الموضوع
:
عشاق من احفاد الشيطان
عرض مشاركة واحدة
31 - 1 - 2012, 03:04 AM
#
132
ادمنت تعذيبك
عضويتي
»
960
جيت فيذا
»
4 - 10 - 2011
آخر حضور
»
21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
فترةالاقامة
»
4829يوم
مواضيعي
»
13
الردود
»
1171
عدد المشاركات
»
1,184
نقاط التقييم
»
50
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
0
الاعجابات المرسلة
»
0
المستوى
»
$30 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
**************************
... نزلت طيارتهم بسلام لاراضي السعوديه ...
شموخ : آآآآه واخيرا ..
ريان : كلها كم ساعه ..؟
شموخ بغرور : انا جسمي مايستحمل كثير
سامي يتقرب من شموخ بعد ماسمعته : ايوه بينك حساسه
شموخ ببرود : ماقلت شي جديد ..
بو ريان : يله قدام بسرعه نبغى نرتاح .. – ابتسم – هذا نجلاء ..
نجلاء شافت اهلها واخوانها التوم انبسطت كثير واشرت لهم بفرح فقدتهم .. وبالذات سامي اللي يسال عنها كثير .. وبعد شموخ لانها متهاوشت مع حد من زمان ..
ريان رفع جواله : هلا انا وصلت ..
شموخ بخبث ناظرته وقالت بهمس : منى ..
ريان عصب لو ان حد يسمعها : اسكتي .. وهذا مرزوق..
شموخ : ايوه صدقت ..
ريان عصب اكثر : وبعدين ..؟
سامي ناظرهم مبتسم بشيطانيه : وشفيكم تهمسون ممك نعرف وش هالاسرار ..
ريان احتقره : اول امشي وانت ساكت ..
ام ريان كانت تعبانه وتبغى تنام وبس ..ومشتاقه لبنتها الغاليه ..
سلموا على نجلاء وكان سلام شموخ لها حار ..
نجلاء بين دموعها : وحشتيني من جد
شموخ تكابر مانطقت بس ضمتها بقوه ..وانتبهت بفيصل واقف يناظر الموجودي كان كاشخ بالثوب والشماغ .. حست قلبها بيطلع من مكانه وحراره جسمها ارتفعت .. ابتسمت غصب عنها ..
فيصل ناظرها وعرفها من عيونها دق عليها جوال علشان تنتبه له بس كان داري انها حست فيه
ريان حكى مع منى يطمنها ..
شموخ ماحست بنفسها الا وهي تمشي لجهت فيصل ومبتسمه تحت البرقع ..
فيصل خاف من تهورها اكيد ماتدري عن نفسها مشى بسرعه بعيد عن عيونها .. تلفتت تدوره .. الا بيد سامي على كتفها : شيمو وين هناك البوابه
شموخ رمشت بعيونها : اها اوكيه
نجلاء : يله شوبار برى ..
ركبوا لسياره تعبانين بس اللي يفكروا فيه النووووم ... يريحوا جسمهم ..
شموخ فجاءه رجعت لها ضيقه هذاك اليوم .. وسكتت حاولت تبعدها عنها قد ماتقدر وتسولف ..
وطول الطريق كانت صور ريان وبعض الرجال اللي بالانتخابات .. لكن الغالبيه ريان لان منى حالفه تفوزه ..
ريان ناظر بالصور واستغرب بعدها استوعب ..
سامي : يا بختي صوري بكل مكان ..هههه
بو ريان بفخر : لا هذي صور ريان
شموخ ناظر ت بالصور ونقهرت لهالدرجه ناجح وعنده قروش صوره بكل مكان ..
نجلاء : عندنا بالمستشفى كل الاصوات لك لاني اختك ههههههههه
ريان كان ساكت كل هالنجاح وهو ضامن انه ناجح من حكي الوزير له .. بس مانبسط ليه مايحس بطعمها ... يمكن لاجلس وارء الكرسي غير ..
نجلاء : صحيح خالتي ريماس تزوجت ملكت يعني
شموخ : ريماس ههههههههه من متى ..؟
ام ريان عصبت لان نجلاء ماتزوجت وريماس تتزوج : والله ومن اخذت ..
نجلاء : سام مراح تصدق من اخذت
سامي استغرب : انا وش دخلني من اخذت طيب
نجلاء بهدوء : دكتور مشعل ..
سامي بسرعه : مشعل اللي
نجلاء : ايوووه ..
سامي بعصبيه : وكيف توافق وهو يطلع كلام كذب على بنت اختها ..
نجلاء : مادري عنها الله يوفقها
شموخ : حضرتي انتي ..؟
نجلاء : ايوه ..
شموخ باستهزاء: وش كانت لابسه هههههه
نجلاء حست بالقهر من استهزاء شموخ : عادي فستان ..
شموخ : وانتي وش لبستي ..؟
نجلاء توهقت : فستان عادي ..
شموخ بحماس : ليه ماكشختي واخذتي من فساتيني ..؟
نجلاء بهدوء وهي خائيفه من رد شموخ : ايوه اخذت
شموخ : اخذتي
ريان كان يسمع ونفسه يعرف وش بتعمل شموخ هاللحين ..
نجلاء كتمت ضحكتها : ايوه بس ترى لبستيه من قبل مو جديد ..
شموخ بحماس : اي واحد .. كان اخذتي الاورنج بيلع لونه فضيع عليك ..
اللكل .: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نجلاء ابتسمت : لا اخذت الوردي . .. وتصوري ماعرفوني
شموخ بنفس الحماس : ايوه كذا ..وين عملتي شعرك
قبل لاترد نجلاء دخلت السياره كراج البيت ..
ناظرت شموخ بالبيت ودقات قلبها زادت بسرعه رهيبه وانكتمت انفاسها حست بالضيقه تزداد وتخنقها ..
نزلوا الا شموخ ضلت بالسياره ..
ام ريان : يله شموخ وصلنا ..
دخلوا سامي و نجلاء وريان للبيت .. نزلت شموخ ورمت غطاها على كتفها بهدوء ناظرت بالبيت باستنكار ضاقت انفاسها اكثر
وبكت : مابغى مابغى طلعوني من هنا ..
ام ريان : بسم الله شموخ وش فيك ..؟
شموخ صرخت وهي تبكي وضربت رجلها بالارض : طلعوووووني من هنا اااااا طلعوني هاللحين .. مابغى .. انتم بتقتلوني تبغوا تقتلوني ..
طلعوا سامي و نجلاء خايفين : ايش فيه
ام ريان وقلبها ببطنها : مادري شموخ و
شموخ صرخت اكثر : ماتفهموا طلعوني من هناااااااا .. مابغى اجلس هنا .. هم بيقتلوني ..بتقتلوني
سامي قرب لعندها بيهديها ويفهم ايش فيها .. رجعت لورى ولصقت بالسياره : ابعد .. ابعدوا طلعوني من هناااااا .. لاتقتلني لاتقتلوني – هزت راسها وهي تبكي بهستريا – مابغى اجلس هنا ... تكفون طلعوني لاتقتلوني ..
ريان طلع على صراخها وقف عند الباب مانزل الدرجات لان شكلها يرعب وهي تبكي وتصرخ ..
رجله وقفت...ز مايدري ليه ماقدر يتحرك : ايش فيه ..؟
شموخ لفت لصوته و ابعدتهم عن وجهها و ركضت لعنده .. رمت نفسها بحضنه وبكت اكثر ..: ريان طلعني من هنا ..بيقتلوني
ريان اعصابه انشدت وقلبه زادت دقاته وقف شوي يستوعب هي شموخ تركضه لها كذا وتبكي ..
ناظر وعيونه بتطلع من مكانها .. ناظر بعيون نجلاء وسامي وامه وكانوا نفس الصدمه ..
شموخ كانت خائيفه ومرعبه من البيت تبغى تطلع منه باي طريقه وتبعد عن نجلاء وسامي وامها : ريان بليز طلعني طلعني من هنا
ريان اخذ نفس ومسح على شعرها : لاتخافي
شموخ تمسكت بريان اكثر ودخلت راسها بصدره وقالت بصوت مكتوم : طلعني من هنا ..بيقتلوني لاتتركني عندهم
بوريان طلع مستغرب : ايش فيه ..؟
ام ريان بكت : مادري شموخ مادري
نجلاء بكت معها شكل شموخ يكسر الخاطر ..
ريان بسرعه طلعها من البيت بيركبها السياره ..
ام ريان بخوف : وين ..؟ شموخ ت
بو ريان خاف : خذها طلعها بسرعه
شموخ صرخت وهي تتمسك بريان : مابغاكم .. مابغى احد بتقتلوني عارفه ..
ريان تنهد : انا باخذها معي .. وبدق عليكم ..
شموخ كانت جالسه قدام وجنبها ريان يسوق وهو متضايق عليها ايش هذا اللي يجيها بمصر ثلاث مرررات وهاللحين الرايعه ..بس هاللحين غير تضنهم بيقتلوها ..
شموخ كانت مو قادره تتنفس وماغطت وجهها كانت مو حاسه بنفسها بس هذي الضيقه اللي بتقتلها كانت تبكي .. وتتمنى فيصل معها تبغاه هاللحين لكن لسانها ماقدر ينطق اسمه ..
تحس انهم يبغوا يقتلوها مايبغوها ..
ريان احتار وين ياخذها هالوقت : شموخ خلاص طلعنا من البيت لاتبكي ..
شموخ زاددت بكي : و مابغى ارجع له .. مابغى لاترجعني هناك .. هم بيقتلوني ..
ريان ناظرها فتره ورفع الغطاء عليها : لا تخافي ابوديك مكان بعيد ...
سكتت شموخ لانها واثقه ومتاكده وباصمه بالعشره ان ريان مستحيل ياذيها .. هي عارفه انه معها غير واثقه من حنانه لها ..
ريان اخذ خط سريييع للجبيل ..: خلاااص لاتبكي
شموخ اسندت راسها للباب تبكي : متضايقه مررره مادري ليه ..احس اني مخنوقه .. هم ليه مايبغوني ليه بيقتلوني ..
ريان عوره قلبه اكثر عليها مو وقته يحاكيها هاللحين من اللي بيقتلها .. قال بحنان : لاتضايقي نفسك تعوذي من الشيطان ..
شموخ ضيقتها تزيد كل دقيقه .. تحس انها تخنقها ..
ريان ناظرها وهو مقهور مايعرف وش فيها : اخذك للمستشفى
شموخ بهمس : لا مابغى مابغى شي ..
ريان وصل للفيلا وفتحوا له البوابه وهو على اعصابه ..نزل ونزلها : وين ..؟
ريان : لبيتي لاتخافي ..
شموخ مشت معه بدون ماتناقش كل اللي تبغاه مكان تريح جسمها فيه بعيد عن بيتهم ..وعن اهلها اللي بيقتلوها ..
منى كانت جالسه على الطاوله تتصفح المجله طفشانه تنتظر وصول ريان باقرب فرصه .. لفت على الباب لما نفتح .. قبل لاتنطق باسم ريان شافت شموخ اللي متمسكه فيه تبكي ...: ؟؟؟؟؟؟
ريان ماله خلقها : شموخ تعبانه شوي ابطلعها تنام ..
منى : ببيتي ..؟
شموخ ناظرت منى بكره تكرررها لابعد حد .. بس هي موفاضيه لها متضايقه .. تمسكت بريان اكثر .. وقالت بدلعها : ريان يله ..
ريان عطى منى نظره بعدين وطلع شموخ لفوق ..
منى ناظرته مقهوره وصارت تضرب اخماس في اسداس من القهر .. هذي اللي دمرت حفيدتها يجيبها لهنا ..
ريان كان مرتاح لان شموخ متمسكه فيه غريبه ينبسط لاجتها هاللحاله لانها تكون قريبه منه وماتبغى احد غيره ..
لكن بنفس الوقت متضايقه لانها تضن اللكل بيقتلها . .خاف انها تنجنن لموت مروج .. لكن كان انجنت من زمان ..
جلسها على السرير : ارتاحي هاللحين ...
شموخ كان وجهها شاحب ناظرت بالغرفه بخوف ..
: وين بترركني ..
ريان : لااا وين اترك انا هنا لاتخافي
شموخ ارجعت تبكي بهسترياء وترتجف : بيقتلوني هم كذا
ريان جلس قبالها ومسح على ظهرها بحنان : من ياشموخ من خائيفه منه ..
شموخ كانت مرعوبه من امها وكلهم الا ريان .. هذا اللي مو قادره تفهمه ايش فيها ..
مادرت عن سحر فيصل لها اللي جبرها فيه تكره وتخاف اهلها وتحتاج له هو وتحبه .. لكن نسى يقول لمشعوذه عن ريان لانه ماذكر غير سامي وماهتم بالاسم الثاني لانه تومها واكيد بيضره ..
وسبب زياده حالتها رجلها لمست المكان اللي فيه السحر ..
السحر شي بشع ومخيف يقتل الانسان وهو حي ..
ريان : اوكيه ياشموخ نامي هاللحين وانا بجلس هنا مراح اطلع اوعدك
شموخ بشك : اكيد ..
ريان ابتسم : ايوه ..
فصخت شموخ عبائيتها وتمددت حاولت تنام لكن ضلت تناظر ريان خائيفه يبتعد تبغى تقوله تبغى فيصل لكن شي يمنعها ..
ريان جلس على الكرسي وهو يبتسم لها يطمنها ..
(( لاضاق صدرك في زمانك وتاهت خطاك ..
ترى قلبي بلادك وانت حضرة سموه ))
كان يحس بشي غريب سعاده حلوه ..مشاعر تنعش القلب وهي تناظره بعيونها الرماديه الوسيعه وترمش ..: لاتخافي نامي ...
شموخ ضمت البطانيه لها وناظرته بخوف اكبر ... ناظرت بعيونه العسليه الناعسه تدور التاكيد : ماتوديني لهم ..
ريان بثقه : اكيييد ..
ضلت تناظره وهو يناظرها لحد مانعست عيونها وصارت ترمش وبالاخير غمضت ... ونامت وبداخلها اكبر هم وضيقه ..
ريان ناظرها وتنهد .. ايش فيها تضايق علشانها طلع باكيت سجاير ودخن وحده ..
تذكر اهله اكيد خايفين وهو نسى الجوال بالسياره ..
مشى بهدوء لبره الغرفه وكانت منى جالسه تنتظره ...ابتسم غصب عنه وهو مو رايق لها ابدا .. بس الانتخابات ..
منى ابتسمت من قلب : كيفك ..؟ وحشتني ..
ريان وقبال عيونه الفرقات السبعه بين شموخ ومنى .. مافي مجال مقارنه حتى : وانتي اكثر .. منى حبيبتتي عطيني جوالك ..
منى استغربت : ليه ..؟
ريان : خلااااص خلاااص مابغاه ..
ومشى لتلفون العادي .. منى بسرعه لحقته : لاااا خذ بس استغربت ....
ريان يبغى اي حجه او شي يتهاوش معها قال ببرود جاف : لا خلاص خليه معك بحكي من هذا ..
رفع سماعة التلفون الاسود ....
منى سحبت السماعه من ايده : لاحبيبي خذ هذا ولا تتضايق بس استغربت ..
ريان حط الجوال على الطاوله وكلم من التلفون العادي " الثقل صنعه " ..: الو هلا سام ..
سامي معصب : ريان وييييينك ندق ماترد .. لا تلفون السياره ولا جوالك ..؟
ريان : اعصابك اعصابك اسمع انا بالجبيل ببيت منى لاتحكي لهم انها هنا قل بشقه بفندق سمعت
سامي : اوكيه وهي كيف ..؟
ريان : لا هدئت شوي بس وش هذا اللي صار لها ..؟
سامي بتفكير : مادري ليكون انجنت
ريان عصب : سااااااامي ..
سامي : اوكيه بطمنها وانت اذا صحت قلنا ورد على جوالك
ريان : اوكيه ..
سكر ريان ولف على منى اللي تناظره مبتسمه بفرح ..: لهذي الدرجه تكرهي شموخ ..
منى : لااا مو كذا في خبر جنان ..
ريان بهدوء : اللي هو ..؟
منى بدلع مايركب عليها ابدا : توقع ..
ريان تاكد انه فاز بالانتخابات بس مابد تطلع النتايج ..: ماعرف قولي ..
منى ضحكت بصوتها المرتجف : ههههه انت بتصير – سكتت تفتره وهي تشوف الفضول بعيون ريان – بابا
ريان ماستوعب : ايش ..؟ كيف ..؟
منى حطت ايدها على بطنها : انا حامل
ريان من صدمه طاحت السيجاره من ايده وفتح عيونه على الاخير : نعم .......؟؟؟؟؟؟؟؟
منى : ايوه وش فيك ..؟
ريان حس بالمصيبه اي مصيبه كاارثه قال بانفعال ونفسه يقتلها : كيف حامل انتي كم عمرك .. انتي .. انتي عجوز وش هالتخاريف ..
منى بدفاع : انا مو عجوز 47 بس
ريان رمى الشماغ من العصبيه : مانتي بصاحيه انتي مافيك تتحركي كيف تحملي – قرب منها واشر على راسها بصبعه اشر اكثر من مره بقسوه – هنا في مخ كيف تفكري ..؟
منى استغربت منه هذا مو ريان اللي تعرفه .. توقعته ينبسط هو يحبها ..وبعد بتجيب له الطفل مابعد توصل لليائس . مثلها مثل بنت بنوت .. كانت مصدومه فيه وهو يهزها بقسوه
: هذا الولد هاللحين ينزل سامعه .. ينزل .. انتي ماتقدري على الاطفال ..
منى صدمتها كبرت : انزله
ريان باستهزاء : اكيد والا شرايك يعني .. انا مابغى عيال ابداااااا .. مستحيل مستحيل تقدري تحملي انتي يمكن تجيبيه معاق .. سنك مايسمح والا ناسيه
منى عصبت : ريان ليه التجريح كذا انت تزوجتني وعارف سني
ريان بقسوه اكبر : وعارف انك ماناقشتيني بالعيال ولا فكرت اناقشك حتى لان هذا شي واضح ..انتي بسن مايساعدك ..- تدارك ريان نفسه واعصابك وقرب من منى و غير ملامحه للحنان بمهاره وكانه جد – منى حياتي انتي مستوعبه هذا فيه ضرر كبير عليك .. وعلى الطفل
منى تاهت ... ماهي عارفه هي مع مين جالسه فجاءه رجع ريان القديم : بس انا عندي عادي وكل عيالي عرفوا وقلتلهم عنك ماهمني احد
ريان ضغط على راسه من المصيبه .. هي جد خرفت وماهي عارفه وش تسوي ..
قال بتهديد وصراخ : هاللحين تنزليه والا انا بنزله لك ..
منى عصبت من قلب : لا ماني منزلته سامع ..
ريان عيونه حمراء من العصبيه : بتنزليه يعني بتنزليه وملعون ابو الانتخابات والفلوس انا مو مستعد اجيب طفل معاق او يتيم من اول ساعه له بالدنيا ..
منى : وعلى كيفك قلت يتيم .. اسمعني ياريان ولدي بيضل فاهم انا ماصدقت ان في شي يربطني فيك غير الفلوس ..
ريان رمى التحفه الطويله مره .. اللي قباله من كثر ماهو معصب مايبغى يمد ايده عليها لانه مايقدر منى نفوذها كبير ومراح تسكت : والله والله واللي خلقني وخلقك ان مانزلتيه يامنى لاكون متصرف من نفسي
قبل لاتقاطعه كمل : ماعرفتي من ريان يامنى .. انا مو ساكت يعني خلاص .. والله اني اقدر اعمل اشياء ماتخطر ببالك سامعه نزليه بالطيب احسن لك ...
صدمه جديد ياريان .. وزوبعه في حياتك .. خربت كل مخططاتك وافكارك وش راح تسوي ..؟
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
**************************
لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!
فترة الأقامة :
4829 يوم
الإقامة :
الدمام
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي واي
زيارات الملف الشخصي :
899
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.25 يوميا
ادمنت تعذيبك
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات ادمنت تعذيبك