الموضوع
:
عشاق من احفاد الشيطان
عرض مشاركة واحدة
31 - 1 - 2012, 01:06 AM
#
75
ادمنت تعذيبك
عضويتي
»
960
جيت فيذا
»
4 - 10 - 2011
آخر حضور
»
21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
فترةالاقامة
»
4847يوم
مواضيعي
»
13
الردود
»
1171
عدد المشاركات
»
1,184
نقاط التقييم
»
50
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
0
الاعجابات المرسلة
»
0
المستوى
»
$30 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
**************************
سامي كان مشغول تفكيره بمنال الممرضه الحقيره وكيف يتخلص منها لانها واضح وجه مشاكل صار له ثلاث اسابيع يحاكيها ومافيه اي تجاوب ابدا .. هي رضت تحاكيه بداية الخير حلو ...وناوي عليها ناوي ...(( والليله يامنال صبرك علي )) ..
ركب لسياره وهو طفشان حياته وندى مو قادر يوصل لها لان شمس ماتبغى تساعده وتبغى فلوس كثير ...
دق جواله استغرب من الاتصال ابوه داق وش صاير يمكن مات احد : الو ...
بو ريان برسميه : سامي
سامي: هلا يبه كيفك
بو ريان : كويس .. اسمع الليله تفضي حالك وتطلع للمزرعه في عزيمة رجاجيل مهمه ابغاك انت واخوك تحضروها ...
سامي (( آآآآآآآآآآآآآآآآف هذا وقته الثاني )): ريان مو هنا طالع لجده ...
بو ريان: داري وقالي بيحاول يجي لانها عزيمه مهمه ...
سامي: اوكيه على المغرب انا هناك ...
سكر سامي من عند ابوه ونفسه يكسر الجوال يكره الجلسه بين الرجال الكبار وسواليفهم المغثه عنده القز بالراشد المعفن ...ارحم له ...
: ياااااااااااااااااالله هذا الشايب عليه طلعات مثل وجهه ...هاللحين كيف ابنفذ من هالعزومه هذي ...
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
**************************
صحت شموخ من النوم وهي تحس راسها ثقيل صحيح امس ماكانت الخطوبه مزعجه وهي مابذلت مجهود لاكن راسها ثقيل ..
وقفت من السرير ومشت بخطوات ثقيله وهي تحس جسمها حار وعيونها تالمها ...تذكرت وسط المها ان ريان مو فيه ابتسمت وتحمست للخطط اللي حطتها مع سجى امس لان اخوها مو فيه
دخلت تروشت بسرعه وهي مبتسمه ريان مو فيه يعني الوناسه كلها ...
جففت شعرها بالاستشوار كويس علشان تزيد نعومته ولمعته اكثر ... وحطت مناكير فوشي زينوا اصابعها الرشيقه ..
نفخت عليهم يجفوا : آآآآآآف جفوا جفوا مو كل يوم يسافر الهم ..
رجع الالم لجسمها وراسها طنشت ..و سحبت الريموت ..و شغلت الستريو الكبير اللي على طاولتها وصوت نوال ملاء الغرفه ...
(( غبت عني والشوق جااااااابك ...
عمري الغايب هلا بك .....))
اخذت فرشات المكياج وحطت شدو بالالوان الصيفيه الصارخه الاخضر والسماوي والفوشي .. مع ان الشتاء بدى ييدخل لكن لهاللحين حر ...
... كانت مبسوطه لاخر درجه وكان ريان مو راجع تتمايل على الاغنيه وتردد معها تحب نوال وتعشقها بعد دامه تتكلم عن الغياب والراحه من ريان ..
قالت بصوت عالي مع افكاره ...
: يعني لو يطلع من حياتي بكون مبسوطه مره ... يله كم يوم حلوين ...
خلصت مكياجها وباست شكلها بالمرايه : الله يحفظ هالحلى كله ههههههه
وركضت لدولابها تضحك : ههههههههه فكه منه ومن وجهه ..
سحبت عبايتها الضيقه المبخره ومعها غطاء ملفت للانتباه وجوالها الموتريلا الفوشي جوال الصياعه ...
ولبستها فوق البرمودا والبلوزه الستان الفوشي ..
شموخ تناظر دروج تسريحتها : اممم اممم اي نظاره ..
سحبت نظارتها قيفنشي الفوشيا ...وهي مبسوطه مره ارتاحت من ريان هاللحين تقدر تطلع وتروح وتجي دامه مو فيه هاللحين بتعيش الحريه ..ومراح تاخذ معها روز لاي مكان تبغى تصيع مع سجى لوحدهم ...
لبست النظاره على شعرها الكستنائي وقالت بغرور وهي تناظر شكلها : هو في مثلك ياللي الحسن ضلك ههههههه اخذ العقل ...
اخذت محفظتها والكروت لزوم الترقيم .. وطلعت من غرفتها مبسوطه مرررره مرتاحه من ريان وغثته
شهقت : اوه نسيت الجزمه ..
رجعت بسرعه اخذت اعلى كعب عندها هي طويله مره بس حبت تطول نفسها اكثر ......
لبست الصندل الفوشي اللي برز بياض ونعومة رجلها : اتحدى سعودي مايشق لشاف حلاتي هههههههههه
فجاءه رجع لها الصداع وخلل توازنها مسكت راسها بايدها واسندت الايد الثانيه على الطاوله علشان ماتطيح : يالله شكلي جوعانه من امس ماكلت شي ..
طلعت لسياره بسرعه قبل لاتشووفها امها بهالمنظر ...
دقت على سجى تاكد عليها تكون بمجمع الظهران ...
لكن ماردت : الهبله شكلها بعيده عن الجوال ...
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
**************************
سجى بدلع : دادي حبيبي خلني اطلع مع صاحبتي ..
بو رياض: لكن هذي الشرقيه مو الرياض
سجى: دااااادي عادي
ام رياض : وليه معقد الموضوع اتركها تطلع
بو رياض : هنا من وين تعرف الاماكن ...
ام رياض: اتركها تروح بلا عقد عيال الفقر (( تقصد بو رياض واهله ))
سجى : هممممم دادي اطلع ..
بو رياض مانفسه لكن مايقدر دام زوجته وافقت : ايوه
باسته سجى بقوه : ثااااااااااااااااانكس
ركضت برجاجه تلبس عبايتها لانها كاشخه ...
بو رياض : ماتخافي تضيع والا يصير لها شي
ام رياض: لااا معها جوالها وسجى ابليس مايفوتها شي بتدق وبتتصرف ... بعدين زوجة متعب بتروح معها
بو رياض: اها قولي كذا انتي تبغيها تقنع بنت الخيال قبل لاتردك امها
ام رياض وقفت بلا مبالاه : ايوه كذا وبعدين ماعاش من يرد متعب وليدي ...
بو رياض تنهد : مشكلته رجولته زايده
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
**************************
لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!
فترة الأقامة :
4847 يوم
الإقامة :
الدمام
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي واي
زيارات الملف الشخصي :
917
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.24 يوميا
ادمنت تعذيبك
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات ادمنت تعذيبك