الموضوع
:
عشاق من احفاد الشيطان
عرض مشاركة واحدة
31 - 1 - 2012, 02:57 AM
#
129
ادمنت تعذيبك
عضويتي
»
960
جيت فيذا
»
4 - 10 - 2011
آخر حضور
»
21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
فترةالاقامة
»
4840يوم
مواضيعي
»
13
الردود
»
1171
عدد المشاركات
»
1,184
نقاط التقييم
»
50
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
0
الاعجابات المرسلة
»
0
المستوى
»
$30 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
**************************
............. ........... ........... .......
ندى بعد ماتغسلت من العشاء بالمغاسل مشت للغرفه المخصص لهم وشافت واحد واقف بالحديقه مليان مرره وابيضاني وطول شكله جثه ومدور .. استغربت من شكله وبالذات انه واقف مع روابي بنت عمتها (( استغفر الله استغفر الله العظيم لاااا مابغى اظلمها ))
ام نواف ضربتها على كتفها : وش عندك لازقه بالنافذه
ندى : يمه تعالي بسرعه شوفي
بعد ماشافت امها ماتت من الضحك : ههههههه
ندى : يمه وش فيك لاتتريقي على خلق الله .. جد انه شين ومدور بس خلقت ربي ههههههههه
ام نواف : هذا عبدالعزيز ياندى
ندى وكان حد كات عليها مويه بارده : هذا ولد خديجوه
ام نواف: ايوه
ندى : وووووووووووع
ام نواف : اسكتي يابنت
ندى : مصخره هههههه وين وعوده تشوف
ام نواف : وعود تحكي مع رياض عن موعد الزواج ..
ندى : والله البنت ماخذ راحتها اشوف هههههههه
ام نواف : اتركيها تنبسط ..
....... .......... ............ .............
وعود بعد ماقنعتها ام رياض تحاكي رياض هالوقت دقت وتوكلت على الله مع ان حركته العصر مالها داعي ..
كاترين ردت بصوت ملياان نوم : الو
وعود سكتت مصدومه من هذي البنت : الو رياض ..
كاترين عضت شفايفها مو من مصلحتها وعود تعرف : اي بدك استاز رياد
وعود معصبه قالت باستهزاء : ايوه استازززز رياض ..
كاترين : لحزه ..
هزت رياض اللي رايح بسبعين نومه همست باذنه علشان ماتسمعه وعود : حبيبي جوزتك ع السولولير " الجوال "
رياض فتح عيونه بكسل : خيررر
كاترين بنفس الهمس : خود
حطت السماعه باذنه ..قال بصووت خشن وثقيل من النوم : الو ..
وعود بنعومه وعصبيه : رياض ..
رياض فتح عيونه كويس وناظر بكاترين : وعود ..
وعود ندمت انها دقت عليه وبالذات مع المراء هذي اللي معه : سوري على الازعاج بس خالتي اصرت احاكيك ..
رياض نفسه يقتل كاترين ليه ترد عليها ماله خلق وعود : لا دامك حكيتي وش بغيتي
وعود ماقدرت تمسك لسانها اكثر : من هذي ..؟!
رياض بحده : نعم .. ؟
وعود كانت تدق الطاوله باظافرها متوتره والغيره تقتلها .. غيره التملك عند الانثى.. : من هذي رياض ..؟
رياض اسند راسه بحضن كاترين وقال ببرود : انا باجتماع مع وفد لبناني وهذي مندوبه ... اذا في شي ضروري احكي هاللحين ..
وعود انقهرت وتضايقت منه بروده اللي يذبح ...
(( ينجرح قلب،، لكن ترتفع هامه ..
والله اني لاموت ولا ينحنى راسي
واسمع الحلم يصرخ لحظه اعدامه
رابط الجاش ،،، ماهز الخبر باسي
عزتي غاليه والناس سوامه
قلت ماابيع حتى تقطع انفاسي ))
: اوكيه اذا فضيت حاكني .. مع السلامه
سكرت من غير لاتسمع رده ..
رياض عصب ورمى الجوال : هذي على اااااااايش شايفه نفسها ..
كاترين انبسطت : حبيبي شوبيك
رياض معصب : نفسي اكسر خشمك هالمغروره ..
كاترين : حبيبي هدي اعصابك مابتستاهل ..
رياض : الله يخسها عكرت لي مزاجي نامي بس نامي ماعليك منها ..
... ....... ..... ........ ..... .........
وعود مقهوره .. رجعت لغرفتها بس قبل مرت على ام رياض وقالت لها : مشغول خالتي انتي حاكيه
ام رياض كانت تتقهوى : اوكيه ..
وصلت لغرفتها وشافت اهلها نايمين .. بكت من الجفاء والتعالي اللي يستخدمها رياض معها ...
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
**************************
نهايه الفصل التاسع عشر
لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!
فترة الأقامة :
4840 يوم
الإقامة :
الدمام
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي واي
زيارات الملف الشخصي :
912
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.24 يوميا
ادمنت تعذيبك
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات ادمنت تعذيبك