عرض مشاركة واحدة
قديم 25 - 10 - 2024, 05:28 AM   #11


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 162يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع




البـارت العاشر

فجـأه سمعت صوت ضحكتوا تعرفهاا ضحكة حبيبها وعمرها محمد لفت تشووف
الصوت من فين سمعت الصوت من غرفة عندهم بالحديــقه صغيره فيها كنب وتلفزيون يجلسوا فيها الشباب
ابدا ماتوقعت شئ قالت يمكن يكلم بالجوال راحت جهة الغرفة سمعت صوووت بالغرفة معاه


دخلت هبه

انصدمت من اللي شافتـــه شافت رغــــد جالسة جمب محمد وتضحك معاه وماعليهـا غطـاء ومحمد يضحك معاهـا
هبه نزلـت دموعهـا مصدومـه ماقدرت تقول شئ واقفه مندهشـة تبغى تبـرير تبغاه يقولهـا لالا لاتصدقي هـذا حلم انـا ماخنتك لالا يكذب اللى قدام عيونهااا
رغد شافت هبه قامت حطت يدهـا على يـد محمد وتهمس له بكلمـات ماسمعتها هبه
رغد عملت نفسها منصدمة : اهااا هبه اهلين تعالـي
محمد لف يشوف هبه وهيـا وراه انصدم وقف بسرعه وقرب منهـا : هـ هـ هـ هبه حبيبتـ...
هبه قاطعتوا بصريـخ وتحط اصابعها على شفايفوا : ماابـي اسمع منك ولا شئ
محمد يمسك يدها اللى على فموا : هبـ....
هبه تسحب يدهـا منـوا وتطلــع من الغرفة وتدخل على الفيلا وهيا تبكي
دخلت الفيـلا كانت نوف طالعة من مجلـس الحريم بتروح ترفع ضغط شهد وغزل بس صدمت بهبه
نوف بعصبيه : عميــه
هبه ودموعهـا على خدهـا وبصريخ : من جد عميه عميه يوم ماعرفت نذالتكم وخيانتكم
العجايز طلعوا على الأصوات
حصه : هبه حبيبتي أيش فيـك ؟؟
هدي بخوف على بنتهـا : هبه ليه تبكين ؟؟
هبه راحت لي أمها وحظنتهـا : يمة انا ماابي محمد ماابيـــه
نوره : ايش صار تكلمي ؟؟
هبه : ماابيه محمد خاني ماابيه خاني
ناديه : ماقتلكم مافي رجال بيصبر انو ماعندوا عيال لو طلقها احسن من انو يخونها
حصه تلتفت لي ناديه بقهر : نادية ايش هالكلام؟؟..
نوره : حبيبتي هبه اهدي الحين وارتاحي وقولي شالي صار ؟؟
هبه : اللي صار انو خانني خااني وانا ماابيه


عند البنات واقفين عند الدرج
غزل مصدومه ولا نطقت بولا حرف
اريج : معقول محمد يخون هبه ؟؟
عبير : كيف عرفت اول كانوا ايش زينهم ؟؟
العنود : وااي حراام
شهد : غزل ايش فيك ؟؟
غزل مصدومه بالنسبه لها اكثر شئ تكرهوا بدنيا الكذب والغدر والخيانه : لا مو معقول محمد يحبهاا مو معقول يكون نذل ؟؟!!!...


دخل محمد يدور عليها بعيونوا شافهـا كيف رامية نفسها بحظن امهـا وتبكـي
محمد بصوت يحاول يتحكم فيه بس باين عليه التوتر : هبه
هبه من يوم ماسمعت صوتوا شدت بحظنهـا لي أمهـا
محمد بصوت شبه هادي : هبه تعالي بكلمك
حصه : محمد شنو القصة ؟؟
محمد : مافيه شئ هبه انا اكلمك ماتسمعين
هبه ترفع راصهـا عن صدر امهـا وتمسح دموعها وبصريخ : لا مـااسمـع مااسمع ماابيك ماابيك خلاااص كل شئ بيننـا انتهى
محمد بصوت حازم : هبه قلت لك تعالي بكلمك
هبه : وانا اقول لك طلقنـي
حصه : هبه ايش فيك ؟؟
هدى : هبه مو كـذا الأمور تنحـل
هبه تنظر لمحمد بتحدي : بس انا عندي كـذا تنحـل طلقني
محمد عصب : طلاق لا تحلمين فيه يامدام
هبه : ليه تحب تخلي عندك سبير
محمد : انتي ايش تخربطين
هبه صرخت بوجهه : ماتفهم ماابيك ماابيك يانذل ياخاين يانسونجي
ماحست غير بكف على وجههااا
طرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ
البنات من يوم مادخل محمد راحوا الصالة الثانية غزل وشهد والعنود ونوف اما عبير واريج واقفين بصاله مع اخوهم وامها
هبه تمسك خدهـا وبقهر : برافووا برافواا جالس تثبت رجولتـك
محمد سحبهـا من يدهـا بيطلعهـا على جناحهم بس هبه جالسة تسب وتسخط وتحاول تفك نفسهـا منووا وتمسك بالدارابزين حق الدرج محمد شالها وطلعهاا على جناحهم
شهد : ياربي استـر
غزل : معقول خانها مستحيل
نوف : وليش مستحيل محمد رجـال زيي كل رجـال وشئ طبيعي انو يخون وخصوصا انو محمد معروف نسونجي
في المجلـــــس
حصه : ايش صـار لهم ؟؟
نوره : بسم الله عليهم اول كانوا ايش زينهم
هدى : الله يستـر
حصه : مو معقول محمد ايسويهـا ويخونه

دخلت رغـد
الكل انصدم
عبير : اهئئئ هذي مو قالت بترووح الحمـام
أريج : لا تكون هي السبب
غزل : معقول !!
شهد : ليش لاء من زمان واحنـا عارفين انو رغد تحب محمد
غزل : معقول تفرق بينهم معقول محمد يخونـها !!!
شهد : ايش فيك منصدمـة ؟؟
أريج : غزل لا تشوفي الناس اللى في دنيـا ملايكه اغلب الناس شياطين لابسة اثياب الملايكة





في جنـاح محمد وهبـه
محمد عصب منهـا : انتي ليـه ماتبين تسمعين ؟!!
هبه تصـارخ : خلااااص استحملتك بمـا فيه الكفـاية لآني احبك بس مو حب اللي يذلنـي قلت استحملي انو نسونجي اما اشوفك قدامي خلااااص مره وصارت الثانيـه مااغفرهـا
محمد تنهد بقوه وهو يتذكر : بس انا ماخنتك اليوم ماخنتك افهمـي
هبه تروح عنـد الدولاب وطلع ملابسهـا وتحطهـا بشنطه بعصبيـه
محمد يروح عندهـا ويلفهـا جهتـوا : هبه حبيبتـي
هبه تقاطعوا : بس يامحمد بس خلاص بطل كـذبك كلمة حبيبتي مي سهلة عشان تقولها على لسانك على طول حسهـا بقلبك قبل ماتقولها فكر باللي قدامك بمشاعر واحاسيس كأنسانه مو جســد فاهـم مو جسـد
محمد عصب وفهم قصدهـا : قصدك انو انا زيي الحيوان يتبع غرايزه
هبه وهيـا بين يديه وماسكها من كتوفها : قلتهـا بنفسـك
محمد ضربهـا كف حط كل قهر الكلام اللي سمعوا منها وجرحوا ولمى شافتوا مع رغـد
هبه بعدت عنواا واخذت ملابسهـا بسرعة وطلعت من الغرفة بسرعة ودموعهـا على خدهـا وهيـا عارفة انهـا جرحتوا بكلامهـا بس جرحها هيـا اكبر منوا بكثيـر

عبير تمسك هبه وهيـا نازلة على الدرج : هبه ايش فيك ؟؟
هبه تمسح دموعهـا : ولا شئ يمه انا ابي اروح معكـم
حصه : يابنتي استهدي بالله وخلينـا نفهم الموضووع
هبه تسلم على راص حصه : لا ياخالتي انا مااستحمل أكثر من كـذا بروح بيت أهلي
راحت هبه على بيت اهلها مع أمهـا واخوانها اللى مو فاهمين شئ

حصه : ........................
أبو محمد عصب من سكوتهم : ايش فيكم ليـه ماتتكلمون وين هبـه
عبير وأريج : .................
حصه : بس هبة راحت مع امهـا
أبو محمد : عارف انها راحت مع أمهـا ليش ؟؟
حصه : حتى احنـا مانعرف هي جات من الحديقة تبكـي (وقالت له كل شئ )
أبو محمد عصب من ولدوا كيف يضرب بنت عموا : وينه ؟؟
أريج : طلع من البيت
أبو محمد : اتصلوا عليه قولوا له يجيني الحين
عبير بخوف من عصبية أبوهـا : بابا اتصلنا عليه جوالوا مقفـل
أبو محمد قام ودخـل المكتب حقواا : من يوم مايجي قولوا له يجي عندي
البنات : أوكـي


في بيت نــاديـة
نوف تصفق وتبوس اختهـا : وااااااااااي فديتك
رغد : ههههههههههههههههه لو شفتوا شكلها
نادية : انتي كيف خططتي ؟؟
رغد : انا كنت ناويه اقول لنوف تخليها تجي بس هيا جات بنفسهـا
نوف : معقول يتصـالحووا !!! هبه تحبوا
رغد : وجع لا ان شاء الله
ناديه : مااظن.. شافتكم مع بعـض وغيـر كـذا ظربهـا قدامنـا كلنـا
رغد بخبث : ولا تنسوون ماضي حمودي
نوف : جد هبه مره غفرت له مااتوقع تغفر له مرة ثــانيـه


في بيت أبو خالد شهد ومشعـل راحوا على بيت عمهم أبو خالد يكملون السهره مع خـالد وغزل
وأبو خالد نايم
خالد : انشاء الله تسامحوا
شهد : اتسامحوا !! احلـف بس محمد مو أول مره يغلط
غزل : البنت ماتغفر الخيانة والكذب والغدر
شهد تزيـد : والنفاق بعـد
غزل : اساسا احسوا يكذب كيف يحبهـا وهو خانها والحين بعد تقول يخونهـا
مشعل : بس الكـل عـارف انو محمد يحب هبـه
شهد بسخريـة : أي حب هـذا
غزل : ايش يحب اذا يحبها ويخونها اجل لو يكرهها ايش بيسووي بصراحة محمد ماعنـدوا مشـاعر ولا يحس
غزل وشهد اكلـوا مشعل وخالد اللى كل واحد صـار يقول بنفسه الله يعيني
خالد : الله يعيـن اللى بياخذك
مشعل ينظر لها ببتسـامة ومن قلب : أميــــــــن
غزل انحرجت من نظراتـوا وخصوصـا انو اليوم في العزومه اللى صـار بينهم
شهد ادافع عن غزل : يا هنياله بغزل
غزل بغرور وتبغى تقهـر مشعل : هه اساسا يبوس يدوا وجه وقفى انو غزل بتاخذوا لالا اني بفكـر اوافق عليه ولا لاء
خالد : اقول انتوا وياها قوموا سووا شئ نـاكلة
شهد تاخذ الريموت وتتفرج على الـ tv وغزل طلعت الأي يوند حقها
مشعل : غزل قومي سوي لي أكل يـلا
غزل عملت نفسهـا تسمع اغانـي ومو سامعة مشعـل
خالد قـام وقفل الـ tv
شهد : خالد بتفرج
خالد : قومي سوي لي أكل
شهد : خوخه مشتهية بيتزاء
مشعل : منوا خوخة ؟؟
خالد : هههههههه ربي بلاني انت مش مش وانا خوخه
مشعل : هههههههههههههههههههههه
شهد : يلا جيبوا لنـا بيتزاء
خالد : قوم مشعل
مشعل : والله اهي طلبت منك مو منـي
خالد اخذ اغراضه وجوالو وهو مبتسم من على الطاوله : من عيوني اجيب للبقرة اللي تبيه
شهد عصبت : بقره بعينـك يا خوخ
خالد ضحك عليـها وطلـع
مشعل غمز لشهـد وشهـد قـامت مشعل قـام وجلـس عنـد غزل وسحب الأي بوند من سمعهـا غزل اللى كـانت منسجمة بالأغاني : وين شهدي ؟؟
مشعـل : انتي ايش لك بشهـد خليك معاي
غزل : ميته عليك عشـان اجلـس معاك
مشعل : أيــه حرام كلها كم يوم وأســافر
غزل بزعـل : ليــة ؟؟
مشعل يبتسم بحزن : ماتبيني أســافر
غزل : لا تسـافر
مشعل : ولا انـا مـاابـي أسـافر
غزل : ok where the broblem لا تسـافر
مشعـل : ماتبيني اتخرج خـلااااص هـاذي أخر سنة لـي وبعدهـا تكونين لـي
غزل اتذكرت وانـقهرت صح تحب مشعل بس موعاجبها اسلوبوا بالكلام : وانا قتلك بتبطي
مشعل : اممم يمكن ابطي سنة بس مو اكثر عشان انا اللى ابي بعـد سنـة
غزل : اففف (جات بتقوم بس مشعـل مسكهـا) تعالي اجلسي خليني اشبع منك كلهـا كم يـوم وانحرم من شوفتـك
غزل اضايقت انو بيسافر بعد كم يوم وجلست
مشعل ياخذ الأي بوند : بنزلك أغنية
قوية على البشر تتكبرين
قوية غير السماء ماتناظرين
تصدقي ولا لاتصدقين انتي قوية
انتي قوية .............إلا عليا
ياوردتين مرسومتين تذوب فوق الوجنيتن
ماتعرفين فين الشمس من خدك هدية
تصدقيني ولا لاتصدقين انتي قوية
إلا
ألا علياااا
لو تسكنين قلبي الحزين وش باقي حب للعاشقين ؟؟!!
يصير هـذا الحب في قلبي شوية واعطي من اللى جاي من عمري شوية
تصدقيني ولا لاتصدقين انتي قوية
انتي قوية
ألا ................إلا علياااا
تتبسمين والياسمين من ضحكتك عشق وحنين
هيا افرحي وعيشي والباقي عليا انا احبك واعشقك وانتي وفيا
تصدقيني ولا لاتصدقين انتي قوية قويــة
إلا ............إلا عليااا
(بصوت مشعل ) ""أحب غزالتي المغرورة""
غزل : وااااااااو مـرة حلـوة
مشعـل : اتذكريني فيهـا
غزل باستغراب : يعنـي انت تحب غروري !!!!
مشعل يقرب منهـا : وايش اللي فيك مااحبوا
غزل حست نفسها انها طاحت بلسان مشعل وخدودها صارت وردي مستحية من قرب مشعل

امـــــــــــــــــــــــــــــــــا في المطبـــخ
شهد دخلـت المطبخ يوم مشعل غمز لهـا جالسه على الطاولة الصغيرة اللى بالمطبـخ تشرب عصير
خالد دخـل : سلام
شهد : عليك السلام
خالد يحط البيتزا على الطاولـة وجايب معاها سلطات واشياء
شهد : يم يم ريحتها تشهي
خالد بخبث : فديت اللي يقولون يم يم
شهد استحت وسكتت
خالد : تعالي رتبي العشـاء معاي
شهد قامت اتسعاده خالد مبسوط وشهد فرحانه تحس نفسهـا زيي المتجوزين



هدى : طيب بس قولي لي وش اللى صـار
هبه : ماما خلااااص ماصار شئ
هدى : ترا انا ماقلت لي أبوك
هبه : احسن
هدى : ترا لو أبوك وعبد العزيز عرفوا الموضوع ماراح يسكتون
هبه : وانا بعـد ماابيهم يسكتون انا خلااااص ماابـي محمد
هدى بعصبيه : هبه بطلي جنـانك والطلاق انسيه
هبه : لا انا ابغى طلاقي انتوا ليه ماتبونـي اطلق وهـذا شئ ربي محللووا انا ماابيه خلاااااااااص

يــــــــــــــــــــــــــــوم جديـــــــــــــــــــــــــــــــــــــد
بيت أبو محمد
أبو محمد معصب : هـذا وينـه
أريـج : بابا جوالوا مقفل
حصه : ولا جـاء البيت امـس
أبو محمد : شنو على كيفة الدنيـا يتمشكل وضرب وينام برا البيت
عبير : خلاص بابا لاتعصب محمد عارف لنفسه اكيد بيرجع
في بيت غزل
غزل : بالنسبة لي لو كنت متجوزه ماأحب مشاكلي تكون قدام النـاس كلها بيني وبينه وبس نحلها إذا ادخل احد هتكبر المشكلة او هيكون الحل مايرضي شخص منهم
شهد : ياكلبه يعنـي بكرا اذا اتجوزتـي ماراح تقوليلي مشاكلك
غزل : هههههههههههه افكـر بس بجـد هبه غلطت لمى جـات وقالت خاني ومحمد غلط اكثر يوم ضربهـا قدامنـا كلنـا
شهد : انا لو مكان هبه اجنن محمد لغاية مـاأرجع لـه
غزل : انا لو مكانها اطلق
شهد : اهئئئئ طلااااق بعايلتنـا مافيه شئ اسمـوا طلاق
غزل : لأنوا تخلف شئ ربي حللووا وكمان واحد خانني وضربني وكمان مره تانيه يخوني وارجع له والله نجوم السمـاء اقرب له
شهد : مااعرف!!
غزل : اقول.يلا بروح السوق قلت لبابا قال روحوا مع السواق وعبير واريج يقولون الوضع متوتـر بالبيت عندهم ماراح يروحوا معانـا
غزل وشهد قاموا من الحديقة الا شافوا مشعل وراهم سمع كلامهم
غزل وشهد : اهههئ ياماما
مشعل يبتسم : ايش فيكم ؟؟
غزل : خوفتنـي
شهد : من متى هنـا ؟؟
مشعل : توي جاي وين خـالد
غزل : طلـع من العصـر يلا شهد
مشعل : على وين ؟؟
شهد : بروح السـوق
مشعل يبتسم : يلا انـا اوديكم
غزل : نو بروح مع السواق
مشعل : وليـه ؟؟!!
غزل : بـس كـذا
مشعل : مزول انو بس كـذا يلا خلصوا وانـا انتظركم بسيـاره
غزل و شهـد لبسوا عبيهم واخذوا شنطهم وراحوا ركبت سيـارة مشعل الكزس شهد ركبت جمب مشعـل وغزل ركبت وراء
مشعـل : بتروحون سوق معين
شهد : اممم لاء
غزل : لا نبغـ..
مشعل ينظر للمراية ويبتسم : وين تبين ؟؟!!
غزل انتبهت لنفسها : لا بقولك انو مانبي سوق معين
مشعل : اهاا
شهد اتذكرت : لالا بنروح التحليــة
مشعل : اوكي
مشعل ينظر بالمراية وغزل محرجة من نظراتواا وشغل اغنيــة

خلاص اليوم أبا أتكلم معاه و اشكي له الحال .. و لازم يفهم أنه بقلبي حبه ما هو شويه
غلاه و شوقـــه نساني شي اسمه راحة البال .. و حبه عامل بقلبي عمايل مو طـبيـــعية
عرفت من البشر ياما و شفت اشكال و اشكال .. رفضهم كلـــــهم قلبي لأنه القصة جدية
لأني ما ابي غيــــره و لا في هذه جــــــــدال .. و لا يمكن أنا أتخيل حياتي دونه موليه
خــــذاني بحسنه و ملحه و قلبي لغيره ما مال .. و ربي إن حنيته بمعنى الكلــــمة حنيه
و أنا قررت ما أصبـــــــــر و لكن من صبر نال .. و غلاته اللي ذبحت قلبي ترى يا أنا يا هيه

غزل ياربي انا شنو جابني معاهم وانا عارفة جرأءة مشعل صارت خدودهـا وردي من الخجـل ومشعل يذوب من خجلها وخدوها الوردي
في الســوق

هبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه ومحمـد

أخذت من الزمن حكمه ..~
وتبقى للأبـــد نبراس ..~
متى ماطال بي العمـر..~
تبقى دوم بلسانـي..~
عرفت أن الخيانه طبــع في عمر الزمن والناس..~
إذا ماخان بك واحد أكيد بيخون بك ثاني ..~



 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس