عرض مشاركة واحدة
قديم 25 - 10 - 2024, 05:25 AM   #8


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 19 - 1 - 2025 (08:40 AM)
 فترةالاقامة » 193يوم
مواضيعي » 51
الردود » 1984
عدد المشاركات » 2,035
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 63
الاعجابات المرسلة » 18
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 2...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 2

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع




البارت السابـع


سلطان : جايب لك هديـه
عبير : ليه تعبت نفسك
سلطان : تعبك راحه ياعمري كلـهاا (ويطلع البــاقه من وراء ظهروا اللى كانت اعواد بقدونــس كثيره مرره
ومعاهاا قرون فلفل أخضر وحبتين جزر وموزتين وملفوفه نفس طريقـه لفة الورد بس بقصدير المطبخ (ورق ألمونيوم))
عبير انصدمـت من اللي قدامهـااا وصـارت بتفطس من الضحك بس غصبن عنها ماسكه ضحكتها اما سلطان كان
مقهوور منهم ومنحرج من عبير هـذا ثاني موقف محرج يصير له مع عبيـر
اما البنات سطحوا من الضحك ودخلوا المجلـس عند الكل كاتمين ضحكتهم وجالسين جمب بعض كلهم
أريج وجمبها عبير وجمب عبير شهد وجمب شهد غزل وجمب غزل خالد
البنات كل ماتيجي عيونهم ببعض يسطحوا
أبو محمد : ايش فيكم ؟؟
غزل مو قادره تتكلم من الضحك : اا...هههههههههه أبـ ههههههههههههه س س سلاهههههههههههه
مشعل ذايب من شكل غزل وهي تضحك
أبو محمد ضحك على شكل غزل والبنات وهم مسطحين : ههههههههههههه ايش فيكم ؟؟؟؟...
شهد سوت فلاحه وجات تتكلم وحالتها مو أحسن من غزل : اا ههههههههه ما ههههههههههههههههه
خالد : بس خلاص عمركم ماضحكتوا ؟؟!!!...
العنود صارت ماسكه بطنها من الضحك : هههههههههههههه ماشفتوا هههههههههههههههههههههه وجهوا
البنات اتذكروا شكل سلطان والصدمه على وجههواا من باقه الورد اااوه قصدي الفواكه والخضـار وسطحوا
عبد العزيز : عاد قولوا ..
أريج : هههههههه ولا ههههههههههههههههههههههههههههههههههه شئ
حصه : بنات بس مو زين كثر الضحك..
البنات يطالعون ببعـض وكككككككككككككككككككك

عبير دخلت عليهم وجلست جمبهم ....
غزل : لا تقولي زعلتـي ؟؟!!..
عبير : هههههههههههههههههههههههههههههههه شفتوا وجهوا
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
دخل سلطان والشر بعيونه ..
مشعل : سلطان أيش فيك ؟؟
أبو عبد العزيز: اجلس جمب هذولا يمكن يعدونك...(ويأشر على غزل والشلـة)
نوره : والله انكم مسوين شئ ..
أبو سلطان : مو صاحيات !!!
خالد يهمس لغزل بعد ماهدوا شووي : غزلي أيش مسوين ؟؟!!...
غزل : ههههههههههههههههههههههه ذحين تشوووف ...
غزل تهمس لشهـد : شهدي قولي لعنود تجيب الباقه ...
شهد : بتقوليلهم !!!!
غزل : ليه مجنونه بس يشوفنها ويعرفون ليش نضحك ..
شهد : اوكـي ..
قامت العنود وجابت الباقه اللى لقيتها مكان سلطان وعبير مرميه
كل اللى في المجلـس : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
الجده مزنـه : مو حرام تسوون بالنعمه كـذا...
سلطان فرح : أيه ياجده حرام وربي بيحاسبهم...
غزل طيب ياسلطان : جده هاذي الشغاله مو احنـا اللى سويناه ....
شهد : احنـا بس ضحكنا على الشكل انها يعني باقة ورد ...
الجده مزنـه : الله يوفقكم يابنيتي....
غزل وشهد مدوا لسانهم لسلطان يقهرونوا لأنوا كان يبغى يقهرهم ...
أريج حبت تقهر سلطان : اتخيلــوا أحد يهديهااا خطيبتوا أو مرتواا..
محمد : راح يكون رومنسي لي أبعد الحدود ...
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أبو محمد : قول مايهموا الا بطنـوا
أبو سلطان : لالا يمكن جيعـان
عبد العزيز : اتوقـع يكون شيف طباخ
أبو عبد العزيز: اساسا مين المجنون اللى بيهديهااا ماعندوا مشاعر
والبنات فاطسين ضحك على سلطان اللى تهزاء : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد يهمس لغزل : غزلـي شنوا لقصه ؟؟
غزل : هههههههههههههههههه هاذي الباقه من غير مايعرف سلطان اعطيناه يعطيها عبير على اساس انها باقة ورد
خالد سطح من الضحك : هههههههههههههههههههههههههههههه عليكم حركات
مشعل يهمس له : لهم دخل بالقصه صح
خالد : اتخيل خلوا سلطان يعطيها عبير وهو مايدري على أساس انها باقة ورد
مشعل : ههههههههههههههههههههههههه عليهم أفكار مسكين سلطان هـذا ثاني موقف يصير له
امـا سلطــان كـان مقهور خـايف عبير تاخذ عنه فكره أنو مو رومنسـي أو يحب بطنـوا مايعرف أنو عبير فاهمه الموضوع بلعكس تضحك



يــــــــــــــــــــــوم جديــــــــــــــــد
طبعا غزل وشهد بغرفه مع بعض وأريج وعبير والعنود بغرفه والبقيه كل واحد مع مرتـوا
هبه : حبيبي
محمد : ياعيون حبيبك
هبه مضايقه : انا أبغى بيبي
محمد : حبيبتي ماصار لنـا سنه متجوزين
هبه : اهئئئ انت ناسي صأر لنـا
محمد يقاطعها : صار لنـا سنه وشهرين
هبه بزعل : وانـا لسى ماحملـت
محمد يبتسم ويغمز لهـا : لأنك لسى عروس
هبه استحت من محمد : يلا نروح نشوفهم
محمد يمسكها من يدهـا : لا ياحلوه على وين
هبه بدلـع : محمد
محمد يحظنها : ياعيون محمد


في صــاله الكـل جالسين
العنود : متى جـاء
أبو عبد العزيز: الصبح
غزل تدخل : هاااااي
الجده مزنه : غزولي سلمـي
غزل تجلس جمب جدتها : سلام
الكل : وعليك السلام
غزل : جده لا تقولين غزولي
الجده نزنـه : ادلعك ياعمر جدتكـي
غزل تبوسها : بس انا اسمي دلـع وكمان قوليلي زيي العايله ماتقولي غزلي او زيي دادي غزالي
مشعل نسي وجود الكـل : قريب بتصيرين غزال غيرك مو غزال أبوك
غزل مافهمت : اعوذ بالله الله لا يحرمني من دادي انا غزالوا وغزال غيروا ماأكون
شهد : غزل يلا نروح عند جدي
غزل : جـاء
أبو سلطان : من الصبـح
غزل : يلا خاله نوره تروحين معانـا
نوره : لا حبيبتي انا توي جـايه من الشاليــه حقووا
العنود : جده تجين معانـا نسويلك الشوفه
أبو محمد : العنود عيب
العنود : هههههههه سوري
البنات يروحوا على شاليــه جدهم اللى جمب الشاليه حق العايلـــــــه
غزل وشهد والعنود : هاي جدووو
أبو نوره : هلا هلا
البنات يسلمون على جدهـم
غزل تحظنوا : وحشتنـي
ابو نوره : لو وحشتك جيتيني
غزل : جدوو انت مااتطلع من المزرعه وانا مااحبهااا
شهد : جدووو ايش رايك بالمكان حلوو
ابو نوره : أي والله يشرح الصدر
العنود : جدووو أيش رايك تلبـس شوورت وبدي
ابو نوره : والله ليش لاء
غزل : اهئئئئ وايش رايك نجوزك بـعـد
ابو نوره : والله ماعندي مانع
شهد : جدي من صدق تتكلم
ابو نوره : أيه
البنات قاموا وقفوووا



دخل خــالد ومشعـل الصاله : سلام
الكل : وعليكم السلام
خالد : غزل ماصحت للحين
أبو عبد العزيز: راحوا عند جدهـم
مشعل : افف ماسلمنا عليه يلا خالد قوم سلطان
سلطان : انا سلمت عليه وجلست الظهر كلوا عندوا هراني كلام اهـل أول روحوا انتوا
نوره : سلطان استح
خالد ومشعل راحوا عند جدهـم وانصدمووووا من شكل البنات واللى يسونوا
غزل وشهد والعنود كانوا واقفين ويغنون ويصفقوووون ويتاميلون بدلع

بس استحي ع شيبتك ياعيبو ياعيبو وحاجه تقلل هيبتك ياعيبو ياعيبو
سنينك صار بينعدوا يلي متلك شو بدوا وبعدك داير ليل نهار على صبايا وعم
ماهو اللى بعمرك صار عم بيقولوا جدوا ياجدوا
ولادك مشتلقين عليك عم تطلع هيك وهيك دغري بيزوغوا عينيك ومابيعودا يتهدوا
ياجدو ياجدوا بس استحي ع شيبتك وحاجه تقلل هيبتك
دخل خـالد ومشعـل مسطحين ضحك أول شئ ماكانوا مستوعبين بس البنات صرخوا ولفوا نفسهم بالبشت حق جدهم
أما العنود حاطه نفسها صغيره
غزل : اففف اطلعوا شوي بنطلع
خالد ومشعل : سلام
أبو نوره : وعليكم السلام
مشعل يجلس ويصب القهوه له ولخالد وللجد : كيفك وايش اخبارك جدي
ابو نوره : بخير وانتو أيش اعلومكم
خالد : والله بخيـر
غزل وشهد وهم لافين نفسهم بالبشت : هذولا مصدقين نفسهم
شهد : مره
غزل : خلودي بنطلـع
خالد : واحد ماسكهم
شهد : عيونكم
مشعل : والله حنا نبي نجلس عند جدي
غزل : اففففففف نذلين
شهد : وان شاء الله حنـا نجلـس محبوسين
خالد : ماقنالكم شئ اطلعوا
غزل : جدوووو
ابو نوره : هههههههههه اطلعوا اطلعوا
شهد وغزل طلعوا وهم ماسكين بالبشت ولمى وصلوا عند الباب اعطوا البشت العنود
ورجعوا البنات على شاليــه العايله وكانت العنود وراهم راجعه بعد مارجعت البشت بس مسكهـا تركي
العنود بفرح : تروكـي
تركي يبتسم : ياعيون تركـي
العنود : اترك يدي
تركي : وين كنتي ؟؟
العنود : عند جدي
تركي : لحالك !!
العنود : لا كانوا معايه غزل وشهد وفي هناك مشعل خالد
تركي : وانتي كـذا بشعرك
العنود : أيـه
تركي عصب : العنود انا ماابغى احد يشوفك وانتي كـذا غيري غطي شعرك زيي غزل وشهد وتحجبي
العنود : بس انا صغيره لسى
تركي : ولو انا اغــار عليكـي
عنــــــد البنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــات
أريج : بنات بنات
عبير : ايش فيك ؟؟
أريج : تعالوا شوفوا شاروخان واشوريـا
غزل : ههههههههههههه لا تقولي يوميات مراهقين
أريج : تعالوا بسرعه حصري والحلقه حماس
غزل وشهد جوا يركضون وشافوهم من شباك الصاله


العنود تبتسم : خلااص طيب
تركي يبتسم : فديتك
العنود : يلا عاد بروح لهم
تركي يطلع من جيبـه علبه قطيفه احمر ويطلع منها سلسله ذهب أبيض
(عرفتوها هاذي اللى اخذ من أبوه الفلوس عشان يشتريها ) أيش رايك ؟؟
العنود : مرره حلوو
تركي يلبسها العنود : كـذا احلى على رقبتـك
العنود انحرجت : شكرا
تركي : عفواا


غزل : لالا وااااااي والله اتجرئوا بزيـاده
شهد : من جد
أريج : لازم نهاوشها
عبير : بس يضحكون
غزل : مره مو عـارف حتى كيف يلبسهااا
دخلت العنود مبسوطه : بنات شوفوا
شهد : من اعطاكي هيـا
العنود : تركي لبسني هيـا
غزل : العنود مو كأنوا تركي صاير جرئ مره
عبير : حبيبتي ماينفع كـذا لازم تحاسبون على تصرفاتكم
العنود : هو بس
غزل تقاطعها : اوكي اقبليها بس ماتخلينوا يمسكك لأنوا اساسا حرام
شهد تبتسم : مفهوم
العنود تبتسم : اوكـي



في المجلــــــس كانوا كلهم مجتمعين
عبير : اريج قومي نجمع البنات ونسبح
أريج : يلا
حصه : وين رايحات ؟؟
عبير : بنسبــح
أريج بضحك : جده تجين معانـا
الجده مزنـه : اعقلـي اريجوه
أريج : لا جده انتي صغنونه والكل يتمنـاك
عبير : يو يو جده لا تحسبين عمرك كبيره
أريج : والله المايوه يطلع عليكي كشخه
الشباب كاتمين الضحكه
شهد تهمس لي أريج : مع التجاعيـــــد (غزل كانت بالغرفه تجيب دواء أبوها )
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههه
تركي : مافي حنـا نبي نسبـح
عبير : عندكم المسبح الثانـي هـذا لنـا
مشعل وخالد يدخلوون : احلفوا بس
شهد : والله انتوا عندكم المسبح اللى أبعد من هـذا روحوا لـه
خالد يعانـد : حنـا عاجبنـا هـذا
أريج : بابا عمي قولوا لهم شئ
عبد العزيز بخبث: وخالد صادق
أبو محمد : بسكم عناد تقولون وراعين
شهد عرفت طريقتهم : جده حبيبتي ترضين احنـا البنات نروح للمسبح البعيـــد وهم الرجـال يتسبحون بالقريب

الجده مزنـه :حبيبتي روحوا وانبسطووا ماراح يجون
البنات وهم يطلعون من المجلـس قهروا الشباب بنظراتهم
اما مشعـل كان يفكر بغزل وخايـف عليها انها تنزل المسبـح
مشعل : عمي غزل بتسبح ؟؟
خالد : أكيـد
مشعل : ماايصير
أبو خالد : اهي تعرف تسبح واللى صـار معاها عشان اكتمت نفسهـا
أبو محمد : برضوا خوف عليهاا
مشعل : خالد قولها لا تنزل المسبح
البنــات وهم طالعين شافوا غزل
شهد : غزلي يلا بنروح نسبح
غزل : واااو بس دقيقه اعطي دادي الدواء واجي
أريج : انزل لك المايو حقك
غزل : هههههه اروجه كيف البس عند المسبح لا انا اطلع غرفتي البسوا والبس روب الحمام وانزل
أريج : هههههههههههههه أوكي
دخلت المجلـس مبتسمه :هاااي
الكل : هـلا
غزل تقرب من أبوهـا وتعطيه الحبه وكاسة المويـه : خلودي
خالد يقاطعها : عارف اعطي داداي الأبره اعطيتوا هيـا قبل ماتجين
غزل تبتسم : ثانكس (وبتطلع )
أبو خالد : وين غزالـي
غزل : بروح عند البنات المسبح
سلطان : غزل خذينـي معك
غزل بصدمه : بنسبـح !!
سلطان : عادي
غزل بخبث : ترا سنتيا معانـا
سلطان : وعع مو جاي
ماكان احد فاهم شئ غير مشعل وخالد وغزل وسطحوا ضحك : يلا باي
خالد : يبه ليه ماقتلها ؟؟
أبو خالد : حرام ماشفتها كيف فرحـانه خليها تبسط وانشاء الله ماصاير الا كل خير وبعدين البنات معاها
مشعل : انا اقولهاا
خالد يهمس له : قول مشتهي تنفرزها
مشعل يبتسم له : فاهمني
غزل واقفه بعيـد بتطلع تلبس المايوه بس تكلم البنات من بعيد بصوت عالي : ايت سي.دي
العنود : مصري
عبير : ناويـه اتهزين بالمويـه
أريج : من حلات رقصها
غزل سطحت ومشت وهيـا اطالـع عليهم وماحست بنفسها الا وهي صدمت بصدر مشعل
غزل تعورت : ااااااااااه
مشعل ماسكها ومبتسم : تعورتـي !!
غزل انحرجت بس متألمه : وجع اللي عندك مو جسم
مشعل : وين رايحه !!
غزل : بجيب اغراضي بسبـح
مشعل : لاء
غزل : هههههه ومين استأذن منك
مشعل : مافي نزول
غزل : مش مش بطل جنـانك
مشعل بخبث : شكلوا عجبك انك تغريقين وانا اللى انقذك
غزل انحرجت : هاه مو انت اللى انقذتني شهدي هي اللى طلعتني من المسبح
مشعل وهو مكتف يدينوا وعامل نفسوا يفكر:امممم هو الأنقاذ بس انها تطلعك من المسبح
غزل : اهاا قصدك انك وديتني المستشفى شكرا
مشعل : غزل بجد ماابغـاك تنزلين المسبح
غزل : ليـه !!
مشعل : خايف عليك ...
غزل بصدمه : نعم !! اقول مش مش ماراح افوت على نفسـي جمعة بنات باي
مشعل : لا انا ولا ابوك ولا عمي أبو محمد ولا خالد موافقين
غزل : اهئئئئئئئئئئ هذول أيش يقنعهم
مشعل بخبث : قتلك مافي نزول (وراح دخل المجلـس )
وغزل وراه بزعل : دادي !!
أبو خالد : نعم حبيبتي
غزل بزعل ودلع طبيعـي : بنزل بليز بليز بليز
أبو محمد : غزل خايفين عليـك
غزل : والله اعرف اسبح وبعدين إذا صار شئ احنـا كلنـا مجتمعين بليز
ابتسمو لها
غزل : ثانكس (ونظرت بمشعل نظرات انتصـار)


يــــــــــــــــــــــــــــــــــوم جديـــــــــــــــــــــــــــــــــــد
أريج : تركي تكــفه قولهم ينتظرون شوووي
تركـي : يلا بسرررعه تأخرتـوا
أريج : ثواني بس
دخلت غرفة النوم : عبير عبير قومـي
عبير : اريج بنـام
أريج : عبير العنود قوموا يـلا
العنود : اريج امس طولنـا بسهره بدري الساعه 4 العصـر
أريج بخبث : اوكي ماتبون دبابات البحـر
العنود قامت نطت : والله بيركبونـا
اريج : ايه بس يقولون لا تتأخرون
العنود وعبير قاموا نطوا : دقايق
أريج قعدت تكمل لبسهـااا
نزلــوا البنـــــات تحت
خالد : وين غزل
عبير : نايمــه
العنود : اروح اصحيها ؟؟
خالد : ياليت
أريج : وين محمد ؟؟
عبد العزيز : ليش ؟؟
أريج : شنو ليش بركب معاه
عبد العزيز : اركبـي معاي
أريج : نعم !!!!!!!
عبد العزيز ويأشر لها على البحـر : شايفه هنـاك في طفل محتاج اعالجوا ولازم تروحين معاي
أريج ابتسمت
سلطان : محمد مع هبه سبقونـاااا
عبير : هههه اريج شنو رايك نستلف أخو
أريج : هههههههههه يبغالنــاا
نزلوا شهد وغزل والعنود : هااي
خالد ومشعل بابتسامه : هـلا
غزل : ياي خلودي متحمسه مراا
خالد : ويـن عبـاتك انتي وشهد
شهد تهمس لها : والله مره حظاريين بحر وعبايـه
غزل : هههههه خالد مو شايف جايبين شال مره كبير
غزل كانت لابسه بنطلون جينز كحلي وبلوزه بيضـاء كم طويل رسمي مخصره وشال لونوا أبيض وفيه ورود من
التريكوا وردي صغيره مره حلو الشال كبير وشهد لابسه بنطلون جسنز ازرق فاتح وبلوزه حمراء كم طويل وشـال
أحمر كبير
شهد : هم يركبون ويخلصون بعدين احنـا
مشعل وخالد : اذا كـذا أوكي
غزل : اوكي بروح أجلس مع دادي شوووي
عبير : كنت ابغاكي معانـا
شهد : حتى احنـا بس والله فشلة العبي بالبحـر
عبير : هههههههههه اوكي ادلعوا عشانكم صغـار
محمـد هبـه في البحـر وهبه ماسكه بظهر محمد وراخيه راصها على ضهروا
هبه : محمد اموت فيك
محمد : وانا اعشقكي ياعمري
هبه : ههههههههههه حبيبي اسرع شووي
محمد : ماتخافين ؟؟
هبه : مزول اني معاك لاء
محمد : لالا انا ابغى أرجع غرفتنـا
هبه تزيد بمسكهـا لمحمد : هههههه ياعمري انتي
محمد يلف بيرجع : لالا خلااص يابنت خفي علـي
هبه : هههههههههههه بس أول لازم تركب أريـج وعبيـر
محمد : خليهم يولون
هبه : لا حمودي حرام عليك انت اخوهم
محمد : بس انا ابغاك انتـي
هبه بدلع : وانا راح أزعل عليك لغاية ماتركبهم
محمد : لا تكفين كلوا ولا زعلك
هبه : هههههههههههههههههههههههه
غزل وشهد دخلو المجلس : هاااي
نوره : لا صاير شئ بدنيـا غزل وشهد لابسين لبس محترم
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
غزل بزعـل : خالتي
شهد : ماما حرام عليك
حصه : وهي صادقه اول مره أشوفكم لابسين شيلان وبلايز كم طويل
غزل بغرور : طيب ايش نسوي نحب الشيـاكه
شهد : اساسا أول وأخر مره تشوفنـا بلبس هـذا (وقاموا غزل وشهد زعلانين)
اما سلطان اللى فرح انو شاف عبير واخذها على جنب يكلمها
سلطان : عبيري
عبير : هـلا
سلطان مرتبك : عبير انا كنت ...
عبير : .................
سلطان : عبيري انتي زعلتـي من أمس ؟؟
عبير : لاء
سلطان : يعنـي .........
عبير : يعني شنـو ؟؟
سلطان : يعنـي مااخذتي فكره عنـي
عبير قاطعته : طبعـا لاء
سلطان ابتسم ومسك يدهـا : احبك
عبير استحت : سلطان اترك يدي
سلطان باس يدهـا وتركهاا وعبير خلاص صار وجهها خريطه جغرافيه من الخجل

شهد وغزل : يلا
مشعل وخالد يبغون يقهرونهم شووي : لاء
شهد : ليه ؟؟
خالد : بس كـذا مافيـه
غزل فاهمتهم : يعني ماراح تخلـونـا نركب
مشعل وخالد : لاء
غزل : اوكـي شهدي نروح انا اركب مع دادي وانتي مع عمي أبو محمد أو العكس
شهد فهمت غزل : أيه والحمد لله عمي أبو خالد وأبو محمد لسى شباب ماكبروا
غزل : يـلا
مشعل وخالد خافوا : لالالالالالا خلاااااص نركبكم
غزل وشهد : لالا مانبـي
خالد : يلا غزلي ابوي تعبان
مشعل : شهد حرام خلي عمي يجلس معهم شوي
غزل وشهد ابتسموا خطتهم نجحت : أوكي
ركبت غزل مع خالد وشهـد مع مشعـل
غزل ماسكـــه بظهـر خالد : وااااااااي خـالد بشويش لا تسرع
خالد : ههههههههههههه ايش فيك ؟؟
غزل : واااي حاسه نفسي بطيــــح
امـا شهد ماسكه بمشعـل : مشعل اسرع شووي
مشعل : ماتخافين ؟؟
شهد : ليـه شايفنـــي غزل
غزل : وقف الله يخليك
خالد : ليه ؟؟
غزل : ونـاسه تكون بوسط البحـر
خالد وقف بدباب البحـر وسط البحـر وغزل وقفت وتحاول تتوازن وهيـا بوسط البحـر
واقفه وماسكه شالها بيدينها الاثنين وشال يطيروا الهواء
مشعل : ايش فيهم وقفوا
شهد : مو عـارف رومنسيه غزل
مشعل تمنى انو هو اللى يسوووق فيها الدباب
غزل طـار من يدهـا شالهـاا: خلودي جيبوا لي
خالد : غزل شوفي وين بعيــــد خلااص مو لازم
غزل : اففف أوكـي
نزل خالد غزل ومشعل شهد ورجعوا وجلسـواااا مع البنــــات



جلســوا البنـات
شهد : بنات مو تحسووون انو ماصرنـا زيي زمان وين مقالبنـا
غزل : من جد ماصرنـا نسوووي مقالب
أريج : ابدا ماسوينـا مقالب نسيتـوا جوال عبد العزيز وسيارته والشوفه وباقه الخضـار
البنات اتذكـروا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
في مجلـــــــــــــس الشبــاب
سلطان : خاطري انتقم
خالد : ههههههههههه حرام عليك يسون المقلب ويرجعون يصلحونها
مشعل : من جد تذكر الشوفه سوها فيك بس كانوا متفقين مع عبير
خالد : وكمان بعد باقه الخظار خلوك اليوم تكلم عبير
سلطان : أيه بلاكم ماتحسون بالأحراج اللى حسيت فيه والفشله
عبد العزيز تنهد : بصراحه احسن شئ سوووه فيني انهم الفتوا انتباهي لأريـج
مشعل : احمد ربك انو اخوها مو هنـا
عبد العزيز : ههههههههاي محمد من يوم ماتجوز ماصـار يفـارق المدام
الشباب : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
كانـــــوا الشيـــاب جالسين عند أبو نوره وراحوا معاهم شهد وغزل والعنود
أبو سلطان : وش فيها جدك شباب
شهد : برضوا مايتجوز
غزل عشانها كانت تخاف أبوها يتجوز بعصبيه : أيه وأيش ناقصه اتجوز وعـاش
حياتوا وسمع كلمة بابا ماناقصه شئ
أبو خالد ابتسم لبنتـه : تعالي غزالى تعالي عندي
غزل راحت عند أبوهاا اللى حظنهـا وقالهـا بمزح : حارمتنى انا تبين تحرمين بعد جدك
غزل نزلـت دموعهـا : يعني انت ماتجوزت عشان انا مو راضيه مو عشان وفاء لي ماما
أبو خالد يحظن بنته : انا حريم الدنيا كلها مايجون عندي شئ بعـد الغـاليه أمك وايش ابغى فيهم
وانا عندي غزالي
غزل وهيـا بحظن أبوهـا : صدق ؟؟
أبو خالد حلف عشان بنته تصدقه : والله ياعمري اني عايف كل الحريم بعـد أمك
غزل باست أبوهـا وقامت طلعت من المجلـس ورجعت لشاليــه العايله وطلعت غرفتهـا هيـا وشهد
شهد : بروح أشوفهـا
شهد وهيـا طالعه من المجلـس اصدمت بخالد : سوري
مشعل : عميـــه
خالد : ايش فيك ؟؟
شهد : غزل زعلت وراحت على الشاليـه تبكـي
خالد بخوف على أخته : ليـه ؟؟
شهد : عشان قصة الجواز واتذكرت امهـا
خالد رجع لشاليـه العايلـه ومشعـل وراه
دخـل غرفة نوم شهـد وغزل شافها على السريـر مطلعه صور أمها وحاظنتها وتبكـي
خالد حظنهااا ويبوس راصهـا : غزلي حبيبتي أيش فيك ؟؟
غزل مسكت بخالد وحظنتـوا : مشتاقه لهـا مشتـاقه خالد أبي ماما ابيهـا ابي أروح لهـا


غـــــــــــــــــــــزل

واقبل ايدك ورجلك وافرش لك رمش عيني

يايمه ما تحملهم يقولوا فات ما قد مات

تعالي غيري هالقول واطيعك باقي سنيني




 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس