عرض مشاركة واحدة
قديم 25 - 10 - 2024, 05:19 AM   #4


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 19 - 1 - 2025 (08:40 AM)
 فترةالاقامة » 193يوم
مواضيعي » 51
الردود » 1984
عدد المشاركات » 2,035
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 63
الاعجابات المرسلة » 18
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 2...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 2

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع




البارت الثالث


غزل تهمس لي أريـج : اروجه قومـي روحي المجلـس اكيد جوالو هنـاك يوم جلسـواا
أريج قامت
أم سلطان : وين اروجـه ؟؟
أريج : اممم شبعت خالتـي
سلطان يهمس لي غزل : شنو ناويه عليــه انتي وشهـد
غزل ببرأه : انـا حرام عليك
سلطان : ايه انتوا ؟؟
شهد : سلطان كل وانت ساكت ليصير لك زيووا
سلطان : حشى مو اخوك الكبيـر
شهد تتمصلح : لا انت صديقي واخوي وحبيبي
سلطان : ابوك يالمصالح
البنات وسلطان : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد : عـلامكم
شهد : سلامتـك نضحك
عبد العزيز بقهر منهم : عـاد مو علـي الأكـل
هبه : عبد العزيز ايش فيك اليـوم ؟؟؟
عبد العزيز نظراتوا اللى باين عليها العصبيه : .................
بعــــد العشـــــــــــــاء البنــااااات طلعوا الحديقــه
عبير : ها اريج رميتي الجوال ؟؟؟
أريج تحط يدها على قلبهـااا : أيه بس كنت برمي جوال محمد بس بعدين انتبهت
شهد : ههههههههههههههههههههههه احسن يستاهـل
أريج : ماادرى على شنو شايـف نفسـه
خـلاص خلصت السهره وكـل واحد بيروح بيتووووواااا
نوره : بدري
حصه : بدري من عمرك شوفي الساعه كـم صارت قريب 4
عبد الله : عـاد بكرا إجازه مافـي دوام
سعود : بس في نوووووم
الكـل : هههههههههههههه
عبد العزيز : محمد ماشفت جوالـي ؟؟
محمد : لا
عبد العزيز : كان جوالي وجوالك على الطاولـه
مشعل : ايش فيكـم ؟؟
سلطان كاتم الضحكه : عبد العزيز مضيع جوالووو
خالد بعفويـه : اكيـد التوأم
عبد العزيز عصب : لا بذبحهم انا (وقام لهم )
والشباب قاموا وراه كانوا كلهم عند الباب بيروحون
فهد :وين اخوك ؟؟
غزل : I don’t know
عبير : لو ربـي يفكك من الأنقلش
غزل : ههههههههههههه
عبد العزيز : غـــــــــــــــــــــــــزل
عبد الرحمن عصب : لا انت اليوم زودتهــاااا
عبد العزيز : يايبه التوأم سرقواا جوالي
غزل : لا بجـد زودتهـا اول قليلة ادب والحين حراميه ياكذاب
عبد العزيز : انتي ماتستحين ساعه معدوم الأدب وساعه عزيزه والحين كـذاب
مشعـل : خلاص عبد العزيز انت اللى بديت
شهد تهمس للعنود : عنود خلي تركي يعمل نفسوووا يدور على جوال وخليه يعمل انو لقيـه بالمسبح
العنود : اوكي (وتلـف لي تركي بهمس ) تركي
تركي : ياعيون تركي
العنود بخجل : تسلم عيونك بس بليز روح دور على جوال عبد العزيز واعمل انك لقيتوا بالمسبح
تركي : يعني انتو اللى
العنود : اشششششش
سعود : غزل حبيبتي انتـي اخذتـي الجوال ؟؟
غزل ببرود : no
تركي يجي يركـض وياخذ نفسه : عـ عـ عبد العزيز جوالك
عبد العزيز : فينوا؟؟
تركي : في المسبـح
كل البنــاااااات : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبد العزيز : اففففففف كيف اجيب الأرقـام
سلطان : يمكن جوالك كان مشتهي يتسبـح
الكل من غير عبد العزيز : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مشعـل : خلاص ارتحت وانت من أول ظالمهـا
شهد وغزل وأريج بهمس : احنـا مظلومين (وطالعوا بعض وضحكـوااا )
فهد : يلا مشينـا
غزل : بنات لا تتـأخروووا
شهد : من الفجـر وانا عندك
عبير : احنا فجر روحي معاهـا الحين
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
غزل : هههه يلا سي يو
البنات : سي يوو
راحت كل العوايــل على بيوتهـــم



يــــــــــــــــــــــــــــــوم جديــــــــــــــد
العصـر الساعه 4 ونـص
العنود تنــادي : يـــلا شــــــهــــد اتــأخرررررررررنـــاااااا
شهد تنزل : حشى ميكرفوون مو حلق
العنود : قولي ماشاء الله
سلطان : والله خليها تحسدوا يمكن إيريحنـا شووي
الكـل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نوره : بس انتي وياااه حرام عليكم اختكم
شهد : ماما وين بابا
نوره : راح الشركــــه بتروحون مع مشـعل
العنود : ماما مشعل نايم يقول ماجيت من بريطانيـا عشان اشتـغل سووواق عندكم بروح مع السواق


في نفس الوقت بيت سعوود
حصه : روحـي استـانســي
أريج : لا مو فايقه
عبير تجلس جمبها وبهمس : عشان عزيزه
أريج : ههههه لو تأخرنـا عندهم وبكرا رحت المستشفى متـأخره مابيصدق وبيمسك علي شئ
عبير : اللى يسمعوا يقول المستشفى له مو لبابا
أريج : هههههههه من جد
عبير : بس والله ونـاسه هنـاك
أريج : نفسي بس انتو تسهرون لـ3 . 4 الفجر وانا دوامي 9 مايمديني اجي وانـام
عبير : اوكي باي
أريج : باي



بيت فهـــد
غزل عصبت : خالد قووووووووووم
خالد نايم : غزلي بنـااااااام
غزل : طيب قوووم نام برا البيت
خالد :ليه مطررود من البيت
غزل : أيه
خالد فاتح عين ومقفل عين : مين اللي طاردنـي
غزل بغرور : انـااا
خالد : غزل بنااااااااام
غزل : والله لو ماصحيت ياخالد لوريك
خالد ينظر لها بنص عين : الحين انتـي اللى كلك على بعضك شبرين وعظم بتورينـي
غزل تاخذ كاسة المويـه اللى على الكمدينه : ههه مو قتلك أوريك
خالد قام يرجع شعروا على وراء : اوريك
غزل : 5 دقايق وتكون برااا البيت البنات بيجوووون
غزل نازلـه على الدرج : فهودي
فهد : ههههههههههههه
غزل تجلس جمبوا وتحضنوا : لا تكون بابا متشدد خليني ادلعك على كيفي
فهد : وانا ماقتلك شئ
غزل : يالبى قلبك
فهد : قومتي خالد
غزل : ههههههه بالمويه
فهد : حرام
غزل : ايش اسويلووواامارضي يقووووم بطيب بروح اجيب دواك واجـي
ينزل خالد وهو اخذ شـاور
غزل : نعيما خلودي
خالد : الله ينعم عليك
غزل تمد لي أبوهـا الدواء وكاسة مويـه : تفضل الغالـي ...............خلودي أعطي بابا الأبره
خالد أعطي ابوه الأبره : يلا بطلع
غزل : وين شعرك مبلل نشفوووا
خالد : مو مهم
غزل : شنو.يلاء قدامـي على غرفتك مافي طلعه من البيت غير لمى تنشفووووا
خالد ابتسم على غزل اللى يموت عليهـا وعلى رغم من صغر سنها ودلعها وغرورهـااا إلا انها تخاف على اخوها وابوهـا وتموت عليهاا طلع غرفتوا ينشف شعروا
رن جرس البــاب
غزل : اهلا اهلا
شهد : هاااي
غزل : هاايات
سلموا على بعض الا وجيت عبير : هااي
غزل : اهلين
عبير : لالا مانقدر شنو هشياكـه
غزل : ههههههه بجد حلو
العنود : يجنن
غزل كانت لابسه تنوره جينز مره قصيره لنص الفخذ موني جيب وبلوزه حمراء عريانه ضيقه مبينه دقة رسم خصرهـااااا وصندل كعب أحمر واكسسوارت حمراء
سلموا على عمهـمممم وبعدين فهد طلع راح على الشركـه
غزل : بنات نجلس بالحديقه أو بصاله ايش تبون بصالة السبوور
عبير : عشان الصاله جدرانها كلها مرايات
غزل : so ?
العنود : غزل بنرقص وابغـاك تعلميني
غزل نطت : واااااااااااااو فكره خطيره
دخلوا صـالة السبووور
غزل : امممممممم بطلع أجيب سي .ديات اغاني مصري
عبير : واااااااااااو يعني هززز
شهد : هههههههههههه لا انا جايبه سي.دي خطيررر
العنود تاخذ السي.دي من شهد وتشغلوااا
غزل : واااااااااااااااااااااو يحمس من فين جبتيه ؟؟
شهد : ههههه من على النت
عبير : وااااي حمــاس
العنود : غزل علميني شهد مو راضيه تعلمنـي
عبير : عاد رقص غزل ولا أحسن رقاصه
غزل تضربها على كتفها : رقاصه هـا؟؟؟
شهد : يلا عـاد ارقصي
غزل تروح وتعلي الصوووت لغايه ماصـار الصووووت كأنهم بدسكووووا وتفضخ الكعب (الله يكرمكم )
وترقص رقص خطير مصري وتهز على قولهم ولا أحسن رقاصه
خالد بغرفتوا هذولي انجنوووو شنو كل هاصوووووت نزل شاف غزل تسحب شهد ترقص كانت لابسه بنطلون جينز كحلي وبلوزه سوداء بالرقبه ضيقه وشعرها فاتحتوا اللى يوصل لغاية كتوفهااا
خالد ابتسم وبنفسه : فديتك انا انتي ورقصك شنو هـذااا الرقص عذاب
امـا الشخص اللى خالد اتصل عليه وكمان صحاه من نومـه عشان يطلعون مع بعض كان واقف بالحديقه سمع ميوزك مصري الصووووت مره عالــي قرب من شباك صـالة السبووور شافهااا كيف ترقص على نغمه بحركات خطيره وتهز كان شكلها مره حلووو وناعم
مشعل بنفسه : ااااه لا والله زين اللى صحاني خالد خفي علي ياغزل ماأقدر اتحمـل أكثر شيصبرني سنه
العنود تتقدم وتربط طرحتها على خصر غزل وتصفق وعبير تربط على خصر شهد شالهااااا
غزل تتسند على الجدر بس ماخلصت رقص وتاخذ نفسهـا : اااه تعبت واااي
عبير : واااااااااااااااااااو خطير رقصك
شهد خلصت وجلست على الأرض مربعه : ورقصي ؟؟
عبير : حتى انتي رقصكم تحفه
العنود : علمونـي
غزل : أوكي بس ارتاح شووي
عبير : لكم حق 14 دقيقه ترقصون
العنود : اهئئئ حسبتيهااا
عبير : ههههههههههه لا شوفي مكتوب على المسجـل ربع ساعه
غزل تقرب من شهـد وتمد لها يدهـا : قومي
شهد تمسك بيدها بقوووه بتقوووم بس غزل طاحت : ااااي
عبير : انتي يادوب شايله نفسك بتشيلين غيرك
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههه

خالد طلع لي مشعـل : اتأخرت
مشعل اذا كل مره بتتأخر بشوف غزل تكفى دايم اتأخر : لا عادي
خالد : شنو رايك نروح عنـد الشباب
مشعل : لا خاطري البحـر واحشني بحر جده
خالد : مشينـا



بيت سعوووووووود
رن التليفووووون
أريج : ألو
:: السلام عليكم
أريج كاتمه ضحكتها : وعليكم السـلام
عبد العزيز : أريج ؟؟
أريج : أيه
عبد العزيز ابتسم : كيفك ؟؟
أريج : بخير بغيت شئ ؟؟
عبد العزيز : ايش فيك ؟؟
أريج : ولا شئ بس سمعت صوتك
عبد العزيز : حشى انتي وغزلوه مو لسان اللى عندكم
أريج : وانت اللى بفمك ثعبان مو لسان
عبد العزيز : اريجوه
أريج ببرود ودلع : هـلا
عبد العزيز ذاب بس مابين : عمي موجود
أريج : دقيقه اناديه لك

في بيت نــاديــــــــــــــــــــــــــه
نوف تأشر بيدهـا قدام عيون رغـــد : هييييه يالخبله وينـك
رغـد :اففف وجع ايش تبغيـــن ؟؟؟
نوف : وين سرحـانه
رغـد تنهدت : ااااه بمحمد واحشنـي
نوف : وجع من زينه هالاسمر
رغـد عصبت : وجع نويف محمد قمر وسماروا عذاب
نوف : ايه هـذا اذا عبرك محمد يموت بهبه
تدخـل ناديــه : لا بيعبرهـا محمد يحب البنات
رغـد : يعني يمه معقول يتزوجنـي
ناديه : أيه بياخذك وتقولين ناديه قالت
رغـد : كيف ؟؟
ناديه : ماادرى انتي شوفيلك طريقه تخليــه ينتبه لك
نوف : ونا يمه حاطه عينك على مين يتزوجنـي
ناديه تفكر بعمق : عندك خالد حلو وكمان يشتغل بشركة ابوه وبس يموت ابوه بيكون كل شئ له ماعليك من غزل
نوف : بس مشعـل احلى بكثيرررر من خالد مشغل يخقق
ناديه : ومشعل بعد حلو ودكتور وابوه صاحب شركـات
رغـد : ااااه لو بس محمد يعبرنـي
ناديه : بيدك يالهبله تخليني يموت فيك
رغـد تفكر بخبث كيف تقدر تخلي محمد يحبهـاااا


يــــــــــــــــــــوم جديــــــد
سلطان : شهد انتوا اعزموهـا على مطعم وانا اصير اشوفهـاااا
شهد : سلطان ليش كل ذااا لمى نجتمع تقدر تشوفها احسن من المطعم
سلطان : ابغى اكلمهـاااا لوحدنـا
شهد : طيـ............(قطع كلامهااا تليفون البيت يرن بس سلطان سبقها ورد )
سلطان : ألو
غزل : هااي سلطان
سلطان : هلا غزل كيفك ؟؟
غزل : بخير امم ايش فيه صوتـك ؟؟
سلطان : من الدوبــه شهيد
غزل بخوف على شهد: ايش فيها اتصلت على جوالها ماترد
سلطان : لا تخافين مافيها شئ بس ابغاكم تعزمون عبيــر على مطعم وانـا اشوفهـا واكلمهااا بس مو راضيه
غزل تفكـر بعمق : طيب ايش رايك باللي ايخليك اتشوفهاااا ويخليك تكلمهاااا
سلطان بفرح : جد غزولـه
غزل : وجع شنو غزوله
سلطان : ادلعك
غزل بغروور : انا اسمي بنفسوا دلع وبعدين ماتسمع العايله كلها تقول غزلي او بابا يقولي غـزالي
سلطان : اكلتيني
غزل : ماراح اخليك تكلــم عبيـر
سلطان : لا تكفين
غزل : هههههههههههههههههه أمزح اممممم خلااااص بكره الساعه 7 المغرب تعال واظبط لكم الشوفه الشرعيه
سلطان : ياقلبــي والله
غزل : يـلا اعطيني شهوده برتب معاها لبكرا مافي وقت
سلطان بفرح : من عيوني
شهد تاخذ السماعه : هـلا غزلي
غزل : كيفك ؟؟
شهد : تمام وانتي ؟؟
غزل : تمام
شهد : ايش قلتــي لسلطان خلاه يطير من الونـاسه
غزل : هههههههههههه بظبط له النظره الشرعيه له وعبير
شهد : اهئئئئئئئئئئئئئئئئ كيــف ؟؟
غزل : اسمعـي .................................




هبه : حبيبي
محمد : هلا عمـري
هبه : أيش رايـك نســافر
محمد : الحين وينا وين السفر مشغولين بالشغـل
هبه : افف طفش
محمد يغمز لهـا : تطفشين وانا عندك
هبه : توك تقول مشغول
محمد : لو مشغول الصباح بس بعدين (ابتسم وغمز لها ) فاظيلك

نعـــود لمكالمة غزل وشهد
شهد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه غزلي بطني
غزل مو احسن منها : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ايش رايك
شهد : تحفــــــــــــــــــه
غزل : اوكي بكرا تعالي قبل سلطان عشان نرتب الوضـع أوكي
شهد : هههه أوكي بس ابعرف انا من الحين فاطسه ضحك
غزل : اجل بكرا ايش بيصير فينا
شهد : غزلي حاول تمسكـي نفسك لا تفضحيـنـا
غزل : وربي خايفه اننـا ننكشف من ضحكي انتي عارفتني اذا احد طاح اضحك
شهد : ههههه الله يستر
غزل : اوكي باي بروح اشتري الملابس
شهد : اوكي باي


يــــــــــــــــــــــــــــــوم جديــــــــــــــد
في المستشفى وصلت أريج مع ابوهااا راحت على شغلهااا وابوهـا راح على مكتبواااا
اممممم اريج ممرضه تشتغل مع الدكتور عبد العزيـز
أريج دخلت شافت عبد العزيز مو موجود ارتـاحت شوووووي وقامت طلبت من الكافتيريا كووووب شـاهـي
وجلست تشرب
دخل عبد العزيز : صباح الخير
أريج : صباح النووور
عبد العزيز : كيفك ؟؟
أريج : بخيـر
قامت أريج وطلعت برااا الغرفه تشوووف المرضى اذا فيه أحد وبدت دوامهـا مع انو عبد العزيز كان نفسه يتكلـم معاهـاااااااا


في الشـــــررررركــــه
خالد بمكتبوا يشتغـل
دق الباب
خالد : تفضـل
مشعل : سلام
خالد : هلا عليك السـلام
مشعل : مشغووووول
خالد : شوووي
مشعل يشووف الســاعـه : الساعه 12 ونص قوم نتغداء
خالد يتمدد على الكرسي : اففف الشغـل صاير متعب
مشعل : يلا قوووم
خالد يقوم : يلا مشينــااااا



في بيت فهد
رن جوال غزل
غزل وصوتها كلوا نوووم : ألو
شهد : نايمه !! يلا قومي
غزل وصوتها مبحووح من النوووم : شهدي بنام
شهد : وين تنـامين رتبتـي الأغراض
غزل : افف منك على الأزعاج كل شئ جـاهز
شهد : اوكي باي
غزل : اسمعي صحيني 4 ونص اقوم اخلص باي
شهد : اوكي باي



في المستـــشفى وقت البريــــــــــــــــك
عبد العزيز : أريج تعالي نتغداء بالكافتيريا
أريج مستغربـه من تعامل عبد العزيز معاها بلطف : لا شكرا
عبد العزيز : على الأقل تفتحي نفسي
أريج عصبت : شنو شايفته دواء فاتح شهيه ؟؟
عبد العزيز يبتسم : واحلى من الدواء
أريج عصبت وطلعت من العياده شافها ابوهـا
سعود : وين رايحه ؟؟
أريج : بابا ترا الحين بريــك يعني مو دوام تقولي انتي وين رايحه وتاركه شغلك
سعود : هههههههههههههه طيب تعالي اتغدي معاي
اريج : اوكي عندي شغله بسويهاا واجـي
سعود : أنتظرك بالكافتيرياااا
أريج : أوكي
أريج طلعت للكراجـات بمـا ان المستشفى لي أبوهـا في كراج خـاص بـي سياراتهم وكانت هناك سيارة ابوها وكمان عبد العزيز

خلص البااااااااااااااااااااارت


 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس