عرض مشاركة واحدة
قديم 27 - 8 - 2023, 11:14 PM   #8


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 5154يوم
مواضيعي » 19229
الردود » 77327
عدد المشاركات » 96,556
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1037
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: عذبة مثل صوت أبو نايف قوية مثل قصيد بن فطيس للكاتبة مؤلفة rwaiii_i



البارت 7

-مزن-
ناظرت خواته الي دخلوا بسرعه وبكل خوف
وناظروا اخوهم واطلقوا شهقاتهم مع بعض من منظره ودمه الي ينزف ، ورفعوا نظراتهم للي لاصقه بالجدار وهي تبكي
جنى بخوف : وشصاير ؟ وش مسوين انتم ؟؟؟
ركضت لاخوها وهي تجلس عنده : جابر شفيك ؟؟
مسكت مكان الجرح وغمض عيونه بوجع : خليها تجيب الغتره من الدولاب
ناظرت الجرح وشهقت بصدمه ورفعت نظرها لمزن : جيبي غترته من الدولاب ، تحركييي بيموت
بكت مزن وهي خايفه وهزت راسها بالرفض
ركضت جوري لدولاب اخوها وطلعت شماغه وهي تعطيها جنى ، سحبتها جنى وهي تربطها على الجرح وتشد عليها ، وبكت من توجع جابر وهو يشد على اسنانه
ناظرت مزن وصرخت عليها : تعالي ساعديني
ما ردت مزن واكتفت بشهقاتها ودموعها
ساعدت جنى جابر وهي تقومه بمساعدة جوري
جوري بخوف : بدق على الاسعاف
جابر بوجع : بسيطه ما يحتاج
جنى وهي تبكي : مو بسيطه ، شايف دمك الي بالارض ، دقي على الاسعاف
لف عليها جابر : قلت ما يحتاج
تركوه البنات على السرير ، وركضت جوري تجيب الاسعافات الاولية ، وناظرت جنى الارضية الي انقلبت للون الاحمر وطلعت وهي تجيب ادوات النظافه
——
فتح عيونه وهو يناظر الي لاصقه بالجدار ونطق : وين الي بتفرح بموتي ؟ وين الي بتطلق ثلاث رصاصات ؟ الحين خفتي ؟ جيبي المسدس
ناظرته مزن وهي ساكته وتحركت وهي تركض لدورات المياة وتقفل الباب عليها ، ناظرت المراية وهي تبكي وحطت ايدها على فمها وهي تحاول تكتم شهقاتها
تقدمت للمغسله وهي تغسل وجهها وتغسل ايدينها
رفعت راسها من دق الباب وكانت جنى : اطلعي جابر يبيك

"صلوا على محمد"

-قصيد-

تأففت بطفش من طول معن في الرد
لفت على السواق : مدام فيه ينزل ؟ انا في روح
ناظرته لثواني ونطقت : انا ينزل ، بس يخلص يتصل عليك
وفتحت الباب وهي تنزل ، توترت من اصوات الكاميرات
ودخلت وهي تدور معن ، ناظرت الكرت وهي تتفقده
ولفت على صوت العسكر والحراس الي يوسعون طريق
لحتى يمر سمو الامير ومن معه ، وزعت نظراتها وهي تدور معن من بينهم ، تأففت بملل من مروا من عندها وما شافت معن معهم ، طلعت جوالها وهي تتصل عليه وترسل حروف عشوائية بكل ازعاج ، رفعت رأسها للي دخل المطار وجواله بأذنه ، ضبط شماغه ومر من عندها باستعجال وهو يكلم : انا النائب ، ابشر ما عليك ، ايه وصلت الحين وداخل المؤتمر، لاء
وسكت وتوقفت خطواته من شافها وقفت قدامه ، تعرف على عيونها ونظراتها وناظرها بصمت وانتبه على صوت الي يكلمه وكمل : لا توصي حريص
وقفل منه وهو يتلفت وشاف الكاميرات والمصورين
لف عليها وهو يناظرها وبهمس : وشجابك ؟
وناظر احد الاعلاميات وهي تسأله : سموك هل انت حضرت اليوم نائب لدولة ***** ؟
معن وهو يناظر قصيد الي واقفه قدامه : اية نعم
وقاطع بقية الصحفيين الي بدأوا يسألون وهو يمشي من جنب قصيد واعطاها ظهره ، ودخل المؤتمر
شاف الامير تركي صاحب ولد عمه وتقدم لعنده : ضاقت الاماكن تسوون مؤتمر في المطار ؟
تركي بضحكة : لا تسألني جاي على اساس استقبال لامير دولة *** فجأة قالوا مؤتمر واجتماع دول
——
انصدمت من مر بجنبها ، وقالها "وشجابك" بعد ما اعطاها الكرت ، رفعت رأسها لصحبتها رهام : يمه قصيد وشجابك هنا ؟
قصيد وهي تناظرها بصدمه : انتي الي وشجابك ؟؟
رهام بضحكة : عندي تصوير وطلبوني ، انتظريني بدخل اصور واجيك
مسكتها قصيد : بدخل معك
رهام : كيف تدخلين معي ما اتوقع مسموح لغير المصورين
قصيد : صرفيهم وقولي مساعدتي ، تكفين ابي ادخل
رهام : تمام تعالي

-مزن-
طلعت من دورات المياة وهي
تناظر جابر وتنتظره يقول وش يبي ، انتبه لخشمها الاحمر وملامحها ونطق : اجلسي
سحبت الكرسي وجلست بصمت
جابر : الي سويتيه اليوم بستخدمه ضدك ، وبتنفذين الي بقوله ، بعد اسبوع وثلاثه ايام بتشهدين معي ان زواجك كان بغرض تهريب اسلحة
هزت راسها ب لا وهي تناظره بصمت
جابر : مافيه شي اسمه لا ، بتشهدين يعني بتشهدين ومراح تكون شهادة زور لان الكل مصدق انه تهريب اسلحة الا انتي ، وسوا صدقتي او لا ما يهمني ، الي يهمني حق رجالي الشهداء الي ماتوا بسبب زواجك التبن
مزن بعصبية : مراح اشهد ، ما يجي شي بالغصب ولو طلبتني اشهد بقول انك جابرني ومهددني بعد
سحب الكوب الي بجنبه ورماه بالجدار الي وراها بكل عصبية : بعد الي سويتيه لك لسانك تعارضين ؟؟ بتشهدين غصبا عنك
وبصراخ : افهمي شيخ قبيلتك الي فرحانه فيه ، يزوجك ويزوج غيرك لجل يهرب اسلحته ، لو سألتك وين بنات قريتك الي تزوجوا السنوات الي قبلك ؟ رجعوا لكم شفتيهم ؟؟ وبصراخ : انطقي
فزت مزن من انكسر الكوب وهي تقوم وناظرته وهي حاسه ان سؤاله ماله اجابه عندها : مالك شغل اذا شفتهم او لا ، على الاقل تزوجوا وشافوا حياتهم ، ما انقتلوا ازواجهم قدامهم وبنفس صراخه : بقول انك قاتل وهذا الي بشهد عليه
وركضت للجدار من شافته قام وهو ناسي جرحه
قرب منها وبحدة : قوليها قدامي اذا فيك خير
رفعت رأسها له وبعناد وشهقت من اعطاها كف : هذا حق سرقة المسدس وجرأتك الي خلتك ترفعين المسدس بوجهي ، من اللحظة ذي اي غلطه بحسابها لو اقتلك وراء زوجك
نطقت مزن بحدة وبصراخ وهي تبكي : ليش تنتظر اغلاطي اقتلني الحين وفك نفسك

-قصيد-
دخلت مع رهام قاعة المؤتمر وهي تناظر الامراء ونواب دول وشخصيات مهمة لكل دولة
لفت على رهام الي قالت : راح نكون عند المقدمة
قصيد بتوتر : بنصورهم من قدام ؟ يعني بنوقف قدامهم
رهام : ايه طلبوني اكون في المقدمة ، يالله ساعديني
شالوا الكاميرات وتقدموا وهم يضبطونها قدام الحضور
قصيد بتوتر : وشذا كلهم يناظرون
رهام : لا تخافين انا تعودت تعودي انتي
قصيد: ليه ما يتكلمون الحين ؟
رهام : مدري يمكن ينتظرون احد
قصيد : والله يكثرهم
قاطع كلامهم اتصال جوال رهام طلعته من جيبها ولفت على قصيد : عشر دقايق وجايه ، اذا دخلوا وبدأوا شغلي الكاميرا وابدأي تصوير
توترت قصيد وهي تناظرها من ركضت وهي تطلع
بدأت ترجف ايدها وحست بالمسؤولية وطلعت جوالها وهي تنشغل فيه لحتى يبدا المؤتمر ، انتبهت على رساله من معن ودخلت وهي تقراها : الكرت الي معك غلطت فيه واعطيته امك ، مو المفروض تجين هنا يعني تأجل موعدنا
قصيد : ومين قالك بحضر لاي مكان تبيه؟
معن : صوري الحين بعدين تناقشي ، دخل الشخصية المهمة ركزي عليه بالتصوير
رفعت راسها وهي تلف على الي دخل ، ومسكت الكاميرا وبدات تصور وتلقط اكثر من صوره ، تنهدت بتعب وهي توقف ، وبدات تلف الكاميرا من بدا المؤتمر وهي تصور الحضور ، توترت من شافت الي جالس بالمقدمة وانتبه لها من صورت
بعدت الكاميرا وهي تناظره ، وطلعت جوالها وارسلت له : لا تحسب بصورك
قرأ رسالتها وضحك ، واخفى ابتسامته وعدل جلسته من ذكر الاعلامي اسمه : صاحب السمو الامير معن بن سلطان
ناظرته وهي تدقق بملامحه وشخصيته و ناسيه التصوير
فزت على صوت الاشعار ، وتوترت من سمعه الكل وناظرها بعد ما كانوا في صمت بستثناء صوت الاعلامي رجفت وهي تحط وضع الصامت وغمضت عيونها بعصبية من كان الاشعار من معن

"صلوا على محمد"

-بغرفة جابر-

قطع نقاشهم دخول ام جابر وهي خايفه على ولدها قربت من جابر وهي تلفه لها : جابر يمه شفيك ؟ اتصلوا علي البنات وجيتك ركض
وناظرت الشماغ الي رابط يده فيها : شفيك ؟؟ يدك شفيها ؟
جابر وهو يبوس راسها : لا تخافين سليمه
ام جابر بخوف : وشلون ما اخاف ، رصاص صوت رصاص ببيتنا ؟!!؟ مين سوا لك كذا ؟
ولفت على مزن وهي تناظرها : ومين هاذي بعد ؟!
جابر : يمه روحي ارتاحي، وانا لاحقك وبفهمك كلشي
ام جابر وهي تحط ايدها على صدرها : فجعوني ، انتظرك يمه
وطلعت وهي تقفل الباب وراها ..
ناظر مزن : نقاشنا ما خلص
واعطاها ظهره وهو يلحق امه وطلع من الغرفه
ركضت وهي تاخذ الاب وارسلت للبنات الي صار وهي تدعي على البنت
انوار : ما قلت لك ؟!! ما قلت انا ، الحين وش استفدتي اكيد بياخذ اجازه وبيقعد مقابلك ولا تقدرين تتصرفين
مزن : ما تخليت يصير كذا
انوار : الحين لا تضعفين ، بيقعد فوق راسك وبيقولك كلام فاضي عشان يخليك تشهدين معه
وحده من البنات : ايه لا تضعفين واذا قالك شي ادخلي بعينه ، حتى لو كان عسكري وستين طل ، اهمشي تاخذين حقك
تدخلت وحده من البنات : انتم شفيكم عليه ؟يمكن الرجال صادق مثل ما تقول وان زواجها كان لتهريب اسلحه ويمكن تموت ويصير فيها شي لو طلعت من الحدود
انوار : اذا كان زواجها لتهريب اسلحة وش ذنب زوجها المسكين يذبحه قدامها ؟ اقول لا تدافعين عنه
البنت : بلا استهبال مراح يقتله من الباب لطاقه اكيد لمصالح عسكرية

-قصيد-
قفلت جوالها وهي تحطه بجيبها ومتجاهلة رساله معن
وبدات تصور الامراء ، والحضور ، وكل الشخصيات المهمة
كانت تناظر معن وهو يتناقش بجد مع الامراء ، وهي تناظر شخصيته الي كانت عكس شخصيته بالجوال ، بدأ لها واثق من نفسه من كلماته ، وحركاته ، وايماءات رأسه
توترت من قالوا اسمه وقام من مكانه وهو يطلع فوق المنصة ، مر من جنبها وهي تلتقط له صور ، طلع للمنصة وبدأ ينطق اهم انجازات دولته ، واهداف الدولة في السنوات الجاية
معن بثقة : وبما يخص مشاريعنا القادمة باذن الله لدينا خطة ببداية الاستثمار واطلاق مشاريع في المملكة العربية السعودية ….
وصافح المدير التنفيذي للمشروع ونزل من المنصة وهو يعدل شماغه وناظرها وهي تصور ، ومشى وهو يطلع من المؤتمر
——
وقفت قصيد تصوير من طلع الكل وهي تمدد ايدها
بتعب ، وطلعت جوالها وهي تتصل على رهام
قفلت الكاميرات وهي تشليها من قالت رهام انها طلعت من المطار
وقفت عند البوابه وهي تنتظر السواق وبتتأفف : خسارة قومة الصبح ،اخرتها اشوف خشته وبعد اصوره مين زين الخشه
ولفت على الي طلعوا وهم يركبون سيارتهم ، انتبهت له وهو طالع وواضح انه مستعجل ، استوقفه تركي الي مسكه ايده ولف عليه : آمر ؟
تركي : على وين ؟ حياك باستضافتنا
معن : الله يكرمك ، بس والله مسافر وراي خط ، ومعليك جايكم الخميس
تركي : يعني انت المسؤول عن المشروع ؟
معن بضحكة : ايه ناشب لك ، كل خميس وانت شايفني
وانتبه على الي مرت من قدامه وهي تشيل الكاميرات ناظرها لحتى ركبت ، واستاذن من تركي وهو يركب سيارته
فتح جواله على السريع وهو يرسل لقصيد : بعطيك عشر دقايق ، قابليني لحتى ننهي لقاءاتنا

-مزن-
تنهدت وهي حايره من كلام البنات وتحس
ان كل وحده معها حق
انوار : حاليا لا تسوين شي ، بس لا تضعفين له
هاجر: وزي ما قلت ، عطاك كلمة ردي عليه باضعاف لا تبينن له انك خايفه وضعيفه
انوار : واذا صار شي قولي لنا ، وخليك هاديه ذي الفتره عشان ما يشك فيك وبعدها بنعلمك وش تسوين
طلعت من تويتر بسرعه وهي تقفل الاب من سمعت صوته عند الباب وهو يكلم خواته ، ركضت لفراشها وهي تتلحف
دخل وهو يناظرها ، سحب جواله وهو يدق على عزام
جابر : خذي لي اجازة يومين كذا
عزام بضحكة : والله سوتها وطلع شكك صح
جابر : تطقطق انت ؟
عزام بجدية : ابشر يومين تقول ؟
قفل جابر وسحب الاسعافات ودخل دورات المياة
شال الشماغ عن ايده ، وبدا يحاول يطلع الرصاصه من ايده ،غمض عيونه بوجع وهو يشد على شفايفه
بدا يدخل الملقط داخل الجرح ، وهو يحاول يتوصل للرصاصه ، رمى الملقط وهو يضرب المرايه بوجع
بدا يظهر صوته الي يوضح الآلم والوجع الي يحس فيه
——-
سمعت صوته ونطقت بحقد : ليتها بقلبك
وسرعان ما استغفرت من حست بالذنب بعد ما سمعت صوت صراخه الي يحاول يخفيه ، وقامت بسرعه وهي تدق الباب عليه : وش تسوي انت ؟
ما سمعت رده ودقت الباب اكثر : هي تسمعني ؟ وش تسوي ؟؟
كمان ما رد عليها وهو يدخل الملقط مره ثانيه
رمى الملقط من ازعجه صوت ضربها للباب وفتحه بعصبيه وسحبها بسرعه وهو متجاهل شهقتها ونظراتها المصدومه وناظرها وهو يسحب الملقط : مثل ما دخلتيها طلعيها

"صلوا على محمد"


-قصيد-

قفلت من امها الي عصبت عليها من قالت لها قصيد انها ما قابلته ، تنهدت من عصبية امها المعتادة وفتحت رساله معن وسجلت له فويس : انهيها بدون ما اقابلك ، الله ياخذ التعليق الي خلاك ترسل لي
وقفلت جوالها وهي تناظر الشوارع
——
فتح رسالتها وهو يسمع الفويس وسجل
لها وهو يسوق : الحمدلله انها جاتك منك ، وان شاء الله اخر المقابلات ..
فتحت فويسه وهي تسمع كلامه ومو طايقته وكارهيه بعد عصبية امها الي صبتها عليها صب ، وكتبت وهي ترد عليه : خلاص لا عاد ترد .. تراك مزعج
——
وصلت لبيتهم ونزلت وهي تنزل كاميرات رهام واغراضها
دخلت البيت وشافت اختها الي ركضت لها : اتحداك مين بيرجع للبيت ؟؟
قصيد بملل : مين بعد ؟
ورد : ابوي وزوجته الثانية وعيالها
قصيد بتأفف : لا عاد ! ما جو الا الحين
وسحبت الاغراض وطلعت وهي تحطها بغرفتها
ونزلت عبايتها وغسلت وجهها ، سمعت صوت اشعار وسحبت جوالها وكان من معن , فتحت الفويس وهي تمسح وجهها وكان يقول : لو مزعج كان ما رديتي علي ، كذا واضح مين المزعج ومين يبي يسولف ؟
رمت المناديل وسحبت جوالها وهي ترد عليه بعصبية : انت متى تفكني شرك ؟ فارق الله يشغلك ، خلصوا الناس عشان اسولف معك عاد لا صوت ولا سوالف
وقفلت وهي ترميه على سريرها ، وغمضت عيونها من سمعت اصوات تحت وعرفت انه ابوها وزوجتها وصلوا
بدلت لبسها ونزلت وهي تسلم على ابوها ، وسلمت على اخوها من ابوها وطنشت خواتها الي يخزونها
سند : حي الله قصيدوه كبرتي صرتي عجوز
قصيد وهي تناظره من فوق لتحت : كم عمرك انت؟
سند : كتكوت انا ، باقي ما عجزت
قصيد :واضح
وطلعت لغرفتها ، ولحقها سند وهو يناظر غرفتها : اخس اخس وشذا الغرفة
قصيد : سندوه انقلع ماني رايقه
سند وهو يقفل الباب بالمفتاح ونقز لسريرها : ابي فزعتك يالعزوة
قصيد بنوم : انقلع وطف النور
سند : اسمعيييي تكفين والله السالفه فيها تحدي

-مزن-
انصدمت من قرب جابر منها ودفته من صدره : شدخلني انا
دفها على الجدار : مو انتي الي دخلتيها ؟
مزن وهي تبلع ريقها من نظراته : واذا انا دخلتها ؟
ودفته من صدره وطلعت بسرعه وهي تحس بحرارة جسمها وفزت من قفل الباب بقوة ، حست بجوع ومسحت على بطنها وفتحت الباب وطلعت ، شافت البنات وبنات عمهم طالعين من الغرفة ، ناظرتهم بوهقه ونطقت : وين المطبخ ؟
خزتها جنى وهي حاقده عليها بعد ما صوبت اخوها
جوري : نازلين نسوي فطور تعالي معنا
ديما : بسم الله ذي مين ؟؟
جوري : زوجة جابر
ديما وخواتها بصدمه : اماا !!؟
جوري : صدق ، شوفي طالعه من غرفة جابر
وناظروا جابر الي طلع وسحب مزن ، وشهقوا البنات
ديما بعصبية : وجع ما يتنحنح ليه
منال : ما يطالع معليك
جنى : امشوا يالله قبل تطلع الشمس
——
راحوا البنات باستثناء جوري الي دقت الباب على غرفة جابر ودخلت وهي تناظره واقف عند المراية ، بلعت ريقها ونطقت وهي تمسك ايدينها: شسمه ، بنسوي فطور والبنت جيعانه خلها تنزل تفطر معنا
جابر وهو يلف الشاش : الساعة سبعة وهي بالغرفة
جوري : ما تبي فطور انت ؟
جابر : احسبوا لي ولثامر
ابتسمت جوري واشرت لمزن ، وقامت مزن وهي ترفع بجامة جابر الطويلة عليها ، وطلعت مع جوري
جوري : تعالي بعطيك قميص
اعطتها قميص ونزلوا وهم يدخلون على البنات
جوري : بعرفك على البنات
وبدأت تقول اسماءهم لها ، وناظرتهم مزن وهي تبتسم لهم
جوري : وانتي وش اسمك ؟
مزن : اسمي مزن
وعلى كلمتها مر جابر من المطبخ وهو يفتح الباب لثامر
ورجع للمطبخ وهو يناظر الي واقفه عند الباب ودفها لداخل المطبخ : ما تشوفين الرجال انتي ؟؟!

-قصيد-
بعصبية وهي ترد على سند : يخوي اذلف نعسانه ابي انام
سند : يخي قومي السالفه فيها مشوار ، اعرفك تحبين المشاوير
سكتت قصيد وهي تطنشه
ثامر : ياخي اسمعي تعرفين انك الوحيده الي امون عليها ومصايبي عندها ، اخوياي متحديني اليوم احضر حفله عبدالمجيد مع وحده ، متحديني علي الفين ، تكفين ذي لو اطلبها من ابوي ما اعطاني اياها ، روحي معي الحفله على اساس انك حبيبتي وكذا يعنني عشان يصدقون ، ولا انا مانيب جايب بنت ، هاه اخلصي ولك الي يعشيك ويقهويك بس روحي معي
قصيد وهي تبعد اللحاف عن وجهها وتضحك : انا الي اختار المطعم ؟
سند : شف المصلحجية ، خلاص قومي اخلصي
قصيد: تستهبل حفله بالصبح ؟ برقد وصحني العصر
طلع سند وهو يقفل الباب وراه وهو مستانس ..
———
بالعصر *
كانت تلبس عبايتها وتصرخ على سند الي يناديها من تحت : خلاص يورع جايه
ونزلت وهي تركض وركبت بجنب سند : شفيك تصارخ انت
رمى التذاكر بحضنها : ساعة والله لو انك رايحه عرس
سحبت التذاكر وهي تصورها : هاه تبيني اصورك وانت تسوق يعنني حبيبي ؟
سند بضحكة : ايه ، امسكي عشان تمشي الخطة
قصيد : ويع بس
صورت صورة التذاكر مع ايدين سند وهو يسوق
ونزلتها استوري انستا وهي تحط قلوب احمر ..
وقفلت جوالها وهي تلف على سند : شغل عبدالمجيد عشان احفظ اغانيه يعنني
——
كان يكلم ابوه : يبه ، المشروع ان شاء الله ناجح ، ما يحتاج قعدتي بالسعودية
ابو معن : اقعد عندك ، وانتبه للاساسيات ، ولاحق على كلشي ، وتعال الجمعة بس اهمشي انتبه على كلشي
معن بتنهيده : سم ، ابشر ..
وقفل وهو يرمي جواله بعصبية : تستاهل عشان مره ثانيه ما تهايط وتمسك مشاريع على كيفك
وسحب جواله وهو يكلم اخوياه ، ودخل على حساب قصيد وهو يشوف استوريها وتأفف وهو يقفل جواله : وانت شعليك منها

"صلوا على محمد"

يتبع....




رد مع اقتباس