7 - 9 - 2023, 08:10 AM
|
#6 |
| عضويتي
» 6 | جيت فيذا
» 12 - 11 - 2010 | آخر حضور
» 7 - 10 - 2023 (05:53 AM) |
فترةالاقامة »
5185يوم
| مواضيعي » 19229 | الردود » 77327 | عدد المشاركات » 96,556 | نقاط التقييم » 19544 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 1101 | الاعجابات المرسلة » 1250 |
المستوى » $124 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
مرتبطه
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: حروفك سرقتني من بين الحضور اهيم بك دهرا ولا اكتفي للكاتبة ثرثره صامته مكتملة
البارت الخامس ~
_
يوم جديد
* في بيت ام احمد
في المجلس تحديدا ماكان فيه احد الا شوق
وهي تكلم هلا بالجوال وتحكيها وش صار : بس ذا الي صار -وهي تتعدل بجلستها بحماس : بس والله انه حيوان كنت خايفه منه
هلا : ههههههههه وش فيه ذا لو انا مكانك ضربته
شوق : لا وش قوة العين ذي ببيتهم واضربه ههههههههه
هلا : المهم انتي بس انتبهي لا تحس بشيء عمتي هدى
شوق : لالا ما تدري , بس قسم بالله انه يجنن من قريب يا قلبيهه
هلا : هههههه خلاص لا تحركين مشاعري بس الله كريم
شوق : خير حقي ذا
هلا : لا سلامتك انا حبيته
شوق : الله اكبر ! هلا تحب احمد ؟ من متى ؟
هلا بدلع تبي تقهر شوق : من اليوم
شوق : اقول اذلفي بس الشرهه علي متصله عليك مع السلامه
هلا : هههههههه اخيرا الحمدلله كلامك كثير يختي
شوق : بعد! طيب ذا وجهي ان اتصلت مره ثانيه باي
هلا : باي
..
* في بيت ماجد
كانت عبير مشغوله بالمطبخ
جا ماجد وهو مستعجل ويعدل الكبك حقه بدون مايرفع عينه : عبير
التفتت وهي تتأمله من فوق لتحت كان شكله رزه بالثوب حقه وطوله الي مخلي له هيبه
عبير بصوت هادي : هلا حبيبي
رفع ماجد راسه واستغرب من كلمتها حس بشيء غريب بداخله سكت شوي : شفتي الشماغ حقي ؟
عبير : ايه - راحت عبير تجيب له الشماغ من الغرفه : تفضل
اخذه ماجد والتفت لاقرب مرايه وصار يعدل شماغه : انا طالع تبين شيء ؟
ماردت عليه عبير كانت تتأمله بأبتسامه خفيفه
التفت عليها : عبير
قربت منه عبير وهي تعدل ياقته : لا سلامتك مابي شيء
نزل عينه لها وهو يتأملها كانت قصيره بالنسبه لطوله
قربت منه اكثر وحضنته بهدوء
استغرب ماجد من حركتها , بس ذي المره لف يدينه حولها وحضنها اكثر
عبير كانت فرحانه "اول مره اكون قريبه لك قد كذا" رفعت راسها وهي لسا حاضنته
جات عينها بعينه وابتسمت له وبادلها الابتسامه
ما اكتفت عبير وقفت على اصابع رجولها تحاول توصل لطوله تبي تقرب منه اكثر عشان تبوسه
حس ماجد بشيء يمنعه "لا تقربين مني , تكفين مابي احبك اكثر"
رجع ماجد خطوه للورا وتركها : انا بطلع
طلع ماجد من البيت عشان شغله
زعلت عبير من حركة ماجد "مو مشكله , في تقدم .. ماتقدر تقاوم اكثر يا ماجد"
..
* في بيت ام احمد
في غرفة جمانه تحديدا
كانو جمانه واسيل لسا نايمين
دخلت شوق وهي مكتفه يدها وبعصبيه : وجع اسيل جمانه ! قومو خلاص ترا طفشانه
اسيل وهي معصبه : شوق انقلعي لا تخليني اقوم وافرشك هنا
شوق : يا سلام ! - راحت قفلت المكيف وفتحت كل اللمبات وسحبت لحاف اسيل بقوه : قومي اسيلوهه وجع
طبعا لا حياة لمن تنادي كلهم نايمين ومو معطينها وجه
طلعت شوق فوق سرير جمانه وهي تنطنط وتسحب اللحاف : قومي قومي جمانه
وهي تنطنط ما تحس غير بمخده صقعت فيها بقوه : ااحح وجع اسيل وش ذا
اسيل بعصبيه وهي تسحبها من يدها : انا لمن اعصب اعصب يا حيوانه انقلعي برا الغرفه -طلعتها من الغرفه وقفلت الباب-
شوق وهي تدق الباب : ههههههههههههه اسييللل جمانه خلاص قومو وش ذا النوم
سمعت ام احمد شوق وجات عندها وهي تضحك : هههههه وش صار
شوق : طردوني
ام احمد : ما يشبعون نوم ابد
شوق : ايه والله - شافت العبايه بيد ام احمد : وين رايحه عمتي ؟
ام احمد : بروح عند جارتي قريب من هنا تبين تجين معي ؟
شوق : لالا ماعرف احد هناك
ام احمد : طيب براحتك بس تعالي عشان تقفلين باب الحوش
شوق : طيب - نزلت شوق لين تحت وقفلت باب الحوش وصارت تتمشى بالحوش
شافت باب الملحق مفتوح شوي سحبها الفضول ودخلت وهي تتلفت
كان في بلايستيشن والاشرطه حقته كثير حوله وبالزاويه في مجموعة ملابس رجاليه
قربت وهي تمسك التي شيرت بقرف : اف وش ذا حق مين !
التفتت وشافت احمد نايم بالجينز بدون تي شيرت
شهقت وحطت يدها على فمها بسرعه عشان ما يقوم ويشوفها
قربت منه وجلست بالارض ومسكت جواله وصارت تفتش بالمحادثات والصور
وهي تقلب بالصور شهقت بقوه لانها شافت صور خليعه حطت يدها على فمها وحست فيه بيقوم
احمد صار يتقلب بمكانه وهو نايم
حطت الجوال من يدها بسرعه وهي تركض تبي تطلع من الملحق من الربشه تعنقلت بأسلاك البلايستيشن وطاح كل شيء
خافت شوق ووقفت مكانها غمضت عيونها بقوه وخايفه من الي بيصير
قام احمد وشاف شوق قدامه وبصوت هادي ومبحوح : شوق ؟ وش تسوين هنا
التفتت شوق له بخوف بس ماعرفت وش تقول وطلعت بسرعه من الملحق
احمد "وش فيها ذي بعد" مسك جواله وشافه مفتوح على الصور خاف انها تكون شافت شيء
طلع احمد من الملحق وراها بسرعه وبصوت عالي : شوقق
بس شوق ماكانت في رجعت للبيت وهي خايفه "يممممه يمه يمه وش يبي يناديني! اكرهه وع الله يقرفه"
..
* في بيت هلا
هلا وهي تسولف مع شوق بالجوال : ههههههههههههه اما كذا
شوق : ايه ايه
هلا لمحت اخوها انس وهو بيطلع : انسسس , وين رايح
انس باستغراب : وش دخلك
هلا : بتروح عند احمد ؟
انس : ايه ليش ؟
هلا : طيب ابيك توصلني على طريقك في شوق واسيل هناك طفشانه لحالي
انس : كلمي امي وانا استناك بالسياره
هلا : طيب -بالجوال : شوق بجيكم بعد شوي
شوق : اييه تسوين خير طفشانه اسيل وجمانه ف سبات !
هلا : ههههه طيب يلا بروح اكلم امي
..
* في مكتب ماجد بالشغل
ماجد وعينه على اوراقه يحاول يركز بالشغل بس مو قادر
كان كل تفكيره بعبير "انا محد قالي اتزوجها , الله يسامحك يا يمه بس ليش اجبرتيني"
وقف من مكتبه وطلع عند السكرتير : انا بطلع عندي شغل , حاول تأجل كل مواعيدي
السكرتير : حاضر
طلع ماجد من الشركه وتوجه لسيارته ومشى
..
*في بيت ام احمد
نزلت هلا من السياره وانس وراها
دخل انس للملحق اما هلا ف دخلت البيت
هلا : شووققق
شوق : اخيرا جيتي -حضنتها : افف شوفي جمانه مخليتني لحالي من الصبح
جمانه وهي توها صاحيه ومالها خلق : هلا تكفين سكتيها لا يجيها كف من حيث لا تحتسب
هلا وشوق : ههههههههه
اسيل من بعيد : لا صدق ترا ترفعين الضغط خلينا ننام بكيفنا
شوق : خير الساعه 5 العصر وش تبون اكثر
جمانه : خلاص لا يكثر بس
هلا : تراني جوعانه وماتغديت خلونا نطلب من مطعم يوصل
كلهم : يلا
* في الملحق
دخل انس وشاف احمد يلعب بلايستيشن
انس : انت مو كأنك ناسي شيء ؟
احمد : هلا انس , لا مانسيت شيء ليش ؟
انس ضربه على راسه ضربه خفيفه : زهايمر زهايممر! ما اقول الا الله يخلف عليك بس
احمد : سلامات يابو وش فيك
انس : مواعد البنت بالمول وناسي ! تراها طفشتني كل شوي داقه تقولي متى تجي
احمد : يووههه صح صح نسيت
انس : صباح الخير
احمد : استنى بروح البس واجي
* عند البنات
اسيل : مافي مطعم يرد
هلا : افف يا ربيه وش ذا
جمانه سمعت صوت احمد بالبيت : استنو خلوني اكلم احمد
راحت عنده : احمد احمد , وش رايك تشتري لنا غداء من المطعم
احمد بدون نفس : وش تبين انتي الثانيه شايفه عندي سياره الحين ؟ خربانه سيارتي اروح واجي مع انس
جمانه : طيب طيب بشويش وجع , رايحين مكان
احمد : ايه رايحين مول
جمانه : طيب وصلنا على طريقكم
احمد : افف اكلم انس واشوف
..
وقف ماجد سيارته جنب شقق عوائل ونزل
طلع للشقه وطلع مفاتيحه ودخل
سمعت صوت الباب ينفتح -بدلع : اخيرا جيت نسيتني يعني ؟
ماجد قرب منها وضحك : وكيف اقدر انسى حياتي ؟
نوره بدلع وهي تحضنه : اييه العب علي بكلامك الحين بس شو بدي اعمل ماقدر اقولك شيء
ماجد : هههههههه -وهو يلعب بشعرها الاشقر : انتي كل شيء حلو بدنيتي , لو ماكنتي هنا ماعرف وش كنت بسوي بدونك
نوره بعدت عنه وهي ماده بوزها وبلهجتها السوريه : مابدي اصدق كلامك تاني مره , انتا قلتلي راح اتزوجها عشان امك ماتزعل عليك بس انتا اصلا نسيتني ما هيك ؟
ماجد وهو يتنهد : انا والله مانسيتك يا حياتي , بس انتي تعرفين امي
نوره : مابعرف بدي سبب مقنع
ماجد : انا لمن تزوجتك بالسر بسوريا وقلت لامي هي عصبت واجبرتني اتزوج عبير , وانتي تعرفيني ماقدر ارفض طلب امي -سكت شوي وتنهد : بس انا وعدتك اني بطلقها قريب بس ما اقدر لسا ما كملنا شهر مع بعض , بعد ما اطلقها بعلن زواجي منك والي يصير يصير كذا كويس حبيبي ؟
نوره بدلع : ماشي -حست نوره بألم في معدتها وانها بترجع حطت يدها على فمها بسرعه راحت للحمام
ماجد باستغراب : نوره وش فيك ! - راح ماجد وراها وهو يدق باب الحمام : انتي بخير ؟
نوره "لا! لا مستحيل يكون الي ببالي! انا من يومين وحاسه بألم بمعدتي بس .. مستحيل يكون الي ببالي صح!"
نوره غسلت وجهها ومسحت وطلعت عند ماجد وهي مرتبكه : لالا منيحه مافيني شيء
ماجد حط يده على جبهتها : حرارتك مرتفعه ؟
نوره : لا حبيبي مافي شيء
"نوره /22 سنه سوريه جميلة وحلوه شعرها اشقر على بني وناعم جسمها مليان شوي متزوجه ماجد من 5 شهور قبل زواجه بعبير"
..
*في بريطانيا
الساعه 7 مساء
كان اخر يوم لهم في لندن
ف حبو يخربونا على الاخر ..
عبدالرحمن وهو يتأفف : ياربيهه بكرا بنرجعع السعوديه
خالد : تكفى ياخي لا تذكرني بالله
مشعل وهو يفتح ثلاجة الفندق شاف مجموعة خمور وبيرة ابتسم وبراسه مصيبه والتفت عليهم : اقول يا عيال وش رايكم نروح للبار الي قريب من فندقنا ؟
كلهم صارو يلتفتون على بعض قام رائد من مكانه وهو متحمس : قداممم
فيصل باستغراب : مجانين انتم ؟
خالد بحماس : يلا يلا مشينا - وهو يسحب فيصل من يده : حلفت عليك انت اول من يجي معانا
كلهم صارو يسحبون فيصل معاهم وطلعو برا الفندق وتوجهو لآقرب بار
..
توقعاتكم :
| | |
|