عرض مشاركة واحدة
قديم 27 - 8 - 2023, 11:12 PM   #5


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 5154يوم
مواضيعي » 19229
الردود » 77327
عدد المشاركات » 96,556
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1037
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: عذبة مثل صوت أبو نايف قوية مثل قصيد بن فطيس للكاتبة مؤلفة rwaiii_i



البارت 4

-قصيد-
قامت وهي تتروش وببالها رسالة معن
بعد دقايق طلعت وهي تجفف شعرها وسحبت الكريم وهي تحطه على ايدها ولفت على صوت اشعار جوالها سحبته وهي تقرا رسالة معن : سفرتي بعد المعرض عطيتك فرصة تثبتين كلامك ، وابي فرصة اثبت لك اني امير
قعدت بالشات وهي ما تدري وش تقول او ترد
رفعت راسها لاختها الي دخلت وهي تسألها : عندك سلسالي الفضي الجديد ؟
قصيد بتسأول :ورد اسمعي بسألك ؟
ورد وهي تدور بتسريحة قصيد :وشو
قصيد :الحين لو فيه مشهور يبي يثبت لك انه مشهور بس لازم تقابليه بتقابلينه لو طلبك ؟
ورد :ايه عادي عشان اتاكد
قصيد بتنهيده : بس انك مو متاكدة ولا واثقة ؟
ورد : اذا بمكان عام عادي وبعدين اذا هو مشهور على قولتك مستحيل يسوي شي خطأ اذا قابلك
ناظرتها قصيد ونطقت : بكرة معرض الكتاب تروحين معي ؟
ورد بضحكة : من متى تحبين الكتب وتطلعين ؟
قصيد بتوتر : لا بس بيجي فيه الشاعر الي احبه وابي اروح
ورد : يالله قدام ما وراي شي
ابتمست قصيد وسحبت جوالها وهي ترد على معن : عطيتك فرصة
ابتسم من قرأ رسالتها وكتب : الوعد بكرة .
توترت وما ردت ، وبدات تجفف شعرها وهي تفكر فيه وتفكر كيف تكسر غروره ، وقامت بحماس وهي تنام وتضبط المنبة
——
بالصباح
صحت بحماس وهي تصلي ونزلت وهي تفطر مع امها
قصيد : يمه اليوم بنروح انا وورد لمعرض الكتاب
عايشة : وش تدورون ؟
قصيد : نتمشى ونغير جو ، ونقرا كتب
عايشة : اصبحي ، اليوم عزيمة خالتك تراها زعلانه منك كل عزيمه ما تجينها ، واليوم بتروحين عشانها
قصيد بسرعة : لا يمه تكفين بجيها بكرة وعد
عايشه برفض : لا تسمعيني اعذارك ، الليلة رايحة معنا رايحه
قصيد : يمه تكفين ، بيجي الشاعر الي احبه بروح اشوف
عايشه : وش حركات المراهقين ذي ، تراك كبرتي اعقلي وامنعيني من ذا الحركات ، ورجلك على رجلي الليله وبتروحين معنا
وقامت وهي تدخل المطبخ وتاركه قصيد لحالها

-جابر-
صارت الساعة ظ،ظ¢ ركب السيارة وحرك وهو يتوجه لبيت اهله ، وصلوا وناظر مزن من المراية : انزلي
وفتح الباب وهو ينزل وينتظرها تنزل ، تنهد وهو يفتح الباب عنها وسحبها من السيارة وقفل الباب
جابر : جبتك لبيت اهلي بدون علمهم ، ماني ناقص مشاكل اسبوعين واطلعك
مشى قدامها ، ناظرته وهي تبكي ومشت وراه
فتح الباب بهدوء ودخل ودخلت وراه
جابر وهو يلف عليها : انتبهي النور الطافي
مسك ايدها وهو يركض فيها بسرعة من شاف خواته وبنات عمها طالعين من المجلس ، دخلها لغرفته وناظرها : بتقعدين هنا ولا اشوفك طالعة ، اهلي لا يشوفونك سمعتي ؟
تجاهلها وهو عارف انها مراح ترد ، فتح دولابه واخذ بجامه ودخل دورات المياة وهو يبدل بدلته
——
ناظرت الغرفة ووقفت مكانها وتنهدت وهي تمسح دموعها بايدينها ، ولفت على الي طلع وهو يجفف شعره انتبه لنظراتها ونزل نظراته لفستانها : خذي من ملابسي ودبري حالك لين اشتريلك
وسحب جواله وهو يطلع من الغرفة وقفل الباب عليها
تجاهلت كلامه وبقت بفستانها، لفت على الي دخل بصينية الاكل وحطها على السرير وقفل الباب وراه ، ونطق : الاكل قدامك اذا تبين
وسحب الاب وقعد على الكنب وهو يشرب شاهيه
ناظرها من تقدمت للسرير وهي تناظر الاكل
كمل شغله وهو يبحث عن شيخ قبيلتها وناوي يعلمها على فعايله
سحب جواله من ارسل عزام وهو يسال عن مزن
جابر وهو يرد عليه : هدوءها مو مريحني ، حاس انها بتسوي شي
عزام : يرجال وش بتسوي وانت حابسها
جابر : ماني متطمن لصمتها ، خلنا نشوف وش بتسوي
وحط جواله وهو يناظر الاكل نفس ما هو وما شربت غير الموية نطق وهو يسألها : ليه ما تاكلين ؟

-معن-
لبس ثوبه وسحب شماغه ونزل وهي يناظر العنود :يليل النشبة بكل مكان رايحة معي؟
العنود : لا تخاف ماني راكبه معك ، بروح اشتري النسخة الجديدة من روايتي واجي
معن : من قال بركبك معي ، عالعموم انا رايح مع العيال نشوفك بالمعرض
استاذن وهو يركب سيارته وسحب جواله وهو يتفقد رسايلها ، ارسل لقصيد وهو يصور الطريق وكتب : المسافات تفصل بيننا ، دقايق وانا بالمعرض ، طلعتي ؟
——
كانت بغرفة امها وهي تترجاها تروح للمعرض: يمه تكفين طلبتك والله ساعة وراجعه وبجيك عند خالتي
عايشه : مانك رايحة ، وابعدي عني خليني البس
انتبهت على اشعار جوالها الي بايدها وقرات رسالة معن وناظرت امها : يمه تكفييين والله برجع احسبي لي ساعة
عايشة بعصبية : قلت لا ، وروحي البسي اخلصي سواق خالتك بالطريق
عصبت قصيد وطلعت لغرفتها وهي مقهورة وتدعي على خالتها
دخلت عليها ورد : شفيك ؟ امي رفضت ؟
قصيد بعصبية : ايه وعشان مين عشان خالتي لاني ما اجي عزايمها ، مابي اروح مو غصب الشغلة
ورد : بسم الله طيب شفيها روحي ، وبعدها استاذني وروحي للمعرض
قصيد : امي حالفة ما اروح المعرض ابد
ورد : انتي امشي الحين واذا وصلنا روحي بدون ما تدري
قصيد : لا كلي تبن ما اسويها مستحيل
ورد : بكيفك ، قد سويتها كثير ولا درت
قصيد : انتي مو انا ، بعدين اخاف مقدر
ورد : المهم البسي بسرعة
——
لبست قصيد وهي معصبة وسحبت عبايتها وطلعت
وركبت مع امها واختها ، طلعت جوالها وشافت معن مصور استوري ، فتحت استورياته وعرفت انه وصل المعرض من صور المكان ، تنهدت وهي مقهوره
انتبهت على رسالة اختها : هاه بتروحين ؟
قصيد : يخي ورد خايفه ، مقدر اروح بدون علم امي
ورد : معليك انزلي سلمي وبعدها بغطي عليك وروحي مع سواق خالتي
قصيد : تهقين بتضبط وما بتفقدني امي ؟

"صلوا على محمد "

-مزن-
ناظرت جابر بصمت ولا ردت على سؤاله
تنرفز من اعطته ظهرها وهي تشرب موية
قفل لابتوبه وقام وهو يسحب وساده من فوق الكرسي ويرميها بالارض وسحب لحافه ورماه فوق الوسادة : دبري حالك في ذي
وتقدم لسريره وهو ينام ويعطيها ظهره
ناظرت فيه وتقدمت وهي تسحب اللحاف والوسادة
وحطتها بالارض ونامت وهي ترجف من برودة الارض وتلحفت وهي تحضن نفسها ، بدأت تفكر في حالتها وبنفسها ، تذكرت زوجها واهلها ونزلت دموعها وشهقت وما قدرت تسيطر على شهقاتها واعتلت وهي تبكي
——
غمض عيونه من سمع صوتها ونطق : وراي دوام ماني ناقص دموعك
بكت زيادة من سمعت صوته وكلامه وحطت ايدها على فمها من قال : لا قمت مهوب احسن لك ، نامي
شدت على لحافها وهي تدفن وجهها بالوسادة وتبكي
——
بالصباح *
صحى وهو يصلي ويلبس بدلته ، ناظر الي نايمه على الارض وقرب منها وهو يصحيها : هي ، هي ، هي اصحي
ناظرها من مسحت على عيونها : قومي صلي ، والفطور بيوصلك لو تفكرين تاكلين ، لا تطلعين صوت
واعطاها ظهره وطلع وهو يقفل الباب عليها
قامت وهي تغسل وجهها ، وتقدمت لدولابه وهي تسحب
بجامه وبدلت فستانها ، ناظرت لابتوبه وتقدمت وهي تفتحه وهي مو عارفه شي فيه ، بدات تحوس فيه لحتى عرفت كيف تبحث وبدات تكتب بالبحث : طريقة نشر اعلان اختطاف ؟
بدات تتصفح نتايج البحث وهي تقرا بتمعن وبكل دقة
طلعت لها طريقة النشر عبر مواقع التواصل ، ضغطت على تويتر وانصدمت انه محمل بالاب ، دخلت على حساب جابر بتويتر ، وبدات تكتب تغريدة

-قصيد-

وصلوا لبيت خالتها ونزلت مع امها وهي تسلم على خالتها وبناتها ، ولفت على اختها وهي تهمس لها : كيف اروح ؟
ورد : خليها علي
وسحبت بنت خالتها : همس اسمعي ، عادي قصيد تروح مع سواقكم تجيب حلا واغراض ؟
همس بابتسامه : اكيد عادي
ابتمست ورد ولفت على قصيد : يالله روحي
وطلعت فلوس من بوكها وهي تعطيها : جيبي حلا لا تخربين علينا ، وانتبهي لنفسك ، لا تتاخرين
ابتمست قصيد وسحبت الفلوس وطلعت وهي تركب مع سواق خالتها وهي توصفها الموقع
تنهدت وهي تحس انها متوتره وبنفس الوقت خايفة
——
بعد دقايق وصلت لمعرض الكتاب ونزلت وهي ترد على سؤال معن : ايه طلعت ، وكمان وصلت
——
كان بسيارته وبجنبه العنود ، انتبه على اشعار جواله
وطلعه من جيبه وهو يقرا رسالتها : انا طلعت ، شوي وراجع انتظريني
ولف على العنود : ما تعطلت سيارتك الا الحين ! ولا قاصدة حركتك عشان اخذك معي ؟
العنود : مين زينك ، كان امداني اتصل على بنات خالتي يمروني بس قلت اختصر الوقت واروح معك
معن : بيجون المعرض ؟
العنود : ايه ، وبعد بيرجعون معنا بنفس الطيارة
معن : متى سفرتك ؟
العنود : كلنا بعد ست ساعات وانت معنا
معن : اجلت سفرتي وبلحقكم بكرة
العنود :وليه وشعندك عشان تقعد ؟
معن : امور خاصة
——
قرات رسالته ودخلت وهي تتمشى بالمعرض وتصور
سحبت احد الروايات وهي تتفحصها وتقرا كم صفحة
رفعت راسها لاصوات الكاميرات والمصورين الي ركضوا للبوابة المعرض والمنظمين الي يطلبون طريق من الموجودين ، عقدت حواجبها وتقدمت وبداخلها تبي ترضي فضولها ، انتبهت على اشعار جوالها ورفعته لها وهي تقرا رسالة معن : وصلت ، وينك ؟

