الموضوع
:
عشاق من احفاد الشيطان
عرض مشاركة واحدة
4 - 2 - 2012, 10:02 PM
#
232
ادمنت تعذيبك
عضويتي
»
960
جيت فيذا
»
4 - 10 - 2011
آخر حضور
»
21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
فترةالاقامة
»
4829يوم
مواضيعي
»
13
الردود
»
1171
عدد المشاركات
»
1,184
نقاط التقييم
»
50
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
0
الاعجابات المرسلة
»
0
المستوى
»
$30 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
الفصل الثامن والعشرين
.. الجزء الاول
وعود ناظرت بمتعب وهو بالصف اللي قبال صفها بالطياره ...حتى ماتعب نفسه ياخذها من الشرقيه معه ..رجعت مع اخوه ..
ماسلمت على امها او ابوها .. ركبت السياره بهدوء .. اللي مايبغاها ماتبغاه ..
: لوسمحتي ايش تشربي ..؟!
وعود بدون لاتناظر المظيفه : شكرا مابغى شي ..
تركتها المظيفه وكملت شغلها ..
وعود رخت جسمها بالكرسي وناظرت بالقيوم ...
(( لازم اربي رياض واعلمه قدره ..بس كيف ..؟
كيف ارجع كرامتي واردها لي ..ياحليلك يامتعب ولد عمي اول مره احس ان عندي اخ او ظهر اعتمد عليه ..
الله يحفظك لشبابك ..))
وصلوا لمطار الملك خالد ..
متعب رفع شنط وعود : تعالي يمين .. هنا زحمه الناس ..
وعود مشت ورى متعب وهي ساكته ...(( مشاء الله تبارك الله يامتعب .. رجال بمعنى اللكلمه يابخت من تاخذك ..))
متعب دق على رياض .. وبعد رابع مكالمه جائه صوت رياض مليان نوم : آلو ..
متعب : وينك يارجال حنا بالمطار ..
رياض ناظر بالغرفه الظلام ...وصوره كاترين بخنبة على السرير ..من امس نساها ..: انتم مين ..؟
متعب بعد عن وعود وقال بعصبيه : حنا مين انت وجهك افقع عيونك هاللحين .. زوجتك معي ..
وعود عوجت فمها وهي تسمع متعب .. (( حتى مو داري اني واصله ))
رياض غمض عيونه : آآآها جاءت .. كيف اقنعتهم ..؟
متعب : لاتجلس تهذر وتطولها وهي قصيره ..تعال خذ زوجتك ..
رياض بلامبالاه : ليه المشاوير انت جئيبها للبيت ..
متعب : ورى انت ماتجي تاخذ زوجتك مثل الرجالجيل .. انا اوصلها لك .. ..
وعود قالت من طرف انفها بصوت واطي : سكر سكر بوجهه
متعب لف عليها : هلا تحاكيني ..
وعود رفعت صوتها شوي بنرفزه .. : ايوه سكر منه ..
متعب ماعرف كيف يتصرف .. بس قال بعربجه وتطنيش : اوكي .... اقول رياض ضف وجهك ..و كمل نومتك ..
رياض : انتظركم سي يو ..
سكر من رياض ..وهو يدور حكي يرقع فيه حركات اخوه .. بس ماحصل وسكت ..
دق جواله من جديد ناظر فيه وعصب ..
لميس القرف داقه ..
(( لاحوووول ..وبعدين معها هذي ..))
مارد عليها ودخل الشنط بالسياره ..وعود ساكته ماتحكي تفكيرها مع رياض اكره انسان قابلته ..
كيف بتتصرف معه ..
رجع دق جوال متعب من جديد .. رد بعصبيه : خير
ام رياض بصوتها الثقيل : متعب السلام عليكم .. وش هالاخلاق ..؟
متعب: اوووه الغاليه هلا والله .. ماعليه ضنيتك بورمش ..
ام رياض : حتى لو خويك ماتحكيه كذا .. المهم وينكم وصلتوا ..؟
متعب : ايوه وهاللحين باخذ وعود لبيتها ..
ام رياض : لااا لاتاخذها هناك انا جهزت لها جناح عندي .. وماياخذها رياض بتضل عندي لحد ماتولد ..
متعب عجبته الفكره : ياروحي العطشاء انتي .. فديتك والله ..
ام رياض : اخلص وبلاش كثره حكي ..انتبه على بنتي وحفيدي ..
متعب : هع هع هع .. ابشري ..
سكر من امه .. وماحكى ولا كلمه يخاف تعارض وعود وماترضى تروح لبيتهم ..
وعود بتردد : امي ببيتكم ..والا مسافره ..
متعب : لا موجوده وتحتري وصولك بالسلامه .. هي جهزت لك جناح عندنا بالقصر ...ولاتشيلي هم وانا اخوك .. ارتاحي ببيتنا لحد ماتولدي بعيد عن رياض احسن لك ..ربى بدبي وسجى ببيت زوجها .. وانا بالديوانيه برى القصر محد حولك ..
وعود حست براحه فضيعه .. ام رياض انسانه بمعنى الكلمه .. تحسها امها الثانيه .. خففت عليها كثير وحفظت لها شوي من كرامتها .. على الاقل تكون عندهم بالقصر .. ومايعمل لها شي ..
متعب اشر لسواق يحرك السياره بعد ماجلس بجنبه ورمى الجزمه تعبان ويبغى ينام ..
توقع ان سكوتها مو عاجبها : ماعليك قصرنا احسن لك امي تعزك وتخاف عليك ..
وعود ابتسمت : داريه ومتاكده ...ومستحيل اشك بغلاتي عندها ..
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه حزينه .. ... وخياليه
**************************
اكتشف شخصيه ثانيه غير شخصيته .. ...
وحش مايعرفه .. وسجى عرفته عليه ..
اظافره اكلها وهو يفكر ...
هي بنت كيف ...كيف بعد كل هذا تكون بنت ..
مستحيل تكون عملية رقع ..ماهو بغشيم لهدرجه مايدري ..
لو عامله امها عمليه رقع لها كان مازوجته اياها .. امها بعد كانت تضن انها موبنت مثل ماتوقع هو ..
رفس الطاوله بقوه ..وانكسرت التحف البسيطه اللي عليها ..
نوره : تركي وش فيك .. ياعيال لحد يمر من هنا ..
تركي ناظر اخته بعيون سرحانه ..
اهله هنا .. اخواته حوله وماهو بحاس بوجودهم ..
وقف من مكانه وطلع لفوق لعندها .. اشياء كثيره مو فاهمها ..
واشياء ثانيه اتضحت له ..
تردد يدخل والا لا ..
دق الباب ولما ماسمع رد فتحه ..
سجى تروشت وطلعت من الحمام .. اخذت المنشفه وجففت شعرها ..
ناظرت بشكلها بالمرايه وفركت شعرها بعصبيه وقهر .. .. واعلنت التمرد والعصيان .. بترد كرامتها المبعثره وش يقدر يعمل لها ..
يطلقها .. هذا يوم سعدها لانها تكرهه .. انسان مايثق فيها ليه تحبه او حتى تفكر فيه.. هو اللي مفروض يتمنى رضاها ويركض وراها ..
تركي فتح الباب لفت له سجى على طول وشعرها معفوس ..
رمت المنشفه عند رجله بعصبيه ..
: اووه تركي .. تارك اهلك واخواتك وجائي عندي هنا .. خير اللهم اجعله خير وش ناوي عليه هالمره بعد ..
تركي مرر ايد بشعره بتوتر ..(( سجى برياءه .. بنوته .. وظلمها طوال هذي الفتره .. ثقتها بنفسها وحكيها ياكدوا له ..
ياما فهمته انها بنت وماسمع لها .. بس خاينه ..
خاينته بمشاعرها اللي مو قادره تخفيها لعمر ..))
: ابغى افهم وش الحكايه .. ايش الخلبطه هذي ...انت كيف مو .. يعني ..وعمر كيف يقابلك وش بينكم ..
سجى باشمئزاز : ماتستاهل اشرح لك .. كثير قلتلك اسمعني وماسمعتني ...
تركي : لا بتحكي وهاللحين .. انتي كيف بنت والحفله وعمر ..
سجى بين اسنانها : قلتلك مراح اشرح لك شي .. علشان تعرف تسمعني ..
تركي عصب ومسكها من زندها بقوه : لا بتحكي انطقي وش هذا ..
سجى خافت قلبها دق بسرعه وصرخت علشان تبعد الخوف عن قلبها : لاااا مراح احكي .. انا كيفي ...
تركي شد عليها اكثر ومسكها بايده الثنتين وقربها من وجهه .. صارت قباله وهو معصب مارحم جسمها الصغير بين ايده : والله يابنت ابوك اذا ماحكيتي لانا منطقك بالقوه ..وترى حبيبك عمر بالمستشفى ماهو بحولك ..
سجى دفته بيدها ..بعيد عنها : لاتفكر حتى تمد ايدك ... تراك طفشتني .. استقوى بعيد عني ..
تركي ضل واقف وغمض عيونه يضبط اعصابه .. وش هالعصبيه اللي هو فيها من متى ..؟
: نانه بتحكي والا كيف ..؟
سجى مشت بعيد عنه : لااااااااا ... لاااا مراح احكي شي .. وسجى الغبيه ماهي بفيه ..
تركي (( اعوذ بالله من الشيطان الرجيم .. اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ..)) : اطلعي من وجهي هالساعه ..
سجى جلست على الكرسي بعناد : انت اللي تطلع مو انا ..
تركي فتح عيونه وقال بين اسنانه : اطلعي ...
سجى خافت وطلعت بسرعه من الغرفه .. ببيجامتها ..
تركي يخوف اذا عصب او زعل ..
(( آآآف ياليتني قويه .. ياليتني مثلك ياماما .. كان ماقدر على هذا تركي ..))
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه حزينه .. ... وخياليه
**************************
بمطار الملك خاالد
تاشر بحماس .. وايدها مرتفعه لفوق .. نفسها ترمي الحاجز وتركض لشموخ ..
شموخ سرعت خطواتها لعند امها والابتسامه ملت فمها .. تعرف امها من عبايتها بدون برقع ..
ايوه امها ولا في ام تستاهل تكون بمكانها : ماما ماما انا هنا ..
ام ريان مشت بسرعه تطلع من الحاجز والشوق ماخذها ..
ضمت شموخ بقوه : وحشتيني ماما ..
ام ريان : وانتي اكثر حبيبتي الحمدلله على السلامه ..وين فيصل
شموخ ابتسمت لامها بشوق : الله يسلمك .. فيصل بيلحقني بكره .. لمهم ماما وحشتيني مرره .. –لفت ورى امها وقالت بلهفه – وين ريان ..؟
ام ريان : ريان ...؟؟ ريان بدبي ..
شموخ بخيبة امل .. : بدبي وانا ..؟ هو ماعرف اني بوصل ..
ام ريان : الا داري بس ماتوقع يقدر يجي عنده شغل ..
شموخ غرقه عيونها : شغل عني انا ..
ام ريان تضيع الموضوع : يالله ياشموخ فيصل بالمره ذوق حجز لنا بفندق من اللي يحبهم قلبك ..
شموخ ماهما الفندق ولا فكرت فيه كل تفكيرها بريان .. ليه ماجاء يستقبلها .. معقوله مايحضر زوجه ولا يسلمها لفيصل .. هو ابوها واخوها وحبيبها ..
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه حزينه .. ... وخياليه
**************************
لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!
فترة الأقامة :
4829 يوم
الإقامة :
الدمام
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي واي
زيارات الملف الشخصي :
899
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.25 يوميا
ادمنت تعذيبك
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات ادمنت تعذيبك