الموضوع
:
عذبة مثل صوت بو نايف قوية مثل قصيد بن فطيس للكاتبة مؤلفة rwaiii_i
عرض مشاركة واحدة
28 - 8 - 2023, 02:04 AM
#
21
عضويتي
»
6
جيت فيذا
»
12 - 11 - 2010
آخر حضور
»
7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
فترةالاقامة
»
5154يوم
مواضيعي
»
19229
الردود
»
77327
عدد المشاركات
»
96,556
نقاط التقييم
»
19544
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
1037
الاعجابات المرسلة
»
1250
المستوى
»
$124 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 17...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 17
رد: عذبة مثل صوت أبو نايف قوية مثل قصيد بن فطيس للكاتبة مؤلفة rwaiii_i
البارت 20
-قصيد-
اتصلت على رهام وقالت لها بيروحون مع معن
جهزت شنطتها ولبست عبايتها واخذت اغراضها ونزلت
شافته بالسيارة وينتظرها ، تقدمت ودخلت المجلس وهي تسلم على ام معن وابو معن ، وشكرتهم على الاستضافة وطلعت وركبت بجنبه بكل صمت
—
بنص الطريق كانت تسرق النظرات له وكان مشغول بالملف الي بايده نطقت وهي تناظره : رهام بالفندق
ما ناظرها ورفع راسه للسواق وقاله يتوجه للفندق
لفت للشباك وهي متنرفزه من اسلوبه البارد والغير مهتم
-
بعد دقايق وصلوا للفندق وابتسمت من شافت رهام
فتحت الباب لها ، وقربت من معن وركبت رهام بجنبها
رهام وهي تناظر معن : السلام عليكم
معن وهو يناظر الي بايده : وعليكم السلام
كشرت رهام وناظرت قصيد وبلغة الاشارة : شفيه ذا؟
ضحكت قصيد على نظراتها وعدلت جلستها ، وهي تعطي معن ظهرها وصارت تسولف مع رهام بهمس مسموع
رهام : يعني ما يحتاج جواز سفر ؟
قصيد : ما اتوقع قالي بنروح بطيارته الاخ، مدري وش قصده
قرصتها رهام وبهمس: تراه وراك
لفت قصيد وشافته مشغول خزته ولفت على رهام : خليه يسمع
وصاروا يسولفون متجاهلين تأفف معن من اصواتهم الي شوشت عليه
—-
بعد دقايق وصلوا للمطار
ونزل معن ونزلوا معه وهم يمشون وراه
رهام بهمس : يعنني امير
قصيد بضحكة : تشوفين
وناظروا الاستقبال الي ينتظرهم ووسعوا عيونهم بصدمه
رهام بفهاوة : يعني اذا صرت اميرة حتى لو بسافر يسوون لي استقبال وحضور واعلام وكذا ؟
قصيد وهي تضربها : تراك اعلامية يعني متعوده على ذي الاشياء
ومشوا وراء معن ، ووقفوا وهو ينتظرونه يخلص سلامه على الحضور وتوصياته ، وخلص ومشوا وراه من توجه لطيارته وهو يسلم على الطيار ، وركبوا بعد ما ركب ، انصدموا من اعداد الرجال الي بالطيارة وتوتروا ثنتينهم وهم يدورون مقاعدهم ، شافت معن قدامها وتقدمت وهي تضرب ظهره ، وبلعت ريقها من لف وهو يناظرها
قصيد بهمس : وين نقعد ؟
-مزن-
ناظرت جوري الي تقدمت لها : شفيك ادخلي وقعي ؟
مزن والدموع بمحاجرها وبتأتأة : نادي جابر
جوري بخوف : بنت شفيك ؟ ادخلي وقعي وبعدها بيدخل جابر
مزن وهي تحاول تمسك نفسها : جوري نادي جابر ناديه ابيه
جوري وهي تناظر البنات الي تجمعوا ويناظرون مزن : طيب طيب اصبري
وفتحت جوالها وهي تدق على جابر
وصلها صوته : هلا ؟
جوري وهي تناظر مزن : جابر مزن تبيك
جابر : وقعت يالله داخل انا
جوري : لا لسى ما وقعت بس تقول تبيك
جابر بخوف : فيها شي ؟ صار شي ؟
جوري : مدري بس تقول تبيك
جابر وهو يفز من مكانه : يالله جاي جاي
جوري : يالله بالمجلس تعال
وقفلت وهي تناظر مزن : يقول جاي ، تعالي المجلس
دخلت مزن للمجلس ، ووقفت وهي تنتظره بكل خوف
—
ناظرت جوري البنات بوهقة والتفت على ديما الي سالتها : شفيها عروستكم ؟
جوري : ما ادري ، بس شكلها توترت
ديما بضحكة : هي وقعت ؟
جوري : لا لسى
ديما : الله يعين جابر عليها
جوري : اكيد بتوقع يعينه على وش ؟
ديما : مدري قلت يمكن ما تبي توقع او شي
ناظرتها جوري بصمت ، ولفت من سمعت صوت جابر من دخل المجلس وفتحت الباب بخفيف وهي تناظر مزن الي بكت من شافته ، انصدمت جوري من البنات الي قربوا من الباب وهم يناظرونهم وانفعلت جوري : خيرر وشتبون ؟؟؟
منال بصدمه : اح شفيها تبكي ؟
قفلت جوري الباب وبعصبيه : شدخلكم ؟
وتنرفزت وهي تناظرهم من ناظروها بصدمه وافترقوا
—
دخل المجلس وشافها بفستانها الاحمر ابتسم من طلتها وسرعان ما اختفت ابتسامته من بكت مزن وقرب منها بسرعه وبكل خوف : شفيك ؟ ليه تبكين ؟
ناظرته وهي متردده تقوله او لا ، واكتفت بدموعها وهي تناظره بصمت ، انصدم من دموعها وصمتها ومسك كتفها وبكل خوف : تكلميي شفيكك ؟؟ احد قالك شي ؟ احد صار له شي ؟ ليه تبكين ؟؟
-قصيد-
التفت عليها معن ووزع نظراته وهو يدور مقاعد
ونزل راسه وهو يناظرها : فيه مقعد بجنبي وفيه مقعد قدام ، عاد انتم اختاروا
ناظرت قصيد في رهام وهي تسالها : ها وين بتقعدين ؟
رهام بهمس: طبعا قدام تبغيني اقعد بجنب النفسية ذا ، انتي تقدرين تتفاهمين معه ، بس اسمعي ليه هو ما يروح قدام واحنا نقعد بجنب بعض
قصيد بتفكير : صادقه ، اصبري بقوله
وتقدمت وهي تناظر معن الي قاعد بمقعده : اسمع شرايك تروح انت قدام واحنا نجلس هنا لان مثل ما انت شايف كل الطيارة رجال وما يصلح وحده مننا تقعد بجنب غريب
رفع راسه عن جواله وناظرها : ويعني انا مو غريب ؟
بلعت ريقها وناظرته : لا يعني انت عادي نقعد بجنبك بس فيه ناس ما نعرفهم ، المهم شرايك تقوم ؟
معن : الاقلاع بعد شوي اقعدي ، ولا خلي خويتك تقعد وخلصونا انتي وياها
خزته ولفت على رهام بنرفزه : يقول اقعدوا وخلصونا
رهام : يعني وش مهو قايم ؟
قصيد : لا
رهام : خلاص اقعدي بجنبه والله يعينك وانا بروح قدام
هزت راسها قصيد ، وتقدمت رهام وهي تقعد بجنب احد الركاب ،وتقدمت قصيد وهي تركب بجنبه بكل صمت
-
اقلعت الطيارة ولفت عليه من طلع جواز سفرها وهو يمد لها ، سحبته من ايده وبدون ما تناظره وحطته بشنطتها
ناظرها من لفت بنظراتها واعطته ظهرها ، ورجعت لفت وهي مو مرتاحه بقعدتها ، انتبهت لنظراته وبادلته النظرات بصمت ، شتت نظراته من جاءت المضيفة وهي تساله عن طلباته
ناظر قصيد وقال : افطرتي ؟
قصيد بدون نفس : مالي نفس
معن : رحلتنا مطوله بتجوعين
رفعت نظرها من تدخلت المضيفة وبضحكة : طلبك المعتاد طال عمرك؟
لفت قصيد وهي تناظر معن وتنتظر اجابته لسؤال المضيفة ، انتبه معن لنظرات قصيد وقال : جيبي لها وجبة متكاملة وانا اكتفي بكوب موية
ابتسمت المضيفة وراحت ، وناظر قصيد وقال : وشصار على اهلك ؟
قصيد بدون نفس : قاعدة معك منوين لي اخبارهم
معن : وكيف بتفسرين لهم سفرتك بدون علمهم ؟
تذكرت قصيد ابوها وتغيرت ملامحها بخوف وناظرت معن بتوتر : ما ادري خايفة من ردة فعل ابوي
معن : تبيني اجي معك لبيتك ؟
قصيد بخوف : لا ابوي لو شافك بيفهم غلط وبيقتلك اعرفه
معن وهو يناظرها : وشلون يفهم غلط ؟
قصيد بتوتر : بيفكرك حبيبي واني طالعه معك
عدل جلسته وناظرها : وانتي وش تفكريني؟
"صلوا على محمد"
-مزن-
ترددت وهي تناظر جابر ورفعت ايدها وهي توريه الورقة
ابعد ايدينه عن كتفها وناظر الورقة وسحبها وهو يفتحها ويقراها ،وتبدلت ملامحه من خوف لغضب وناظر مزن : من اعطاك اياها ؟
بلعت ريقها ولفت بوجهها وهي تمسح دموعها ،سحبها من ايدها وحضنها لصدره : باخذ حق كل دمعه نزلت منك ، لا تخافين والله ما يجيك شي وانتي عندي
مسح على شعرها وغمض عيونه من قالت : خايفه يسوي فيك شي
بعد عنها ومسك وجهها : خايفه منه وعلي ؟ ابشري انا مسؤول عنه بالمركز بنقله لابعد مدينه تشوفها عينك ، لا تخافين انا موجود وما بيصير لي شي غير الي كاتبه ربك
ابتسمت وسط دموعها وحست بطمأنينه من كلامه وبادلته النظرات ، تنهد وهو يبادلها الابتسامه وقرب منها وهو يمسح دموعها : لابسه احمر وهاذي طلتك وتبكين ؟
استحت مزن ورفعت عيونها وهي تمسح دموعها ، وشهقت من سحبها من خصرها له : انتظر ذي اللحظة وعلى اخرتها كنتي بتخربينها وترفضيني ؟ بقتلك والله بقتلك
ضحكت بخفيف وصدمها من نزل رأسه وهو يطبع قبلاته
استلمت له وهي ترخي ملامحها ، وسرعان ما وسعت عيونها من انفتح الباب ودخلت ام جابر وخالاته ، كانت بتلف بوجهها وشدها جابر من خصرها له وهو صامل يطبع قبلاته بتجاهل لدخولهم وصدمتهم من منظرهم ، ضربت مزن صدره لحتى ابعد عنها وهو يمسح على طرف شفايفه وناظر امه وخالاته والبنات الي يضحكون من وراء الباب ، توترت مزن باحراج وتغير لون ملامحها للاحمرار من نظرات الكل
ولفت على جوري الي تقدمت وهي تضحك : وقعي وقعي مستعجلين على وش
وقعت مزن وهي ترجف ، وتقدمت وهي توقف بجنب جابر ، وناظرت جوري الي مدت لهم الخواتم ، سحبت دبلة جابر وهي تلبسه وبدون ما تناظره وهي منحرجه
سحب خاتمها ومسك ايدها وهو كاتم ضحكته وبدا يلبسها ، وابتسم وهو يتنهد براحه بعد ما لبسها وناظرها من رفعت راسها وهي تبادله النظرات ، وتقدم وهو يسلم على امه ويبوس راسها ويسلم على خالاته والابتسامة مو مفارقته ، وناظر جوري الي كانت تناقز ونطقت : اخيرررا اخييرا
فتح احضانه وسحبها وهو يحضنها وتنهد : ايه والله اخيرا يا روح اخوك
وسحب جنى لحضنه من تقدمت وهي تبارك له
-
وبدات مزن تسلم على خالاته وعماته ومتجاهله نظرات ديما الي واقفه عند الباب بكل طلتها وبدون اي حجاب
-قصيد-
انصدمت من سؤاله وبلعت ريقها وناظرته وهي تحاول تصرف وبربكة وهي تعطيه ظهرها: وش افكر يعني
معن : لا تعطيني ظهرك وناظريني وجاوبيني
لفت قصيد وناظرته : وش اجاوبك ؟
معن : اذا خايفه ابوك يفكرني حبيبك انتي وش تفكريني بالضبط ؟
قصيد : انا بسألك هذا السؤال وش تفكرني بحياتك ؟ حدد لي وش موقعي ؟ ليه تتحسني مره اكبر اهتماماتك ومرة مهمشني ولا كأني موجودة ؟ وش التناقض الي فيك ؟ جاوبني وبكل صراحة انا وش اعني لك ؟
رفع راسه وهو يناظرها وبكل صراحة وبدون تفكير : حبيبتي
كتمت ابتسامتها وناظرته بصمت ، وسرعان ما اطلقت ابتسامتها الي ما قدرت تخفيها من بعد رده وناظرته من قال : ناقصني جوابك ؟
قصيد بتوتر وهي تناظر عيونه: نفس ما تعتبرني
معن : لا قوليها ليه مستثقلتها علي ؟
ناظرته بكل حب ونطقت : اعتبرك حبيبي
لف وجهه لشباك وهو يعض شفايفه ورجع ناظرها بابتسامة وهو يتنهد : ما بغيتي تقولينها
قصيد وهي تبادله الابتسامة : ما اعطيتني فرصة
ولفوا اثنينهم من جاءت المضيفة وهي تقدم لقصيد وجبتها ولمعن كوب مويه ،شرب الموية وناظر قصيد : الحين انفتحت نفسيتي للاكل
وعدل جلسته وبدا يشاركها وجبتها ، وهم يتبادلون السوالف بصوت خافت وغير مسموع للي قدامهم
——
بعد ساعات هبطت الطيارة على اراضي المملكة
وقامت وهي تنزل والابتسامة شاقة وجهها وصارت تدور لرهام ، لفت على الي سحبها : السيارة من هنا
قصيد : ادور رهام
معن : بالسيارة سابقتك
مشت معه وهي توزع ابتسامات عكس معن الي غير ملامحه من نزل من الطيارة بسبب الرجال الي نزلوا معه والرجال الي كانوا باستقباله
ركبت بجنبه وهي تناظر رهام الي تأشر لها : وشصار ؟
قصيد بهمس : صار حبيبي
ولفت على معن الي سمعها وضحك ومسح على طرف شفايفه وهو يطلع جواله وينشغل فيه وتركها تسولف مع رهام
—-
بعد دقايق وصلوا لبيت اهل قصيد
وتوترت وهي تناظر رهام : انزلي معي خايفه من ابوي
رهام : ما تشوفين اخوي قدامك
تنهدت قصيد ولفت على معن الي قال : انا بنزل معك
-مزن-
بداوا يقطعون الكيكة هي وجابر ولفت على جوري الي قالت : اصبروا بتصور معكم
وقربت من جابر وبداوا يتصورون اربعتهم
——
بعد ساعات انتهت الملكة والكل راح لبيته باستثناء بنات عم جوري
طلعت وهي تفصخ كعبها وقعدت مع البنات بالصاله
جوري بضحكة : طيب روحي بدلي
مزن بتعب : اووف تعبت خليني ارتاح اول شي
جنى وهي طالعه من المطبخ : تعالي ما تعشيتي انتي تبين حلا ؟
مزن : ايه تكفين جيعانه
وضحكت من تنحنح جابر وقالت جوري لبنات عمها : يالله تغطوا بسرعه
ديما بضحكة : عادي جابر
ناظرتها مزن من فوق لتحت وسحبت كوب قهوتها بتجاهل
جابر : جوري سوي لي عشاء ما تعشيت
جوري : قول لزوجتك
جابر : قومي انتي
جوري : والله ما اقوم الا وهي معي
مزن وهي تقوم وبضحكة: بروح انزل فستاني ، احسبي لي معه لاهنتي
جوري :روحي روحي بدلي المطبخ ينتظرك
وطلعت مزن تبدل فستانها وناظرت الي كان يفصخ شماغه ، انتبه لنظراتها من عند الباب وابتسم وقال: من الليله بتنامين عندي ، صرت محرم لك
مزن بضحكة : اذا تزوجنا
جابر : خلصي ، انتظرك هنا
مزن : لا تنتظر بنام مع البنات
وتوجهت لغرفة البنات وهي تبدل وتمسح مكياجها
