عرض مشاركة واحدة
قديم 25 - 10 - 2024, 05:45 AM   #24


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 19 - 1 - 2025 (08:40 AM)
 فترةالاقامة » 193يوم
مواضيعي » 51
الردود » 1984
عدد المشاركات » 2,035
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 63
الاعجابات المرسلة » 18
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 2...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 2

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع



البارت الـ 22



لكن نصيحه لوجه الله قولوا له
لو يلبس ثياب اخته يمكن أشواله
غزل بابتسامه : وسلامتكــم
الكل : صح لسـانك
غزل : صح بدنـكم
الكــل صفق لغــزل وصفر لهـــا
سلطان : والله انهـا قوية ؟؟!!
خالد : هذي ويش ينـرد عليهــا ؟؟
غزل ابتسمت والنار تذبحها بقلبهـا اااااه معقول كنت مالي عينـي وانت اللى رجـال تفز لك مجالس بس لالا تستــاهل بحركتك الأخيره مو رجــال تستــاهـل ..
الجده : يلا ردوا ماهقيتهـا منكم ..
خالد : لا برد اسمعـوا (كان نظروا كلوا جهة شهد )
أعزك ياغلا عمري ... وأحبك حيل ياروووحي
أحبك ياسنا فجري ... بقربك تنتهي جرووحي


أعانق نظرة عيونك ... وأحلي عيوني بزينك
أداعب صبحي بجفونك ... وشوقي يسألك وينك

أحبك بكل مافيني ... وحبك يسري بدمي
أحبك تصدق سنيني ... تصادق صحوي وحلمي


خالد : وسلامتكـم
الكل : صح لسانك
أبو خالد : يلا مين بيرد ..
غزل تمسك يد شهد : شهوده بتـرد ((ماتبغاهم يشكون انو في شئ بينهم وخصوصا انو خالد عيونوا فضحتـوا فقات كأنهأا تجبر شهد بس خالد فاهـم))
شهد : أحم أحم



خذني معك لاصير جسم بلا روح
حيث إنها تقفي إذا أقفيت روحي
ليلي يطول إن غبت من غير مصلوح
وإن جا النهار أطول وعيا يروحي
سري بحبك دايم الدوم مفضوح
وأن مانطقت دموع عيني تبوحي
باب المحبة لك مدى الدهر مفتوح
وعن حب غيرك فيه تسعين لوحي
شهد بخجل من جرأتهـا : وسلامتـكـم


الكل : صح لسانك
((كانوا يعتبرون انها مبارزه بشعـر فقط لاغيـر عشان يفوز الشباب ابو البنات عشان كده ماشكوا بشئ))
محمد : اسمعـوا


دخيل الحب من نظره دخيل عيونك الحلوين
ترى قبلك كثـــير وما خــبرت إني توسلته

نعم جيت أعترفلك والغلا بعيوني الثنـــــتين
كثر ما شالتك عيني صويبك طاح ما شلته

أجيلك ظامي كلي عطش في قلبي المسكيـن
وأرد بخافـــــق كله حزن يومك تجاهلـــته

أبيك أتحس في قلب ٍ تعذب في هواك سنين
واحلف انه عذابي منك ما يوم ٍ تخيـــــلته


هبه في نفسهـا واااو محمد ملاحظ تغيري وناااااسة فديتك ياقلبي هذا وانا اقول ماسويت شئ وناااسة
هدى : يلا ياهبة ردي ..
عبير بغبـاء : ليه هبه ؟؟
نوره : هههههههه لأنهـا مرتوا حتى انتي جايك دورك ..غير غزل وشهد
عبير لقطت وجهها وسكتـت
هبه ابتسمــت بخجـل :


لقيت روحي بعد ما انا لقيتك ... بعد اللقا ارجوك لا لا تغيبي
صعب علي ابقى وانا ما نسيتك ... احساسي كني بين ربعي غريبي
كل ما تبيه من عمري انا عطيتك ... حتى الخفوق ينطق بكلمة حبيبي
ليت النجوم تقبلها مني ياليتك ... في كل فجر بقول يا شمس غيبي
كم لي اصيح و اقول ياني فديتك ... ماعاد شي من نصيبي نصيبي
ياكل عمري لك بعهد وفيتك ... انت حبيبي و باقي لي حبيبي


هدى : ههههههه يلا عبير
عبير لا ناقصه احراج : لا انـا ماحفظ
نوره : طيب يـلا اروجـه ؟؟
اريج اللى عبد العزيز رسل لهـا مسج خلهـا تنسى كل كلامهم : لا انـا ابي اسمعكـم
الجده مزنـة : يعني اعلنتوا خسارتكم
شهد : افا ياجده وغزل ..
غزل بصدمه : لوحدي ؟؟!!!
شهد بهمس : والله مااحفظ زيك لو عرفت شئ قلت
الجده : ها فـازوا عليكم ؟؟
غزل : لا وانـا بنت فــهـــد ..




من باعني بأسباب بعته بلا أسباب..

مايطرد العاقل لبايعٍ امخاويه...

ومن باعني بالغير بعته بتراب...

واليا ذكره القلب بقّطعه وارميه..

أبو عبد العزيز: ماشاء الله غزل مو هينـه ..
غزل ابتسمت
أبو عبد العزيز: مين بيرد يـلا ؟؟
سلطان ينظر لعبيـر : انا مو بقايل مدام في نـاس مهم قايلين
عبد العزيز : لا انا ودي اسمع ..
محمد : انا برد


مـن قبـل أشوفـك مستريـح الـبـال
........ ومن بعد شوفك أنشغـل بالـي

مـن قبـل أحـبـك زايــد بالـحـال
........ ومن بعد حبـك ناحلـه حالـي

تفـداك روحـي مـع جميـع الـمـال
........يا أعز من حالي ومـن مالـي

هبه بنفسهـا واااي محمد استوى على اخره ونااااااااسة

غزل : اسمع




اااه ياكبر القهر لاصار ما بـ اليد حيله

والجروح من الـقـرايــــب والخطا مني وفيني !!

إن نويت اشفي غليلي ما لقيت أية وسيله

كيف ابلقى دام جرحي سبته طعنة يميني ؟!


غزل كانت تقول ابيات قليلة بس مؤثره ماأحد كـان فاهمهـا غير شهـد اللى عارفة مهمـا كابرت وقالت ماهمنـي باين انهـا مجروحة
محمد يبتسم : هذي شنرد عليهـا نقول غزل تقول جراح ..
أبو محمد : هههه اعترف انك مو عـارف ..
محمد : لا والله مو عـارف ..خالد رد
خالد ابتسم : تــامر ..


اسكن عيوني يالغلا وجفوني تغمض عليك
خذ ماتشاء من دنيتي بس لاتقلل من غلاك
لويعذلوني كلهم ماسمع كلام الناس فيك
انت الغلا وانت الهوا وانت الجوا وانت الملا
شوفتك في الدنيا معي وابيع غيرك واشتريك
انت الوحيد بناظري ماترقب عيوني سواك

غزل بغرور : لو انك أخوي بس الغـزل ماتقبل الهزيــمة

يـا قـلـب لا تـشـره أذا الـنـاس عـافـوك
لا تـشـتـكـي وتـقـول مـحـد بـغـانـي
وش تـرجـى مـنـهـم أذا هـم تـنـاسـوك
وش تـرجـى مـن كـل قـلـب أنـانـي
غـروك بـالـطـيـبـة وبـالـحـب تـنـاسـوك
وتـبـدلـت عـنـدك جـمـيـع الـمـعـانـي

((سكتت شوي وكملت))

من انا بحياتك؟؟!!

مجرد حبيب تسليت معاه...

وبالنهايه تركته!!!

مجرد ذكرى مرت..

بحياتك ونسيته!!!

أو معلم حبيت يعلمك الغرام؟؟!!

وبالاخير جرحته...
امتلت عيونهـا بدمــع كانت هذي البيات تبين كل شئ بداخلـهـا ...
شهد يالله ياغزل قد ايه مجروحه ربي يعوضك وينسيك جروحـك...
غزل ابتسمت وعيونهـا تلمع بدموع : سلامتكـم..
الكل : صح لسانك يابنت فـهـــد ..
الجده مزنـة : لو احد بيرد عليك الله يشهـد ماهو زي ردك ..
البنات صفقوا وصفروا : وااااااااااو فزنــاااا واااااااااااااااو
عبير : يـلا طلبـي ..
غزل اللى تحس نفسهـا مجروحه مو قـادره تفكر تبغى بيتهـا تبغى سريرهـا ماتبي تجلس معاهم ترددت كلمــات مشعل على سمعهـا......
شهد تحط يدها على يد غزل وتحركهـا : غزل .. غزل
غزل لفت لهـا : هـلا ..
شهد : ياقلبي الكل يكلمك ترى باين عليك الحزن وين غزل القويـة ..
عبير : يـلا اطلبـي ..
غزل ابتسمت بمراره : انتـوا اختــاروا انا ماابي شئ ..
سلطان : غريبة ؟؟ غزل مااستغلت الموقف .....
غزل بعصبيه من اسلوبوا (مو انا الاستغلاليه هذاك اخوك): ماابي شئ من لعبـة الله يخلي لي أبووي واخوي من غير العاب يجيب لي اللي ابيه مااحتاج لشئ من لعبـــة ..
سلطان لقط وجهـوا ..
اريج نطت تهدي الموقف : امممم هديتنــا نعاقب الفريق الخسران ....
عبير : ايه وناااسة ..
عبد العزيز : ونهون عليكم ..
شهد : طبعــا ..
أبو سلطان : ههههههههههههههه لولا غزل مافزتـوااا
شهد تبوسهـا : فديتهـا والله .........امم يلا قولوا بأيش نعاقبهـم ....
العنود : مايروحون معانـا باريـس....
عبد العزيز : هههههههههه اوك لأنوا احنـا رح نكون بشهـر العسل يعنــي اللى ماراح يروحون مشعل وخالد وتركي ...
شهد : لالا مو عقاب ..أممم يقومون يغسلون الحوش....
غزل : وكل واحد يسغـل سيارة الثانــي ..
خالد : شنو ذا عقابين ؟؟!!..
شهد : ايه انتوا كثيـر ومافزتـوا غزل لوحدها فازت. صح جده ..
الجده مزنـة : الا صح انتو اللى انهزمتــوا ....
((قاموا الشباب وغسلوا حوش.الجده وكانوا ناوين يقولون للبنات انهم غسلوا سيارات بعض بس هه على مين ؟؟ قاموا البنات وقفوا بالحوش وخلوا الشباب يغسلون سيارات بعض خالد غسـل سيـارة سلطان ....وسلطان غسل سيارة خالد ..ومحمد غسل لعبد العزيز والعكس))




يــــــوم جديـــــــــــــــــــــد
بيـت أبو خالد
جلست على السرير اكذب لو قلت كرهت مشعـل رغـم كـلامـوا عنـي اللى جرحنـي قهـرنـي بأنوثـتـي علقني فيه وصرت اعشقـوا ..........يالله ماتوقعت بيـوم مشعـل الطيب الحنون الجريـئ اللى كان يخـاف علـي معقول يدمرنـي يذبحني جرحنـي ....اففف مـاابي اشوفوا لمى يرجـع افف طيب لو سافرنـا باريس وجلسنـا لغايـة ماتبدى الجامعات هه اساسا هو راح يكون لاهي مع حبيبته هه زوجته قامت قفلت الاب اللى كانت جالسة تشوف صور مشعل عليه قفلتوا وطبقت التي شيرت حقوا اللى تحظنوا لمى تنام وحطتـوا تحت المخده اللى اساسا مخدة مشعـل نزلت الصالة
غزل : فينهم ؟؟..اووه ايش الطفـش داه ...تينـا .. تينـا .
تينـا : يس مدام ..
غزل : wheres my did and brother ??
تينـا : In mosuq
غزل : ok
طلعت الحديقــة ...طفشانـة هذولا فينهم .... حطت سماعات الأي .بونـد
شغلت الأغنيـــة اللى نزلهـا لهـا مشعـل ..قويـة غير السمـاء ...
غزل : هههههه بعقلك انت الوحيد اللى مو قويـة عليك غلطان يامشعـل شكـل نوف كانت صادقة يوم قـالت انك تعرف بنات
لو جات من غيرك ترى كان هانت
اما تجي منك ياهي قويه

كذبت فيك احساسي و ناس قالت
ما كنت اصدق ان حبك خطيه

الحمدلله نية الغدر بانت
اشكرك يالجاحد على اغلى هديه

و ابشر بصبري و عزة ٍ ما تهاوت
و نفسي برغم الجرح ماهي دنيه

كنت احسب الدنيا معي تو زانت
و اتري معاك ازرع شقاي بأيديه

ما الوم الا نفسي و كيف لانت
مع واحد ٍ مثلك و كانت عصيه


مرت من جمب الجهة اللى من يــوم مـامشعـل جرحهـا كانت تبعد عنهـا ولا تحب تشوفهـا
مرت من عند المكان اللى مشعل اعترف لهـا بحبـوا وقفت قدامـوا كأنهـا تذكـر الموقف اللى تعتبروا على قولوا تمثيل ...
ماحست إلا بشخص يحظنهـا من وراء
غزل صرخت وبعدت عنــه وبعصبيه : انت مجنووووووون قليل أدب
مشعل يبتسم : ياقلبي ليش عصبتي (ويقرب منهاا وغزل ترجع على وراء من الخوف لغايـة ماصـار ضهرها على جدر الحوش ومشعل قدامهـا )
غزل خافت من مشعل : اااا ..اا..بـ ...ع.....د عنــ...ي
مشعل : ليش خـايفة ؟؟
غزل مو قـادرة تتكلم من الخوف : يا ... مجـ..نـو...ن اا بـعد
غزل حاولت تدفه بيدها بس مشعل مسك يدهـا
مشعل قرب منها وباس خدهــا
غزل : يامتخلف
مشعل طلع جوالة من جيبه : لالا غزل سوري لا تخافين انا بتصل على عمي واقول له اني غلط بس بصلح غلطي واتجوزك
غزل وصلت معاها : انت مجنوووووون اترك يدي
مشعل يحط الجوال على اذنه : ألو ...عمي ..........اسمح لي بكلمك بموضوع ............تسلم ...........بس انا ابي اتجوز غزل ...........عشان انا وغزل
غزل صارت تصارخ : يامجنون أكرهك أكرهك بابا بــــــــــابــــــــــــا
مشعل رجع جواله لجيبه لأنوا كان يكذب ماتوقع غزل تعصب لدرجة هاذي : ليش معصبة ؟؟
غزل خلاص عصبت : مجنون متخلف فيك شئ شلون تقول لي بابا كذا وانت بس حظنـ..
مشعل بخبث : اممم انا بس ايش ؟؟
غزل ارتبكت : اا ا اترك يدي
مشعل قرب من أذنها بهمس : أحبك
غزل تحس انفاسوا تحرق رقبتها واذنها تحاول تبعد بس هيا صغنونة ومشعل ضخم وماسكها عدل
مشعل صار واقف قدامهـا ويتأمل عيونها وجهها اللى صار احمر مو بس وردي : بجد أحبك كل سنة اجي من برا القاكي محلوه واحبك اكثر ماقدرت استحمل لغاية مااتخرج واعترف لك بحبي أحبـــك
غزل صارت ترتجف ومشعل ماسكهـا
مشعل يضغط على يدها بأقوى يهدي من توترهـا



نزلت دموعهـا وعيونهـا معلقة على جدر الحـديقـة تذكر كل شئ انفاس مشعـل على رقبتهـا مسكت يدهـا تتحـسس مكـان مسكوا لهـا نزلت دموعهـا اكثر وهي تذكر كلامـاتـوا لهـا صـارت تمسح بيدهـا اليسـار رقبتهـا كأنها تبغى تتخلـص من أنفـاسوا جلست بمكانهـا على الأرض تبكـي رن جوالهـا
كانت شهد ماكانت تبغى ترد ...مهمـا حاولت اصطنـع القوه مااقدر اوووه لا انا قوية وماراح يهمنـي ودموعي هذي ايش ؟؟ مسحت دموعهـا ..رجعت اتصلت شهـد ..
غزل : هلا شهدي
شهد يالله نفس دايم تبكيـن بس هذي المره ماراح اسكت لك : وبعدين ؟؟!!..
غزل : عشان مارديت من اول مره sorry
شهد : غزلي انتي فاهـمـتـنـي خلاص انا فاهمتــك تكونين قويــة قدام الكـل وقلتها لك من عافناعفناه ..
غزل : عـارفة ..
شهد : اجل ليـه تبكـين ؟؟
غزل : ابكـي على جرحي اللى بسببـوا ابكي يوم اتذكـر كلاموا اللى قطعني مليون قطعة مشعل جرحنـي جرح مستحيــل انســاه او يندمـل عـارفة ايش اللى قاهـرنـي اني ماصدقت نوف يوم قـالت انو يعـرف بنات علـى كثر ماكنـت انتظر جيتـوا على كثر مو انـا ماني طايقتهـا هه الحمدلله نية الغدر بانت اشكرك يالجاحد على اغلى هديه و ابشر بصبري و عزة ٍ ما تهاوت و نفسي برغم الجرح ماهي دنيه
شهـد : انـا عارفة مهمـا أقول لك نصايح وكلام مو زيي جرحك اللى بقلبك ..
غزل تمسح دموعهـا : شهدي ماعليك غزل قويـة ..
شهد : اوووه نسيت أقولك لجين جات ....
غزل : والله ...
شهد : والله تقول قبـل يومين جات بس كانت مشغولـة مع أهل أمهـا وأبوهـا وعزايم وزيي كده ..
غزل : واااي وحشتني كثيـر ...
شهد : خلاص قلت لهـا بكره تجي ..
غزل : خلاص اوك يلا انقلعي خوخه جاء باي ..
شهد : هههه اوك باي ..
خالد : سلام غزلي ..
غزل : هـلا عليك السلام ..
خالد : شتسـوين هنـا ؟؟
غزل : ولاشئ طفشت انتوا فين رحتـوا ؟؟
خالد : ولا شئ انا كنت بالشركة وابوي قال شوي وبيطلع من الشركـة ..
غزل تشوف الساعة : باقي ربع ساعة على دواه ..أني ويه ...بكرا بتوديني بيت عمـي عبــود ...
خالد يأشر على خشمـه : على هالخشم أمري بعـد ..
غزل تبتسم : سلامتك الغالي ...
خالد يمـد يده لهـا : قومـي ..
غزل اللي جالسـة على الأرض مسكت بيدهـا خالد وقامت ..
خالد : ليه تبكـين ؟؟
غزل لا بجد مفضوحـة مفضوحة حشى مكتوب على جبينـي لوحة **ترا انـا بكيت** : ماابكـي ..
خالد : لا والله ..والحزن اللى بعيـونك .. وخشمك ..
غزل : كنت اسمع اغنية حزينـة بالأي بوند بس لا تكبر الموضوع يلا تعال(وسحبتـوا من يـدوا ودخلوا البيت)







بيت أبو محمد
هبه ومحمد *__^
هبه : محمد انـا مـاأحل لك اليومين هذي ..
محمد : أفف من متـى ؟؟...
هبه : من أمـس ...
محمد اتغطى : أوكي تصبحين على خيـر ..
هبه ياسلام وقت النوم احـلى الكـلام أسمعـوا منك واللحين اففف وتصبحين على خيـر : حمودي .. حمودي
محمد وهو لاف وجهه عنـها : هـلا ...
هبه : ليه بتنـام مو قلت بتسهـر ؟؟
محمد : هذاك أول ..
هبه بزعـل : يعنـي مابتنيمنـي بحظنك ؟؟!!!...
محمد لف لهـا وفرد يده : نامي ياروح محمد ...
هبه نامت بحظنوا وهيـا مبسوووطه << على فكره هبه كذبت على محمد بس تبغـي محمد يتأدب








بنفس اليوم
الساعة 5 الفجـر
بندر : ها جاهز ؟؟!!
هو : أيه بس بسوي تليفون ..
بندر : ياخوي ليه هالنفسية ؟؟..
هو : هذا وانت تعرف تقول كـذا ..
بندر : اوكي اترك تكلم الوالده (تنهد) وانا بروح اقولهم انك جـاهـز ..







يوم جديـــــــــــد
الساعة 8 ونــص
هبه : حمودي حبيـبي قووم
محمد : هبه بنــام ...
هبه : لا بتقـوم يـلا الساعة 8 ونـص وراك دوام ..
محمد : حبيبتـي خلاص بنام يـلا تعالي نـامي جمبـي ..
هبه تبوس خده : واللحين ..
محمد حب يدلع شوي : مـاراح أقوم ..
هبه تقرب من أذنـوا : حبيبي يـلا قوم (وتعض اذنـوا)
محمد سحبهـا : لا والله ؟؟!!
هبه : هههههههه مو انت دايم تعض اذنـي قلت اعظك (وقامت من حظنوا) 4 قايق والفطور يجهـز









العصــر بسيـــارة خــالد
غزل : ليه وقفت ؟؟!!..
خالد يبتسم وهو يفتح باب السياره : بجيب لك الورده اللى صار لك 7 شهـور ماتروحين بيت عمـي الا وهي معاك (نزل من السياره)
غزل مالهـا داعـي ياخوي**
وصلوا بيت أبو سلطان نزلت غزل بعـد ماسلم خالد وغزل على عمهـم وخالتهم
غزل : ويـن لجين ؟؟..
شهد : بعد المغرب بتجـي بس شنو قصة هذي ؟؟!!!..
غزل وهيــا تدخـل قاعة السبـور : شـنـو ؟؟!!
شهد وراهـا : الورده ؟؟..
غزل بسخرية : اهاا (رمتهـا على الأرض وداست عليهـا بالكعب((اكرمـكـم الله)) ..خالد جابهـا على اساس انو من 7 شهـور وانا كل مره اجي اجيب معاي ورده ...
شهد ابتـسمـت بـحـزن على حالة غزل : ايش رايـك نرقـص ؟؟!!..
غزل تحاول تبين انهـا طبيعي ابتسمت : ايوه يــلا ...
دخلت العنود : جايبة سي .دي خطيره
غزل : بسم الله علينـا ..
شهد تقلد المصريـيـن : هم بيطلعوا امتي ؟؟!!...
غزل + شهد : هههههههههههههههههههههههه
العنـود : سمعتكم تقولون بترقصون جبت الكـاميرا الفيديـو وسي .دي خطير ...
غزل : تراك جنـنـتـنـا بالكـاميرا ...
العنود : احب التصوير شسوي ؟؟...
شهد : يلا حطي السي .دي وسمعينـا ...
العنود : اوك
راحت وحطت كان سي.دي منـوع ....
خان ويحسبنـي اخون شافنـي بعيون طبعه .....
.........غيرت فينـي الظنون طاوع العذال ربـعه
شاف له غير ونسانـي صـار كـذاب وانانــي ......
.........ظلم الدنيـا بعينـي راح وماخلالي شمعة

غزل ماراح اخون لالا انـا احبوا انت خنت يامشعل انـا مـاراح اخون صح انت ماخطبتنـي ولا تجوزتنـي بس عقد ورباط الحب أقوي رابط بيننـا ماابي اخون نفسـي قبل مااخونــك
شهد : عنود ايش هالغنيـة ؟؟..
العنود : اسمعي الثانيــة ؟؟...

][الله يسامح زمان فيك ذكـرنـي من بعد ماكنت ناسي ياأعز ناسي][
][كل مادعيت بهواكــم الله يصبرنـي ترجع لقلب نساه وتوقظ احساسي][

شهد شافت عيون غزل تمـلاهـا الدمـوع : وجع ايش هالغانــي ...
العنود : مايعجبكـم العجـب ..
غزل تحاول تعدل صوتهـا المخنوق :أحم ..أحم بالعكس مره حلووه كملـي ...
العنود : فديت اللى يجاملون الحين احط مصري
غزل من يـوم ماسمعت الميوزك عرفة الأغنيــة وعلى طول قامت ترقص عاجبهـا السي.دي تحسوا مخصص لها ولمشعـل
& لمى انت قادر على البعـاد قربت ليه ياحبيبي &
& ليه بعد ماشوقي بقلبي زاد بتسبنـي ليه ياحبيبي &
& ايه ......ايه ..وانـا يعنـي غصبت عليك ...ايه ايه &
ماانت اللى شغلتني بيك ..ايه ..ايه قلبك مغرور عايش بدور ومالوش ولا غالي عليه &


& ولا عمري جيت لك انت اللى جيتلي انت ...انت نادتنــي &
& شدتني ليك وقلت اشتريك لقيتك بايعنـي ..انت &

& ظيعت في وقتك وبوقتـي واهو جاي خلاص وقتـي بتقولي انسيـنـي &
& ايه...ايه واهو يعني انا غصبت عليك ايه ايه مانت اللى شغلتني بيك &
& ايه ...ايه قلبك مغرور عايش بدور ومالوش ولا غالي عليه &
& وكفاية مره قلبك خدعنـي ارجع ..لالا ..ابدا ..لالا &
& اياك فاكرنـي لو يوم تبيعنـي هندم لالا ...اندم ...وحدك &
(((طبعـا معروفـة غزل رقصهـا مصري وخليجي عذاب مررره حلو وبعدهـا شهـد)))
^العنود كــانت تصـور^
دخـل عمهـم أبو سلطان : انتـوا هنـا وانـا اقول وينهم
غزل وهي مستنده على المراية حقت قاعة السبور تعبت من الرقص : ايه عمي هنـا بغيت شئ ؟؟..
أبو سلطان : لا بس قلت بشوفكم قبل أطلع ...
العنود : سوري خطـأ مطبعي الأغنية اللحين اصلحهـا ..
غزل لفت لهـا : لا خليـهـا ...
غزل تروح وتسحب عمهــا ..كانت لابسه تنوره كاروهات أحمر بأسود قصيرهـ وبلوزه سوداء كوكتيل من غير اكمـام ولابسه سلسلة قلب أحمـر ونازل منـوا قلب أحمر اصغر منـوا ولابسه ساعة سوداء كبيره شووي بيدها اليسـار وبيدهـا اليمين اسواره ناعمة مره حمراء **مالبست حلق** وعملت شعرهـا بمكواة براون الشعـر وكحل أخظر عشبي وماسكارا سوداء **طريقتها بروج** حطت روج أحمر مرره جريـئ بعدين اخذت منديل وخففتـوا كأنوا مافي على فمهـا روج فصار على فمهـا بطريقة مغريــة مره *__^ جربوها ... ولبست كعب أحمـــر فيه بروج على جمب فـضـي بالفصوص ....
سحبت عمهـا ورقصت
الأغنية ::

**ياشيخ عبد الله ...ياشيخ عبد الله قل للغـظـي قلـه ..**

"كان رقصهـا الخليجي تحفة""

**يرضيه انا اتعذب باقي العمر كله هذا وانا اغليته من قلبي حبيته ** ((تأشر على قلبهـا وهي ترقص))
**من زود حبي له حبيت كل اهله ....ياشيخ عبد الله.....ياشيخ عبد الله **
**ياشيخ عبد الله اللى جفا بوصلة وشي حيلة المبلي بألف ومية علي **
**شوقي ملا صدري وهو ولا يدري وعنوانة بقلبي وعنواني مادلــه **
**ياشيخ عبد الله ....ياشيخ عبد الله شيبك غزا راصك والشيب لاحقنـي ** ((كانت تأشر على شيب عمهـا وبعدهـا مسكت خصلة من شعرهـا))
**مثلك انا والله والحال واه ويلـة انهد به حيلة علمنـي شالحيلة داخل عليك بالله**

شهد : وااااااااااااااااااااااااااااااااو (وتصفق)...
العنود هي تصـور : واااااااااو وااااااااااااااااااااااو ..
أبو سلطان يسلم على جبين غزل : ايش الحـلا ذا كلـه ..
غزل وعيـونهـا كلهـا دموع : تسلم عمـي ...
شهد انتبهت لغـزل : اممم بابا بتطلـع ؟؟؟..
أبو سلطان : ايه بروح الشركـة اتأخرت ...يلا سـلام ..
الكل : مع السـلامـة ...
شهد : العنود روحي جيبي السي .دي اللى بغرفتـي ..
العنود بغبـاء : ايت واحـد ؟؟..
شهد : اففف تلقينـوا على التسريحه انتي روحي بس ...
خرجت العنود ...
شهد تقرب من غزل اللى وجههـا على مراية قاعة السبـور : غـزل ؟؟
غزل تشوف نفسهـا من قاعة السبور وتمسح بأصبابعهــا تحت عيونهـا خايفة يخرب ميك.اب حقهـا : هـلا شهدي ..
شهد تتنـهـد : غزلي انـا ..
غزل تلف لهـا وتقاطعهـا : شهـد انـا عارفة انك زعلانة وانا اكذب لو قلت لك مو مجروحة لا مو بس مجروحة الا قلبي متقطـع ألف قطـعة اللى جارحني اكثر شئ اني انا غبية اللى صدقت
شهـد : طي..
غزل : شهدي والله خلاص كل كلام الدنيا ماراح يدمل جروحي ماراح يرجع من غزل اللى مشعل يبغى يكسرها ماراح تنفعنـي نصايح (اخذت نفـس) فين لوجي اتأخرت ...
رن جـرس الباب ......
غزل وشهد ركضـوا للبــاب واحلى استقبــال : بدري ست لوجـي .....<<< أحلى أستقبال لشخص من زمان ماشفتوا ..
لوجي تبتسم : سلام ..
غزل تحظنهـا : وعليك السلام وحشتيني مووووووووووووووت وحشتيني ....
شهد تحظنهـا : يدوبه وحشتينــي وحشتينـي .....
لجين : وااي وانـتـوا والله وحشتونــي
غزل تسحبهـا وتجلس : لا والله لو وحشنـاك يومين وانتي بجده ولا فكرتـي فينـا ...
لجين : والله قلت اخلص منهـم وافظالكــم ...
شهد : خلاص تخرجتـي صرتي دكتور لوجي....
غزل : هههه قصدك دكتور لجين ...
لجين : اممم تقريبــا بس باقي التدريب العملي ...
شهد : اوووه غنـي يالليل مااطولــك ....
غزل : هههههههههه لا حرام تحطيــم ....بنت ظعفـانـه ...
شهد : بس حلـو عليــك ....
لجين ابتسمت : حتى انتـوا ظعفانين عن السنة اللى فاتت ...
شهد : هههههههه لزوم الجمـال .....
العنود تدخـل : اهئئئئئئئ متى جــات ؟؟!!!....
شهد : لا تكون صحبتك وحنا مانعرف !!!!....
غزل : ماتعرفين لوجي هاديـــة ماتحسي فيهـا ...
لجين : ههههههههههه غزل مو لدرجة دي ...
غزل : لا يــاشيخة تذكـري مره لمى كنتي عندي بس قمـت اجيب شئ من المطبخ لمى رجعت كنتي بالحمام (الله يكرمكم) رجعتي وقعدتـي بالغرفة جمبي ولا حسيت فيكي يوم تكلمتي طرت للسقف ورجعت ...
الكل : هههههههههههههههههههههههههه
لجين اامممممم ملاحهـا ناعمــة مــره هاديــــة مره تحب المزح والضحك ....اممم الكثير يعتبرهـا غامضة ماعدا غزل اللى تشوفهـا مو غامظـة ...عندهـا موهبة من الله وهي تقدر تعرف الشخصيات وتتعـامل معاهـا..







يـــــوم جديــــد
صوت الجوال ازعجهـا ندمت انهـا فتحتـوا كانت مرتاحه وهو مقفل الأيام اللى فاتت
ردت : ألو
:.............
غزل : ألو .... الله يزعجكم زيي ماازعجتـوني...(قفلت الخط)
خلاص ماقدرت ترجـع تنـام قامـت ونزلـت تحـت الصالة بـبـيــجامتهـا كانت لابسـه برمودا بيظـاء ظيقة مبينة كل تفاصيل جسمهـا وبلوزه من غير اكمـام وردي عليهـا هلو كيتـي ..وشعرهـا على وجههـا بطريقة عشوائيـة..
غزل واقفه بنـص الدرج وعين مقفله وعين فاتحة : خوخـة ...خلودي ....دادي
خالد فطس ضحك على شكلهـا : هههههههههههههههههه غزلي هـذا شكل وحده مخطوبـة ؟؟..وربي ولا الأطفـال ...





 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس