الموضوع
:
رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع
عرض مشاركة واحدة
25 - 10 - 2024, 05:17 AM
#
3
عضويتي
»
1746
جيت فيذا
»
13 - 7 - 2024
آخر حضور
»
18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
فترةالاقامة
»
162يوم
مواضيعي
»
49
الردود
»
1956
عدد المشاركات
»
2,005
نقاط التقييم
»
450
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
62
الاعجابات المرسلة
»
16
المستوى
»
$37 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 1...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 1
رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع
البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــارت الثــــــــــــــــــــــــــــــــانـــــــــــــ ـــــــــــــــــي
كان طالع من المجلـس يكلم بجواله وماشي ماانتبه لهـأاا ماحسوا الا وهم الثنين صقعواا ببعض
طرااااااااااااااااااخ
أريـج : اااااااااااااااي اعمي
:: سوري (اول شئ مااعرفهـا شكلها بالحجاب غير ومن غير حجاب غير ) أريج
أريج تعورت :: شنو ماتشوووف
عبد العزيـز انصدم من جمالهااا ماااتوقعهـا حلوه وناعمـة كـذا: سوري ماانتبهت وبعدين مو بس انا اللى ماانتبهت ...
أريـج توها تنتبه لنفسهـا انها من غير حجـاب : وخر بمـر
عبد العزيز : تصدقين انك حلوووه!!..
أريج : وانت صادقه غزل معدوم الأدب
عبد العزيز عصب ومسك يدهـا : انا معدوم الأدب يـا اريجوووه
أريج : وصادقه بعد يوم قالت عنك عزيزه
عبد العزيز عصب ومسك يدهـا اقوووي بس اريج قدرت تفـك نفسهـا منوا وركضت على برااااا
وعبد العزيز لحقهـااا
في الحديقـه البنات مزح وضحك
أريج جاتهم تركض : وااااي عصب
عبير : مين ؟؟؟
أريج : عبد العزيز
العنود : وين شفتيــه ؟؟؟
أريج : وانا طالـ...
شهد : اهئئئئئ شوفي جاينـا
غزل : جات عزيزه
عبـــد العزيز معصبب ومن بعيـــــــد : غـــــــــــــــــــزل
عبير : عبد العزيز لا تقرب حنا مو بعبـيـنا
أريج تصارخ : غزل قومي بيذبحك عرف انك تقولين عليه عزيزه
غزل : اهئئئئئئئئ (وقامت تركض)
عبد العزيز : وين بتروحين (وركض وراهـاااا )
غزل دخلت عندهم المجلـس وهيـا تركض
خالد بعصبيه على لبس وشكل اختوا وشعرهـا : غزل كيف تدخلين هنـا كـذا
غزل اتخبت وراء ابوهـا وعمهـااا : بيذبحنـي بيذبحنــي وربي
في نفسه : ارحميني شوووي شنو هالجمال ولا الدلع والله انتي اللى بتذبحيني
فهد يوم صارت غزل وراه صـار مااحد يشوفهـا : منو غزل حبيتي ايش فيك ؟؟
غزل وراء ضهر ابوهـا وعمهااا سعووود : وربـي بيذبحنــي
سعود : غزل ايش فيك ؟؟
دخل عبد العزيز معصب وماشافهـا : وينهــااااا
عبد الرحمن بعصبيه : عبد العزيز بسك عـاد سكتنالك اول اشوفك زودتهـااا
عبد العزيز : بلاكم ماتعرفوون ايش سووووت
مشعل : ولو ماايعطيك الحق تسوي كـذا
عبد العزيز : طلعـي
فهد عصب : عبد العزيز استــح
عبد العزيز : ياعمي مااتدري اهي ايش سوووت ؟؟؟؟؟؟؟؟
سلطان : غزل ايش سويتـــي ؟؟
غزل وراء ضهر ابوها وعمها مااحد شافها غير يوم دخلت تركض : ....................
سعود يلف لهـاااا بحنان : غزلي قولـي
غزل بخوووف : اهو مو قال لي قليلة ادب
عبد الرحمن : هو قليل ادب ماعليك منوا حبيتي
غزل تلف لعمهاا عبد الرحمن وطلع راصهـا له من وراء ضهر عمهـا : لالا عمـي انا قلت له انو معدوم الأدب
الحريم والشياب ماقدروا : هههههههههههههههههههههههههههههه
بس الشباب كتموا ضحكتهمممم وعبد العزيز الشر يتطاير من عيونوووا
غزل : وو وسميتوا عزيزه
سلطان : قويــه
خالد : ماقتلك بيذبحك
غزل عصبت : بس انا مااستحمـل احد يسبنــي يستاهل
عبد العزيز : بدال ماتعتذريــن
غزل : عمري مااعتذرت من احد وبعدين المفروض انت اللى تعتذرر مو انااا ومو انت تقول اني قليلة ادب خلااااااص
تركي زيي الصغـار : خلاص فكونـا واعتذروا من بعض
غزل : انا مااغلطت بمـا اني قليلة ادب لو سمحت عمي نادي وحده من البنات اتجيب لـي عباتـي بطلع
فهد : غزل حبيتي انتي غلطي اعتذري
غزل : دادي انا اسمع كلامك من عيوني بس انا قليلة ادب كيف اعتذر وبعدين هو اللى بداء هبه
هبه : هـلا
غزل : عطيني شالك.او عباتك
هبه تعطي غزل شالهـا عشان العيال فيه وجلست بعبايتهااا اما غزل لفت نفسها بشال اللى مغطي نص ونص باين وعلى طول عند البنات برااا
عبد العزيز معصب بس الشباب هدووووه وهم كاتمين ضحكتهمممم
شهد واقفه قريب من المجلس تنتظر غزل
غزل تبتسم : مسكين عصب
شهد : احسن هيشووف شئ عمروا ماشافوا
غزل: هههههههههههههه
شهد : مين قلوا يتحدااء غزل شهد
غزل وشهد : ههههههههههههههههههههههههههههههه
طلعوا الحديــقه
أريج : غزلي اسفه
غزل : ايش فيك ماصـار شئ
أريج : انا اللى قتلوا
غزل : روجاا عادي انا من يوم ماقلت الكلام ماهمنـي
أريج : هههههه شنو روجا شايقتني باكستانيه
غزل : هههههههههه اروجه
أريج : ايوه كـذا حلوا
عبير : لو هبه تجي وتجلس معانــاا
أريج : لا هبه خلاص حاطه نفسها حرمه وتجلـس معاهـم
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شهـد : بنات ايش انسوووي بعزيزه اوووه قصدي عبد العزيز
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أريج : نخرب كفرات سيارتوااا
غزل: هو جاء بسيارتواا ؟؟؟؟؟؟؟؟
شهد : لا كلهم جووا مع عمـي عبد الرحمن
عبير : اممم وقت العشـاء نرمي جوالوا بالمسبح
أريج : مع انها مو شغله كبيره جوال بس احسن اتضيع عليه الأرقام
العنود : أريج وانتي معاه بالمستشفى وقت البريك روحي وخربـي الكفرات
شهد : صح
أريج : اوكـي
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عنـــــد الشبـــاب في المجلــس
مشعل يهمس لخالد : والله اختك قويــه
خالد : هههههه عمرهـا مااعتذرت من احـد
مشعل بهمس : خاطري استفزهـا تقوم معـي
خالد : والله حتى انا من زمان مااستفزيت شهـد
مشعل : قوم
سلطان : وين
خالد : بنطلع شوووي
سلطان فهمهم : اهاااا
مشعل : هههه كاشفنــااااا
غزل : وااااي لا انا اخر كنت كل يوم اختبــار بعد مااطلع من الجًنه على طول أرمـي الكتاب
شهد : هههههههه حتـى انـا
