الموضوع
:
عشاق من احفاد الشيطان
عرض مشاركة واحدة
31 - 1 - 2012, 12:22 AM
#
44
ادمنت تعذيبك
عضويتي
»
960
جيت فيذا
»
4 - 10 - 2011
آخر حضور
»
21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
فترةالاقامة
»
4855يوم
مواضيعي
»
13
الردود
»
1171
عدد المشاركات
»
1,184
نقاط التقييم
»
50
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
0
الاعجابات المرسلة
»
0
المستوى
»
$30 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
صباح رقيق مصحوب بالرطوبه على اهالي المملكه
نجلاء : لا ريماس دايخه ابغى ارجع البيت وانام
ريماس: دام اهلك طالعين لشاليهات تعالي عندنا
نجلاء: لا اكيد سامي مراح يطلع هذا اللي قالته امي ..
ريماس: اوكيه براحتك ... بس تذكري انك مغروره وماعاد بيتنا يعجب ..
نجلاء: يالله والله مو كذا بس فيني النووم وبس بصحى برجع للمستشفى يعني ماله داعي كل هاللفه كلها
ريماس ودعتها بيدها : اوكيه ..باي
طلعت نجلاء من المستشفى بعبايتها والنظاره الشمسيه على عيونها بدل الطيبه :آآآآآآآف
مشت ريماس مقهوره من تغير بنت اختها ((لكن انا اللي برجعك يا نجلوه ..))
مشعل : دكتوره ريماس دكتوره ريماس
ريماس لفت عليه وابتسمت وقالت بهمس : مشعل .... – ارفععت صوتها - دكتور مشعل ...
مشعل : شفتي دكتوره نجلاء
ريماس: ايوه توها طالعه ...
مشعل : لاااا ..
ريماس : ليه تبغاها ضروري ..؟
مشعل : لابس في شغله كنت بسالها عنها …المهم مشكوره ..
ريما س تنهدت : العفو ..
..........
نجلاء رجعت للبيت وكانت شموخ جالسه بالصاله وبجنبها شنطتها الكبيره مره وشنطت الايد بحضنها وتناظر التلفزيون ..
نجلاء: السلام عليكم
شموخ علت على الاغنيه ولاكانها تسمعها
نجلاء: الحمدلله والشكر السلام واجب ..
شموخ تغني مع الاغنيه انها ماتسمعها : بين ايديا واحس انك بعيييييد....ذوب باحظاني مثل قطعة جليد...
علم العشاق كيف الحب يكون؟؟؟....بلا حواجز... احلى طعم الحب اكيد...
زيد ناري...خلي بجروحي ملح...خلنا نسهر ليلنا حتى الصبح...
لا تفكر حبنا غلطة ولا صح..وش ماا يعدي العمر...حبنا يظل جديد...
ام ريان نزلت ومعها شنطه صغيره : وش دعوه وش هالصوت على هالصباح ..؟
نجلاء: من المهبوله انسه مشاكل .. المهم مامشيتوا ..
ام ريان : لا كم الساعه
نجلاء: الساعه 4 الفجر ..
ام ريان : ريان قال بعد الصلاة وهذا هو تاخر ...
نجلاء طلعت لغرفتها وسكرت الباب مقهوره من شموخ ارتاحت منها الايام اللي فاتت وجاءت هاللحين تغثها آآف برتاح منها ...
سامي طلع ببيجامته وشعره المنكوش وقف عند الدرج: وجع قصررروا على الصوت
شموخ : لاااااااااا تستاهل على ازعاجك ..حس هاللحين
سامي: بينك لا اجل ارجع انام احسن ..
رجع لغرفته هذي عنيده وهو فيه النوم وماله خلق ...
شموخ رفعت الصوت لاخر حد عناد فيهم : ماما وينه هذا ريان الهم ولدك ..
ام ريان رفعت جوالها : والله مادري وابوك قال بيلحقنا العصر وهو مايرد ..
شموخ بدلع بعدت شعرها : آآف حاكيه ليه تاخر ..
................
ريان وقف سيارته برى البيت وصوت الاغاني واصل لشارع : الغبي سامي هذا صبحيته مثل وجهه ...
نزل من السياره ودخل للبيت معصب : وش هالصوت الازعاج لبره
سكت لما شاف شموخ ماسكه الريموت وتناظر دارين حدشيتي والشنط من حولها ..ومثل العاده دقات قلبه زادت وهي تحتقره ...وشكلها الساحر مع الاغنيه ..
ام ريان : ريان وينك تاخرت ..؟
ريان سحب من شموخ الريموت من غير لايتكلم وطفى التلفزيون ..: الناس نايمه
شموخ ناظرته بعصبيه وقهر : رجع الريموت .. ومالك دخل ..
ريان : بلا شغل بزارين ويله على السياره
شموخ صرخت : روووووز روز ..
روز جاءتها تركض
شموخ : خذي الشنط لسياره
ريان : وش دعوه انسه مشاكل ماخذه معك كل دولابك
شموخ : مالك دخل انت عليك تودينا لشاليهات وبس
ريان رفع حواجبه (( ليكون على بالها اشتغل عندها او مجبور اطلعها )) : يازينك وانتي مرضانه ... لو انك ميته ومريحتنا
ام ريان : ريان شموخ وبعدين يله على السياره ...
مشت شموخ بدلع لبره وريان يناظرها بتامل ويرسم شكلها بجفنه مايبغى ينساها ...
ام ريان: يله ريان نزل شنطتك وتعال لاتتاخر علينا
بالسياره ...
ريان : لا شنطتي بالشاليهات سبقتني ...يله يمه ..
دخلوا ام ريان وريان لسياره وشموخ جالسه ورى للجهه اللي بجنب السواق ومتاففه وقرفانه ريان ومشاكله وشايله همه طول الطلعه
ريان جلس بالكرسي اللي جنب السايق ودخل راهول بجنبه
واول ماحركوا ...
شموخ باستهزاء: وليه انت ماتسوق بعد
ريان ناظر عيونها بالمرايه : اذا انا بسوق تاكدي اني مراح اركبك معي بالسياره
شموخ انقهرت لانها هي اللي كانت ترفض تركب معه وهاللحين على باله ان هو اللي مايبغاها .: لاااا تراني مو ميته عليك .. انا اللي مارضى اركب معك لو انك ذاكر
ام ريان : خلااااص الطريق طويل للجبيل ومافيني اتحملكم مواصله من امس مانمت ..
ريان ناظر شموخ يقهر قبل لايلبس نظارته ..
طول الطريق وهو عيونه عليها من المرايه اللي بالجنب ماقال لراهول يسوق الا علشان يتمقل فيها ويناظرها ...
اما شموخ لان السياره عائليه ومضلله طبعا كشفت وجهها ..ومسكت روايه رومنسيه تقراءها بالطريق ...
ريان ناظر بالكتاب اللي ماسكته (( روايات عبير .. لعنة الماضي ... بعد شموخ من هالصنف تقراء روايات رومنسيه .. والله وكبرتي وصارت لك كلمه ..وصرتي تقري روايات رومنسيه ...))
شموخ مادرت عن ريان ولا عن هواء داره مندمجه مع الرومنسيه اللي تقراءها وتتمنى تعيش بمثلها ..
وقفت السياره يعبوا بانزين .. شموخ رفعت راسها : بنزل اشتري لي شي
ريان : بنزل معك ...
شموخ ناظرت بالسيت اللي وراها : روز انزلي معي ...؟
ريان : ليه بعد وش هالمشاوير
شموخ : آآآف علشان تشيل الاكياس
ريان : وانتي ليه ماتشيليهم ان شاء الله
شموخ بدلع : لاني بينك ..مو اي وحده
ريان : اقول روز اجلسي مكانك وانتي بتنزلي لوحدك والا اجلسي بالسياره ..
شموخ : لا بنزل عجبك والا ماجبك
فتحت الباب ونزلت بعد ماغطت وجهها وسحبت شنطتها الصغيره معها : مابقى الا هي ترجعني
دخلوا شموخ وريان لسوبر ماركت لصغير اللي بالمحطه
ريان اخذ له علبة سجاير وجريدة اليوم وكم علكه ..
الهندي: هذا كلوا 10 ريال
ريان تنهد وهو يناظر شموخ تفتح الثلاجه وتعبي بالسله الصغيره اللي بيدها : لا انتظر شكلنا مطولين ..
وقف عند شموخ : خذي لي معك بايسن
شموخ طنشته وسكرت الثلاجه ولفت على الشيبسات ..
ريان سحب سله وهو يشوف سلتها متلت : عبي لك هذي بعد
شموخ : داريه وانت اللي بتدفع
ريان: ههههه علشان كذا ناويه تخسريني
شموخ : انا ماحب اترك شي بنفسي والا انت ناسي اني دلوعة الماما والبابا ..
شددت على الماما والبابا ..كانت حابه تحسسه بانها اغلى عندهم من عيالهم ...
ريان باستهبال وهي ترفع " دريتوس "الشيبس الجديد : خذيلك من هذا طمعه جنان ..
شموخ رجعته ماتبغاه كان عارفه هالحركه علشان كذا قال لها : هههه اغراضك كلها حلوه وطعمها جنان
شموخ ناظرته : ريان وش رايك تتركني لوحدي اتسوق
ريان ناظر ساعته : كان بودي بس الوقت ضدي يله تاخرنا
شموخ : مابعد اخلص
ريان بجديه : يلللله والا اجلسي هنا ..
سحب منها السله وحاسبها وهي كل شوي تزيد الاغراض وهم عند الكاشير ..
سحبها من ايدها لسياره وهي معترضه : آآآه اترك ايدي
ريان حس بلمسه كهربائيه وقشعريره بجسمه وهو ماسكها : يله بس ادخلي لسياره انتي مطوله
شموخ قدرت تسحب ايدها منه بقوه : اعرف طريقي ..
دخلت لسيارة وسكرت الباب بقوه .. ام ريان لاتعليق كانت عارفه انها بتذابحون داخل السوبر ماركت
شموخ : الغبي ...
ريان شغل له سيجاره وحاول يضبط اعصابه بداخل السوبر ماركت ... دفع للهندي الفلوس و رجع وفتح السياره من جهة بابها ...
رمى الاغراض على حضنها بقسوه تعمد يقسى عليها علشان يغالب مشاعره المندفعه
شموخ تاففت بدلع : آه انتبه عورتني
ام ريان رفعت عنها الاكياس بسرعه : بسم الله عليك تعورتي .. ريان شوي شوي عليها ..
ريان سكر الباب بقوه وهو يدخل : هاللحين هذي الاغراض عورتها
شموخ بعناد : ايوه تالم مو لانك ماتحس تفكر الناس مثلك
ريان هادي ويضبط اعصابه بكل شي الا عند شموخ مايعرف يمسك اعصابه ابدا : انا اللي ماحس والا انتي ياانسه مشاكل ..
شموخ : اجل ترمى الاغراض علي كذا في شي اسمه شنطه لسياره حطهم فيها
هذي المره روز تاففت من هواشهم المستمر : آآف
ريان : والله سيارتي وكيفي
شموخ : لا ياشاطر هذي سيارتنا كلنا والا نسيت
ام ريان ضغطت على راسها : خلالاااااا ص ...كنكم بزارين ..
شموخ وريان سكتوا لان واضح على امهم التعب والسهر ...
............
وصلوا لشاليهات بالسلامه بعد معارك طاحنه بينهم ... كيف يقدروا يستحملوا بعض ساعه كامله مستحيل ...
شموخ نزلت من السياره حالفه الف يمين اذا فكر بس يحكي معها ...
ريان اشر لراهول ينزل الشنط ومشى قبال امه وشموخ ودخلوا لشاليه : يمه هذا الجناح حقك انتي وابوي
ام ريان خذت نفس وتحس براسها مصدع مانامت من امس .. دخلت ورمت العبايه والجزم على الارض : روز تعالي اطفي الانوار وسكري الباب
شموخ وقفت ورى ريان تنتظره يقولها مكان الغرفه تبعها .. لكنه طنشها ودخل وحده من اكبر الغرف .. وسكر الباب .. عارف تاثير سحر المكان عليه وعلى مشاعره دخل يهرب منها ومن سحرها مع بداية نور الفجر
شموخ رمت شنطة ايدها على الطاوله بضجر: آآآآف
مشت لعند جناح كبير ومرتب ودخلت فيه وكانوا باقي الغرف الاربعه فاضيه مافيها احد ....
ريان دخل للغرفته
جلس على اقرب كنبه ودخن سيجاره وهذي الرابعه طول الطريق كان يدخن وماحس بنفسه وجودها يوتره ...
ناظر من النوافذ الكبيره مره .. شافها تفصخ عبايتها وجزمتها الكعب وترمتهم قريب الشاليه .. وبان لبسها الغير معتاد عليها ...كان فستان ناعم بالمره لونه ابيض ماتعود يشوف هاللون عليها كانت مثل الملاك تمشي على الارض الدافيه والجو المنعش بهذا الوقت .. الفجر .. ركضت لجهة البحر وهي تضحك مع نفسها
ابتسم لصوت ضحكتها المبسوطه وطالعه من قلب .. وقفت قبال البحر بشكلها الانثوي الهادي الحالم .. و شعرها الكستنائي الكثير مره يطير مع الهواء .. تداعبه نسمات الهواء البارده ..
وقف ريان واسند جبينه على القزاز يناظرها وهو يتمنى يرجع السنين ويركض معها قبال البحر بقلوب صافيه خاليه من الحقد ...
شموخ فتحت ايدينها للهواء وكانها تطير كان فستانها عاري الاكمام .. دخل الهواء ونفخ فستانها وهي تضحك من الانتعاش اللي تحسه هذا اللي كانت محتاجته ..منظر البحر الازرق المايل لبرتغالي لان الشمس قربت تشرق حسسها بعالم ثاني جو غير جوها ..
ريان ابتسم لحركتها وكانها البجعه في قصة الاميره اللي تتحول مع شروق الشمس لبجعه بعد ماكانت ايه بالجمال ...وهذا حاله مع شموخ هي الاميره الجميله وهو الساحر اللي بلعنته حولها لحزينه ومكسوره من جوا
ريان رجع للكرسي وهي يطفي السيجاره ويتامل ايده وبالذات اصبع ايده الكبير " البهام " كان تحته اثر غضت اسنان صغيره نسى وجود اثرها مع الزمن .. لكن هذي الايام صار يناظره عزيزه الاسنان اللي نغرزة بايده .. اسنان شموخ اللولو ..
كان يكره اثرها بيده لكن هاللحين يحبه ويعتز فيه محتفظ فيه ذكراه من اغلى مخلوقه على قلبه .. ايوه صارت غاليه عليه كثير كثير ..
شموخ لفت على نفسها مع الهواء وهي تضحك : ههههه
رجعها لبحر لايام حلوه .. حست بشي ينعشها من جوا ويضغط على زر الضحك وتضحك ..
تركت كل شي وراها .. ريان وريوف وريهام وامها وابوها صارت تفكر بالبحر وحركات موجه والسماء وتقلبات لونها ...: سبحان الله
ناظرت االبحر والرمل ودخلت بعالم ثاني عالم مافيه الا هي وبس ....هي ونفسها .. هي وشموخ بس ..
اخذت نفس مريح من الجو النظيف .. وهي تفكر (( الأنسان الذكي هو اللي يقدر يتعايش مع المه...
ويخلي هالجرح اللي فيه يقويه ويحفزه...بدل ما يضعفه ويهزه...))
هذا اللي توصل لها تفكيره بعد نص ساعه وهي تناظر البحر وغرقانه بسحره ...ومادررت ان في احد غرقان بسحرها وسحر فستانها الابيض اللي لركبتها ويطير مع الهواء ..
......وجلست على التراب سانده ظهرها بشموخ وغرور .... و شعرها يطير من حولها ..كانت مثل الطفله تلعب بالتراب اللي تحول لطين من موية البحر ..بنت بيت قصر كبير وبالاخير خربتها : محد يستاهل يسكن قصري
رمت نفسها على التراب ولاهمها شعرها او نظاافة فستانها هي مصممه تكون حره .. حرة نفسها بهاليوم .. ناظرت السماء كيف بيضاء وصافيه مثل فستانها ..وعلى وجهها احلى ابتسامه
رجعت جلست وهي تتمنى تكون مروج معها بفرحتها ..جلست على ركبتها ومسكت عصايه من شجره شافته مرمي وبدت تكتب وترسم اللي تحب ..
ريان حس انه مخنوق بداخل هالغرفه .... بدل ملابسه لبنطلون برمودا ابيض خفيف ...وقميص سماوي بدون اكمام كان واسع وخفيف عليه عطى لونه برونزتج وحمار حلو ... وكانه يصور لاعلان مشروب قبال البحر .. من النادر يلبس بدل لكن هذا البحر ..
طلع ومشى حافي بدون جزم رمى السيجاره على الارض وغطاها بالتراب ...
مشى منجذب لشي الابيض اللي مغطيه شعر كستنائي جذاب
وقف وراها لكن بعيد عنها بكم خطوه ...ورجع له الاظطراب مره ثانيه وعروقه صارت تنبض وحرارة جسمه ارتفعت بعكس الجو الحلو ...
ناظر وش مندمجه فيه .كانت ترسم بالتراب اربع وجيه تبتسم وشاده ايد بعض .. ماكان رسم مفصل لكن خطوط بسيطه وواضحه ..(( اكيد تقصدني انا وسامي ومروج هذي كانت رسمتنا وحنا صغار ..))
توه بينطق الا شافها تمسح وجه البنت الكشخه بايدها وبهدوء (( قصدها مروج اكيد )) عوره قلبها عليها وحس بتانيب الضمير بغيرته العمياء وغباءه ضيع نصفها الثاني ..
ومسكت عود الخشب من جديد ....وخربطت بالتراب بحقد على وجه الولد الموجود وكان اكيد هو مش سامي ..
شموخ رمت العصاء بملل وقفت واول مالفت وجهها طاحت عيونه بعينه احتقرته : من متى..؟ انت هنا ...؟
ريان تمنى انه طلع معه سيجاره لان وجهها مع انعكاس اشعة الشمس بوقت الاشراق .. عذب وصافي : من زمااااان .. وانتي الحمدلله والشكر ماتدرين عن احد
شموخ بنرفزه نظفت التراب عن جسمها وملابسها : انا قلت لماما ابغى اكون لوحدي هنا
ريان : ليه في شي خايفه منه وتهربين .؟
هو قالها كذا حاب ينرفزها اكثر ماتوقع انها بتضايق كذا
شموخ سحر المكان والحريه والسعاده اللي كانت فيها كلها تبخرت راحت بس ناظرت بعيون ريان ...: لا ماعندي شي اخاف منه .. انا بينك ومايهمني احد ..
ريان بهدوء وتضايق لانها تضايقة من وجوده : تعالي الفطور جاهز
شموخ : شبعانه مابغى شي ...
ريان مشى قبلها : براحتك انا على العموم بفطر ...
دخل لشاليه ...
شموخ مشت بتدخل لغرفتها... لكن ريحة الفطور جذابتها وروح العناد والقهر اللي فيها مابعد تطلعه لازم تخرب على ريان طلعته .......وتخليه يغير رايه ويرجع لشغله .....غيرت طريقها ورى ريان ..
ريان كان جالس على طاولة الاكل يقلب فيه
دخلت شموخ رافعه خشمها لفوق مثل العاده وجلست على الطاوله من غير لاتحكي
ريان ابتسم بداخله لكن مابين على وجهه الا البرود (( يالبيه انا هالطول ))
شموخ ناظرت بالاكل كانت فطاير فرنسيه هي تعرفها كويس من سفرتهم لفرنسا .. (( واضح ان الشاليهات غاليه مو سهل .. ريان الهم ياحبك للفشخره ...لكن انا لازم اصوره علشان اوريه لسجى واقهر ريهام ))
ريان ناظرها وهي تاكل على مهلها وبطريقه ذوق ..وش ممكن تفكر فيه بهالوقت ... قاطعته وكانها قرت افكاره
شموخ تناظر بالمكان مو عاجبها : ماحصلت شاليهات احلى من هذي
ريان رفع حواجبه : اووووه انسه مشاكل ماعجبها الشاليه ..
شموخ : لا كنت عارفه انت مايطلع منك شي سنع
ريان ترك الشوكه والسكين بهدوء وقال بجديه : اسمع شموخ انا وانتي بنجلس مع بعض هنا اربع او خمس ايام فياليت تحترميني واحترمك وبلاش شغل البزارين هذا
شموخ : انسى ... انسسسسى .. انا مستحيل احترمك او اعملك وزن لانك باختصار مانت برجال
ريان عصب : شموخ ثمني كلامك احسن لك ..؟
شموخ باستهزاء بارد : ليه عصبت شاك برجولتك
ريان ابعد الكرسي بعصبيه ورماه وراه : اسمعي انتي جالسه هنا بفلوسي .. بفلوسي انا فاحترمي حالك احسن لك سمعتي ....
شموخ سكتت تكمل اكلها .. وسكتت تحقير له ولا كانها سمعته
ريان وقف عند كرسيها وصرخ باذنها : سمعتي
شموخ ماهتز لها رمش : لا ....
ريان كان بيمسكها من رقبتها ويذبحها لكنه عد لحد العشره بداخله ...وطلع من الغرفه ..
شموخ رمت الاكل اللي بيدها في الصحن : والله لاكرهك بنفسك ..
@@!!!+_()*&^%$#@!لإلأ[]
فديت ترابك يالسعوديه
~~**{لآلأأ،،///؟.,’آلآ{**لإإ‘÷×؛؛:.×,)’*÷آ
لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!
فترة الأقامة :
4855 يوم
الإقامة :
الدمام
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي واي
زيارات الملف الشخصي :
924
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.24 يوميا
ادمنت تعذيبك
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات ادمنت تعذيبك