الجزء الاخيير
نزلت من الدري و ايدي ع ضهري .. الحينه انا في شهري الاخير .. و اشك ان اليوم بـ اولد من الألم .. خلاص بعد كل هذا عشت ويا الوضع .. فارس تزوج عليّ .. و سافر ويا حرمته .. و الصورة الي ورتني اياها دانة أكدتي لي كل هذا .. فارس ما يحبني !!! و هو لـ الحينه حتى ما رجع من السفر ..
كنت بـ ادخل الصالة .. بس تراجعت .. قلت بـ ادخل الميلس ..
يودت باب الميلس .. فتحته .. بس حسيت بـ رجفة في كل جسمي .. لما تعلقت عيوني بـ عيون فارس ..
لحظة فيها التقت نضراتي بـ انضار فارس .. الي من شافني وقف .. كنت اباا احرك ريلي اطلع من الميلس .. بس شي خلاني أوقف .. و أتأمـل في الانسـان الي عطيته قلبي .. بس خيانته كانت أكبر ..
بلعت ريجي و رديت ع ورى ويا كل خطوة كان فارس يخطوها لي .. مد لي ايده !
فارس : تعالي .. عيون انا فارس ..
حركت راسي بـ النفي شرات اليهال .. و دموعي تطيـــح .. عقد حواجبه و هو يتقرب منيّ .. دعمت في اليدار .. اليدار الي يمنعني اني اتباعد بـ خطوات اكثر من فارس .. زاد بجيي لما تقرب فارس مني و صار قبالي ..
فارس : انا فارس ..
يود ايدي و سحبتها بسرعة و انا اصـرخ عليه ..
عيون : خلني .. ما اباااك .. خلني .. خلني " أختفى صوتي ويا البجي "
حسيت ويا ألم بطني الي زاد .. ألم المواجهة ! كنت بـ اواجهه بـ زواجه عليّ .. بس العبرة خنقتني .. و طلعت من الميلس موب امشي الا اركض .. وقفت عند حافة الدري .. لأن الألم زاااد و حسيت روحي بـ تطلع .. طحت ع الارض و انا مسندة روحي ع طرف الدري .. صرخت و انا ميودة بطني ..
عيون : آآآآآآآآآآآآآه .. يـــمــه .. لحقـــي علـــيّ بـ امووووووووووت ..
الالــم زاد و انا اشوف علامات الارتباك في ملامح امي و رهف .. بس فارس ليش واقف هني كنت بـ اصرخ بـ اقول له يروح .. بس سبقتني امي ..
ام سامر : فارس .. وليدي شنو تنطر .. عيون شكلها بـ تولد .. خلنا نوديها المستشفى .. رهف قومي ييبي عباتي و شيلة عيون ..
همــــست : ان شاء الله !
تقرب مني جنه بـ يحملني .. نسيت ألمي و دفرته عني ..
عيون : روووح عني ما اباااك .. " رديت اصيح "
ردت امي تهديني : يمه عيون .. ما يصير جيه .. تبين تولدين في البيت ..
عيون : ما ابااااااااا .. نادوا لي سامر .. ابا سـ سـ آآآآآآآآآآآآه .. بـ اموووت ..
مدري شو قالت امي لـ فارس .. هذه المرة تقرب مني و وقفني .. حاولت اباعده .. راسي دار والالم كل ماله و يزيد .. خلاااااص أحس روحي بـ اموووت .. لبستني رهف الشيلة ..
وداني لـ السيارة .. ركبت ويايه امي .. و سندت راسي ع ريلها و تقرا علي قرآن ..
وصلنا المستشفى .. نزلت بـ صعوبة .. و انا اصييييح من الالــم .. دخلت حجرة الولادة و انا اصيح موب من الالم .. الا من العذاب الي ينتظر الي فـ بطني ..
فــجـيـت عيــني .. و انا اطالـــع المكــان ..
همست : يمه ..
سمعت صوتها الدافي عدالــي ..
ام سامر : الحمدلله ع سلامتج ..
غمضت عيوني .. و انا اتــذكــر .. خليت ايدي ع بطني و انا اشوف ان مافي انتفاخ .. ابتسـمت أبتسامة صغيرة .. فتحت عيوني و طالعت امي ..
عيون : انا شو يبت ؟؟
ابتسـمت لي : بـنـت !
عيون : بنت !!!
ام سامر : ايه .. مريم
غمضــت عيوني من نطقت أســم مريم ..
عيون : يمه .. وين فارس ؟؟!
ام سامر : يسجل البنت بـ اسمه ..
طاحت دمعــتي !!
عيون : بنـتـه ..
ام سامر : ايه بنته .. عيون شبلاج ؟؟
عدلت يلستي ع السرير .. و أخذت نفس ..
انفتح الباب و انصك .. كانت رهف .. أول ما لمحتها غفران تركض لي .. ركبت فوق السرير ..
حضنتــها ..
غفران : وين البيبي ؟؟؟؟
ابتسمت لأني أصلاً مدري وينها ..
ردت أمي : خذوها يبدلون لها ..
تقربت مني رهف .. باستـني ..
رهف : الحمدلله ع سلامتــج ..
ابتسمت : الله يسلمج .. وين سامر ؟؟
سامر : موجود !!!!
باسني ع راسي ..
سامر : شلونج الحينه ؟؟
عيون : بخير ..
سامر : هااه شوو مسوية لهم العفسة لما بـ تولدين .. ما سوت رهف مثلج ..
ضحكــــت عليــه .. سامر ابد تعليقاته ما يخليها .. حتى وقت الي احس قلبي فيه مفجوع .. ضحكني
..::][ .العــنــود. ][::..
المُـــســتشفى .. 3 العصــر ]
راشد : كم رقم الحجرة ..
العنود : مدري .. قالوا 158 .. في قسم الولادة ..
راشد : هذا الجناح يعني ..
العنود : ايــه .....
قبل ما اكمل .. تسندت ع الجدار و غمضت عيني ..
راشد : حبيبتي .. شبلاج ؟؟
العنود : تعبانة شوي ..
راشد : تعالي اوديج الطبيب ..
العنود : لا ما يحتاي ألم و بـ يروح ..
راشد : الحينه حنا في المستشفى .. يمكن حامل ؟؟
طالعته بـ نص عين : يا ليت .. بس ....
راشد : لا بس و لا شي .. تعالي نروح ..
/
/
/
الدكتـورة : مبروك المـدام حـامـل
..::][ .هيفاء. ][::..
[ بيتــنا .. غرفتيه .. 3:15 العـصـر ]
طق طق طق ..
همســت : منو ؟؟
ام سلطان : انا ..
قمت و فتحت الباب ..
ام سلطان : هاه ما بـ تسيرين ويايه ..
عقدت حواجبي : وين ؟؟!
ام سلطان : لـ عيون بعد لـ منو ..
هيفاء : آآه .. مضغووطة .. بكرة عليّ .....
قاطعتني : ايه ايه .. بس بس درينا ..
هيفاء : يمه حرااام .. بس هم بـ اسير .. الجامعة في صوب و عيون بنت خالتي في صوب ..
ام سلطان : هههههههههه ..
" صــوت الجــرس "
ام سلطان : بـ اروح اشوف منو .. انتي تجهزي ..
هيفاء : ان شاء الله ..
مشت أمي .. انا لبست عباتي و شيلتي .. ردت لي و شكلها متوترة ..
هيفاء : منو !!
ام سلطان : تعالي الميلس و بـ تشوفين ..
عقدت حواجبي ومشيت ..
فتحت الباب .. اول ما شفتها .. وقفت جامدة .. " ليلى "
وقف جاسم .. و هو حامل مايد .. طالعوا بعض و ابتســمـوا ..
ليلى : شبلاج هيفاء ؟؟
هيفاء : ماشي .. حياكم تفضلوا ..
نزلت راسي لما شفت نضرات جاسم .. بس هذه المرة انا قـوية .. موب شرات كل مرة اهتز من أول نضرة ..
ليلى : جاسم تكلم ..
جاسم : هيفاء انا ... " سكت شوي " انا و ليلى يايين نردج لي ..
عقدت حواجبي : شو ؟؟
ليلى : استغربتين صح ؟؟ بس انا اشوف سعادة ولد خالتي معاج .. حتى لو كنتين بـ تصيرين زوجته ..
هيفاء : ........ " مســتغـربـة "
جاسم : هاااه شو قلتين .. امج تدري و موافقة ..
رديت بسرعة : متى ؟؟
ابتسـمـوا لي ..
نزلت راسي ..
ليلى : شو ردج ؟؟
وقفت .. و طالعتهــم ..
هيفاء : تتوقعوني ارجع ..
وقف جاسم ..
جاسم : و ليش ما ترجعـيـن .. و حتى لو ما بـ ترجعين لي .. ردي لـ ولدج ..
طالعتــه مصدومــة ..
هيفاء : ولدي !!!!!!!!
أخذ نفس : ايه ولدج .. لما طحتين ما سقطتي .. الا ولدتين .. و الياهل ..
" رفــع مايد "
هيفاء : بس ....
وقفت ليلى و تقربت مني ..
ليلى : شو ردج هيفاء ؟؟
هيفاء : انتون الحينه خيرتوني بين الموت و الحياة ..
جاسم : قصدج حياتج معاي شرات الموت ..
حركت راسي بـ النفي : حياتي معاك شرات الحياة و بدونك الموت .. و انا اخترت الحـيـاة ..
ام سلطان : كللللللللللللووووووش
طالعت وراي .. و انا أشـوف سلطان واقف و ابتسـامة صغيرة في شفته ..
سلطان : مبروك هيفاء ..
وقفت جااااااااامـــــدة .. سلطان هني ..
طحت في حضنه .. جني خايفة انه يروح شرات ما راح قبل ..
سلطان .. سافر بعد وفاة مريم .. لما حس ان نفسيته اعتدلت رد .. و ردت روحي معاه ..
..::][ .شوق. ][::..
[ كــنــدا ]
عفدت وراها أصـرخ ..
شوق : ساروووونــة .. و صمخ ..
وقفت ..
سارة : لوهي أني ..
شوق : شوف .. عند امج يا الدبة ..
سارة : انتي دبة ..
ميثا : شوق .. خليها .. زيغتي الياهل ..
يودتها من خدودها و سحبتها .. حبيتها بـ دفاسة ..
شوق : أحبهااااا ..
اليازية : شوق .. خلاص خليها ..
ضحكت و يلست يمهم ..
شوق : ما يتكم أي أخبـار عن فارس اخويه ..
اليازية : احم .. قصدج ولد خالتيه ..
شوق : لا .. حنا بعد بنات خالتج ..
اليازية : ههههههههههه .. اتصل يقول زوجته ولدت ..
شوق و ميثا : صــــــــــج !!!!!!!
طلعت خالتيه فاطمة من المطبخ ..
فاطمة : ايه صج ..
شوق : خالو .. ما بـ نسير الملاهي اليوم ..
يلست يمي ..
فاطمة : عنبووه .. ما تملون انتوا ..
شوق : الله يخليج خالوو ..
فاطمة : اليوم لا .. بـ نرد البحرين الاسبوع الياي ..
فجيت عيني : شووووو ؟؟؟
فاطمة : هههههه .. شبلاج ..؟ ابا اشوف حرمة ولد اختيه .. و بنته ..
ميثا : يابت بنت ..
فاطمة : ايه بنت ..
وقفت ..
شوق : زين عيل بـ اروح اشيل اغراضي ..
زختني خالتيه من ايدي ..
فاطمة : تعالي .. وين رايحة .. لاحقة بعدين .. خلينا نيلس ويا بعض شوي ..
يلست يـمـها و بستها في خدها ..
شوق : اممممممممواح .. تامرين امر .. كم خالة عندي ..
بـــعــد قليل .. مع عــيــون ..!!!
و نهــايــة النــفق