عرض مشاركة واحدة
قديم 25 - 10 - 2024, 05:22 AM   #6


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 162يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع




البار ت الخـامس




عبد العزيز يطلع من جيبه مشبك الشعر حقهااا : اممم وهـذا
أريج بصدمه لالا انكشفت ياويلي : ش ش ش شنو هـذااا
عبد العزيز يبتسم بخبث : مشبك شعر حبيبتي
أريج تبعد عنوو: وانا أيش دخلنـي
عبد العزيز : مو حقك !!
أريج : توك تقـول حق حبيتـي
عبد العزيز : وانتي حبيتي
أريج خلاااص تحس باحراج مو طبيعي غبيه غبيه عارفه ان المشبك حقك ليش تسـألين ولا الغيره عليه خلتكـي تسـألـي اففف
عبد العزيز : أروجه
أريج تبعـد عنـوووا مرتبــكــه : اا ام جوا لا برا لا في ..الـ.. ايوه ..في الانتظار في ناس ...قصدي مرضى
عبد العزيز ضحك على كلامها مو عـارفه أيش تقووول




بيت أبو عبد العزيز
تركي نازل على الدرج ركض
هدى : بسم الله ايش فيك اللى يشوفك يقول قـرد
تركي : افا عليـك الغاليــه شوفيني ايش زيني وتقولين قـرد
هدى : ههههههههههه ايش صاحي من صباح الله
تركي : وين أبوي
هدى : راح على البنـك
تركي : يلا سلااااام بروح لـه
هدى : ليش ايش فيه ؟؟
تركي : ابي money
هدى : انت بس تصرف بلفلوس أيش تبي فيهم
تركي يسلم على راص أمه :ابيهم ...ابيهم .. يلا سلام الغاليه



بيت أبو محمد اتصل أبو محمد على حصه
حصه : متى ؟؟
أبو محمد : بكراا
حصه : مايمدي كلنـا بكرااا نروح
أبو محمد : لا انشاء الله يمدي
حصه : أبو محمد أجل فكرتك شويــه
أبو محمد : مو فكرتي
حصه : اجل فكرة مين ؟؟
أبو محمد : أمـي تقول تبينـا نجتمع كلنــا وماتبي نكون عندهـا بالبيت شووي ونروح تبينـا نكون بشاليـه
حصه : خلااص ولا يهمك انا اقــوم الحين وأشوف أيش يمدينـي اسووي
أبو محمد : يلا سلاااام
حصه : مع السلامه



في المستشفى وبالأخص في عيــادة الدكتــور عبد العزيـز
كان طفـل تقريبــا عمروااا 4 سنين يبكــي وعبد العزيز مطنش يبغى يكشف عليـــه عبد العزيز خلاااص عصب والطفل بس يبكـي
أريج اخذت الولد وشالتوا من على السريـر وحظنتوا تهديـه : بس حبيبي بس خلااااص
عبد العزيز : خلصيني حطي على السريـر بكشف عليـه
أريج تهدي الولد : بس حبيبي خلاااص
عبد العزيز : شنو ماتسمعين خلصينـي بكشـف عليــه
أريج : اذا انـا مااسمع فأنت مافيك أحساس مو شايــف كيف يبكي
عبد العزيز : دلع أطفال
أريج عصبت من بروده : انت مافيك احسـاس
عبد العزيز عصب : مو صاحيه أريجوووه
أريج أخذت الطفل وحظنتوا تهديــــــه
أم الطفل مستغربه من المجانين اللى قدامهـاااا
عبد العزيز انحرج من نظراتهـااا : احم اتفضلي ارتـاحي على الكرسي
عبد العزيز قرب من أريج اللى حاظنه الطفـل وجالسه تلعبوااا
عبد العزيز قرب وقــرص خد الطفل بمزح
أريج تنظر فيه بنص عين : ايش تغير خلااااك تحن !!!
عبد العزيز : عديـتـينــي بحنـاااانك
أريج : ......................
عبد العزيز حب يزيد إحراجهـااا : ااااه لو أني بحظن بعض النـاس زيك (قصدوا الطفل ) بس يلا عقبالنـا
أريج خلااااص مو قـادره قامت واعطتوا الطفل : خذ اكشف عليــه احسن لك
عبد العزيز وهو شايل الطفل : شوفي كيف يبكـــي
اريج معصبه ومنحرجه : مو مشكله يبكي بس الأهم صحتوااا
عبد العزيز يضحك على وجهها الى قلب خريطه جغرافيه من الأحراج



في البنـــــــك
تركي يدخل مكتب أبوه : سلام (وريروح يسلـم على أبووه )
أبو عبد العزيز: عليك السلام غريبه صـاحي !!
تركي : هههه قلت اجي واشـوفك
أبو عبد العزيز: اللى بعدوا
تركي : هههههههههههههههه لهدرجه مكشوووف أبي فلوووس
أبو عبد العزيز: ليــــــه ؟؟
تركي : يبه ابيهااا
أبو عبد العزيز: انت تصرف بشكل مو طبيعي
تركي بزعل : يعنـي مابتعطيني
أبو عبد العزيزيبتسم : لا بعطيـك بس لا تتعودهـا ...



في بيت أبو سلطان
شهد : واااااااااااو فلــه وناســه
مشعل : اهدي ايش فيك ؟؟
شهد : واااي ونـاسه روحت الشاليه
العنود : طبعـا أنتي وغزل اتفلونهااا
نوره : خلااااص روحي رتبـي اغراضك
شهد اطلع جوالها من جيبهاا : لا بتصل على غزل
شهد تتصل على غزل
سلطان من بعيـد ينادي : شهد شهد
شهد : طيب سلطان جايـه
مشعل بخبث : هاتي انا اقولهاا وانتي روحي شوفي سلطان
شهد ببرأه تعطي الجوال مشعـل
مشعل اخذ رقم غزل على جواله بس اتصل عليـهااا من جوال شهد عشان ترد
غزل وهيـا نايمه : ألو
مشعل ماعرفهـاااا : غزل !!
غزل وهيا نايمه : شهودي صار لك كم يوم تزعجيني بناااام
مشعل ذاب من صوتهااا وهيـا نايمـه : احم غزل انا مشعـل
غزل بصدمه تقوم تجلـس على لسريـر : مش مش هـذا جوال شهد
مشعل يبتسم : ايوه شهد انشغلت وقلت اتصل عليك
غزل تشرب مويه عشان صوتها وهيا نايمه عشان البحه اللى بصوتها تروح : خيـر
مشعل خلاص ذاب من صوتها والبحه اللى فيه وهيـا نايمه والحين ونعومته : بنروح الشاليـــه
غزل بفرح : احلف !!
مشعل : ههههههههه والله
غزل : وااااو متى ومين ؟؟
مشعل : ههههههه كلنـا بكرااا
غزل : اوكي قول لشهد تجيني عشان نخطط وباي بنام ولا اقولكم طيرتوا النوم
مشعل : الحين اتصـل عليـك عشان تقوليلي قول لشهد
غزل : أجل عشـان ايش !!!!
مشعل : عشان... اااااه .. انتي كيفك ؟؟
غزل باستغراب : بخير امم مش مش
مشعل : ياعيونه
غزل : انت تعبان !!!!!
مشعل : لا
غزل : اجل انجنيت صح
مشعل مجنون فيك :: غزل ايش فيك !!
غزل : انا اللى ايش فيني اخذ جوال شهد ومصحيني من النوم وتقولي متصل عشان تقولي على روحة الشاليه وبعدين اقولك باي فيك شئ صدقني
مشعل : ههههههههههه مافيني شئ
غزل : وين شهدي ؟؟؟
مشعل : شوفيها جاات
غزل : اعطيني ياها بسرررعه
شهد : الو
غزل : مش مش انجن
شهد : هههههههه ليه
غزل : قومـي تعاليلي
شهد : اوكي
غزل : يلا بقووم اخذ شـاور باي
شهد : اوكي باي




بيت أبو محــــمد
عبير : افف مو فـايقه
أريج : ياهبله وناااسه
عبير : اممم ابغى ملابس جديده
حصه : خلاااص روحوا السووق وخذوا الخدامـه
عبير : يلا أريـج
أريج : اوكي شوفي شهد وغزل يروحون وانا بقووم ألبس
عبير : اوكي


بـــيت أبو عبد العزيز
تركي يدخل : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام ..
هبه اللى جايه تزور أمهـا : شنو الكيس اللى بيدك ؟؟..
تركي : مالك شغل ..
أم هبـه : لا طول لسـانك على أختــك ،....وجهـز أغراظك بنروح الشاليه ..
تركي : جد !!..
أم هبـه : أيـــه ..
تركي طلع غرفتوا مبسوط فديتها راح أشوفهـا ....

بيت ناديه
رغد : ليـــــــــش ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!
ناديه : وانا أيش اسوووي بيروحون الشـاليــه
نوف : اففففف
رغد : لا راح كل شئ كنت مخططتوووواا
ناديه : خلااااص لمى يرجعووون
رغد : افف طبعـا السيد محمد لازم يدلع ست الحسن
نوف : تقول رايحين كلهم مو هو وياها وبس
رغد : أيش رايكم نروح معاهم
ناديه : ياويلي هم مايقربون لهااا بس حصه اللى تقربلي نروح ايش نسوووي
نوف : يمه والله وناسه ارفــع ضغط غزلوه وشهيدوه
ناديه : كلها كم يوم ويجون وأرفعي ضغطها على كيفك


في بيت أبــــــــــو خـــــــالد
غزل : دادي الله يخليـك
أبــو خالد : خلاص حبيبتي انا اليـوم اقول لـه
خالد ينزل ويسلم على أبوه ويجلـس جمب اخته : شنو ؟؟
غزل : ابغى جدي يجـي معانـا الشاليـه
خالد : مااتوقع يرضى
غزل : لا مو نفـس الشاليــه لا ياخذ شاليــه جمبنـا
أبو خالد : بس الشاليـه لنـا
غزل : اللي احنا بنسكن فيه حق العايله بس اللى جمبوااا لا يستاجروووا
أبو خالد : خلاااص انا اليوم اكلموااا
غزل : خالد بفتن لك على أبووي
أبو خالد : هههههههههه لا ياشيخه
غزل : أيه
خالد : هههههههههه ايش فيـه ؟؟
غزل : ايه أمس يوم الشغـاله سوت معكرونه بيشاميل ماأكل اللي مخصص له أكل أكثر
خالد : ههههههههههههههههههه
غزل عصبت : الحين انتوا بتجننونـي
أبو خالد : انا احسبك ماانتبهتي لـي
غزل تقرب من ابوها وتبوسوا :لا يالغالي شفتك بس بالعافيه وثانـي مره ماتغير نظامك وانا بقوم اجيب لك حبوبك
خالد يقاطعها : وخلودي انت اعطي بابا الأبره
غزل تحط يدهـا على خصرهـا : لا والله اشوفك اتقلدنـي
خالد : اقلد احلى اخت
غزل بغرور : عـارفه



بيت أبو سلطان
شهد والعنود لا بسين عبيهم
مشعل : على وين ؟؟
شهد : بروح لغزل
مشعل : بتسكنين عندهـا !!!
العنود : ههههههههههههههههه
شهد تلف لي العنود : سخيفه .. لا بس عشان اخذت شويه ملابس نشووف ايش راح نرتب يلا باي
مشعل : انا اوديكم يلا



أريــج وعبـيـر في السووووق
أريـج : اتصلتـي على غزل وشهد
عبير : أيه يقولون بيرتبون اغراضهم لبكره
أريج : هههههههه هم اساسا على طول بالسووووق
عبير : ههههههههه من جد على كثر ماأحب السووق .... امم ماقلتيلي قلتيلهم على عبد العزيز
أريج : لا قتلهم اقولكم اذا اجتمعنــااا
عبير : واااو شوفي الفستان حلووو صح
أريج : اممم تعالي ندخـل

في بيت أبو خالد
أبو خالد : يلا حبيبتي بروح تبين شئ
غزل : لا دادي ماابــي شئ اساسا الحين شهد والعنود بيجوون بس لا تنسى تقول لجدي
أبو خالد : انشاء الله
غزل : دادي لا تتأخر
خالد : حشى زوجك
غزل : ههههه احلى من زوجي دادي وحبيبي
طلع أبوهـاااا وكانت شهد ومشعل والعنود سلموا عليه ودخلوا عند غزل وخالد
غزل أول ماشافت مشعل اتذكرت مكالمتوا معاها وحست انو مجنون وهو ابتسم
مشعل وشهد والعنود : سلام
خالد وغزل : عليك السلام
غزل : يلا انتو (وتأشر على مشعـل وخالد ) اوت
خالد طلع يجيب جوالو واغراضوا عشان هو ومشعل بيطلعون
مشعل يبتسم : لا والله
غزل : ايه بنرتب لروحتنـا بكرااا
مشعل : واحلى روحه
غزل : لا أنت فيك شئ تعبان (وبحركه عفويه حطت يدها على جبينه من باب التريقه ) مصخن
مشعل يمسك يدهـا ويحطها على قلبوااا : هذا اللى تعبـاااان
غزل ارتبكت من جرأه مشعل وسحبت يدها من على صدرواا وبعدت عنوا بتدخل الصاله وهيـا ماشيه : ثوور
شهد والعنـود دخلـوااا عند غزل ومـشعل وخالد خرجواااا

بغـــــــــــــــرفة غزل
شهد : غزلي خذي الشرط الجينز
غزل : اوكي شوفي انا هاخذ التنوره الجينز القصيره والشورت الجينز والشورت الفوشي وهاخذ على كل واحد البدي حقوااا
شهد : اوكي حتى انا هاخذهـااا
العنود : ياسلام هو الشاليه بس للبنات
غزل : امممم
شهد : ناخذ بناطيل جينز وبلايز كم طويل ماركه وانحل الوضووووع
العنود : بنات أيش رايكم ننزل نسبح
شهد : بكرا اسبحي بشاليه على كيفك
العنود : لا الحين وناسه عمي أبو خالد مو في وخالد طالع اما الشاليه راح يكون حبسه مو بكـل وقت نقدر ننزل
شهد : يلا
غزل : امم جبتي المايوو حقك ؟
شهد : يس جبت الموف وجبت الأحمر
غزل : أوكي يلا ننزل امم انا هلبس الفوشي
غزل لبست المايووو حقها الفوشي وشهد الموف والعنود لونوا اصفر
كانت كل وحده فيهم شكلهاا ناعـمممم وحلوا وأكثر وحده فيهم تجذب غزل بجمالهااا وجمال وجههااا ودقة رسم خصرهااا
نزلوا بروب الحمـام وكل وحده حطت روبهاا عند المسبح ونزلت


محمد وهبــــــــه
محمد : هبهوبتي تعالي اجلسي عندي
هبه : حبيبي بس برتب الشنطه لروحة بكرررره
محمد يقوم ويقرب جمبهـااا : اممم شوفي هـذا حلو
هبه تشوف القميص اللى بيدوا : مو صاحي تبغاني اخذ هـذا معايه هناك مااقدر البسوااا
محمد بخبث : خلااااص البسيه الحين
هبه انحرجت منوااا





نعــــود لي شهد وغزل والعنـــــود كانوا بالمسبــــــح وجايبين المسجـل ومشغلين اغانـــي ومبسوطين
العنود : هههههههههههههه اللى يشوفنا يقول مجانين
شهد وغزل : هههههههههههههههههههههههه
في هـذا الوقت جـاء مشعل عشان يـــاخذ شهد والعنود اما خالد جلس مع اصحابوووااا
غزل : اهئئئئ جووو (ماتقدر تطلع لابسه ميوه ولو ظلت مكانهااا مشعل يشوفهم سدت بيدهااا خشمهااا ونزلت المسبـح والبنات كانو يحسبوا خالد مع مشعل عملوا نفسهااا )
مشعل قرب ماانتبه لهم شاف المسجل قام صكروا ورن جوالوااا :: ألو ....هلا عليك السلام ...........انا بخير اخبارك ....................هههه والله تمام ................. والله صار لي تقريبا اسبوع واصل من بريطانيا ......................خلااااص انشاء الله (البنات في المسبح كانوا هيموتوا مافي نفس ويدعوا على مشعل ) ..............ههههههه لا انشاء الله قريب نتقابل .....................ياهلا مع السلامه
توجه مشعل لي باب الفيلا الداخلى عشان ياخذ شهد والعنود في هـذا الوقت طلعت شهد
شهد تاخذ نفسها : اااااااااااااااااااه كنت بمووووت
العنود طلعت هيـا الثانيه : اااااااااه افف طول
شهد : غزلي اطلعـي راح
غزل : ........................
شهد : غزل راح اطلعي
غزل : ........................



في بيت أبو محمد
كانوا الكل جالسين في الصاله حتى هبه معاهمم جالسه بعد محمد ماجننهاااا
حصه : خلصتواا ؟؟
أريج : أي اشترينا كل شئ
عبير : الساعه كم بنروح ؟؟
حصه : العصر
أريج : هبهوبه ليه مارحتى معانـا السوووق
هبه : لا عندي كل شئ ورتبت شنطتي بعد


نعوووود لغزل وشهد
شهد نزلت بالمسبح وشافت غزل غايبه عن الوعـــي سحبتهــاااا هيـا والعنود برا المسبح ولفت عليــهااا
روب الحمـااام وكمان شهد والعنود لبسوا روب الحمـام
شهد بخوف تضرب على خد غزل برفق : غزل غزل
العنود خـايفه : غزل غزل ..شهد أيش فيهـااا
شهد بصوت عالـي : مــشــــــعـــــــــــــــــــــل مشــــــــــــعــــــــــــــــــل
مشعل جاء يركض يوم سمع أصواتهم شاف غزل جمب المسبح غايبه عن الوعي : ايش فيه ؟؟
شهد تبكي : ا ا كنا بالمسبح
مشعل قرب من غزل وحس مكان النبض شاف نبضهاا خفيف قلبهاا على بطنهااا وصـار يضغط على ظهرها يبغى المويـه تطلع ...
بس غزل إلى الأن موحاسه بشئ ونبض قلبها خفيف مررره
مشعل رجعهااا على ضهرهـااا ورفع راصها بيدوا وباليد الثانيه ضغط على خدودهاا فتح فمهااا وصـار يعملها تنفس اصطنــاعــي ويرجع يرفع راصوا وياخذ نفس ويكرر الحركه تقريبا 3 مرات علي بال مارجع نبضهااا طبيعي
مشعل يضرب على خدهاا وهو خايـف عليهاا : غزل غزل حاسه فيااا
مشعل صار يحط يدينوا الأثنين على قلبهاا ويضغط بشويش بعد فتره بسيطه غزل صارت تتنفس بس برضوا فاقده الوعـي مشعل ارتـاح انو تنفسها ونبضات قلبها طبيعيه شالهـاااا
مشعل : شهد بسرعه جيبي لها عبايه شال أي شئ
شهد تبكـي خايفه على غزل : م..م..مـ.. مشعل أيش فيهااا
مشعل : بننقلها المستشفى بسرعه روحي جيبي عبايتهاااا
شهد ركضت وجابت عبايتهااا وحطتها عليهاا ومشعل حط غزل جمبوا بسيـــاره
شهد : مشعل تكفي بروح معك
مشعل معصب : مافي وقت وبعدين شوفي لبسكم انتو الحقونـا مع السواق
شهد شافت نفسها هيـا والعنود بروب الحمـام اللى كم طويـل ويوصل لين الركبـه على طول طلعت على غرفة غزل هيا والعنود


في بيت أبو محمد
كانوا جالسين بصـاله مبسوطين
أبو محمد : هههههههههههههههه لاوالله
محمد : جد يبــه جدتي خطيره
هبه : ههههه يوم تبي تجمعنـا تقول بالشاليـه
عبير : ههههههههههه جدتنـا عصريه حضاريه
أريج : لا ولا قبل كم يوم جامعه صحباتها
حصه : أشوفكم اخذوا جدتكم تريقه
عبير : لالا ماما احنا نمدحهـااا
رن جوال أبو محمد : ألو .....هلا مشعل ............أيش فيك ............طيب طيب جاي الحين .............. لالا انا اتصل عليهم اقولهم يجهزون غرفه ...............سلام
حصه : خير أبو محمد
أبو محمد قام وقف : غزل غرقت بالمسبح وفاقده الوعـي بروح لهم
حصه : ياويلي خذنـا معك
أبو محمد : مـافي وقت انا اتصل اطمنكم


في بيت أبو خالد
خالد جـاي من جلسة الشباب شاف شهد والعنود طالعين
شهد تبكي وشايله شنطه صغيره فيها ملابس لغزل
خالد قرب منها مبتسم بس انتبه انها تبكي خاف عليـها قرب منها ومد يده بحركه عفويه ومسح دموعهـا وبخوف : شهدوتي ليه تبكيـن
شهد تبكي : غزل غرقت باالمسبح
خالد انصدم : متى كيف وينها ؟؟
شهد : بالمستشفى
خالد : يلا بسرعه اركبوا السياره بروح لهـم
شهد والعنود مشوا مع خالد لسيــارته العنود ركبت وراء بس شهد ماتدري ليـه وقفت محتاره ماتعرف وين تركب وراء ولا قدام لو ركبت وراء عيب يكون زيي السواق ولو ركبت قدام احراج في الوقت اللى خالد كان كل تفكيره بأختوا غزل
خالد بعصبيه : شهد يلا اركبي
شهد ركبت قدام جمب خـالد وراحوا على المستــشفى


في المستـــــشفى
وصل مشعل اللى كان طـايــر بسيـاره وطول الطريق وهو ماسـك يد غزل وصل المستشفى وشالهـا ودخلوها على الطوارئ وصل أبو محمد كشف على غزل واعطوهـا ابره ونقلوها علـى غرفه خاصـه صاروا كلهم عندها بالغرفه وصلوا أبو محمد ومشعل وخالد وشهد والعنود وخالد اتصل على أبوه اللى جاه بسرعه وهو خـايف عليهاااا
أبو محمد : كيف غرفت بالمسبح ؟؟
أبو خالد : غزل تعرف تسبـح
شهد : امم كنــا بالمسبح وسمعنا صوت مشعل اتوقعنـا انو مشعـل وخالد جواا فنزلنـا بالمسبح وكتمنـا نفسنـا طلعنا انا والعنود وهيا ماطلعت رجعت نزلت وطلعتهـا
خالد وهو جـالس جمبهـا على السريـر : مجانين انتـوا كان قلتوا بصوت عالـي لا تقرب
العنود : مامدينـا نقول شئ كان اقرب شئ نسويـه
غزل بدت تصحـى وحست بأحد ماسك يدها ويمسح على شعرها المبلل


مشــــــــــــــعـل الغـــــــــزل

ايتها القنديلا الذي انار قلبي وروحي

احتاج روحك لتخالط روحي

واسقيك من كؤوس الحب عذب المشاعر

القنك فنون الحب بجنون

وحين تسكنين على صدري

وحين اتوسد صدرك

ساكون لجسدك عطرا ولنفسك مسكن

واغزل من خيوط الذهب لك

ارق واعذب همسات الحب بشفتيك

حصّنت قلبي من عشق غيرك

سيبقى مخلدا لك ابد الدهر

ويكبلني الدفئ في نغمات صوتك

حين ينصب الكلام شهدا من شفتيك

ويذوب الشهد رحيقا

ليروي شغاف قلبي المشتاق اليك

تسكرني همساتك

حين اشتعل شوقا لدفأ أحضانك

وتمتلئ بك كل أجوائي

دفئ انفاسك تنسيني كل شي

يلامسني خدر دفئك

اشعر باستقرار الروح بحضانك الدافئه

ايتها العالقه ما بين رئتي والهواء

انظري الى عيني لترين صورتك فيها

حاملا روحي على كفك

وبين ذراعيك لا شي سواي

تزلزليني ,, تنثرني

تبعثرني
بأنفاسك العذبه




 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس