الموضوع
:
عشاق من احفاد الشيطان
عرض مشاركة واحدة
31 - 1 - 2012, 03:01 AM
#
131
ادمنت تعذيبك
عضويتي
»
960
جيت فيذا
»
4 - 10 - 2011
آخر حضور
»
21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
فترةالاقامة
»
4829يوم
مواضيعي
»
13
الردود
»
1171
عدد المشاركات
»
1,184
نقاط التقييم
»
50
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
0
الاعجابات المرسلة
»
0
المستوى
»
$30 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
سجى صحت من النوم بدري تعودت على الشغل طول هذا الشهر كانت خدامه لتركي ولاهله واساسا تركي ماينام بالبييت ينام عند اهله اغلب الوقت ...
تعلمت التنظيف لكن الطبخ لحد هاللحين ..كانت ماتبكي طوال هالايام لانها حالفه مايشوف دمعتها ..
غسلت وجهها ولمت شعرها ورتبت نفسها وتكشخه وتعطرت ونزلت تحت .. تاخرت على فطور فطور تركي ..ومثل العاده كانوا شذى وريم مع تركي سواليف وضحك ..: هااي ..
تركي مالف عليها حتى : ليه متاخره يله جهزي الفطور ..
شذى كانت مبسوطه من الوضع ومريحها على الاخير : اقول تركي مشتهين بيض بالشكشوكه ..
ناظرتها سجى بصدمه هي عارفه انها ماتقرب طبخ بالفطور بس اشياء معلبه ..
تركي بلامبالاه : اعملي شكشوكه لخواتي ياسجى
سجى (( بس انا ماعرف .. والبيض يسبب لي حساسيه .. ومو كافي اني اعمل الغداء والعشاء اللي اقدر عليه ... لا وش هذي الطبخه الشكشوكه من وين اعرفها انا .. بيض شكشوكه يعني ايييييش .. ؟ )) : .........
تركي رفع راسه ناظرها قراء بعيونها كل هالحكي لكن قال ببرود : ليه واقفه كذا .. يله تحركي ..
ريم : واللي يعافيك سجى اعملي لي العصير الحلو اللي عملتيه هذاك اليوم ..الموكا ..
سجى ضغطت على نفسها قد ماتقدر ابتسمت لهم : اوكيه ..
دخلت للمطبخ ..
ريم :ياحليلها والله انها حبوبه بعكس حكيك ياشذى
شذى بغيره : وين حبوبه ناسيه اول يوم شافتنا فيه حبست نفسها بالغرفه ومارضت تطلع قالك خاااايفه ..
ريم : هههههه بعذرها وش كثرنا وهي مدلعه
شذى : كاانت مدلعه كانت خبر كان هاللحين شوفيها تسنعت
تركي : ايوه يا ريم شذى معها حق كانت مدلعه .. هنا عندي مافيه دلع
ريم متناقضه تحس انها ممكن تكون اوكيه مع سجى بس ماتقدر تعارض خالتها دره واخواتها شذى وهاجر وامها اللي مايطيقوا سجى ..
......... .......... ........
سجى تنهدت وقفت دموعها لاتنزل خلاص تعودت على الوضع ولازم تودع ايام قبل هي حياتها غير ..
طلعت البيض ووقفت تناظره ماتعرف وش تعمل ..
سكرت باب المطبخ علشان تاخذ راحتها ومحد يتشمت فيها لاغلطت ..
جهزت كل شي الا البصل والطماطم ماتعرف انه معها ..
فتحت كتب الطبخ اللي تجرب منهم الطبخات الغدى والعشاء واللي دااائم مصيره الزياله ...: ياالله وش هذا ليه مايكتبوا طريقه الشكشوكه ..آآف سوفاج ..
خمس دقايق وهي تدور وماحصلت طريقه الشكشوكه : ليه مايحطوها هنا آآه لو معي نت او راكان هنا ...راكان ..
