البارت السادس
شهد : امم كنــا بالمسبح وسمعنا صوت مشعل اتوقعنـا انو مشعـل وخالد جواا فنزلنـا بالمسبح وكتمنـا نفسنـا طلعنا انا والعنود وهيا ماطلعت رجعت نزلت وطلعتهـا
خالد وهو جـالس جمبهـا على السريـر : مجانين انتـوا كان قلتوا بصوت عالـي لا تقرب
العنود : مامدينـا نقول شئ كان اقرب شئ نسويـه
غزل بدت تصحـى وحست بأحد ماسك يدها ويمسح على شعرها المبلل
خالد بفرح حضنها : غزلي حبيبتي
غزل ابتسمت : كح كح
أبو خالد قرب منها وباسهـا : كيـفك حبيبتي
غزل تبتسم : بخيـر
أبو محمد يقرب منها ويمسك يدهـا يشوف النبض : شكلك تبغين تدلعين علينـا
غزل تسحب يدهـا
أبو محمد : غزل أيش فيك ؟؟
غزل : عمي ماأحب حركات الدكاتره
أبو محمد : ههههههه الحين هاذي حركات
غزل : أيه وين شهد ؟
شهد تقرب منها وتجلس جمبها وتحظنها : انا هنـا
العنود : الحمد لله على سلامتك
غزل وشهد طالعوا بعض : ههههههههههههههههههههههههه
العنود عصبت : أيش فيكم
شهد : شوفي كلامك
العنود : يعنـي اقولهاا ألف مبروك ولا كل عام وانتي بخيـر
غزل وشهـد : هههههههههههههههههههههههههههههه
خالد : أيش فيكم ؟؟؟
غزل : حاسه كأنها غريبه عني الحمدلله على السلامه وااي احنا مابينا مجاملات والكلام هذا
مشعل كان واقف بصمت لدرجة انو غزل ماانتبهت لوجودوا
أبو محمد : ليه صـار معاكي كـذا ؟؟
غزل : عمي انسى انك دكتور شوي
أبو محمد يبتسم : طيب قوليلي ليش صـار معاكـي كـذا
غزل : idont know كل اللى اتذكروا اني سمعت صوت مشعل ودخلت تحت بالمويه وانا ساده خشمي بس بعدين صرت ماني قـادره ابغى اكسجين وبس
مشعـل : معناها نفسك مو طويـل ماتقدري تستحملـي
غزل توها تنتبه لوجود مشعل : مش مش انت هنـا
مشعل يبتسم : أيه
غزل : شهد جبتي لي ملابس
شهد : طبعا
غزل تقوم تبغى تلبس
أبو محمد : وين ؟؟
غزل : بلبس تبغاني اروح البيت بلبس المستشفى عمي
أبو محمد : لا مـاراح تطلعين
غزل : ليه
أبو محمد : ارتاحي اليوم بالمستشفى وخليني اخذ منك عينات وارسلها المختبـر
غزل خافت : لالا تكفي عمي لالا شنو ماصدقت احد يجي المستشفى بتهروني
أبو محمد : هههههههههههههه غزل أيش فيك ؟؟
غزل : تكفي بليز طلبتك اليوم بطلع انا مااحب المستشفيات ولله مافيني شئ بليز
أبو خالد : ياأبو محمد عنيده خلينـا نطلعهـا
أبو محمد : طيب
خرج أبو محمد وأبو خالد
غزل : يلا خلودي انت ومش مش أوت
مشعل : انتي ماتشوفينا بمكان الا وتطردينـا
غزل : ههههههههههه سوري بس اوت
خرج مشعل وخالد
وغزل لبست ملابسها وشهد قالتلها اللى صـار كلوا
غزل تبكي بحظن شهد
شهد : غزلي ايش فيك ؟؟
غزل تبكي : لالا احراج وعيب وحرام
شهد : هو احراج احراج بس مو حرام ولا عيب لأنوا كان لازم ينقذك يعنـي مو حرام
غزل تبكي : بس احراااج ياويلي كيف اشوفوا أو اطالع فيه ياويلي تنفس اصطناعي لالا
شهد : خلاااص ماراح نبين له انا قولنالك
غزل : بس برضوا انا نفسي مااقدر اطالع فيه
دخل خالد وأبو محمد وأبو خالد ومشعل
أبو خالد : غزالي أيش فيك ؟؟
غزل : هاه.لالا ولاشئ
خالد يقرب منها يبغى يساعدهـا
غزل : خلودي أقدر امشي ايش فيك مافيني شئ
غزل قامت ولبست عبايتهـا غزل شافت الساعه : اهئئئئئئئ الساعه
العنود : أيش فيك ؟؟
غزل : دادي دواك
أبو خالد يبتسم : الحين نروح البيت واخذه
غزل : لا والله صـار له نص ساعه موعدواا ماني طالعه من هنـا غير لمى تاخذوا
أبو خالد يمزح : حلو معناها ماراح اخذوا غير بكرا عشان تجلسين بالمستشفى
غزل : عمي شوف دادي
أبو محمد : ههههههههههههههههههههه والله مافي احد عارف لك ياأبو خالد غير غزل (قال للممرضه تجيب دواء قلبوا والأبره حقت أبو خالد )
أبو خالد شرب الحبه واعطتوا الممرضه الأبره وراح كل واحد على بيته
بيت أبو عبد العزيز
هدى : طيب أبو عبد العزيزكيفها الحين ؟؟
أبو عبد العزيز: ماأدري انا عبير قالتلي
عبير : شنو ؟؟
تركي : ابوي يقول غزل غرقت بالمسبـح
أريج تنزل : لا أبشركم بخيـر
هدى : كيف عرفتي
عبير : اتصلت على شهد بسولف معاها الا قالتلي اللي صار والحين راحت بيتهم
الكل اطمنوا : الحمد لله
بيت أبو سلطان
سلطان : كيفهااا
العنود : بخير راحت على بيتهم
سلطان : مو صاحيات احد يسوي هالحركه
شهد : اقول سلطان بلا فلسفتك
سلطان : شهيــد احترمي نفسك ورحي شوفي كشتك
شهد تشوف شعرها اللى كيرلي قريب لنعومه : من زينك انت وشكلك
نوره : حشى اعداء مو اخوان
امــا مشعـل دخـل غرفتــوا وهو يتذكر غزل وجمالها وحبها اللى كل يوم يـزيـد بقلبواا اتذكر شكلهاا وهو يلمسهاا ويضغط على قلبهااا ويوم عملها تنفس صناعي ابتسم ونـام وصورتها ببالواا
يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــوم جديـــــــــــــــــــــد
الكل وصل المزرعه العصــر
غزل : جده جامعه your friend ها
الجده مزنـه : انتي أيش تقولين ؟؟
العنود : جده اعترفي في boy friend قولي قولي سرك ببيــر
شهد : اوعدك انو مافي أحد يعرفوا غير the word
البنات والشباب : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الجده مزنـه : انتو ايش تخربطون ؟؟؟؟؟؟؟
غزل تحظن جدتهـا وتبوسها : اقولك وحشتيني
العنود : وانا اقولك أحبك
شهد : وانا اقولك الله لايحرمني منك
الجده تبتسم لهم بحب : ويخليكم ياحبيباتـي
غزل تغمز للبنات
أبو محمد : التوأم
شهد وغزل : هـلا
أبو محمد : خفي على أمي شووي
الجده مزنـه تحظن غزل وشهد : سعودوه ايش فيك على حبيباتـي
أبو محمد : يايمه الحين انا دكتور وعدني رجال ايش كبرهم تقوليلي سعودوه بفكك من شرهم
غزل بدلـع : حرام عليك عمـي احنا مو شريرين
شهد : احنا نحب جدتـي
مزنه : وانا بعد احبكم يابنياتــي
عبير : جده مو كأنك قمتي ترجعين نفسك شباب جايبتنا الشاليه
أريج : أيه والله انا اعرف الجدات اما يقولوا مزرعه أو بيتهااا
مزنه عصبت : عجوز بعينكم
غزل غمزت بعينها لهم : لا جده لا حبيبتي هو قصدهم انهم مافكروا زيك
شهد : انتي شباب (وتغمز لها ) ايش رايك نجوزك
مزنه على كبرها الا انها استحت
العنود : جدي أبو نوره
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حصه : عبيـر قومي قولي لشغاله تجيب القهوه
عبير : أوكـي
الجده مزنه : هاذي أيش تقول
شهد : تقول نوركم جدتـي
الجده مزنـه : والله انكم تشرحون الصدر ياعيال عيالي ولا عيالي مافيهم خيـر
شهد بخبث : جده بس بنات عيالك اما العيال لاء
الجده مزنـه : أيه والله أنك صـادقه يابنيتي
سلطان : لا والله
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
مشعل يهمس لخالد : وربي مو كأنهم أطفال
خالد : ههههههه مرره
نوره : أبو سلطان أبوي جاء
أبو سلطان : أيه اخذ الشاليـه اللى جمبنـا
شهد تهمس لغزل : شوفي شوفي أمي وأبوي هيا تقولو (وتقلد امها )أبو سلطان ولا شوفي أبوي كيف يطالعهااا
غزل تهمس : حنو لشهر العسل
غزل وشهد : ههههههههههههههههههههههههههه
مشعل سمعهم وابتسم وسكت
هدى : وين تركـي ؟؟ ماشفته من يوم جيت
عبد العزيز : عند دبابات البحر
غزل : وااااو أبغى
شهد : بكرا من الصبح نقوم ونركب
غزل : لا الصبح حر العصـر
خالد : لا والله أنتو وياهااا
غزل : أيش فيه ؟؟
خالد : بعقلكم راح تركبون دبابات البحر
غزل why not ?
خالد يبتسم : اخاف عليك
غزل : افف خوفتني
خالد : اتكلم جد
غزل : دادي ؟؟
أبو خالد : غزل دبابات البحـر خطـر
شهد : عمـي مو خطر وناسه
مشعل يبتسم : خلاص نركب وانتو اركبوا معانا
شهد : لا نبي لوحدنـا
خالد : اذا تبغون هو ذا الحل
غزل : اوكي نعتبركم سواقين
خالد عصب
غزل : ههههههه امزح امزح عشانك قهرتني
على الســاعه 8 ونص الليل
البنات بالمطبخ يسولفون
غزل : ههههههههههههههههههههههههه
شهد : ههههههههههه مافـي جريمه كامله
أريج : وااااااي خفت يوم طلع مشبك شعري
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
العنود : ماجاب قصة الجوال
أريج : هههههههههه لاء بس معاه جوال ورقم جديد وكل مايبغى يتصل على أحد مايعرف رقموا يعصب بس يرجع يبتسم
عبير : انجن
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههه
عبير : بنات مو تحسون هبه من يوم اتزوجت صارت بس مع محمد أو مع الحريم
أريج : كل اللى يتزوجون كـذا
شهد : اعوذ بالله
غزل : وين حياتهااا يوم كانت بشلتنـا
عبير : تذكرون يوم صبت على محمد عصير الفراوله
البنات : هههههههههههههههههههههههههههه
العنود : يوم قالها ليش كـذا قالتلوا قناع يرطب البشره
شهد : ههههههه تذكرون يوم قالها وانتي ليش تبين اترطبين بشرني
غزل : هههههههههههه وااااي احراج
عبير : اقول عجبتكم جلسة المطبخ
أريج : اللى يسمعك يقـول قاعدين نشتغل واقفين نسولف
عبير : تعالوا نروح عندهم
غزل : ها عبير بتلحقين هبه
عبير ابتسمت : لا بس رجلي عورتني من الوقفه
عبير طلعت من المطبـخ شافت سلطان يكلم بجواله بس هو شافها وقفل
سلطان : ياهلا والله
عبير بخجل : ياهلا فيك
سلطان : كيفك ؟؟
عبير : بخير وانت كيفك ؟؟
سلطان : تمام التمـام
في المطبــــــــــــــــخ
العنود : بنات تعالوا شوفوا عبير طلعت من المطبخ عشان تكلم سلطان شوفوا
غزل : هههههههه بنات بالي مقلب اتساعدوني
شهد : هههههههههههههههه (وتضرب كفها بكف غزل ) معاكي
غزل : اسمعو .................................................. .......
نعود لسلطـان وعبيـر
سلطان : وحشتينـي
عبير : .................
سلطان : ماوحشتك ؟؟
عبير : ...............
سلطان : عبير انا زعلان منك ؟؟
عبير باستغراب : ليـه ؟؟
سلطان : يالمفتريه قلبي صار له عندك كثير ولا دلعتيـه
عبير : ههههه خوفتني
سلطان : فديت الضحكه
في المطبــــــــخ
أريج : هههههههههههههههه وربـي تحفه
العنود : بس كيف
غزل : شهدي انا احطها بيدوا وانتي كلميه بأذنوا
شهد : أوكـي
راحوا شهد وغزل لسلطان وعبيـر
سلطان : أيش جابكم
غزل : أفااااا
شهد تقرب من سلطان وتقولوا بأذنـواا : سلطان حبيبي شفت اختك كيف تحبك انا وغزل جبنـا لك باقة ورد حط يدك وراء ضهرك وغزل تعطيك هيـا وبعد مانروح قدمهـا لعبيـر على أساس انها منك
سلطان أنبسط وشق الحلق : تسلمون لي
وحط يدوا وراء ضهروا وغزل اعطتواا الباقــه
وراحوااا بعيـــد عنوا بس انهم يقدرون إيشوفونهممم
سلطان : عبيري
عبير : هـلا
سلطان : جايب لك هديـه
عبير : ليه تعبت نفسك
سلطان : تعبك راحه ياعمري كلـهاا (ويطلع البــاقه من وراء ظهروا اللى كانت اعواد بقدونــس كثيره مرره ومعاهاا قرون فلفل أخضر وحبتين جزر وموزتين وملفوفه نفس طريقـه لفة الورد بس بقصدير المطبخ (ورق ألمونيوم))
عبير انصدمـت من اللي قدامهـااا
1)شنــو راح يـصيـر مع سلطان بعد باقة الورد اووه اقصد سلطة الفواكة ؟؟..
2)ياترى عبــير راح تزعـــل على سلطــان ؟؟..
أنتــظر ردودكــم وتــــــــــوقعــــــــــــــــاتــــــــــــــــك ـــم ..
عبير السلطـــــــــــــــــــــــــــان
كل السنوات تبدأ بك..
وتنتهي فيك..
سأكون مضحكاً لو فعلت ذلك،
لأنك تسكنين الزمن كله..
وتسيطرين على مداخل الوقت..
إن ولائي لك لم يتغير.
كنت سلطانتي في العام الذي مضى..
وستبقين سلطانتي في العام الذي سيأتي..
ولا أفكر في إقصائك عن السلطه..
فأنا مقتنعٌ..
بعدالة اللون الأسود في عينيك الواسعتين..
وبطريقتك البدوية في ممارسة الحب..
نزار قبانــــــــــــــــــي