خلصت ولفت على البنات الي دخلوا ونطقت بتساؤل : بتنامون ؟
جنى : ايه تعبنا
جوري : وروحي سوي عشاء لخطيبك ماني مكلفه فيه من اليوم
مزن : يا حيوانه حسبالي خلصتي طبخ
ضحكت جوري ودخلت دورات المياة ونزلت مزن تسوي عشاء لجابر ، ولفت عليه من دخل وقالت : وش تبي تاكل ؟
جابر : ذيك المكرونه الي سويتيها وبالحوش ومعك معاد فيه حواجز
ابتسمت مزن : يعني بتنتظر كثير
جابر وهو يشمر اكمامه : بساعدك اي خدمة ؟
مزن : ايه ياليت تقطع بصل
وبداوا يسوون مكرونه مع بعض وتبادلوا السوالف وضحكاتهم تعم المكان
"صلوا على محمد"
-مزن-
بداوا يقطعون الكيكة هي وجابر ولفت على جوري الي قالت : اصبروا بتصور معكم
وقربت من جابر وبداوا يتصورون اربعتهم
——
بعد ساعات انتهت الملكة والكل راح لبيته باستثناء بنات عم جوري
طلعت وهي تفصخ كعبها وقعدت مع البنات بالصاله
جوري بضحكة : طيب روحي بدلي
مزن بتعب : اووف تعبت خليني ارتاح اول شي
جنى وهي طالعه من المطبخ : تعالي ما تعشيتي انتي تبين حلا ؟
مزن : ايه تكفين جيعانه
وضحكت من تنحنح جابر وقالت جوري لبنات عمها : يالله تغطوا بسرعه
ديما بضحكة : عادي جابر
ناظرتها مزن من فوق لتحت وسحبت كوب قهوتها بتجاهل
جابر : جوري سوي لي عشاء ما تعشيت
جوري : قول لزوجتك
جابر : قومي انتي
جوري : والله ما اقوم الا وهي معي
مزن وهي تقوم وبضحكة: بروح انزل فستاني ، احسبي لي معه لاهنتي
جوري :روحي روحي بدلي المطبخ ينتظرك
وطلعت مزن تبدل فستانها وناظرت الي كان يفصخ شماغه ، انتبه لنظراتها من عند الباب وابتسم وقال: من الليله بتنامين عندي ، صرت محرم لك
مزن بضحكة : اذا تزوجنا
جابر : خلصي ، انتظرك هنا
مزن : لا تنتظر بنام مع البنات
وتوجهت لغرفة البنات وهي تبدل وتمسح مكياجها
خلصت ولفت على البنات الي دخلوا ونطقت بتساؤل : بتنامون ؟
جنى : ايه تعبنا
جوري : وروحي سوي عشاء لخطيبك ماني مكلفه فيه من اليوم
مزن : يا حيوانه حسبالي خلصتي طبخ
ضحكت جوري ودخلت دورات المياة ونزلت مزن تسوي عشاء لجابر ، ولفت عليه من دخل وقالت : وش تبي تاكل ؟
جابر : ذيك المكرونه الي سويتيها وبالحوش ومعك معاد فيه حواجز
ابتسمت مزن : يعني بتنتظر كثير
جابر وهو يشمر اكمامه : بساعدك اي خدمة ؟
مزن : ايه ياليت تقطع بصل
وبداوا يسوون مكرونه مع بعض وتبادلوا السوالف وضحكاتهم تعم المكان
"صلوا على محمد"
-قصيد-
نزلت مع معن وهي خايفه من ردة فعل ابوها
تقدموا لعند الباب ولفت على معن بخوف : لا خلاص روح بدخل لحالي ، متعوده على ضرب ابوي بس اخاف يسوي فيك شي انت
معن : اصغر عيالك انا ؟ ما راح يقدر يسوي شي ، ادخلي
قصيد بخوف : بدخل انا انت لا تدخل
مسك ايدها وسحبها معه للباب ، ودق الجرس
شدت على ايده وسرعان ما تركتها من سمعت صوت ابوها وتخبت وراء ظهر معن ، انصدم معن من شدة خوفها من ابوها ، ورفع راسه لابو قصيد الي فتح الباب
معن : مساك الله بالخير
ابو قصيد : مساك الله بالنور ، عسى خير ؟
معن وهو يشد على ايد قصيد الي مسكت ايده وهي وراء ظهره : خير ان شاء الله ، بس انا جاي اليوم اوصل بنتك واشكرك على حسن التربية
