عرض مشاركة واحدة
قديم 25 - 10 - 2024, 05:41 AM   #21


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 162يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع



البارت التاسع عشر


اما خالد التفت على شهد بحنـان : ماتبين تنزلين تجلسون مع بعض شووي
شهد نزلت دموعهـا وفتحت الباب بتنزل
بس خالد سبقهـا ونزل مسكهـا من يدهـا : اللحين بتنزلين لهـا كذا
شهد : ليش ؟؟
خـالد ركبهـا السيـاره جمبـوا قـدام وركب
شهد : وين بتـروح ؟؟
خالد : انتـي وين تبيـن ؟؟..
شهد : بيتـنــا
خالد : غيروا ؟؟
شهد سندت راصهـا على المقعد : اووه خالد بليز ودينـي على البيت
خــالد راح اخذ له ولها ايس كريـــم
شهد : كيف عرفـت ايش أحب ؟؟
خالد يبتسم : وايش اللى عنك مـااعرفوا
شهد : نسبتي العام ؟؟
خالد : 95%
شهد : اممم طولـي ؟؟
خالد : 170 سم
شهد : اهئئئئئ وزنـي ؟؟
خالد : 60 كيلو
شهد : اهئئئئئئئئ كيف تعرف ؟؟
خالد : ههههههه اللى يحب يعرف كل شئ عن حبيبـوا
شهد سكتت انحرجت منـوا
خالد : ايش رايك نروح السقالات ؟؟
شهد : لا تكفى خـالد وديني البيت شوف الساعه كم 2 الاربــع
خالد : عادي هم عارفين انو انـا اللى بوصلك وكنـا مع مشعل بالمطـار وبعدين ماطلعنـا من المطار غير الساعة 1 ومن المطار لبيتنـا مسافة مارحنـا مكان غير لفينـا واكلنـا ايس كريم
شهد : برضوا يـلا رجعنــي

امــــــــــــــــــــــــــــا غزل اللى دخلت غرفتهــا وجلست تبكــي لغاية مانامت وهيــا مو حــاسة بنفسهــا
بيت أحمد
احمد : غريب
حسناء : من جد غريب ؟؟
احمد : هذا تاني يوم تغيب ربوع والسبت
حسناء : صار لهـا يعني 4 ايام بس انا اللى خلانـي استغرب انو العنود تقول وصلوهـا للمدرسة وكــانوا نـازلين معاهـا ولا عرفت ايش القصة حتى هيـا
احمد : اتصلي عليـهـا
حسناء : انت عليك جنـي اسموا اتصلي عليـها ...
احمد : بلا رجة واتصلي عليهـا
حسناء : أوكي
اتصلت مره وماردت رجعت عادتهـا مره تانية عشان احمد اساسا كان الجوال بيدوا على السبيكر
غزل ازعجهـا صوت جوالها
ردت غزل وصوتها نوووم وباين عليه البكى : ألو
حسناء اخذت الجوال من أخوهـا وهو على السبيكر : ألو هااي غزل
غزل وهيا نايمة ولا فكرت حتى تتعدل بحركتهـا : اهلين
حسناء : نايمة ؟؟
غزل : اممم كم الساعة ؟؟
حسناء : 10 بالليل
غزل قامت اتذكرت مشعل : افف ماحسيت بالوقت
احمد اللى كان يقـول لحسناء تسألهـا سؤال
حسناء اللى محرجة من السؤال : امم غزل اشبوا صوتك شكلوا مو بس نوم
غزل : ليـه باين عليه ؟؟...
حسناء : بصراحة شكلك كنتي تبكي
غزل : لا عـادي ... كيف المدرسة اليوم ؟؟
حسناء : انتوا بس تغيبون من يوم مانقلت فصلكم لا يكون ماتبونـي ...
غزل يدوب تضحك مضايقة على مشعل وتبغى تقفل تطمن عليــه : ههه لا والله بس كان عندي ظروف
احمد اخذ الجوال من حسنـاء وقفل السبيكر: ألو غزل
غزل باستغراب : مين ؟؟
احمد بخوف على غزل : غزل أيش فيك ؟؟ ليش غايبة يومين ؟؟ تعبانة ؟؟!!
غزل : مين ؟؟ّ!!
احمد : انـا احمد
غزل عصبت : وانت بأي حق تتكلم معـاي و تسـ....
احمد يقاطعهـا : غزل مو وقت كلامك هـذا ايش فيك ؟؟
غزل عصبت بجد من اسلوبـوا : وانت ايش دخلك مجنون مجنون ..
احمد : طيب فهميني صوتك ايش فيه ؟؟
غزل قفلت الخط بوجهه
قامت اخذت شـاور شافت مكان قرصة مشعـل أحمـر ابتسمت ومازعلت منهـا تتمناها تظل فيهـا لغاية مايرجع مشعل بس عشان تحس انو ماراح.او انو قريب كان عندهـا
طلعت من الحمـام سمعت صوت مسج على الجوال شافت مسج واتصالين من مشعـل مااهتمت للمسج على طول اتصلت على مشعل
مشعل : هلا بعمري
غزل ابتسمت براحة : اهلين وصلـت ؟؟
مشعـل : ايه اتصلت عليك وينك ؟؟
غزل : كنت نايمة بعدين قمت اخذ شاور
مشعل : وانا اللى اقول اتصل اطمنهـا
غزل : كنت بسبقك بس جيت تعبانة ونمت
مشعل بصوت حنون : غزل حبيبتي لا تبكين لخـاطري
غزل تنكـر : انا مابكي ...
مشعل : اممم حبيبتي مو كذابة صح ... غزل صوتك باين عليه
غزل : ......................
مشعل : غـزل
غزل بدت دموعهـا تنزل : خـ خـ خـلا...ص ب..باي (وقفلت الخط)
مشعـل رجع اتصل عليهـا ماترد اتصل مره ومرتين وثلاث واربع ماردت اتصل على شهد وقلها تتصل عليها ونفس الشئ مــاترد







بيت أحمد
حسناء : احمد خلاص مالها داعي عصبيتك اتصلت على شهد وقالت انهم غابوا عشان اخوهـا بيسافـر
احمد : مو مصدق!!!!! لو اخوها المرجوجة الثانيه مو بعد اخوهـا ليه ماغابت
حسناء : احمد الله يهديك انت قلتهـا مرجوجة
احمد : وربي لو ماعرفتي من شهد كان يمديني عندهم بالبيت


مشعل اللى اتصـل على بيت غزل وقـال للخدامة تطلع غرفة غزل وترفع السمــاعة وتعطيهـا غزل
غزل وهي تبكي ونايمة على السرير حست بأحد دخـل الغـرفة
تينا : ءزل هادا
غزل تقاطعهـا : تينا اطلعي برا وقولي لهم نايمـة
تينا : بابا مسعل تلفون خذ
غزل انقهررت من تينـا انهـا رفعت سماعة غرفتهـا اخذت السماعة وتينا طلعة برا الغرفة حطت السماعة على اذنهـأ مو قــادره تتكلم
مشعل اللى كان معصب من اسلوبهـا بس يوم سمع صوتها يقطع القلب وهو تكلم الخدامه حزن عليهـا والا كان ناوي مايسكت لهـا على هـذا الأسلوب
مشعل : غزل حبيبتي لا تبكين
غزل تحاول تكتم شهقاتهـا بس مو قــادره
مشعل اتقطع من جوا عليهـا : غزل ياعيوني بس خلاص والله دموعك تذبحنـي لا تبكين
غزل :..................
مشعل خلاص يحس هم الدنيــا كلوا ركبوا من بكاها : غزل اذا تحبيني ماتبكين خلاص يكفي لاتعذبيني
غزل تحـاول تكتم شهقاتهـا : ..........
مشعـل : غزل والله اتعذب يوم اسمعك كـذا بس خـلاص
غزل مو قـادرة تسيطر على نفسهـا : ط..ط..يـ..ب
مشعل ياربي ايش اسوي بكاها يعذبنـي قرر يفتح معاهـا موضوع : امم تذكري الفيلا اللي وريتك هيـا ؟؟
غزل وصوتهـا يبكي : ايوه
مشعل ابتسم : فديت اللى يقولون ايوه وربي كأنك طفلة
غزل : لا تتريق ..
مشعل : هه اوكي .... هذي فيلتنـــا
غزل : مو تقــول فيلا لصاحبك ؟؟
مشعل : لا هذي فلتنـا انـا وانتي ...
مشعل : كيـف ؟؟!!
مشعل : قومـي غسلي وجهك اول.... يـلا ودموعك امسحيهـا
غزل كانت دموعهـا تنزل وصوتها باين عليه البكي اهئئئ كيف عرف ان دموعي تنزل توقعتـوا يحسبنـي سكت : طيب دقيقة واتصـل عليك
مشعل يبتسم : مين. قلك انـي بقفل ؟؟
غزل قامت ودخلت الحمام (الله يكرمكم) غسلت وجهها وسحبت المنشفة تنشف وجهها والجوال على اذنهـا : الو
مشعل : اهلين قلبـي
غزل : مشمش انت فين ساكن
مشعل : بشقـة قريبة من الجـامعة ..
غزل : اوكي .. يلا قولي ايش قصة الفيـلا
مشعل : هههه هذي فلتنـا اللى بنسكن فيهـا بعد سنــة وانـا راح اختــار الاثاث من هنـا
غزل انحرجت وسكتت : .................
مشعل : والله مايعجبك ذوقي .؟؟!!
غزل : لا ..اكيد يعجبني ... مشمشتـي انت مانمت ؟؟!!
مشعل : مو مهـم المهم اسمع صوتك ؟؟
غزل : هههه اوعدك كل يوم اتصـل عليك يلا روح نـام ..
مشعل : مليتي منـي ؟؟
غزل : اهئئئئئئئئ بس قصدي انك تعبت اليوم مانمت
مشعل : ههههههههه عارف اوكي انا بنـام وانتي
غزل : اممم بتصل على حسناء اشوف اذا في واجب شئ
مشعل : اوكي باي قلبي
غزل : باي
قفلــت غزل من مشـعل شافت مسج اعتذار من حسنـاء على كلام أحمـد كانت بتتصـل بس اتذكرت أحمد واتصلت على شهد وطبعـا شهد هزئتها انهـا ماردت وقالت لهـا تتصـل على حسناء وتعرف اذا في شئ مهم بكره






يـــــــــــــــــــــــــــوم جديـــــــــــــــــــــــد
هبه ياربي كيف يســـافر يوم قررت اعلم محمد وابدء حياه جديده يطلع بيســــافر اوووف بس احسن انـا اللحين قام بطنـي يكبــر خليه : طيب وكم بتجلـس ؟؟
محمد : اربع شهور ..
هبه : اهئئئئئئئئئئئئ 4 شهور مااشـوفك
محمد : هبه مااقدر مشروع بدبـي لازم اروح هنـاك 4 شهـور
هبه بدت دموعهـا تنزل : اوكـي محمد علـى راحتك .....
محمد حظنهـا : هبه ياعيونـي انا رايح لشغـل
هبه : بس كثيــر 4 شهـور ..
محمد : ياعيوني عشان مشروع دبـي والله لو علي ماتركتـك
هبه : طيب اروح معـاك ...
محمد : ماينفـع انا هنـاك بكون مشغـول عنك بالمشـروع ومااقدر اترك لوحدك بالشقة اخاف عليك




يوم جديد
نادية :والله انـا حصه قالت لــي ...
رغد نطت : وناااسة بروح معاه
نوف : لا والله احلفـي بس
رغد : ايه ايش فيهـا على أسـاس اني رايحه سياحـة
نادية : اقول تراك مصختيهـا فكري زيي نوف كيف تسحبين خالد او مشعل جهتك تكسبينوا
نوف تحط يدهـا على خدهـا : واحظي مانشوفهم كيف اكسبوا
نادية : يالخبلة فكري بس مو زيي أختك الهبلة فكرت بمحمد واللى سوتوا وفرحت فيه قرب محمد من هبه اكثر
رغد : يوووه يمه بس جالسة على وانـا ايش اسووي احبه
نوف ياليتك تحس فينــي ياخـالد وبحبي : يمه شرايكــم نروح لهم
ناديه : افكر نسووي جمعـة كبيره بس ايش المناسبة ولا نقدر نروح لبيت أبو خالد حنا مانقرب لهم
رغد : بمناسبة سفـر محمد عشان نودعـوا
نادية : اقول سكتـي ....


بيت أبو خالد
خالد : انا بفهـم انتي متى تذاكرين
غزل بهبـال : وانا نـايمة
خالد : لا والله وعسى حفظتي
غزل : sure
أبو خالد : غزل شدي حيلك انتي ثالث ثانوي
غزل : من عنوني الغالي برب بروح اجيب دواك واجي
خالد يقاطعهـا : خلودي اعطي بابا الأبره
غزل ظربتوا على كتفوا وهيـا رايحه تجيب الدواء
غزل جات تركض ومعاهـا الدواء وكاسة المويــة : باك
خالد : محسستنـي انا بمسن
غزل : ههههههههههه متأثره شوووي عشان امس طول اليوم اكلم لوجي (لجين) على المسن ... يلا خالد ودينـي بيت عمي
خالد : اوكي يـلا



سلطان وعبيـر على الفون
سلطان : ياربي ايش يصبرني لـغاية مايجي مشعلووه
عبير : هههههههههه سلطاني كلها كم شهـروانا يدوب يمدينـي اقضي
سلطان : ايه لا اوصيك بتقضية ابيهـا كلهـا من نعومـي ولاسنزاء<<طبعا مـعروفه محلات قمصان النوم ..
عبير بخبث : لا تخـاف اشتريت جلابيات وبيجامات شتوية مره حلوه
سلطان : لالا رجعيهـا للمحل بسرعة بسرعة
عبير بعنـاد : مو مرجعتهـا عاجبتنـي
سلطان : عبير شنو جلابيات امي مالبست جلابيات (ثياب)
عبير : لالا مره حلوه لو تشوفهـا طويلة وكمهـا طويل وحلقهـا مقفل ومزينة اشتريت الوانها تفتـح النفس اسود وبني وزيتي وكحلي
سلطان : براحتك انا بشتري لك على ذوقي
عبير ياويلي انا دايمـا اطيح كذا بمواقف محرجة : ياويلك تشتري مالك شغل انا اجيب على كيفي
سلطان : ههههههههه لا ياحلوه على كيفي انـا
عبير بقهرر : سلطـاااااااان
سلطان : هههههههههههه اجـل بعقلك بتلبسين لـي ثياب ليه متزوج جدتـي
عبير ابتسمت على كلمة جدتـي : ليه هو ينفع تتزوج جدتك ياذكـي
سلطان بثقة : عارف اني ذكـي ((<< كثر منهـا ...)) قصدي بعمـر جدتـي
عبير بجدية : خلاص سلطان انا اشتري على راحتـي
سلطان : اوك اشترك على راحة راحتـكي وانا بشتري على راحتـي
عبيرفي نفسـهـا ياخوفي من راحتك :: <<<< كملوا كلام


غزل تدخـل وبيدهـا ورده روز حمراء : هااي
كان بصالة أبو سلطان ونوره والعنود : ياهلا
غزل تسلم عليهم : كيفك عبودي
أبو سلطان يبستم : بخير انتي كيفك ؟؟
غزل : كيفك خالتـي ؟؟
نوره : تمـام الحمد لله يابنيتي
العنود : الورده لـي صح
غزل : يلعن الثقة اللى مو بمحلهـا طبعـا لاء
العنود : جاملي !!
غزل : مصيبة ان اللى يجاملك تاخذين وجهه .. وين شهد ؟؟
نوره تضحك على هبالهم : بغرفتهـا تنتظرك
غزل قامت: اوكي باي
الكل : باي
غزل تدخـل غرفة شهد : هاايوا
شهد : اهلين تأخرتـي ..
غزل : عشان انتظرت موعد دواء بابا
شهد تنظر للورده : مشمش مو هنـا عشان يهديك ورد
غزل : هههههههه تعالي غرفة مشمش
دخلت غزل وشهـد غرفـة مشعل جلست غزل على السريــر وفتحت درج الكمدينــة وحطت كل الاوراق والاشياء حقتوا بدرج التانـي وقصت الساق حـق الورده وخلت بس الورده وحطتهـا بدرج وكتبت عليها تاريخ اليوم وكلمة
شهد : واااي غزل تموتين على الرومنسية
غزل تبتسم : كل ماجيت عندكم بحط ورده بدرج راح تجلـس ذكرى
شهد : كلمتيه ؟؟
غزل : sure رجعت من المدرسة اتصلت كان مقفل بس المغرب هو اتصـل علي
شهد : شوفتي محمد بيسـافر ....
غزل بوزت : ايه عرفت وكلمت هبه ...
شهد : ودي اكفخهـا تقولوا براحتك يعني راضيه مايصـير هبه مره غبية
غزل : بقووه انا هاوشتهـا تخيلي تقولوا اروح معاك وهو مو راضي حرام هبه شخصيتها طيبة لدرجة السذاجة وانا قلتلها كده قلت لهـا لا تخلي طيبتك تكون غبـاء وسذاجة
شهد : اممم يوم يرجع تكون بنهاية السابع تقـول انهـا صار لهـا موقف مع محمد وعلى طول لاحظ تغيرهـا بس هيـا تبغى تكون ولدت عشان تفضي له وتقدر تتشيك وكرشها ماطفشهـا
غزل : ربي يساعدهـا بس هبه غبية انا لو انـي منهـا ماادخل احد بخصوصياتي حياتي وانا احلهـا
شهد : غزل بس احنى اهـل ونساعد بعـض
غزل : بس في اشيـاء مره خـاصة ماينفع احد يعرفهـا حلاوتها يوم تكون بين زوجين



بعـــد مرور 7 شهـور هاذي أهــم الأحداث
1* محمد سـافر لدبـي 4 شهـور وصارت مشاكل بالمشروع مشـاكل واظطر يرجع يشرف عليه هبه ولدت وجابت ولـد سموه نايف ولدت وهي بشهـر السابع ومحمد نزل من دبـي قعد معاهم اسبوع ورجع لشغلة وهـذا الشئ خلى هبه تعصب انوا ماهتم فيهـا صح كان يكلمها بس هيـا محتاجة تعيش معاه فرحـت اول طفل بحياتهم محتاجة حنانوا جمبهــا....
2* غزل نجحت من ثالث ثانوي بنسبة عالية وتنتظر مشعـل وبتتكسر من الفرحة انو ماباقي له غير شهـر ويرجع عايشين.احلى حياة مشعل قضي لبيتهم من فرنسـا وباريس احلى الأثاث وكان يوري غزل كل شئ على المسن بس غرفة النوم قلهـا مفاجأه وغزل كل ماراحت بيت عمهـا تحط ورده بدرج لغاية ان الدرج امتلى بالورد جابت علبة هداية احمـر بذهبي وحطتهـا على الكمدينـة ووصارت تحط فيهـا ورد وتكتب بكل ورده تاريخ اليوم وكلمة ..
3* شهد هيا وخالد مبسوطين خالد خلاص ينتظر مشعل يجي ويخطب شهد وطبعـا دايم يحب يستفزهـا
4* العنود جننت تركي تزعل من غير سبب وهو يراضيهـا والمسكين يحل واجبات العايلة كلهـا ماصدق جات الاجـازه
5*عبير وسلطان دايمــا مواقف محرجة تصير بينهم لدرجة انهم مره كـانوا بسوق يتمشوون يوم طلعوا من السوق سلطان نسي المكان اللى وقف فيه السيــارة وصـار يدورهـا وقال لعبيـر لاتتحرك من عند بوابة السوق وعبير قالت اوك المسكين دور بالباركنج كلوا وعبير كانت جالسة بسيارة سلطان وفاطسة ضحك بعد ساعة الا ربـع رسلت له مسج وسلطان عصب << كانت اخذه مفاتيحه تلعب فيها وهم بالكوفي ..وطبعا اللحين ماتكلموا عشان جوازهم باقي عليـه شهر وشوي.
6*اريج وعبد العزيز عايشين احلى حياة ورمنسية ماصارت بينهم ولا مشكله الحمد لله بس اريج ماتلكم عبد العزيز من شهرين وهـذا اللى مزعـل عبد العزيز
7*رغد اللى تموت على محمد ...ايام هبه ماكانت بالمستشفى بعد الولاده رغد جات وزارتهـا وطلعت بتكلم محمد بس غزل وشهد كلموهـا بطيب وفهموهـا انو انتي تحبينـوا اوكي بس محمد يحب هبه وانتي راح تعبين كده ومن الكلام داه ورغد صارت تبكي من كلامهم اللى كان صح بس جرحهـا وعرفت غلطهـا بس غزل وشهد هدوهـا واللحين صارت علاقتهم مع رغد تمام التمـام..
8*نوف اللى تحب خالد وبعقلهـا انو فـارس احلامها بشكلوا وشخصيتـوا طول الفتره اللى فاتت وهيـا مو عـارفة كيف تخلي خالد يحبهـا مقهـوره من اختهـا رغد عشانها صارت مع البنات غزل شهد عبير واريج والعنود ......
9*احمد اللى مقـرر يخطب غزل بس ينتظـر اموا وابوه يجون من السفـر ويخطبونهـا







هبه بعد مانيمت نايف بسريروا جلست تفكـر
افففف منك يامحمد معقول كل هـذا يطلع منك 7 شهور اللى شفتك فيهـا أسبوع !!!! أسبوع !! واحد بس يالله ايش كثـر مشتاقة لك كنت محتاجتك جنبي وقت الولادة وينك اول مره بكي نايف وينك .................سكتت ونامت وهيـا ناويـه على محمد خليه بس يجي << ان اشاء الله ماترجعي لطيبة الزايده ياهبه

بيت أبو خالد
غزل : وااااااي الحمد لله خلصنــا
شهد : من جد تعبنـااا
عبير : بس باقي فستان العنـود ..
شهد : العنود غبية احد يسوي فستان بعدين يرجع ويقول ابغاه تنورة وبلوزه تستاهل بيخرب عليهـا
اريج : هههههههههه والله العنود خبلة انـا اقول الحمد لله المصمم ماتخبل منهـا
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههه
غزل قامت ودخلت المطبـــخ
غزل : تينــا ودي للبنات القهوه والحلي
تينا : اوكي
غزل : سنتيا اطلعي من المطبخ وروحي رتبي المجلس اللي برااا
سنتيا : اوكي
غزل اتصلت على مشعــل مايرد رجعت اتصلت مايرد
شهد من وراهـا : تتصلين عليه ؟؟!!
غزل لفت لهـا : ايه مايرد ..
شهد : طب الحمد لله أول كان 3 أيــام مقفل اللحين مايرد
غزل نزلت دموعهـا : اخــاف صايـر فيه شئ ...
شهد : غزل حياتي لو فيه شئ لاقدر الله كيف يفتح جوالوا
غزل : طب ليه مايرد ...
شهد تحظنهـا وتمسح دموعهـا : يمكن شوي يتصـل احمدي ربك انو فتح الجوال .. وبعدين يلا نروح نجلـس مع البنات
مشيت غزل مـع شهد وهي خايفة على مشعـل كانت شغلتهـا الايام اللى فاتت بس تتصـل عليه وجوالوا مقفل وترسل له رســايل على المسن بس مشعل اليوم اللى فتح جـوالوا ولسى مارد عليهـا شهد نفس الشئ قلقانة على مشعل بس تهدي غزل
بيت نــادية
رغد : نوف بـلا جنـان والله ترى انـا كنت احسبهم مثلك بس هم طيبين
نوف بعصبيه : طيبين !! غزل المغروره ... ولا شهد اللى ماتحب غير نفسهـا ..ولا عبيـر واريج اللى ولا كأننـا نقرب لهـم ...
رغد : بسببنــا...... شوفي كيف يوم قربت منهم كلوا مزح وضحك ولعب وناااسة احنـا اللى بالبداية كنـا نسووي حركات كلهـا تعصب ومالهـا داعي ...
نوف : ياسلام ومحمد حبك !!!
رغد بضيق : انا احبوا بس هو مايحبنـي عايش حياتوا ومبسوط الله يسعده وانا ماتدرين فين نصيبي
نوف : وينك يوم كنت اقولك بس منهم تسمعين ...
رغد : انتي فكري كيف كنتـي تقولين لــي وكيف طريقتك ومره احسك موافقتني ومرات لاء يانوف لا تظيعين بحقدك .....
نوف : زيي ماانتي تحبين محمد وسلمتي الراية انا احب خـالد هـذا حب حب افهمـي
رغد : تحبين خالد اوك بس خالد قلبو مو لك قلبوا لشهد لا تحلمين
نوف بعند : لا بيكون لي وتشوفين ....
رغد : نوف بلا هبال اتركي عنـادك واتقربي منهم والله انهم طيوبين
نوف : هه انا مو زيـك غبية انخذع بمظاهرهم انا كاشفتهم على حقيقتهــم
رغد قامت وتركت اختهـا بأحقادهــا

يــــوم جديـــد
غزل كانت نايمة وهي حاظنه شماغ مشعـل حست بأحد يصحيهـا : امممم خلودي انقلع بنام
شهد بجديه : غزل قومـي
غزل فتحت عين وحده وعين مقفلة وشعرهـا على وجههـا : شهدي تكفين بنـام
شهد تسحبهـا من سريــر : لا بتقوميـن
غزل وهيـا جالسة على السريـر : هذا انا صحيت ايش تبين ؟؟..
شهد : مشعل كلمنـي
غزل بفرحة : والله ليه مااتصـل علي ايش قالك ليش مايرد كيفوا
شهد تجلـس جمبهـا علـى السريـر : غزل هو بخيـر وطيب ومافيه شئ بـس
غزل : بس شنـو ؟؟..
شهد : مشعل يقول مايبيك



 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس