الموضوع
:
عشاق من احفاد الشيطان
عرض مشاركة واحدة
31 - 1 - 2012, 01:39 AM
#
97
ادمنت تعذيبك
عضويتي
»
960
جيت فيذا
»
4 - 10 - 2011
آخر حضور
»
21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
فترةالاقامة
»
4829يوم
مواضيعي
»
13
الردود
»
1171
عدد المشاركات
»
1,184
نقاط التقييم
»
50
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
0
الاعجابات المرسلة
»
0
المستوى
»
$30 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
**************************
نجلاء رجعت الساعه 6 من الدوام هلكانه المستوصف مافيه تنظيم ابدا والناس زحمه واغلبهم رجال
شافت احمد بالصاله مع لمى يلعبون اونو ...: السلام عليكم
احمد ولمى : وعليكم السلام
نجلاء : لمويه سريرك اليوم بيوصل
لمى : توني اهزء بعمي من التعب اللي شفته
احمد بصدمه : الله اكبر ياكذابك مو توك تقولي انه احسن من سريرك الحرير
لمى ههههه كذبه بيضاء ياعمي كذبه بيضاء
نجلاء: ههه – ناظرت باحمد - تغديتوا ..؟
لمى : ايوه اعطيته اللي عملتيه وانا دلعت نفسي من الطازج صحيح الدجاجه مانطبخت كويس بس تمشي
احمد : هههههه
نجلاء: ههههه دقايق بتروش وراجعه ..
لمى : كويس انك جيتي انا بطلع هاللحين
نجلاء: وانتي من ادخل طلعتي وبعدين يعني
لمى: وش اسوي .. شميسه صديقتي ملزمه علي اكون ببيتهم الليله
نجلاء: اوكيه وبكره مالك حجه ...
لمى : بكر يله باي ..
دق جوال نجلاء: بااااي ..آف من داق بعد ..
احمد : باي يالكشه وسلمي على شمس
نجلاء رفعت حواجبها : لاااا شمس بعد
احمد : هههه لاتغاري وحده لو عندي عيال جبتها .. نجوله جوالك ردي
نجلاء طلعت جوالها من الشنطه : مالي خلق احد .. – عقدت حواجبها – سام غريبه
احمد : ليه اخوك ..؟
نجلاء : الو
سامي بمرح : هلاااااا وغلا هلا والله وينك مع وجهك ماتنشافي هالايام
نجلاء جلست جنب احمد علشان يسمع هبال اخوها : بالشغل .. غريبه لاتقول وحشتك
سامي : والله مفتقدك مووووت ولو اقولك شي يالغلا كله مراح تصدقي
نجلاء: ايش بشرني بتخطب
سامي باستنكار: مين انا اعوووذ بالله .. فال الله ولا فالك .. اتفلي من فمك وجع
نجلاء: خلاص اكلتني وش عندك
سامي بخبث : ارتاحي هاللحين تقدري تنبسطي ..
نجلاء: انبسط مافهمت
سامي : السستر الملعونه اللي طلعت عنك الحكي جبت انفها التراب اكلتها التبن ..
نجلاء : وش سويت ..؟
سامي : مو مهم المهم عرفت لك من ورى السالفه
نجلاء ناظرت باحمد بفضول وخوف : من
سامي : واحد اسمه دكتور مشعل معكم بالمستشفى
نجلاء بصدمه : مشعل ..؟
احمد عقد حواجبه : مشع
نجلاء حطت ايدها على فمه علشان مايسمع سامي ..
سامي : ها تعرفينه ..؟
نجلاء ماهي بمصدقه : ايوه .. بس ليه عمل كذا انت متاكد
سامي: ايوه منال بنفسها قالت لي تحبي اتفاهم معه هو الثاني والا انتي تعرفي
نجلاء تحت تاثير الصدمه ضحكت واكلت وسولفت معه والنهايه كذا : لااا مايحتاج انا اعرف مشكور سام
سامي : مافيها شكر متى تخلصي دوامك عازمك الليله
نجلاء: لااا ماقدر بطلع متاخره وتعبانه مره وقت ثاني سموي
سامي: على العموم انا طالع للبيت هاللحين تامرين على شي
نجلاء: لامشكور مع السلامه
سكرت السماعه وسكتت مصدومه تفكر ..
احمد : ليه عمل كذا انتي مره عملتي له شي
نجلاء: انا لااا والله ماقربت عنده حتى
احمد : اجل ليه .. تهقين غيران منك ..؟
نجلاء : لا هذي مو غيره يلعب بسمعتي ..تتوقع لاني غلطته مره وحده بس والالا – سكتت مصدومه -
احمد : خلاص ماعليك منه رح بسبيله وانتي رحتي عنهم
نجلاء وقفت وركضت بسرعه للغرفه تدور بالدروج
احمد : نجلاء وين ..؟
نجلاء فتحت الدرج المطلوب : دقيقه ..
طلعت كل الاوراق ونثرتهم بالار وجلست على ركبتها تدور لحد ماحصلت تقارير احمد المستشفى ناظرت فيهم اخذت نفس تركز بعد ماقرت كم ورقه شهقت ضنها بمحله : الحقير النذل الخسيس الملعون
احمد وقف عند الباب يناظرها بتعب : ايش فيك
ناظرته عيونها مغرقه (( ياحياتي كنت ضحيت واحد باع ضميره واخلاقه النذل ... والله ماتركه ))
احمد : نجلاء وش فيك ليه تناظريني كذا ..
نجلاء ابتسمت وهي توقف ترفع الاوراق قالت وهي تحاول ماتناظره : لا مافي شي بس كنت اتاكد من شغله .. ابشوف اخذت كل اوراقي وارتحت منهم
احمد وقف عندها : اكيد حبيبتي
نجلاء: ايوه اكيد
احمد بخبث : نجلاء ايش رايك تنامي بالشقه الليله
نجلاء: لاااا
احمد : عاملك سهره
نجلاء: لا والله ماقدر ..
اخذ احمد منها الاوراق ودخلهم بالدرج باهمال : يعني اقدم السهره هاللحين ..تعالي
اخذها من ايدها للمطبخ : نزلنا انا ولمى وشترينا هالكيكه كنت ناوي على سهره مرتبه بس خربت ..
ناظرت نجلاء بالكيكه وانبسطت : يااااااااي جنان ياحمد
احمد: وش احمد هذا حمووودي .. يله نطفي الانوار ونقطع الكيكه
" محذوف " .. " مشفر"... " رقابه "... "ممنوع من العرض"
خساره حتى انا طردوني خخخخ
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
**************************
لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!
فترة الأقامة :
4829 يوم
الإقامة :
الدمام
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي واي
زيارات الملف الشخصي :
899
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.25 يوميا
ادمنت تعذيبك
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات ادمنت تعذيبك