العنود : لا انا قبل ماادخـل
غزل : لا انـا عشان اراجـع
أريـج : غزلي انتي وشهوده شنو ناوين ؟؟
غزل تفكر : اممم ادارة اعـمال
شهـد : امممم حتى انا افكر بأدارة اعمال بس بدري قدامنـا سنـه
خـالد من بعيــد : غزلــي
غزل : روحهـا
خالد : تعالي شوووي
غزل : قومي شهـد معـاي
شهد : لا ماابـي الحين يستلمنـي
غزل بهمس : مااشتقتـي له
شهد : الا بموت من شوقي
غزل : هههههه فرصـه تتناقرون شووووي
شهـد قامت مع غزل اما غزل عيونها طلعت يوم شافت مشعل واقف معاااااه
غزل بارتبـاك : هـ هـ هـلا خلودي بغيتنـي
خـالد وعيونه جهة شـهـد : أيه ماباركتي لمشعـل
غزل : على شنو ؟؟
خالد : انو خلص سنه خامسه طب
غزل : مبروك صرت نص ثوووور
مشعـل : نعممممممممم
شهد : ههههههههههههه شعولي هدي ماقصدهـاااا
غزل : هههههههه سوري سوري
مشعـل : انتي ماتوبين انا ماحذرتك ماتقولين الكلام هـذا (قصة الثوور قصه اقولها لكم احم احم ههه )
يوم مشعل قرر يدرس طب كانت غزل مع شهد ببيت غزل وجاء مشعل ياخذ شهد وهم عند الباب يوم عرفت انو مشعـل بيدرس طب مدت يدهـا ببرأه تسلم عليـه وقالتلوا :: مبروك بتطلع ثوووور ::: مشعل ضغط على يدهـا وهو ماسكهــاااااا بقوووه وغزل صرخت وهددهـااا انها ماتقول كذا ثاني مره وألا ياويلهاااا :: نعود لهم
غزل : اوووه طلعت عفويه وبعدين حتى انت ماباركتلي
مشعل : علـى شنو ؟؟؟؟
شهد تهمس لي غزل : تراا كـذاب من وهو بابريطانياا يسألنـي على نسبتكــي وشهادتكــي
غزل تهمس لهـا : والثاني ماوصلني يوم الشهاده الا عشان يعرف شهادتكـي
خالد : علامكم تتساسرون ؟؟..
غزل : سلامتك خلودي
مشعل : ألا كم نسبتكـي ؟؟
غزل : 99 % وانت ؟؟
مشعل : اسمي مشعـل
غزل وشهد : هههههههههههههههههههههههههههه
مشعل عصب من استفزازهااا كان ناوي يستفزهـا هيا اللى استفزتــووووا : وجع علامكم
غزل : انا قتلك ايش اسمك ؟؟ يوم تقول اسمي مشعل سئلت عن النسبه
مشعل : اهااا احسبكـي ماتعرفين اسمي يوم تقولين انت
غزل : لالا لاتخاف اعرفووووا
خالد : شهيـد
شهد تتلفت حولهـاااا
مشعل : ايش فيك ؟؟
شهد : ادور على جده خليد يوم يقول شهيد
غزل تضرب كفهـا بكف شهد : حلوووووووووووووووه
غزل : الا صدق وين جدتـي مزنـه ؟؟
شهد : جدتـي عندهـا جارتهاااا حقين الحـي
غزل : ههههههههههه خطيره جدتـي قاعده مع الفرينـد
شهد : هههههههههههههههههه اتخيلي القعده واااااي احسهـا طفش
غزل : كلها علوم عجـايز
خالد يهمس لمشعـل : ولا معبرينـاا
مشعل يهمس له : وين زمـان يوم كانوا مايقدرون علينـااا
خالد : على قولتك زمااان
غزل : يلا خلودي تبـي شئ ؟؟
خالد يطلع من جيبه مفتــااااح السيـاره : أيه خذي روحـي جيبي سي دي الأغاني اللي اشتريته الجديــد
غزل تاخذ المفتـاح ببرأه : اوكـي يلا شهوده
خالد يبغى يصرف غزل :غزلي ا كلوا سي.دي
غزل فهمت : ههههههههههه أوكـي
مشعل يوم غــزل بعدت راح عنهـــم
خالد يبتسم : شهودي
شهد عقدت حواجبهاا : توي شهيـد
خالد ينكر :: لالا انا كنت انادي جدتـي
شهد : هههههههههههههههه
خالد : فديت الضحكه
شهد : ايه كـذا تعدل مو أول بس تستفزنـي
خالد : بس الحين عشان مشتاق لك
شهد : ياسلام يعني بس تصير مو مشتاق لي ترجع تستفز
خالد : طبعـا
شهد بتروح بس مسكهـا : اتركنـي
خالد : زعلتـي ؟؟
شهد : لا ابد مو زعـلانه
خالد : بعد احسبك زعلتي قلت اشبهـا عقلهـا صغيـر
شهد فووورررت منواا : وانت مافيك عقل اساسا (وبعدت عنوووا وراحت عنـد البنـات ) امـا خالد جلـس يضحك على شكلها وهي معصبه وعرف انو إلى الأن يقدر يستفزهـاااا
اما غزل بسيـارة خـالـد اللى بحوووش الفيلا جالسه مكان السائق تدور بين السي.ديات
غزل تدور بدرج على الأغراض : اووووووووف وين حاطواااا
فجـــــــــــــــــــــــأه
بوووووووووووووووووووووووووووووووووه
غزل صرخت : ااااااااااه دادي
مشعـل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
غزل انتبهت لنفسهـا ورفعت الطرحه من على رقبتها واتحجبت : وجع غبي
مشعـل : انتي لسانك مايقصر كل مالوا يطووول
غزل : مالك دخـل وخر عن الباب بنزل
مشعل واقف وساد الباب ومكتف يدينــوا: انزلـي احد ماسكك
غزل : عضلاتك
مشعـل : اعترفي انها عاجبتـك
غزل : وععع مو من زينها على كبرها عارف ايش معناهـا كل ماالواحد كبرت عضلاتوا كل ماصغر عقلـووا
مشعل عصب منهـاااا : حشى اللى عندك مو لسـان
غزل : اقووول وخر بنزل
مشعـل : كيـفك ؟؟
غزل ابتسمت غصبن عنهـا : انت مجنون تتكلم وتفتح سوالف بعدين تقول كيفك ؟؟
مشعل : وانتي لسانك طويـل
غزل : مش مش وخـر
مشعل عصب منهـااااا : لا انتـي فيك شئ انا مو قتلك الف مره لاتقولين مش مش
غزل : ادلعك مش مش مااحب شعولي
اممم اقولكم قصة مش مش يــوم كان فهد تعبان ابو خالد ودوا على المستشفى لقيوا السكـر طالع اعطوا ابرة السكر والدكتـور قال لـه انو لازم يتعلمون كيف يعطونوا الأبر بالبيت غزل تخاف منهااا وكانوااا خالد ومشعل وشهد وغزل والسواااق
فقرر مشعل وخالد يتعلموووون بغزل وشهـد
غزل : لا تحلــم مستحيـل
مشعـل : غزل مدي يدك
غزل : لا
خالد : شهيـد يلا مدي يدك
شهد : شهيـد بعيونك
خالد : خلصيني يلا
غزل و شهد يطالعون بعض : تراكم مصدقين عمركـم
خالد مسك يدهـا
شهد تتحرك : لالا خويلد لالا انا مو حقل تجارب
مشعل : غزل مدي يدك مو فايقلك
غزل : مجنونه انا اخليك تتعلم فيا
شهد عـضت خالد : ااااااااي
شهد : تستاهـل
مشعل عصب : غزل مو فايق خلصيني
غزل : بالمشمش
مشعل مسك يدهـاا بقووووه : بالمشمش هـااااه
غزل: طيب طيب امد يدي بس دقيقه
مشعل : شنو بعـد ؟؟
غزل : بس دقيقه اشووف دادي اطمن عليــه واجـي
مشعل : غزل يـلا عشان تكون أول ابره اعطيها اكون اناعطيتك اياها انتي
غزل لا والله انت وجهك أول أبرا منك حشى لاتكون أول ورده : بس اشوووف باابا
خالد : بسرعه
غزل وشهـد قاموووا
خالد : وانتي وين بعد ؟؟
شهد : لا ناخذها انا وياها بوقت واحد
مشعـل يعمل بصابعوا الثلاثه : 3 دقايق وياويلكم اذا ماجيتوااا
غزل : طيب دقيقه بعــد مو 3 دقايق
طلعوا غزل وشهـد من الغرفــه
خالد : هههههههههههههههههههههه
مشعـل : خطيره غزل شووي وهتبكـي من الخووف ههههههههههههههه
خالد : عرفنـا نستفزهم
شهد : واااي الحمد لله انك قدرتي اطلعينــااااا
غزل : كنت بمووووت من الخووووف
شهد : يلا نروح لعمي مايقدروا ايسوا لنـا شئ
غزل : لسى بسوي شئ بعدين نروح
شهد : شنوووو ؟؟؟؟
عند مشعل وخـالـد
الدكتور دخـل : ها ما عرفتوا تضربوا الأبره
خالد : لا تعلمنـا من السستر بس بنجرب
الدكتور : بمن ؟؟
مشعل : شخصين من اقاربنـا الحين يجووون
دخــل راجوا وعليم سواق غزل وسواق شهد : ئـلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
عليم : بابا كالد ماما كزل في قول انو انت في اضرب ابره عشان شوف انا في مريض ولا لاء
راجوا : وانا ماما سهد كمان قول كدا (ويهزوا الهنود روصهـمممم )
الدكتور : اجلسوا على الكراسي وتفضلوااا
مشعل وخالد مقهووورين ضربوهم الأبره وراحوا على غرفة عمهم
بغرفة
سعود : ههههههههههههههههههههه يستاهلووون
غزل : وربي خوفوني شنو شايفيني حقل تجارب
شهـد : اموت واشوووف أشكالهممم
دخل مشعل وخالد والشر بعيونهم
غزل ببرأه : مش مش ايش فيك ليش زعلان ؟؟؟
شهد : خليــد ايش فيك معصب ؟؟
سعود : هههههههههههههههههههههههههه ها عسى ماعورتوا الهنود ؟؟
مشعل : يعني عرفتوا ايش سوو
ومن يومها صـار اسم مشعل عند غزل مش مش
نرجع غزل ومشعــل
مشعل يطلع من جيب البنطلوووووون سلسله عليــهااا صورة غزل : شووفي
غزل : واااااو مره حلووووه
مشعل يطلع وحده ثانيه عليها صورتوا : شوفي
تصميم السلسه مستطيل فضي لامـع من قدام عليه صوره مشعــل ومن وراء تاريخ ميلاد غزل وحروف أسمهم
وحقت غزل نفس الشي بس من وراء تاريخ ميلاد مشعـل ...
غزل : مرره حلو تصميمهــاااا
مشعل ياخد من يدها السلسله اللى عليهااا صورة غزل ويعطيها السلسله اللى عليها صورتوا : هاذي لك
غزل : وععععع من زينك اخذ صورتك والبسهااا ماابي هاذي ابي اللى عليهااا صورتـي
مشعل : لا صورتك معاي وصورتي معاك
غزل : انشاء الله تبينـي البسهـا بعد
مشعل يبتسم : يكوون احسن
غزل بوزت : ماابي ابي اللى عليها صورتـي
مشعل : لاء
غزل : طيب وخر بنزل
مشعل بعد عن الباب وغزل نزلت ومعاها سي.دي الأغاني والسلسلة اللى عليها صورة مشعـل ورجعت عند البنـــــــــات
وقــــــــت العشــــــــــــــــــــــــــــــاء
شهد تدق غزل بهمس: شوفي نظرات عزيزه لكـي
غزل بهمس : هههههه اتوقع لو مو انتو موجدين ذبحنـي
عبير تهمس لهم : بنات كيف ناخذ جوالووو
غزل تهمس لي أريـج : اروجه قومـي روحي المجلـس اكيد جوالو هنـاك يوم جلسـواا
أريج قامت
أم سلطان : وين اروجـه ؟؟
خلص البااااااااااااااااارت ..
البارونة
فترة الأقامة :
162 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
617
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
12.35 يوميا
البارونة
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات البارونة