بخوف قربت من التلفون اللي ممنوع تلمسه حتى .. وقررت تحكي مع راكان يعطيها الطريقه : لاااا وش هالغباء لو دخل تركي ..هاللحين والله اكون بخبر كان ..اجل وش اسوي – كانت شوي وتبكي – ياررربي ارحمني
استسلمت وكانت بتطلع تقولهم ماعرفت وبيتشمتوا فيها ..
لكن فجاءه ..جاء ببالها على طول بنت عمها وعود طوال هالشهر حكت معها اربع مرات وكانت تفضفض لها وبالغالب تشجعها وتنصحها ..
ناظرت بالتلفون اللي مثبت على الجدار والتفتت كانها تسرق ماتبغى حد يشوفها ... دقت وايدها ترتجف خائفت انت حد يدخل عليها وهي ماسكه التلفون ..بعد رنه جاءها صوت قالت بلهفه : الو ..
الصوت : فضلا ادخل رقم المنطقه ..
سجى عصبت من قلب : يااااااااربي ليه انا حظي كذا .. وش منطقته بعد ...اها الشرقيه 03 ..
ادخلت الرمز وبعده الرقم بسرعه
انتظرت رنتين بعدها ردوا : الو ..
نواف : الو اهلا سجى ..
سجى ابتسمت : نواف صح ..؟
نواف:ايوه ..
سجى : مشاء الله كيف عرفتني ..؟
نواف: صوت حلو وناعم ..
سجى ضحكت من قلب له مستقبل بالمغازل مثل خالها فيصل : ههههه نواف ممكن وعود بسررعه
نواف : ها وعود معصبه بكره زواجها على اخوك
سجى تذكرت ان بكره زواج رياض وتضايقت من نفسها دقت بوقت غلط بس مالها الا هي ..: ممكن تناديها خمس دقايق بس ..
نواف صرخ : وعوووود وعود سجى بنت عمي فهد تبغاك على التلفون ..
وعود كانت جالسه وانواع التوتر والعصبيه راكبتها .. بس لما سمعت سجى ابتسمت وتذكرت ان بنت عمهاصغيره واكيد متوهقه بشي ..
رفعت السماعه : هلا وغلا
سجى متفشله : هلا فيك كيفك وعود ..؟
ندى مرت من جنب اختها : ايووووووه لحبيت القلب قمتي وانا من ساعه الصراخ لي جد مافيك خير
طنشت وعود ندى وكملت : الحمدلله كويسه بس متوتر شوي
سجى انكسر خاطرها ماعاشت هاللحضات حتى عرس ماصار لها : ههههه لازم ..
وعود تنهدت ماتبغى تضايق بنت عمها : طمنيني عنك وكيف قدرتي تحاكيني نفك الحصار
سجى تعجبها مصطلحات بنت عمها : هههههه لا بالسر من وراه .. وعود منحرجه منك لكن ممكن سوال ..
وعود برحابه صدر : اكييييييد
سجى تلعب باسلاك التلفون من التوتر : امم تقولي لي طريقه الشكشوكه دورتها بكل كتب الطبخ مو فيه ..
وعود مسكت ضحكه كبيره ياحليها بنت عمها ماتعرف بالدنيا شي وايدها ماتعودت على الشغل ..
لكن قالت بهدوء : اسمعي اول تحطي الزيت وبعدها البصل وتتركيه شوي والطماطم واخررر شي البيض ..
سجى ببراءه : طيب كم المقادير ..
وعود ضحكت لكن بدون صوت كتمت صوتها بيدها وتماسكت قد ماتقدر وقالت بنفس الهدوء : حبيبتي مو مقادير هم كم اعملي على حسابهم كل اهل زوجك فيه مثل العاده
سجى بقهر: لا بس التافهه شذى والبزر ريم .. – بنعومه كملت - وتركي اكيد
وعود كانت منتظره ابسط كلمه علشان تنفجر بالضحك اكبر نكته بحياتها سجى المدلله لا وتحكي ببراءه : اجل اسمعي اعملي البيضات اللي تكفي وبصله كبيره وطماطم
سجى كانت بتسالها وكم البيضات بس انحرجت منها كثييير : ياحياتي وعوده مشكوررره الوعد بكره بالزواج ههههه
وعود : لاتذكريني ماصدقت انسى ..
