الموضوع
:
عشاق من احفاد الشيطان
عرض مشاركة واحدة
4 - 2 - 2012, 10:05 PM
#
235
ادمنت تعذيبك
عضويتي
»
960
جيت فيذا
»
4 - 10 - 2011
آخر حضور
»
21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
فترةالاقامة
»
4829يوم
مواضيعي
»
13
الردود
»
1171
عدد المشاركات
»
1,184
نقاط التقييم
»
50
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
0
الاعجابات المرسلة
»
0
المستوى
»
$30 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه حزينه .. ... وخياليه
**************************
مصر - القاهره
: يله بسرعه ادخلي ..
ندى ناظرت بالاصنصيل الضيق المكتوم .. بيطلعها لسابع دور ..
: لااا مابغى يخوف ..
شمس : ندووش وش يخوف فيه ..
نجود : ماعليكم منها اطلعوا لفوق هي بتطلع الدرج الاخت عندها الكلستوفوبيه..
شمس : لااا وش هذي الكسلتوافبيه ..
ندى : الكلستوفوبيه..اخاف الاماكن الضيقه..
لمى ضغطت الاصنصيل : اجل اطلعي السلم ..
سكر لاصنصيل وضلت ندى تناظره بقهر .. سبع ادوار بتطلعها الدرج .. وش هذا ..؟
توكلت على الله وطلعت لدرج .. وهي تحس برعب .. التفت بسرعه تتوهم ان سامي وراها .. ماتدري متى ومن وين يطلع ..؟
تكرهه مع وجهه وتحمد ربها لهالحين ماقابلته بعد هذاك اليوم ..
لهالحين ماوصلت للحل السليم معه .. ماتقدر تترك دراستها وترجع لسعوديه علشانه .. اجل ليه هربت وعورت راسها ..
اخيرا انتهى الدرج الطويل ورجلها تكسرت : آآه رجلي ..
شمس : ههه محد قالك ..
لمى : لانك عياره كم مره طلعتي اصنصيل قدامي ..
ندى : اصنصيل اوكي بس هذا ضيق – قشعر جسمها – اموت ولا ادخله ..
شمس : بلا من الكنسوفيه اللي فيك ..
ندى ولمى و نجود : ههههه ههههه
لمى : كنسوفيه عندك بكتاب الاحياء هههههه ...
شمس تنهدت : يووه ذكريات مع كتب الاحياء الوقحه ..
نجود: اقول لايكثر حكيكم ويله دقوا على هذي زيزي نتمصلح عندها ..
ندى: اووص الله يفضحك لاتكون ورى الباب ..
دقوا الجرس على عزه خويتهم المصريه تعرفوا عليها مصلحه وهذي اول مره يزوروها ..
لمى بهمس وهي تمسك ايد ندى .. وتناظر ام عزه المرعبه : اقول ندوش نشيل عليه ترى احمد يحترينا تحت ..
ندى باهتمام : تحت .. جد احمد تحت يحترينا ..
لمى : ايوه يقول شكل العماره تخوف ..
ندى ابتسمت (( يااويلي حنون .. الله يرعاه )) ..
دخلوا عند خويتهم وكانت بالمره عسل .. الشعب المصري اجمل شعب بفن التعامل .. والبشاشه ..
...........*...........
سامي رمى نفسه على السرير وهو يحس بضيقه زيارته لدكتور قلبيت عليه المواضع ..
وموقفه مع ندى صحاه لاشياء ضنها ماتت بداخله ..
ليه هو بالذات حصل معه كذا .. وليه ندى بالذات اللي نفذت من ايده وحكى معها عن اللي مضايقه ..
ايش اللي يحصل معه ماهو فاهم شي .. ولا يبغى يفهم ..
يبغى يسافر .. يطير من القاهره ومن ندى ..
ماتمنى يكون صغير بعيونها ..
