الموضوع
:
عشاق من احفاد الشيطان
عرض مشاركة واحدة
2 - 2 - 2012, 08:02 PM
#
138
ادمنت تعذيبك
عضويتي
»
960
جيت فيذا
»
4 - 10 - 2011
آخر حضور
»
21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
فترةالاقامة
»
4829يوم
مواضيعي
»
13
الردود
»
1171
عدد المشاركات
»
1,184
نقاط التقييم
»
50
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
0
الاعجابات المرسلة
»
0
المستوى
»
$30 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
**************************
السعوديه - الشرقيه
صحت شموخ من النوم وكان ريان نايم على الكنبه وجهه مرهق مثل العاده وكانه اكبر من سامي بسبع سنوات .. عقدت حواجبها ولفت وجهها (( هذا ايش يبغى هنا آآآف .. لازم يحسسني انه موجود لازم ))
دقت الجرس الصغير وبعد دقايق طلع الممرضه : صباح الخير
شموخ : كم الساعه ..؟
الممرضه : دحنا بالطهر ياحلوى انتي ..؟ ازيك النهارده ..
شموخ ناظرت بريان : من متى هو هنا ..
الممرضه بهمس : من زمان دا ماخرقش ابدا .. هو دا اخوكي صح ..؟
شموخ : بلا للقافه وصحيه ..
الممرضه ماعجبها بس صحت ريان : ياباشا ياستاز ..
ريان ابعد ايده عن وجهه وناظرها .. : اعوذ بالله بسم الله ..
شموخ ضحكت ريان تخرع من الممرضه : ههههههههه
ريان التفت لشموخ وابتسم بحنان : صحيتي ..؟
شموخ بعدت نظراته عنه مرتبكه : ايوه وابغى اطلع من هنا
كل مكان يضايقها ويخنقها .. بكل شي تتضايق ايش القصه ..
ريان وقف وشماغه على كتفه : اوكيه ..انا بس باشوف الدكتوره وراجع
كانت خطواته ثقيله خايف من نتيجه التحاليل دق الباب ردت الدكتور ببرود : تفضل ..
ريان دخل بوجه ماتتفسر ملامحه : ايش طلع معها .. ايش النتيجه
الدكتوره ابتسمت : لااا الحمدلله طلع مامعها شي بس تطريش عادي ..
ريان ابتسم ابتسامه عريضه وكانه فاز بالا نتخابات : جد .. الله يبشرك بالخير .. – تغيرت ملامحه فجاءه – بس كيف يادكتوره يامتعلمه ماتعرفي السرطان من غيره ..
الدتوره خافت من نبرته : ياستاذ ريان انا قلتلك احتمال والحمدلله طلع خطاء ..
ريان : ايوه بعد مارفعتي ضغطي .. جد اللي حطك غلطان لو اني صاحب قلب ضعيف وش يفيدنيي احتمالك هاللحين ..
الدكتوره : لوسمحت لاتصرخ كذا ..
ريان : انا اللي بعلمك كيف تلعبي باعصابي يوم واحد
الدكتوره انقهرت منه هذا وداخل الانتخابات يقول كذا واحد مغرور متعجرف كل الناس خدم عنده : اعلى مابخيلك اركبه
ريان باستهزاء : اعلمك خيلك على قولتك وين بيرميك .. لمي اوراقك من هاللحين احسن لك
طلع وتركها ... الدكتوره : على باله الدنيا لعبه هذا مافاز بالانتخابات ويعمل كذا كيف لوفاز
دق جوال ريان وهو بالطريق رد وهو مبتسم : هلا وغلا
رياض : اهلين وينك يارجال ..
ريان : انا .. لااا ماقدر احضر يالمعرس ..
رياض : آفا .. ليه مالك حق ياريان ارسلت لك الكرت مع التذكره للبيت ...
ريان : يارجال .. انا ماقدر على تذكره جد ماعندك ماعند جدتي .. خسرت نفسك على الفاضي ..
رياض : وش عندك ماتجي ها .. ارسلت للاهل كروت ..
ريان : لا من جد ماقدر .. شموخ تعبانه بالمستشفى
رياض : لا سلامتها ماتشوف شر اسمع قل لسامي يجي ..
ريان: ابشر ماطلبت ..
