الجزء الثــــــــ8ــــامن..
في غرفة ريم
ريم في سابع نوومه والمسكينه هيام الي ماشافت النوم طول الوقت تفكر يالله محمد تغير شبيقول عني الحين هذي خبله وجايه جالسه علي قطع عليها صوت افكارها صوت الأذان اذن الفجر واهيه للحين مانامت قامت من فراشها وراحت تنبه ريم الكسوله
هيام: ريموو بسك نووم ازعجتنا بصوتك قومي صلاة
ريم:ياربي ماصار لي خمس دقايق من نمت
هيام :استغفرالله صلاتك اهم من نومك لاحقين على النوم قومي
ريم :افففففف قمت قمت
هيام وريم صلوا الفجر وكل وحده تنتظر دورها على شان ياخذون شاور لبسوا زي لمدرسه وتعدلوا
في الصاله عند محمد
محمد متأثر بالفلم شاف الحبيب الي في الفلم نام ونام معاه متأثر ههههههههههههه
الساعة 6 الصباح واهوه مازال نايم جا عموري
يركض وركب على محمد :حموود حمود دووم وادد عليك نووم وادد
محمد:موبفاضي لك انا قم عني قم
عمر عطى محمد بوسه على خده
محمد استحى وقام
عموري ببرائه :حمودي احبك
محمد ميت ضحك على شكل اخووه ههههههههههههههههههههههههه :وباسه محمد اكثر من مره على خده وقال: انا امووت فيك ياحلو
عموري: محمد ليه ماعليك تياب ؟
محمد:حررر
عموري يضحك: ههههههههههههههههههههههه
محمد:انتبه للساعة :اووووووه الساعة ستة الحمد لله جيت ياعموري الدوام خمس دايق ويطيروني
عموري علامات الاستفهام والتعجب على راسه مو فاهم شي
************************************************** **************
هيام وريم قابلتهم في وجيهم معلمة الرياضيات واهيه تحب هيام وريم بجنون وريم ماتحبها
المعلمة نور : اهلين هيام كيف الحال ؟ وحشتيني ليه ماشفتك امس ... الخ وتحضن هيام
المعلمة نور :اهلين ريم توني انتبه لك كسفك
ريم بدون نفس : تمام
المعلمة نور نادتها المديره :يلا عن اذنكم
ريم :روحه بلا رجعه ياررب
هيام : ههههههههههههههههههههههه حرام عليك ليه عافسه وجهك كذا وربي وانتي تتكلمي انا من داخلي ميته عليك ضحك هههههههههههههههههههههههههههه
ريم :تدرين فيني مااطيق اسمع صوتها ولا اشوفها اففففف
ريم وهيام: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شذى وسارا جو ركض لهيام بلهفه
سارة وشذى:هلا هيام شخبارك وحشتينا ليه تسوين كذا ... الخ
هيام: والله انتو كمان وحشتوني كتييييييييييير
في بيت ابو وسيم
ام وسيم متعبنها الحمل كثير الله يكرمكم صاير ترجع كثير (تتقيأ)
وسيم: ماما شفيك؟ شكلك تعبانه بالمره
ام وسيم: ايوا اشويه تعبانه خيك متعبني كتير
وسيم:بيطلع على ناصر
ام وسيم:لا لا احنا الحمد لله صابرين على واحد يجي يعاونه الثاني لا بليز لاتقوولها
وسيم:امممم يمه انا بصراحه افكر
ام وسيم:في شنو تفكر
وسيم بدون مقدمات: الزواج
ام وسيم: بجد هذي الساعة المباركه آمر حبيبي تأبرني على هالخبريه كتير فرحتني
وسيم باستعباط:ريم بنت عموو كم عمرها؟
ام وسيم:الي بعرفوا انها اكبر من هيوم بتلات اشهر بس لك شو بتفكر فيها ؟
وسيم:أي حاسها بنت طيوبه واخلاق وادب وجمال
ام وسيم:ايوا كتير مهضومه ومتل الملاك ودك اخطبها لك حبيبي ؟
وسيم: كيف بالله عليك ياماما انا راح اسافر بعد ساعات
ام وسيم:شوفيك مستعجل على رزقك ومن قال اني راح اخطبها لك هالوقت ؟
وسيم :ليه تكفين ماما
ام وسيم:شوفيك مستعجل كتير الاول كنت بتأول انك راح تتزوج بعد ماتجي من امريكا والحين بدك ياني اخطبها لك واليوم بعد؟
وسيم:يمه تكفين اخاف البنت تروح من ايدي
ام وسيم سكتت فتره :راح اسأل ابووك ويصير خير
وسيم: يلا ياماما اتصلي عليه الحين
ام وسيم :ليه شفيك مستعجل
وسيم :ماما
ام وسيم :تحبها مهيك ؟
وسيم:اكيد احبها يلا ياماما اتصلي
ام وسيم اتصلت على ابو وسيم وووووووووووو
وواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااافق ..>>>>طبعاً بالموت اقتنع
عبد الله ماصدق على الله طار من الفرحه
انتظروا هيام على شان ياخذون رايها
ياترى شنو بيصير
ووسيم مابقى على روحته امريكا الا سبع ساعات والحين الساعة 11 الظهر يكفيه الوقت يروح محل الذهب ويجيب خاتم الخطوبه
عمركم يالي منذمجين بالروايه عمركم شفتون واحد يخطب بهالسرعه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وريم اذا عرفت ان وسيم بيخطبها بهالسرعه بتوافق ولا بتتراجع ؟