الموضوع
:
عشاق من احفاد الشيطان
عرض مشاركة واحدة
31 - 1 - 2012, 01:13 AM
#
80
ادمنت تعذيبك
عضويتي
»
960
جيت فيذا
»
4 - 10 - 2011
آخر حضور
»
21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
فترةالاقامة
»
4847يوم
مواضيعي
»
13
الردود
»
1171
عدد المشاركات
»
1,184
نقاط التقييم
»
50
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
0
الاعجابات المرسلة
»
0
المستوى
»
$30 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
**************************
هواجس انتظرت بو ماهر لحد ماصحى من النوم وجلست وقبالها الشنط وكانت كاشخه بالتنوره القصيره والبلوزه العاريه لزم تخليه يتعذب ويندم ويحس انه فقد النعمه اللي هو فيها ..
بو ماهر بعد ماخلص صلاته ناظرها باعجاب : ايث هذا ..؟
هواجس بدون نفس لكن بدلع علشان تخليه يندم انه مزعلها : شنطي ابغى ارجع لسعوديه ..
بو ماهر عقد حواجبه : ليه ان ثاء الله ماثار لنا ثلاث اثابيع هنا
هواجس رجعت شعرها بدلع : وانا مستحيل اخلص معك بعد هاللحين اللي مايثق فيني مابغاه ... انا بنت اصول مرضاها على نفسي والله حتى مارضاها لحد اكرهه .. صحيح اننا على قد حالنا لكن متربين ومحد يشك في تربيتنا لحضه ..
بو ماهر استحى على وجهه من كلامها وحس انه جرحها وهي مظلومه .. جلس بجنها بيحاكيها .. وقفت بسرعه وقالت بانفعال : لاتقرب مو انا اللي ماتربت وماعندها اخلاق واقفه مع صديقي مادري وش قلت خلاص لاتوصخ نفسك فيني
بو ماهر باسف واضح : حبيبتي هواجث انا ثفتك معه وانقهرت
هواجس بعصبيه : عاد تصرخ علي قدام الناس وتضربني - بدلع – ماهقيتك والله تطلع منك وانا اقول لو احد يمسني بشي حبيبي سعود هو اللي بيوقف معي لكن يا بوماهر طلعت حتى مو واثق فيني ..
بوماهر وقف : اثف ياحبيبتي والله اثف اوعدك ماتتكرر ولا تنعاد ولا بشكل من الاشكال ..
هو اجس لفت بوجها عنه : لااا وش بيفيدني اسفك رجعني لسعوديه مراح اجلس معك ثانيه وحده شقة ابوي اللي ضفتني 23 سنه تضفني هاللحين
بوماهر : يابنت الحلال ياهواجث انتي هاللحين معثبه وعلانه تعوذي من الثيطان وتعالي ابوديك للمكان اللي تبينه
هواجس كانت كابره بمخها كاابره وحالفه قسم ماتعديها كذا : ماني بزر عندك تقول اخذك اي مكان تبينه شايفني هبله تشكك بعفتي واول ماتقولي اسف اصدقك واسامحك
بوماهر قرب من عندها : قلتلك اثف وث تبين وث اللي يرضيك
هواجس حسته من جد ندمان لكن لهاللحين ماردت كرامتها : مابغى منك ولا تبغى مني شي – لفت عنده وعلى وجهها علامات البراءه ونظره مسكينه تكسر الخاطر - خلاص مابيك النفس عافتك ..
بوماهر بحنان : عارف انا غلطت وزعلتك لكن اثف وث هلحكي الكبير حنا باول زواجنا لازم تثير مثاكل
هواجس (( وعععععععع ياشينها متك يالشايب متزوجين قال استح على وجهك ))
بو ماهر : لااااا لاتزعلين مني وتثكتين كذا ...تعذبيني
هواجس بدلع زايد : ولو عدتها..
بو ماهر بسرعه وهو مبسوط : افا والله وان رجل هواجث ماتعودها
هواجس : واذا عدتها ..
بوماهر : مالي وجه اعودها اثلا .. هاللحين حياتي وين تبين تروحين ..
هواجس بدلعها وهي تلعب باظافرها : امم مكان انت ماتحبه
بو ماهر بتفكير : وين ..؟
هواجس : اقرب مدينة اللعاب
بوماهر بانفعال : وتصارخي قدام الناس وت
هواجس قاطعته : خلاص خلاص لاتكمل صدقتك انك تتعذب وتحبني وانا بتوفي بوعدك ..
بو ماهر سند ايده على كتوفها : يله حبيبتي بدلي واوديك لاكبر مدينه العاب تامري امر .
هواجس : سعوووووودي
بوماهر: هلااا والله
هواجس : امم ابفى منك طلب صغنوووون بالمره
بوماهريموت على دلعها : امررري تدللي مو بث تطلبي ..
هواجس : تسلم لي سعودي اذا رجعنا لسعوديه ابغى اهلي يرجعوا معي للبيت ..
بوماهر بانفعال : هاااا...؟
هواجس بدلع مدت بوزها : ماتبي اهلي ..
بوماهر : لاااا اهلك والنعم فيهم بس انا معاي شباب في البيت وما
هواجس بجديه : اوكيه خلاص مو لازم دامك ماتبي
بوماهر حس انها بتزعل : اوكيه اوكيه انا عندي حل احسن علشان ناخذ راحتها واهلك ياخذوا راحتهم انا عندي دوبلكس نمجمع سكني نعطيهم واحد مجانا
هواجس نفسها يكونوا اهلها معها لكن هانت هاللحين هو عطاهم بيت بكره يرضى يعيشوا معها ..: اوكيه حياتي بعد قلبي والله سعودي يله دقايق واجهز ..
ركضت لحمام تتروش وهي تضحك (( جد الرجال اغبياء احيانا عند المياعه مايصدقوا يارررررررب زد سعود بلاهاء وتسبه ..))
بو ماهر جلس وهو يبتسم (( قلبها ابيض بثرعه ترضى ثحيح قلبها ثغير قلب عثفور الله لايجليني من ضحكتها العذاب ))
طلعوا لمدينه الالعاب وش حالات الولاده اللي عملتها هواجس من الصراخ والا الهبال اللي سوته طبعا دخل 24 لعبه وبو ماهر بكل لعبه واقف ينتظرها
بو ماهر : خلينا ناكل ثي من الغداء ماكلنا ثي وهاللحين المثاء
هواجس: لاااا تبغاني اكل واطرش وانا اللعب لازم يكون بطني فاضي
بو ماهر : طيب نا جوعان
هواجس وهي بتدخل للعبه الجديده : خذ لك نقانق اي شي لاخق على الاكل حياتي ...
بو ماهر / من قال ان اللي ياخذ صغيره يتهنى ..
وقف انتظرها لحد ماطلعت من اللعبه وهي يبتموت من الضحك والوناسه : هههههههههه
بو ماهر ابتسم بتعب واح طنشته هواجس : انبثطتي
هواجس : بالمره حياتي .. صورتني
بو ماهر : اكيد
هواجس شافت كوشك فيه غزل البنات : سعودي غزل البنات مادري شعر البنات ابغاه
بو ماهر بحلم : ماتبينى نتعشى مولا
قاطعته بدلع وجهها كله حيويه : سعووووودي ابغاه وبعدها نتعشى ..
بو ماهر : ابشري
جلست على الكراسي وهو راح يشتري ..
كانت هواجس تناظر بو ماهر وهي تحس انه جد حنون لكن خرب عليها احساسها لما مروا من عندها اثنين وحده مع واحد واشكالهم شباب وكانوا يتغزلون ببعض ويضحكون مبسوطين متكافئين بالتفكير والعمر والاهتمامات ..اما هي ياحسره دمعت عيونها وهي تشوفهم مسحتها بسرعه لان بو ماهر جاء وهو يبتسم لها :طلبك وثل
هواجس اخذته وكلته بدون شهيه بعكس الحماس اللي قبل شوي ..
مشوا لعند المطاعم ومروا بلعب التصويب المسدس وتطلع الهديه دبدوب او حلاو .. على حسب المهاره : سعودي ابغى هذا الدبدوب
بو ماهر : ها...؟
هواجس تاشر على دبدوب بيج وماسك قلب كاروهات : هذااااا
بو ماهر هو حاسها بزر من زمان بس مو كذا : من جدك
مشت تسبقه للمكان: ايوه وانت بتجيبه ..
مشى وراها بو ماهر باستسلام (( لا واضح مافي عشاء الليله يارب عطني الصبر مسكينه ماقدفرحتت كذا ..))
هواجس كانت واقفه وبجبها واحد طويل عامل شعره سبايكي ناعم والله ماعرف اوصفه عدل بس هذولاء حركات الشباب الككشخه هاليومين .. طبعا هواجس هي وندى يموتوا على هالحركات وبالذات اذا كان طويل ومزيون مثل هذا ناظرته وهي على بالها ايطالي لانه احمر بزياده ابتسمت .
ابتسم لها بهدوء ..
جاء بو ماهر وهو يجر رجله جر : مالعبتي
هواجس بحماس: لا لسه انت العب لي
ابتسم بوماهر : هههه ماعرف اذا تبين ثاوالف القنث..
هواجس: ايوه المهم اخذ الدبدوب ..
بو ماهر : اجل الدبدوب لك ...
اخذ المسدس وهواجس بالمره متحمسه شوي وتقفز من الحماس ...
صاب بو ماهراول وحده
هواجس قفزت من الحماس: ايوووووه حلوه هذي
الرجال اللي بجنبه : لا شكل ابوك ماهر
هواجس فتحت فمها ورمشت بعيونها : سعودي
سكتت من الصباح وهي تتبسم له وبالاخير سعودي يافشيلتها والله
الرجال غمز لها : ومن الرياض ..
هواجس خدودها ولعت ناظر ت ببوماهر وحمدت ربها انه مشغول ويركز بالطلقات والا كان علوم ..
بوماهر جاب الثانيه بمهاره : ها هواجث وثرايك
هواجس مرتبكه وقلبها يدق بسرعه ابتسمت بتوتر ودعت ربها ان بو ماهر مايحس بشي: حبيبي والله كنت عارفه رجلي سبع ..
بو ماهر : اعجبك باقي الثالثه والدبدوب البيج لك ...
الرجال بهمس طيح قلبها : حرااام هذا زوجك
ابعدت عنه هواجس قد ماتقدر ولزقت بسعود
بو ماهر: ماني قادر اركز ابعدي ثوي
هواجس ناظرت الرجال بخوف تمنت انها تلبس عبائيه وغطاء مثلها مثل باقي السعوديات لان هذا جرياء وقح : لا حبيبي خلني بجنك علشان تجيبها
الرجال ابتسم بخبث واطلق برصاصته غمضت هواجس عيونها بقوه لانها خايفه موت ..
بوماهر : ثوي حبيبتي علشان تاخذي الدبدوب
هواجس بعدت شوي : اوكيه
الرجال كانت هذي اخر طلقه له ولما ساله وش يختار نذاله منه اخذ الدبدوب البيج ..
هواجس شهقت من نذالته يسمعها ساعه تبيه وياخذه .. بو ماهر ناظره بحقد ويضنه ايطالي ..
هواجس مسكت بكم بو ماهر كانها طفله : سعووووودي اخذه
بو ماهر : اختاري شي ثاني ..
هواجس غضت شفايفها بقهر وهي تناظره يبتسم بفخر وكانه مخترع الذره : اوكيه مابي شي يله نتعشى وتشتري لي احسن منه
بو ماهر : من عيوني بس لاتضايقي نفسك ..
الرجال : ياعم اذا بنتك – وشدد على بنتك نذاله – تبي الدبدوب خذوه مايغلى عليكم
بو ماهر انقهر من كلمة بنتك : لا ماتبيه مشكور ...
هواجس : خله لك اشبع فيه ..
الرجال: معكم - قال بهدوء وصوت يجذب – فهد ... ياعم شكلك مدلل بنتك بزياده خذه علشان شكلها زعلانه ..
بو ماهر ناظر بوجه هواجس المعصب : ها حبيبتي تبينه
هواجس احتقرته : لا دامه لمسه توصخ ..
ومشت وتركتهم لحقها سعود بعد ماشكر فهد ..
فهد : والله حرام بنات قمر لهالشياب اقسم بالله ماتجي بعمر احفاده ..
طول الطريق وهي تتحلطم ودخلوا لمطعم وجبات سريعه بمدينه الالعاب وهي معصبه وبو ماهر يهدي فيها لحد ماروقت وبدت تاكل ...
بعد فتره غصت بالاكل لما شافت فهد جالس بالطاوله اللي قبالهم يشوفها وتشوفه لكن بوماهر مايشوف ..
لا ومن وقاحة هذا الفهد ابتسم لها ورفع ايده يسلم : هاي ...
بو ماهر مد لها الببسي : بثم الله عليك كل ثوي ثوي ولاتنرفزي
هواجس بهدوء وجهها احمر بعد الغصه : ان شاء الله
فهد ماكان يكل كان جالس وساند وجهه على يدينه ويتمقلها وهي منزله عيونها وراسها علشان يطيح شعرها ومايقدر يشوفها ... لكن بحركتها هذي زادت من اصراره يجلس لان شكلها طلع احلى ..
بو ماهر : وراك منزله راثك كذا ..
رفعت راسها ورجعت جهه من شعرها بنعومه وهي تحاول ماتناظره لانه قبالها بالضبط : لا مافي شي بس شببعت يله نمشي .
بوماهر: ثبعتتتتتتتي وانتي ماكلتي ثي .. كلي بث كلي ..تعبتي اليوم
هواجس كان قلبها يدق بسرعه خائيفه يلتفت سعود ويشوفه ويفهم اللي يفهمه كانت بتبكي ناظرته حاقده شافته ماسك ورقه كبيره وقلم ويناظرها ويرجع للورقه كل دقيقه عرفت وش يسوي يرسم ..طلع رسام . علشان كذا يلحقها ارتاحت ورجع الدم بوجهها الاصفر ..
ماصدقت يوم خلص بو ماهر اكله : يله مشينا ..
بوماهر وقف : يله ..
فهد حرك راسه يمين وشمال مايقدر يشوفها وتوه بنص الوجه كان نفسه يصرخ ابعد لكن خاب ضنه وهو يسمع صوت كعبها وهي تمشي بالاخصر والجنز من غير لاتلتفت له طلعت من المحل وزوجها يحاسب تردد يطلع والا لا .. ترك اغراضه وطلع قبل لاينتهي زوجها لان في زحمه شوي ..
هواجس تنفست وسندت جسمها على جدار المطعم القزاز كانت بتروح فيها اليوم
فهد : ليه طلعتي بعدي ماخلصت الرسمه
طاح قلبها من الخوف .. ارتجفت كلها ورجلها ثقلت هذا مو صاحي لو طلع سعودوشافهم ناظرت من القزاز بخوف: ياويلي انقلع من هنا لو جاء وشافك رحت وطي
ابتسم لها فهد : عارفه عيونك فيهم لمعه جذابه
لفت ناظرته مغازل علني : خير ان شاء الله ياخ وين جاي انت استح على وجهك
ناظرها فهد من فوق بنظره وقفت شعر جسمها : انا اشهد انك خساره بذا الشايب ..
هواجس : ياويلي جاء رح رح من هنا
فهد: انا متاكد الليله بحلم فيك ..
لف ظهره وكانه يشتري بالون من اصحاب البوالين المتجوله ...
سعود ابتسم : يالله زحمه تاخرت عليك
هواجس بخوف الدنيا كله : لاااا عادي ..
سعود: وث فيك وجهك اصفر كذا ولونك مخطوف قلتلك كلي بتتعبي تعالي نرجع لرافايي
هواجس (( لا ياربي ليه تقول اسم الفندق انت الثاني قل الفندق وبس لازم باسمه )) :اوكيه
مشت مع بو ماهر وغصب عنها من الخوف لفت عليه شافته واقف وبيده بالون يناظرهم واشر لها باي ..
هواجس (( جعلك الظربه... والوجعه..... يامال الماحي ان شاء الله ..... الله يهدك ان شالله .. ياجعل الله يبليك بمراءه شكاكه وحده تغثك مثل ماغثيتني ..))
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
**************************
لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!
فترة الأقامة :
4847 يوم
الإقامة :
الدمام
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي واي
زيارات الملف الشخصي :
917
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.24 يوميا
ادمنت تعذيبك
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات ادمنت تعذيبك