سجى : هههه الله يوفقك انت طيوبه وتستاهلي ..
وعود : حتى انتي طيوبه وتستاهلي كل خير وتذكري ياسجى مابعد الشده الا فرج
سجى نزلت راسها وغرقه عيونها : الله يعين .. يله ابتركك هاللحين لاينتحروا اهل تركي
وعود : اوكيه مع السلامه
سكرت سجى وعملت مثل ماطلبت منها وعود لكن قبل لاتستوي البيضاء ارفعتها عن النار ماتعرف وش الشكشوكه هم مايعملوها بيتهم .. لان فطورهم باختصار "هاي كلاس "
انبسطت من اللي عملتها وحطته على الطاوله لانهم ياكلوا بالمطبخ وفتحت النوافذ تغير الجو كان بارررد كثير لانه بعز الشتاء بالرياض ..
رتبت الصحون وبجنبهم الشوك والسكاكين ..وجهزت الموكا لريم اللي صارت فنانه فيه ولها وللبقيه كابتشينو ..
حست انها بذلت مجهود كبير لان الفطور مايكون كذا بالعاده وتحسبت على شذى الحقيره ..
طلعت من المطبخ وهي على وجهها ابتسامه صفراء لانهم سكتوا او ماطلعت حرك تقهر وتنرفز ودايم يعملوها : تفضلوا الفطور
ريم وقف بسرعه : يااااااربي ميته من الجوع
شذى : لو انها ذبيحه من زمان خلصت ..
سجى : والله هذي شكشوكه مو اي شي ..
تركي ناظر بشكل سجى وهي بالمريله وغطاء لشعر .. مشوار هالبنت ماتعرف تطبخ مثل الناس وعادي وهذا اللي يميز اكلها اللي يلوع الكبد .. انه متاكد من نظافته وترتيبه ..
سجى تضايقت من نظرته ولفت وجهها عنه..
تقدمت شذى وبعدها تركي للمطبخ ومثل كل مره تحس انها باختبار تنظر نتيجته ..
جلست بالطاوله الصغيره وعيونها على تركي تبغى تعرف وش رايه ..؟
ريم عقدت حواجبها : وين الخبز ..؟
شذى : اي خبر انتي الثانيه مو شايفه انو – ترفع البيض بشوكتها - هذا ينوكل
تركي باستهزاء : لك ساعه من دخلتي للمطبخ وبالاخير اكل ماستوى – كمل بحده بصوته – وبعدين معك ها ..
سجى تكررهه وتكره اهله بهالشهر عرفت كيف الظلم والقلوب القاسيه ..كانت تضن ان امها متكبره وقاسيه وان الفقر حنونين وطيبين .. لكن اللي شافته بهالبيت العكس .. الكره والحقد مايعرف طبقات او مستويات ..
رفعت راسها وناظرتهم : ليه وش فيه ..؟ هذ اللي طلبتوه ..
ريم حطت ايدها على فمها تضحك : هههههههه
شذى باستهزاء ونشوه الانتصار : لا نفس اللي طلبناه هههههه الحمدلله على النعمه بس ..
سجى ضغطت على الشوكه بيدها وكانت ترتجف بس تتماسك : يمكن انتم طريقتكم غير
تركي حس برجفتها كان بيمد ايده يوقفها صوته مكتوم غير صوت سجى المرح .. وقف وطلع من البيت قبل لايضف قدام ضعفها .. يكرررررره يشوفها كذا بس مايقدر يسامحها وهي مو بنت ماحافضت على نفسها ..
سجى ماناظرته وهو يطلع لانها كانت تحرك الشوكه بالصحن ..
مايهمها وين يطلع او يروح .. اكيد ببرود يكمل شغله ..
