عرض مشاركة واحدة
قديم 28 - 8 - 2023, 11:10 PM   #24


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 5154يوم
مواضيعي » 19229
الردود » 77327
عدد المشاركات » 96,556
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1037
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: عذبة مثل صوت أبو نايف قوية مثل قصيد بن فطيس للكاتبة مؤلفة rwaiii_i



البارت 21

-قصيد-

دخلت على اهلها وسلمت على امها واختها
وبشوق : وين سند ؟
ورد : فوق ، تعالي انتي وين كنتي ؟
قصيد : بعدين اعلمك ، بس جهزي القهوة فيه ضيف بالمجلس
ورد : مين بعد ؟
قصيد : ضيف خاص
ورد : الله واكبر خاص مره وحده
قصيد بابتسامة : شفتي ذاك الامير الي صورتيه لصحباتك تراه بالمجلس
ورد بشهقة : كذابه ؟؟!! تمزحين ؟ امير وببيتنا؟؟
قصيد بضحكة : ايه ، جهزي القهوة بسرعه
وركضت وهي تفتح الباب على سند : اشتقت لي ؟
وضحكت من فز من مكانه : اهلااا
وحضنته وهي تضحك : خلاص كسرت ضلوعي
بعد عنها : وينك يا كلبه وشذا الاجتماع الي ثلاثه ايام
قصيد : بعدين اقولك ، المهم انزل ابوي عنده ضيف
سند : جيتي وجبتي ضيوف ، مين ضيوفك ؟
قصيد بضحكة : مالك المشروع الي تشتغل فيه ؟
عقد حواجبه : معن ؟
قصيد :بحد ذاته
سند : تمزحين ؟ جايبه امير معك؟؟
قصيد : لا هو جابني ، بس اخلص روح اجلس مع ابوي
وطلعت وتركته يلبس ، وتوجهت لغرفتها وهي ترمي عبايتها ورمت نفسها على سريرها : اهخخ يالتعب
—-
بالليل *
حلف ابو قصيد على معن يسوي
له عشاء وعزم اخوانه واقاربه
طلعت من دورات المياة وهي تجفف شعرها
سحبت جوالها وفتحت رسالة معن : الله يسامحك
ضحكت : ليه ؟
معن : حلف ابوك علي ، والظاهر كل القبيلة بتحلف ، وانا وراي اشغال
قصيد بضحكة : الله يعينك ، وش اشغالك ؟
معن : بروح ارتاح ، والصباح بروح اشيك على المشروع
قصيد : دامك وصلت لمجلس ابوي ، صدقني مراح تطلع الا لما تكمل ضيافتك ، يعني جهز نفسك بتقعد عندنا ثلاثة ايام
معن : الله يكثر خيره ، بس ياليت تتدخلين انتي
قصيد : لا ما راح اتدخل ابيك تجلس عندنا ونرجع استضافتك لي
معن : كذا الشغله يعني ؟ اجل لا تحطون سكر بالشاهي اشربه مر

"صلوا على محمد"

-مزن-
نزلت مع البنات وهي متعجبة من اعداد العيال بالكوفي
لفت على جوري بتعجب : ليه مافيه قسم نساء ورجال ؟
جوري : فيه كوفيهات كذا ، بس ذا الكوفي مدري شفيه
مزن : احس ما ارتحت والرجال كثير خلونا نغيره
جوري : ما تعرفين ديما انتي ، امشي نشرب قهوة ونطلع
تنهدت مزن بعدم راحة ، وتقدمت وهي تقعد مع البنات
وسعت عيونها بصدمه من كشفت ديما وهي تفرد شعرها وتبتسم للعيال بالطاولة المقابلة ، لفت مزن وهي تناظرهم ورجعت لفت لجوري بصدمه : شفيها ذي ؟؟ ليه رمت النقاب ؟
جوري بنفس صدمة مزن : مهيب صاحيه صدقيني
خزت مزن ديما وهي تناظرها من فوق لتحت
ديم : ديما خير البسي النقاب ؟
ديما بدلع : احتريت بعدين شفيها ؟ كلها كم يوم وتكشفون انتم
جوري بعصبية : لا ما راح نكشف وين احنا عايشين ؟ بعدين شايفه عدد الرجال هنا ؟
ديما وهي تخزها : اعصابك ترا مو بس انا الكاشفه ناظري حولك كلهم كاشفات ما طاحت عينك الا علي ؟
جوري : الحمدلله والشكر عمي يعرف انك تكشفين ؟
ديما بدلع : ايه يعرف ولا تتدخلين انتي
جنى : خلاص انتي وياها الناس تناظر
سكتت جوري بنرفزه وهي تخز ديما ، وقعدت على جوالها
-
بعد دقايق جاء الموظف وهو ياخذ طلباتهم
ديما بدلع وهي تناظره : ايس لاتيه
الموظف بضحكة : شي ثاني ؟
ديما : وانتم بنات وشتبون ؟
جوري وهي تخزها : مويه
مزن : وانا بعد مويه
الموظف بابتسامة وهو يناظر عيونها : تجون كوفيهاتنا وتطلبون مويه بحق ، بطلب لكم على ذوقي
توترت مزن من نظراته ونزلت عيونها ، وسرعان ما ابتسمت من ردت جوري : وانت شدخلك ؟ نبي مويه لا تتدخل
وخزته وهي ترجع على جوالها ، اخذ الموظف طلبات البنات وراح
عدلت جوري جلستها : جابر يسالني اي كوفي ؟
جنى بخوف : لا تقولين ذا ، قولي اي واحد ثاني
مزن : لا قولي الصدق
جوري بخوف : لا لو درا اننا هنا وهو قايل ان الكوفي مو زين بيذبحنا
مزن : ما سوينا شي غلط ، قاعدين نشرب مويه
جنى بتوتر : لا احس لا تقولين ، قولي اي كوفي ثاني
مزن بعصبية : قولي له الصدق وانا بتحمل المسؤوليه
جوري : متاكده ؟ بقول مزن قالته
مزن : قوليه


-قصيد-

قفلت من معن وحطت مكياجها الخفيف وتعطرت ونزلت وهي تركض للمطبخ ، شافت امها وورد وزوجة ابوها : انا بسوي الشاهي
ورد : قد سويناه
قصيد : حطيتوا سكر ؟
ورد : لا عسل
قصيد بجد : ما امزح ، بسرعه حطيتي سكر ؟
ورد : شرايك ايه حطيت
قصيد بسرعه : ما يحب السكرر
ورد : مين ما يحبه ؟؟
استوعبت قصيد وانتبهت على نظراتهم وبلعت ريقها : ابوي يقول لا تحطون سكر الضيف ما يحبه
ام قصيد : اجل تعالي سوي انتي وحطي البرادين ابوك واعمامك يشربونه بسكر
تقدمت قصيد وهي تسوي الشاهي بدون سكر
وخلصت وهي تحطه مع البراد الثاني وشالته وتعطيه سند : اسمع ذا بدون سكر
سند : مين يشربه مر ؟
قصيد : معن
سند : وانتي شدراك ؟
قصيد : ابوي قاله بس اخلصه صب له منذا
—-
طلعت وهي تجلس مع البنات بالحوش
مريم بحماس : ايه وكيف جاكم ؟ اصلا كيف طحتوا على امير ؟
ورد : قصيد راحت مع رهام وجاء وصلها
عبير : بنات مزيون ؟
ناظرتها قصيد بنص عين وصبت لها شاهي
ورد : يحماره الي صورته لكم ذاك اليوم وقلتوا يجنن
شهقوا البنات بصدمه : كذابه ؟؟؟!
ورد : وربي هو
عبير : قوموا والله لاشوفه
قصيد بسرعه : خير ان شاء الله وش تشوفينه ؟ اقول اقعدي قاعد مع الرجال صاحيه انتي
ورد بحماس : فيه شباك نقدر نشوف منه مجلس الرجال
عبير : امانه قومي نشوفه
قصيد بعصبيه : خير والله ما تشوفونه ؟ واذا شفتوه وبعدين ؟
مريم : يمكن يقوم حظنا ويحب وحده منا
قصيد بغيره : مراح يحبكم اجلسي انتي وياها
وسرعان ما قامت من قاموا وهم يتوجهون لمجلس الرجال
قربوا من الجدار وهم يصفون وراء بعض
مريم : اي واحد ؟
ورد : الي قاعد بالنص ، شوفيههه الي صب له سند
عبير : امانه ذاا ؟؟ يويلي محلاه عالطبيعه
ضربتها قصيد : انطمي ، امشوا بسرعه لا يشوفونا
مرام: اقول اص خنشوفه
قصيد بعصبية : يبزران بيطلعون الحين للعشاء امشووا
وانتبهت لجوالها الي وصله اشعار وكان معن : صوتك واصلني لا تقولين انك تراقبيني؟

