البارت الـــ 32
نعــود لغـــزل اللى معصبــــــــه ودموعهـا على خدهـا : أنت مو أنــسان أنت حيوان بشري ..
أحمد قام بيمسكهـا بـس غزل ركضت للحمام (اكرمكم الله) وقفلت الباب ..
صارت تبــكي وهي ماسكه بكل قوتهـا بـ المغسلـه ..
رجعت شعرهـا على وراء ..سندت نفسهـا على الجـدر ..صارت تبكي ..وتغمض عيونهـا بقوه من القهـر ..
صارت تبكــي بصـوت من القهـر ...
احمد حزن عليهـا يوم سمــع صوتهـا : غزل
غزل لمى سمعت صوتوا بعدت لأخـر الحمام (اكرمكم الله) من الخوف ...
احمد : غزل حبيبتـي أطلعي ..غزل ..
غزل صارت تسب وتصرخ فيـه : مالك شغل فيـا أنت حيوان بشري أكرهـك ..مالك شغل اتصل على بابا ..
احمد : طيب أطلعـي ونتفاهم ..أنتٍ مستوعبه ماسويتلك شئ ..
غزل وهي تذكر كيف كان بيقرب منهـا ويلمسهـا ولوا ماصرخت ..
كيف كان تعتبـروا أغتصاب من غير رضاهـا ..
أحمد : غزل يلا حبـيـبتـي أطلعـي ..
غزل : مو طالعه لا تتكلم ماابي أسمــع صوتك (وزادت فـي بكاهـا)
أحمد اللى حـس أنهـا صغيره وممكن ماتتقبل شئ زيي كده من أول يوم : خلاااص أنـا أسف بس اطلعي ماراح أسويلك شئ ..
غزل : مو طالعه أتصلي على بابا ..
احمد : انجنـيتـي أنتٍ ...يلا أطلعـي لا أقولهم يجون يكسرون الباب ..
غزل صارت تبكـي : مو طالعه أكررررررررررهك أكرررررررررهـك
أحمد تنــهد عند الباب : طيب اطلعي يلااا أنتي مو عارفة مو زين الواحد يجلس بالحمام مو عارفة هو مسكن مين ..
غزل زاد خوفهـا ورعبهـا : مو طالعــه ..
أحمد : خلاص حتى أنـا بطلع من الغرفــه ..
غزل : كذاب ..
أحمد يبعد عن الغرفـه : أنتٍ حره ..
غزل حست صوتوا بــعد جلست بالحمام 10 دقايق بـس خافت من كلام أحمد وفتحت الباب بشويش وطلعت ماشافت أحمد فرحت ..
بـس أحمد كان ينتظرهـا عند الباب ..
دخل ..كانت بتـروح على الحمام بسرعه بـس هو مسكهـا ..
غزل صارت تبكي : أتــــــــــــــركنــــــــــــي ماابيــــــــــــــك ماابيـــــــــــك ..
احمد وهو ماسكهـا : طيب طيب بـسيـبك بس أهدى لا تبـكين ..
غزل ودموعهـا على خدهـا : سبيــني سيـبنـي ..
احمد ماسكهـا بيد ..مسح بيدوا التانيـه دموعهـا : أنـا أسف ..(تركهـا وراح أخد له شرشف ومخده وجاء بيطلع وغزل وراه عشان بتقفل الباب لف لهـا وغزل رجعت على وراء)
ابتسم بحزن : لا تـخافيـن قتلك ماراح أسوي لك شئ ..بـس نـامي بكرا ورانـا عزومـه وسفـر..
غزل باستغراب وهـي تمـسح دموعهـا : عزومـة شنو وسفر ؟؟..
أحمد ابتسم كأنهـا طفله : السفر مفاجأه ..والعزومـه عشان بنـسافـر ويلااا نـامي عشان تقدرين تقومين تصبحين على خيـر ..
غزل ماردت عليــه ..
طلع أحمد من الغـرفة ونام على الكنبــه وغزل قفلت الباب ..يوم سمع تقفيل الباب نظر للباب وتنــهد ..
أمـا غـزل اللى مـاقدرت تنام جلست على الكرسي بالغرفــه وهيا رافعه رجولهـا عنـد صدرهـا وراخيـه راصهـا وتبكي ..خوفهـا من أحمد ..جرحهـا عذابهـــــــا ...
أنتظر خالد لغايــه ماينـــام ..ماكان يحس بأي تعب جسمي لأن جرحوا الداخلي أكبــر من أي كلمة تنقال ..
دخــل غــرفتـــهـا ..شاف صورتهـا على الكمدينــه ..الغرفـه أوفى منهـا محتفظة بريحة عطرهـا ..
ذوق غــزل وريحتهـا حتـى غرورهـا يبين من غرفتهـا ..نزلت دمـعتــه على فراقـهـا وخيانتهـا ..
يـــــــــــــــــوم جديــــــــــــــــــــــد
عبـــــــــــــــد العــزيـــــــــــــــز وأريـــــــــــــــــــــــــــــج
عبد العزيز : أيش فيك حبيبتــي ؟؟!!..
أريــج : مااعرف تعبانه حاسه جسمي كلوا يعورنــي ..
عبد العزيز يحظنهـا : سلامتـك قلبي نروح المستشفـى ..
اريج : لا ياقلبي اكيد من الجواز أمـــس ..
عبد العزيز : خلاص مو لازم اليوم تروحين ..
اريج : لا عزوز غزل بتـسافـر..
عبد العزيز : حبيبتـي خايـف عليك ..
اريج : لا ان شاء الله مافيني شئ ..
بيــــــــــت نوره ..
شهد : لا والله ..
عبيـر : ههههه والله كلمتوا مو راضـي ..
شهد : مع نفسوا والله لو يطير كلوا ولا غزل ..
سلطان يدخل : خير ست شهد ؟!..
شهد : ليــه جايب Dg ؟؟!!..
سلطان بخبث : عيب لازم نحتفل فيهـا هذي الغــزل ..
شهد : سلطان ياويلك تفشلهـا ..
سلطان وهو يبوس خد عبيـر : زيي ماأحرجتوا عبيري ..
شهد : هذي لو ايش تسوي فيها ماتنحرج ..
عبير : لا والله ست شهد ..
شهد عصبت : سلطان ..
سلطان : انقلعي عن راصي ..
شهد عصبت وراحت عنــوا ....
عبير : حبيبي حرام لا تسوي لهـا شئ ..
سلطان : خليهم يستاهلون نسيتي ايش سواا فينـا ؟!..
عبير : حبـيـبي خلااااص هذا احنـا نتذكر ونضحك ..
سلطان يبتسم : ياقلبي أحبك ..
عبير : وانـا أموت فيـك ..
فـــي جنــــــــــــــــــــــــاح غـــــــــــ ج ـرح ــــــــــــــــــــزل و أحــــــــــمـ عاشق ــــــــــــــــــد
غزل مانــامت خايفـه من أحمد جالسه على الكرسي ولا تحركـت تبكي ..
تذكــر كل شئ مـر بحياتهـا وتبـكي حتـى لو كان شئ يفرح كانت تبكـي لآنهـا فقدتــه ..
أحمد حاول يفتح الباب لقيه مقفل دق البـاب ..
غزل خافت ..
أحمد : غزل يلا اصحي ياكسلانــه ..
غزل نزلت دموعهـا بخوف ..وهي جالسه على الكرسي وظامــه نفسهـا ..
أحمد : غزل يـلا قومــي ..ماتبيــن تروحين لبـوك ؟!..
غزل قامت نطت وفتحت الباب كان يبتسم عرف انها تبي تروح لبوها أول ماشاف وجههـا أنصدم ...
غزل وصوتها رايــح من البكــي وتشاهم : متـى نروح؟!..
أحمد اللى عصـب منهـا مسكهـا من كتوفهـا : أنتٍ مجنـونــه !!..مجنـونـه ..
غزل كل مايمسكهـا تخــاف منـوا ماتبي أي لمسه منوا : شيل يدك عنــي ...أتركنــــــــــي ماابيك ..
أحمد وهو ماسكهـا بيديـه الأثنين من كتوفهـا صرخ فيهـا : حفظتهـا الاسطوانـه حفظتهـا مو مقرب منــك بس ليش تسوين بنفسك كـذا ليـــــش تبيــن تموتين مجنونـــــــــه!!...
غزل بعصبيه : أتــــركنــــــي أكرررهــك ..
أحمد سحبهـا قدام المرايــــه : شوفـي شكلك كيف ؟!..أيش اللى صـار لذا كلوا ..
غزل وهي طالع فيـــه بقـوه : ماابيك طلقنـي ..
أحمد أنصدم صار يطالع فيهـا مو عـارف أيش يقـول ...مسك يدهـا وجرهـا للحمام (اكرمكم الله) وفتح الدش ..
غزل : سيبنــي ماابيك تلمسني ماابي ..
أحمد اللى كلماتهـا تجرحوا : شوفي معاك نص ساعه تاخذين شاور وتخلصين وربي لو شفتك تبكين ولا تأخرتــي لا اجي أنـا بنفسي أروشك ومافي روحه لأهلك ..
غزل بصدمـه : نعم !!..
أحمد وهو يطلع من الحمام : اللى سمعتيه ..
جلست غزل على طرف البانيـــوا تبـــكي بقـهر ماعمر أحد قدر يمشي كلاموا عليهـا بس ماتقدر تقولوا شئ أهم شئ مايلمسهـا ..
أحمد اللى واقف عند الباب فــتح الباب وقف ينظر فيهـا ..
غزل يوم شافتــوا فتح الباب خافت ناظرت فيه بعصبيه وصكرت الباب وقفلتــه وأخذت شاور ..وقفت قدام المرايــه ..انـا ليه صرت كذا وين غزل القويه ليه بس ابكي قدامه اللحين يحسبني ضعيفة بس عمر البكي مو ضعف ..انا مو عارفة حياتي كيف ..انا ضيعت نفسي ..بس انا من البدايه عارفة اني فتره وبطلق بس عشان اجرح مشعل ااااااااه والله انا اللى انجرحت ..
طلعت من الحمام بالمنشفه مالقيت أحمـد فـرحت لبست بنطلون جيـنز سكيني فاتـــح وبلوزه موف غامق كوكتيل من غير اكمام ولبست عليهـا سلاسل طبقات ذهبــي وفيهـا كريستالات صغيره موف غامــق ..
حطت كحل غامــق وماسكارا كثــفت روموشهـا بشكل حلو ...حطت روج وردي فاتـــح لامــع أبرز جمال شفتيهـا ..وبلشر وردي خفيف ..
لبست صندل كعـب (اكرمكم الله) موف وبشريطه يربط لونهـا موف .وعملت شعرها بالسيشوار ..
احمد اللى خرج عشان تاخذ راحتهـا ..
دخل : سلام ..
غزل وهي واقفه قدام التسريحه من غير ماتلتفت بصوت خالى من أي عاطفه : وعليكم السلام ..
احمد وهو يبتسم ويتأملهـا : ايش هالجمال ..
غزل : .......................
أحمد يقرب منهـا وهو مبتسم ..
غزل لفت له وبتـهديـــد : لا تقرب ..
أحمد بنفس الابتسامــه : حلفي يعنـي أيش بـتسوين ؟!..
غزل ترفع حاجبهـا : ماتعرف الغزل لسى ؟!..
أحمد : هههههههههههههههههههه لا والله بصراحه مو عارف لك توك من شوي تبـكين ومااعرف ايش ؟؟..وللحين ماتعرف الغزل ..
غزل : لأنـــك كنت مو طبيعـي ..
أحمد وهو ينظر لهـا : وهو اللى يشوفك يصير طبيعـي ..
غزل ماحبت نظراتوا : يـلا ..
احمد : وين ؟؟!!..
غزل : نروح لبابا ..
احمد : أولا ماراح نروح لبوك وثانيا بذا اللبس ..
غزل كتفت يدينهـا : أولا بروح لبابا وثانيا ايوا بذا اللبس ..
أحمد : غزل من اللحين مااحب هالأسلوب معاي ..
غزل : وأنـا هذا اسلوبي مو عاجبك طلقني ..
احمد عصب : أيــش قصه كل شوي طلقني طلقني شنو تحسبينهـا كلمه كل يوم تنقال لحياه زوجيه سعيده ..
غزل ماقدرت تمسك نفسهـا وضحكت : ههههه ..
أحمد أول مره يشوفهـا تضحك كمل : وبعدين يوم قلت ماراح نـروح لبوك لأن كلهم مجتمعين بيت عمك عبدالله جمعه قبل مانسافـر..وبالبس ذا لأنهـا سهره مااتوقع تلبسين بنطلون وبلوزه ..
غزل بتحدى : لا بروح فيـهـا ..وايش قصة السفـر ..
أحمد أبتسم : شهــر العـسل ..
غزل انصدمت : لا انـا ماابـي اسافـر ..
احمد : ليــه بدري على الجـامــعه حقتك مافي عذر..
غزل : ماابي ..
أحمد : مو بكيفك بنسافـر ..
غزل : شنو ذا انت دايم كذا !!..أنـا اللى مااحب هالأسلوب ..ومابي اسافـر ..
أحمد وهو يقوم :يلا نتفاهم بسياره ..
ركبت غزل السياره مافكرت تركب وراء ولا قدام ..صارت تحس ان في قوه فيهــا راح تخلي أحمد مايقرب منهـا وأن غزل الضعيفة ابدا مو لهـا ..
احمد مسك يدهـا : ليه ياقلبي ماتبين تسافرين ؟؟..
غزل سحبت يدهـا بكل برود وكتفت يدينهـا : ببـساطه لأنك انت المرافق بسـفر..
أحمد لف عليهـا بعصبيه : أنتٍ شنو فيك ..
غزل بكل برود وهيـا بسياره تتأمل الشوارع : ترا الطريق مو بوجهي ..
أحمد مشي وهو ساكت ..
غزل طلعت جوالهـا وارسلت مسج لـ لجين ..
كيفـك ..
لجين اللى نفسهـا تطمن على غزل بس خايفه تتصل هذي عادتهـا تشيل الهم وتبغى لهـا مصلحتهـا بـس تخـاف تزعجهـا ..
الحمد لله ..المهم أنتٍ كيفك ..
غزل
الحمد لله رايحه عند خالتي لا تتأخري ..
لجين اللى كانت كمان رايحـه على هنـاك عشان تودع غزل ..
ان شاء الله ..
دخلت غزل بيت خالتهـا وسلمت على خالتهـا وعمهـا وشهد والعنود لسى مااحد جــاء ..
دخلت غزل غـرفة شهد ..
شهد : أيش فيك ؟!..
غزل : ولا شئ ..
شهد : شنو هـاالبس ؟!..
غزل : أيش فيـه ؟؟!!..
شهد : انتي عارفة شنو فيـه اليوم عزومه كبيره تلبسين سبور!!!..
غزل : شهد أنـا من قبل الهم (الجواز) بيوم ويوم الهم مانمت وامس مانمت بنام تكفين لو ساعتين ..
شهد : اهئئئئئئئئ ليه ؟!..
غزل : كيف انام أخاف ..(كانت بتقول شئ ماتبي تقولوا)
شهد : تخافين من شنـوا انتي بالبيت تنامين بغرفتك لوحدك ..
غزل : ايه يعني مع تغير المكان بس..
شهد : واحمد وينوا عنك ..
غزل : اففف لا تجيبين ليه أسموا ..
شهد : لسى ماحبيـتـيه ؟!..
غزل وهي تفصخ الكعب (اكرمكم الله) وتبعد شرشف السرير : الا وصرت اموت فيه بعد ..أقول يلا علي المكيف مرره حار ..وطفي النور وخلي الأبجوره وانقلعي ..
شهد : وايش رايك افصخ لك ملابسك والبسك البيجامــه ..
غزل : أي والله صح تضايق ..(رفعت نفسهـا فصخت السلسه الكبيره وحطتهـا هي وخواتمهـا واسوارتهـا والساعه على الكمدينـه ..
شهد : لا بالله فصخي البنطلون والبلوزه ..
غزل : لو أني بيتي سويتهـا ..يلا اوووت بنام ..
عبـــد العزيز وأريج ..
عبد العزيز : ياعمري ارتاحي ..
اريج : حبيبي تعب خفيف ويروح ..
عبد العزيز : اوك يروح ارتاحي بسرير مو لازم تروحين ..
اريج : حبـيبي البـنت تسافر ..
عبد العزيز : لو حسيتي بتعب على طول تتصلين ولا تقولين لوحده من البنات تناديني ..
اريج تبـتسم : اوك لا تخـاف ..
وصلوا الكـــل وغـــــــــــــــزل نــــــــــايمـــه ..
لجين : وينهـا ؟!..
شهد : نايمه تخيلي من قبل الجواز بيوم ويوم الجواز واليوم مانامـت ..
لجين : وي وي مو يوم اتصلتي عليهـا قبل الجواز بيوم وماردت قالت أنهـا نايمه ..
شهد : قالت بس هي لاء ..تعالي نروح نشوفهـا ..
دخلت لجين غرفــــة شهـــد ..وشهد راحت لأمهـا اللى نادتهـا ..
غزل اللى صار نومهـا خفيف رفعت راصهـا : مين ؟!..
لجين : أزعجتك ..
غزل اللى رجعت نامت : لا عادى تعالي أجلسي ..
لجين جات بتفتح النور ..
غزل : لا خليه راصي مصدع ..
لجين جلست جمبهـا على السريـر : عاجبك كده ؟!..
غزل : شنو؟!..
لجين : ليه مانمتى ..
غزل بسخريــه : من الرومنسيه والحب اللى كنت فيهـا ..
لجين سكتت صدقت وخجلت ..
غزل : هي ترا اكذب اسوء ليله عدت عليا بحياتي ..
لجين : لا تقولي كده ..
غزل : لجين انا اخذت قرار ..
لجين : ايش هو؟؟..
غزل : انا ماابغـى احمد ولا ابيه يلمسني وفتره وبطلق ..
لجين اللى انصدمت وفتحت عيونهـا : انتٍ مجنونــه مايصير تقولي كده ..أنتٍ مخططه من أول صح ..
غزل وهي نايمه على السرير قامت جلست : بصراحـه أيوا ..
لجين : كنت حاسه ..
غزل : لجين وربي مو قادره أيش أقول مااقدر بس لجين مااقدر حرام اعذبوا معايه مو قادره اتحمل شكلوا انا صرت اخاف منوا واقرف منوا لجين الحب غير لجين انا اعشق مشعل قلبي وروحي وعقلي معاه مستحيل اقبل بمشعل بعد اللى سواه بس مستحيل اكون مع غيروا ..
لجين : ياشاطره مدام انك عاررفه ذا الكلام ليه الحين تقوليه ..
غزل بقوه : عشان اقهر مشعل واجرحوا زيي ماجرحنــي ..
لجين : أنتٍ مجنونــه ضيعتــي نفسك وبتضيعين رجال مالوا أي ذنـب والتاني سوى حادث بسببك ..
غزل : مين اللى سوى حادث ..
لجين يوه لو ماقلت لهـا أحسن : ..........
غزل وعيونهـا امتلت بدموع : لجين مشعل صار له شئ ..
لجين : لاء ..
غزل : اجل مين اللى سوى الحادث بابا خالد لجين تكلمي ..
لجين : هو بخير حادث بسيط ..
غزل : ميـــــــــــن ؟؟..
لجين : مشعل ..
غزل قامت من على السريــــر جري طاحت بس رجعت قـامت راحت فتحت باب غرفتـــه
بس ..
مالقيتــه ..
شهد طلعت على الدرج : اخيرا صحيتـي أيش فيك ؟؟!!..
غزل تروح لشهد : شهد مشعل صار له شئ ؟؟فينوا ليه ماقلتوا ..
شهد : غزل أهدى مافيــه الا الخيــر قبل ساعتين اللى عرفنـا وشفناه كان نايم بيتكم ..
غزل : وينوا ..
شهد : برا المجلس ..
غزل راحت لشرفه الفيلا اللى توريكي الحديقـه : ...
شافتــوا ..
كان طالع من المجلس مو مستحمل وجود أحمـد ..
شافت يدوا ملفوفـه بـ شاش وانتبهت لرقبتوا نزلت دموعهـا ..
شهد : غزل حبيبـتي مافي شئ شوفيه قدامك ..
غزل دخلت غرفـة شهد ..
لجين تـتـنهد : غزل ..
غزل تمسح دموعهــــا : بابا جـاء هو وخـالد ..
شهد : أيوا ..
غزل طلعت من الغرفــه شافت عبير واريج موموجوديــن معناها انو برا مافي احد غريب بالمجلس ..
جات بتدخل المجلس بـس انتبه لهـا ..
قام طلع برا المجلس وسحبهـا : أنتٍ مجنونــه ..
غزل عصبيه تسحب يدهـا : تراك جنـنـتني مجنونه مجنونه اللى يشوفك يقول عاقل ..ايش تبي ؟!..
احمد : كيف بتدخلين المجلس كذا ..
غزل تحط يدهـا على خصرهـا : وان شاء الله تبيـني البس عبايه عن ابوي واخوي ..
احمد : وش اللى عرفك ان المجلس مافيه غير ابوك واخوك ..
غزل : مااتوقع اني راح اجي وادخل وانا مو عارفة مين جوا معروف كلهم الأهـل وغير كذا سلطان ومحمد وعزوز مو موجودين ..
احمد : وليه تقولين له عزوز ؟!..وبعدين مشعل موجود ..
غزل طفشت من التـحقيق : تـصدق أنك ممل لو فيـه احد جوا كان قلت معليش بس تحقيق على الفاضي وبعدين انت ايش مقعدك هذي جلسة اهل وانت ماتقرب لنا ....
ودخلت ..
ابو خالد : ياهلا بقلبي وعمري وحبيبه أبوهـا ..
غزل تحظنوا قووه : أحــبك أحـــبــك اموووووت فيــك وحشتـنــــي ..
أبو خالد : ياعمري وحشتيني ..
غزل : أخذت دواك ؟!..
ابو خالد : أيــه اخذتوا ..
خالد : ترا أنـا هنـا ولا بس امس تعرفيني ونزل عليك حب مو طبيعي ..
غزل : ههههههههههه (تحظنوا)والله أحبك ..
خالد : كيفك؟!..
غزل : الحمد لله ..
خالد يشوف لبسهـا : غريبه ؟؟..
غزل : شنو؟!!..
خالد : لبسم سبور ..
غزل : لا لسى مالبست لسى ماجاء احد (وبهمس) ابيك ظروري ..
خرجـت غزل من المجلس وخالد وراهـا شاف أحمد بيطلع من الفيلا عند البوابه الخارجيه ..
خالد بـ صوت عالي : أحمـــــــد ..
احمد لف لهـا : هلا أبو الوليـــــد ..
خالد : وين رايــــــــــح ؟!..
احمد : لا والله بروح أشوف الوالد والأهل واخلي غزل تاخذ راحتهـا معكم ..
خالد : شنو دور عـذر كلهم بـعد شوي جاييـن ..
دخل محمد ..
واحمد تغيرت نظرتــه لغزل عصب ..
غزل ناظرت فيـه بكل قوه وغـرور وراحت وراء ظهر أخوهـا ..
محمد : ماعليك منه انا مو مخليه يروح ..
راحت غزل وخالد بالحديقه ..
خالد يبتـسم : امري ..
غزل : مايمر عليك عدو بس توعدنـي تنفذ ..
خالد : اللى تطلينه غير أنـك تجين معنـا البيت ..
غزل : اوك ماابي اسافـر ..
خالد : خبله انتي اول مابـي شبكه بعدين مابي جواز مابي صور مابي اروح معاه مابي اسافر قولي شئ واحد تبينه ..
غزل نزلت دمعه من عينهـا : أبيكم انتوا وبس ..
خالد يمسح دمعتهـا : غزل حبيبي قولي ايش اللى مزعلك ؟؟..
غزل : ولا شـئ ..
خالد : مافـي شـئ أسموا ولا شـئ ..
غزل : مافي شئ بس زعلانـه عشاني مو بـينـكم ..
خالد : ياقلبي شوفـي عبـير واريج اتجوزوا ومبسوطين ومعانا شنو مو بينكم ..
غزل : طيب الله يخليك ماابي أســافـر ابحظر ملكتك انت وشهد ..
خالد : ولا يهمك اأجلهـا شهــر ..
غزل : لا واللى خلقني مااتأجلهـا وربي انا مو طايقه أسافر الله يخليك قولوا الله يوفقك ..
خالد : حبيبـتي والله تندمين شهر عسل له ذكري طول العمـر ..
غزل : خالد ماابي الله يخليك طلبتــك تكفي تكفي انا الغزل وانـت ذيب من نخاك ماخاب ..
خالد : خلاص اكلموا ولك اللى تبيـنه ..
غزل باست خدوا وحظنتــوا : احبك أحبك أحبك ..
خالد : ههههههههههههههه الله لا يحرمني منك ..
دخلت غزل غــرفة شهد
لجين : دوم الابتسامه ياعمري ..
غزل جلست جمبـهم : ماراح أسـافر ..
لجين انصدمت كان نفسهـا تسـافـر مو مقتنــعه قصه احب واكره ..المهم يكون احمد طيب ويخاف الله تسافر يمكن تتغير نفسيتهـا ..
شهد نطت وحظنتهـا : وااااااو وناااااسه ..
غزل لفت للجين : أشبــك؟!..
لجين : ولا شئ اللى يريحك سويـــه ..
شهد طلعت لهـا فستان من الدولاب : شوفـي هذا ماما جابتوا لك تلبسينوا ..
غزل : لا ماابــي..
شهد : ليه ؟!..
غزل : بلبس شئ ناعم اممم فستان الوردي اللي عندك
لبست فستــان وردي فــــــــــــــاتـــــح طويل كم فيه عريان والكم الثاني مافـي وينزل من كمهـا اليمين لولو ..لغايـــة عظمـة خصرهـا اليســار.. ولبست صندل (اكرمكم الله) وردي فاتــح في بروج فضي فيه لؤلؤه كبيره .. لبـست خاتــم كبيــر بيدهـا وخلت يدينهـا ناعمه من غير شئ ..
شهد : حلو وين دبلتك البسيهـا ..
غزل : نسيتهـا بالفندق ..
شهد صدقت ..جات عين غزل بعين لجين ..حست أنها كاشفتهـا ابتسمت ولفت تعمل الميك .أب ..
عبيـر : وااو شكلك مرره حلو ..
غزل : تسلمين ..
شهد : اروجه أيش فيك ؟!..
اريج : تعبانه شوي ..
لجين : لو ارتحتي بالبيت ..
اريج : لا كيف واليوم غزل بتسافر ..
غزل مبسوطه : مااراح أســافر ..
اريج : كيف؟!..
غزل : كنسلت ..
عبير : ليه احمد عندوا شغل ..
غزل : وانا ايش عرفنـــي ...
عبير : اممم ونعم الزوجـه ..
غزل : اقول انطمي لقوم اوريك شغلك ..
العنود : اهئئئئئئئئ غزل متى جيتي ..
الكل : هههههههههههههههههههههههه
غزل : سلامات انا من أول هنـا وكنت نايمه بعد ..
العنود : اهئ اطلقتـي ..
غزل من قلب : ياليـــــت ..
الكل انصدم من ردة فعلهـا ..
لجين : مو كأنــك زوتيهـا ..
غزل : اسفه عمتي مااعيدهــا ..
لجين : هههههههههههههههههه
جات أم أحمــــــــــد وحسناء وأبوه ..
حسناء : كيفك ياعروس ..
غزل : الحمد لله مافرقت ..
حسناء : شنو اللى مافرقت ؟!..
غزل : يعني كيفك ياغزل وكيفك ياعروس بعد الحالتين وانا الحمد لله بخير لا ويمكن من غير عروس أخيـر ..
شهد بهمس : بنت ايش فيك ؟؟..
غزل بهمس : موذنبي كرهتهـا أحسهـا هي السبب ..
لجين : لا تعلقين اغلاطك على غيرك ..
غزل : سوري حسناء بس اعصابي مشدوده شوي ..
حسناء تبتسم : لا عادي مافيهـا شئ ادلعي علينـا ..
فـــي المجلـــــــــــــــــــــس ..
خالد : يااحمد غزل دلوعــه وطول عمرنـا مانقولهـا لاء وهي ماتبي تسافـر ..
احمد : ماختلفنــا بـس ذا شهـر عسل وراح نسـافـر ..
خالد رفع حاجه : حتى لو ماتــبي ..تغصبهـا يعنـي ؟!..
احمد : لا مااجبرهـا بنت الأصول بـس ..
خالد : شنو فيه ؟؟..في شئ مزعلكم ؟!..
احمد : لا مافيـه شئ ..بس مو مقتنع انـنـا نلغـي السفـر..
خالد : طيب أجلوا شويه لا تـقول نلغيهـا يمكن بعد ملكتي توافق ..
احمد : خير ان شاء الله ..
عنــــــد البنــــــــــــــــــــــــــــــات جات ناديه ورغــــد ونوف ...
غزل تحظن رغد : وااااااااااو وحشتيني وحشتيني مووووت ...
رغد : ههههههههههه وانتي بعد ..
شهد : ليه جوالك على طول مقفل ..
رغد تنهدت وجلست : لأنوا كان مصادر ..
غزل : امك اخذتوا ؟!..
رغد : ايه ..
عبيـر : مارضيت عليــك ..
رغد : الا الحمد لله رضيت امس كلمتها واقنعتهـا واقفت على ريان بس بشروط ..
عبير : شروط شنو؟!..
رغد : انا المسؤله عنــوا وهم مالهم شغل فيه وممنوع يسمعون له صوت بالبيت وبالشغل مايجلس في البيت ..
غزل : خلاص خليه عندي وانتي بالشغل ..
رغد : يو انتي بعقلك توك متزوجه ..
غزل : ههههههههه وش فيهـا عادى والله انا اطفش وغير كذا ريان عسل ..
عبير : تطفشين ؟!!..ماصار لك غير كم ساعه متزوجـه ..
غزل ..كم ساعه متزوجه شفت فيهـا موتي من وقتها وانا جسد من غير روح ..
من وقتها وانا خاينه مشيت وراء غروري ..
من وقتها وانا انتهت كل ضحكة صادقه على شفايفي ...
غزل انتبهت لهم ابتسمت: صح هو فينوا ؟!..
شهد : نايم اروح اصحيه ..
رغد : أي والله وحشني موووووت ..
أريـــج : حبيبي ..
عبد العزيز طلع من المجلس : هـلا عمري فيك شئ ؟!..
أريج : لا بس بروح البيت مع السواق انت خليك جالس معاهم ..
عبد العزيز عصب : اريج ايش هالكلام أطلعي يلا انا انتظرك ..
شهد : اريج بنت على ويـــن ؟!..
اريج : والله مره تعبانه بروح ارتــــــاح ..
شهد : طيب اطلعي ارتاحي فوق ..
اريج وهي تلبس العبايه : لا ياقلبي وترا مابقولهم اني تعبانه بقولهم أي شئ مو لازم يقلقون ..
شهد : اوك ..
رغد تحظن ريان : ياعمري انا وحشتني وحشتني ..
ريان : حتى انتي وحستيني ..
رغد تبوسوا : انا اسفه ياعمري خلاص مااسيبك مره ثانيه ..
ريان يبتسم : ....
رغد : مين تحب اكثر غزل ولا شهد ولا العنود ..
ريان : لا ئـــنود مااحبهـا مزنونــه ...بس احب مشعــل كثيــــــر واحبك انتي وسـهد وخـزل ..
العنود نازله على الدرج : مجنـــــونـه ها يارياااانوه ..
ريان طلع يجري على بــراا ..
رغد : عنود حرام عليك يلا اطلعي جـيـبـيه ..
العنود : بشرط اكفخوا ..
رغد : افف منك انـا اطلع ..
طلــعت رغد دور على ريان مو لاقيتـــه ..
ياربي فيـن راح ..
سمعت صوتوا بالحديقه مو بالمجلس الشياب ..
راحت له شافت واحد شايلوا ولف فيــــه ..
رغد قربت : ريان يلا تعالي معـي ..
ريان كان يضحك ومو سامعهـا ..
رغد تبغى اللى شايل ريان يحـس خايفه على ريان يدوروا بقوه ..
لف فيـــه بقوه وبما أن رغد كانت قريبه منهم صقعت رجل ريان بعين غزل وهو يدور فيـــه ...
رغد : ااااي ..
نزل ريان : أســـف أختي ..