الموضوع
:
عشاق من احفاد الشيطان
عرض مشاركة واحدة
31 - 1 - 2012, 03:00 AM
#
130
ادمنت تعذيبك
عضويتي
»
960
جيت فيذا
»
4 - 10 - 2011
آخر حضور
»
21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
فترةالاقامة
»
4840يوم
مواضيعي
»
13
الردود
»
1171
عدد المشاركات
»
1,184
نقاط التقييم
»
50
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
0
الاعجابات المرسلة
»
0
المستوى
»
$30 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
الفصل العشرون ..[/color]
عشاقنا عشاق ولكن من نوع اخر ...
يظهروا الكره قبل المحبه .. والقسوى قبل الحنان ..
ولكن بداخل نفوسهم انواع العذاب ..والشوق والحنين ..
كلمات الحب والنظرات الحنونه تبدو كالعيب لديهم ..
.. بعد شهر من الاحداث اللي صارت ..
الساعه 7 الصباح
ريان بدون نفس تثاوب : صباح الخير بينك ..
شموخ بابتسامه : صباح النوووووووور
ريان رفع حواجبه وابتسم : وش هالرضى ..؟
شموخ تعودت على ريان كثير خلال هالشهر كان معها مثل ضلها الا اذا دخلوا للفندق هي تدخل لغرفتها وتحكي مع فيصل ومن كثر ماهو شاغل تفكيرها اي بدله او شي رجالي بالسوق تاخذه لفيصل .. : لاتنبسط كثير بس انا رااااااايقه مره ومالي خلق انت تعكر مزاجي ..بنررررجع واخيرا
ريان جلس بكسل : دوم رايقه ان شاء الله ..
شموخ تلعب بالجوال : عارف ريون ..
ريان جاء دلعها على وتر حساس بقلبه صوتها وهي تدلعه مثل وهم صغار عجبه ..: لا اكيد حرارتك مرتفعه اليوم ..
شموخ رمت نفسها بجنبه : لا من جد احلكيك عارف ليه ابغى ارجع لسعوديه ..
ريان مبسوط قال باهتمام : ليه ..؟
شموخ سرحت وهي تذكر الصور اللي ارسلها فيصل : مشتاقه لدكتوره قرويه كثيييييير
ريان شكك فيها من جدها تعبانه : لا من متى ..؟
شموخ بدلع وهي تلعب بجوالها : من زمان المهم – بخبث – اكيد انت بتروح لعند الغاليه
ريان ماستوعب : مين ..؟
شموخ بغيره مخفيه :آآها علينا منمن ..
ريان احتقرها : جد جد ماتنعطي وجه ..
شموخ ضحكت باستهزاء : ههههههههه لاجد جد ريون كيف تناظر بوجهها بذمتك ..
ريان انقهر منها ولبس شماغه من غير لايرد عليه
شموخ بدلع : آآوه سوالي بالمره صعب ها هههههههههه
ريان بحده : بينك لاتخربي لي مزاجي ..
شموخ : لا لا بليز انا ماصدقت انك مادخنت لهاللحين تجي بعد تعب لا ... بودع غرفتي باي ..
ريان : ودعيها ماكانها هي اللي مو عاجبتك ..
شموخ بغرور : انا الشي اللي اقول عنه كخه وع يعني عاجبني بالمره ..
- مسكت لسانها بالاخير لانها حست بنظرات ريان لها الف معنى ومعنى من حكيها ..كانها توصل له مسج ..-
كملت تدارك الموقف : هذا بالملابس والموكيت بس ..
تركته ومشت بدلع وغجر ..
ريان ناظرها لحد مادخلت ((( وش قصدها بهالحكي .. لاااا انا اتوهم من زود ماحبها اتمنى انها تحبني واحس كلامها تلميح ..يالله ياقلبي مكتوب عليك الشقى ))
......... ..........
شموخ دخلت الغرفه تحكي مع فيصل : ايوه بيبي مثل ماحكيت لك طيارتنا بعد كم ساعه ..
فيصل : ياقلبي ياروحي انتي .. يعني اكون بالشرقيه اليوم
شموخ بدلع : ليه مو لازم المهم اسمع صوتك ياقلبي ..
فيصل باللهجه المصريه .. : لااا ودي تيقي ... دنا لزمن اكون باستبالك
شموخ ابتسمت من قلب : ياحياتي فص فص انا مو بس احبك الا اموووووووت فيك ..
فيصل طاير من الفرحه : بعدي والله ..عارف ان بكره زواج ولد اخوي .... لكن ولا يهمني المهم انتي
شموخ بخبث : ايوه انا بينك وبس مو مهم احد ثاني ..
........ ............ ........... .......
ريان جلس وحس ان نفسها يرسم .. يرسم الفرحه اللي شافها بعيون شموخ اليوم ..
دخل سامي بمرح : هاااااااي يله الطياره بعد نص ساعه ..
ريان وقف : انا جاهز
سامي : وبنوكتي جاهزه
ريان عطاه نظره بتقتله .. سامي ضحك على اخوه جد مايعرف للبنات ومايدل الرومنسيه والحب ويوم انه حب .. حب وحده تكرهه من سنين ..: ههههههههه
ريان تنرفز : ليه تضحك انت وجهك ..؟
سامي : سلامتك كنت احاكي اصايل قبل لادخل ..
ريان باحتقار : آآه ياقليل المروه لحد هاللحين تلعب على اخت وليد
سامي بشيطانيه : لا وابشرك وعدتني اول مانرجع لسعوديه اتغدى عندهم ..– قلد صوت اصايل - وبتعمل لي حلا
ريان : جد انك واحد حمار .. ترضاها لاختك تخيل ان هذا الوليد يلعب على شموخ وش راح تعمل ..؟
سامي : لاااا شموخ عاقله ومحترمه ماتعملها
ريان : انا ماقول الا الله يشفيك ويستر على نجلاء وشموخ من عمايلك الله بيفضحعم ..
سامي: لااااا وسع صدرك .. نجلاء ومن بيناظرها وشموخ ماهي بفاضي لهالحكي مايهمها الا جمالها ..
وبعدين شموخ حياء الله بنت عمي مو اختي يعني ليه اخاف عليها
شموخ فتحت الباب وسمعت اخر حكيه ...
ريان مانتبه فيها .. عصب : مااانت بصاحي والله ..
سامي بتوتر ابتسم : بينك
شموخ انقهرت من كلامه الاخير وجرحها .. كانت دايم تحس انها غلط لما تحاكي الشباب لانه بيضايق عمها وزوجته وسمي لو دروا .. لكن الظاهر ان ماحد يهمه ... وش هي ... ؟ او وش ممكن يحصل لها ..
توقعت الحكي من ريان لكن من سامي هذا اللي ماخطر ببالها ..
رفعت راسها بشموخ ولا همها شي هذا الظاهر : متى الطياره
ريان بهدوء : يله هاللحين بنطلع للمطار ..
شموخ لبست عبايتها مره وحده وطلعت قبلهم .. وسامي ندمان انها سمعته
ريان بهدوء وهو يرفع محفضته وجواله من الطاوله : لاتندم ولا تاخذ ببالك .. شموخ مو سهله ماهمها الحكي ..
طلعوا للمطار وكانت شموخ بجنب ريان وتسولف معه بطلاقه وراحه ماهمها ووش يقول او وش يفكر بس هي تعودت عليه كثييييييييير ..
ريان باهتمام كان يسمع لها وبتسم ..
شموخ : والله لو حده حكت معي والا تشمتت لاعلمها شغلها .. وانا راسبه بمزاجي ..
ريان هز راسه (( هين بمزاجك الا الظروف جبرتك اللي شفتيه هذي السنه مو سهل ))
شموخ : انا اللي مبسوط منه ان مارسيل عافت ولد خالها هو اصلا غلطان يناظرها ..
ريان ماشي معها ع الخط : ليه و حلوه ..
شموخ بقرف : وع مارسيل حلوه .. ههههههه جد ماعندك سالفه هذي الحلى بجهه وهي بجهه
ريان (( دامك قلتي كذا يعني حلوه طيب ياشموخ )): بس احس انوا اسمها دلع ينفع لوحده حلوه
شموخ لفت عليه بنرفزه : من قالك دلع هذي ماتدل الدلع اسمها رسل مو مارسيل ..بس انا عدلته لها
ريان (( ياشين غرورك يابينك )): اهااا ..
شموخ : ايش فيك مو مصدق كيفك ..؟
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
**************************
نجلاء لبست عبايتها وقفت عند احمد : اشوفك على خير
احمد يكابر قد مايقدر ماينمناها تطلع ..: ان شاء الله ومابغى اشوفك طواااال اليوم ساعه ..
نجلاء بضيقه : اوكيه ..
لمى : يووه بيبداء دوامي هاللحين بس ها ترى انا طيارتي لمصر بعد كم يوم دبروا حالكم ..
احمد بطفش : والله درينااقسم بالله ..
لمى بنذاله : ايوه على بالي بعد نجوله يله توكلي ع الله لبيت اهلك ..
نجلاء ابتسمت : ماوصيك
لمى عصبت : اقسم بالله بذبحك من ساعه وانتي غاثتني
نجلاء: اوكيه اوكيه .. – باست احمد بخده – بشتاق لك ..
احمد تنهد : انا اكثر
لمى : هيييييه ياعرب ياحلوين انا هنا... .. والله لسى مادخلت دنيا .. وانتم عايشين جو ..
احمد : هههههه والله اكبر عذول ..
لمى ترفع حواجبها : الوعد بعد ساعه يالطيب ..
نجلاء: هههههه يله مع السلامه ..
طلعت بعد ماودعت احمد بعيونها تحس ان الايام الحلوه اللي مرت خلاص انتهت دام اهلها رجعوا .. يوووه شهر ونص وكانهم يوم حلو ..
لمى : يله بتناظري فيه كثير تاخرت على اهلك بالمطار ..
نجلاء انحرجت : هههههههه
احمد : لمووووو ي اتركيها تكحل عيونها ...
نجلاء: باي ياواثق
ركبت بالسياره للمطار على طول كان شويار يحلف لها انه مراح يعلم احد انه وصلها لشقه .. هي ماهتمت لو يعرف اللي يعرف مستحيل تعيش بدون احمد ..
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
**************************
لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!
فترة الأقامة :
4840 يوم
الإقامة :
الدمام
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي واي
زيارات الملف الشخصي :
912
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.24 يوميا
ادمنت تعذيبك
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات ادمنت تعذيبك