البارت الثامن
غزل مسكت بخالد وحظنتـوا : مشتاقه لهـا مشتـاقه خالد أبي ماما ابيهـا ابي أروح لهـا
خالد بخوف على أخته : بسم الله عليك بعيد الشر عنك
غزل تبكي بقوووه ودموعهـا تنزل بقهرر : خالد ابي حظنهـا ابيها ياخالد ابيهااا مشتاقه لهاا
خالد يحظنهـا ويمسح على شعرهـا : بس حبيبتي خلاااص تبيني ازعل واللى يخليك لي لاتبكين غزلي انتي الغاليـــه لاتبكين والله دموعك تجرحنـي
غزل تشد بحظنها لخالد وتبكي بقوووه :ااااااااه ياخالد محتاجتها كثيـــر ابيهااا ااااااااه
خالد حاظنهـا بقووه ويمسح على شعرهـا لغايـه مانامت غزل على صدروا ودموعها مغرقـه ثوبـه عدلها على السريـر وغطاها بشرشف عدل
اما اللى كانوا واقفين عند الباب مشعل مقهور وزعلان عليهـا عارف غزل قد ايه حساسه صح مغروره بس هذا الغرور اميزها انقهر وهو يسمع كلامتها وصوتها الباكـي
اما شهد انقهرت على اختها وصحبتها اللى هم أكثر من توأم مع بعض طلع خالد مقهور على حـال اختـه
شهد : كيفها ؟؟
خالد بضيق : نامـت
مشعل : ايش اللى زعلهـا
خالد جلس على الكنبه ويتكلم بزعـل : هي هاذي الغزل كل فتره تذكر أمي الله يرحمها وتبكـي
في المجلــــــــس
عبير : وين غزل وشهد
أريج : تلقينهـم يجهزون مقلب
أريج وعبير والعنود : هههههههههههههههههههههه
دخـل خالد ومشعل وشهد : سلام
الكل : عليك السلام
الجده مزنـه : كيف غزل ؟؟
أبو خالد : وين أختك ؟؟
خالد : نامـت
أريج بهمس لشهد : أيش فيهـا غزل ؟؟
شهد : ولا شئ تعبانـه شوي ونـامـت
جلســــــوا مبسوطين ويتلكمون ويتونسون
غزل صحيت على الساعه 11 ونـص اخذت شـاور يريحها ولبست بنطلون جينـز كحلي ظيق وبلوزه
بالرقبه موف عملت شعرهـا بمكواة السيراميك وحطت كحل أخضر وقلوز واتعطرت واخذت الأيبوند حقهااا وطرحتها ودواء أبوها ونزلت
دخلت المطبخ وسماعـات الأيبونـد بأذنهاا تسمع وتغني بصوووت خفيف وتتحرك بدلع شربت مويـه واخذت مويـه لي أبوها وطلعت من المطبـــخ
كان الكـل جـالس في المجلــس مزح وضحك إلا هو زعلان ومضـايق عليهـا
طلعت من المطبخ مندمجه بالأغنيه وصدمت فيه وطاحت المويــه على بلوزتـه
غزل : مش مش سوري
مشعل يبتسم : لا عادي
غزل : هلا
مشعل : اقولك عادي
غزل : نعم
مشعل قرب منها وشال من أذنها السماعات : كيفك ؟؟
غزل : هههههه بخيـر
مشعل : كل هـذا نوم
غزل تبتسم : ههه كنت محتاجه ارتـاح وين دادي بروح أعطيه دواه
مشعل يبتسم : انا اعطيتـوا الدواء والأبره
غزل : ثانكس مش مش يلا باي بروح أشوفه
مشعل : غزل بتكلم معك
غزل : خير
مشعل : بروح اغير ملابسي عن المويــه وانتي شوفي عمي والقاكـي عند البحر
غزل باستغراب من كلامـه : أوكـي
غزل تدخـل المجلـس : هااي
الكل بفرح : هـلاااا
غزل في نفسهـا ربي مايحرمني منكم ياالله ايش كثر احبكم واني اشوف الحب اللى بعيونكم
شهد : هذا كلوا نوم
أبو خالد : كـذا ماتعطيني الدواء
خالد : يهون عليك أبوي
نوره : احنـا حسدنـاك
أبو محمد : كنـا نقول انتي اللى تهتمين فيه
أبو عبد العزيز: وقـادره عليـه
أبو سلطان : بس خلاص شكلك بتـنسينـه
غزل : ههههههههههههههههه اكلتوني امممم واللى ماتكلموا
أريج : انا زعلانه
العنود : وانا بعد
عبير تقوم وتظمها : وانا اشتقت لك
غزل تظمها : هههههههههههههههه بس عشان نمت
الجده مزنـه : تعالي اجلسـي عندي
غزل تروح وتجلـس جمبهـا
الجده مزنـه : فيك شئ تعبانه
غزل : لا جده لا تخافين انا بخيـر
سلطان : اهي بس تحب تدلــع
تركي : اللي يشوفها يقول اصغر بنت بالعايلـه
أبو محمد : قصدك انهـا غزال العايلــه
غزل مدت لسانها لهم تقهرهم وطلعت من المجلــس
مشعل واقف قدام البحر يستناها
غزل وهي لابسه الأيبونـد راحت المطبـخ واخذت عصير وتوها تذكـر مشعل يوم شافته واقف : سوري
مشعل يبتسم : وينك ؟؟
غزل : هلا
مشعل يسحب الأيبونـد من اذنها : اخير جيتي
غزل : سوري نسيت عطنـي الايبوند بسمع
مشعل : بكلمك
غزل : افف قول يلا
مشعل محرج منها : غزل
غزل : هلا
مشعل محرج منها جلس وسحبها وهي جلست : حلو البحر صح
غزل بوزت : صح بس انا زعلانه عليه
مشعل : ليش ؟؟
غزل ماده بوزها : اخذ شالـي
مشعل : عارفه شكلك زيي الأطفال
غزل تبتسم
مشعل : لو ربـي يفكك من هالغرور
غزل : اففففففف
مشعل : غزل انا اتكلم جد انتي عيونـك كلها غرور حتى يوم تمشين او تتعاملين بغرور
غزل : شوف انت شكلك مو فاهم اللى كل عايلتي عارفتوا عنـي
مشعل باستغراب : شنو ؟؟
غزل : انا مو ذنبـي هيا هاذي غزل انا كـذا مو جالسـه اتصنع وربي مو جالسـه اتصنع ايش اسوي اذا يوم اتكلم اضحك او عيوني ونظرتي فيهاا غرور صدقني مو بيدي وثانيـا انا ماازعل يوم أحد يقولي مغروره مره عادي مايهمنـي عارف ليش ؟؟
مشعل : ليش ؟؟
غزل : أولا لانوا هذا شئ من ربـي انا مو قـادره اغيروا وثانيـا انا لمى اتكلم مع احد مااعرفوا ويجي اكلمني اكون متواضعه وبعيده عن الغرور يعنـي مو لازم اللى يعرف واللى مايعرف غزل يعرف شخصيتها لمى احد يتعرف عليـا الكل يقولي كنـا نحسبك مغروره واللى مايعجبوا بطقاق
مشعل : اممم عـارفه انا زيهم كنت احسبك مغروه واكره هصفه فيكـي بس لمى صرت انا وخالد نتكلم معاكي انتي وغزل وشفتك انو اللى يتكلم معاكي تكونـي بعيده عن الغرور استغربت واليوم اللى فهمت
غزل ابتسمت
مشعل : عارفه أنـا أيش حاط لكـي نغمـه
غزل باستغراب : نغمه ليه رقمي عندك !!!
مشعل : أيه بس عمرك ماتصلتي علي انا اللى اشغل الاغنيه واسمعها نفسي مره تتصلـي عليه واسمعها
غزل : شنو الأغنيــه
مشعل يطلع جوالوا من جيبـه ويشغل الأغنيــه
كانت ::
يقول عنـهــااا النـاس مغرورة مغرورة ماقيمة الحسن اذا لم يكن فوق حدود الوهم فوق الرجـاء
وهل عشقنـا البدر لو أنه خر إلى الأرض وعاف السمـاء
غزل : هههههههههههههه مره مره حلوه
مشعل : بس انتي احلى
غزل انصدمت
مشعل قرب منها بيمسك يدهـا بس قطعت عليـــه شهد : انتو هنـا
غزل : اهلا أيه مش مش سمعني اغنيه لي مره حلوه
شهد : جد سمعني مشعل
مشعل بقهرر انتي ايش جابـك الحين : أوكي
يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوم جديــــــــــــــــــد
عبير : واااااي قهـر اليوم بنرجع
أريج : من جـد قهرر الحين نرجع دوام ورجـه
عبير : ههه الحمد لله انـا زيي زيي الطالبـات مدرسه اخذ إجـازه معـاهم وارجع معـاهـم
أريج : يـاحظي مو انـا ماتفرق اجازه ا ولاء كل السنه شغـل
العنود : اقول انتـوا ويـاهـا مو كأنكم فاتحين قضيه من المستحيـل حلها
عبير وأريج : ههههههههههههههههههههههههههههههه
في المطبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــخ
شهد : اقول اخلصواا
سنيتا تهز راصها : شويه ماما
شهد : ماما بعينك خلصي
سنتيا : انت ليـه مستعجـل
شهد : اووووووووف خلصي الشاهي بودي لبابا واروح عند البنات
خالد دخـل عليهم : شهيد هنـا
شهد : شهيد بعينك
خالد يضحك : كيفك شهيدي ؟؟
شهد عصبت : بخيـر ياخليـد
خالد حب يقهرها : اقول شتسوين هنـا يالبقره
شهد فوورت منوا : اذا انـا بقره فأنت ثور
خالد : طيب طيب ياحماره
شهد : حمار
خالد : غبيه
شهد : الله واكبر ياذكـاء ينقط
خالد بغرور : عــارف
سنتيـا : ماما شهد خذ ساهي
شهد : ماما بعينك انتي الثانيه
شهد جـات تشيل صينيه الشاهـي
بس خالد قرب منها وشالوا
شهد معصبه : شكرا ماابغى منك شئ
خالد بحنان : ثقيـل عليــك
شهد اخجلت منوا بس ماحبت اتبين له : يالحنون
خالد وهو يشيل الصينيه من بين يدينهـا باس كف يدهـا وخرج
شهد جات عند غزل اللى جـالسه قريب من المسبح ومنزلــه رجولها فيه وتسمع بالأيبونـد
شهد : اوووووووووووووف
غزل تشيل السماعات من أذنها : شهدي ليه زعلان ؟؟
شهد تنسدح وتحط راصها على فخذ غزل : من خالد
غزل : هههههههههههههه تهاوشتـواا
شهد قالـت لـي غزل كل شئ وغزل كانت تلعب بشعرهـا
غزل : اففف الله يعينكم انـا مأحب اتجوز واحد ونكون نسب بعض لأن الموضوع هيطور بعدين وتصيروا تسبوا بعض مو حلو بالنسبه لي أحس احلى شئ بالحب المشاعر الاحساس صدقيني لمى تحبي طبقى كلامي عليكي وعلى خالد كيف عيونكم تقول وتحكي كل شئ من غير كلام مو سب
شهد تنظر بغزل وهيـا نايمه على رجلهـا : وانتي ومشعـل كم مره تقوليله ثور
غزل : ههههههههههه اولا انا استوحيت اسم ثور من دكتور تور فهمتي وثانيـا مش مش ادلعوا احب ادلعوا واقول له مش مش بس انـا أيش دخلنـي بمش مش انا جالسه اتكلم عنك وعن خلودي
شهد : ياسلام زيي مو الكل شايف وسـاكـت اني وخالد نحب بعض منتبهين لكي ولمشعـل
غزل : منتبهين لشئ غلـط كل اللى بيننـا انا عيـال عم قريبين من بعض وبس
شهد : لاوالله
غزل : أيه
شهد : قولي والله
غزل وشهد نايمه على رجلهااا ضغطت على نفسـها وقلبتها وطاحت بالمسبـح
غزل :هههههههههههههههههههه
شهد تسبــح : طيب اوريـك
غزل : ههههههههههههههههههههه عشان ثانـي مره تتأدبين
شهد : افرضي غرقـت
غزل : عادي انـادي مش مش أو خلودي ينقذك
شهد : أيه ويعملولي تنفس اصطنـاعي
غزل حمرت من الخجـل : بس بس لو أحد سمعك أف منك ايش اسوي اكثر من أني ارميك بالمسبـح
شهد : ههههههههههههههههههههه
مشعل كان سامـع وحب يزيــد من أحراج غزل : سلام .. شهد أيش منزلك المسبـح مو بملابس السبـاحه
شهد : اللى واقف جمبها غزل
مشعـل : لالا انا ماارضي ترمين اختي افرضي غرفت
غزل بخبث : ولا يهمك ارميك معاها (وقربت من مشعل ورمتـوا بالمسبح )
غزل : ههههههههههههههههه
مشعـل يوقف بالمسبح ويرجع شعره على وراء : تضحكين ؟؟
غزل : ههههههههههههه على اشكالكم باي
مشعل ذاب من نظرتها وكلامـها وضحكتها اما غزل ذابت من شكـل مشعل وهو مبلل وجمال وجهوا وحركتوا لمى رجع شعروا على وراء
مرة الأيــــــــــــــــــام بعد روحة الشاليــه
في شركــــة أبو سلطان كان سلطان عندوا بالمكتب
أبو سلطان : خلاص بس ابغى الملف بالكثير يومين
سلطان : تـامر يبه بس اراجعـوا
أبو سلطان يكلم موظف عنده : فيصل خذ هأذي الأوراق وديها بيت اخوي سلطان
فيصل : انشاء الله طال عمرك
سلطان تكلم الموضوع فيه عبير : يبه خل فيصل انا اوديهـا
أبو سلطان فاهم ولده ابتسم : على راحتـك
سلطان اخذ الأوراق وعلى طول على بيت عمـــه
في صــاله بيت أبو محمد العصـر كان أبو محمد عندوا دوام بالمستشفى وحصه كانت عند اختها ناديه
أريج : يالهبله احد يحطوا ويجلـس بصـاله
عبير : طفشت من غرفتـي قلت اجلـس معك شووي وبعدين مافي أحد ابوي بالمستشفى وامي عند خالتي ناديه ومحمد وهبه راحوا يتمشوون
أريج : هههههههه بس سوري شكلك زيي الجنيــه
عبير عصبت : اقول سكتي عشان يرطب بشرتـي
أريـج : بروح اجيب جوالي واقول لغزل وشهد على جمعتنـا
عبير : يعنـي مو عـارفه انو غزل وشهد مايواطنون نوف
أريج : يعني انا اللى اواطنها
طلعت أريج تكلــــم البنات في الوقت اللى رن جرس البـاب وفتحت الشغاله سلطان على طول دخل الصاله على أساس انو بيسلم شاف عبير وعلى وجههااا ماسك لونوا زيتي ومو باين غير عيونها وفمها
سلطان بصدمه : عبيري
عبير لالالالالالالالالالا لا مستحيـل لقيتها....وتهز راصها : لا بابا انا مو ئبير لا ماما ئـبير فوق
سلطلن يقرب منهـا : وكيفها ماما ئبير ؟؟؟...
عبير تبعد عنوا وتهز راصها زيي الهنـود : انا في روح لازم سووي سغل
سلطان بخبث وهو كاشفها : طيب تعالي خذي الأوراق والملفات وديها مكتب بابا
عبـير شوي وهتبكي قربت تـاخذ الملفات وسلطان مسك يدها وهمس بأذنها : عبيري حبيبتي بشرتك ناعمه مايحتاج ماسكات انتي نـاويه على شنو ؟؟ موتي
عبير تركت الملفات وطلعت ركض على غرفتها
محمد وهبـه في المطعم
هبه ياربي اقول له ولا لاء امممم ليـه مااقول له لا انا بخليه يوم الجمعه بقول له وبعدين نسهر انا ويـاه بجناحنـا وااي ونـاسه لازم اروح السووق واشتري شوية اغراض
محمد وهو ماسك يدهـا : حبيبتي وين سرحتي ؟
هبه بخجل : فيك ياعمري
محمد باس خدهـا :انتي اللى عمري فديتك
هبه : الله لايحرمني منك
محمد : ولا منك
في بيت أبو سلطان
شهد : ههههههههههههههه ..............أوكي .............الله يستـر ..................لالا عندي زيوا أوكي .....................اممم طيب ..................لا البسي الحلق الفضي ........اوكي ...............لا حياتي شعري مو زيك طويل .................اوكي باي
نوره : من اتكلمين ؟؟
العنود : يعنـي من غزل
نوره : ايش اخبارهـا ؟؟
شهد : بخير كنـا نتفق أيشب نلبس بعزيمـة بكرا
مشعل مقهور منهم ان شهد كل شوي تكلم غزل وهو لاء : انتو كم مره تكلمون بعض باليوم ؟؟
شهد : اممم اتوقع فاتورة جوالي كلها رقم غزل وغزل كمان نفس الشئ
الكل : هههههههههههههههههههههه
يوم جديــــد في المستشفى الصبـاح
أريج كانت تعبانه شووي مانامت راحت مع هبه السووق وسهرة ورتبت اغراض جمعتهم مع امهـا
جالسـه على مكتبهـا ومـاسكه راصهـا بيدينهـا
دخل عبد العزيز اللى صـار يحب الدوام بس عشـان يشـوف أريج ويكلمها ومرات يضحكون ومرات يتنـاقرون
عبد العزيز : سلام عليـ....أريج
قرب منهـا وجلس على ركبـه قدامهـا : أريـج أيش فيك ؟؟
أريج تحاول تقوم بس مصدعه : ولا شئ بس مصدعـه
عبد العزيز مسك يدهـا : قومـي ارتــاحــي
أريج تسحب يدهـا : لا خلاص كلـوا صداع خفيف
عبد العزيز من غيـر أي نقاش ولا كأنها بنت عمـوا وماتحـل له شالـهـا ورفعهـا علـى السريـر اللى بغرفتـوا واريج انصدمت من حركتـه
أريج بتعب : مجنون
عبد العزيز وهو ينزلهـا علـى السريـر : فيك
أريج تحـاول تقوم بس يد عبد العزيز مو مخليتهـا
أريج : عبد العزيز ابعـد
عبد العزيز يحط يده على جبينهـا يحس حرارتهـا
أريج عصبت : شنو شايفني بزر تكشف علـي ابعد يادكتور الأطفال
عبد العزيز يبتسم : الحين صارت دكتور الأطفال سبه ياممرضه وممريضه دكتـور الأطفال
أريج : ممرضه أيوه مريضه لاء
عبد العزيز ياخذ الترمومتر ويحطوا بفمهـا : اليوم انا اللى بقوم بدورك
عبد العزيز ياخذ الترمومتـر ويشوف حرارتها : حرارتك طبيعيه
أريج : قتلك بس مصدعه
عبد العزيز يطلع حبه مسكن وكاسة مويـه : خذي هاذي بتريحك
اريج تشرب وبتقوم من علـى السرير بس عبد العزيز رجعها : ارتاحي على المسكن الحين
أريج : والمرضى
عبد العزيز يبتسم : بكشف عليـها بالعيـاده الثانيه
أريج : وانـا
عبد العزيز : قتلك ارتـاحي بس راح افقتد وجهك وانا اكشف عليهم (طفى نور العيــاده وخرج )
امـا أريج تحس بحب عبد العزيز كل يوم يكبـر بقلبهـا ونامـت على السريـر
أريــــــــــــــــــــــــــــــــــــج عبـدالعزيــــــــز
الحب أوله شيء يهيـــــم به ... قلب المحب فيلقى الموت كاللعب
يكون مبدؤه من نظرة عرضت ... ومزحة أشعلت في القلب كاللهب
كالنار مبدؤها من قدحة فـإذا ... تضرمت أحرقت مستجمع الـحطب