الموضوع
:
عشاق من احفاد الشيطان
عرض مشاركة واحدة
4 - 2 - 2012, 10:11 PM
#
242
ادمنت تعذيبك
عضويتي
»
960
جيت فيذا
»
4 - 10 - 2011
آخر حضور
»
21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
فترةالاقامة
»
4829يوم
مواضيعي
»
13
الردود
»
1171
عدد المشاركات
»
1,184
نقاط التقييم
»
50
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
0
الاعجابات المرسلة
»
0
المستوى
»
$30 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
*********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه حزينه .. ... وخياليه
***************
.. ودع القمر السماء .. وارتفعت الشمس بكل شموخها ونورها ..
وبداء يوم جديد ..
متعب : اذا مافضفضت لكم انتم .. من افضفض له ..
ربى تاففت وعيونها على لاب توب : آآآف آآف يا متعب طفشتني من ساعه وانت تحكي عن هذي الماس .. وش اعمل لك انا ..
وعود كسر خاطرها متعب ربى طفشانه منه واسلوبه اللي يقهر وهو يحكي بموضوع ويدخل الف موضوع فيه ..
قالت وهي تقطع من التوست : غير رقمك ..
متعب التفت لوعود اللي ببرقعها وحمد ربه ان في حد يسمعه : غيرته تدرين وش عملت ..؟؟
وعود بفضول : ايش ..؟
متعب طيف ابتسامه طل على اسنانه : دقت علي بنت الحرام وسمعتني ام كلثوم ..
وعود ابتسم .. تتخيل شكل متعب وهو يسمع ام كلثوم : اووه ام كلثوم اي اغنيه ..؟
متعب بتفكير : امم وش اسمها ياربي .. وش اسمها .. ايوه .. – ابتسم وقال بصوته الخشن يغني - بحلم بيك انا بحلم بيك وباشواقي مستنيك وان م
ربى وعود ناظروا بعض بصدمه .. : بحلم بيك ام كلثوم ..
انفجروا بالضحك : ههههههههههههههههههههههههه
متعب عصب عليهم : وش عندكم .. قايل نكته انا .. البنت حساسه وتضن انها تعرف ذوقي سمعتني ام كلثوم تصارخ كثير .. وصوتها حلو مع انه خشن ..
وعود وربى : هههههههههههههههههههه
متعب طفش : يالليل وش هالكركره انتي معها ..؟!
وعود : ام كلثووووم ها .. ههههههه
ربى : لا ويغنيها بعد ههههه ..
متعب عقد حواجبه : اختي وعذرناها مقهوره وتبغى تضحك انتي وش عندك ياحرم اخوي تضحكي ..
وعود تفشلت منه وسكتت ..
متعب : سكتها هع هع هع ..
ربى : احلف .. اسمع ميتو حبيبي .. عبدالحليم هو اللي غناها مو ام كلثوم ..
متعب : لاااا ياشيخه اصغر عيالك انا تضحكي علي ..
وعود ماقدرت : هههههههههههههههاااي
ربى: والله من جدي ههههههه
متعب عصب : انا الغلطان اللي احكي لكم ..
رياض : ليه غلطان .. وش هالضحك الله يدومه ان شاء الله ..
جلس عند وعود اللي سكتت من الضحك وابتسمت بس .. متعب جلسته تضحكها ..وتوسع صدرها ..
متعب : كويس انك جئيت .. بالله رياض فهم زوجتك واختك .. اغنيه بحلم بيك لمين ..
وعود بحماس : قله رياض مو راضي يصدق ..
رياض ابتسم بحنان لحماسها .. : يصدق ايش..؟
متعب : أنت قول وبس ..
رياض ابتسم بثقه : لحليم اكيد هذا مطرب كات المفضل ..
متعب غمز لرياض وعفس وجهه وهو يناظر وعود .. وقال يضيع الموضوع .. : انت بعد متفق معهم والله انكم كلكم مساطيل ..
وعود حطت قهرها كله بالسندويشه اللي قبالها ..وهو مبتسم حضرته .. قالت له بهمس : انتبه على فمك لايتشقق وانت تقول كات ..
رياض لف عليها وحس هاللحين بالحكي اللي قاله ..(( آآف يلعن ام النكبه انا وش يخليني احكي هاللحين .. حنا ماصدقنا ترضى وتصدق ... لاحول ولاقوة الا بالله ..))
ربى ابتسمت لمتعب : هاا من معه الحق ..؟
متعب : خلاص انتم وش حصل يعني غلطان بالقران انا .. استغفر الله ..
كلها مغني ماعنده سالفه ..
ربى : وعود ناظريه يلقط وجهه ..
وعود : ايوه ملاحضه ههههههه
لف عليها رياض وابتسم يحاول ينسيه حكيه عن كاترين ..: ليه وش قصة متعب ..؟!
وعود ماناظرته ولا كانه يحكي ..
ربى : هذا ميتو امم احكي
متعب : لااا تعملي فيها بزارين احكي واخلصي ..
ربى : الاخ متع
قاطعها دق جوال متعب رفعه بحماس : وعود ربى دقت دقت ..
ربى و وعود ركض لعند متعب يناظروا الشاشه وعلشان يسمعوا المكالمه ..
رياض : وعود ..؟؟؟
وعود تذكرت وجود رياض ..وانحرجت منه وش بيفكر فيها بس قالت بثقه : نعم ..؟
رياض بهدوء : شوي شوي لاتركضي كذا .. انتي حامل ..؟
ربى ابتسمت لوعود : هذا الحفيد الغالي انتبهي عليه .. فلوس الجازي كلها له هههههههههه
ربى قالتها عن حسن نيه .. مادرت عن تاثيرها على وعود ..
وعود حكي ربى مثل الكف اللي صحاها .. عرفت هاللحين اهتمام رياض وكل هالمسرحيه السخيف اللي عاملها ..
علشان الورث ..
كييف مافكرت ونست .. كيف ..؟
ضلت واقفه مكانها وحاولت تكون طبييعيه ..
اما متعب رد على تلفونه وهو يبتسم لهم : هلا وغلا بالغثه ..
لميس : متعب ترى ازعل منك وش هذي الغثه ..
متعب : ماخذه وجه حضرتك تزعلي بعد .. والله ناس مادري كيف هع هع هع
ربى اشرت له حط سبيكر علشان تسمع وعود اللي واقفه بجنبها ..
متعب حط سبيكر وهو مبتسم ..
لميس بمياعه .. : متعب ليه تعاملني كذا انا احبك .. لازم تذلني ..
ربى ناظرت بوعود مصدومه .. وعود ماكانت معها ولا انتبهت بحكي البنت صدمتها هي من غباءها اكبر
ربى همست : من جد وقحه ..
وعود حست بالغيره من البنت المايعه ورياض يسمعها وهو مبتسم ..
متعب بطفش : انتي كيف تفهمي ها ..
لميس بمياصه : اووه متعب لاتعصب .. اتضايق علشانك ..
وعود اشرت له سكر السبيكر.. واحتقرت رياض ..
سكر متعب السبيكر وحكى مع لميس : يله عطيتك اكثر من دقيقتين اليوم تسمعي صوتي العذب .. يله بااي .. هع هع هع ..
ربى : حركات متعب من متى باي ..؟
متعب : والله من خطيبتي لميس ..
وعود وربى : خطيبتك ..؟؟؟
متعب : هع هع هع هع امزح .. والله احسها خطيبتي من كثر ماتدق ..
ربى : ها ها ها بايخه ..
رياض يناظر بوعود .. وعارف ايش تفكر فيه ويدور طريقه يحل فيها المشكله ..
وعود جلست بجنب ربى ومارجعت عند رياض .. اذا رجعت بتاكل من القهر ..
رياض : الا جد ربى امس ريان خويي يقول انك تشتغلي معه بدبي ..
ربى بلا مبالاه سكرت لاب توبها وسندت ظهرها : ريان الخيال ماغيره ..
