الموضوع
:
عشاق من احفاد الشيطان
عرض مشاركة واحدة
31 - 1 - 2012, 12:24 AM
#
46
ادمنت تعذيبك
عضويتي
»
960
جيت فيذا
»
4 - 10 - 2011
آخر حضور
»
21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
فترةالاقامة
»
4855يوم
مواضيعي
»
13
الردود
»
1171
عدد المشاركات
»
1,184
نقاط التقييم
»
50
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
0
الاعجابات المرسلة
»
0
المستوى
»
$30 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
*************************************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
*****************************************
سجى كانت واقفه قبال المرايه وتقفز وتصارخ وماسكه المشط انه ميكرفون وترقص على (( غنوا معي ايوه ايوه )) حلمها تكون مغنيه او اي شي ...المهم تكون مشهوره ...
دق جوالها رمت نفسها على السرير : الوووووووووووو
ربى : سجوجه تعالي تحت الغداء جهز ...
سجى : بهالسرعه .. غريبه ..؟
ربى : يله انزلي بلاحكي زايد
رمت الجوال وبدلت ملابسها وهي تدندن (( ال ايه بيحسدوني عليه ...على ايه والا على ايه ...عى الجراح والا الالم )) انتهت من تبديل ملابسه ناظرت نفسها بالمرايه ... : وينك يازوجي المجهول تشوف هالجمال
نزلت من الدرج وهي تقفز وبيدها بستها المدلله مثلها ..
: هااااااااااااااااااااي
اللكل: هاي
بو سجى : وينك ساعه على ماتنزلي..
سجى : دادي حبيبي انت هنا ..هلا وغلا ..
بو سجى ابتسم لاخر العنقود : ايوه انا هنا
سجى باسته بخده بقوه : امووووه حبيبي والله
ام رياض: اقول لايكثر واجلسي ..
سجى (( آف ماما تغث الواحد )) :اوكيه
جلست ناظرت الاكل فيه ربيان اللي تموت فيه لكن كيف تعدي هاليوم على خير وطباخهم الجديد مابعد خاف منها : ايش هذا ..؟
ربى : وش فيك الربيان اللي تحبيه
سجى : لا انا مابغى ربيان .. انا قايله لطباخ الغبي يعملي ستيك وينه ..؟
ام رياض : سجى خلاص كلي وبلا دلع
بو رياض: بابا حبيبتي لاتزعلي نفسك قولي لميري تقول لطباخ يعملك بكره كلي هذا هاللحين
سجى: بس انا نفسي بستيك ..
ام رياض صرخت : خلااااااااااص كلي وانتي ساكته
سجى مدت بوزها وقفت : خلاص شبعت مابغى شي ..
طلعت من غرفة الاكل معصبه (( انا مو بزر وهي لحد هاللحين تصرخ علي وتضربني وكاني بالابتدائيه ))
مشت للمطبخ معصبه ماشافت احد الا الشغالات ...(( اكيد بالمطبخ الخارجي )) دخلت المطبخ الخارجي للبيت وكلها شر
راكان لف للباب اللي دخلت منه الشمس شافها واقفه بدلعها المعتاد وايدها على خصرها (( الله يعدي هاليوم على خير ))
سجى: ويييين الستيك ..؟
راكان : اي ستيك..؟
سجى: مو انا قايله لك ابغى اليوم على الغداء ستيك ..
راكان : بس انتي ماقلتيلي اعمل ستيك
سجى: من غير لاحكي مفروض تعملي
راكان بينجن ((هذي شلون تفكر)) : وانا كيف بعرف انت وش تحبين
سجى : مايبغالها ذكاء ترفع السماعه – رفعت سماعة التلفون الداخلي للقصر – وتدق رقم 5 هذا رقمي وتقولي عمتي سجى طال عمرك وش تبين على الغداء
راكان (( تخسين انتي عمتي لا وطال عمرك )): اوكيه المره الجايه
سجى: بلا مره جائيه بلا بطيخ هاللحين تعملي ستيك وانت انت اللي تجيبه لي
راكان (( هذي وش يفهمها الستيك يبغاله وقت )): اوكيه شغل ساعه ..
سجى: ساعه انا انتظر ساعه لو انه غوزي خلص .. نص ساعه ويكون قبالي انا بالحديقه جلسه – بهدوء تبعد شعرها لورى - يكون قبالي سمعت وانت اللي تجيبه ..
راكان هز راسه بقهر : اوكيه
طلعت سجى من المطبخ بعد مارتاحت انها قهرته تحب تذله كذا مالها شغله الا هو ...
راكان ناظرها تتمخطر وهي تمشي(( مالت عليك وعلى اهل ماعرفوا يربونك ياجاهله ..)) طلع من جيب بنطلونه الجنز صورتها . .. صورة الغلا وحياته كلها نور .. صورتها وهي صغيره : اتحمل كل هذا علشانك يالغاليه ..
رجع الصوره لجيبه بهدوء وكانه خايف عليها من شي ...سمع صرخت سجى : ميييييييييييييري مييييييري ...
راكان تحمد عليها : مدلله غبيه ...
ميري طلعت لسجى تركض ...
سجى جالسه على كراسي الخشب بحديقة القصر وقبالها المسبح الواسع ..
ميري : نام... انسه سجى
سجى : اطلعي لغرفتي وجيبي الاب توب وملزمه بجنبه ..وقولي لزفت راكان يعمل لي كوكتيل ..
ميري : ان شاء الله ..
سجى : والله وقامت تحكي ههههه
بعد ثواني كان الاب توب قبالها ومعه العصير ..
سجى: خلاص في وجهك واستعجلي الزفت على الغداء ...
...................
بنفس هذا القصر لكن بعالم ثاني وجهه ثانيه بعيده
متعب: ياخدااااااااااامه ياخداااااااااااامه
مرفوعه: yes
متعب رفع الشماغ من كتفه اليمين لكتفه اليسار: اقوووول لاتقعدين تبربرين على راسي بالانجليزي ..ضفي وجهك وجهزي قهوه لشباب
مرفوعه : كم هذا شباب يجي
متعب لف الشماغ بيده وهو يناظرها بتهديد ...و ضربها بالشماغ : والله احلفي ياقليلة الادب وش لك بالشباب
مرفوعه:آآه ... لاااا بابا هذا يسوي كم فنجان ..؟
متعب: اها على بالي بعد .. حوالي 14 واحد
مرفوعه معصبه : انت في كل يوم يجي 14 17 كلاس انا في يتاب يسوي قهوه يسوي عشاء يجيب ماي ..
متعب ناظرها من فوق لتحت: لا احلللللفي ماعاد الا هي بعد ضفي وجهك بس مابقى الاالشغالات ....
مرفوعه راحت تتحلطم
متعب: بسررررررعه لديوانيه ...
متعب ماخذ جزء من القصر منعزل مره عن البيت يجلس فيه هو الشباب اذا ماحصلوا شي يسونه ...وهو ينام فيه احيانا ..
وكل من هب ودب يدخله اي احد حاب يجي يجي مفتوح للكل ...
وتصميمه كان خيال فخامه متناهيه ...وفيه بلياردوا ..وبولينق ..وشبكة نت مع كمبيوترات ...ومعسل و
وكل مايحتاجه الشباب ..هاللحين بتشوفون ..
متعب رفع ايده : هلالالالا والله بالشباب
اللكل: هلا والله
متعب جلس عند ماجد وتركي ربعه ..
ماجد : ها بو الهش وين القهوه والشاي ..؟
متعب: على وصول يابورمش ..
تركي على الكنبه وبحضنه الاب توب: تعال تعال ..يابو الهش هذولا مايعرفون يلعبون من ساعه وهم قاهريني ...
متعب جلس على الارض قبال ماجد :ابعدوا بس ابعدوا انا اتفاهم معكم .. ابشر يابو صنعه هاللحين اربيهم لك
تركي " بو صنعه " : ايه تراه باطين كبدي ..
ماجد: حبيب قلبي والله .. طارق سعود يله ورونا اللعب هاللحين ..
متعب رتب الورق بيده وزعهم : ها كم قاطين
تركي طفشان وهو يتفرج على النت : قبل شوي لاعبين ب200 ريال
متعب: افا والله وانا خو حصه 200 ريال يالفقر والله تشمتون فيها الديوانيات الثانيه ب500 ريال ..
ماجد : حلو هذا اللعب صح بو الهش ادفع لي وارجعهم لك
متعب طلع 1000 ريال من جيبه له ولماجد : يله سعود طارق ارموا فلوسكم بسرعه
طلعوا فلوسهم وبدوا اللعب .. عفوا بدء القمار ..
تركي :بو رمش بو الهش يله اغلبوهم وعشونا ..
متعب: ابشر بوصنعه .... وانا بو الهش لاخسرهم الليله
سعود باستهزاء: على جثتي ...
ماجد : نشوف
تركي وهو يناظرهم ..طلع صوت من جهازه ناظر فنجان قهوه داخله بالماسنجر ..(( اوه الموهوبه داخله ))
متعب: ياخوك بو صنعه ... وش هالصوت اللي بجهازك
متعب علاقته بالنت "زيرو"صفر ماعنده ماعند جدتي بالتقنيات ..
تركي: سلامتك هذي وحده عندنا بالجريده بصراحه موهبه تنشرى بملاين على صغر سنها لكن كلامها كبير .. لا وفلوس ابوها داعمتها بعد ..
ماجد : غريبه من متى تعطي للبنات وجه يكتبوا بالجريده ..؟
تركي: قلتلك رئيس لتحرير يقول انها بنت اهلها واصلين علشان كذا يخليها مع انها موهوبه لكن تنفع لمجلات والله لو علي قشعتها من الجريده بكبرها اكررررره البنات المتفلسفات ولو اني متاكد انه كلام ابوها او احد من اخوانها
متعب: اهاااا- صرخ على طارق - لا وقف وقف سحبت قبل لانرتب ال
قاطعه طارق: لااا علينا صار لكم ساعه تغشون محد حكى معكم ..
ماجدرمى شماغه : اخص واعقب حنا نغش هذي فيها قبايل ...
متعب جاءته حالة السخافه : قبايل والا عشائير هههههه
ماجد: لا تكفي بو الهش لاتبداء ..
متعب : تبداء والا تنتهي هههه
طارق : لاحووول هاللحين وش يسكته هذا ... اقول الله يخلف على ابوك بس
متعب : بوك والا كرفت هههههه
تركي: ههههه بو الهش تكفى طفرهم ...
متعب: افا عليك ...
ماجد بسخافه يقلده : عليك والا معاك خخخخخ
متعب وكانه تذكر شي : اقول بو صنعه دق على boxing خله يجي على العشاء الليله
تركي: اوكيه ..
تركي جلس يدردش مع سجى والله لو انه داري انها اخت متعب ماقرب منها لانه حبيبه واخوه وصاحبه ..
((فنجان قهوه )):
: استاذ تركي وش رايك بمقالتي الجديده
تركي (( هههه ياحليها مصدقه اني استاذ ))
ماجد : اوعدنا يارب نتبسم بخبث مثلك
تركي: اسمعوا تقولي استاذ تركي ههه هه
متعب : هع هع هع هع هع (( هذه ضحكه مع تشقق الحلق وظهور جميع معالم الفم الاسنان وواللسان ..وبامكان الشخص القريب منه ان يرى مصارينه خخخخ ))
طارق : هع هع هع انت الكمخه استاذ
تركي : غصبن عليك استاذ... انت وحلقك كانه بالوعه ...اجل دارس ليه ..علشان يقولون لي استاذ ....
متعب: كملوا لعب بس كملوا ماعليكم منه ...
(( تركي نائب رئيس التحرير )):
تاخرت عليك كنت اقراء المقال
((فنجان قهوه )):
خلصته
(( تركي نائب رئيس التحرير )):
ايوه وبينزل على عدد بكره
سجى بحماس قربت وجهها من الشاشه : yes
((فنجان قهوه )):
يعني عجبك ..
(( تركي نائب رئيس التحرير )):
اكيد والا كان مانزلته بكره
((فنجان قهوه )):
مشكور استاذ تركي
(( تركي نائب رئيس التحرير )):
العفو .. ماعملت شي .. بس عندي كم ملاحضه حاب اقولهم لك
((فنجان قهوه )):
تفضل ...
(( تركي نائب رئيس التحرير )):
لا ماينفع بالنت ممكن رقمك
سجى جلست لثواني تناظر الشاشه (( من جده هذا يبغى رقمي .. يمكن كل الكتاب عندهم رقمه .. لا ماتوقع شكله يتسلى ... لا استاذ مثله نائب رئيس التحرير يتسلى مستحيل ... اجل وش قصده ...))
تركي لما شافها طولت عرف انها متردد كثير (( هذي شكلها هبله وبز ))
(( تركي نائب رئيس التحرير )):
فنجان قهوه لاتخافي الرقم للجريده بس واذا كنتي خايفه كل زملائك بالجريده معي رقمهم علشان نتواصل ..
سجى قرئت اللي كتبه تعطيه والا لا ..: لمتى انا خوافه وماعندي شخصيه كذا الرجال بيني وبينه علاقة شغل
انتظر تركي ربع ساعه وماردت فقد الامل انها ترد
(( تركي نائب رئيس التحرير )):
فكري وعطيني رد الليله ...عن اذنك هاللحين ورائي شغل
((فنجان قهوه )):
اوكيه برب
(( تركي نائب رئيس التحرير )):
برب
جلست سجى تناظر بالشاشه لفتره خايفه نحس مفروض ماتعطيه (( لكن هو يمثل الجريده واكيد مراح يتمادى او يكون لعاب وشكله فوق الاربعين يعني مراح يلعب فيني ))
راكان مشى على الزرع بخطوات ثقيله ونفسه يقلب صحن الستيك على راسها ..
وقف بجنبها ماحست فيه شافها سرحانه وهي تناظر الشاشه وشكلها خايفه او متوتره : احم احم
سجى لفت بسرعه وحطت ايدها على قلبها : يماما .. آف خوفتني من متى وانت هنا ..؟
راكان حط الصحون على الطوله : ........
سجى: اسالك من متى هنا واقف ..؟
راكان : كم ثانيه بس ..
سجى ارتاحت : خلاص حطهم وضف وجهك
راكان نفسه ياخذ حبل ويخنقها : تامرين على شي ثاني
سجى: لا اذ احتجت لشي ناديتك ...
*************************************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
*****************************************
لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!
فترة الأقامة :
4855 يوم
الإقامة :
الدمام
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي واي
زيارات الملف الشخصي :
924
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.24 يوميا
ادمنت تعذيبك
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات ادمنت تعذيبك