-مزن-
تنهدت بتعب بعد ما خلصت تغريداتها وهي تدعي احد يرد على كلامها الي كانت تقول فيه : احتاج مساعدة ، الله يخليكم ، قتل زوجي قدامي وخاطفني بلا سبب ، مابي منكم غير انكم تنشرون الاعلان وتساعدوني ارجع لقريتي واهلي وناسي ..
مسحت دموعها من تذكرت غزيل والبنات وحماسهم لزواجها الي ما تم .
جلست بمكانها وهي تنتظر اي رد ، عدلت جلستها من وصلها رد وحدة من البنات وهي تقول : بسم الله عليك ، شفيك ، منو الي خاطفك؟
ردت مزن بسرعة وهي تكتب :صاحب الحساب هو الي خاطفني تكفين ساعديني وعلميني وش اتصرف وكيف ارجع لاهلي
ردت البنت : برسلك خاص لا تخافين ابشري بساعدك وكل بنت بتساعدك
ابتسمت مزن وهي تمسح دموعها ، وفتحت رسالتها الي بالخاص وكانت تقول : علميني سالفتك وباذن الله بساعدك
بدات تكتب مزن سالفتها وخلصت وهي ترسل لها
انوار : بدخلك قروب بنات وكلنا بنساعدك وبنعطيك حلول ، لا تخافين مشكلتك سهلة وبنطلعك سالمة
——
دخلت مزن قروب وكان كله بنات وبدات انوار تعرفهم عليها وقالت لهم قصة مزن وبداوا البنات يردون عليها وهم يدعون على جابر ويحرضون مزن عليه
وحدة من البنات :لا تسكتين ، ولا تهربين وانتي ما خذيتي حقك بايدك
مزن بخوف : وش اسوي ؟
البنت : انتقمي منه وخذي حق زوجك وحق اهلك منه
انوار ؛ هو عسكري ؟
مزن : ايه
انوار : حلو خربي عليه مسيرته
مزن : وكيف ؟
وفزت بخوف وهي تطلع من تويتر بسرعة وتقفل الاب من سمعت صوت المفاتيح بالباب ، وقامت وهي تعدل لحافها بكل توتر ورجفه
دخل وهو يناظر شكلها ببجامته وحط الكيس بالطاولة : جبت لك فطورك

"صلوا على محمد"

-قصيد-
ردت على معن وهي تصور له مكانها
قفلت جوالها وهي تتجاهل الي دخل وهو يتبخر من البخور ويبتسم للكاميرات وبجنبه اخته وبنات خالته وعيال عمه بدا يمشي مع احد المنظمين ويدور على اقسام المعرض وقف عند احد الاقسام وكانت فيه بنت تعرض رسوماتها وترسم ، استوقفته العنود وهي تطلبه يشترون احد اللوحات ، وقف مع اخته وهو يبعد شوي ويطلع جواله وفتح رسالة قصيد وهو يدور القسم الي هي فيه ، رفع جواله للرسامة وهو يسألها : تعرفين هذا القسم وين ؟
الرسامة : ايه ، بعد ثالث قسم على يمينك
ابتسم وهو يشكرها ، وناظر الكاميرات والناس الي حولهم
سرق المسافات وهو يطلع من بينهم بدون ما يلاحظون خواته وعيال عمه
بدا يدور لقصيد بين الاقسام ، فتح جواله وهو يرسل لها : متاكدة انك موجودة ؟
ورفع راسه للبنت الي تكلمه : تسمح لي اتصور مع سموك ؟
ابتسم لها : اي اكيد
قربت منه وهي تصور كم صورة واستاذنت وهي تشكره
ما رد عليها وهو يناظر الي واقفة عند الرفوف وتسجل فويس : ليه مستعجل تشوف الي بتكسر غرورك ؟
——
انتبهت على اتصال اختها وردت : هلا ؟
ورد بسرعة : وينك ؟؟! امي عرفت انك طلعتي ، ارجعي الحين
قصيد بخوف : كذابه ؟؟ كيف عرفت ؟؟! طيب جايه كله منك قلتلك مابي اروح وقلتي بغطي عليك
ومشت بسرعه وهي ترمي الكتاب الي بايدها ، وجوالها باذنها ، وسعت عيونها من الي مسك ايدها وهو يوقفها قبل تمشي ،رفعت راسها له وهي تناظره بصدمة بدون ما ترمش وهي مصدومة بشوفته بعد الي صار بملكة اخته ، رمشت اخيرا واستوعبت وقفته قدامها ومسكة ايده لايدها ، انتبهت على صراخ اختها : خلي كلامك الحين واخلصي ارجعي
كانت بترد عليها بس سكت من سمعت صوته من قال : بتكسرين غروري وانتي طالعة بدون علم اهلك ؟

-مزن-

توترت من وجوده وهي خايفه منه رفعت نظراته له وهي تناظره وتتذكر كلام البنات بالقروب وكل مالها تحقد اكثر وتصر تنتقم منه ، حست على نفسها من قال : الاكل بالطاولة مو بوجهي
قربت من الطاوله وهي تسحب الساندويتش وبدات تاكل وهي حاسه بنظراته
جابر : شيخ قبيلتك اسمه حامد ؟
ما ردت على سؤاله وهي تكمل اكلها
جابر :انطقي لا اسحب الكلام منك بالغصب
رفعت راسها له : ليه بتقتله بعد هو؟
جابر : بيجي دوره بعدك
خزته وهي تسحب العصير بتجاهل لنظراته
جابر : ما وصلني جوابك ، اسمه حامد ؟
مزن بنرفزه : لا تتذاكى علي وانت تقدر تعرف سابع اجدادي
جابر : ودامك تعرفين اني اقدر اجيب كلشي يخصك ، لا تلعبين معي وتسوين نفسك البنت مسكينة ، للحين شاك انك مشاركتهم في تهريب الاسلحة
رفعت راسها وهي تناظره بصدمه وبكل حقد
جابر :لا تناظريني بعيونك ترا مافيها الا ماء
وقام وهو يسحب لابتوبه ، لفت بسرعه وهي تناظره بخوف وتدعي ما يدخل تويتر ولا يقفطها
حمدت ربها وتنهدت براحه من قطع عليه اتصال : هلا ؟
عزام : بشر ، شصار قدرت تعلمها بفعايله
جابر وهو يناظر مزن : لا بس طلع لها صوت ، واظن شكي بمحله
عزام : يرجال انت ماخذها عشان تشهد معك مو ضدك ، شفيك تشك فيها
جابر : بعلمك بعدين ، انا جاي المركز
وقفل منه وهو يسحب جواله ومفاتيحه وطلع
نقزت بسرعه وهي تفتح لابتوبه وتدخل تويتر وتقرا رسايل البنات
انوار : اخيرا جيتي ، اسمعي انتي ساكنه معه في بيته ولا بيت اهله ؟
مزن : ببيت اهله
انوار : يعني ما يعرفون بوجودك ؟
مزن : لا ، هو مشدد علي وطالبني ما اطلع صوت عشان ما يعرفون
انوار : حلوو ، خليهم يعرفون وخربي عليه خططه
مزن بخوف : اخاف يسوي فيني شي
انوار : معليك بنعلمك تردين الصاع صاعين

يتبع.....




رد مع اقتباس