-مزن-
وصل طلبهم وناظرت جوري الموظف الي طلب لهم على ذوقه ورفعت راسها له : خير ان شاء الله ؟
ولفت على مزن الي سحبتها : خلاص
خزته جوري وسحبت قهوتها ، ورجعت ناظرته وشافته واقف ويناظر مزن الي تسولف مع جنى
جوري بعصبية : خير وشتبي ؟؟
حس على نفسه وانتبه لصراخها واعطاها ظهره بسرعه
-
ديما : بنات شوفوا المزيون الي وراكم
لفوا كلهم وهم يناظرون الي قاعد مع اخوياه ويضحك
انتبه لنظراتهم ولف وهو يناظر البنات
صدوا بسرعه وكشرت جوري : ويع خايس
ديما وهي تناظره وتضحك : بالعكس يجنن
وتوترت من قام الولد وتوجه لهم : بنات جاء
لفوا من جاء الولد هو واخوياه وبضحكة : سلام
ديما بدلع : وعليكم السلام
الولد : فيه مجال نقعد معكم
انصدموا البنات من كلامه وهم يناظرونه ولفوا على ديما الي قالت : اكيد طبعا
جوري بعصبيه : خير ان شاء الله ؟ تستهبلين ؟ مافيه مجال اذلف
الولد بضحكة وهو يسحب الكرسي وقعد بجنبها : شدعوه معصبه ؟
توترت جوري من قعد بجنبها وقربت من مزن ، ناظر الولد مزن وهو يتأمل عيونها بالنقاب : والله الزين بجنبك
ضحكت ديما وهي تضرب ايده : اي وحده تقصد
الولد وهو يناظر مزن : ام العيون الوساع
ديما بحقد وهي تناظر مزن : تراها الي طلبت الكوفي
الولد : شسمها ؟
انفعلت جوري : نعم انت وشتبي ؟ وشدخلك باسمها فارق والله لادق على اخوي هيا اذلف واستح على وجهك يا مريض
وبلعت ريقها من سحبوا اخوياه كراسي وهم يشاركونهم الطاولة ، توترت مزن وهي تهمس لجوري : خلينا نقوم
ورفعت نظرها للولد الي تدخل : ما يخالف نسمع صوتك احنا بعد
ضحكت ديما : هي كذا خجوله ، وايصح اسمها مزن
الولد : سنابك يا مزن؟
توترت مزن ومسكت ايد جوري بخوف
نطقت جنى برجفه : ترا اخوي جاي لو شافك انت وياه قاعدين هنا بيذبحكم
الولد بضحكة : خليه يشرف ، شفيك ترجفين
ولف على ديما الي سحبت طرحتها بسرعه من شافت الي دخل الكوفي

"صلوا على محمد"

-قصيد-
قرأت رساله وفزت وهي تقفل جوالها من طلع سند من المجلس وشافهم وبحدة : شتسوون هنا انتي وياها ؟
ركضت مع البنات من سمعت صوت ابوها من قال : حياكم على عشاكم
دخلت المطبخ وهي تهاوش البنات : كله منكم ارتحتوا لما شفتوه ؟
مرام : اي والله ارتحت يا حظ من بتحبه جمال ومال
قصيد وهي تصب لها مويه : انا حبيبته
ضحكت ورد : عشانه وصلها لبيتها قالت حبيبته
ناظرتها قصيد وسحبت صحن الحلا وطلعت : لا تصدقون
——
بعد ساعات ، رجع الكل لبيته باستثناء معن الي حلف عليه ابو قصيد ينام عندهم بدافع واجب الضيافة

دخل ابو قصيد على اهله : الرجال نايم بالمجلس لا ترفعون اصواتكم ولا تزعجونه
ابتسمت قصيد وهزت راسها وطلعت لغرفتها وهي تكلم معن الي ارسل لها : وسادتكم قاسيه
قصيد : صدق ؟ اي وحده اعطوك ؟
صور لها الوسادة وضحكت : صادق ذي قاسيه ، تبي غيرها ؟
معن : ياليت ، احتاج انام براحه وراي شغل
قصيد : اصبر طيب
وسحبت وسادتها وطلعت بخطوات هاديه وهي تراقب المكان ، وشافت الانوار طافيه وشغلت كشافها وركضت وهي تطلع للمجالس ، دخلت عليه وشافته يفصخ شماغه ولف عليها من قالت : خذ شف ذي تناسبك ؟
سحبها وشم ريحة عطرها فيها وضحك وهو يناظرها : حقتك ؟
قصيد : ايه
معن : ناسبتني بدون تجربة
ابتسمت قصيد ، وهي تتلفت يمين يسار تحاول تخفي احراجها : اشغل المكيف ؟
معن : ايه شغليه
توجهت قصيد تشغل المكيف وسرعان ما ركضت وهي تتخبى بفراشه من سمعت صوت خواتها من ابوها قربوا من باب المجلس ، انصدم معن وناظر الباب شاف البنتين الي يراقبون من وراء الباب وبسرعه ركضوا من حسوا بنظراته ، لف على قصيد : مين ذول ؟
قصيد بهمس : راحوا ؟
معن وهو يفتح ازرار ثوبه : ايه
قامت قصيد من فراشه : ذول خواتي من ابوي لو شافوني هنا كل القبيلة بتدري ، المهم يالله نوم العافية
معن : بتسهرين ؟
قصيد : ايه بقعد بالحوش اتابع مسلسلي
معن : اطلع معك ولا البيت مراقب ؟