ريم بعد ماطلع تركي : مسكين هرررب ههههههههه
سجى : لا ماهرب بيروح لدوام
شذى : استغفر الله انتي بلاء على تركان
سجى احتقرتها ورفعت الصحون من الطاوله تنظف
طلعوا شذى وريم وهم يضحكوا بشماته : هههههههههههه
ودخلوا لصاله يكمل سهرتهم ويتعمدوا يوصخوا علشان تنظف سجى ..
سجى خلصت تنظيف المطبخ وهي ماسمحت لدموعها تنزل كانت تفكر بالغداء وهي توها مخلصه الفطور ...
تفكيرها بالطبخ علشان ماتشمتها فيهم مره ثانيه ...
فتحت الدفتر وختارت طبخه يبغالها مجهود تعمدت علشان مايعرفوها هم ..عيال الفقر ..
كانها خدامه هي بالمطبخ وهم يناظروا التلفزيون براحتهم .. تركت الطبخ وجلست معهم بالصاله ترتاح وكانت بتشهق من الغذاره اللي عاملينها عارفه انهم متعمدين .. جلست وهي مقرفه منهم ومن غذارتهم
شذى ناظرتها وهي بتموت قهر دايم تشوفها بالجامعه وشايفه حالها بزياده : بتكملي جامعه
سجى ببرود : تخرجت ..
شذى استغربت سجى اكبر منها مو واضح ابدا
ريم : يعني انتي اكبر م شذى مو واضح كانك الاصغر
شذى حقدت علي اختها وقالت لسجى : وبتتوظفي ...
سجى (( ايوه علشان اقولك ايوه وانتي واهلك ماتصدقوا )) : لااا ..
اندق الجرس فتحت ريم الباب : هلا يمه هلا دوراقه
دخلوا العجوزتين : السلام
اللكل : وعليكم السلام ..
سجى حست ان الدنيا ضاقت فيها اكثر كملت ...
خ . دره : وين فطوركم ..؟
سجى تنهدت كملت جد ..
ريم : هههههه الله لايوريكم سجى عملت بيض ماستوى ههههههه
ام تركي احتقرتها : شدعوه وش هالقذاره ياسجى نضفي حنا عندك
سجى : وصخ بناتك
شذى : لاااا بيتنا .. والا بيتك
خ . دره : يله ياسجى عيب قومي نظفي المكان ..
سجى نفسها تقتلهم لكن قالت بهدوء : اذا طلعتوا بنظفه ..
ام تركي شهقت : تطرديننا من بيتنا ..
سجى تخاف منهم كثير وسمان وشكلهم خريجين سجون : انا بنام ..
طلعت لفوق تركض وقفلت عليها اكثر من مره تحس انهم بيكسروا الباب عليها ويقتلوها ..
حطت راسها على مخدها ومثل كل مره بكت .. من غير لاحد يدري او يحس ..
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
**************************
وعود كانت معصبه على الاخير مع ان مكالمة سجى روقتها .. بس كل ماتذكرت رياض عصبت اكثر ..
ندى : والله العظيم لادوس ببطنك هاللحين ..ليه معصبه كذا ..
وعود : ندييه مالي خلقك ..؟
هواجس دخلت : ههههههههه شكلك تحفه
وعود عصبت اكثر : اكملت بعد هوجد
هواجس اشرت للخدامتين يروحوا للمطبخ : ليه معصبه سلامات ..
نور: تراها من اسبوع كذا هههههههه
وعود كانت معصبه على لاخير ومتوتره : انتم الجلسه معكم تضيق الخلق
ندى تستفزها : ايووووه اكيد تضيق الخلق لان – بدلللع – ريوضك مو فيه
وعود احتقرتها وطلعت لصاله ..
نور وهواجس : ههههههههههه
ندى : تعالي هويجد نوير متى بتروحو الرياض ..
هواجس جلست على الارض مهما كان ماتتكبر على بيت عمها : والله مادري حكيت مع الثين وقالي بكره العصر لان اليوم ولد اخوه اللي عور راسنا فيه بيجي ..
