|
عضويتي
» 6 |
جيت فيذا
» 12 - 11 - 2010 |
آخر حضور
» 7 - 10 - 2023 (05:53 AM) |
فترةالاقامة »
5154يوم
| مواضيعي » 19229 | الردود » 77327 |
عدد المشاركات » 96,556 |
نقاط التقييم » 19544 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 1037 | الاعجابات المرسلة » 1250 |
المستوى » $124 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » |
جنسي » |
العمر »
سنة
|
الحالة الاجتماعية »
مرتبطه
|
مشروبى المفضل » |
الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » |
ناديك المفضل » |
سيارتي المفضله » | |
رد: حروفك سرقتني من بين الحضور اهيم بك دهرا ولا اكتفي للكاتبة ثرثره صامته مكتملة
البارت السادس عشر ~
_
* في بيت ام شوق
الساعه 9 مساءاً
طلعت اسيل لغرفتها عشان تطلع ملابسها من الشنطه
بس استغربت من شنطتها كانت خفيفه جدا
فتحت اسيل الشنطه بس استغربت اكثر من الاشياء الي جوتها
كان فيها اللبس حق الدكاتره واللاب كوت ومجموعة ملفات واوراق
والباقي كله عباره عن ملابس رجاليه باين عليها ماركه
خافت اسيل لان معاها شنطه مو شنطتها
بس على طول اتذكرت الرجال الي مسك شنطتها "لا يكون هو نفسه الي اخذ شنطتي! اغراضه كلها عندي اكيد يحتاجها"
فتحت اسيل الملفات والاوراق وشافت اسمه "فهد عبدالله الـ.. , دكتور اسنان"
حاولت اسيل تطلع اي شيء تقدر تتواصل فيه مع فهد بس ما لقت
تركت اسيل كل شيء بس تذكرت على طول الدفتر الاسود حقها -شهقت "يووهه اكيد بيقرا كل شيء عني! في كل فضايحي"
راحت اسيل بسرعه عشان تحكي شوق
..
* في نفس الوقت
في بيت فهد
جلس فهد على الكنبه وفتح التلفزيون البلازما الي بغرفته
وحط كوب الكافي على الطاوله قدامه وهو ماسك الدفتر الاسود حق اسيل
ويتفرج بالصور الموجوده "هذي قد شفتها قبل كذا! لا يكون هي نفسها الي كانت تبكي بالمطار ذاك اليوم؟"
وهو يقلب بالصفحات لفتته كلمه بالخط العريض (كلهم كذابين)
عقد فهد حواجبه وكمل قراءه ( الى الان مالقيت اي رجل صادق في حبه لبنت ,
هم كذا , بتصرفاتهم وبعاداتهم الطفوليه .. مافي ولا واحد فيهم صادق.
اي وحده من صديقاتي تحكيني عن شخص تحبه اقول في قلبي ان نهاية هذا الحب هو قلب محطم لا غير !
ليش احب من البدايه؟ وش بستفيد منه بعد مايعطيني ظهره ويروح؟ وش بيكون عذره؟
انا اسف ما اقدر اكمل معاك ؟ ولا انتي ما تناسبيني .. يحبونك في البدايه مو لانهم يبون يكملون معاك للنهايه
لانهم يبون يغيرون روتينهم شوي؟ يلعبون عليك بكلمتين , يتحكمون فيك ..
يزعلون من اتفه الاشياء بس عشان يشوفونك تراضينهم ! تجرين وراهم , هم ابدا ما يحبون ..
هم يتوقعون منك تسمعين كلامهم ! توافقين على كل كلمه يقولونها , ما تعارضين ولا تعطينهم رأيك بشيء ..
واذا سويتي شيء مايعجبهم ؟ بثانيه ينهون كل شيء بينكم .. )
قفل فهد الدفتر وقام من مكانه وبيده صورة اسيل ويطالع فيها
"هذا رأيك عننا؟ ننهي كل شيء بثانيتين ؟ وش رايك اخليك تغيرين كل الكلام الي قلتيه , كل حرف كتبتيه عننا؟"
رمى فهد صورة اسيل على الطاوله
انسدح على سريره وهو لسا يفكر في كلامها الي كتبته "اكيد هي كتبت ذا الكلام عن تجربه .."
..
* في بيت نوره
في غرفة النوم تحديدا
كان ماجد منسدح لحاله على سريره ويتذكر الي صار
التفت على جهة نوره وشاف شنطتها مفتوحه وطايح منها كرت
استغرب ماجد ومد يده يبي ياخذ الكرت
وبالصدفه دخلت نوره وشافت ماجد وبيده الكرت
وقبل ما يقرا ماجد اي شيء جات نوره بسرعه وسحبت الكرت من يده بارتباك
ماجد باستغراب : وش فيك
نوره : لالا بس ..