: وش فيك ياسام مليون مثلها تلعب فيهم هذا وش فيك وقفت عندها ...
وين امثالك .. (( الجنه بدون بنات ماتنداس كيف الارض .. ))
كل هذا وينه ..
لاني تعبت خلاااص تعبت امشي بهالطريق .. ابغى ارتاح ..
ابغى ابعد بنت الكلب الخدامه عني .. نفسي اعيش طبيعي ..
وهذا انا بديت احاول مع هالدكتور ياااارب يجيب نتيجه ..
ضل يفكر ويفكر على سريره .. لحد ماغلبه النوم ونام ..
نام ببدلته وبدون غطاء .. والكوابيس معششه براسه ..
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه حزينه .. ... وخياليه
**************************
السعوديه - الرياض
وعود صحت على اذان العشاء .. بعد ماتروشت وبدلت ..جلست بغرفتها ماتبغى تطلع وتقابل هذا الرياض..
جلست على الكنبه البنفسجيه المريحه .. ودنقت تناظر بطنها .. حركت بطنها البارز كثير بايدها ..و همست : يارب ماتطلعي على ابوك علشان ماقتلك ههههه .. ياليت تطلعي اذ1 كنتي بنوته .. مثل نحافه وجاذبيه ندى خالتك .. وعيونك عيون هواجس .. ولونك مثل نور .. اممم وشعرك مثل ..
رياض : مثل شعر امك ..
وعود رفعت راسها (( من متى هذا هنا ..))
رياض دخل وسحره شكلها شعرها على وجهها شعرها الاسود الكثيف بلون الليل .. ولابسه فستان برتغالي رايق مع بروز بطنها اللي تحاكيه ...
شد على اغصان الورد الروز بقوه ..وابتسم لها ماثرت فيه بس عجبه شكلها وحس انه جد فقد هذي الانثى بمعنى الكلمه ..
جلس عند رجلها وعيونه بعيونها .. حاس بكرهها له ..
مد لها باقه الورد : انا اسف على حركتي السخيفه .. عارف اني قللت من ثقتي فيك واحترامي لك .. بس كانت لحضه شيطان ..
وعود ناظرته بتعالي : ايوه وبعدين ..
رياض سحب ايدها بهدوء وباس اصابها الخمسه بنعومه وهو يقولها : انا اسف .. انا اسف .. انا اسف .. انا اسف .. انا اسف ..
مع كل اصبع كلمه آسف ..
وعود قلبها اقسى من الحجر ذلها .. ومستحيل تغفر له ..
بس في عرق صغير مره بقلبها تاثر ونبض ..ماتصورت تسمع هذي اللمه من رياض .. لا وقالها ست مرات ..
رياض ارتبك من وعود .. ماتحركت من مكانها .. بس ايدها بااارده يعني تنفعل تحس ..
حط ايده على بطنها : علشان خاطر هذا سامحيني ..
وعود ناظرت فيه تدور له شي حلو عمله يغفر له ماحصلت .. : ولو رددتها مليون مره .. ووسطت اكبر ماعندك .. ماسامحتك ..
الموت اكررم لي يارياض وقت مايلين قلبي لك ..
- زاد احتقارها له - والله اطلع قلبي من مكانه اذا غفر لك .. اللي عملته ماينسي ياولد عمي ..
رياض نفسه يكسر راسها .. واثقه من نفسها على ايش ..
بس في شي استغرب منه .. وش هالعزه نفس دامها رضيت تجي عنده ..
: لايصير قلبك اسود وسامحي ..
وعود : لااا انا قلبي اسود .. بنزل عند امي ممكن تبعد ..
رياض .. ماخفى نظرة الكره لوعود : اوكي براحتك ..
بعد عنها وطلع من الغرفه ..وعود تنهدت .. بذلت مجهود كبير وهي تتماسك قباله ..
(( من جده يتاسف والا يبغى يلعب بمشاعري ..
مستحيل اسامحه او اسمح لنفسي افكر فيه .. انا اكرهه ...
كل كبير في اكبر منه ...
الساعه 5الصباح من اليوم الثاني ..
السعوديه - الرياض
قطرات الندى على النوافذ القزازيه ..
والشمس ساطعه على رخام القصر الفخم ..
حول طاوله الطعام ..
ام رياض تروح وتجي بتوتر .. تمشي والخوف مالي قلبها ..
وش هالمصيبه الا اكبر من مصيبه ..
بو رياض ببجامه البيت العاديه وايده على طاوله الطعام بتعب : الجازي لف راسي معك اجلسي وقولي وش عندك ..؟
ام رياض ايدها بارده وترتجف قالت بتوتر : مراح احكي الا لما يجوا كلهم ..
بو رياض تثاوب وحط راسه على ايده : اذا جائوا صحيني ..
صرخت بعصبيه : ميري ورفوعه وين العيال صحيتيهم والا ..
ميري بخوف وهي بلبس النوم : ايوه .. في صهي مدام ..
زادت صرختها وعصبيتها لقت حد تفرغ فيه قهرها : وليه ماجائوا لهالحين بسرعه صح
قاطعها متعب وهو يحك شعره المنكوش : يمه وش هالصراخ .. – انتبه بابوه – اوووه الوالد هنا .. وش اللي حاصل ..
بو رياض جفنه ثقيل : قل صباح الخير ..
متعب اشر له : صباح الليل .. الساعه خمسه الفجر ..
ام رياض : وين اخوك ..؟
متعب جلس بجنب ابوه بالطاوله : وانا وش يدريني ..زوجته انا هع هع هع ..
ام رياض ناظرته بعصبيه : متعب مو وقت سخافتك هاللحين ..
متعب همس لابوه : اوه البلون بينفجر عندها ..
بو رياض بنص عين ناظر متعب : اكيد لشي تافه ..
متعب بتفكير.. ابتسم : انا السبب اكيد لان زواج فيصل الليله ووزوجته اللي كانت تبغاها لي ..
بو رياض عدل جلسته : اما لوكان كذا لارمي عليها يكمين الطلاق ..
متعب : لااا قابلني هع هع ..
ام رياض لفت عليهم بعصبيه : انتم تتهامسوا وتضحكوا وانا هنا احترق وينه اخوك هذا ..
رياض دخل وهو يتثاوب ويتمدد : صباح الخير .. ايش فيه ..؟
ام رياض : اجلس بسرعه ..
رياض جلس وهو يناظر ابوه ومتعب وش القصه ..؟
ام رياض بلعت ريقها ولفت عليهم تناظرهم .. ولا واحد ينشد فيه الظهر ..
استغربوا من حال ام رياض .. ليه متوتر وخايفه كذا .. ومجمعه اللكل ..وكل واحد اخذه تفكيره لمكان ..
بو رياض حس انها درت عن علاقاته ...
ومتعب علشان زواج فيصل ..
ورياض بتحاكيه عن وعود وعلاقته معها والوعد اللي وعتده ..
واقفه قبالهم بروب ابيض طويل وعليه روب شفاف يغطيه .. وشعرها ملفلف باللورات ..
وعيونها حمراء من العصبيه والقهر ..
قالت بعد فتره صمت وتفكير : ابوي وصل لرياض ..
متعب ورياض : جدي .....؟؟؟
بو رياض : عمي ..؟؟؟؟؟؟؟
لحضه صمت طويله ..
اللكل سكت وفهم سبب خوف ام رياض ..
عبدالله الرالي الكبير وصل ..
كل لعبهم .. راح ..
كل استهتارهم .. بيبان ..
محد يعرف عبدالله الرالي مثلهم ..
قرصان الرعب ..
..وصل اللي يرجع كل ميزان لميزانه ..
رياض انبسط ان جده وصل .. بس اختفت فرحته لما تذكر الاوراق اللي بيد امه عن كاترين زوجته ..
اختياره اللي كان مبسوط فيه وايده فيه جده طلع خطاء .. ولو عرف اللي عمله بوعود بنت عمه وش بتكون نظرته له او ردة فعله ..
بورياض ضاق صدره ..
الاختلسات اللي عاملها ..والاوراق اللي ملعوب بمصداقيتها ماتمر على عبدالله الرالي ..
علاقاته الحره يتزوج ويطلق بتبان عنده لو ضل اسبوع واحد بالرياض ..
متعب ..
تاريخه ابيض ورقه مشرف ..
بس عنده عيب واحد مايرضي جده .. علاقاته المتواضعه مع الناس .. ومشاركته لبعض خطط امه ..
ام رياض اكثر انسانه مرعوبه ..
طوال حياتها كبيره ومتجبره .. لكن عند ابوها تكون نمله ..
ابوها اللي كلمته مثل السيف .. ورايه يمشي على اللكل ..
ابوها اللي عصته وتزوجت فقير " فهد الرباح " وياليتها ماعصته ..
ابوها اللي حاقد عليها يبغى تنازلها عن فلوس امه وماعطته ..
وش بيعمل فيها لو عرف انها فاشله ..
كام
وكزوجه ..
لوعرف عن تزويجها لسجى من تركي ..
وربى لولد الهنديه وبعد هو اللي عافها ..
ورياض اللي يمشي ورى عشقه لمسيحيه ..
ومتعب حبيبها هو اللوحيد اللي بيرفع راسها عند ابوها ..
قطع الصمت ..صوت جوال متعب .. نغمته كسرات ..
طلعه من جيب ثوبه البيت .. وناظر " الغثه " رد عليها علشان يصرف اهله اللي يناظروه : الو ..
لميس : بحلم بيك انا بحلم بيك وباشواقي مستنيك وان ما سالتش فيه
يبقى كفايه عليه عشت ليالي هنيه احلم بيك انا بحلم بيك...
ام كلثوم مشغلتها لمتعب ..
متعب تغير وجهه وناظر باهله ماكانوا يناظروه اللكل بهمه .. ماسكر السماعه ...
ضل يسمع الاغنيه .. اول مره يحس ان ام كلثوم صوتها حلو .. وبعد علشان يخسر لميس ..
: بحلم بيك يا حبيبي انا ياللي مليت ايامي هنا بحلم بيك عارف
من امتى من اول ما عرفت احبك بحلم بيك وبحبك وانت اول
حب واخر حب وانت حياتي وابتساماتي وانت النور للعين والقلب
طفش من صراخ ام كلثوم وسكر السماعه بوجهها ... وناظر باهله وهم مكبريتن الموضوع ..
بعد فتره صمت طويله .. بو رياض: وش رجعه بعد كل هالسنوات ..
ام رياض تنهدت : ثلاث سنوات مرتاحين منه ..
متعب بهدوء : احسكم مكبرين الموضوع واذا جاء .. اكيد بيرجع لاس فيغاس ..
ام رياض : لا اا بيستقر هنا .. خلاص ..
متعب : عودت فرعون بو جراح هع هع هع
ناظروه اللكل ونفسهم يقتلوه ..
وعود دخلت بجلالها وبرقعها : السلام عليكم ..
توجهت عيون اللكل لها .. ومحد رد السلام ..
استغرب وعود منهم .. وحست انها قاطعتهم ..
: سوري قاطعتكم .. ضنيتكم تفطروا ..
رياض او ماسمع صوتها .. حس بشي انه يستمد قوه من صوتها الواثق ..
انسانه قويه وصبوره .. هذا اللي محتاج له هاللحين ..
ام رياض : لا تعالي اجلسي معنا .. مافيه شي قاطعتيه ..
رياض لازم يكسب امه اكثر هاللحين بتتلاعن معه ..
اشر لوعود : حبيبتي عودي .. تعالي بجنبي ..
وعود ناظرته (( عودي .. وش هذا يدلعني يعني .. ياشينها منك ..
آآف ... ايش يبغى هذا .. ماله داعي ..))
مااحرجته قدامهم وجلست بالكرسي اللي بجنبه وهي تحس شكلها غلط معهم ..
السكوت ملاء المكان من جديد واللكل سرحان ..
وعود استغربت من حالهم .. وبالذات ام رياض ..
بعد فتره
اندق الجرس .. ناظروا بعض برعب ..
وعود تاكدت ان فيهم شي .. شكلهم مريب.. كانت تبغى تسال .. ايش فيه بس مالها حق ..
ومثل ماتوقعوا ..
انفتح الباب وسمعوا صوته الفخم : مضاوي .. فهد .. وينكم فيه ..
دخل لغرف الطعام وسكر الباب : انتم هنا وانا اناديكم ..
محد رد سكوت وهدوء ..
وعود رمشت اكثر من مره وهي تناظر ..
شايب مليان وعريض له كرشه كبيره ..
لابس ثوب ابيض .. ولانه طويل مره طالع الثوب عليه مرتب ..
ماله شنب .. بس مقدمه اللحيه ..
بشرته بيضاء وفيه مناطق حمراء بوجه من شده بياضه ..
ملامحه تشبه ملامح ام رياض بالصرامه والقوه ..
يمشي بثقه تامه وعيونه تشمل اللكل بتعالي ..
..بالعربي سعودي بطران ..
بو جراح : ليه ساكتين .. ماتجوا تسلموا ..
ام رياض بارتباك واضح باست راس ابوها .. وبانت كانها طفله صغيره خايفه ...
انسنه تختلف كثير عن ام رياض القويه ..: الحمدلله على سلامتك يبه ..
بو جراح : الله يسلمك ..
سلموا متعب ورياض بنفس الاحترام ..اما بو ريا بس بالايد ..
وعود خافت منه .. وماعرفت كيف تتصرف .. ومن هذا اصلا اخو ام رياض او ابوها ..
بو جراح التفت لها وابتسم وبانت اسنانه الذهبيه : سجااي ليه متغطيه تعالي لعند جدك ..
رياض ابتسم لجده ورد قبل لاتفكر وعود تفتح فمها : لا يبه هذي زوجتي وعود .. بنت عمي حمد
بو جراح رفع حاجبه وقال بصوت مو عاجبه شي : بنت حمد ماغيره الفراش .. و كاترين وينها عنك ..؟
وعود فتحت عيونها بصدمه .. وش عنده هذا يحكي عن ابوها كذا ..
ناظرت بعمها فهد تنتظره يرد .. حصلت يبتسم ببلاهه ..
وماهي مترجيه من رياض رد ... لانه مبسوط اكيد من داخله ...
رياض ناظر وعود بانتصار .. وقال مبتسم .. : اوه كاترين قديمه من زمان عنها ..
بو جراح : قلتلك فتره وتمل .. وينها دلوعتي سجاي ..
سكتوا وناظروا ام رياض ..
بو جراح : يابنتي ..نادي على بنت عمك سجى ..
وعود : انا
بو جراح ابتسم لها : ايوه ..
وعود توهقت وسكتت وماتحركت من مكانها ..
ام رياض مصيبه فوق راسها : بابا سجى مو هنا ..
و حكت له كل شي تزوجت بدون عرس واخذت ولد فقر صديق متعب ..
كانت مرعوبه من رده فعله ابوها ..وهي تحكي له ..
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه حزينه .. ... وخياليه
**************************
لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!
فترة الأقامة :
4829 يوم
الإقامة :
الدمام
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي واي
زيارات الملف الشخصي :
899
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.25 يوميا
ادمنت تعذيبك
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات ادمنت تعذيبك