الموضوع
:
عشاق من احفاد الشيطان
عرض مشاركة واحدة
31 - 1 - 2012, 12:30 AM
#
48
ادمنت تعذيبك
عضويتي
»
960
جيت فيذا
»
4 - 10 - 2011
آخر حضور
»
21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
فترةالاقامة
»
4840يوم
مواضيعي
»
13
الردود
»
1171
عدد المشاركات
»
1,184
نقاط التقييم
»
50
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
0
الاعجابات المرسلة
»
0
المستوى
»
$30 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
الفصل التاسع ..
سامي بحزن : والله بفقدكم يابنات اليوم اخر يوم اشوفكم فيه
ندى باستهبال : ياحراااااااام
وعود ونور: هههههه
سامي حس باستهبالها لكن سكت ومشاها هو مقهور خلصت الدراسه وماخذ منهم شي حتى ارقامهم مارضوا يعطونه : ها ندى متفائله بالنتيجه
ندى : خير تسولف يالطيب خل ختامها مسك يكون احسن ...
هواجس باستهبال : ندوووش عيب مهما كان هو رجال كبير وله احترامه ...
سامي ناظر بهواجس : شايقتني شايب
هواجس: لا بس مو صغير شكلك 36 .... 39 يعني من هالعمر
سامي عصب قدرت تستفزه : 39 بعين الشيطان ..انا 26
ندى : لاااااااااااا محنا بزارين عندك واضح عليك كبير مرررره
وعود: صح مررررررررره
سامي ابتسم : بنات وش رايكم ننزل للمطعم نتغدى .. غداء وداعي ..
البنات ناظروا بعض مصدومين مصدق نفسه بزياده لكن ندى كان الاستهبال راكبها : ايوه ليه لا ... عادي
هواجس بين اسنانها : ندووووووش عن الهبال ..
وعود : صح هبال ايوه بس مو كذا
ندى : ياحظي خلكم فري وكول ... ومحنا
قاطعتها نور بعصبيه : الهبال بحدود ...
هواجس اقتنعت بالفكره لما ناظرتها ندى بمكر : ايوه عادي خذنا لمطعم بس يكون مرتب بما انه اخر يوم معك ..
نور و وعود سكتوا مقهورين هذولا هبالهم بيضيعهم ..
سامي كان يبغى ينفجر من الضحك لكن مسك نفسه وقال بثقه : ابشري ..
وقفهم عند" شيليز "..مطعم مرتب وحلو ..
نزلوا البنات وندى وهواجس قدام ورى سامي وبعدهم متاخرين كثير ..
جلسوا البنات وكانهم اهل سامي وعود ونور ميتين من الخوف اما هواجس وندى فالينها يحكون ..
دخل سامي عندهم ..
ندى: نعم نعم ...
سامي: وش فيك ..؟
هواجس: لا ماتفقنا كذا انت بطاوله وحنا بطاوله كيف بناكل ..
سامي ناظرهم بحقد ضحكوا عليه .. : اوكيه خذوا راحتكم ..
طلع وسكر الحاجز
البنات : ههههههههههه ههههههه
سمعهم هز رجله مقهور وتوعدهم بداخله ومايعدي هالحركه ابدا وبالذات لندى الراس المدبر ؟...
ندى بهمس ماسمعه سامي : الله الله بالتفشل
وعود: والله انك هبلان ..
نور بمرح: وعوده خلينا نستهبل والا نخطبتي خلااااص
وعود: هيهيهيهه بايخه
هواجس بصوت عالي سمعه كل المطعم : ياااااااااااحلو هالديكور
ندى بنفس الصوت : وش ديكوره اسمه دكتاتور ...
وعود حطت ايدها على فمها تكتم الضحكه ...
سامي حط ايده على راسه بيفضحونا هذولاء ..
نور : اللللللللله شوفي الطاوله خشب اصلي
ندى بصراخ : واااااااو تجنن ..
هواجس تمسك ايد وعود ويضحكون بدون صوت ...
ندى: يللللله وين هالاكل جوعاااااانين ..
هواجس: بطني بيتقطع
ندى : نااادي ساااااااااااامي
سامي دخل عليهم معصب : اووووووش فضحتونا
ندى: كويييس انك جئيت جوعانين ..
سامي: ليه تصارخين خلاص الاكل بيوصل اسكتوا ...
طلع وهو يحس بخيبة امل مغطين وجههم ماقدر يشوف شي ...
البنات كملوا صراخ وستعباط ..لحد ماوصل الغداء ...دخل الويتر الاكل وهم ساكتين وسامي عيونه عليهم يبغى يشوف شي منهم غير عيونهم وايدهم ماقدر ...
البنات ناظروا الاكل ومرت عليهم لحضة سكون وكل وحده غرقة عيونها ..
هواجس ناظرت بالاكل الكثير والحار اللي يشهي وكانت تتمنى امها وملاك اختها يكونوا معها ..وبالذات ان هذي اول مره يدخلون مطعم ...ماقدر ت تمد ايدها
نور نفس تفكير اختها وندمت انها ماعترضت ونزلت معهم
ندى مقهوره من لقافتها وسخافتها يوم فكرت تنزل كيف فكرت بهالغباء اكيد هاللحين سامي يضن انه متفضل عليهم وانهم محرومين من هالاكل ..
وعود تنهدت لو كل يوم تشوف هالاكل لو تاخذ وتودي لامها ...
ندى قاطعتهم : يله كلوا
هواجس بهدوء: شبعانه ..؟
وعود وقفت : وانا بعد ..
وقفوا باقي البنات ونادوا على سامي اللي مامداه يحط لقمه بفمه: خلصتوا ......؟؟؟؟
ندى: ايوه حنا بالسياره
طلعت والبنات وراها .. راح سامي لطولاتهم (( ىشكلهم حطوا الاكل بشنطهم هذولا بنات فقر ويسونها ..)) لكنه سكت لما شاف الاكل مثل ماهو ..: ماحركوا شي غريبه ...
بالسياره ..
هواجس: مره ثانيه لوسمحتوا – تقصد ندى – لاتتفلسفون
ندى : والله اذا كنتي تقصدين قوليه ليه خائيفه ..
هواجس: مرررررره بخاف منك ايوه اقصدك انتي
نور تناظر سامي وهو طالع من المطعم : اسكتو سامي جائي ...
ندى: لا اتركيها الشجاعه مانتي بخايفه انتي وجهك ..
دخل سامي: السلام ع
ماكمل كلامه لان هواجس صرخت بندى : والله انتي دايم مصدقه حالك على ايش..؟
ندى تخصرت : والله ..؟ انا والا انتي مصدق عمرك بزياده يالفاشله
سامي انفجع وش فيهم يتهاوشون ..اول مره يكونوا كذا ..
وعود : خلاص ندى هواجس مصختوها ..
هواجس: لا اتركيها تكمل انا فاشله يا الهبله نشوف نسبتك كم بتكون
نور : سامي لو سمحت حرك بسرعه هذولاء ببيتذابحون هاللحين ..
سامي حرك وهو مو فاهم شي لكن سكت لان ندى وهواجس كانوا شرسين وهم يتهاوشون ...
ندى: لا ياقلبي ابجيب النسبه اللي تسد خشمك ......
هواجس باستهزاء : هيييييين
ندى تنرفزت ضربتها على كتفها : قلتلك بجيبها ...
هواجس تضربها : لاتضربي عمى ان شاء الله
ندى: العمى اللي يعميك تضربيني
ضربتها بقوه
سامي كان بيضحك على اشكالهم لكن بيذبحونه : خلااااااااااص بزارين انتم ..
ندى: انت مالك دخل ..
هواجس : تضربيني ياحماره
عضتها بيدها
نور وعود يفككونهم
سامي بنذاله بطى السواقه علشان ينتقم منهم هاللحين يتهاوشون ...
وعود سحبت ندى لعند الباب ونور نفس الشي للباب الثاني ...
ندى مقوره تهز رجلها ...: احمدي ربك انهم مسكوني
هواجس: يماما خوفتيني ...
وعود بعصبيه : خلااااص يالبزارين ..
ندى لفت على النافذه مقهوره .. سامي ناظرها وهي مقهوره شكلها بتنفجر ...
هواجس تتحلطم : انا اوريك يالزفته بس ننزل
ندى لفت بترد لكن جئت عيونها بعين سامي مره ثانيه بعد هذاك اليوم ...ارتبكت ورجع بطنها يمغصها وقلبها يدق بسرعه ..وبالذات ان نظرته تقول لاتضايقين ولا تزعلين ...
سامي كان الشيطان بنفسه ناظرها برومنسيه وتصبير وحنان هو عارف تاثير عيونه الرومنسيه على البنات ...
هواجس رمت شنطت ندى بقوه عليها جائت براسها ..
انتبهت ندى على نفسها وصرخت : كسر بايدك يالغبيه ...
هواجس: انتي الغبيه يا فاشله ..
ناظروا ندى وهواجس بعيون بعض بتحدي ونور وعود تعبوا منهم ...
ندى وهواجس: هههههههههههههههههه
هههههههههههههه
سامي .. نور .. وعود ...؟؟!!!؟؟؟!!!!؟؟؟!!!!؟؟؟!؟؟؟!
اكبر علامة استفهام وتعجب على وجهم ..
ندى وهواجس يضربون كف بكف : خخخخخخخخخ ههههههه صدقوا
نور ضربتهم : غبيات ..
سامي ابتسم بيفقد هالهبلات جد ...
نزلوا البنات من السياره يضحكون ونور وعود معصبين ......
ندى لفت تناظر بسيارة سامي لحد ماراح ..تنهدت
هواجس: يله بااااي
وعودالثانيه تناظر بيعقوب وقلبها يدق بسرعه تموت فيه كيف تنساه ... يعقوب ناظر فيها وشهق باسمها : وعود ...
وعود لما ناظررها تجمعت الدموع بعيونها تحس انها تخونه بموافقتها على رياض ... دخلت للبيت بسرعه : باي ...
نور : ندوووش اخر التطورات مع اختك ابغى اعرفها ..
ندى بحماس: اوكيه ...
دخلت للبيت وهي تودع سامي اخر مره تشوفه ....
.....................................
هواجس : نوير اسبقيني لشقه ابخنن نويف شوي
نور : بسرعه لايدري ابوي ..
هواجس: طيب ...
دخلت نور لشقه وهي رايقه اخر يوم دوام بترتاح ....: ياااومي يماااااااما
شافت شايب جالس بمجلسهم لف ناظرها ...خافت وركت بسرعه لداخل شافت ابوها معه دلال الشاهي وماشي للمجلس/: نوير متى جئيتي ..؟
نور وجهها متغير : ها ..هاللحين ...
بو هواجس: يله انقلعي داخل في رجال مهم هنا ..وين اختك
نور بطنها يمغها خايفه الرجال يقول لبوها ويذبحها : هذا هي بتجي ...
دقت الباب هواجس لانه خربان ويسكر بقوه ..
فتح لها ابوها : لاتفتحين غطاءه بسرعه لداخل
دخلت مستغربه من ابوها
نور سحبتها بعد ماراح ابوها : ياوووووويلي ياهويجد ياويلي
هواجس ببرود: يالهبله وش فيك ..؟
نور: بيذبحني ابوي ..دخلت المجلس بدون غطاءه والله بيقول لابوي ويقتلني
****************************************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
*****************************************
لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!
فترة الأقامة :
4840 يوم
الإقامة :
الدمام
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي واي
زيارات الملف الشخصي :
912
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.24 يوميا
ادمنت تعذيبك
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات ادمنت تعذيبك