عرض مشاركة واحدة
قديم 21 - 10 - 2024, 04:54 AM   #10


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 162يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية خطفني و ما درا إنه يوم رجعني خطف قلبي معاه كاملة




البـــ[10]ـــارت

كان عبد الرحمان يسولف مع امجد وماجد وعزام يلعبون بلايستيشن
امجد بصدمه:ريـ ـم طلعة هي نفسها الـــ
عزام يقطع عليهم: دحووم تعال العب بدال هذا الدلخ
ماجد معصب: انا ادلخ ولا انت الغشاش
عزام عطه طنااااااش : ها دحوم تلعب
عبد الرحمان يهمس لأمجد: اسمع الكلام الي سمعته مابيك تقوله لأحد فاهم
امجد : اكيد
عبد الرحمان التفت لعزام: يلا مجود قوم قوم يالخسران
ماجد : هههه دحوم تكفى اهزمه
عبد الرحمان: اكييييييييييييد
عزام: نشوف
ماجد يناظر جواله: امم يلا شباب عن اذنكم لازم ارجع البيت
الكل: اذنك معك
طلع ماجد وراح للبيت
&&& في قصر بو وليد &&&
ريوف تنزل بسررررررررعه
ريوف: ماااااااااااامااااااااااااااااااااا
العنود=ام وليد: بسم الله علامك يابنت
ريوف: ماما وين وليد؟؟
ام وليد: مع اشباب
ريوف: افففففففف طيب انا رايحه لدنو
ام وليد: الله معك
راحت ريوف بسررررررعه برا
ريوف بصوت عالي: عاااااااااااااااااااااااامررررررررررررر<< السواق
عامر جاء يركض: نعم طال عمرك
ريوف ضربته ع كتفه بخفه: انا كم مره اقولك لاتقول كذا قول ريوف وبس
عامر: اصلاً ماكنت ادري انك انتي الي ناديتيني
ريوف : المهم حبيبي عمور جهز السيارة بروح بيت دنو
عامر: طيب
( ع فكره عامر سعودي و صحيح سواق بس ريوف وعامر كأنهم اصحاب علشان كذاطاقه معاه الميانه )
راح عامر وريوف للسيارة
عامر: ريوف اطلعي ورا
ريوف تهز راسها: لالا
عامر: ريوفه نحنا كل مره بنتهاوش ع ذي السالفه
ريوف: انت تبي المشاكل
عامر فتح عينه ع وسعه: اناا ماعليه بس اصلا عيب ومايصلح انك تركبين قدام
ريوف: سكتت لأن ماعندها جواب
عامر: يلا عاد اطلعي ورا .. ووين آنسة نورة علشان تيجي معك
ريوف: مابتيجي معي
عامر : اوك يلا طلعي ورا
ريوف طلعت ورا... وعامر مشا
... اليوم الثاني ...
&&& في بيت بو عادل &&&
وبتحديد بغرفة ريم .. قاعده تدور كتابها
ريم" اففف وين راح ذا انا متأكدة اني حطيته ع المكتب بس اكيد ناني غيرت مكانه " << هاذي حالة معضم الطلبه صح بدون كذب خخخ... نزلة تحت
ريم: ناني ناني
ناني: يس مس ريم
ريم: شفتي كتابي الفيزياء ؟؟
ناني : نو انا ماشوف
ريم: اففف وين الاقيه ذا
نزل عادل: ريم ايش فيك تتحلطمين؟؟؟
ريم: اوفف تخيل يوم الجمعه كنت محطيه كتاب الفيزياء فوق المكتب والحين مو لا قيته
عادل ابتسم لها:حياتي كتاب الفيزياء اخذته امل امس علشان تحل لك الواجب
ريم: ول من اول يوم واجب
عادل: هههه والله هاذي معلمتكم الي ماتفوت لها ولا حصة
ريم: هههههههه
عادل: يلا حياتي نروح نفطر
ريم : تيب
راحوا ريم وعادل لغرفة الطعام
بو عادل ابتسم: هلا هلا والله بعيالي
