عرض مشاركة واحدة
قديم 25 - 10 - 2024, 05:39 AM   #19


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 19 - 1 - 2025 (08:40 AM)
 فترةالاقامة » 193يوم
مواضيعي » 51
الردود » 1984
عدد المشاركات » 2,035
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 63
الاعجابات المرسلة » 18
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 2...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 2

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع



البارت السابع عشر ...
يـــــــــــــــــــــــــــــــــوم جديــــــــد
في المدرســــه
حسناء : العنود وين البنات ؟؟
العنود : الكلاب سوها فيا وغابــوا
حسناء : ههههههههه تحفة
نوف من بعيــد : حسناء ........ حسنـاء
حسناء لفت لها ببتسامـه : هـلا نوف اخبارك ؟؟!!
نوف : الحمد لله انتي كيفك ؟؟
حسناء : تمام الحمد لله
نوف : اشوفك صرتي مع غزل وشهد
حسناء بابتسامه : واااي نوف مرره حبوبين
نوف : حبوبين !!! المغروره غزلوه حبوبة
حسناء : حتى انا لمى قلتيلي عنها مغرورة كنت اشوف عيونها غرور بس ترا هيا مو كـذا
نوف طنشتها ومشيت عنهــــا




العصــر ببيت أبو محمد
حصه : عبيــر ....أريج ماصــارت يـلا
عبير : يلا ماما انا خلصت
حصه : وين أختك ؟؟
أريج : انا هنــا بس بنروح مع مين ؟؟
حصه : ابوك سبقنـا بنروح مع السـواق

بيت أبو سلطان
مشعل وهو بيطلـع المجلس عند ابوه وعمـانـوا : شهد تأخرت
شهد : كلمتها توها مخلصه شـاور ..
العنود : على شنو تتساسرون ؟؟
مشعل اعطاها نظره سكتتها
نوره : شهد قومـي شوفيهم بالمطبـخ
شهد : اوكي
رن الجرس كانوا بيت أبو عبد العزيز
سلموا على بعــض وجلســوا كلهم مع بعض
شهد بهمـس : عبوره سلطان يبيك ؟؟
عبير : لا فشلـة
شهد : هههههه لو صـار معاكم شئ يحرج ههههههههه ايش حب الربشة حقكم
عبير تضرب شهد على كتفهـا : شهد
أريج : هههههههههههههههههه وهي صـادقة
عبير : افف مو رايحه خلاص
هبه تيجي وتجلـس عندهـم : شنو تقولون ؟؟
اريج : لا الشمس من وين طـالعه هبه اللى ماتجلس الا مع الحريم جاية عندنــا ؟؟
شهد : انتي شنو جـابك لشلتنـا بعد ماطلعتي
هبه : يووه اكلتوني وحشتوني
شهد تضربها على راصها : لا والله
هبه : اففف منكم



خالد : اللحين المفروض نكون هنـا من السـاعة 5 العصر وعشانك اتاخرنـا
غزل ببـرود : خلودي ماتـأخرنــا
خالد : لا والله ماتأخرنــا الساعة 7 ونـص
غزل : والله كنت ابغى اتأكد من الميك.اب زين بس استعجلتنـي
خالد وهو مفـور : غزل نزلــي
غزل ببـرود : ok see you
دخلت غزل وقفت قدام المدخـل فصخت عبايتهـا كانت لابسه تنوره جينـز لنص الفخذ وبلوزه حمـراء من غير اكمـام ولبست عليها سلسلة طويلة لغاية الصرة فضي وبنهايتهـا دبدوب فضي بالفصوص ماسك قلب ولابسه اساور حمـراء جلد نازل منها دندوشات مخلية شعرها مفتوح ناعم وغرتها حاطتها على جمب وحاطة ليها بنسة فيها فص احمر صغير مالبست حلق عشان السلسلة الطويلة وطبعا لابسة صندل كعب (اكرمكم الله ) فضي بأحمر ربط على الســاق
غزل : هاااي حلوين
البنات : هاايات
شهد : بدري غزل ؟؟
غزل : من عمـرك ...
عبيـر : وتقولين لو كان حبيبك ثور البس له أحمر .....
غزل عصبت : ثور بعينك انا لابسه جينز بأحمر مو زيــك وفوق كـذا كل مره تصير مواقف محرجة حب عفشين ...
أريج : والله لبسك خبـال بس غزل تكفين انتي ايش تاكلين ؟؟
غزل استغربت : ليش ؟؟
اريج : جسمك يجنن من قدام من وراء يعذذب ...
غزل : ياهبلة حتى انتي جسمك حلو صح في شويه دفوهات بس عدليهـا ...
هبه : اقول انتي وياها بمـا انكم شلتي القديمه ....
غزل : قديمة بوجهك أم كرش ايش مقعدك معانــا ؟؟
هبه : بنات بجد ابغى أأدب محمد ...
شهد : لا حجت البقرة على قرونها ...
غزل : وجع صرت اكرهواا ...
عبير : مالقيتي غير محمد يتأدب...
أريج : لو أبليس يتأدب محمد مايتأدب ..<< ايش التحطيــم داه ..
البنات من غير هبه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هبه : عمي بعينـكـم لا تتكلمون على حمودي ...
عبير : يعني انت بتأدبينوا عن ايش ان شاء الله امم ايش رايك تأدبينوا مايطول لسانوا على ناس ...
اريج : ومايسوي شقاوة ...
شهد : ويجـلس جمبك لمى تزورون النـاس ...
غزل : ويشرب الحليب قبل ماينام .....
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هبه فورت : بس بس انا اتكلم جد ...
شهد : خلاص بنات خلااااص خلونـا نسمع الجد والخـال والعم...
هبه ضربت شهد على راصهـا : بالله بنات سيبوا الاستهبال شوي....
غزل : اوكي اتكلمي ...
هبه : ابغى اخلي محمد يبطـل حركاتوا ابغاه يتعلق فيا...
عبير : هبه محمد لو شاف غيرك يحبـك ...
اريج قامت عشان امها نادتهـــــااا ...
هبه : عارفه بس انـا ابغـي مايشوف غيري...
غزل فهمتها وشهد كمان ....
شخصية محمد يحب هبه ويموت عليها بس عينــوا طويلة وكمان من النوع اللى يحب يتبع شهوته
شهد : تبغينوا يتعب عليك ...
غزل : تبغينوا ماياخذك بسهولة...
هبه تحظنهم : اموت على اللى فاهمينوا....
شهد : هههههههههههههه افاا عليك ...
رن جوال عبير وقامت عنهــم كان سلطان اللى يتصل ....
هبه : يلا قولوا لي ايش اسووي ....
غزل : اسمعي .................................................. ..................................
شهد : لا بعد ..........................................(نشوفه من خلال تصرفات هبه مع محمد)
هبه : لا مااقدر ..
غزل : انتي حرره..
هبه : واااي اموت انا احبـوا..
شهد : خلاص انتي حره هذا اللى عندنــا ...
عبير : بنات سلطان بيشوفني ايش اسووي ....
غزل : لايكون شايفتنــا فوزية الدريـع ترا بس عندنـا عقل...
عبير : وربي خايفة اتفشل ...
شهد : هههههههههه روحي والقلب داعيلك...


تركي : ياقلبي وحشتيني ..
العنود : وانت بعد وحشتني..
تركي : حبيبتي صرتي تتحجبين زيي ماقتلك ؟؟
العنود بثقه : أكيــد حبيبي في شئ انت تقولوا وانا مااسويه صرت اغطي مو بس اتحجب من يوم ماقتلي <<طبعا كذابه ..
تركي : يالبى قلبك ياعمري ..
العنود : اهئئئئئئئئئئئ نسيت ..
تركي : شنو ياقلبي ..
العنود راحت تجري : اللحين اجيبواا ...







سلطان : ياهلا مابغيتي تحنــين علـي ؟؟
عبـير : اممم لا بس كنت مع البنات ...
سلطان يبوس خدهـا : بس البنات مو اغلى من سلطانك صح ولا ؟؟...
عبير : طبعـا صح ..




غزل : الله يوفقكم خاطري بمقلب ..
شهد : وانا بعــد..
أريج : طيب شنو ؟؟
غزل نطت : عرفت..
شهد تظربها : اجلسي كل التنوره شبر اذا نطيتي مابقي شئ ...
غزل : ههههههههههههه طيب اسمعــواا ..................................
شهد تبوسها : فديتك جناااان ...
اريج : والله تحفة هاتوا ورقة بسرعة...
غزل تسحب شهد : واحنـا بنروح المطبــخ ...
وهم في الطريق للمطبخ ..
نوره : من وين طالعة الشمس اليوم ؟؟
غزل : هههه ليه يعنـي ؟؟
نوره : بتدخلون المطبخ ماصدق انا اشك اذا تعرفون طريق المطبخ ..
شهد تستبله : لا ماما طريقوا انا اقولك ثاني لفه يسار جمب محل الألعاب ...
نوره : هههههههه والله انكم تحفة .... ايش تبون من المطبخ ؟؟..
شهد : نبغى 2 تشكن برغر بالجبن ..
غزل : ههههههههه خالتي محسستني انو مطعم ايش تبون منـوا...
نوره : ههههههههههههههههههه اروح عندهم احسن لي الا جد من اول جدتكم تسـأل عنكم ...
شهد : خلاص شوي ونجي ...
دخلوا المطبخ ورتبـوا كل شئ ....



تركي : العنود اللحين انتي من جدك؟؟!!!...
العنود : أي والله ..
تركي : انا جاي وجالس معاك جلسة رومنسيـة <<< لا ياشيخ... وانتي جايبه لي كتبك انتي وغزل وشهد
العنود : خفت انساهم...
تركي : صدق مو كفو. رومنسية...
العنود توقف : لا ياابو الرومنسيه وينها.رومنسيتك حلي واجباتي معناها رومنسي ...
تركي : هـذا مقياس الرومنسية عندك ...
العنود : ايوه
تركي المسكين اخذ الكتب وراح عنهـــااااا





نعود للمساكيـن عبير وسلطان (في الحديقة)
سلطان وهو حاظن عبيـر
عبير : حبيبي بعد شووي شوف الشغالة جاية
الشغالة تحط قدامهم صينية فيهـا دلة القهوه والفناجين وصحن حلى
الشغالة : بابا خد هدا ورقة من بابا محمد
سلطان أخذ الورقة وقراهـا (سلطان لا اوصيك ذوق الحلى ترا عبير هي اللى سوتوا لا اوصيك امدح فيه..اريج)
عبير باستغراب : ايش فيه محمد وايش مكتوب بالورقة ؟؟
سلطان : لا ولاشئ عشان انـا مقفل جوالي ارسلي ورقة يقولي لاتزودهـا
عبير وقفت : لا فشلة انا برجع
سلطان : فشلة شنو انتي زوجتـي اجلسي بس
عبير جلست وصبت لسلطان فنجان قهوه وصبت لنفسهـا
سلطان يـبـتـفلسف قام وذاق الحلى معالم وجهوا كلهـا اتغيرت
عبير : سلطاني اشبك مو طعم الحلى ؟؟
سلطان وهو شوي ويمـوت الحلى كيلوا ملـح : لا يجنن
عبير : اشبوا وجهك انقلب وحمـر ؟؟
سلطان : لا ولاشئ
عبير تشرب قهوه ومافهمت شئ وسلطان بيموت من الطعم اللي ذاقـوا
عبير : حبيبي اذا مو عاجبتك القهوه كل معاها حلى
سلطان : هااه ...ايه زين (واكل لقمة ثانية من الحلى)
عبير لا فيه شئ وجههوا صـار أحمر وينقلب قلب تقولون بيموت
سلطان صـار يكح يكح
عبير خافت صارت تعطيه فنجان القهوه الصغير الكاسة اللى المفروض فيها مويه عبير شربتها
الرجـال راح فيها عبير جريت على المطبــخ
اما العنود جريت عليه : سلطان سلطان (وصارت تعطي بوكسات بظهروا بكل قوتهـا)
وسلطان اذا كانت فيه شرقة = غص .. صار بيموت من اللى تلعب بظهروا بوكسات
اخذت كاسة المويــة الفاضية وعبتها موية من المسبـح << ماعندها وقت الأخت
العنود : تركي الحق سلطان مات ...اه بيموت
تركي جاء جري : بسم الله ايش فيه ؟؟
العنود تعطي تركي كاسة المويــة وتركي يحاول يشرب سلطان
تركي يشرب سلطان اللى متقرف ومـو قـادر يقـول شئ من الشرقة
في 3 مسطحين من الضحك ...........صح
غزل شهد اريج ميتين من الضحك بمعني كلمة ميتين من الضحك
افهمكم
البنات طبعاٌ حبوا يسوون مقلب فيهـم فراحت غزل وشهد المطبخ وحطوا على الحلى ملــح نص العلبة اذا مو كلهااا بطريقة مايبان.....وخلوا اريج تكتب الورقة عشان سلطان ياخــذا المقلب
مشعل وخالد وعبد العزيز طلعوا من المجلـس ....بينمـا محمد مع الشياب مايدري عن الدنيـــا
عبد العزيز جري عليــه
مشعل وخالد أول شئ انصدموا بعدين سطحـوا نفس حالة غزل وشهد واريـج مسطحين
عبيـر نزلت دموعهـا خافت عليــه
سلطان الحمد لله صـار بخيـر وشربوا مويــه اللى جابتهـا عبيـر
عبير تقرب منـوا : سلطان فيك شئ ؟؟
سلطان يبتسم : احم احم لاتخافين مافيني شئ
عبد العزيز : ايش صـار معاك ؟؟
سلطان ايش أقول حلى مرتي : هاه ...
غزل اللى لبست عبايتها على تنورة الـ قصيره ولبست وطرحتها : اكيـــد من حلى وارني الله يهديها مو طعم كلوا ملح
اريج : انا قلت لهـا لاتحط لكم حلى بس شكلها ماسمعت الكلام
شهد : بجد الحلى يرفع الضغط ..
سلطان يطالع بعبير : يعني مو انتي اللى سويتي الحلى ؟؟
عبير : لا انا ماسويت شئ ..
سلطان بقهـر: الله ياخذها الحلى مو شئ طبيعي ذبحنـي
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
العنود شاقة الحلق : بس انا ماقصرت معاك انقذتك من الموت زيي لمى مشعل انقذ غزل ...
غزل شهقت بصوت وتوعدت بالعنـود
سلطان : أي انقذتيني ذبحتيني يدي مو بقوة يدك حشى مو بنت
غزل وهيا مفورة منها : انت عندك شك من زمان عارفينهـا ...
سلطان يشد العنود من شعرهـا : الله يقرفك انتي وهذي الموية ياقرفة
العنود : اااي سلطان ااي يعور ...
سلطان تركهـا : اغبي مخلوق بدنيـا
دخلــوا كلهم بقيت غزل وشهد والعنود
العنود كانت بتدخل
بس غزل
غزل : العنـود
العنود تلف : هلا
غزل تروح لها وتمسكهـا : زيي مشعل ماانقذ غزل هااه ؟؟
العنود : وانا صادقة...
غزل : لا ياشيخة احلفي بس انتي ماتحسين عمرك ماحسيتي بالأحراج
العنود : بصراحة لاء
شهد : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
غزل بأسف : وجها مافي مــاء .... الا ايش اخبارك مع شاروخان ؟؟
العنود بثقه: تمـام مشيتوا على عجين مايلخبطوش
شهد : عدال يا اشوريـا
العنود بثقة : احم احم
غزل : اممم اوكي (دفتها بالمسبح) حبيبي قولي لـ شاروخان ينقذك
العنود تسبح : طيب انا اوريكم
شهد تلف حولينها : مين اللي بيورينـا مابقى الا انتي يانص نصيص



في الصــــالة
الجدة مزنـة : الله يغربل ابليس هشغالة ..
أريج : امين شايفة كيف ياجده ماتستحي بدال السكر علبة ملـح !!! <<< لاياشيخة متعجبة انتي وجهك
نوره : الله يهديها الولد كان بيروح فيـهــا
حصه : والله انــا ذقتـوا كان ازينـوا ماادرى ايش صـار لهم
هدى : الحمد لله عدت على خيـر
غزل وشهد : هااي
الكل : هـلا
الجدة مزنـة بعصبيه : غزل وش اللبس هـذا
غزل لا رحت فيهـا : شنو فيه جده ؟؟
الجدة مزنـة : شوفي كيف كل فخذك وصدرك بره هذا لبس ؟؟!!
غزل : لا جده انا كنت لابسه ايش اسمه
الجده مزنـة : شنو ؟؟
غزل تأشر على اللي جدتها لابستوا
الجدة مزنـة : جلابية
غزل : ايه كنت لابسه جلابية بس العنود الكلبة رمتني بالمسبح ورحت دورت لبس بدواليبها مالقيت غيروا
الجده مزنـة : ايه يابنيتي الله يرضي عليك مايصير هاللبس
غزل : هه افـا عليك بس



بيت أحمد
أحمد : لايكون سوي فيهم شئ ..
حسناء : احمد بلا افلام هندية البنت بس غايبة
احمد : والله يسويهـا انتي شفتي كيف مسوي فيهـا عصبي
حسناء : بس العنـود اليوم داومت وقالت لي انهم سوها فيها وغابـوا
احمد : يمكن تكذب عليك
حسناء : ماادري
احمد : مو عندك ايميلها ورقم جوالهـا اتصلـي
حسناء : لالا عيب استحي
احمد : بلا هبالة مافيها شئ اطمني عليهــا ...
حسناء : احمد والله استحي
احمد بدا يعصب : حسناء قلت لك قومـي ..


عنــد البنـــات
أريج : بنات ايش رايكم ندخـل السبـور ونفلهـا
غزل تبتسم اتذكرت موقفهـا مــع مشعل : .......
شهد : يـلا
غزل : بروح اجيب سي.ديات اغانـي من سيـارة خلودي واجي
البنات : اوكـي
شهد : عبير ايش فيك لا تقولين زعلانة ؟؟
عبير : مو زعلانة بس افرضوا مات
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
اريج : والله انك رايحة فيهـا مات من شرقة بأكل
عبير : هههههههههه شفتوا شكلوا والعنود تظربوا تحفة



غزل من بعيــد : خلودي ارمي لي مفتاح سيـارتك
خالد : ليش ؟؟
غزل : اففف باخذ سي .ديات يعني ليش
خالد رمي لهـا المفتـــاح وغزل اخذت السي ديـات
انتبهت لجوالهـا اللى نسيـتـوا يوم جات مع خالد بسيـارة شافت مكالمات فايتة من حسنـاء رجعت اتصلت عليهـا
حسناء : اهي اتصلـت
احمد : حطية سبيكر
حسناء : ولي مو فايقـتـلك
احمد سحب منها الجوال وحطوا سبيكر
غزل : ألـو ......ألــو
حسناء : الو غزل
غزل : هااي
حسناء : هايـات
غزل : سوسو سوري لمـى اتصلتـي كان الجوال بسيارة خلودي
حسنـاء : لا عـادي ياقلبي بس انا قلقت اليوم ماجيتـوا
غزل : ههههههههه أيــه انا وشهدي غبنـا عشان اليوم جمعة (بحزن) مشمش بيسـافر
حسنـاء : اها نسيت اقولك قبلوا ينقلوني فصلكم
غزل : وناااسه يلا السبت نشوفك
حسنـاء : اوكي
غزل : يلا see you
حسناء : see you
ياالله كل مكان صـار له ذكري لي معاك اااه حبيتك ياقلبي وروحي (اتذكرت المره اللى مشعل كان توه جاي من براا وجايب ليها السلسلة اللى عليهـا صورتـوا
مشعل بهمس : قلبي يفكر بمين ؟؟
غزل انتبهت له : ههه توي افتكر المره اللى اعطيتني فيها السلسة تذكر
مشعل يبتسم : ايه اذكر
غزل تسند راصهـا على مقعدة السيـارة وهيـا تتأمل بمشعل وبهمس : لا طول
مشعل : والله ياعمري لو بيدي مـاأروح بس لازم
غزل : ..................................
مشعل : ايش هالحلى كلـوا؟؟؟...
غزل : شنو؟؟
مشعل : ذبحني لبسك ..
غزل : اهئئئئ كيف شوفتـوا ؟؟!!
مشعل بخبث : وانتي بالمطبـخ ..
غزل استحت وسكتت ..
مشعل : غزالتي ابي صورتك..
غزل : لا والله واللي عندك بالسلسلة
مشعل : لا ابي ثانية ذيك بمحفظتي شايلهـا ....
غزل : مافي ..
مشعل : بخيلة ..
غزل تفصخ سلسلتها الطويلة اللى دبدوب بالفصوص الفضي ماسك قلب أحمر صغير : هذي تذكرك فيني
مشعل : ابي ثانـي ..
غزل : طمــاع ماباقي الا تقولي اخذك معاي
مشعل من قلب : ياليت
غزل نزلت من السيـارة ومعاها السي.ديات : يلا خلاص باي
مشعل : وين اليوم الجمعة كلها على شرفي يعنـي تقضين معاي طول اليوم
غزل : ههههههههههههه (حبت تستفزه ) امم نسيت اشكرك على جمعة البنات بسببك اجتمعنـا وفليناهـا ..
مشعل يرفع حاجبة : لا والله
غزل اااه بموت من جمـالك فديتك : ايوه يـلا باي
مشعل : ترانــي زعلـــت
غزل تأشر له بسي.ديات : اعرف اراضيك


في قاعة الـسبـور
عبير : بدري مابغيتي ؟؟
غزل : لا بس كنت اكلم حسناء
العنود : ايه اليوم سئلتني عنكم
غزل : طيوبة مره
شهد : ماادرى كيف كـانت هي ونوف اصحاب
العنود : سبحان الله
عبير : نطقتي يابومـة بشئ زين غريبة
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههه
العنود : انا بومـة
شهد : وفي غيرك بــوم
العنود عصبت : والله انكم ماتستحون (وخرجت الحديقة وتركتهم)
اريج فتحت شباك قاعة السبور : لا تقولين زعلانة قولي بشوف تركي
شبـــاك غرفة السبــور كبيـــــر مره فتحوه البنات وكل وحده لبست طرحتها واقفة يعني مايبان غير روصهم وصدرهم ولابسين الطرح
العنود وهيا جالسة بالأرض على العشب : ياهبلة اساسا متهاوشة معاه
غزل توقف جمب اريج : قوليلي شخص واحد مو متهاوشة معاه
العنود تفكر بعمق : مافي
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههه
مشعل والشباب شافوهم لأن شباك قاعة السبور على الحديقة وكمان يبين جلسة الرجـال
مشعل : شغلـوا لنـا شئ (وغمز لهـا)
غزل اخذت طرحتهـا ورجعت لشباك بتراضي مشعل : اممم بسوي لكم دي.جي ايش رايك سلطان
سلطان : تكفين لاتحسبين حسابي
شهد نطت من بعيـد بعد ماجابت طرحتهـا : لا يكون بنسوي نسكافيه وعازمينك
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههه
أبو محمد : يلا غزل ايش بتسمعينـا
غزل : فديت اللي بيسمعونـي فين دادي وعبادي وعبودي
أبو محمد : افا يعني انا مااكفـي
غزل : لا والله تكفي بس اسئل ولعيونك اللحين اسمعك على ذوقي
غزل حطت سي .دي الاغاني وهي جمب الشباك وكل نظرها جهة مشعل
مشعل ذبحتني ابتسامتها الخجولة عيونها المغرورة بخجل

الأغنية ::

كنت اشعر ناقص مني شئ قبلك ياأغلى واجمل حب
لمى شفتك ياروحي عرفت كل هالمده ناقصني قلب

حبك ليـا حلا الدنيـا هو الحب ياعمري شويـــــة
حبك ليـا حلا الدنيــا هو الحب ياعمري شويــــة

انت لوحدك وانا لوحدي لالا مايصيـر
لالا مــايصيــــــر

يــاتسكنـــي يـا أسكن فيــك ومـع هـذا بحسك عني بعيـد


انت لوحدك وانا لوحدي لالا مايصيـر
لالا مــايصيــــــر

يــاتسكنـــي يـا أسكن فيــك ومـع هـذا بحسك عني بعيـد

حبك ليــا حلا الدنيـــا هو الحب ياعمـري شويــــة
حبك ليــا حلا الدنيــا هو الحب ياعمري شويـــــة

غزل : ايش رايك عمـي ؟؟
أبو محمد : تسأليني ؟؟ طبعـا حلو مو ذوقك
سلطان : بس عاد ماصـارت مافي غير غزل أحد ثاني
غزل : اقول اسكت ترى اناديلك سنتيا
سلطان صدق : جبتوهـا !!
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههه
شهد تنط على الشباك : لالا دوري
أبو خالد : سمعينــا
غزل : اهئئئ دادي وين كنت ولا الصوت مايطلع غير لشهد
أبو خالد : هههههههههههههه
أبو سلطان : كنـا مشغولين شوي بالشغل
غزل مدت بوزهـا : احسن ظيعتوا على نفسكم ذوقي
الشياب : هههههههههههههههههههه
شهد حطت السي.دي : اسمعــوا
جيت مع قلبي يبي قلبي بشي بينهم ميعــاد ماهانوا علي
جيـــت مع قلبي يبي قلبك بشي بينهم ميعـاد ماهـانوا علي
صد عنهم خلهم لا تراقب نبضهم
صد عنهم خلهم لا تراقب نبضهم

فديتك ياعيوني والله اني احبك الله لا يحرمني منـــك فديت ابتسامتك
خالد ياقلبي ياشهودتي فديتك متى تعدي السنـــة واخطبـــــك

العنود تقـوم من على الأرض تحاول تنط على الشباك
غزل :هي هنـا مو حديقة الحيوان ممنوع دخول القرود
العنود : قرد بعينك
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههه
العنود : صـار لي ساعة زعـلانة ولا رضيتونــي
اريج : لو تجلسين سنين مو مراضينك ندورها من الله
العنود تبعدهم وتنط من الشباك
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبير : قرد قرد هههههههههههههه
العنود : اقول ولوا يـلا دور عبيـر
اريج : يعني يالقرد ناطه تنظمين السير
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سلطان افف ماصدقنـا دورها يجي : احم يلا سمعونـا شئ
عبير لفت للبنات : اممممممم ايش اسمعـوا
اريج تمد لهـا السي.دي : خذي
عبير : ايش ؟؟
اريج : اغنية تهبل كنت بسمعهـا عبد العزيز بس يلا تستاهلين
عبير تحط السي.دي : تسلميـن لـي
اريج غمزت لغزل وشهد
الأغنيــة ::
قوو اقف وانت بتكلمنــي قوم اقف بصلي وفهمنـي
قوم اقف وانت بتكلمنـي قوم اقف بصلـي وفهمنـي

ولا تتكلـم وانـا بتكلم ....
البنات وهم على الشباك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبير عصبت : لالا سوري اعدلهـا
الأغنية التانيـــة ::
كل مره اشوفك فيها ببقى نفسي اء
اء ................اء
اجيلك اقولك انك كلك على بعضك عندي بالحيــاه

شهد بخبث : عبير اء أيــه بالظبط ؟؟....
عبير : هااه .....لا والله مو قصدي كنت بعدل اغنية الهبلة
اريج : لالا حددي بالظبــط ايش قصدك بـ..اء
عبير شوي وتصيح: والله مو زيي مافهمتــواا
طلت عبيـر على سلطــان اللى ابتسم وغمــز لهـــا
العنــود : يلا دور اريج ...
غزل : بالله بس امسكي مايك ونادي على الأسـامي
العنود تحط يدهـا بشعرهـا : مو كأني اتهزأت كثير
شهد : ههههههههه كأنك!!!!!..انتي اتشرشحتي ياماما
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اريج : يلا اسمعوا ....
امنتك عليــا عشان لقتني مصدقاك وعدتك في وقت الجد جمبك هتلاقينـي
بسهـر على راحتك وراضيه اتعب معاك وان ماتشلكش الأرض اشيلك في عيني
بطمنك ياحبيبي من أولهـا ... سكتنـا لو عنتدنـــا هنكملهـا دنيتنـا لو تعبتنـا من عمايلهـا
بالصبر انا وانت هنستحملهــا
غزل وهي مايلة على الشباك ووسانده وجهها بيدنهـا الأتنين عليه (يعني حاطه كوعتها على الحد تبـع الشباك وتنظر للسمـأء) ... اطمنك لو جبتوا عيال وكرشي صارت منفوخة
شهد تكمل وهيا سانده راصهـا على كتف غزل : هجري وراك واعذبك
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اريج : اشوف سبتـوا عبير واستلمتوني
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شهد : ههه عبير طيوبة ماتعرف تختــار هي وسلطان مرابيش.اما انتي اللى اخترتي الأغنيـة
عبد العزيز ابتسم ياحلوك يــااريج تعجبيني أحسك عاقلة ومجنونة هادية وشقية

يــــــوم جديـــــــد
شهد : لا حرام ليش ماتقـول لهـا
مشعل : انتي شفتـي كيف يوم عرفت اني بسافر بس كيف زعلت خليهـا كـذا
شهد : معقول تروح من غير ماتشوفهـا
مشعل ابتسم : شفتهـا الربوع
شهد : متى رحلتك ؟؟
مشعل : مابقولك...
شهد بخبث : أوكي

محمد وهبــه
هبه على السريـر تذكر كلام غزل وشهد
غزل : حسسية بحنانك وحبك خليه مايقـدر يستغني عنك عاملية زيي قلبك مايقول لك .
شهد : لا احرميه منك خليه يحس بالعذاب وانو محتـاج لك ...
غزل : No انتي مشكلتك الطيبة انتي عاملية زيي ماقلبك وحبك بس كوني قوية شوية مو ترضين له بأي شئ (وتغمز لهـا ) فاهمتني ..
هبه فهمتهـا : ايه فهمتك
شهد : بالنسبة لي محمد اللى اعرفـوا عنـوا نسونجي انتي عذبي البسي واتشيكي واقهري
هبه : لخبطوني جننتوني ..
غزل : هه محمد انسان يتبع غرايزي اذا لبستي وقهرتيه سهلة يدور غيرك لو يحبك بس وقت رغبتـوا راح يدور غيرك وكمان دايمـا اسمع هاذي الطريقة انك تلبسي وتتشيكي وتقهرية ومااحبهـا لأنك كـذا بتخلي يراضيكي لهدف معين فهمتيني .
هبه زيي الهبلة : صح صح
هبه في نفسهــا اممم فهمتك ياغزل وانت انتظر يامحمد والله اذا ماجننتــك
دخل محمد الغـرفة : الحلو ايش يفكــر فيــه ؟؟!!
هبه شيفكر فيه هاه لاجيت مافيا حسن من كلامك وانت ماادرى فين تروح : اهلين حبيبي
محمد قرب منهـا وباس خدهـا : كيف عمري ؟؟
هبه : تمام
محمد : بطنك بين
هبه : لأني بالشهر الثالث
محمد ينظر لبسهـا : ايش الشياكه هاذي ؟؟
هبه لابسه فستان موف زهري لغاية الركبة بالرقبة والظهر كلوا مكشووف .. جات بتقوم
محمد مسكهـا وبخبث : على وين ؟؟
هبه : مو فاضيه لك مشغـولة
محمد : بس انـا فاضي
هبه لا انا ليش بتبع طريقة شهد احسسوا بالحب واحرقوا حرق احسن : حبيبي بنزل تحت عند البنات ...
محمد : وش تبين وحمودك عندك ؟؟!!
هبه بدلـع : بس انا زعلانة مو حمودي
محمد : افا ليه والله ماخنتك << لا ياشيخ احلف بس
هبه هه عارفة تحسبتنـي ماراح ازعل غيـر لمى تخوني : لا والله
محمد وهو يحاوط خصرهـا بيديه : هبهوبتـي حبيبي ايش فيهـا ؟؟....
هبه تضربوا على كتفـوا بدلـع : قلت لك زعلانة منك
محمد : طيب ليش ؟؟
هبه : لا والله مسوي مو عـارف تطلع من الدوام تجي تاخذ شاور وتطلع وماتـرجع غيـــر الليل وتقولي ليش زعلانــة
محمد : حبيبي هـذا انـا من سنين
هبه : مافي زعلانة
محمد يبوس خدهـا : رضيتي ؟؟!!
هبه تمسح خدهـا : لاء
محمد : افا حتى بوستي ماتبينهـا
هبه : ايه ..
محمد استغرب من سنين وهبه مادققت على روحتوا وجيتوا : هبهوبه خلاص لاتكبرين الموضوع
هبه تدفه وتقوم عند التسريحه ترتب شعرهـا وتتعطر : اوكي
محمد : ليه قمتي من حظنـي ؟؟
هبه : بنزل تحت عند البنات
محمد استغرب قام واخد له ملابس : اوكي لا تتأخري ياحلوه





يــــــــــــــــــــــــــــــــوم جديـــــــــــــــــــد
في سيارة شهد وغزل والعنود
شهد بهمس : غزل
غزل بهمس اكثر : هـلا
شهد : عارفة متى مشعل بيسـافر ؟؟
غزل : ماادرى ليه ؟؟!!!
العنود : انتـوا على ايش تتساسرون ؟؟
شهد : ولا شئ.... ولا شئ شنو سمعك معانـا
العنود : اكيد واجب علي ..
وصلوا عنـد المدرسة نزلت العنود المصرقعة
شهد وهيا نازلة : غزل اليوم مشعل بيسافر
غزل لفت لهـا بصدمه : نعم !!!
شهد : والله هو مايبي يقولك
غزل وعيونها كلهـا دموع : متى ؟؟!!
شهد : ماادري بس اللى اعرفوا هيسافر بالوقت اللى احنـا بالمدرسة
غزل رجعت على السيـارة لأن السواق مايروح غيـر لمى يدخلوا المدرسـة
شهد : غزل وين ؟؟
غزل : بروح له
شهد : غزل بلا جنان
غزل ركبت السيـارة : اقول اركبي انتي بلا جنان
شهد ركبت : والعنود
غزل : وينهـا فيه بالمدرسة مو بشارع
شهد : احمدي ربك البواب ماشافنـا ومسكنـا
السواق : اس فيه ؟؟
غزل : مالك شغل روح على بيت عمي أبو سلطان
السواق : ليه مافي روح مدرسة !!!
شهد : لا عمي تعال اظربني
السواق : يلا روح مدرسة بئـدين خالد يقول ليه مافي ودي مدرسة سهد وئـزل شوف ئـنود ليه مافي صير سمسم عنود
غزل بصوت عالي وعصبيه : قسم بالله لو مارحت بيت عمي أبو سلطان اللحين لتكون هاذي اخر دقيقة لك
السواق خاف ومشي شايف كيف غزل اهلها مدلعينها هي وشهد
شهد : غزل خلاص ليش معصبة ؟؟
غزل وعيونها كلهـا دموع : خايفة يكون سـافر
شهد : ان شاء الله ماسافر خلاص
غزل بقهـرر : ليه مايبي يقـولي ؟؟
شهد : غزل يقول شافك كيف زعلانة يوم عرفتي انو سافر مايبغاكـي تزعلين وهو يودعك ...
غزل : طب ماقالك متى الرحلة ؟؟
شهد : اساسا ماقال لي انا عرفت من سلطان انو بيسافر اليوم بس ماعرفت متى بالظبط
وصلوا عند بيت عمهـا




 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس