الموضوع
:
رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع
عرض مشاركة واحدة
25 - 10 - 2024, 05:27 AM
#
10
عضويتي
»
1746
جيت فيذا
»
13 - 7 - 2024
آخر حضور
»
18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
فترةالاقامة
»
162يوم
مواضيعي
»
49
الردود
»
1956
عدد المشاركات
»
2,005
نقاط التقييم
»
450
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
62
الاعجابات المرسلة
»
16
المستوى
»
$37 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 1...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 1
رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع
البارت التاسع
عند غزل اللى كـانت نـايمه رن جوالهـا
غزل وهيا نايمه وصوتها مبحوح من النـوم : ألـو
شهد : غــــــــــزل قومــــي
غزل ترفع شعـرهـا من علـى وجههـا : اففف كـم الســاعه ؟؟
شهد : 2 ونص
غزل : وليـه مقومتني بظهر ربـي
شهد : عشان تقومين وتخلصين
غزل قفلت الخط بوجـه شهـد وكملت نومـهـا
شهد : طيب ياغزل
مشعل : هههه ايش فيك تكلمين نفسـك
شهد : غزل مو راضيه تقـوم وقفلت الخط
مشعل : ههههههه ازعجيهـا
شهد : عشـان تذبحني كلـوا ولا أحد يزعجهـا وهيـا نـايمـه
مشعل حلـو عرفت اللى ينرفزهـا قام واتصل عليهـا :: أفف ألـو
مشعل : .............
غزل : شهد بليز بنام
مشعل : .............
غزل : شهد لا تزعلـي بس انتـي عارفتني إذا احد ازعجنـي وانـا نايمه راصي يعورنـي
مشعل : غزل قومـي
غزل : اهئئ مش مش
مشعل : يـلا عشان تطلعين أحلى وحده
غزل : أوكي قول لـي شهد تصحينـي 4 ونص واحنا مو رايحين غير بعـد المغرب
مشعل : حبيبتي قومي (الكلمه طلعت من قلب مشعـل )
غزل ماكانت عارفه مشعل أيش يقول قامت قالت : تصبـح علـي خير باي
وقفلت الخط ومشعـل ضحك على هبالها وهيـا نايمه وصوتها المبحوح اللى يذبحوا
نعــــــــــــــــود للمستشفــى
عبد العزيز بعد ساعتين دخـل العيـاده ومعـاه كوبين شاهي شافهـا نايمه باستسلام
عبد العزيز بهمس : اروجه أروجه
أريج : اممم (بعدين شافت عبد العزيز قامت بسرعه وجلست على السريـر وعدلت طرحتهـا )
عبد العزيز يبتسم : كيفك الحين ؟؟
أريـج : لا الحمد لله راح الألم شكرا
عبد العزيز يمد لهـا كوب الشاهي : اتفضلي
أريج تاخذ الكوب وتشرب منـوا : شكـرا تعبتـك
عبد العزيز : تعبك راحه
أريج : مـافي مرضي ؟؟
عبد العزيز : لا خلااص ماباقي شئ علـى نهاية الدوام غير ربع ساعه واليوم مافي مرضى كثيــر
جلسـوا الربـع ساعه يتكلمون بمواضيع عـامـه وعبد العزيز مبسوط فيها وسمـاع صوتهـا واريج اكتشفت عبدالعزيز قد أيه طيب وحنون ويحبها وخاف عليها
على المغــرب في بيت أبو محمد العزومـــه
كانت شهـد لابسه فستـان لغاية الركبـــه فوشي ويتعلق بالرقبه ولابسه عليـه اكسسوارت ذهبـي وصندل كعب (الله يكرمكم ) ذهبـي وعامله شعرهـا بمكواة السيراميك وعامله ميك.اب خفيف بس روجها كان فوشي جريئ
غزل كانت لابسـه فستان وردي ناعم لغاية الركب عريان ولابسه عليـه اكسسوارات فضي وصندل ( الله يكرمكم ) يربط بشرايط على الساق ولابسه سلسله فضي طويله متعلق فيها فراشات ورديـه واسواره بيدهـا تنزل منها فراشات وردي وعامله شعرهـا بمكواة السيراميك وميك.اب خفيف والروج وردي مع قلوز طالع فمها ناعم ومغريئ
عبير كانت لابسه بنطلون جينز كحلـي وبلوزه حمراء عليهـا كتابات عشوائيه بلون الذهبي وعامله ميك.اب وسط مناسب ورج أحمر فاقع
أريج كانت لابسه تنوره سوداء وبلوزه بالرقبه أسود بيبيض ومكياجها ناعم
العنود بنطلون جينز وبلوزه مووف وحاطه كحل خفيف فقط
حصه : ايش هزين كلــه
شهد وغزل : هههههه ثانكس
عبير : ولبسي !!
شهد : غزل سمعتي المثل
غزل فهمتها : ايه إذا كان حبيبك ثور
أريج : هههههههه البس له أحمر
عبير عصبت : بس يعنـي مو حلـو
غزل : حلو But ?
عبير : بس أيش ؟؟
شهد : ههههههههه انتي دايم تصير لك مواقف محرجها واقربها اللى قبل أمس يوم عملتي نفسك هنديه
غزل : يعنـي لاتجيبي لنفسك الكلام وتحرجي معاه
عبير : بس عاجبتنـي واساسا هو ماراح يشوفني
شهد : انتي حره
أبو محمد ينزل وشافهم : ماشاء الله ماشاء الله أيش هالجمـال كلـواا
عبير : بابا حدد مين ؟؟
أبو محمد : شهوده وغزلـي
عبير واريج حطوا يدهم على خصرهم : وأحنـا
أبو محمد يبوس غزل وشهد : انتـوا كبرتوا خلاااااص
أريج : لا والله
عبير : اهئئئئئ بابا !!
أبو محمد : وانـا صادق هذولا ورود بعمرهم
غزل وشهد : ههههههههههههههههههههههههه
عبير : بابا ؟؟
أبو محمد : اففف منكم حلوين حلوين خلااااص
أريج : مع انها مو من قلبك بس بنقبلهـا
العنود وهيـا جالسه : أحم أحم
أبو محمد : هههههههههههههههههههه
العنود قربت تسلم على عمها : وأنـا
أبو محمد : انتي ماادري ليـه احسك ولـد
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
العنود عصبت : عمـي !!!!!!!
أبو محمد : شوفي لبسك ؟؟
شهد : تستاهلين قتلك
غزل : وانا نصحتك وفي ناس ثانيه نصحناها بس ماراح يسمعوا لغاية ماتيجي فوق روصهم (قصدها عبير )
العنود : طيب عمي زعلـت
أبو محمد : اقول اطلع أشوف اخواني احسن لـي ماينفع معاكم الصدق
غزل بغرور : لا انا ارضي بصدق لأنوا دايم واثقه بنفسي
شهـد : وانا بعد
أبو محمد وهو طالع : لو ربي يفككم يابنــــــــــــــــات الـــ............... من الغرور
البنات : ههههههههههههههههههههه
بغـــــــــــــــــــــــــــــرفة محمد وهبــه
هبه تحط عطر : حلو شكلـي
محمد يقرب منها ويطبع قبله على خدهـا وكف يدهـا : قمـر
هبه بهمس : أحبك
محمد ظمها بقوه : وانـا اعشقك
هبه : يـلا أطلع من الغرفه
محمد : هـبـه أيش فيك ؟؟
هبه : راح تعرف صدقنـي بس انت اطلع
محمد : دايم تطلعي انتي من الغرفه قبلـي
هبه تبتسم بخجل : اهرب منك
محمد بخبث : هبه ترا ناوي
هبه بخجل : محمد ولـي يخليك اطلع الحين الناس جات يـلا عشان ماتـأخر
محمد : اوكي بس تأكدتـي اني راح اعرف
هبه : انا اللى راح اقولك
محمد : شنو ؟؟
هبه اطلعوا برا الغرفه : اذا بغيت اقولك بقولك باي (وصكرت الباب)
عند البنات في الصالــه
أريج وقفت : بروح أجيب عصير
غزل : اجي معاك
اريج : لا ياقلبي
غزل تهمس لشهد : لو خلــتــني اساعدها على الأقل افتك من الجلسه
شهد تهمس لها : ههه وربي عارفه انك كسوله وماقلتي اقوم اساعدك الا عشان الجلسه
غزل تهمس : مو شايفه كيف نوف ورغــــــد كلامهم وتلقيحاتهــم
عبير تتكلم مع رغــد ونوف وهيا كمان مو طايقتهم : مو شرط
رغــد : لا بصراحه حتى انـا احس نوف صادقه بكلامها
شهد : شنوا لقصه ؟؟
نوف بوقاحه : أيه مو أنتم من أول تتساسرون مو معانـا
غزل بسخريــه : عسى ماازعجناك بس
عبير : نوف تقول أنو مافي ولد بدنيــا إلا ويعرف بنات
شهد : غلط اللى متربي مايكلم
نوف : هههههههههههههههههههههه ليه هو بنت ترا ماايعيب الولــد لو كلم
غزل ترفع حاجبها : ليه مين البنت اللى تكون أصيله ومن عيله بتقبل بولـد سمعتوا تقرف
شهد : وزيي ماالولد يحب تكون البنت له لوحده ومافي احد شاف شئ منها البنت بعد تحب يكون اللى تتزوجوا نفس الشئ ..
نوف بسخريه : وليـه ماتقولون لمشعل وخالد
شهد باستغراب : وأيش دخـلهم بالموضوع ؟؟!!
نوف : اللى اعرفوا انهم يعرفون نص بنات جده هههه ولا مشعل يعرف بنات بريطانيـا
غزل بثقه : العبي بعيد ياحلوه (غزل في نفسها مع اني ماني شايفه حلاوه ) خلودي انا واثقه منوا
شهد بسخريه : هههه شكلك ملخبطه مشعل ؟؟!! لالا اكيد ملخبطه
عبير : اممم اقول بنـات أيش رايكم نغير الموضووووع
غزل توقف وتسحب شهد : عبوره احنـا بنروح عند مامي وخالتي شووي
عبير : أوكـي
امـــا هبه في غرفة نومــهاااا عطرت الغرفة وزينتها بالفوحاااات والأنوار الهادئـــه وطلعت لها قميص ناعم يوصل لنص الفخذ بلون المووف الزهري يتعلق بالرقبة واخذت ورقة تحليل الدم اللى سوتوا قبل كم يوم وطلعت حامل وحطتها بالغرفة ونزلت تحت لهم
حصه : وينك حبيبتي من أول
هدي : هبه فينك ؟؟
هبه تسلم عليهم : لا بس كان محمد يبيني شوووي
ناديه من غيرتها على بنتها انها عنست ولا اتزوجت : بس ولو لازم تنزلون وتشوفين الناس اللي بيتكم
هبه : خالتي ايش فيك ؟؟ امي وخالتي نوره وعمتي مهم مقصرين
نادية تبغى تقهرها : والله ماادري ياخوفي بكرا محمد يطلقك
نوره : اسم الله عليهـا
هدى : ناديه ايش فيك ؟؟
ناديه : من خوفي عليهـا صـار لها سنة متزوجه ولا حملت
هبه ابتسمت بخجل : اممم اليـوم انا استغليت الفرصة عشان اقولكم
هدى بفرح: حامل ؟؟
هبه : هههههههه ماراح أقولكم
نوره : هههههههههه حبيبتي توك تقولي عشان اقولكم
هبه غمزت لهـم وقفت : بس شووي
عند عبير وأريــــج ورغــــد
أريج : غدير ليه ماتشتغلين ؟؟
غدير : امم افكر اشتغل بشركة مع محمد
عبير بصدمه : أي محمد ؟؟
رغــد ارتبكت : قصدي في الشركه انو هناك معاه
أريج : اهااا لا لا تتعبي نفسك تعالي انا اكلم بابا واشتغلي معانا في المستشفى
رغـد : هههههههه ايش اشتغل هناك ؟؟
عبير في نفسها انشاء الله خدامة
أريج : في الحاسابات الإداره اتوقع يناسب شهادتك
رغد توقف : اشوف انشاء الله
عبير : وين ؟؟
رغد : بروح الحمـام
اريج : واااي شفتــي جرأتهـا ؟؟
عبير : لا ناسيه نفسهاا
أريج : اهي صح تحب محمد بس برضوا خلاص اتزوج المفروض تستحي
عبير : وانتي بعقلك هي فيها حيـاء
غزل معصبه : انا اوريه
شهد : لا مو معقول
غزل : انا واثقه من خلودي
شهد : حتى مشعل
غزل : معقول يكذبون ويبينوا انهم مايعرفوا بنات
شهد : هااه يمكن
غزل تاخذ شال حق شهد كبير لونوا وردي مناسب مع لبسهااا وكمان شهد اخذت شال فوشي ونزلوااا
غزل وشهد نزلوا الحديـــقه
شهد : فينهم ؟؟
غزل : I don’t know
شهد : تعالي نروح اناديهـم
غزل : امم بس بعدين الكل يعرف ويقول ليش تبغون مش مش وخلودي لوحدهم
شهد : اففف يعني نجلس ننتظركـذا
غزل : والله لو أجلس لصبح انا اوريه
شهد : انا مو بس اوريه بذبحه
تركــي والعنود في جهة اخري من الحديــقة
تركي : وحشتيني
العنود بخجل : وانت بعد وحشتني
تركي : تصدقي كل يوم تحلوين
العنود ابتسمت
تركـي : احبك
العنود : ......
تركي : ااه يالعنود متى تكبرين ؟؟
العنود عصبت : مو كأنوا حتى انت لازم تكبر
تركي : لا عمري انا كبير 19 سنه مو زيك بالمتوسط
العنود : لا يالكبير وانت الى الأن بالمدرســه
تركي : العنود السانك صاير طويـل
العنود بعصبيه : ماتشوف كلامك
تركي يبتسم : انا قصدي انو تكبرين عشان اتزوجك اما انا لو قلت لهم باتزوج يزوجوني (لاياشيخ)
العنود استحت من كلاموا : ياسلام بيزوجونك وعبد العزيز إلى الأن ماتزوج
تركي : لا عبد العزيز عنس خلاص
العنود : هههههههههههه ليه هو بنت
تركي : خليك منهم عارفه كيف راسم يوم زواجنــا (نخلي الأخ يحلم شوووي)
خالد ينظر لي الحديقة ويكلم مشعل : أقول انا شوي وراجع
مشعل يلتفت له : وين (انتبه لي غزل وشهد ) اها يـلا مشينـا (خالد ومشعل عارفين انو كل واحد راح ياخد اخت الثاني وانهم بس يحبون يرفعون ضغطهم شوي عشان كـذا مشعل مايعارض خالد انو يكلم شهد ولا خالد يعارض مشعل انو يكلم غزل وكمان يكونوا بمكان عادي وقت مايكلموهم )
طلع خالد ومشعل لقضااااااهمممم
غزل شافتهم : شهدي انا ببعد عنكم وانتي امسكي خلودي وانا بعدك امسك مش مش أوكي
شهد : اوكي
غزل بعدت عنهم شووووووي
خالد : سلام
شهد معصبه : وعليك السلام
مشعل يتبع بنظروا غزل فين راحت وبعد عنهم يلحقهـاااا
خالد فرح انو مشعل راح شووي : كيفك شهوده ؟؟
شهد معصبه : خويلد عطني جوالك
خالد باستغراب من عصبيتها طلع جوالوا واعطاه شهد
شهد تــاخذ الجوال وتقعد دور في الأرقام على أسم بنت : اهئئئئئئئئئئئ منوا الحلوه الدلوعة
خالد : شهد أيش فيك ؟؟
شهد معصبه : اقولك منوا الحلوه الدلوعة ؟؟
خالد : غزل ليش ؟؟
شهد شافت الرقم صح رقم غزل وجلست ادور بين الأرقام : اهئئئئئئئ منوا ابو احمد
خالد : ايش فيك وانتي شنو يعرفك فيــه ؟؟
شهد : اعترف ابو احمد او ام احمد
خالد منصدم : انتي شنو تقولين ؟؟
شهد : اقولك منوا ابو احمد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد : رجال ايش اقولك اوصفوا لك
شهد : لالا هذا مو رجال من الرقم باين انو بنت
خالد : هههههههههههههههه وايش اوصافهـاااا
شهد تحط يدهـا على خصرهـا : المفروض انا اللى اسئلك
خالد ينظر لشهد بتمعن بنظرات احرجت شهد : طولها متوسط وبيظاء انفها مستقيم عيونها متوسطه شعرها قصير يعني تقدرين تقولين هي مثل الشهد
شهد انحرجت بس خايفة يكون يعرف بنااااات : اهئئئئئئئئئئ منوا ابو بدر ؟؟
خالد : هـذا عاد ولدنــا الثانــــي
شهد انحرجت منوااا ومن جرائتــه
اما غزل واقفه قريب من سيارة مشعل وتهز رجلها بتوتــــــــــر ومعصبة
مشعل قرب منهـا : غزالـي
غزل لفت له معصبه : مش مش
مشعل : ياعيون مشعل
غزل معصبة : لو سمحت لاتقول لي غزالي انا ماني غزالت احد غير بابا
مشعل بخبث : وقريب بتصيرين غزالتـي
غزل بعصبيه : شنو شايفني يوم تنقلي وغزالتك ومااعرف شنوا قول خلصني بسررررررعه وافتح سيارتك
مشعل مستغرب : ليش ؟؟
غزل : اوووووه افتحها يـلا
مشعل : قولي ليش ؟؟
غزل بتريقـه : ابغى اشوف السيارة اللى مش مش يركبهاا واغراضوا فيها
مشعل خق على كلامهـا وفتح السياره غزل جلست مكان السائق وصارت تدووور بعشوائيه ومن غير ترتيب
ومشعل مو فاهم شئ : غزالتي ايش فيك ؟؟
غزل وهيـا مشغولة جالسة تقلب السيارة فوق تحت : عطني جوالك
مشعل ظن انها تبغى تكلم : تفضلـي
غزل تاخذ الجوال وتشوف الأرقام تلقاها كلها ارقام عادية بس رقمها بأسم (غزالتي) غزل تفتح مكان البطاريه
مشعل : غزل ايش فيك ؟؟
غزل باستغراب : جوالك بشريحه وحده
مشعل : ايوه مااحب الجوال اللى يكون شريحتين
غزل : حتى سيارتك مافيها جواال ولا شئ
مشعل : انتي شنو فيك ؟؟
غزل بعصبية : وين أرقـام البنات اللى تعرفهـم
مشعل : شنو تقولين مجنونه
غزل : لاتقول مجنونــه
خالد : الحين انتي سويتي كل ذا عشان تحسبيني اكلم بنات
شهد بحياء وفشلة : ايه
خالد يبتسم : ياقلبي على اللى يغارون
شهد رفعت راصها له وبتهديــد : ياويلك لو بس تفكر بيوم انك تكلم بنت
خالد : مااوعدك
شهد بعصبيه : نعمممممممممم
خالد : أيه شهدي مااقدر مااكلمك
شهد استحت وسكتت
مشعل عصب : مو صاحية غزل قتلك مااعرف بنات
غزل : وانا ايش يظمن لـي
مشعل : جوالي وبيدك وسيارة قلبتيهـا وانا وحلفت لك
غزل صدقت وبغرور وتهديـد : ياويلك لو اعرف انك تكلم بنات ياويلك يامش مش والله اذبحك
مشعل بخبث : ليه يعني غيررره ؟؟
غزل بأنكار وتهرب : اغار مين انا ؟؟ وعليك لا طبعـااا
مشعل : اجل ليش زعلانه لو اكلم بنات
غزل تتهرب : عشان لو كلمت بنات عيب وكمان تخرب سمعتي
مشعل : ليه شايفتني بنت يوم تخاف على سمعتها ؟؟
غزل : لا والله لايكون بس البنت اللى تخاف على سمعتها انا قتلك ياويلك تكلم بنت انا وحده تخاف على سمعتهاااا بكرا الناس ايش تقول ولد عمها يكلم بنات (وتقرب منوا وتحط جوالوا بيدوا)
مشعل ماترك يدهـاا وينظر بعيونهـا : وقريب بيكون زوجهـا
غزل مافهمت : منوا ؟؟
مشعل : سنة بس ياغزل وتصيرين عندي
غزل بغرور وسخرية : احلف بس
مشعل بتحدي : أقسم بالله ياغزل انو ماتفوت السنة الا تكونين عندي
غزل بتحدي من كلاموا مع انهـا تحبووا : بتبطي ياولد العـم
مشعل رفع يدها اللى ماسكها لشفايفة وباسهـا : نشووف
غزل سحبت يدهـا منوا وراحت بسرعة عند خالد وشهد
خالد : ايش فيك ؟؟
غزل بارتباك من جرأة مشعل : ش ش شنو ؟؟
خالد : وجهك احمر دم ومو على بعضك
غزل : لالا ولا شئ (وتهمس لشهد ) ايش صار معاكي
شهد تهمس بفرح : هه سليم وانتي
غزل : هه حتى انـا
قرب مشعل منهم وعيونوا على غزل صـار يحب كل شئ فيهـا غرورهاا يحب احراجها منوا حمـار وجههااا نعومة بشرتهـا : الا خالد ماسمعت أيش اخر طريقة لرجال يوم يكلم بنت
خالد ينظر لشهد : والله سمعت بس شكل طريقتك غيـر
مشعل : الله يسلمك يدوورون على البنت بسياره لغاية ماايقلبونها فوق تحت بعدين يسوون كشف على جوالك اذا طلـع بشريحة ولا شريحتين
خالد : هههههههههههههه لا اسمع وبعضهم يمسك جوالك واذا كنت مسجل بأسم ابو احمد يعتقدون انو ام احمد كأنوا بيعرف وحده متزوجه
مشعل وخالد مسطحين وغزل وشهد اهم شئ بالنسبه لهم اتأكدوا رجعوا يكملوا السهرة مع البنات
في جلسة البنات
العنود : فين رغـد ؟؟
عبير : فكة منهـا
أريج : هذا كلوا بالحمـام
العنود : ههههههه حالتها صعبة
غزل : حتى نوف وينها ؟؟
أريج : جالسة معاهم (قصدها امها وخالاتها العجايز) يعني اخطبونـي
البنات : ههههههههههههههههههههههههههه
شهد : عبوره ماشفتي سلطان ؟؟
عبير : لاء
العنود : ليش ؟؟
عبير : خايفة يصير موقف يحرجنـا مو ناقصة عمري ماشفتوا الا انحرجـت
البنات : ههههههههههههههههههههههههههه كلوا ولا باقة الورد خطيررره
أريج : لالا لمى عملت نفسها هنديــــة
البنات : ههههههههههههههههههههههههه
هبه دخلت غرفتها ورتبت كل شئ :: ياربي اتصل عليه اناديه يجي الغرفة ولا اروح له الحديقه امممممممم لا اروح له احسن عارفتوا مجنون لو دخل الغرفة ماراح يطلـع ههههههههه مجنون انزل له أظمن اعرفوا متهووورفديته
هبه نزلت الحديــقة تبيغى تأشــــــــر لي محمد وهو بالمجلس يجيهـاا
هبه : ا
وينواا معقول طلع لا مستحيـل كيف يتركهم ويطلـع
فجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــأه سمعت صوت ضحكتوا تعرفهاا ضحكة حبيبها وعمرها محمد لفت تشووف
الصوت من فين سمعت الصوت من غرفة عندهم بالحديــقه صغيره فيها كنب وتلفزيون يجلسوا فيها الشباب
ابدا ماتوقعت شئ قالت يمكن يكلم بالجوال راحت جهة الغرفة سمعت صوووت بالغرفة معاه
دخلت هبه
انصدمت من اللي شافتـــه شافت رغــــد جالسة جمب محمد وتضحك معاه وماعليهـا غطـاء ومحمد يضحك معاهـا
هبه نزلـت دموعهـا مصدومـه ماقدرت تقول شئ واقفه مندهشـة تبغى تبـرير تبغاه يقولهـا لالا لاتصدقي هـذا حلم اما ماخنتك لالا يكذب اللى قدام عيونهااا
هبــــــــــــــــــــــــــــــة محمد ..
((ويوم التقت عيوني بذيك العيون
صرخت عليه وصابني ذهل وجنون))
منهو اللى على يمناك بالله قلي ..
هو خلك ؟؟!!..
هو حبيبك ؟؟!!..
هو منهو؟؟!!...
عيونها لك
معجب بهذا
البارونة
فترة الأقامة :
162 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
617
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
12.35 يوميا
البارونة
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات البارونة