الموضوع
:
عشاق من احفاد الشيطان
عرض مشاركة واحدة
31 - 1 - 2012, 12:43 AM
#
57
ادمنت تعذيبك
عضويتي
»
960
جيت فيذا
»
4 - 10 - 2011
آخر حضور
»
21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
فترةالاقامة
»
4829يوم
مواضيعي
»
13
الردود
»
1171
عدد المشاركات
»
1,184
نقاط التقييم
»
50
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
0
الاعجابات المرسلة
»
0
المستوى
»
$30 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
*************************************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
*****************************************
وعود وندى ونور وهواجس فالينها رقص وناسه مبسوطين لوعود ....
والجده عاد شي ثاني اخذت ملفعها ورقصت وهم ميتين ضحك ...
كانوا متفائلين بهذا الزوج لكن بعد زعلانين ومتضايقين على هواجس اللي تهز خصرها بالمصري ولا هامها شي ...
نور: ندووش قومي معي
ندى تاخذ نفس : خلااااص تعبت ...
وعود : تعبانه والا تفكري بالنتيجه
ندى: لااااا النتيجه هههههه نسيتها .. وهذا رقصه بعد علشان النسبه الحلوه ههههه
هواجس كانت تضحك وترقص ودقات قلبها سريعه مو من المجهود اللي عملته لا كانت خايفه من بكره وش مخبيلها فيه
*************************************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
*****************************************
سجى طول وقتها كانت بالبلكونه حق غرفة ربى تناظر عنر اللي جالس مع ربى ويسولف بالحديقه ... كانت تناظره مسحوره فيه ...... وبحركاته وهو يعدل الشماغ كل شوي .... وطريقته باكل العلك ... وضحكته العاليه ...
: جعلي مانحرم من هالضحكه يارب ...
دق منبه الساعه اللي بغرفة ربى ... سجى قامت بسرعه تطفيه لانه مزعج ..
وقفت عند الكومينه شافت صوره لها مع ربى وهم بالملديف كانوا راكبين الفيل ..
حست بقلبها ينقبض ورفعتها بتردد كيف نست ربى ... ربى اختها الكبيره الحبوبه ....
اختها اللي زواجها بعد كم اسبوع على عمر .. عمر اللي تناظره وهي ميته على حركاته ... كيف تنساها ... شلون تتعدى الخطوط الحمراء
جلست على الكرسي بضعف وهي ماسكه الصوره بحنها ....
ربى حبيبتها واختها تبيعها علشان مشاعر غبيه لعمر ...... اللي بيكون ابو عيال اختها وهي خالتهم ...
ضربت راسها بخفه (( كيف كنت افكر ... امس بس حبيته .. بيوم وبلحضه حكمت انه بيكون سبب سعادتي ... غبيه جد غبيه ...بس بنظره وحده من عيونه قلت هذا حبيبي ... لا ومعجبه فيه واتمقله بكل حقاره وهي بجنبه ))
حطت الصوره بهدوء وايدها ترتجف .. سكرت الباب وركضت لغرفتها
...
غطت نفسها بالبطانيه ومايبان منها شي ... فكرت بجرم اللي كانت تعمله وناويه عليها
دق جوالها بنغمه رومنسيه .. رايقة...وكانت اغنية انجليزية لرونان اسمهاall over again ... انتشر صوتها بالغرفه
سحبت الجوال من الطاوله وناظرت بالرقم وهي لحد هاللحين تحت الغطاء ..(( استاذ تركي .. يتصل بك ))
ردت بتردد وهي تكره هذي الحركه تحاكي رجال : آلو
تركي سكت كان صوتها ناعم وهادي (( يا حلو هالصوت ))
بصوته الخشن المبحوح : مرحبا فنجان قهوه ..
سجى كانت بتضحك حلوه هذي فنجان قهوه لكن مسكت نفسها : ايوه . في شي استاذ تركي
تركي فكر بصوت مرتفع : انت صوتك كذا والا منعمته ...؟!
سجى سكتت شوي تستوعب اللي قاله صوتها فيه شي مو حلو ...
تركي مسك فمه كيف قال لها كذا هاللحين كيف بيشبكها ...؟
سجى ضحكت : لا مو كذا لكن انا تحت البطانيه ... هاللحين ..؟!
تركي : اسف ازعجتك كنتي نايمه
سجى (( هذا شكله ناوي يسولف ومطولها مع وجهه وين الاستاذ ..؟ )) قالت بجديه : استاذ تركي في شي مهم ...؟
تركي (( لاااا وش فيها قلبت )) : نعم سوري ماسمعتك .؟
سجى : اقول اذا في شي ضروري حاب تقوله عن مقالاتي الجديده ..
تركي توهق ورفع الورقه اللي طبعها لمقالها الاخير علشان الجريده : ايوه هو .. انا ملاحظ ان كلامك قليل .. يعني ماتفصلي كثير
مايدري وش قال وكان بيضحك على نفسه (( وش فيك ياتركي بس سمعت صوتها صرت تقلب بالحكي ))
سجى استغربت ورفعت الغطاء عنها : قليل بالعكس انا اكتب لحد مايمتلي العمود والمعلومات مو بكثرتها بقيمتها
تركي : ايوه انا معك بس - توهق مره ثانيه – بس كنت اقول لو تشرحين اكثر يكون احسن ...
سجى : اوكيه براجع كتباتي وب
قاطعتها ميري اللي فتحت الباب بسرعه وقالت بحماس وهي تصرخ :: سجى
سجى بعدت السماعه بسرعه وغطتها بيدها تضن ان تركي مايسمع : وجعه يالغبيه فضحتينا ...
ميري عقدت حواجبها : انسه سجى هذا بابا يجي من شرقيه ..
سجى : يالغبيه ضفي وجهك ..
ميري بحماس : هذا يجي فستان انت من لبنان
سجى كانت بتصرخ لكن تذكرت تركي : سوري استاذ تركي انا مش
ماقدرت تكمل لانها سمعت صرخت ربى وهي مررره متحمسه : سجى سجى وصلت الفساتين من بيروت ...
سجى كملت هذي بعد ..: استاذ تركي انا مشغوله هاللحين احاكيك بعدين
تركي اجل اسمك سجى : اوكيه سجى مافي مشكله
سجى تلف وجهها عند ميري و ربى نفسها تقتلهم : اوكيه باي
سكرت السماعه وقالت لهم معصبه : فضحتونا مع الرجال
ربى تخصرت : اي رجال بعد ..؟
سجى بقهر : نائب رئيس تحرير الجريده ...
ربى طنشت وقالت بوناسه : بسرررررررعه قومي شوفي الفستان علي يالله متحمسه البسه ....
سجى نست وصرخت مبسوطه : فستان زواجك وصل
ربى : وانا وش اقولك من الصباح
سجى : على بالي فستاني وفستان ماما ...
ربى وهي تمشي بسرعه لدرج: يللللللله هم تحت
سجى لحقتها تركض
ربى وقفتها بنص الدرج : يوووه سجوي كنت بنسى عموري تحت البسي عبايتك
سجى بس اسمعت اسمه ارتبكت وخدودها حمرت وقالت بحياء : جد تحت ..
ربى مانتبهت : ايوه البسي والحقيني
رجعت سجى لغرفتها متردده تنزل والا لا .... لا تخاف تفضحها عيونها وبعدين لازم تبعد عنه علشان ماتطور مشاعرها ..
كل هذا التفكير رمته وراها وهي تاخذ اكشخ عبايه عندها وتلبسها مع غطاء شفاف علشان اذا تلثمت يبان وجهها ....
نزلت تتمخطر من الدرج وعيونها تعلقت بعيون عمر اللي ماسك ظهره من التعب وشكله رافع الصناديق لداخل ... وربى على الكنبه تطلع من الصناديق بحماس ...
سجى خافت تطيح من نظراته كان يناظرها بتامل وهي يبتسم ويااااااااحلو ذيك الابتسامه على وجهه السموح
عمر كان يناظرها وهو مبسوط بنزلتها اول مره تجلس معه بعبايتها بالعاده تقول انها تستحي وماتحب .. قال لاشعور لما وقفت عند اختها : كيفك سجى ..؟
سجى علومها علوم بذيك الساعه قلبها وصل لحلقها وحست بالحر فجاءه ناظرته وبعيونها لمعه مميزه : كويسه وانت كيفك ..؟
سجى (( معقوله انا نطقت بهالكلمات كان قلت كويسه واكلت تبن لازم اسال يعني )).......
عمر (( ياحلو هالصوت الناعم يالله بيبي والله بيبي .. في حد يلومني ليه احبها )) : انا كويييس وباحلى حال
ربى قاطعت نظراتهم وهي ترفع صندل فوشي بكعبه عاليه : هذا وش مجيبه
سجى سحبت وهي تناظره نفس اللي كانت تبغاه : وااو مثل مابغى هذا حقي ...
ربى : بس انت فستانك مو فوشي
سجى : فصلت اثنين ...
عمر يناظر (( وانا اشهد مايلبس هالصندل المزيون الا رجلك الناعمه ))
ربى : ليه اثنين
سجى بخجل لان عمر ذبحها بالنظرات : لملكة رياض ...
ربى : يوووووه نسيتها – لفت على عمر – عمور حياتي نسيت ملكه اخوي رياض ...
عمر بارتباك : طيب عادي
ربى : لااااااا و ش عادي متى بيمديني افصل الملكه بعد الاختبارات ...
سجى قاطعتها وتبغى عمر يناظرها مانفسها يناظر بربى ابدا .. لا وبدت تغار بعد : البسي فستان من جهازك وبعدين فصلي مكانه واحد – بجراءه كملت – صح عمر ...
عمر (( ياحلو اسمي على لسانها عمر احسه غير من صوتها ..اصير لك همر مو عمر )) : ايوه تفكير ذكي
ربى كملت تنبيش بالاغراض : ايوووه معكم حق
سجى ابتسمت وبانت اسنانها البيضاء ولمعت الكرستاله اللي فيه مثل كرستالت شموخ .. كان وجهها غير والغطاء الشفاف عليه .......(( اكيد بقصد اني ذكيه ويمدحني ))
عمر جلس على الكنبه وعيونه بعيونها وهي مثل الهبله تناظره ...(( الله يحفظك ويحميك هذي اسنان والا لولو ..))
سجى كانت تبغى تجلس مع جلسته لكن ضلت واقفه وفكرت بشيطانيه : تشربون شي ..؟
ربى بلامبالاه وهي تتفحص الاكسسوار الفجم اللي بيدها : لا توني شاربه عصير
عمر : والله ماردك ابغى عصير بارررررررد
باررررررد وكانه يقولها اشعلتي قلبي وفوادي ... هذا اللي فهمته سجى من نظرته ..: اوكيه
مشت للمطبخ وعيون عمر تراقبها ..
دخلت سجى المطبخ وفكت الغطاء وتنهدت ومسكت قلبها : راكان
راكان كان ماعنده شغل جالس يناظر كتب الطبخ مصدر رزقه : نعم ..
سجى : عصير برتغال بارررررد بسرعه ...
راكان : هاللحين
سجى احتقرته : لاااا بكره وش رايك يعني ...؟هاللحين اعملهم اثنين ...
راكان بدون نفس : طيب
سجى تخصرت : كانه مو عاجبك ..؟
راكان : لاااا ولوووو
سجى : بسررررررعه خلصنا ...
راكان بدء يشتغل ولما شافها واقفه ع راسه قال : خلاص انتي ارتاحي وانا بجيبه ..
سجى : لاااااااا اطردني من بيتي بعد
راكان: لا العفو ...بس قلت اريح لك
سجى : لا مشكور مرتاحه كذا خلك بحالك انت ...
راكاان (( مالت عليك وعلى وجهك )) : ...............
سجى ناظرت براكان وتفكيرها كله مع عمر .. لكن انتبهت بحرق بيده وكان كبير مره قلبها دق بسرعه وخافت هي ماتحب تشوف هذي المناظر ابدا ويمكن مانتنام بسببها : ايش هذا ...؟
راكان لف يتاكد تحاكيه هو والا لا .. لان صوتها نعم فجاءه : انا
سجى تبعد عيونها بتعاطف : كيف انحرقت كذا ..
راكان (( ياميي على الحساسه )) : عادي اشتغل بالمطبخ يعني طبيعي انحرق
سجى حطت ايدها على فمها : سوفااج سوفااج ..
راكان ناظرها باحتقار والله ناس فاضيه : قلتلك ارتاحي بره وميري اذا خلص بتجيبه
سجى : ومن قالك ان ميري بتاخذه انا اللي باخذه بنفسي ..
راكان استغرب من متى هالتواضع
صب العصير بكاسات انيقه : تفضلي
سجى تلثمت واخذت الصينيه معها وطلعت تتمخطر
راكان : اهااااا الظاهر انها بتدخل عن خطيبها يااااارب تتزوج وتريحني = تفكيره برياء ههههههه
سجى قدمت العصير لعمر بجراءه كانت تعمل شغلات ماتخيلت نفسها تعملها بيوم : تفضل ..
عمر دقات قلبه سريعه وتامل بوجهها من قريب وريحة عطرها
سجى ابتسمت اكثر لانه طول يناظرها : العصير
عمر انحرج وحمد ربه انها قالت بهمس ماسمعته ربى المشغوله مع الصناديق الكبيره اللي قبالها ..اخذ العصير ببط وهو متحسف تروح عنه : شكرا
سجى رمشت بعيونها : العفو
مشت لمكان بعيد عنهم وجلست بعد ماحطت الصينيه ...
ربى انتبهت في اختها : سجوي تهقين هذا الطقم بيركب مع فستاني الاورنج اللي بلبسه بملكة رياض ..
سجى ماتدري وش قالت اتها بس هزت راسها : ايوه ايوه ..
دخلت ام رياض من الباب : السلام عليكم ..
اللكل: وعليكم السلام ...
وكان ينطبق عليها دائما (( اذا دخلت الشياطين خرجت الملائكه )) .......
ربى : ماما وصل فستانك ..
ام ريا ض بهدوء وهي تناظر عمر بنص عين ..: كويس كويس ...
سجى تبغى تلفت الانتباه : وفستاني انا بعد ..
ام رياض : قلنا كويس يعني اكيد الفساتين كلها وصلت
سجى انحرجت لكن كملت ان مو هامها : ماما رياض ملك اليوم ...
ام رياض : ايوه الا ياعمر ليه مارحت معهم
عمر : انا ..؟
ام رياض : ايوه مو انت نسيبنا ..
عمر : محد قالي ..
ام رياض : اتوقع انك ولد اصول وعارف من غير لاحد يقولك ..
ربى وسجى تغير وجههم من طريقة امهم الجافه حتى مع نسيبهم ..
ربى : ماما انا الغلطانه ماقلتله ..
ام رياض لانت ملامح وجهها وهي تناظر ربى حبيبة قلبها : وش فيك نسيتي شكلك ..
ربى : ايوه ...
عمر جلس يهز رجله مو عاجبه ابدا ... لكن هانت كلها كم اسبوع ويتزوج ...
سجى (( مسكين يا عمر قهرتك امي لاتضايق نفسك .. )) ((مسكينه وعود ههه مادرت من ام زوجها ..))
ربى تهدي الجو : ماما ايش رايك بهذا الطقم
ام رياض: كويس ...
عمر وقفت : انا استاذن
ربى بسرعه : وين ...؟
عمر : عندي كم مشوار ضروري
ام رياض بتعالي: الله معك ..
طلع عمر وسجى حاولت قد ماتقدر ماتناظره لان امها اذا بس حست مجرد احساس عن نظراتهم بتقتلها ..
ام رياض: سمعتوا زوجت اخوكم وعود .. وش شروطها
سجى ((مسكينه وعود ههه مادرت من ام زوجها ..))
ربى : صحيح وش شروطها
سجى بقرف : بنت فقر وش شروطها يعني طقم ذهب لها ولامها و سياره لابوها عارفه حركاتهم
ام رياض: لااا مو كذا .. تقول شرطها ماتسكن معنا بالبيت ..
سجى ضحكت ضحكه عاليه بستهزاء: هههههههههه جد بنت فقر ومن قال لها ان رياض ساكن معنا
ام رياض : مادري .. اسمعوا لاتجيبوا طاري عن كاترين سمعتوا ..
ربى : هي ماتدري..؟
ام رياض: لا كم مره بعيدها يعني .. ورياض منبه علي مايدرون .. لاتزوجها يصير خير ..
سجى بابتسامة نصر : مسكينه على بالها اول بخته هههههه
ربى : حرام مسكينه
ام رياض: ياجعلها تنسيه هالمسيحيه هذي ..
ربى بفزع : ماما حرام عليك لاتكفرين مسلم
سجى (( لو انا قايله حرام عليك كان ذبحتني ))
ام رياض : حرمت عليك الجنه ان شاء الله وش حرام ذي عاهره مادري من اي زباله جابها
سجى وربى سكتوا بعد الدعوه المحترمه .. ربى طارت كل فرحتها بفستانها اللي مابعد جربته ...
*************************************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
*****************************************
لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!
فترة الأقامة :
4829 يوم
الإقامة :
الدمام
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي واي
زيارات الملف الشخصي :
899
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.25 يوميا
ادمنت تعذيبك
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات ادمنت تعذيبك