ندى : وععع يزيدوه ماغيره اللي تحكين عنه
هواجس بطفش : ايوه اموت واشوفه من كثر مايحكي عنه
طبعا هي شافته بس تقوبل كذا ..
نور ابتسمت ابتسامه عريضه : بشوف راكان بكره ..
ندى : ايوه من قدك بس بتروحوا لبيت خالتك والا الثين بياجر لكم شقه
هواججس بخبث : اااي شقه بخليه يحجز لنا فندق ..
ندى : تعجبيني ..
دخلوا ام هواجس وام نواف عليهم : السلام عليكم
اللكل : وعليكم السلام ..
ام هواجس : وين العروس ..؟
ندى : هههههه ماندري
هواجس : هههه طلعت معصبه اكيد لسطح مثل العاده ..
ام نواف : يله تجهزوا بعد ساعه موعد القطار ..
ندى تاففت اليوم بيروحوا لرياض وخديجوه بالرياض مع ولدها ..
قاطعت امها افكارها وكانها تعرف وش تفكر فيه : ندى جهزي معك كم قطعه حلو ه يمكن تملكي بالرياض ..
ندى وكان حد صاب عليها مويه بارده: املك بالرياض ..
ام نواف : لا بعد مانرجع بس اقول يمكن ..
هواجس عارفه ان ندى ماتبغاه وكارهه الزواج واحلامها كبيره .. كانت تبغى تساعدها علشان تعيش حياتها مو مثلها هي ..بس مابيدها حيله ..
ندى ببرود ويائس : ان شاء الله
نور تغير الموضوع قبل لاندى تعصب من قلب : تعالوا بنات نطفش العروس قبل لاتسافر ..ترى مالها رجعه لهنا
هي بس قالت " مالها رجعه هنا " .. وكل الموجودات تضايقوا والعبره خنقتهم مايتخيلوا الشرقيه من دون وعود او حتى هالبيت بدون هدوءها وعصبيتها
ام نواف تنهدت : الله يوفقها ..
ندى وهواجس ونور طلعوا ركض لعند وعود ناوين يبكوها هذا اذا ماكانت تبكي ..
وقفوا عند باب الصاله يناضروها فاتحين فمهم ..
كانت وعود تلعب بلاي ستيشن مع نواف وملاك تشعجها ..كانت مندمجه من قلب باللعب .. هذا الظاهر بس هي تهرب بعد ساعه بتترك هالبيت بدون رجعه ..
هواجس : هههههه الله يالعروس
ندى : هذا وبكره بتكوني مراءه لازم تثقلي تلعبي سوني ..
نور : هههههههه
وعود بحماس : يلللللللله تعالوا شجعوني ابحطم نواف بالكره
نواف : ها ها ها بالمشمممش
وعود : لاااا انا واحد عليك
نواف : وانا 7 .. هههه
ندى وهواجس ونور عارفين انها تكابر دموعها وخوفها واضح ..
ناظروا ببعض واشتغلت عندهم النذاله .. وبدتها نور لانها ماسكه دموعها من زمان ..
راحت لعند وعود وجلست بجنبها تبكي ..
وعود لفت عليها خائيفه : وش فيك ..؟
نور : بتوحشيني وعود ..
وعود ماقاومت اكثر وبكت : وانتي اكثر ..؟
ندى ضمت اختها وبكوا .. وكملت معهم هواجس ..
شكلهم موثر اربعه يبكون لان وحده بتفارقهم .. نواف تاثر معهم وخاف يفقد اخته وعود .. صحيح متحكمه فيه بزياده وعصبيه عليه بس عارف انه لمصلحته ويحبها اكثر من ندى ... لانها اذا كانت راضيه عنه حنونه ..
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
**************************
لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!
فترة الأقامة :
4829 يوم
الإقامة :
الدمام
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي واي
زيارات الملف الشخصي :
899
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.25 يوميا
ادمنت تعذيبك
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات ادمنت تعذيبك