الموضوع
:
عشاق من احفاد الشيطان
عرض مشاركة واحدة
31 - 1 - 2012, 12:40 AM
#
54
ادمنت تعذيبك
عضويتي
»
960
جيت فيذا
»
4 - 10 - 2011
آخر حضور
»
21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
فترةالاقامة
»
4848يوم
مواضيعي
»
13
الردود
»
1171
عدد المشاركات
»
1,184
نقاط التقييم
»
50
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
0
الاعجابات المرسلة
»
0
المستوى
»
$30 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
الفصل العاشر
شموخ هدى استفراغها شوي بعدت عن ريان بقوه وراحت للحمام وقفلته عليها اكثر من قفله .. لا ماكانت خايفه كانت تهرب بالمها بعيد عن اقسى خلق الله بالارض ...تكرهه ..
اسندت جسمها على الباب بتعب ...و ...
رجع بطنها يالمها تحس ان انفاسها تتقطع وكانها بتوقف
.. شهقت تبغى تستفرغ الدم ...
ريان هنا جد انهبل وهو يسمع شهقاتها : شموخ افتحي الباب شيموو بينك تكفين افتحيه ..
شموخ طاح راسها بقوه على الارض وطلع صوت طيحه قويه
دف ريان الباب اكثر من دفه جسمها الثقيل يمنعه ينفح او يندف .. لكن ريان مايائس دف الباب بكل قوتك وهو يسمع صرخاتها .. انفتح الباب او بالاصح انكسر القفل ..دخل ريان وهو يدف الباب بشويش علشان مايئذي جسمها : شموخ ..
شموخ هذا اخر شي شافته بعدها غمضت عيونها
ريان جلس على ركبته عندها وهو يبعد شعرها عن وجهها بهدوء : شموخ اسف حبيبتي .. شموخ سوري – قرب عند اذنها وهمس – شموخ تسمعيني ...
شموخ كانت متكوره على نفسها وماسكه بطنها والدم ينزل من فمها وماهي بداريه عن الدنيا ..
ريان رفعها وهو يلعن نفسه مليون مره غبي كان بيضيعها مثل ماضيع مروج ...
ام ريان سمعت صراخ الشغالات لفت شافت ريان رافع شموخ ويركض فيها لعند السيارات ..
ام ريان: ريان وين رايح .. ليه رافع شموخ كذا ..
ريان ماسمع لها لبسها العبائيه وعلى اقرب مستشفى...
بعد الاجراءت الممله طلع له الدكتور ..
الدكتور :انت زوجها ..؟
ريان بارتباك: امم لا اخوها...
الدكتور : هي وين زوجها ..- قبل لاينطق ريان قاطعه الدكتور – هي معها نزيف حاد . – بصيغة سوال - .هي حامل ...؟
ريان بسرعه : لااا هي بنت
الدكتور: آآها فهمت لكن معها نزيف حاد جدا ... تعرت لضرب وحشي انا بلغت الشرطه وهم على وصول
ريان بفزع : الشرطه ليه..؟
الدكتور بشمئزاز : ليه ..؟ تسال ليه وينكم انتم اهلها ومن اللي ضربها بهذي الوحشيه ..؟
ريان بلع ريقه: يعني وش فيها بالضبط ..؟
الدكتور : قبل لاقولك عندي سوال ..؟ هي مريضه بمرض معين ..؟
ريان : لااا مافيها مرض بالعكس صحتها كويسه لكن قبل اسبوع كان معها فلونزا بسيطه ..
الدكتور: امم هي عندها اخت توم ..او اخ ..
ريان حس ان اسالة الدكتور تخنقه لكن شكله مو قادر يشخص اللي فيها .: ايوه كان و – بتردد – ماتت
الدكتور تنفس بقوه وكانه حصل حل اللغز : من متى .؟
ريان : من خمس او اربع سنوات
الدكتور : عرفت هاللحين .. ياخ الاسم الكرريم
ريان ونفسه يذبح الدكتور البارد ..مايدري ليه كذب لكن ماحب يقول اسمه الحقيقي: سامي ..
الدكتور : ياخ سامي بما انها كانت توم واختها ماتت فنسبة اصابتها بالامراض كبيره يكون عندها ضعف بجهاز المناعه لان اغلب التوام اذا فقدوا نصفهم الثاني يكون معهم اكتئاب مزمن ويرفضون الحياه فبحالات كثير مايطولون بعد وفاة اخوهم الا سنتين بالكثير – ابتسم – لكن الواضح ان ام عيون رماديه قويه وحابه تعيش ..
ريان مسك ايده لابكس الدكتور الغبي يتغزل فيها قدامه ..لكن الكلام اللي سمعه عن نقص المناعه ونسبت وفاة شموخ باقل الامراض 50 % حس بضيقه بصدره
شغل سيجاره بتوتر ..
الدكتور قال قبل لايمشي : تقدر تشوفها لو تحب ..
جلس ريان على الكراسي وماعنده اي شجاعه يدخل يشوفها رجعت ذاكرته لايام قديمه قبل اربع سنوات تقريبا ..ايام ولت ونقضت لكن اثرها دمر مشاعر انسانيه ..
{.{ مروج طاحت السماعه من ايدها وفتحت فمها : ريااااااان
ريان بعصبيه : من هذا حمد من ..؟ من تحاكين ..؟
مروج ارتبكت وخربطت الارقام بالتلفون وسكرته
ركض ريان لتلفون وسحبه منها وهي مصره تخربطه ..صرخ فيها : مررررررروج من هذا ..؟
مروج بخوف : والله مو احد مو احد
ريان شاك تصرفاتها وبالذات لما نتقلت لهذي المدرسه الجديده شموخ كانت واثقه من نفسها لانها كانت ببساطه مراهقه محترمه اما مروج كانت على اسمها ماتحب تظل عاديه مع انها اهدء من شموخ بكثير لكن ماتحب القيود ..وشموخ كاااانت اقرب للقلب : مروج والله والله اذا عرفت انك كنتي تحاكي واحد ...اقسم اني مراح اسكت
كان يصرخ بوجهها وهو مراهق يعني بالثانويه وقريب يدخل للجامعه : شمعتتتتتتتتي
شموخ نزلت تركض : موجه ريون ليه تصارخون
ريان: بينك بسالك مروج مع من تجلس بالمدرسه
شموخ ارتبكت: عادي مع بنات ..
ريان كانت شموخ دلوعته ولها معامله خاصه بعكس مروج اللي كان سامي يعاملها هو معامله خاصه .. مقسمين اعمارهم لفرق حرررررركات مراهقين : بينك حبيبتي قولي لي ..
شموخ : والله ريان عادي حتى اانهم بنات قبايل ..
ريان سكت مع انه شاك ...
مروج ابتسمت بتوتر : سمعت مافي شي انا بنام
ركضت بجسمها الضعيف والصغير لفوق ..
....**.**
ريان رجع للواقع وهو يناظر الناس بالمستشفى كانوا قليل لان الجبيل بطبيعتها سكانها قليل ..
ضغط على راسه (( ياليتني ماصدقت يا شموخ .. ياليتني كسرت راسها بهذي اللحضه ))
رجعت الذكريات مره ثانيه تمر قدام عيونه وكانها امس
{.{ ام ريان : لا ياريان انا متاكده اني مسكره كل الابواب ..
ريان : لكن انا سمعت صوت ..
شموخ : حتى انا ..؟!!
ريان: انا بطلع اشوف ..
شموخ : حتى انا بروح معك ...وناسه اكشن
ريان: اقول امشي بس اخلصي ..هههه
شموخ بحماس : ريون تخيل حرمي ومعه رشاش
ريان : تدرين وش بسوي اذا فيه حرامي
شموخ بفضول : وش بتسوي
ريان مسكها وقدمها قدامه : بقوله خذ بينك مابغاها بس اتركني اروح
شموخ شهقت وغرقة عيونها الوساع وكانت ملامحها مو بهالنضوج والجاذبيه اللي هاللحين بتخليه يقتلني
ريان بجديه : ايوه وش نبغى بدلوعه مثلك
شموخ ضربت برجلها الارض: لااااا ريووون لاتخليه ياخذني ...
ريان كانت اخته المدلله : خلاص اجلسي هنا
شموخ سبقته لبره: ها هاها ها ها ها بالمشمش
ريان طلع ومشوا لعند المسبح يشيكون عليه وين الصوت ماشافوا احد حتى بالملحق
شموخ رفعت كتوفها : مافي احد ..؟
ريان : غريبه مادري من وين كان الصوت شكلك ماعجبتي الحرامي
شموخ بلعت ريقها : مراح اخاف
ريان: هههههههه وااضح
وهم ماشين بيدخلوا سمعوا صوت الباب الصغير عند المدخل ينفتح ودخلت مروج بالظلام وهي تتسحب وتودع احد ...
شموخ شهقت : مروج ..؟
مروج لفت عليهم والصدمه على وجهها ..
.
تصورتوا بنت بثالث متوسط عمرها 15 سنه داخله بهالطريقه لبيتهم
ريان كان اكثر من صدمتها .. لفت عليه شموخ خائيفه وش بيسووي ..
غمض عيونه بقوه وعد بصوت عالي للعشره وكانه يعطي مروج فرصه تهرب ...او يضبط اعصابه : مرررررررررررررررررررررروج
مروج من الخوف بكت بسرعه ..
ريان ركض لعندها وشدها من شعرها : وين كنتي يا حماره ..؟ ها
مروج وهي ترتعش : شموخ شموخ
شموخ ركضت لعندهم ومسكت ريان: لا ريان انت فاهم اكيد غلط ..
ريان جرها من شعرها لحد ماطاحت على الارض وصار يسحبها : ياحقيره انا اللي بربيك ..
شموخ طاحت على الارض تصرخ وتبكي : ماما ... بابا ..
مروج كانت تحاول تحكي لكنها تشهق وتبكي ماتوقعت انها بتنكشف كذا
ريان جرها وقفها عند الجدار وصار يضرب ويضرب براسها الجدار وهو يصرخ فيها : ياحقير ياخاينه كنت عارف ان وراك بلاء ... والله لارميك جثه هنا
مروج الصغيره بجسمها لكن كبيره بتفكيرها صرخت : ريان ماما مااما شموخ ... ريان الله يخليك اتركني آآآآآآآآآآآآآه
ضرب ريان براسها الجدار لحد ماشاف الدم على الجدار وهي بدت تفقد الوعي لكنه مستمر بضربها ويخنقها برقبتها
ام ريان وسامي ركضوا يسحبونها منه لكن ريان ضربها بكل قوته على الجدار وهو يسمع صوت اشياء تتكسر فيها .. وكانت هذي اخر ضربه ضربها فيها لان سامي سحبه بقوه ...طاحت جثه على الارض ..
شموخ كانت تتالم اكثر من مروج وتصرخ مع صرخاتها **.**
: لو سمحت ..
ريان رفع راسه : هلا ...
الشرطي : لو سمحت انت ولي امر المريضه شموخ ..
ريان ناظر بالشرطه بثقه : ايوه خير ايش فيه ...
الشرطي : تفضل معنا لو سمحت في كلام يخص المريضه ..
ريان: اوكيه ..
*************************************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
*****************************************
لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!
فترة الأقامة :
4848 يوم
الإقامة :
الدمام
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي واي
زيارات الملف الشخصي :
917
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.24 يوميا
ادمنت تعذيبك
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات ادمنت تعذيبك