-جابر-
وصل الكوفي وهو يدور خواته ومزن ، انتبه للي كانت كاشفه وسرعان ما تغطت من شافته ، عرفها وتقدم بعصبية من شاف العيال قاعدين بنفس الطاولة وبجنب البنات ، قرب منهم وبدون اي مقدمات سحب الولد من ياقة ثوبه : وش تدور حولهم يالكلب
فزوا البنات بسرعه من سمعوا صوته وقربوا من بعض بخوف من عصبيته ، ومن غضبه الي فرغه بهيئة ضرب ولكمات بوجه الولد ، وطاح فيه ضرب ، بعد عنه من سمع صوت ديما : خلاص جابررر اترك الولد
قرب منها وصفقها كف وبصراخ: ذي تربية عمي لك ؟ ما تستحين على وجهك ؟ محتشمه من قدامه ومن وراه رازه وجهك بكل كوفي ، انقلعي قدامي
خافت ديما من صراخه وانحرجت من نظرات الناس وركضت لخارج الكوفي بسرعه ، لفت جوري على البنات : خلونا نطلع بسرعه
وطلعوا ثلاثتهم وهم يدورون سيارة جابر وركبوا فيها برعب
جوري بخوف : يويلي يويلي الله ياخذ ديما
مزن بنفس خوفها : شافنا واحنا قاعدين معهم ؟؟
جنى برعب : بنات انا مالي دخل ديما الي اختارت الكوفي
جوري : كلنا مالنا دخل ، بس بيلعن سابعنا لانه قالنا الكوفي مو زين وما سمعنا كلامه وفوق ذا شاف الجن جالسين معنا وبيفكر شي ثانيه اعرفه
——
جابر طلع وهو يركب سيارته بكل عصبيته ، ناظرهم ثلاثتهم ونطق بحدة: ما عليه الوعد في البيت
توتروا البنات ونطقت مزن بخوف وهي تناظره : جابر خلنا نفه
جابر بحدة وبصراخ: انكتمييي ، قايل المزبله ذي مهيب زينه ولا ماني قايل ؟ قايل لكم لا اشوفكم فيها ولا ماني قايل يا الست جوري ؟؟
بلعت ريقها وشدت على اصابعها بصمت
ناظرها من المرايه : ما عليه ، هذا وجهي لا سمحت لك تطلعين انتي وياها
وزاد من سرعته وهو يتوجه للبيت باقصى سرعه
بعد دقايق وصلوا ونزلوا البنات وهم متوترين وارتعبوا من قفل بابه بقوة ونزل وراهم ، دخلوا البيت وركضوا لغرفتهم بسرعه
جوري : الله ياخذ ديما الله ياخذ ديما
جنى : اسمعوا خلونا نروح نكلمه بهدوء قبل يعصب ومحد يفكنا من ايده
جوري : تستهبلين ذي العصبيه كلها وتقولين قبل يعصب ، اهجدي مراح نطلع من الغرفة لين تصحى امي
مزن : بروح اكلمه بهدوء وبفهمه اننا مالنا دخل باللي صار كله
جوري : لا احسن لك اقعدي هنا
مزن وهي تفصخ عبايتها : ماله حق يعصب علينا بسببها ، بروح اتفاهم معه
وفتحت الباب وشافته بوجهها بلعت ريقها وناظرته برعب وقاطعته قبل يتكلم: اسمعني لحتى النهاية وبفهمك السالفة
جابر : انتي لي تفاهم معك بعدين على التبن الي حاطته بعيونك

-قصيد-

طلعت من عند معن وهي تسرق المسافات لحتى وصلت للمطبخ وبدات تسوي لهم شي دافي من بعد ما نزل مطر خفيف ، وبعد دقايق خلصت وطلعت ،شافته قاعد بالحوش تقدمت وهي تقعد بجنبه ومدت له كوبه
معن : بدون سكر ؟
قصيد : ايه
معن : ما جاوبتيني ، كنتي تراقبيني ؟ سمعت صوتك
قصيد : لا البنات كانوا يراقبونك وكنت اهاوشهم
ضحك وناظرها : تهاوشينهم غيرة ولا عاداتكم ؟
قصيد بضحكة : يمكن الاولى
ضحك معن وهو يناظر شعرها الي يطير من الهواء
ويتأمل ضحكتها الي مليانه حياة ، وملامحها الهادية المُريحة للعين ، ولمعة عيونها الواضحة ، واخيرا نزلت نظراته لشفايفها المرسومة بروج وردي خفيف ، وابتسم وهو يطلق تنهيداته بتأمل : والله ما قبلت ضيافة ابوك الا عشان ذا الملامح
شدت على كوبها من بعد كلامه وهي تبادله النظرات بصمت واكتفت بابتسامة برد على كلامه بعد ما احرجها
سحب كوبه وبضحكة : على ابتساماتك ذي راحت علي مواعيدي
قصيد وهي تناظر ساعة جوالها : بتتأخر اذا ما نمت الحين
معن وهو يقوم وينظف ثوبه : راضي بالطردة دامها منك
قصيد وهي تحاول ما توضح احراجها : تراك ما خلصت كوبك
رجع معن جلس وهو يسحب كوبه ويتأمل ضحكتها : مابي اوصيك على شي غير ضحكتك لا تخفينها ولا تحرمينا منها ، اعتبريه طلب ونفذيه
وابتسم من اتسعت ابتسامتها وقام وهو يضحك من حس انه احرجها زيادة
—-
بالصباح *
صحت وهي تتذكر كلامه وانرسمت ابتسامتها ونزلت لاهلها وهي تتوزع ابتسامات ، وبدات تساعدهم بالفطور
طلعت جوالها وهي ترسل له : افطرت ؟
وانتظرت دقايق وارسل لها وهو يصور لها وهو واصل للمطار: استودعتك الله ما قدرت اودعك بس طالع على ***** طلع عندي اجتماع
تنهدت بضيق وسرعان ما ابتسمت من ارسل : بس جياتي للسعودية كثير وما يحتاج اقولك عشان مين
قصيد بابتسامة : احلى الجيات، لا تطول علينا â‌¤ï¸ڈ
وقفلت جوالها وطلعت وهي تفطر مع اهلها وما فارقتها ابتسامتها وهي تتذكر طلبه
——
بالليل راحت لبيت رهام وهي تقولها كلشي
وصرخت رهام معها بفرحة :يارب تتزوجون وتكتمل الفرحة
وعلى كلمتها ارسل معن وهو يصور لقصيد انه دخل قصر اهله وكتب : وصلت وناوي افتح مع اهلي اهم اجتماعاتي

"صلوا على محمد"

-مزن-

انصدمت من كلام جابر وسكتت ، تخطاها وهو يدخل على البنات وناظرهم وهو يطلق سؤاله : ليه تروحون لذا الكوفي وانا منبهكم منه ؟
جوري بتوتر : طيب احنا قلنا للبنات مانبي نروح له ، بس اصرت ديما ونزلنا معها على اساس بنشرب قهوة
وتوترت زيادة من قاطعها جابر : وعزمتوا عيال الكلب معكم ودقيتوا حنك وسوالف ولا قاعد بجنبك بعد وكانك فرحانه
تدخلت مزن : جابر بلا استهبال وشذا التفكير ، هم الي جو قعدوا بدون عزيمة حتى ، صرخنا وتكلمنا لكن مافيه فايده ، لا تحكم وانت مو فاهم
جابر بحدة : وانا قايل ما تطلعون والزينة التبن على عيونكم ، تعاندون ؟ ولا عشاني مو موجود تسوون الي براسكم ؟
سكتوا البنات وهم ما يدرون وش يقولون له
جابر بحدة : ما راح اتعامل معك بالضرب انتي وياها ، لاني ما اعتقد انكم حمير اضربكم وتفهمون ، والمرة ذي بعديها لان السبب ديما ، بس الي فيها خير منكم تجي وتقولي بنطلع
ولف على مزن : قلتها لخواتي وبقولها لك ، ما تطلعين من البيت وانتي حاطه ذا عيونك
ولفوا عليهم بعدم فهم : بفهم رايحين تشربون قهوة تحطون ذا ليش ؟؟
ورجع ناظر مزن : انتي مخطوبة وقريب بتصيرين متزوجة اذا ما تغارين على نفسك من نظرات عيال الكلب انا اغار ، لا عاد اشوفه بعيونك باماكن عامة
وطلع وهو يقفل الباب ، تنهدوا البنات براحة
جوري : الحمدلله مرت السالفه على محاضرة بس
تقدمت مزن للمراية وهي تناظر الايلاينر : جوري خير مكبرته ؟ واحسه طويل كله بسببك
جوري : توك تنتبهين ولا عشانه قاله اغار ؟
خزتها مزن وبدات تمسح الايلاينر

بالليل *
كان الكل مجتمع بالصاله
نطقت مزن وهي تناظر جابر : ابي قهوة
جابر : هاتي فنجانك
مزن : لا مو قهوة عربية ، ابي الي شربتها من الكوفي
تنهد جابر بغضب وناظر خواته : عشان كذا قايل لا تروحون له
جوري بعدم فهم : ليه ؟
جابر وهو يناظر مزن وسحب فنجانها : حاطين لها شي الكلاب، ادمنتها
وقرب منها : اشربي ذي
مزن : مابيها ابي نفس القهوة
جابر : ما راح تذوقينها ، بس اشربي ذي اخلصي
عصبت مزن وبصراخ : مابيها ، جيب لي نفس القهوة

يتبع.....




رد مع اقتباس