عادل ابتسم لأبوه وحب راسه
ريم كانت واقفه في مكانها جاء عندها عادل وضربها بكوعه بخفه
ريم ابتسمة ابتسامه مجامله وحبة راس ابوها
بوعادل : تعالي حبيبتي ريوم جنبي
ريم راحة وقعدة جنب عادل .. جت تهاني وجلسة جنب بوعادل
&&& في قصر بو سالم &&&
وبتحديد في غرفة الطعام
ام سالم تكلم امل: ريوم بتيجي اليوم المدرسة
امل: يب يب
سالم: يلا امول خلصي بوصلك للمدرسة
امل تناظر سالم: وي وش صاير في الدنيا سلوم بشحمه ولحمه يقولي بوصلك للمدعسة اكيد صار زلزال
سالم:ههههههههههههههههههه الله يقطع ابليسك المدرسة خليتيها مدعسه وو ايش فيها لو وصلتك ؟؟
امل ابتسمت: لا مافيها شي بس بالعاده تروح لشغل بدري
سالم: اقول لا يكثر ويلا
امل: اوك اوك .. راحة امل ولبسة عبايتها واخذة شنطتها
امل: يلا بااايات
ام سالم + فيصل: باي
... الساعة 9...
في مدرسة امل وريم ...
امل تكلم ريم: المهم بتيجين الفله
ريم:اممم مادري والله
امل: ريوم اذا بتيجين الفلة بخلي عامر يمرك
ريم سرحانه مو معاها:اهمم
امل صرخة: رييييم لا يكون قلتي لعادل عن الفله والله لأذبحك
ريم نقزة: لالا ماقلت له
امل: اشوه بعد
..:هاي بنااااات
امل: هااي ميامي
ميامي: ايش فيها ذي سرحانه ــ وتأشر ع ريم ــ
امل ترفع كتوفها: مادري ايش فيها اليوم كلا سرحانة
ميامي تمرر يدها قدام وجه ريم: يااهووه نحن هنا
ريم توها تحس: ها هلا ميوي
ميامي: اهلين صح النوم ايش فيك لي سنه اكلمك
ريم: امم سوري حبي
ميامي :طيب في مين تفكرين ؟؟
ريم بارتباك: ها لا ماحد افكر فيه
امل: اكيييد تفكر في عدول
ميامي: وهـ فديته من زمان عنه كيفه
ريم ناظرتها: ميامي مو عيب عليك تقولينها كذا قدامي
ميامي:آآ انا
ريم راحة قبل متكمل ميامي
امل ناظرتها: مطفوقه من يومك
ميامي: والله كنت امزح معاها
امل: ميوي حياتي انتي تدرين ريم تزعل وتغارعلى أي احد يتغزل في عادل
ميامي: اوك بروح لهــ تررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررن
رن جرس انتهاء الفسحة
امل: يلا خلينا نطلع .. طلعوا لفصل امل وريم
ميامي تروح عند ريم وتبوس خدها
ميامي: ريوم حياتي انا آسفة والله كنت امزح معاك
ريم ناظرتها وابتسمة : اوك خلاص مسامحتك
وبدت الحصة
... الساعة1 الا ربع خلص الدوام ...
كل البنات صرخوا لما شافوه
البنت1: واااااااااااااو والله خقه
البنت2: أي والله جناااااااااااااان بس فديته
البنت1: اول مره اشوفه بس من جد يجنن
الشاب ينادي من المكرفون: امل عبد العزيز الـ...
البنت2: شوفي شوفي هذا ينادي امل وهـ وهـ ياحظك يأمل فيه
البنت1: مين هذا اول مره اشوفة
البنت2: حتى انا
جت بنت من بعيد
البنت: بناااااااات تعرفون مين هاذا؟؟
لبنت1+2: مييين ميين
البنت3: هذا خطيب امل
البنت 1+2: اييييييييييييييييش
البنت3: أي والله
البنت1: وش اسمه
البنت3: اممم اتوقع اسمه ع ماذكر تركي
البنت2: يابختها والله فيه يجنننننننننننن
البنت3: بس والله مو احلا من اخو ريم
البنت1+2: شفتيييييه
البنت3: يب يب
البنت2: اصلاً هو مايجيها ع نهاية الدوام الي يجيها السواق
البنت3: أي ادري بس اليوم وانا جايه للمدرسه شفته والله يجننن
البنت1: اكيد بيكون يجنن اذا اخته تجنن
البنت2: أي والله بس الي قاهرني انها ماتعطيني وجه ابددد
البنت3: وهـذا ــ وتأشر ع تركي ــ ولا شي بجمال اخوها بس لو اعرف اسمه
البنت 2: اسكتي خلاص جات امل
طلعة امل وتفاجئة لما شافة تركي" يمه هذا ايش يبي"
ريم تهمس لأمل: امول تركي ايش جيبه؟؟
امل: مادري والله
شافها تركي وابتسم لها اابتسامه تدوخ
امل بارتباك: آآ ريوم بـ ـاي
ريم مسكتها : نعم انتي مجنونه تروحين معه الوحدكم
امل: ريوم ايش فيك تراه خطيبي
ريم: قلتيها خطيبك مو زوجك
امل: طيب خطيبي يعني بحسبة زوجي
ريم: مافي بنشوف ايش يبي
امل: اوفف
ريم: اوفين
راحوا عند تركي
تركي: هلا والله امل وريم
امل بارتباك:هـ ـلا والله تركي
ريم: هلا .. تركي انت جاي لوحدك ؟؟
تركي ارتبك: لا ماخذ معاي ميّ ومنى في السيارة وقلت لسالم اني بجيبك
امل بحيا: لا ماعليه مابي اثقل عليك
تركي باندفاع: لاااا والله ماتثقلين عليّ ولا شي اركبي بس
رم تناظر امل
امل:لا خلاص انا بروح مع ريم
تركي: وش تروحين مع ريم وانا موجود
جت ميّ وسحبتها
تركي ناظر ميّ
ميّ: افهمها يأخي تستحس تستحي ــ ومشة وهي ماسكه امل متوجهين لسيارة ــ
تركي ابتسم بصوة عالي: فديييييييييييييييييت الي يستحي ياااااااااناااااس
البنات صارو يصرخون زيادة
... بعد ربع ساعه... سمعة صراخ بنات
ريم" يمه ايش فيهم ذول بعد كل ماشافو واحد حلو صرخو"
مازالوا البنات يصرخون
ريم: يمه خلني اشوف ايش فيهم
قامة ريم وتلثمة وطلعة صارة تدف البنات تبي تعرف ليش البنات يصرخون وقفة وتجمدة في مكانها وفتحة عيونها ع وسعهم " هـ ـذا ايش جيبه هنا " سمعة بنتين يتكلمون
البنت1: هذا ايش فيه من امس وهو بس يجي هنا يوقف عند سيارته ويناظر البنات الين مايشوف ان البنات خفوا يروح
البنت2: والله لويقعد لين السنه الجاية عسل ع قلبي والله يجنن
البنت1: هو عن يجنن يجنن
ريم" يمه لا يكون عنده اخت هنا والله ارووح مللللح"
لمحها ابتسم اخذ جواله ودق عليها
ريم طلعة جوالها الي مخبيته راحة بعيد عن البنات وهو ركب سيارته وبعد عن البنات
ريم: خييييير انشالله واقف عند مدرستي واقول ليش اللبنات يصرخون
... بكل برود: تغارين عليِ
ريم: لاااااا والله من زينك ميت ع نفسك
...: عجل ليش البنات يصرخون
ريم ارتبكت: ها آآ اصلا البنات كل مايشوفون رجال يصرخون آآ هذا مو موضوعنا انت ايش الجرائة الي مخليتك تيجي لمدرستي يا..
... صرخ: رييييييم لاترفعين صوتك علي فاهمه
ريم تجمعة الدموع في عيونها بهدوء: انت جاي لمدرستي ايش تبيني اقولك برافوا عليك انت تبي تفضحني
... : هذا جزاي عشاني اطمن عليك
ريم: شكراً مابي اهتمامك اهتمامك خليه لنفسك
... بحده: رييييييييييييييييييييييييييييييييم
