الموضوع
:
عشاق من احفاد الشيطان
عرض مشاركة واحدة
31 - 1 - 2012, 12:21 AM
#
42
ادمنت تعذيبك
عضويتي
»
960
جيت فيذا
»
4 - 10 - 2011
آخر حضور
»
21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
فترةالاقامة
»
4840يوم
مواضيعي
»
13
الردود
»
1171
عدد المشاركات
»
1,184
نقاط التقييم
»
50
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
0
الاعجابات المرسلة
»
0
المستوى
»
$30 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
*************************************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
*****************************************
متعب : هلا والله بو رمش كييييف الحال
بو رمش " ماجد ": حالي مثل حال الصقر الجريح
متعب: ياشيج على الرومنسيه .. تعال قلي وش مضايقك ..؟
بو رمش " ماجد" : ياخي .. الكابرس خربت يابو الهش
متعب : لاااا متى..؟
بو رمش: اليوم دعستلي فيها كم دعسه راحت فيها ...
متعب : ولايهمك سيارتي الموستنج دايم بالكراج خذها
بو رمش: والله هذا الفزعه بخويي بو الهش
متعب: يله نمشي عند الشباب ..
بو رمش" ماجد " : عند الكبري ها
متعب: افا عليك اليوم التحدي قوي بيض الوجه عاد ...
*************************************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
*****************************************
على الساعه 7 ..
شموخ رفعت الشماغ اللي بغرفتها : هذا اكيد حق ريان .. وش مجيبه هنا ..وانا ليه متعبه نفسي وكل يوم ارفعه واسال نفسي ارميه بغرفته احسن ..
لبست عبايتها وطلعت لدبنهامز وهي ماشيه لبره البيت شافت عبدالله اخ ريوف طالع من الكراج بسيارته .. ابتسمت وجاء براسها فكره ...
طلع عبدالله من الشارع كله لفت شموخ على البيت ودقت الجرس
الخدامه من السماعه : ميييين
شموخ : انا افتحي
فتحت الخدامه البوابه من باب التحكم ...ودخلت شموخ بغنج وثقه لداخل البيت : كريس وين ماما
كريس: ماما يطلع هذي في ساره وريوف
لعت ريوف من الصاله وشافت شموخ وقفت من الصدمه بعد لها عين تجي : Pink
شموخ : هاااي ...
ريوف خافت اكيد وراها بلاء : خييير
شموخ بصراخ : اسمعي يالغبيه انتي وامك ليكون على بالكم اللي عملتها هذا بس يكفي لا ياقلب امك .. لحد هاللحين ماشفتوا شي
ساره نزلت على صراخ شموخ ومعها منى جدتهم ...
منى ناظرتها بكره : نعم
شموخ : انتي ياعجوز النخيل ماحد حكى معك انا جائيه اتفهم مع هذي القرف ... سمعتيني ياريوف انا لحد هاللحين ماعملت لك شي وماشفتوا انتي وامك شي والله والله لادفعكم ثمن كل كلمه قلتوها عن مروج
منى بعصبيه وقفت قبالها : انتي ماتستحين محد عارف يلمك
شموخ دزتها : ابعدي انا مالي حكي مع الاموت ...
ساره: شموخ احترمي نفسك انتي ببيتنا ..؟واحترمي اللي اكبر منك ..
شموخ مشت لعند ريوف وصرخت بوجهها : لاحرمك من الشمس ياريوف سامعه
طلعت واتركت الباب مفتوح ...
منى لحقتها معصبه وهي ناويه تادبها : تعالي انتي تعالي
شموخ وقفت : مو انا اللي اجي لحد انتي اللي تعالي لي ..
منى مشت بعصبيه ووراها ساره وطبعا ريوف ضعيفة شخصيه تخاف من شموخ واقفه تبكي ...
منى : اذا مانتي محصله حد يلمك والله انا اللي بلمك يا قليلة التربيه ..
شموخ رمت العلكه اللي بفمها على الارض : انتظرك ...
طلعت لسياره ماشيه لدبنهامز وهي مبسوطه باللي عملته من زمان نفسها تصرخ على ريوف وامها كذا ...
وصلت لدبنهاز ونزلت برواقه تختار الاغراض .. تحب تصارخ على احد تحب تشوف ناظرات الخوف والاحتقار بعيون الكل ...لا واكتشافها الجديد ان مالها اهل الا بيت عمها خلاها تلعب بذيلها ... رمت الغطاء على كتفها وبينت شعرها الذهبي وعيونها الرماديه ومشت بدلع وغنج ووراها روز شايله السله ...
اختارت روب لونه فوشي كان ينفع بعد ماتطلع من البحر بالشاليهات .. دورت لها مايو ..... ماحصلت الا بمحل ثاني ...
كانت ترفع وترفع بالاغراض من غير تفكير كل اللي تبغاه تلهي نفسها من افكارها انها مو بنت اهلها تعبت من التفكير ..
الكاشير : 6500 ريال
طلعت البطاقه وحاسبته .. لحد هاللحين ماشبعت مشت للمحل الثاني تاخذ مايو .. ومستحضرات وقاية الشمس ... عندها لكن كذا لعانه تبغى يكون حسابها صفر وتعرف غلاة عمها او ابوها عندها ..
جلست بالمطاعم ترتاح والخدامه بالطاوله الثانيه مع الاكياس ...
كان اللكل يناظرها وهي تاكل وهذي قمة نشوتها .. تحب يكون بيت القصيد هذا لها لوحدها
(( تتلفت الناس لامريت ....
تتكسر رقاب خلق الله ...
الزين اخذك ولا حسيت ...
حرام تاخذه كله ...
لباقي لناس وش بقيت ..
يلي بك اوصاف مكتمله ..))
................
منى : خلاص حبيبتي وانا جدتك هدي نفسك
ريوف ترتجف وتبكي بقهر : جده انتي مانتي عارفه Pink حقيره …
ساره : والله ماعندك سالفه تخافي من هذي المغروره ..
منى طلعت لشنطتها وسحبت جوالها ودقت على ريان ...
............
ريان دخل للبيت تروش ونزل بيجلس مع امه شوي ..
دق جواله ((منى)) : آآف النشبه هذي وش تبي ..
رد عليها بدون نفس: هلا منى
منى بعصبيه : والله والله ياريان اذا مالميت اختك انا اللي بلمها
ريان عقدحواجبها : اختي اختي ميين ..؟
منى: هذي شموخ الزفت
ريان عصب: ليه الغلط ها ..؟
منى: اختك المصون دزتني وجاءت لبيت بنتي موزه وهددت بنتها ريوف جد حقاره ..
ريان ببرود : منى حياتي ليه كل هالعصبيه والصراخ اذا هديتي حاكيني ..
منى خذت نفس: ريان مايصير كذا اختك ماهي بشايفه احد
ريان طلع من الغرفه : خلاص انا بتفاهم معها يله باي
سكر من عندها وهو متاكد ان انسه مشاكل متمشكله معهم والا ماتصير Pink .. : يمممه يمه
ام ريان : نعم هنا ...
ريان ناظر امه ومعها عبايتها : ها يمه وين ..؟
ام ريان : عند الجيرا شوي
ريان : غريبه وانسه مشاكل وينها عنك ..؟
ام ريان : طالعه لدبنهامز تقضي لشاليهات بكره ...
ريان : ايوه دبنهامز .. طيب ترى بنطلع لشاليهات الفجر
ام ريان لبست عبايتها : طيب ...
ريان خذ مفتاح السياره وطلع بسيارته الكزس ..
*************************************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
*****************************************
لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!
فترة الأقامة :
4840 يوم
الإقامة :
الدمام
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي واي
زيارات الملف الشخصي :
912
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.24 يوميا
ادمنت تعذيبك
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات ادمنت تعذيبك