عرض مشاركة واحدة
قديم 9 - 9 - 2023, 08:25 AM   #22


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 5185يوم
مواضيعي » 19229
الردود » 77327
عدد المشاركات » 96,556
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1101
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق متواجد حالياً

افتراضي رد: حروفك سرقتني من بين الحضور اهيم بك دهرا ولا اكتفي للكاتبة ثرثره صامته مكتملة



البارت الواحد والعشرين ~


_










* في مجلس الرجال


رجع احمد والابتسامه واضحه على ملامحه

وجلس جنب انس بدون مايتكلم بس كان ماسك جواله وهو فرحان , لانه اخيرا

بيقدر يتكلم مع شوق مره ثانيه

استغرب انس من تصرفات احمد ..

انس : احمد

احمد رد عليه وهو مبتسم : ها

انس : وش فيك

احمد حس على نفسه وعقد حواجبه بسرعه : مافيني شيء !

انس سكت باستغراب

احمد : ايه كمل وش كنت بتقول ؟

انس بارتباك : لا خلاص ولا شيء ..

احمد : طيب

انس "احمد يحبها , مابي اخرب بينهم!" التفت عليه : وش رحت تسوي ؟

احمد : لا ابد ولا شيء

انس : كلمت شوق ؟

ابتسم احمد لمن سمع اسمها : لا بس .. شفتها !

انس : يعني كلمتها ؟

احمد : شوي ما مداني

انس : احمد بسألك !

احمد : اسأل

انس : من متى وانتم مع بعض ؟ يعني قصدي هي تحبك بعد ؟

احمد باستغراب : مدري ..

انس : ماتدري ؟

احمد : كنا دايما نسولف مع بعض ! مع ان نصها مهاوشات بس كانت دايم تبتسم لمن تكون معاي .. احب شخصيتها وعاندها ! بس مدري اذا كانت هي بعد تحبني؟

انس "هذي اول مره يتكلم عن بنت زي كذا , مشاعره صادقه؟ بس هو لسا مايعرف اذا كانت تحبه او مجرد تسليه!" : احمد انا ..

احمد بعفويه : ايهه

انس حس انه لازم يقول , وبارتباك : اليوم بالكوفي !! - وقبل مايكمل كلامه قاطعه صوت الرجال وهم يتعازمون على الغداء

احمد : تعال نتغدى وكمل سالفتك هناك

انس : احمد اسمع !!

احمد وقبل مايرد على انس التفت عليه عمه بعفويه : احمد !! كيف الجامعه معاك ؟

احمد ابتسم له : الله يصبرني عليها بس !

عمه : يلا هانت بقي قليل وتتخرج شد حيلك بس

احمد : ان شاءالله

عمه : تعال ابيك تقعد جنبي على الغداء

احمد : طيب


انس وقف وهو بحيرهه , بين يقوله ؟ او لا .. وبنفس الوقت حس ان ماله دخل بين احمد وشوق !

وهو لسا مو متأكد من كل الموضوع .. ف مايحتاج يقول ؟










..










* عند مجلس الحريم

بعد ماطلعو البنات من الغرفه الي يجلسون فيها , طلعو وراحو عند مجلس الحريم ..

جلسو مع بعض وبدأو يسولفون ويضحكون

اما شيماء ف كانت مسرحه وطفشانه بنفس الوقت

بس انتبهت لعمتها "ام احمد" الي كانت تطالع فيها وماشالت عينها عنها

ابتسمت لها شيماء بعفويه , وردت لها عمتها الابتسامه ..

بس الي خلا شيماء ترتبك ان ام احمد كانت تبتسم لها كثير وتتكلم عليها مع الي جنبها

فهمتها شيماء وهي طايرهه , بس كانت خايفه من الي تفكر فيه يصير صدق ..

اول شيء فكرت فيه هو شوق ؟ "لو طلع الي ببالي صح! وش بتكون ردةة فعل شوق!! اكيد بتزعل .."

سكتت شيماء وحاولت تبعد كل الي تفكر فيه وتنسجم مع سوالف البنات

وما التفتت ابدا على ام احمد بعد كذا













..








* في بيت ماجد

بعد مارجع ماجد من شغله

كان كل تفكيرهه هو نورهه ..

وين راحت؟ ووين جات ؟ هي بخير ولا تعبانه ؟ تحتاج شيء ولا لا!

كانت كل هذي الاسئله تدور حول ماجد ..

بس ماجد ماقدر يصبر اكثر , وراح يفتش باغراضه على امل يلاقي رقم جوال امها !

او اي شيء عشان يقدر يوصل لها

بما انو نوره ماترد عليه




وهو يدور بجواله شاف رقم ام نورهه اخيرا ..

بس كان متردد يتصل , لانه وزي ما قالتله امها تعابنه ؟

كيف يزعجها بس عشان يكلم نوره !


ومع هذا ماقدر يصبر اكثر واتصل !!



مع انه كان متأكد ان نورهه مستحيل تكذب عليه ..

بس كان يبي يتطمن عليها مو اكثر


واول ما اتصل ردت امها على طول !


ام نورهه : الو

ماجد : هلا خالتي

ام نوره : ماجد ؟ كيفك !

ماجد : الحمدلله بخير وش اخبارك انتي ؟

ام نوره : منيحه والله اشتقتلك كتير

ماجد : وانا بعد اشتقتلك والله

ام نوره : شو معاد تسأل عني لا انت ولا نوره ؟

استغرب ماجد من كلام امها بس كمل : لا والله نسأل بس انشغلت ..

ام نوره : ونوره وينها ؟ من زمان ما اتصلت

ماجد بدأ يشك والف فكره وفكره مرت على باله "وين راحت؟ اذا هي مو عند امها !!" : لالا من بعد اليوم بذكرها تتصل عليك دايم !

ام نوره : منيح هيك ههههههههههه

ماجد كان ساكت وماعرف وش يقول بالضبط لانه مايبي يشغل بال امها او يخوفها على بنتها

ام نوره : يلا ماجد بدي اطلع لعند جارتي هلأ بحاكيك وقت تاني ماشي ؟

ماجد : طيب , مع السلامه

ام نوره : مع السلامه




اول ماقفل الخط كان الشك مالي فكرهه .. "هي اكيد راحت مع احد تعرفه ؟ ولا ليش بتكذب علي!! حتى امها ماتعرف وينها!"

يبي يدور عليها بس المشكله هو مايدري وينها اساسا ؟ بجده ولا بالشرقيه !

ورجع يحاول يتصل على رقمها بس مافي رد منها ..

ماجد "مو مشكله يانوره , بطلعك وين ماتكونين!"










..











* عند ليلى
الساعه 4 مساء

رجعت ليلى لبيتها قبل ما تخلص العزيمه , لانها كانت تبي تكون مع فيصل ..

بس وهي داخله للبيت سمعت اصوات تكسير

فتحت ليلى باب البيت بسرعه وهي خايفه لا يكون صار لفيصل شيء !

دخلت وراحت لمكان الصوت بسرعه


ولمن دخلت الغرفه لقت فيصل وهو يكسر الاشياء بعصبيه وما انتبه لوجودها

كانت الغرفه كلها مقلوبه فوق تحت , اما ليلى ف وقفت مصدومه وهي حاطه يدها على فمها وخايفه عليه

التفت فيصل بعصبيه وشافها وهي واقفه بعيد وخايفه من تصرفاته

نزل فيصل راسه وهو حاس بكتمه , بصوت مبحوح : انا ماقدر اتذكر اي شيء ..

ليلى كانت لسا واقفه مكانها وماتكلمت

فيصل رفع البرواز الي فيه صورته هو وليلى قبل كم سنه , من الذكريات الي ماقدر يرجع يتذكرها

فيصل : انا حتى ماقدر اتذكر ايامي معاك ! انا مابي اعيش بضياع !!

انفعل فيصل فجأه ورمى البرواز الي بيدهه وبعصبيه : مـآببيي !!!

ليلى خافت عليه اكثر بس ماكانت عارفه وش تسوي بالضبط !

بس فيصل كان منفعل وصار يدعس على البرواز : ليش يصيرلي كذذا !! ليش انا بالذات !!!


ماقدرت ليلى توقف مكانها بدون ماتسوي اي شيء قربت عنده بسرعه ودفته بعصبيه وهي خايفه عليه : فيصل !!!

طاح فيصل على الارض ونزل راسه وسكت

نزلت ليلى لمستواه وبهدوء : لا تسوي بنفسك كذا ..

كان فيصل حاس بضغط كبير عليه ومع هذا كان حابس دموعه , بس هالمره ماقدر ..

ليلى استغربت من فيصل , الي ماقد شافته ولا مره مكسور لذي الدرجه .. كانت هذي اول مره تشوف عيونه تلمع من دموعه

مع انه كان لسا يحاول يحبسها اكثر ..


نزلت ليلى راسها ولفتها الدم الي كان على رجل فيصل من القزاز الي دعسه ..

كانت ليلى تحاول تبعد الاجزاء الصغيره من القزاز , اما فيصل ف ما حط عينه بعينها ابدا , لانه مايبي يبين ضعفه !

فيصل : تقدرين تكملين معاي ؟

رفعت ليلى راسها وهي تتذكر الكلام الي سمعته من عمتها اليوم , بس ماردت عليه !

فيصل التفت عليها : مااتوقع تقدرين , انا ماقدر اتذكرك!

ليلى لسا ساكته وهي تتأمل بعيونه

فيصل : كل مره احاول اقنع نفسي انك كنتي حبيبتي والحين حبيبتي وزوجتي بعد؟ اقتنع واصير ابي اكمل معاك بنفس الطريق !!

بس بالحقيقه لمن اشوفك قدامي , ماقدر .. صدقيني ماقدر اقنع نفسي اكثر ! مهما حاولت .. انا مابي اجبرك على العيشه معاي

ليلى قربت منه بهدوء وحضنته : اقدر اكمل معاك !! انا اعرف ان الكلام الي قلته ماتقصده , لاني اعرف فيصل زين ! فيصل مستحيل يقول ذا الكلام

حتى لو ضاقت عليه فيصل مايفكر يبعد عني ! -طالعت فيه وابتسمت : انت بترجع تتذكر كل شيء , وفيصل القديم بيرجع !! انا بكون معاك

ومارح اتركك ابدا يافيصل , قلتها كثير وبكررها الف مره اذا تبي ! انا مستحيل اتركك , حتى لو كنت ابي ..

-مدت يدها وهي تمسح دمعته وتبتسم له عشان تطمنه ان كل شيء بخير .. لف فيصل راسه وهو فاقد الامل كليا










..










* عند مجلس الحريم

كانت شوق جالسه جنب هلا , وكل شوي تلتفت على جوال هلا وتشوف في اتصال منه او لا ..

هلا باستغراب : وش فيك ماسكه جوالي من ساعتين !!

شوق بصوت واطي : عطيت احمد رقمك !

هلا شهقت وبصوت واطي : يعني بيتصل علي !!

شوق : مارح يتصل عليك عشان يكلمك انتي , عشاني انا

هلا : مجنونه انتي تخيلي احد مسك جوالي !

شوق : من متى هلا تخلي اي احد يمسك جوالها ؟ انا وبالقوه مسكته بعد

هلا : طيب قلتيله مايتصل علي الا اذا انتي بنفسك كلمتيه؟

شوق : قلتله !

هلا : طيب وش تنتظرين يعني؟ مارح يكلمك بالعقل!




مدت شوق بوزها ومسكت جوال هلا ورسلت له : (احمد ..)

رد احمد على طول : (هلا)

شوق ماعرفت وش تقوله لانها اساسا ماعندها سالفه .. (لا ولا شيء ..)

ابتسم احمد مع انها ما قالت شيء كبير , بس مجرد كلمه منها تسعده (تصدقين فقدت رجتك بالبيت !)



شوق استحت وضحكت على خفيف من كلامه ( ههههههههههه يلا اجل دامك فقدتني بنشب لك كل يوم )

احمد (هههههههههههه , ايه صح ! من متى جوالك خربان ؟)

شوق (من اول ماطلعت من عندكم , طاح بالمويه وخرب)

احمد (مو ناويه تشترين جديد ؟)

شوق (الا بس محد فاضي يوديني السوق)

احمد (وش ناويه تشترين؟)

شوق (مدري يمكن اخذلي ايفون 5 او بيبي مدري عاد)

احمد (اها , شافك احد وانتي طالعه من المطبخ؟ )

شوق (لالا! جمانه ماقالت شيء؟)

احمد (هههههههههههه قعدت تتفلسف ذي البزر بس هين انا اوريها شكلها ناويه تذلني)

شوق (هههههههههههههههه احسن اجل)

احمد (احسن ها؟ لو قالتلها انتي بتنكفشين معي مو بس انا يلا اهجدي بس)

شوق (لا مارح يصدقونك انا وجهي بريء! بعدين بقولهم انت كنت تبي تكلمني بالقوه ههههههههههه)

احمد (لا والله! من زينك اكلمك يعني)

شوق (طيييب طيب من زيني اجل؟ طيب خلاص اذلف)

احمد (ههههههههه طيب بذلف)





كانت شوق تبتسم وهي ماسكه جوالها , ومو منتبهه ابدا للبنات الي حولها

كانت جمانه جالسه جنبها وتطالع فيها

وكانت متأكده ميه بالميه , انها تكلم احمد

بس هذا كله ماكان كل همها .. الي كانت تبي تعرف بس وش الي بينها وبين احمد ؟

ومن متى تعرفه ؟ وكيف كلمته ! كان مجرد فضول بس





التفتت شوق عليها وانتبهت لنظرات جمانه لها

شوق طالعت فيها وهي ساكته وماقالت شيء

جمانه باستغراب : شوق ! انتي من متى تكلمين احمد؟

شوق كانت مستحيه وساكته , بس ماكانت تبي تبين انها مستحيه ..

شوق : لا ابد قريب بس !

جمانه : كم يعني ؟

شوق : ليش ؟

جمانه : بس اسأل ..

شوق : لمن بيتت عندكم ..

جمانه شهقت على خفيف : كنتي تشوفينه هناك كل يوم من دون ماندري !!

شوق بارتباك : لالا !

وقربت منها عشان تشرح لها وبصوت : الصدق الصدق !! هو اني .. -استحت تقول لها لان جمانه اخته! : بس لا تقولين لاحد !

جمانه بحماس : مارح اقول يلا كملي

شوق بصوت واطي وبسرعه : الصدق انا احبه !!!

جمانه كانت ساكته وتطالع فيها باستغراب تحاول تستوعب الي قالته شوق

وبدون ماتحس على نفسها قالت بصوت عالي : ههههههههههههههههههههههههه هههههه اننننتتتي !!؟

شوق ارتبكت لا يسمعها احد وصارت تضربها على خفيفه : اسكتي طيب !!

وجمانه لسا تضحك بصوت عالي : لالا ماصدقق !! شوق مره وحدهه ؟ ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه

شوق باستغراب : وش الي يضحكك؟!

جمانه وهي حابسه ضحكتها : كملي كملي بالله

شوق : وش فيك انتي صاحيه؟

جمانه وهي لسا حابسه الضحكه : لا بس ماصدقت

شوق : انقلعي يلا ماني مكمله !!

جمانه : لالا امزح خلاص مارح اضحك كملي يلا

شوق بعصبيه : شوفي انا بكمل بس لو ضحكتي مارح اتكلم !

جمانه : يلا طيب

شوق بصوت واطي : الحين اول ماجيت عندكم بديت اكلمه ! يعني مالي شهر ! بس الصدق ان هو كان يعجبني من زمان ..

جمانه بحماس : الللههه يعني حب من طرف واحد

شوق سكتت وهي معطية جمانه نظرة عصبيه

جمانه : لا والله مو قصدي شيء خلاص كملي بسكت !

شوق : طيب ! بس الحين يعني .. انا ماعرف اذا هو يعني جد يحبني زي ما انا احبه او لا؟ بس انا ماقلت له ! ومارح اقوله لو وش يصير

جمانه هزت راسها وهي مقتنعه بكلام شوق : صح عليك ! لا تقولين

شوق : بس مدري وش اسوي ..

جمانه : على ايش ؟

شوق : ابي اعرف ..

جمانه فهمت قصدها : تبيني اتأكد لك !؟

شوق بحماس : كيف !

جمانه وهي رافعه حاجبها ومبتسمه : بطريقتي الخاصه

شوق : طيب المهم تسوين الي قلتيه !

جمانه هزت راسها وهي مبتسمه









..










* وفي الجهه الثانيه
الساعه 7 مساء

بدأ الكل يرجع على بيته

اما شيماء وهلا كانو مع بعض

شيماء : اقول هلا

هلا : خير

شيماء : بروح معاك

هلا : وين ؟

شيماء : مابي ارجع البيت طفش بروح معاك لبيتك

هلا : طيب تعالي , بس انا برجع الحين

شيماء : طيب عادي



سمعتهم شوق وهي تلبس عبايتها تبي تطلع : وتسحبون علي !

شيماء لبست عبايتها : ايه بنسحب عليك يامزعجه

شوق : هههههههههههه طيب يا شيماء اشوفك تجين عندي بكرا ولا بعدو

شيماء : وش ابي فيك عندي هلا ولو بجي بجي عشان اسيل

شوق : قوة عين بعد ههههههههههههه

وبنفس الوقت كلهم طلعو للحوش عشان يروحون


كانو كلهم مغطيين لان احمد موقف سيارته ويستنى امه وجمانه

وبرضو انس كان يستنى هلا ..




شيماء : ايه اجل تبيني اسكت لك يالنتفه

شوق بمزح ضربتها من راسها على خفيف : ارحميني ياكبيره

شيماء ردت لها الضربه : ايه اكبر منك ههههههههههه

وصارو يتضاربون بالمزح وكل وحده تشد طرحة الثانيه

وبالغلط شوق سحبت طرحة شيماء وطاحت الطرحه منها ..

شهقت شيماء بخوف لان قدامها انس واحمد بنفس الوقت !

احمد ماكان منتبه اما انس الي كان يطالع فيهم من اول

لفته شكل شيماء وشعرها طايح على وجهها ببعثره

نزلت شيماء بسرعه تبي تاخذ الطرحه من الارض وبنفس الوقت رفعت راسها عشان تشوف في احد انتبه لها ولالا ؟

جات عينها بعين انس الي كان واقف بعيد بشوي , بس يقدر يشوف كل شيء .. عيونها , شعرها , ملامحها عامتاً

خافت شيماء ولفت الطرحه وتلثمت بسرعه وبارتباك

حس انس على نفسه وشال عينه عنها ويحاول مايرجع يطالع ابدا


اما شوق كانت طول الوقت تضحك على شكلها وما انتبهت لوجود انس او احمد

شوق : تستاهلين مره ثانيه ماتقربين مني

شيماء كانت مستحيه عشان كذا ماردت على شوق ..

هلا : شوق انقلعي لسيارتك خلاص , امشي شيوم

شوق شهقت : حتى انتي يا هلا ! طيب طططيب يصير خير

هلا : هههههههههههههه اركبي سيارتك بس



راحت شوق هي واسيل وركبت السياره

كانت شوق مستغربه من اسيل الي كانت طول الوقت هاديه وساكته




وبالنسبه لشيماء ..

اول ماقربت من السياره عشان تركب هي وهلا

كان انس واقف برا السياره , وبدون مايحس على نفسه فتح لها باب السياره وهو يطالع بعيونها

ارتبكت شيماء اكثر وركبت السياره بسرعه ..

اما هلا ف كانت مستغربه من حركات انس "وش فيه ذا الثاني بعد ؟ ماصدق يشوف بنت!!"

ركبت هلا بعد شيماء وهي مستغربه برضو من هدوء شيماء ..

"توها كانت تتضارب ومافيها شيء! كل ذا حياء من انس؟ مو اول مره تركب معانا"




وهم في الطريق صار انس كل شوي يتكلم مع هلا ويسولف

وكان يوافق على كل شيء تقول له هلا

ويضحك معها وما كأنه قبل كم ساعه تهاوش مع اخته ..

هلا كانت فاهمه حركات انس لانه اخوها وهي تعرفه وحافظته

استغلت هلا الفرصه وبحماس : اقول انس !

انس : ها

هلا : وش رايك تودينا لباسكن ؟

انس : بس باسكن ؟ طيب الحين بوديكم

هلا "خلصنا من شوق الخروفه وجا لنا انس ! وماكنت احسبك خروف لذي الدرجه يا اخوي هههههههههههههه"

هلا قربت من شيماء وبصوت قريب للهمس : شفتي حركاته كيف !!

شيماء وهي تدفها ومستحيه : وخري عني بس وش دخلني بحركاته

هلا باستغراب : ياغبيه ذا كله عشانك ههههههههههههههه

شيماء استحت اكثر : ليش عشاني يعني !

هلا : يعني اقنعيني انه ما شافك ؟

شيماء : لا مو عشان شافني !

هلا : طيب تتحديني ؟

شيماء : اتحداك !


التفتت هلا على انس وبصوت حزين : يالله يا انس شيماء ماتبي باسكن ! تبي من كريسبي كريم!!!

انس : شيماء تبي منه ؟

هلا : ايه تبي منه ..

انس : طيب زين اصلا هو على طريقنا شوفيه !

هلا التفتت على شيماء وهي رافعه حاجبها وبصوت واطي : شفتي !!

شيماء تهز راسها بـ لا !

هلا صارت تكلمها بعيونها عشان لا يسمع انس

شيماء لسا مصره انه مو لها وتهز راسها

عصبت هلا وقربت منها : والله انه عشانك !!!

شيماء : قالك على طريقنا انطمي !

هلا : استني طيب !

التفتت على انس : يووهه تصدق محفظتي بالبيت وشيماء نست محفظتها بالبيت بعد !

انس : خلاص انا اشتريلكم ! وش تبون ؟

هلا التفتت على شيماء وهي تأشر على انس بعيونها !

شيماء بعدت عيونها عن هلا وهي مكتفه يدها ومستحيه بس ماتبي تبين

انس باستغراب : وش تبون ؟

هلا : اي شيء على ذوقك ..



نزل انس من السيارهه وراح يجيب لهم

هلا بعصبيه وبصوت عالي : والله انه عشششانككك !!!

شيماء بصوت عالي اكثر : مو عشاني !!

هلا : انقلعي باين من تصرفاته تعلميني باخوي؟

شيماء : ايه اعلمك باخوك مره يعني من نظره وحده بيصير فيه كذا !

هلا : ويصير فيه اكثر بعد ذا اخوي واعرفه زين

شيماء : ههههههههههههههههههه لا صدقيني مو عشاني

هلا : انقلعي طيب عساك لا صدقتي

شيماء : اسكتي طيب شوفيه مسرع جا !

هلا : ايه اكيد مسرع الحب بالسيارهه!

شيماء بعصبيه : انقلعييي !!!

هلا صارت تضحك على تصرفات شيماء وهي عارفه انها مستحيه


دخل انس : خذي ..

هلا : شكرا يا اخوي ياحبيبي

انس : هههههههههه وش الطاري

هلا : ابد



وهم بالسياره كان الكل ساكت , شيماء لانها مستحيه

وانس مايعرف وش صارله .. اما هلا ف كانت مطنشه الموضوع




وبعد ماوصلهم انس للبيت

نزلت شيماء من السياره بسرعه ودخلت لحوش بيت هلا

اما هلا الي كانت بالسياره

التفتت على انس : اثقل ترا الثقل زين !

انس بارتباك : وش ! خخير ؟

هلا : الخير بوجهككك

انس : سلامات وش فيه وش سويت !

هلا : ابد ماسويت شيء , بس اثقل هههههههههههههههههه

انس بعصبيه : لو ماتسكتين !!

هلا : اثقققل ياخروف !

انس لسا معصب : والله يا هلا لا انزل لك !!

هلا وهي ناويه تقهره: خروفف ههههههههههههههههههههههه

انس : شوفي بعد لين ثلاثه لو ماسكتي ونزلتي مابيصيرلك طيب !

هلا : خا

انس : واحححدد

هلا : رو

انس : اثنينن !!

هلا : ففف

انس رمى اقرب علبة منديل عليها بعصبيه

جات العلبه على راس هلا : اآآييي !!

انس : اعلمك مين الخروف

هلا قرصته من يده بقوه وهي تسبه ونزلت بسرعه تجري

انس بصوت عالي : استني علي ياحيوانه والله لا تنضربين ! لو مو اليوم بكرااا

هلا من بعيد : اتحداكك !
















..

توقعاتكم :
البارت الجاي يوم الجمعه




رد مع اقتباس