رياض : من هاللحين اقولك ترى زواجك مراح احضره يله مع السلامه
ريان : هههههه مع السلامه ...
سكر ريان ودخل عند شموخ شافها نايمه ناظر الممرضه : نامت
الممرضه : آآ دي استفرغت كمان وتعبت ونامت
ريان : بعد استفرغت اليوم ..وش الحكايه ..
قرب عند سريرها وجلس يناظرها حمد ربه للمليون ان مامعها الخبيث ...
بعد شعرها الكستنائي عن وجهها بحنان .. وضل فتره يتاملها .. كان مبسوط بوجوده قريب منها ..
رفع شعرها فوق بين اصابعه لحد مايطيح ويتناثر من زمان نفسه يلعب بشعرها .. وهاللحين الفرصه ...
الممرضه باستغراب : انت جوزها والا اخوها ...
ريان انتبه للمرضه وهو كان ناسي نفسه .. وقف : بلا لقافه وانا بطلع للبيت ابدل واتروش واول ماتصحى تدقي علي .. تارك رقمي هنا ..
طلع وتركها ..
الممرضه : دي عيله غريبه اوي ..
شموخ فتحت عيونها وقلبها طلع من صدرها كثر مادق .. حركته وترتها ورفعت حراره جسمها : طلع ..
الممرضه : ايوه هو انتي مش عايزاه ليه ..
شموخ كانت لحد هاللحين متاثره من حركه ريان :آآآف انت اسالتك كثيره ... عطيني التلفون بسرعه ..
الممرضه : حازر ..
عطتها التلفون شموخ عدلت جلستها وسندت نفسها على المخدات وبحماس دقت على فيصل حافظه رقمه عن ظهر قلب ..
بعد ست رنات رد وفيه ازعاج حوله : الو ..
شموخ ابتسمت ابتسامه عريضه : فص فص
فيصل : ياهلا وغلا بهالصوت ومرحبتين بنور العين ..
شموخ : هههههه كيفك حبيبي ..؟
فيصل : شين والله شين بدونك وينك ماتردي على الجوا ل وش اللي حصل معك امس
شموخ : اوه قصه طويله .. تعال واحكيلك
فيصل برعب : اجي وين ..؟
شموخ بدلع : للمستشفى انا تعبت شويه
فيصل : بس انا بالرياض اليوم زواج ولد اختي
شموخ باحباط : لااا من جد
فيصل : ايوه ياعمري ولا يهمك اسولف معك ماوراي شي
شموخ : امم ماتقدر تجي
فيصل: وين الشرقيه لا مشوار وبعدين من بيفهم اختي اني ماقدرت احضر .. احكي لي وش فيك بالمستشفى ..
شموخ : مادري اشعه وتحاليل وكلام كثير .. بس لاني استفرغت ..
فيصل : اها ماتشوفي شر ياقلبي ..
شموخ تلعب بالبطانيه وهي مبسوطه : الشر مايجيك
الممرضه على وجهها اكبر علامه استفهام : هي ايه الحكايه ...
........ ............. ............ ............
ريان دق على بيتهم وردت نجلاء طمنها على شموخ وعدها باقرب فرصه يجيبها .. : بس عطيني سام
نجلاء : ايوه دقيقه .. سام سام .. ريان على التلفون ..
سامي بعد فتره سحب السماعه : خير ماتعرف تدق جوال منزلني من فوق
ريان : دقيت ماترد انت وجهك
سامي : وش تبي..؟
ريان : اسمع رياض اليوم زواجه اوكيه وانا ماقدر احضر رح مكاني انك انا
سامي : لااااا ياشيخه وش يلبسني ثوب واترزز بين الموجودين ..
ريان : يله بتروح والا لا ..
سامي : اذا ماكرهت الناس فيك اكثر وخليتهم يسحبوا اصواتهم ...
ريان : هههههه اوكيه يله ..
سكر السماعه بوجه سامي ...
سامي ناظر السماعه : جد اخلاقك رايحه فيها .. انا اوريك مع وجهك ياوصخ ..
:
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
**************************
لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!
فترة الأقامة :
4829 يوم
الإقامة :
الدمام
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي واي
زيارات الملف الشخصي :
899
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.25 يوميا
ادمنت تعذيبك
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات ادمنت تعذيبك