ماجد قاطعها : كرت ايش هذا ؟
نوره بخوف : كرت الدكتور الي رحت له اليوم !
ماجد اتذكر ان نوره كانت بنفس مستشفى عبير اليوم : انتي وين رحتي بالضبط اليوم ؟
نوره : قلتلك رحت عالمستشفى
ماجد سكت شوي : مابيك تروحين هذاك المستشفى مره ثانيه , فاهمه !
نوره بخوف : ان شاءالله ..
قام ماجد من السرير : انا برجع البيت , انتبهي لنفسك
نوره : ماشي
ماجد حضنها قبل مايطلع : اذا حسيتي بتعب اتصلي علي انا اوصلك طيب ؟
نوره : طيب ..
طلع ماجد وقفل الباب وراه
اما نوره تنهدت براحه لانه طلع وما اكتشف اي شيء
"خلاص يانوره .. ماينفع تكملي مع ماجد هيك , انا لازم انسحب
بيكون احسن لماجد ولعبير , وبرضو لي ..
ماجد وبكل وضوح معاد يحبني مثل قبل , وانا ما اقدر اخرب حياة عبير الي مالها ذنب بكل شيء صار
مابدي اكون انانيه رح اترك كل شيء لعبير .. انا بيكفيني الي ببطني"
صارت نوره تفكر كيف تقدر تبعد عن ماجد لين ما تولد
وهي تمشي بالبيت وتفكر , مسكت جوالها واتصلت على ماجد بسرعه
ماجد : الو
نوره : ماجد ..
ماجد : تعبانه نوره ؟ ارجع ؟
نوره : لالا ابدا , بس نسيت اقولك شيء ..
ماجد : قولي
نوره : امي تعبت كتير امس ومافي احد جنبها وهيك , وانا بدي اروح اجلس معاها
ماجد : ليش امك مو في جده ؟
نوره : لا! بالشرقيه
ماجد : طيب ان شاءالله اقدر اوصلك بس متى بتروحين ؟
نوره : لالا مايحتاج توصلني , رح روح مع اخي
ماجد : متى بتسافرين ؟
نوره : بكرا
ماجد سكت شوي : طيب الي يريحك ..
نوره : شكرا كتير , بحبك
ماجد : وانا بعد
نوره "وانا كمان شو ؟ حتى ماتقدر تقولها بالكذب" : مع السلامه
ماجد : مع السلامه
قفلت نوره السماعه وهي تتنهد "ليش كذبت! وين رح روح هلأ! امي هون بجده افف"
رمت الجوال على الارض بعصبيه "انا بككرهك! بكرهك يا ماجد ! ليش دخلتني لهالدوامه معك
ماعندي حل لاي شيء , وبنفس الوقت خايفه عليك يا ماجد -ضحكت بأستهزاء : ليش انا خايفه اخرب لك حياتك؟ وانتا خربت لي حياتي"
..
* بيت ام شوق
في المطبخ تحديدا
كانت اسيل جالسه بالصاله وتتفرج
بس وهي تتفرج سمعت صوت شوق وهي تصرخ باعلى صوتها بالمطبخ
انفجعت اسيل وراحت تجري بسرعه للمطبخ وهي خايفه
اسيل : شوق !
شوق وهي تبكي بدلع وماسكه جوالها
اسيل باستغراب : وش فيك !
شوق لفت عليها وهي ماده بوزها : جوالي طاح بالمويه !!
تغيرت ملامح اسيل من حركة شوق السخيفه وضربتها على خفيف : يا حيوانه خوفتيني جيت بسرعه حسبت فيك شيء
شوق : يا الله في صوري وفي ارقام صحباتي وفي ارقام ناس كثير ! -وهي تشهق : وفي رقم احمد !
اسيل : ويعني ؟
شوق : كيف اكلم احمد ! جوالي بكبره خرب
اسيل : انتي جد مو صاحيه والله محد يعرف لك , قبل شوي تسبينه وكارهته والحين ..
قاطعتها شوق : لا انا ما اكرهه هو , انا اكره تصرفاته
اسيل : اقنعيني انو في فرق
شوق مسكت يد اسيل وقعدتها بالكرسي الي بالمطبخ وبحماس : اسمعي اسيل , انا احبه صدق .. وانا ماهمني التحدي
اسيل : طيب انتي من اول تحبينه وين الجديد ؟
شوق : اف اسيل !! انا مابي اكمل التحدي واخليه يحبني عشان تحدي -سكتت شوي وهي مستحيه : انا جد احبه
اسيل سكتت وهي تطالع بشوق -طلعت جوالها بسرعه : وين رقم هلا انا لازم اقولها انك كنسلتي التحدي يا خروفه !
شوق بخوف : لالالالا , لا تتصلين ! امزح معاك ما كنسلت شيء وش فيك ههه
اسيل لسا تقلب بين الارقام
شوق سحبت الجوال منها : بكمل التحدي خلاص !
اسيل وقفت وقربت من شوق ومسكتها من كتفها : اسمعي ياشوق , انا كنت دايما اقولك ان العيال كلهم زي بعض وكلهم كذابين
وانتي تصدقين كلامي وموافقه على كل حرف قلته ! انا مابيك ترجعين بكلامك , انتي لازم تحطين ببالك ذا الشيء ياشوق
حاولي قد ماتقدرين ماتحبين احمد من كل قلبك , لانه زيه زي غيره بيجي يوم ويتركك
-سكتت شوق وعينها بعين اختها
حست من اصرار اختها على ذا الكلام ان وراها شيء بس ساكته عنه
شوق : بس انا ..
قاطتها اسيل : اذا بتحبينه اكثر من كذا اتركي التحدي من الحين -وراحت وتركتها
شوق نزلت راسها وهي تفكر بكل كلمه قالتها اسيل
"احمد بيكون زي اي واحد؟ اكيد .. البنت الي طلع معاها اكيد هي مو اول وحده يطلع معاها!
وانا بكون وحده من الي يلعب عليهم؟ بس احمد ولد عمتي اكيد مارح يسوي بقريبته كذا .."
..
* في المستشفى
بعد ماكلمت ليلى امها وطمنتها على فيصل
تنهدت ودخلت لغرفة فيصل
ليلى : يلا نروح ؟
مشعل وهو ماسك فيصل : يلا
فيصل وقفت مكانه شوي : وين بنروح بالضبط ؟
ليلى ابتسمت : بنروح البيت , بيتنا
فيصل يحاول يتذكر اي شيء بس مافي فايده
= بعد ما وصلهم مشعل بسيارته لبيت ليلى وفيصل , حطهم وراح
دخل فيصل وهو يتلفت ويتأمل المكان باستغراب
لفتته الصور الي كانت عند المدخل , صوره هو وليلى
عقد حواجبه وهو ماسك البرواز : متى تصورنا ذي الصوره ؟
ليلى وهي مبتسمه : هذا لمن رحنا لكندا بشهر العسل
مسكت من يده بعفويه وهي تتكلم
طالع فيها فيصل باستغراب وبعد يدها منه
ليلى : فيك شيء ؟
فيصل بهدوء وهو يتلفت : لا مافي شيء ..
تنهدت ليلى وراحت لغرفة النوم عشان تفسخ العبايه وتغير ملابسها بدون ماتكلمه
كان فيصل برا ويتمشى بالبيت ويحاول يذكر نفسه , ماكان ابدا مقتنع بكلام ليلى الي قالته له
"انا متى تزوجت ليلى؟ معقوله فقدت ذاكرتي كذا .. ما اتذكر ولا شيء !"
راح يدور على ليلى عشان يسألها اكثر
دخل عليها بغرفة النوم وكانت تغير ملابسها
فيصل : ليلى
ليلى وهي تفسخ البلوزه : هلا
توسعت عيون فيصل ولف وجهه بعيد وهو عاقد حواجبه
ليلى باستغراب : فيصل ؟
فيصل : اذا خلصتي تعالي ابيك -وطلع برا الغرفه بسرعه
لبست ليلى بسرعه "من جده ؟ للحين مو مصدقني"
طلعت وهي لابسه بجامتها شورت قصير والبلوزه كت
اما فيصل ف كان قاعد بالصاله على الكنبه ويستنى ليلى تجي
طلعت ليلى : خلصت ! وش كنت تبي ؟
فيصل طالع فيها وباللبس الي كانت لابسته , شال عينه على طول : لا بس كنت ابي اسالـ..
قعدت ليلى قريب منه وهي مبتسمه : فيصل !
فيصل وهو حاط يده على رقبته ومايطالع في ليلى : نعم
ليلى لفت وجهه عليها : انا زوجتك !
فيصل هز راسه بـ نعم , بس بالحقيقه هو ماكان يقدر يتقبل الموضوع لانه نسى كل شيء
ليلى "لازم اذكره بأي شيء , مستحيل اخليه كذا"
-راحت ليلى بسرعه للمجلس وجابت اللاب توب وحطته على الطاوله الي قدام فيصل
ليلى بحماس : بوريك كل الصور الي اتصورناها مع بعض , حتى لمن كنا بامريكا طيب؟
فيصل : ايه كنت بسألك اذا عندك صور ولالا
ليلى : ايه , بوريك كل شيء الحين
بدأت ليلى تفتح الصور من ايام البعثه الين اخر صوره تصوروها مع بعض
ليلى : هذي بامريكا , قبل الحادث الي صارلك هناك
فيصل بحماس : ايه ايه اتذكر
ليلى : حلو ! طيب تتذكر هذي ؟
فيصل : هذي قبل الحادث صح ؟ الا اتذكرها -التفت عليها بحماس : تتذكرين وش قلت لك !
ليلى وهي متحمسه اكثر منه : ايه وعدتني بشيء , تتذكره ؟
فيصل : ايه اتذكره
ليلى شالت عينها عنه وابتسمت : وفيت بوعدك
فيصل سكت لانه مايتذكر سواء اخلف بوعده او لا
فيصل : طيب وريني صور من زواجنا ..
ليلى بفرح : دقيقه , هذي هي !
فيصل عقد حواجبه وكأنه بدا يتذكر شيء
ليلى : وهي بالكوشه .. تتذكر؟
فيصل تنهد : ماقدر اتذكر شيء !
ليلى مسكت يده : عادي مو مشكله بتتذكر مع الوقت
فيصل بعد يده عنها والتفت , شاف جوال ايفون على الطاوله
فيصل باستغراب : جوال مين هذا ؟
ليلى : جوالك
مسك فيصل الجوال وصار يفتش فيه على امل يتذكر لو جزء بسيط من حياته
وهو يقلب بالصور ويبتسم على اشكاله هو واصحابه
وقفته صوره غريبه , عقد فيصل حواجبه وتوسعت عيونه , باستغراب : متى ذا ؟!
ليلى مسكت الجوال بعفويه وشافت الصوره , صورته هو والبنت البريطانيه في البار ..
سكتت ليلى وهي لسا تتأمل بالصوره ومقهوره
فيصل التفت على ليلى : مين الي معاي؟
ليلى طالعت فيه وهي مقهوره : انت و ..
فيصل : مين ؟
ليلى : وحده ماتعرفها !
فيصل : ما اعرفها ؟ وطلعت معاها وانا بذا الشكل ؟ باين اني سكران ! انا شربت من قبل ؟
ليلى كانت ساكته وهي تتذكر ذاك اليوم
تجمعت الدموع بعينها وهي ساكته من قهرها
طالع فيها فيصل واستغرب : ليلى ؟
ليلى ابتسمت باستهزاء وعيونها مليانه دموع : هذا ف بريطانيا , قبل الحادث الي خلاك تفقد الذاكره
التفت عليه وهي لسا مبتسمه بقهر : انت خنتني معاها يا فيصل ..
فيصل كان ساكت وهو مستغرب من كلام ليلى
ليلى : لسا ماتذكر ؟ تركت زوجتك ورحت معاها .. -بدت الدموع تنزل بغزاره : انت تعرف اني بعد ذا اليوم كرهتك يافيصل؟
ماتتصور قد ايش كرهتك ! وللحين جالسه جنبك .. بس ليش للحين مستحمله ؟
لانك فقدت ذاكرتك ؟ نسيت كل خطأ سويته ؟ وانا لسا واقفه جنبك لاني للحين احبك !
- فيصل مانطق بحرف واحد بس حس من كلام ليلى انه سوا شيء جدا كبير
ليلى غطت عيونها وصارت تبكي بقوه اكثر : انت حتى ماتتذكر اني زوجتك
ماتتذكر اي شيء صار بيننا , ولا تتذكر الوعود الي وعدتي ياها ! انت حتى خايف تلمسني او تجلس جنبي
مين يعرف يمكن انت ماتحبني الحين ..
قرب فيصل من ليلى وهو حاس بتأنيب ضمير على كل شيء سواه قبل لا يفقد ذاكرته
وقربها منه وحضنها وهو يحاول يهديها , وبصوت قريب للهمس : انا اسف ..
ليلى : اسف على وشو بالضبط ؟ -بعدت عن حضنه وهي تمسح دموعها : اسف على خيانتك ؟ ولا اسف لانك ماتحبني الحين ؟
فيصل ابتسم وعينه بعينها : مين قال اني ما احبك ؟ لو ما احبك ما كان وعدتك اني اذا رجعت بخطبك ..
ليلى : ليش كل ماقربت منك تبعد عني ؟
فيصل تنهد , وهو منزل عينه : انتي ماتعرفين وش الي حاس فيه يا ليلى , انتي مستوعبه انك قاعده تقولين لي انك ناسي 5 سنين من عمرك؟
وبالخمسه سنين هذي صارت اشياء كثير , تخرجي , ووظيفتي , وزواجي -وسكت شوي : وخيانتي لك؟
كل هذي الاشياء انا ناسيها .. كيف تبيني اكون على طبيعتي معاك ؟
ليلى وبصوت واطي : وانا وش ذنبي ؟
فيصل : وش ذنبك ؟ ماعرف ..
قامت ليلى من مكانها : انا بروح انام ..
سكت فيصل وما قالها شيء "اسف .."
..
توقعاتكم :
البارت الجاي يوم الاحد
| | |