ابو قصيد : بنتي ؟! وشعرفك فيها انت ؟
معن بوهقة : معك الامير معن بن سلطان وبنتك كانت باستضافتنا ، وحبيت اوصلها بنفسي واسلم عليك شخصيا
عدل ابو قصيد وقفته : الله حيه ، تفضل تفضل طال عمرك ، اعز من شرفنا
ابتسم معن : من طيب اصلك الله يسلمك
ودخل ابو قصيد وهو يفتح ابواب المجالس ، ولف معن على قصيد : خلاص لا تخافين ، ادخلي الحين وسلمي عليه
قصيد : مستحيل مستحيل بيقتلني بارضي
معن : انا معك ، ادخلي وانا بتصرف
ناظرته قصيد بخوف وتقدمت وهي تدخل قدامه
ودخل معن وراها ، مشت باتجاه المجالس وناظرت ابوها وبلعت ريقها بخوف وتقدمت وهي تسلم عليه وتحب راسه وبتوتر : كيفك يبه ؟
ابو قصيد بابتسامة : حيا الله بنتي الي ما تعلمني انها عند امير
قصيد بتوتر وبكذب : يبه جوالي خرب
كتم معن ضحكته وناظر ابو قصيد الي ضحكك : روحي روحي سلمي على امك وتطمني عليها ، وجهزوا القهوة لضيفنا
انصدمت قصيد من اسلوبه وردة فعله وقالت : ابشر
ولفت وهي تناظر معن الي جلس بصدر المجلس ، ابتسمت وركضت وهي تدخل على اهلها
-مزن-
بعد مرور اسبوع *
صار وقت تسجيل الجامعات
دخلت الغرفة وشافت البنات على الابتوب وجابر وسطهم
جابر : بسرعه انتي وش رغباتك؟
جنى : اصبر وخر طيب بشوف
جوري : حط لها زيي ، عشان نصير بنفس الجامعة
جابر : القبول على كيفك انتي
جوري وهي تناظر مزن الي واقفه عند المراية : مزنوه وش مؤهلك الدراسي انتي ؟
مزن : ثانوي
جابر وهو يناظرها : صادقه ؟ متخرجه من الثانوي؟
مزن : ايه لي سنه وبكمل الثانية
جابر : بسجلك مع البنات ، تبين تكملين جامعة ؟
جوري : ايه ايه ، وحط لها نفس رغباتي ، حطنا كلنا مع بعض
ضحكت مزن وهي تناظر جابر : ايه ابي
-
سجلهم جابر ثلاثتهم ، واستاذن وهو يطلع لدوامه
-
جوري : بنات نطلع ؟
جنى : وين نطلع ؟
جوري : مدري ، ندق على بنات عمي وناخذ سواقهم ونطلع نغير جو طفشت من البيت
مزن : حتى انا
جوري : اجل تم ، بدق على البنات
—
بعد دقايق ردوا عليهم البنات
واتفقوا يطلعون لكوفي بعد ما قالوا لجابر ووافق
مزن : اصبروا بلبس نقابي
جوري : يالله البنات تحت
ونزلوا ثلاثتهم وهم يركبون مع البنات
ديما : فيه كوفي عليه اقبال مرة ، صحبتي صورته لي وشكله مره حلو ، خلونا نروح له
جوري : يالله نروح على ذوقك اليوم
بعد دقايق وصلوا وناظروا البنات الكوفي
ونطقت جنى بخوف : لا بنات ذا الكوفي قال لنا جابر انهم يبيعون اشياء ممنوعه عشان كذا عليه اقبال
ديم : اقول امشوا نستانس ، ما تعرفون جابر انتم يحب يخوفكم
جوري : لا صدق قد قالنا انهم مسكوا ناس تبيع اشياء ممنوعه هنا
ديما : وش دعوه خلونا ندخل ونشوف بانفسنا بعدين واضح انه راقي ومافيه ذي الاشياء
ناظرت مزن البنات بتوتر ونزلت معهم من نزلوا
يتبع.....
فترة الأقامة :
5154 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
103754
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
18.73 يوميا
همسه الشوق
مشاهدة ملفه الشخصي
زيارة موقع همسه الشوق المفضل
البحث عن كل مشاركات همسه الشوق