عرض مشاركة واحدة
قديم 25 - 10 - 2024, 05:59 AM   #33


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 19 - 1 - 2025 (08:40 AM)
 فترةالاقامة » 194يوم
مواضيعي » 51
الردود » 1984
عدد المشاركات » 2,035
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 63
الاعجابات المرسلة » 18
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 2...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 2

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع




البارت الــ 31






قال بقوه وبحده وعيونوا مركزة على عيونهـا : ليه هو ؟؟..ليـه مو غيروا ؟؟..ليه قبلتي فيــه ..
غزل مجنون مجنون مـايفهم توي قبل ربـع ساعه قايلة بالغرفة أنــي أحبـوا بس أحسن خليه حمار مايفهم أحسن أنحرق يامشــعل ..أنجرح زيي ماعذبتــنــي ..بس معقول يحبني وزوجتوا ؟؟وخيانتــوا ؟؟...
مشعل بحده وعيونوا مركزه على عيونهـا : ليـه ؟؟..
غزل وهي تنظر بعيــد للحديــقه : مو معقول مو عـارف سؤال جوابــه سهـل توقعتك أذكي من كـذا ...
مشعـل اللى عصـب من طريـقه كلامهـا شد على يدهـا : جـاوبــي ..
غزل بقـوه وهي تنظر للحديـقه : لأنــي أحبــه ..
مشعل اللى خـلاص صـار يحس بضيقه الدنيـا كلهـا سودت بوجهـوا ..
قالت وهي ماتبــي تشوف وجهـوا بصوت مخنـوق : جاوبتــك يلا اترك يدي ..
مشعل أنتبه لصوتهـا وأنهـا ماتبي طالع فيه ..
صار ماسكهـا بيدينـوا الأتنــين ماسك كتوفهـا بقوه : تــبـينــي أتــرك ؟!..
غزل : أيــه ..
مشعل بهمــس : حطــي عيـنك بعــينـي وقولي أحبــه وأنـا مستعد خليك وأوعدك مااتعرض لك مره ثانيه ..
حطت عينهـا بعيــنه ..شافت عذابهــا ..
موتهــا جروحهــا ..
ألمــهــا ....
بعدت عينهـا عنوا .~~....
مشعل وهو ماسك كتوفهـا بكل قوتــه : شفتــي تكذبـين ماتحبينه ..
غـزل : إلا ..ا..ا..أحبــه ..
مشعل : ورينــي حطي عينك بعينــي ..
غزل ظاقـت خلاص : مو هذا سؤالك جاوبـتـك عليه اتركنــي ..
مشعل بأسلوب حـاد : وبعدين معـأك ؟؟..وعنـادك ..
غزل بصوت أعلى من صوتــه : ولا قبليــن قتلـك من قبـل مستـحيل قلـبي ينبض بحب لك ..أنتهيــنـــا ..
بعدت عنــوا وركبت السيــاره ..
أنتــهينـــا ..
أنتــهــينــــــــــا ......
أنتـــــهيــــــــــنهــــــــــــــا....
بكل سهولة أنتــهينــا كلمــه قالتهـا وراحت ..~~
وأنــا مـانـــي قـــــــــادر أفهم شنـــهوا يعنـــــي أنتهيــنــا..~
يعنـــي ماعدنــا حبايب وأنهدم كل شئ فينـا ..~~
المحبـــه والأمــــــاني والسنين اللى قضينــــــــــا...~~













بــيــت أبو خالد
بنـدر : ايش أسمــك ؟؟!!..
ريان : لليان ..
بنـد : هههه في أحد أسمـوا لبـان ..
ريان : لالا مو لبان ...اسمي لليـان ..
بندر : ايوا لبـان ..
ريان عصب : لا لليان ..
بندر : طيب خلاص رسام ..
ريان : اووه خــزل ..خــزل ..
غزل تجي : هلا حبـيـبـي ..
ريان اللى طولوا يدوب واصـل لركبـهـا يجـر ببـلوزتهـا : ســوفي ..
غزل : مين بنـدر ..
ريان وهو يشد بلوزتهـا : ايوا سوفــي لدر ..
غزل : ههههههههههههههههههههه ..
بندر : أنــا لــدر يالبــان ..
ريـان : خـزل ..
غزل تجلس على الكنبــه وتجلس ريان جمبهــا : اوووه بنــدر ايش فيك عصبـتوا حرام عليك ..
بندر يطلع من جيبـوا حلاوه : ماتبي ..
ريان : خــزل زيـبـيـهاا ..
بندر : لا انت تعال خذهــا ...
ريان : خزل ..
غزل : ههههههههههههه روح ماراح يسويلك شئ ..
ريان قرب واخد الحلاوه ..
بندر جلسوا على رجلوا وقعــد يلعب معاااااااه ...
غزل توقف : بندر خليه معــاك شوي وراجعــه ...

















بـــيـــت أحمد
حسنـاء : وربي مجنون ..
أحمد يبتسم : بحبهــا ..
حسناء : وي وي أول مره تعتــرف ؟؟!!..
أحمد : انقلعي هناك اشووا ...
حسناء : طيب كنت بتصلك عليهـا ..
أحمد : هههههه ماراح تــرد عليك ..وأصـلاً أنـا قبل أمس كلمتهـا ..
حسناء : تـطورات ..أيش صـار ؟؟...
أحمد : مالك شغـل بطلي اللقافـــه ..
حسنأء : اهئئئ وينك زمان ..(تقلد أحمد) حسناء شفتهـا ..أحبهـا ...أتعــرفي عليهــا ..هيا مغروره ..
أحمد بفـرح : بس اللحين أهي زوجتــي ..
حسناء : ههه الله يسعدكــم ..
















بندر يقلب بين القنوات وريان جمبـوا يلعب بجوال غـزل : ريان شتــسوي ..
ريان : العب ..
بندر : انتبه لا تتـصل على أحد <<أنت وجهك كأنوا يعـرف ..
:: ألو ..
::ألـــو .........ألــــــــــو ..
:: ألــــــــــــــو ..
بندر سمع صوت : ريان جيب الجوال خلاص لا تلعــب ..
ريان ولا داري عن الدنيـــا ويلـعـب بـ الجــوال ..
بندر اللى سمـع صوت سحب الجوال من ريان : ألـــــــــو ........ألــــــو ..
شاف الأسم : لــوجــــي ..
أستمتع بسمــاع صوتهــا << أنت وجهك كلهـا ألو ..
قـفلـت الخط ...
بندر اوووف يالحـظ ..
ريان : اعطيني بلعب ..
بندر يمد له الجوال : اتفـضل بعد لو تعيد الرقم ماعندي مـانع ياليت والله ..
ريان يلعب بـ الجـوال ...
غزل تجيــهم وتجلـس ..
بنـدر: غـزل ترا ريان اتصل بجوالك ..
غـزل : اهئئئ على مين (اخذت الجوال من ريـان شافت لقيت مكتـوب لوجـي ) افف على لوجي كويس مو على أحد تــانــي ..((خافت يتـصل على أحمد لأنوا بحرف الألف))
بندر : ليه توك مكلمــتـهـا ؟؟!!..
غزل : No بس رقمهـا ورقـم شهـد ورقم خالد وبابا ورقمك بقائـمـه الاتصـال السريــع ...وغير كده جوالي لمس سهـل الأتصــال ..
بنـدر : ياحبك للحركات الفاضيه ..
غزل : فاضيه بعيـتك أجل دقــه قديمـة وأزاريــر ..

















يـــــــــــــــــــــــــــــــوم جديـــــــــــــــــــــــــــد
بـــيــت نـــــــاديـــه ..
نوف : يعنــي اتأكدتــي ..
ناديه : أيوا الولــد أموا وأبوه مــاتوا بحادث سيـاره وهو كان عند خالتــوا بس بعد 8 شهور خالتوا ماتت والجيران حطوه بـ دار الأيتــام ..
نوف : وماعندوا غير خالتوا ؟؟!!..
نـاديه : يقولون أهل أبوه برا عايــشيــن مو هنـا ولا فكروا يسألون عنـوا ...
نوف : اهاا ..
نـاديه ترمي لبنتهـا المفتاح : روحي أفتحي غرفتهـا خلاص ..
نوف : يعنـي بتـرضين لهـا تجيـبـوا ؟؟...وتشـتغل ؟؟!!..
نـاديه : الشغل ماعندي مـانـع والولد لاء طبعـا ..












في المــسـتـشفـى ....
بنـدر استلم شغله بكـل ثقه دوام عادي ...
بـس ..
بــس ..
لجين التدريـب العملــي بنفــس المستــشفى اللى بنـدر فيهـا .....
كانت خايــفه متــوتــره بس ماتبــين أنهـا كده ..بالعكس مبنيــه انها عادى واثــقه من نفسـهـا ...
..
غزل : كيفك ؟؟
لجين : الحمد لله انتي كيفك ؟؟
غزل : تمام ..
لجين بأحراج : أنـا في المستشفى ..
غزل : عارفة بس أتصلت أشوفك ..لا تخافي خليكي قويه بس انتبهي لا تخنين احد ولا تنحفين احد ولا يموت احد بيدك دي ارواح ..
لجين : هههههههههههه لا والله ..
غزل : هههه ايوا المهم ضحكتـي يلا باي اووه انتي بمستشفى ايه ؟؟..
لجين : مستـشفـي ______
غزل بتقكيـر ابتسمت بخبث : أهـا أستمري باي ..
لجين : مـع السلامـه ..
طبعـا غـزل على طول اتصلت على بـنـدر وقالتلوا عشــان تظمـن أن لجين تكون مـرتـاحه بشغـل...


















عبـــــــيـــــــر السلـــطــــــــــان ...~~(في الطيـــــــــاره)
عبيـر : سلطان لالا مـابــي طياره لاء ...
سلطان : عبــيري قلبـي لا تخافين أنـا معاك مافي شئ يخوف ..
عبيـر : لالا ماابي يخوف ماابي اطير السماء ..
سلطان : عبيـر حبيـبي خلاص أنـا معـك ..
عبـير نـزلت دموعهــا : سلطان مابي بطـيـر ...
سلطان توقعهـا تخـاف مو لدرجـة شكلهـا زيي الأطـفـال مسك يدهـا : عبيري حبيبي لا تخـافي ...
عبـير بتـقوم : أنــا مابـي أسـافر مابـي أرجـع قوم ..
سلطان : عبيـر حطيتـي بالشنطه ملابسي <<سؤال 100%
عبير وهي خايفه : سلطان هو وقتك أنا مرعوبة ..
سلطان مسك يدهـا وضغط عليهـا : اتكلم جد حطيتيهـا؟؟!!..
عبيـر : ايوا ..
سلطان : عبيـر تـرا أنـا أحب أكـل البيت ماأحب أكل المطاعم ..
عبـير : وأنـا أيش دخلنـي ؟؟!!..
سلطان : شنو أيش دخلك مو مرتــي ..لازم تتعلميـن ..
عبير: ياسلام ياسلام مو كنت أول تقولي أحبك وأهم شئ أنتٍ مو لازم كل شئ بدنيـا ..
سلطان : على قولك أول ..
عبـير : نعم نعمممممم سيد سلطان ؟؟!!!...
سلطان : ههههههههههههههههههههههههه
عبيـر عصبت : اللحين أنـا قلت شئ يضحك ؟؟!!..
سلطان باس يدهـا اللى ماسكهـا : أي خلاص ياقلبـي صرنـا بالجو..
عبـير صارت تتلفت حولهـا : اهئئ سلطان الطياره اقلعت ..
سلطان يـبـتسم : أيــه ..
عبـير : طيب ماربطت الحزام ..
سلطان : هههههههه الحزام يربطونه لجات تقلع مو اللحين ؟؟!!..
عبـير: وليه ماقتلي ولا تبـينـي أموووت ؟؟!!..
سلطان : لو قتلك راح تخافـين وتعرفـين أنـنـا أقلعنـا..وبعدين حتــى أنـا ماربطوا ..
عبيـر : طيب بسامحك هلمره << طيب أنتٍ وجهك فيـك الخيـر والله ..
















أريـــــــــــــــــــج عـــــــــــــــــــــــزوز..
أريج : عزوز يـــلا ...
عبد العزيز : ليش مستعجله ؟؟..
أريج : يابرودك ياأخي ..
عبد العزيز يقرب منهـا ويحط يدوا وراء خصرهـا ويسحبهـا : مسـتعجله ؟!..
أريـج خجلت من طريقته بالكلام ونظراتــه : ......
عبد العزيز بهمـس : أحبـــك ..
أريـج خـلاص مو قـادره تتكلم وجهـا صـار أحمـر قرب عبد العزيز انفاسوا : ع ..ع..عـ ..زوز ...طياره ..
عبد العزيز وهو على نفس الوضعيـه : هههههههههه عاش مصـرف ..















بعــــــــد مــرور كـــم يــــــــــوم
يــــــــــــــــــــــــــــــوم جديــــــــــــــــد
فـي المسـتشفـى ..~..
بندر فـي المـسـتشفـي يـشوف المرضى اللى منــوميــن ومــعــاه كل طـلاب التدريب العملـي ...
كـان مريض مناعتـه ضعيـفه مرره *_^
بندر وهو يكمل معاهم كـلام ..ويـشرح : في هذه الحـاله نخلي لدى المريض منـاعه مكتـسبـه ..تنشأء بعد تعرض الأنسان للأصابه بمـرض حيث يقوم الجسـم بتكوين أجسـام مضـاده لميكروب بواسطه نوع من الخلايا الدمويه البيظاء (الليمفاويـه)حتى تنشط الجهاز المناعـي هـذا إلى جانب المنـاعه المكتـسبه عن طريق اللقاح الذي يحث الجسم على تكوين أجسام مضاده ..وفي طرق أخري زيي ؟!..
:: حقن الأنســان بمصـل يحتوى على الأجســام المضاده ..
بندر اللى كان ماينظر لهـم لأنهم مجموعـة بنات كان يشوف ملف الحاله لفت انتباهه الصوت ..
غزل قالت له ..بس أتوقعهـا بدفعه الثــانيــه ..رفع عينه من يوم ماسمـع الصوت ..
هي نفس الصوت ونبره ...نفس الهيئه الشكل الوقفه ..
بندر انتبه على نفسه ورجع يقلب بالملف اللى بيدوا : طيب يطلق على الجسم المضاد ؟؟
لجين اشبوا رفع عينوا ورجع معقول عرفني لالا مااتــوقـع ...
وحده من الطالبات : الغلوبيولين المناعي
بندر : مين يقولي الجسم المضاد وشكلوا ؟!..
لجين أخذت نفـس : هو بروتين على شكل حرف y يوجد في الدم والسوائـل الجـسديــه ..
بندر اللى يدوب سـمع أجـابتهـا ..





انتــهوا ومروا على كم حـاله ..كانت لجين توقف بنص يعني قدامها كم بنت وراها كم بنت ..
كان بندر يشرح ويـسأل ..كانت تجاوب ..مرات ومرات لاء ...تتـرك الأجـــابة لـغيـرهـا..
البنات وهم طالعيـن من الغـرفـه ..
هنـد : مغرور ولا يفكر يشوف اللى تجـاوب ..
لجين : حرام ماسواه شئ ..
فاطمه : لا مغرور نتــكلم قدامـوا ولا يفكـر يشوف اللى بتجاوب أحترام لهـا .
لجين : هذا مو غـرور هـذا أحترام وبعدين كيف يطالع ببـنات مايحلوا له وهو بيسوي عملوا بكـل أحترام ..
هنـد : أنتٍ ليش ادافـعين عنـوا ؟!..
لجين : أنـا بقـول الحق ..عن أذنـكم (وراحت عنهـم)















فـي الكـافتيـريــا ...
سمـر : ماتبـي فطايـر ؟؟!!..
لجين : لا مابـي بس بشرب شاهي ..
سمـر : ياربي رفعوا ضغطـي ..
لجين : من جد يقهروا ..
سمـر : الا أقــول أبفـهم أنتٍ اليوم كنتــي تهمسين ؟؟!!..
لجين : متى ؟!..
سمـر : وأحنـا مـع الدكتـور بنـدر مااعـرف كيف يسمعك شغلت كل رداراتـــي بس ماسمعت ..
لجين : ههههههههههههه مو لدرجة دي ؟!..
سمـر : أقولك أنـا اللى جمبـك ماسمعـت شئ ماشاء الله كيف هو سمـع ..
لجين : هو حـر أنـا كذا صوتــي ..






















بعد مرور عدة أيـــــــــــام
أهم الأحداث ::..
1)عبير السلطان وأريــج وعبد العزيـز رجعوا من السـفر وأجتمعت كل العايلة من غير غزل اللى رفضت واتعذرت أنهـا بتكون مع لجين وهي جلست في البيت وقالت لـ أبوها وخالد أنها تعبانــه
لجين وبندر الحب العذري بدايــه نبظوا ..كل اللى يجمع بينهم علاقـه شغل فقط لاغيـر..
حصه بدت تقنــع ناديــه بريــان ..ونـاديه قامت تقتنع بـس ترجع نوف وتغيـر رايهـا..
كل العايله مهتمـه بريان ..كانت فكرة غزل انهم يودونوا الملاهـي بس لمى عرفت عن مشعل اتراجعت ومشعل حب يقهرها أخذ ريان وطلعوا كلهم وهي جلست بالبيت..




جواز غـــــــــــــــــــــــــــــزل وأحمـــــــــــــــــــد
جاتهـا قوه سيطره على مشـاعرهـا غريبــه مانزلت منهـا دمعـه ولا شـئ كانت أغلـب الوقـت سـاكتـه اللى يكلمهـا تـرد عليـه مااعترضت علي شئ ولا قـالت رايها فـي شئ ..كانت مسيره لا مخيره ..
فـي القصـــر ..
عبـيـر : شهد ...غزل مو مبسـوطـه أيش فيهـا ؟!..
شهد : مااعرف ..
أريـج : يمكن متظايقه ترا هـي تجربـه صعـبه ...
لجين : السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام ..
شهد : حلو لبـسك ..
لجين : شفتـي وكنتـي تقولين عادي وبسيط ..
شهد : والله ماكنت أتــوقع مره بـسيط بس حلو..
عبـير : أنـا بروح أشوف يمكن يحتاجون شـئ ..
أريج : وانـا بجي معاك ..
لجين لفت تشوف غـزل ..جالسه على الكــرسي تهــز رجلهـا بتـوتـر والكوافيره تعمل لهـا الميك أب ..
لجين تتنهد : الله يـستــر والله مره شايله همـهـا ..
شهد : لا والاسواء تتـصنـع القوه وتبتـسم ..
لجين قربت منهـا وابتسمت : سلام ..
غزل تبتسم وتسلم عليهـا : وعليك السلام ..كيفك ؟!.
لجين : انا الحمد لله المهم أنتٍ كيفك ؟!..
غزل تبتسم وترجع تجلس على الكرسي : good ....لا بصراحـه طلع حلو لبسك، ناعم حتى الميك أب حلو ..
لجين : هههههههه أيش فيكم كلكم خايفين من لبسـي ..
شهد : من كثـر ماتقولين بسيط ناعم خفنـا ..
غزل : بس الحمد لله حلو ..
لجين بتـرفع معنوايتهـا : مو أحلى منـك أنتٍ العـروس ..
غزل سكتت ماعبرت بـشي وخلت الكوافيره تكمل ميك اب ..






عند الحريــم كل شئ تمـــام نوره ماقصرت لا بتحضير ملابس غزل ولا بفستان الجواز ولا استقبال الجواز وعند الشياب الكل محترم عايلة فهــد الـ ...............وكمان أحمد الـ.......بـس فـي شخص ماحظر ...
سلطان : مارد عليك ؟!..
خالد : لاء ..
سلطان : أيش فيه ؟؟
خالد : والله وانا أخـوك مااعرف كل اللى سمعتوا منـوا أنو طالع على يـنبـع ...
سلطان : هو وقــته اللحين ..
خالد : شكل فـي موضوع كبـير ..
سلطان : وش موضوعه اللى بـينـبـع ؟!..
عبد العزيز : تعالوا وخلوكم من مشعل أبوي وعمـي معصبيــن ..








































بغــــــــــــــــــــــــــرفــــــــــــــــــــ ـة غــــــــــــــزل
دخلت حسناء : هاااى
الكل : هـلا..
حسناء وهي تمشي لجهة غزل : وين العروس اللى صار لهـا أكثر من شهـر تتغلـى على حبيب قلبهـا ..
غزل من غير ماتعلق على كلامهـا : أهلين كيفك ؟!..
حسناء : انا مو مهم انتٍ كيفك ؟!..
غزل : الحمدلله ..
أريــج : يلا بنااااات أتصورا مع غـزل بسرررعه بعدهـا العريس بيدخـل ..
غزل وقفت خلصت ميك أبهـا ولبست الفستان كان فضي كوكتيل من غير أكمــام على الصدر فصوص خفيفه فضي والفستــان كـان مرررره نــــــاعــم ..
والميــك ..أب كان نــاعم لمسات من الفضي الخفيف مرره مـع درجات الوردي الروج وردي مغريئ لامـع ..
قالت بحده : ماابـي تصـوير ولا شئ ..
حسنـاء باستغراب : ليـه ؟!..
غزل : مااحب ..
أريـج : غزل اللى بكل مكان تتـصور اللحين ماتبين تتصورين ..
غزل : أيـه ماابي أتصور ..
حسنـاء : صدقيني راح تندمين مره حلو ..
غزل بحده : ميـن قلك ماندمت ..
حسناء : ليه ؟!..
لجين أدخلت لأن غزل راح تعدم الدنيـا : اممم خلاص خلوهـا على راحتهـا ..لو حبت بعد الزفه نتـصور ..
خرج الكل من عند غــــزل بس بقيت شهد ولجين ...
شهد : غـ...
غزل قاطعتهـا : ماابــــــي أسمــع كلمــه ...
لجين اشرت لشهـد وطلعوا من عندهــــــا جلست غزل على الكرسي تحاول تتماسك ....
غزل ..يارب ...يارب ارحمني ..يارب ساعدنــي وقوينـي ..صارت ترفع راصها لفوق ادراي دموعهاا لاتنزل ..
سمعت الباب انفتح لفت ...
شافت ريان لابـس ومتشيك يبتسم ..
ابتسمت ..انت البريئ اللى ماتعرف عن الدنيا شئ كل همك لعبه ياليتني زيــك ومرتاحه ولا بيوم جربت الذل واليتم اااه ..
ابتسمـت : تعال حبيبي ..
ريان قرب منهـا وغزل شالتوا وجلستـوا على رجلهـا ..
ريان : سكلك حلو ؟!..
غزل : ياليت الجمال ينـفع ؟!.
ريان ويأشر على فمهـا : حتى هدا حلو ابغى ..
غزل ابتسمت : هذا ماينفـع لرجال ..
ريان : انا مو رجال ..
غزل : اول مره اشوف ولد يقول ماابي اكون رجال ..
ريان : خـزل ..
غزل : ياعيون خـزل ..
ريان وهو جالس على رجلهـا أرتــفع لهـا وباس خدهـا ومد لهـا سلسله : لكي ..
غزل تشوف السلسه لونهـا فضي نص قلب وويدلي منـوا قفل ..
..~..معي أنـا مفتـاح قلبك ..
انتٍ من جرح قلبـي..~..
أنتٍ من جعلته مصفين ..~..
غزل اللى سرحت وهيـا ماسكـه السلسه ..
قطع عليهـا ريان : هدي من مســعل قال اعطيهـا خـزل وبوسهـا ....
امتلت عيونهــا بــدمــوع ..
اتشتت أفكــارهـا ..
خلاص طاقت التحمل انتهت ..
تذوقت جميـع أنــــــواع عـذاب الحب
فراق ...
خيانه ..
تحدي ..
كبرياء ..












دخلــت خالتهـــا ..وشهــد ..
شهد : اهئئئ ريان ليه جالس كـذا فستانهـا ..
غزل وصوتهـا بايـن عليــه الخنـقه : انـا جلسـتـوا ..
ريان نزل من على رجلهـا وغزل وقفت بكل شمــوخ وهيــبه وغـرور ...
نوره : ليه حبيبتـي ماتبين تتصـورين ؟!..
غزل : خالتي والله مو فايقه لشئ بعدي الموضوع وبس راصي مصدع ..
نوره : غزل شنو أعدي الموضوع ترا هذي الليله اللى كل وحده تحلم فيهـا ..
غزل : خالتـي بليـز صور مـاأبـــي ..
شهد : خلاص يمه راح الوقت على الـزفــه ..
نوره : يـلا ..
غزل بصـدمـه : هو بـينزف ..
نوره عصبت : غزل أيش فيك هو أسمـه أحمد وشئ طبـيعي ينزف معك ..
غزل : لا مرره سوري معليه ماابي انزف معاه ..
نوره : وليه ؟!..
غزل : خالتي مره عادي جوازت كثـير ماينزف عادي ..
نوره بعـصبيه : غزل ..
خرجت نوره من الغـرفة ..
غزل بقله حيله : شهـــد ..
شهد تتـنهد : والله مااعرف أيش أسوي ..
غزل : اقنعيهـا ..
شهد : بحاول بـس أنتٍ عارفة أمي إذا قالت شئ ماتغير رايها ..
كلمت شهد أمهـــــــا بـــس ماوافقت ..ماقالوا لغــزل سكتــوا عارفين الغــزل لو أصرت علي شئ يصير يعني يصير ...







خرجت غـــزل على ميوزك هادى ...وهي تحس بصداع مو طبــيعي من الظغط اللى عليهـا ..
واقفه بهيبتهـا وشموخهــا وعيونهـا الواثقه ..من نظرتهـا ...
خرج من الباب التـــانــــي أحمد يعتبـــر وسيم جدااا بـس مقارنـه بمشعـل مشعل أحلى بكــثيــر وشخصيه ..
المفروض غــزل تمــشـى لنــص لغايــه ماتــوصل لدرج ..وأحمد نفـس الشئ ..بس غزل وقفت مكـانهـا ..
ولا تحــركـــت ...
أحمد اللى أستغرب حركتهــا ..وصل لغــايـــه عندهـــا ومسك يدهــا باس جبـينهـا ..





يحق لك لاصرتي مغرورة
من يشبهك بالشكل والصورة
يحق لك يحق لك لاصرتي مغروورة
ساعات تمرين تفز لك هالناس
وأنا ياعمري أغار من هالناس
يحق لك يحق لك لاصرتي مغروورة
المشكلة إني أحبه غروورك
واللي ذبحني الصدق بشعورك
يحق لك يحق لك لاصرتي مغرورة
يازين حبك لاجيتي ولهانة
ويامر بعدك لا رحتي زعلانــه





وصلوا لغـــايــــة الكــــوشـــــــــــه جلست غزل وجلس جمبهـا أحمد ...
جوا الكل وبارك لهـم أهـل أحمد وأهل غـــــزل ..
وغزل ماترد ولا تتـكلم ..
أحمد شافهـا جالسـه جمبــوا بس بالهـا مو معاه تنظر للورد سرحانه ..
أحمد أبتسم ويبغى يمزح بهمس : حتـى وأنـا جمـبك تـسرحين فيــا؟!..
غزل لفت له شافت عيونه كيف يكلمهـا هو مصيرها ..لفت وجهها شددت قبضتهـا على يدهـا ..
أحمد اللى كان حتى وقت الزفـه هو اللى ماسك يدهـا بس هي قابظة يدهـا ..
أحمد : شنو اللى بيدك ؟!.
غزل : ...........
حسنـاء : يـلا عشان تتصورن ..
غزل ياربي ماتطفش مستحيل أخلى ذكرى لذا اليوم ..
أحمد : أوك يـلا ..
غزل قـامـت وهيـا سـاكتــه ومشيت مـع خالتـهـا وأحمد دخلـوا الغـرفـه ..
غزل : خالتـي تكفين طلبـتك كلوا ولا تصـوير ..
نوره : غزل ليه رافضة حبيبتـي أيش فيهـا ؟!.
غزل : مـاأبــي ..الله يخليك ..
نوره : غزل عيب أيش أقول النـاس ؟!..
أحمد اللى قـرب منهـا وسمع كلامهـا : يـلا ياخـالتـي أنـا باخذ زوجتـــي وبروح مو لازم التصوير ..
نوره : براحتـكم ..










أحمد يتقدم غــزل لسيـاره ..وغزل وراه شافت خالد ..كأنهـا غرقان اللى يدور طوق النجـاه ..
خالد يبتسم : مبروك ياعروس ..
غزل خلاص نزلـت دموعهـا : خ..خ..خـ..االد ..ت..كفى ..
خالد يحظنهـا : غزالي حبيبتـي ؟؟..أيش فيـك ؟؟!!..
غزل ودموعهـا على خدهـا : ماابـي أروح معاه تكفـي خالد ماابي ماابي ....
خالد يمسح دموعهـا وراصهـا على صدره : بـس ياقلبي ليه كل هالدموع ..اهدى اللحين ..
غزل : الله يخليك ماابي أروح خالد ماابـي ..
قرب أحمد منهم : لا تــرا أنـا أغيــر اللحين مو مسموح لأحد يحظنهـا غيري ..
خالد أبتسم : هذي الغــزل روح خـالد ..
غزل شدت بحظنهـا لخالد يوم سمعت كلمات أحمد ..خالد غمـز لأحمد ..
أحمد : أنـا أنتظرك بـسيـاره ..
خالد يرفع راصهـا : يلا ياقلبـي ..
غزل : خالد ليه مو حاس فيـا ماابي الله يخليك ..
خالد : غزلي من جدك؟!..النـاس أيش بتقـول ؟!..مايصيـر وبعدين لازم تكبـرين عقلك ..لو جيتي اليوم معاي بكـرا بترجعين لبيـت زوجك ..
غزل بحده : لا تـقول زوجـي ..
خالد : غـــزل ..
غزل بـعنـاد : وهه مو رايحه معـه لا اليــوم ولا بــعد سنـــه ..
خالد رفع حاجبـه : غـزل ..
غزل بثقـه: خـالد ..
خالد : ايه تبين زيي وانتي صغيره مو طالعه انام ونتهاوش بس عشان أشيلك وأحطك على السرير ..
غزل مو فاهمنـي ..ماحست غيــر بخالد شالهـا ..ومشى فيـهـا لسيـاره وهو يكلـم أحمد : أنـا اللى بوصلكـم ..
أحمد نزل من السيـاره وفتح الباب الخلفي لغزل حطهـا خـالد وركب أحمد جمبهـا وخالد ..
صارت بس راخيـه راصهـا ..فتحت كـف يدهـا شافـت كيف من قوة قبضتها على السلسة محفوره الرسمه على يدهـا صارت تفرك بيدهـا التـانيه عليهـا ...


















وصلـوا الفـندق ..
فـتح أحمـد الباب لغـزل ..
غزل وكأنهـا طفله : خـالد ..
خالد : أول مـره أعـرف أنـك تحبيـني هدرجـه معاك معاك..
نزلت غزل ..
كان خالد شـايل شنطتهـا الصغيرونــه ..
ركبت المصـعد هيـا وأحمد وخالد حط الشنطه ..
غزل : خالد ..
خالد أبتسم ومشـــي ..
غزل جات بتـطلع ..
أحمد اللى ضغط زر المـصعد ..: شنو تبـين فيـهم ؟!..
غزل بعدت عنـوا بنرفزه : .............
أحمد أبتسم : تدرين أنـك تصيريـن حلوه لمـى تعصبين ؟!..
فتـح اللفت وطلعت غـزل وراهـا أحمد اللى شـال شنطتهـا ..
اتقدمهـا ودخلوا الجنـاح ..
احمد قرب منهـا وابتسم ..
وقف يتأمل جمالهـا مســك يدهـا ...
غزل سحبت يدهـا بنرفزه ..
أحمد وهو مبتسم بهمـس : أحبك ..
غزل تحـس بضغط مو طبيعـي عليهـا ..: ممكن تطلع من الغرفـه ؟!..
أحمد : ليه ؟!..
غزل : شنو ليه بغـيـر !!..
احمد وهو يبتسم يـبـيهـا تتكلم مشتاق لها ولعصبيتهـا : عادى أنـا زوجـك ..
غزل : لا تقول زوجـي ..
أحمد : طيب حبيبك ..
غزل بغرور : ولا حبيبـي ..
احمد حس بصوتها يضيق : أوك هالمره بطلـع ..







طلـع أحمد من الغــرفــه وغزل فصخـت الفستان ودخـلت أخذت شـاور بمويه دافيـــه يريحهـا شوي ..لبـست بيجامـه ..بلوزه كـم طويـل وردي وبرمودا بيظاء ..جلست على طرف السرير ..
كأنهـا فاقــت ..
اللحين أنـا متجوزه ؟!..
قلبي ؟!..
مشعـل ؟!..
حبي الأول ..
بس..
أنــا قلبي مو ملكي ..انا أحب مشعل ..ليه ليه أنـــــــا الغبيه ..انـا اللى ضيعت نفسي ..
مستحيل ..مااقدر اعطيه ..ليه اظلمو معـي ؟!..اخذني غروري وافقت عليه ..ذبحت نفسي ..
صارت دموعهـا تنــزل على خدهـا مو قادره توقفهـا قامـت دورت على الجوال ..وفتحتـه محتاجة تكلم أحد ..
تتصل على لجين ..
لالا انـا لازم أحل أمـوري بنفسي ..
وصل مســج


كلمة مشتاق والله قليله
وكلمة أعزك والله حقيقه
وكلمة أنساك جدا مستحيله
المرسل مشعل



شافت الرساله من متــى من الساعه 8 العشاء ...
ولا انـا أقــدر أنــساك ..أنـا أحبك أحبـك ...


دخـل أحمد شافهـا جالسه على طرف السرير ..
شكلها ناعم ..
شعرهـا الطويل الأسود يعجبنـي ..
جمالهـا الطـاغــي...
جلس جمبهـا على السرير ..حط يدوا من وراء خصرهـا ..
غزل رفعت راصهـا كيف دخل وماحسيت فيـه لا ويتجراء ويمسكنـي بعصبيه : أبــــــــــعد
احمد باس خشمهـا الأحمر : ليه البكـى ؟!..
غزل ظاقت من قربوا : أبعد ...اتركني شيل يدك ..
أحمد اللى يتوقع عصبيتها خجــل ومايعرف شئ قرب يبغى يقبل رقبتهـا ..
غزل صارت تصرخ وتبــكي : ..أبـــــــــــعد ..عنـــــــــــــــي اتركنـــــــــــــــــــي
أبـــــــــــــعد ماابيــــــــــــــــك (كانت تحاول تفك نفسهـا منـوا)













خالد : متــى ؟!..
بندر اللى يركب السياره : مااعرف اخر رقم بجوالوا كان رقمـي يلااا بسرعه ..
خالد ركــب السياره وراحوا على المــستشفـى ..
مشــعل اللى كــان بيــسافــر على ينـبـع بـسياره ..كان يــسوق وبالوا مـع غزل ..
يتذكـر كل ظحكه منهـا ..
وكل مره خجلت منــوا ..
طريقتها بالكلام ..
افكارهـا ..طريقة لبسهـا مشيتها ..خدودها الوردي لمى تخجل منـوا..
حبهـا اللى بقلبــوا اللى تعذب ببـريطانيـا يتناساه وماقدر ..
مالقي غير وهو صادم بعمود الكهرباء على الطريـق ونقلوه المستشفى ..
خالد : سلامتــك ياخوى ..
مشعل وباين عليه الضيق : الله يسلمـك ..
بندر اللى كـان ساكـت عارف مشعل ..
مشعل كانوا حاطين زيي الضاغط على رقبتــوا ..وفي جرح بـ جبينـوا ..ويدوا ملفوفــه من الزجاح حق السياره ..
مشعل يقوم : يلا خلونـا نمشـى ..
خالد : ويــن .شووف حالتــك ؟؟!!..
مشعل بسخريه : وش فيهـا حالتي ؟!..
بندر بأمــر : أنت بتجلس هنـا ..الحادث مو سهل ماتخاف يصير لك مضاعفات ..
مشعل يقوم ويتوجهه للبـاب : جلسه هنـا مو بجـالس ..
خالد ينظر لبـندر باستغراب أيش فيـه ؟؟..
بندر حرك يديـه أنو مايعرف ..
بندر : تـرا أنـا ماقلت لأحد ..
خالد : ولا أنــا ..
بندر : خلاص نروح عنـد أبوي ..لو شافوك كـذا راح يقلقون ..
خالد : لا تعب نروح هنـاك وبعدين جدي ينفجع خلاص ينام عندي ..
بندر : وأنـا لو سألت نوره راح أقولهـا وهـم بكرا راح يكونون مشغولين بـ سفـر غزل ..
مشعل اللى من أول ماعلق على كلامهم لف على بندر اللى يسوق السياره جمبـوا : بتـسافر !!..
خالد : أيــــه بكرا بتـسافـر على الفجـر ومسويــن لهـا جمعة بيت خالتـي ..














نعــود لغـــزل اللى معصبــــــــه ودموعهـا على خدهـا : أنت مو أنــسان أنت حيوان بشري ..










 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس