| الفصل الواحدوالعشرين ..
الجزء الاول ..
السعوديه - الرياض
هواجس اخذت الاب توب وحطته بحضنها بحماس وهي ترتجف لما شافت صوره فهد على المنتدى ..
رسلت له انها تبغى فساتين جاهزه بعدد المقاسات المطلوبه توصل اليوم .. ماقالت من هي لكن انتظرت الرد بحماس .. هي عندها فستان بس كذا ..
فهد شاف الطلب ومادرى انه من حياته وقلبه .. نادى على امه : ماما انا مشغول كثير
ام فهد : اوكيه بيبي انت خلص شغلك ...
هواجس كانت على اعصابها تنتظر ..
نور : مالت على وجهك بيوم زواج وعود جالسه تتصفحي النت
هواجس بحماس : شويه نواري شويه ..- لصقت عيونها بالشاشه تقراء الرد .. طبعا رفضوا لان مافي وقت توصل اليوم من ايطاليا – لااااااااا قهر
نور: وش اللي قهر
هواجس : ها ماعليك يله تاخرنا على المشغل الا وين الثين ..؟
نور: هواجس وش فيك نسيتي ماجاء معنا
هواجس باحراج: ايوه صح تذكرت ..
............. ..........
بصاله الزواج ...
ام نواف وام رياض عند البوابه يستقبلون الضيوف ...وعلى وجههم اكبر ابتسامه لان الزواج مر بدون مشاكل بينهم مادروا ان العرسان بينهم اكبر مشكله ..
ندى كانت بالمشغل مع اختها وعود وتقراء عليها المعوذات لانها بجد طالعه قمر ..
هواجس جالسه بالطاوله واغلب الموجودات يسلموا عليها لان ام رياض بكل فخر قالت ان هذي زوجة سعود الخلد : تسلمي الله يخليك
ام رائف البطرانه : لااا عرف يختار ..
هواجس تضايقت منهم كل شوي طالعه وحده : تسلمي تسلمي ..
نور كانت كاشخه بالبدله الفخمه من اختيار هواجس .. كانت بنطلون وبلوزه بس حلوين ....
ام راكان : بسم الله عليك نور تاخذي العقل
نور: هههههه من ذوقك خالتي..
ام راكان : وين اختك من عرست ماشفناها ..؟
نور : هواجس هناك مع هذولاء الحريم ..
اشرت على حريم وتركت ام راكان مستحيه ...ومتاكده ان راكان فيه هنا ...
........ ............ ...........
سجى نزلت من السياره من غير لاتحاكي تركي واول ماشافها متعب .. قرب لعندها : هلا وغلا سجو حياتي وينك ..؟ تزوجتي وقلتي عدوني
سجى بدلع : انا والا انت ..؟
متعب : هع هع هع حرام عللليك كم مره اجي لبيتك نايمه وماشوفك ..حتى اسالي بو صنعه ..
تركي توهق متعب فضحه ..
سجى ناظرت تركي مصدومه اكيد ان متعب اذا جاء يقولها في رجال لاتطلعي .. جد حقير انقهرررررت منه وحركته اللي مالها داعي
تركي ابتسم ببرود : وش فيك تناظري كذا ..؟
سجى لفت عنه وهي تبغى تبكي : ميتو ابغاك شوي على انفراد ..
تركي ضحك من ورى قلبه: هع هع هع طرده حلوه
متعب : ايوه افهمها هع هع هع
تركهم تركي وهو عنده فضول يعرف وش تبي فاخوها ... مصيره يعرف ...
متعب : هلا وش تبين انتي وجهك
سجى بدلع : آآف ميتو غير اسلوبك بليز ..
متعب : اخلصي وش عندك وراي مشاوير الذبايح وال
سجى قاطعته : سوفاج سوفاج لاتكمل بليز ..
متعب : وحشتني سوفاج هذي هع هع هع .. والله لبيت مايسوى بدونك
سجى خنقتها العبره : تسم ميتو .. قبل لانسى – بنبره حزن – ميتو مامعي ولا ريال اعمل فيه شعري والميك اب ..
متعب بتفكير : ليه ماعطا تركي لايكون تستحي منه
سجى : لا هو مارضى يعطيني قالي احلميي اعطيك
متعب : يمكن مامعه اوكيه – طلع من جيبه البوك وعطاها كل اللي فيه – ايغلى علي يالقمله
سجى ضحك على اخوها عليه مصطلحات ماتدري وين يجيبها : ههههه
متعب كسرت خاطره اخته سجى ماتعودت تنحرم من شي او مايكون معها فلوس وين بطايقها اللي معها وهي بنت يمكن نستهم بالبيت او اكيد امه اخذتهم هذا حركاتها .. (( انا لاززم احكي مع بو صنعه ))) :
سجى : ثاااااانكس مييتو باي ..
تركته ودخلت لداخل القاعه ... راح عند الرجال معصب ..: بو صنعه تعاااال
تركي : هلا تامر امر
راح معه لبرى يضن انه بياخذه للمطبخ الذبايح : ها جهز العشاء كانه بدري
متعب معصب : العشاء ها .. والله ماهقيتها منك ياتركي ..
تركي حط ايده على قلبه بس قال بثقه : ايش فيه ..؟
متعب : انت عارف ان سجى دلوعتنا واغلى خواتي .. وانها مدلله ومتعوده على السنع يف ماتعطيها فلوس للمشغل .. مراح يخسرك كثير وهذا زواج اخوها رياض
تركي : هي قالت لك
متعب : المسكينه من قله الحيله عندها .. ياخوي اذا ماعندك قلي .. قل لابوي يصرف لها مبلغ كل شهر ..ماهو برادك او باخل عليها هذي سجى
تركي عصب بس قال بهدوء: لا معي يامتعب مايحتاج بس انا وزوجتي بكيفنا ..وهي لازم تتعود على امستوى اللي هي فيه ..
متعب سكت لان تركي تضايق بس حلف انه مايحرم اخته من شي وهو اللي بيحلها ...
******** ******* ********* ***********
سجى دخلت لداخل مبسوطه وعلى طول على الغرف وماشافت اي كوافيره : معقوله محد تزين هنا ..
جلست محبطه ومصدومه بس تسمع اصوات من الغرفه الثانيه دقت الباب ودخلت : هاااي
كانوا عمتها خديجه وزوجه عمها ام يغقوب و باقي الزوبعه ..
اللكل : هااي
سجى جلست : في كوافيره فاضيه ..
اللبنانيه اي انا مدام سجى كيفك
سجى ابتسمت للكوافيره تعرفها من متى : كويسه يله اعملي لي شعري ومكياجي بسرعه .. ابغاه ناعم ..علشان ماياخذ وقت
فصخت عبايتها علشان تحط لها مكياج عليه
ناظرت الكوافيره بفستانها الاسود : ياااي شو هيدي .. والله كانك من نجمات هوليود ..
سجى ابتسمت : ثانكس ... ابغى مكياج وتسريحات الثمانينات اوكيه
اللي موجودين ماعجبهم ابدا ..
خديجه : ورى ماوداتس رجلتس لللمشغل
سجى ببرد : تروكي ياحياتي .. مشغول انتي ناسيه انوا صاحب ومتعب ونسيبه لازم يساعده ...
............ ................ ........... ...........
:
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
************************** |