متعب : وليه تقوليها كذا وكانه قاتل لك حد
ربى باشمئزاز : مغرور .. انسان مغرور ..مايعجبه شي .. ومتكبر .. اخلاقه مرره شينه ..
متعب : وانتي صادقه اخلاقه تجاريه مره .. بس يهون عن سامي اخوه ..
رياض : لااا يارجال سامي احسن منه ..بكثير ..
وعود تذكرت سامي الخيال اللي كان يوصلهم .. وكيف لعبوا فيه .. وطفشوا ندى انها تحبه ..
ندى ..
مشتاااقه لندى اكثر من اي شي بالعالم ..
تتمنى تسمع صوتها لو بالغلط ..
وقفت فجاءه وعيونها مغرقه : عن اذنكم ..
تركتهم وراحت .. رياض حس انها زعلانه لنفس الموضوع .. ليه مكبرته .. واذا حكى عن كاترين .. طبيعي وهي كانت زوجته ..
ربى : عندنا اجتماع معه بكره بدبي .. والله يعين على شروطه ..
رياض : تحبي اتوسط لك عنده ..
ربى تنهدت براحه : يالييت لاني من جد شايله هم ..
متعب : ولا يهمك وانا اخوك لاتشيلي هم ولاشي افقع وجهه لك اذا تبين ..هع هع هع
ربى : ياليت .. هههه ههه
رياض عيونه على جناحهم .. (( وش تعمل هاللحين وعود جوا ..؟؟
تبكي ..؟؟ ))
ام رياض عبايتها بايدها .. : ربى وش جالسه تعملي ..؟
ربى خافت : ايش فيه ..؟
ام رياض : ماتجهزتي الله يهداك .. يله لانتاخر على صباحية عمك ...
ربى تاففت مالها خلق تروح : ماما انتي روحي انا مو لازم ..من زمان ماجلست مع اخواني ..
ام رياض بعصبيه : وش مو لازم .. تجهزي بسرعه ونادي وعود تتجهز مانبغى نتاخر جدك يقول كلكم تجوا .. – لفت على ريااض – حتى انتم ياعيال ..
متعب : عيال مره وحده ماماتي الله يهديك حنا رجاجيل ..
ابتسم بالم وهو يتذكر روابي ماتعرف تنطق رجاجيل ..
ربى من اسمعت ان جدها قال لازم يجوا يعني امها مراح تتركهم ..: اوكي ماما ..- وقفت – رياض ناد وعود انا يدوب اتجهز ..
رياض تافف ماله خلق يقابل وعود لانها بتتريق عليه .. مانت قادر تنسى كاترين .. وكان مادري ايش ..؟
يبغى يراضيها بعد مايرجع من الشركه ..
ام رياض جلست بجنب متعب : مايبغا لها كل هالتفكير رياض خبر زوجتك .. ثقيله لهالدرجه ..
رياضناظر بامه وهو فاهم عليها .. تعطيه انذار ومستغله وجود ابوها .. تضغط عليه اكثر ..
ابتسم بخبث لامه : ولو مامي مابدى اشي ..
مشى بثقل لعند الغرفه ..
اشتاق للجهه اللبنانيه والصوت اللبناني .. اشتاق لدلعها ..
معقوله انسانه كانت اقرب له من نفسه تختفي فجاءه .. والسبب امه وبنت عمه ..
حقد على وعود ولامها على كل شي ..
يلومها وهو عارف انها المظلومه بهذا كله ..
فتح الباب بقوه يفرغ فيه قهره .. ناظر بالصاله ماهي موجوده ..
وعود سكرت من امها السماعه وهي تتنهد بضيق ... مافي اخبار عن ندى ..
كم شهر مر ماشافتها ولا سمعت صوتها المزعج .. كم مر من الوقت وهي بغربه عنهم ..
(( يارب احفظها وابعدها عن الشر .. ))
سمعت صوت الباب يتسكر بقوه ..وصوته المعصب يوصلها : وعود وعود ...
تاففت .. وهي تتحسس بطنها (( انت الشي الوحي اللي مصبرني عليه ..))..
تذكرت حكي ربى .. ان هذا الحفيد المحظوظ كل فلوس ام رياض بتكون له .. واكيد هذا اللي مجلس رياض عندها ويدور رضاها ..
بس هي بتربيه وتسايره بلعبته ..
سكتت له كثير وحاولت ترجعه رجال ماقدرت ..
بتستخدم اكره اسلحتها .. (( كيد النساء )) ..
بتجاريه باسلوبه .. وخبثه ..
وقفت عند المرايه ناظرت بشكلها .. وفتحت شعرها ..
ابتسم وهي تدري انه يموت بشعرها ..ومعذبه ..
تركته مفتوح.. ورطبت شفايها بمرطب بدي شوب الفروله .. وهي تحس بخبثها ..يزيد ونظره رياض لما يشوفها .. لعبته معه كثير وجاء وقت الجد..
ربطت الشريطه اللي بظهرها .. مع فستان الحمل ..فستان سماوي رايق .. والشريطه بلون الابيض ..
ثبتت الصندل الواطي برجلها ..
ومشت بتطلع تذكرت العطر .. تعطرت بالفروله وطلعت ..
شافته يحكي بالجوال وهو يناظر النافذه ..
بعز الصيف .. الرياض حر الناس ماتتمشى بهالوقت اللكل ببيته ..
ناظرت فيه وهو معطيها ظهره .العريض... مع اشعه الشمس القويه ..
عطته هاله مميزه .. ماتدري وش هي .. زاد بياض الثوب مع الشمس ..
قلبها دق بسرعه استغربتها .. كان ابيض مثل الملاك ..
تشجعت ومشت لعنده وهي ترسم ابتسامه بشوشه على فمها (( لازم تلعبي ياوعود علشان تعيشي ماتعلمتي من حياتك ..
ماخذتي دروس من الدنيا لهالحين ..
الرجال مايحبوا الصراحه يحبوا الكيد ولف والدوران علشان يحسوا برجولتهم ..
ضعف المراءه قوتها .. ماتمشي معهم المراءه القويه ..))
حطت ايدها على كتفه والابتسامه تزيد بفمها ..
رياض حس بوجوده من اول ماطلعت ريحه الفرواله الرايقه ملت المكان ..
بس كمل مكالمته لانه معصب ومنقهر .. هي اللي فرقته عن نصفه الثاني كات ..
التفت عليها وهو معصب بيصرخ بوجهها ويبعد ايدها بقسوه .. وبيطلعها غلطانه قبل لاتطلعه غلطان ..
لكن ..
كل هذا اختفى ... تبخر ..
وهي تبتسم وعيونها تبرق بنظره مافهمها ..
وعود ابتسمت بفخر شافت النظره اللي تبغاها منه وترضي انوثتها ..
قالت بنعومه قريبه لدلع ..: نعم .. ناديتني ...
رياض حس بمشاعر متلخبطه وهو يناظر فيها من فوق لتحت ..
ماقاوم شعرها اللي تحرك وهي تحكي وتحرك راسها ..
مرر ايده على شعرها وهو يبتسم بلا شعور : الله ينعم بحالك .. ايوه ناديتك .. لان
سكت ..
نسى .. وش يبغى منها ..؟
ليه ناداها ودخل الجناح ..
شكلها نساه وش يبي ولو حد ساله وش اسمه فتح فمه وبلم ..
قال مرتبك : نسيت وش كنت ابغى ..؟
وعود قلبها دق بسرعه اكبر .. وش تاثيره عليها .. يمكن لان ايده بشعرها يمسحه بحنان محتاجته ..
او لانه اعترف ببساطه انها نسته وش يبغي ..
لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!
فترة الأقامة :
4829 يوم
الإقامة :
الدمام
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي واي
زيارات الملف الشخصي :
899
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.25 يوميا
ادمنت تعذيبك
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات ادمنت تعذيبك