الموضوع
:
رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع
عرض مشاركة واحدة
25 - 10 - 2024, 05:51 AM
#
28
عضويتي
»
1746
جيت فيذا
»
13 - 7 - 2024
آخر حضور
»
19 - 1 - 2025 (08:40 AM)
فترةالاقامة
»
193يوم
مواضيعي
»
51
الردود
»
1984
عدد المشاركات
»
2,035
نقاط التقييم
»
450
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
63
الاعجابات المرسلة
»
18
المستوى
»
$37 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 2...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 2
رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع
البارت الـ 26
كانت تضحك وهي لابسة عبايتهـا وطرحتهـا.............. ميك أب حقهـا نـاعم فجـأه لفت شافت اللى يسلـم على جدتهـا وعايلتهـا .....
انصدمت ...شهقت بانت عليهـا الصدمــة ....
كان منتبه لهــا عيونـوا عليهـا .... من يوم مـادخـل وهو عيونـوا عليهـا من الكـل هي اللى يدورهـا واللى يبغاهـا ...
ااااااااااااه
عيونها ..
عين المحتني وشهقت ...
وعين حضنت عيني وبكت ...
امتلت عيونهـا بدمــوع اتذكـرت كـل جرح وكل تعذيب وكل كلمة ولحظة لالا مو هو الا هولالا انا مومشتاقة له ابداا ولا همنـي خليك طبيعية ..كان كـلامهـا عكس خوف اللى سيطـر قلبهـا ونظرة عينهـا ....
شفتهـا وقفت مكانهـا كانت تضحك مع وحده ماعرفتهـا << حسناء ...يوم لفت وشافتـنـي وقفت ولا تحركـت
مثلي اوقفت تلمس جروحي وحيرتي ....
بعيده اوقفت وانا بعيد بلهفتي.....
ماحد عرف اللي حصل ....
وماحد لمس مثل الامل...
حسيت الدنيـــا ابتسمت لي من جديــد فقدت الأمل وتعذبت واللحين هـي قدامـي معقولة خلاص انحل كل شئ .
كل ابتسامه مهاجره جات رجعت لشفتي ...
وكل الدروب الضايعه مني تنادي خطوتي ...
ويارحلة الغربه.. وداعا رحلتي...
واقفة ولا تحركت عيونهـا مـاأرمشت كلهـا دمـوع ابتسمت خـلاص هي قدامــي قربت منهـا.خلاص غربتي انتهت عذابي انتهى ...
ياعيون الكون غضي بالنظر..
اتركينا اثتين عين تحكي لعين..
اتركينا الشوق ماخلى حذر ...
بلاخوف بنلتقي.. وبلا حيرة بنلتقي...
مديت يدي أسلم عليهــا وانـا أبتسم ظلت ثواني تطـالع بعيوني ...كانت عيونهـا مليانة اسئلة وزعل وعتــاب بعد ثواني وانـا ضعت بعيونهـا بحر تبحر فيه وتضيع بجمالوا ماحسيت غيـر باللى مـر من جمبي متعدية يدي ولا اهتمت لهـا خرجت بسرعة براا القــاعـة ....
كنـت بطلـع وراهـا ......
الجدة مـزنـة : مشعل سلم على خواتك شفيك واقف مبله ..
مشعل وهو كأنه تــايه : هاه ...(سلم على شهـد وبارك لأخوه وخرج لأنوا قبل سلم على اموا وجدتـوا وبرا مسلم على عمــانــوا وكان معاه خـالد)
غـــــــــــــ جروح تــنــزف ــــــــــــزل
طلعت برا القــاعة بمكان زيي الحوش مرتفع له صور حديــد وتنزلي بس أربـع درجـات وتلاقي سيارات العايلة
واقفة بالحوش وماسكة بكل قوتهـا صور الحوش تحـاول تــاخذ نفس عميق تحس النفس اللى اخذتــوا مو قــادره تخرجــوا أبــدأ تحس نفسهــا مخنــوقة مو قـادره تطلــع نفسهــا .....صـار نفسهـا يطلع بصعوبة
ليش.جيت ياعذابي ليش.جيت ياسبب جروحـي ليش.جيت ياحبــي ليش ؟؟!!!!
(تنهدت بقووه وبصوت مسمـوع ) ..ليش حـاسة نفسي غلطـانة وخاينـة انـا مـاسويت شئ هو خان قبلي ليش حـاسة نفسي خاينة فوقي مايحبك ...((تحس كل مااتذكرت مكالمة مشعـل تكرهوا)) واحد قالك اكسر غرورك متزوج مااحبك تمثيل كلوا تمثيل...
سمعت صوت ورايــا ماكنت ابغى اتحرك ولا الف حاسة عيوني لو شافت أي أحد بتخوني وتنزل دموعهـا ياالله احس كلمة الخيانة مخصصه لمشعــل وبـــس ...
كانت طرحتي على رقبتـي رفعتهـا وانا لسى مالفيت أشوف مين يمكن تركي الأهبـل رايج يجيب لهم شئ ..
سمعت صوت تنهيده عرفتوا ....
مشعـل بهمـس : غزل ..
غزل صوتوا سبب لي كهربـاء بكـل جسمـي من زمان ماسمعت صوتوا حتى صوتوا اللى عندي بالأي بوند صرت مافتحوا ...لالا بليز يارب اقدر اتحرك ....مشيت وأحـاول مااخلي وجهـي يقابلوا جيت بدخل من الباب الخلفـي...
ماحسيت غير باللي يمسكنـي صح وجهـي مو مقابلوا انا لافة وجهي عنوا بس مسكتوا ليدي تعذبنـي ...
غزل بصوت مخنوق وهي لافة وجههـا عنـوا : ليـه جيت ؟؟..
مشعل بهمس : ماتبيني أجي ؟؟!!..
غزل بصوت انخنـق أكثر وهي تبعد عنـوا وتـوقف وضهرهـا له وحاطه يدينهـا على صور الحوش : مو على أسـاس انك مـاتقدر !!!!...
مشعل وهو يقرب وقف جمبهـا وصار ينظروا للفـراغ اللى قدامهـم : وقدرت ...
غزل لالا تبينيـن أنك ضعيفة أقوي ياغزل : يـاخسـارة ...ماكنت أتمنى هالشـئ ...
مشعـل صح كنت متوقع انهـا زعـلانـة بس مو لدرجة دي : لهـادرجة مو طـايقة وجودي معاك !! جمبك !! قريب منك !!...
غزل وهي للحين مانظرت فيه بس يوم كانوا بالقـاعة : أيــه مــاابي أشوفك بحياتـي أبدأ ...
جيت أمشي ماحسيت غير باللي يمسك كف يدي وشبك أصابيعي بأصابيعه ::
ياشوق انا عنك ظروفي حدتني مالي على المسيار يمك وسيله
رجوى وصالك يالغضي بيّدتني طالت وقلبي فيه مثل المليله
امحبتي لك يالغضي ورّدتني حوض المنيه بين يومٍ وليله
امحبتك جارت علي واجهدتني مثل اللذي عجزت عظامه تشيله
كان الليالي المقبله ساعدتني جيتك ولو من عقب مده طويله
سحبت يدي من يـدوا وانـا أقول بقووه : أي ظروف اللى تتكلم عنهـا ؟؟!!(كـانت بتصرخ بوجهه وبتكمـل)..
مشعل قاطعتهـا : لازم تسمعينـي بعدين تقرريــن ..
غزل : وانا ماابي اسمع ولا أقرر انت انسان انتهيت من حياتي ..
مشعل بصوت باين عليه الصدق والهـم : غزل حرام عليك شفتـي العذاب اللى انتـي اتحسينـوا ؟؟!!..أنــا أحس أضعــافــوا ...والله أضعـافـوا ...
غزل بسخريه : هه برافـوا ...بجد برافوا صراحة تــاخذ الأوسكر على تمثيل هـذا ..
مشعل صرخ فيهـا : قلت لك لازم تسمعين بس اسمعيني وبعدهـا قولي أي شئ تبغين مــاألومك وأقولك اني ماغلطت بس اسمعـي ...
غزل بدى صوتهـا ينخنق ايش اسمـع !!.. انك تبغى تكسر غروري ؟؟..ولا أسمـع قهرك من عيوني اللى كلهـا غرور...ولا اسمع اني صدقت اكبر ممثـل بالعـالم ....ولا أصدق انــك متجـوز (ضربت يدهـا بقهرر بسور وهي تذكـر كلام مشعل...صرخت من الألـم ) ..
مشعل اللى قرب منهـا بسرعة مسك يدهـا بس هيـا سحبتهـا بقوه : ماابغى اشوفك روح عن وجهـي ..
مشعل وهو يحاول يسحب يدهـا اللى وراء ضهـرهـا : طيب بس أشوف ...
غزل بعصبيه : قلت لك روح عن وجهي ..
مشعل نظر بعيونهـا نظره كلهـا حب وفاء وخوف وحزن وزعـل النظرة خلت غزل غصبن عنهـا تمد له يدهـا مشعل شاف كيف اللى على السور جـرح كف يدهـا سحبهـا معـاه لسيـارتـه ..
غزل : خـلاص أتركنـي ..
مشعل وهو ماسك يدهـا وباليد التـانية يفتح شنطة السيـارة ...شافت شنط سفروا وعلب وأكيـاس كثيرة وشنطة صغيره فتحهـا وطلع منهـا قطن وشاش ومطهـر ..
حاول يمسح الدم بس الدم مو راضي يوقف ضغط بالقطنـة بس غزل اتألمـت ..
غزل : ااااااه تعورنـي ..
مشعل وهو يضغط على كف يدهـا : عشان يوقف النزيف ..
غزل : ااااااه تقوم تضغط عليه اااه هـذا جرح ..
مشعل : أحسن طريقة عشان توقفين نزيف الجروح انك تضغـطين عليــه ....
غزل اللى سحبت يدهـا وقربت منـوا وعيونهـا بعيونـوا وقالت بقوه : قصدك أنك تدوس على الجروح....
مشعل اللى فهم قصدهـا نظر فيهـا بلوم مع قوه بنظرات تربك غزل ...نفس غرورهـا اللى بعيونهـا نفس هيبتهـا شموخهـا جمالهـا عيونهـا اللى تذبحنـي وتكوينـي بجمالهـا .. وسحب يدهـا ولفهـا بشاش غزل من قبل مايكمل مشيت وهي تلف على يدهـا الشـال ...
مشعـل تنهد وقفل شنطة السيـاره وهو اضـايق من أسلـوب غـزل عارف ومتأكد أنو غلطـان بس مـاتوقـع أسلوبهـا .........
لجين اللى كـانت تدورعلى غزل شافتهـا وهي داخلة باين عليهـا هم حزن قهـر فرحة زعل ..
لجين بخوف على شكـل غزل لأنهـا ماشافت مشعـل خرجت يوم دخلـوا : غزل أيش فيك ؟؟..
غزل مسكت بلجين وجلست تبكـي مسكتهـا بكـل قوتهـا وحظنتهـا : شفتوا ...ااااااااااه شفتــوا ...
لجين حاظنتهـا وتمسح على راصهـا : بسم الله الرحمن الرحيم غزل حبيبتـي أيش فيك ؟؟...
غزل متمسـكه بلجين بكـل قوتهـا لدرجة أنو لجين مو قـادره تتحـرك وطرحتهـا طاحت من على راصهـا
لجين : غزل فهمينـي أيش فيك ؟؟..
غزل : اااااااااااه شفتوا ...زاد عذابي وجروحـي شفتـوا ...(صارت مو قـادره تتكلم من البكي)
لجين وهي حاظنتهـا : غزل ياقلبي أهدي ماينفع تسوين بنفسك كـذا أهدي ياقلبي ..صلي على الرسـول ..
صلي على الرسول ...
سمعت صوت بكـى من اللى يوم جواز وجـالس يبكـي غريب خلنـي أدخل وأشوف...لا تكون نوره تسويهـا ولله لو هي لوريهـا ام اريج وعبد العزيز مابكوا زيهـا......
دخلت شفت ملاك هـادي نــاعم بشعرهـا الحريــر جالسة وحاظنة وحده وجالسة تمسح على شعرهـا وتقرأ عليهـا ....ياويلي انتبهت لـي رحت فيهـا يابندر .....
لجين لبست طرحتهـا وغطت وجههـا وبعصبيه : نعم شنو قلة الأدب هذي ..
بندر لا وبعد صوتهـا عذاب ..يوووه انا ايش فينـي؟؟عمري مـافكرت بنت : ..........
لجين اللى عصبت بزياده من سكوتة وقفته ولا تحرك : لو سمحت أطلع برااا ....
بندر اللى عصب : والله مــالك دخل أطلع ولا أدخل ..
لجين تقوم من على الكنبة وتقوم غزل : صدق قليل أدب وماعندك أخـلاق ..
بندر اللى عرف انو اللى تبكـي غزل ركـض لهـا : غزل ياعمري أيش فيك ؟؟...
لجين من ذا اللى يروح لغزل ويجري عليهـا : هيـــه انت بعد عنهــا ...
بندر اللى شـايف غزل مو حـاسة بنفسهـا : أقول لا يكثر وانقلعـي جيبي لهـا مويــة ...
لجين واقفة ومستغربة هـذا ايش فيه ومن وين طلـع ؟؟!!...لا ويتأمر بعـد ....
بندر اللى رفع نظره شافهـا واقفة بس بعيـد شوي .. لآنهـا خــايفة على غـزل ومو قـادره تدخـل وتسيبهـا ..
بندر رفـع صوته شوي : بسرررعة روحي جيبـي لسى واقفـة ...
راحـت لجين وجــابت المويـــة ونــادت العنـود ..
العنود : هـلا ..
لجين تعطيهـا الموية : خذي ادخلي واعطيهـا غزل ..
العنود : ليش ايش فيه ؟؟..
لجين : في رجــال عندهــا ...
دخلت العنود تعطي غزل الموية ولجين واقفة تنتظـرهم خايفة على غـــزل ....
بندر : غزل حبيبتـي بس بطلي بكـأء خلاص...
العنود المرجوجة : بندووور ....
بندر أخذ الكـاسة منهـا وصب علي يدوا موية ومسح وجهه غزل : ........
غزل خلاص مو قـادرة كـلامهـا شوفتهـا لمشعـل بعد الفتره ذي كلهـا عذبتهـا زادت جروحهـا كلاموا أسلوبوا احساسهـا انهـا خانتــوا ...
بندر جلس جمبهـا : غزل خلاص بسك بكـى اذكري ربـــك ...
غزل مو حــاسة بنفسهـا تحس نفسهـا تنخنق الجو يخنقهـا مو حـاسة بخالهـا اللى دخل فجأه لالا ياغزل حلم وبتصحين اكيد بتصحين ...
شهد : لولو أشبك ؟؟..
لجين : شهد اخيرا جيتـي بروح لغـزل تبكـي ماادرى أيش فيهـا وفي رجـال هنـاك ..
شهد بقهـرر : اكيد تبـكي بسبب مشعـل ...
لجين : ليش سمعـتـوا شئ قال شئ ....
شهد : لا بس جـاء ...
لجين بصدمـة : جـاء متى كيف اهئئئ مو معقول يكون هو اللى جواه عندهـا انـا اول مره أشوفوا ..
شهد : فين (وتشوف من الباب) اهاا هـذا خالي بندر (كانت بتروح لهـم)
لجين مسكتهـا : تعالي وين رايحه اللحين تدخلين ومـاتطلعين انـا ابغى أروح لغـزل ..
شهد : اوك خلاص اللحين أطلعة ...
شهد دخلت شافت كيف غزل جالسة على الكنبة ولافة نفسهـا عن خالهـا ومو قـادرة تكتم شهقاتهـا ..
شهد : سلام ..
الكل من غير غزل : وعليكم السـلام ..
شهد : الحمد لله على السـلامة خالي ...
بندر وهو مضـايق على غزل : الله يسلمك ..
شهد : خالي كيف تجلس هنـا في حريم كثير بيدخلون مو قـادرين ...
بندر : وكيف أتركهـا ...
شهد : انـا معاهـا ..
بنرد تنهد وقـام : انتبهـي لهـا ..
على طول دخلـت لجين : اافففف مرض قلبي مو راضي يطلـع ..
بندر اللى سمعهـا وعــرف صوتهــا بس خرج ...
بندر طويـل طولوا 170 سم لونوا وسـط جـامع بين البيـاض والسمـار عمـروا 26 سنـة جـذاب ، طمـوح ، حنون ، شخصيتـوا جذابـة ....
العنـود : فهموني ايش فيه ؟؟...
شهد : أقول اقلبي وجهك وياويلك أحد يعـرف ...
لجين جلست جمبهـا ومسكت يدهـا وتهمس لهـا بصوت خفيف : بس ياغزل البكى مـاينفع ...فين غزل القويــة .....لا تضعفين بيــوم .....اذكري ربــك وتوكلي عليـه وماراح يخيبـك بيـوم ...
غزل كانت تضغط على يد لجين من القهـر والجـرح اللى فيهـا ....
سلطــــ مجنون ـــان وعبيـ الحب ــــــــــــــــر
في جناحهـــم بالفندق .....
سلطان : عبوره فين سرحتي ...
عبيـر بهمـس : انـا بنـام ....
سلطان بخبث : وانــا بعد بنـام ...
عبير بخوف : هاه ... لا يعني ..
سلطان يحط يدوا حول خصرهـا : عبوره ياقلبي لا تخـافين ...
عبيـر بهمس وخوف : س .. س ...سلطان تكفى بقوم اغيـر....
سلطان تركهـا : ههههههههههههه على فكرا ترا في شنطة فيهـا كل الملابس اللى قلتلك بشتريهـا لك ...
عبير وهي تدخـل الحمام وقال يعني اتشجعت شوي : لو اطير مو لابستهـا ..
سلطان بخبث : ليش انتي شفتيهـا ؟؟!!..
عبير : مو شايفتهـا ولا أبـي أشوفهـا ...
سلطان : والله تجنن جلابيات جدتــي تلاقينهـا بشنطـة ....
عبيـر : هاه ؟؟!!!!!...
سلطان بابتسـامـة : أجل أيش تحسبـين ؟؟؟!!!..
عبيـر دخلت الحمـام وقفلت البـاب ...
سلطـان يحب عبيـر ويموت عليهــا أهم شئ يجمعهم الحب ومايهموا شئ ثـاني أو يفرق معاه مايبغاها تخـاف منـوا يبغاهـا تتعـود عليـه .....
أريــــــ حب من أول ـــج & عبد العــزيــ طفل بكي في العيادة ـــــــــــــــز
دخلت الجنــاح اللى كــان عبد العزيز مشرف على تنسيقة كـانت الأرض كلهـا ورد أحمــر وموسيقى رومنسية هادية شغالة وريحة العطور الجذابـــــة........
أريـج انبهـرت بجمـال المكـان ورومنسيــه ...
عبد العزيـز : ايش رايـك عجبك ؟؟..
اريج بخجل : امممم ..
دخلت أريـــج الغـــرفة...وااااي من جـدوا على دي الرومنسية يــوم جواز كمـان اااه وربـي تعبانـة بس يـاقلبـي عليـة حتى يوم الجواز متعب نفســه ومسوي داه كلـوا ...غيرت واخذت شـاور سريـع وحطت ميك.اب خفيف مـره نـاعـم ولبست فستـان لؤلؤئـي لغاية الركبـه ..يتعلق بالرقبـة وحطت ماسكـارا وكحل أسود وروج لحمـي وخلت شعرهـا عادي مفتوح وتعطرت وخرجـت شافت عبد العزيـز يشغل الشمـوع
عبد العزيـز : تاخرتي ياقلبي ...
اريج ابتسمـت وانبهرت بجمـال المكـان .....قرب منهـا وسحبهـا من يدهـا جلس وجلسهـا جمبـوا ...
عبد العزيز بهمس وهو يلعب بشريطـة الفستان : ناوية على قلبي اليوم ...
اريج حمرت من الخجـل :................
عبد العزيز باس خدهـا : فديت اللى يستحـون ....
اريج خـلاص تحس بحـراره مو طبيعيــة : ع ..ع بـد العزيز تكفى شي ..يدك ....
عبد العزيز وهو مــاسك بيدوا خصـرهـا : لا ياقلبي أول كان مو من حقـي امـا اللحين لاء ...
اريج تحـاول تبعد مالقيت نفسهـا غير وعبد العزيـــز شايلهـا بين يدينــوا ودخلوا جناحهم
بيـــت أبو خالد
غزل اللى طلـعـت غرفتهـا وهي تعبــانة لجين كل شوي تتصــل عليهـا كانت خـايفة عليهـا بس الوقت متأخـر ماينفع تروح معاهـا أبوهـا نـام ....وخالد وبنـدر ومشعـل جالسين تحت كلهم بصالة ...غيرت ملابسهـااواخذت شور سريـع ولبست بيجـامتهــا وجلست على سريـرهـا تفكـر صارت دموعهـا تنزل وهي تسمـع أصوات ضحكهـم جمبهـا على السرير مخدتـوا خلاص تحس نفسهـا بتنفجـر ..........رن جوالهـا
غزل : ألو ..
لجين : سـلام ...
غزل : أحم ..وعليك السـلام ..
لجين : مارتحتـي شوي ؟؟!!...
غزل : الحمد لله ...
لجين : غزل والله انتي تشيلينـي همـك ماينفع كده انـا مـاأبغى اجلس طـول الوقت أعطيك نصـايح وأعلمك انا عارفة انو اللى أنتـي تمرين فيه صعـب بس ..
غزل : لوجي لو أحـاول مـااقدر والله مــاأقدر اللي اليوم صار رجـع لي كل جروحـي كل عذابـي والااامـي مو قـادره اتخيل كيف كنـت بلحظة اسعد بنت واللحين انقلبت حياتي لجحيم مو قـادرة اشيل أحسـاس اني خنتـوا لوجي اسمعي والله صوتهم وهم يضحكون لوجي (صـارت تبكـي) ...
لجين : لا حول ولا قوة إلا بالله .....(سكتت شـوي)..غزل حياتي اسمعي كـلامي قومـي اتوضي وصلي ركعتين وحطي راسك ولا تفكـري بشئ ونـامي....غزل ؟؟!!! ...غزل ؟؟!!..
غزل تمسح دموعهـا وتحاول تتحكم بصوتهـا : ماشي لجين يـلا باي ..
لجين تـأكـد : سوي اللى قلتلك ...
غزل : اوك ...
قــامت غـزل وغسلــت وجههـا وتوضت وصلت ركعتين جلست على السرير مو قـادرة مــاتفكر بس شوي ونامت مو حـاسة بنفسهـا ....
كانوا جالسين يتكلمـون مو خلاص بموت ابغى اكلمهـا مـااذكر مره جيت البيت ومـاشفتهـا مو معقـول جالسين كـذا افففففف منك يـاغزل كلامك قهــرنــي << اجل لو تعرف *_^أنها اتجوزت؟؟!!..
خالد : وانتوا ان شاء الله (ويأشر على بندر ومشعـل ) ليش ماجيتـوا من بدري ليش كل هتأخيـر ...
بندر : احلف بس لا تكون انت خالي ...
خالد : هههههههه لا والله جد ليش ذا كلـه ؟؟!!...
بندر نظـر بمشـعل نظره مافهمهـا مشعل : ظروف هنـاك وأوراق وشغلات الجامعة وتخرج....
خالد : هيييييه مشعل وين سـارح ؟؟...
مشعل : سلامتـك ..الا ويــن غـزل ؟؟..
خالد : تعبانـة بتنـام ...
بندر نظر بـ مشـ ع ــل انو خلاص ايش تبغى فيـهـا مو وقتـوا ..
خالد : إلا مباركتوا لغزل ...
مشعل وهو يقوم : على تخرجهـا ان شاء الله ابارك لها يلا سلام انـا بروح انام تعبـان ...
خالد كـان بيـقـول له على ملكتهـا بس مشعل طلـع وراح على بيتهم وماترك له المجـال ....
امـا بنـدر سهر هو خالد وطبعـا خالد ماخلاه يروح نام معاه لأن بندر عندوا بيتـوا بس دايم يكونوا مع بعـض
يــــــــــــــــــــــــوم جديــــــــــــــد
بيـت أحمد
أحمد : حسناء يـلا اتصلي ...
حسنـاء : وليه مو أنت تتصـل اللحين أنت جوزهـا ...
أحمد : انتي مالك دخـل ...اتصلي وبـس ..
حسناء تغمز له : مزعلـهـا ؟؟!!!..
احمد ياليت ترد بس عشان اكلمهـا مو أزعلهـا : اففف بلا كثره حكي واتصلـي ...
حسناء اتصلت ...
غزل : ألو ..
حسناء : سلام ..
غزل : هـلا وعليك السـلام ...
حسنـاء : كيفك ؟؟
غزل : تمام الحمد لله انتي كيفك ؟؟
أحمد اخذ الجوال وراح غرفته : يعني صوتك تمام مو تعبان وجوالك شغال ليش ماتردين علي ؟؟!!..
غزل بقهـر : مــزاج ....
أحمد : انتي وبعدين معـاك !!..
غزل : ولا قبلين تبي شئ مشغـولة ..
احمد : من نـاحية أبغى فأنـا أبغى أشيـاء كثيـرة ..امم امـا مشغولة معليش ياقلبي انـا زوجك وأهـم ..
غزل بقهـر : الله ياخذك (وقفلت الخـط)
بيــت أبو سلطان
نوره : شهد روحـي صحي أخوك من جاء وهو نـايم ...
شهد : اووه مامي بليز خلي العنـود لمى تنـزل تنـادية ...
نوره : شهد ..
قامت شهد اللى مـاتبغى تشوف مشعل ولا تكلموا دقت الباب ودخلت ماتوقعت أبـدا مشعل نايم على الكنبة اللى بـ غرفتوا بملابسوا اللى كـان فيهـا بيت عمـوا أبو خالد
شهد ايش فيه نـايم كـذا معقـول زعـلان بس ليش ؟؟!!.. اهـا يمكن مو عـارف كيف يكلم أبوي عن جوازوا : مشعـل ...مشعـل .
مشعل فتح عينه وهو نايم على الكنبة : هاه ..
شهد تتكلم معاه برسمية : قوم ...امي تقول من يووم ماجيت.وانت نـايـم ...
مشعل ايه نايم وشبعان نوم بعـد : اللحين انتـي بعـد أيـش فيك تتكلمين بهالنفسيـة ؟؟..
شهد ترفع حاجبهـا : أبـد سـلامتـك فيه شئ أبدا مافي شئ ...
مشعل يجلس على الكنبة : كلمتي غزل ...
شهد : وانت ايش يهـمك ؟؟!!..
مشعل بعصبيه : شهـد تكلمي عدل احسن لك ..كلمي غزل وتواعدوا بمطعم ابي اكملها والبيت مايسمح اني اتكلم معاهـا ...
شهد : وليش مـاتقول لهـا انت بنفسك انك تبي تكلمهـا ...
مشعل : خليهـا ترضى تسمع بالأول ..عشان توافق نطلع ونتكلـم ..
شهد بحيره وزعل منوا : اللحين أنت ماتفهمنـي انت ايش تبـي فيهـا ..خلاص اتركهـا تعيش حياتهـا ...انا اللى قريبة منهـا صرت استحي منهـا وكلوا بسببك تبغاهـا تتـكلم معاك وانت انسان ماهتميت لمشاعرهـا احاسيسهـا جرحتهـا القلب اللى حبك جرحتـوا ؟؟!!...
مشعـل : اذا اتكلمت معاهـا ماراح تهتم لكل اللى فات ..
شهد : مع اني ماتوقع لو تكلمت معاها ماراح تهتم ..واساسا اللحين مااراح يفيد كـلامـك ...
مشعل يرفع حاجبة : وليش يعنـي ؟؟!!..
شهد ماتدرى ليه خافت تقول لمشعـل ..قالت وهي تمشي ايحة للبـاب : يـلا انزل ماما تستـنيـك ..
عبد العزيز & أريــج
عبد العزيز : اروجة ..يلا قومي ...
أريج : اممم بنام شوي بعـد ...
عبد العزيز : وانا بعد ودي نام شوي ...بس الطيـارة ماباقي وقت كثير ..
اريج تقوم على السرير وباين عليهـا النعس : اوك خـلاص اللحين اقـوم ...
عبد العزيز يبوس خدهـا : فديت النعسانين ...
اريج تبتسم : وين بنســافر ؟؟!!..
عبد العزيز : أممم أقولك ولا أخليهـا مفاجأه ؟؟!!..
اريج : لا قـول بليز ...
عبد العزيز : اممم بنروح ماليزيـا ...
اريج : اممم حلو وناسة ..
عبد العزيز : طيب يلا قومي خلصي انا خلصت ...
اريج : طيب اتركنـي ...
عبد العزيز : ماودي ...
اريج بدلع : عزوز تقولي خلصي وانت حاظنـي اتركني بس شوي ...
عبد العزيز يبوسهـا : اوك بس شوي ..وشوي صغيره ...
اريج : هههههههههههه وربي صاير طفل زيي الأطفـال اللى تعالجهـم ...
عبد العزيز : لا يالكبيـره ..
اريج : هههههههههههههههه
بــيـت أبو خالد
بندر مصدوم : انت تتـكلـم جد ؟؟!!!...
خالد : أيه والله ليه يعنـي ؟؟!!..
بندر : تملكون وتسون من غير مـاتبلغون أحد ...
خالد : ملكتهـا قبل جوازهم بإسبــوع وبعدين وقتهـا انت كنت مشغول وماتتـكلم معي دايم ومشعل خير شر جوالوا مقفول .....
بندر تنهد : بس برضوا بلغونـا ...
خالد : ترى ماسوينهـا كبيـره غزل مارضيت ...
بندر : ياثور انا ماقصدي انهـا كبيـرة ولا صغيره انـا قصدي انـو خالهـا على الأقل يكون عندوا خبـر...
خالد : اووه بندر لا تكبر الموضوع ...
بندر اللى صار مو على بعضوا : أوك انا بروح اللحين أشوفك ..
خالد : وين ؟؟!!
بندر : لا والله أشـوفك أخذ وجه والله لو زوجتي ماسألتنـي ...
خالد بأسف : بتكون زوجة فاشلة اللى مـاتسأل ...
بندر ابتسم : والله بترتاح اللى بتاخذك ماراح تزعل يوم تقولك وين رايـح ..
خالد : ايه بيكون اهتمـام فينـي ...
بندر وهو يطلـع : مو كل وقت اهتمام احيـانـا يكون شـك ...
بـيـت لجين ...
ابو لجين : انتي دايـم تدخلين كـذا ..لازم تخوفين الواحد ..
لجين : أسفة بابا ... فيك شئ ؟؟ ...
ابو لجين : ثاني مره أدخلي بدفاشة شوي ..
لجين ابتسمت : ........
أخذت عصير وطلعت جلست بصـالة
أم لجين : حرام عليك فجعتـي أبوك ..
لوجي بأسف : ماكان قصدي دخلت المطبخ وهو اتفجـع والله خفت عليه عشان قلبوا ...
ام لجين : طيب امسكي أختـك وانـا بروح أشوف أبوك ..
لجين : أوك ...
رن جوال لجين : ألو ..
غزل : سلام ..
لجين : وعليك السـلام ..
غزل : كيفك ؟؟..
لجين : تمام الحمد لله انتـي كيفك ؟؟..
غزل : تمام ..ايش جالسة تسوين ؟؟!!..
لجين : ولا شئ جالسة البس اختـي الصغيره ...
غزل : قومي يلا بروح السوق ...
لجين : لا ماراح أروح ..
غزل : وليش .ان شاء الله ؟؟..
لجين : غزلي تعرفيني مااحب السوق ..
غزل : لوجي وناااسـه بليز ..
لجين : والله مااحب السوق ..
غزل : انا احببـك فيه لوجي يـلا ..
لجين : مو فايـقة ..
غزل : افففف ترااا عصبت تقومي تلبسي يـلاااااااا
لجين : ههههههههههههه طيب خـلاص ..
بـيـت أبو سلطان ...
نوره : انتــوا مركبيـن كفرات برجولكـم ..
بنـدر : ههههههههه ليه يعنـي ؟؟..
نوره : انت والثـاني من يوم ماجيتوا ولا تجلسون بالبيت ..
بندر تنهـد وهو مو عـارف كيف يبلغ مشعـل : وين راح مشعل ؟؟..
نوره : والله ماادرى قـال بيطلع ..
بندر يقوم : يلا سـلام ..
نوره : حشى انت ويااه ماغير تنقزون وين رايح ؟؟..
بندر : ههه بروح أشوف العيـال ...
سلطـــان وعبيـــــر
عبير : سلطان ماابـي أســافر ...
سلطان بستغراب : ليه ؟؟..
عبير : بس ماابي ...
سلطان : في عـروس ماتبـي شهـر عسل ؟؟!!..
عبير بتردد : عشان انا يعنـي ...
سلطان يرجع شعرهـا وراء اذنهـا : قلبي ايش فيك ؟؟..
عبـير بأسلوب طفولـي : أخــاف من الطياره ....
سلطان يبتسم : ومن قـال بنسـافر بطياره ؟؟!!..
عبيـر : اجل بنسافر بسياره ؟؟!!..
سلطان : لا بنسافر بالباخـرة ..
عبير : نعم ؟؟!!!...
سلطان : هههههههههه ايش فيك انا عارف انك تخافين من الطياره فقلت نسافر بالباخره ....
عبير باستغراب : بس انا عمري ماسافرت بالباخره ؟؟..
سلطان : ادرى تسافرين بطياره وتكونين حاطة يدك على قلبك انسافر بالباخرة احسن <<< احلى حب وطريقة good for you
في الســــوق ^_* في الكوفي
غزل : هههههههه بجد سلطان مجنـون ..
شهد : ههههه تخاف من الطياره هيوديهـا بحـر غباء ؟؟..
لجين : كمان تخــاف من البحـر ...
شهد : مو قصة تخـاف من البحر قصة المبداء يضحك ..سلطان مسوي فيها انو فكر وخايف عليها وهو أهبل
البنات : ههههههههههههههههههه
غزل : يلا قومـوا نتسـوق ...
لجين : لا عاد بنات نجلس بالكوفي ايش تبوا بالسوق ...
شهد : وربي لو ماهجدتـــي يالجين ياويلك ...
لجين : ههههه والله ماااحب السوق ...
شهد : يعني لو مثـلا نبغى نمشيك فين نوديك ؟؟...
لجين : امممم نروح الحـرم ..أو البحـر ..او نتمشى بس سووق لاء ...
غزل تشرب من قهوتهـا : بس ياقلبي احنـى نبغى نتسوق ...
لجين : والله ماتستحــوا عارفينـي مااحب السـوق ...
شهد : قلتلك راح نحببـك فيـه ...
قـــامـوا البنـات يتســوقـوا .....
رحت بيت عمـي مالقيت أحد كلمت خالد لقيتوا بالشركة وعرفت منـوا ان غزل مع شهد ..عرفت من أمي بأيت سوق لأني لو بسأل شهد مـاراح تقـولـي ....فرحت السوق هـذا في مواقف حلوه لي معاهـا قلت أجي واتفاهم معاهـا مو معقـول بكرا لمى تجي بيتنـا بالعزومة تكون زعـلانة خلاص تفهم الموضوع لو غصب عنهـا
بندر : يااخي جننتنــي فينك ..
مشعل : انا بسوق بكلم غزل ...
بندر : لا مشعل في شئ جديد انت ماتعرفوا انتظر ..
مشعل باستغراب : ايش فيه ؟؟
بندر : انا اللحين جايـك لا تكلمهـا فاهم ..
مشعل : طيب قول ايش في ؟؟..
بندر : انا جايك ..ياويلك تكلمهـا فـاهـم
شهد : بنات شوفوا داه القميص حلو ..
لجين : بلا قلة حياء المفروض ماطلي بنعومي ...
شهد : ليه مو ناعمـة ...
غزل : لاء ..
شهد : طيب اوريكم بالله تعالوا شوفـوا ..
دخلــوا نعومـــي
شهد ماسكة القميص : بالله عليكم شوفوا مو حلوا لعبيــر..
لجين : لو انك امهـا مااهتميتــي قولي انو عاجبك ..
غزل : ................
شهد : ههههههه لا جد اساسا عبيـر مااشترت تقول مستحية عكس اريج اشترت ولا همهـا ...
غزل من يوم مادخلت وهي تحس قلبها من جواء يتقطع واقفين بالمحل اللى هيا ومشعل كانوا واقفين فيه سرحت بخيالها اتذكرت خجلها وتوريد خدودهااا دقات قلبها اللى زادت ...
لجين : غزل ..
غزل لفت لهـا : هـلا ..
لجين : فين رحتي ؟؟..
غزل : ولا مكان ..((مسكت القميص اللى شهد اختارتوا)) امممم من جد حلوو ...
شهد ولجين اللى فهموا من خنقة صوتهاا وعيونها اللى تلمع بدموع <<< على فكرة غزل صارت تتلثم بعد مامشعل قلهــا ....
مشعـل انصدم : انت .شتقول ؟؟...مستحيل
بندر : مشـ...
مشعل وقف بس بنـدر مسكوا : مشعل اهدى واسمعنـي ..
مشعل بصوت مرتفع خلى اللى حلو يلتفت : ايش افهم ايش فهم ... داه الشـئ مستحيـل فـاهـــم !!!!!
بندر يلتفت على اللى حولينوا وهو ماسك مشعل وبصوت واطي : مشعل بس ولا كأنك رجال حاسب على تصرفاتك ..
مشعل اللى يشوف نفسه كاتم غضبة ولو بيدوا كسر الدنيا كلهـا الغـــزل لغيرو!!!!!
تــرك بندر مشي بخطوات سريـعه يدورهـا فين راحت ؟؟؟!!!!....
شاف 3 بنات ...لجين كانت تشوف العطـور ...شهد وغزل جلسين يتفرجون على قمصان ...
غزل : شهد بـلا هبالة نفس القميص لونين ؟؟..
شهد : والله اللونين حلوه..
غزل : ليش محسستنـي ان عبير لسى ماتجوزت ؟؟؟ ياامي البنت بكرا سفرهـا ..
شهد : ايه لازم اشتري لمرة أخويـا ..
لجين تقرب منهم : ايش فيكـم انـتـوا التـنيـن ؟؟!!..
غزل : بالله عليكـي حلوه تاخذي من نفس الموديل لونين ؟؟؟..
شهد : واللـ
سكتت لمى شافت الحائـط اللى واقف وراء غـزل ...لجين انصدمت مين.داه اللى واقف وعيونوا بتطير من الشر والعصبية وياخذ نفسوا بزعل وغير كده مره قريب من غزل ..جات بتبـعد غزل ..
غزل ايش فيهم هذول اتخشبـوا ولا أي تعبيــر لفيت إلا شفت سبب تعذيـبـي بدنيــا ...
ماابغى يحس اني ضعيفة جيت ببـعد ..كانت عيونوا مركزة على عيونوا لدرجة اني احس ان عيوني راح تتفت من نظراتـوا وكان يرجع وينظر ليدي ....
أحس نفسي من العصبية والزعـل ممكن اذبحهـا قدامي ..احترت معاهـا عيونهـا ماتعطيني جواب ...تعذبنـي معاهـا ..ماكنت قـادر أستحمل اني أشوف القميص بيدهــا ...
غزل جيت بلـف عنـوا وأكون طبيعيه
البارونة
فترة الأقامة :
193 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
780
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
10.52 يوميا
البارونة
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات البارونة