزت راسها بياس : سوري ماقدر ابرقص هاللحين
ريان : وريني كيف بترجعي السلك ..
رماها على الكنبه بقوه ..
شموخ عصبت من هو علشان يضربها : انت مين علشان تمد ايدك علي ..
ريان دق على منى وحكى معها ببرود : هلا هلا وغلا بحبيبتي
شموخ ضغطت على ايدها بعصبيه : غبي انا اوريك ..
وتوها بتمشي تركب السلك الا دخل ابوها : السلام عليكم
ريان وشموخ : وعليكم السلام ..
ريان قبل لايحكي كلمتين مع منى سكر الخط واعتذر بطريقه لبقه ..
شموخ ناظرت ريان مقهوره راحت عليها الرقصه ابوها رجع
بو ريان : مشاء الله شموخ وين كنتي بعرس
شموخ : لا بابا ببيت ام عبدالله عاملين عزيمه
بو ريان : اها .. يا شيخه ياشيخه (( ينادي ام ريان .)) .= كل هالكشخه واسمها شيخه خخخ
شموخ : روز روز نادي ماما شيخه ...
كلوا عشائهم بصمت وشموخ بفستانها ماتبغى تبدله مانبسطت فيه ولازم تحلله ...ونجلاء هذي المره ماكانت موجوده ببيت جدتها مثل العاده ..
خلصوا من العشاء وكالعاده اللكل توجه لغرفته ونام ...
@@!!!+_()*&^%$#@!لإلأ[]
فديت ترابك يالسعوديه
~~**{لآلأأ،،///؟.,’آلآ{**لإإ‘÷×؛؛:.×,)’*÷آ
لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!
فترة الأقامة :
4828 يوم
الإقامة :
الدمام
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي واي
زيارات الملف الشخصي :
899
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.25 يوميا
ادمنت تعذيبك
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات ادمنت تعذيبك