الموضوع
:
رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع
عرض مشاركة واحدة
25 - 10 - 2024, 05:32 AM
#
14
عضويتي
»
1746
جيت فيذا
»
13 - 7 - 2024
آخر حضور
»
19 - 1 - 2025 (08:40 AM)
فترةالاقامة
»
193يوم
مواضيعي
»
51
الردود
»
1984
عدد المشاركات
»
2,035
نقاط التقييم
»
450
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
63
الاعجابات المرسلة
»
18
المستوى
»
$37 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 2...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 2
رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع
البارت الثاني عشر
محمد انصـدم هبه حــامـل كيف ومتى وانا الى زعلتــك ليه ياهبه بتحرميني منك وانا اللى اليومين اللى فاتت جننت نفسي وانتي لا تردين على اتصالاتي ولا رسايلي
اخذ شـاور سريـــع واتصل على
محمد : ألو سلام
تركي : هلا عليك السـلام
محمد : كيفك تركـي اخبارك ؟؟
تركي : بخير انت كيفك ؟؟
محمد : بخير تركي هبه كيفها
تركي : بخير الحمد لله
محمد : تركي اسمع ابيك اطلع هبـه من البيت
تركي بنرفزه: ليش ان شاء الله
محمد بعصبيه: يعني ليـش بصالحهـا
تركي : لا
محمد : وليش ان شاء الله
تركي : مااضمنك على اختي
محمد بدى يفقد اعصابه : أقول تركي تروح الحين وتقولهـا انك بطلعها ولا أحد يعرف مفهـوم
تركي : اوكي أشوف
امـــا سلطان اللى صـار كل مايكون فيه أروراق لبيت عمه أبو محمد عشان يعطيها محمد وهو اللى يروح يوديها عشـان يشووف عبير
عبير بفرح : أحلفـي ؟؟
أريج : والله توي سمعت أمي تقول انو سلطان بيجـي
عبير: واااي واحشني كثير فرصه اشوفه
أريـج : هههههههههههه بس انتبهـي لايصير موقف يحرجكـم
عبير : لالا هاذي المره اخذه احتياطي بكون بالحديقة واشوفوا من يوم ماينزل من السيـارة ولمى يدخل المجلس زجاج يعني اقدر اشوفوا من الحديقة وهو جالس بالمجلـس
أريج تقوم : ههههههه طيب يااحتياطي اقوم اخلص صار لي يومين ماداومت بالمستشفى
عبير طلعت الحديقة تنتظر سلطان اللى نزل من سيارته
عبير اااااااااه فديته على هشياكــه ولا الطول
سلطان جـاي انو يبي يشوفهااا دخل وجلس بالمجلـــس عبير قربت من جدر المجلس اللى زجـاج بشويش وارتخت تبغى تشوفوا شافهـا انتبه لهـا وابتسم خرج من المجلــس بهدوء وعبير ماانتبهت انو طلع رفعت راصها بتشوفوا مالقيتوا عبير وقفت ماشافتوا هـذا وين راح أففف
سلطان من وراهاا : بستي (قطوتي) شتسوين هنـا ؟؟
عبير لفت : اهئئئئئ سلطان
سلطان بابتسامة ذوبت عبير : ياعيون وقلب سلـطـان
عبير بتروح بس سلطـان مسك يدهـا وباسهـا : وحشتينـي
عبير خلاص قلبت طماطـم : ...................
سلطان غمز لهـا : ترا قلت لهم اني بخطبك
عبير خلاص مو مستحملة أحراج أكثر من كـذا سحبت يدهـا ودخلت الفيلا على الدرج أريج نازلـة : هههههه شكلك طحتي بموقف محرج من حمارك باين
عبير تاخذ نفس : اااه يويلي كنت اراقبة من الحديقة ماشفتوا يوم فكرت الا وهو وراي يقولي بستي ايش تسوين هنـا
أريج : ههههههههههههههههه واااي أحراج
عبير تنط قدامهـا : بس قال بيخطبني
أريج انتبهت انو سلطان دخل صارت تنظر لي عبير انو انطمي اسكتي وعبير على الدرج تغني
بشروها وعلموها قولولها اني ناوي اخطبها من ابوهـا
بشروها وعلموها اني اناوي اخطبهـا من ابوهــا
قولوا لها محبوبك بعد كم يوم عندك جاي مشتاق ويبي يطلبها
أريج بهمس لعبير اللى على الدرج ترقص وتلف: عبير سكتي عبير بس بنت بــس
عبير تلف على الدرج : شوفوا دمعه الفرح بعيـ.....
سلطان فاطس ضحك على شكلهـا بس سكت وقالها وهو يبتسم : أي والله محبوبك بعد يومين عندك
عبير من الفشلة والاحراج طلعت على الدرج ركض تطلع درجة واطيح بعشرة وترجع تقوم وتركض
تركي : هبه يلا نغير جو
هبه : تركي مو فايقه لك انت اطلع وغير جوا على كيفك
تركي يسحبها من على السريـر : يلا بلا كسل بنطلع ونغير جوو
هبه قامت وترتبت وطلعت معاه
محمد كان متفق معاه يجيب هبه لشقة لمحمد كان بيسكن فيها بس هبه كانت تبى تكون مع اهلوا ومع عبير واريج
في المستشفـــــــــــــى
أريج كانت بأجازة يومين دخلت العيـادة وهي مشتاقة لـعبد العزيز
عبد العزيز أول مادخلت وقف وصار يطالع فيهـا
أريج انحرجت من نظراته : س س س سلام عليكم
عبد العزيز : وعليكم السلام ....نورتي
أريج بخجل : تسلم
عبد العزيز : وحشتيني
أريج لا العايلة كلها جريئه : ................
عبد العزيز : مو حرام عليك تغيبين يوميـن
أريج : كنت ابي ارتاح شوووي
عبد العزيز بعتب : ترتاحين وتعذبيني
أريج لا أنـجـنـوا : .............
عبد العزيز : بس في عقوبـة
أريج باستغراب : نعم ؟؟!!
عبد العزيز : احم احم بعد يومين بطلب طلب ياويلك ماتوافقين
أريج : شنو طلب التهديد هـذا ؟؟
عبد العزيز يبتسم : يومين وتعرفين
هبه وتركي
هبه : تركي انت وين جـاي
تركي عـارف أنو هبه ماتعرف شقة : تعالي بوريك شقة بشتريهـا
هبه استغربت : تشتري شقة ؟؟ ليه انت لسى بدري على جوازك
تركي اااه الغالية وحشتني من زمان عنها : انتي انزلي الحين
نزلــت هبة وتركي وطلعوا دخلـوا الشقة
هبه تتأمل الشقه : امممم حلوه ذوقها حلو
تركي من وراهـا تسحب بشويش وخرج من الشقة
هبه : تصدق ماتوقعت ذوقك حلو
محمد يطلع من غرفة النوم ويقفل الشقه : طبعـا لو مو حلـو مااخترتك وتزوجتك
هبه انصدمت محمد كيف راحت عند البـاب تحـاول تاخذ المفـتـاح بعصبية : هات المفتـاح
محمد وهو وهبه يتحاربون على المفتـاح باس خدها : مـافي مفتـاح
هبه تمسح خدهـا عن بوستـوا : أقولك أبغـى أطلـع من هنـا افتح البـاب
محمد : امممم شكلك راح اتجنيني على المفتـاح وماراح تسكتين عنه صح
هبه بثقة : طبعا لأني بطلع من هنــا
محمد يحط يدوا من وراء خصرهـا ويسحبها معاه عنـد الشبـاك ويرمي المفتـاح : طيب والحين ؟؟!!
هبه : اهئئئئئئئ كيف نطلع من هنــا !!!!
محمد يبتسم : ومين. قلك انـا بنطلع من هنــا
محمد يقرب منهـا يبغى يبوسهـا بس هبه دفتوا : لا تقرب مني ماابيك
محمد بخبث : مايهم اللى يهم اني ابيك
هبه ترجع على وراء : محمد لا تقرب
محمد يقرب منها : ااااه يازين أسمي من فمـك .......................................
في بيت أبو عبد العزيزعلى الغداء
أبو عبد العزيز: وين هبه ؟؟
تركي شرق بالعصير (غص) ......................
هدى : يمكن بغرفتهـا روح ناديها ياتركي
عبد العزيز : أي والله انا اليوم ماشفتهـا
تركي : ام ..بس ......يعني (استجمع قواه)هبه مع محمد
الكل بصدمه : شنووو؟؟؟
عبد العزيز : كيف ؟؟؟
تركي : هو اتصل علي وقال انـوا يبغي يشوفها وديتها لـه
عبد العزيز : وهي تدري ؟؟
تركي بخوف : لاء
أبو عبد العزيزعصب : غبـــي تتصرف من راصك ولا لك أهل تسألهم
هدى : اتصل عليها الحين
عبد العزيز اللى كان يتصل عليهـا : جوالها مقفل
تركي : محمد أخذواا
عبد العزيز يقوم : وينهم أنـا بروح لهم
أبو عبد العزيزعصب : لا والله انت وياه كل واحد يقرر من راصه
عبد العزيز وتركـي : اسف يبه
هدى : أبو عبد العزيز خليه يجيبها
أبو عبد العزيز تنهد : خلاص خليهم يمكن يتصالحون وانا بكلم محمد
عند محمد وهبه
محمد طالع من الحمام بعـد مـاأخذ شـاور شافها على السرير جلس جمبهـا وباس جبينهـا وبهمس : أحبك
هبه تبعد عنه وبقرف : وانـا اكررهك
محمد يسحبهـا له ويحظنها وهو ساند نفسه على السرير وبهمس في اذنها : شكل قلبي لسى زعلان
هبه بنفسها ياربي قربوا يذبحني وقال ايش لسى زعلانة كأنوا كلف على نفسوا وقال أسف ااه منك يامحمد عارفني اني اسامح ليه كل النـاس حتى لو حبت تدوس على قلبها عشان كرامتها الا انا مو قـادره على طول اسامحك ليه؟؟!!!! .....
محمد وهو حاظنهاا عض اذنها بخفه : حبي زعلان ؟؟
هبه بعدت عنه وقامت بتاخذ شـاور دخلت الحمام ومحمد قام عند باب الحمام : حبيبي شنو بتلبسين !!!!
هبه وهيـا بالحمام : اهئئئئئئ لا ماعندي ملابس
محمد : هههههههههههههههه لاتخافين حمودك جاب لك ملابسك
عند أحمد وحسنـاء
حسنـاء : اممم بس انا وهي علاقتنـا عادي يعني مو أصحاب
احمد : حسناء حبيبتي لخاطري اتعرفي عليهـا عشـان اخوك
حسناء : احمد انت ايش تبي بغزل مغرورة وغير كـذا دايم اسمع نوف تسب وتسخط فيها
احمد : ياحسناء افهمي قلبي تعلق فيها احبهـا
حسناء : خلاص ماباقي على المدرسة شئ ان شاء الله احاول اتقرب منها
احمد يبتسم : تسلم لي اختي والله
شهد : ا
ففففف
العنود : افييييييييييييييين
مشعل : قروب الأفف ايش فيكم ؟؟!!
شهد : باقي أسبوع على المدرسـه
مشعل يبتسم : طيب ..
شهد : لا بس بنرقص من الفرحة
مشعل : اجل انا ايش اقول اللى بعد كـم يوم بسـافر
شهد : انت بعد المدرسة بأسبوعين تبداء دراستك وبعد تخلص السنة قبلنـا
العنود : اممم متى بنروح المكتبة ؟؟!!
شهد : مستعجلة ..بس انا وغزل بروح السووق أول
مشعل فتح عيونه : ياظلام أمس كنتوا بالسووق
شهد : مشعل ايش فيك هذيك روحة سوق بس لمجرد الطفش اما بكره عشان اغراض المدرسة
مشعل يفكر : اممممم لمجرد الطفش اشتريتوا السوق اجل لو تبغون اغراض شنو بتسووون
شهد : ههههههههههههههههههههه
هبه ومحمد
خرجت هبه من الحمام وهيــا لابسة روب الحمام شافت محمد مرتب الغرفـة بنفس الطريقـة اللى هيـا رتبت فيها جناحهم والأنوار الهادية والعطور اللى تجذب وقميصها اللى كانت مجهزتة
انتبهت للغرفة جلست على طرف السريــر وصـارت تبكي تبكي بقووووه قهر وألم وجروح
محمد ظمهـا بقوووه لصدروا : بس ياعمري بس
هبه تحـاول تبعـد عنـوا بس مو قـادرة : ابعد عني
محمد يظمهـا اقوى ويبوس راصها : ياعيوني بس افهمي الموضوع والله ماخنتك
هبه من أول يوم كانت تـنـتـظر منوا كلمة ماخنـتـك وهيا راح تكذب عيونها وتصدقواا لأن حب محمد مجننها بس من العصبية صارت تقول كلام استفزز محمد وضربها ولمى راحت البيت ندمت على كلامهـا ومازعلت من الكفين اللى اخذتها منوا لأنها عارفة انو كلامها جـارح لمي سمعت ماخنتك هدت على صدروا
محمد يمسح على شعرهـا المبلول : والله ياهبه أني احبك غلط مره وعتك اني ماراح اعيدهـا
(بعد جواز هبه من محمد بـ 5شهور شافت محمد بستـار بكس مع واحد من اصحابة وبنتين وقتها هبه زعلت منوا ومحمد وقتها وعدها انها نزوة وان صاحبوا اغراه )
كمل: وهذاك اليوم رغد طلبت تكلمني لوحدنـا عشان تبغى تشتغل في شركة عمي وانتي عارفة انو احنـا كلنـا نعتبر املاكنـا وحده وكانت تسال انها اذا تقدر تشتغل معانـا
هبه بدلع ترفع راصها من على صدره : لاوالله تبغى تشتغل تقوم تضحكون وتمسك يدك
محمد يبوس خشمها اللى حمر من البكى : اضحك لأنها كانت تعلق على نفسها تعليقات تضحك ومسكة يدي اتوقع انك فهمتي انها تبغى تقهرك فقط لاغيـر
هبه : وانت كيف تسمح لنفسك تجلس معاها وهيـا تقريبا كاشفة
محمد : وانا ايش على هي راضيه على نفسهـا
هبه : ................
محمد بخبث عرف انها سامحتوا همس لهـا : تحبيني !!
هبه : ................
محمد بخبث : ترا بعلم ولدي عليك واقوله امك قلبها قاسي
هبه ماانتبهت : انا قلبي قاسي .؟؟؟
محمد : ههههههه لاوالله ام الطيبة فديتك
هبه توها تركز : اهئئئئئئئئئئ انت عرفـت
محمد يرجعها لحظنوا : ايه قريت التقريـر
هبه تمسك بطنهـا وبحزن : محمد لا تستغل انـي اسامح وتجرحني ترا انا لي فترة اتحمـل وبعدين مااعرف ايش يصير فيني
محمد يرفع وجها له : مو المفروض انا بعد ازعل لأني هاذي المرة ماغلط وانتي مارضيتي تسمعين لي
هبه : انـ.....
محمد حط اصباعه على شفايفهـا : اششش خلااااص ننسى أوكي
هبه بابتسامة حب : اوكي
يوم جديد
شهد : غزل حرام عليك ..
غزل : وانا صادقة ذيل الكلب اعوج عمر محمد ماراح يتعدل محمد رجال تبـع غرايزوا..
شهد : المهم انهم اتصالحوا الا ماعرفتي ايش صار بعبـيـر وسلطان
غزل : هههههههههههههههه الا اتصلت وقالت لي
شهد : ههههههههههه غبية جالسة بدرج ترقص وتغني
غزل : ههههههههه اتخيلت الموقف هههههههههههههههههههه
شهد : ههههههههههههههههههه راح تجلس ذكرى محرجة طول العمر
غزل : ههههههههههههههههه مو كأنوا كل حبهم مواقف تفشل مو بس محرجة
شهد : ههههههههههههههههههههههههههههههههه من جد
في نفس اليوم كان مفرح لـ أربعة أشخاص عبير أريج سلطان عبد العزيز لأن كل واحد خطب حبيبته وحددوا الملكة بعد أسبوعين
في جلسة الشباب أبو سلطان
خالد : والله ماادري على أيش مستعجلين العصر خاطبين والملكة بعد اسبوعين
عبد العزيز : والله لو ودي خطبت العصر وتجوزت المغرب
الكل : هههههههههههههههههههههههه
سلطان : لالا انا عندي عذري وبعد مقنع
خالد : لا ياشيخ وايش عذرك ؟؟
سلطان : اخوي بعد 3 اسابيع بيسـافر ماايصير مايحضر ملكتـي
مشعل بخبث : خلاص انا دراستي كلها 8 شهور بعد 8 شهور ملك
سلطان فتح عيونه : اقول اسكت انا من هنـا لـسبوعين بموت وتقولي 8 شهور
الكل : هههههههههههههههههههههههههه
عند البنــات
العنود : مصرقعين بس اسبوعين
شهد : من جد
غزل : يلا انشاء الله نلحق
شهد : اممم يكفي الوقت لأنها بعد بالبيت
العنود : ايش بتحطون زفــة ؟؟!!
أريـج : اممم ابى موسيقى كلاسيك
عبير: انا مااعرف
غزل بخبث : ولا يهمك ارتب لك احلى زفــة
شهد بخبث : وانا بعـد عندي اغاني خطيرررة
عبير بطيب نيه : تسلمون لي
عند الأمهــــــــــاااااات
حصه : الله يهديه محمد قلت له تعالوا انت وهبه واحظر خطبة خواتك
هدى : اهم شئ انهم اتصالحوا
حصه : ايه والله
هدى : ماقالك متى بيفكها من الحبس
حصه : هههههههههههه يقول بيجدد شهر العسل
نوره : وش شهر العسل اللى بشقة
حصة : مو عـارفة محمد
نورة : إلا وين عمتي ؟؟؟ (الجدة مزنـه )
حصه : تقول تعبانـه شووي
هبه و محمد
محمد جالس على الاب توب يسوي شغل الشركة لأنوا صار له يومين ماداوم
هبه جالسة طفشانه : لو خليتنا نروح ونحظر خطبة مو احسن !!
محمد : لا مو أحسن ؟؟!!..
هبه : بس شتسوي من أول
محمد بخبث : داخل بدردشة بنات ..
هبه ولعت وقامت جمبة وسحبت الاب توب
محمد يبوس خدهـا : هههههههههههههه شوي شوي
هبه عصبت تضربوا على كتفة : سخيف
محمد يحظنهـا : فديت اللي معصبين
هبه وهيا بحظنوا : حمودي كيف بنطلع من هنـا ؟؟
محمد : مليتي ؟؟
هبه : لا .. بس اسئل انت رميت المفتاح
محمد : هههههههههه عندي سبير
هبه : ههههه والله يوم رميت المفتاح خفت تاكلوا
محمد يعض خدها : لا والله ايش رايك اكل خدك ؟؟
هبه بدلع : اااي بس من جد ذكرتني بأفلام الكرتون هههه
محمد بخبث : افلام الكرتون ؟؟ لالا انا فلم غير .................................................. ....
مر الأسبوووووع والكــل مشغوووول بتحظير لملكة عبير وأريج
في بيت أبو خالد الساعة 9 ونص
غزل جالسة وقدامهـا جزم مدرسة (اكرمكم الله) شكل الجزم كيوت وجزمها فلات مو جزم رسمية اتوقع عارفين الجزم البناتية الحلوة وبجميع الألوان
و8 شنط كانت فخمة وماركة كانت 3 شنط فوشي وشنطة سودء من اكسسواريز وحده وردي من girls
وحده جينز من x o وحده موف من miss whit ever وحده بني جلد من محل ملابس ماركة nexst
وقدامها على طاولة الصالة اكسسوارات الدنيـا وعلى الكنب دفاتر وردي وفوشي بالفرو والفصوص
ونفس الشئ شهـد
دخل مشعل وخالد وانصدموا
خالد : ايش صاير ؟؟
مشعل : في محل رامي اغراضوا عندكم ؟؟!!
غزل وشهد : هههههههههههههههههههههههههه
غزل : ليـه يعني ؟؟
خالد : ايش هذا مجانين مية جزمـة والف شنطة ولا شنو الاكسسوارات
شهد : هاذي اغراض المدرسـة..
مشعل بصدمة : اغراض المدرسة والدفاتر فرو وجلد وردي قال اغراض مدرسة ولا سهرة
غزل وشهد : هههههههههههههههههههه
خالد : بجدكم هاذي للمدرسة ؟؟!!..
غزل : ههههههههه صح انت اول مره تشوفني وانا عارضتهاا اممم هيا ذي اغراض المدرسـة
مشعل بتريقة : محضرين لكم سنه قدام ؟؟!!..
غزل بجدية : لترم واحد بس ..
خالد : نعم متى يمديكم تلبسونها ؟؟
شهد : تراكم جلطونـا ايش فيكم ؟؟
غزل : انت اتشوفها تستغرب بس هيا كل لون شنطة مع جزمة (الله يكرمكم) والاكسسوار
شهد قامت تحط اغراضهـا بكيس وطلعت بتحطها بسيارة مشعل
غزل : خلودي انا اعطيت دادي الدواء اعطية الابره
خالد لقيها فرصة يشوف شهد وقف : اوكي
امـا غزل كانت مندمجه تتفرج على الاكسسوارت وتقيس وتفصخ بالاسوارة والحلق مشعل يتأملهـا بكل تفاصيلها وحركتهـا طريقة ترتيبهـا للشنط ..كيف تقيس اللأسوار ..تعض على شفايفهـا لمى ماتقفل معاهـا الأسواره ..
خالد : شهودتي
شهد لفت له : هلا
خالد : ايش ريك املك عليك مع سلطان وعبد العزيز
شهد : اهئئئئئئئئئئئئ مجنون
خالد : ياعمري مجنون فيك
شهد : .......................
خالد : طيب خلاص بعدهم بأسبوع
شهد : لاء
خالد : اجل متى ؟؟
شهد : مااعرف
خالد : خلاص اسبوع الا يوم ويووم
شهد : هههههههههههههههههه خالد
خالد : ياعيون خالد طيب قولي متي تبين
شهد بحرج : على الأقل اتخرج من الثانوي
خالد : ا
ف يعنـي سنة
شهد رجعت عند غزل ومشعل وخالد راح يعطيــه ابوه الأبرره
شهد : بكره بنروح السوق
غزل : اممم مو عـارفة أيش اشتري للملكة
شهد : في محل فساتين حلو نروح له
غزل تفكر : اممم ok why not
مشعل بخبث : غزل ايش فيك ؟؟
غزل باستغراب : شنو ؟؟
مشعل : انا اسألك
غزل : ايوه مو فاهمة مافيني شئ
مشعل بابتسامة خبث : ليه خدودك مورده ؟؟
غزل تلمس باصابعها الصغيرة خدودهـا : ماادرى مافيها شئ
مشعل : مستحية مني ؟!!
غزل لا بجد مجنون : انت اللى ايش فيك ؟؟
مشعل : اعترفي قولي انك مستحية منـي
غزل قامت وقفت : اوووه بجـد مجنون
طلعت غزل الحديقة وقفت قدام المسبـــح وهيـا صح تستحي من مشعل بس برضوا احرجها وكمان انحرجت انو عرف انها تنحرج منوااا ماحست إلا بشخص يحظنهـا من وراء
غزل صرخت وبعدت عنــه وبعصبيه : انت مجنووووووون قليل أدب
مشعل يبتسم : ياقلبي ليش عصبتي (ويقرب منهاا وغزل ترجع على وراء من الخوف لغايـة ماصـار ضهرها على جدر الحوش ومشعل قدامهـا )
غزل خافت من مشعل : اااا ..اا..بـ ...ع.....د عنــ...ي
مشعل : ليش خـايفة ؟؟
غزل مو قـادرة تتكلم من الخوف : يا ... مجـ..نـو...ن اا بـعد
غزل حاولت تدفه بيدها بس مشعل مسك يدهـا
مشعل قرب منها
انتهى الباااارت ..
البارونة
فترة الأقامة :
193 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
780
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
10.52 يوميا
البارونة
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات البارونة