الموضوع
:
عشاق من احفاد الشيطان
عرض مشاركة واحدة
4 - 2 - 2012, 09:58 PM
#
227
ادمنت تعذيبك
عضويتي
»
960
جيت فيذا
»
4 - 10 - 2011
آخر حضور
»
21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
فترةالاقامة
»
4829يوم
مواضيعي
»
13
الردود
»
1171
عدد المشاركات
»
1,184
نقاط التقييم
»
50
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
0
الاعجابات المرسلة
»
0
المستوى
»
$30 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه حزينه .. ... وخياليه
**************************
تابع
..بلوبي فندق برج العرب ..
جالس يشرب كوفي و الجريده بجنبه .. يناظر الناس اللي داخله للفندق والطالعه ..
الجو صيفي مشمس ..
وقفت سياره "روز رايز " بيضاء .. عند الفندق ولوحتها السعوديه ...نزلت منها بنت بعبايه سوداء عاديه والغطاء على شعرها .. لابسه نظاره ديور شمسيه كبيره ..
نزلوا معها بنتين يضحكون اشكالهم رزه ماهم ببنات تافهات او مراهقات .. يلعبون لااا سيدات اعمال ...
اللبنت اللي تسوق السياره واللي واضح انها سعوديه نجديه .. رمت المفتاح بايد البوابه ...وهي تبتسم ..
شكل البنت لفت انتباه ريان .. سعوديه بطرانه بدبي ..فيها شي مهيب .. واضح عليها النعمه ..
تمشي مع صحباتها تحكي بهدوء وثقل ..
رفعت نظراتها الشمسيه على شعرها اول مادخلت الفندق ..
وعكس ماتوقع ريان شكلها وهيئه جسمها يعطي غرور لكن عيونها عاديه وبسيطه ..حتى ابتسامتها وحركت ايدها عفوويه ..
البنتين الامارتيات اللي معها اقل من البسيطاتها بعكسها واضح عليها البطره ..
ماكان ريان بس اللي شغل نفسه فيهم بعد عبالله اللي قال ..
عبدالله : ياحليهم بناتنتا لسافروا تبين اشكالهم ..
ريان لف عليه : تقصد هذي السعوديه ..
عبدالله : ايوه .. باين شكلها نجدي ...
ريان بلامبالاه رفع الجريده :شكل عندها كم ريال وتستثمر فيه هنا ..
عبدالله اشر عند البوابه : قصدك كم مليون .. ناظر البدي قارديه اللي هناك اقطع ايدي اذا ماكانوا تبعاها ..
ريان ناظر بالبادي قارديه واشكالهم تعطي الجنسيه المصريه ..
: يالله .. وين شايفهم ..؟ وين ماذكر بس شايفهم بمكان ..
عبدالله : ههههههه .. كل البدي قاريه يتشابهون ..
ريان رجع ناظر البنت وهي عند الرسيبشن : على قولتك .. – ناظر ساعته – باقي نص ساعه على الدوام الوقت يمشي بطياء ..
.........&..........
ربى تضحك على ميثه صاحبها الامارتيه ..تحبها لخفت دمها ..: ههههههه خلاص فضحتينا ..
ميثه : انتي كل شي عندج فضيحه اصبري اتفاهم ويا الريال ..
ربى : وش تتفاهمي فيه عليه قالك انه حجز لنا سويت بدل اللي قبل الصغيره ليه تعصبي عليه ..
سعاد خويتهم الثانيه : يااامي هااي الريال عبال ان حنا عبيطين ..ماتفهم لهم الا ميثه طول حياتها راقده ببرج العرب ..
ميثه : شو قصدج ..؟
ربى ناظرت حولها الناس اكيد انتبهت باصواتهم المرتفعه : اذا خلصتوا .. نادوني انا بجلس باللوبي احتريكم ..
تركتهم وهم يتهاوشون مع الموظف .. لانه غير السويت لواحد اكبر لكن بعيد شوي ..
حطت شنطتها على الطاوله وجلست على الكنبه .. مانتبهت ولادرت عن عيون عبدالله وريان ..
اخذت لها كابتشينوا وكروسان جايعه من لفات ميثه وسعاد بسوق زايد .. ماتدري كيف ياخذوا منه شغلات ويلبسوها ..
سبحان الله الناس اذواق ..
ناظرت بساعه جوالها باقي ساعه على الاجتماع بالشركه وهي مانامت كويس ..
الشغل اخذ كل وقتها ..والوضع عاجبها ..
ارتاحت من سيطرت امها وتذمرها الدايم .. ومن ضميرها لانها تعامل الناس بدونيه هنا هي بعفويتها ..
ميثه وسعاد جائوا لها بسرعه وهم يضحكوا ...اكيد بهدلوا لهم حد ارتاحوا ..
ابتسمت لهم ربى وقفت :ها نطلع لفوق والا لا..
ميثه : فديتج غناتي بهدلناج .. بلا من الموظفين اللي
قاطعتها ربى بتديد : ميثى بليز راسي بينفجر لاتبدي ..
ميثه وسعاد : ههههه خلاص ..
............*..........
ريان ناظر بعبدالله وهو يناظرهم باخلاص : يله نطلع لشركه
عبدالله وقف : يله بس لاتنسى الختم نزلته ..
ريان عقد حواجبه : لاااا نسيته تطلع تجيبه ..
عبدالله مشى : لااا اسف ..احتريك بالسياره ..
ريان عصب من عبدالله بس الشغل فوق كل شي .. معه مصالح ماتنتهي ..
طلع لفوق وفجاءه ..صرخ ببعصبيه .. : انتبهي ..
ربى ابتسمت باعتذار ...: آسفه كنت مستعجله ..
ريان سكت شوي نفسها البننت السعوديه ..هو مو من طبعه يناظر بالبنات او الحريم .. ولايحب حركات الشباب الغبيه لانه سابق سنه .. بس هذي البنات تلفت انتباهه .. وبالذات وجهها على بساطة ملامحه يعطيها طيبه ..
عقد حواجبه وكشر اكثر ...هو يناظر ثوبه مليان كوفي : وش اعمل باسفك باي بنك اصرفه ..ناظر ايش عملتي
ربى استغربت ليه هذا معصب كذا : من جد اسفه .. هاللحين اصلح لك كل شي ..
ريان بسيجارته ..: لاتصلحي ولاتعملي شي بس ضفي وجهك من هنا ..
ربى رفعت حواجبها وناظرته مستغربه : ضفي وجهك ..وش هالاخلاق ..- ريان ناظرها بيرد عليها ويهزئها بس ربى ابتسمت بعفويه وبساطه - قلتلك سوري وانتهى الموضوع .. وهاللحين اشتري لك ثوب اذا كنت زعلان لهذي الدرجه على ثوبك ..
ريان حس بخجل من كلمته .. غريبه بدل ماتعصب وتسبه لانه قالها ضفي وجهك ابتسمت غريبه هالبنت شكلها يعطيها غير اخلاقها ..
قال ببرود وهو يرمي السيجاره : لااا مابغى تعمل شي ..
تركها ومشى .. مرتبك .. وش القصه ياريان وش لك بهالبنت ترتبك من ابتسامتها ماناظرتها الا م ثواني وارتبكت ..
ربى رفع كتوفها وناظرت الغرفه اللي دخلها ريان .. (( غريبه وش هالاخلاق السعودين كلهم كذا اعوذ بالله ))
نزلت لسيارتها بتطلع لشركه بدري ...
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه حزينه .. ... وخياليه
**************************
سوريا – الشام
نور من ورى الباب: مين ..؟
فهد سمع صوت نور لاول مره .. مايتخيل تكون زوجته بيوم من الايام وهي اخت حياته وقلبه .. باي قانون هذا ينساها وهو بيتزوج اختها الصغيره ..
وش بيتحكي عنه كيف بتناظره .. كيف بيتحمل عيونها ..
قال بضيقه ..: انا فهد ومعي فيصل ممكن تنادي يزيد ..
نور بدون نفس : دقيقه ..
دخلت لعند يزيد بهدوء .. قربت من عند السرير وهي تغلي من جوا مطنشها ونايم طول وقته نايم ...وهاللحين بعد في ضيوف له وش هالشهر العسل ..
نور : انت هيه يايزيد .. هيه
يزيد : ((اسلوب تستاهلي عليه بوسه يانور تصحي واحد من الشباب مو زوجك ))
نور : آآآآف هذا كيف بيصحى .. يزيد خويك المصمم .. اللي امس معه واحد ثاني بره يحترونك ..
يزيد فتح عيونه بكسل وتعب : اوكي دخليهم وانا بط
قاطعته نور وهي تحتقره : ادخلهم خير .. وش شايفني ادخل ربعك .. انت كيف تفكر ..
يزيد نزل من السرير بتعب وهو يناظر نور بالام : اسف ماقصدت اعصبك .. بس هذولاء مثل اخواني ..
نور جلست على التسريحه وسحبت الفرشه .. تمشط شعرها بعصبيه : رجع وقال لي اخواني من جد انت مادري كيف .. مالومك اذا الثين عمك ..
يزيد عصب عليه : نور لاتحكي عن عمي كذا فاهمه ..
نور حطت الفرشه بعصبيه على الطاوله : وهو ماقردنا غير عمك .. انا طول وقتي جالسه لوحدي وانت حابس نفسك هنا .. ولما جائوا ربعك قمت لهم مثل الحصان ..
قالت كل هذا ويزيد طالع يفتح الباب لفيصل وفهد ...
نور سكرت الباب بقوه سمعوها وهي مقهوره ...
فيصل ناظر بيزيد وبلع ريقه .. نحف كثير وجهه اصفر واضح عليه التعب
قال بتردد وكانها مو مصدق : يزيد ..
يزيد ناظر بفيصل خويه بالحلو والشينه صاحبه بالمخدرات والبنات والشرب : وش رايك ..وسيم ها ..
فيصل خاف قلبه انقبض .. ممكن يكون فيه اللي بيزيد .. ممكن تكون نهايته كذا ..
لف بسرعه وطلع من الشقه مايقدر يشوف بقايا انسان هو بيكون مكانه بيوم من الايام ..
فهد : وين راح ..؟
يزيد ابتسم : خائيف ..اكيد بيرجع .. تفضل وش تشرب ..؟
فهد جلس : مالي خلق شي .. انت كيفك هاللحين ..؟
يزيد : عادي .. احس من شدة الالم ماحس فيه ..ماعاد احس بشي من شدة الالم ..
فهد: ليه ماتراجع الدكتور
يزيد بعصبيه : لاااا علشان يحجزوني عندهم مابغى اموت بالمستشى
فهد ناظر يزيد بحنان ومايتصور حياته بدونه ...
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه حزينه .. ... وخياليه
**************************
لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!
فترة الأقامة :
4829 يوم
الإقامة :
الدمام
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي واي
زيارات الملف الشخصي :
899
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.25 يوميا
ادمنت تعذيبك
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات ادمنت تعذيبك