ريم خافت بس ماحبت تبين له: نعــ ــم
...: انا وش قلت لك ماقلت لك ماتعلين صوتك
ريم: أي
...: زين انك ذاكرة و انا لما اروح مكان محد يعاتبني فاهمه
ريم: عبد الرحمان لو تبي تطمن علي زي ماتقول دق وبس مو لازم تيجي وتخلي البنات يشكون فيني
عبد الرحمان : امم اتصلة عليكِ امس جوالك مقفل فاقلة اجي اشوفك في المدرسة اطمن عليك
ريم باستخفاف :واللهِ يعني لو اتصلة علي وكان جوالي مقفل بتيجي بيتنا
عبد الرحمان : والله دخلتيها بعقلي
ريم:بالـ
..: ريم يلا سواقيك له سنه برا
ريم تلف ع البنت : ها أي اوك جايه
البنت: اوك ..راحة البنت
ريم: عبد الرحمان باي سواقي برا
عبد الرحمان: أي اصلا من اول شايفة
ريم: لا والله طيييب ــ وقفلة في وجهه ــ
عبد الرحمان يناظر جواله: بنت الــ قفلة في وجهي هيييييييين
اخذة شنطتها وطلعة لسواق وركبة ورا
شوي الا دق عليها عبد الرحمان استغربة " ايش يبي "
ريم: الووو .. طوط طوووووط
ريم استغربة" يتصل علي ويقفل " شوي الا تيجي لها رساله من عبد الرحمان
( هذا علشان تقفلين في وجهي ) ريم فقعة ضحك عليه
... الساع3 العصر ...
&&& في قصر بو عبد الله &&&
عند عبد الله...
عبد الله: هههه طيب تقلعي اشوف
دانه : عببييد يلا عاد
عبد الله : وش تبين فيها هي ماتبيك
دانه تشهق: هي قالت لك كذا
عبد الله : لا بس انا حسيت انها تقول كذا
دانه: لااا اقول لايكثر بس والله اشتقت لها وو وش رايك بعد اظبط لكم قعده
عبد الله: خلاص بروح اقوله بس زي ماتفقنا
دانه : ابشر
طلع عبد الله ودخلة بعده خولة
خولة: قدرتي تقنعينه يادوبه
دانه تضحك: ماقلت لك نقطة ضعفه بدور
خولة :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه من جد حيوانه
دانه : لا تسبين الا ايش فيها اختك حلاوي ماصارت تقعد معنا واجد
خولة : صح النوم ياحلوة لنا سنه وانا وسلطونه نحاول فيها تتكلم مو راضية دايماً تضيع السالفة
دانه: والله اختك غامضة
&&& في قصر بو وليد &&&
وفي غرفة وليد بالتحديد كانت نورة تكلم وليد..
نورة: وليد تكفى انت بينك وبين جنو شيء والل انتو غريبين
وليد: ليش وش فينا لا غريبين ولاشيء
نورة: كيييف مو غريبين وانتو كنتو تحبون بعض فهمني
وليد: نورة قلتلك حبنا كان حب مراهقة
نورة: وليد العب ع غيري السنة الماضية كان حب مراهقة
وليد بصراخ: نوووووووووووووورة خلااااااااااااص اطلعي برا
نورة: طييب ياوليد بس والله لأعرف ايش سالفتكم
وليد: طيب ابحثي عنها يامحقق كونان واذا لقيتي ايش بيناتنا قولي لي
نورة عطته طناش وطلعة
&&& في قصر بو خالد &&&
وابتحديد غرفة جنا ..
لوجين: جنون قلتلك عطيني الصورة ابي اشوفها
جنا: وش تبين فيها يالوجين
لوجين: مالك شغل بس عطيني هيا
جنا تقوم وتروح لدرج التسريحة وطلعة الصورة
جنا: خذي ولو تبين بعد تقطعينها قطعيها ( كانت الصورة لوليد وبنت لابسه لبس والعياذ بالله في الشاليه قاعدين ع كرسي طويل)
لوجين طلعة من الغرفة بدون ماتجاوبها
&&& في قصر بو نواف &&&
ريناد تكلم امل بالجوال...
ريناد: شوفي المهم تكون جاية معانا ريوم والله اشتقت لها
امل: انشالله بدق عليها واشوف بس ها بنقول لهم انا رايحين يبت ميامي
ريناد: اوك يلا ذلفي بعدين بشوفك في الفله ع الساعة 8 اوك
امل: اوك باي
ريناد: بايات .. قفلة من امل .. دخل طلال
طلال: سلااام ــ وجلس ع الكنبة باسترخاء ــ
ريناد :وعليكم
طلا: والي يعافيك حطي شي حلو بدال هاكأبه الي فيك
ريناد قامة وهي تضحك وشغلة الاستريو الكبير الي جنب التلفزيون ع اغنية والله احتاجك انا
ريناد مسكة الريموت حق الاستريو بتغيرها بس طلا اخذ منها الرموت وعلا الصوت ريناد استغربة من طلال بالعاده مايحب هالأغاني دئماً يحط راب واسترخى بجلسته اتذكر اغنية جوال ريم يوم طلبة منه جواله علشان تدق ع جوالها
&&& في قصر بو راكان &&&
رجع راكان من الشغل وهو منهك قعد ع اول كنبه شافها
جت له رغد: بسم الله ايش فيك كذا ؟؟
راكان بصوت متقطع : مااي ابــ ــي مـ ـاي
رغد راحة ركض للمطبخ تجيب لراكان ماي رجعة له وعطت هماي
راكان شرب الماي دفعة وحده : مشكورة حبيبتي والله كنت بموووت
رغد: بسم الله عليك
جت رزان وقعدة جنب راكان
راكان: ها رزون شمسويه في المدرسة
رزان: اففف لاتذكرني بذا الهم اوجع راسي
راكان : هذا الهم بكرا رايحه له يا حلوه
رزان: مين لعب عليك اني رايحه للهم
راكان: محد لعب علي الي اعرفه انك بكرا راح تروحين للمدرسة
رزان: الله سبحان قال(وَلَا تُلْقُوا بِأَيْدِيكُمْ إِلَى التَّهْلُكَة) صدق الله العظيم صح يا رغد
رغد ضحكت: هههه صحين
راكان:ههههههههههههه يقطع ابليسك يارزان
&&& في قصر بو وليد &&&
كانت لوجين قاعدة عند نورة ويسولفون
لجين بارتباك: آآ نورة ممكن اشوف صورنا السنه الماضية لما كنا بالشاليه
نورة :اكيييييييد .. راحة نورة وجابت للجين الصور
قعدة لوجين تتصفح في الصور لين وصلة لصورة وليد وريوف قاعدين ع كرسي
لوجين: نورة هاذي صورة وليد وريوف ؟؟
نورة : شتشوفين انتي قدامك ؟؟ أي صورة وليد وريوف أي تدرين هاذي الصورة ضاعت مني وبعد اسبوع لقيتها اي وحتى جنا لها صورة مع حاتم بس ضاعة وإلى الآن مالقتها
لوجين: اها الا انتي وريتي احد هاذي الصور
نورة: أي وريتها لصديقاتي افنان وانفال و مرام
لوجين: اها اوك نورة حبيبتي ممكن تجيبي لي ماي لو ماعليك امر
نورة: انتي تامرين امر.. وراحة .. لوجين أخذة صورة وليد وريوف ودخلتها داخل شنطتها جمعة الصور وحطتها ع المكتب
دخلة نورة وعطة لوجين الماي
لوجين بعد ماشربة: مشكورة قلبي
نورة : وين الصور؟؟؟
لوجين: حطيتها فوق المكتب
نورة: اها
لوجين: يلا نوني لازم امشي
نورة : لااا بدري
لوجين: بدري من عمرك ياقلبي والله عندي مشوار ضروري
نورة: الله معك
طلعة لجين بعد ماسلمة ع نورة وقابلة في طريقها وليد
وليد: السلام عليكم هلا والله ببنت الخال كيفك؟؟؟
لوجين بقهر ناظرته باستحقار ناظرته من فوق لتحت ومشة
وليد استغرب من نظراتها راح ووقف قدامه
وليد: لوجين ايش فيك تناظريني كذا؟؟
لوجين بحده: ولييد بعد
وليد: لا مو مبعد الا لما تقولين لي ايش فيك تناظريني كذا يابنت خالي
لوجين: ونت خليت بيناتنا بنت خال وولد عمه
وليد فهم عليها: هه قالتلك آنسة جنا
لوجين: أي قالتلي ع سواد وجهك يا.. ــ سكتت ــ استغفر الله
وليد: سواد وجهي ولا وجها
لوجين: احترم نفسك يا وليد ماكفاك الي قلته لها وجاي بعد تتبلى عليها لاترمي بلاويك ع غيرك
وليد: لوجين انتي ايش تقولين كلامك مو صحيح
لوجين: وليد انا اكره الكذب لوسمحت بعد عن طريقي
وليد: لوجين لاحظي انك قاعده تظلميني انتي سمعتي من جنا وانتي لازم تسمعي مني انا كمان
لوجين: انا عرفة كلشيء لا تقعد تقرقر فوق راسي انتي ظلمتيني ومادري ايش
وليد: لوجييين دامك سمعتي من جنا بتسمعين مني غصب عنك
لوجين: وليد انا عندي مشوار ضروري مو وقتك
وليد: اوعديني يا لوجين
لوجين: اوعدك بأيش؟؟
وليد: انك تسمعيني
لوجين: اسمعك بأيش
وليد: لاااااا لوجين مو وقت فهاوتك
لوجين: ها؟؟
وليد: موضوعي انا وجنا
لوجين تناظر ساعتها وبتكبر: شوف أي وقت اكون فاضية ومروقه اقدر اسمعك اما الحين يلا باي
وليد بعد عنها وهو يضحك" مجنونه هالبنت"
(لوجين بنوته كيوووت فيها رجه وبعض الأحيان تكون مفهيه )
راحة لوجين للبيت
&&& في قصر بو عبد العزيز &&&
امل: مامي
ام سالم: نعم؟؟
امل: مامي متى بابي راح يجع ام سالم تنهدت: والله يقول قريب بس مادري متى هالقريب
امل: اففففففف اشتقت له كثييير
ام سالم: وانا ايش اقول عن شوقي له
امل ترفع يدها: يااااااااااارب بابا يجيب سرعه
&&& في بيت بو عادل &&&
ريم تكلم عادل..
ريم: عادل ليش ماجيت اليوم تاخذني بدال هذا السواق الغبي بركه جاني متأخر ولما سألته قال ـ وتقلد السواق حقهم ــ مس ريم السيارة تعطلت شوي ـ عدلت صوتها ـ كل هذا ويقول شوي
عادل: هههه لا اصلاً هو قالي ويم نزلة لسيارة الا اشوف كفارتي متنسمه وديتها لورشه ورجعت مع معاذ
ريم: اها امم اوك عادل انا ع الساعة 8 ممكن اطلع
عادل: وين؟؟
ريم بتباك: آآ بيت صاحبتي ميامي
عادل: اوك
... الساع8...
ريناد تكلم ريم بالجوال
ريناد: ها بتيجين علشان نخلي عامر يمرك
ريم بتردد: امم تيب بس اول شيء خليه يجيبكم وانا آخر وحده
ريناد: اوك باي ــ وسكرو من بعض
راحة ريناد تلبس لبسة : تيشيرت ابيض عليه صورة جمجمة بلاك تخووف ولبسة شورة جنيز رصاصي لبسة حزام رمادي عليه صور جماجم و لبسة ساعتها البلاك ولبسة عقدها عليه صورة قيثار ازرق وحلقان صغير ازرق وحطة مناكير ازرق وحطة كحل بلاك سوت شعرها البوي اسبايكي ( ع فكره هي قصته لما ابوها سافر ولما درا هزئها بس هي تدخل من هنا وطلع من هنا ومنعها انها تقصه مره ثاني علشان كذا صار شوي طويل) لبسة اتشوز ــ اكرمكم الله ــ حقها لونه رصاصي واخذة شنطتها الرصاصيه وطلعة


عند امل لبسة: تيشيرت نص احمر وانص الثاني اسود نص كم وتبان اكتافها وبنطلون جنيز سماوي لبسة عقد طوييل في نهايته كان ع شكل دائره لبسة ساعتها البلاك حطة قلوس احمر خلة شعرها مفتوح ولبسة صندلها ــ اكرمكم الله ــ الأحمر واخذة شنطتها ونزلة


لوجين لبسة: تيشيرت ابيض وفيله زخرفه من عند الأبه وبنطلون اسكيني ابيض حطة روج فوشي ولبسة ساعة الماس وطقم الماس سوت شعرها ذيل حصان ولبسة صندلها ــ الله يكرمكم ــ الفوشي واخذة شنطتها البيضا وطلعة


ريوف لبسة: تيشيرت كار وهات اسود وابيض وسديري بلاك وبنطلون اسكيني بلاك وحطت ع رقبتها شال ابيض ولبسة اكسسوارات سودا تركة شعرها القصير مفتوح و لبسة نعال ــ الله يكرمكم ــ بلاك ع ابيض ماحطة شي في وجها واخذة شنطتها البلاك وطلعة<< كئيبة الأخت



دانه لبسة : تيشيرت كت ابيض وملفوف ع صدرها شريطه كروهات بيج مادري والله اشلونه المهم وعليه فينكه لبسة برمودا جنيز بلاك لبسة حلق بلاك وساعة بلاك وسوت شعرها ذيل حصان ولبسة نعالها ــ الله يكرمكم ــ ابيض وعليه نقاط بلاك واخذة شنطتها وطلعة


ريم لبسة: تيشيرت طويل شوي سماوي واسترش ابيض وعقد طويييل ابيض يتوسطه ورده بيضا ولبسة ساعة بيضا واسوارة عريضة شوي شفافة حطة قلوس ورفعة شعرها بعشوائية وحطة ورده بيضا لبسة نعالها الكعب ــ الله يكرمكم ــ الأبيض واخذة شنطتها البيضا ونزلة

نزلة ريم وشافة قدامها سيارة طوييلة سودا

ومن الداخل كان شكلها خيااااااااااااااااااال المقاعد طويلة بالون الؤلؤي ومن الحواف باذهبي والأنوار الهاديه في قمة الروعه

دخلة ريم وسلمة ع الشلة الكريمه..
ريم: كيفك عامر
عامر: الحمد الله طال عمرك
ريم قعدة جنب امل وريم
ريم: الحين بنروح ع الفله ع طول
ريوف: نو بنروح السوبر ماركت اول
ريم: اها اوك.. بنات مدري بس خايفه
لوجين: ريوم احنا كل مارحنا للفله تقولين والله انا خايفه يابنت ايزي ولا ترجين راسي بذا الحكي انا مابي عوار راس
ريم: خلاص سكت مابحكي شي
راحو البنات للسوبر ماركت واخذو الي يبونه وبعدها راحوا للفله .. وقبل مايوصلون للفله باشوي
ريوف: عامر وقف هنا شوي
عامر وقف
ريوف والبنات صاروا يناظرون الشارع اذا احد لحقهم ولا لاء
ريوف: اماااااااان
عامر كمل طريقه ودخلو حارة مظلمه شوي فيها كثير من الفلل وصلوا عند الفله انوارها كانت هادية واحلا فله في هاذا الحي وكبيره شوي وحولها البدي قارد نزلوا البنات متطمنين...

انتــهى البـــ[10]ـــارت..



 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس