الموضوع
:
عشاق من احفاد الشيطان
عرض مشاركة واحدة
4 - 2 - 2012, 11:13 PM
#
277
ادمنت تعذيبك
عضويتي
»
960
جيت فيذا
»
4 - 10 - 2011
آخر حضور
»
21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
فترةالاقامة
»
4840يوم
مواضيعي
»
13
الردود
»
1171
عدد المشاركات
»
1,184
نقاط التقييم
»
50
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
0
الاعجابات المرسلة
»
0
المستوى
»
$30 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه حزينه .. ... وخياليه
**************************
.
.
.
.
السبت ..
الاثنين ..
الجمعه ..
ايام طويله .. عدت ..
.
.
.
شوال ..
ذي الحجه ..
ربيع اول ...
غيرها من الشهور اللي مرت بسرعه البرق ..
.
.
.
مابين سعاده وتوتر بسيط ..
يقتله الحب ..
.
.
بعد سنوات طويله ..
الشمس مشرقه باشعتها الذهبيه على اراضي مملكتنا الحبيبه ..
.
.
.
سامي بالكنبه يتمدد ..ويناظر باب الغرفه امس طردته ندى منها ..
: آآآآآآآآف ..
تافف وهو يرمي البطانيه ويعدل جلسته ..
ماهي بحاله معها ابدا ..كل يوم عامله لها حركه من حركاتها وكانها بزر ..
وتطلعه الغلطان وهي الصح ..
يحمد ربه ماسكن مع اهله ببيتهم كان فضحته ..
اندق جرس الباب .. ناظر ساعته ..
2 الظهر من بيجي هالوقت ..
تكاسل يتحرك ويفتحه .. : من القرف الغثيث اللي جائي هالوقت ..
فتح مكشر ..شاف بوجهه اهله ..
قال بكسل : لو ادري طريت مليون ..
ريان وهو رافع بنته: ليه حاش فينا ..
سامي اخذ منه البنت : ياهلا بلميس مافي بوسه لعموااا ..
لميس رمشت بعيونها العسليه وهي تضحك : هههههههه
دخلت شموخ وهي ماسكه روان .. اشرت على المفارش بالصاله ..
: اووه سام مطرود ..ههههههههه
ريان ضحك مع شموخ : الظاهر .. ههههههه
سامي اخلاقه مقفله : هاها هاي .. وين امي ..؟!
ريان جلس بالكنبه .. : بالسياره مع التوم ..
سامي ابتسم : صح وينهم المفاعيص ..ههههههه
شموخ تاففت وهي تجلس روان بجنب ريان : زعلانين حضراتهم مشتهين ينزلوا الرياض لاهل ابوهم ..
سامي بجديه : حقهم .. عماتهم وجدتهم مشتاقين لهم ..
شموخ شهقت : وانا .. ماقدر اعيش بدون هيثم وهشام ..
ام ريان وهي تاخذ نفسها
وماسكه بالتوم من كل جهه : عاجبك كذا شموخ مايبغونك ..
شموخ ناظرت بريان ورفعت حاجبها ..: رد ..
ريان ابتسم : لااا رجال هم وماعندهم هالحركات ..
روان كانت هاديه مررره وماتحب تحكي
دايم بجنب ابوها ..او شموخ ..
سامي يرفع غطاءه والمخده : يله يالحضانه اللعبوا بالبيت على راحتكم عمتكم ندى تحب التنظيف ..
شموخ ابتسمت ورفعت حاجبها لريان .. مثل العاده ندى وسامي متازم عندهم الوضع ..
يتقاتلون وباخر اليوم سمن وعسل ..
لان باختصار ماعندهم عيال تشغلهم ..
سامي دخل للمر بعيد عنهم .. ودق الباب : افتحي اهلي هنا ..
ندى فتحت الباب وهي لابسه ومتجهزه : عارفه عطوني خبر ..
سامي: لاااا ياشيخه وليه ماحكيتي ..
ندى تاففت ..: ماكلمك ايش فيك نسيت ..؟!
سامي تنهد وناظرها بطرف عيونه : ندى والله مقفله عندي .. طفشت من حركاتك ..
ندى ابتسمت بدلع : جد طفشت مني ..
سامي : ايووووووووه وبنفجر ..
ندى بدلع : اهوون عليك ..
ناظرها سامي بطرف عيونه : ندى اكرهك اذا استقليتي حبي لك ..
ندى قربت منه بدلال : يعني تحبني ..
سامي غمض عيونه .. تعشق تعذبه .. وتذله ..
عارفه نقطه ضعفه
وانها متفضله عليه ومتحملته ..
قال بحه : ندى ابعدي عني .. طفشت من حركاتك ..
ندى عورها قلبها عليه ..
بس كذا تطلع عندها
تحط حركاتها فيه ..
تطفش ..
ماعندها شي تعمله ..الا هو
: اوكي بطلع عند أهلك .. بس صوت اخوك بره ..
سامي : ندى اخوي مراح ياكلك ..
ندى بجديه : عند موقفي ..ساموو .. لو سمحت خذه بعيد والا مو طالعه ..
سامي عصب : ندى لاااازم تعقديها
ندى : هااا انت اللي تصرخ شايف كيف ..؟!
سامي اخذ نفس طويل : اوكي بتروش واطلع مع ريان للمجلس ..
ندى : اوك بطلع لك ملابس على ماتتروش ..
سامي باس جبهتها من قلب وغمض عيونه .. : اوكي حبيبتي ..
ندى حست انها حقيره بمعاملتها له .. ابتسمت ..
دخل للحمام يتروش .. وتركها ..
(( كل اللي عملته في بنات خلق الله ..
يطلع علي .. من البزر هذي ..))
ندى جهزت ملابسه وانتظرته يطلع..
سمعت صوت البزارين يلعبون ..
مقهوره ..مررره مقهوووره ..
تبغى طفل مرت سنين وهي تقاوم ..
اختها وعود .. الله اعطاها ولدين ..مثل القمر ..
ونور..عندها بنوته تاخذ العقل .. ..
وهواجس .. ولد وبنت بايطاليا ..
الا هي .. ماعندها حد يونسها .. واخوه عنده بنتين ولدين ..
الا هي وش معنا ..
تحاول ما تحمل سامي الذنب بس ماتقدر ..
تكره حياتها اذا شافت البزارين وماتطيق ترفعهم ..
ولا تلاطفهم صارت تكره البزارين وتقسى عليهم ..
مع ان سامي يحاول يحتويها ويكون حنون معها لانه يحس بالذنب ..
طلع من الحمام وهو يجفف شعره بالمنشفه ..
ناظر الثوب اللي مطلعته ..واول ماشافها ابتسم : ليه الثوب تعرفي ماطيق الثياب ..
ندى حست بالنرفزه ..
ليه متنرفزه ماتدري ..
يمكن من صوت البزارين اللي بره ..
: اللبس ثوب والا بدله ..كيفك .. انا ابغى اطلع وارتاح ..
سامي اختفت ابتسامته .. واخذ الثوب لبسه بسرعه وطلع ..
ناظر بامه وشموخ و البزارين ..: افاااا وين ريان ..؟!
شموخ : نسيت ريان بيطلع لشغل ..
سامي رفع صوته بطفش وهو يرمي جسمه بالكنبه : ندى تعالي ماافيه حد ..
ندى طلعت من الغرفه وتاففت لما صدمت بلميس اللي تلعب عند الممر : اف حبيبتي روحي لامك ..
ام ريان صرخت : ياعيااال اجلسوا بلا ازعاج .. ندى كيفك ..؟!
ندى بهدوء: الحمدلله كويسه كيفك يمه ..؟!
ام ريان : مرتاحه ..
شموخ بتودد : ازعجناك ندى ..
ندى بدون نفس : لاااا عادي ..
سامي هز راسه بطفش .. مافي منها فائده ..
: كويس جئيتوا تتغدوا .. وجبتوا الكتاكيت معكم ..
فتح ذراعاته ..: يله شباب لحضن عموااا .. هيه هيثوم هيشوم تعالوا ..
ركضوا له هيثم وهشام وهم مبسوطين ..
رفعهم سامي ولعبهم ..
كانت ندى تحكي مع ام ريان وماتطيق شموخ .. وبالذات انها ماتغطي عن سامي لهاللحين ..
سامي : هااا من اي مطعم تبون ياحلوين ..
ام رياض : انا بدون ملح ولابهارات ..
ندى : ماعليه يمه اطبخ لك شي حنا بس من المطعم ..
شموخ : لااا لاتعبي حالك ماما مطعمها دال الطريق .. انا باخذ مع ندى
..
ندى ابتسامه صفراء : انا من كنتاكي ..انتي ماتحبيه ..
شموخ بتردد : اهاااا .. معك حق بس البزارين وجبه اطفال .. سام خذ لي معك اللي تبغاه ..
سامي : انا اا مالي نفس مثقل بالعشاء بس بطلب لك من برجر كنج .. وش رايك ..
شموخ : اوكي ..
سامي طلع للحوش يطلب بدون ازعاج ..
اما ندى ارتاحت لانه مو فيه تتضايق اذا لعب البزارين ..
ام ريان : بشري وعود طلع زوجها من المستشفى .. امك تقول .. معه الزايده ..
ندى : هههههه من زمان ..
التفتت لنافذه وناظرت بسامي وهو يحكي ..
كان ماسك لميس ويلعبها .. فجاءه حطها بالارض وتغير وجهه لضيقه ..
ضيقه تكتمه .. وتعرفها كويس ..
كان يمسح على شعر لميس وايده ترتجف ..
حست بالغصه .. هو بعد يتالم ..
هو المه اثنين مو واحد ..
هو المتضرر قبل اللكل ..
هو اللي يتقلب كل ليله ويحاول يكابر اللي يحسه ..
حست بانانيتها .. كبيره ..
بس ماتقدر تلومه قبل اللكل .. احيانا تندم انها وافقت لانها تعذبه اكثر ..
شموخ ناظرت النافذه ..ورجعت ناظرت ندى ..
احيانا .. تشك ان ندى تحب سامي من تصرفاتها ..
لكن هالحين تناظر العكس ..
ندى تحب سامي وتموت فيه اذا غاب تسرح معه .. لكن وهو موجود ماتناظره ومتنرفزه منه طوال الوقت ...
اكيد لانها ماتجيب عيال تحس بالذنب
لكن تصرفاتها تدل العكس ..
(( ياليت وعود اللي تزوجته مو انتي ..
سام مايستاهل اللي يحصل له ..))
ام ريان التفتت لشموخ : شموخ ارفعي لميس بيقتلها هشام ..
شموخ انتبهت : اوكي ..
ندى : يمه .. مافي اخبار عن ام روان ..
ام ريان غمزت لندى لان روان تفهم : لااالهالحين مسافره ..
ندى : اهاااا شكلها مطوله ..
سامي دخل وهو مبتسم يكابر ..: ثواي ويكون الغداء واصل .. يله انا طالع لدوام .. اقسم بالله يمه شمو خ اذا طلعتوا قبل مارجع ..ابزعل ..
شموخ سكتت لان ندى ماتطيق حكيها مع سامي ..
ام ريان : هههههههه لا لاتخاف بنجلس ..
ندى لحقت سامي .. وهي تدور طريقه تعتذر فيها ..
سامي وهي يطلع له بدله : ندى ليه تركتيهم ..
ندى ارتبكت : ها .. ولاشي .. بس بتتاخر ..
سامي وهو يكمل لبسه عند الدولاب : مثل كل يوم ليه ..؟!
ندى بتردد : اممم .. سام ..انا .. انا ..
سامي هز راسه : ايوه ..بتطلع ..
ندى : انا ابغى روان ..
سامي ناظرها مو فاهم : اوكي خذيها ..
ندى بتردد اكبر وهي تناظر ايدها : لااا أقصد ابغاه ابغاه ..
يعني امم ابغاها على طول ..
سامي التفت عليها ..ورفع حاجبه اليمين بعصبيه وهو يكتم اعصابه : يعني كيف على طول ..
ندى ارتبكت وخافت من نظرته .. بعدت عيونها عنه : ايوه ابغاها تكون عندنا شموخ عندها عيالها من فيصل وبنتها .. وروان امها بالسجن .. انا اقول نااخ
قاطعها سامي بصوت شبه يصرخ : ندى طفح الكيل خلاااااااص .. انتي لاتطاقين ..
ندى عصبت : انا ماقلت شي .. بس اقتراح ..
سامي قرب منها
ووجهه يزيد قسوه وكانه انساس ثاني : دامك كذا ليه جالسه لهالحين ..
- اشر على راسها بسبابته – افهمي انا مافيني عيال ماااقدر .. وانا خيرتك يابنت ابوك وانتي اخترتي ..
وهاللحين ابغى ارجع للبيت وماشوف خشتك روحي لبيت اهلك اذا كان موعاجبك الوضع لهالحين ..
طلع وسكر الباب بقوه ..
ندى قفزت مع صوت تسكيرت الباب ..
.
.
.
وهذا وضع ندى مع سامي ..
وحال الحياه كذا ..
.
.
.
لحقته بسرعه ..
سااام سااام ..
سامي طنشها وطلع للحوش ..
وقفته وهي تمسك ايده : والله اسفه سام سامحني .. قسم بالله ماقصد .. والله ماعيدها ..
سامي ناظرها .. وناظر بامه وشموخ اللي واقفين عند الباب مستغربين وخايفين وش هالصراخ ..
: وبعدين ترجعي لحركاتك ..
ندى حست بالرعب لان سامي اول مره يهددها .. : حبيبي اقسم بالله اسفه – بكت – غصب عني والله ماقصد ..
سامي اخذ نفس : اوك حبيبي خلاااص لاتبكي عارف ..
ندى ضلت عيونها بعيونه وهي تصغر اكثر قدام حنانه ..
ابتسم وخربط لها شعرها : ندوش خلاااص ..
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه حزينه .. ... وخياليه
**************************
لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!
فترة الأقامة :
4840 يوم
الإقامة :
الدمام
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي واي
زيارات الملف الشخصي :
912
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.24 يوميا
ادمنت تعذيبك
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات ادمنت تعذيبك